نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 66

المدرب المصاب بالندوب

المدرب المصاب بالندوب

 

ترفض الأكل؟ ثم ستجوع. قد يكون المرء قادرًا على الصمود ليوم واحد لكنهم بشر . كم من الوقت يمكنهم البقاء بدون طعام؟

واجه أفراد الغرفة الصغيرة المظلمة مشكلة خطيرةهنا في البؤرة الاستيطانية تم إعطاؤهم وجبة واحدة فقط ، وتلك الوجبة تتكون من جذور كريهة وحشرات ملتبسةبدلاً من الماء ، تم إعطاؤهم أكواب من الدم.

اليوم الثالث.

ترفض الأكل؟ ثم ستجوعقد يكون المرء قادرًا على الصمود ليوم واحد لكنهم بشر كم من الوقت يمكنهم البقاء بدون طعام؟

لم يستطع الاثنان الآخران تحملها واتبعا فعلها.

شاهدت كلوديا والاثنان الآخران من  سكايكلود  تذوق كلاود هوك  للطعام ، كما لو كان طعامًا شهيًا نادرًاجعلهم ذلك يشككون في افتراضهم أن الطعام لم يكن مثيراً للإشمئزاز كما بدا.

جعلت ابتسامة المدرب المشوهة الجميع يرتجف.

لكن الأمر مثير للاشمئزاز تمامًا كما بدا ، لكن في ظل ظروف كهذه عليهم أن يخدعوا أنفسهم بالتفكير بطريقة أخرى.فكرت كلوديا في الاحتمال لمدة نصف ساعة ، رغم أنها تعلم أن الوقت محدودبعد ثلاثين دقيقة أخرى سيأتي جندي ويأخذ طعامهم.

لكن الأمر مثير للاشمئزاز تمامًا كما بدا ، لكن في ظل ظروف كهذه عليهم أن يخدعوا أنفسهم بالتفكير بطريقة أخرى.فكرت كلوديا في الاحتمال لمدة نصف ساعة ، رغم أنها تعلم أن الوقت محدود. بعد ثلاثين دقيقة أخرى سيأتي جندي ويأخذ طعامهم.

التقطت كلوديا جذرًا لا يبدو فظيعًا جدًا من الفوضى في وعاءهاكانت جميعها فظيعة بالطبع ، لكن هذا على الأقل يبدو صالحًا للأكل نسبيًا حتى لو ذكّرها بالبراز المتحجر.

كان طوله مترين بسهولة وعضلات الجسم كالأسد. تم تمييز وجهه الأسود المحمر بنصف دزينة من الندبات التي امتدت من جانب واحد من وجهه إلى الجانب الآخر. من الواضح أنهم مخيطين. لقد جعل هذا وجهه غير اللطيف بالفعل أكثر صعوبة في النظر إليه ، كما لو كانوا قد استخدموا أنواعًا مختلفة من الجلد لخيطاتهم معًا مرة أخرى.

حسنًا ، كفىإنها نفسية فقط ، لا تمانع كيف تبدو.

اعتقد الاثنان أنهما أذكياء ، لكن أودبول كان يراقب الأمر. كل يوم هناك ما لا يقل عن ثلاثة جنود يقفون لحراسة مقصورتهم ، يعملون في نوبات. هالاتهم الغريبة صعبة حتى على  كلاود هوك  للتعرف عليها ، لذلك لم يكن متأكدًا من وجودهم في الجوار. لكنه علم أن هراء هؤلاء الرجال يتم تسجيله.

قامت كلوديا بلفها بين أصابعها وشعرت بالتربة الخشنة الملتصقة بهالابد أنه تم حفرها من الأرض مؤخرًالكن لا يهم تعاملي مع الأمر!

شاهدت كلوديا والاثنان الآخران من  سكايكلود  تذوق كلاود هوك  للطعام ، كما لو كان طعامًا شهيًا نادرًا. جعلهم ذلك يشككون في افتراضهم أن الطعام لم يكن مثيراً للإشمئزاز كما بدا.

ولكن بعد ذلك راودتها أفكار أخرىلم تكن تعرف من أين أتى هذا.

لكنها لم تتحدث. سيكون من غير المناسب الاقتراب بجرأة فقط.

سحبت سكينًا من حقيبتها وقطعت لحاء الجذور. لقد ساعد ذلك في تبديد الوهم بأنه يشبه القذارة ، ولكن كلما تقشرها ، بدأت رائحتها تنتشرما زالت تكبح اشمئزازها وأخذت لدغةعلى الفور تحول وجهها إلى اللون الأحمر.

زفرت كلوديا بسخرية باردة. كان هذان الشخصان من عائلات ذات نفوذ في بلدة صغيرة. كانوا صغارًا ، لديهم آراء مبالغ فيها عن أنفسهم. لقد تم تجميعهم جميعًا لسبب ما والإجراءات التي اتخذوها الآن ستكلف كل المعنيين. هذه أفضل نتيجة لها.

آىووغ آآآغ !!”

والدليل كيف هو رد فعله. على الرغم من شهية  كلاود هوك  الشهيرة ، إلا أنه لم يشعر بالجوع أبدًا. ترك طعام البؤرة الاستيطانية الكثير مما هو مرغوب فيه في النكهة ، ولكن من المؤكد أنها تحتوي على ما يكفي من التغذية لاستمراره.

لم يستطع الاثنان الآخران تحملها واتبعا فعلها.

على الرغم من قوة مساعديه ، لم يرغب أحد في اختبار قوة المدرب. تم القبض عليهم. لم يكن هناك شيء يمكن كسبه من خلال الجدل ، فهذا لن يؤدي إلا إلى جعل عقوبتهم أسوأ.

هل يمكن للناس أن يأكلوا هذه الأشياء ؟كان الأمر أشبه بالموت لبراعم التذوق ، كل تذوق قاتللا يهم مدى قوة إرادتك ، هذه الأشياء أقوىكان ذلك سخيفًا سخيفًاكيف استطاع هذا الخنزير غير الفموي أن يأكله مثل طعام شهي؟ مستحيل!

شاهدت كلوديا والاثنان الآخران من  سكايكلود  تذوق كلاود هوك  للطعام ، كما لو كان طعامًا شهيًا نادرًا. جعلهم ذلك يشككون في افتراضهم أن الطعام لم يكن مثيراً للإشمئزاز كما بدا.

أنهى  كلاود هوك  نصيبه منذ فترة طويلةجلس بهدوء وعيناه مغمضتان.

لم يهتم بما يعتقده الآخرون. علمته سنوات قضاها في الأراضي القاحلة أنه كلما زادت ندرة الطعام كلما عليك توفير الطاقة. تبديد فكرة أي حركة غير ضرورية. حاول أن تجعل أجهزة جسدك خاملة لتقليل قوة جسمك.

لم يهتم بما يعتقده الآخرونعلمته سنوات قضاها في الأراضي القاحلة أنه كلما زادت ندرة الطعام كلما عليك توفير الطاقةتبديد فكرة أي حركة غير ضروريةحاول أن تجعل أجهزة جسدك خاملة لتقليل قوة جسمك.

سار خمسة جنود قدامى يحيطون برجل واحد.

والدليل كيف هو رد فعلهعلى الرغم من شهية  كلاود هوك  الشهيرة ، إلا أنه لم يشعر بالجوع أبدًاترك طعام البؤرة الاستيطانية الكثير مما هو مرغوب فيه في النكهة ، ولكن من المؤكد أنها تحتوي على ما يكفي من التغذية لاستمراره.

اليوم الرابع.

احتشدت كلوديا لوناي والمتدربان الآخران في زواياهم وهم يهدرون بطونهم.

عرفت كلوديا أن كلاود هوك ماكرًا بقدر ما كان متهورًا. إذا كان قادرًا على إبقاء نفسه تحت السيطرة ، فستكون مفاجأة. كل ما عليه فعله هو رفع يده والعقاب الذي حصل عليه سيكون مث الموسيقى في أذنيها. إذا لم يفعل ، لكان عليها أن تشاهده وهذان البلدان يضربانه . ما الذي يمكن أن يجعلها أكثر سعادة؟ بعد ما يقرب من أسبوع من الظلام والصمت ، أخيرًا بعض الترفيه!

لقد كانوا صائدي الشياطين ، عانى صائدي الشياطين الجوع أسرع من الأشخاص العاديينكانوا أقوى ، ولذلك على أجسامهم أن تنفق المزيد من الطاقة للحفاظ على استمراريتهمعادة ما يعوضون ذلك عن طريق تناول الكثير من الأطعمة الغنية بالمغذيات ، ولكن بعد يومين أصبحوا نصف جائعين.

سحبت سكينًا من حقيبتها وقطعت لحاء الجذور. لقد ساعد ذلك في تبديد الوهم بأنه يشبه القذارة ، ولكن كلما تقشرها ، بدأت رائحتها تنتشر. ما زالت تكبح اشمئزازها وأخذت لدغة. على الفور تحول وجهها إلى اللون الأحمر.

كانت كلوديا تتعامل مع غثيانهامدت يدها لإعطائها محاولة أخرى عندما انفتح باب الكابينةتقدمت مجموعة من الجنود واختطفت الأوعية ، سواء أكان المتدربون قد انتهى بهم الأمر أم لا.

ستساعد محادثة صغيرة في جعل هذا الأمر برمته أسهل. لم تكن مشكلة كبيرة ، فما الضرر الذي يمكن أن تسببه جملة واحدة؟

اليوم الثالث.

هل يمكن للناس أن يأكلوا هذه الأشياء ؟! كان الأمر أشبه بالموت لبراعم التذوق ، كل تذوق قاتل! لا يهم مدى قوة إرادتك ، هذه الأشياء أقوى. كان ذلك سخيفًا – سخيفًا! كيف استطاع هذا الخنزير غير الفموي أن يأكله مثل طعام شهي؟ مستحيل!

تمكنت كلوديا من أكل أول وعاء من الطعاملقد تقيأت مرتين لكنها لا تزال جائعة للغاية.

واجه أفراد الغرفة الصغيرة المظلمة مشكلة خطيرة. هنا في البؤرة الاستيطانية تم إعطاؤهم وجبة واحدة فقط ، وتلك الوجبة تتكون من جذور كريهة وحشرات ملتبسة. بدلاً من الماء ، تم إعطاؤهم أكواب من الدم.

اليوم الرابع.

‘إذا كان هذا الأبله يستطيع الصمود فلماذا لا أستطيع؟ إذا لم يفتح فمه فلن أفعل!‘

أكلت كل قضمة من الأشياء القذرةهذه المرة لم تتقيأ.

“لا بأس. إنه الليل ، إذا أبقينا أصواتنا منخفضة فلن يتمكنوا من سماعنا .”

اليوم الخامس.

“مهلا ، لماذا لا تتكلمين؟“

لقد اعتادوا على الطعام ، لكنهم لم يبدأوا تدريبهم بعدكان هذا مجرد طعم لما كان عليه الجحيمبالنسبة إلى  كلاود هوك  ، كانت أيام شح الطعام والمياه الشحيحة بمثابة العودة إلى الأراضي القاحلةكان الأمر أسوأ بكثير بالنسبة للإليسيانيين المدللين.

 

لكنها قابلة للتحمللم تكن كلوديا والآخرون يتعاملون مع الأمر تمامًا مثل  كلاود هوك  ، لكنهم قادرين على التحمل أكثر بكثير من الشخص العادي.

هذا الشعور القاتل … من الصعب فهمه.

خمسة أيام وليال في ظلام دامس ، جائعين ومعذبين ، جعلتهم على حافة الهاويةالأسوأ أنه لم يُسمح لهم بالتحرك ، ناهيك عن الكلاملقد كان نوعًا قاسيًا من العقاب.

اليوم الخامس.

أخبرهم المدربون والعائلة مرارًا وتكرارًا بإحترام جميع القواعد ، لكن بعد خمسة أيام بدأت إرادتهم في الانهيارلقد تغلب عليهم نفاد الصبر ووجدوا أن بضع كلمات هادئة لن تسبب أي ضرر.

لقد كانوا صائدي الشياطين ، عانى صائدي الشياطين الجوع أسرع من الأشخاص العاديين. كانوا أقوى ، ولذلك على أجسامهم أن تنفق المزيد من الطاقة للحفاظ على استمراريتهم. عادة ما يعوضون ذلك عن طريق تناول الكثير من الأطعمة الغنية بالمغذيات ، ولكن بعد يومين أصبحوا نصف جائعين.

ستساعد محادثة صغيرة في جعل هذا الأمر برمته أسهللم تكن مشكلة كبيرة ، فما الضرر الذي يمكن أن تسببه جملة واحدة؟

شاهدت كلوديا والاثنان الآخران من  سكايكلود  تذوق كلاود هوك  للطعام ، كما لو كان طعامًا شهيًا نادرًا. جعلهم ذلك يشككون في افتراضهم أن الطعام لم يكن مثيراً للإشمئزاز كما بدا.

لنتحدث ” الشخص الذي كسر حاجز الصمت كان أحد متدربي  سكايكلود  الآخرينبعد فترة طويلة دون استخدام حلقه ، أصبح صوته أجشًا رأيت مجموعة من الكبائنلا يمكنهم الاستماع في جميع الأوقاتإذا جلسنا هنا في صمت فسوف أصاب بالجنون .”

في اليوم الثامن ، رن جرس ، بصوت عالٍ بما يكفي لإيقاظ الجميع. خرج المتدربون من حجراتهم ليجدوا العديد من الرجال الكبار يقفون في وسط المعسكر بالقرب من الصرح الحديدي. وقف في المقدمة رجل مصاب بالندوب وله علامة عين وملابس سوداء.

نعم ، ما اسمك؟ أنا الابن الثالث لجنرال مدينة ساوثسكي ، اسمي … “

“آىووغ — آآآغ !!”

واصل الطفلان النبيلان حديثهما الهادئوجدت كلوديا أيضًا أن الصمت لا يطاق تقريبًا ، لكن بينما جلست هناك ونظرت إلى  كلاود هوك  جالس بصمت ورجليه القرفصاء عبر الغرفة ، أبقت فمها مغلقًا أيضًالم تكن ستظهر ضعيفة أمام هذا اللقيط.

احتشدت كلوديا لوناي والمتدربان الآخران في زواياهم وهم يهدرون بطونهم.

إذا كان هذا الأبله يستطيع الصمود فلماذا لا أستطيع؟ إذا لم يفتح فمه فلن أفعل!‘

واجه أفراد الغرفة الصغيرة المظلمة مشكلة خطيرة. هنا في البؤرة الاستيطانية تم إعطاؤهم وجبة واحدة فقط ، وتلك الوجبة تتكون من جذور كريهة وحشرات ملتبسة. بدلاً من الماء ، تم إعطاؤهم أكواب من الدم.

كرهت كلاود هوك بشغف واعتبرته خصمهالم تستطع تحمل أن تبدو أضعف منهفي هذه الأثناء نظر الاثنان الآخران إلى  كلاود هوك  و  كلوديا لفتت فتاة جميلة مثلها الانتباه في أي مكان تذهب إليه ، لا سيما بالنظر إلى عائلتهالقد اعتقدوا أنها ستكون فكرة جيدة الاقتراب منها.

اليوم السادس.

لكنها لم تتحدثسيكون من غير المناسب الاقتراب بجرأة فقط.

اليوم الثالث.

مهلا ، لماذا لا تتكلمين؟

“لنتحدث ” الشخص الذي كسر حاجز الصمت كان أحد متدربي  سكايكلود  الآخرين. بعد فترة طويلة دون استخدام حلقه ، أصبح صوته أجشًا “رأيت مجموعة من الكبائن. لا يمكنهم الاستماع في جميع الأوقات. إذا جلسنا هنا في صمت فسوف أصاب بالجنون .”

لا بأسإنه الليل ، إذا أبقينا أصواتنا منخفضة فلن يتمكنوا من سماعنا .”

“هل تعرفون لماذا أخرجتكم كثيرًا؟ كسر القواعد في حد ذاته ليس بالأمر السيئ – نحن نحب المخالفين للقواعد في  وادي الجحيم ! ولكن إذا تخالفت القواعد ، فأنت بحاجة إما إلى امتلاك القدرة على تغيير القواعد ، أو أن تكون ذكيًا بما يكفي حتى لا يتم القبض عليك! هذا هو الشيئ الذي فشلتم فيه .” ابتسم المدرب بوجهه المليء بالندوب وألتوى مثل وجه الشيطان. جعلت جلدهم يرتعش “لذا الآن عليك أن تدفع الثمن ، هذا كل ما في الأمر. إذا لم يوافق أي منكم ، تقدموا! سأعطيكم فرصة .”

لقد حاولوا لفت انتباه  كلاود هوك  ولكن بعد عدة محاولات تصرف  كلاود هوك  وكأنه لم يسمعهذا أزعج المتدربينكان عرض الكابينة الصغيرة عشرين مترًا فقط ، لذلك وقفوا وتقدموا نحوه.

لم يستطع الاثنان الآخران تحملها واتبعا فعلها.

كان  كلاود هوك  مكروهًا بالفعل لأنه مختلف عنهم.

لكن الأمر مثير للاشمئزاز تمامًا كما بدا ، لكن في ظل ظروف كهذه عليهم أن يخدعوا أنفسهم بالتفكير بطريقة أخرى.فكرت كلوديا في الاحتمال لمدة نصف ساعة ، رغم أنها تعلم أن الوقت محدود. بعد ثلاثين دقيقة أخرى سيأتي جندي ويأخذ طعامهم.

يجب أن يقال أنه بينما الآخرون يتضورون جوعا ، فقد تناول هذا الطعام الفظيع دون مشكلةلقد جعلهم يبدون وكأنهم حمقى بينما يتقيأون.  كيف لا ينزعجون؟

أنهى  كلاود هوك  نصيبه منذ فترة طويلة. جلس بهدوء وعيناه مغمضتان.

نحن نتحدث إليك ، أنت ميت؟

 

لقد حاولوا عدة مرات لفت انتباهه ولكن بغض النظر عما فعلوه ، لم يتحرك  كلاود هوك  أبدًا. لم يكونوا أشخاصًا بالنسبة له ، كانوا زوجًا من القرود الراقصة التي تزقزق لم يكن يريد أن يضيع الوقت مع القرود.

“لا بأس. إنه الليل ، إذا أبقينا أصواتنا منخفضة فلن يتمكنوا من سماعنا .”

تبا ، أنت لا تهتم بإظهار الاحترام؟ أنا ابن الجنرال ساوثسكي! “

كان كلاود هوك متأكدًا من عدم وجود أي شخص يعرفه هنا غير كلوديا. لماذا يريد أي شخص أن يتمنى له الأذى؟ بدأ يبحث عن صاحب تلك العيون عندما …

وقف أحد الشباب على قدميه مستاءً من إهانة كلاود هوك المتصورةركل كلاود هوك.

الآخر حاول. كانت النتيجة هي نفسها ، مع مرور قبضتيه مباشرة عبر رأس كلاود هوك.

اختار كلاود هوك نفسه بلا تعبيرلم يقل أي شيء ، ولم يرد ، لأنه يعلم أنه لن يحب عواقب التصرفموقفه اللامبالاي جعل الشابين أكثر غضبا.

لم يهتم بما يعتقده الآخرون. علمته سنوات قضاها في الأراضي القاحلة أنه كلما زادت ندرة الطعام كلما عليك توفير الطاقة. تبديد فكرة أي حركة غير ضرورية. حاول أن تجعل أجهزة جسدك خاملة لتقليل قوة جسمك.

لقد كان عرضًا تم وضعه من أجل كلوديا لونايبعد أيام من إحراج أنفسهم هنا ، أرادوا استعادة بعض الفخرارتفع كل شيء فيهم مثل المدأحدهم ألقى بقبضته على وجه كلاود هوك.

كل منهم لديه شيء مشترك. لقد كسروا القواعد بطريقة ما أثناء حبسهم في الحجرات. حتى الآن اعتقدوا أنهم محظوظين. لكنهم أدركوا أخيرًا حماقتهم – فقد تمت مراقبتهم أربع وعشرين ساعة في اليوم.

زفرت كلوديا بسخرية باردةكان هذان الشخصان من عائلات ذات نفوذ في بلدة صغيرةكانوا صغارًا ، لديهم آراء مبالغ فيها عن أنفسهملقد تم تجميعهم جميعًا لسبب ما والإجراءات التي اتخذوها الآن ستكلف كل المعنيين. هذه أفضل نتيجة لها.

سوف يعاقب كلاود هوك بالتأكيد!

أغمض كلاود هوك عينيه وجلس دون أن ينبس ببنت شفة.

عرفت كلوديا أن كلاود هوك ماكرًا بقدر ما كان متهورًاإذا كان قادرًا على إبقاء نفسه تحت السيطرة ، فستكون مفاجأةكل ما عليه فعله هو رفع يده والعقاب الذي حصل عليه سيكون مث الموسيقى في أذنيهاإذا لم يفعل ، لكان عليها أن تشاهده وهذان البلدان يضربانه ما الذي يمكن أن يجعلها أكثر سعادة؟ بعد ما يقرب من أسبوع من الظلام والصمت ، أخيرًا بعض الترفيه!

سحبت سكينًا من حقيبتها وقطعت لحاء الجذور. لقد ساعد ذلك في تبديد الوهم بأنه يشبه القذارة ، ولكن كلما تقشرها ، بدأت رائحتها تنتشر. ما زالت تكبح اشمئزازها وأخذت لدغة. على الفور تحول وجهها إلى اللون الأحمر.

ولكن بمجرد وصول قبضة الرجل ، لم تضرب كلاود هوك كما كان متوقعًاوبدلاً من ذلك ، مرت من خلال رأسه.

“آىووغ — آآآغ !!”

بحق الجحيم؟

حدق الشابان بعيون واسعة وابتسم كلاود هوك “أنت…. لديك الشجاعة. سأتذكر “

الآخر حاولكانت النتيجة هي نفسها ، مع مرور قبضتيه مباشرة عبر رأس كلاود هوك.

“مرحبا بالجميع. أنا أحد المدربيين الخاصين بك. الرجال معي هم مساعدي. وهذا كل شيء لتعريف نفسي .” تحدث المدرب المصاب بالندوب بسرعة كبيرة – بسرعة البرق وحادة مثل النصل. دوى صوته في أنحاء المخيم “إذا اخترتك ، فتقدم للأمام “

هل هذا الرجل نوعا من الأشباح؟ يجب أن يكون لديه نوع من الآثار الخاصة التي تربكهم!

كرهت كلاود هوك بشغف واعتبرته خصمها. لم تستطع تحمل أن تبدو أضعف منه. في هذه الأثناء نظر الاثنان الآخران إلى  كلاود هوك  و  كلوديا . لفتت فتاة جميلة مثلها الانتباه في أي مكان تذهب إليه ، لا سيما بالنظر إلى عائلتها. لقد اعتقدوا أنها ستكون فكرة جيدة الاقتراب منها.

حدق الشابان بعيون واسعة وابتسم كلاود هوك أنت…لديك الشجاعةسأتذكر

لقد اعتادوا على الطعام ، لكنهم لم يبدأوا تدريبهم بعد. كان هذا مجرد طعم لما كان عليه الجحيم. بالنسبة إلى  كلاود هوك  ، كانت أيام شح الطعام والمياه الشحيحة بمثابة العودة إلى الأراضي القاحلة. كان الأمر أسوأ بكثير بالنسبة للإليسيانيين المدللين.

لم يجرؤ أحد على المجيء إليه مرة أخرىلا يهم من أين أتى ، إذا كان بإمكان  كلاود هوك  استخدام قوة كهذه فلم يكن رجلاً عاديًالم يكن شخصًا يجب أن يتحايلوا عليه ، سينتهي الأمر سيئًا لهم.

كان طوله مترين بسهولة وعضلات الجسم كالأسد. تم تمييز وجهه الأسود المحمر بنصف دزينة من الندبات التي امتدت من جانب واحد من وجهه إلى الجانب الآخر. من الواضح أنهم مخيطين. لقد جعل هذا وجهه غير اللطيف بالفعل أكثر صعوبة في النظر إليه ، كما لو كانوا قد استخدموا أنواعًا مختلفة من الجلد لخيطاتهم معًا مرة أخرى.

أغمض كلاود هوك عينيه وجلس دون أن ينبس ببنت شفة.

خمسة أيام وليال في ظلام دامس ، جائعين ومعذبين ، جعلتهم على حافة الهاوية. الأسوأ أنه لم يُسمح لهم بالتحرك ، ناهيك عن الكلام. لقد كان نوعًا قاسيًا من العقاب.

اعتقد الاثنان أنهما أذكياء ، لكن أودبول كان يراقب الأمركل يوم هناك ما لا يقل عن ثلاثة جنود يقفون لحراسة مقصورتهم ، يعملون في نوبات. هالاتهم الغريبة صعبة حتى على  كلاود هوك  للتعرف عليها ، لذلك لم يكن متأكدًا من وجودهم في الجوارلكنه علم أن هراء هؤلاء الرجال يتم تسجيله.

اليوم السادس.

لقد كان عرضًا تم وضعه من أجل كلوديا لوناي. بعد أيام من إحراج أنفسهم هنا ، أرادوا استعادة بعض الفخر. ارتفع كل شيء فيهم مثل المد. أحدهم ألقى بقبضته على وجه كلاود هوك.

اليوم السابع.

خمسة أيام وليال في ظلام دامس ، جائعين ومعذبين ، جعلتهم على حافة الهاوية. الأسوأ أنه لم يُسمح لهم بالتحرك ، ناهيك عن الكلام. لقد كان نوعًا قاسيًا من العقاب.

مع مرور الوقت ، يمكن للمرء أن يتخيل أنه لم يكن مجرد حفنة قليلة فقط هم من خالف القواعد.

اليوم الثالث.

بانغ بانغ بانغ!

اليوم الثالث.

تجمعوا!”

أنهى  كلاود هوك  نصيبه منذ فترة طويلة. جلس بهدوء وعيناه مغمضتان.

في اليوم الثامن ، رن جرس ، بصوت عالٍ بما يكفي لإيقاظ الجميعخرج المتدربون من حجراتهم ليجدوا العديد من الرجال الكبار يقفون في وسط المعسكر بالقرب من الصرح الحديديوقف في المقدمة رجل مصاب بالندوب وله علامة عين وملابس سوداء.

ترفض الأكل؟ ثم ستجوع. قد يكون المرء قادرًا على الصمود ليوم واحد لكنهم بشر . كم من الوقت يمكنهم البقاء بدون طعام؟

واجه مجموعة من سبعين أو ثمانين من المجندين الشباب ذوي الوجوه النضرة في جميع أنحاء أوائل العشرينات من العمر وهم يحملون حقائب على ظهورهمبعد سبعة أيام وليالٍ بدا عليهم جميعًا أنهم جائعون ، وبالكاد يستطيعون الوقوف

واصل الطفلان النبيلان حديثهما الهادئ. وجدت كلوديا أيضًا أن الصمت لا يطاق تقريبًا ، لكن بينما جلست هناك ونظرت إلى  كلاود هوك  جالس بصمت ورجليه القرفصاء عبر الغرفة ، أبقت فمها مغلقًا أيضًا. لم تكن ستظهر ضعيفة أمام هذا اللقيط.

عندما خرج  كلاود هوك  إلى الحشد شعر بعيون عدائية تجاههتجتمع حواجبهعلم أن كلوديا تكرهه ، ولكن بعد توسلات والدها تلاشت ميولها العنيفة.

ولكن بعد ذلك راودتها أفكار أخرى. لم تكن تعرف من أين أتى هذا.

هذا الشعور القاتل من الصعب فهمه.

 

كان كلاود هوك متأكدًا من عدم وجود أي شخص يعرفه هنا غير كلوديالماذا يريد أي شخص أن يتمنى له الأذى؟ بدأ يبحث عن صاحب تلك العيون عندما

والدليل كيف هو رد فعله. على الرغم من شهية  كلاود هوك  الشهيرة ، إلا أنه لم يشعر بالجوع أبدًا. ترك طعام البؤرة الاستيطانية الكثير مما هو مرغوب فيه في النكهة ، ولكن من المؤكد أنها تحتوي على ما يكفي من التغذية لاستمراره.

قعقعة ، قعقعة ، قعقعةصوت خطى ثقيلة.

لقد اعتادوا على الطعام ، لكنهم لم يبدأوا تدريبهم بعد. كان هذا مجرد طعم لما كان عليه الجحيم. بالنسبة إلى  كلاود هوك  ، كانت أيام شح الطعام والمياه الشحيحة بمثابة العودة إلى الأراضي القاحلة. كان الأمر أسوأ بكثير بالنسبة للإليسيانيين المدللين.

سار خمسة جنود قدامى يحيطون برجل واحد.

واصل الطفلان النبيلان حديثهما الهادئ. وجدت كلوديا أيضًا أن الصمت لا يطاق تقريبًا ، لكن بينما جلست هناك ونظرت إلى  كلاود هوك  جالس بصمت ورجليه القرفصاء عبر الغرفة ، أبقت فمها مغلقًا أيضًا. لم تكن ستظهر ضعيفة أمام هذا اللقيط.

كان طوله مترين بسهولة وعضلات الجسم كالأسدتم تمييز وجهه الأسود المحمر بنصف دزينة من الندبات التي امتدت من جانب واحد من وجهه إلى الجانب الآخرمن الواضح أنهم مخيطينلقد جعل هذا وجهه غير اللطيف بالفعل أكثر صعوبة في النظر إليه ، كما لو كانوا قد استخدموا أنواعًا مختلفة من الجلد لخيطاتهم معًا مرة أخرى.

حدق الشابان بعيون واسعة وابتسم كلاود هوك “أنت…. لديك الشجاعة. سأتذكر “

سار بأسلوب مهيب وكل خطوة تهز الأرضبدا وكأنه لا شيء يمكن أن يوقفه يمشي مباشرة عبر الجبل ويقسمه إلى نصفين إذا تجرأ على الوقوف في طريقه.

شاهدت كلوديا والاثنان الآخران من  سكايكلود  تذوق كلاود هوك  للطعام ، كما لو كان طعامًا شهيًا نادرًا. جعلهم ذلك يشككون في افتراضهم أن الطعام لم يكن مثيراً للإشمئزاز كما بدا.

مرحبا بالجميعأنا أحد المدربيين الخاصين بكالرجال معي هم مساعديوهذا كل شيء لتعريف نفسي .” تحدث المدرب المصاب بالندوب بسرعة كبيرة بسرعة البرق وحادة مثل النصلدوى صوته في أنحاء المخيم إذا اخترتك ، فتقدم للأمام

في اليوم الثامن ، رن جرس ، بصوت عالٍ بما يكفي لإيقاظ الجميع. خرج المتدربون من حجراتهم ليجدوا العديد من الرجال الكبار يقفون في وسط المعسكر بالقرب من الصرح الحديدي. وقف في المقدمة رجل مصاب بالندوب وله علامة عين وملابس سوداء.

بدأ يشير إلى الناس ، وفي النهاية اختار عشرين منهم من بين الحشد. من بينهم اثنان من مقصورة  كلاود هوك عندما وقفوا أمام وهج المدرب البارد ، لم يجرؤوا على تحريك عضلة.

لقد كان عرضًا تم وضعه من أجل كلوديا لوناي. بعد أيام من إحراج أنفسهم هنا ، أرادوا استعادة بعض الفخر. ارتفع كل شيء فيهم مثل المد. أحدهم ألقى بقبضته على وجه كلاود هوك.

كان الخوف من جميع هؤلاء العشرين ملموسًا تقريبًا.

“على ما يرام. حسنًا ، إذا لم تكن على استعداد للتقدم ، فلا تلومني على ما سيحدث .”

كل منهم لديه شيء مشتركلقد كسروا القواعد بطريقة ما أثناء حبسهم في الحجراتحتى الآن اعتقدوا أنهم محظوظينلكنهم أدركوا أخيرًا حماقتهم فقد تمت مراقبتهم أربع وعشرين ساعة في اليوم.

لقد كانوا صائدي الشياطين ، عانى صائدي الشياطين الجوع أسرع من الأشخاص العاديين. كانوا أقوى ، ولذلك على أجسامهم أن تنفق المزيد من الطاقة للحفاظ على استمراريتهم. عادة ما يعوضون ذلك عن طريق تناول الكثير من الأطعمة الغنية بالمغذيات ، ولكن بعد يومين أصبحوا نصف جائعين.

هل تعرفون لماذا أخرجتكم كثيرًا؟ كسر القواعد في حد ذاته ليس بالأمر السيئ نحن نحب المخالفين للقواعد في  وادي الجحيم ولكن إذا تخالفت القواعد ، فأنت بحاجة إما إلى امتلاك القدرة على تغيير القواعد ، أو أن تكون ذكيًا بما يكفي حتى لا يتم القبض عليكهذا هو الشيئ الذي فشلتم فيه .” ابتسم المدرب بوجهه المليء بالندوب وألتوى مثل وجه الشيطانجعلت جلدهم يرتعش لذا الآن عليك أن تدفع الثمن ، هذا كل ما في الأمرإذا لم يوافق أي منكم ، تقدمواسأعطيكم فرصة .”

قعقعة ، قعقعة ، قعقعة. صوت خطى ثقيلة.

نظر المجرمون العشرون حول بعضهم البعضلم يجرؤ أي منهم على رفع صوته.

في اليوم الثامن ، رن جرس ، بصوت عالٍ بما يكفي لإيقاظ الجميع. خرج المتدربون من حجراتهم ليجدوا العديد من الرجال الكبار يقفون في وسط المعسكر بالقرب من الصرح الحديدي. وقف في المقدمة رجل مصاب بالندوب وله علامة عين وملابس سوداء.

على الرغم من قوة مساعديه ، لم يرغب أحد في اختبار قوة المدربتم القبض عليهملم يكن هناك شيء يمكن كسبه من خلال الجدل ، فهذا لن يؤدي إلا إلى جعل عقوبتهم أسوأ.

هل هذا الرجل نوعا من الأشباح؟ يجب أن يكون لديه نوع من الآثار الخاصة التي تربكهم!

على ما يرامحسنًا ، إذا لم تكن على استعداد للتقدم ، فلا تلومني على ما سيحدث .”

عندما خرج  كلاود هوك  إلى الحشد شعر بعيون عدائية تجاهه. تجتمع حواجبه.  علم أن كلوديا تكرهه ، ولكن بعد توسلات والدها تلاشت ميولها العنيفة.

جعلت ابتسامة المدرب المشوهة الجميع يرتجف.

اليوم السابع.

 

“مرحبا بالجميع. أنا أحد المدربيين الخاصين بك. الرجال معي هم مساعدي. وهذا كل شيء لتعريف نفسي .” تحدث المدرب المصاب بالندوب بسرعة كبيرة – بسرعة البرق وحادة مثل النصل. دوى صوته في أنحاء المخيم “إذا اخترتك ، فتقدم للأمام “

كرهت كلاود هوك بشغف واعتبرته خصمها. لم تستطع تحمل أن تبدو أضعف منه. في هذه الأثناء نظر الاثنان الآخران إلى  كلاود هوك  و  كلوديا . لفتت فتاة جميلة مثلها الانتباه في أي مكان تذهب إليه ، لا سيما بالنظر إلى عائلتها. لقد اعتقدوا أنها ستكون فكرة جيدة الاقتراب منها.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط