نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 101

الثكنات

الثكنات

 

ألتوت قبضتي كلوديا البيضاء ، وعبوسها يحفر أخاديد عميقة في وجهها. لكنها لم تقل كلمة واحدة وهي تقترب من الثكنة.

 

“كل ما تبقى مكتوب هنا ، لن أتطرق إليه. تأكدوا من التعرف على أنفسكم .” صرخ أحد المدربين على  كلاود هوك  “تذكر ، أنت الكابتن هنا. إنهم يتابعونك ، وهذا يعني أنهم مسؤوليتك. أي مدح أو عقاب يقع عليك أيضًا .”

قاد اثنان من المدربين المساعدين الطلاب وفريقين من المحاربين القدامى إلى المنطقة المحددةهناك ، بدأوا في شرح قواعد  وادي الجحيم :

“أوه…“

واحدأطيعوا أي أمر صادر لكم من قبل المدربين .”

سمع  كلاود هوك  طنين بقايا قبل أن يرى قطرات الماء تبدأ في التجمع حول الرجل الضعيف. كل واحدة بحجم ظفر الإصبع ، لكن العدد الإجمالي عشرين أو ثلاثين. كل واحد منهم ممتلئة بالقوة و من المؤكد أنه سيضرب بقوة الرصاصة.

اثنينلا فرق بين الجنسين .”

بدا الجميع في حيرة من قراره.

ثلاثةلا تتعارضوا مع رؤسائكم ، التزموا بالقانون العسكري .”

“انتظر!” صرخ شخص ما من بين الحشود. تقدمت كلوديا إلى الأمام بتعبير غير راضٍ “نحن سننام في نفس خيمة الرجال؟“

كل ما تبقى مكتوب هنا ، لن أتطرق إليهتأكدوا من التعرف على أنفسكم .” صرخ أحد المدربين على  كلاود هوك  تذكر ، أنت الكابتن هناإنهم يتابعونك ، وهذا يعني أنهم مسؤوليتكأي مدح أو عقاب يقع عليك أيضًا .”

نظر المتدربون الآخرون لبعضهم البعض بنظرات غريبة. يا لها من قوة غريبة. من الواضح أنه صائد شياطين يمي إلى أستخدام الماء.

كان هذا هراءبالكاد يستطيع كلاود هوك تولى أمر نفسه ، ناهيك عن التعامل مع الآخرينكيف من المفترض أن يتأكد من اتباع القواعد؟

كان حوالي ربع فريقهم من الشابات ، وكانت تعبر عن قلقهم جميعًا. هل من المفترض أن يحشروا جميعًا في نفس الخيمة ، يأكلون وينامون معًا؟

أنتم جميعًا لستم هنا من أجل تجربة حياة ممتعة ، تذكروا ذلك ” بدا أن المساعد يفكر في شيء ما ثم أعاد انتباهه إلى  كلاود هوك  بدءًا من الآن ، وحتى لحظة مغادرتكم ، كل واحد منكم جزء من وحدة عسكرية خاصةسوف تتدرب مع فرق أخرى وستنضم إليهم في مهاميجب أن تعطي اسمًا لفريقك .”

تمايل جبرائيل مع ابتسامة على وجهه “يبدو أنها تريد أن تراك ميتًا. أنت لست قلقا حتى قليلا؟ “

تارتاروسكيف هو؟

تبادل المتدربون النظرات الصامتة. خرج المساعدين والجنود.

قال كلاود هوك الأسم على الفور ، تكريمًا لأيامه في الأراضي القاحلة.

“من الذي تسميه مخنث!؟“

هذا يعود إليكإذا كنت تريد تسمية فريقك بـ بارز الكلاب ، فهذا ما سنسميه بهحسنًا ، سيكون هذا هو المكان الذي تضع فيه رأسك في الوقت الحالي .”

تثاءب جبرائيل “هذا يكفي. لننام ، دعنا نذهب. “

تم بناء سلسلة من المخيمات المؤقتة بين أنقاض البؤرة الاستيطانية لوادي الجحيمبالنظر إلى الخارج ، تحول المكان إلى مدينة من الخيام. رتب الضباط العسكريون الآخرون خيامهم في دائرة حول فريق تارتاروس ، الذين متمركزين في ثكناتهم الخاصة من الجيش.

أدار جبرائيل عينيه. لم يكن يعرف ما الذي سيفعله كلاود هوك  وموقفه.

لم يشرح المدرب أي شيء آخركان مستعجلاُ للمغادرة.

تمتم كلاود هوك وهي تغادر “كما تعلمين ، تذكرينني بصديقتي. الملكة الملطخة بالدماء … بالطبع لا تقارنين بها على أي مستوى. إلا أنكِ قد تكونين أكثر عنادًا. لا أعتقد أنني قابلت أي شخص أكثر صلابة منك .”

انتظر!” صرخ شخص ما من بين الحشودتقدمت كلوديا إلى الأمام بتعبير غير راضٍ نحن سننام في نفس خيمة الرجال؟

تراجعت فيلينا ببطء وحدقت بفضول إلى كلاود هوك .

كان حوالي ربع فريقهم من الشابات ، وكانت تعبر عن قلقهم جميعًاهل من المفترض أن يحشروا جميعًا في نفس الخيمة ، يأكلون وينامون معًا؟

“أنتِ بحاجة إلى أن تسألي؟ أنت! “

من قال لكِ أن تتكلمي؟ هل أنتِ الكابتن؟ ما الذي يجعلكِ تعتقدين أن لديكِ الحق في فتح فمكِ اللعين؟ ” حدق بها المدرب اخرج من هناجلدة! “

“تريدني أن أخبرك لماذا؟” غضب كلاود هوك عليهم “لأنني – قائدكم – أكره النوم في الغرف. أنا أكره النوم في الأسرة بشكل خاص. وإذا لم يعجبني ، فلن يتمكن أي منكم من ذلك. بكل بساطة. من يخالف فهو ينتهك القانون العسكري. سيأخذ غابي هنا الأسماء حتى يعرف المساعدون من يجلدوهم في الصباح. أنت هناك ، أيها المخنث. لقد رأيت ما يمكنني فعله. هل تريد أن تجرب حظك؟ “

تقدم العديد من الجنود إلى الأمام للإمساك بها. ابتسم كلاود هوك وكاد يضحك عندما شعر بسوط يتأرجح خلف ظهره.

”كفى هراء. بصفتي قائدكم ، سأقوم بتسليم طلبي الأول ، لذا استمعوا ” خلع كلاود هوك حذاءه واتكأ على سريره. كان لا يزال يرتدي درعه ، وسيفه في يده “من الآن فصاعدًا ، احرصوا على ارتداء ملابسكم عند النوم. أسلحتكم لا تترك جانبكم أبدا .”

قام المساعدان بسحب سياطهما وبسرعة ضرب كل منهماكل واحد من الصعب أن يتغلغل في جلده ، أكثر وحشية من اختراقه بالسيفلقد نجا  كلاود هوك  من الضرب عدة مرات بالفعل ، إلا أنه يعاني منه الآن.

كان على  كلاود هوك  أن يضحك.

لماذا تضربني؟!”

تمايل جبرائيل مع ابتسامة على وجهه “يبدو أنها تريد أن تراك ميتًا. أنت لست قلقا حتى قليلا؟ “

تتم معاقبتك لفشلك في الحفاظ على انضباط فريقك ” تحولت عيون الرجل الباردة إلى الآخرين تذكر ، نحن لا نهتم بشأن الخدع التي لديك. إذا حصلت مخالفة مرة أخرى ، سوف تتوسل لجلدتين فقطالآن لنغادر من هنا بحق اللعنة .”

ألتوت قبضتي كلوديا البيضاء ، وعبوسها يحفر أخاديد عميقة في وجهها. لكنها لم تقل كلمة واحدة وهي تقترب من الثكنة.

تبادل المتدربون النظرات الصامتةخرج المساعدين والجنود.

هز جبرائيل كتفيه. قال بلا حول ولا قوة “فروست يريدك ميتا ، لم أحبه كثيرًا ، لكن أنا ونابيريوس أحببناك. نظرًا لأنني لن أعود إلى  سكايكلود  على أي حال ، فقد اخترت التخلي عن المهمة. حقا “

مشى جبرائيل ويداه في جيوبه إلى كلاود هوك وسأل كيف هو. قفز القفر مرة أخرى ووقف على قدميهلقد كانت جلدة فقط ، بعد كل شيءومع ذلك ، فإن هذين الشخصين قد تغلب عليهما شعور الإنجازإذا عرف ما يعنيه كونه قائدًا لما كان ليقبل.

بدت الفتاة في السادسة عشرة من عمرها ، وأصغرها سناً. ذات وجه طفولي ، نحيفة ، لها ذيل حصان على جانبي رأسها. عيناها الكبيرتان وملامحها البريئة جعلتها تبدو غير ضارة تمامًا. بالعودة إلى  سكايكلود  ، استخدمت الاسم المستعار “قطة الشيطان.” تحت مظهرها الخارجي الرائع هناك فتاة تقتل دون أن ترمش تلك العيون الجميلة الكبيرة. لم تكن كلوديا مهتمة بالاقتراب منها.

بسبب كلوديا ، على  كلاود هوك  أن يشعر بلسعة سياطهملم تظهر أي علامة ندم عندما نظرت إليه ، أو أي شيء يشبه الاعتذار. حدقت به ببرود.

ارتفعت شفاه فيلينا إلى ابتسامة حلوة “إنه بالتأكيد رجل مثير للاهتمام “

كان على  كلاود هوك  أن يضحك.

إلا أنهم لم يفعلوا. لدهشة الجميع ، ارتدت القطرات مثل الكرات المطاطية ، على بعد نصف متر من الأرض. قفزوا لبعض الوقت قبل أن يذوبوا في بركة ماء.

على ماذا تضحك؟

“إذا أردات فلتحاول ذلك. أنا لست خائفا ” ألقى كلاود هوك نظرة سريعة على الرجل الأشقر وابتسامته الخجولة “في الحقيقة ، أنا قلق بشأنك. أنا أعرف ما يمكنك القيام به ، وما تخفيه .”

أنتِ بحاجة إلى أن تسألي؟ أنت! “

مشى جبرائيل ويداه في جيوبه إلى كلاود هوك وسأل كيف هو. قفز القفر مرة أخرى ووقف على قدميه. لقد كانت جلدة فقط ، بعد كل شيء. ومع ذلك ، فإن هذين الشخصين قد تغلب عليهما شعور الإنجاز. إذا عرف ما يعنيه كونه قائدًا لما كان ليقبل.

 كانت كلوديا على وشك الاندفاع نحوه ، لذا رفع كلاود هوك يديه لإيقافها توقفيأنتِ تعلمين أنه لا يمكنكِ هزيمتي ، وهذا مخالف للقواعد العسكريةفي المرة القادمة لن يكون هناك جلدة ، وأنتِ تعرفين ذلكشئنا أم أبينا ، نحن رفقاء سكن لبضع سنواتألا يمكنك إظهار القليل من الاحترام لقائدك؟

تم بناء سلسلة من المخيمات المؤقتة بين أنقاض البؤرة الاستيطانية لوادي الجحيم. بالنظر إلى الخارج ، تحول المكان إلى مدينة من الخيام. رتب الضباط العسكريون الآخرون خيامهم في دائرة حول فريق تارتاروس ، الذين متمركزين في ثكناتهم الخاصة من الجيش.

ألتوت قبضتي كلوديا البيضاء ، وعبوسها يحفر أخاديد عميقة في وجههالكنها لم تقل كلمة واحدة وهي تقترب من الثكنة.

“تتم معاقبتك لفشلك في الحفاظ على انضباط فريقك ” تحولت عيون الرجل الباردة إلى الآخرين “تذكر ، نحن لا نهتم بشأن الخدع التي لديك. إذا حصلت مخالفة مرة أخرى ، سوف تتوسل لجلدتين فقط! الآن لنغادر من هنا بحق اللعنة .”

تمتم كلاود هوك وهي تغادر كما تعلمين ، تذكرينني بصديقتيالملكة الملطخة بالدماء … بالطبع لا تقارنين بها على أي مستوىإلا أنكِ قد تكونين أكثر عنادًالا أعتقد أنني قابلت أي شخص أكثر صلابة منك .”

“بما أنه لا أحد منكم يمكنه التفوق علي ، فقد جعلوني قائد فريقنا. يمكنكم جميعًا الاستمرار في التخطيط لطرق إنزالي. أي شخص يريد أن يقاتل يمكنك ذلك. اللعنة ، أنا أشجعه. لكن إذا أصدرت أمرًا وقررت عدم اتباعه ، أو إذا حاولت وغدرت بي ، فلن أترك الأمر ينزلق. هل تسمعون ما أقوله؟ “

يكفيما الجيد في صديقتك ، هاه؟ لا تقارني بها! “

تراجعت فيلينا ببطء وحدقت بفضول إلى كلاود هوك .

فتحت كلوديا باب الخيمة واندفعت للداخل.

“حسنًا ، ليستمع الجميع “

تمايل جبرائيل مع ابتسامة على وجهه يبدو أنها تريد أن تراك ميتًاأنت لست قلقا حتى قليلا؟

تثاءب جبرائيل “هذا يكفي. لننام ، دعنا نذهب. “

إذا أردات فلتحاول ذلكأنا لست خائفا ألقى كلاود هوك نظرة سريعة على الرجل الأشقر وابتسامته الخجولة في الحقيقة ، أنا قلق بشأنكأنا أعرف ما يمكنك القيام به ، وما تخفيه .”

“إنه ليس شخصاً جيدًا. من الأفضل الابتعاد عنه .”

هز جبرائيل كتفيهقال بلا حول ولا قوة فروست يريدك ميتا ، لم أحبه كثيرًا ، لكن أنا ونابيريوس أحببناكنظرًا لأنني لن أعود إلى  سكايكلود  على أي حال ، فقد اخترت التخلي عن المهمةحقا

قاد اثنان من المدربين المساعدين الطلاب وفريقين من المحاربين القدامى إلى المنطقة المحددة. هناك ، بدأوا في شرح قواعد  وادي الجحيم :

كان الجزء الداخلي من الثكنات أكبر مما يبدو من الخارج. هناك ما يكفي من الأسرة لفصيلة عسكرية عاديةلم يملأها ثلاثون شخصًا ، لذلك هناك الكثير من المساحة المخصصة للمرفقينمع المساحة الإضافية التي أختاروها لتقسيم الخيمة إلى المنتصف ؛ من الرجال إلى اليسار والنساء إلى اليمين. لا بد من مشاركة المنطقة المركزية التي من المتوقع أن يغتسلوا فيهامن ناحية ، لم يكن هناك الكثير من المياه ، ومن ناحية أخرى لم تكن الحمامات خاصة.

“من قال لكِ أن تتكلمي؟ هل أنتِ الكابتن؟ ما الذي يجعلكِ تعتقدين أن لديكِ الحق في فتح فمكِ اللعين؟ ” حدق بها المدرب “اخرج من هنا. جلدة! “

على أي حال ، هذه هي الطريقة التي يمكن أن يعتني بها  كلاود هوك  بالمرأة في فريقه ، وقد قدروا له ذلكسأل البعض كلوديا كيف تعرف كلاود هوك ، ومن أين أتىاحتفظت بوجه خالي ولم تجب.

“كل ما تبقى مكتوب هنا ، لن أتطرق إليه. تأكدوا من التعرف على أنفسكم .” صرخ أحد المدربين على  كلاود هوك  “تذكر ، أنت الكابتن هنا. إنهم يتابعونك ، وهذا يعني أنهم مسؤوليتك. أي مدح أو عقاب يقع عليك أيضًا .”

واصل الآخرون إعطاء كتف بارد لـ كلاود هوك.

“أوه…“

لم يكن هناك شيء حول لذلكجاء معظم المتدربين من أصول نبيلة أو عائلات عسكريةعائلة مترامية الأطراف مثل  لوناي  لديها أعضاء من الحكام أو الضباط أو مناصب عليا أخرى. معظمهم هنا في العشرينات من عمرهم ، وقليل منهم أصغر سناًللحصول على الموهبة في مثل هذه الأعمار الصغيرة ، فسيكونون بالتأكيد مستقبل مجال  سكايكلود على هذا النحو ، لماذا يطيعون شخص مثل  كلاود هوك ؟

قام المساعدان بسحب سياطهما وبسرعة ضرب كل منهما. كل واحد من الصعب أن يتغلغل في جلده ، أكثر وحشية من اختراقه بالسيف. لقد نجا  كلاود هوك  من الضرب عدة مرات بالفعل ، إلا أنه يعاني منه الآن.

كان وضيعًا ولا اسم له بين النخبةبصرف النظر عن كلوديا ، لم يسمع أحد عن  كلاود هوك  من قبل، وأصغرهم أيضًا. سيكون من الغريب أن يختار هؤلاء الإليسيون المتكبرون أن يتبعوه.

“هذا غير مريح للغاية!” أعترضت امرأة ذات وجه طفولي وذيل حصان “من أنت لتخبرنا كيف أنام؟“

مرحبًا  كلاود هوك  ، ألن تفعل شيئًا ما؟” خلع دريك درعه الثقيل وشاركه بكلمةكان صوته لا يزال أجشًا ، ويبدو أن الجرح الذي أصيب به من كلاود هوك لم يلتئم تمامًا بعدلكن على  كلاود هوك  أن يعترف بأنه لم يفهم حقًا.

“همف ” أدار الرجل المخنث الذي يُدعى كاسبيان عينيه “بالنسبة لك ، لا. لكني سأظهر احترامي لعائلة ثين .”

‘ افعل ماذا؟‘

صدم دريك وكاد يبتلع لسانه. لم يكن هذا ما كان يدور في ذهنه.

انحنى دريك وهمس جميع الناس هنا من النبلاء ، أو أصحاب المواهباجعلهم رفقاء لك ، إخوة وأخوات في ساحة المعركةكن قائدهمإذا قمت بذلك بشكل جيد ، فسيساعدك على المدى الطويلبعد كل شيء ، كل شخص هنا سيقوم بأشياء عظيمة عندما نغادر هذا المكانلا تضيع فرصة إنشاء شبكة! “

الآن لديه دريك وجبرائيل في ركنه. معًا ، سيكونون قادرين على التعامل مع أي أحد أقل من صائد شياطين رئيسي. على هذا النحو لن يقوم أي شخص بخطوة دون تفكير ، فلن يفوزوا في معركة. ابتعد عن المشاكل واترك الأمر عند هذا الحد ، هذا هو التفكير السائد.

كان دريك واضحًا جدًا ، و منطقه صلب.

توسل كلاود هوك عمليا للناس لتحديه ، بل إنه يهددهم. عليه أن يفكر في نوع هؤلاء المتدربين. كانت تهديداته ستثير غضبهم.

لكن تثاءب كلاود هوك وحافظ على أسلوبه النزيهكان غير طموح ، من النوع الذي يتماشى مع التيارربما حتى لم يتهم كسبب ميؤوس منهلم يكن لدى  كلاود هوك  أي اهتمام بكتابة أسطورة لنفسه ، أو القيام بأي أعمال عظيمةمن المؤكد أنه لم يكن مهتمًا بأن يكون بطلاً من نوع مالم تكن الشبكة تعني له شيئًا ، ولهذا لم يقلق بشأن الإساءة إلى أي شخص.

بسبب كلوديا ، على  كلاود هوك  أن يشعر بلسعة سياطهم. لم تظهر أي علامة ندم عندما نظرت إليه ، أو أي شيء يشبه الاعتذار. حدقت به ببرود.

لكن إذا أراده دريك أن يقول بعض الأشياء ، فقد يفعل ذلك أيضًا.

كان على  كلاود هوك  أن يضحك.

حسنًا ، ليستمع الجميع

”كفى هراء. بصفتي قائدكم ، سأقوم بتسليم طلبي الأول ، لذا استمعوا ” خلع كلاود هوك حذاءه واتكأ على سريره. كان لا يزال يرتدي درعه ، وسيفه في يده “من الآن فصاعدًا ، احرصوا على ارتداء ملابسكم عند النوم. أسلحتكم لا تترك جانبكم أبدا .”

بما أنه لا أحد منكم يمكنه التفوق علي ، فقد جعلوني قائد فريقنايمكنكم جميعًا الاستمرار في التخطيط لطرق إنزاليأي شخص يريد أن يقاتل يمكنك ذلك. اللعنة ، أنا أشجعهلكن إذا أصدرت أمرًا وقررت عدم اتباعه ، أو إذا حاولت وغدرت بي ، فلن أترك الأمر ينزلقهل تسمعون ما أقوله؟

كان دريك واضحًا جدًا ، و منطقه صلب.

صدم دريك وكاد يبتلع لسانهلم يكن هذا ما كان يدور في ذهنه.

صدم دريك وكاد يبتلع لسانه. لم يكن هذا ما كان يدور في ذهنه.

توسل كلاود هوك عمليا للناس لتحديه ، بل إنه يهددهم. عليه أن يفكر في نوع هؤلاء المتدربينكانت تهديداته ستثير غضبهم.

 

كفى هراءبصفتي قائدكم ، سأقوم بتسليم طلبي الأول ، لذا استمعوا ” خلع كلاود هوك حذاءه واتكأ على سريرهكان لا يزال يرتدي درعه ، وسيفه في يده من الآن فصاعدًا ، احرصوا على ارتداء ملابسكم عند النومأسلحتكم لا تترك جانبكم أبدا .”

”تارتاروس. كيف هو؟“

هذا غير مريح للغاية!” أعترضت امرأة ذات وجه طفولي وذيل حصان من أنت لتخبرنا كيف أنام؟

“على ماذا تضحك؟“

بلى!” رجل مخنث هزيل شارك في الشكاوىصرخ بصوت مؤلم يشبه البطة لماذا يجب أن نتبعك؟

 

بدا الجميع في حيرة من قراره.

على أي حال ، هذه هي الطريقة التي يمكن أن يعتني بها  كلاود هوك  بالمرأة في فريقه ، وقد قدروا له ذلك. سأل البعض كلوديا كيف تعرف كلاود هوك ، ومن أين أتى. احتفظت بوجه خالي ولم تجب.

تريدني أن أخبرك لماذا؟” غضب كلاود هوك عليهم لأنني قائدكم أكره النوم في الغرفأنا أكره النوم في الأسرة بشكل خاصوإذا لم يعجبني ، فلن يتمكن أي منكم من ذلكبكل بساطةمن يخالف فهو ينتهك القانون العسكريسيأخذ غابي هنا الأسماء حتى يعرف المساعدون من يجلدوهم في الصباحأنت هناك ، أيها المخنثلقد رأيت ما يمكنني فعلههل تريد أن تجرب حظك؟

تراجعت فيلينا ببطء وحدقت بفضول إلى كلاود هوك .

من الذي تسميه مخنث!؟

“من قال لكِ أن تتكلمي؟ هل أنتِ الكابتن؟ ما الذي يجعلكِ تعتقدين أن لديكِ الحق في فتح فمكِ اللعين؟ ” حدق بها المدرب “اخرج من هنا. جلدة! “

سمع  كلاود هوك  طنين بقايا قبل أن يرى قطرات الماء تبدأ في التجمع حول الرجل الضعيف. كل واحدة بحجم ظفر الإصبع ، لكن العدد الإجمالي عشرين أو ثلاثين. كل واحد منهم ممتلئة بالقوة و من المؤكد أنه سيضرب بقوة الرصاصة.

“كل ما تبقى مكتوب هنا ، لن أتطرق إليه. تأكدوا من التعرف على أنفسكم .” صرخ أحد المدربين على  كلاود هوك  “تذكر ، أنت الكابتن هنا. إنهم يتابعونك ، وهذا يعني أنهم مسؤوليتك. أي مدح أو عقاب يقع عليك أيضًا .”

أدار جبرائيل عينيهلم يكن يعرف ما الذي سيفعله كلاود هوك  وموقفه.

بدت الفتاة في السادسة عشرة من عمرها ، وأصغرها سناً. ذات وجه طفولي ، نحيفة ، لها ذيل حصان على جانبي رأسها. عيناها الكبيرتان وملامحها البريئة جعلتها تبدو غير ضارة تمامًا. بالعودة إلى  سكايكلود  ، استخدمت الاسم المستعار “قطة الشيطان.” تحت مظهرها الخارجي الرائع هناك فتاة تقتل دون أن ترمش تلك العيون الجميلة الكبيرة. لم تكن كلوديا مهتمة بالاقتراب منها.

ليهدأ الجميع!” لم يستطع دريك الاستماع إلى المزيد من هذا. وقف على قدميه وصرخ نقطة  كلاود هوك  هي أننا بحاجة إلى أن نكون مستعدين لأي شيء وفي أي وقتيجب أن نكون قادرين على الرد على أي تهديدأنا جندي ، كنت مسؤولاً عن ثمانمائة رجل وأعرف كيف يتم التعامل مع المجندين الجددسيتم جمعنا في أي لحظة ، والآن أنتم تعرفون كيف يعاملون المتطرفين هنا. الأمان أفضل من الأسف .”

هدأ الرجل المخنث ، لكن قطرات الماء استمرت في الدوران حول جسده.

هدأ الرجل المخنث ، لكن قطرات الماء استمرت في الدوران حول جسده.

نظر المتدربون الآخرون لبعضهم البعض بنظرات غريبة. يا لها من قوة غريبة. من الواضح أنه صائد شياطين يمي إلى أستخدام الماء.

كاسبيان بلاكأظهر لي القليل من الاحترام .”

“على ماذا تضحك؟“

همف ” أدار الرجل المخنث الذي يُدعى كاسبيان عينيه بالنسبة لك ، لالكني سأظهر احترامي لعائلة ثين .”

”تارتاروس. كيف هو؟“

لوح بيده رافضا  وتناثرت قطرات الماء على الأرض.

“على ماذا تضحك؟“

إلا أنهم لم يفعلوالدهشة الجميع ، ارتدت القطرات مثل الكرات المطاطية ، على بعد نصف متر من الأرض. قفزوا لبعض الوقت قبل أن يذوبوا في بركة ماء.

نظر المتدربون الآخرون لبعضهم البعض بنظرات غريبةيا لها من قوة غريبةمن الواضح أنه صائد شياطين يمي إلى أستخدام الماء.

مشى جبرائيل ويداه في جيوبه إلى كلاود هوك وسأل كيف هو. قفز القفر مرة أخرى ووقف على قدميه. لقد كانت جلدة فقط ، بعد كل شيء. ومع ذلك ، فإن هذين الشخصين قد تغلب عليهما شعور الإنجاز. إذا عرف ما يعنيه كونه قائدًا لما كان ليقبل.

تثاءب جبرائيل هذا يكفيلننام ، دعنا نذهب. “

“إذا أردات فلتحاول ذلك. أنا لست خائفا ” ألقى كلاود هوك نظرة سريعة على الرجل الأشقر وابتسامته الخجولة “في الحقيقة ، أنا قلق بشأنك. أنا أعرف ما يمكنك القيام به ، وما تخفيه .”

لم تكن كلوديا تحترم  كلاود هوك  أو أوامره ، لكنها اتبعتهم جميعًا. أسلت على السرير بكامل ملابسها وبجوارها سلاحهااستندت للخلف على السرير الصلب ومدت ساقيها.

“مرحبًا  كلاود هوك  ، ألن تفعل شيئًا ما؟” خلع دريك درعه الثقيل وشاركه بكلمة. كان صوته لا يزال أجشًا ، ويبدو أن الجرح الذي أصيب به من كلاود هوك لم يلتئم تمامًا بعد. لكن على  كلاود هوك  أن يعترف بأنه لم يفهم حقًا.

وبينما كانت على وشك أن تغلق عينيها ، همس صوت جميل في أذنها كلوديا من هذا الرجل؟ يبدو أن لديكما تاريخ. “

كان على  كلاود هوك  أن يضحك.

بدت الفتاة في السادسة عشرة من عمرها ، وأصغرها سناً. ذات وجه طفولي ، نحيفة ، لها ذيل حصان على جانبي رأسهاعيناها الكبيرتان وملامحها البريئة جعلتها تبدو غير ضارة تمامًابالعودة إلى  سكايكلود  ، استخدمت الاسم المستعار قطة الشيطان.” تحت مظهرها الخارجي الرائع هناك فتاة تقتل دون أن ترمش تلك العيون الجميلة الكبيرةلم تكن كلوديا مهتمة بالاقتراب منها.

لكن تثاءب كلاود هوك وحافظ على أسلوبه النزيه. كان غير طموح ، من النوع الذي يتماشى مع التيار. ربما حتى لم يتهم كسبب ميؤوس منه. لم يكن لدى  كلاود هوك  أي اهتمام بكتابة أسطورة لنفسه ، أو القيام بأي أعمال عظيمة. من المؤكد أنه لم يكن مهتمًا بأن يكون بطلاً من نوع ما. لم تكن الشبكة تعني له شيئًا ، ولهذا لم يقلق بشأن الإساءة إلى أي شخص.

إنه ليس شخصاً جيدًامن الأفضل الابتعاد عنه .”

بالنظر إلى مظهره ، افترضت أنه ربما أكبر منها ببضع سنوات. في الحقيقة الاثنان في نفس العمر تقريبًا.

أوه…

ارتفعت شفاه فيلينا إلى ابتسامة حلوة “إنه بالتأكيد رجل مثير للاهتمام “

تراجعت فيلينا ببطء وحدقت بفضول إلى كلاود هوك .

تقدم العديد من الجنود إلى الأمام للإمساك بها. ابتسم كلاود هوك وكاد يضحك عندما شعر بسوط يتأرجح خلف ظهره.

لم يهتم  كلاود هوك  لها أو لأي شخص آخراستلقى على سريره ويداه مطويتان خلف رأسه ، وإحدى ساقيه متقاطعة على الأخرى.

لوح بيده رافضا  وتناثرت قطرات الماء على الأرض.

الآن لديه دريك وجبرائيل في ركنهمعًا ، سيكونون قادرين على التعامل مع أي أحد أقل من صائد شياطين رئيسيعلى هذا النحو لن يقوم أي شخص بخطوة دون تفكير ، فلن يفوزوا في معركةابتعد عن المشاكل واترك الأمر عند هذا الحد ، هذا هو التفكير السائد.

“إنه ليس شخصاً جيدًا. من الأفضل الابتعاد عنه .”

ارتفعت شفاه فيلينا إلى ابتسامة حلوة إنه بالتأكيد رجل مثير للاهتمام

واصل الآخرون إعطاء كتف بارد لـ كلاود هوك.

بالنظر إلى مظهره ، افترضت أنه ربما أكبر منها ببضع سنواتفي الحقيقة الاثنان في نفس العمر تقريبًا.

تقدم العديد من الجنود إلى الأمام للإمساك بها. ابتسم كلاود هوك وكاد يضحك عندما شعر بسوط يتأرجح خلف ظهره.

لم يشرح المدرب أي شيء آخر. كان مستعجلاُ للمغادرة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط