نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 58

المهمة كاملة

المهمة كاملة

تقدم إلى الأمام. وفجأة ظهر بين الجنود شخصية أخرى.

 

عندما تعثر  كلاود هوك  تحت نفق البخار الذي أحاط بهجعله البرد يرتجف بشكل رهيب.

يناقشون خياراتهم. جعلت قدرات كلاود هوك التدريجية قتله صعبًا بشكل خاص ، لذلك محاولة تثبيته مضيعة للوقت. من الأفضل مواصلة البحث عن الهاربين من أجل إكمال مهمتهم ، وربما إغراء كلاود هوك بالخروج من الاختباء في نفس الوقت.

كانت هجمات فروست دي وينتر ساحقة للغايةلم يكن بحاجة حتى إلى ضرب هدفه ، لأن انفجار الطاقة المتجمدة الذي تم إطلاقه كان كافياً لإعطاء شخص عادي برودة الصقيعلحسن الحظ ، كان جسد كلاود هوك أكثر مرونة ، لكنه شعر أن كل خلية في جسده مخدرة. بالكاد ـستطتع التحرك.

لكن فروست دي وينتر وصيادو الشياطين كانوا على رأس الفريق. عندما أدركوا أن الهجوم قادم من الخلف ، لم يكن بوسعهم فعل أي شيء. في هذه الأثناء ، أمسك كلاود هوك بأحد الجنود وألقاه فوق الحشد مثل كيس من البطاطس. اصطدم بوسط المجموعة وطرح مجموعة أخرى من المقاتلين على الأرض.

كانت موجة البرد مذهلةحسنًا ، لم يكن من الدقة وصفها بموجة من البرد.

كان فروست دي وينتر وصيادي الشياطين يتحدثون.

لم يطرد سلاح فروست البرودة الجسدية ، بل كان مجالًا للطاقة يخفض درجة الحرارة في منطقة ماتجمد أي شيء تم اكتشافه في الحقل بشكل طبيعي من السقوط المفاجئ.

ترجمة : Sadegyptian

ما كان مؤسفًا بما يكفي ليكون في هذا المجال شعر بالتأثير خارجيًا وداخليًالم تحدث الملابس أي فرق مهما كانت سميكة ، وفي ثوانٍ فقط فقدت عضلات الضحية كل قوتها وتوقفت أعضائه عن العمل.

يناقشون خياراتهم. جعلت قدرات كلاود هوك التدريجية قتله صعبًا بشكل خاص ، لذلك محاولة تثبيته مضيعة للوقت. من الأفضل مواصلة البحث عن الهاربين من أجل إكمال مهمتهم ، وربما إغراء كلاود هوك بالخروج من الاختباء في نفس الوقت.

حتى مع الحجر الغامض ، كان كلاود هوك لا يزال في حالة يرثى لها. هناك حدود لمنطقة تأثيرهاجعل حجر الطور كل شيء قابل للاختراق ، ولكن فقط إلى حد معينفي تجربته ، كلما كانت البيئة أكثر كثافة وسمكًا ، من الصعب على  كلاود هوك  المرور اتبعت الطاقة الخارجية نفس المبادئ.

شعر فروست بموجة من القوة الخانقة تجتاحه ، جاهزة للانفجار في أي لحظة. اهتزت الأرض قليلاً تحت قدميه وبدأ صدع ينمو بصوت عالٍ من خلال السقف العلوي.

عندما هبط هجوم فروست ، انتشر مجال طاقته ، على الأقل يعفيه من هذا التهديدومع ذلك ، حتى باستخدام الحجر لتجنب ضربة مباشرة من الرمح ، لم يخرج من دائرة الخطر بعدكان  كلاود هوك  قويًا بما يكفي للتعامل مع صائد شياطين نموذجي ، لكن لا يزال من السابق لأوانه الحصول على أي أمل في النجاة من معركة ضد فروست.

عندما تعثر  كلاود هوك  تحت نفق البخار الذي أحاط به. جعله البرد يرتجف بشكل رهيب.

شعر أن دمه يحترق في عروقه وعرق بارد ينبع من مسامهبدأ البرد الذي اجتاحه في الخروجشعر ببطء أن مهارته تعود إلى طبيعته بعد حوالي عشرين ثانية.

” حسنًا ، دعنا نرى بشأن ذلك يومًا. موعد الذهاب للمنزل!”

نحن لم ننتهيلقد حاول هذا اللقيط مرارًا وتكرارًا أن يقتلنيلا يمكنني قتاله بعد ، لكن هذا لن يمنعني من التبول على جثتك في المستقبل!‘

تمكن الجنود ، وهم كتلة من الذراعين والساقين ، من فك تشابك أنفسهم. اكتشفوا في وسط الفوضى أن  كلاود هوك  قد ذهب ، ولم يتبق سوى العديد منهم مختنقين . بينما يلهثون لاِلْتِقاط الأنفاس ، خطا كلاود هوك عبر الجدار الأيمن للنفق ، وأطلق النار على الجنود الآخرين ، ثم انزلق عبر الجدار الأيسر.

اختار  كلاود هوك  بقعة ثم استخدم حجره لتسلق المستويات مرة أخرىاستخدم عباءة الاختفاء للتأكد من بقائه مختبئًا.

“لم أكن أعتقد أننا سنلتقي مرة أخرى قريبًا ” وقفت ساكنة كتمثال ، لكنها لم تستخدم قواها “لم تكن مسابقتنا الأخيرة مرضية للغاية. هل تريد الذهاب مرة أخرى؟ “

كان فروست دي وينتر وصيادي الشياطين يتحدثون.

ترجمة : Sadegyptian

يناقشون خياراتهمجعلت قدرات كلاود هوك التدريجية قتله صعبًا بشكل خاص ، لذلك محاولة تثبيته مضيعة للوقت. من الأفضل مواصلة البحث عن الهاربين من أجل إكمال مهمتهم ، وربما إغراء كلاود هوك بالخروج من الاختباء في نفس الوقت.

عندما هبط هجوم فروست ، انتشر مجال طاقته ، على الأقل يعفيه من هذا التهديد. ومع ذلك ، حتى باستخدام الحجر لتجنب ضربة مباشرة من الرمح ، لم يخرج من دائرة الخطر بعد. كان  كلاود هوك  قويًا بما يكفي للتعامل مع صائد شياطين نموذجي ، لكن لا يزال من السابق لأوانه الحصول على أي أمل في النجاة من معركة ضد فروست.

مختبئًا بالقرب من الجزء الخلفي من مجموعة فروست ، أستمع بهدوء إلى خطتهملم يكن هناك شيء لن يفعله هذا اللقيط ذو القلب الأسود.

ما كان مؤسفًا بما يكفي ليكون في هذا المجال شعر بالتأثير خارجيًا وداخليًا. لم تحدث الملابس أي فرق مهما كانت سميكة ، وفي ثوانٍ فقط فقدت عضلات الضحية كل قوتها وتوقفت أعضائه عن العمل.

تقدم إلى الأماموفجأة ظهر بين الجنود شخصية أخرى.

في الواقع ، جاء الموقف الدفاعي لفروست بعد فوات الأوان. وبقدر ما كان الحجر مفيدًا ، فقد تطلب الكثير من الطاقة. وقف كلاود هوك في نفق على بعد مسافة قصيرة ، يدا واحدة على الحائط والأخرى على وركه ، تتنفس بعمق من الهواء. كان العرق يتساقط منه.

لم ينتبه الجنديان الأبعدان كثيرًا عندما تحطمت رأسيهما معًا بلا رحمةانهاروا ، فاقدًا للوعيشهق جنود آخرون في الجوار متفاجئين ولكن قبل أن يتمكنوا من رد فعل كلاود هوك ضربوا ساقيه في سلسلة من الركلات القويةطار جنديان آخران في الهواء وداخلا رفاقهما.

ملأت رائحة حلوة أنف كلاود هوك. استندت يده اليسرى على شيء ناعم وطري. كاد قلبه أن يتوقف عندما نظر إلى الأسفل ورأى الوجه الشاحب الجميل للمرأة التي يرقد عليها.

انطلق إلى الأمام مثل الثور ، وقام بعمل سريع لثلاثة أو أربعة جنود آخرينأدت الحدود الضيقة للأنفاق إلى محو ميزاتها العددية ، وسرعان ما تبع ذلك فوضى الهجوم المفاجئ والشرس لـ كلاود هوك .

ترجمة : Sadegyptian

صرخ أحد صائدي الشياطين أمسكهلا تدعه يهرب! “

ترجمة : Sadegyptian

لكن فروست دي وينتر وصيادو الشياطين كانوا على رأس الفريقعندما أدركوا أن الهجوم قادم من الخلف ، لم يكن بوسعهم فعل أي شيءفي هذه الأثناء ، أمسك كلاود هوك بأحد الجنود وألقاه فوق الحشد مثل كيس من البطاطساصطدم بوسط المجموعة وطرح مجموعة أخرى من المقاتلين على الأرض.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

لكن الجنود بدأوا أيضًا في الرد ، وانقضوا عليه من جميع الجهاتسرعان ما أصبح محاطًا.

” أنت منحرف!” وقفت  داون  فوقه ، وصرخت “هل تعتقد أنه يمكنك الاستفادة من سيدة مثلي؟ قد أكون جمالًا سماويًا لكنني لست بائسة! هذه المرة لن أخصيك! “

كان ظهور  كلاود هوك  مفاجئًا لدرجة أن الجنود لم يكن لديهم الوقت لسحب أسلحتهمراكموا عليه باللكمات والركلات ، مطالبين الآخرين بالمجيءتراكم المزيد والمزيد من الناس معًا حتى تم سحق عشرات الجثث معًا مع إضافة المزيد كل ثانيةكان الأمر كما لو كانوا يحاولون سحقه حتى الموت.

صرخ أحد صائدي الشياطين “أمسكه! لا تدعه يهرب! “

تسبب الاضطراب في فقدان فروست أعصابه. ”بلهاءأنتم جميعًا بلا قيمة ، ابتعدوا عن الطريق! “

قبل ثلاثين ثانية ، حطمته هذه الشيطاةن في الحائط وهددته بقطع صديقه المفضل. الآن كانت صادقة مثل أشعة الشمس. لم يكن  كلاود هوك  الوحيد الذي نظر إليها وكأنها مجنونة.

تمكن الجنود ، وهم كتلة من الذراعين والساقين ، من فك تشابك أنفسهماكتشفوا في وسط الفوضى أن  كلاود هوك  قد ذهب ، ولم يتبق سوى العديد منهم مختنقين بينما يلهثون لاِلْتِقاط الأنفاس ، خطا كلاود هوك عبر الجدار الأيمن للنفق ، وأطلق النار على الجنود الآخرين ، ثم انزلق عبر الجدار الأيسر.

أصبح أودبول لا يقدر بثمن في كل دقيقة.

أصيب عدد قليل فقط من رجال فروست بجروح خطيرة ، لكن هجمات التسلل السريع التي شنها كلاود هوك حولت مجموعته إلى حالة من الفوضىلم يكن لديه خيار سوى نشر صائديه ؛ ثلاثة في المنتصف وواحد في نهاية كل مجموعةفي أي مكان اختار  كلاود هوك  أن يضربه ، فسيتعين عليه التعامل مع واحد منهم على الأقل.

لم يكن فروست أحمق. إذا كانوا فوق الأرض ، فسيكون سعيدًا بإيذاء كبريائها ، لكن هنا كان   تيرانجيلي  أكثر خطورة من أي وقت مضى. بقدر ما يمكن للاهتزاز أن يتسبب في سقوط النفق بالكامل على رأسه. تم التفوق على فروست ورجاله.

حتى الآن اختفى المدانون منذ زمن طويللم يكن لدى فروست دي وينتر أي وسيلة لمعرفة أين ذهبوامع انتباهه إلى  كلاود هوك  لم يكن هناك طريقة للمضي قدمًا.

جلب الصوت ابتسامة عريضة على وجه  داون .حركت تيرانجيلي  ودفعته إلى الأرض. غرست قدميها بكلتا يديها على المقبض ، ملأت المنطقة بسلطة قوية.

في الواقع ، جاء الموقف الدفاعي لفروست بعد فوات الأوانوبقدر ما كان الحجر مفيدًا ، فقد تطلب الكثير من الطاقةوقف كلاود هوك في نفق على بعد مسافة قصيرة ، يدا واحدة على الحائط والأخرى على وركه ، تتنفس بعمق من الهواءكان العرق يتساقط منه.

أصيب عدد قليل فقط من رجال فروست بجروح خطيرة ، لكن هجمات التسلل السريع التي شنها كلاود هوك حولت مجموعته إلى حالة من الفوضى. لم يكن لديه خيار سوى نشر صائديه ؛ ثلاثة في المنتصف وواحد في نهاية كل مجموعة. في أي مكان اختار  كلاود هوك  أن يضربه ، فسيتعين عليه التعامل مع واحد منهم على الأقل.

ليس جيدًا ما زلت غير قوي بما يكفي!‘

ترجمة : Sadegyptian

لم تستطع تكتيكات حرب العصابات هذه أن تستمر ، لكن بينما حاول كلاود هوك اتخاذ قرار بشأن خطوته التالية ، أثار ضجة كبيرة في ذهنه.حاول أودبول التواصل من مكان قريبأضاء وجهه على الفورفي الوقت المناسب بعد كل شيء.

ملأت رائحة حلوة أنف كلاود هوك. استندت يده اليسرى على شيء ناعم وطري. كاد قلبه أن يتوقف عندما نظر إلى الأسفل ورأى الوجه الشاحب الجميل للمرأة التي يرقد عليها.

وجد البقعة الصحيحة ولف يده حول حجر الطورباستخدام آخر قوته دفع طاقته النفسية عبر الحجر ، وتسلل عبر الحائطلم يكد يمر إلى الجانب الآخر حتى تراجعت رجليه ، وانهار على أحدهمكلاهما سقط على الأرض.

كانت داون وفريقها قد أسروا أكثر من مائة سجين ، معظمهم من رجال راسبوتين. كما انضم إليهم أعضاء شركة   بلومنيتيل طار أودبول من أسفل النفق ، واستقر على كتف سيده. كل ذلك بفضل هذا الرجل الصغير.

ملأت رائحة حلوة أنف كلاود هوكاستندت يده اليسرى على شيء ناعم وطريكاد قلبه أن يتوقف عندما نظر إلى الأسفل ورأى الوجه الشاحب الجميل للمرأة التي يرقد عليها.

“لا يمكنك حمايته إلى الأبد “

هل تستمتع بملمس مؤخرتي؟

أصيب عدد قليل فقط من رجال فروست بجروح خطيرة ، لكن هجمات التسلل السريع التي شنها كلاود هوك حولت مجموعته إلى حالة من الفوضى. لم يكن لديه خيار سوى نشر صائديه ؛ ثلاثة في المنتصف وواحد في نهاية كل مجموعة. في أي مكان اختار  كلاود هوك  أن يضربه ، فسيتعين عليه التعامل مع واحد منهم على الأقل.

شعر كلاود هوك بالذنب لاكتشاف أن ذراعه ملفوفة حول خصر  داون  ، وقد صادفت يده المكان الأكثر ملاءمة لمحاولة تثبيت نفسههذا من شأنه أن يفسر الشعور الناعم والمرنسحب يده بشكل محرج وفتح فمه للتحدث ، فجأة بدأ عالمه يدورضرب الجدار بقوة تكسر العظام.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

أنت منحرف!” وقفت  داون  فوقه ، وصرخت هل تعتقد أنه يمكنك الاستفادة من سيدة مثلي؟ قد أكون جمالًا سماويًا لكنني لست بائسة! هذه المرة لن أخصيك! “

هراء! أين اختفت كل قوتك؟ لقد وقعت عن قصد ، كنتِ تبحثين عن عذر لضربي!‘

كانت هجمات فروست دي وينتر ساحقة للغاية. لم يكن بحاجة حتى إلى ضرب هدفه ، لأن انفجار الطاقة المتجمدة الذي تم إطلاقه كان كافياً لإعطاء شخص عادي برودة الصقيع. لحسن الحظ ، كان جسد كلاود هوك أكثر مرونة ، لكنه شعر أن كل خلية في جسده مخدرة. بالكاد ـستطتع التحرك.

كانت داون وفريقها قد أسروا أكثر من مائة سجين ، معظمهم من رجال راسبوتينكما انضم إليهم أعضاء شركة   بلومنيتيل طار أودبول من أسفل النفق ، واستقر على كتف سيده. كل ذلك بفضل هذا الرجل الصغير.

لكن فروست دي وينتر وصيادو الشياطين كانوا على رأس الفريق. عندما أدركوا أن الهجوم قادم من الخلف ، لم يكن بوسعهم فعل أي شيء. في هذه الأثناء ، أمسك كلاود هوك بأحد الجنود وألقاه فوق الحشد مثل كيس من البطاطس. اصطدم بوسط المجموعة وطرح مجموعة أخرى من المقاتلين على الأرض.

أصبح أودبول لا يقدر بثمن في كل دقيقة.

أثناء قيادة ليلي والآخرين إلى بر الأمان ، راقب أودبول طريقهأعطته الأخبار التي تفيد بأن فروست قادم ولديه وقت كافي للعثور على ممر ضيق ، مما سلب ميزة فروستلولا تلك الدقائق الثمينة لكانوا جالسينبينما يستعد لصد رجال فروست ، أرسل بعد ذلك أودبول للبحث عن  داون .

شعر كلاود هوك بالذنب لاكتشاف أن ذراعه ملفوفة حول خصر  داون  ، وقد صادفت يده المكان الأكثر ملاءمة لمحاولة تثبيت نفسه. هذا من شأنه أن يفسر الشعور الناعم والمرن. سحب يده بشكل محرج وفتح فمه للتحدث ، فجأة بدأ عالمه يدور. ضرب الجدار بقوة تكسر العظام.

كان وصول  داون بولاريس  في الموعد المحدد أيضًا بفضل الطائر ، لأنه قادها بهذه الطريقةكان أودبول أكثر من مفيد ، فقد كانت ذكية بما يكفي للقيام بجميع أنواع المهام المعقدة.سيقدم رفيق  كلاود هوك  بالتأكيد مساعدة كبيرة في الأيام والمعارك القادمة.

جلب الصوت ابتسامة عريضة على وجه  داون .حركت تيرانجيلي  ودفعته إلى الأرض. غرست قدميها بكلتا يديها على المقبض ، ملأت المنطقة بسلطة قوية.

دوى صوت خطى السير عبر النفق.

يناقشون خياراتهم. جعلت قدرات كلاود هوك التدريجية قتله صعبًا بشكل خاص ، لذلك محاولة تثبيته مضيعة للوقت. من الأفضل مواصلة البحث عن الهاربين من أجل إكمال مهمتهم ، وربما إغراء كلاود هوك بالخروج من الاختباء في نفس الوقت.

جلب الصوت ابتسامة عريضة على وجه  داون .حركت تيرانجيلي  ودفعته إلى الأرضغرست قدميها بكلتا يديها على المقبض ، ملأت المنطقة بسلطة قوية.

شعر أن دمه يحترق في عروقه وعرق بارد ينبع من مسامه. بدأ البرد الذي اجتاحه في الخروج. شعر ببطء أن مهارته تعود إلى طبيعته بعد حوالي عشرين ثانية.

ظهر فروست دي وينتر ورجاله في الممر وهم في طريقهمعندما رأى من ينتظرهم ، كان عليه أن يعيد التفكير في مقاربته.

‘هراء! أين اختفت كل قوتك؟ لقد وقعت عن قصد ، كنتِ تبحثين عن عذر لضربي!‘

لم أكن أعتقد أننا سنلتقي مرة أخرى قريبًا ” وقفت ساكنة كتمثال ، لكنها لم تستخدم قواها لم تكن مسابقتنا الأخيرة مرضية للغايةهل تريد الذهاب مرة أخرى؟

في الواقع ، جاء الموقف الدفاعي لفروست بعد فوات الأوان. وبقدر ما كان الحجر مفيدًا ، فقد تطلب الكثير من الطاقة. وقف كلاود هوك في نفق على بعد مسافة قصيرة ، يدا واحدة على الحائط والأخرى على وركه ، تتنفس بعمق من الهواء. كان العرق يتساقط منه.

لم يكن فروست أحمقإذا كانوا فوق الأرض ، فسيكون سعيدًا بإيذاء كبريائها ، لكن هنا كان   تيرانجيلي  أكثر خطورة من أي وقت مضىبقدر ما يمكن للاهتزاز أن يتسبب في سقوط النفق بالكامل على رأسهتم التفوق على فروست ورجاله.

تسبب الاضطراب في فقدان فروست أعصابه. ”بلهاء! أنتم جميعًا بلا قيمة ، ابتعدوا عن الطريق! “

لا يمكنك حمايته إلى الأبد

حتى الآن اختفى المدانون منذ زمن طويل. لم يكن لدى فروست دي وينتر أي وسيلة لمعرفة أين ذهبوا. مع انتباهه إلى  كلاود هوك  لم يكن هناك طريقة للمضي قدمًا.

ربما أستطيع

في الواقع ، جاء الموقف الدفاعي لفروست بعد فوات الأوان. وبقدر ما كان الحجر مفيدًا ، فقد تطلب الكثير من الطاقة. وقف كلاود هوك في نفق على بعد مسافة قصيرة ، يدا واحدة على الحائط والأخرى على وركه ، تتنفس بعمق من الهواء. كان العرق يتساقط منه.

كانت النظرة التي قدمها فروست نحو كلاود هوك  مليئة بالخبث لدرجة أنها كادت تقطعهثم أدار عينيه إلى  داون  ، التي نظرت إليه دون اهتمامطقطقة أدنى قدر من القوة من خلال يده في أغنية ثلجية.

ترجمة : Sadegyptian

بدأ  تيرانجيلي  يرتجف.

“ربما أستطيع “

شعر فروست بموجة من القوة الخانقة تجتاحه ، جاهزة للانفجار في أي لحظةاهتزت الأرض قليلاً تحت قدميه وبدأ صدع ينمو بصوت عالٍ من خلال السقف العلوي.

ترجمة : Sadegyptian

أنسحبوا!” ابتلع فروست غضبه وجرح كبريائهلقد تراجعوا إلى الوراء بالطريقة التي جاءوا بها.

اختار  كلاود هوك  بقعة ثم استخدم حجره لتسلق المستويات مرة أخرى. استخدم عباءة الاختفاء للتأكد من بقائه مختبئًا.

تمتمت  داون  بشيء عن الجبناء قبل أن تسحب  تيرانجيلي  من الأرض ، وتعيده إلى غمدهتقدمت إلى  كلاود هوك  ، وأمسكته من ثيابهأزالت الغبار عن كتفه ثم لفت ذراعها حوله بغطاء رأس لطيف ليس سيئا!” قالت من خلال ضحكاتها الخافتة ليس سيئًا ، كنت أعرف أنني اخترت الرجل المناسبمع هذا العدد الكبير من المدانين أنا بالتأكيد في الصدارةسوف أتأكد من حصولك على مكافأة .”

“لم أكن أعتقد أننا سنلتقي مرة أخرى قريبًا ” وقفت ساكنة كتمثال ، لكنها لم تستخدم قواها “لم تكن مسابقتنا الأخيرة مرضية للغاية. هل تريد الذهاب مرة أخرى؟ “

قبل ثلاثين ثانية ، حطمته هذه الشيطاةن في الحائط وهددته بقطع صديقه المفضلالآن كانت صادقة مثل أشعة الشمسلم يكن  كلاود هوك  الوحيد الذي نظر إليها وكأنها مجنونة.

لم تستطع تكتيكات حرب العصابات هذه أن تستمر ، لكن بينما حاول كلاود هوك اتخاذ قرار بشأن خطوته التالية ، أثار ضجة كبيرة في ذهنه.حاول أودبول التواصل من مكان قريب. أضاء وجهه على الفور. في الوقت المناسب بعد كل شيء.

اكتسبت  داون  بالتأكيد سمعتها المزاجية.”

مختبئًا بالقرب من الجزء الخلفي من مجموعة فروست ، أستمع بهدوء إلى خطتهم. لم يكن هناك شيء لن يفعله هذا اللقيط ذو القلب الأسود.

حسنًا ، دعنا نرى بشأن ذلك يومًاموعد الذهاب للمنزل!”

‘هراء! أين اختفت كل قوتك؟ لقد وقعت عن قصد ، كنتِ تبحثين عن عذر لضربي!‘

بشكل عام ، تم الانتهاء من المهمة دون عوائقكانت ليلي والآخرون بأمان ، و فروست دي وينتر محرج بدرجة كافيةبأي طريقة تنظر إليها ، لقد فعلوا جيدًااستحوذت  داون  أيضًا على مجموعة من المدانين ، وهو ما يكفي للفوز في هذه المسابقة الصغيرة وإشباع إراقة الدماء.

“أنسحبوا!” ابتلع فروست غضبه وجرح كبريائه. لقد تراجعوا إلى الوراء بالطريقة التي جاءوا بها.

وسواء كان ماجهيما  وشعبه سينجون هنا أم لا ، فإن ذلك يعود إلى الحظكان كلاود هوك يأمل في أن يتمكنوا من الابتعاد عن أطلس أو فروست.

ظهر فروست دي وينتر ورجاله في الممر وهم في طريقهم. عندما رأى من ينتظرهم ، كان عليه أن يعيد التفكير في مقاربته.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

كان وصول  داون بولاريس  في الموعد المحدد أيضًا بفضل الطائر ، لأنه قادها بهذه الطريقة. كان أودبول أكثر من مفيد ، فقد كانت ذكية بما يكفي للقيام بجميع أنواع المهام المعقدة.سيقدم رفيق  كلاود هوك  بالتأكيد مساعدة كبيرة في الأيام والمعارك القادمة.

ترجمة : Sadegyptian

 

 

جلب الصوت ابتسامة عريضة على وجه  داون .حركت تيرانجيلي  ودفعته إلى الأرض. غرست قدميها بكلتا يديها على المقبض ، ملأت المنطقة بسلطة قوية.

“ربما أستطيع “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط