نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 92

الجمجمة 

الجمجمة 

 

ألقى كلاود هوك يديه أمامه لحمايته. لا يعني ذلك أنه سيفعل أي شيء – فالصدمة ستؤدي إلى تسييل العظام بين ذراعيه.

 

تعثر   كلاود هوك  عبر العالم الميت الشاسع. اشتعلت الشمس الغاضبة في السماء ، إلى جانب ثانية وثالثة. كل ما قيل أنه يجب أن يكون هناك ثلاثة عشر كرة مشتعلة في المجموع.

كان  كلاود هوك  قد بدأ للتو في التعافي ، ولكن وصل خطر آخر يهدد الحياةلا يمكن السماح بذلكتحولت عيناه إلى اللون الأحمر واحتقان بالدم ، كادت أن تنتفخ من رأسهانفجرت قوة من أعماقه وحرك قدميهألقيت قطعة من الصخور التي تزن عدة أطنان على مهاجمه.

“اللعنة! من أنت بحق الجحيم؟ هل تعتقد أنني سأركع لأنك أخبرتني بذلك؟

في نفس اللحظة ، ألقى كلاود هوك بقوسه جانبًا واندفع نحو الرجل الضخم بقبضته العارية.

‘سوف أتذكرك أيها القبيح. في يوم من الأيام ستحصل على ما تستحقه‘

زأر الرجل الضخم مثل الوحش ، وألقى لكمة مدوية على الحجر المتدحرج في طريقهحطمها إلى قطع ثم قابلت قبضة كلاود هوك على الجانب الآخرعندما اصطدم الرجلان ، تطايرت شظايا الصخور المعلقة في الهواء.

زأر الرجل الضخم مثل الوحش ، وألقى لكمة مدوية على الحجر المتدحرج في طريقه. حطمها إلى قطع ثم قابلت قبضة كلاود هوك على الجانب الآخر. عندما اصطدم الرجلان ، تطايرت شظايا الصخور المعلقة في الهواء.

كانت قوة المتحولة مذهلةلم يبطئه الضرب في اللوح الحجري من سرعته أو يضعف لكمة على الأقلشعر كلاود هوك بابتلاع موجة من القوة الارتجاجية التي هزت كل عظمة في جسده وجعلته مخدرًاارتطم جسده بالباب مرة أخرى حيث ألقى به إلى الخلف.

بدا وكأن الصوت قادم من جوار أذنه ، مثل رعد خفيف. كان صوتها مليئًا بالجلال والإكراه ، لا يمكن إنكاره ، مما هزّه إلى أعماق روحه. انجرفت إرادته الهائلة عليه ، قوية جدًا لدرجة أنه حتى أقوى المحاربين سوف يتغلب عليهم باليأس.

جرت ابتسامة سخرية قبيحة ملتوية شفاه المتحوللقد كان استهزاءً بالرجل الصغير الذي اعتقد أنه يستطيع الوقوف ضدهلم تكن ذراعيه النحيفتين وساقيه الشبيهة بالغصين جديرين بثقته المفرطة.

شق  كلاود هوك  طريقه حول القاعدة البلورية ، ينظر إليها من جديد. عندما ألقى نظرة أفضل على الجمجمة رأى أنها لم تكن تمامًا كما كان يعتقد. كان حجمها حوالي ضعف حجم جمجمة الإنسان العادية ، على الرغم من أنها بالشكل الصحيح. جمجمة متحول ، ربما؟ لا يبدو ذلك محتملًا.

أمسك كلاود هوك بكتفه ووجهه شاحب.

كان هذا الرجل مجرد جندي من دارك أتوم ، وإن كان أحد قوات الهجوم الخاصة بهم. ومع ذلك ، كان الفارق في القوة بينهما كبيرًا جدًا. إذا لديه آثاره ، فربما يكون لدى  كلاود هوك  فرصة. لكن التمني لن يجعل الأمر كذلك. كانت هجمات عدوه ساحقة – خرقاء وبطيئة ، لكنها قوية بما يكفي لإحداث ثقب من خلاله.

كان هذا الرجل مجرد جندي من دارك أتوم ، وإن كان أحد قوات الهجوم الخاصة بهمومع ذلك ، كان الفارق في القوة بينهما كبيرًا جدًاإذا لديه آثاره ، فربما يكون لدى  كلاود هوك  فرصةلكن التمني لن يجعل الأمر كذلككانت هجمات عدوه ساحقة خرقاء وبطيئة ، لكنها قوية بما يكفي لإحداث ثقب من خلاله.

 

عادةً ما يستخدم  كلاود هوك  سرعة فائقة للحصول على فرصة ، لكن ساقيه أصيبت عندما انهارت القاعةعلى أي حال ، لن تنجح معركة مطولة لصالحه في هذا الظرفمن يعرف عدد مقاتلي دارك أتوم الذين في طريقهم؟ هو و الإليسيون في الخلفلن يصمدوا طويلاً.

ماذا حدث؟

عليه أن يفكر في طريقة للهروبإذا لم يفعل ، فقد يتُرك ليتعفن هنا.

نظر  كلاود هوك  إلى الأمر للحظة ، وتواصل مع كل حواسه. لا يزال هناك شيء ما لم يكن على ما يرام.

تم إغلاق جميع طرق الهروب من قبل  وولفبلايد  ورجاله ، وعليه أن يفكر في شيء آخرلقد حطم عقله للحصول على إجابة ولكن ذلك النداء المزعج همس في ذهنه ، مما جعل من الصعب التفكير.كان قادمًا من خلفه ، على الجانب الآخر من الأبواب السميكة المصنوعة من البرونز. هناك في مكان ما ، يجب أن يكون ، ويمكن أن يساعده. للهروب يجب الحصول عليهمهما كان الأمر.

أُطلق نحوه ثلاثة عشر شعاعًا من الضوء. سيتبخر محيط بأكمله إذا تم ضبطه ضد هذه القوة المذهلة.

لم يكن هناك أي خيار آخر. عليه فقط أن يفعل ذلك.

لم يكن المتحور قوي البنية مهتمًا بإعطاء  كلاود هوك  وقتًا للتفكير في نهاية أيامه. انحنى ولف ذراعيه حول جزء من العمود الساقط.  تأرجح في نصف دائرة ثم رماها في اتجاهه مباشرة. هاجم بعد الركام بزئير ، تتشققت الأرض تحت قوة رجليه الخاطفين.

لم يكن المتحور قوي البنية مهتمًا بإعطاء  كلاود هوك  وقتًا للتفكير في نهاية أيامهانحنى ولف ذراعيه حول جزء من العمود الساقطتأرجح في نصف دائرة ثم رماها في اتجاهه مباشرةهاجم بعد الركام بزئير ، تتشققت الأرض تحت قوة رجليه الخاطفين.

كان  كلاود هوك  قد بدأ للتو في التعافي ، ولكن وصل خطر آخر يهدد الحياة. لا يمكن السماح بذلك. تحولت عيناه إلى اللون الأحمر واحتقان بالدم ، كادت أن تنتفخ من رأسه. انفجرت قوة من أعماقه وحرك قدميه. ألقيت قطعة من الصخور التي تزن عدة أطنان على مهاجمه.

ألقى كلاود هوك يديه أمامه لحمايتهلا يعني ذلك أنه سيفعل أي شيء فالصدمة ستؤدي إلى تسييل العظام بين ذراعيه.

لا … ليست شموسًا ، بل صورًا احترقت بنفس القدر. فجأة أصبحوا أمامه مباشرة ، يشعّون بضوء شديد جعل من الصعب النظر إليهم مباشرة.

كانت القوة المطولة للمتحول تفوق ما يمكن لأي رجل عادي أن يفهمهلقد أراد تحطيم كلاود هوك الباب بهذا العمود ، وهو عمل من شأنه بالتأكيد إغضاب الرجل الآخرعرف كلاود هوك أنه لا يستطيع حماية نفسه ، لذلك استخدم آخر طاقاته العقلية ودعا حجر الطورغطاه مجاله الغامض على الفور ، وأصبح في مأمن من العالم الخارجي.

كان كلاود هوك خائفًا من أنه نوع من الفخاخ. مهما كان هذا ، الناس يموتون في الخارج لحمايتها ، ودارك أتوم تقتل من أجل الحصول عليها. بعد ما اختبره للتو ، لم يكن  كلاود هوك  في عجلة من أمره لتفترض أي شيء أيضًا. وازن بين خياراته. بعد كل شيء ، ما زال غير متأكد من رغبته في الاستيلاء على هذا الشيء. بمجرد أن يفعل ستصبح الأشياء … فوضوية.

كان الوقت حاسمًافي اللحظة التي استيقظت فيها قوة الحجر ، كافح  كلاود هوك  ضد الباب لمحاولة شق طريقه من خلالهقوبل بمقاومة شديدةلقد كان حاجزًا سميكًا وعسيرًا ، لكن كلاود هوك علم بعمق أن هذه فرصته الأخيرةإما أن ينجح في ذلك ، أو ستكون هذه هي النهاية.

هل بعض عظام الأحمق الميتة بهذه القوة؟ كنز حقا!

لذا فقد صرَّب على أسنانه ، وركز قوته النفسية ووجهها عبر الحجرتم تعزيز مجاله على الفور وتمكن من المروربرز على الجانب الآخر.

تطايرت الجبال العظيمة وتناثرت في الأفق. ومن بين الخراب بقايا متهالكة لعدد لا يحصى من السفن الحربية.

فقاعة!

لا وقت لتضيعه. يجب أن أستمر.

اهتز الباب وإطاره بالكامل عندما اصطدم به شيء هائليمكن أن يسمع  كلاود هوك  العمود وهو ينفجر إلى قطع حيث كان واقفاًلم تكن القوة المطلقة لهذا الشخص موضع شك.

زأر الرجل الضخم مثل الوحش ، وألقى لكمة مدوية على الحجر المتدحرج في طريقه. حطمها إلى قطع ثم قابلت قبضة كلاود هوك على الجانب الآخر. عندما اصطدم الرجلان ، تطايرت شظايا الصخور المعلقة في الهواء.

سوف أتذكرك أيها القبيحفي يوم من الأيام ستحصل على ما تستحقه‘

 

كافح  كلاود هوك  مرة أخرى على قدميهبرزت نقطة صغيرة من اللون الأصفر من ملابسه.

كانت القوة المطولة للمتحول تفوق ما يمكن لأي رجل عادي أن يفهمه. لقد أراد تحطيم كلاود هوك الباب بهذا العمود ، وهو عمل من شأنه بالتأكيد إغضاب الرجل الآخر. عرف كلاود هوك أنه لا يستطيع حماية نفسه ، لذلك استخدم آخر طاقاته العقلية ودعا حجر الطور. غطاه مجاله الغامض على الفور ، وأصبح في مأمن من العالم الخارجي.

مرحبًاهل أنت بخير؟

‘سوف أتذكرك أيها القبيح. في يوم من الأيام ستحصل على ما تستحقه‘

قدم أودبول زقزقة من الطمأنينة وجلس على كتفهبدا جيداً ، اهتز قليلاًلا يمكن أن يلوم كلاود هوك ذلك ، فقد كاد كلاهما أن يقتل بعد كل شيءلم يكن يعرف كيف كان الأمر صعبًا للغاية ، رغم أنه ممتن لذلكبدا ضعيفًا ، لكن لم يحترق حتى من الانفجاراتكان صديقه مقاتلاً حقيقيًا.

زأر الرجل الضخم مثل الوحش ، وألقى لكمة مدوية على الحجر المتدحرج في طريقه. حطمها إلى قطع ثم قابلت قبضة كلاود هوك على الجانب الآخر. عندما اصطدم الرجلان ، تطايرت شظايا الصخور المعلقة في الهواء.

لا وقت لتضيعهيجب أن أستمر.

لم يستطع كلاود هوك التنفس. إرادة هذا الكائن تغلبت تمامًا على دفاعاته وضغطت مباشرة على أعماق عقله.  شعر أنه يعمل لسرقة قوة ساقيه وإجباره على الركوع على الأرض.

تعثر  كلاود هوك  لبدء البحث عن مصدر النداءثم ، فجأة ، اختفى كل شيءلا مزيد من الأبواب ، لا بناء ، لا شيء. وقف في مكان حالك الظلمة بلا مادة ، إلا أن الأرض متفاوتة بشكل غريبكانت هناك حفر هائلة في كل مكان ، بعضها يصل عرضه إلى مائة متر ، كما لو أن المكان بأكمله قد سويت به النيازك.

تم إغلاق جميع طرق الهروب من قبل  وولفبلايد  ورجاله ، وعليه أن يفكر في شيء آخر. لقد حطم عقله للحصول على إجابة ولكن ذلك النداء المزعج همس في ذهنه ، مما جعل من الصعب التفكير.كان قادمًا من خلفه ، على الجانب الآخر من الأبواب السميكة المصنوعة من البرونز. هناك في مكان ما ، يجب أن يكون ، ويمكن أن يساعده. للهروب يجب الحصول عليه… مهما كان الأمر.

تطايرت الجبال العظيمة وتناثرت في الأفقومن بين الخراب بقايا متهالكة لعدد لا يحصى من السفن الحربية.

‘سوف أتذكرك أيها القبيح. في يوم من الأيام ستحصل على ما تستحقه‘

غطت الجثث كل شيء ، بحر من الجثث. الأرض حمراء والجبال حمراء والأنهار حمراء. السماء حمراءكل شيء مصبوغ بلون الدم ، ورائحة الموت عالقة في أنف كلاود هوككان تقريبا أكثر مما يمكن أن يتحمله.

تطايرت الجبال العظيمة وتناثرت في الأفق. ومن بين الخراب بقايا متهالكة لعدد لا يحصى من السفن الحربية.

ماذا حدث؟

ترك يديه تسقط ببطء ليجد أن الوهم قد اختفى. كان أودبول يطير بقلق في دوائر فوق رأسه ، ربما ظنًا أن سيده قد فقد عقله. لم يكن  كلاود هوك  مقتنعًا تمامًا أنه لم يفعل ذلك. ماذا كان هذا؟ نوع من الاختبار؟ وضعه جانبًا في الوقت الحالي وبدأ في استكشاف محيطه.

لابد من أن هذا نوع من الأوهامماذا كان هذا على الجانب الآخر من ذلك الباب البرونزي؟

“اركع!”

تعثر   كلاود هوك  عبر العالم الميت الشاسعاشتعلت الشمس الغاضبة في السماء ، إلى جانب ثانية وثالثةكل ما قيل أنه يجب أن يكون هناك ثلاثة عشر كرة مشتعلة في المجموع.

 

لا ليست شموسًا ، بل صورًا احترقت بنفس القدرفجأة أصبحوا أمامه مباشرة ، يشعّون بضوء شديد جعل من الصعب النظر إليهم مباشرة.

مرت الثواني.

خسرت

فقاعة!

بدا وكأن الصوت قادم من جوار أذنه ، مثل رعد خفيفكان صوتها مليئًا بالجلال والإكراه ، لا يمكن إنكاره ، مما هزّه إلى أعماق روحهانجرفت إرادته الهائلة عليه ، قوية جدًا لدرجة أنه حتى أقوى المحاربين سوف يتغلب عليهم باليأس.

ترك يديه تسقط ببطء ليجد أن الوهم قد اختفى. كان أودبول يطير بقلق في دوائر فوق رأسه ، ربما ظنًا أن سيده قد فقد عقله. لم يكن  كلاود هوك  مقتنعًا تمامًا أنه لم يفعل ذلك. ماذا كان هذا؟ نوع من الاختبار؟ وضعه جانبًا في الوقت الحالي وبدأ في استكشاف محيطه.

اركع!”

سقط الأمر بقوة جبل.

سقط الأمر بقوة جبل.

طوال الوقت كانت الجمجمة تحدق به من قاعدتها.

لم يستطع كلاود هوك التنفسإرادة هذا الكائن تغلبت تمامًا على دفاعاته وضغطت مباشرة على أعماق عقلهشعر أنه يعمل لسرقة قوة ساقيه وإجباره على الركوع على الأرض.

أمر صاخب آخر مزق جمجمته.

اركع!”

لم يكن هناك صدى. لا صدى يعني أن هذا لم يكن بقايا.

أمر صاخب آخر مزق جمجمته.

تطايرت الجبال العظيمة وتناثرت في الأفق. ومن بين الخراب بقايا متهالكة لعدد لا يحصى من السفن الحربية.

كان منهكًا وجافًا ومغطى بالعرقكان عقل  كلاود هوك  فارغًا وغائبًا عن أي مقاومةلكن هناك شيء أعمق ، تماسك في أعماق قلبه نشأ في التحدي والغضبلم يكن يعرف السبب ، فقط أنه لن يركع أمام هذا الكائنإذا أطاع فسيضيع حقًالم يكن يريد أن يخسر!

“خسرت “

اللعنةمن أنت بحق الجحيم؟ هل تعتقد أنني سأركع لأنك أخبرتني بذلك؟

“اركع!”

مدت كائنات النور أيديهم في  كلاود هوك  ، الذين رفضوا إظهار الطاعةتجمع الضوء بين أيديهم ، اندماجًا للقوة الشديدةحملوا الأجرام السماوية بأيديهم وكرروا الأمر بصوت موحد يرتجف اركع!”

انتزاع كنز من دارك أتوم كان مثل سرقة الطعام من فم النمر. سيتعقبه وولفبلايد  في كل ركن من أركان الأرض. إضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون السرقة من قدامى المحاربين الإليسيين خطيئة يعاقب عليها بالموت. حتى  سكاي بولاريس  لن تكون قادرة على حمايته. ربما ستقطعه بنفسها.

يمكنك جميعًا نكح أنفسكم!”

 

أُطلق نحوه ثلاثة عشر شعاعًا من الضوءسيتبخر محيط بأكمله إذا تم ضبطه ضد هذه القوة المذهلة.

لا … ليست شموسًا ، بل صورًا احترقت بنفس القدر. فجأة أصبحوا أمامه مباشرة ، يشعّون بضوء شديد جعل من الصعب النظر إليهم مباشرة.

غطى كلاود هوك وجهه بشكل انعكاسي.

انتزاع كنز من دارك أتوم كان مثل سرقة الطعام من فم النمر. سيتعقبه وولفبلايد  في كل ركن من أركان الأرض. إضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون السرقة من قدامى المحاربين الإليسيين خطيئة يعاقب عليها بالموت. حتى  سكاي بولاريس  لن تكون قادرة على حمايته. ربما ستقطعه بنفسها.

مرت الثواني.

غطى كلاود هوك وجهه بشكل انعكاسي.

لا شيئ.

طوال تأملاته ، كان حجر الطور يزداد سخونة. هناك شيء ما في الجزء الخلفي من عقله يحثه مرارًا وتكرارًا على رفع الجمجمة. صر على أسنانه واتخذ قرارًا: لم يأت إلى هنا من أجل لا شيء. لم يكن خائفا … فقط المسها ، وانظر ماذا سيحدث.

ترك يديه تسقط ببطء ليجد أن الوهم قد اختفىكان أودبول يطير بقلق في دوائر فوق رأسه ، ربما ظنًا أن سيده قد فقد عقلهلم يكن  كلاود هوك  مقتنعًا تمامًا أنه لم يفعل ذلكماذا كان هذا؟ نوع من الاختبار؟ وضعه جانبًا في الوقت الحالي وبدأ في استكشاف محيطه.

 

كانت غرفة سرية داخل المجمعغرفة صغيرة.

هل بعض عظام الأحمق الميتة بهذه القوة؟ كنز حقا!

في وسط الغرفة قاعدة مصنوعة من نوع من الكريستال المتلألئالشيء الذي تم وضعه عليه كان أسودًا مثل الفحم ، وبدا أكثر سوادًا مقابل المواد المتلألئةبدت وكأنها جمجمة ، جمجمة بشريةتم توجيه مآخذ عينيها نحوه ، وفي الداخل رقص زوج من اللهب القرمزي. يجب أن يأتي الوهم من هذا الشيء.

انتزاع كنز من دارك أتوم كان مثل سرقة الطعام من فم النمر. سيتعقبه وولفبلايد  في كل ركن من أركان الأرض. إضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون السرقة من قدامى المحاربين الإليسيين خطيئة يعاقب عليها بالموت. حتى  سكاي بولاريس  لن تكون قادرة على حمايته. ربما ستقطعه بنفسها.

هل بعض عظام الأحمق الميتة بهذه القوة؟ كنز حقا!

كافح  كلاود هوك  مرة أخرى على قدميه. برزت نقطة صغيرة من اللون الأصفر من ملابسه.

نظر  كلاود هوك  إلى الأمر للحظة ، وتواصل مع كل حواسهلا يزال هناك شيء ما لم يكن على ما يرام.

انتزاع كنز من دارك أتوم كان مثل سرقة الطعام من فم النمر. سيتعقبه وولفبلايد  في كل ركن من أركان الأرض. إضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون السرقة من قدامى المحاربين الإليسيين خطيئة يعاقب عليها بالموت. حتى  سكاي بولاريس  لن تكون قادرة على حمايته. ربما ستقطعه بنفسها.

لم يكن هناك صدىلا صدى يعني أن هذا لم يكن بقايا.

في وسط الغرفة قاعدة مصنوعة من نوع من الكريستال المتلألئ. الشيء الذي تم وضعه عليه كان أسودًا مثل الفحم ، وبدا أكثر سوادًا مقابل المواد المتلألئة. بدت وكأنها جمجمة ، جمجمة بشرية. تم توجيه مآخذ عينيها نحوه ، وفي الداخل رقص زوج من اللهب القرمزي. يجب أن يأتي الوهم من هذا الشيء.

كان كلاود هوك خائفًا من أنه نوع من الفخاخمهما كان هذا ، الناس يموتون في الخارج لحمايتها ، ودارك أتوم تقتل من أجل الحصول عليهابعد ما اختبره للتو ، لم يكن  كلاود هوك  في عجلة من أمره لتفترض أي شيء أيضًا. وازن بين خياراتهبعد كل شيء ، ما زال غير متأكد من رغبته في الاستيلاء على هذا الشيءبمجرد أن يفعل ستصبح الأشياء فوضوية.

‘سوف أتذكرك أيها القبيح. في يوم من الأيام ستحصل على ما تستحقه‘

انتزاع كنز من دارك أتوم كان مثل سرقة الطعام من فم النمر. سيتعقبه وولفبلايد  في كل ركن من أركان الأرضإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون السرقة من قدامى المحاربين الإليسيين خطيئة يعاقب عليها بالموتحتى  سكاي بولاريس  لن تكون قادرة على حمايتهربما ستقطعه بنفسها.

شق  كلاود هوك  طريقه حول القاعدة البلورية ، ينظر إليها من جديد. عندما ألقى نظرة أفضل على الجمجمة رأى أنها لم تكن تمامًا كما كان يعتقد. كان حجمها حوالي ضعف حجم جمجمة الإنسان العادية ، على الرغم من أنها بالشكل الصحيح. جمجمة متحول ، ربما؟ لا يبدو ذلك محتملًا.

حتى لو كان هذا الشيء كنزًا لا مثيل له ، فهل كلاود هوك مستعد لأخذها لنفسه؟

سقط الأمر بقوة جبل.

طوال تأملاته ، كان حجر الطور يزداد سخونة. هناك شيء ما في الجزء الخلفي من عقله يحثه مرارًا وتكرارًا على رفع الجمجمة. صر على أسنانه واتخذ قرارًا: لم يأت إلى هنا من أجل لا شيءلم يكن خائفا فقط المسها ، وانظر ماذا سيحدث.

لم يستطع كلاود هوك التنفس. إرادة هذا الكائن تغلبت تمامًا على دفاعاته وضغطت مباشرة على أعماق عقله.  شعر أنه يعمل لسرقة قوة ساقيه وإجباره على الركوع على الأرض.

طوال الوقت كانت الجمجمة تحدق به من قاعدتها.

كان كلاود هوك خائفًا من أنه نوع من الفخاخ. مهما كان هذا ، الناس يموتون في الخارج لحمايتها ، ودارك أتوم تقتل من أجل الحصول عليها. بعد ما اختبره للتو ، لم يكن  كلاود هوك  في عجلة من أمره لتفترض أي شيء أيضًا. وازن بين خياراته. بعد كل شيء ، ما زال غير متأكد من رغبته في الاستيلاء على هذا الشيء. بمجرد أن يفعل ستصبح الأشياء … فوضوية.

شق  كلاود هوك  طريقه حول القاعدة البلورية ، ينظر إليها من جديدعندما ألقى نظرة أفضل على الجمجمة رأى أنها لم تكن تمامًا كما كان يعتقدكان حجمها حوالي ضعف حجم جمجمة الإنسان العادية ، على الرغم من أنها بالشكل الصحيحجمجمة متحول ، ربما؟ لا يبدو ذلك محتملًا.

غطى كلاود هوك وجهه بشكل انعكاسي.

نزل حبر أسود من أعلى إلى أسفلناعم ، عاكس ، ويمكنه حتى أن يشعر بالدفء القادم منهبدا وكأنه قطعة فنية.

سقط الأمر بقوة جبل.

هل يمكن للطبيعة أن تصنع شيئًا كهذا؟ كانت الهالة المنبعثة منه قوية للغاية ، مما جعل شعر  كلاود هوك  يقف على نهايتهشعر وكأنه يدور حول عدو قديمكان للهب في مآخذها الفارغة نوع من القوة أيضًابطريقة ما عرف أنهم يحترقون لمئات الآلاف من السنينمتعذر إطفائهم.

على الجانب الآخر من الباب ، سمع  كلاود هوك  أن القتال قد انتهى. لا مزيد من التردد. التقط الجمجمة.

إذا كانت هذه عظام شخص ما ، فإنه لا يريد أن يعرف كيف كانوا على قيد الحياة.

لذا فقد صرَّب على أسنانه ، وركز قوته النفسية ووجهها عبر الحجر. تم تعزيز مجاله على الفور وتمكن من المرور. برز على الجانب الآخر.

على الجانب الآخر من الباب ، سمع  كلاود هوك  أن القتال قد انتهىلا مزيد من الترددالتقط الجمجمة.

مدت كائنات النور أيديهم في  كلاود هوك  ، الذين رفضوا إظهار الطاعة. تجمع الضوء بين أيديهم ، اندماجًا للقوة الشديدة. حملوا الأجرام السماوية بأيديهم وكرروا الأمر بصوت موحد يرتجف “اركع!”

في اللحظة التي لمسها ، بدأ اللهب يرتجفاندلعت ألسنة اللهب القرمزية من فتحاتها السبع مثل مخالب أصابع روح شريرة. انزلقوا حول ذراعيه متعطشين للدماء ويائسين ليمتصوه كله.

 

ترك يديه تسقط ببطء ليجد أن الوهم قد اختفى. كان أودبول يطير بقلق في دوائر فوق رأسه ، ربما ظنًا أن سيده قد فقد عقله. لم يكن  كلاود هوك  مقتنعًا تمامًا أنه لم يفعل ذلك. ماذا كان هذا؟ نوع من الاختبار؟ وضعه جانبًا في الوقت الحالي وبدأ في استكشاف محيطه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط