نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 62

الأعداء والمغادرة

الأعداء والمغادرة

ما هو الخيار الآخر الذي لدى  كلاود هوك ؟ عليه فقط أن يقبل أن المصير!

 

رفعت داون حواجبها  النحيلة ، لكن سيفها تحرك. وقفت أمام  كلاود هوك  وطعنت نصل السيف في الأرض ، مما استدعى جدارًا من التربة للارتفاع. تم إيقاف وابل السهام قبل أن يقتربوا.

منذ أن ذهب  كلاود هوك  لبعض الوقت ، أعد نفسه مرة أخرى في القصر. أخذ اثنين من إكسير تقوية الجسم بالفعل ، وكان عليه أن يقول إن هدايا  داون  مفيدةلم يكن للأدوية  الإليسية  التأثير الفوري الذي أحدثته أدوية الباحث ، لكنها ألطف بكثير على جسده.

عرف كلاود هوك ذلك ، لذلك لم يكن يريد المخاطرة بصحته من خلال تناول الأدوية التي أدت إلى التحسن الفوري. من ناحية أخرى ، الإكسير الذي جلبته له  داون  مختلف. تم تنقيته من خلال عمليات خاصة هنا في الأراضي  الإليسية . محتويات الزجاجات صغيرة ، لكنها مقتطفات فعالة من المواد النادرة. تعمل مكوناتها على تحسين القوة وخفة الحركة والتجديد.

استخدم الباحثون الأساليب العلمية القديمة لصنع الأدوية ، والتي شهدت النتائج بعد لحظات من الحقنكان حقن الدواء الشافي مثالاً على ذلك ، مما أدى إلى تحسين الشفاء الذاتي بمقدار عشرة أضعاف على الفور تقريبًاومع ذلك ، في النهاية ، غالبًا ما دفعت هذه الأدوية الجسم إلى ما وراء حدوده الطبيعية ، وتضغط على كل خلية مقابل كل أوقية من الإمكانات للحصول على دفعة مؤقتةعلى هذا النحو ، كانت هذه الأدوية جيدة جدًا على المدى القصير ، لكنها قد تكون ضارة على مدى فترات أطول.

“هذه مسألة شخصية ، لذا لا يمكنني أن أطلب من الجنرال أن يتدخل. ولكن إذا لا تزال تريد أن تأتي بعدي ، فلن أبدي أي رحمة .”

عرف كلاود هوك ذلك ، لذلك لم يكن يريد المخاطرة بصحته من خلال تناول الأدوية التي أدت إلى التحسن الفوريمن ناحية أخرى ، الإكسير الذي جلبته له  داون  مختلفتم تنقيته من خلال عمليات خاصة هنا في الأراضي  الإليسية . محتويات الزجاجات صغيرة ، لكنها مقتطفات فعالة من المواد النادرةتعمل مكوناتها على تحسين القوة وخفة الحركة والتجديد.

كما أوضح سكاي أيضًا ما يجب فعله وما لا يجب فعله في  وادي الجحيم  قبل مغادرة  كلاود هوك .

الأهم من ذلك ، أن هذا الإكسير مستقرة ولم يكن له أي آثار جانبية.

خرجت شابة ذات شعر ذهبي ، وهي نحيفة لدرجة أنها بدت وكأنها تطفو. كان وجهها الجميل متهالكًا لدرجة أنه يطلق عليها صقر مريض ، مثل نسيم شديد يمكن أن يطرحها أرضًا. احتفظ وجهها بتعبير خشبي وهي تشق طريقها إلى حيث وقف سكاي وانحنت له ” القائد “

بعد التدريب لفترة قصيرة فوجئ كلاود هوك بأنه يتقدم بسرعةفي غضون أيام فقط منذ بداية نظام الأعشاب ، أصبح قادرًا على أداء ثلاثين وضعية بشكل مريح من تمارين الشياطينهذا يثبت أنه يتحسن.

وقفت كلوديا لوناي ثابتة كالحجر صامتة وهي تعض شفتها.

بالنسبة لمعظم الإليسيين ، من الصعب تصديق تحسنه المذهل ، لذا لمنع صدمة  داون  والتحقيق في فضول  كلاود هوك  أبقى الأمر سراًفي معدل تقدمه الحالي ، حقق كلاود هوك  في غضون يومين ما استغرقه الآخرون شهرًا من التدريب.

“جادة جدا ، الجنرال. خطير جدا. نحن مجرد تجار ، وصقل مقاتلي النخبة لا يفيدنا كثيرًا .” أصبح وجه جارودا فجأة حزينًا بشكل هزلي “لست متأكدًا من البلاء الذي أصاب ابنتي الثالثة ، لكنها تصر على السماح لها بالالتحاق بالتدريب في  وادي الجحيم  “

لم تكن داون بولاريس عادية أيضًاربما تم تجاوز موهبتها فقط من قبل سيلين كلود.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

هناك الكثير عن  كلاود هوك  الذي كان فريدًا. بإمكانه سماع الآثار ، على سبيل المثال ، وتحسن بمعدل أسرع من معظم الناسإذا اكتشف بطريرك عائلة بولاريس ذلك سيلغي بالتأكيد تدريب  كلاود هوك  في  وادي الجحيم . بحث سكاي عن أشخاص لجعل أسرته وجنوده أقوى أراد أن يصنع أشخاصًا لجعلهم رأس الرمحولكن مع قدرات  كلاود هوك  الحالية سيتم وضعه في الطليعة.سيجعله سكاي أحد أعمدة قوة أسرتهم.

تدخل السيد إنك بهدوء “الجميع ، السفينة تستعد للمغادرة “

بالطبع من منظور  كلاود هوك  لم تكن هناك فائدة من كونك خادمًا لعائلة  بولاريس لقد كان دائمًا يقدر حريته ، وبقدر قوة عائلة بولاريس ، بدا أيضًا أنها تثير المشاكللم يحب  كلاود هوك  المتاعب ، لذلك لم يكن يريد أن يتم تقييده في مكان ما حيث يمكن العثور عليه بسهولةيفضل قضاء وقته بعيدًا في التدريب.

“أنت تصيح ” صاح سكاي وهو ينظر إلى مجموعة  لوناي  “ألستم تجار؟ ما كل هذا ، إرسال الرجال للتضحية بحياتهم في وادي الجحيم؟ “

أخيرًا جاء اليوم ليذهبحزم  كلاود هوك  طعام أودبول وإكسيره في كيس سفر ، وعلقه على كتفه ، واستعد للانطلاق.

صُدم والدها ، وصرخ مثل خنزير عالق “أنزلي يدك!”

لن يفيدك حمل سيفك في يدك طوال الوقت ، لقد صنعت شيئًا من أجلك تعقبت داون كلاود هوك  وألقت بشيء عليه.

تنهدت  داون  “أي شخص آخر سيكون هذا سهلاً ، خاصةً بعض القمامة التي تفتقر إلى المواهب. لكن هذا لديه أخ لا نريد إزعاجه .”

أمسكها  كلاود هوك  غمد ، مصنوع من نفس المواد مثل المذبحة الهادئة لسيفه المصنوع من الذهب الأسودعندما انزلق السيف في الداخل ، تفاجأ بسرور بمدى ملاءمتهلم يكن متأكدًا من كيفية حصول  داون  على أبعاد سيفه بهذه الدقة.

 

ابتسمت في وجهه إنها مصنوعة من فولاذ التنغستن الإليسي تكلف خمسين ذهبة لصنعهاتذكر أن تضيف ذلك إلى ما تدين به .”

استخدم الباحثون الأساليب العلمية القديمة لصنع الأدوية ، والتي شهدت النتائج بعد لحظات من الحقن. كان حقن الدواء الشافي مثالاً على ذلك ، مما أدى إلى تحسين الشفاء الذاتي بمقدار عشرة أضعاف على الفور تقريبًا. ومع ذلك ، في النهاية ، غالبًا ما دفعت هذه الأدوية الجسم إلى ما وراء حدوده الطبيعية ، وتضغط على كل خلية مقابل كل أوقية من الإمكانات للحصول على دفعة مؤقتة. على هذا النحو ، كانت هذه الأدوية جيدة جدًا على المدى القصير ، لكنها قد تكون ضارة على مدى فترات أطول.

بدا أن ديونه تتزايد كل يوم ، وكان يعلم أنها ستنمو فقطكان طعام أودبول محدودًا وسيحتاج  كلاود هوك  إلى المزيد من الأدوية لتدريبهنظرًا لأن  داون  الوحيدة التي لديها الوسائل للحصول على هذه الأشياء له ، فعليه الاعتماد عليهاسيكون طريقًا طويلًا للخروج من تحت ما يدين به لكن هذا هو بالضبط ما أرادته  داون .

هناك الكثير عن  كلاود هوك  الذي كان فريدًا. بإمكانه سماع الآثار ، على سبيل المثال ، وتحسن بمعدل أسرع من معظم الناس. إذا اكتشف بطريرك عائلة بولاريس ذلك سيلغي بالتأكيد تدريب  كلاود هوك  في  وادي الجحيم . بحث سكاي عن أشخاص لجعل أسرته وجنوده أقوى – أراد أن يصنع أشخاصًا لجعلهم رأس الرمح. ولكن مع قدرات  كلاود هوك  الحالية سيتم وضعه في الطليعة.سيجعله سكاي أحد أعمدة قوة أسرتهم.

فكرت  داون  للحظة اعمل بجد عندما تصل إلى هناكعندما يكون لدي الوقت ، سأحاول إيجاد طريقة للمجيء والزيارة .”

بدا أن ديونه تتزايد كل يوم ، وكان يعلم أنها ستنمو فقط. كان طعام أودبول محدودًا وسيحتاج  كلاود هوك  إلى المزيد من الأدوية لتدريبه. نظرًا لأن  داون  الوحيدة التي لديها الوسائل للحصول على هذه الأشياء له ، فعليه الاعتماد عليها. سيكون طريقًا طويلًا للخروج من تحت ما يدين به – لكن هذا هو بالضبط ما أرادته  داون .

أمر سكاي فرقة لمرافقة  كلاود هوك  ، للتأكد من أنه بأمان في طريقه إلى  وادي الجحيم قاد السيد إنك المجموعة.

 

لم يرى كلاود هوك قوة طبيب عائلة بولاريس ، لكنه علم أنه ليس ضعيفًا. يجب أن يكون مميزًا بالنسبة لـ  سكاي بولاريس  للسيطرة على أعصابه من حولهيجب أن يكون وجود السيد إنك وسيلة لضمان عدم حدوث أي شيء لـ  كلاود هوك  في طريقه إلى  وادي الجحيم .

تألق عيون سكاي. “عائلة  لوناي . هل يرسل هذا المبتدئ  جارودا لوناي أشخاص إلى  وادي الجحيم  أيضًا؟ “

كما أوضح سكاي أيضًا ما يجب فعله وما لا يجب فعله في  وادي الجحيم  قبل مغادرة  كلاود هوك .

البيئة هناك قاسية ، لكنها المكان المثالي لتجعلك أقوىإذا بقيت على قيد الحياة ، فمن المؤكد أنك ستتحسن بسرعةستتعلم هناك الكثير مما لا يمكنك تعلمه في الأراضي  الإليسية  ، لذا تأكد من الانتباه .”

“لن يفيدك حمل سيفك في يدك طوال الوقت ، لقد صنعت شيئًا من أجلك “تعقبت داون كلاود هوك  وألقت بشيء عليه.

كانت السفينة تستعد للمغادرةمع تسليم أوامره النهائية ، استعد  سكاي بولاريس  للمغادرة.

كما أوضح سكاي أيضًا ما يجب فعله وما لا يجب فعله في  وادي الجحيم  قبل مغادرة  كلاود هوك .

ولكن عندما استدار لينطلق ، وصل صوت عربة غريفون من المدينة إلى آذانهماتجهت كل الأنظار نحو القافلة الباهظة وهي تقترب ، نحو الأعلام التي ترفرف على كل واحدةقمر هلال في حقل أزرقكانت قمة إحدى العائلات المؤثرة في مدينة  سكايكلود .

“ابن العاهرة ، هو؟“

تألق عيون سكاي. “عائلة  لوناي هل يرسل هذا المبتدئ  جارودا لوناي أشخاص إلى  وادي الجحيم  أيضًا؟

عرف كلاود هوك ذلك ، لذلك لم يكن يريد المخاطرة بصحته من خلال تناول الأدوية التي أدت إلى التحسن الفوري. من ناحية أخرى ، الإكسير الذي جلبته له  داون  مختلف. تم تنقيته من خلال عمليات خاصة هنا في الأراضي  الإليسية . محتويات الزجاجات صغيرة ، لكنها مقتطفات فعالة من المواد النادرة. تعمل مكوناتها على تحسين القوة وخفة الحركة والتجديد.

انسحبت مجموعة العربات من عائلة  لوناي  بالقرب من  سكاي بولاريس من الداخل تدحرج رجل كان بالضبط على شكل كرة اللحم ولكن بحجم رجلتمايل نحو بطريرك بولاريس بنظرة ودية على وجههبسهولة أكثر من ثلاثمائة رطل ، أرتدى الفرد المستدير أردية حريرية ذهبية نقية. وشارب مائل على شفاه ممتلئة.

“حسناً ، رجل نزيه قرر كما ينبغي. دع الأطفال يحلوا مشاكلهم الخاصة. دع الكبار يتعاملون مع شؤون الأسرة ويبتعدوا عن الطريق .” حدق سكاي في  كلاود هوك  ، الذي أثبت أنه مثير للمشاكل “التهديد بسكين أطلس في ظهرك أمر جيد أيضًا. هذا يعني أنه سيتعين عليك أن تصبح قويًا بسرعة .”

بالطبع ستكون أنتهذه صدفة .” تمكن  جارودا لوناي من اتخاذ خطوات قليلة فقط قبل أن يتحول وجهه إلى اللون الأحمر وبدأ في الانتفاخلكن الابتسامة السعيدة لم تفلت من وجهه أبدًا هذا الرجل المتواضع يحترم القائد.”

ترجمة : Sadegyptian

أنت تصيح ” صاح سكاي وهو ينظر إلى مجموعة  لوناي  ألستم تجار؟ ما كل هذا ، إرسال الرجال للتضحية بحياتهم في وادي الجحيم؟

ما هو الخيار الآخر الذي لدى  كلاود هوك ؟ عليه فقط أن يقبل أن المصير!

جادة جدا ، الجنرالخطير جدانحن مجرد تجار ، وصقل مقاتلي النخبة لا يفيدنا كثيرًا .” أصبح وجه جارودا فجأة حزينًا بشكل هزلي لست متأكدًا من البلاء الذي أصاب ابنتي الثالثة ، لكنها تصر على السماح لها بالالتحاق بالتدريب في  وادي الجحيم 

“البيئة هناك قاسية ، لكنها المكان المثالي لتجعلك أقوى. إذا بقيت على قيد الحياة ، فمن المؤكد أنك ستتحسن بسرعة. ستتعلم هناك الكثير مما لا يمكنك تعلمه في الأراضي  الإليسية  ، لذا تأكد من الانتباه .”

نظر سكاي إليه بدهشة على وجهه يجب أن تعرف المخاطريتم حماية أطفال الطبقة الأرستقراطية بشكل خاص ، ومع ذلك فهي مستمرةلقد قمت بتربية فتاة جيدة ، دعها تخرجدعني ألقي نظرة

لم يستطع  كلاود هوك  إلا أن يتحسر مرة أخرى على مدى صغر حجم العالم. لماذا يركض باستمرار نحو الأشخاص الذين يريدون موته؟ لم يستطع الوقوف وراء داون بعد الىن ، لذلك وقف هناك على مرأى ومسمع. سحب كتفيه إلى الوراء وأجاب “اللعنة ، هذا أنا!”

ابتسم جارودا ولوح نحو العربات كلوديا ، اخرجي من هنا وعرفي نفسك للقائد

 

خرجت شابة ذات شعر ذهبي ، وهي نحيفة لدرجة أنها بدت وكأنها تطفوكان وجهها الجميل متهالكًا لدرجة أنه يطلق عليها صقر مريض ، مثل نسيم شديد يمكن أن يطرحها أرضًااحتفظ وجهها بتعبير خشبي وهي تشق طريقها إلى حيث وقف سكاي وانحنت له القائد

 

اقتحم صوت  داون  المحادثة همم؟ كلاود هوك ، لماذا تختبئ ورائي؟

“زهرة العاصفة؟“

اجتاحت عيون كلوديا لوناي على داون ، في الوقت المناسب تمامًا لرؤية  كلاود هوك  ينسل من خلفهافجأة تغير تعبيرها وسلوكها ، وأمتلأت عيناها بالغضب أنت!”

استخدم الباحثون الأساليب العلمية القديمة لصنع الأدوية ، والتي شهدت النتائج بعد لحظات من الحقن. كان حقن الدواء الشافي مثالاً على ذلك ، مما أدى إلى تحسين الشفاء الذاتي بمقدار عشرة أضعاف على الفور تقريبًا. ومع ذلك ، في النهاية ، غالبًا ما دفعت هذه الأدوية الجسم إلى ما وراء حدوده الطبيعية ، وتضغط على كل خلية مقابل كل أوقية من الإمكانات للحصول على دفعة مؤقتة. على هذا النحو ، كانت هذه الأدوية جيدة جدًا على المدى القصير ، لكنها قد تكون ضارة على مدى فترات أطول.

نظر سكاي بحيرةنظرت إليه  داون  بإرتباكنظر جارودا إليهما متفاجئًا.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

لم يستطع  كلاود هوك  إلا أن يتحسر مرة أخرى على مدى صغر حجم العالملماذا يركض باستمرار نحو الأشخاص الذين يريدون موته؟ لم يستطع الوقوف وراء داون بعد الىن ، لذلك وقف هناك على مرأى ومسمعسحب كتفيه إلى الوراء وأجاب اللعنة ، هذا أنا!”

في الواقع ، حتى أمثال  فروست دي وينتر  شعروا بالحرج عندما حاولوا مواجهتها. من هذه الفتاة التي اعتقدت أنها يمكن أن تؤذي خادم  داون  أمامها؟ يبدو أن شخص ما في المدينة أكثر غطرسة مما هي عليه. لم تكن  داون  على وشك ترك ذلك يمر بسهولة!

موت!”

 

رفعت كلوديا يدها ونشأت من داخل راحة يدها بقايا تشبه الزهرةأطلق منها عدة عشرات من رمي السهام ، اتجهت جميعها مباشرة إلى حيث وقف  كلاود هوك .

تنهدت  داون  “أي شخص آخر سيكون هذا سهلاً ، خاصةً بعض القمامة التي تفتقر إلى المواهب. لكن هذا لديه أخ لا نريد إزعاجه .”

صُدم والدها ، وصرخ مثل خنزير عالق أنزلي يدك!”

أمر سكاي فرقة لمرافقة  كلاود هوك  ، للتأكد من أنه بأمان في طريقه إلى  وادي الجحيم . قاد السيد إنك المجموعة.

زهرة العاصفة؟

ابتسم جارودا ولوح نحو العربات “كلوديا ، اخرجي من هنا وعرفي نفسك للقائد “

رفعت داون حواجبها  النحيلة ، لكن سيفها تحركوقفت أمام  كلاود هوك  وطعنت نصل السيف في الأرض ، مما استدعى جدارًا من التربة للارتفاعتم إيقاف وابل السهام قبل أن يقتربوا.

“زهرة العاصفة؟“

في الواقع ، حتى أمثال  فروست دي وينتر  شعروا بالحرج عندما حاولوا مواجهتهامن هذه الفتاة التي اعتقدت أنها يمكن أن تؤذي خادم  داون  أمامها؟ يبدو أن شخص ما في المدينة أكثر غطرسة مما هي عليهلم تكن  داون  على وشك ترك ذلك يمر بسهولة!

عبس الجنرال ولمس بأصابعه من خلال لحيته ” هذه الفتاة صديقة للصبي أمبرا ، وفي النهاية كان عليك قتله؟ لم يكن أحدًا مهمًا ولم يكن لديك خيار آخر. لا يمكن إلقاء اللوم عليك ، سأساعد في تصويب الأمر.”

هل جننت يا فتاة ؟!” ألقى جارودا جسده المتكتل بينهما لم أنفق ثروة لأشتري لك تلك الآثار حتى تستخدميها على أفراد الجنرال!تراجعي !”

انسحبت مجموعة العربات من عائلة  لوناي  بالقرب من  سكاي بولاريس . من الداخل تدحرج رجل كان بالضبط على شكل كرة اللحم ولكن بحجم رجل. تمايل نحو بطريرك بولاريس بنظرة ودية على وجهه. بسهولة أكثر من ثلاثمائة رطل ، أرتدى الفرد المستدير أردية حريرية ذهبية نقية. وشارب مائل على شفاه ممتلئة.

الثلاثة منهم لا يمكن المساس بهاسكاي بولاريس هو قائد القوات المسلحة في سكايكلودربما لم يكن منصبه لامعًا مثل الحاكم ، لكنه لم يكن أقل منه سلطةحصلت داون بولاريس على دعم عائلتها والهيكل ، بالإضافة إلى أمثال السيد إنك الذين لم يرغبوا في الإساءة إليهمبالنسبة للشاب ، لم يعرفه جارودا لكنه متأكد من أنه لم يكن يستحق مهاجمة عائلة بولاريس من أجله.

وقفت كلوديا لوناي ثابتة كالحجر صامتة وهي تعض شفتها.

ضحك سكاي عائلة  لوناي  رائعةقلادة التعقب الخاصة بك ليست شيئًا مميزًا ولكن زهرة العاصفة هي بقايا جيدةأنت بالتأكيد على استعداد لإنفاق المال على فتاتك .”

“أنت تصيح ” صاح سكاي وهو ينظر إلى مجموعة  لوناي  “ألستم تجار؟ ما كل هذا ، إرسال الرجال للتضحية بحياتهم في وادي الجحيم؟ “

ركع جارودا على ركبتيه ابنة هذا الرجل المتواضع تصرفت بشكل غير لائقنتوسل إلى القائد أن يغفر لها! “

 

عندما رأت والدها على ركبتيه ، بدأت كلوديا لوناي في الأرتعاشأدركت فجأة مدى خطورة المأزق الذي تسبب فيه تصرفاتها المتهورة.

حرك كلاود هوك  كتفيه ثم قال تاريخهم المثير للجدل.

لم يدفع سكاي لـ جارودا أي اعتبار ما كل هذا؟

أمر سكاي فرقة لمرافقة  كلاود هوك  ، للتأكد من أنه بأمان في طريقه إلى  وادي الجحيم . قاد السيد إنك المجموعة.

حرك كلاود هوك  كتفيه ثم قال تاريخهم المثير للجدل.

“أنت تصيح ” صاح سكاي وهو ينظر إلى مجموعة  لوناي  “ألستم تجار؟ ما كل هذا ، إرسال الرجال للتضحية بحياتهم في وادي الجحيم؟ “

عبس الجنرال ولمس بأصابعه من خلال لحيته هذه الفتاة صديقة للصبي أمبرا ، وفي النهاية كان عليك قتله؟ لم يكن أحدًا مهمًا ولم يكن لديك خيار آخرلا يمكن إلقاء اللوم عليك ، سأساعد في تصويب الأمر.”

كما أوضح سكاي أيضًا ما يجب فعله وما لا يجب فعله في  وادي الجحيم  قبل مغادرة  كلاود هوك .

تنهدت  داون  أي شخص آخر سيكون هذا سهلاً ، خاصةً بعض القمامة التي تفتقر إلى المواهبلكن هذا لديه أخ لا نريد إزعاجه .”

عندما رأت والدها على ركبتيه ، بدأت كلوديا لوناي في الأرتعاش. أدركت فجأة مدى خطورة المأزق الذي تسبب فيه تصرفاتها المتهورة.

من؟

تألق عيون سكاي. “عائلة  لوناي . هل يرسل هذا المبتدئ  جارودا لوناي أشخاص إلى  وادي الجحيم  أيضًا؟ “

من تظن؟ أطلس!”

ابتسم جارودا ولوح نحو العربات “كلوديا ، اخرجي من هنا وعرفي نفسك للقائد “

ابن العاهرة ، هو؟

تدخل السيد إنك بهدوء “الجميع ، السفينة تستعد للمغادرة “

لم تكن الأخبار جيدة لـ سكايكان أطلس هو الثاني في قيادة محكمة الظلال ، وهي منظمة العمليات الخاصة الأكثر شهرة في  سكايكلود تلقوا أوامرهم مباشرة من الهيكلحتى عائلة كلود لم تستطع السيطرة عليهم ، ناهيك عن عائلة بولاريسلم يكن أطلس لقيطًا سهل التعامل معه.

أمسكها  كلاود هوك  – غمد ، مصنوع من نفس المواد مثل المذبحة الهادئة لسيفه المصنوع من الذهب الأسود. عندما انزلق السيف في الداخل ، تفاجأ بسرور بمدى ملاءمته. لم يكن متأكدًا من كيفية حصول  داون  على أبعاد سيفه بهذه الدقة.

كيف تريدين التعامل مع هذه الفتاة؟” نظر سكاي بولاريس إلى كلودياكان أطلس يمثل مشكلة ، لكن هذه لم تكن كذلكتوسل جارودا للرحمة لكن القائد تصرف وكأنه لا يسمعتحدث مباشرة إلى  كلاود هوك  قرارك

نظر سكاي إليه بدهشة على وجهه “يجب أن تعرف المخاطر. يتم حماية أطفال الطبقة الأرستقراطية بشكل خاص ، ومع ذلك فهي مستمرة. لقد قمت بتربية فتاة جيدة ، دعها تخرج. دعني ألقي نظرة “

وقفت كلوديا لوناي ثابتة كالحجر صامتة وهي تعض شفتها.

” بالطبع ستكون أنت. هذه صدفة .” تمكن  جارودا لوناي من اتخاذ خطوات قليلة فقط قبل أن يتحول وجهه إلى اللون الأحمر وبدأ في الانتفاخ. لكن الابتسامة السعيدة لم تفلت من وجهه أبدًا “هذا الرجل المتواضع يحترم القائد.”

هذه مسألة شخصية ، لذا لا يمكنني أن أطلب من الجنرال أن يتدخلولكن إذا لا تزال تريد أن تأتي بعدي ، فلن أبدي أي رحمة .”

نظر سكاي إليه بدهشة على وجهه “يجب أن تعرف المخاطر. يتم حماية أطفال الطبقة الأرستقراطية بشكل خاص ، ومع ذلك فهي مستمرة. لقد قمت بتربية فتاة جيدة ، دعها تخرج. دعني ألقي نظرة “

حسناً ، رجل نزيه قرر كما ينبغيدع الأطفال يحلوا مشاكلهم الخاصةدع الكبار يتعاملون مع شؤون الأسرة ويبتعدوا عن الطريق .” حدق سكاي في  كلاود هوك  ، الذي أثبت أنه مثير للمشاكل التهديد بسكين أطلس في ظهرك أمر جيد أيضًاهذا يعني أنه سيتعين عليك أن تصبح قويًا بسرعة .”

خرجت شابة ذات شعر ذهبي ، وهي نحيفة لدرجة أنها بدت وكأنها تطفو. كان وجهها الجميل متهالكًا لدرجة أنه يطلق عليها صقر مريض ، مثل نسيم شديد يمكن أن يطرحها أرضًا. احتفظ وجهها بتعبير خشبي وهي تشق طريقها إلى حيث وقف سكاي وانحنت له ” القائد “

ما هو الخيار الآخر الذي لدى  كلاود هوك ؟ عليه فقط أن يقبل أن المصير!

ركع جارودا على ركبتيه “ابنة هذا الرجل المتواضع تصرفت بشكل غير لائق. نتوسل إلى القائد أن يغفر لها! “

تدخل السيد إنك بهدوء الجميع ، السفينة تستعد للمغادرة

 

نظر سكاي بحيرة. نظرت إليه  داون  بإرتباك. نظر جارودا إليهما متفاجئًا.

 

عندما رأت والدها على ركبتيه ، بدأت كلوديا لوناي في الأرتعاش. أدركت فجأة مدى خطورة المأزق الذي تسبب فيه تصرفاتها المتهورة.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

 

ترجمة : Sadegyptian

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

 

فكرت  داون  للحظة “اعمل بجد عندما تصل إلى هناك. عندما يكون لدي الوقت ، سأحاول إيجاد طريقة للمجيء والزيارة .”

الثلاثة منهم لا يمكن المساس بها!  سكاي بولاريس هو قائد القوات المسلحة في سكايكلود. ربما لم يكن منصبه لامعًا مثل الحاكم ، لكنه لم يكن أقل منه سلطة. حصلت داون بولاريس على دعم عائلتها والهيكل ، بالإضافة إلى أمثال السيد إنك الذين لم يرغبوا في الإساءة إليهم. بالنسبة للشاب ، لم يعرفه جارودا لكنه متأكد من أنه لم يكن يستحق مهاجمة عائلة بولاريس من أجله.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط