نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 186

في العمق

في العمق

 

اقتحمت عشيقة عائلة بولاريس الشابة الباب دون أن تطرق. جلبتها ساقاها الطويلة اللافتة للنظر إلى الداخل وهي لا ترتدي سوى رداء ليلي فضفاض بدون أي شيء تحته. كان شعرها البلاتيني لا يزال رطبًا حيث يتدلى على كتفها. وقفت امامه باستبداد كما لو كانت مسمرة على الأرض.

اقتحمت عشيقة عائلة بولاريس الشابة الباب دون أن تطرقجلبتها ساقاها الطويلة اللافتة للنظر إلى الداخل وهي لا ترتدي سوى رداء ليلي فضفاض بدون أي شيء تحتهكان شعرها البلاتيني لا يزال رطبًا حيث يتدلى على كتفها. وقفت امامه باستبداد كما لو كانت مسمرة على الأرض.

ابتعد  كلاود هوك  بعيدًا ونظر لها بنظرة مريبة “أنت لا تعرفين حقًا من أذاها؟“

كان  كلاود هوك  لا يزال شابًا ولكن ليس بدون خبرة ، لذا لم تكن مشاعره تجاه النساء غامضة كما كانت عليه من قبلكان هذا صحيحًا بشكل خاص بعد ما رآه قبل لحظات أثناء الاستحماممع وقوف  داون  هكذا أمامه الآن ، لم يستطع  كلاود هوك  تهدئة قلبه الذي بدأ ينبض بشكل أسرع.

كانت  داون  شخصًا محترمة ومؤثرة في  سكايكلود . لم تكن الأقوى ، لكنها على الأقل أقوى المقاتلين في المدينة. أكثر من ذلك ، جاءت من خلفية تتبع بشدة الجيش. إذا كان بإمكانه جعلها تعتقد أنه يساعدها وبقي على مقربة منها ، كان  كلاود هوك  متأكدًا من أنه يمكنه استخدام علاقتهما لصالحه.

اندفعت عيناها على الفور نحو يديه ، حيث لم يكن لديه الوقت لإخفاء الطائر الصغير بعيدًا. فوجئت وصرخت لقد رأيت ذلك الطائر أولاً ، أعطه لي!”

“هذا … دعني أفكر “

أنه ملكي! لن أتخلي عنه .”

تجعدت زوايا شفتيه في ابتسامة. القوة لا تعني السلطة. أدنى فائدة له وسيكون مستعدة للمساومة “كل ما عليك فعله هو إخباري بمكانه. سأذهب الليلة وأضعه بين يديك قبل الصباح .”

رفعت حواجب  داون  ببطءهل من المفترض أن تصدقه فقط؟ لم تر اسمه مكتوبًا عليه في أي مكان!

“ماذا ، ليس لديك الشجاعة؟“

أجابها كلاود هوك بتعبير حزين ومرير على أي حال إنه يؤلمهأي نوع من الأغبياء يفعل ذلك؟

كانت مبتهجة بسرور “هذا هو الكنز تمامًا!”

تجمدت  داون ثم ألقت تلك الحفرة بقوة.

تيبس وجهها لبعض الوقت ثم في النهاية خففت قبضتها. أعادت ترتيب ملابسها ، ثم عندما تكلمت مرة أخرى تكلمت بلهجة خطيرة “بخير. أنت ضعيف لدرجة أن ضربك لن يعطيني أي إحساس بالإنجاز. إنه مجرد طائر ، لا يستحق أي شيء .”

انحنى الطائر الصغير في كف كلاود هوك ولم يتحرك ، كما لو كان على باب الموتمظهره المثير للشفقة جعلها مستاءة وقلقةلم ترَ طائرًا مثل هذا من قبل ، لذا كانت متحمسة ، ولم تقصد قتله.

بدت داون حوالي تسعة عشر عامًا ، أي أكبر منه ببضع سنوات ، لكنها لم تكن قريبة من هذا النضج. كانت عنيدة وغير منضبطة – باختصار ، طفلة.

أدرك   كلاود هوك  جيدًا نوع المتنمر الذي كانت عليه هذه الفتاة الشيطانية  داون هنا في الأراضي  الإليسية  كان المتدينون حقًا لطيفين ومتسامحينلكن عائلة  بولاريس  العسكرية عنيفة بطبيعتها ، خاصة  داون كانت غنية بالقدرات والخلفيات ، مما أدى إلى دفعها للآخرين لأنه لم تكن هناك عواقبكان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة إلى  كلاود هوك  ، وهو قفر من الطبقة المنخفضة.

المشكلة أن كل هذا غير قانوني.

تم التعامل مع هذا النوع من الأشخاص بالقوةلن يأتي شيء جيد من ذلك.

“يبدو أنه أصيب بجروح خطيرة. ماذا حدث؟ هذا شيء صغير رائع. من سيكون بلا قلب؟ ” فجأة أصبحت مليئة بالحنان والقلق عندما مدت يدها “دعنى أرى “

ومع ذلك لا يزال  كلاود هوك  على استعداد لحماية رفيقه الجديد منها ، مهما حدثلقد فهم قوته بالفعل وعرف أنهم سيشكلون فريقًا رائعًاإن القدرة على الاستكشاف من خلال عيون الطائر ستبعده عن جميع أنواع المخاطر.

رغبة الإنسان لا حدود لها. لم يكتف أحد بواحد أو اثنين أو حتى ثلاثة. بمجرد أن رأت  داون  ما بإمكان  كلاود هوك  القيام به ، وعرفت أنها تستطيع طلب مهاراته في أي وقت ، ستكون أقل عرضة للإهانة والإساءة إليه.

يبدو أنه أصيب بجروح خطيرةماذا حدث؟ هذا شيء صغير رائعمن سيكون بلا قلب؟ ” فجأة أصبحت مليئة بالحنان والقلق عندما مدت يدها دعنى أرى

لكن ألن تفقد ماء وجهها بالسماح له بالحصول على ما يريد؟ أمثال  فروست دي وينتر  و سيلين وحتى معظم كبار مسؤولي  سكايكلود  بالكاد لفتوا انتباهها. هناك عدد أقل من الذين يمكن أن يتغلبوا عليها. هل هذا القفر في الواقع واحد منهم؟

ابتعد  كلاود هوك  بعيدًا ونظر لها بنظرة مريبة أنت لا تعرفين حقًا من أذاها؟

“ماذا ، ليس لديك الشجاعة؟“

أنت لا تعتقد أنه أنا ، أليس كذلك؟ أين دليلك ؟! ” كانت جريئة مؤمنة مفترضة بالآلهة وأحد المحاربين المقدسين في الهيكل ، لكنها قادرة على الكذب في وجهه دون أن تغمض عينًا أنا أحب الحيوانات الصغيرة ، كيف يمكنني إيذاء أحدهم؟ انظروا ، المسكين في حالة رهيبةيجب أن تعطيه لي وتتوقف عن إضاعة الوقت .”

رآها  كلاود هوك  تستعد للاندفاع إليه لكنه لم يرغب في المعاناة. حاول إقناعها “يمكنني أن أرد لك بطريقة أخرى. على سبيل المثال ، يمكنني مساعدتك في الحصول على الخنجر الذي تريدينه .”

اندهش كلاود هوك من مدى امتلاء الإليسيربما كانت تخطط لحشو الطائر والاحتفاظ به كغنيمة عندما مات.

كان  كلاود هوك  مسرورًا بطريقة تعامله مع  داون . إذا قد جرب هذا على سيلين المتدينة والعنيدة ، أو شخص متعجرف ومتمحور حول نفسه مثل فروست دي وينتر ، فلن ينجح الأمر. ربما لم يجد طريقة لإبقائهم سعداء.

كان إجبار  داون  على الاكتناز معروفًا جيدًا في جميع أنحاء المدينةالأسلحة والدروع والجواهر والنباتات والحيوانات طالما أنها جديدة أو باهظة الثمن ، فقد أرادتها لمجموعتهالقد أكسبها الإدمان عددًا من الأعداء أيضًا ، لأنها لم تكن فوق سرقة الشيء الذي يروق لهابالنظر إلى طبيعتها الاستبدادية ، فلا عجب أنها لم تكن تحظى بشعبية كبيرة.

“أعطها لي “

لا!”

ترددت داون للحظة ثم سأل “هل يمكنك حقًا مساعدتي في الحصول على هذا الخنجر؟“

ماذا قلت؟غضبت داون  ببطء. استحوذت شهوتها للطائر عليها بالفعل ، وأصبحت مصممة على أخذها منه إنه مجرد طائرلا تنس أنك مدين ليإما أن تدفع لي بها أو أركل مؤخرتك، حتى يتم تسوية درجاتنا ، كل يوم حتى تغادر إلى  وادي الجحيم !”

لقد ذاقت حلاوة خطايا  كلاود هوك  ، لكن ما لم تدركه هو أنها وقعت للتو في حيلته. وكلما أزدادت البضائع غير المشروعة التي تتوق إليها كلما أصبح الوضع أعمق حتى لا يكون هناك مخرج.

لقد كان تهديدا قاسيا.

 

كانت كيس الجواهر بمثابة قطرة في دلو لداون وعائلتها ، لكنها غاضبة ولن تتساهل معهلقد لفت انتباهها الطائر الصغير الغريب المحبوببدا تداولها للتسامح عن دينه مثل اللطف لها.

كانت مبتهجة بسرور “هذا هو الكنز تمامًا!”

عندما رفض كانت غريزتها الأولى هي رفع قبضتها في عرض فاضح للقوة من الأفضل أن تفكر في العواقب!”

اندهش كلاود هوك من مدى امتلاء الإليسي. ربما كانت تخطط لحشو الطائر والاحتفاظ به كغنيمة عندما مات.

اللعنة ، هذه المرأة غبية!‘

“لا!”

بالطبع لم يكن  كلاود هوك  بدون خطألقد سرق منهم ، بعد كل شيءأراد سكاي بولاريس منه أن يسدد الإهانة بحياته ، أرادت ابنته طائرًا.

اندهش كلاود هوك من مدى امتلاء الإليسي. ربما كانت تخطط لحشو الطائر والاحتفاظ به كغنيمة عندما مات.

عرف كلاود هوك أنها لم تكن امرأة صبورةإذا استمر في الأمر ، فستأخذ الطائر منهمن المؤكد أنه لن يكون قادرًا على محاربتها ، وإلى جانب ذلك كان منزلهاكل ما كان عليها فعله هو رفع صوتها وسيكون لحمًا مفرومًاماذا يستطيع أن يفعل؟

عرف كلاود هوك أنها لم تكن امرأة صبورة. إذا استمر في الأمر ، فستأخذ الطائر منه. من المؤكد أنه لن يكون قادرًا على محاربتها ، وإلى جانب ذلك كان منزلها. كل ما كان عليها فعله هو رفع صوتها وسيكون لحمًا مفرومًا. ماذا يستطيع أن يفعل؟

أجاب كلاود هوك بشكل واقعي: “لا يهم ما تقولينه ، لا يمكنني إعطاء الطائر لك

كان إجبار  داون  على الاكتناز معروفًا جيدًا في جميع أنحاء المدينة. الأسلحة والدروع والجواهر والنباتات والحيوانات – طالما أنها جديدة أو باهظة الثمن ، فقد أرادتها لمجموعتها. لقد أكسبها الإدمان عددًا من الأعداء أيضًا ، لأنها لم تكن فوق سرقة الشيء الذي يروق لها. بالنظر إلى طبيعتها الاستبدادية ، فلا عجب أنها لم تكن تحظى بشعبية كبيرة.

لم تكن داون معروفة بصبرها واستمرت هذه المحادثة لفترة طويلةكانت تتصارع مع أعصابها ، وكلتا يديها مشدودتان بقبضتيها ، وكان التهديد بوحشيتها واضحًا في الهواء أنت تعتقد أنه لا يمكنني أخذه منك؟ أنت بالتأكيد تنظر إلى نفسك بشدة! “

 

رآها  كلاود هوك  تستعد للاندفاع إليه لكنه لم يرغب في المعاناةحاول إقناعها يمكنني أن أرد لك بطريقة أخرىعلى سبيل المثال ، يمكنني مساعدتك في الحصول على الخنجر الذي تريدينه .”

انحنى الطائر الصغير في كف كلاود هوك ولم يتحرك ، كما لو كان على باب الموت. مظهره المثير للشفقة جعلها مستاءة وقلقة. لم ترَ طائرًا مثل هذا من قبل ، لذا كانت متحمسة ، ولم تقصد قتله.

تركت قبضتيها التي تشبه المطرقة تسقط ببطء على جانبيهاتم استبدال الغضب بالفضول كيف عرفت عن الخنجر؟

هذه خيانة. بعد كل شيء كانت إليسيان ، صيادة شياطين رفيعة المستوى ومحاربة للهيكل. مع وجود الكثير على أكتافها ، كان هذا قرارًا جادًا بالنسبة لها.

ذلك ليس مهمالمهم هو أنه يمكنني الحصول عليه ، ويمكنني إحضارها لك .” لم يكن خائفًا منها ، مهما كانت شرسةتكلم معها دون انصياع او انزعاج لا يمكنني محاربتك ويمكن أن تضربيني حتى الموت ، لكنك لن تجبريني على فعل شيء لا أريد القيام بهأنا قفر ، أنت تعرف ذلكلقد عشت كل أنواع الهراء .”

رآها  كلاود هوك  تستعد للاندفاع إليه لكنه لم يرغب في المعاناة. حاول إقناعها “يمكنني أن أرد لك بطريقة أخرى. على سبيل المثال ، يمكنني مساعدتك في الحصول على الخنجر الذي تريدينه .”

ما كان يقوله حقًا هو أنه لا يخشى الضربيمكن أن تدمر جسده ، لكن لن تكسر إرادته أبدًا.

اندفعت عيناها على الفور نحو يديه ، حيث لم يكن لديه الوقت لإخفاء الطائر الصغير بعيدًا. فوجئت وصرخت “لقد رأيت ذلك الطائر أولاً ، أعطه لي!”

تذبذبت  داون  لأنها في تلك اللحظة رأت نوعية هذا الشابربما كان مقاتلاً عاديًا ، لكنه لص لص يمكنه اقتحام قصر الجنرال وإضرام النار في بيت الحاكمخارج الهيكل ، لم يكن هناك مكان في  سكايكلود  يمكنه إبعاده.

ترجمة : Sadegyptian

بصراحة ، لم يستطع كلاود هوك التغلب على ضرطة في معركة مباشرةلقد تمكن فقط من التعامل مع عدد قليل من صائدي الشياطين المبتدئين.   لكنه أفضل متسلل في المدينة ، وحتى صائد الشياطين من الدرجة العالية لن يتمكن من القبض عليه.

اقتحمت عشيقة عائلة بولاريس الشابة الباب دون أن تطرق. جلبتها ساقاها الطويلة اللافتة للنظر إلى الداخل وهي لا ترتدي سوى رداء ليلي فضفاض بدون أي شيء تحته. كان شعرها البلاتيني لا يزال رطبًا حيث يتدلى على كتفها. وقفت امامه باستبداد كما لو كانت مسمرة على الأرض.

عرفت  داون  فجأة كيف يمكن أن يكون  كلاود هوك  مفيدًااللعنة ، لقد كادت أن تغفل عما جعل هذا الرجل مميزًا!

عرف كلاود هوك أنها لم تكن امرأة صبورة. إذا استمر في الأمر ، فستأخذ الطائر منه. من المؤكد أنه لن يكون قادرًا على محاربتها ، وإلى جانب ذلك كان منزلها. كل ما كان عليها فعله هو رفع صوتها وسيكون لحمًا مفرومًا. ماذا يستطيع أن يفعل؟

لكن ألن تفقد ماء وجهها بالسماح له بالحصول على ما يريد؟ أمثال  فروست دي وينتر  و سيلين وحتى معظم كبار مسؤولي  سكايكلود  بالكاد لفتوا انتباهها. هناك عدد أقل من الذين يمكن أن يتغلبوا عليهاهل هذا القفر في الواقع واحد منهم؟

“حسنًا ، أعد الخنجر واعتبر ديونك مدفوعة “

تيبس وجهها لبعض الوقت ثم في النهاية خففت قبضتهاأعادت ترتيب ملابسها ، ثم عندما تكلمت مرة أخرى تكلمت بلهجة خطيرة بخيرأنت ضعيف لدرجة أن ضربك لن يعطيني أي إحساس بالإنجازإنه مجرد طائر ، لا يستحق أي شيء .”

“لقد رأيت بقايا مثل هذا مرة واحدة. أعتقد أنها تسمى شفرة ليزر عالية التردد. إنه سلاح نادر وقديم .” أعادها إليها “انت محظوظة “

قالت ذلك بوقاحة بقدر استطاعتها ، لكن  كلاود هوك  لم يهتم.

كان  كلاود هوك  لا يزال شابًا ولكن ليس بدون خبرة ، لذا لم تكن مشاعره تجاه النساء غامضة كما كانت عليه من قبل. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بعد ما رآه قبل لحظات أثناء الاستحمام. مع وقوف  داون  هكذا أمامه الآن ، لم يستطع  كلاود هوك  تهدئة قلبه الذي بدأ ينبض بشكل أسرع.

ترددت داون للحظة ثم سأل هل يمكنك حقًا مساعدتي في الحصول على هذا الخنجر؟

ألقى خنجرًا فضيًا بسيطًا عند قدميها.

تجعدت زوايا شفتيه في ابتسامةالقوة لا تعني السلطةأدنى فائدة له وسيكون مستعدة للمساومة كل ما عليك فعله هو إخباري بمكانهسأذهب الليلة وأضعه بين يديك قبل الصباح .”

“أعطها لي “

أثارتها ثقته بنفسه ، لكنها ما زالت مترددة حتى مجرد حيازة الممنوعات يتطلب المتاعبسرقة واحد … “

شعر كلاود هوك بالارتياح عندما بدأت تتذمر.

تجاهل كلاود هوك كتفيه إذا لم تقولي أي شيء فلن أفعلمن سيعرف أين ذهب ؟

أجابها كلاود هوك بتعبير حزين ومرير “على أي حال إنه يؤلمه. أي نوع من الأغبياء يفعل ذلك؟ “

هذا دعني أفكر

أدرك   كلاود هوك  جيدًا نوع المتنمر الذي كانت عليه هذه الفتاة الشيطانية  داون . هنا في الأراضي  الإليسية  كان المتدينون حقًا لطيفين ومتسامحين. لكن عائلة  بولاريس  العسكرية عنيفة بطبيعتها ، خاصة  داون . كانت غنية بالقدرات والخلفيات ، مما أدى إلى دفعها للآخرين لأنه لم تكن هناك عواقب. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة إلى  كلاود هوك  ، وهو قفر من الطبقة المنخفضة.

الحق يقال أنها كانت مسرورة. عرفت قيمة  كلاود هوك  ، مع وجود لص مثله بجانبها يمكن أن يكون لديها أي شيء تريده. هناك عدد لا يحصى من الأشياء المنتشرة في جميع أنحاء المدينة التي كانت يائسة للحصول عليها ، وكلاود هوك المفتاح لإشباع تلك الشهوة.

تجمدت  داون ثم ألقت تلك الحفرة بقوة.

المشكلة أن كل هذا غير قانوني.

‘اللعنة ، هذه المرأة غبية!‘

هذه خيانةبعد كل شيء كانت إليسيان ، صيادة شياطين رفيعة المستوى ومحاربة للهيكلمع وجود الكثير على أكتافها ، كان هذا قرارًا جادًا بالنسبة لها.

انتزعها من يديها بينما يخرج بضع عملات من جيبه. قام برمي العملات المعدنية الثلاث في الهواء وأرجح الخنجر. ضربت ست عملات مميزة على الأرض – تم قطع جميع العملات المعدنية الثلاثة إلى نصفين.

خطط كلاود هوك بهدوء أيضًا.

قعقعة!

كانت  داون  شخصًا محترمة ومؤثرة في  سكايكلود لم تكن الأقوى ، لكنها على الأقل أقوى المقاتلين في المدينةأكثر من ذلك ، جاءت من خلفية تتبع بشدة الجيشإذا كان بإمكانه جعلها تعتقد أنه يساعدها وبقي على مقربة منها ، كان  كلاود هوك  متأكدًا من أنه يمكنه استخدام علاقتهما لصالحه.

كان  كلاود هوك  مسرورًا بطريقة تعامله مع  داون . إذا قد جرب هذا على سيلين المتدينة والعنيدة ، أو شخص متعجرف ومتمحور حول نفسه مثل فروست دي وينتر ، فلن ينجح الأمر. ربما لم يجد طريقة لإبقائهم سعداء.

حقًا على الرغم من أنه قد سئم من هراءهاإذا أراد الحصول على اليد العليا وجعلها تغلق فمها اللعين ، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي إبقائها مشتتة.

“هذا … دعني أفكر “

ماذا ، ليس لديك الشجاعة؟

عرفت  داون  فجأة كيف يمكن أن يكون  كلاود هوك  مفيدًا. اللعنة ، لقد كادت أن تغفل عما جعل هذا الرجل مميزًا!

رأت الضوء المثير للسخرية في عيون هذا الوغد القفر وجعلها غاضبةلم تكن  داون  أبدًا من تتبع القواعد ، لكنها لم تستطع فعل ذلك وإلا لكانت قد فعلت ذلك بنفسها بالفعلاعتقدت أنه إذا كان هذا الرجل حريصًا جدًا على المساعدة ، فستدعه يحاول.

انحنى الطائر الصغير في كف كلاود هوك ولم يتحرك ، كما لو كان على باب الموت. مظهره المثير للشفقة جعلها مستاءة وقلقة. لم ترَ طائرًا مثل هذا من قبل ، لذا كانت متحمسة ، ولم تقصد قتله.

حسنًا ، أعد الخنجر واعتبر ديونك مدفوعة

تم التعامل مع هذا النوع من الأشخاص بالقوة. لن يأتي شيء جيد من ذلك.

انها صفقة

“ماذا ، ليس لديك الشجاعة؟“

أخبرته  داون  بمكان الخنجر ، ثم بعد أن جمع أغراضه ذهب كلاود هوك ليجلبهالبضائع المهربة تم الاحتفاظ بها في مكان يسمونه القبوتم جمع العناصر هناك حتى وصلت إلى سعتها ثم تم إتلاف المحتوياتبصرف النظر عن الحراسة الشديدة والتحصين ، جاء الأشخاص الوحيدون الذين دخلوا القبو حاملين وثائق موقعة من الحاكم أو الهيكل.

عرف كلاود هوك أنها لم تكن امرأة صبورة. إذا استمر في الأمر ، فستأخذ الطائر منه. من المؤكد أنه لن يكون قادرًا على محاربتها ، وإلى جانب ذلك كان منزلها. كل ما كان عليها فعله هو رفع صوتها وسيكون لحمًا مفرومًا. ماذا يستطيع أن يفعل؟

لم تكن  داون  متأكدة من أن  كلاود هوك  قادر بالفعل على تحقيق ذلك.

حدق  داون  بكفر “هل هو حقا بهذه الحدة؟“

لكن عاد بعد ثلاثين دقيقة.

رأت الضوء المثير للسخرية في عيون هذا الوغد القفر وجعلها غاضبة. لم تكن  داون  أبدًا من تتبع القواعد ، لكنها لم تستطع فعل ذلك وإلا لكانت قد فعلت ذلك بنفسها بالفعل. اعتقدت أنه إذا كان هذا الرجل حريصًا جدًا على المساعدة ، فستدعه يحاول.

قعقعة!

عندما رفض كانت غريزتها الأولى هي رفع قبضتها في عرض فاضح للقوة “من الأفضل أن تفكر في العواقب!”

ألقى خنجرًا فضيًا بسيطًا عند قدميها.

كان إجبار  داون  على الاكتناز معروفًا جيدًا في جميع أنحاء المدينة. الأسلحة والدروع والجواهر والنباتات والحيوانات – طالما أنها جديدة أو باهظة الثمن ، فقد أرادتها لمجموعتها. لقد أكسبها الإدمان عددًا من الأعداء أيضًا ، لأنها لم تكن فوق سرقة الشيء الذي يروق لها. بالنظر إلى طبيعتها الاستبدادية ، فلا عجب أنها لم تكن تحظى بشعبية كبيرة.

حدقت في ذلك بعيون واسعة لدرجة أنها هددت بأن تتدحرج من رأسهااختطفته كما لو كان كنزًا ثمينًا ، وظهر لون وردي على خديها الأبيضينلم يكن من الواضح ما إذا كان ذلك بسبب توترها أو حماستها هذه هي البقايا القديمة التي حفروها؟ لماذا تبدو بهذه البساطة؟

لم تكن داون معروفة بصبرها واستمرت هذه المحادثة لفترة طويلة. كانت تتصارع مع أعصابها ، وكلتا يديها مشدودتان بقبضتيها ، وكان التهديد بوحشيتها واضحًا في الهواء “أنت تعتقد أنه لا يمكنني أخذه منك؟ أنت بالتأكيد تنظر إلى نفسك بشدة! “

أعطها لي

“أعطها لي “

انتزعها من يديها بينما يخرج بضع عملات من جيبهقام برمي العملات المعدنية الثلاث في الهواء وأرجح الخنجرضربت ست عملات مميزة على الأرض تم قطع جميع العملات المعدنية الثلاثة إلى نصفين.

“ماذا قلت؟“غضبت داون  ببطء. استحوذت شهوتها للطائر عليها بالفعل ، وأصبحت مصممة على أخذها منه “إنه مجرد طائر. لا تنس أنك مدين لي. إما أن تدفع لي بها أو أركل مؤخرتك، حتى يتم تسوية درجاتنا ، كل يوم حتى تغادر إلى  وادي الجحيم !”

حدق  داون  بكفر هل هو حقا بهذه الحدة؟

عرف كلاود هوك أنها لم تكن امرأة صبورة. إذا استمر في الأمر ، فستأخذ الطائر منه. من المؤكد أنه لن يكون قادرًا على محاربتها ، وإلى جانب ذلك كان منزلها. كل ما كان عليها فعله هو رفع صوتها وسيكون لحمًا مفرومًا. ماذا يستطيع أن يفعل؟

لقد رأيت بقايا مثل هذا مرة واحدةأعتقد أنها تسمى شفرة ليزر عالية الترددإنه سلاح نادر وقديم .” أعادها إليها انت محظوظة

‘اللعنة ، هذه المرأة غبية!‘

كانت مبتهجة بسرور هذا هو الكنز تمامًا!”

الحق يقال أنها كانت مسرورة. عرفت قيمة  كلاود هوك  ، مع وجود لص مثله بجانبها يمكن أن يكون لديها أي شيء تريده. هناك عدد لا يحصى من الأشياء المنتشرة في جميع أنحاء المدينة التي كانت يائسة للحصول عليها ، وكلاود هوك المفتاح لإشباع تلك الشهوة.

شعر كلاود هوك بالارتياح عندما بدأت تتذمر.

لم تكن  داون  متأكدة من أن  كلاود هوك  قادر بالفعل على تحقيق ذلك.

بدت داون حوالي تسعة عشر عامًا ، أي أكبر منه ببضع سنوات ، لكنها لم تكن قريبة من هذا النضجكانت عنيدة وغير منضبطة باختصار ، طفلة.

أدرك   كلاود هوك  جيدًا نوع المتنمر الذي كانت عليه هذه الفتاة الشيطانية  داون . هنا في الأراضي  الإليسية  كان المتدينون حقًا لطيفين ومتسامحين. لكن عائلة  بولاريس  العسكرية عنيفة بطبيعتها ، خاصة  داون . كانت غنية بالقدرات والخلفيات ، مما أدى إلى دفعها للآخرين لأنه لم تكن هناك عواقب. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة إلى  كلاود هوك  ، وهو قفر من الطبقة المنخفضة.

ما الذي كان معقدًا في التعامل مع فتاة حياتها بهذه السهولة؟ كانت سهلة التعامل معهاأعطها لعبة وستصبح سعيدة.

 

كان  كلاود هوك  مسرورًا بطريقة تعامله مع  داون إذا قد جرب هذا على سيلين المتدينة والعنيدة ، أو شخص متعجرف ومتمحور حول نفسه مثل فروست دي وينتر ، فلن ينجح الأمرربما لم يجد طريقة لإبقائهم سعداء.

أدرك   كلاود هوك  جيدًا نوع المتنمر الذي كانت عليه هذه الفتاة الشيطانية  داون . هنا في الأراضي  الإليسية  كان المتدينون حقًا لطيفين ومتسامحين. لكن عائلة  بولاريس  العسكرية عنيفة بطبيعتها ، خاصة  داون . كانت غنية بالقدرات والخلفيات ، مما أدى إلى دفعها للآخرين لأنه لم تكن هناك عواقب. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة إلى  كلاود هوك  ، وهو قفر من الطبقة المنخفضة.

لقد رأى هذا على أنه البداية.

كان إجبار  داون  على الاكتناز معروفًا جيدًا في جميع أنحاء المدينة. الأسلحة والدروع والجواهر والنباتات والحيوانات – طالما أنها جديدة أو باهظة الثمن ، فقد أرادتها لمجموعتها. لقد أكسبها الإدمان عددًا من الأعداء أيضًا ، لأنها لم تكن فوق سرقة الشيء الذي يروق لها. بالنظر إلى طبيعتها الاستبدادية ، فلا عجب أنها لم تكن تحظى بشعبية كبيرة.

رغبة الإنسان لا حدود لهالم يكتف أحد بواحد أو اثنين أو حتى ثلاثةبمجرد أن رأت  داون  ما بإمكان  كلاود هوك  القيام به ، وعرفت أنها تستطيع طلب مهاراته في أي وقت ، ستكون أقل عرضة للإهانة والإساءة إليه.

كانت كيس الجواهر بمثابة قطرة في دلو لداون وعائلتها ، لكنها غاضبة ولن تتساهل معه. لقد لفت انتباهها الطائر الصغير الغريب المحبوب. بدا تداولها للتسامح عن دينه مثل اللطف لها.

لقد ذاقت حلاوة خطايا  كلاود هوك  ، لكن ما لم تدركه هو أنها وقعت للتو في حيلتهوكلما أزدادت البضائع غير المشروعة التي تتوق إليها كلما أصبح الوضع أعمق حتى لا يكون هناك مخرج.

عندما رفض كانت غريزتها الأولى هي رفع قبضتها في عرض فاضح للقوة “من الأفضل أن تفكر في العواقب!”

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

 

ترجمة : Sadegyptian

اندهش كلاود هوك من مدى امتلاء الإليسي. ربما كانت تخطط لحشو الطائر والاحتفاظ به كغنيمة عندما مات.

 

ومع ذلك لا يزال  كلاود هوك  على استعداد لحماية رفيقه الجديد منها ، مهما حدث. لقد فهم قوته بالفعل وعرف أنهم سيشكلون فريقًا رائعًا. إن القدرة على الاستكشاف من خلال عيون الطائر ستبعده عن جميع أنواع المخاطر.

 

ترددت داون للحظة ثم سأل “هل يمكنك حقًا مساعدتي في الحصول على هذا الخنجر؟“

أخبرته  داون  بمكان الخنجر ، ثم بعد أن جمع أغراضه ذهب كلاود هوك ليجلبه. البضائع المهربة تم الاحتفاظ بها في مكان يسمونه القبو. تم جمع العناصر هناك حتى وصلت إلى سعتها ثم تم إتلاف المحتويات. بصرف النظر عن الحراسة الشديدة والتحصين ، جاء الأشخاص الوحيدون الذين دخلوا القبو حاملين وثائق موقعة من الحاكم أو الهيكل.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط