نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 82

مخطط  وولفبلايد 

مخطط  وولفبلايد 

 

فجأة تدفقت موجة من السموم في الكهف!

 

نظر الأربعة الآخرون إلى بعضهم البعض بشكل غير مؤكد. كل هذا يحدث ، وهذا الأحمق ما زال حكيمًا؟

تردد صدى نداء القرن العظمي عبر الغابة. وتردد صوت هؤلاء المحاربين المصممين على التضحية بأرواحهم.

نظر الأربعة الآخرون إلى بعضهم البعض بشكل غير مؤكد. كل هذا يحدث ، وهذا الأحمق ما زال حكيمًا؟

انفتحت عيون رجل أصلع ذو أنوف معقوفة عندما سمعهبابتسامة استدار نحو الشخص الذي يقف خلفه حسنًا أيها الرئيس ، يبدو أن كل شيء يسير وفقًا لخطتكيقوم جوريفانج بما نريده أن يفعله بالضبطضربة عبقرية ، تتلاعب بهم ليختاروا الآن لمحاولة التحرر ، مع السماح للوادي بمعرفة ذلكبضربة واحدة ، قمنا ببناء الفرصة التي نحتاجها لتقويض هذا المكان بالكاملحان الوقت للمضي قدما في المخطط .”

كان هو والمجموعة التي معهم يختبئون في الروافد الشمالية لوادي الجحيم. كانت خمسة مناطيد قاحلة تحلق في سماء المنطقة في انتظار الأوامر. طول كل واحدة أكثر من مائة متر ، ومجهزة بأكثر من عشرة مدافع جاتلينج ومدافع. لم تبدو كلمة “مدمرة” مناسبة لوصفها.

كما أخبرتك عدة مرات يا بوزارد ، تبدأ جميع الإنجازات العظيمة بالتخطيط الدقيقوالأهم من ذلك ، يجب أن تحترس من غطرستكإنها مجرد البداية ، حتى أنهم لم يشنوا الهجوم بعد .” كان صوت الرجل الخشن داهية وفخماًوأضاف بنبرته الشديدة: “لم أتحدث بعدما هي سرعتك؟

“نحن محظوظون جدًا ، في الواقع. هؤلاء الكناسون قد نصبوا كمينًا لعزلنا ، لكنهم اصطدموا بمجموعة من الجنود من الوادي. فتح قتالهم طريقًا لنا للهروب ، لكن العديد من المحاربين القدامى قتلوا بسببه .”

أومأ الرجل الأصلع ذو الأنف المنقار برأسه باحترام بالطبع ، رئيس

“اللعنة ، أنهم هنا!”

لو كان كلاود هوك هنا ، لكان مندهشًا للتعرف على الرجل الأصلعكان بوزارد ، الوكيل رفيع المستوى في دارك أتوم الذي واجهه مرتين بالفعل ؛ مرة واحدة في قاعدة بلاكووتر ومرة ​​في  ساندبار كانت لقاءاتهم قصيرة فقط ، لكن الرجل ترك انطباع عميق في كلاود هوك.

بحلول الوقت الذي وجدت فيه كلوديا مأوى في الكهف ، وجدت صعوبة في التنفس. تم تجريد خصلات شعرها الشقراء الجميلة من اللون وأصبح رمادياً وذابلاً. أحترق جلدها مثل بقعة زيت ملتهبة. من بين المجموعة بأكملها ، بدا أن  كلاود هوك  و دريك فقط في حالة جيدة.

كان هو والمجموعة التي معهم يختبئون في الروافد الشمالية لوادي الجحيمكانت خمسة مناطيد قاحلة تحلق في سماء المنطقة في انتظار الأوامر. طول كل واحدة أكثر من مائة متر ، ومجهزة بأكثر من عشرة مدافع جاتلينج ومدافعلم تبدو كلمة مدمرةمناسبة لوصفها.

بدا أنه على حق ، من المفترض أن يكون امتحان القبول صعبًا وليس قاتلًا. ضد بضع مئات من السكان الأصليين ، مع السموم والوحوش ، كانت مهمة انتحارية. إذا رميت شخصًا مثل  فروست دي وينتر  هنا بدون حماية أو آثار ، فمن المحتمل أنه لن يتمكن من الخروج من هنا. بالنسبة لـ الستين متدربًا كان الأمر محتملاً.

مزودة بقضيب معدني طويل ، تنبعث منه شاشة تشبه المرآةكانت هذه التكنولوجيا القديمة عالية التقنية تمويهًا فعالًا ، عندما ننظر نحو السفن من وادي الجحيم ، بدت غير مرئية تمامًافي هذه الأثناء ، بإمكان بوزارد والآخرين رؤية كل شيء يجري أمامهم.

بالطبع هذا يعتمد على قدرتهم على الصمود لفترة كافية لإنقاذهم.

إلى جانب السفن الخمس ، هناك أيضًا عدة مئات من عملاء دارك أتوم الجاهزين للتحرك.

على الرغم من تغطيته ، رفع زعيم دارك أتوم عينيه ونظر حوله. بدت نظرته قادرة على اختراق كل شيء ، ورؤية كل ما حدث داخل الوادي أدناه. في الوقت الحالي ، كان ينتظر الفرصة المثالية.

اجتمع الحشد حول رجل صغير ، نحيف ، طوله حوالي مائة وخمسة وستين سنتيمتراكان يرتدي زيًا فضيًا من مادة غير معروفة تبدو حية ، أو كأنها نوع من السوائلتحركت باستمرار في جميع أنحاء جسدهأخفت طبقات من القماش كل شيء ، حتى عينيه ، مثل مومياء قديمة. على ظهره ثلاثة أنواع مختلفة من السيوف و لكل منها صدى طاقة فريدة.

إلى جانب السفن الخمس ، هناك أيضًا عدة مئات من عملاء دارك أتوم الجاهزين للتحرك.

مجرد ذكر اسم هذا الغريب المثمل بالضمادات قد يسبب ضجة في المناطق الحدوديةلقد كان زعيم دارك أتوم –  وولفبلايد !

وضع دريك الجثة بينه وبين الهجوم. استقرت معظم الأسهم في درع اللحم ، مما تسبب في ذوبانها بسرعة مثل تمثال شمعي ترك في الشمس. تأثرت يديه بالسم وبدأت تحترق ، لكنه تمكن من الدفاع عنهما من الأعداء في الخارج.

كان هذا الرجل معروفًا في الأراضي الإليسية كزعيم لمنظمة هرطقية ضخمةكان للمنظمة تأثير مذهل على المنطقة المحيطة بمجال  سكايكلود  ، ولم يتجاوز غموضها قوتهاكان عدد لا يحصى من الرجال على استعداد للموت من أجل قضيتهم ، ولم يكن هناك نقص في المحاربين الموهوبينإلى حد كبير ليأس أعدائهم ، لدى دارك أتوم جواسيس في كل مكان وهي حقيقة جعلت من المستحيل تقريبًا القضاء عليهم.

الآن أظهر  وولفبلايد  نفسه. هدفه هو تدمير وادي الجحيم.

***

كان بوزارد واحدًا من أكثر من عشرة أعضاء آخرين رفيعي المستوى انضموا إلى قائدهم في المهمةأظهر وجوده ، إلى جانب الآخرين ، مدى أهمية هذا الهجوم.

جلجل!

ومع ذلك ، لم يكن الشخصية الأكثر لفتًا للنظرإلى جانب  وولفبلايد  نفسه ، كان الشخص الأكثر لفتًا للانتباه هو الشخص الذي وقف بجانب زعيم دارك أتومكان رجلاً طوله مترين ، مختبئًا تحت رداء أسودكل شيء عنه يهمس بالموت ، ولا سيما الضوء الأحمر المشتعل في غطاء محرك السيارة المظلم.

تغير وجه دريك وشعر بقبضة ثلجية تلتف حول قلبه. أمسك بجثة الراكب الذي قتله وأمسك بكل مائتي رطل أمامه كما لو كانت خفيفة كالريشة ” أبتعد!”

تلك النقاط المتفائلة يجب أن تكون عيون الرجل. المقلق هو عدم وجود أي عاطفة فيهم لا فرح ، ولا كراهية ، ولا حزنفي كلمة بلا روح.

مجرد ذكر اسم هذا الغريب المثمل بالضمادات قد يسبب ضجة في المناطق الحدودية. لقد كان زعيم دارك أتوم –  وولفبلايد !

وقف وراء  وولفبلايد  ، لا يزال كتمثال ، صامتًا كالظل.

العرض على وشك البدء. لسنوات اضطهد الإليسيون المواطنين الأحرار في الأراضي القاحلة. لكن كل ذلك على وشك التغيير.

على الرغم من تغطيته ، رفع زعيم دارك أتوم عينيه ونظر حولهبدت نظرته قادرة على اختراق كل شيء ، ورؤية كل ما حدث داخل الوادي أدناهفي الوقت الحالي ، كان ينتظر الفرصة المثالية.

***

العرض على وشك البدءلسنوات اضطهد الإليسيون المواطنين الأحرار في الأراضي القاحلةلكن كل ذلك على وشك التغيير.

انفتحت عيون رجل أصلع ذو أنوف معقوفة عندما سمعه. بابتسامة استدار نحو الشخص الذي يقف خلفه “حسنًا أيها الرئيس ، يبدو أن كل شيء يسير وفقًا لخطتك. يقوم جوريفانج بما نريده أن يفعله بالضبط. ضربة عبقرية ، تتلاعب بهم ليختاروا الآن لمحاولة التحرر ، مع السماح للوادي بمعرفة ذلك. بضربة واحدة ، قمنا ببناء الفرصة التي نحتاجها لتقويض هذا المكان بالكامل. حان الوقت للمضي قدما في المخطط .”

***

ألقى دريك الجثة الذائبة على الكناسين الذين يسدون المدخل. في الوقت نفسه انطلق إلى الأعلى وركل في بقعة الحائط فوق رأسه. نتج عن الاصطدام شبكة من الشقوق ظهرت من خلال الحجر.

في نفس الوقت ، في مكان آخر.

لو كان كلاود هوك هنا ، لكان مندهشًا للتعرف على الرجل الأصلع. كان بوزارد ، الوكيل رفيع المستوى في دارك أتوم الذي واجهه مرتين بالفعل ؛ مرة واحدة في قاعدة بلاكووتر ومرة ​​في  ساندبار . كانت لقاءاتهم قصيرة فقط ، لكن الرجل ترك انطباع عميق في كلاود هوك.

هرب كلاود هوك والآخرون ، حيث أختبأوا في كهف.

في نفس الوقت ، في مكان آخر.

بدا الأربعة الآخرون مريئين ، ووجوههم أخذت لون بنفسجي شاحبلقد تم تسميمهم ، ليس فقط بالسهام ذات الرؤوس السامة مباشرة ، ولكن بسبب الأبخرة السامة القوية التي أطلقوهاكان الضباب منتشرًا لدرجة أنه من المستحيل تجنب استنشاقهم تمامًاونتيجة لذلك ، فقد بدأ في التهام مخاط أنفهم وحلقهم ، بل وألحق الضرر برئتيهمعلاوة على ذلك ، كانت الأبخرة مثل الضباب وتعلق بأجسادهم وملابسهمظهرت القروح والبثور على أجسادهم ، وبعضها عميق بما يكفي لاختراق أجسامهم.

في غضون ذلك ، دخل كلاود هوك إلى الكهف دون أي علامات سلبية. كان الأمر كما لو لم يكن لسهام السم ولا للأبخرة السامة أي تأثير عليه على الإطلاق. بينما يفكر في وضعه ه ، رفرف طائر صغير قصير القامة في الكهف واتخذ مكانًا على كتفه. لمس كلاود هوك  المخلوق على رأسه ، ثم التفت نحو الآخرين “حسنًا ، لدي أخبار جيدة وأخبار سيئة. ماذا تريدون أن تسمعوا أولاً؟ “

بحلول الوقت الذي وجدت فيه كلوديا مأوى في الكهف ، وجدت صعوبة في التنفستم تجريد خصلات شعرها الشقراء الجميلة من اللون وأصبح رمادياً وذابلاًأحترق جلدها مثل بقعة زيت ملتهبةمن بين المجموعة بأكملها ، بدا أن  كلاود هوك  و دريك فقط في حالة جيدة.

صوتان مدويان آخران حيث قام دريك بضرب الجدران على جانبيه. تساقطت ألواح من الحجر في كل مكان ، وأغلقت كتلتان كبيرتان على وجه الخصوص المدخل. تعثر دريك للخلف ، ممسكًا بصدره ويقاتل من أجل الهواء. لقد وصل إلى الحد الأقصى ، بعد كل الضرر الذي تسبب به  كلاود هوك  لا يزال موجودًا ، بالإضافة إلى السم.

جسد دريك هو ما حافظ على صحته ، لكنه كافح قليلاً من أجل التنفس.

بحلول الوقت الذي وجدت فيه كلوديا مأوى في الكهف ، وجدت صعوبة في التنفس. تم تجريد خصلات شعرها الشقراء الجميلة من اللون وأصبح رمادياً وذابلاً. أحترق جلدها مثل بقعة زيت ملتهبة. من بين المجموعة بأكملها ، بدا أن  كلاود هوك  و دريك فقط في حالة جيدة.

في غضون ذلك ، دخل كلاود هوك إلى الكهف دون أي علامات سلبيةكان الأمر كما لو لم يكن لسهام السم ولا للأبخرة السامة أي تأثير عليه على الإطلاقبينما يفكر في وضعه ه ، رفرف طائر صغير قصير القامة في الكهف واتخذ مكانًا على كتفه. لمس كلاود هوك  المخلوق على رأسه ، ثم التفت نحو الآخرين حسنًا ، لدي أخبار جيدة وأخبار سيئةماذا تريدون أن تسمعوا أولاً؟

تردد صدى نداء القرن العظمي عبر الغابة. وتردد صوت هؤلاء المحاربين المصممين على التضحية بأرواحهم.

نظر الأربعة الآخرون إلى بعضهم البعض بشكل غير مؤكدكل هذا يحدث ، وهذا الأحمق ما زال حكيمًا؟

في نفس الوقت ، في مكان آخر.

مرر جبرائيل يديه من خلال شعره ، وخلع خصلات سميكة في هذه العمليةرد بعبوس مريرإذا كان لديه آثاره ، كان جبرائيل متأكدًا من أنه سيكون أقوى شخص هنا ، لكنه ليس كذلكالإصابات التي تعرض لها جعلته ضعيفًا وآثار السم أكثر فاعلية.

في نفس الوقت ، في مكان آخر.

لم أفهم كيف يمكن أن يكون هناك أي أخبار سارة لنا

كان بوزارد واحدًا من أكثر من عشرة أعضاء آخرين رفيعي المستوى انضموا إلى قائدهم في المهمة. أظهر وجوده ، إلى جانب الآخرين ، مدى أهمية هذا الهجوم.

نحن محظوظون جدًا ، في الواقع. هؤلاء الكناسون قد نصبوا كمينًا لعزلنا ، لكنهم اصطدموا بمجموعة من الجنود من الواديفتح قتالهم طريقًا لنا للهروب ، لكن العديد من المحاربين القدامى قتلوا بسببه .”

انفتحت عيون رجل أصلع ذو أنوف معقوفة عندما سمعه. بابتسامة استدار نحو الشخص الذي يقف خلفه “حسنًا أيها الرئيس ، يبدو أن كل شيء يسير وفقًا لخطتك. يقوم جوريفانج بما نريده أن يفعله بالضبط. ضربة عبقرية ، تتلاعب بهم ليختاروا الآن لمحاولة التحرر ، مع السماح للوادي بمعرفة ذلك. بضربة واحدة ، قمنا ببناء الفرصة التي نحتاجها لتقويض هذا المكان بالكامل. حان الوقت للمضي قدما في المخطط .”

هذه هي الأخبار الجيدة الخاصة بك؟ لا أرى أي فائدة من ذلك .” كانت كلوديا لا تزال تقاتل مع تحيزها على  كلاود هوك لقد أُجبروا على المعاناة معًا ، لكنها ما زالت تكره الرجلبعد كل شيء ، كل هذا الحقد المكبوت لن يختفي بين عشية وضحاهالذلك لم تستطع إلا أن تشاركه بضع كلمات حادة أوه ، أنت تقول إن موت عدد قليل من قدامى المحاربين الإليسي هو خبر سارهل هاذا هو؟

لم يكن  كلاود هوك  على وشك الدخول في جدال مع هذه الحمقاءبدا رد فعلها دائمًا متخلفًا قليلاً عن الآخرين ، لذلك لم يهتم بها وتحدث إلى الآخرين هذا يعني أن المهمة التي أرسلوها لنا قد خرجت عن سيطرتهمهذا هو السبب الوحيد لإرسالهم جنودًا من الوادي .”

اكتشف الملاحقون البشر الخمسة المتجمعين في الظلام ورفعوا رماحهم العظمية. أطلقوا أسلحتهم ، ولكن في تلك اللحظة تحرك شخصان. كان دريك أسرع ، فقد ظهر أمام أحد الوحوش ووضع قبضته في جمجمته. لف يده اليمنى حول رأس الفارس وضغط. تحطم وجه الكناس القبيح.

توقف الآخرون مؤقتًا لتلقي المعلومات.

ابتسم كلاود هوك بخجل في مواجهة محنتهم الرهيبة “الأخبار السيئة هي أن هناك بضع مئات من الكناسين في الخارج “

بدا أنه على حق ، من المفترض أن يكون امتحان القبول صعبًا وليس قاتلًاضد بضع مئات من السكان الأصليين ، مع السموم والوحوش ، كانت مهمة انتحاريةإذا رميت شخصًا مثل  فروست دي وينتر  هنا بدون حماية أو آثار ، فمن المحتمل أنه لن يتمكن من الخروج من هنابالنسبة لـ الستين متدربًا كان الأمر محتملاً.

لم يكن  كلاود هوك  على وشك الدخول في جدال مع هذه الحمقاء. بدا رد فعلها دائمًا متخلفًا قليلاً عن الآخرين ، لذلك لم يهتم بها وتحدث إلى الآخرين “هذا يعني أن المهمة التي أرسلوها لنا قد خرجت عن سيطرتهم. هذا هو السبب الوحيد لإرسالهم جنودًا من الوادي .”

لم يبدأ التدريب المناسب بعد ، فكيف يمكنهم إلقاء الجميع في فخ الموت؟ الجواب المنطقي الوحيد هو أن الأمور قد تغيرت ، ولم يكن لدى المدربين أي فكرةالدليل على ذلك مجموعة الجنود ، وموتهم يعني أن الأمور خرجت عن السيطرة.

“هذه هي الأخبار الجيدة الخاصة بك؟ لا أرى أي فائدة من ذلك .” كانت كلوديا لا تزال تقاتل مع تحيزها على  كلاود هوك . لقد أُجبروا على المعاناة معًا ، لكنها ما زالت تكره الرجل. بعد كل شيء ، كل هذا الحقد المكبوت لن يختفي بين عشية وضحاها. لذلك لم تستطع إلا أن تشاركه بضع كلمات حادة “أوه ، أنت تقول إن موت عدد قليل من قدامى المحاربين الإليسي هو خبر سار. هل هاذا هو؟“

من المفترض أن تكون الغابة الميتة تحت سيطرة الوادي ، لذلك لا يمكنهم فقط غض الطرف عما يحدث. على المدرب ومساعديه التواجد هناك للمساعدة في ترتيب الأمور أيضًاإذا كان الأمر كذلك ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تهدأ الأموروهذا هو الخبر السار.

تغير وجه دريك وشعر بقبضة ثلجية تلتف حول قلبه. أمسك بجثة الراكب الذي قتله وأمسك بكل مائتي رطل أمامه كما لو كانت خفيفة كالريشة ” أبتعد!”

بالطبع هذا يعتمد على قدرتهم على الصمود لفترة كافية لإنقاذهم.

كان هذا الرجل معروفًا في الأراضي الإليسية كزعيم لمنظمة هرطقية ضخمة. كان للمنظمة تأثير مذهل على المنطقة المحيطة بمجال  سكايكلود  ، ولم يتجاوز غموضها قوتها. كان عدد لا يحصى من الرجال على استعداد للموت من أجل قضيتهم ، ولم يكن هناك نقص في المحاربين الموهوبين. إلى حد كبير ليأس أعدائهم ، لدى دارك أتوم جواسيس في كل مكان – وهي حقيقة جعلت من المستحيل تقريبًا القضاء عليهم.

عبس دريك إذن ما هي الأخبار السيئة؟

بإمكانهم سماع صوت الكناسين بالخارج يبدو أنهم بدأوا بالفعل في إزالة الأنقاض. لن يتمكنوا من البقاء في هذه الزاوية الضيقة لفترة طويلة.

قبل أن يتمكن  كلاود هوك  من الإجابة على السؤال ، جذب صوت انتباههم من خارج الكهفانزلق زوج من الوحوش المطاردة إلى الأمام وأعينهم تلمع بضوء أحمر. فُتحت الفكوك المليئة بالأنياب ، استعدادًا لتمزيق أي شيء .

اللعنة ، أنهم هنا!”

“نحن محظوظون جدًا ، في الواقع. هؤلاء الكناسون قد نصبوا كمينًا لعزلنا ، لكنهم اصطدموا بمجموعة من الجنود من الوادي. فتح قتالهم طريقًا لنا للهروب ، لكن العديد من المحاربين القدامى قتلوا بسببه .”

حاولت كلوديا الوقوف لكن قوتها تلاشتلم تستطع المقاومة.

“نحن محظوظون جدًا ، في الواقع. هؤلاء الكناسون قد نصبوا كمينًا لعزلنا ، لكنهم اصطدموا بمجموعة من الجنود من الوادي. فتح قتالهم طريقًا لنا للهروب ، لكن العديد من المحاربين القدامى قتلوا بسببه .”

اكتشف الملاحقون البشر الخمسة المتجمعين في الظلام ورفعوا رماحهم العظميةأطلقوا أسلحتهم ، ولكن في تلك اللحظة تحرك شخصانكان دريك أسرع ، فقد ظهر أمام أحد الوحوش ووضع قبضته في جمجمتهلف يده اليمنى حول رأس الفارس وضغطتحطم وجه الكناس القبيح.

أومأ الرجل الأصلع ذو الأنف المنقار برأسه باحترام “بالطبع ، رئيس “

قفز  كلاود هوك  فوق رأس دريك وأمسك بالفارس الثاني بركلة زوبعة.طار الجبل والراكب بينما انتزع  كلاود هوك  رمحه العظمي المهملطعنه في المخلوق المتلوى.

ابتسم كلاود هوك بخجل في مواجهة محنتهم الرهيبة “الأخبار السيئة هي أن هناك بضع مئات من الكناسين في الخارج “

فجأة تدفقت موجة من السموم في الكهف!

لم يكن  كلاود هوك  على وشك الدخول في جدال مع هذه الحمقاء. بدا رد فعلها دائمًا متخلفًا قليلاً عن الآخرين ، لذلك لم يهتم بها وتحدث إلى الآخرين “هذا يعني أن المهمة التي أرسلوها لنا قد خرجت عن سيطرتهم. هذا هو السبب الوحيد لإرسالهم جنودًا من الوادي .”

تغير وجه دريك وشعر بقبضة ثلجية تلتف حول قلبهأمسك بجثة الراكب الذي قتله وأمسك بكل مائتي رطل أمامه كما لو كانت خفيفة كالريشة أبتعد!”

توقف الآخرون مؤقتًا لتلقي المعلومات.

وضع دريك الجثة بينه وبين الهجوماستقرت معظم الأسهم في درع اللحم ، مما تسبب في ذوبانها بسرعة مثل تمثال شمعي ترك في الشمس. تأثرت يديه بالسم وبدأت تحترق ، لكنه تمكن من الدفاع عنهما من الأعداء في الخارج.

ابتسم كلاود هوك بخجل في مواجهة محنتهم الرهيبة “الأخبار السيئة هي أن هناك بضع مئات من الكناسين في الخارج “

جلجل!

 

ألقى دريك الجثة الذائبة على الكناسين الذين يسدون المدخلفي الوقت نفسه انطلق إلى الأعلى وركل في بقعة الحائط فوق رأسهنتج عن الاصطدام شبكة من الشقوق ظهرت من خلال الحجر.

 

فوكسر!

مرر جبرائيل يديه من خلال شعره ، وخلع خصلات سميكة في هذه العملية. رد بعبوس مرير. إذا كان لديه آثاره ، كان جبرائيل متأكدًا من أنه سيكون أقوى شخص هنا ، لكنه ليس كذلك. الإصابات التي تعرض لها جعلته ضعيفًا وآثار السم أكثر فاعلية.

صوتان مدويان آخران حيث قام دريك بضرب الجدران على جانبيه. تساقطت ألواح من الحجر في كل مكان ، وأغلقت كتلتان كبيرتان على وجه الخصوص المدخلتعثر دريك للخلف ، ممسكًا بصدره ويقاتل من أجل الهواءلقد وصل إلى الحد الأقصى ، بعد كل الضرر الذي تسبب به  كلاود هوك  لا يزال موجودًا ، بالإضافة إلى السم.

أومأ الرجل الأصلع ذو الأنف المنقار برأسه باحترام “بالطبع ، رئيس “

بإمكانهم سماع صوت الكناسين بالخارج يبدو أنهم بدأوا بالفعل في إزالة الأنقاضلن يتمكنوا من البقاء في هذه الزاوية الضيقة لفترة طويلة.

العرض على وشك البدء. لسنوات اضطهد الإليسيون المواطنين الأحرار في الأراضي القاحلة. لكن كل ذلك على وشك التغيير.

ابتسم كلاود هوك بخجل في مواجهة محنتهم الرهيبة الأخبار السيئة هي أن هناك بضع مئات من الكناسين في الخارج

جلجل!

ذعر جبرائيل ، كلوديا وولفبضع مئات؟ هل مصيرهم الموت في هذه الحفرة؟

بالطبع هذا يعتمد على قدرتهم على الصمود لفترة كافية لإنقاذهم.

 

صوتان مدويان آخران حيث قام دريك بضرب الجدران على جانبيه. تساقطت ألواح من الحجر في كل مكان ، وأغلقت كتلتان كبيرتان على وجه الخصوص المدخل. تعثر دريك للخلف ، ممسكًا بصدره ويقاتل من أجل الهواء. لقد وصل إلى الحد الأقصى ، بعد كل الضرر الذي تسبب به  كلاود هوك  لا يزال موجودًا ، بالإضافة إلى السم.

في نفس الوقت ، في مكان آخر.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط