نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 85

العمالقة الثلاثة لوادي الجحيم 

العمالقة الثلاثة لوادي الجحيم 

 

وصل عمالقة وادي الجحيم.

 

زأر بلاكفانغ وألقى بنفسه على قاتل زعيمه.

أمسك جوريفانج بعمود الرمح بكلتا يديه ، وعيناه واسعة مثل الصحونما زال لا يصدق ما حدثتمكن إنسان واحد من تجاوز ألف جندي ومهاجمته بمفردهكيف حدث هذا؟

زأر بلاكفانغ وألقى بنفسه على قاتل زعيمه.

حتى بغض النظر عن هجوم التسلل الهائل ، ما نوع هذه القوة الشيطانية؟

مزق الغضب واليأس الحشد. لم تكن كراهيتهم للبشر مشتعلة بهذه السخونة. مات جوريفانج. بدأت الفوضى بالفعل في الكشف عن نفسها.

رأى جوريفانج نفسه على أنه أقوى محارب في العشيرة منذ مائة عامالرجل العادي لا يستطيع الاقتراب بما يكفي ليقوم بمحاولة اغتيالثم فجأة ، يودي هذا الهجوم الغريب بحياتهأصبحت عيناه منتفخة وحمراء حيث تجمد الدم بداخلهاانفتح فمه وأغلقه ولم يخرج صوتأراد أن يصرخ ، لكن كل ما استطاع فعله هو قرقرة مثيرة للشفقة وبضع قطرات من الدم.

عرف كلاود هوك ما يدور في ذهن جوريفانج في لحظاته الأخيرة ، لكن لم يكن هناك أي شعور بالذنب. أنهى حياة الكناس بلا تردد وبلا رحمة.

دخل هجوم الإنسان مباشرة في قلبه ، وشتت كل القوة التي بداخله.

أمسك جوريفانج بعمود الرمح بكلتا يديه ، وعيناه واسعة مثل الصحون. ما زال لا يصدق ما حدث. تمكن إنسان واحد من تجاوز ألف جندي ومهاجمته بمفرده. كيف حدث هذا؟

بإمكان  كلاود هوك  رؤية يأس المسوخ والألم المكتوب على وجههلقد كانت محنة تجاوزت الموت الوشيكيعيش هذا الوقت الطويل ، يجب أن يكون جوريفانج قد جرب أشياء لا يستطيع الشخص العادي فهمها ، وعانى من أشياء لا يجب على أي شخص أن يعاني منهالم يكن الموت شيئًا يخشاه أمثالهبالنسبة لهم كان الرعب الأكبر هو الموت قبل أن تنتهي مهمته.

كانت عيناه حمراء عميقة متفائلة ، مثل برك من الدم. لا يبدو أن كلاود هوك مهيب ، لكن ضخامة هالته أجبرت السكان الأصليين على الابتعاد عن طريقه.

عرف كلاود هوك ما يدور في ذهن جوريفانج في لحظاته الأخيرة ، لكن لم يكن هناك أي شعور بالذنبأنهى حياة الكناس بلا تردد وبلا رحمة.

دخل هجوم الإنسان مباشرة في قلبه ، وشتت كل القوة التي بداخله.

هذه الطريقة هي الطريقة الصحيحة ، هذا هو العالم الذي يعيشون فيه. من يستطيع تحمل المسؤولية عن الجميع؟ من الذي استطاع أن يخلص جميع المصابين من العذاب؟ لم يكن  كلاود هوك  خارجًا لإنقاذ العالم ، لقد كان مجرد حشرة. مصلحة الحشرة الوحيدة هي الحفاظ على الذات!

ولكن ربما هناك شيء آخر يمكنه فعله!

زأر بلاكفانغ وألقى بنفسه على قاتل زعيمه.

“ابحث عن قطعة القرف هذه!” أقسم بلاكفانغ لنفسه أنه سيدفن أنياب زعيمه في صدر ذلك اللقيط “اقتله!”

رفع كلاود هوك ذراعيهرفع جوريفانج عن الأرض ، وثبَّت رمحه ، ثم ألقى الكناس على مرؤوسه.

كان هناك الكثير. لم يستطع  كلاود هوك  قتلهم جميعًا.

كانت ردود أفعالهم بطيئة للغايةقفز  كلاود هوك  على الوحش المطارد الذي أخلاه جوريفانغ وأمسك باللجامكانت عيناه حمراء ، وبقوة لا نهائية حاول السيطرة على الوحش تحته بقوة الإرادة اذهب!”

مع انهيار الهيكل بين العدو ، خف الضغط على دريك والآخرين. سقط هو والبشر الباقون مرة أخرى في فم الكهف ليقوموا بالدفاع. بينما كان الاضطراب واضحًا ، لم يعرف أي منهم ما حدث للمحرض. كانت كلوديا تنفث أنفاسها. اعتقدت أنه فعلها. هذا الرجل فعلها بالفعل.

دوى صوت هذا الإنسان كالرعد في أذن الوحش ، مع ملاحظة أوامر لا يستطيع أن ينكرها.

دخل هجوم الإنسان مباشرة في قلبه ، وشتت كل القوة التي بداخله.

كان الضغط على الطاعة هائلاً ، لأن المخلوق قد واجه شكلاً من أشكال الحياة من الواضح أنه يتفوق عليهالرغبة في فعل ما قيل لها شعرت أنها قادمة من أعماق روحها.

حتى بغض النظر عن هجوم التسلل الهائل ، ما نوع هذه القوة الشيطانية؟

أخرج كلاود هوك  سيفًا طويلًا من غمد مربوط بالوحش وأعطاها صفعة حادة على مؤخراتهامع هسهسة ، انطلق الوحش المطاردحاول اثنان من الكنّاسين قطع طريقه لكن كلاود هوك قطعهما دون بذل الكثير من الجهد.

وظهر أمامه خمس أو ستمائة جندي يرتدون الدروع  الإليسية . الخطوط الأمامية حملت أقواسها على أهبة الاستعداد. في المقدمة ، كان هناك ثلاثة أفراد يرتدون زي مدربي  وادي الجحيم  ، إلى جانب عشرة أو نحو ذلك من المساعدين. وصل الجزء الأكبر من الوادي.

كانت عيناه حمراء عميقة متفائلة ، مثل برك من الدملا يبدو أن كلاود هوك مهيب ، لكن ضخامة هالته أجبرت السكان الأصليين على الابتعاد عن طريقه.

بإمكان  كلاود هوك  رؤية يأس المسوخ والألم المكتوب على وجهه. لقد كانت محنة تجاوزت الموت الوشيك. يعيش هذا الوقت الطويل ، يجب أن يكون جوريفانج قد جرب أشياء لا يستطيع الشخص العادي فهمها ، وعانى من أشياء لا يجب على أي شخص أن يعاني منها. لم يكن الموت شيئًا يخشاه أمثاله. بالنسبة لهم كان الرعب الأكبر هو الموت قبل أن تنتهي مهمته.

اختفى في الضباب بينما بلاكفانغ لا يزال يكافح مع زعيمهوضع جسد جوريفانج الذي يعرج على الأرض ونظر إليه ، متسائلاً عن كيفية تحرير الرمحلم يكن متأكدًا من كيفية حدوث ذلك دون التسبب في ضرر أكبر مما حدث بالفعلفي الداخل كان يعلم أن الأوان قد فات .

رأى جوريفانج نفسه على أنه أقوى محارب في العشيرة منذ مائة عام. الرجل العادي لا يستطيع الاقتراب بما يكفي ليقوم بمحاولة اغتيال. ثم فجأة ، يودي هذا الهجوم الغريب بحياته. أصبحت عيناه منتفخة وحمراء حيث تجمد الدم بداخلها. انفتح فمه وأغلقه ولم يخرج صوت. أراد أن يصرخ ، لكن كل ما استطاع فعله هو قرقرة مثيرة للشفقة وبضع قطرات من الدم.

الآن أنت جوريفانج ” ترك زعيمهم المحتضر بعض الأنفاس التي أخرجها من فم مليء بالدماءأمسك بملابس ملازمه وأخذ يحدق به في عينيه خذ شعبنا…إلى الحرية الحرية! “

شهق  كلاود هوك  لاِلْتِقاط أنفاسه. لقد أنتهى ، ليس فقط عقليًا ولكن جسديًا أيضًا.

كانت هذه هي الكلمات الأخيرة لقائدهم قبل أن يطغى عليه الظلامآخر فكرة خطرت بباله أنا ميت…ماذا ستفعل العشيرة؟

أخيرًا ظهرت نظرة يأس على وجه بلاكفانغ. كيف تجمعت قوى الوادي بهذه السرعة؟ كان ذلك ممكنًا فقط إذا علموا أنه قادم.

تجمع المحاربون ، مندهشين وخائفين ، غاضبين ويائسين.

أخرج كلاود هوك  سيفًا طويلًا من غمد مربوط بالوحش وأعطاها صفعة حادة على مؤخراتها. مع هسهسة ، انطلق الوحش المطارد. حاول اثنان من الكنّاسين قطع طريقه لكن كلاود هوك قطعهما دون بذل الكثير من الجهد.

كانت سمعة جوريفانج بين رجال قبيلته فوق السمعةلقد قادهم عبر أحلك أجزاء تاريخهم ، وحافظ على نار الأمل حية في قلوبهملقد كان عملاقًا بين العشيرة ، بطلًا!

قام بلاكفانغ بإزالة زوج من الأسنان المشحونة من فم القائد المحترم.

كان جوريفانج الذي سقط رجلاً لا مثيل له ، ولم يتم استبداله أبدًا.

كان  كلاود هوك  بالفعل على بعد عدة مئات من الأمتار.

قام بلاكفانغ بإزالة زوج من الأسنان المشحونة من فم القائد المحترم.

من المؤكد أنه لم يكن سيد هذه القدرة. منذ الحصول على الحجر ، حدث ذلك عدة مرات فقط ، لكنه كان دائمًا في مواقف يائسة تمامًا مثل هذا. هذه آخر فرصة له ، لذلك اتخذ قرار المحاولة. عندما اقترب منه المحاربون ، لف يديه حول الحجر المعلق من رقبته.

كانت القبيلة تسمى سم الأسنان بسبب أكياس السم في أيديهم وأفواههمكان كل من المخلب والعضة شديدة السميةكانوا يعتقدون أن هذه القدرة هدية من أسلافهم للحفاظ عليهم ، لذلك أسنانهم أهم جزء من بقايا رجال القبائل.

تجمعت مجموعة من محاربي الأقزام.

ابحث عن قطعة القرف هذه!” أقسم بلاكفانغ لنفسه أنه سيدفن أنياب زعيمه في صدر ذلك اللقيط اقتله!”

أمسك جوريفانج بعمود الرمح بكلتا يديه ، وعيناه واسعة مثل الصحون. ما زال لا يصدق ما حدث. تمكن إنسان واحد من تجاوز ألف جندي ومهاجمته بمفرده. كيف حدث هذا؟

كان  كلاود هوك  بالفعل على بعد عدة مئات من الأمتار.

شعر حجر الطور بمناداته.

أثارت صرخات بلاكفانغ الغاضبة الآخرين من ذهولهم المروعلقد سقط زعيمهم الأكثر احترامًا والأكثر حبًا ، والذي لجأوا إليه من أجل القيادة والتوجيهمعه انهار عالمهم.

ظل الرمح عالقًا في الأرض. نسيم خفيف تسبب في تحوّله إلى غبار.

هل يمكنهم ترك قاتله يفلت ببساطة؟ تجمع المحاربون للانتقام!

مزق الغضب واليأس الحشدلم تكن كراهيتهم للبشر مشتعلة بهذه السخونةمات جوريفانجبدأت الفوضى بالفعل في الكشف عن نفسها.

ضرب كلاود هوك الأرض و انزلق أمام اثنين من المحاربين وقطع أرجلهم. قفز مرة أخرى في الهواء حيث تم القبض على زوج من الدراجين. هبط فوق أحدهما وألقى بوجهه بلكمة وحشية.

مع انهيار الهيكل بين العدو ، خف الضغط على دريك والآخرينسقط هو والبشر الباقون مرة أخرى في فم الكهف ليقوموا بالدفاعبينما كان الاضطراب واضحًا ، لم يعرف أي منهم ما حدث للمحرضكانت كلوديا تنفث أنفاسهااعتقدت أنه فعلهاهذا الرجل فعلها بالفعل.

حدق   كلاود هوك  بصدمة مفتوحة في وجهها. من الصعب تحديد عمرها ، فبينما كانت تبدو في العشرينات أو الثلاثينيات من عمرها ، كان مزاجها شبه حكيم. لديها جاذبية مختلفة عن أمثال هيلفلاور – مثل النسيم البارد ، وخارق للطبيعة ومنعش. غامض تماما.

نجح  كلاود هوك  ، تمامًا كما خططوا.

كما بدا أنه سيتعرض للدهس ، فإن شيئًا لم تتوقعه الأرض القاحلة أبدًا قد ساعده. من داخل الغابة نزل وابل من السهام التي علقت على الفور المحاربين على الأرض. تم إطلاق النار على الكناسين من خلال تسريب الدم منهم مثل الغربال.

لقد تخطى ألف كناس غاضب وضرب قلبهم بضربة قاتلةإذا عادت كلمة هذا إلى الأراضي  الإليسية  ، فسيكون كلاود هوك مشهورًا.

زمجر بلاكفانغ على الآخرين “حوّلول هذا الأحمق إلى كومة من اللحم الفاسد “

ولكن هناك ندم مزعج في مؤخرة ذهن كلاود هوكلقد أثار عش الدبابير ، ماذا ستكون العواقب؟

“الآن … أنت … جوريفانج ” ترك زعيمهم المحتضر بعض الأنفاس التي أخرجها من فم مليء بالدماء. أمسك بملابس ملازمه وأخذ يحدق به في عينيه “خذ شعبنا…. إلى الحرية … الحرية! “

انطلق بعنف عبر الغابة فوق الوحش المطارد بينما طارده سرب من الكنّاسين الغاضبينفي كل ثانية كانت هناك عشرات من الأسهم تتساقط في طريقه ، وكان يستخدم السيف الطويل ليطرد أي شيء يقترب منهلكنه لم يستطع الاستمرار في هذا الطريق لفترة طويلةمع صرير رهيب ، انهار الوحش المطارد تحته ، وطار كلاود هوك.

كانت سمعة جوريفانج بين رجال قبيلته فوق السمعة. لقد قادهم عبر أحلك أجزاء تاريخهم ، وحافظ على نار الأمل حية في قلوبهم. لقد كان عملاقًا بين العشيرة ، بطلًا!

كان أكثر من قادر على حماية نفسهومع ذلك ، لم يكن جبله محظوظًا جدًا.

لم يكن هناك مفر.رأى الصور الظلية الباهتة للفرسان وهم يمزقون الضباب الملتوي. لقد نجا فقط من هذا الوقت الطويل بفضل حجر الطور ، ولكن حتى له حدوده. كان أضعف من أن يستدعيه بعد الآن.

استغرق الأمر سبعة أو ثمانية من الأسهم للقضاء على الوحش في النهاية ، مما أثبت مدى قوتهمعندما بدأ السقوط ، زاد  كلاود هوك  من إهانة الإصابة بركله من ظهرهأرسله هذا إلى عدة أمتار في الهواء.

حدق   كلاود هوك  بصدمة مفتوحة في وجهها. من الصعب تحديد عمرها ، فبينما كانت تبدو في العشرينات أو الثلاثينيات من عمرها ، كان مزاجها شبه حكيم. لديها جاذبية مختلفة عن أمثال هيلفلاور – مثل النسيم البارد ، وخارق للطبيعة ومنعش. غامض تماما.

تجمعت مجموعة من محاربي الأقزام.

كان هذا … جيش وادي الجحيم!

ضرب كلاود هوك الأرض و انزلق أمام اثنين من المحاربين وقطع أرجلهمقفز مرة أخرى في الهواء حيث تم القبض على زوج من الدراجينهبط فوق أحدهما وألقى بوجهه بلكمة وحشية.

كان جوريفانج الذي سقط رجلاً لا مثيل له ، ولم يتم استبداله أبدًا.

كان هناك الكثيرلم يستطع  كلاود هوك  قتلهم جميعًا.

كانت القبيلة تسمى سم الأسنان بسبب أكياس السم في أيديهم وأفواههم. كان كل من المخلب والعضة شديدة السمية. كانوا يعتقدون أن هذه القدرة هدية من أسلافهم للحفاظ عليهم ، لذلك أسنانهم أهم جزء من بقايا رجال القبائل.

ألقى الفارس الثاني سلاحه جانبًا وسحب مسدسًاعلى هذه المسافة ، لم يجرؤ  كلاود هوك  على المخاطرة بالضرر الذي يمكن أن يحدثه ، لذلك دعا قوة الحجر لتجنبه.

 

اجتاحت عليه موجة من الدوار ، كادت أن توقعه.

 

كان الفارس يسوي تسديدة ثانيةاندفع  كلاود هوك  إلى الأمام وركل ركلة في وجههكانت متصلة ، وتطرق العينين من تجاويفها وتتدفق الدم من أذنيهاوقد ترك وجهه المكسور بابتسامة كريهة ملتوية.

همم؟

شهق  كلاود هوك  لاِلْتِقاط أنفاسهلقد أنتهى ، ليس فقط عقليًا ولكن جسديًا أيضًا.

وظهر أمامه خمس أو ستمائة جندي يرتدون الدروع  الإليسية . الخطوط الأمامية حملت أقواسها على أهبة الاستعداد. في المقدمة ، كان هناك ثلاثة أفراد يرتدون زي مدربي  وادي الجحيم  ، إلى جانب عشرة أو نحو ذلك من المساعدين. وصل الجزء الأكبر من الوادي.

اللعنة، أنه البطلالشخصية الرئيسية! لم يكن من المفترض أن يموت هكذا!

دخل هجوم الإنسان مباشرة في قلبه ، وشتت كل القوة التي بداخله.

بفضل قوة حجر الطور ، كان بإمكان  كلاود هوك  الوصول إلى بر الأمان بسهولةلقد اختار المهمة الأكثر صعوبة والتي هي قتل القائد الكناسينلماذا قرر أن يفعل شيئًا متهورًا جدًا؟ لقد قام بتوبيخ نفسه على ذلك ، وقرر أنه متأكد من أنه لا يشبه إلى حد كبير نوع البطلإذا نجا ، قرر أن يحاول تقليل البطولات في المستقبل.

كانت ترتدي ثياباً علمياً يلفها بأناقة وغموض. وهناك رجال على كلا الجانبين. كان أحدهما هو المدرب الذي يعاني من ندوب بشعة ، والآخر مخبأ في درع معدني كما لو كان محبوسًا في علبة من الصفيح.

لم يكن هناك مفر.رأى الصور الظلية الباهتة للفرسان وهم يمزقون الضباب الملتويلقد نجا فقط من هذا الوقت الطويل بفضل حجر الطور ، ولكن حتى له حدودهكان أضعف من أن يستدعيه بعد الآن.

شعر حجر الطور بمناداته.

ولكن ربما هناك شيء آخر يمكنه فعله!

رفع كلاود هوك ذراعيه. رفع جوريفانج عن الأرض ، وثبَّت رمحه ، ثم ألقى الكناس على مرؤوسه.

اهرب إلى عالم آخر!

كان  كلاود هوك  بالفعل على بعد عدة مئات من الأمتار.

من المؤكد أنه لم يكن سيد هذه القدرةمنذ الحصول على الحجر ، حدث ذلك عدة مرات فقط ، لكنه كان دائمًا في مواقف يائسة تمامًا مثل هذا. هذه آخر فرصة له ، لذلك اتخذ قرار المحاولةعندما اقترب منه المحاربون ، لف يديه حول الحجر المعلق من رقبته.

ضغط بلاكفانغ على أسنانه. لم يكن مستعدًا للاستسلام “لا تلقي بالا لهم! أطلقوا سهامكم! “

شعر حجر الطور بمناداته.

أمسك جوريفانج بعمود الرمح بكلتا يديه ، وعيناه واسعة مثل الصحون. ما زال لا يصدق ما حدث. تمكن إنسان واحد من تجاوز ألف جندي ومهاجمته بمفرده. كيف حدث هذا؟

تدفقت طاقة مكثفة ، تتحد في مجال من الضوء ينتشر في جميع الاتجاهاتبدأت تدور حوله مثل الكريمة المخضرة.أحترق الرصاص والسهام التي رُميت نحوهلم يتركوا شيئًا سوى تموج.

ضرب كلاود هوك الأرض و انزلق أمام اثنين من المحاربين وقطع أرجلهم. قفز مرة أخرى في الهواء حيث تم القبض على زوج من الدراجين. هبط فوق أحدهما وألقى بوجهه بلكمة وحشية.

لا يزال هناك أمل.

لقد تخطى ألف كناس غاضب وضرب قلبهم بضربة قاتلة. إذا عادت كلمة هذا إلى الأراضي  الإليسية  ، فسيكون كلاود هوك مشهورًا.

الحياة أو الموت معلقة في هذه اللحظة الوحيدة!

هذه الطريقة هي الطريقة الصحيحة ، هذا هو العالم الذي يعيشون فيه. من يستطيع تحمل المسؤولية عن الجميع؟ من الذي استطاع أن يخلص جميع المصابين من العذاب؟ لم يكن  كلاود هوك  خارجًا لإنقاذ العالم ، لقد كان مجرد حشرة. مصلحة الحشرة الوحيدة هي الحفاظ على الذات!

صفي  كلاود هوك  عقله ، وركز كل انتباهه على هذه العمليةثم ، في اللحظة الحاسمة ، خرج بلاكفانغ من الضبابألقى رمحًا على الجرم السماوي من الضوء ، مدعومًا بكل اليأس والغضب الذي كان بداخلهأحدثت ثقبًا ، مما أدى إلى انهيار مجال الطاقة وأي قوة تدريجية معها.

كانت ردود أفعالهم بطيئة للغاية. قفز  كلاود هوك  على الوحش المطارد الذي أخلاه جوريفانغ وأمسك باللجام. كانت عيناه حمراء ، وبقوة لا نهائية حاول السيطرة على الوحش تحته بقوة الإرادة “اذهب!”

ظل الرمح عالقًا في الأرضنسيم خفيف تسبب في تحوّله إلى غبار.

تجمعت مجموعة من محاربي الأقزام.

زمجر بلاكفانغ على الآخرين حوّلول هذا الأحمق إلى كومة من اللحم الفاسد

وصل عمالقة وادي الجحيم.

نزل سرب من الكناسين على  كلاود هوك كان يراقبهم وهم يأتون بلا حول ولا قوة.

لا يزال هناك أمل.

كما بدا أنه سيتعرض للدهس ، فإن شيئًا لم تتوقعه الأرض القاحلة أبدًا قد ساعدهمن داخل الغابة نزل وابل من السهام التي علقت على الفور المحاربين على الأرضتم إطلاق النار على الكناسين من خلال تسريب الدم منهم مثل الغربال.

أخرج كلاود هوك  سيفًا طويلًا من غمد مربوط بالوحش وأعطاها صفعة حادة على مؤخراتها. مع هسهسة ، انطلق الوحش المطارد. حاول اثنان من الكنّاسين قطع طريقه لكن كلاود هوك قطعهما دون بذل الكثير من الجهد.

ظهرت مجموعة من الشخصيات تدريجياً من الضباب.

تجمع المحاربون ، مندهشين وخائفين ، غاضبين ويائسين.

وظهر أمامه خمس أو ستمائة جندي يرتدون الدروع  الإليسية الخطوط الأمامية حملت أقواسها على أهبة الاستعدادفي المقدمة ، كان هناك ثلاثة أفراد يرتدون زي مدربي  وادي الجحيم  ، إلى جانب عشرة أو نحو ذلك من المساعدين. وصل الجزء الأكبر من الوادي.

 

كان هذا جيش وادي الجحيم!

أخرج كلاود هوك  سيفًا طويلًا من غمد مربوط بالوحش وأعطاها صفعة حادة على مؤخراتها. مع هسهسة ، انطلق الوحش المطارد. حاول اثنان من الكنّاسين قطع طريقه لكن كلاود هوك قطعهما دون بذل الكثير من الجهد.

ضغط بلاكفانغ على أسنانهلم يكن مستعدًا للاستسلام لا تلقي بالا لهمأطلقوا سهامكم! “

قام بلاكفانغ بإزالة زوج من الأسنان المشحونة من فم القائد المحترم.

تبع ذلك قرع الأوتاركان الكناسون في حالة هستيرية من الخوف والغضب ، وعلى الرغم من الجنود الإليسييين ، فقد رفضوا ترك كلاود هوك يرحلومع ذلك ، فإن تصميمهم لم يكافأ. من غير المقبول أن يموت طالب تحت أنوف هؤلاء المدربين.

كانت هذه هي الكلمات الأخيرة لقائدهم قبل أن يطغى عليه الظلام. آخر فكرة خطرت بباله – أنا ميت…. ماذا ستفعل العشيرة؟

بينما ينظر كلاود هوك بدهشة ، تقدم أحد المدربين الثلاثةكانت امرأة ذات سوط سماوي مشدود بيد واحدةفي تناقض صارخ مع السياط العادي ، لم يكن هذا مصنوعًا من أي شيء ، بل تم تشكيله من الرياحرشيق مثل الثعبان انزلق حول خصر  كلاود هوك  وسحبه إلى بر الأمان.

تجمعت مجموعة من محاربي الأقزام.

أطلقوا النار ، لكن سوط المرأة لا يزال ينقذ كلاود هوك من موت محققوبسرعة الأسهم ، فقد خدموا فقط لإثبات مدى سرعتها!

اللعنة، أنه البطل! الشخصية الرئيسية! لم يكن من المفترض أن يموت هكذا!

همم؟

كان  كلاود هوك  بالفعل على بعد عدة مئات من الأمتار.

حدق   كلاود هوك  بصدمة مفتوحة في وجهها. من الصعب تحديد عمرها ، فبينما كانت تبدو في العشرينات أو الثلاثينيات من عمرها ، كان مزاجها شبه حكيم. لديها جاذبية مختلفة عن أمثال هيلفلاور مثل النسيم البارد ، وخارق للطبيعة ومنعشغامض تماما.

 

كانت ترتدي ثياباً علمياً يلفها بأناقة وغموض. وهناك رجال على كلا الجانبينكان أحدهما هو المدرب الذي يعاني من ندوب بشعة ، والآخر مخبأ في درع معدني كما لو كان محبوسًا في علبة من الصفيح.

 

وصل عمالقة وادي الجحيم.

كان الضغط على الطاعة هائلاً ، لأن المخلوق قد واجه شكلاً من أشكال الحياة من الواضح أنه يتفوق عليه. الرغبة في فعل ما قيل لها شعرت أنها قادمة من أعماق روحها.

أخيرًا ظهرت نظرة يأس على وجه بلاكفانغكيف تجمعت قوى الوادي بهذه السرعة؟ كان ذلك ممكنًا فقط إذا علموا أنه قادم.

بفضل قوة حجر الطور ، كان بإمكان  كلاود هوك  الوصول إلى بر الأمان بسهولة. لقد اختار المهمة الأكثر صعوبة والتي هي قتل القائد الكناسين. لماذا قرر أن يفعل شيئًا متهورًا جدًا؟ لقد قام بتوبيخ نفسه على ذلك ، وقرر أنه متأكد من أنه لا يشبه إلى حد كبير نوع البطل. إذا نجا ، قرر أن يحاول تقليل البطولات في المستقبل.

 

ظل الرمح عالقًا في الأرض. نسيم خفيف تسبب في تحوّله إلى غبار.

كان هذا … جيش وادي الجحيم!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط