نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 109

عنوان حرق

عنوان حرق

 

صرخ كلاود هوك ، غير قادر على كبح فضوله “ما هي مهمتنا؟“

 

أصبحت عيناه رماحًا مثلجة عندما توغلوا في الحشد ، في مجموعة من المتدربين الشباب بالقرب من الخلف.

أبحرت السفينة الطائرة  الإليسية .

انتقل إيكارد لجمع مجموعة من عشرات الضباط أو نحو ذلك. كما عملوا كمدربين مساعدين أثناء التدريب ، رجال أقوياء وقادرون. أعطاهم مجموعة الأوامر الخاصة بهم.

تم إطلاع فرقة تارتاروس على ما يمكن توقعه.

تم إطلاع فرقة تارتاروس على ما يمكن توقعه.

هذه هي المرة الأولى التي تخرجون فيها مع جيش وادي الجحيم في مهمةولأن المهلة قصيرة ، لا تزال التفاصيل المتعلقة بالمهمة غير واضحةلذا ، بدلاً من ذلك ، سنستعرض ما هو متوقع منكم كوحدة عسكرية .”

أظلم وجه فروست كعاصفة شتوية.

رقم واحد ، نحن غير موجودينليس لدينا تعيين وليس لدينا ضباط مفوضوننحن غير معروفينمهما كانت الظروف فلن تخبر أحداً عن وجود جيش وادي الجحيم ، لا مدنيين ولا عسكريين .”

تمت مراقبة القوات العسكرية داخل المجال عن كثب. إذا حشدوا قوة كبيرة ، فمن المحتمل جدًا أن ينبهوا العدو. ما هي أفضل طريقة لجمع الجنود دون سابق إنذار من استدعاء فرقة غير موجودة؟

اثنينالمهمة هي حياتك ، وطاعة الأوامر واجبكلن تشكك في أوامرك أو تتأخر في تنفيذهاأي شخص يعصي أمرًا سيتم إعدامه على الفور من قبل قائد فرقتهإذا رأى الكابتن مدربين ينتهكون أوامر المهمة ، فمن واجب الفرقة التعامل معهم .”

كان ملفوفًا في عباءة بيضاء وذهبية ، وفي يده رمح يبدو أنه منحوت من الكريستال. وبينما كان يقف أمام الآخرين ، أزال غطاء الرأس ليكشف عن الملامح المحفورة والوسيمة تحته. نظرت عينان ، عميقة وباردة مثل برك الماء المثلج ، إلى القوات. تألفت تلك الأجرام السماوية القاسية مثل النجوم المزدوجة في سماء شتوية شديدة البرودة ولم تعطِ أي تلميح إلى أنه يرغب في الاقتراب منه.

بالعودة إلى  وادي الجحيم  ، أنت متدرب ، وانتهاك القواعد يعني الطردلكن هنا ، أنتم جنود في مهمة خاصةإن عصيان الأوامر لا يعني فقط أنك ستموت ، ولكنك ستجلب العار لعائلتك لأنهم لن يكونوا قادرين على العيش على أرض الواقعتذكر مهمتك ، وكن مؤمنًا بأن كل ما تفعله من أجل مجد وازدهار المجال! “

ردت ناتيسا بنبرة منخفضة وحتى “الأوامر لم تحدد موعداً “

لم تعد الكلمات القاسية من المدرب كتر ملفتة للنظر ، فقد اعتاد الطلاب على طرق الرجل الشريرلكنهم كانوا في حيرة من أمرهمكانت هذه مهمة بسيطة ، بكل المقاييس ، فلماذا تمر بكل هذه المشاكل؟ ما مدى خطورة حتى أقوى الأعداء في  سكايكلود ؟ أقترب المنطاد من الجدار الهائل الذي يميز حدود الأراضي  الإليسية .

أظلم وجه فروست كعاصفة شتوية.

وقف جيش وادي الجحيم على سطح السفينة في صفين ، مع مدربيهم الثلاثة في المقدمةلاحظوا عند وصول السفينة إلى الميناء أن الأرصفة فارغة تمامًالم يكن هناك مدنيون أو عمال موانئ أو سفن تجارية في الأفقالسفن الحربية فقط.

فروست دي وينتر ، جنرال وقائد فرسان العظمة. لقد كان أبرز قائد في جيله ، وحصل على عدد من الأوسمة أكثر من القادة بضعف عمره. نمت هيبته خلال الشهرين الماضيين فقط حيث قاد الرجال من انتصار إلى آخر على دارك أتوم. لقد حطم نصف قوات التنظيم الإرهابي بضربة واحدة ، منتقمًا بذلك من التدمير القريب لوادي الجحيم. غنى أهل الأراضي  الإليسية  بمدحه وقيادته تمطره بشرف. كان بلا شك نجمًا صاعدًا كان نوره قد بدأ للتو في الوميض.

وصلالقائد!”

نزل المنطاد على قرية تيل ريدج.

انضم إليهم شخصية قوية على سطح السفينة.

كان هؤلاء محاربين متمرسين أيضًا. رماة أقوياء يعرفون كيفية استخدام أقواسهم.

كان ملفوفًا في عباءة بيضاء وذهبية ، وفي يده رمح يبدو أنه منحوت من الكريستالوبينما كان يقف أمام الآخرين ، أزال غطاء الرأس ليكشف عن الملامح المحفورة والوسيمة تحتهنظرت عينان ، عميقة وباردة مثل برك الماء المثلج ، إلى القوات. تألفت تلك الأجرام السماوية القاسية مثل النجوم المزدوجة في سماء شتوية شديدة البرودة ولم تعطِ أي تلميح إلى أنه يرغب في الاقتراب منه.

بالطبع ، لا يحتاج إلى القول إنه إذا نجحت هذه المهمة ، فإن مكانة فروست في العاصمة سترتفع بشكل كبير.

لمعت عيون كاسبيان بلاك عندما رأه. كان مغرمًا بمظهر الرجل أوه هل ترى هذا؟ فروست دي وينتر وسيم للغاية ورجوليقلبي ينبض بسرعة! “

وجد  كلاود هوك  والآخرون الأمر برمته غريبًا. همس شك زاحف في ذهنهم ، أن هذه المهمة لم تكن بسيطة كما توقعوا.

تحرك الأعضاء الآخرون في  فرقة تارتاروس  دون وعي على بعد بوصات قليلة منهأراد الجميع الحفاظ على مسافة عنه.

لم يكن لمنطاد جيش وادي الجحيم أي أعلام أو علامات ، وقام جميع الجنود على متنها بنزع دروعهم. لم يعلن عنهم شيء كجنود ، قوة ظهرت من العدم.

استقبل عمالقة وادي الجحيم الثلاثة بتحية فروست ، تبعهم جنودهم عن كثبهز الدروع عندما وضعوا قبضاتهم على صدورهم.

“أنتما تذهبان مع فرقة  فرقة تارتاروس  وراقبا وضعهم. تأكدوا من أنهم لا يفسدون الأمر .”

فروست دي وينتر ، جنرال وقائد فرسان العظمةلقد كان أبرز قائد في جيله ، وحصل على عدد من الأوسمة أكثر من القادة بضعف عمرهنمت هيبته خلال الشهرين الماضيين فقط حيث قاد الرجال من انتصار إلى آخر على دارك أتوملقد حطم نصف قوات التنظيم الإرهابي بضربة واحدة ، منتقمًا بذلك من التدمير القريب لوادي الجحيمغنى أهل الأراضي  الإليسية  بمدحه وقيادته تمطره بشرفكان بلا شك نجمًا صاعدًا كان نوره قد بدأ للتو في الوميض.

“معقل دارك أتوم في تيل ريدج هو نتيجة عقد من العمل الشاق. نتوقع أنهم قد اندمجوا تمامًا مع السكان المحليين. انتشر الجواسيس والخونة في مجتمع القرية ويعيشون مثل المواطنين العاديين. في هذه الأثناء استمر العفن في النمو ، وهم يسممون عقول المؤمنين الأبرياء والأتقياء لجلب المزيد إلى جانبهم. هذا السرطان هو تهديد لسلامة وأمن مجالنا المجيد. ولكن إذا أردنا القضاء على كل جزء من دارك أتوم ، فيجب حرقه وصولاً إلى الجذر. يجب أن لا نتوقف لإكمال مهمتنا .”

كان وجه فروست ملتويًا بسبب عدم الرضا لماذا تأخرتم ؟

وقف دومونت في مكان قريب ، طويل القامة وصامتًا مثل التمثال. كل جنود جيش وادي الجحيم خرجوا وراءهم في صمت تام.

ردت ناتيسا بنبرة منخفضة وحتى الأوامر لم تحدد موعداً

كان وجه فروست ملتويًا بسبب عدم الرضا “لماذا تأخرتم ؟“

زفر فروست بسخريةكان مستاء ولكن لم يكن هناك ما يقوله. هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها فريق وادي الجحيم الخاص وجهًا لوجه ، وبينما ينظر إلى وجوههم ، لاحظ انضباطهم الحديديكانوا جميعًا حوالي ثلاثين أو أربعين عامًا ، محاربين شهدوا بوضوح نصيبهم العادل من القتالفي لمحة استطاع فروست أن يقول أن سمعتهم تستحق.

“رقم واحد ، نحن غير موجودين. ليس لدينا تعيين وليس لدينا ضباط مفوضون. نحن غير معروفين. مهما كانت الظروف فلن تخبر أحداً عن وجود جيش وادي الجحيم ، لا مدنيين ولا عسكريين .”

أصبحت عيناه رماحًا مثلجة عندما توغلوا في الحشد ، في مجموعة من المتدربين الشباب بالقرب من الخلف.

فروست دي وينتر ، جنرال وقائد فرسان العظمة. لقد كان أبرز قائد في جيله ، وحصل على عدد من الأوسمة أكثر من القادة بضعف عمره. نمت هيبته خلال الشهرين الماضيين فقط حيث قاد الرجال من انتصار إلى آخر على دارك أتوم. لقد حطم نصف قوات التنظيم الإرهابي بضربة واحدة ، منتقمًا بذلك من التدمير القريب لوادي الجحيم. غنى أهل الأراضي  الإليسية  بمدحه وقيادته تمطره بشرف. كان بلا شك نجمًا صاعدًا كان نوره قد بدأ للتو في الوميض.

كانت معداتهم مختلفة عن قدامى المحاربين. معظمهم يرتدون دروع صائد الشياطين الشخص الذي وقف في المقدمة ، المنصب الذي يشغله قائد فرقة ، كان يرتدي عباءة رمادية داكنة وسيف أسود على ظهرهحجب قناع بوجه شيطان بشع وجهه ، لكن العيون البراقة لم تتوانى عندما التقيا بهالتقت نظراتهم مثل زوج من الخناجر ، يبصقون الشرر في الهواء.

انضم إليهم شخصية قوية على سطح السفينة.

موقع المهمة قرية تسمى تيل ريدج ، إنها قرية نائية في قاعدة الجبال ، محاطة بتضاريس وعرةلديها القليل من الاتصال مع بقية المجال وتعيل نفسها إلى حد كبيرعلى هذا النحو ارتباطهم بالإله ضعيفوفقًا لمعلوماتنا ، هناك أقل من ألف مقيم هناك ، وقد أصبح وكرًا لجواسيس دارك أتوممن هذه المدينة ينظمون الهجمات على منزلناما يجعل هذه المهمة صعبة هو الموقعإذا نبهناهم بأننا قادمون ، فإن عملاء العدو سوف يفرون إلى الجبالتنتشر الكهوف في جميع أنحاء المنطقة ، لذلك إذا ابتعدت أهدافنا ، فسيكون من الصعب القضاء عليهم بعشرات إن لم يكن مئات المرات .”

كان وجه فروست ملتويًا بسبب عدم الرضا “لماذا تأخرتم ؟“

تمت مراقبة القوات العسكرية داخل المجال عن كثبإذا حشدوا قوة كبيرة ، فمن المحتمل جدًا أن ينبهوا العدوما هي أفضل طريقة لجمع الجنود دون سابق إنذار من استدعاء فرقة غير موجودة؟

وقفت ناتيسا في المقدمة ، وتطل على الأفق نحو القرية التي تشد الأنظار. تطاير شعرها الطويل من النسيم ، لكن وجهها كان ناعمًا وغير مقروء مثل سطح البحيرة.

معقل دارك أتوم في تيل ريدج هو نتيجة عقد من العمل الشاقنتوقع أنهم قد اندمجوا تمامًا مع السكان المحليينانتشر الجواسيس والخونة في مجتمع القرية ويعيشون مثل المواطنين العاديينفي هذه الأثناء استمر العفن في النمو ، وهم يسممون عقول المؤمنين الأبرياء والأتقياء لجلب المزيد إلى جانبهمهذا السرطان هو تهديد لسلامة وأمن مجالنا المجيدولكن إذا أردنا القضاء على كل جزء من دارك أتوم ، فيجب حرقه وصولاً إلى الجذريجب أن لا نتوقف لإكمال مهمتنا .”

“حسنًا ، إذا كنتم الثلاثة واثقين من ذلك ، فسأحتفظ بيدي لنفسي. فيما يلي تعليمات المهمة ، أصر على قراءتها بعناية. أي انحراف وأخشى أنني سأضطر إلى تحميلكم المسؤولية بشكل شخصي .”

بالطبع ، لا يحتاج إلى القول إنه إذا نجحت هذه المهمة ، فإن مكانة فروست في العاصمة سترتفع بشكل كبير.

“اثنين. المهمة هي حياتك ، وطاعة الأوامر واجبك. لن تشكك في أوامرك أو تتأخر في تنفيذها. أي شخص يعصي أمرًا سيتم إعدامه على الفور من قبل قائد فرقته. إذا رأى الكابتن مدربين ينتهكون أوامر المهمة ، فمن واجب الفرقة التعامل معهم .”

هذا خطاب تفويض من الحاكم ، موقع من قبل الجنرال العام ووافق عليه الهيكل ، الذي عينني قائدًا لهذه العملية الخاصة ” توقف فروست للحظة لإظهار الورقة للمدربين الثلاثةعندما تحدث مرة أخرى ، كان صوته مثل الجليد ، باردًا وخاليًا من المشاعر سوف أتولى السيطرة المباشرة على وحدة المهام الخاصة بك والمعينة تارتاروس

” قتل الجميع“

لم تترك لهجته مجالا للخلاف.

كانت معداتهم مختلفة عن قدامى المحاربين. معظمهم يرتدون دروع صائد الشياطين . الشخص الذي وقف في المقدمة ، المنصب الذي يشغله قائد فرقة ، كان يرتدي عباءة رمادية داكنة وسيف أسود على ظهره. حجب قناع بوجه شيطان بشع وجهه ، لكن العيون البراقة لم تتوانى عندما التقيا به. التقت نظراتهم مثل زوج من الخناجر ، يبصقون الشرر في الهواء.

نبلغ مع الأسف أننا لا نستطيع الامتثال لأوامرك ” واجهت المدربة  ناتيسا سلوك فروست المهدد بالاتزان والهدوءلم تتراجع في أقل تقديرذكّرته جيش وادي الجحيم هو منظمة مستقلة، نحن نتبع تعليمات المهمة وننفذها على النحو الذي نراه مناسبًالن نوافق على استبدال قيادتنا في الميدانفرقة تارتاروس ، كجزء من جيش وداي الجحيم ، سنستجيب فقط لأوامر قادتهالا يمكننا الانصياع لمطالب تقسيم قواتنانحن نسير معا .”

لم يفهم  كلاود هوك  ما يحدث. نظر حوله ورأى جميع الجنود يخلعون دروعهم ويحتفظون فقط بأقواسهم. كانوا يلفون أنفسهم ببراميل من السهام المضغوطة ، كل واحدة بسعة حوالي ثمانين سهماً. هناك حوالي ستة أو سبعة براميل لكل جندي ، أي ما يقرب من خمسمائة سهم في المجموع. إذا كان هذا هو المعيار بالنسبة لعدة مئات من الجنود الذين جاءوا في المهمة ، فقد كان هذا قدرًا هائلاً من القوة النارية.

أظلم وجه فروست كعاصفة شتوية.

أخذت ناتيسا الورقة وفتحته لإلقاء نظرة. تجعدت حواجبها على الفور ، لكنها احتفظت بأفكارها لنفسها “نحن نقدر تذكيرك ، القائد فروست ، لكن هذه ليست المرة الأولى التي نؤدي فيها مهمة كهذه. من فضلك اجعل نفسك مرتاحًا ، حافظ على سرية المهمة ، وانتظر كلمة نجاحنا. سننتهي في غضون أربع وعشرين ساعة .”

اللعنةأعلم أنك مثير هذه الأيام ، فروست ، لكن هناك قواعدلقد أستدعيتنا لتنفيذ هذه المهمة ، ثم افترضت أنك ستمسك بزمام الأمور وتقود إحدى فرقنا؟ لن يحدث ” كان واضحا من لهجة إيكارد ما يعتقده عن هذا الشاب المغرور إذا أصررت على المحاولة ، فسنلغي المهمة

“هذه هي المرة الأولى التي تخرجون فيها مع جيش وادي الجحيم في مهمة. ولأن المهلة قصيرة ، لا تزال التفاصيل المتعلقة بالمهمة غير واضحة. لذا ، بدلاً من ذلك ، سنستعرض ما هو متوقع منكم كوحدة عسكرية .”

كان قادة جيش وادي الجحيم حازمين. مستقلينما أهمية أوامر من عينه الحاكم؟ لم يكن لديه سلطة على هؤلاء الجنود ، ولم يكن لديه أي ضابط إيليسي ، ولا حتى الجنرال بولاريس نفسهطالما صمد عمالقة وادي الجحيم ، لم يكن أحد يأخذ محاربيهم منهم.

 

أومض فروست عينيه نحو  كلاود هوك  ، ثم فهم. أعلن وادي الجحيم أنه تحت حمايتهم.

انطلق الرجلان للانتباه. سأل أحدهم ما هي أوامرهم بالضبط. أشعل إيكارد سيجارة وأخذ جره قبل أن يجيب ، لكن عندما تحدث قال ما يعرفونه بالفعل.

كيف تمكن هذا الهجين الصغير من فعل ذلك؟ لم يتمتع أي من المدربين الثلاثة بالكثير من الشهرة في الأراضي  الإليسية  ، وبعد التعامل مع دارك أتوم ، عرف نوع الموقف الذي كان فيه وادي الجحيم. ومع ذلك في بعض الأحيان ، حتى شخص مثل الجنرال العام لا يمكنه توقع الاحترام منهمعلاوة على ذلك ، لم تفز دائمًا بالحجج بقبضة مشدودة.

تحرك الأعضاء الآخرون في  فرقة تارتاروس  دون وعي على بعد بوصات قليلة منه. أراد الجميع الحفاظ على مسافة عنه.

ستبدأ المهمة قريباًالآن لم يكن وقت المشاحنات.

وجد  كلاود هوك  والآخرون الأمر برمته غريبًا. همس شك زاحف في ذهنهم ، أن هذه المهمة لم تكن بسيطة كما توقعوا.

حسنًا ، إذا كنتم الثلاثة واثقين من ذلك ، فسأحتفظ بيدي لنفسيفيما يلي تعليمات المهمة ، أصر على قراءتها بعنايةأي انحراف وأخشى أنني سأضطر إلى تحميلكم المسؤولية بشكل شخصي .”

أراد كلاود هوك أن يسأل لماذا ، لكن السؤال لم يفلت من شفتيه. تردد تحذير إيكارد بعدم التشكيك في الأوامر في أذنيه. هذه مهمة ، لابد من تنفيذها بالضبط حسب التعليمات. لم يكن الجندي بحاجة لمعرفة السبب.

أخذت ناتيسا الورقة وفتحته لإلقاء نظرةتجعدت حواجبها على الفور ، لكنها احتفظت بأفكارها لنفسها نحن نقدر تذكيرك ، القائد فروست ، لكن هذه ليست المرة الأولى التي نؤدي فيها مهمة كهذهمن فضلك اجعل نفسك مرتاحًا ، حافظ على سرية المهمة ، وانتظر كلمة نجاحناسننتهي في غضون أربع وعشرين ساعة .”

أصبحت عيناه رماحًا مثلجة عندما توغلوا في الحشد ، في مجموعة من المتدربين الشباب بالقرب من الخلف.

أنا أعرف ما يجب أن أفعله ” ومض خلف عينيه ازدراء محجوب أعرف كل شيء عن أسلوب قواتك وسمعت عنهمأنا في انتظار الأخبار السارة بفارغ الصبر .”

لم تعد الكلمات القاسية من المدرب كتر ملفتة للنظر ، فقد اعتاد الطلاب على طرق الرجل الشرير. لكنهم كانوا في حيرة من أمرهم. كانت هذه مهمة بسيطة ، بكل المقاييس ، فلماذا تمر بكل هذه المشاكل؟ ما مدى خطورة حتى أقوى الأعداء في  سكايكلود ؟ أقترب المنطاد من الجدار الهائل الذي يميز حدود الأراضي  الإليسية .

مع تسليم أوامره ، ترك فروست جيش وادي الجحيم .

لقد تم تحديد أهدافناارفعوا دروعكم ، استعدوا للقتال! “

لم يفهم  كلاود هوك  ما يحدثنظر حوله ورأى جميع الجنود يخلعون دروعهم ويحتفظون فقط بأقواسهمكانوا يلفون أنفسهم ببراميل من السهام المضغوطة ، كل واحدة بسعة حوالي ثمانين سهماً. هناك حوالي ستة أو سبعة براميل لكل جندي ، أي ما يقرب من خمسمائة سهم في المجموعإذا كان هذا هو المعيار بالنسبة لعدة مئات من الجنود الذين جاءوا في المهمة ، فقد كان هذا قدرًا هائلاً من القوة النارية.

“استعد!”

كان هؤلاء محاربين متمرسين أيضًا. رماة أقوياء يعرفون كيفية استخدام أقواسهم.

بالطبع ، لا يحتاج إلى القول إنه إذا نجحت هذه المهمة ، فإن مكانة فروست في العاصمة سترتفع بشكل كبير.

إلا إذا واجهوا خصومًا من النخبة ، فإن معدل إخطائهم كان منخفضًا جدًاكانت القرية التي قاموا بضربها تضم ​​ألف شخص ، و لديهم ما يكفي من السهام لقتل كل شخص عدة مراتبالإضافة إلى ذلك ، لدى كل جندي تلك الأسلحة  الإليسية  متعددة الاستخدامات التي يمكن أن تتغير بسرعة بين القوس والنصلكانوا على استعداد للقتال تحت أي ظرف من الظروف.

أومض فروست عينيه نحو  كلاود هوك  ، ثم فهم. أعلن وادي الجحيم أنه تحت حمايتهم.

نزل المنطاد على قرية تيل ريدج.

أومض فروست عينيه نحو  كلاود هوك  ، ثم فهم. أعلن وادي الجحيم أنه تحت حمايتهم.

لم يكن لمنطاد جيش وادي الجحيم أي أعلام أو علامات ، وقام جميع الجنود على متنها بنزع دروعهملم يعلن عنهم شيء كجنود ، قوة ظهرت من العدم.

ستبدأ المهمة قريباً. الآن لم يكن وقت المشاحنات.

وقفت ناتيسا في المقدمة ، وتطل على الأفق نحو القرية التي تشد الأنظار. تطاير شعرها الطويل من النسيم ، لكن وجهها كان ناعمًا وغير مقروء مثل سطح البحيرة.

كان ملفوفًا في عباءة بيضاء وذهبية ، وفي يده رمح يبدو أنه منحوت من الكريستال. وبينما كان يقف أمام الآخرين ، أزال غطاء الرأس ليكشف عن الملامح المحفورة والوسيمة تحته. نظرت عينان ، عميقة وباردة مثل برك الماء المثلج ، إلى القوات. تألفت تلك الأجرام السماوية القاسية مثل النجوم المزدوجة في سماء شتوية شديدة البرودة ولم تعطِ أي تلميح إلى أنه يرغب في الاقتراب منه.

وقف دومونت في مكان قريب ، طويل القامة وصامتًا مثل التمثالكل جنود جيش وادي الجحيم خرجوا وراءهم في صمت تام.

“هذه هي المرة الأولى التي تخرجون فيها مع جيش وادي الجحيم في مهمة. ولأن المهلة قصيرة ، لا تزال التفاصيل المتعلقة بالمهمة غير واضحة. لذا ، بدلاً من ذلك ، سنستعرض ما هو متوقع منكم كوحدة عسكرية .”

وجد  كلاود هوك  والآخرون الأمر برمته غريبًاهمس شك زاحف في ذهنهم ، أن هذه المهمة لم تكن بسيطة كما توقعوا.

كان قادة جيش وادي الجحيم حازمين. مستقلين. ما أهمية أوامر من عينه الحاكم؟ لم يكن لديه سلطة على هؤلاء الجنود ، ولم يكن لديه أي ضابط إيليسي ، ولا حتى الجنرال بولاريس نفسه. طالما صمد عمالقة وادي الجحيم ، لم يكن أحد يأخذ محاربيهم منهم.

عشر دقائق لإسقاط المنطقة!” بدأ إيكارد في صراخ الأوامر الفريق الأول والثاني ، أغلقوا المخارجثلاثة وأربعة ، تولوا أمر الشوارعخمسة ، ستة ، سبعة تنتشر في جميع أنحاء المدينة وتتخذ المقاطعات ، وكذلك الأرصفةتأكد من عدم إفلات أي شخص .”

كيف تمكن هذا الهجين الصغير من فعل ذلك؟ لم يتمتع أي من المدربين الثلاثة بالكثير من الشهرة في الأراضي  الإليسية  ، وبعد التعامل مع دارك أتوم ، عرف نوع الموقف الذي كان فيه وادي الجحيم. ومع ذلك في بعض الأحيان ، حتى شخص مثل الجنرال العام لا يمكنه توقع الاحترام منهم. علاوة على ذلك ، لم تفز دائمًا بالحجج بقبضة مشدودة.

صرخ كلاود هوك ، غير قادر على كبح فضوله ما هي مهمتنا؟

” قتل الجميع“

فرقة تارتاروس لديها مهمتها الخاصةخذ هذا وانتقل إلى المنطقة المشار إليهاهذا هو معقل دارك أتوم الذي ستهاجمه مباشرةإذا واجهت أي إرهابيين ، فافعل ما بوسعك للقبض عليهم أحياءإذا لم تستطع ، فتأكد من موتهمفهمت؟

صرخ كلاود هوك ، غير قادر على كبح فضوله “ما هي مهمتنا؟“

أومأ كلاود هوك برأسه فهمتك

تحرك الأعضاء الآخرون في  فرقة تارتاروس  دون وعي على بعد بوصات قليلة منه. أراد الجميع الحفاظ على مسافة عنه.

أضافت ناتيسا هذه هي مهمتك الأولىبمجرد الانتهاء من الهجوم على المكان الذي تتحصن فيه أهدافك ، تنتظر المزيد من الأوامرلا تشارك في بقية المعركة ، بغض النظر عما تراه .”

 

أراد كلاود هوك أن يسأل لماذا ، لكن السؤال لم يفلت من شفتيهتردد تحذير إيكارد بعدم التشكيك في الأوامر في أذنيه. هذه مهمة ، لابد من تنفيذها بالضبط حسب التعليماتلم يكن الجندي بحاجة لمعرفة السبب.

“فرقة تارتاروس لديها مهمتها الخاصة. خذ هذا وانتقل إلى المنطقة المشار إليها. هذا هو معقل دارك أتوم الذي ستهاجمه مباشرة. إذا واجهت أي إرهابيين ، فافعل ما بوسعك للقبض عليهم أحياء. إذا لم تستطع ، فتأكد من موتهم. فهمت؟ “

استعد!”

“هذه هي المرة الأولى التي تخرجون فيها مع جيش وادي الجحيم في مهمة. ولأن المهلة قصيرة ، لا تزال التفاصيل المتعلقة بالمهمة غير واضحة. لذا ، بدلاً من ذلك ، سنستعرض ما هو متوقع منكم كوحدة عسكرية .”

تلقت فرقة تارتاروس أوامرها وتقرير المخابراتاستعد ثلاثون متدربًا لمهمتهم الأولى.

أبحرت السفينة الطائرة  الإليسية .

انتقل إيكارد لجمع مجموعة من عشرات الضباط أو نحو ذلككما عملوا كمدربين مساعدين أثناء التدريب ، رجال أقوياء وقادرونأعطاهم مجموعة الأوامر الخاصة بهم.

نزل المنطاد على قرية تيل ريدج.

أنتما تذهبان مع فرقة  فرقة تارتاروس  وراقبا وضعهمتأكدوا من أنهم لا يفسدون الأمر .”

“اثنين. المهمة هي حياتك ، وطاعة الأوامر واجبك. لن تشكك في أوامرك أو تتأخر في تنفيذها. أي شخص يعصي أمرًا سيتم إعدامه على الفور من قبل قائد فرقته. إذا رأى الكابتن مدربين ينتهكون أوامر المهمة ، فمن واجب الفرقة التعامل معهم .”

انطلق الرجلان للانتباهسأل أحدهم ما هي أوامرهم بالضبطأشعل إيكارد سيجارة وأخذ جره قبل أن يجيب ، لكن عندما تحدث قال ما يعرفونه بالفعل.

“أنا أعرف ما يجب أن أفعله ” ومض خلف عينيه ازدراء محجوب “أعرف كل شيء عن أسلوب قواتك وسمعت عنهم. أنا في انتظار الأخبار السارة بفارغ الصبر .”

قتل الجميع

زفر فروست بسخرية. كان مستاء ولكن لم يكن هناك ما يقوله. هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها فريق وادي الجحيم الخاص وجهًا لوجه ، وبينما ينظر إلى وجوههم ، لاحظ انضباطهم الحديدي. كانوا جميعًا حوالي ثلاثين أو أربعين عامًا ، محاربين شهدوا بوضوح نصيبهم العادل من القتال. في لمحة استطاع فروست أن يقول أن سمعتهم تستحق.

 

كان هؤلاء محاربين متمرسين أيضًا. رماة أقوياء يعرفون كيفية استخدام أقواسهم.

“عشر دقائق لإسقاط المنطقة!” بدأ إيكارد في صراخ الأوامر “الفريق الأول والثاني ، أغلقوا المخارج. ثلاثة وأربعة ، تولوا أمر الشوارع. خمسة ، ستة ، سبعة – تنتشر في جميع أنحاء المدينة وتتخذ المقاطعات ، وكذلك الأرصفة. تأكد من عدم إفلات أي شخص .”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط