نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

THE GODSFALL CHRONICLES 95

قائد الفريق

قائد الفريق

 

تم إحضار المتدربين إلى عيادة القاعدة ونقعوا في حمام طبي. كانت التلفيقات شبه الصوفية للإليسيين فعالة للغاية. في يوم وليلة واحدة ستلتئم أجسادهم تمامًا ولن يبقى أي أثر للإصابة.

كانت الندوب التي خلفها القصف الأخير في الوادي هائلةتصاعدت خصلات من الدخان من الحفر المسننة ، علامات لتلك الأسلحة القديمةتم تدمير المجمع نفسه بالكامل ، وتحطمت أرصفة الأرضعشر سفن حربية إليسيان تحولت إلى حطام مشتعلقُتل مائتان إلى ثلاثمائة من قدامى المحاربين من جيش وادي الجحيملقد تم تدمير جيش الوداي ، ولكن المفاجأة أن المتدربين كانوا جيدين إلى حد مافقد عشرة منهم حياتهم ، وتم القضاء على عشرين خلال الاختبار ، و الباقون متدربين رسميًا في  وادي الجحيم لحسن الحظ ، كان معسكر التدريب نفسه لا يزال يعمل.

كانت الندوب التي خلفها القصف الأخير في الوادي هائلة. تصاعدت خصلات من الدخان من الحفر المسننة ، علامات لتلك الأسلحة القديمة. تم تدمير المجمع نفسه بالكامل ، وتحطمت أرصفة الأرض. عشر سفن حربية إليسيان تحولت إلى حطام مشتعل. قُتل مائتان إلى ثلاثمائة من قدامى المحاربين من جيش وادي الجحيم. لقد تم تدمير جيش الوداي ، ولكن المفاجأة أن المتدربين كانوا جيدين إلى حد ما. فقد عشرة منهم حياتهم ، وتم القضاء على عشرين خلال الاختبار ، و الباقون متدربين رسميًا في  وادي الجحيم . لحسن الحظ ، كان معسكر التدريب نفسه لا يزال يعمل.

عندما نظر الطلاب إلى الأرض المدمرة ، لم يصدقوا أن كل هذا قد تم في هجوم واحددخلت دارك أتوم ، ودمروا كل شيء في طريقهم ، ثم تركوا خسائر أقل من أعدائهمفي هذه الأثناء ، أُجبر جنود  وادي الجحيم  على المشاهدة بلا حول ولا قوة وهم يبتسمونلم يبق لهم سوى مسؤوليتهم تجاه هذه المجموعة الجديدة من الشباب.

“لقد كان هذا عارًا على مجالنا. من أجلنا جميعًا يجب أن نحارب الرجال! ” شد دريك قبضتيه بإحكام على جانبه.أشتعلت عينيه “سيأتي اليوم الذي سأقود فيه جيوشنا شخصيًا لتدمير دارك أتوم! فقط الدم يدفع ثمن الدم. العين بالعين!”

ألم يكن من المفترض أن تكون الأراضي  الإليسية  غير قابلة للهزيمة؟ ألم يعرفوا بأنهم يجتاحون الأراضي القاحلة بلا رحمة؟ ألم يكن وادي الجحيم قاعدة تمركز فيها أفضل المحاربين القدامى؟

“إذا قتله الغزاة ، فأنا بخير مع ذلك ” قالت كلوديا كلماتها بشم ولم تبذل أي جهد لإخفاء كراهيتها “من الأفضل ألا ألوث يدي بدمه النجس “

لقد كان هذا عارًا على مجالنامن أجلنا جميعًا يجب أن نحارب الرجال! ” شد دريك قبضتيه بإحكام على جانبه.أشتعلت عينيه سيأتي اليوم الذي سأقود فيه جيوشنا شخصيًا لتدمير دارك أتومفقط الدم يدفع ثمن الدمالعين بالعين!”

في كل تاريخ البشرية. كيف يمكن أن لا تعرف كلوديا بالضبط نوع هذا الشخص؟

كان قائدا شابا ، أخضرفي حين أن دريك ربما يتمتع بالحماس والمهارة ، إلا أنه لم يتم اختباره بعدكانت جميع المهمات التي يقوم بها من قبل ضد مجموعات صغيرة من الكفرة والوحوش الطافرةلأول مرة ، نظر إلى خسارة فادحةلم يستطع قبول كرامة شعبه حتى تداسها حثالة الأرض.

استعادت كلوديا  العصا  وزهرة العاصفة. من ناحية أخرى ، كانت بقايا جبرائيل فريدة إلى حد ما. لقد كان حبلًا أسود ظل ملفوفًا حول يده. لم يكن هذا النوع من الآثار شائعًا في الأراضي  الإليسية  – لابد أن يكون شيئًا بدون تاريخ أو قصة ورائه. من الصعب تخمين ما استخدامه.

أدركت كلوديا الغضب الذي شعر به هذا الرجل الضخمقبل ستة أشهر شعرت بنفس الشيءهذا الوقت؟ كان هناك غضب بالتأكيد ، لكن لم يكن هناك خجلكان عقلها على الخسارة التي عانت منها أثناء قيامها بمهمة في الأراضي القاحلة.

“همم؟” نظر جبرائيل في طريقه في حيرة “هل رأيته؟“

خسارتها أيضًا كارثية.

تجمع العشرون أو الثلاثين من الطلاب المتبقين في طابور واستعادوا متعلقاتهم.  جبرائيل ، حك رأسه من خلال الشعر الذهبي الشبيه بالأعشاب ، نظر حوله بتعبير خجول. لم يستطع إلا أن يغمغم في تفكيره “لم أره طوال هذا الوقت. هل مات هناك؟ “

الكثير من الدم يلطخ الروحعظام الكثير من الجنود المخلصين تخبز في الشمس القاحلةالكثير من أرواح هؤلاء الشهداء المساكين المرتبكين فقدوا في الأراضي القاحلة التي لا تنتهي.

لم يستطع أن يقول إنه أصيب بخيبة أمل شديدة ، لكن من خلال صراعهما طور احترامًا مترددًا لـ  كلاود هوك . لقد كاد أن يقتل دريك في الغابة الميتة ، لكن على الرغم من الجرح الخطير ، فقد علمه درسًا ثمينًا. إلى جانب ذلك ، اختراق جدار يضم أكثر من ألف جندي لقتل زعيم قبلي إنجازًا حتى على دريك الإعجاب به.

وماذا كان رد  سكايكلود ؟ لا شيئتم مسح كل شيء تحت البساط ، ولم يتم السعي للانتقام من الموتىما الذي خافت منه سكايكلود؟ من المفترض أن يكونوا عمليا لا يقهرون. من المفترض أن يكون الناس منقطع النظير في عقيدتهم.

وماذا كان رد  سكايكلود ؟ لا شيئ. تم مسح كل شيء تحت البساط ، ولم يتم السعي للانتقام من الموتى. ما الذي خافت منه سكايكلود؟ من المفترض أن يكونوا عمليا لا يقهرون. من المفترض أن يكون الناس منقطع النظير في عقيدتهم.

كلاود هوك!

 

شق الاسم طريقه عبر قلبها المصابالاسم الوحيد القفر الذي عرفته.

“كيف يمكنكِ أن تقولي شيئًا حقيرًا جدًا؟” اندلع مزاج دريك “أنت تواصلين إظهار عدم احترام جنودنا!”

التأثير الذي أحدثه على كلوديا شاملاًهو الذي قتل رفيقتها رايث والجنود الشجعان الذين جاءوا معهملقد وجهت تلك القفرة ضربة قاصمة لعقيدتها ، ثم تراجع من خلال  سكايكلود  لارتكاب الخيانة وأعمال الإرهاب.

في هذا الجانب ، تجاوزت كلوديا بكثير معظم أقرانها. لماذا تكون هنا امرأة مثلها من عائلة ثرية لولا ذلك؟

وكيف انتهى؟

سأل جبرائيل “كيف مات؟“

كلاود هوك  مخبأ بأمان في قصر الجنرال العامبطريقة ما أصبح مسؤولاً في عائلة بولاريسلقد أصبح القفر القذر صديقًا مقربًا لـ  داون  ، وهي امرأة شابة من الدم النبيل لا ، هذا عار أكبر على كبريائهمتم قطع مجمع تفوقهم عند الركبتين وسحبهم عبر الوحل. غضبهم هو الغضب الذي شعرت به عندما لم تستطع الاعتراف بالهزيمة.

شق الاسم طريقه عبر قلبها المصاب. الاسم الوحيد القفر الذي عرفته.

نظرت كلوديا ذات مرة إلى الأراضي القاحلة التي لا حدود لها بازدراء ، مليئة بالفخر النبيل لصائدي الشياطينالآن هي قد رأت حقيقة ما يكمن في الخارجرأت الشر ، المكر ، القوةكانت نفسها السابقة مثل ضفدع في قاع بئر ، تنظر إلى الأعلى في الضوء الساطع لمجال  سكايكلود .

عندما نظر الطلاب إلى الأرض المدمرة ، لم يصدقوا أن كل هذا قد تم في هجوم واحد. دخلت دارك أتوم ، ودمروا كل شيء في طريقهم ، ثم تركوا خسائر أقل من أعدائهم. في هذه الأثناء ، أُجبر جنود  وادي الجحيم  على المشاهدة بلا حول ولا قوة وهم يبتسمون. لم يبق لهم سوى مسؤوليتهم تجاه هذه المجموعة الجديدة من الشباب.

كانت لا تزال خادمة أمينة للآلهة ، لكنها تعلمت ألا تقلل من شأن الأراضي القاحلةلذا عندما تستطلع المأساة التي أحدثها عملاء دارك أتوم ، لم تكن غارقة في الغضب أو السخطلقد تعلمت مواجهة الفشل دون أن تدعه يلتهمهاالغضب وحده لن يخدم شيئًافقط عندما تقبل الهزيمة يمكنك أن تفكر وتدرس ما تعلمته ، يمكنك أن تتخطى ذلك.

تجمع العشرون أو الثلاثين من الطلاب المتبقين في طابور واستعادوا متعلقاتهم.  جبرائيل ، حك رأسه من خلال الشعر الذهبي الشبيه بالأعشاب ، نظر حوله بتعبير خجول. لم يستطع إلا أن يغمغم في تفكيره “لم أره طوال هذا الوقت. هل مات هناك؟ “

في هذا الجانب ، تجاوزت كلوديا بكثير معظم أقرانهالماذا تكون هنا امرأة مثلها من عائلة ثرية لولا ذلك؟

نشأت حلقة جرس تقسم الأذن من الخارج. صعد ثمانية وعشرون شابًا إلى أقدامهم ونظموا أنفسهم في أربعة صفوف.

تجمع العشرون أو الثلاثين من الطلاب المتبقين في طابور واستعادوا متعلقاتهمجبرائيل ، حك رأسه من خلال الشعر الذهبي الشبيه بالأعشاب ، نظر حوله بتعبير خجوللم يستطع إلا أن يغمغم في تفكيره لم أره طوال هذا الوقتهل مات هناك؟

“إنه جيد جدًا ، وتمسك بنفسه. قتل زعيم الكناسين وجعل العشيرة بأكملها تصاب بالجنون. لولا ذلك لكان طرد السكان الأصليين سيكلفنا الكثير من الوقت والجنود. كنا سنفتقد كل ما حدث هنا. من الممكن أن تكون الأمور أسوأ بكثير ، بل ربما دمروا الوادي بأكمله. سوف يموت المئات من زملائنا. إنه مسؤول عن حقيقة أنهم ما زالوا يتنفسون .”

عبس دريك ونظر حوله أيضًاهذا صحيح ، أين ذهب كلاود هوك؟

لم يستطع أن يقول إنه أصيب بخيبة أمل شديدة ، لكن من خلال صراعهما طور احترامًا مترددًا لـ  كلاود هوك . لقد كاد أن يقتل دريك في الغابة الميتة ، لكن على الرغم من الجرح الخطير ، فقد علمه درسًا ثمينًا. إلى جانب ذلك ، اختراق جدار يضم أكثر من ألف جندي لقتل زعيم قبلي إنجازًا حتى على دريك الإعجاب به.

لم يستطع أن يقول إنه أصيب بخيبة أمل شديدة ، لكن من خلال صراعهما طور احترامًا مترددًا لـ  كلاود هوك لقد كاد أن يقتل دريك في الغابة الميتة ، لكن على الرغم من الجرح الخطير ، فقد علمه درسًا ثمينًاإلى جانب ذلك ، اختراق جدار يضم أكثر من ألف جندي لقتل زعيم قبلي إنجازًا حتى على دريك الإعجاب به.

كان جميع المدربين الثلاثة حاضرين. تقدم كتر إلى الأمام ، بينما وقفت ناتيسا ودومونت بصمت في مكانهما. اجتاح الرجل ذو الندوب بشكل بشع نظراته المرعبة على المتدربين. ولما قال صوته كان محتقرًا ”  يجب أن أقول ، أداؤكم خلال هذا الاختبار كان خيبة أمل حقيقية. واحد فقط كان مرضيا بالكاد. اخرج إلى هنا!”

تم القضاء على السكان الأصليينهل نجح كلاود هوك في اغتياله؟ إذا كان على قيد الحياة ، هل اختار أن يحاول الهروب؟

ألم يكن هذا هو نفس الشخص الذي كان أول من خلع كل ملابسه؟ الوقح. الجملة التالية للمدرب كتر كادت تضع أسنانهم على حافة الهاوية.

لم يكن دريك يعرف شيئًا عن  كلاود هوك  ، لكن كجندي كان خصمًا جديرًا.

لا يهم. كان ميتًا ، وإذا كانت هذه هي الطريقة التي سينتهي بها عداوتهم فليكن. بقدر ما ترغب كلوديا في إنكار ذلك ، فقد أنقذ حياتها. هل ستظل قادرة على غرس سيف في قلبه القذر؟ لكن … إذا لم تقتله ، فماذا عن الرفيق الذي قتله؟  كان الموت جيدًا.

إذا قتله الغزاة ، فأنا بخير مع ذلك ” قالت كلوديا كلماتها بشم ولم تبذل أي جهد لإخفاء كراهيتها من الأفضل ألا ألوث يدي بدمه النجس

مات؟ صدمتهم الأخبار بشكل مختلف. بدا دريك آسفاً. بينما أصبح عقل كلوديا متضارباً.

كيف يمكنكِ أن تقولي شيئًا حقيرًا جدًا؟” اندلع مزاج دريك أنت تواصلين إظهار عدم احترام جنودنا!”

“لقد كان هذا عارًا على مجالنا. من أجلنا جميعًا يجب أن نحارب الرجال! ” شد دريك قبضتيه بإحكام على جانبه.أشتعلت عينيه “سيأتي اليوم الذي سأقود فيه جيوشنا شخصيًا لتدمير دارك أتوم! فقط الدم يدفع ثمن الدم. العين بالعين!”

الوغد مثله لا يفكر إلا في نفسه ، بغض النظر عما يفعلهإنه لا يستحق أن يُدعى جنديًا .” كانت عيون كلوديا الزرقاء السماوية حادة مثل الخناجرلقد استخدمتها لتثبيت دريك في مكانه ورجل مثلك ، على استعداد لمد يده إلى الناس عندما يكونون ضعفاء لا تتحدث معي عن الاحترام!”

ألقى المخضرم كلوديا بنظرة ذات مغزى “سواء كان جيش وادي الجحيم أو قوات  سكايكلود  الخاصة ، فإن الناس مثلنا يرون الفخر النبيل على أنه سرطان. إذا كان مجال  سكايكلود  شجرة ، فنحن الجذور. لا نرى الشمس أبدًا ، ونمضي حياتنا في الرطوبة والظلام. لا يمكنك تجنب القذارة هنا في الأسفل ، لكن بدوننا ما الذي تعتقدين أنه سيحدث لمن هم مثلك – أوراق الشجر الفاخرة ، في الشمس؟ يمكنكِ أن تنظر إلى أيدينا الملطخة بالدماء وتنادينا بالقذرين ، لكني متأكد من أنِك لا تملكين الحق في التشكيك في مؤهلاتنا. بقدر ما أشعر بالقلق ، أيا كان هذا الرجل ، فقد كان جنديا أكثر كفاءة منكم مجتمعين .”

كانت النساء مخلوقات غير معقولة ، عنيدة مثل الصخورفي الحرب ، أفضل التكتيكات هي تلك التي انتصرت في المعركةإذا تصرف قادة الجيش كما زعمت ، بصراحة وصراحة ، لكان نور الآلهة قد اختفى لفترة طويلة. حدق الاثنان في بعضهما البعض على وشك الضرباتفي هذه الأثناء ، ابتعد جبرائيل عنهم.

ابتلعتها مرة أخرى.

جاء ضابط إمداد جريح ، وهو يرفع ذراعه ويعرج على ساقه المصابةكان مغطى بالدماء من رأسه حتى أخمص قدميه لكنه لم يأبه لإصاباته مرحبًا ، هذا الشخص الذي تتحدثون عنهشعر أسود وعينان سوداوتان ، صحيح؟ نحيف لكن يبدو أنه يستطيع الاعتناء بنفسه؟

خسارتها أيضًا كارثية.

همم؟” نظر جبرائيل في طريقه في حيرة هل رأيته؟

على الرغم من أن كلوديا سريعة في إلقاء النقد اللاذع تجاه  كلاود هوك  ، إلا أنها لم تصدق أنه مات. الشخص القادر على فعل الأشياء التي يفعلها لم يكن سيموت بسهولة. كان  كلاود هوك  خصمها ، نعم – لكنه أيضًا المعيار الذي قست نفسها عليه. إذا مات قبل أن تتاح لها فرصة أن تصبح رئيسًا له ، فإن ذلك سيثير غضبها بشكل رهيب.

إنه جيد جدًا ، وتمسك بنفسهقتل زعيم الكناسين وجعل العشيرة بأكملها تصاب بالجنونلولا ذلك لكان طرد السكان الأصليين سيكلفنا الكثير من الوقت والجنودكنا سنفتقد كل ما حدث هنا. من الممكن أن تكون الأمور أسوأ بكثير ، بل ربما دمروا الوادي بأكملهسوف يموت المئات من زملائناإنه مسؤول عن حقيقة أنهم ما زالوا يتنفسون .”

جاء ضابط إمداد جريح ، وهو يرفع ذراعه ويعرج على ساقه المصابة. كان مغطى بالدماء من رأسه حتى أخمص قدميه لكنه لم يأبه لإصاباته “مرحبًا ، هذا الشخص الذي تتحدثون عنه. شعر أسود وعينان سوداوتان ، صحيح؟ نحيف لكن يبدو أنه يستطيع الاعتناء بنفسه؟ “

وضع المخضرم سيجارة ملطخة بالدماء بين شفتيه وأخذ جرها طويلاً. من الواضح أنه يقدر تمامًا ما فعله كلاود هوكالتزمت كلوديا ودريك و جبرائيل الصمتبدا الأمر كما لو أن الزعيم المحلي قد مات حقًاولكن إذا كان هذا صحيحًا ، فلن يتمكنوا من فهم سبب تجاهل  كلاود هوك  لسلامته الخاصة لثلاثة منهم. الهروب بمفرده هو الخيار الأكثر حكمة.

تم القضاء على السكان الأصليين. هل نجح كلاود هوك في اغتياله؟ إذا كان على قيد الحياة ، هل اختار أن يحاول الهروب؟

كنت مع المدربين الثلاثة ، رأينا كل شيءالرجل  صمد حتى جئنا ، قتل عدة مئات من الجنود كلهم ​​بمفردهبصراحة ، لقد مضى وقت طويل منذ أن رأيت مقاتلاً من هذا القبيلإنه لأمر مخز أنه ربما مات .”

وماذا كان رد  سكايكلود ؟ لا شيئ. تم مسح كل شيء تحت البساط ، ولم يتم السعي للانتقام من الموتى. ما الذي خافت منه سكايكلود؟ من المفترض أن يكونوا عمليا لا يقهرون. من المفترض أن يكون الناس منقطع النظير في عقيدتهم.

مات؟ صدمتهم الأخبار بشكل مختلفبدا دريك آسفاًبينما أصبح عقل كلوديا متضارباً.

كانت أشياء دريك عبارة عن مجموعة من دروع التنغستن الفولاذية وسيف كبير. كان فولاذ التنغستن أقوى مادة في الأراضي  الإليسية . مع دفاعات دريك الطبيعية القوية ، كان الدرع إضافة عظيمة. سيتعين على صائد الشياطين أن يقاتل بقوة لمجرد التغلب عليه.

على الرغم من أن كلوديا سريعة في إلقاء النقد اللاذع تجاه  كلاود هوك  ، إلا أنها لم تصدق أنه ماتالشخص القادر على فعل الأشياء التي يفعلها لم يكن سيموت بسهولةكان  كلاود هوك  خصمها ، نعم لكنه أيضًا المعيار الذي قست نفسها عليهإذا مات قبل أن تتاح لها فرصة أن تصبح رئيسًا له ، فإن ذلك سيثير غضبها بشكل رهيب.

“همم؟” نظر جبرائيل في طريقه في حيرة “هل رأيته؟“

سأل جبرائيل كيف مات؟

“كنت مع المدربين الثلاثة ، رأينا كل شيء. الرجل  صمد حتى جئنا ، قتل عدة مئات من الجنود كلهم ​​بمفرده. بصراحة ، لقد مضى وقت طويل منذ أن رأيت مقاتلاً من هذا القبيل. إنه لأمر مخز أنه ربما مات .”

الأمر ليس واضحًا تمامًاأصيب بجروح بالغة لكنه انضم إلينا هنا في القاعدةحارب هو ومجموعة من الآخرين مقاتلي دارك أتوم في المجمع الرئيسيقاتلوا ، ثم حسنًا ، لم أرى ما حدث لاحقاً .” وبتنهد شديد ، أشار الجندي نحو بقايا قاعدتهكانت النيران لا تزال مشتعلة ، وأعمدة اللهب العظيمة التي لن تنطفئيجب أن يموت أي شخص يُقبض عليه بالداخل لم نر هو أو أي شخص آخر يعود للخارج

تجمع العشرون أو الثلاثين من الطلاب المتبقين في طابور واستعادوا متعلقاتهم.  جبرائيل ، حك رأسه من خلال الشعر الذهبي الشبيه بالأعشاب ، نظر حوله بتعبير خجول. لم يستطع إلا أن يغمغم في تفكيره “لم أره طوال هذا الوقت. هل مات هناك؟ “

حدق المتدربون الثلاثة إلى الأنقاض ، وقد أغرقتهم الحرائق. لا يمكن تصورهلا يزال كلاود هوك الجريح والمنهك يتجاهل الخطر الواضح والقائم للدخول في القتال.

جاء ضابط إمداد جريح ، وهو يرفع ذراعه ويعرج على ساقه المصابة. كان مغطى بالدماء من رأسه حتى أخمص قدميه لكنه لم يأبه لإصاباته “مرحبًا ، هذا الشخص الذي تتحدثون عنه. شعر أسود وعينان سوداوتان ، صحيح؟ نحيف لكن يبدو أنه يستطيع الاعتناء بنفسه؟ “

ألقى المخضرم كلوديا بنظرة ذات مغزى سواء كان جيش وادي الجحيم أو قوات  سكايكلود  الخاصة ، فإن الناس مثلنا يرون الفخر النبيل على أنه سرطانإذا كان مجال  سكايكلود  شجرة ، فنحن الجذورلا نرى الشمس أبدًا ، ونمضي حياتنا في الرطوبة والظلاملا يمكنك تجنب القذارة هنا في الأسفل ، لكن بدوننا ما الذي تعتقدين أنه سيحدث لمن هم مثلك أوراق الشجر الفاخرة ، في الشمس؟ يمكنكِ أن تنظر إلى أيدينا الملطخة بالدماء وتنادينا بالقذرين ، لكني متأكد من أنِك لا تملكين الحق في التشكيك في مؤهلاتنابقدر ما أشعر بالقلق ، أيا كان هذا الرجل ، فقد كان جنديا أكثر كفاءة منكم مجتمعين .”

وكيف انتهى؟

أنتزع السيجارة من فمه ورميها في التراب الملطخ بالدماء ، ثم انطلق بعيدًا.

كانت لا تزال خادمة أمينة للآلهة ، لكنها تعلمت ألا تقلل من شأن الأراضي القاحلة. لذا عندما تستطلع المأساة التي أحدثها عملاء دارك أتوم ، لم تكن غارقة في الغضب أو السخط. لقد تعلمت مواجهة الفشل دون أن تدعه يلتهمها. الغضب وحده لن يخدم شيئًا. فقط عندما تقبل الهزيمة يمكنك أن تفكر وتدرس ما تعلمته ، يمكنك أن تتخطى ذلك.

في كل تاريخ البشريةكيف يمكن أن لا تعرف كلوديا بالضبط نوع هذا الشخص؟

 

احترق وجهها وظهر أحمر الخدود على وجنتيها الشاحبتينحتى الصم قد يسمعون كلمات ذلك الجندي القاسيةلم يترك أي شيء دون أن يقال ، الأمر أشبه بضربها على أنفها ووصفها بأنها فتاة سيئةلكنها عرفت أن كلاود هوك لم يكن مثل هؤلاء الرجاللقد كان وغدًا قفرًا تمكن من التسلل إلى الأراضي  الإليسية . لطخت دماء الجنود وصيادي الشياطين على حد سواء يديهكان عليها أن تقاوم الرغبة في الصراخ على الجندي وضربه حتى الموت.

تحولت عيون الجميع نحو الشخص الذي أمره.

ابتلعتها مرة أخرى.

مات؟ صدمتهم الأخبار بشكل مختلف. بدا دريك آسفاً. بينما أصبح عقل كلوديا متضارباً.

لا يهمكان ميتًا ، وإذا كانت هذه هي الطريقة التي سينتهي بها عداوتهم فليكنبقدر ما ترغب كلوديا في إنكار ذلك ، فقد أنقذ حياتهاهل ستظل قادرة على غرس سيف في قلبه القذر؟ لكن إذا لم تقتله ، فماذا عن الرفيق الذي قتله؟  كان الموت جيدًا.

التأثير الذي أحدثه على كلوديا شاملاً. هو الذي قتل رفيقتها رايث والجنود الشجعان الذين جاءوا معهم. لقد وجهت تلك القفرة ضربة قاصمة لعقيدتها ، ثم تراجع من خلال  سكايكلود  لارتكاب الخيانة وأعمال الإرهاب.

استعادوا جميعًا معداتهم.

 

كانت أشياء دريك عبارة عن مجموعة من دروع التنغستن الفولاذية وسيف كبيركان فولاذ التنغستن أقوى مادة في الأراضي  الإليسية مع دفاعات دريك الطبيعية القوية ، كان الدرع إضافة عظيمةسيتعين على صائد الشياطين أن يقاتل بقوة لمجرد التغلب عليه.

استعادوا جميعًا معداتهم.

استعادت كلوديا  العصا  وزهرة العاصفةمن ناحية أخرى ، كانت بقايا جبرائيل فريدة إلى حد مالقد كان حبلًا أسود ظل ملفوفًا حول يدهلم يكن هذا النوع من الآثار شائعًا في الأراضي  الإليسية  لابد أن يكون شيئًا بدون تاريخ أو قصة ورائه. من الصعب تخمين ما استخدامه.

ألم يكن هذا هو نفس الشخص الذي كان أول من خلع كل ملابسه؟ الوقح. الجملة التالية للمدرب كتر كادت تضع أسنانهم على حافة الهاوية.

تم إحضار المتدربين إلى عيادة القاعدة ونقعوا في حمام طبيكانت التلفيقات شبه الصوفية للإليسيين فعالة للغايةفي يوم وليلة واحدة ستلتئم أجسادهم تمامًا ولن يبقى أي أثر للإصابة.

 

نشأت حلقة جرس تقسم الأذن من الخارجصعد ثمانية وعشرون شابًا إلى أقدامهم ونظموا أنفسهم في أربعة صفوف.

كلاود هوك!

كان جميع المدربين الثلاثة حاضرين. تقدم كتر إلى الأمام ، بينما وقفت ناتيسا ودومونت بصمت في مكانهمااجتاح الرجل ذو الندوب بشكل بشع نظراته المرعبة على المتدربينولما قال صوته كان محتقرًا ”  يجب أن أقول ، أداؤكم خلال هذا الاختبار كان خيبة أمل حقيقيةواحد فقط كان مرضيا بالكاداخرج إلى هنا!”

 

تحولت عيون الجميع نحو الشخص الذي أمره.

كلاود هوك  مخبأ بأمان في قصر الجنرال العام. بطريقة ما أصبح مسؤولاً في عائلة بولاريس. لقد أصبح القفر القذر صديقًا مقربًا لـ  داون  ، وهي امرأة شابة من الدم النبيل … لا ، هذا عار أكبر على كبريائهم. تم قطع مجمع تفوقهم عند الركبتين وسحبهم عبر الوحل. غضبهم هو الغضب الذي شعرت به عندما لم تستطع الاعتراف بالهزيمة.

لم يكن طويلًا ولا قصيرًا ، ولم يكن قوياً بشكل خاصكان يرتدي رداءًا جديدًا ، لكن شعره الأسود القصير الغراب لا يزال في حالة من الفوضىقام درع صائد الشياطين البسيط بحمايته ، ولف كتفيه عباءة رمادية ممزقة. غمد سيف من الصلب الأسود في ظهرهكان وجهه مخبئًا خلف قناع شيطان كشر.

ألم يكن هذا هو نفس الشخص الذي كان أول من خلع كل ملابسه؟ الوقح. الجملة التالية للمدرب كتر كادت تضع أسنانهم على حافة الهاوية.

تبادل الطلاب نظرات حيرة.

وكيف انتهى؟

ألم يكن هذا هو نفس الشخص الذي كان أول من خلع كل ملابسه؟ الوقحالجملة التالية للمدرب كتر كادت تضع أسنانهم على حافة الهاوية.

خسارتها أيضًا كارثية.

ابتداء من اليوم ، أنتم فريققابلوا قائد فريقكم الجديد –  كلاود هوك ! “

حدق المتدربون الثلاثة إلى الأنقاض ، وقد أغرقتهم الحرائق. لا يمكن تصوره. لا يزال كلاود هوك الجريح والمنهك يتجاهل الخطر الواضح والقائم للدخول في القتال.

رفع الشاب القناع فوق رأسه ليكشف عن ملامحه الخشنة بلون القمحلم يكن الرجل الأكثر وسامة ، لكن وجهه كان متماسكًا جيدًا وملامحه دقيقة. عيناه السوداوان على وجه الخصوص حادة وذكيةابتسم بوقاحة للآخرين ، وتوقفت نظرته على الوجوه الثلاثة المألوفة بالقرب من الخلفأعطاهم غمزة كأنه يقول ؛ أوه ، لذلك ما زلتم جميعًا على قيد الحياة.

وضع المخضرم سيجارة ملطخة بالدماء بين شفتيه وأخذ جرها طويلاً. من الواضح أنه يقدر تمامًا ما فعله كلاود هوك. التزمت كلوديا ودريك و جبرائيل الصمت. بدا الأمر كما لو أن الزعيم المحلي قد مات حقًا. ولكن إذا كان هذا صحيحًا ، فلن يتمكنوا من فهم سبب تجاهل  كلاود هوك  لسلامته الخاصة لثلاثة منهم. الهروب بمفرده هو الخيار الأكثر حكمة.

 

خسارتها أيضًا كارثية.

مات؟ صدمتهم الأخبار بشكل مختلف. بدا دريك آسفاً. بينما أصبح عقل كلوديا متضارباً.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط