نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 184

عصفور صغير غريب

عصفور صغير غريب

ربما حان الوقت لتجربتها.

 

تسبب شيء ما في شعور  كلاود هوك  بالراحة دون وعي. عندما نظر إلى الطائر الصغير على كتفه ، خفت الضوء منه ويمكن لـ  كلاود هوك  إلقاء نظرة أفضل عليه.

فكر كلاود هوك  في وادي الجحيم ببساطة ، كان موقع تدريب سري.

من المعروف أنه مكان خطير حيث ترسل أفضل العائلات والمنظمات كل عام أعضائها الشباب اللامعين. كان بعضهم ورثة يتمتعون بإمكانيات كبيرة ، والبعض الآخر أعضاء موهوبين بشكل خاص في الرتب الدنيا في المنظمة.

من المعروف أنه مكان خطير حيث ترسل أفضل العائلات والمنظمات كل عام أعضائها الشباب اللامعينكان بعضهم ورثة يتمتعون بإمكانيات كبيرة ، والبعض الآخر أعضاء موهوبين بشكل خاص في الرتب الدنيا في المنظمة.

اعتقد كلاود هوك أن معسكر التدريب سيكون خطيرًا ، لكن إلى أي درجة فاجأه. لم يكن  سكاي بولاريس  يقدم أي خدمات لـ  كلاود هوك  ، لأنه إذا مات هناك فلن يحدث أي فرق. لكن إذا عاش ، فمن المؤكد أن الجنرال سيجد طريقة ما لإبقاء  كلاود هوك  تحت إبهامه.

لكنم هناك شيء واحد مؤكد.

جربت جناحيها للحظة قبل أن تقلع في النهاية في الهواء. كانت رحلتها الأولى خرقاء لكنها انطلقت أمام وجه كلاود هوك تاركة خطوطًا من الضوء الذهبي. ثم كان هناك دوي مدوي مثل رصاصة أطلقت من مسدس ، وعندما استدار كلاود هوك  لينظر، رأى الطائر قد اصطدم بعمود.

كل من تم إرساله إلى  وادي الجحيم  أكثر من مجرد قادر ، وعلى استعداد للموت. معدل الوفيات أثناء التدريب مرتفع بشكل مذهل ، لكن أي شخص نجا ظهر كأداة دقيقة لمن أرسلهم.

لقد أطلق النار عليها ، وضربها بفأس ، ولم يترك أي شيء أثرا. صدمته رؤية الشقوق الموجودة عليها الآن ، لكنه سرعان ما وجد أن مفاجأته قد بدأت للتو. بدأ شيء ما في الداخل يتحرك. كان هناك شيء ما على قيد الحياة.

كان الأمل في بقاء  كلاود هوك  على قيد الحياة ليصبح جنديًا قويًا هو السبب في إنقاذ  سكاي بولاريس  لهتم الموازنة بين المزايا والعيوب ، وفي النهاية اختار الاستثمار.

أدرك الآن  كلاود هوك  أن المشكلة لم تكن البيضة ، لكن طاقته النفسية كانت ضعيفة جدًا. لم يكن لديه ما يكفي للوصول إلى العتبة المطلوبة ، ولكن بعد عدة محاولات وبمساعدة الحجر الذي بدا أنه قد تغير. في النهاية عمل الأمر!

اعتقد كلاود هوك أن معسكر التدريب سيكون خطيرًا ، لكن إلى أي درجة فاجأهلم يكن  سكاي بولاريس  يقدم أي خدمات لـ  كلاود هوك  ، لأنه إذا مات هناك فلن يحدث أي فرق. لكن إذا عاش ، فمن المؤكد أن الجنرال سيجد طريقة ما لإبقاء  كلاود هوك  تحت إبهامه.

كان الطائر بطيئًا ودقيقًا حيث يأكل كل قطعة من القشرة. بعد خمس دقائق لم يبق شيء.

ولكن لم يكن لديه خيار آخر.

كان الأمل في بقاء  كلاود هوك  على قيد الحياة ليصبح جنديًا قويًا هو السبب في إنقاذ  سكاي بولاريس  له. تم الموازنة بين المزايا والعيوب ، وفي النهاية اختار الاستثمار.

لم يكن  كلاود هوك  على وشك تغيير الجوانب والانضمام إلى  أركتوروس كلود إذا حاول الهرب من عائلة  بولاريس  ، فإنه يحرق الجسور دون أي وسيلة للتعويض لن يأخذه أحد في  سكايكلود . كان  سكاي بولاريس  قائدًا لجميع القوات ، لذلك لم يكن لدى  كلاود هوك  أي سبب للاشتباه في عدم وجود أي طريقة يستخدمها القائد للحصول على ما يريد.

كان الأمل في بقاء  كلاود هوك  على قيد الحياة ليصبح جنديًا قويًا هو السبب في إنقاذ  سكاي بولاريس  له. تم الموازنة بين المزايا والعيوب ، وفي النهاية اختار الاستثمار.

أما عن السم الذي حقنوه به؟ لم يكن  كلاود هوك  قلقًا جدًاشعر خلال اليومين الماضيين أن الفيروس ينشط داخل جسده.

أصبح قشر البيض ذو اللون البرونزي الداكن ذهبيًا لامعًا ، ثم أبيض متلألئًا. في النهاية أشع مثل المصباح الكهربائي. لم يستمر هذا لفترة طويلة ، ربما ثلاث أو أربع دقائق. ثم نشأ صوت تشقق هش وظهرت تشققات على سطح البيضة ، وانتشرت بسرعة.

مهما كانت هذه الأشياء ، فقد شعر بالثقة في أنها يمكن أن توقف انتشار السملم يكن يعرف ما إذا بإمكانه تحييد السم تمامًا ، ولكن على الأقل لن يستخدم  سكاي بولاريس  هذه الخدعة للتحكم في  كلاود هوك  بهذه السهولة.

لقد فوجئ لأنه رأى ما سيحدث إذا لم يهتم هذا الطائر بالهبوط. اصطدمت بالعمود مثل رصاصة ، تخيل ما ستفعله بكتفه. إذا كان يمكن أن يخترق الحجر ويخرج بشكل صحيح ، يجب أن يكون جسم الطائر مثل الفولاذ. هذا الرجل الصغير لديه القدرة على إحداث بعض الضرر.

الهروب لن يحدث على أي حالاين سيذهب؟

 

في البداية كان هدفه هو الهروب من الأراضي القاحلةلقد كان يائسًا للعثور على مكان ما دون قتل أو قسوة ، فقط ليكتشف أن افتراضاته عن الأراضي  الإليسية  حلمًا كاذبًا كلما هناك بشر ستظل البيئة هي نفسها. السبيل الوحيد الذي سيهرب منه هو أن يعيش حياة العزلة ، وإلا لا بد أن يتبعه الأمر مثل لعنةلم يكن هناك طريقة للهروب.

ترجمة : Sadegyptian

ملأه الإدراك بالاكتئاب وجلس على سريره بلا نوم.

أول شيء فعله هذا الشيء الصغير القبيح الأصلع بعد ولادته هو البدء في النقر على قشر البيض المبعثر على الأرض. كانت القطعة ، أكثر صلابة من الحديد ، لا تزال تتوهج بنور خافت كأنها خرجت من الفرن. لكن جعلتها الحرارة هشة ، لذلك في كل مرة ينقر الطائر الصغير الغريب على قطعة تتكسر قشرة البيضة ويلتهمها.

لسبب ما ، لفت انتباهه عنصر في جيبه ومد يده. عندما سحب يده سحب البيضة من مغامرته الأخيرة ، كانت محتجزة بالداخل.

عندها فقط شعر بالحجر المعلق من رقبته يستيقظ. انتشرت موجة من الطاقة من الداخل مثل بحر من السحب ، أقوى بعشر مرات من أي شيء يمكن أن ينتجه  كلاود هوك . جلس كلاود هوك في صمت مذهول.  علم أن الحجر أكثر مما أدرك ولم يكشف عن هذه القوة إلا في ظل ظروف معينة. لم يكن متأكدًا مما أيقظه هذه المرة.

كاد أن ينسى ذلكتذكر كلاود هوك عندما وجد البيضة في تلك الأرض الغريبةحملها طوال هذا الوقت كان من السهل التغاضي عنها صغيرة وخاملة ، لكن بطريقة ما علم أن لها صلة بالآثار.

تسبب شيء ما في شعور  كلاود هوك  بالراحة دون وعي. عندما نظر إلى الطائر الصغير على كتفه ، خفت الضوء منه ويمكن لـ  كلاود هوك  إلقاء نظرة أفضل عليه.

اعتقد  كلاود هوك  أن بقايا صائد الشياطين يجب أن يتم إنشاؤها بواسطة بعض الممارسات الغامضة التي لا يعرف عنها شيئًالقد كان شيئًا ربما فهمه الآلهة والشياطين فقط حقًا ، ومن المقرر أن يظل لغزا للبشر. لكل بقايا إيقاع خاص وصوت يمكن لـ  كلاود هوك  استخدامه لتحديد مكانهم وكيف كانوا مختلفين.

في البداية كان هدفه هو الهروب من الأراضي القاحلة. لقد كان يائسًا للعثور على مكان ما دون قتل أو قسوة ، فقط ليكتشف أن افتراضاته عن الأراضي  الإليسية  حلمًا كاذبًا . كلما هناك بشر ستظل البيئة هي نفسها. السبيل الوحيد الذي سيهرب منه هو أن يعيش حياة العزلة ، وإلا لا بد أن يتبعه الأمر مثل لعنة. لم يكن هناك طريقة للهروب.

هناك جميع الأنواع ، ولا يبدو أن القطع الأثرية لها أي متطلبات تتعلق بالشكل.

لكنم هناك شيء واحد مؤكد.

يمكن أن يشعر كلاود هوك بصدى مماثل قادم من البيضة ، لذلك اعتقد أنه يجب أن يكون نوعًا من البقايا. لكن مختلفة كثيرًا عن أي بقايا أخرى واجههالقد حملها منذ شهرين ولا يزال ليس لديه أي فكرة عما تفعله.

لكنم هناك شيء واحد مؤكد.

ربما حان الوقت لتجربتها.

طوال الوقت جلس  كلاود هوك  بصمت يراقب. مندهشًا ، حدق بينما الطائر يأكل نما ريش ذهبي لامع منتشر في جميع أنحاء جسده. على الفور أصبح يمتلك ريش ريش رائع. طائر غامض صغير جدا.

قرفص كلاود هوك  على الأرض وحمل البيضة في راحة يده. ركز طاقته النفسية بالتناغم معها ولكن بغض النظر عن الطريقة التي حاول بها أن البيضة تشرب طاقتها مثل الإسفنجابتلعت كل ما وجهه كلاود هوك تجاهها لكنها لم تقدم أي ردلم يكن يحصل على أي ردود فعل على الإطلاق.

أما عن السم الذي حقنوه به؟ لم يكن  كلاود هوك  قلقًا جدًا. شعر خلال اليومين الماضيين أن الفيروس ينشط داخل جسده.

ما زال كما هو؟ لقد حاول من قبل خلال الشهرين الماضيين بنتائج مماثلة.

هناك جميع الأنواع ، ولا يبدو أن القطع الأثرية لها أي متطلبات تتعلق بالشكل.

في كل مرة ، قوبلت جهوده بالصمت ، كانت البيضة تشرب طاقته النفسية وتحتجزها بالداخلتصرفت هذه البيضة بحجم قبضة اليد مثل وعاء بلا قاع.

لقد كان مخلوقًا ، شيء لم يسبق له مثيل من قبل. حجمه حوالي ثلث حجم راحة يده وعاريًا من الرأس إلى أخمص القدمين. منذ لحظة خروجه من البيضة شعر كلاود هوك بصدى لم يختبره من قبل. يختلف عن جميع الآثار الأخرى التي واجهها ، كان هذا المخلوق يتمتع بجو عاطفي غني. ملأ كلاود هوك بشعور من المودة.

أصبح كلاود هوك متشككًامن المؤكد أنه لم يستجب لمحاولاته استخدامه لكنه حاول مع ذلكاستمر لعدة دقائق ، وصب كل تركيزه فيه حتى توقف  كلاود هوك انهار ، بالدوار من الجهد وفي حدودهالبيضة ما زالت تفعل شيئًا.

مهما كانت هذه الأشياء ، فقد شعر بالثقة في أنها يمكن أن توقف انتشار السم. لم يكن يعرف ما إذا بإمكانه تحييد السم تمامًا ، ولكن على الأقل لن يستخدم  سكاي بولاريس  هذه الخدعة للتحكم في  كلاود هوك  بهذه السهولة.

ما الهدف من هذه البيضة؟

لم يكن  كلاود هوك  يعرف شيئًا عن هذا المخلوق الصغير ، لكن هذا لم يمنعه من التكهن. الآثار التي رآها حتى الآن لم يكن لها شكل قياسي ؛ كتب ، سيوف ، أحجار ، مجوهرات ، قماش – لماذا لا يكون حيوانًا؟

أصبح كلاود هوك  محبطًا جدًا لدرجة أنه أراد رميها في الحائط.

اعتقد  كلاود هوك  أن بقايا صائد الشياطين يجب أن يتم إنشاؤها بواسطة بعض الممارسات الغامضة التي لا يعرف عنها شيئًا. لقد كان شيئًا ربما فهمه الآلهة والشياطين فقط حقًا ، ومن المقرر أن يظل لغزا للبشر. لكل بقايا إيقاع خاص وصوت يمكن لـ  كلاود هوك  استخدامه لتحديد مكانهم وكيف كانوا مختلفين.

عندها فقط شعر بالحجر المعلق من رقبته يستيقظانتشرت موجة من الطاقة من الداخل مثل بحر من السحب ، أقوى بعشر مرات من أي شيء يمكن أن ينتجه  كلاود هوك جلس كلاود هوك في صمت مذهولعلم أن الحجر أكثر مما أدرك ولم يكشف عن هذه القوة إلا في ظل ظروف معينةلم يكن متأكدًا مما أيقظه هذه المرة.

لسبب ما ، لفت انتباهه عنصر في جيبه ومد يده. عندما سحب يده سحب البيضة من مغامرته الأخيرة ، كانت محتجزة بالداخل.

بدأ النص الغريب المحفور في جميع أنحاء البيضة يتوهج.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

كانت تتفاعل أخيرًا!

تسبب شيء ما في شعور  كلاود هوك  بالراحة دون وعي. عندما نظر إلى الطائر الصغير على كتفه ، خفت الضوء منه ويمكن لـ  كلاود هوك  إلقاء نظرة أفضل عليه.

أدرك الآن  كلاود هوك  أن المشكلة لم تكن البيضة ، لكن طاقته النفسية كانت ضعيفة جدًالم يكن لديه ما يكفي للوصول إلى العتبة المطلوبة ، ولكن بعد عدة محاولات وبمساعدة الحجر الذي بدا أنه قد تغيرفي النهاية عمل الأمر!

يمكن أن يشعر  كلاود هوك  بالطاقة الروحية من داخل الحجر تتدفق مثل النهر الهائجفي نفس الوقت بدأ بحر الطاقة الصاخب بالتبخرعندما تم غمر البيضة بهذه القوة ، أصبح النقش أكثر إشراقًا ، أصبح ساخنًا عند اللمس ، حتى اضطر  كلاود هوك  أخيرًا إلى إسقاطها.

أولاً ، عيونه مشرقة ومليئة بالذكاء. جمجمته مستديرة تمامًا ، نوعًا ما مثل البومة ولكن بمنقار عريض يشبه البطة. كان منتفخاً قليلاً ولكن أجنحتها كانت قصيرة مما جعله لغزا كيف كان قادراً على الطيران. مع ثني أجنحته للخلف ، بدا وكأنه أرنب صغير من الغبار على ركائز متينة ، لطيف حقًا إلى حد ما.

أصبح قشر البيض ذو اللون البرونزي الداكن ذهبيًا لامعًا ، ثم أبيض متلألئًافي النهاية أشع مثل المصباح الكهربائيلم يستمر هذا لفترة طويلة ، ربما ثلاث أو أربع دقائقثم نشأ صوت تشقق هش وظهرت تشققات على سطح البيضة ، وانتشرت بسرعة.

قرفص كلاود هوك  على الأرض وحمل البيضة في راحة يده. ركز طاقته النفسية بالتناغم معها ولكن بغض النظر عن الطريقة التي حاول بها أن البيضة تشرب طاقتها مثل الإسفنج. ابتلعت كل ما وجهه كلاود هوك تجاهها لكنها لم تقدم أي رد. لم يكن يحصل على أي ردود فعل على الإطلاق.

حاول  كلاود هوك  حتى تكسير البيضة مرة واحدة.

كانت تتفاعل أخيرًا!

لقد أطلق النار عليها ، وضربها بفأس ، ولم يترك أي شيء أثراصدمته رؤية الشقوق الموجودة عليها الآن ، لكنه سرعان ما وجد أن مفاجأته قد بدأت للتوبدأ شيء ما في الداخل يتحرككان هناك شيء ما على قيد الحياة.

فكر كلاود هوك  في وادي الجحيم . ببساطة ، كان موقع تدريب سري.

فرك كلاود هوك عينيه وحدق كما لو كان يحدق في معجزة..

كان الأمل في بقاء  كلاود هوك  على قيد الحياة ليصبح جنديًا قويًا هو السبب في إنقاذ  سكاي بولاريس  له. تم الموازنة بين المزايا والعيوب ، وفي النهاية اختار الاستثمار.

لقد كان مخلوقًا ، شيء لم يسبق له مثيل من قبل. حجمه حوالي ثلث حجم راحة يده وعاريًا من الرأس إلى أخمص القدمينمنذ لحظة خروجه من البيضة شعر كلاود هوك بصدى لم يختبره من قبليختلف عن جميع الآثار الأخرى التي واجهها ، كان هذا المخلوق يتمتع بجو عاطفي غنيملأ كلاود هوك بشعور من المودة.

 

أول شيء فعله هذا الشيء الصغير القبيح الأصلع بعد ولادته هو البدء في النقر على قشر البيض المبعثر على الأرضكانت القطعة ، أكثر صلابة من الحديد ، لا تزال تتوهج بنور خافت كأنها خرجت من الفرن. لكن جعلتها الحرارة هشة ، لذلك في كل مرة ينقر الطائر الصغير الغريب على قطعة تتكسر قشرة البيضة ويلتهمها.

ترجمة : Sadegyptian

كان الطائر بطيئًا ودقيقًا حيث يأكل كل قطعة من القشرةبعد خمس دقائق لم يبق شيء.

لقد كان مخلوقًا ، شيء لم يسبق له مثيل من قبل. حجمه حوالي ثلث حجم راحة يده وعاريًا من الرأس إلى أخمص القدمين. منذ لحظة خروجه من البيضة شعر كلاود هوك بصدى لم يختبره من قبل. يختلف عن جميع الآثار الأخرى التي واجهها ، كان هذا المخلوق يتمتع بجو عاطفي غني. ملأ كلاود هوك بشعور من المودة.

طوال الوقت جلس  كلاود هوك  بصمت يراقبمندهشًا ، حدق بينما الطائر يأكل نما ريش ذهبي لامع منتشر في جميع أنحاء جسدهعلى الفور أصبح يمتلك ريش ريش رائعطائر غامض صغير جدا.

ترجمة : Sadegyptian

جربت جناحيها للحظة قبل أن تقلع في النهاية في الهواءكانت رحلتها الأولى خرقاء لكنها انطلقت أمام وجه كلاود هوك تاركة خطوطًا من الضوء الذهبيثم كان هناك دوي مدوي مثل رصاصة أطلقت من مسدس ، وعندما استدار كلاود هوك  لينظر، رأى الطائر قد اصطدم بعمود.

طوال الوقت جلس  كلاود هوك  بصمت يراقب. مندهشًا ، حدق بينما الطائر يأكل نما ريش ذهبي لامع منتشر في جميع أنحاء جسده. على الفور أصبح يمتلك ريش ريش رائع. طائر غامض صغير جدا.

كان الطائر سريعًا!

في البداية كان هدفه هو الهروب من الأراضي القاحلة. لقد كان يائسًا للعثور على مكان ما دون قتل أو قسوة ، فقط ليكتشف أن افتراضاته عن الأراضي  الإليسية  حلمًا كاذبًا . كلما هناك بشر ستظل البيئة هي نفسها. السبيل الوحيد الذي سيهرب منه هو أن يعيش حياة العزلة ، وإلا لا بد أن يتبعه الأمر مثل لعنة. لم يكن هناك طريقة للهروب.

نظر عن كثب ورأى أنه قد تم إخراج قطعة من العمود ورأس الطائر الصغير الأبله قد استقر في الحفرة. تمايلت أرجله الصغيرة تتمايل وكافح أثناء محاولته للتحرر ، وتمكن في النهاية من شد رأسه بعد جهد كبيرمن تلك النقطة فصاعدًا ، طار بمزيد من الحذر ، حيث أخذ بضع دوائر من الغرفة وفهم أجنحته الجديدة.

ملأه الإدراك بالاكتئاب وجلس على سريره بلا نوم.

استقر على كتفهتحرك الطائر برأسه ، ناظرًا إلى  كلاود هوك  أولاً بعين واحدة ثم الأخرى.

لكنم هناك شيء واحد مؤكد.

لقد فوجئ لأنه رأى ما سيحدث إذا لم يهتم هذا الطائر بالهبوطاصطدمت بالعمود مثل رصاصة ، تخيل ما ستفعله بكتفهإذا كان يمكن أن يخترق الحجر ويخرج بشكل صحيح ، يجب أن يكون جسم الطائر مثل الفولاذهذا الرجل الصغير لديه القدرة على إحداث بعض الضرر.

ربما حان الوقت لتجربتها.

مرة أخرى ظهر هذا الطوفان الغريب من الطاقة وعرف كلاود هوك أن الطائر لا يحمل أي عداء تجاههفي الواقع ، بدا أن الطائر يعتمد عليه ، كما لو كان سيده.

 

تسبب شيء ما في شعور  كلاود هوك  بالراحة دون وعيعندما نظر إلى الطائر الصغير على كتفه ، خفت الضوء منه ويمكن لـ  كلاود هوك  إلقاء نظرة أفضل عليه.

أولاً ، عيونه مشرقة ومليئة بالذكاء. جمجمته مستديرة تمامًا ، نوعًا ما مثل البومة ولكن بمنقار عريض يشبه البطة. كان منتفخاً قليلاً ولكن أجنحتها كانت قصيرة مما جعله لغزا كيف كان قادراً على الطيران. مع ثني أجنحته للخلف ، بدا وكأنه أرنب صغير من الغبار على ركائز متينة ، لطيف حقًا إلى حد ما.

لقد كان شيئًا صغيرًا ، لكن هذا متوقع منذ ولادته قبل قليل ، حوالي ثلث حجم قبضة اليدإلى جانب ذلك ، كان شيئًا صغيرًا غريبًا جدًا ، على عكس أي طائر آخر رآه كلاود هوك على الإطلاق.

تسبب شيء ما في شعور  كلاود هوك  بالراحة دون وعي. عندما نظر إلى الطائر الصغير على كتفه ، خفت الضوء منه ويمكن لـ  كلاود هوك  إلقاء نظرة أفضل عليه.

أولاً ، عيونه مشرقة ومليئة بالذكاء. جمجمته مستديرة تمامًا ، نوعًا ما مثل البومة ولكن بمنقار عريض يشبه البطةكان منتفخاً قليلاً ولكن أجنحتها كانت قصيرة مما جعله لغزا كيف كان قادراً على الطيرانمع ثني أجنحته للخلف ، بدا وكأنه أرنب صغير من الغبار على ركائز متينة ، لطيف حقًا إلى حد ما.

أصبح قشر البيض ذو اللون البرونزي الداكن ذهبيًا لامعًا ، ثم أبيض متلألئًا. في النهاية أشع مثل المصباح الكهربائي. لم يستمر هذا لفترة طويلة ، ربما ثلاث أو أربع دقائق. ثم نشأ صوت تشقق هش وظهرت تشققات على سطح البيضة ، وانتشرت بسرعة.

لقد كان طائرًا فقس بالفعل من بقايايجب أن يعتبر  كلاود هوك  سيده لأنه كان يستلم طاقته النفسية من خلاله.

أصبح كلاود هوك  محبطًا جدًا لدرجة أنه أراد رميها في الحائط.

لم يكن  كلاود هوك  يعرف شيئًا عن هذا المخلوق الصغير ، لكن هذا لم يمنعه من التكهنالآثار التي رآها حتى الآن لم يكن لها شكل قياسي ؛ كتب ، سيوف ، أحجار ، مجوهرات ، قماش لماذا لا يكون حيوانًا؟

اعتقد كلاود هوك أن معسكر التدريب سيكون خطيرًا ، لكن إلى أي درجة فاجأه. لم يكن  سكاي بولاريس  يقدم أي خدمات لـ  كلاود هوك  ، لأنه إذا مات هناك فلن يحدث أي فرق. لكن إذا عاش ، فمن المؤكد أن الجنرال سيجد طريقة ما لإبقاء  كلاود هوك  تحت إبهامه.

اعتقد كلاود هوك أنه ربما هذا الطائر نوع خاص من الآثارمثل الفرق بين السكين والوحش المدرّبالرجل ذو السيف يمكن أن يقتل ، وكذلك الحيوان. السكاكين أدوات حرب ومن الممكن تدريب المخلوقات على القتال أيضًا ، فقط كانت أسلحة حيةلقد جاء هذا الطائر الصغير من بقايا بيضة ، لذلك لا بد من أن يكون نوعًا من الأسلحة الخاصة بحد ذاتهفقط ، كان حيًا وذكيًا.

أصبح كلاود هوك متشككًا. من المؤكد أنه لم يستجب لمحاولاته استخدامه لكنه حاول مع ذلك. استمر لعدة دقائق ، وصب كل تركيزه فيه حتى توقف  كلاود هوك . انهار ، بالدوار من الجهد وفي حدوده. البيضة ما زالت تفعل شيئًا.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

ما زال كما هو؟ لقد حاول من قبل خلال الشهرين الماضيين بنتائج مماثلة.

ترجمة : Sadegyptian

ما زال كما هو؟ لقد حاول من قبل خلال الشهرين الماضيين بنتائج مماثلة.

 

اعتقد  كلاود هوك  أن بقايا صائد الشياطين يجب أن يتم إنشاؤها بواسطة بعض الممارسات الغامضة التي لا يعرف عنها شيئًا. لقد كان شيئًا ربما فهمه الآلهة والشياطين فقط حقًا ، ومن المقرر أن يظل لغزا للبشر. لكل بقايا إيقاع خاص وصوت يمكن لـ  كلاود هوك  استخدامه لتحديد مكانهم وكيف كانوا مختلفين.

طوال الوقت جلس  كلاود هوك  بصمت يراقب. مندهشًا ، حدق بينما الطائر يأكل نما ريش ذهبي لامع منتشر في جميع أنحاء جسده. على الفور أصبح يمتلك ريش ريش رائع. طائر غامض صغير جدا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط