نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 180

كشفت داون  عن مفاجأة “بهذه السرعة؟ كيف؟!”

قامت  داون  بسحب  كلاود هوك  بشكل محموم إلى قصر القائدعندما وصلت إلى هناك تنفست الصعداءشعرت بالسعادة لضرب مكعب الثلج ، فروست دي وينتر.

كشفت داون  عن مفاجأة “بهذه السرعة؟ كيف؟!”

لقد أعدته بسرعةاللعنة! أنت حفيدتيهاهاهاها!”

أبعد من التوقعات ، يبدو أن اللورد أركتوروس لم يستغرق وقتًا طويلاً للنظر فيه “ممتاز. برؤية القائد عنيد ، سأكون سعيدًا بإلزامه. سنذهب. “

هاجمهم سكاي بولاريس مثل الدب الأشيب ، مع الموقف الشجاع الذي لا يمكن إلا للجنرال أن يظهر بهأطل بشكل ملكي على الشكل اللاوعي لـ  كلاود هوك  وتصلب وجهههذا اللص الأحمق الذي تجرأ على السرقة منه سيتلقى درسًا مؤلمًا.

قام السيد إنك بفحص  كلاود هوك  عن كثب ثم أجاب ” مع مثل هذه الجروح تكون الفرص كبيرة. ومع ذلك ، يبدو أن اللورد أركتوروس لم يكن يحاول عن عمد قتله. كما أن هذا الشاب لديه جسد فريد – بالتأكيد ليس عادياً ، جروحه خطيرة ولكنها لا تخرج عن نطاق العلاج البسيط. أظن أنه يمكن علاجه بأقل تأثير دائم .”

انتظر هذا مختلف

لا يهمني من أين أتىلقد اختار أن يعبث مع عائلتي ، عليه أن يموت .”

“لا يهمني من أين أتى. لقد اختار أن يعبث مع عائلتي ، عليه أن يموت .”

كان  سكاي بولاريس  يتقدم منذ سنوات ، لكن غضبه المتفجر لم يكن أقل قوةلقد كان قويا جدًا لدرجة أنه أثر على روح عائلته ، عنيدة وأبدية.

ترجمة : Sadegyptian

دعني أنتهي أولاً!”

لقد كان وقودًا مثاليًا لأي هدف .

نبحت  داون  الحكم على جدها. جعله يتجمد لكنه هدأ بامتعاضوشرحت له بالتفصيل كل ما سمعته ورأته ووجهه يتبادل الغضب تدريجياً بالمفاجأةلقد حدث الكثير في المدينة ولكنه سمع عنها للتو.

بينما كان السيد إنك يقطف الإبر المتبقية ، خدش  سكاي بولاريس  لحيته ونظر إلى  كلاود هوك . برز الاهتمام في عينيه ، كان هناك شيء مميز حول هذا الأمر إذا شارك اللورد أركتوروس شخصيًا.

أجلب على شخص ما ، اتصل بالسيد إنك!”

نهض جدها على قدميه بنخر ، متثاقلاً مثل دب كبير ولكن بأمر فخم من تنين “سوف أتعامل معه ، أحضري الطفل بالأسفل. اسمحوا لي أن أحيي صديقنا من عائلة كلود .”

ظهر رجل يرتدي ملابس غريبة في القاعة الرئيسية للقصرلم يكن يبدو كبيرًا في السن ، ربما في الثلاثين أو الأربعين من عمرهغطى قناع نصف وجهه وكان يرتدي جميع درجات الرمادي الداكنوبينما يسير نحوهم ، لم ينشأ صوت واحد كما لو كان بالكاد أكثر من روح.

جردت الكلمات القليلة الأخيرة قناع المرح من وجه سكاي بولاريس. كان الثعلب العجوز ذكيًا كما كان دائمًا. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمعرفة الاختراق ، حتى في تعقبه. حتى أنه أحضره إلى الهيكل. لم تكن مشكلة خطيرة ، ليس بعد. عليه أن ينتظر ليرى ما الذي اختار الحاكم أن يفعله بهذه المعلومات.

اقترب السيد إنك من كلاود هوك وألقى نظرة خاطفة على الرجل الفاقد للوعيمد يده وصفع على ركبته بلطف ، وسحب منها إبرة رفيعة الشعر عالقة بين أصابعهثم فحص السيد إنك الإبرة وفتشها لبضع دقائق هذه هي إبر البرق  أركتوروس كلود إنه الوحيد الذي يمكنه القيام بذلك .”

“هذه مسألة أعدك بأن الهيكل يأخذها على محمل الجد ” نغماته حتى ، لم تكن سريعة ولا بطيئة. بدا الإخلاص وكأنه يغطي كل كلمة ” إنني أتطلع إلى مساعدة القائد في القبض على هذا المجرم. يجب أن نكون يقظين. لا نريد معرفة الأخطاء – على سبيل المثال ، إيواء المجرمين. من المؤكد أن ذلك من شأنه أن يثير حفيظة الهيكل وسيطلبون تفسيرا لذلك .”

عرف الرجل العجوز هذه الإجابة بالفعلضغط من أجل المزيد من كبت المخاوف الشخصية كيف حاله؟ مشلول؟

“هذه مسألة أعدك بأن الهيكل يأخذها على محمل الجد ” نغماته حتى ، لم تكن سريعة ولا بطيئة. بدا الإخلاص وكأنه يغطي كل كلمة ” إنني أتطلع إلى مساعدة القائد في القبض على هذا المجرم. يجب أن نكون يقظين. لا نريد معرفة الأخطاء – على سبيل المثال ، إيواء المجرمين. من المؤكد أن ذلك من شأنه أن يثير حفيظة الهيكل وسيطلبون تفسيرا لذلك .”

قام السيد إنك بفحص  كلاود هوك  عن كثب ثم أجاب ” مع مثل هذه الجروح تكون الفرص كبيرةومع ذلك ، يبدو أن اللورد أركتوروس لم يكن يحاول عن عمد قتلهكما أن هذا الشاب لديه جسد فريد بالتأكيد ليس عادياً ، جروحه خطيرة ولكنها لا تخرج عن نطاق العلاج البسيطأظن أنه يمكن علاجه بأقل تأثير دائم .”

عرف الرجل العجوز هذه الإجابة بالفعل. ضغط من أجل المزيد من كبت المخاوف الشخصية “كيف حاله؟ مشلول؟ “

حسنًا ، إذن أتركه لك

“لنغادر “

بينما كان السيد إنك يقطف الإبر المتبقية ، خدش  سكاي بولاريس  لحيته ونظر إلى  كلاود هوك برز الاهتمام في عينيه ، كان هناك شيء مميز حول هذا الأمر إذا شارك اللورد أركتوروس شخصيًا.

بينما كان السيد إنك يقطف الإبر المتبقية ، خدش  سكاي بولاريس  لحيته ونظر إلى  كلاود هوك . برز الاهتمام في عينيه ، كان هناك شيء مميز حول هذا الأمر إذا شارك اللورد أركتوروس شخصيًا.

هذا الفتى لديه كراتاقتحم منزل عائلة بولاريس ليسرق ، ثم استدار وحرق قصر الحاكم .” اعتقدت داون أنها أكثر الأشخاص فوضى وتهورًا في المدينةبالمقارنة مع هذا كانت سيدة آداب. ”فريد على الأقلسيكون من العار أن نضيعهاتركه معي لألعب به لبعض الوقت ، ما رأيك؟

“في الواقع لقد تمكنت بالفعل من تعقب البضائع المهربة. تم العثور عليها مع مجموعة من المرتدين المحرضين على الفتنة ، وإن كان ذلك تحت إشراف العقل المدبر. كما سمعت أن هناك بعض المشاكل في السجن ، وأن جميع السجناء هربوا عبر نظام الأنفاق بالمدينة. أكثر من قلة منهم أعداءً للهيكل. لدي سبب للاعتقاد بأن من سرق منك هو نفس الشخص الذي حرض على هذه الأعمال الإرهابية .”

العب ، ما هذا بحق الجحيم هو لعبة؟” عبث بلحيته وأطلق عليها نظرة جانبية ” إذا أردنا جنوداً ، فلدينا جنود ، ولدينا خيوللكن الشيء الوحيد الذي يصعب الحصول عليه هو الأشخاص ذوو المواهب الحقيقيةعائلة كلود لديها كل منهمأنتِ محقة في أن قتله مباشرة سيكون عارًاإنه خشن ، لكنه قالب نحت جيدفعلا…

لن يكون ذلك مشكلة. يمكن استحضار أي كبش فداء.

عندها فقط ظهر صوت من الخارجانفجر أحد الجنود على الفور وجثا على ركبته أمام القائد سيدي ، الحاكم أركتوروس هنا!”

 

كشفت داون  عن مفاجأة بهذه السرعة؟ كيف؟!”

“لقد أعدته بسرعة. اللعنة! أنت حفيدتي. هاهاهاها!”

نهض جدها على قدميه بنخر ، متثاقلاً مثل دب كبير ولكن بأمر فخم من تنين سوف أتعامل معه ، أحضري الطفل بالأسفلاسمحوا لي أن أحيي صديقنا من عائلة كلود .”

“لنغادر “

بعد بضع دقائق دخل  أركتوروس كلود  إلى الغرفة.أحاط به من كلا الجانبين أوجستس وفروست دي وينتركان تعبير أوجستس قاتمًا وعسيرًا ، بينما فروست دي وينتر يغلي بالغضبقادهم الحاكم ، مرتدين رداء رمادي بسيط وبنفس الهدوء المهني كما هو الحال دائمًاتم تزيين شعره المكسو بالملح والفلفل بدقة دون خصلة في مكانها ، ونظر إليهم بعيون ناعمة ولكن ثاقبة عميقة ولا يمكن فهمها مثل المحيط.

تقدم فروست دي وينتر نصف خطوة أخرى إلى الأمام مع تفاقم غضبه “أنت-!”

تواجه القائد والحاكم ، وهما رجلان في تناقض صارخ ، بعضهما البعض من جميع أنحاء الغرفة.

نفس الشخص مسؤولاً أيضًا عن الهروب من السجن.

كان القائد العسكري الرئيسي لسكايكلود يملأ مشاعره في العراء ، ومعظم الذين لفتوا عينيه بدأوا على الفور يرتجفون عند ركبتيهلم يكن رجلاً ، كان وحشًا متوحشًا تحت الجلدعن قرب يشعر الجميع أنه يمكن أن يعضهم في أي لحظة.

“لنغادر “

وقف الحاكم خفيفًا وكسولًا مثل الغيومأظهر كل شيء عنه ضبط النفس التام والقيودلكل من لا يعرفه ، كان الحاكم صورة عالِم ودود.

“هههه ، آه!حاكمنا بالتأكيد على علم جيد. مجرد لص تافه ، إيه؟ إذا أردنا أن نقتنصه دون مشكلة ، ولكن ما هو قلق القائد؟ “

استحم كل من أوجستس وفروست دي وينتر في الاستبداد الذي تدفق من  سكاي بولاريس  ، وشعروا أنهما مثقوبان بالإبرفي الواقع ، كان السير نحوه بمثابة قتال تيار ، فقد استنفد طاقتك وكان الشعور بالخطر خانقًا.

بينما كان السيد إنك يقطف الإبر المتبقية ، خدش  سكاي بولاريس  لحيته ونظر إلى  كلاود هوك . برز الاهتمام في عينيه ، كان هناك شيء مميز حول هذا الأمر إذا شارك اللورد أركتوروس شخصيًا.

إذا تم وصف الرجلين الآخرين على أنهما صخور تعاني من ارتفاع في نهر ، فإن  أركتوروس كلود  مثل شبكةغسلت كل قوة وجود القائد كما لو لم يكن هناكالشبكة لم تتزحزح ، خاصة عندما تقترب.

ترجمة : Sadegyptian

هاها ، الحاكملقد مر وقت طويل! ” صرخ سكاي بولاريس في وجههم وهو يتقدم إلى الأمام ، ووجهه واسع ويدعو كما لو كان يحيي الأصدقاء القدامى سمعت أن قصرك قد احترقآه ، شيء رهيبالأخبار عنه في جميع أنحاء المدينةكل تلك السجلات الضريبية يا لها من فوضىلم يحترقوا جميعًا ، أليس كذلك؟

لقد كان وقودًا مثاليًا لأي هدف .

كن مرتاحا ، أيها القائد. هناك بعض الأضرار الطفيفة ولكن لا شيء يستحق الذكرنحتفظ دائمًا بنسخ احتياطية من المستندات المهمة حتى لا تكون المسألة خطيرة .” ابتسم اللورد أركتوروس بلطف وأومأ برأسهمن المؤكد أنه بدا غير مهتم كما بدا ، وعامله كما لو أن شخصًا ما قد كسر أحد أكواب في الواقع ، سمعت أن أحدهم اقتحم منزلك قبل أيام قليلة وسرق بعض الأشياءلم تتكبد ملكة جمال  داون  الصغيرة خسارة تذكرهل تم العثور على الجاني؟

ترجمة : Sadegyptian

هههه ، آه!حاكمنا بالتأكيد على علم جيدمجرد لص تافه ، إيه؟ إذا أردنا أن نقتنصه دون مشكلة ، ولكن ما هو قلق القائد؟

وقف الحاكم خفيفًا وكسولًا مثل الغيوم. أظهر كل شيء عنه ضبط النفس التام والقيود. لكل من لا يعرفه ، كان الحاكم صورة عالِم ودود.

على العكس من ذلك ، لا يجب أن تستخف بهذا الأمرسرقة منزل مسؤول يعرض الوثائق الحكومية الحساسة للخطردخيل في منزل أعلى ضابط عسكري لدينا يعرض نطاقنا بالكامل للخطربصفتي محافظًا ، من واجبي أن أتعامل مع هذا الأمر شخصيًا .”

 

أسترخيسأتأكد من أنني وجدت هذا اللص .”

كان  سكاي بولاريس  يتقدم منذ سنوات ، لكن غضبه المتفجر لم يكن أقل قوة. لقد كان قويا جدًا لدرجة أنه أثر على روح عائلته ، عنيدة وأبدية.

لن يكون ذلك مشكلةيمكن استحضار أي كبش فداء.

“دعني أنتهي أولاً!”

في الواقع لقد تمكنت بالفعل من تعقب البضائع المهربةتم العثور عليها مع مجموعة من المرتدين المحرضين على الفتنة ، وإن كان ذلك تحت إشراف العقل المدبركما سمعت أن هناك بعض المشاكل في السجن ، وأن جميع السجناء هربوا عبر نظام الأنفاق بالمدينة. أكثر من قلة منهم أعداءً للهيكللدي سبب للاعتقاد بأن من سرق منك هو نفس الشخص الذي حرض على هذه الأعمال الإرهابية .”

لقد كان وقودًا مثاليًا لأي هدف .

أغمق وجه سكاي بولاريس.

 

هذه مسألة أعدك بأن الهيكل يأخذها على محمل الجد ” نغماته حتى ، لم تكن سريعة ولا بطيئةبدا الإخلاص وكأنه يغطي كل كلمة ” إنني أتطلع إلى مساعدة القائد في القبض على هذا المجرميجب أن نكون يقظينلا نريد معرفة الأخطاء على سبيل المثال ، إيواء المجرمينمن المؤكد أن ذلك من شأنه أن يثير حفيظة الهيكل وسيطلبون تفسيرا لذلك .”

“أجلب على شخص ما ، اتصل بالسيد إنك!”

جردت الكلمات القليلة الأخيرة قناع المرح من وجه سكاي بولاريسكان الثعلب العجوز ذكيًا كما كان دائمًالم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمعرفة الاختراق ، حتى في تعقبهحتى أنه أحضره إلى الهيكللم تكن مشكلة خطيرة ، ليس بعد. عليه أن ينتظر ليرى ما الذي اختار الحاكم أن يفعله بهذه المعلومات.

نفس الشخص مسؤولاً أيضًا عن الهروب من السجن.

كانت سرقة منزل القائد تهديداً حقيقياً للأمن القوميعلاوة على ذلك ، تم العثور على دليل على هذا الاختراق في أيدي منظمة غير مشروعةكان ذلك كافيا لإثارة الشكوك حول تسريب وثائق عسكرية مهمة.

قاطعه اللورد أركتوروس بتلويح ، ثم أدار عينيه على القائد “هل أنت متأكد أنك تريد حمايته؟“

نفس الشخص مسؤولاً أيضًا عن الهروب من السجن.

“هذا الفتى لديه كرات. اقتحم منزل عائلة بولاريس ليسرق ، ثم استدار وحرق قصر الحاكم .” اعتقدت داون أنها أكثر الأشخاص فوضى وتهورًا في المدينة. بالمقارنة مع هذا كانت سيدة آداب. ”فريد على الأقل. سيكون من العار أن نضيعه. اتركه معي لألعب به لبعض الوقت ، ما رأيك؟ “

لقد كان وقودًا مثاليًا لأي هدف .

ترجمة : Sadegyptian

الحاكم يتكلم والقائد يستمع ، ماذا يمكن أن نتوقع غير ذلك؟ ولكن هناك شيء آخر ، كنت آمل أن أطلب بعض المساعدة .”

تقدم فروست دي وينتر نصف خطوة أخرى إلى الأمام مع تفاقم غضبه “أنت-!”

تحدث بما في عقلك عقلك ، أيها القائد

لم يعد بإمكان فروست دي وينتر كبح جماح نفسه وتقدم إلى الأمام “كلاود هوك هو خادم للشيطان. حمايته إهانة للآلهة! “

تقدم سكاي بولاريس وأصبحت نبرته مدروسة لقد صادفت شابًا ، اعتقدت أنه يمكن تحويله إلى شخص مفيدتساءلت ما الذي يمكن أن يفعله لكسب مثل هذه الكراهية من الحاكم؟ طفل بالكاد بالغ ، ولم يكن يومًا في مدينة  سكايكلود رجل في مكانتك ، أنا مندهش من أنك أخذت مثل هذا الأمر شخصياًاعتقدت أنه يجب أن يعرف شيئًا لا يفترض بهفقط شيء يجعلني فضولي .”

“الحاكم يتكلم والقائد يستمع ، ماذا يمكن أن نتوقع غير ذلك؟ ولكن هناك شيء آخر ، كنت آمل أن أطلب بعض المساعدة .”

لم يعد بإمكان فروست دي وينتر كبح جماح نفسه وتقدم إلى الأمام كلاود هوك هو خادم للشيطانحمايته إهانة للآلهة! “

هاجمهم سكاي بولاريس مثل الدب الأشيب ، مع الموقف الشجاع الذي لا يمكن إلا للجنرال أن يظهر به. أطل بشكل ملكي على الشكل اللاوعي لـ  كلاود هوك  وتصلب وجهه. هذا اللص الأحمق الذي تجرأ على السرقة منه سيتلقى درسًا مؤلمًا.

عميل للشيطان؟ هذا هو الاتهام تماماإذا قلت إنه كذلك ، أعتقد أنه عليّ أن أطلب إثباتًاهل تملك ايا من ذلك؟ دليل؟ هل حوكم؟ ربما أنا جاسوس شيطانهل هو محفور على جبهته؟ لابد أنني فاتني ذلكيبدو لي أنه تمت إدانته بناءً على كلمتك فقط فأنت تقول إنه جاسوس وهذا يمنحك الحق في قتلههل هذا صحيح؟

“أجلب على شخص ما ، اتصل بالسيد إنك!”

تقدم فروست دي وينتر نصف خطوة أخرى إلى الأمام مع تفاقم غضبه أنت-!”

“لقد أعدته بسرعة. اللعنة! أنت حفيدتي. هاهاهاها!”

قاطعه اللورد أركتوروس بتلويح ، ثم أدار عينيه على القائد هل أنت متأكد أنك تريد حمايته؟

 

لطالما كانت عائلتك غنية بالموهبةثلاثة سادة في جيل واحد ، قادة مجالهم ومحبوكين في مشهد المدينة ، حتى الهيكلوإلى جانبك أكثر من مجرد أوجستسلديك سيلين و زفير و  فروست دي وينتر  والمزيدتتحكم عائلتك في ثمانين بالمائة من صائدي الشياطين للمجال والمزيد من العملاء المخفيين أكثر مما يمكنني عدهمعائلتي لديها  داون  فقط يصعب الحصول على بذور جيدة ، هل تعتقد أنني سأتركه؟ لقد فكرت بالفعل في الأمر يجب إرساله إلى  وادي الجحيم الآلهة ستقرر مصيرهإذا مات فليكن ، ولكن إذا عاش فهو ينتمي إلى عائلة بولاريس! “

“أجلب على شخص ما ، اتصل بالسيد إنك!”

أبعد من التوقعات ، يبدو أن اللورد أركتوروس لم يستغرق وقتًا طويلاً للنظر فيه ممتازبرؤية القائد عنيد ، سأكون سعيدًا بإلزامهسنذهب. “

لم يستطع فروست دي وينتر فهم ما حدث لسيده. كانت له اليد العليا! لم يكن أي شخص مطابقًا للورد أركتوروس في هذا النوع من المسابقات اللفظية ، فلماذا استسلم؟

لم يصدق فروست دي وينتر ذلك ماجستير ، لكن-“

لم يستطع فروست دي وينتر فهم ما حدث لسيده. كانت له اليد العليا! لم يكن أي شخص مطابقًا للورد أركتوروس في هذا النوع من المسابقات اللفظية ، فلماذا استسلم؟

لنغادر

بينما كان السيد إنك يقطف الإبر المتبقية ، خدش  سكاي بولاريس  لحيته ونظر إلى  كلاود هوك . برز الاهتمام في عينيه ، كان هناك شيء مميز حول هذا الأمر إذا شارك اللورد أركتوروس شخصيًا.

لم يستطع فروست دي وينتر فهم ما حدث لسيدهكانت له اليد العليالم يكن أي شخص مطابقًا للورد أركتوروس في هذا النوع من المسابقات اللفظية ، فلماذا استسلم؟

“هذا الفتى لديه كرات. اقتحم منزل عائلة بولاريس ليسرق ، ثم استدار وحرق قصر الحاكم .” اعتقدت داون أنها أكثر الأشخاص فوضى وتهورًا في المدينة. بالمقارنة مع هذا كانت سيدة آداب. ”فريد على الأقل. سيكون من العار أن نضيعه. اتركه معي لألعب به لبعض الوقت ، ما رأيك؟ “

 

ترجمة : Sadegyptian

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

“هاها ، الحاكم! لقد مر وقت طويل! ” صرخ سكاي بولاريس في وجههم وهو يتقدم إلى الأمام ، ووجهه واسع ويدعو كما لو كان يحيي الأصدقاء القدامى “سمعت أن قصرك قد احترق! آه ، شيء رهيب. الأخبار عنه في جميع أنحاء المدينة. كل تلك السجلات الضريبية – يا لها من فوضى. لم يحترقوا جميعًا ، أليس كذلك؟ “

ترجمة : Sadegyptian

“حسنًا ، إذن أتركه لك “

 

“أسترخي. سأتأكد من أنني وجدت هذا اللص .”

 

“دعني أنتهي أولاً!”

 

“أسترخي. سأتأكد من أنني وجدت هذا اللص .”

كشفت داون  عن مفاجأة “بهذه السرعة؟ كيف؟!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط