نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 60

الخطة

الخطة

 

فو!

أول شيء فعله فروست دي وينتر عندما عاد إلى القصر هو الاستحمام عدة مراتثم رش نفسه بالكولونيا لإخفاء أي تلميح للرائحة التي هرب منها مؤخرًاومع ذلك ، لا يمكن التخلص من الانزعاج في قلبه.

جلس فروست دي وينتر هناك ، باردًا وبعيدًا. لم ينحدر من عائلة قوية ، ولم يكن يتمتع بموهبة استثنائية. ومع ذلك ، فقد استفاد من معلم منقطع النظير وقيادة لا تلين. كل شيء في حياته يهدف إلى هدف واحد ، لذلك كان مقتنعًا بأنه لن يتمكن أحد من الوقوف في طريقه. مقدر له أن يصبح أعظم رجل في جيله.

كيف تمكّن جرذ قفر مثل  كلاود هوك  من الهروب منه مرارًا وتكرارًا؟ حتى تلك المرأة المجنونة  داون بولاريس  لا تزال إلى جانبه الآنبماذا فكر جدهاومع ذلك ، عندما فكر فروست في الأمر ، شعر بالارتياح لأن كلاود هوك لن يبقى في المدينة إلا لبضعة أيام أخرىسرعان ما سيبدأ التدريب في  وادي الجحيم  وسيتم إرساله بعيدًاأعطاه ذلك بعض العزاء.

“أنا لا أعرف الكثير عنه بنفسي. ترسل العائلات المختلفة مندوبين كل عام للمشاركة في التدريب. معدل الوفيات المرتفع معروف جيدًا ، لكن ليس أساليبهم .” عبث أوجستس بشاربه وهو يتحدث “بدون خطأ ، أولئك الذين يظهرون هم النخبة. أفضل الأفضل. إنهم لا يهتمون بالانضمام إلى الجيش أو أي مجموعة . يتم تجنيدهم في وحدات خاصة ، أو منظمات عائلية سرية مثل محكمة الظلال. بعيد المنال ، غامض ، وخارج نطاق سلطتي القضائية للتطفل عليه “

بعد ساعتين ، في حانة محلية.

تفاجأ أوجستس . ابن أخيه بالتأكيد لم يدخر أي جهد هذه المرة. ذكره باللورد أركتوروس عندما كان صغيرًا. إذا تمكن فروست دي وينتر من تعلم التحكم في مزاجه ، فسوف ينمو ليصبح رجلاً هائلاً.

كان فروست دي وينتر قد استبدل درعه بأردية ذات أكمام عريضة يرتديها النبلاء في مدينة سكايكلودكان القماش ذو اللون الأبيض الثلجي سحريًا تقريبًا ، حيث تحول من عبقري عسكري إلى عالم مثقفومع ذلك ، لا يمكن إخفاء الفطنة في عينيه.

لم يتم لمس أي من الطعام أو الشراب على طاولته. كما هو الحال دائمًا ، كان ضبط النفس لدى فروست من أعلى المستويات. لم يشرب أبدًا ، ولم يدخن أبدًا ، ولم يستمتع أبدًا بلمسة المرأة ، ولم يشتهي المال ، ولم يُشاهد أبدًا وهو يستمتع بنفسه. كان  فروست دي وينتر  دائمًا صورة الانضباط الراقي ، مدفوعًا بالرغبة في أن يكون الأفضل. لتحقيق ذلك ، حرص على تحقيق أقصى استفادة من كل ثانية ليفوز بالقوة واللقب والتأثير.

لم يتم لمس أي من الطعام أو الشراب على طاولتهكما هو الحال دائمًا ، كان ضبط النفس لدى فروست من أعلى المستوياتلم يشرب أبدًا ، ولم يدخن أبدًا ، ولم يستمتع أبدًا بلمسة المرأة ، ولم يشتهي المال ، ولم يُشاهد أبدًا وهو يستمتع بنفسهكان  فروست دي وينتر  دائمًا صورة الانضباط الراقي ، مدفوعًا بالرغبة في أن يكون الأفضللتحقيق ذلك ، حرص على تحقيق أقصى استفادة من كل ثانية ليفوز بالقوة واللقب والتأثير.

أنزل الرجل رأسه وتبع ذلك ضحكة مكتومة خشن.

كل هذا بسبب معلمه الممتاز.

عبس فروست دي وينتر “أي نوع من الأماكن هو  وادي الجحيم ؟“

أعلى تطلعات فروست أن يكون مثلهالطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي بذل جهد أكبر بكثير من الرجل العاديلقد كان موهوبًا ، لكنه لم يكن حتى من بين العشرة الأوائل في المدينة عندما يتعلق الأمر بالقدرة الطبيعيةومع ذلك كان في المراكز الثلاثة الأولى من حيث المهارة ، وأعتقد اعتقادًا راسخًا أنه أفضل محارب من الجيل الأصغر.

“أعتذر ، ابن أخي. كنت تنتظر .”

سيلين؟ زفير؟ أحدهما موهبة لا تُقهر وغبية مثل الصخور ، والآخر اختفى في عزلة مع والده منذ سنواتاعتبر فروست أيا من نظيره.

أعلى تطلعات فروست أن يكون مثله. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي بذل جهد أكبر بكثير من الرجل العادي. لقد كان موهوبًا ، لكنه لم يكن حتى من بين العشرة الأوائل في المدينة عندما يتعلق الأمر بالقدرة الطبيعية. ومع ذلك كان في المراكز الثلاثة الأولى من حيث المهارة ، وأعتقد اعتقادًا راسخًا أنه أفضل محارب من الجيل الأصغر.

بلاز؟ أطلس؟ كان أحدهما لامعًا بلا طموح ، والآخر ضيق الأفق بحيث لا يستطيع صنع أي شيء بنفسه!

سيلين؟ زفير؟ أحدهما موهبة لا تُقهر وغبية مثل الصخور ، والآخر اختفى في عزلة مع والده منذ سنوات. اعتبر فروست أيا من نظيره.

ترك ذلك  داون بولاريس لقد اعتمدت فقط على عائلتها ومواهبها لدفع الناس حولهاستنهار عائلتها الغالية من حولها عاجلاً أم آجلاً ، وستختفي مواهبهاعندما تنضم إلى صفوف القاعدة الشعبية العامة ، ما هو الحق الذي يجب أن تتحداه حتى؟

“إذا مات أثناء العملية ، فلا أحد يستطيع أن يقول إن لي يد في هذا ، صحيح؟“

[ المترجم : وصف دقيق لكل شخص، بفففف، سيلين غبية ].

فتح أوجستس أحد الأقفاص ، و بداخله رجل كبير مربوط بالسلاسل. علق هواء مريض على الرجل البالغ من العمر ثلاثين عامًا وكان مغطى بالندوب من الرأس إلى القدمين. حتى مظهره بدا بغيضاً.

جلس فروست دي وينتر هناك ، باردًا وبعيدًالم ينحدر من عائلة قوية ، ولم يكن يتمتع بموهبة استثنائيةومع ذلك ، فقد استفاد من معلم منقطع النظير وقيادة لا تلين. كل شيء في حياته يهدف إلى هدف واحد ، لذلك كان مقتنعًا بأنه لن يتمكن أحد من الوقوف في طريقه. مقدر له أن يصبح أعظم رجل في جيله.

“مثير للإعجاب ” نظر إليه فروست دي وينتر ، ثم اقترب وفتح أغلاله. سقط الشاب ذو الشعر الأشقر على الأرض ، وفرك معصميه الخامين وكاحليه بتقدير. نظر فروست إلى أسفل أنفه “يجب أن تموت مائة مرة من أجل ما فعلته “

لماذا يأخذ كل هذا الوقت؟

[ المترجم: الجزار قلبي الثاني ظهر، والثاني الكيوت مش هقولكم على اسمه، هيظهر قدام، ولكن بعشق الشخصية ديه ].

تجعد حاجبي فروست ، كره إضاعة الوقتكان مثل التخلص من مورد ثمينبدأ تأخر رفيقه يزعجه.

فو!

إلى جانب ذلك ، هذا المكان مليئ بالمنحطينتشبثت به رائحة الفساد والانحطاط.

ترجمة : Sadegyptian

هذه الطاولة ، هذا الكرسي ، هذه السجادة من يعلم كم عدد العوام القذرين الذين لمسوها؟ لا يهم كم مرة تغسلهم من الرائحة الكريهةبدأ جلد فروست محاطًا بالمحتفلين المخمورين والعاهرات المغازلين بالزحف.

ألقى فروست نظرة على عمه “هذا هو الرجل الذي تنصح به؟ إنه لا يبدو قوياً .”

كيف امتلأ العالم بهذا الجهل قصير النظر؟ هناك الكثير مما يجب فعله ، لكن هؤلاء الحمقى قضوا أيامهم في السعي وراء الملذات العابرة.

“هذا صحيح “

إذا كان لدى فروست شعلة ، فلن يتردد في حرق هذا المكان بالكامللكنه لم يفعلاضطر إلى الانتظار والمعاناة.

“هذا … أجل!”

أعتذر ، ابن أخيكنت تنتظر .”

كان فروست دي وينتر قد رفض بالفعل تحذيرات عمه. طالما عاش كلاود هوك سيمثل مشكلة. أغمض عينيه وفكر لبعض الوقت ثم تكلم “أنت تقول أن  وادي الجحيم  لديك عدد كبير من القتلى. قد لا يعيش  كلاود هوك  من خلال التدريب .”

أخيرًا ، فتح رجل ذو شارب باب الغرفة الخاصةلم يكن سوى مساعد الحاكم ، أوجستس كلود.

ما هو أكثر من هذا الرجل المجنون لم يكن لديه حتى بقايا أو سلاح. كانت القوة التي أظهرها جسدية فقط ، ولكن من الواضح أن هناك ما هو أكثر من ذلك. كانت خطة فروست هي ؛ استخدام تأثير عائلة  كلود  لتسجيل هذين الاثنين في نفس البرنامج التدريبي مثل  كلاود هوك .

لا داعي للوقوف يا عمي ” نهض فروست دي وينتر وضغط يديه معًا للتحيةسرعان ما دفع المحادثة إلى الأمام كيف تجري الامور؟جيدة ، أظن؟

كيف تمكّن جرذ قفر مثل  كلاود هوك  من الهروب منه مرارًا وتكرارًا؟ حتى تلك المرأة المجنونة  داون بولاريس  لا تزال إلى جانبه الآن. بماذا فكر جدها! ومع ذلك ، عندما فكر فروست في الأمر ، شعر بالارتياح لأن كلاود هوك لن يبقى في المدينة إلا لبضعة أيام أخرى. سرعان ما سيبدأ التدريب في  وادي الجحيم  وسيتم إرساله بعيدًا. أعطاه ذلك بعض العزاء.

نص تعبير أوجستس على خلاف ذلك ثبت أنه صعبالمكان الذي يرسلون إليه  كلاود هوك  فريد من نوعهأي قتلة ترسلهم لن يتمكنوا من التسلل .”

هز أوجستس رأسه رافضًا خطة ابن أخيه. ”مندفع للغاية. سترسل  سكاي بولاريس  بالتأكيد حاشية مع  كلاود هوك  ، مما يعني أنه سيتعين علينا قتل رجال القائد لتحقيق هدفنا. يمكنك أن تتخيل ، أنا متأكد ، كيف سيكون رد فعل الرجل العجوز على مثل هذه الأخبار. لا تستحق حياة القفر قلب اثنتين من أقوى عائلات  سكايكلود  ضد بعضهما البعض. لا يمكنني الموافقة على هذه الخطة – ناهيك عن الحاكم .”

عبَّر استياء شديد على وجه فروستثم نتعامل معه على الطريق.سنفعل ذلك بأنفسنا! “

رفع القاتل رأسه ببطء ، وكشف عن وجه رجل لم يكن يشبه الوحش الذي زعمه أوجستس. كانت بشرته جميلة وملامحه نبيلة. شعر أشقر وعينان زرقاوتان له بنية رائعة. بعيدًا عن الخوف ، بدا خجولًا مثل صبي صغير.

هز أوجستس رأسه رافضًا خطة ابن أخيه. ”مندفع للغايةسترسل  سكاي بولاريس  بالتأكيد حاشية مع  كلاود هوك  ، مما يعني أنه سيتعين علينا قتل رجال القائد لتحقيق هدفنايمكنك أن تتخيل ، أنا متأكد ، كيف سيكون رد فعل الرجل العجوز على مثل هذه الأخبارلا تستحق حياة القفر قلب اثنتين من أقوى عائلات  سكايكلود  ضد بعضهما البعضلا يمكنني الموافقة على هذه الخطة ناهيك عن الحاكم .”

كان أوجستس كلود رجل اللورد أركتوروس ، ينفذ كل ما يطلبه السيد. لسنوات عديدة يكمن في الخلفية ، يتلاعب بالأشياء للتأكد من أن مزايدة الحاكم قد تمت. لم يخالف أوامر أركتوروس أبدًا. لكن هذه المرة ، شعر بالقلق من أن أساليب الحاكم متساهلة للغاية.

عبس فروست دي وينتر أي نوع من الأماكن هو  وادي الجحيم ؟

كان أوجستس كلود رجل اللورد أركتوروس ، ينفذ كل ما يطلبه السيد. لسنوات عديدة يكمن في الخلفية ، يتلاعب بالأشياء للتأكد من أن مزايدة الحاكم قد تمت. لم يخالف أوامر أركتوروس أبدًا. لكن هذه المرة ، شعر بالقلق من أن أساليب الحاكم متساهلة للغاية.

أنا لا أعرف الكثير عنه بنفسيترسل العائلات المختلفة مندوبين كل عام للمشاركة في التدريبمعدل الوفيات المرتفع معروف جيدًا ، لكن ليس أساليبهم .” عبث أوجستس بشاربه وهو يتحدث بدون خطأ ، أولئك الذين يظهرون هم النخبةأفضل الأفضلإنهم لا يهتمون بالانضمام إلى الجيش أو أي مجموعة يتم تجنيدهم في وحدات خاصة ، أو منظمات عائلية سرية مثل محكمة الظلالبعيد المنال ، غامض ، وخارج نطاق سلطتي القضائية للتطفل عليه

جلب  أوجستس كلود  فروست إلى سجن خاص أسفل الهيكل. كان حجمه عُشر حجم سجن نموذجي فقط ، ويضم فقط اثني عشر سجينًا أو نحو ذلك. ومع ذلك ، فإن هؤلاء المجرمين لم يكونوا مدانين عاديين. كل منهم من صائدي الشياطين الذين ارتكبوا فظائع وتم بناء الأبراج المحصنة خصيصًا لإيوائهم.

عبوس فروست دي وينتر ظهر في خطوط منحوتة على وجهه الوسيم ألا يوجد شيء يمكننا القيام به؟

عبوس فروست دي وينتر ظهر في خطوط منحوتة على وجهه الوسيم “ألا يوجد شيء يمكننا القيام به؟“

العائلات لا ترسل أي شخص فقط ، فقط الموهوبون هم من يتحملون المخاطرةليس هناك ما يضمن بقاء  كلاود هوك . ” حاول أوجستس إقناعه هذا وقت حساسهناك دائمًا طرق ، ولكن إذا حدث شيء ما للقفر ، فستلومك بالتأكيدلهذا السبب أمر اللورد أركتوروس بأن تحافظ على مسافة بينكماالقائد ليس رجلاً ترغب في استفزازه ، ربنا يعمل لمصلحتك .”

عبس فروست “ما الذي يضحكك؟“

كان فروست دي وينتر قد رفض بالفعل تحذيرات عمهطالما عاش كلاود هوك سيمثل مشكلةأغمض عينيه وفكر لبعض الوقت ثم تكلم أنت تقول أن  وادي الجحيم  لديك عدد كبير من القتلىقد لا يعيش  كلاود هوك  من خلال التدريب .”

لم يستطع أوجستس إخفاء ابتسامته الساخرة “ابن أخي الصالح ، أنت لست شخصًا يجهل الوضع. لماذا تريد قتل هذا الرجل بشدة؟ “

هذا صحيح

“هذا صحيح “

إذا مات أثناء العملية ، فلا أحد يستطيع أن يقول إن لي يد في هذا ، صحيح؟

عبس تلميذ الحاكم “مهما كان الأمر ، يجب أن يكون لدينا خطة طوارئ “

هذا … أجل!”

كل هذا بسبب معلمه الممتاز.

ثم لدينا فرصتنالا يمكننا إرسال رجال إلى المخيم ولكن يمكننا إرسال متدربينلقد قمنا بتسجيلهم وندعم يتعاملون مع  كلاود هوك  في الداخللا يمكن إرجاع أي شيء إلينا ، ولن يكون لدى سكاي أي سبب للشك في تورطنا .”

إذا كان لدى فروست شعلة ، فلن يتردد في حرق هذا المكان بالكامل. لكنه لم يفعل. اضطر إلى الانتظار والمعاناة.

لم يستطع أوجستس إخفاء ابتسامته الساخرة ابن أخي الصالح ، أنت لست شخصًا يجهل الوضعلماذا تريد قتل هذا الرجل بشدة؟

لم يكن قتل  كلاود هوك  بعيدًا. ليس من أجل حماية سمعة الأسرة أو كرامة ربها.

لقد أهانني الوغد القفر ، ودنس مدينتنا ، وشوه سمعة سيدناهذا يمكنني تحملهلكن شيئًا ما يخبرني أنه إذا سُمح له بأن يعيش كلاود هوك سيصبح تهديدًا خطيرًا للسيدأنا لست مستعدًا لتجاهل هاجسي .” ثبت فروست دي وينتر عمه بنظرة ثابتة هل أنت على استعداد لمساعدتي يا ابن عمي؟

كان فروست دي وينتر قد استبدل درعه بأردية ذات أكمام عريضة يرتديها النبلاء في مدينة سكايكلود. كان القماش ذو اللون الأبيض الثلجي سحريًا تقريبًا ، حيث تحول من عبقري عسكري إلى عالم مثقف. ومع ذلك ، لا يمكن إخفاء الفطنة في عينيه.

على ما يرامهذه المرة

هذه الطاولة ، هذا الكرسي ، هذه السجادة … من يعلم كم عدد العوام القذرين الذين لمسوها؟ لا يهم كم مرة تغسلهم من الرائحة الكريهة. بدأ جلد فروست محاطًا بالمحتفلين المخمورين والعاهرات المغازلين بالزحف.

كان أوجستس كلود رجل اللورد أركتوروس ، ينفذ كل ما يطلبه السيدلسنوات عديدة يكمن في الخلفية ، يتلاعب بالأشياء للتأكد من أن مزايدة الحاكم قد تمتلم يخالف أوامر أركتوروس أبدًالكن هذه المرة ، شعر بالقلق من أن أساليب الحاكم متساهلة للغاية.

لم يتم لمس أي من الطعام أو الشراب على طاولته. كما هو الحال دائمًا ، كان ضبط النفس لدى فروست من أعلى المستويات. لم يشرب أبدًا ، ولم يدخن أبدًا ، ولم يستمتع أبدًا بلمسة المرأة ، ولم يشتهي المال ، ولم يُشاهد أبدًا وهو يستمتع بنفسه. كان  فروست دي وينتر  دائمًا صورة الانضباط الراقي ، مدفوعًا بالرغبة في أن يكون الأفضل. لتحقيق ذلك ، حرص على تحقيق أقصى استفادة من كل ثانية ليفوز بالقوة واللقب والتأثير.

لم يكن قتل  كلاود هوك  بعيدًاليس من أجل حماية سمعة الأسرة أو كرامة ربها.

أخيرًا ، فتح رجل ذو شارب باب الغرفة الخاصة. لم يكن سوى مساعد الحاكم ، أوجستس كلود.

جلب  أوجستس كلود  فروست إلى سجن خاص أسفل الهيكلكان حجمه عُشر حجم سجن نموذجي فقط ، ويضم فقط اثني عشر سجينًا أو نحو ذلكومع ذلك ، فإن هؤلاء المجرمين لم يكونوا مدانين عاديين. كل منهم من صائدي الشياطين الذين ارتكبوا فظائع وتم بناء الأبراج المحصنة خصيصًا لإيوائهم.

عبَّر استياء شديد على وجه فروست. ثم نتعامل معه على الطريق.سنفعل ذلك بأنفسنا! “

فتح أوجستس أحد الأقفاص ، و بداخله رجل كبير مربوط بالسلاسلعلق هواء مريض على الرجل البالغ من العمر ثلاثين عامًا وكان مغطى بالندوب من الرأس إلى القدمينحتى مظهره بدا بغيضاً.

كان أوجستس كلود رجل اللورد أركتوروس ، ينفذ كل ما يطلبه السيد. لسنوات عديدة يكمن في الخلفية ، يتلاعب بالأشياء للتأكد من أن مزايدة الحاكم قد تمت. لم يخالف أوامر أركتوروس أبدًا. لكن هذه المرة ، شعر بالقلق من أن أساليب الحاكم متساهلة للغاية.

ألقى فروست نظرة على عمه هذا هو الرجل الذي تنصح به؟ إنه لا يبدو قوياً .”

“إذا مات أثناء العملية ، فلا أحد يستطيع أن يقول إن لي يد في هذا ، صحيح؟“

هذا هو الذي يسمونه الجزار ” ابتسم أوجستس لا تستهن به ، إراقته للدماء معروفة جيداًتم إرساله ذات مرة ليجد مجدفًا مختبئًا في قريةعندما لم يستطع اكتشاف من هو ذبح كل رجل وامرأة وطفلكان الأمر سيئًا للغاية لدرجة أنهم حبسوه هنا للتأكد من عدم ورود كلمة .”

“هذا هو الذي يسمونه الجزار ” ابتسم أوجستس “لا تستهن به ، إراقته للدماء معروفة جيداً. تم إرساله ذات مرة ليجد مجدفًا مختبئًا في قرية. عندما لم يستطع اكتشاف من هو ذبح كل رجل وامرأة وطفل. كان الأمر سيئًا للغاية لدرجة أنهم حبسوه هنا للتأكد من عدم ورود كلمة .”

ما زال فروست غير مقتنع هل هو قوي؟

[ المترجم: الجزار قلبي الثاني ظهر، والثاني الكيوت مش هقولكم على اسمه، هيظهر قدام، ولكن بعشق الشخصية ديه ].

أجاب أكثر من كاف للتعامل مع  كلاود هوك .”

لم يتم لمس أي من الطعام أو الشراب على طاولته. كما هو الحال دائمًا ، كان ضبط النفس لدى فروست من أعلى المستويات. لم يشرب أبدًا ، ولم يدخن أبدًا ، ولم يستمتع أبدًا بلمسة المرأة ، ولم يشتهي المال ، ولم يُشاهد أبدًا وهو يستمتع بنفسه. كان  فروست دي وينتر  دائمًا صورة الانضباط الراقي ، مدفوعًا بالرغبة في أن يكون الأفضل. لتحقيق ذلك ، حرص على تحقيق أقصى استفادة من كل ثانية ليفوز بالقوة واللقب والتأثير.

عبس تلميذ الحاكم مهما كان الأمر ، يجب أن يكون لدينا خطة طوارئ

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

تفاجأ أوجستس ابن أخيه بالتأكيد لم يدخر أي جهد هذه المرةذكره باللورد أركتوروس عندما كان صغيرًاإذا تمكن فروست دي وينتر من تعلم التحكم في مزاجه ، فسوف ينمو ليصبح رجلاً هائلاً.

ألقى فروست نظرة على عمه “هذا هو الرجل الذي تنصح به؟ إنه لا يبدو قوياً .”

بعد لحظة من التردد ، قاده أوجستس إلى أعمق قفص هذا هو اختبأ مرة من الهيكل حتى مر وحي وقتلهممن المقرر إعدامه ، لكن إذا كنت تعتقد أنه مفيد ، فيمكنني فرض تأثير الأسرة .”

عبس فروست “ما الذي يضحكك؟“

أومأ فروست ونادى ارفع رأسك ، دعنا نلقي نظرة عليك

بعد لحظة من التردد ، قاده أوجستس إلى أعمق قفص “هذا هو . اختبأ مرة من الهيكل حتى مر وحي وقتلهم. من المقرر إعدامه ، لكن إذا كنت تعتقد أنه مفيد ، فيمكنني فرض تأثير الأسرة .”

رفع القاتل رأسه ببطء ، وكشف عن وجه رجل لم يكن يشبه الوحش الذي زعمه أوجستسكانت بشرته جميلة وملامحه نبيلةشعر أشقر وعينان زرقاوتان له بنية رائعةبعيدًا عن الخوف ، بدا خجولًا مثل صبي صغير.

من هناك يمكنهم إنجاز المهمة.

مثير للإعجاب ” نظر إليه فروست دي وينتر ، ثم اقترب وفتح أغلالهسقط الشاب ذو الشعر الأشقر على الأرض ، وفرك معصميه الخامين وكاحليه بتقديرنظر فروست إلى أسفل أنفه يجب أن تموت مائة مرة من أجل ما فعلته

ما هو أكثر من هذا الرجل المجنون لم يكن لديه حتى بقايا أو سلاح. كانت القوة التي أظهرها جسدية فقط ، ولكن من الواضح أن هناك ما هو أكثر من ذلك. كانت خطة فروست هي ؛ استخدام تأثير عائلة  كلود  لتسجيل هذين الاثنين في نفس البرنامج التدريبي مثل  كلاود هوك .

أنزل الرجل رأسه وتبع ذلك ضحكة مكتومة خشن.

بعد ساعتين ، في حانة محلية.

عبس فروست ما الذي يضحكك؟

كان أوجستس كلود رجل اللورد أركتوروس ، ينفذ كل ما يطلبه السيد. لسنوات عديدة يكمن في الخلفية ، يتلاعب بالأشياء للتأكد من أن مزايدة الحاكم قد تمت. لم يخالف أوامر أركتوروس أبدًا. لكن هذه المرة ، شعر بالقلق من أن أساليب الحاكم متساهلة للغاية.

عندما غادر المقطع الأخير حلقه رُفع رأس الرجل الشقراءاختفت تلك النظرة الخجولة وحل مكانها جنون وحشيفي ومضة اندفع نحو فروست بأظافره الحادة.

إذا كان لدى فروست شعلة ، فلن يتردد في حرق هذا المكان بالكامل. لكنه لم يفعل. اضطر إلى الانتظار والمعاناة.

فو!

“مثير للإعجاب ” نظر إليه فروست دي وينتر ، ثم اقترب وفتح أغلاله. سقط الشاب ذو الشعر الأشقر على الأرض ، وفرك معصميه الخامين وكاحليه بتقدير. نظر فروست إلى أسفل أنفه “يجب أن تموت مائة مرة من أجل ما فعلته “

استخدم فروست دي وينتر رمحه للتخلص منه جانباً ، وملء القفص في نفس الوقت بنزلة برد تقشعر لها الأبدانعلى الفور غُطي جسد الرجل الأشقر بطبقة من الصقيعبصراخ يشبه الحيوان ، انزلق للخلف ، لكن فروست ضغط عليه وتبع ذلك دزينة من الضربات ، واحدة تلو الأخرى ، مما أجبر الرجل على الانزلاق إلى بر الأمانانكمش في الزاوية وهو يلهث من الخوف.

 

لا يوجد الكثير ممن يمكنهم تجنب رمحيليس سيئا ” لم يكن فروست غاضبًا من هجوم الرجل المفاجئمشى إلى حيث يختبئ في الزاوية أنا على استعداد لمنحك فرصة للعيش.”

“لا داعي للوقوف يا عمي ” نهض فروست دي وينتر وضغط يديه معًا للتحية. سرعان ما دفع المحادثة إلى الأمام “كيف تجري الامور؟جيدة ، أظن؟ “

كان هذا بالتأكيد أقوى من  كلاود هوك لم يتمكن القفر من تفادي هجومه.

كيف امتلأ العالم بهذا الجهل قصير النظر؟ هناك الكثير مما يجب فعله ، لكن هؤلاء الحمقى قضوا أيامهم في السعي وراء الملذات العابرة.

ما هو أكثر من هذا الرجل المجنون لم يكن لديه حتى بقايا أو سلاحكانت القوة التي أظهرها جسدية فقط ، ولكن من الواضح أن هناك ما هو أكثر من ذلككانت خطة فروست هي ؛ استخدام تأثير عائلة  كلود  لتسجيل هذين الاثنين في نفس البرنامج التدريبي مثل  كلاود هوك .

“أنا لا أعرف الكثير عنه بنفسي. ترسل العائلات المختلفة مندوبين كل عام للمشاركة في التدريب. معدل الوفيات المرتفع معروف جيدًا ، لكن ليس أساليبهم .” عبث أوجستس بشاربه وهو يتحدث “بدون خطأ ، أولئك الذين يظهرون هم النخبة. أفضل الأفضل. إنهم لا يهتمون بالانضمام إلى الجيش أو أي مجموعة . يتم تجنيدهم في وحدات خاصة ، أو منظمات عائلية سرية مثل محكمة الظلال. بعيد المنال ، غامض ، وخارج نطاق سلطتي القضائية للتطفل عليه “

من هناك يمكنهم إنجاز المهمة.

أنزل الرجل رأسه وتبع ذلك ضحكة مكتومة خشن.

[ المترجم: الجزار قلبي الثاني ظهر، والثاني الكيوت مش هقولكم على اسمه، هيظهر قدام، ولكن بعشق الشخصية ديه ].

ترك ذلك  داون بولاريس . لقد اعتمدت فقط على عائلتها ومواهبها لدفع الناس حولها. ستنهار عائلتها الغالية من حولها عاجلاً أم آجلاً ، وستختفي مواهبها. عندما تنضم إلى صفوف القاعدة الشعبية العامة ، ما هو الحق الذي يجب أن تتحداه حتى؟

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

ترك ذلك  داون بولاريس . لقد اعتمدت فقط على عائلتها ومواهبها لدفع الناس حولها. ستنهار عائلتها الغالية من حولها عاجلاً أم آجلاً ، وستختفي مواهبها. عندما تنضم إلى صفوف القاعدة الشعبية العامة ، ما هو الحق الذي يجب أن تتحداه حتى؟

ترجمة : Sadegyptian

“العائلات لا ترسل أي شخص فقط ، فقط الموهوبون هم من يتحملون المخاطرة. ليس هناك ما يضمن بقاء  كلاود هوك . ” حاول أوجستس إقناعه “هذا وقت حساس. هناك دائمًا طرق ، ولكن إذا حدث شيء ما للقفر ، فستلومك بالتأكيد. لهذا السبب أمر اللورد أركتوروس بأن تحافظ على مسافة بينكما. القائد ليس رجلاً ترغب في استفزازه ، ربنا يعمل لمصلحتك .”

 

 

هذه الطاولة ، هذا الكرسي ، هذه السجادة … من يعلم كم عدد العوام القذرين الذين لمسوها؟ لا يهم كم مرة تغسلهم من الرائحة الكريهة. بدأ جلد فروست محاطًا بالمحتفلين المخمورين والعاهرات المغازلين بالزحف.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط