نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 197

ضغينة محتفظ بها

ضغينة محتفظ بها

 

لم يهتم كلاود هوك. من الممكن رؤية جرح بسكين لم يكن عميقًا جدًا ولا طويلًا جدًا تحت تمزق قميصه. كان سم الخنجر قويًا لدرجة أن كل ما يحتاجه هو سحب الدم لإيصال جرعة قاتلة. لذلك ، بالنسبة لأطلس ، لم يكن الأمر مهمًا إلى أي مدى وصلت ضربته – لم يكن ذلك مهمًا بمجرد أن أصاب هدفه. بمجرد أن ينتشر السم من خلال ضحيته ، فإنه سينهي المهمة له.

 

قعقعة!

اندفعت  داون  نحوه ، ورفعت تيرانجيلي  ووجهت ثلاث ضربات في الهواء ، واحدة تلو الأخرىأحس أطلس بالهجمات الحادة المستحيلة التي تتدحرج وتلتف ، ورد بستة ضربات من تلقاء نفسهتم عرض سرعته ومهارته بشكل كامل حيث تم تنفيذ كل إعادة إرسال وهجمة مرتدة بشكل مثاليلم يكن هذا سيفًا قصيرًا نموذجيًا أيضًا ، ولكنه من شفرة بقايا مميتة مطارد الموت!

كان لهذا السلاح الخاص والقاتل خاصيتين خاصتين ؛ الأول أنه سلب القوة من ضحيته ، والثاني هو لدغته السامة.

لم تكن  داون  سعيدة تمامًا بالتجاهل “أصغر جزء من سم مطارد الموت يمكن أن يقتل سيد صائد الشياطين. كيف نجوت؟ “

عندما التقى نصل مطارد الموت باللحم ، استجاب بإطلاق ضباببدا وكأنه دخان ، كما لو كان من نار ، لكنه في الحقيقة كان سمًاتعتمد قوته على قوة حامل مطارد الموت ولكن أكثر من ذلك ، يمكن أن يتخلل أيضًا من خلال الدروعلم يكن هناك الكثير من الدفاعات التي يمكن أن تمنعه.

لم تكن تصدق أنها مستاءة للغاية من حياة بعض اللصوص التافهين. لقد قاتلت ضد الطعم المر لهذا الوحي عندما تبحث حولها بحثًا عن  كلاود هوك  ، من أجل إنقاذ حياته. لكن عندما اقتربت من جسده ، انفتحت إحدى عينيه ، ثم انفتحت الأخرى. أخذ بضع نظرات خبيثة إلى اليسار واليمين.

مجرد التفكير جعل شعر المرء يقف على نهايتهقد لا يكون مطارد الموت أقوى بقايا ، لكنه بالتأكيد من بين أكثر الآثار فتكًامصمم خصيصا القتلة.

فقاعة!

قدراته على امتصاص القوة فريدة أيضًالن يوقف السيف العادي الذي يبلغ طوله قدمين مطرقة أو فأسًا في القتال المباشر ، لكن مطارد الموت لم يكن طبيعيًابعد الاتصال ، سرق القوة من المهاجم ودفعها إلى السيف القصير نفسه.

اندفعت  داون  نحوه ، ورفعت تيرانجيلي  ووجهت ثلاث ضربات في الهواء ، واحدة تلو الأخرى. أحس أطلس بالهجمات الحادة المستحيلة التي تتدحرج وتلتف ، ورد بستة ضربات من تلقاء نفسه. تم عرض سرعته ومهارته بشكل كامل حيث تم تنفيذ كل إعادة إرسال وهجمة مرتدة بشكل مثالي. لم يكن هذا سيفًا قصيرًا نموذجيًا أيضًا ، ولكنه من شفرة بقايا مميتة –مطارد الموت!

عادةً إذا اشتبك المتنافسان في سلاح لتسليح قوتهما المتطابقة ، فستقضي على كليهماومع ذلك ، فقد امتص القوة التي عادة ما تطيح بأطلس وتعيد توجيههفي حين أن خصمه سيُسقط ، يمكنه أن يدفع للأمام ، ويغلق مصير ضحيته بسم السلاح.

يعترف كلاود هوك بأن غريب الأطوار الذي يشبه العقرب لديه سلاح غريب مثله تمامًا. ارتبطت فاعلية السموم ارتباطًا مباشرًا بكمية الطاقة الموجهة عبر البقايا. إذا كان الهجوم الأولي للقاتل قد هبط على  كلاود هوك  ، لكان من الممكن أن يعيش نصف دقيقة ويموت.

كان هجوم أطلس شرسًا وفوريًا وجريئًا وغير مقيد وماكرولكن بعد عدة تبادلات ، رأت داون ضعفًا في وضعهلقد استغلت ذلك ، وأرجحت بسيفها نحوه.رفع أطلس مطارد الموت لحظره وفي نفس الوقت غمر النصل بطاقة مظلمة.

قعقعة!

فركت فكها ونظرت إليه “هذا مستحيل. لم أسمع أبدًا عن أي شخص نجا من سم أطلس .”

تناثر اللون الأرجواني الغامق المحيط بـ مطارد الموت مع التأثير ، لكن  داون  تم إبعاده بينما لم يتحرك أطلسلقد حفز بقاياه مرة أخرى وعاد اللون المزعج ، ملفوفًا حول النصل مثل اللهب الجهنمينحتت إسفينًا أسود في الهواء.

الآن بعد أن مر الخطر هدأ  كلاود هوك  وأصبح رسميًا “لماذا أراد قتلي؟ من هو شقيقه الأصغر ، لماذا لا أتذكر أي شيء من هذا القبيل؟ “

شرس ، ماكر ، لا يرحم ، لا يتزعزع.

مثل لبؤة غاضبة طافت  داون  في الظلام بينما جفل الجنود من الضجيج المفاجئ. لم يكن أي منهم حريصًا على المطاردة.

صور أطلس كل صفات قاتل محترفعلى الرغم من عائلة داون وسمعتها ، هاجمها دون رأفةكانت لا تزال تحاول استعادة قدميها عندما هاجمها ، لكن فخر عائلة بولاريس حافظت على مستوى رأسه.بزفير بارد دفعت طرف  تيرانجيلي  إلى الأرض.

تجلت قوى  تيرانجيلي  الجبارة مرة أخرى واندفعت نحو خصمها. كانت هذه الطاقة غير مرئية تمامًا ، لكن يبدو أن أطلس علم أنها قادمة. استمر في انتهاك قوانين الفيزياء ، قفز من الحائط وتشقلب على السقف. خطت قدماه على الجزء العلوي من النفق كما لو يندمج مع بقية النفق.

فقاعة!

كان مثل شبح الموت مختبئًا في كل ظل. من يعلم في المرة القادمة أنه سيقفز من زاوية مظلمة ويقتل حياته؟ جعله غاضبا! كان موت ريث خطأه اللعين. كلاود هوك سيقتله بأي طريقة أخرى.

رن صوت انفجار وقع في الأنفاق!

ولكن من يتوقع أن يتوقف أطلس فجأة في الجو ، وكأنه سقط فجأة في الماء. فبدلاً من الاصطدام بالأرض حيث تطلبت الجاذبية الأرضية ، غرس قدميه على جدران النفق. وقف أطلس هناك موازيا تمامًا للأرض.

بعد لحظات من ضرب الأرض ، اندلعت موجات الصدمة من السيف ، مثل مركز الزلزالتمامًا كما كانت الحافة الحادة لـ مطارد الموت على وشك اختراق جلد  داون  الخزفي ، أطاحت القوة بأطلس مرة أخرى.

لم يهتم بهذا السم منذ البداية.

موت!”

جلس  كلاود هوك  وكأنه يستيقظ من غفوة. أين علامات السم؟ ركضت مشاعر  داون  في التدرج من الصدمة إلى الراحة ثم الشك “لماذا لم تمت ؟!”

حددت بسرعة المكان الذي سيهبط فيه أطلس واستدعت قوى  تيرانجيلي  وفقًا لذلكفي المكان الذي كان مقدرًا له أن يسقط فيه شوكة من الصخور المسننة.

من المفترض أن يكون البشر الذين يتحكمون في أجسادهم قادرين على ممارسة سيطرة كاملة على عضلاتهم وأوعيتهم الدموية لتطهير السم. فقط ، السم من بقايا تحدى هذا النوع من السيطرة – بعد كل شيء ، لا يمكن التحكم في كل خلية ، بغض النظر عن مدى قوته.

ولكن من يتوقع أن يتوقف أطلس فجأة في الجو ، وكأنه سقط فجأة في الماءفبدلاً من الاصطدام بالأرض حيث تطلبت الجاذبية الأرضية ، غرس قدميه على جدران النفقوقف أطلس هناك موازيا تمامًا للأرض.

كان إحساس كلاود هوك بالخطر غريزيًا تقريبًا ، لكن أطلس كان عمليا فوق رأسه ولم يشعر بأي شيء. وصل مطارد الموت عمليًا أمام وجهه عندما علم بالهجوم. قد يعني ذلك فقط أن لديه نوعًا من الآثار التي تخفي وجوده ، شيء مثل عباءة الخفاء الخاصة بـ  كلاود هوك . أضف إلى ذلك مهارات أطلس الاستثنائية كقاتل لم يكشف عن نيته القاتلة حتى اللحظة الأخيرة.

لم تكن دون ستسمح لهذا اللقيط بالتغلب عليها بسهولة.

أكشتف الطائر الصغير الغريب أطلس قبل أن يفعل ذلك ، مما يعني فقط أنه قادر على رؤية غير المرئي. كان قادرًا على تحديد القاتل وهو يقترب ويحذر سيده.

تجلت قوى  تيرانجيلي  الجبارة مرة أخرى واندفعت نحو خصمهاكانت هذه الطاقة غير مرئية تمامًا ، لكن يبدو أن أطلس علم أنها قادمةاستمر في انتهاك قوانين الفيزياء ، قفز من الحائط وتشقلب على السقفخطت قدماه على الجزء العلوي من النفق كما لو يندمج مع بقية النفق.

كان إحساس كلاود هوك بالخطر غريزيًا تقريبًا ، لكن أطلس كان عمليا فوق رأسه ولم يشعر بأي شيء. وصل مطارد الموت عمليًا أمام وجهه عندما علم بالهجوم. قد يعني ذلك فقط أن لديه نوعًا من الآثار التي تخفي وجوده ، شيء مثل عباءة الخفاء الخاصة بـ  كلاود هوك . أضف إلى ذلك مهارات أطلس الاستثنائية كقاتل لم يكشف عن نيته القاتلة حتى اللحظة الأخيرة.

أرجح نحو داون  لمطارد الموت في يده اليمنى ، وبيده الأيسر رمى حفنة من خمسة أو ستة سهام سوداء قاتمةكل واحدة ترفرف في الهواء مثل الفراشاتيمكن أن يُسامح المرء إذا اعتقد أن لديهم عقلًا خاصًا بهم ، لأنهم دأبوا على مهاجمة  داون  في جميع أنواع الزوايا الفرديةلم يكن لديها خيار سوى الاعتماد على حماية مرآتهاتجمد الهواء في جدار لا يمكن اختراقه وغير مرئي في كل مكان حولهاارتطمت نبلات أطلس بها وتوقفت في مكانها.

لم يكن أطلس أحدًا يمكن استكشافه. كان ذلك مؤكدًا.

كانت  داون بولاريس  تحشد نفسها لهجوم مضاد ، لكن أطلس فقد أي اهتمام بمواصلة القتالمثل العنكبوت انزلق بعيدا على طول السطح واختفى في الظللقد نجا من نطاق أي هجوم يمكنها حشده ، وإلى جانب مصلحته كانت السرعةبقدر ما كانت تصر على أسنانها ، عليها أن تقبل أنه قد ابتعد عنها.

صفع كلاود هوك على جبهته. عندما يكون القدر ضدك ، يمكن لضرطة واحدة أن تبدأ عاصفة قذرة. كان هذا الرجل أخ سيئ وقوي ، لكن يجب أن يكون شقيقه الأكبر قاتلًا من الطراز العالمي. كان يفضل أن يكون  فروست دي وينتر  أو  داون بولاريس  أو بلاز بمثابة أعدائه اللدودين بدلاً من عبور عقل أطلس.

كان أطلس هو ما يخشاه الناس عندما فكروا في القتلة وهجمات متسللةقلة داخل مدينة مدينة سكايكلود  ستنجو من انتباهه القاتل.

رمش  كلاود هوك  عينه وهو يفكر في كيفية الكذب “إنه سر “

أثبت لقاءهم القصير أن داون لم تكن هدف القاتلكان أطلس مقاتلًا رائعًا يعرف نقاط قوته وضعفه ، لذلك علم أن المعركة المطولة ضد  داون  لن تكون لصالحه.

صور أطلس كل صفات قاتل محترف. على الرغم من عائلة داون وسمعتها ، هاجمها دون رأفة. كانت لا تزال تحاول استعادة قدميها عندما هاجمها ، لكن فخر عائلة بولاريس حافظت على مستوى رأسه.بزفير بارد دفعت طرف  تيرانجيلي  إلى الأرض.

أيها الداعر سأقتلك ، هل تسمعني ؟! “

أرجح نحو داون  لمطارد الموت في يده اليمنى ، وبيده الأيسر رمى حفنة من خمسة أو ستة سهام سوداء قاتمة. كل واحدة ترفرف في الهواء مثل الفراشات. يمكن أن يُسامح المرء إذا اعتقد أن لديهم عقلًا خاصًا بهم ، لأنهم دأبوا على مهاجمة  داون  في جميع أنواع الزوايا الفردية. لم يكن لديها خيار سوى الاعتماد على حماية مرآتها. تجمد الهواء في جدار لا يمكن اختراقه وغير مرئي في كل مكان حولها. ارتطمت نبلات أطلس بها وتوقفت في مكانها.

مثل لبؤة غاضبة طافت  داون  في الظلام بينما جفل الجنود من الضجيج المفاجئلم يكن أي منهم حريصًا على المطاردة.

“موت!”

قمامةأنتم جميعًا قمامة عديمة الفائدة ، هل تعلمون ذلك؟

أصابت ضربة أطلس الأولى دفاعات  كلاود هوك . لقد نجح في إضعاف قوته ولكن الفاصل الزمني بين الهجمات كان سريعًا جدًا بالنسبة له لاستدعاء نفس قوة الضربة الأولى. ونتيجة لذلك تقلصت قوة سم الخنجر. في النهاية أُنقذت حياة كلاود هوك.

مع رحيل خصمها حولت داون غضبها على الجنودإذا لم يكونوا عديمي الجدوى ، لما اغتال أطلس كلاود هوكإذا لم يكونوا بلا عقل تمامًا ، فلن يبتعدكانت مرتبكة وغير متأكدة مما يجب أن تفعله بعد ذلكإذا علمت أن هذا سيحدث لما جلبت كلاود هوك هنا

لم تكن تصدق أنها مستاءة للغاية من حياة بعض اللصوص التافهين. لقد قاتلت ضد الطعم المر لهذا الوحي عندما تبحث حولها بحثًا عن  كلاود هوك  ، من أجل إنقاذ حياته. لكن عندما اقتربت من جسده ، انفتحت إحدى عينيه ، ثم انفتحت الأخرى. أخذ بضع نظرات خبيثة إلى اليسار واليمين.

هذه المهمة الهراء إلى الجحيم معها!

لم يهتم كلاود هوك. من الممكن رؤية جرح بسكين لم يكن عميقًا جدًا ولا طويلًا جدًا تحت تمزق قميصه. كان سم الخنجر قويًا لدرجة أن كل ما يحتاجه هو سحب الدم لإيصال جرعة قاتلة. لذلك ، بالنسبة لأطلس ، لم يكن الأمر مهمًا إلى أي مدى وصلت ضربته – لم يكن ذلك مهمًا بمجرد أن أصاب هدفه. بمجرد أن ينتشر السم من خلال ضحيته ، فإنه سينهي المهمة له.

داون ، التي لم تقبل الهزيمة في حياتها أبدًا ، مستعدة للتخلي عن مهمتهاعلى الرغم من علمها أنه لم يكن هناك أمل تقريبًا في  كلاود هوك  ، عليها على الأقل المحاولةربما إذا أعادته في الوقت المناسب ، فربما يمكن للسيد إنك أن يفعل شيئًا.

رن صوت انفجار وقع في الأنفاق!

لم تكن تصدق أنها مستاءة للغاية من حياة بعض اللصوص التافهينلقد قاتلت ضد الطعم المر لهذا الوحي عندما تبحث حولها بحثًا عن  كلاود هوك  ، من أجل إنقاذ حياتهلكن عندما اقتربت من جسده ، انفتحت إحدى عينيه ، ثم انفتحت الأخرىأخذ بضع نظرات خبيثة إلى اليسار واليمين.

حدق بها  كلاود هوك  “هل أنتِ متشوقة لرؤيتي في نعش؟“

ذهب؟

أصابت ضربة أطلس الأولى دفاعات  كلاود هوك . لقد نجح في إضعاف قوته ولكن الفاصل الزمني بين الهجمات كان سريعًا جدًا بالنسبة له لاستدعاء نفس قوة الضربة الأولى. ونتيجة لذلك تقلصت قوة سم الخنجر. في النهاية أُنقذت حياة كلاود هوك.

أومأ أودبول برأسه الصغير الرقيق.

لحسن الحظ فوجئ كلاود هوك برد فعل أودبول على وجه الخصوص.

اللعنة ، هذا الأحمق كاد أن يقتلني. لقد أنقذت مؤخرتي حقًا هذه المرة

لحسن الحظ فوجئ كلاود هوك برد فعل أودبول على وجه الخصوص.

جلس  كلاود هوك  وكأنه يستيقظ من غفوةأين علامات السم؟ ركضت مشاعر  داون  في التدرج من الصدمة إلى الراحة ثم الشك لماذا لم تمت ؟!”

أومأ أودبول برأسه الصغير الرقيق.

حدق بها  كلاود هوك  هل أنتِ متشوقة لرؤيتي في نعش؟

لم تكن دون ستسمح لهذا اللقيط بالتغلب عليها بسهولة.

فركت فكها ونظرت إليه هذا مستحيللم أسمع أبدًا عن أي شخص نجا من سم أطلس .”

شرس ، ماكر ، لا يرحم ، لا يتزعزع.

لم يهتم كلاود هوك. من الممكن رؤية جرح بسكين لم يكن عميقًا جدًا ولا طويلًا جدًا تحت تمزق قميصهكان سم الخنجر قويًا لدرجة أن كل ما يحتاجه هو سحب الدم لإيصال جرعة قاتلةلذلك ، بالنسبة لأطلس ، لم يكن الأمر مهمًا إلى أي مدى وصلت ضربته لم يكن ذلك مهمًا بمجرد أن أصاب هدفهبمجرد أن ينتشر السم من خلال ضحيته ، فإنه سينهي المهمة له.

كان أطلس هو ما يخشاه الناس عندما فكروا في القتلة وهجمات متسللة. قلة داخل مدينة مدينة سكايكلود  ستنجو من انتباهه القاتل.

يعترف كلاود هوك بأن غريب الأطوار الذي يشبه العقرب لديه سلاح غريب مثله تمامًاارتبطت فاعلية السموم ارتباطًا مباشرًا بكمية الطاقة الموجهة عبر البقاياإذا كان الهجوم الأولي للقاتل قد هبط على  كلاود هوك  ، لكان من الممكن أن يعيش نصف دقيقة ويموت.

حددت بسرعة المكان الذي سيهبط فيه أطلس واستدعت قوى  تيرانجيلي  وفقًا لذلك. في المكان الذي كان مقدرًا له أن يسقط فيه شوكة من الصخور المسننة.

حيث كان محظوظًا في صد الضربة الأولى.

يعترف كلاود هوك بأن غريب الأطوار الذي يشبه العقرب لديه سلاح غريب مثله تمامًا. ارتبطت فاعلية السموم ارتباطًا مباشرًا بكمية الطاقة الموجهة عبر البقايا. إذا كان الهجوم الأولي للقاتل قد هبط على  كلاود هوك  ، لكان من الممكن أن يعيش نصف دقيقة ويموت.

أصابت ضربة أطلس الأولى دفاعات  كلاود هوك لقد نجح في إضعاف قوته ولكن الفاصل الزمني بين الهجمات كان سريعًا جدًا بالنسبة له لاستدعاء نفس قوة الضربة الأولىونتيجة لذلك تقلصت قوة سم الخنجرفي النهاية أُنقذت حياة كلاود هوك.

كان أطلس هو ما يخشاه الناس عندما فكروا في القتلة وهجمات متسللة. قلة داخل مدينة مدينة سكايكلود  ستنجو من انتباهه القاتل.

لم يكن أطلس أحدًا يمكن استكشافهكان ذلك مؤكدًا.

حدق بها  كلاود هوك  “هل أنتِ متشوقة لرؤيتي في نعش؟“

كان إحساس كلاود هوك بالخطر غريزيًا تقريبًا ، لكن أطلس كان عمليا فوق رأسه ولم يشعر بأي شيء. وصل مطارد الموت عمليًا أمام وجهه عندما علم بالهجومقد يعني ذلك فقط أن لديه نوعًا من الآثار التي تخفي وجوده ، شيء مثل عباءة الخفاء الخاصة بـ  كلاود هوك أضف إلى ذلك مهارات أطلس الاستثنائية كقاتل لم يكشف عن نيته القاتلة حتى اللحظة الأخيرة.

رايث؟ رايث أومبرا؟ الشخص الذي لديه هذا السهم الغريب الذي كاد يقتله؟

لحسن الحظ فوجئ كلاود هوك برد فعل أودبول على وجه الخصوص.

مجرد التفكير جعل شعر المرء يقف على نهايته. قد لا يكون مطارد الموت أقوى بقايا ، لكنه بالتأكيد من بين أكثر الآثار فتكًا. مصمم خصيصا القتلة.

أكشتف الطائر الصغير الغريب أطلس قبل أن يفعل ذلك ، مما يعني فقط أنه قادر على رؤية غير المرئيكان قادرًا على تحديد القاتل وهو يقترب ويحذر سيده.

رايث؟ رايث أومبرا؟ الشخص الذي لديه هذا السهم الغريب الذي كاد يقتله؟

لم يكن حيوان  كلاود هوك  الجديد مجرد كشاف رائعلكنه أيضًا نظام إنذار مبكر ممتازمع وجود أودبول بجانبه ، يمكنه استخدام الطائر لاستكشاف المناطق الخطرة والكشف عن أي شيء قد يكون في الانتظار.

وعد كلاود هوك نفسه. سينتظر … ينتظر حتى يصبح قوياً بما فيه الكفاية ، ثم سيتعلم فروست وأطلس تكلفة إغضابه!

كم عدد المفاجآت التي حصل عليها هذا الرجل الصغير؟ خدش  كلاود هوك  رأس أودبول تقديراً.

عادةً إذا اشتبك المتنافسان في سلاح لتسليح قوتهما المتطابقة ، فستقضي على كليهما. ومع ذلك ، فقد امتص القوة التي عادة ما تطيح بأطلس وتعيد توجيهه. في حين أن خصمه سيُسقط ، يمكنه أن يدفع للأمام ، ويغلق مصير ضحيته بسم السلاح.

لم تكن  داون  سعيدة تمامًا بالتجاهل أصغر جزء من سم مطارد الموت يمكن أن يقتل سيد صائد الشياطينكيف نجوت؟

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

رأت المنطقة المحيطة بالجرح قد تحولت إلى اللون الأسود ، لكنها لم تنتشر بعيدًافي الواقع ، حتى وهي تشاهد الحدود الفاسدة تتراجع ببطءدم أسود كريه ناز من الجرح.

” ذهب؟“

هل كان ميتاهومان سيطرة؟ هل يمكن لرجل تحكم يتمتع بمهارة كافية أن يطرد السم في دمائهم؟

رفعت داون حواجبها. هل كان محصنا ضد السم؟ هذا يعني أن السم الذي حقنه السيد إنك عديم الفائدة أيضًا.

من المفترض أن يكون البشر الذين يتحكمون في أجسادهم قادرين على ممارسة سيطرة كاملة على عضلاتهم وأوعيتهم الدموية لتطهير السمفقط ، السم من بقايا تحدى هذا النوع من السيطرة بعد كل شيء ، لا يمكن التحكم في كل خلية ، بغض النظر عن مدى قوته.

صور أطلس كل صفات قاتل محترف. على الرغم من عائلة داون وسمعتها ، هاجمها دون رأفة. كانت لا تزال تحاول استعادة قدميها عندما هاجمها ، لكن فخر عائلة بولاريس حافظت على مستوى رأسه.بزفير بارد دفعت طرف  تيرانجيلي  إلى الأرض.

رمش  كلاود هوك  عينه وهو يفكر في كيفية الكذب إنه سر

أصابت ضربة أطلس الأولى دفاعات  كلاود هوك . لقد نجح في إضعاف قوته ولكن الفاصل الزمني بين الهجمات كان سريعًا جدًا بالنسبة له لاستدعاء نفس قوة الضربة الأولى. ونتيجة لذلك تقلصت قوة سم الخنجر. في النهاية أُنقذت حياة كلاود هوك.

لأول مرة بدأ أعتقد أن هدية فراق روست لم تكن لعنة.

قدراته على امتصاص القوة فريدة أيضًا. لن يوقف السيف العادي الذي يبلغ طوله قدمين مطرقة أو فأسًا في القتال المباشر ، لكن مطارد الموت لم يكن طبيعيًا. بعد الاتصال ، سرق القوة من المهاجم ودفعها إلى السيف القصير نفسه.

رفعت داون حواجبهاهل كان محصنا ضد السم؟ هذا يعني أن السم الذي حقنه السيد إنك عديم الفائدة أيضًا.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

كانت ذكية بما يكفي لتخمين جوهر ذلك ؛ السم الذي أعطاه إياه الجنرال بولاريس بطيئنظرًا لأنه لم يكن شديداً مثل مطارد الموت ، فإنه لم يوقظ دفاع جسده ، ولكن بمجرد أن استيقظ ، لن يقف نظام المناعة لديه مكتوف الأيدي.

مجرد التفكير جعل شعر المرء يقف على نهايته. قد لا يكون مطارد الموت أقوى بقايا ، لكنه بالتأكيد من بين أكثر الآثار فتكًا. مصمم خصيصا القتلة.

لم يهتم بهذا السم منذ البداية.

حيث كان محظوظًا في صد الضربة الأولى.

الآن بعد أن مر الخطر هدأ  كلاود هوك  وأصبح رسميًا لماذا أراد قتلي؟ من هو شقيقه الأصغر ، لماذا لا أتذكر أي شيء من هذا القبيل؟

قدراته على امتصاص القوة فريدة أيضًا. لن يوقف السيف العادي الذي يبلغ طوله قدمين مطرقة أو فأسًا في القتال المباشر ، لكن مطارد الموت لم يكن طبيعيًا. بعد الاتصال ، سرق القوة من المهاجم ودفعها إلى السيف القصير نفسه.

عائلة أطلس لها علاقات وثيقة مع محكمة الظلال ، أومبراسأتذكر أنه كان لديه أخ أصغر اسمه رايثلم يكن يستحق الكثير .”

كان مثل شبح الموت مختبئًا في كل ظل. من يعلم في المرة القادمة أنه سيقفز من زاوية مظلمة ويقتل حياته؟ جعله غاضبا! كان موت ريث خطأه اللعين. كلاود هوك سيقتله بأي طريقة أخرى.

رايث؟ رايث أومبرا؟ الشخص الذي لديه هذا السهم الغريب الذي كاد يقتله؟

رايث؟ رايث أومبرا؟ الشخص الذي لديه هذا السهم الغريب الذي كاد يقتله؟

صفع كلاود هوك على جبهتهعندما يكون القدر ضدك ، يمكن لضرطة واحدة أن تبدأ عاصفة قذرةكان هذا الرجل أخ سيئ وقوي ، لكن يجب أن يكون شقيقه الأكبر قاتلًا من الطراز العالميكان يفضل أن يكون  فروست دي وينتر  أو  داون بولاريس  أو بلاز بمثابة أعدائه اللدودين بدلاً من عبور عقل أطلس.

رفعت داون حواجبها. هل كان محصنا ضد السم؟ هذا يعني أن السم الذي حقنه السيد إنك عديم الفائدة أيضًا.

كان مثل شبح الموت مختبئًا في كل ظلمن يعلم في المرة القادمة أنه سيقفز من زاوية مظلمة ويقتل حياته؟ جعله غاضباكان موت ريث خطأه اللعينكلاود هوك سيقتله بأي طريقة أخرى.

لم يهتم كلاود هوك. من الممكن رؤية جرح بسكين لم يكن عميقًا جدًا ولا طويلًا جدًا تحت تمزق قميصه. كان سم الخنجر قويًا لدرجة أن كل ما يحتاجه هو سحب الدم لإيصال جرعة قاتلة. لذلك ، بالنسبة لأطلس ، لم يكن الأمر مهمًا إلى أي مدى وصلت ضربته – لم يكن ذلك مهمًا بمجرد أن أصاب هدفه. بمجرد أن ينتشر السم من خلال ضحيته ، فإنه سينهي المهمة له.

ولكن في النهاية لم يكن قوياً بما يكفي!

بعد لحظات من ضرب الأرض ، اندلعت موجات الصدمة من السيف ، مثل مركز الزلزال. تمامًا كما كانت الحافة الحادة لـ مطارد الموت على وشك اختراق جلد  داون  الخزفي ، أطاحت القوة بأطلس مرة أخرى.

وعد كلاود هوك نفسه. سينتظر ينتظر حتى يصبح قوياً بما فيه الكفاية ، ثم سيتعلم فروست وأطلس تكلفة إغضابه!

أومأ أودبول برأسه الصغير الرقيق.

 

داون ، التي لم تقبل الهزيمة في حياتها أبدًا ، مستعدة للتخلي عن مهمتها. على الرغم من علمها أنه لم يكن هناك أمل تقريبًا في  كلاود هوك  ، عليها على الأقل المحاولة. ربما إذا أعادته في الوقت المناسب ، فربما يمكن للسيد إنك أن يفعل شيئًا.

 

كم عدد المفاجآت التي حصل عليها هذا الرجل الصغير؟ خدش  كلاود هوك  رأس أودبول تقديراً.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

اندفعت  داون  نحوه ، ورفعت تيرانجيلي  ووجهت ثلاث ضربات في الهواء ، واحدة تلو الأخرى. أحس أطلس بالهجمات الحادة المستحيلة التي تتدحرج وتلتف ، ورد بستة ضربات من تلقاء نفسه. تم عرض سرعته ومهارته بشكل كامل حيث تم تنفيذ كل إعادة إرسال وهجمة مرتدة بشكل مثالي. لم يكن هذا سيفًا قصيرًا نموذجيًا أيضًا ، ولكنه من شفرة بقايا مميتة –مطارد الموت!

ترجمة : Sadegyptian

ولكن في النهاية لم يكن قوياً بما يكفي!

 

رأت المنطقة المحيطة بالجرح قد تحولت إلى اللون الأسود ، لكنها لم تنتشر بعيدًا. في الواقع ، حتى وهي تشاهد الحدود الفاسدة تتراجع ببطء. دم أسود كريه ناز من الجرح.

كان إحساس كلاود هوك بالخطر غريزيًا تقريبًا ، لكن أطلس كان عمليا فوق رأسه ولم يشعر بأي شيء. وصل مطارد الموت عمليًا أمام وجهه عندما علم بالهجوم. قد يعني ذلك فقط أن لديه نوعًا من الآثار التي تخفي وجوده ، شيء مثل عباءة الخفاء الخاصة بـ  كلاود هوك . أضف إلى ذلك مهارات أطلس الاستثنائية كقاتل لم يكشف عن نيته القاتلة حتى اللحظة الأخيرة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط