نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 88

مواجهة شرسة

مواجهة شرسة

 

حتى الآن ، لم يكن لدى أحد ميزة واضحة.

بحلول الوقت الذي وصل فيه كلاود هوك وبقية جيش الجحيم إلى الوادي ، كان مسرحًا للدمارفقدت الأرصفة أعلاه دعمها وتناثرت في أكوام من الحطام المحترقالقطع تتدحرج من فوق مثل زخات الشهب ، حتى السفن بأكملهاكان الأمر مثل الجحيم .

في لحظة كسرت حاجز الصوت ، مما أدى إلى حدوث دوي صوتي!

تسبب انفجار مدو في اهتزاز الأرض.

تجمع أعضاء آخرون من دارك أتوم. وسرعان ما انتظر عدة مئات من الجنود الأوامر.

لم يتوقف الهجوم العقابي من المناطيد الخمسة لدارك أتوماستمروا في قصف المجمع بالمدافع وإطلاق النار من جميع الأنواعاشتعلت النيران في كل مكان ، وتقيأ الدخان هواء مليء بالرصاص بينما حاول المدافعون يائسين التمسك بمواقعهممن وقت لآخر ، بدا أن الضوء الأزرق الصارخ لمدفع نبضي يمحو الجنود المتحصنين في مخابئهم.

تحرك بسرعة وأسرع ، نزل عليهم مثل قطار الشحن!

كيف حدث هذا؟

حركت معصمها ، وأرسلت السلاح الأثيري يطير.

في دقائق معدودة ، أصبح  وادي الجحيم  منطقة حرب مليئة بالجثثصُدم كلاود هوك بما رآهكان هذا العدو الجديد قويًا بشكل لا يضاهى ، مع محاربين ذوي مهارات عالية ومعدات ممتازة وأسلحة مميتةحتى الأعداء الهائلون الذين جمعهم خليفة الرمال لا يمكن مقارنتهم بهم.

كان هدفها هو المجنون.

لم يكن هناك سوى منظمة واحدة في الأرض القاحلة لديها القدرة والشجاعة لمهاجمة الأراضي  الإليسية  دارك أتوم.

اصطدم الاثنان مثل نيزك يضرب الأرض. فجرت قوة تأثيرهم حفرة على شكل مروحة في الأرض من خلفهم وأوقعت أي شخص قريبًا جدًا من أقدامه.

كان  كلاود هوك  مألوفًا إلى حد ما مع المجموعة سيئة السمعةبالنسبة لشعب الأراضي الإليسية ، كانوا إرهابيين وثنيينومع ذلك ، على الرغم من هذه التسميات ، كان لدى دارك أتوم نظام معتقد خاص بهالقد اتبعوا قواعدهم الخاصةنظرًا لأن مجال  سكايكلود  قد فشل حتى الآن في القضاء عليهم ، فقد أثبت أن دارك أتوم مجموعة معارضة عنيدة ومستنيرة.

كانت شفرة الجسيمات للزعيم الإرهابي قطعة تقنية مخيفة. سيقطع من خلال سوط عادي.

ومع ذلك ، حتى الآن ، كان الحد الأقصى الذي تمكنوا من فعله هو بضع هجمات إرهابيةكيف كانوا وقحين للغاية ، ليعتقدوا أنهم يستطيعون الاعتداء علانية على قاعدة إليسية راسخة؟

ومع ذلك ، كما بدا أن عهد الرعب لـ   وولفبلايد   قد ينتهي ، اقتحم الغريب الغامض ذو الرداء الأسود وأطاح بالسيف الضخم بذراعه الطويلة. كيف يمكن أن ينحرف سلاح كتر الهائل بهذه السهولة؟ لقد تمكن فقط من تمزيق رداء الرجل ، والذي كشف بريقًا من الفضة تحته. لم يترك وراءه خدش.

حدق كلاود هوك في المشهد ، تائهًا في التفكير ، بينما تحرك الآخرونسارعت المدربة إلى الأمام بسرعة كاملة لكنها لم تصدر أي صوتثم قفزت من على أطراف أصابع قدميها.حلقت نتفات الغبار في أعقابها وهي تحلق في الهواء ، ولكن الغريب أنها لم تطير كثيرًا بل استمرت في المشيلم تخطو قدميها على أي شيء كما لو كانت أرضية صلبة ، مع تموج قوة اللون السماوي من حيث تمشيفي غمضة عين عبرت ألف متر.

لم يتوقف الهجوم العقابي من المناطيد الخمسة لدارك أتوم. استمروا في قصف المجمع بالمدافع وإطلاق النار من جميع الأنواع. اشتعلت النيران في كل مكان ، وتقيأ الدخان هواء مليء بالرصاص بينما حاول المدافعون يائسين التمسك بمواقعهم. من وقت لآخر ، بدا أن الضوء الأزرق الصارخ لمدفع نبضي يمحو الجنود المتحصنين في مخابئهم.

شاهدها وهي تنتهك قواعد الفيزياء وكأنها لا شيء!

الرجل ذو الرداء الأسود ، على غير المتوقع ، لم ينكسر إلى قطع مشوهة. في لحظة الاصطدام مباشرة ، لف ذراعيه حول المدرب المدرع. تم ترك خندق دخان خلفه حيث تم إلقاء الرجلين على بعد عشرة أمتار للأمام.

عندما نظر عن قرب ، رأى أن أحذية المدرب عالية الجودة هي السركان لها صدى مع بقايا ، مما يعني أنها يجب أن تكون هي التي سمحت لها بالركض في الهواء الفارغ.

حركت معصمها ، وأرسلت السلاح الأثيري يطير.

عندما وصلت إلى خطوط المعركة ، بدأ سوار رقيق على معصمها يتوهجتغيرت المجوهرات المتواضعة فجأة ، حيث امتدت إلى سوط طوله عشرة أمتار باللون السماويرفعت المدربة ذراعها للخلف وأرسلت السوط نحو أعدائها ، بسرعة كسهم.

بينما المدربة تحتفظ بسلاح  وولفبلايد  مربوطًا بسلاحها ، رفعت إصبعها الأول من يدها اليسرى. لمعت حلقة على بشرتها ، مما استدعى أربع شفرات متطابقة مصنوعة من الرياح. تم إرفاقهم في المركز مثل نصل.

[ المترجم : صفوا النية، كـ سهم ، تشبيه بالسهم ].

صرخ السوط في الهواء.

كان هدفها هو المجنون.

الضربة الأولى كانت خدعة. هذه الضربة هدفه!

كان الرجل مخيفًا ، حيث أخضع جزءًا كبيرًا من ساحة المعركة بإطلاق نار دقيق بشكل مخيفيمكنه أن يغلق منطقة بمفرده ، لذلك لابد من التعامل مع الرجل بسرعةإذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن الهجوم الأمامي سينتهي بكارثة.

يتكون جسد الرجل من معدن من الرأس إلى أخمص القدمين. لم تخلق أي عملية طبيعية هذا الشيء ، ولم تكن هناك غرزة واحدة من اللحم عليه. كانت “عيناه” – على الرغم من عدم وجود عيون حقيقية – مجرد نقطتين من الضوء الأحمر.

كان الرجل الضخم مقاتلًا رائعًا في دارك أتوم ، ولم يكن مجرد مبتدئدفع بندقيته حولها ووجه مطر الرصاص نحو المرأةفي حين أن المرء عادة لا يكون قادرًا على المراوغة أثناء وجوده في الجو ، كان الأمر مختلفًا بالنسبة لصائد شياطينكان المشي في الهواء موثوقًا مثل الأرض الصلبة ، وذلك بفضل حذائها ، لذلك ترنحت وتجنب الرصاص الذي جاء نحوهابالطبع لم تستطع تجنبهم جميعًا ، لكن أولئك الذين ضربوها استقروا في الدرع القوي تحت رداءهالم يتمكنوا من فعل أي شيء يتجاوز التسبب في كدمة.

مسترشدة بإرادة صائد الشياطين ، أعادت معايرة أتجاهها وتأرجحت عائدة لتمرير آخر. ومع ذلك ، أدرك سيف   وولفبلايد   الحي أن الخطر لا يزال قائماً ودافع عنه مرة أخرى.

صرخ السوط في الهواء.

 

في الثانية الأخيرة ، قفز  وولفبلايد  بينهمااخترق سوطها الأثيري لمنعه من ضرب جنديهنجح الأمر ، لكن عندما رأت المدربة أن ضربتها انحرفت ، حركت معصمها ، وتسببت في التفاف سلاحها حول سيف  وولفبلايد .

عندما ظهر ، كانت بحجم راحة يدها فقط. ومع ذلك ، فكلما سارت أبعد كلما كبرت ، حتى سرعان ما أصبح عرضها مترًا كاملاً. قطع الجنود في طريقها إلى نصفين عند الخصر ، تاركين دماء متدفقة وأجزاء داخلية مختلطة. تم قطع مساحة من ساحة المعركة. مر خط أحمر قرمزي مميز. في هذه الأثناء كان المدرب المدرع يضغط على   وولفبلايد   بزخم لا يقهر.

كانت شفرة الجسيمات للزعيم الإرهابي قطعة تقنية مخيفة. سيقطع من خلال سوط عادي.

وضع الرجل المعدني يده على صدر المدرب المدرع.

أظهرت المرأة قيمتها كواحدة من مدربي الوادي ، تقاتل من أجل التفوق ضد زعيم دارك أتومحيث تلامس سوطها وسيف وولفبلايد ، طقطقوا وصرخوا احتجاجا على ذلكلكن السيف عالي التردد لم يستطع قطع السوط الغامضتم سحب كلاهما ، وأنتفخت العضلات ، ومحاولة إجبار السلاح من يد الآخر أو تقريبهمالكنهما كانا متطابقين بشكل متساوٍ ، ولا يمكن لأي منهما أن يتزحزح.

استمر ارتداد المرأة ذو الشفرة في الظهور ، ووصل في نفس اللحظة تقريبًا. في حين أنه أكثر من قادر على قطع   وولفبلايد   إلى قسمين ، إلا أن القائد المُضمد لم يقم بأي محاولة للتحرك. من الغمد على ظهره ، سحب نصله الثالث والأخير من تلقاء نفسه.  لمع بنور غريب ، كما لو يمتلك ذكاءه الخاص ، والتقى السلاحان.

قفز المدرب كتر إلى المعركةصفر نصله الهمجي في الهواء.

تجمع أعضاء آخرون من دارك أتوم. وسرعان ما انتظر عدة مئات من الجنود الأوامر.

انزلق   وولفبلايد   إلى الجانب ، واضعًا نصله المتشابك بينه وبين كتراجتمعت السيوف وسط وابل من الشررفي تلك اللحظة ، رأت المدربة فرصتها ، وسحبت بما يكفي لكسر توازن   وولفبلايد .

كان  كلاود هوك  مألوفًا إلى حد ما مع المجموعة سيئة السمعة. بالنسبة لشعب الأراضي الإليسية ، كانوا إرهابيين وثنيين. ومع ذلك ، على الرغم من هذه التسميات ، كان لدى دارك أتوم نظام معتقد خاص بها. لقد اتبعوا قواعدهم الخاصة. نظرًا لأن مجال  سكايكلود  قد فشل حتى الآن في القضاء عليهم ، فقد أثبت أن دارك أتوم مجموعة معارضة عنيدة ومستنيرة.

تم فصل القاطع ثم تحرك للضربة الثانية بحركة واحدةمع كسر توازن حارس عدوه ، انتقد بقوة النمركان هجومه الثاني أقوى من الأول.

حركت معصمها ، وأرسلت السلاح الأثيري يطير.

الضربة الأولى كانت خدعةهذه الضربة هدفه!

هل هناك مخلوقات مثل هذه تتجول في العالم؟ لا يمكن تصوره!

ومع ذلك ، كما بدا أن عهد الرعب لـ   وولفبلايد   قد ينتهي ، اقتحم الغريب الغامض ذو الرداء الأسود وأطاح بالسيف الضخم بذراعه الطويلةكيف يمكن أن ينحرف سلاح كتر الهائل بهذه السهولة؟ لقد تمكن فقط من تمزيق رداء الرجل ، والذي كشف بريقًا من الفضة تحتهلم يترك وراءه خدش.

اشتبك السلاحان. كلاهما طُرحا جانبا.

سحب كتر سيفه للخلف ، وقطع هجومه وانطلق إلى الجانب.

حركت معصمها ، وأرسلت السلاح الأثيري يطير.

كان انسحابه التكتيكي مخططًا جيدًا ، حيث كان خلفه مباشرة شخصية مغلفة بالفولاذ تتقدم للأمام مثل قلعة متحركةتتدفق الطاقة من خلال درع البقايا الذي يلفه في كرة محترقة ويجعل الدرع يتوهج باللون الأحمر.

قفز المدرب كتر إلى المعركة. صفر نصله الهمجي في الهواء.

درعه الضخم لم يعيق سرعة المدرب على الأقل. تحرك بسرعة كبيرة وأصبح إطاره المغطى بالفولاذ كرة مشتعلة من الضوءكل ما مر به تم حرقه على الفور إلى رمادمن الواضح أن هدفه أيضًا  وولفبلايد  وحاميه الغامض.

لاحظ  كلاود هوك  أن الضمادات التي تغطي   وولفبلايد   كانت نوعًا غريبًا من التكنولوجيا القديمة. في مواجهة صائد الشياطين ، أصبح الصراع يمثل تكنولوجيا العالم القديم ضد إيمان العصر الجديد. عرف جيدًا قوة الآثار ، لكنه شهد أيضًا عن كثب ما يمكن للتكنولوجيا الفائقة أن تفعله.

تحرك بسرعة وأسرع ، نزل عليهم مثل قطار الشحن!

لم يكن هناك سوى منظمة واحدة في الأرض القاحلة لديها القدرة والشجاعة لمهاجمة الأراضي  الإليسية  – دارك أتوم.

بينما المدربة تحتفظ بسلاح  وولفبلايد  مربوطًا بسلاحها ، رفعت إصبعها الأول من يدها اليسرىلمعت حلقة على بشرتها ، مما استدعى أربع شفرات متطابقة مصنوعة من الرياحتم إرفاقهم في المركز مثل نصل.

لم يتوقف الهجوم العقابي من المناطيد الخمسة لدارك أتوم. استمروا في قصف المجمع بالمدافع وإطلاق النار من جميع الأنواع. اشتعلت النيران في كل مكان ، وتقيأ الدخان هواء مليء بالرصاص بينما حاول المدافعون يائسين التمسك بمواقعهم. من وقت لآخر ، بدا أن الضوء الأزرق الصارخ لمدفع نبضي يمحو الجنود المتحصنين في مخابئهم.

حركت معصمها ، وأرسلت السلاح الأثيري يطير.

كيف حدث هذا؟

في لحظة كسرت حاجز الصوت ، مما أدى إلى حدوث دوي صوتي!

ومع ذلك ، حتى الآن ، كان الحد الأقصى الذي تمكنوا من فعله هو بضع هجمات إرهابية. كيف كانوا وقحين للغاية ، ليعتقدوا أنهم يستطيعون الاعتداء علانية على قاعدة إليسية راسخة؟

عندما ظهر ، كانت بحجم راحة يدها فقطومع ذلك ، فكلما سارت أبعد كلما كبرت ، حتى سرعان ما أصبح عرضها مترًا كاملاً. قطع الجنود في طريقها إلى نصفين عند الخصر ، تاركين دماء متدفقة وأجزاء داخلية مختلطةتم قطع مساحة من ساحة المعركةمر خط أحمر قرمزي مميزفي هذه الأثناء كان المدرب المدرع يضغط على   وولفبلايد   بزخم لا يقهر.

في دقائق معدودة ، أصبح  وادي الجحيم  منطقة حرب مليئة بالجثث. صُدم كلاود هوك بما رآه. كان هذا العدو الجديد قويًا بشكل لا يضاهى ، مع محاربين ذوي مهارات عالية ومعدات ممتازة وأسلحة مميتة. حتى الأعداء الهائلون الذين جمعهم خليفة الرمال لا يمكن مقارنتهم بهم.

هجوم من كلا الزاويتينهجوم ذو شقين!

كان الرجل مخيفًا ، حيث أخضع جزءًا كبيرًا من ساحة المعركة بإطلاق نار دقيق بشكل مخيف. يمكنه أن يغلق منطقة بمفرده ، لذلك لابد من التعامل مع الرجل بسرعة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن الهجوم الأمامي سينتهي بكارثة.

كان كلاود هوك منبهرًا بالمهارة ، مما جعل دمه يغليحيث أنه إذا تدخل سيتم قتله على الفوركانت هذه قدرة صائدي الشياطين الحقيقيين هؤلاء محاربين حقيقيين!

بحلول الوقت الذي وصل فيه كلاود هوك وبقية جيش الجحيم إلى الوادي ، كان مسرحًا للدمار. فقدت الأرصفة أعلاه دعمها وتناثرت في أكوام من الحطام المحترق. القطع تتدحرج من فوق مثل زخات الشهب ، حتى السفن بأكملها. كان الأمر مثل الجحيم .

فتح الرجل ذو الرداء الأسود ذراعيه واندفع للقاء المدرب المدرعبدا الأمر مجنونًا ، مع الأخذ في الاعتبار مدى تأثير هذا الثور المدرعيجب ألا يكون هناك أكثر من حفنة من الناس الذين يجرؤون على المحاولة.

تحرك بسرعة وأسرع ، نزل عليهم مثل قطار الشحن!

ما الفرق في الوقوف بين المدرب المدرع واحتضان الموت؟ تم تجميع قوى صائد الشياطين ، وركزت على الكمال عندما صدم مباشرة جسد الرجلدع هذا المدافع الجريء يتم تحطيمه أولاً ، كما يعتقد ، ثم يدفن زعيم دارك أتوم في الأوساخ!

اشتبك السلاحان. كلاهما طُرحا جانبا.

اصطدم الاثنان مثل نيزك يضرب الأرضفجرت قوة تأثيرهم حفرة على شكل مروحة في الأرض من خلفهم وأوقعت أي شخص قريبًا جدًا من أقدامه.

 

الرجل ذو الرداء الأسود ، على غير المتوقع ، لم ينكسر إلى قطع مشوهةفي لحظة الاصطدام مباشرة ، لف ذراعيه حول المدرب المدرعتم ترك خندق دخان خلفه حيث تم إلقاء الرجلين على بعد عشرة أمتار للأمام.

تحرك بسرعة وأسرع ، نزل عليهم مثل قطار الشحن!

استمر ارتداد المرأة ذو الشفرة في الظهور ، ووصل في نفس اللحظة تقريبًافي حين أنه أكثر من قادر على قطع   وولفبلايد   إلى قسمين ، إلا أن القائد المُضمد لم يقم بأي محاولة للتحركمن الغمد على ظهره ، سحب نصله الثالث والأخير من تلقاء نفسهلمع بنور غريب ، كما لو يمتلك ذكاءه الخاص ، والتقى السلاحان.

صرخ السوط في الهواء.

اشتبك السلاحانكلاهما طُرحا جانبا.

اصطدم الاثنان مثل نيزك يضرب الأرض. فجرت قوة تأثيرهم حفرة على شكل مروحة في الأرض من خلفهم وأوقعت أي شخص قريبًا جدًا من أقدامه.

مسترشدة بإرادة صائد الشياطين ، أعادت معايرة أتجاهها وتأرجحت عائدة لتمرير آخرومع ذلك ، أدرك سيف   وولفبلايد   الحي أن الخطر لا يزال قائماً ودافع عنه مرة أخرى.

قفز كتر فوقه وهاجم الرجل. لمع سيفه الضخم في النار وهو يخترقه ؛ الرأس ، الخصر ، الكتف ، الصدر ، الساق. صرخ هجوم المدرب وخلف وراءه عددًا من الخدوش. لكن ليست هناك علامة واحدة حقيقية على الضرر.

حتى الآن ، لم يكن لدى أحد ميزة واضحة.

ما الفرق في الوقوف بين المدرب المدرع واحتضان الموت؟ تم تجميع قوى صائد الشياطين ، وركزت على الكمال عندما صدم مباشرة جسد الرجل. دع هذا المدافع الجريء يتم تحطيمه أولاً ، كما يعتقد ، ثم يدفن زعيم دارك أتوم في الأوساخ!

بعد الاصطدام بالمدرب المدرع ، تحولت ملابس الرجل ذو الرداء الأسود إلى رمادتم الكشف عنه للعالم ، وفي حالته الطبيعية لم يصدم الإليسيون فحسب ، بل صدم كلاود هوك أيضًا.

اصطدم الاثنان مثل نيزك يضرب الأرض. فجرت قوة تأثيرهم حفرة على شكل مروحة في الأرض من خلفهم وأوقعت أي شخص قريبًا جدًا من أقدامه.

هل هناك مخلوقات مثل هذه تتجول في العالم؟ لا يمكن تصوره!

اصطدم الاثنان مثل نيزك يضرب الأرض. فجرت قوة تأثيرهم حفرة على شكل مروحة في الأرض من خلفهم وأوقعت أي شخص قريبًا جدًا من أقدامه.

يتكون جسد الرجل من معدن من الرأس إلى أخمص القدمينلم تخلق أي عملية طبيعية هذا الشيء ، ولم تكن هناك غرزة واحدة من اللحم عليهكانت عيناه” – على الرغم من عدم وجود عيون حقيقية مجرد نقطتين من الضوء الأحمر.

في دقائق معدودة ، أصبح  وادي الجحيم  منطقة حرب مليئة بالجثث. صُدم كلاود هوك بما رآه. كان هذا العدو الجديد قويًا بشكل لا يضاهى ، مع محاربين ذوي مهارات عالية ومعدات ممتازة وأسلحة مميتة. حتى الأعداء الهائلون الذين جمعهم خليفة الرمال لا يمكن مقارنتهم بهم.

لم يكن هذا رجلاً حيًالقد كان جولمًا معدنيًاهل تم إنشاء هذا الغريب من التكنولوجيا القديمة؟

يتكون جسد الرجل من معدن من الرأس إلى أخمص القدمين. لم تخلق أي عملية طبيعية هذا الشيء ، ولم تكن هناك غرزة واحدة من اللحم عليه. كانت “عيناه” – على الرغم من عدم وجود عيون حقيقية – مجرد نقطتين من الضوء الأحمر.

ما الذي حدث الذي حول هذا العالم إلى حطام مشتعل؟ لماذا أتت الشياطين لتمزيق عالم الإنسان؟ ألم يكن ذلك لأن القدامى كانوا جشعين للغاية في تعطشهم للسلطة؟ سعوا وراء القوة في رغبتهم في التخلص من صفار الكائنات العظيمةقوة كافية لتحديد مصائرهمفي النهاية ، كان الدمار الذي جلبوه على أنفسهم أسوأ من العبودية.

عندما ظهر ، كانت بحجم راحة يدها فقط. ومع ذلك ، فكلما سارت أبعد كلما كبرت ، حتى سرعان ما أصبح عرضها مترًا كاملاً. قطع الجنود في طريقها إلى نصفين عند الخصر ، تاركين دماء متدفقة وأجزاء داخلية مختلطة. تم قطع مساحة من ساحة المعركة. مر خط أحمر قرمزي مميز. في هذه الأثناء كان المدرب المدرع يضغط على   وولفبلايد   بزخم لا يقهر.

وضع الرجل المعدني يده على صدر المدرب المدرع.

كان  كلاود هوك  مألوفًا إلى حد ما مع المجموعة سيئة السمعة. بالنسبة لشعب الأراضي الإليسية ، كانوا إرهابيين وثنيين. ومع ذلك ، على الرغم من هذه التسميات ، كان لدى دارك أتوم نظام معتقد خاص بها. لقد اتبعوا قواعدهم الخاصة. نظرًا لأن مجال  سكايكلود  قد فشل حتى الآن في القضاء عليهم ، فقد أثبت أن دارك أتوم مجموعة معارضة عنيدة ومستنيرة.

فو!

فتح الرجل ذو الرداء الأسود ذراعيه واندفع للقاء المدرب المدرع. بدا الأمر مجنونًا ، مع الأخذ في الاعتبار مدى تأثير هذا الثور المدرع. يجب ألا يكون هناك أكثر من حفنة من الناس الذين يجرؤون على المحاولة.

انفجرت نبضة كهربائية من كفهأدى التأثير إلى إلقاء عدوه بعيدًا مثل بالون مفرقعصرخت المعدن وتناثرت عندما ارتطم بالأرض على بعد عدة أمتارلحسن الحظ ، كان درعه قويًا جدًا.  لم يؤذيه النبض الارتجاجي.

انفجرت نبضة كهربائية من كفه. أدى التأثير إلى إلقاء عدوه بعيدًا مثل بالون مفرقع. صرخت المعدن وتناثرت عندما ارتطم بالأرض على بعد عدة أمتار. لحسن الحظ ، كان درعه قويًا جدًا.  لم يؤذيه النبض الارتجاجي.

قفز كتر فوقه وهاجم الرجللمع سيفه الضخم في النار وهو يخترقه ؛ الرأس ، الخصر ، الكتف ، الصدر ، الساقصرخ هجوم المدرب وخلف وراءه عددًا من الخدوشلكن ليست هناك علامة واحدة حقيقية على الضرر.

تسبب انفجار مدو في اهتزاز الأرض.

رفع الرجل المعدني يده بتكاسل ، حيث تجمع الضوء الأزرق في راحة يده. سحب كتر سيفه على عجل أمامه ليحرف ما كان قادمًاعندما ضرب النبض ، دفعه بعيدًا مثل دوامة.

على الجانب الآخر منه ، وقفت المرأة في الجو مع السوط السماوي في يدها اليسرى وتحوم ذراع الرافعة الهوائية فوق الأخرى. أحاطها المدرب كتر والرجل المدرع على كلا الجانبين ، ومن الواضح أنهما جاهزان لجولة أخرى.

عادت رياح المرأة ، وتركت المهمة دون إنجازتراجعت هي وهدفها عن بعضهما البعض.

 

رفع وولفبلايد ذراعه المغطاة بالضماداتفي يده اليمنى دندنت شفرة الجسيمات القاتلة ، بينما انزلق سيف الضوء الكهربائي بشكل وقائي من حوله مثل أفعى تستعد للهجوم في أي لحظةعاد الرجل المعدني إلى جانبه مثل الوصي المخلصلقد كان محميًا جيدًا من قبل حاشية رائعة.

الضربة الأولى كانت خدعة. هذه الضربة هدفه!

على الجانب الآخر منه ، وقفت المرأة في الجو مع السوط السماوي في يدها اليسرى وتحوم ذراع الرافعة الهوائية فوق الأخرىأحاطها المدرب كتر والرجل المدرع على كلا الجانبين ، ومن الواضح أنهما جاهزان لجولة أخرى.

كان هدفها هو المجنون.

كلا الجانبين كانا سريعين للغايةلم يكن هناك وقت للمشاهدين ، ناهيك عن المشاركين ، للتوقف.

 

لاحظ  كلاود هوك  أن الضمادات التي تغطي   وولفبلايد   كانت نوعًا غريبًا من التكنولوجيا القديمةفي مواجهة صائد الشياطين ، أصبح الصراع يمثل تكنولوجيا العالم القديم ضد إيمان العصر الجديد. عرف جيدًا قوة الآثار ، لكنه شهد أيضًا عن كثب ما يمكن للتكنولوجيا الفائقة أن تفعله.

ما الفرق في الوقوف بين المدرب المدرع واحتضان الموت؟ تم تجميع قوى صائد الشياطين ، وركزت على الكمال عندما صدم مباشرة جسد الرجل. دع هذا المدافع الجريء يتم تحطيمه أولاً ، كما يعتقد ، ثم يدفن زعيم دارك أتوم في الأوساخ!

تجمع أعضاء آخرون من دارك أتوموسرعان ما انتظر عدة مئات من الجنود الأوامر.

لم يكن هناك سوى منظمة واحدة في الأرض القاحلة لديها القدرة والشجاعة لمهاجمة الأراضي  الإليسية  – دارك أتوم.

في هذه الأثناء ، انكمش  كلاود هوك  بعيدًاكان مصابا بجروح بالغة ، ومنهك عقليا وضعيفا بدنيامعركة مثل هذه ستكون فوضويةلم تكن بعض المشاجرات البسيطة ، كلا الجانبين كانا قويين ومتناسقين بشكل جيدإذا مسح كلا الجانبين بعضهما البعض، فإن كلاود هوك سيكون على ما يرامإذا فاز أحدهما أو الآخر ، فسيكون عالقًا في نفس الموقف الغريب.

هجوم من كلا الزاويتين. هجوم ذو شقين!

 

استمر ارتداد المرأة ذو الشفرة في الظهور ، ووصل في نفس اللحظة تقريبًا. في حين أنه أكثر من قادر على قطع   وولفبلايد   إلى قسمين ، إلا أن القائد المُضمد لم يقم بأي محاولة للتحرك. من الغمد على ظهره ، سحب نصله الثالث والأخير من تلقاء نفسه.  لمع بنور غريب ، كما لو يمتلك ذكاءه الخاص ، والتقى السلاحان.

كلا الجانبين كانا سريعين للغاية. لم يكن هناك وقت للمشاهدين ، ناهيك عن المشاركين ، للتوقف.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط