نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 75

الغبار

الغبار

 

تحدثت كلوديا إلى الرجل الذي بجانبها بصوت منخفض “هذه ليست معركة سهلة. إذا عملنا معًا – “

 

في الخارج ، لم تخسر كلوديا أمام  كلاود هوك  – لقد خسرت لنفسها. في ذلك الوقت كانت لديها ميزة قتالية واضحة عليه ، لكنها سمحت للعواطف بالسيطرة عليها. تخلت عن تركيزها وتركته يقودها من أنفها.

عدو العدو صديق.

ارتجف وجه جبرائيل. بدأ قلبه ينبض بشكل أسرع. الأمر يحدث مرة أخرى.

قاتل كلاود هوك بمفرده ، لكن لحسن الحظ لديه حجر الطور لمنحه بعض الثقة.

قاومت كلوديا هجومه ولكن ليس بدون تكلفة.أصيب جسدها عدة جروح دامية.

من الصعب عليه التعامل مع هاتين القوتين المتضامنتين في اللحظة الحرجةلا يزال مع مجال طاقة الحجر المحيط به منفصلاً فعليًا عن العالم الماديالهجوم الوحيد الذي عليه أن يخشاه هو أولئك الذين يمكنهم التغلب على حدود قوة الحجر ، وأي شيء أقل من ذلك سيكون غير فعال ويمكنه تجنبه تمامًا.

يبدو أن جبرائيل … أو نابيروس أو أيًا ما يسميه هذا غريب الأطوار … لديه قصة خاصة به.

المشكلة أنه مثلما لم يستطع الآخرون إيذائه ، لم يستطع إيذاء أي شخص عندما يكون غير متجسدسيتعين عليه إلغاء قوة الحجر قبل محاولة الرد ، وضد هدف واحد يمكنه اختيار اللحظة المناسبةتمامًا كما هو الحال مع نابريوس ، كان الأمر يتعلق بالمراوغة ثم الهجوم المضاد.

قاتل كلاود هوك بمفرده ، لكن لحسن الحظ لديه حجر الطور لمنحه بعض الثقة.

ولكن عندما تضاعف أعداؤه ، أصبحت الأمور أكثر تعقيدًا.

بمجرد أن وصل نبض قلبه إلى عتبة معينة ، سيخرج نابريوس مرة أخرى. خطبة كلوديا المقدسة تستفزه.

استغرق تفعيل الحجر وقتا.التفعيل المستمر وإلغاءه خلق المزيد من الفرص للخطأإذا تمكن من شن هجوم مستمر ، أو تعرضوا لهجوم خاص ، أو طريقة خاصة للتغلب على دفاعهم ، فإن الفوز في هذه المواجهة سيكون صعبًا للغاية بالنسبة لكلاود هوك.

واجهت كلوديا الغضب القاتل الغاضب لهذا المختل ، الذي أراد فجأة أن يمزق إلى أجزاء عديدة. لم يكن لديها أي فكرة عما يجري ، هل هذه خدعة رتبها كلاود هوك؟ فقط ، عندما ظهرت ، رأت بوضوح أنها فاجأته.

تذكري من أنا تحركت أفكار كلاود هوك  بسرعة وبحث عن أي طريقة لتغيير الوضعلكن ظاهريًا ظل هادئًاعندما أدار عينيه على كلوديا ، ظهرت سخرية على وجهه حاولتِ مرتين قتلي بهجماتك المتسللة وفشلتِ في المرتينالآن ها أنتِ هنا مرة أخرىهل أنتِ سادية من نوع ما؟ مرحبًا ، أنتِ لا تحبينني أو شيئ كهذا؟

هذا هو سبب أهمية الأعداء!

أثار هذا الاتهام غضبهالن تفكر في الأمر حتى لو كان آخر شخص على وجه الأرض!

تحدثت كلوديا إلى الرجل الذي بجانبها بصوت منخفض “هذه ليست معركة سهلة. إذا عملنا معًا – “

صفع كلاود هوك جبينه كما لو أنه تعرض للهجوم من قبل بعض الحقائق المزعجة إنه لأمر مخز أنكِ نشأتِ قبيحةأعني أنكِ تعرفين ذلكيبدو وجهكِ مثل فطيرة ، وليس لديك صدر ومؤخرتك مضحكة ، امرأة مثلكِ لا تهمني لست من نوعيولا حتى من باب الشفقة ، حقًا ، لذا يجب عليك فقط إخراج الفكرة من عقلك .”

فهم جبرائيل ما يحاول كلاود هوك القيام به.

في الواقع ، بينما لم تكن كلوديا جميلة مثل شخص مثل سيلين أو دون ، إلا أنها لا تزال واحدة من أجمل الفتيات في سكايكلودلم يكن لشخصيتها نفس النار الجذابة لـ هيلفلاور ، لكن المناطق التي يجب أن تكون كبيرة كانت كبيرة ، والمناطق التي يجب أن تكون صغيرة كانت صغيرةالكل في الكل ، مباشر للغاية.

طوال الوقت واصل نابيروس صراخه المجنون “سأقطع كل قطعة من اللحم على جسدك ، تمامًا كما فعلت مع ذلك الأوراكل اللعين!”

فهم جبرائيل ما يحاول كلاود هوك القيام به.

 

لقد كان قذرًا صغيرًا ماكرًاما كان يقوله كان حملاً من الهراء ، لكنه يقود الفتاة إلى الجنونوكلما زاد غضبها ، من الصعب عليها الحفاظ على تركيزها.

ولكن عندما تضاعف أعداؤه ، أصبحت الأمور أكثر تعقيدًا.

لم تتسرع كلوديا في التحركجبرائيل أيضا لم يتصرف بتهور.

“تذكري من أنا ” تحركت أفكار كلاود هوك  بسرعة وبحث عن أي طريقة لتغيير الوضع. لكن ظاهريًا ظل هادئًا. عندما أدار عينيه على كلوديا ، ظهرت سخرية على وجهه “حاولتِ مرتين قتلي بهجماتك المتسللة وفشلتِ في المرتين. الآن ها أنتِ هنا مرة أخرى. هل أنتِ سادية من نوع ما؟ مرحبًا ، أنتِ لا تحبينني أو شيئ كهذا؟ “

كانوا في مأزقأصبحت هجمات  كلاود هوك  الكلامية أكثر جرأة ووقاحة ، مستندة إلى العديد من الأشياء القبيحة التي تعلمها من وقته في الأراضي القاحلة مع المرتزقةوبطبيعة الحال ، نمت قذرة على نحو متزايدكيف يمكن لروح نبيلة من الأراضي  الإليسية  أن تقبل كلام مثل هذا الفحش ذو القلب الأسود؟ لم يكن  كلاود هوك  أكثر من مجرد وغد وهذا بالضبط ما منحه الأفضلية على أي إيليسيلم يهتم بالوجه ، لذلك استمر تدفق الشتائم والبذاءات في الظهورهكذا كان قادرًا على التعري أمام مائتي شخص دون تفكير. هل يمكن أن يفعل الإليسيان نفس الشيء؟

استغرق تفعيل الحجر وقتا.التفعيل المستمر وإلغاءه خلق المزيد من الفرص للخطأ. إذا تمكن من شن هجوم مستمر ، أو تعرضوا لهجوم خاص ، أو طريقة خاصة للتغلب على دفاعهم ، فإن الفوز في هذه المواجهة سيكون صعبًا للغاية بالنسبة لكلاود هوك.

تحول وجه كلوديا إلى اللون الأحمر ، وطقطقت مفاصل أصابعها وهي تمسك قبضتيها من جانبها. مثل بحر من الحمم البركانية المتدفقة تحت جلدها مباشرة ، مهددة بالانفجار في أي لحظة.

لم تتسرع كلوديا في التحرك.  جبرائيل أيضا لم يتصرف بتهور.

يبدو أن خطة  كلاود هوك  تعمل.

كانت كلوديا غاضبة. هذا اللقيط تجرأ على شتم الآلهة؟! السبب الوحيد الذي يجعل البشر لا يزالون موجودين هو حماية الآلهة. هذا الوثني يستحق أن يحرق على الوتد!

لكن كلوديا أغمضت عينيها ، وأخذت نفسا عميقا ، وعندما فتحتهما مرة أخرى فوجئ برؤية عينيها كانتا بركتين زرقاء مثالية من الهدوءفي الواقع لم يكن هناك أي عاطفة فيهم على الإطلاق ، أو في صوتها عندما تحدثت أنت تلجأ إلى الحيل القديمةألا تتعب من نفسك؟

في الواقع ، بينما لم تكن كلوديا جميلة مثل شخص مثل سيلين أو دون ، إلا أنها لا تزال واحدة من أجمل الفتيات في سكايكلود. لم يكن لشخصيتها نفس النار الجذابة لـ هيلفلاور ، لكن المناطق التي يجب أن تكون كبيرة كانت كبيرة ، والمناطق التي يجب أن تكون صغيرة كانت صغيرة. الكل في الكل ، مباشر للغاية.

ما هذا؟ كل هذا الكلام ولا رد فعل؟‘

كان  كلاود هوك  مسرورا.

ربطها  كلاود هوك  بأنها متهورة ، لكن رد فعلها اليوم عكس ذلك تمامًا.

من الصعب عليه التعامل مع هاتين القوتين المتضامنتين في اللحظة الحرجة. لا يزال مع مجال طاقة الحجر المحيط به منفصلاً فعليًا عن العالم المادي. الهجوم الوحيد الذي عليه أن يخشاه هو أولئك الذين يمكنهم التغلب على حدود قوة الحجر ، وأي شيء أقل من ذلك سيكون غير فعال ويمكنه تجنبه تمامًا.

في الخارج ، لم تخسر كلوديا أمام  كلاود هوك  لقد خسرت لنفسهافي ذلك الوقت كانت لديها ميزة قتالية واضحة عليه ، لكنها سمحت للعواطف بالسيطرة عليهاتخلت عن تركيزها وتركته يقودها من أنفها.

يبدو أن خطة  كلاود هوك  تعمل.

أخذت فشل مهمتها كدرسكانت شخصًا عاطفيًا ، لكن يمكنها أن تتعلم كيفية فصل مزاجها عن السلوك. لديها وجهان بشكل فعال. هناك فائدة من النجاح ، لكن هناك دروس في الفشلما حدث لها في الأراضي القاحلة لم يكن سيئًا بالكامل.

أثار هذا الاتهام غضبها. لن تفكر في الأمر حتى لو كان آخر شخص على وجه الأرض!

هذا هو سبب أهمية الأعداء!

 

الأعداء هم السوط الذي يدفعك إلى الأمام. الأعداء هم المرآة التي ينظر بها المرء باستمرار إلى حقيقة نفسهالشخص القادر على تجنب الكراهية البحتة لخصومه ، والذي بإمكانه رؤية ما وراء عداوتهم لقيمة أعدائهم ، هذا الشخص مقدر له العظمة.

يمكن لمخالب نابريوس الشبيهة بالخنجر أن تمزق فراء حيوان متحور ، ناهيك عن اللحم اللبني لحلق كلوديا. ولكن كما بدا أن رأسها قد تم قطعه ، فقد أثبتت قيمتها باعتبارها صائدة شياطين تركز على القتال قريب المدى. أرتعش جسدها على الفور وقفزت بعيدًا . عندما هبطت عدة أمتار ، شعرت بحرق رقبتها. رفعت يدها ، وعندما نظرت إليها ، كانت مغطاة بالدماء.

جيد جيد جدالقد كبرتِ ” ترك  كلاود هوك  شخصيته البغيضة تتراجعأفسحت الشراسة في عينيه المجال لتهدأ وتحدث بهدوء لكنك ما زلت مصممة على قتالي؟

‘ما هذا؟ كل هذا الكلام ولا رد فعل؟‘

بدا صوت كلوديا وكأنه ولد في ريح جبلية متجمدة ، باردة وثابتة أنا فقط لا أريد أن أرى الأشرار ينتصرونلا يمكنني الوقوف وأشاهدك بينما يخسر صائد شياطين آخر حياته بسبب حيل حقيرةأي إيليسي سوف يتخذ نفس الخيار الذي قمت به ، لأن كل إيليسي يحمل قلبًا صالحًاقفر مثلك لن تفهمه أبدًا ، لذلك تستخدم أي طريقة للحصول على ما تريدأي طريقة للحصول على السلطةبدون إيمان إلى أي مدى يمكن أن تذهب حقًا؟

 

ارتجف وجه جبرائيلبدأ قلبه ينبض بشكل أسرع. الأمر يحدث مرة أخرى.

طوال الوقت واصل نابيروس صراخه المجنون “سأقطع كل قطعة من اللحم على جسدك ، تمامًا كما فعلت مع ذلك الأوراكل اللعين!”

بمجرد أن وصل نبض قلبه إلى عتبة معينة ، سيخرج نابريوس مرة أخرى. خطبة كلوديا المقدسة تستفزه.

كانت كلوديا غاضبة. هذا اللقيط تجرأ على شتم الآلهة؟! السبب الوحيد الذي يجعل البشر لا يزالون موجودين هو حماية الآلهة. هذا الوثني يستحق أن يحرق على الوتد!

هل أنتِ على استعداد لاتخاذ قرار بدون كل التفاصيل؟ أنتم المتسكعون المتعجرفون على استعداد للخروج والذبح بحرية ، والأسوأ من ذلك أنكِ ما زلتِ تعتقدين أن يديك نظيفةضعوا أنفسكم على تلك القاعدة المتوهجةإذا كان هذا هو نوع الأشياء التي تعلمها الآلهة لشعبك ، إذا اليوم الذي تسقطون فيه قريب .” انحنى كلاود هوكلن يضيع الوقت في مناقشة الدين.  “على ما يرامإذا كانت هذه هي الطريقة التي يجب أن تكون عليها ، فسأواجه كلاكما .”

أخذت فشل مهمتها كدرس. كانت شخصًا عاطفيًا ، لكن يمكنها أن تتعلم كيفية فصل مزاجها عن السلوك. لديها وجهان بشكل فعال. هناك فائدة من النجاح ، لكن هناك دروس في الفشل. ما حدث لها في الأراضي القاحلة لم يكن سيئًا بالكامل.

كانت كلوديا غاضبةهذا اللقيط تجرأ على شتم الآلهة؟السبب الوحيد الذي يجعل البشر لا يزالون موجودين هو حماية الآلهةهذا الوثني يستحق أن يحرق على الوتد!

استغرق تفعيل الحجر وقتا.التفعيل المستمر وإلغاءه خلق المزيد من الفرص للخطأ. إذا تمكن من شن هجوم مستمر ، أو تعرضوا لهجوم خاص ، أو طريقة خاصة للتغلب على دفاعهم ، فإن الفوز في هذه المواجهة سيكون صعبًا للغاية بالنسبة لكلاود هوك.

استسلم كلاود هوك للقتللم يدفع لكلوديا أي اعتبار في الماضي لأنه لم يكن يرى الكثير من القيمةالآن يبدو أن هناك إمكانات أكثر مما أعتقد.

هاجمها نابيروس ضاحكا بجنون “قتل عشرة آلاف من المتعصبين أمثالك لا يمكنك تحديد عطشي! الآلهة ، الهيكل ، الإيمان – كل هذا هراء! هل تعتقدين أن أيًا من هذا الهراء الرفيع المستوى يهتم بالرجل العادي ؟! سأقتلك! “

مشكلة ، بالضبط نوع المشكلة التي سئم كلاود هوك التعامل معهاإذا قتلها هنا ، فلن تتمكن عائلة كلوديا من اقتفاء أثره إليهلكن جبرائيل كان انحرافًا خطيرًا عليه التعامل معهلقد قاتل كلاود هوك بجد لكسب ميزة عليه وذلك يتعامل فقط مع قدراته الجسديةمن المؤكد أن المختل يتمتع بقدرات نفسية قوية أيضًاقد يكون من المستحيل قتله في أي وقت آخر عندما تكون الآثار موجودة.

كان الأمر أشبه بقنبلة انفجرت في دماغها. أصبح ذهنها فارغاً.

مثل عظم عالق في مؤخرة حلقهلم يكن هناك مزيد من التراجع ، عليه أن ينظف هذه الفوضى.

صفع كلاود هوك جبينه كما لو أنه تعرض للهجوم من قبل بعض الحقائق المزعجة “إنه لأمر مخز أنكِ نشأتِ قبيحة. أعني أنكِ تعرفين ذلك. يبدو وجهكِ مثل فطيرة ، وليس لديك صدر ومؤخرتك مضحكة ، امرأة مثلكِ لا تهمني – لست من نوعي. ولا حتى من باب الشفقة ، حقًا ، لذا يجب عليك فقط إخراج الفكرة من عقلك .”

مع تدفق نية قاتلة من  كلاود هوك  ، تضاءل وجه كلوديا الشاحب أكثرحتى أنها تراجعت إلى الوراء دون وعيكان القفر ماكرًا وشريرًا ، وحتى مجنونًامن هالته الحازمة ، علمت أنه لن يتوقف حتى يموت أحدهم.

استسلم كلاود هوك للقتل. لم يدفع لكلوديا أي اعتبار في الماضي لأنه لم يكن يرى الكثير من القيمة. الآن يبدو أن هناك إمكانات أكثر مما أعتقد.

تحدثت كلوديا إلى الرجل الذي بجانبها بصوت منخفض هذه ليست معركة سهلةإذا عملنا معًا – “

“أنت…“

قبل أن تتمكن من إنهاء الفكرة زحفت قشعريرة عميقة في عمودها الفقري.

سقط وجهها ، وعندما استدارت كلوديا ، ذهب الرجل الأشقر اللطيف وغطى وجهه الجنون. لقد تغير تمامًا في غمضة عين ، وبوهج صياد متعطش للدماء ، هاجمها بمخالب حادة مميتة.

سقط وجهها ، وعندما استدارت كلوديا ، ذهب الرجل الأشقر اللطيف وغطى وجهه الجنونلقد تغير تمامًا في غمضة عين ، وبوهج صياد متعطش للدماء ، هاجمها بمخالب حادة مميتة.

يمكن لمخالب نابريوس الشبيهة بالخنجر أن تمزق فراء حيوان متحور ، ناهيك عن اللحم اللبني لحلق كلوديا. ولكن كما بدا أن رأسها قد تم قطعه ، فقد أثبتت قيمتها باعتبارها صائدة شياطين تركز على القتال قريب المدى. أرتعش جسدها على الفور وقفزت بعيدًا . عندما هبطت عدة أمتار ، شعرت بحرق رقبتها. رفعت يدها ، وعندما نظرت إليها ، كانت مغطاة بالدماء.

يمكن لمخالب نابريوس الشبيهة بالخنجر أن تمزق فراء حيوان متحور ، ناهيك عن اللحم اللبني لحلق كلودياولكن كما بدا أن رأسها قد تم قطعه ، فقد أثبتت قيمتها باعتبارها صائدة شياطين تركز على القتال قريب المدى. أرتعش جسدها على الفور وقفزت بعيدًا عندما هبطت عدة أمتار ، شعرت بحرق رقبتهارفعت يدها ، وعندما نظرت إليها ، كانت مغطاة بالدماء.

“تذكري من أنا ” تحركت أفكار كلاود هوك  بسرعة وبحث عن أي طريقة لتغيير الوضع. لكن ظاهريًا ظل هادئًا. عندما أدار عينيه على كلوديا ، ظهرت سخرية على وجهه “حاولتِ مرتين قتلي بهجماتك المتسللة وفشلتِ في المرتين. الآن ها أنتِ هنا مرة أخرى. هل أنتِ سادية من نوع ما؟ مرحبًا ، أنتِ لا تحبينني أو شيئ كهذا؟ “

أنقذتها أقدامها السريعة من الإصابة بجرح في الشريان ، لكن الجروح كانت عميقة.

“كل يوم تنادون أسماء الآلهة. من تظن نفسك؟!” نمت ضراوة نابريوس “هدا العالم مجنون! الجميع مجانين! “

أنت…

 

لقد حصلت على ثانية واحدة فقط قبل أن يصل نابريوس أمامها مرة أخرىكانت جروحه خطيرة ، لكن سرعته لم يتم التقليل من شأنها.

ولكن عندما تضاعف أعداؤه ، أصبحت الأمور أكثر تعقيدًا.

واجهت كلوديا الغضب القاتل الغاضب لهذا المختل ، الذي أراد فجأة أن يمزق إلى أجزاء عديدةلم يكن لديها أي فكرة عما يجري ، هل هذه خدعة رتبها كلاود هوك؟ فقط ، عندما ظهرت ، رأت بوضوح أنها فاجأته.

أنقذتها أقدامها السريعة من الإصابة بجرح في الشريان ، لكن الجروح كانت عميقة.

هاجمها نابيروس ضاحكا بجنون قتل عشرة آلاف من المتعصبين أمثالك لا يمكنك تحديد عطشيالآلهة ، الهيكل ، الإيمان كل هذا هراءهل تعتقدين أن أيًا من هذا الهراء الرفيع المستوى يهتم بالرجل العادي ؟سأقتلك! “

عدو العدو صديق.

لم تكن كلوديا تعرف كيف تضع ما تشعر به في كلماتالغضب؟ هذا لم يقترب من وصفهأبعد من ذلك هناك إذلال ويأسكيف يمكن حصول هذاإنه صائد شياطين!

 

كان  كلاود هوك  مسرورا.

 

يبدو أن جبرائيل أو نابيروس أو أيًا ما يسميه هذا غريب الأطوار لديه قصة خاصة به.

عدو العدو صديق.

كل يوم تنادون أسماء الآلهةمن تظن نفسك؟!” نمت ضراوة نابريوس هدا العالم مجنونالجميع مجانين! “

يمكن لمخالب نابريوس الشبيهة بالخنجر أن تمزق فراء حيوان متحور ، ناهيك عن اللحم اللبني لحلق كلوديا. ولكن كما بدا أن رأسها قد تم قطعه ، فقد أثبتت قيمتها باعتبارها صائدة شياطين تركز على القتال قريب المدى. أرتعش جسدها على الفور وقفزت بعيدًا . عندما هبطت عدة أمتار ، شعرت بحرق رقبتها. رفعت يدها ، وعندما نظرت إليها ، كانت مغطاة بالدماء.

قاومت كلوديا هجومه ولكن ليس بدون تكلفة.أصيب جسدها عدة جروح دامية.

كانوا في مأزق. أصبحت هجمات  كلاود هوك  الكلامية أكثر جرأة ووقاحة ، مستندة إلى العديد من الأشياء القبيحة التي تعلمها من وقته في الأراضي القاحلة مع المرتزقة. وبطبيعة الحال ، نمت قذرة على نحو متزايد. كيف يمكن لروح نبيلة من الأراضي  الإليسية  أن تقبل كلام مثل هذا الفحش ذو القلب الأسود؟ لم يكن  كلاود هوك  أكثر من مجرد وغد – وهذا بالضبط ما منحه الأفضلية على أي إيليسي. لم يهتم بالوجه ، لذلك استمر تدفق الشتائم والبذاءات في الظهور. هكذا كان قادرًا على التعري أمام مائتي شخص دون تفكير. هل يمكن أن يفعل الإليسيان نفس الشيء؟

طوال الوقت واصل نابيروس صراخه المجنون سأقطع كل قطعة من اللحم على جسدك ، تمامًا كما فعلت مع ذلك الأوراكل اللعين!”

“تذكري من أنا ” تحركت أفكار كلاود هوك  بسرعة وبحث عن أي طريقة لتغيير الوضع. لكن ظاهريًا ظل هادئًا. عندما أدار عينيه على كلوديا ، ظهرت سخرية على وجهه “حاولتِ مرتين قتلي بهجماتك المتسللة وفشلتِ في المرتين. الآن ها أنتِ هنا مرة أخرى. هل أنتِ سادية من نوع ما؟ مرحبًا ، أنتِ لا تحبينني أو شيئ كهذا؟ “

قتل أوراكل؟

“هل أنتِ على استعداد لاتخاذ قرار بدون كل التفاصيل؟ أنتم المتسكعون المتعجرفون على استعداد للخروج والذبح بحرية ، والأسوأ من ذلك أنكِ ما زلتِ تعتقدين أن يديك نظيفة. ضعوا أنفسكم على تلك القاعدة المتوهجة. إذا كان هذا هو نوع الأشياء التي تعلمها الآلهة لشعبك ، إذا اليوم الذي تسقطون فيه قريب .” انحنى كلاود هوك. لن يضيع الوقت في مناقشة الدين.  “على ما يرام. إذا كانت هذه هي الطريقة التي يجب أن تكون عليها ، فسأواجه كلاكما .”

كان الأمر أشبه بقنبلة انفجرت في دماغها. أصبح ذهنها فارغاً.

سقط وجهها ، وعندما استدارت كلوديا ، ذهب الرجل الأشقر اللطيف وغطى وجهه الجنون. لقد تغير تمامًا في غمضة عين ، وبوهج صياد متعطش للدماء ، هاجمها بمخالب حادة مميتة.

كان أوراكل أعضاء كنسيين في الهيكل ، مختلفين عن الكنيسة. هناك العديد من الكنائس ، ومعظمها مؤسسات دينية لعامة الناسفقط أساقفة تلك المنظمات يمكنهم أن يدّعوا التواصل مع الآلهةمن ناحية أخرى ، الأوراكل لها وصول مباشر للتحدث مع الآلهة.

قاومت كلوديا هجومه ولكن ليس بدون تكلفة.أصيب جسدها عدة جروح دامية.

على الرغم من أنه لم يكن لدى الأوراكل قدرات أخرى غير هذا ، إلا أنهم أعضاء معصومين من الخطأ في المجتمع الإليسيكل الفنون والمعدات والطعام والشراب الذي استمتعوا به موهوبة لهم من الآلهةكل عام ينعمون بمزيد من الآثار أو التكنولوجيا من أعلى من أجل الحفاظ على ازدهار العالم. الأوراكل بمثابة جسر بين الناس وآلهتهم.

كان أوراكل أعضاء كنسيين في الهيكل ، مختلفين عن الكنيسة. هناك العديد من الكنائس ، ومعظمها مؤسسات دينية لعامة الناس. فقط أساقفة تلك المنظمات يمكنهم أن يدّعوا التواصل مع الآلهة. من ناحية أخرى ، الأوراكل لها وصول مباشر للتحدث مع الآلهة.

قتل أوراكل؟ هذا أبعد من الجنون!

قتل أوراكل؟

هل يمكن أن يكون هذا الشخص قد تخلى تمامًا عن تفانيه في النور؟ هل أسلم نفسه للظلمة تمامًا؟ اللعنة ماذا فعلت؟

لقد حصلت على ثانية واحدة فقط قبل أن يصل نابريوس أمامها مرة أخرى. كانت جروحه خطيرة ، لكن سرعته لم يتم التقليل من شأنها.

 

“هل أنتِ على استعداد لاتخاذ قرار بدون كل التفاصيل؟ أنتم المتسكعون المتعجرفون على استعداد للخروج والذبح بحرية ، والأسوأ من ذلك أنكِ ما زلتِ تعتقدين أن يديك نظيفة. ضعوا أنفسكم على تلك القاعدة المتوهجة. إذا كان هذا هو نوع الأشياء التي تعلمها الآلهة لشعبك ، إذا اليوم الذي تسقطون فيه قريب .” انحنى كلاود هوك. لن يضيع الوقت في مناقشة الدين.  “على ما يرام. إذا كانت هذه هي الطريقة التي يجب أن تكون عليها ، فسأواجه كلاكما .”

قتل أوراكل؟

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط