نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 96

مزيد من التقدم 

مزيد من التقدم 

 

ومع ذلك ، بدا هؤلاء الزملاء وقحين. حتى  كلاود هوك  كان محرجًا مما حدث ، لكن لديهم جميعًا وجوه فارغة ، وكأن شيئًا لم يحدث.

نظر الجميع إلى  كلاود هوك  كما لو يحدقون في شبح.

اعتبر دريك التحدي بمثابة صفعة على الوجه. ما الذي منحه الحق في أن يكون متعجرفًا جدًا؟ كانت إهانة!

في هذه الأثناء ، وقف القفر أمام الجميع بابتسامة واسعةلقد نجا فقط من الانفجار الهائل لأنه لم يكن في هذا العالمبمجرد زوال الخطر ، شق طريقه عائداً إلى هذا الواقععندما عاد ، سرعان ما أخذه القادة بعيدًا للتعافي ، ولهذا السبب لم يعرف أحد ما حل به.

ثم تمت مفاجأة المتفرجين بمشهد لا يصدق.

يالها من مزحةهل تعتقدون أنه من السهل قتلي؟ ‘

ربما سمعت العجوز سكاي الخبر بالفعل.

كانت الحقيقة أن  كلاود هوك  كان سعيدًا جدًا بالوضع.

اشتهرت عائلة  لوناي  بجيوبهم العميقة ، لكن لا بد أنها كلفت مبلغًا أميريًا – والعديد من المزايا – لجارودا للفوز بهذه البقايا لابنته. بعد كل شيء ، لم يتم شراء قطع أثرية كهذه بالعملة المعدنية فقط.

حدقت كلوديا ودريك و جبرائيل به بدهشة مطلقةتفاجأ الطلاب الآخرون بنفس القدرلقد شاهدوا المجمع ينفجر إلى قطع صغيرةنظر إليهم  كلاود هوك  واضطر إلى الاعتراف بالرضا الذي دغدغ عظامههؤلاء المتعجرفون ، من المدربين إلى المساعدين والطلاب أنفسهم نظروا إليه جميعًا كمجرد علف ، علف للوحشثم جاء الوقت ، فدمر عشهم بالكامل!

كانت هناك بعض الفوائد التي أتت من كونك جزءًا من وحدة عسكرية إليسية خاصة. لديهم وصول إلى أفضل الأدوية والأسلحة والبعثات والأموال. هنا كانت فرصة تمييز نفسك عالية ، ومواقع أفضل ومكافآت مادية في  سكايكلود . بالطبع ، تلقى الذين خلفهم بعضًا من أفضل الفوائد.

ومع ذلك ، بدا هؤلاء الزملاء وقحينحتى  كلاود هوك  كان محرجًا مما حدث ، لكن لديهم جميعًا وجوه فارغة ، وكأن شيئًا لم يحدث.

اشتهرت عائلة  لوناي  بجيوبهم العميقة ، لكن لا بد أنها كلفت مبلغًا أميريًا – والعديد من المزايا – لجارودا للفوز بهذه البقايا لابنته. بعد كل شيء ، لم يتم شراء قطع أثرية كهذه بالعملة المعدنية فقط.

ضغطت كلوديا قبضتيها على جانبهابالتأكيدبالطبع لم يمت!

فات الأوان للتخمينات الثانية! سوف تضطر إلى الاختراق.

لقد قبلت أخيرًا أنها تخلصت من هذه البقعة ، لكن ها هو ذابعيدًا عن الموت ، بدا سالمًا تمامًاالآن هو قائد فريقهمهل يعني ذلك أنهم سيضطرون إلى الاستماع لأوامره؟ هذا اللقيط حقًا مثل الشبح الذي رفض تركها وشأنها!

ردت ثلاثة أصوات على التحدي. كانوا – بالطبع – دريك وكلوديا و جبرائيل.

كان لدى إيكارد كتر رؤية جيدة لوجوه الجميعقال بصوت بارد: “هذه منشأة تدريب عسكرية ، ومنشأة التدريب العسكرية تتبع القواعد العسكريةقائدكم هو الضابط الأعلى لكم ، أي شخص يجرؤ على عصيان أوامره ينتهك قواعدناأنا متأكد من أنني لست بحاجة إلى شرح ما يحدث بعد ذلك.”

وضع دريك رأس سيفه الضخم في التراب وحدق في قائده الجديد بتهديد. لم تقنعه خسارته في غابة ديدوود بتفوق  كلاود هوك . الآن بعد أن كان لديه أسلحته و لدى  كلاود هوك  آثاره ، سيعرف الحقيقة. لقد أراد أن يكتشف مدى قوة هذا الاسم غير المعروف من مدينة  سكايكلود  حقًا. سواء يستحق أن يطلق على نفسه قائدًا أم لا.

لم يخطر ببال  كلاود هوك  أبدًا أنه قد يتم إجباره على دور الكابتن.

ومع ذلك ، بدا هؤلاء الزملاء وقحين. حتى  كلاود هوك  كان محرجًا مما حدث ، لكن لديهم جميعًا وجوه فارغة ، وكأن شيئًا لم يحدث.

كانت هناك بعض الفوائد التي أتت من كونك جزءًا من وحدة عسكرية إليسية خاصة. لديهم وصول إلى أفضل الأدوية والأسلحة والبعثات والأموالهنا كانت فرصة تمييز نفسك عالية ، ومواقع أفضل ومكافآت مادية في  سكايكلود بالطبع ، تلقى الذين خلفهم بعضًا من أفضل الفوائد.

في هذه الأثناء ، وقف القفر أمام الجميع بابتسامة واسعة. لقد نجا فقط من الانفجار الهائل لأنه لم يكن في هذا العالم. بمجرد زوال الخطر ، شق طريقه عائداً إلى هذا الواقع. عندما عاد ، سرعان ما أخذه القادة بعيدًا للتعافي ، ولهذا السبب لم يعرف أحد ما حل به.

على سبيل المثال ، أدى قتل زعيم العشيرة الأصلي ومهاجمة غزاة دارك أتوم بلا خوفإلى زيادة هيبة عائلة  بولاريس على المستوى الفردي ، لم يكن ذلك يعني الكثير ، لكنه بالتأكيد مفيدًا للعائلة التي يمثلهامن المعروف أن كل هذه الإنجازات تم تسجيلها وإعادة تداولها في المدينةيمكن للعائلات الاقتراب من الهيكل بقائمة أفعالهم وطلب الأشياء التي قد يحتاجونهايمكن أن تكون هذه آثارًا وأدوية خاصة وما إلى ذلكعلى هذا النحو ، تم تقييم الإنجازات للعملات  الإليسية .

‘مزيد من التقدم! إنه أقوى بكثير مما كان عليه في مدينة سكايكلود‘

ربما سمعت العجوز سكاي الخبر بالفعل.

عندما التقت بها الأرض الصلبة ، غرق قلب كلوديا مثل آخر ضوء لجمر يحتضر.

نظر المدرب كتر إلى الوراء نحو  كلاود هوك  قل كلمة أو كلمتين

أنه هذا الشيء! نبض قلب كلوديا.

عرف المدربون الثلاثة أن كلاود هوك لا يحظى بشعبيةيمكنهم رؤية بعض الرافضين ، وعدد قليل ممن لم يعجبهم حقًا فكرة جعله يتبع هذا الرجلهذا يجب أن يجعل كلاود هوك قلقابعد كل شيء ، أظهرت عملية الفرز أنه لم يكن الأقوى في هذه المجموعة ، حتى لو كان له دور خاص.

ردت ثلاثة أصوات على التحدي. كانوا – بالطبع – دريك وكلوديا و جبرائيل.

لا يبدو أن المدربين لديهم أي اهتمام بالمساعدة في حل مشكلة صورة  كلاود هوك إذا لم يستطع حل مشكلة صغيرة كهذه ، فهو لا يستحق المنصب.

 

سحب كلاود هوك القناع على وجههخرج أمام الآخرين وتحدث الحقيقة هي أنني لا أريد أن أكون قائدًاأي منكم يريد المنصب ، لك مطلق الحرية في توليه .”

ارتفعت البقايا التي على شكل زهرة من راحة يدها لتحوم فوق رأس كلوديا ، ثم بدأت في التفتح. تغير بناؤها المعقد إلى مطر من البتلات ، فقط كل بتلة كانت عبارة عن سهم معدني كان رقيقًا مثل جناح الزيز. كان المشهد جميلاً ، لكن العرض الرائع حوّل مسابقتهم إلى رقصة الموت.

توقف المدربون مؤقتًاما هدفه؟

سحب كلاود هوك القناع على وجهه. خرج أمام الآخرين وتحدث “الحقيقة هي أنني لا أريد أن أكون قائدًا. أي منكم يريد المنصب ، لك مطلق الحرية في توليه .”

سحب كلاود هوك ببطء السيف الأسود من الحافظة على ظهره لديك فرصة واحدةاضربني ، وستكون كابتنمن هو الأول؟

واجه   كلاود هوك  كلوديا وضربتها الأولى الشريرة. سرعان ما أخرج مجلدًا معدنيًا وألقى به عليها. عندما امتدت طاقته النفسية ، انفجر الكتاب في حبيبات لا حصر لها من الرمال الصفراء. اجتمعوا معًا ، وشكلوا العشرات والعشرات من التنانين. في نفس اللحظة ، تم تغطيته بصدفة من الحصى.

كان  كلاود هوك  يستغل هذه الفرصة لتعزيز سلطته. الطريقة الأسرع والأكثر فاعلية للقيام بذلك هي إثبات قوة المرء ، لكن الأمر محفوف بالمخاطرلا يمكن أن يهزم الجميعإذا لم يكن حريصًا ، فقد يطلق النار على قدمهتصادف أن  كلاود هوك  كان واحدًا من أصغر أفراد المجموعة ، ولم يبدو قويًا بشكل خاصلم يكن قراره مدروسًا جيدًا.

ردت ثلاثة أصوات على التحدي. كانوا – بالطبع – دريك وكلوديا و جبرائيل.

أنا!”

كان تعبير دومونت مخفيًا تحت طبقات درعه ، لكنه رفع رأسه. نظرت ناتيسا إلى الكابتن الشاب بعناية أكبر. ابتسم إيكارد للاحتمال. كان لدى الطفل بعض الكرات اللعينة. لقد احترم ذلك.

ردت ثلاثة أصوات على التحديكانوا بالطبع دريك وكلوديا و جبرائيل.

كانت هناك بعض الفوائد التي أتت من كونك جزءًا من وحدة عسكرية إليسية خاصة. لديهم وصول إلى أفضل الأدوية والأسلحة والبعثات والأموال. هنا كانت فرصة تمييز نفسك عالية ، ومواقع أفضل ومكافآت مادية في  سكايكلود . بالطبع ، تلقى الذين خلفهم بعضًا من أفضل الفوائد.

لم تكن كلوديا أقل اهتمامًا بأن تكون كابتن ، علمت أنها لا تستطيع التمسك بذلككان دافعها صارمًا للدوس على وجه كلاود هوك. لقد كانت بحاجة ماسة إلى أي فرصة للقيام بذلك.

في لحظة التقاء الرمح والسيف ، تم تفجير كل ما طاف في الهواء من حولهم. انزلق   كلاود هوك  للخلف بضع خطوات ، لكن كلوديا طارت للخل. بصق دماً ، وطارت العصا وهي تتدحرج. كسرت عظام يدها اليمنى.

وضع دريك رأس سيفه الضخم في التراب وحدق في قائده الجديد بتهديدلم تقنعه خسارته في غابة ديدوود بتفوق  كلاود هوك الآن بعد أن كان لديه أسلحته و لدى  كلاود هوك  آثاره ، سيعرف الحقيقةلقد أراد أن يكتشف مدى قوة هذا الاسم غير المعروف من مدينة  سكايكلود  حقًاسواء يستحق أن يطلق على نفسه قائدًا أم لا.

أما بالنسبة ل جبرائيل ، فلم يكن الأمر شخصيًا ولم يكن يريد شارة الكابتنلقد أراد فقط التحدي ، وهو اختبار لمدى عمق مواهب  كلاود هوك .

شاهدتها ناتيسا وهي تضيق عينيها “زهرة العاصفة.”

على ما يرام!” أجاب  كلاود هوك  دون تردد أنتم الثلاثة إذن. تقدموا معاً!”

عرف المدربون الثلاثة أن كلاود هوك لا يحظى بشعبية. يمكنهم رؤية بعض الرافضين ، وعدد قليل ممن لم يعجبهم حقًا فكرة جعله يتبع هذا الرجل. هذا يجب أن يجعل كلاود هوك قلقا. بعد كل شيء ، أظهرت عملية الفرز أنه لم يكن الأقوى في هذه المجموعة ، حتى لو كان له دور خاص.

تقدمت كلوديا ودريك و جبرائيل إلى الأمامعاد باقي المتدربين لإفساح المجال لهم.

على سبيل المثال ، أدى قتل زعيم العشيرة الأصلي ومهاجمة غزاة دارك أتوم “بلا خوف” إلى زيادة هيبة عائلة  بولاريس . على المستوى الفردي ، لم يكن ذلك يعني الكثير ، لكنه بالتأكيد مفيدًا للعائلة التي يمثلها. من المعروف أن كل هذه الإنجازات تم تسجيلها وإعادة تداولها في المدينة. يمكن للعائلات الاقتراب من الهيكل بقائمة أفعالهم وطلب الأشياء التي قد يحتاجونها. يمكن أن تكون هذه آثارًا وأدوية خاصة وما إلى ذلك. على هذا النحو ، تم تقييم الإنجازات للعملات  الإليسية .

عرف كلاود هوك بشكل أو بآخر أساسيات أسلوب القتال لكلودياكان دريك جنديًا ، ولم يكن يشكل تهديدًا كبيرًاالشخص الوحيد الذي لم يكن لديه معلومات عنه هو جبرائيل ، لذلك قرر  كلاود هوك  مسار العمل الذي جلب شهيقًا من الآخرين لا أريد أن أضيع أي وقتالثلاثة منكم معاً.”

كان لدى إيكارد كتر رؤية جيدة لوجوه الجميع. قال بصوت بارد: “هذه منشأة تدريب عسكرية ، ومنشأة التدريب العسكرية تتبع القواعد العسكرية. قائدكم هو الضابط الأعلى لكم ، أي شخص يجرؤ على عصيان أوامره ينتهك قواعدنا. أنا متأكد من أنني لست بحاجة إلى شرح ما يحدث بعد ذلك.”

الثلاثة منهم معا؟ لم يكن المتدربون هم الوحيدون الذين فوجئوا.

كانت هذه من بقايا  كلاود هوك  الاستثنائية ، القوية والخطيرة. هذه الآثار هي التي أخمدتها بسهولة في مدينة  سكايكلود . في مواجهة بقايا كلوديا ، كان على  كلاود هوك  أن يجد طريقة لحماية نفسه. الحجر لم يكن مفيدًا ، عليه أن يخرج إنجيل الرمل.

كان تعبير دومونت مخفيًا تحت طبقات درعه ، لكنه رفع رأسهنظرت ناتيسا إلى الكابتن الشاب بعناية أكبرابتسم إيكارد للاحتمالكان لدى الطفل بعض الكرات اللعينةلقد احترم ذلك.

لن يمنحهم  كلاود هوك  أي ميزة أخرى “عشر ثوان. اتخذوا حركتكم أو اقبلوني كقائد .”

اعتبر دريك التحدي بمثابة صفعة على الوجهما الذي منحه الحق في أن يكون متعجرفًا جدًا؟ كانت إهانة!

عندما أطلقت كلوديا طاقتها الروحية في البقايا ، اندفعت أيضًا بسرعة كبيرة. دارت رأس عصاها بجنون. زأرت مثل قلب إعصار.

لن يمنحهم  كلاود هوك  أي ميزة أخرى عشر ثواناتخذوا حركتكم أو اقبلوني كقائد .”

فات الأوان للتخمينات الثانية! سوف تضطر إلى الاختراق.

كان دريك وجبرائيل لا يزالان يدرسان الوضعبعد كل شيء ، الفوز بثلاثة ضد واحد بالكاد أمرًا يستحق التباهي به. جميع المتدربين من الشباب والشابات من ذوي الإمكاناتمن بينهم لم يكن لديه قدر من الفخر ، مهما كانت خلفيتهم؟ ومع ذلك ، لم يكن لدى كلوديا أي قلقمع اندفاع الطاقة من خلال  العصا  ، رفعت بقايا بلورية على شكل زهرة في يدها اليسرى.

يكمن خطرها في تنفيذ هجوم قوي فوري. موجة شرسة من الضربات ، يتم تسليمها في لحظة. أحد صائدي الشياطين الذين امتلكوا هذه الآثار من قبل قادرًا على استدعاء الكثير من البتلات لدرجة أنه حجب أشعة الشمس في ساحة المعركة بأكملها. بهذه البقايا وحدها قتل المئات ، وربما حتى ألف من الأعداء.

شاهدتها ناتيسا وهي تضيق عينيها زهرة العاصفة.”

كانت بتلات المعدن مليئة بالطاقة. كل واحدة تقدموا نحو  كلاود هوك  ، بسرعة رصاصة. مائة طلقة دفعة واحدة!

ارتفعت البقايا التي على شكل زهرة من راحة يدها لتحوم فوق رأس كلوديا ، ثم بدأت في التفتح. تغير بناؤها المعقد إلى مطر من البتلات ، فقط كل بتلة كانت عبارة عن سهم معدني كان رقيقًا مثل جناح الزيزكان المشهد جميلاً ، لكن العرض الرائع حوّل مسابقتهم إلى رقصة الموت.

توقف المدربون مؤقتًا. ما هدفه؟

كانت بتلات المعدن مليئة بالطاقةكل واحدة تقدموا نحو  كلاود هوك  ، بسرعة رصاصةمائة طلقة دفعة واحدة!

لن يمنحهم  كلاود هوك  أي ميزة أخرى “عشر ثوان. اتخذوا حركتكم أو اقبلوني كقائد .”

حتى أمثال دريك فوجئوا بما رآوهتجاوز عرض كلوديا توقعاتهكانوا قريبين جدًا ، وهجومها مفاجئ جدًالن تتاح لـ  كلاود هوك  فرصة لاستخدام قوته قبل أن يصلوا إليهحتى لو فعل ذلك ، فـ إلى متى يمكن أن تستمر قواه في مواجهة المطر المستمر لهجمات كهذه؟

نزلت كلوديا نحو  كلاود هوك  ، متخلفة بمئات ومئات من بتلات المعادن المتلألئة. وقف  كلاود هوك  على أرضه ، ثابتًا كجبل ومحاطًا ببدلة معركة شجاعة من الرمال. التقت البتلات الطائرة بالرمال المتطايرة ، واصطدمت ببعضها البعض مثل العواصف المتصارعة وتضرب بعضها البعض في كل الاتجاهات. دارت أكثر من مائتي معركة صغيرة في كل مكان حوله ، لكن  كلاود هوك  لم يتحرك بوصة واحدة. استمرت كلوديا في التقدم.

زهرة العاصفة لم تكن سلاح عادي مخفي.

أنه هذا الشيء! نبض قلب كلوديا.

يكمن خطرها في تنفيذ هجوم قوي فوريموجة شرسة من الضربات ، يتم تسليمها في لحظة. أحد صائدي الشياطين الذين امتلكوا هذه الآثار من قبل قادرًا على استدعاء الكثير من البتلات لدرجة أنه حجب أشعة الشمس في ساحة المعركة بأكملهابهذه البقايا وحدها قتل المئات ، وربما حتى ألف من الأعداء.

‘يالها من مزحة! هل تعتقدون أنه من السهل قتلي؟ ‘

لم تكن كلوديا بهذه القوة ، لكنها تمكنت من استدعاء عدة مئات من البتلات من البقاياوطالما تتمتع بالثبات الذهني ، ستستمر الزهرة في هجومها إلى ما لا نهاية ، حتى لا يكون هدفها سوى قطع اللحم.

عرف كلاود هوك بشكل أو بآخر أساسيات أسلوب القتال لكلوديا. كان دريك جنديًا ، ولم يكن يشكل تهديدًا كبيرًا. الشخص الوحيد الذي لم يكن لديه معلومات عنه هو جبرائيل ، لذلك قرر  كلاود هوك  مسار العمل الذي جلب شهيقًا من الآخرين “لا أريد أن أضيع أي وقت.  الثلاثة منكم معاً.”

اشتهرت عائلة  لوناي  بجيوبهم العميقة ، لكن لا بد أنها كلفت مبلغًا أميريًا والعديد من المزايا لجارودا للفوز بهذه البقايا لابنتهبعد كل شيء ، لم يتم شراء قطع أثرية كهذه بالعملة المعدنية فقط.

زهرة العاصفة لم تكن سلاح عادي مخفي.

عندما أطلقت كلوديا طاقتها الروحية في البقايا ، اندفعت أيضًا بسرعة كبيرة. دارت رأس عصاها بجنونزأرت مثل قلب إعصار.

عرف المدربون الثلاثة أن كلاود هوك لا يحظى بشعبية. يمكنهم رؤية بعض الرافضين ، وعدد قليل ممن لم يعجبهم حقًا فكرة جعله يتبع هذا الرجل. هذا يجب أن يجعل كلاود هوك قلقا. بعد كل شيء ، أظهرت عملية الفرز أنه لم يكن الأقوى في هذه المجموعة ، حتى لو كان له دور خاص.

صعدت في الهواء بينما البتلة تتلألأ حولهابدت للحظة وكأنها إلهة ، نزلت من السماء لتضرب أعداءهاارتفعت فوق الأرض وسط سحابة من التهديد ، واضعة كل قوتها وراء الدفع الافتتاحي لعصاها.

لم تكن كلوديا أقل اهتمامًا بأن تكون كابتن ، علمت أنها لا تستطيع التمسك بذلك. كان دافعها صارمًا للدوس على وجه كلاود هوك. لقد كانت بحاجة ماسة إلى أي فرصة للقيام بذلك.

سريعة كفايةشرسة بما فيه الكفايةاستفادت كلوديا من قوتها بكل ميزةالقليل من الآثار يمكن أن تتطابق مع القوة الانفجارية المطلقة لزهرة العاصفة ، ويمكن لعدد قليل من المقاتلين صد هجوم كلوديا المتقارب.

‘يالها من مزحة! هل تعتقدون أنه من السهل قتلي؟ ‘

كانت عاصفة التقطيع التي قامت بها كلوديا بعيدة المدى. تراجع المتفرجون القريبون إلى الوراء ، لأن هجومها الوحشي من المحتمل أن يؤدي إلى إصابة ثلاثة من كل أربعة متدربين يقفون في مكان قريب.

كانت الحقيقة أن  كلاود هوك  كان سعيدًا جدًا بالوضع.

واجه   كلاود هوك  كلوديا وضربتها الأولى الشريرةسرعان ما أخرج مجلدًا معدنيًا وألقى به عليهاعندما امتدت طاقته النفسية ، انفجر الكتاب في حبيبات لا حصر لها من الرمال الصفراءاجتمعوا معًا ، وشكلوا العشرات والعشرات من التنانينفي نفس اللحظة ، تم تغطيته بصدفة من الحصى.

سريعة كفاية. شرسة بما فيه الكفاية! استفادت كلوديا من قوتها بكل ميزة. القليل من الآثار يمكن أن تتطابق مع القوة الانفجارية المطلقة لزهرة العاصفة ، ويمكن لعدد قليل من المقاتلين صد هجوم كلوديا المتقارب.

بتلات مثل المطر إعصار مميت!

سحب كلاود هوك القناع على وجهه. خرج أمام الآخرين وتحدث “الحقيقة هي أنني لا أريد أن أكون قائدًا. أي منكم يريد المنصب ، لك مطلق الحرية في توليه .”

أنه هذا الشيء! نبض قلب كلوديا.

لكن كلوديا تعرف قوة بقاياها ، وعرفت أن استخدامها يتطلب قوة عقلية هائلة. لا ينبغي أن يكون  كلاود هوك  قويًا بما يكفي لاستدعاء صلاحياته في لحظة كهذه. فكيف فعل ذلك؟

كانت هذه من بقايا  كلاود هوك  الاستثنائية ، القوية والخطيرة. هذه الآثار هي التي أخمدتها بسهولة في مدينة  سكايكلود في مواجهة بقايا كلوديا ، كان على  كلاود هوك  أن يجد طريقة لحماية نفسه. الحجر لم يكن مفيدًا ، عليه أن يخرج إنجيل الرمل.

شاهدتها ناتيسا وهي تضيق عينيها “زهرة العاصفة.”

لكن كلوديا تعرف قوة بقاياها ، وعرفت أن استخدامها يتطلب قوة عقلية هائلةلا ينبغي أن يكون  كلاود هوك  قويًا بما يكفي لاستدعاء صلاحياته في لحظة كهذهفكيف فعل ذلك؟

الثلاثة منهم معا؟ لم يكن المتدربون هم الوحيدون الذين فوجئوا.

فات الأوان للتخمينات الثانيةسوف تضطر إلى الاختراق.

لا يبدو أن المدربين لديهم أي اهتمام بالمساعدة في حل مشكلة صورة  كلاود هوك . إذا لم يستطع حل مشكلة صغيرة كهذه ، فهو لا يستحق المنصب.

احترقت عينا كلوديا بتصميم لا ينضب!

سحب كلاود هوك ببطء السيف الأسود من الحافظة على ظهره “لديك فرصة واحدة. اضربني ، وستكون كابتن! من هو الأول؟ “

ثم تمت مفاجأة المتفرجين بمشهد لا يصدق.

ردت ثلاثة أصوات على التحدي. كانوا – بالطبع – دريك وكلوديا و جبرائيل.

نزلت كلوديا نحو  كلاود هوك  ، متخلفة بمئات ومئات من بتلات المعادن المتلألئةوقف  كلاود هوك  على أرضه ، ثابتًا كجبل ومحاطًا ببدلة معركة شجاعة من الرمالالتقت البتلات الطائرة بالرمال المتطايرة ، واصطدمت ببعضها البعض مثل العواصف المتصارعة وتضرب بعضها البعض في كل الاتجاهاتدارت أكثر من مائتي معركة صغيرة في كل مكان حوله ، لكن  كلاود هوك  لم يتحرك بوصة واحدةاستمرت كلوديا في التقدم.

لن يمنحهم  كلاود هوك  أي ميزة أخرى “عشر ثوان. اتخذوا حركتكم أو اقبلوني كقائد .”

عندما كان الاثنان على وشك الاصطدام ، طعنت عصاها في  كلاود هوك  مع صراخ عالياستجاب بتلويحة بالذمبحة الهادئة.

لم تكن كلوديا أقل اهتمامًا بأن تكون كابتن ، علمت أنها لا تستطيع التمسك بذلك. كان دافعها صارمًا للدوس على وجه كلاود هوك. لقد كانت بحاجة ماسة إلى أي فرصة للقيام بذلك.

في لحظة التقاء الرمح والسيف ، تم تفجير كل ما طاف في الهواء من حولهمانزلق   كلاود هوك  للخلف بضع خطوات ، لكن كلوديا طارت للخلبصق دماً ، وطارت العصا وهي تتدحرجكسرت عظام يدها اليمنى.

نزلت كلوديا نحو  كلاود هوك  ، متخلفة بمئات ومئات من بتلات المعادن المتلألئة. وقف  كلاود هوك  على أرضه ، ثابتًا كجبل ومحاطًا ببدلة معركة شجاعة من الرمال. التقت البتلات الطائرة بالرمال المتطايرة ، واصطدمت ببعضها البعض مثل العواصف المتصارعة وتضرب بعضها البعض في كل الاتجاهات. دارت أكثر من مائتي معركة صغيرة في كل مكان حوله ، لكن  كلاود هوك  لم يتحرك بوصة واحدة. استمرت كلوديا في التقدم.

عندما التقت بها الأرض الصلبة ، غرق قلب كلوديا مثل آخر ضوء لجمر يحتضر.

لا يبدو أن المدربين لديهم أي اهتمام بالمساعدة في حل مشكلة صورة  كلاود هوك . إذا لم يستطع حل مشكلة صغيرة كهذه ، فهو لا يستحق المنصب.

مزيد من التقدمإنه أقوى بكثير مما كان عليه في مدينة سكايكلود‘

عرف المدربون الثلاثة أن كلاود هوك لا يحظى بشعبية. يمكنهم رؤية بعض الرافضين ، وعدد قليل ممن لم يعجبهم حقًا فكرة جعله يتبع هذا الرجل. هذا يجب أن يجعل كلاود هوك قلقا. بعد كل شيء ، أظهرت عملية الفرز أنه لم يكن الأقوى في هذه المجموعة ، حتى لو كان له دور خاص.

[ المترجم: الفصول بدعم من اسيديا طبعاً، تبقى 24 فصل على إنتهاء الكتاب الثاني ].

واجه   كلاود هوك  كلوديا وضربتها الأولى الشريرة. سرعان ما أخرج مجلدًا معدنيًا وألقى به عليها. عندما امتدت طاقته النفسية ، انفجر الكتاب في حبيبات لا حصر لها من الرمال الصفراء. اجتمعوا معًا ، وشكلوا العشرات والعشرات من التنانين. في نفس اللحظة ، تم تغطيته بصدفة من الحصى.

‘مزيد من التقدم! إنه أقوى بكثير مما كان عليه في مدينة سكايكلود‘

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط