نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 71

الجزار

الجزار

 

التقى انفجاران من الزخم ، وحفر زوجان من الأقدام في عمق الأرض. أدى التأثير الناتج إلى دفع الضباب إلى الخلف بقطر عشرة أمتار.

كان أودبول يراقب بينما يتعامل كلاود هوك  مع الكناساتضح أنه قرار جيد.

“أنت أفضل مما كنت أعتقد “

بمساعدة أودبول ، تمكن من انتقاء الأشخاص المختبئين بين الأشجار ، في انتظار فرصتهملم يكن ليكتشفهم أبدًا ، وبعد القتال سيترك مكشوفاً لهجوم التسلل ربما لم يبتعد عنه.

التصفيق. كان هذا أول ما سمعه.

التصفيقكان هذا أول ما سمعه.

“الثقة بالنفس شيء جيد ” أومأ الرجل الأشقر الشعر برأسه بحكمة ، غير مكترث على الإطلاق. بدا وكأنه متفرج فضولي “أنت على حق – إنه ينظر إليك باستخفاف. لكن لا يجب أن ترتكب نفس الخطأ معنا. هذا الزميل هنا يسمى الجزار. لديه سجل خدمة مدته ثماني سنوات باعتباره صائد شياطين. نجح في تسعة وخمسون مهمة ، لم يفشل أي منها. بالنسبة لي -“

أنت أفضل مما كنت أعتقد

لكن ما علّق هذا اللقب عليه حقًا كانت المهمة الأخيرة للجزار. تم تكليفه بمطاردة مجدف مختبئ في قرية إليسيان ، وانتهى به الأمر بذبح الجميع هناك. تدفقت دماء القرويين في الأنهار – واشتعلت منها مئات الأرواح. أكسب حماسته … غضب النخبة في  سكايكلود .

خرج شخصان من الظل ، أحدهما قوي البنية والآخر ضعيفكما ظهروا من الضباب ، رآهم كلاود هوك بوضوح ؛ كان الأقوى رجلاً قبيحًا بشكل بشع مغطى بالندوب ، بينما النحيف عكسه تمامًا بشعر أشقر وملامح جميلةكان الوسيم هو الذي تكلم.

قام الجزار بضرب ساقه في الهواء بسرعة كبيرة حتى أطلق صافرة الريح.

أرتدوا نفس الجلباب الخشنة التي يرتديها ، أعلنوا أنهم متدربونلم يتعرضوا أيضًا لأي إصابات ، مما يعني أنهم اختاروا خلع ملابسهم في المخيم. هذا هو النوع الذي كان على  كلاود هوك  أن يحترمه.

 

نظر الزوجان إلى الجثث المبعثرة تحت أقدامهما وأدركا أن افتراضاتهما خاطئة تمامًاحتى من دون آثار ، قاتل هذا الرجل بقوة أكبر من الشخص العادي. عليه أن يكون في منتصف المجموعة ، مقارنةً بالمتدربين الآخرين.

بينما الجزار يندفع نحو كلاود هوك  مثل وحيد القرن المجنون ، لم يخف القفر ، ولكن القسوة الاستبدادية التي بقيت نائمة بداخله لفترة طويلة تحركت.أصبحت الأوردة في عينيه محتقنة متتبعة خطوطًا حمراء غاضبة من خلال رؤيته ، مما أدى إلى زيادة في القوة. على الرغم من أن الوحشية التي نزل بها لا يمكن مقارنتها بالجزار ، إلا أنه لم يكن أقل إلهامًا للتسبب في الألم.

نظر إليهما  كلاود هوك  من خلال عيون ضيقة رغم أنه حريص على الحفاظ على ملامحه متساوية دعوني أخمنأنتما جرذان لشخص ماسأخمن أن فروست دي وينتر وظفكم للاعتناء بي .”

انتشرت ابتسامة بشعة على وجه الرجل الضخم. مد قبضته الداكنة اللون والتق بالجذع في الجو. بوصة من جذع الشجرة المتحجرة انفجر إلى شظايا حيث اندفعت موجة الطاقة عبره. تم إلقاء أجزاء من الجرح في جميع الاتجاهات.

زمجر القبيح مثل الوحش والغضب ينفجر في عينيهكانت كلمات  كلاود هوك  مثل الغاز على النارشعر بالدم ينهمر منه أنت متقلب ، حتى عندما تواجه الموتسأحرص على كسر كل عظمة في جسدك الهزيل قبل أن أضعك في التراب .”

لم يكن “الجزار” لقبًا لطيفًا. في الخارج في الأراضي القاحلة ، ربما كان هذا قد جعله مشهوراً مؤقتًا ، لكن بالنسبة إلى الإليسيين الكبار ، كان الاسم يعني فقط أشياء سيئة للغاية. مثل هذا الاسم وصمة عار حصل عليه بسبب الأفعال السيئة. لقد كان صائد شياطين قادرًا ، بالتأكيد – لكن يبدو أن هذا هو ما أوقعه في المتاعب.

اتخذ رفيقه الشقراء مسارًا مختلفًاابتسم ابتسامة اعتذارية ، كما لو تم القبض عليه وهو يفعل شيئًا غير لائقعلى الرغم من أن صوته كان أجشًا بعض الشيء ، لم يكن الاستماع إليه مزعجًافي الواقع كان شبه مغناطيسي كيف عرفت؟ لم نلتقِ من قبل ، هل هو مكتوب على جباهنا أم شيء من هذا القبيل؟

التقى انفجاران من الزخم ، وحفر زوجان من الأقدام في عمق الأرض. أدى التأثير الناتج إلى دفع الضباب إلى الخلف بقطر عشرة أمتار.

كانت كلماته سهلة وجادة ، دون أي ذرة من الحقدلكن كلاود هوك شعر أنه أخطر بكثير من السفاح ذو الندوب.

 

هل تعتقد أنه من الصعب التكهن؟ ناه. بالعودة إلى المخيم شعرت أن شخصًا ما يريد قتليلكننا لم نتقابل أبدًا ، ولم يكن لديك أي سبب يجعلك تريدني ميتًا ، عليك أن تعمل مع شخص أغضبتهإذا كان أطلس لفعل ذلك بنفسه ، على الأرجحلم يكن سيد أركتوروس قد مر بكل هذه المشكلةهذا يترك فروست دي وينتر ، الشخص الوحيد المتبقي مع الوسائل والدافع .” توقف جرح الرصاصة على صدر  كلاود هوك  عن النزيف وكان هناك بالفعل جلد جديد يخيط الثقبلقد امتد بلطف خلال عملية الشفاء ليعود إلى شكله العلوي بأسرع ما يمكنتبع ذلك صوت فرقعة في المفاصل فقط فروست يقلل من تقديريالنغالات مثلكم لا تستطيع إنهاء المهمة .”

 

الثقة بالنفس شيء جيد ” أومأ الرجل الأشقر الشعر برأسه بحكمة ، غير مكترث على الإطلاقبدا وكأنه متفرج فضولي أنت على حق إنه ينظر إليك باستخفافلكن لا يجب أن ترتكب نفس الخطأ معناهذا الزميل هنا يسمى الجزارلديه سجل خدمة مدته ثماني سنوات باعتباره صائد شياطين. نجح في تسعة وخمسون مهمة ، لم يفشل أي منهابالنسبة لي -“

بمساعدة أودبول ، تمكن من انتقاء الأشخاص المختبئين بين الأشجار ، في انتظار فرصتهم. لم يكن ليكتشفهم أبدًا ، وبعد القتال سيترك مكشوفاً لهجوم التسلل ربما لم يبتعد عنه.

لماذا نهدر أنفاسنا اللعينة ؟!” نفد صبر الرجل ذو الندوبالجزار لم يهتم بأي من هذا الهراءنعم ، ربما كان الطفل أقوى مما توقعوا ، لكنه لا يزال لا يستحق كل هذا التخطيط.رن صوته أنا أقتل كل واحد من هؤلاء الملاعين القاحلين الذين صادفتهمكنت سأنتزع الحياة من جسدك حتى لو لم أقابل فروست دي وينتر! قف جانباًسأقتل قطعة القرف هذا بنفسي .”

ركض الجزار ، ربما خائفًا من أن يسرق الرجل الأشقر مرحهشعر كلاود هوك بأقتراب الرجل الضخم القوي عليه.

“لماذا نهدر أنفاسنا اللعينة ؟!” نفد صبر الرجل ذو الندوب. الجزار لم يهتم بأي من هذا الهراء. نعم ، ربما كان الطفل أقوى مما توقعوا ، لكنه لا يزال لا يستحق كل هذا التخطيط.رن صوته “أنا أقتل كل واحد من هؤلاء الملاعين القاحلين الذين صادفتهم. كنت سأنتزع الحياة من جسدك حتى لو لم أقابل فروست دي وينتر! قف جانباً. سأقتل قطعة القرف هذا بنفسي .”

لم يكن الجزارلقبًا لطيفًافي الخارج في الأراضي القاحلة ، ربما كان هذا قد جعله مشهوراً مؤقتًا ، لكن بالنسبة إلى الإليسيين الكبار ، كان الاسم يعني فقط أشياء سيئة للغاية. مثل هذا الاسم وصمة عار حصل عليه بسبب الأفعال السيئةلقد كان صائد شياطين قادرًا ، بالتأكيد لكن يبدو أن هذا هو ما أوقعه في المتاعب.

نظر إليهما  كلاود هوك  من خلال عيون ضيقة رغم أنه حريص على الحفاظ على ملامحه متساوية “دعوني أخمن. أنتما جرذان لشخص ما. سأخمن أن فروست دي وينتر وظفكم للاعتناء بي .”

تجلت حماسة الجزار في تحوله إلى قاتل وحشي من البرية لقد قام بمعاملة أي شخص يقبض عليه بوحشية ، لدرجة أنه حتى الإليسيان كانوا خائفين منهلقد جاهد لقتل من اعتبرهم غير مستحقين بأقسى الوسائل الممكنة ، سواء كانوا كبارًا أو صغارًا أو نساءً أو أطفالًالم يكن هناك مثال واحد لشخص أفلت من إراقة الدماء.

زمجر القبيح مثل الوحش والغضب ينفجر في عينيه. كانت كلمات  كلاود هوك  مثل الغاز على النار.  شعر بالدم ينهمر منه “أنت متقلب ، حتى عندما تواجه الموت. سأحرص على كسر كل عظمة في جسدك الهزيل قبل أن أضعك في التراب .”

لكن ما علّق هذا اللقب عليه حقًا كانت المهمة الأخيرة للجزارتم تكليفه بمطاردة مجدف مختبئ في قرية إليسيان ، وانتهى به الأمر بذبح الجميع هناكتدفقت دماء القرويين في الأنهار واشتعلت منها مئات الأرواحأكسب حماسته غضب النخبة في  سكايكلود .

اتخذ رفيقه الشقراء مسارًا مختلفًا. ابتسم ابتسامة اعتذارية ، كما لو تم القبض عليه وهو يفعل شيئًا غير لائق. على الرغم من أن صوته كان أجشًا بعض الشيء ، لم يكن الاستماع إليه مزعجًا. في الواقع كان شبه مغناطيسي “كيف عرفت؟ لم نلتقِ من قبل ، هل هو مكتوب على جباهنا أم شيء من هذا القبيل؟ “

لهذا السبب أوصى به أوجستس كلود.

فرك الرجل الشقراء رأسه وكأن الظروف المزعجة تصيبه بالصداع. على الرغم من أن الكناس المحيطين به يقتربون ، إلا أنه لم يكن متوترًا. لقد بدا منزعجا.

كان اشمئزاز الجزار من القفار والمجدفين قد تجاوز كل الأسبابلم يكن يكذب ، حتى بدون أوامر فروست لكان سعيدًا بقتل كلاود هوك لمجرد تجرأه على التنفسوسيستمتع بجعل الأمر مؤلمًا قدر الإمكان.

كان صوت قتالهم عالياً – بصوت عالٍ جدًا بحيث لا يمكن أن يفوتهم السكان الأصليون.

 يا له من تعطش شديد للموت!

فقاعة!

واجه  كلاود هوك  العديد من المعارضين الأقوياء ، لكن لم يكن أي منهم يرتجف مثل الجزارعندما جاء صائد الشياطين إليه ، شعر كلاود هوك بأنه يواجه موجة مد وجزر من المذبحة ، فيضان غزير من الغضب الذي هدد بكنس كل شيء بعيدًابدا الأمر طاغيا.

بينما الجزار يندفع نحو كلاود هوك  مثل وحيد القرن المجنون ، لم يخف القفر ، ولكن القسوة الاستبدادية التي بقيت نائمة بداخله لفترة طويلة تحركت.أصبحت الأوردة في عينيه محتقنة متتبعة خطوطًا حمراء غاضبة من خلال رؤيته ، مما أدى إلى زيادة في القوة. على الرغم من أن الوحشية التي نزل بها لا يمكن مقارنتها بالجزار ، إلا أنه لم يكن أقل إلهامًا للتسبب في الألم.

هالة كهذه كانت انحرافًا منذ الولادة ، نمت بقتل الآلاف بأيدي المرء.

أرتدوا نفس الجلباب الخشنة التي يرتديها ، أعلنوا أنهم متدربون. لم يتعرضوا أيضًا لأي إصابات ، مما يعني أنهم اختاروا خلع ملابسهم في المخيم. هذا هو النوع الذي كان على  كلاود هوك  أن يحترمه.

مثلما عندما التقى جيشان ، لعبت الروح المعنوية دورًا مهمًاعندما تحطمت الروح المعنوية ، سحق الجيش كما لو كان تحت انهيار أرضيإذا كانت الروح المعنوية عالية ، فليس من غير المألوف أن تقتل حفنة من الجنود قوة قوامها مئات الفارين للنجاة بحياتهمكان الأمر بنفس الأهمية بالنسبة لجنديين في مواجهة في القتاليمكن لشخص ما مثل الجزار أن يهزم خصمه قبل أن يلقي لكمة ، ويتفوق بسهولة على شخص أقوى منه.

تردد الرجل الشقراء ، وقبل أن يتمكن من متابعة الغابة امتلأت فجأة بصراخ كناس الأقزام. تم توجيه مجموعة من البنادق والرماح وشفرات العظام نحوه.

بينما الجزار يندفع نحو كلاود هوك  مثل وحيد القرن المجنون ، لم يخف القفر ، ولكن القسوة الاستبدادية التي بقيت نائمة بداخله لفترة طويلة تحركت.أصبحت الأوردة في عينيه محتقنة متتبعة خطوطًا حمراء غاضبة من خلال رؤيته ، مما أدى إلى زيادة في القوةعلى الرغم من أن الوحشية التي نزل بها لا يمكن مقارنتها بالجزار ، إلا أنه لم يكن أقل إلهامًا للتسبب في الألم.

فقاعة!

فقاعة!

لهذا السبب أوصى به أوجستس كلود.

اجتمعت قبضتان ، واحدة كبيرة والأخرى صغيرة.

بينما الجزار يندفع نحو كلاود هوك  مثل وحيد القرن المجنون ، لم يخف القفر ، ولكن القسوة الاستبدادية التي بقيت نائمة بداخله لفترة طويلة تحركت.أصبحت الأوردة في عينيه محتقنة متتبعة خطوطًا حمراء غاضبة من خلال رؤيته ، مما أدى إلى زيادة في القوة. على الرغم من أن الوحشية التي نزل بها لا يمكن مقارنتها بالجزار ، إلا أنه لم يكن أقل إلهامًا للتسبب في الألم.

التقى انفجاران من الزخم ، وحفر زوجان من الأقدام في عمق الأرضأدى التأثير الناتج إلى دفع الضباب إلى الخلف بقطر عشرة أمتار.

ضربت الرياح الرجل أشقر الشعر ، شرسة مثل العاصفة. لقد فاجأته ، حتى أنها هزته. هل هذا ما كان الرجل قادرًا عليه؟ لم تكن قوة الجزار بمثابة صدمة ، فقد سمع الاسم وعرف أن أسلوب قتال صائد الشياطين يعتمد على القوة الخالصة. لكن  كلاود هوك  كان قفراً ، فكيف كان قادرًا على استدعاء هذا النوع من القوة؟  أعتقد أنهم ربما يكونون قد قللوا من شأن القفر ، ولكن بعد ذلك العرض من الواضح أن الطفل خصم جدير.

ضربت الرياح الرجل أشقر الشعر ، شرسة مثل العاصفةلقد فاجأته ، حتى أنها هزتههل هذا ما كان الرجل قادرًا عليه؟ لم تكن قوة الجزار بمثابة صدمة ، فقد سمع الاسم وعرف أن أسلوب قتال صائد الشياطين يعتمد على القوة الخالصةلكن  كلاود هوك  كان قفراً ، فكيف كان قادرًا على استدعاء هذا النوع من القوة؟  أعتقد أنهم ربما يكونون قد قللوا من شأن القفر ، ولكن بعد ذلك العرض من الواضح أن الطفل خصم جدير.

كان هذان الرجلان من صائدي الشياطين ، لكن حتى بدون آثار قدموا مثل هذا العرض. لقد كان موقعًا نادرًا لمشاهدة مثل هذه العروض الرائعة. بدأ الجزار يضحك بشكل هيستيري. لقد كان قويًا مثل  ماد دوج  ، وعندما أطلق كل الموانع حارب مثل الوحش المجنون. تم دفع العقل إلى الخلف واستبداله بالقوة الخالصة والغريزة. كما استهلكه إراقة الدماء كان أقل رجلاً وأكثر سلاحًا.

يمكن أن يشعر كلاود هوك بكل الدم بداخله يرتجف من خلال أعضائهأصيبت ذراعه بالشلل من الألمعلى الرغم من أن قوة الهائج قد ضاعفت قوته تقريبًا ، إلا أنه لم يستطع الاستفادة منها.

بينما الجزار يستعد لهجوم آخر ، وجد أن كلاود هوك لم يكن يمكن رؤيته في أي مكان بين وابل الشظايا. حدق في الضباب في الوقت المناسب ليرى شخصية باهتة تختفي عبر الأفق.

من الواضح أن الرجال الذين أرسلهم فروست لديهم مزاياهم الخاصة.

خرج شخصان من الظل ، أحدهما قوي البنية والآخر ضعيف. كما ظهروا من الضباب ، رآهم كلاود هوك بوضوح ؛ كان الأقوى رجلاً قبيحًا بشكل بشع مغطى بالندوب ، بينما النحيف عكسه تمامًا بشعر أشقر وملامح جميلة. كان الوسيم هو الذي تكلم.

كان الرجل الضخم صعبًا بما يكفي على  كلاود هوك  للتعامل معه ، لكن الشخص الذي قلق منه  كلاود هوك  هو الرجل ذو الشعر الأشقر الذي لم ينضم بعد إلى القتال. نظ للرجل من زاوية عينه ورأى أنه لم يتحرك بعدوكأنه لم يكن ينوي القتال على الإطلاق.

التصفيق. كان هذا أول ما سمعه.

كان الجزار صيادًا مخضرمًا لمدة ثماني سنوات ، وقد تم تقويته خلال فترة وجوده في الميدان. تجربته القتالية أعمق بكثير من أي من الأطفال الذين عادوا إلى معسكر التدريب. نصف ثانية من الإلهاء هو كل الوقت الذي يحتاجه للاستفادة من عيب  كلاود هوك .

كان الرجل الضخم صعبًا بما يكفي على  كلاود هوك  للتعامل معه ، لكن الشخص الذي قلق منه  كلاود هوك  هو الرجل ذو الشعر الأشقر الذي لم ينضم بعد إلى القتال. نظ للرجل من زاوية عينه ورأى أنه لم يتحرك بعد. وكأنه لم يكن ينوي القتال على الإطلاق.

قام الجزار بضرب ساقه في الهواء بسرعة كبيرة حتى أطلق صافرة الريح.

لكن ما علّق هذا اللقب عليه حقًا كانت المهمة الأخيرة للجزار. تم تكليفه بمطاردة مجدف مختبئ في قرية إليسيان ، وانتهى به الأمر بذبح الجميع هناك. تدفقت دماء القرويين في الأنهار – واشتعلت منها مئات الأرواح. أكسب حماسته … غضب النخبة في  سكايكلود .

رفع كلاود هوك ذراعيه لحماية نفسه وأدى التأثير إلى طيرانه للخلفاصطدم بشجرة كثيفة مثل وعاء الخلطلم يتردد  كلاود هوك  في استعادة موطئ قدمه. ركل النصف العلوي المحطم من الشجرة التي قد طار إليها ، مرسلاً الجزء الأكبر من ألف باوند إلى الجزار .

هالة كهذه كانت انحرافًا منذ الولادة ، نمت بقتل الآلاف بأيدي المرء.

انتشرت ابتسامة بشعة على وجه الرجل الضخممد قبضته الداكنة اللون والتق بالجذع في الجوبوصة من جذع الشجرة المتحجرة انفجر إلى شظايا حيث اندفعت موجة الطاقة عبرهتم إلقاء أجزاء من الجرح في جميع الاتجاهات.

 

في الداخل ، لم يكن أمام الرجل الأشقر من خيار سوى الاعتراف بإعجابه.

مثلما عندما التقى جيشان ، لعبت الروح المعنوية دورًا مهمًا. عندما تحطمت الروح المعنوية ، سحق الجيش كما لو كان تحت انهيار أرضي. إذا كانت الروح المعنوية عالية ، فليس من غير المألوف أن تقتل حفنة من الجنود قوة قوامها مئات الفارين للنجاة بحياتهم. كان الأمر بنفس الأهمية بالنسبة لجنديين في مواجهة في القتال. يمكن لشخص ما مثل الجزار أن يهزم خصمه قبل أن يلقي لكمة ، ويتفوق بسهولة على شخص أقوى منه.

كان هذان الرجلان من صائدي الشياطين ، لكن حتى بدون آثار قدموا مثل هذا العرضلقد كان موقعًا نادرًا لمشاهدة مثل هذه العروض الرائعةبدأ الجزار يضحك بشكل هيستيريلقد كان قويًا مثل  ماد دوج  ، وعندما أطلق كل الموانع حارب مثل الوحش المجنونتم دفع العقل إلى الخلف واستبداله بالقوة الخالصة والغريزةكما استهلكه إراقة الدماء كان أقل رجلاً وأكثر سلاحًا.

لكن ما علّق هذا اللقب عليه حقًا كانت المهمة الأخيرة للجزار. تم تكليفه بمطاردة مجدف مختبئ في قرية إليسيان ، وانتهى به الأمر بذبح الجميع هناك. تدفقت دماء القرويين في الأنهار – واشتعلت منها مئات الأرواح. أكسب حماسته … غضب النخبة في  سكايكلود .

بينما الجزار يستعد لهجوم آخر ، وجد أن كلاود هوك لم يكن يمكن رؤيته في أي مكان بين وابل الشظاياحدق في الضباب في الوقت المناسب ليرى شخصية باهتة تختفي عبر الأفق.

“هل تعتقد أنه من الصعب التكهن؟ ناه. بالعودة إلى المخيم شعرت أن شخصًا ما يريد قتلي. لكننا لم نتقابل أبدًا ، ولم يكن لديك أي سبب يجعلك تريدني ميتًا ، عليك أن تعمل مع شخص أغضبته. إذا كان أطلس لفعل ذلك بنفسه ، على الأرجح. لم يكن سيد أركتوروس قد مر بكل هذه المشكلة. هذا يترك فروست دي وينتر ، الشخص الوحيد المتبقي مع الوسائل والدافع .” توقف جرح الرصاصة على صدر  كلاود هوك  عن النزيف وكان هناك بالفعل جلد جديد يخيط الثقب. لقد امتد بلطف خلال عملية الشفاء ليعود إلى شكله العلوي بأسرع ما يمكن. تبع ذلك صوت فرقعة في المفاصل “فقط فروست يقلل من تقديري. النغالات مثلكم لا تستطيع إنهاء المهمة .”

لا يمكنك الركض!”

بمساعدة أودبول ، تمكن من انتقاء الأشخاص المختبئين بين الأشجار ، في انتظار فرصتهم. لم يكن ليكتشفهم أبدًا ، وبعد القتال سيترك مكشوفاً لهجوم التسلل ربما لم يبتعد عنه.

 كانت خطة  كلاود هوك  بسيطة ؛ واحدًا لواحد لم يخاف أي شخص ، لكن اثنين على واحد لم يكن احتمالات يحبهاكان الشقراء ينتظر بالتأكيد فرصته بينما كلاود هوك  مشغول بالجزار ، لكنه لم يكن غبيًا بما يكفي للسماح بحدوث ذلكلذلك ركض.

كانت كلماته سهلة وجادة ، دون أي ذرة من الحقد. لكن كلاود هوك شعر أنه أخطر بكثير من السفاح ذو الندوب.

تردد الرجل الشقراء ، وقبل أن يتمكن من متابعة الغابة امتلأت فجأة بصراخ كناس الأقزامتم توجيه مجموعة من البنادق والرماح وشفرات العظام نحوه.

فقاعة!

كان صوت قتالهم عالياً بصوت عالٍ جدًا بحيث لا يمكن أن يفوتهم السكان الأصليون.

رفع كلاود هوك ذراعيه لحماية نفسه وأدى التأثير إلى طيرانه للخلف. اصطدم بشجرة كثيفة مثل وعاء الخلط. لم يتردد  كلاود هوك  في استعادة موطئ قدمه. ركل النصف العلوي المحطم من الشجرة التي قد طار إليها ، مرسلاً الجزء الأكبر من ألف باوند إلى الجزار .

فرك الرجل الشقراء رأسه وكأن الظروف المزعجة تصيبه بالصداععلى الرغم من أن الكناس المحيطين به يقتربون ، إلا أنه لم يكن متوترًالقد بدا منزعجا.

كان اشمئزاز الجزار من القفار والمجدفين قد تجاوز كل الأسباب. لم يكن يكذب ، حتى بدون أوامر فروست لكان سعيدًا بقتل كلاود هوك لمجرد تجرأه على التنفس. وسيستمتع بجعل الأمر مؤلمًا قدر الإمكان.

 

تجلت حماسة الجزار في تحوله إلى قاتل وحشي من البرية . لقد قام بمعاملة أي شخص يقبض عليه بوحشية ، لدرجة أنه حتى الإليسيان كانوا خائفين منه. لقد جاهد لقتل من اعتبرهم غير مستحقين بأقسى الوسائل الممكنة ، سواء كانوا كبارًا أو صغارًا أو نساءً أو أطفالًا. لم يكن هناك مثال واحد لشخص أفلت من إراقة الدماء.

بمساعدة أودبول ، تمكن من انتقاء الأشخاص المختبئين بين الأشجار ، في انتظار فرصتهم. لم يكن ليكتشفهم أبدًا ، وبعد القتال سيترك مكشوفاً لهجوم التسلل ربما لم يبتعد عنه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط