نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 112

الإقرار ولكن غير مقبول

الإقرار ولكن غير مقبول

 

اندفع نحوهم رجل ملتح جسده ملفوف بمجموعة من القنابل اليدوية “تحيا دارك أتوم!”

عندما فتح كلاود هوك فمه ، صمت الآخرونمن كان يتوقع منه أن ينطق بهذه الكلمات غير اللطيفة؟ فقط كلوديا عرفت أن كلمات الكابتن مليئة بالسخرية.

فتى لم يكن أكبر من عشر سنوات زحف من تحت الأنقاض. كان وجهه مغطى بالدماء وهو يبكي بشكل هستيري. شد الجثة أمامه ، متوسلاً إياها أن تستيقظ. لقد كانت صورة من أكثر الكوابيس إثارة للاشمئزاز. رأته مجموعة من الجنود وقاموا برفع أقواسهم تجاه الصبي.

ألم تصدق دائمًا أن الإليسيان أفضل من القفار؟ وطالما استفاد المجال المقدس ، فإن القفار ليسوا أكثر من حشرات ، يتم سحقهم دون تمييز تحت حذائهالماذا ، إذن ، لا يمكن تطبيق نفس المنطق من وجهة نظر  كلاود هوك ؟

يمكن الاعتراف ببعض الحقائق ، لكن لا يمكن قبولها أبدًا.

هل أرواح هؤلاء الأبرياء لا تساوي شيئًا بالنسبة لجيش وادي الجحيم؟ في ضوء المنطق البارد ، من المنطقي التضحية بواحد من أجل الكثيرينلكنه أي شيء سوى الصالحين ، لا شيء يقبله أي إيليسي يحترم نفسهإن القضاء على هؤلاء القرويين قد ينقذ آخرين ، لكن هل فكروا في ما خسروه؟

هل كل ما قاله قبل مجرد تمثيل؟

نظر المساعدان إلى  كلاود هوك  ببعض المفاجأةهل فهم هذا الشاب حقًا بهذه السرعة؟ لقد كان بالتأكيد أكثر مما تراه العين.

كان هذا الرجل جنديًا عاديًا في كنيسة التألق الإلهي ، وعضوًا في دارك أتوم. لقد هربوا عبر الأنفاق السرية ، لكن عندما علموا أن الجنود يذبحون الأبرياء عادوا. لقد بنى معظمهم حياة في تيل ريدج ، وكان قول التخلي عن جذورهم أسهل من فعله.

أوضح أحد المساعدين: “قد تنظرون إلينا كوحوش ، لكن هذا ليس كيف نرى الأمر ، ما نفعله قد يفعله أيضًا ، لكن الاختلاف هو أن الشياطين ستفعل أي شيء لتحقيق أهدافهم الشريرةسنفعل أي شيء لحماية ما يمكن حمايتهنحن نمنح شرفنا وكرامتنا وحتى حياتنا لهذا الغرض! “

كان الجنود رجالًا ماهرين ، ومع تساقط سيل الرمال قفزوا جميعًا في الهواء. تفرقوا بين أنقاض أو قذائف المباني ، وألقوا أقواسهم وأمسكوا الأسلحة  الإليسية  المربوطة على ظهورهم.

هذا العالم مكان الظلمة والنور والخير والشرفي بعض الأحيان تكون الخطايا ضرورية ، وقد أنشأ السيد أركتوروس جيش وادي الجحيم بحيث يمكن لأشخاص مثلنا أن تتسخ أيدينا عند الحاجةفي المقابل ، يظل عدد لا يحصى من الأشخاص الذين يعيشون في مجال  سكايكلود  آمنين وسعداءالآن جئتم إلينا جميعًا ، وطالما أنكم جزء من جيش وادي الجحيم عليكم أن تقبلوا الواقعسيظل الشر موجودًا دائمًافي بعض الأحيان يجب أن يكون موجوداً.”

هل فكر كلاود هوك في العواقب؟ بالطبع فكر! لكنه قرر القيام بذلك على أي حال. أما ما تبقى منه ، فلم يهتم.

إنه أهم درس يمكنكم تعلمه في  وادي الجحيم 

من المؤكد أن المدربين المساعدين يوجهون أعينهم نحو الصوت ، ورأوا زملائهم الجنود يتحولون من قتل المدنيين إلى الفارين . كان ما لا يقل عن مائتي إرهابي مسلحين يشقون طريقهم بأسلحة متطورة يرشون المنطقة بالرصاص.

شعر دريك أن كل شيء يقدره وكل ما يعرفه عن العالم قد انقلب رأسًا على عقبلقد فكر مرة أخرى عندما التحقوا لأول مرة في هذا البرنامج التدريبي اللعينقال أحد المساعدينإذا كان مجال  سكايكلود  عبارة عن شجرة ، فنحن الجذورلا نرى الشمس أبدًا ، فنحن نقضي حياتنا في الرطوبة والظلاملا يمكنك تجنب القذارة هنا في الأسفل ، لكن بدوننا ما الذي تعتقد أنه سيحدث لمن هم مثلك أوراق الشجر الفاخرة ، في الشمس؟ كل عبير الزهور والفاكهة الغنية الناضجة لكن الناس لم يروا سوى الجمال أعلاهلم يعرفوا القسوة التي تركت مثل هذه الأشياء تنموهل هذا حقا كيف كان الوضع؟

كان لدى الجندي الثالث ما يكفي من الوقت للدوران قبل أن تجده ضربة كلاود هوك ، مما أدى إلى إصابته بالبرد.

جاء صوت الهادر من الشرقانفجارات!

ألم تصدق دائمًا أن الإليسيان أفضل من القفار؟ وطالما استفاد المجال المقدس ، فإن القفار ليسوا أكثر من حشرات ، يتم سحقهم دون تمييز تحت حذائها. لماذا ، إذن ، لا يمكن تطبيق نفس المنطق من وجهة نظر  كلاود هوك ؟

تعرض جيش وادي الجحيم للهجوم. بإمكان  كلاود هوك  سماع صوت إطلاق النارهنا في الأراضي  الإليسية  ، كانت الأسلحة ممنوعة ، لذا لم يكن على من يستخدمها سوى دارك أتوم.

جاء صوت الهادر من الشرق. انفجارات!

من المؤكد أن المدربين المساعدين يوجهون أعينهم نحو الصوت ، ورأوا زملائهم الجنود يتحولون من قتل المدنيين إلى الفارين كان ما لا يقل عن مائتي إرهابي مسلحين يشقون طريقهم بأسلحة متطورة يرشون المنطقة بالرصاص.

“هجوم!”

اندفع نحوهم رجل ملتح جسده ملفوف بمجموعة من القنابل اليدوية تحيا دارك أتوم!”

اختفى  كلاود هوك  عن الأنظار ، مما أدى لتوجيه الناجين إلى الأمان ، حدقت كلوديا بهدوء. تذكرت شيء في ذهنها ، قفي الماضي . ألم يكن هذا بالضبط ما فعله في الأراضي القاحلة ، في نقطة لايتهاوس؟ تمامًا كما لم يُظهر أي خوف منها ، لم يتردد كلاود هوك في مواجهة القانون العسكري. هذا هو ما عليه ، لم يتغير على الإطلاق.

كان هذا الرجل جنديًا عاديًا في كنيسة التألق الإلهي ، وعضوًا في دارك أتوملقد هربوا عبر الأنفاق السرية ، لكن عندما علموا أن الجنود يذبحون الأبرياء عادوالقد بنى معظمهم حياة في تيل ريدج ، وكان قول التخلي عن جذورهم أسهل من فعله.

كان الجنود رجالًا ماهرين ، ومع تساقط سيل الرمال قفزوا جميعًا في الهواء. تفرقوا بين أنقاض أو قذائف المباني ، وألقوا أقواسهم وأمسكوا الأسلحة  الإليسية  المربوطة على ظهورهم.

لم يستطيعوا ببساطة الوقوف جانباً ومشاهدة القرويين وهم يُقصونلم يتمكنوا من غض الطرف عن الخوف واليأس الملون على العديد من الوجوه المألوفة.

لم تستطع كلوديا التحمل وانهارت على الأرض “لماذا!”

سوف أوقفهم!” نزع الرجل الملتحي إحدى القنبلتين وترك الدبوس خلفهمثل الثور المجنون هرع إلى قدامى المحاربين في جيش وادي الجحيم خرج نصف دزينة من السهام من أجزاء مختلفة من جسده ، لكنها لم تبطئه أركض أركض!”

سحب   كلاود هوك  المذبحة الهادئة من غمده، رفرفت عباءته الرمادية عندما سار بسرعة إلى الأمام. كان الجنود قريبين ، لكن كلاود هوك معهم – لم يكن أحد سيقف في طريقه. اقترب  كلاود هوك  ، ثم–

فقاعة!

“كابتن فرقة تارتاروس ، هل تعرف ماذا تفعل؟! أقتل هؤلاء الخونة على الفور! “

اقتحم الإرهابي خط الجنود وفجرهتم ابتلعه على الفور في جحيم مرعب ، وقامت القوة بتفجير العديد من الجنودلقد ضحى بحياته لمنح القرويين الناجين بعضًا من التنفس وفرصة للهروببعد لحظة من الخوف المتجمد بدأوا في التشتت ، بينما تدفق المزيد من أعضاء دارك أتوم لصد جنود جيش وادي الجحيم .

يمكن الاعتراف ببعض الحقائق ، لكن لا يمكن قبولها أبدًا.

كلوديا ، دريك ، كاسبيان ، فيرونيكا ، فيلينا نظر كل هؤلاء المتدربين النبلاء للمذبحة بصدمة مرعبةعلى الرغم من تفوقهم بشكل كبير ، كان مقاتلو دارك أتوم يضحون بأرواحهم من أجل القرويين. الإرهابيون يقفون بين الأبرياء وقوات وادي الجحيم ، الذين يحاولون قتلهم جميعًا.

كان الجنود رجالًا ماهرين ، ومع تساقط سيل الرمال قفزوا جميعًا في الهواء. تفرقوا بين أنقاض أو قذائف المباني ، وألقوا أقواسهم وأمسكوا الأسلحة  الإليسية  المربوطة على ظهورهم.

من هم الأشرار؟ من على حق؟

“إنه أهم درس يمكنكم تعلمه في  وادي الجحيم  “

بدا العالم كله متخلفًا ، أو ربما العالم دائمًا على هذا النحوشعر المتدربون بالضياع التام.

جمع المساعدون مجموعة من الجنود واقتحموا المعركة.

على الرغم من أن الإرهابيين لم يكونوا نداً للجنود الإليسيين ، إلا أنهم ما زالوا يقاتلونكانت الخسائر أكبر بكثير من جانبهم ، لكن قوات الوادي ما زالت تعاني من الإصاباتنظر المساعدون إلى متدربين تارتاروس بتردد في أعينهم.

 

الدعم مطلوب في كل مكان ” رأى كلاود هوك التحول في وجوههم.تقدم يمكنني التعامل مع هذا القسماذهب

رد أحد الجنود عليها برفع قوسه. أصبحت ملابسها البيضاء الجميلة على الفور لوناً قرمزيًا حيث غمرها الدم. تعثرت على الأرض مثل فراشة بجناح مكسور. ضربها أحد الأسهم بين حاجبيها الرقيقين. حدقت إلى الأمام مباشرة ، وعيناها واسعتان ولامعة.

تبادل الرجلان اللذان كانا هناك لرعاية المتدربين نظرة صامتةكل ما يجب أن يقال تم وضعه بالفعل هناكالآن حان وقت القتال.

احترقت عيونهم من دموع الامتنان. شاهد أعضاء فرقة تارتاروس مكتوفي الأيدي وهو يقتل الجنود ، وينقذ حياة أولئك الذين من المفترض قتلهم. هناك العديد في فريقه الذين يمكنهم إيقاف  كلاود هوك  ، لكن في الوقت الحالي كانوا غير قادرين. عن ماذا هذا؟ ألم يوافق قائدهم ، قبل ثوانٍ فقط ، على ما يفعله الجنود؟ فلماذا ينقذ القرويين فجأة؟

هجوم!”

إنقاذ الزنادقة. خطيئة!

جمع المساعدون مجموعة من الجنود واقتحموا المعركة.

لم يستطيعوا ببساطة الوقوف جانباً ومشاهدة القرويين وهم يُقصون! لم يتمكنوا من غض الطرف عن الخوف واليأس الملون على العديد من الوجوه المألوفة.

أثناء انطلاقهم ، رأى المتدربون فتاة صغيرة تظهر من خلال الدخان. عليها أن تكون في العاشرة من عمرها فقط ، لكنها حملت مسدسًا بحجمهاكان وجهها عبارة عن فوضى من الأوساخ المليئة بالدموعسمعت صرخة صغيرة من حلقها وهي تطلق النار على الجنود.

مهاجمة الجنود خطيئة.

صرخت كلوديا في وجهها لا!”

من هم الأشرار؟ من على حق؟

رد أحد الجنود عليها برفع قوسهأصبحت ملابسها البيضاء الجميلة على الفور لوناً قرمزيًا حيث غمرها الدمتعثرت على الأرض مثل فراشة بجناح مكسورضربها أحد الأسهم بين حاجبيها الرقيقينحدقت إلى الأمام مباشرة ، وعيناها واسعتان ولامعة.

أنزل يده إلى أسفل نحو حلق أقرب الجنود. ارتطم الرأس على الفور بالأرض. بيده اليمنى دفع بمقبض سيفه في رقبة المحارب التالي. انضم الجندي الثاني إلى الأول.

لم تستطع كلوديا التحمل وانهارت على الأرض لماذا!”

من المؤكد أن المدربين المساعدين يوجهون أعينهم نحو الصوت ، ورأوا زملائهم الجنود يتحولون من قتل المدنيين إلى الفارين . كان ما لا يقل عن مائتي إرهابي مسلحين يشقون طريقهم بأسلحة متطورة يرشون المنطقة بالرصاص.

هل تعتقدين أن هذا فظيع؟ تحدث أشياء مثل هذه كل يوم في الأراضي القاحلةفي كل مكان يذهب إليه شعبك ، هذا ما تركوه وراءهم .” أصبح وجه كلاود هوك قاسيًا وباردًافقط عندما غادر المساعدين ، ثارت يديه في قبضة غاضبةرفع يده اليمنى ولفها حول يد سيفه الآن هل تفهمين من أين أتيت؟

نظر المساعدان إلى  كلاود هوك  ببعض المفاجأة. هل فهم هذا الشاب حقًا بهذه السرعة؟ لقد كان بالتأكيد أكثر مما تراه العين.

كا كابتن!” حدقت فيلينا في كل ما يحدث من حولهم ، وشحب جههافجأة أصبحت القطة الشيطانية عاجزة مثل قطة المنزلراقبت بقلق جنود الوادي وهم يبتعدون ماذا نفعل؟

هل كل ما قاله قبل مجرد تمثيل؟

كان الجميع أكثر ضياعًا وتشويشًا من أي وقت مضى في حياتهم المحميةما شاهدوه حطم تمامًا كل ما عرفوه عن العالم.

“تملصوا!”

ما أقترحه هو في مصلحتكابقوا هنا ” شاهد كلاود هوك الجنود يختفون وسط الدخان هناك شيء يجب أن أفعله

“هل تعتقدين أن هذا فظيع؟ تحدث أشياء مثل هذه كل يوم في الأراضي القاحلة. في كل مكان يذهب إليه شعبك ، هذا ما تركوه وراءهم .” أصبح وجه كلاود هوك قاسيًا وباردًا. فقط عندما غادر المساعدين ، ثارت يديه في قبضة غاضبة. رفع يده اليمنى ولفها حول يد سيفه “الآن هل تفهمين من أين أتيت؟“

أختأخت!”

“الدعم مطلوب في كل مكان ” رأى كلاود هوك التحول في وجوههم.تقدم “يمكنني التعامل مع هذا القسم. اذهب “

فتى لم يكن أكبر من عشر سنوات زحف من تحت الأنقاضكان وجهه مغطى بالدماء وهو يبكي بشكل هستيريشد الجثة أمامه ، متوسلاً إياها أن تستيقظلقد كانت صورة من أكثر الكوابيس إثارة للاشمئزازرأته مجموعة من الجنود وقاموا برفع أقواسهم تجاه الصبي.

لم يستطيعوا ببساطة الوقوف جانباً ومشاهدة القرويين وهم يُقصون! لم يتمكنوا من غض الطرف عن الخوف واليأس الملون على العديد من الوجوه المألوفة.

سحب   كلاود هوك  المذبحة الهادئة من غمده، رفرفت عباءته الرمادية عندما سار بسرعة إلى الأمامكان الجنود قريبين ، لكن كلاود هوك معهم لم يكن أحد سيقف في طريقهاقترب  كلاود هوك  ، ثم

‘اللعنة‘ فكر كلاود هوك ‘هذا لن ينتهي بشكل جيد بالنسبة لي‘

فرقعةجلجل!

انحنى كلاود هوك وساعد الصبي الصغير على النهوض. كان ضعيفًا مثل الطائر الصغير. ثم ذهب لمساعدة رجل عجوز أخذ مسمارًا في ساقه. نظر إلى الناجين “أركضوا!”

أنزل يده إلى أسفل نحو حلق أقرب الجنودارتطم الرأس على الفور بالأرضبيده اليمنى دفع بمقبض سيفه في رقبة المحارب التاليانضم الجندي الثاني إلى الأول.

اندفع نحوهم رجل ملتح جسده ملفوف بمجموعة من القنابل اليدوية “تحيا دارك أتوم!”

كان لدى الجندي الثالث ما يكفي من الوقت للدوران قبل أن تجده ضربة كلاود هوك ، مما أدى إلى إصابته بالبرد.

كان لدى الجندي الثالث ما يكفي من الوقت للدوران قبل أن تجده ضربة كلاود هوك ، مما أدى إلى إصابته بالبرد.

انحنى كلاود هوك وساعد الصبي الصغير على النهوضكان ضعيفًا مثل الطائر الصغيرثم ذهب لمساعدة رجل عجوز أخذ مسمارًا في ساقهنظر إلى الناجين أركضوا!”

كان الجنود رجالًا ماهرين ، ومع تساقط سيل الرمال قفزوا جميعًا في الهواء. تفرقوا بين أنقاض أو قذائف المباني ، وألقوا أقواسهم وأمسكوا الأسلحة  الإليسية  المربوطة على ظهورهم.

شكرا لكشكرا لك!”

جاء صوت الهادر من الشرق. انفجارات!

احترقت عيونهم من دموع الامتنانشاهد أعضاء فرقة تارتاروس مكتوفي الأيدي وهو يقتل الجنود ، وينقذ حياة أولئك الذين من المفترض قتلهم. هناك العديد في فريقه الذين يمكنهم إيقاف  كلاود هوك  ، لكن في الوقت الحالي كانوا غير قادرينعن ماذا هذا؟ ألم يوافق قائدهم ، قبل ثوانٍ فقط ، على ما يفعله الجنود؟ فلماذا ينقذ القرويين فجأة؟

انحنى كلاود هوك وساعد الصبي الصغير على النهوض. كان ضعيفًا مثل الطائر الصغير. ثم ذهب لمساعدة رجل عجوز أخذ مسمارًا في ساقه. نظر إلى الناجين “أركضوا!”

هل كل ما قاله قبل مجرد تمثيل؟

ألم تصدق دائمًا أن الإليسيان أفضل من القفار؟ وطالما استفاد المجال المقدس ، فإن القفار ليسوا أكثر من حشرات ، يتم سحقهم دون تمييز تحت حذائها. لماذا ، إذن ، لا يمكن تطبيق نفس المنطق من وجهة نظر  كلاود هوك ؟

عصيان الأوامر خطيئة.

صرخ أحدهم “هل أنت مجنون؟! هذا تمرد! “

مهاجمة الجنود خطيئة.

أنزل يده إلى أسفل نحو حلق أقرب الجنود. ارتطم الرأس على الفور بالأرض. بيده اليمنى دفع بمقبض سيفه في رقبة المحارب التالي. انضم الجندي الثاني إلى الأول.

إنقاذ الزنادقةخطيئة!

كان الجميع أكثر ضياعًا وتشويشًا من أي وقت مضى في حياتهم المحمية. ما شاهدوه حطم تمامًا كل ما عرفوه عن العالم.

هل فكر كلاود هوك في العواقب؟ بالطبع فكرلكنه قرر القيام بذلك على أي حالأما ما تبقى منه ، فلم يهتم.

إنقاذ الزنادقة. خطيئة!

اختفى  كلاود هوك  عن الأنظار ، مما أدى لتوجيه الناجين إلى الأمان ، حدقت كلوديا بهدوء. تذكرت شيء في ذهنها ، قفي الماضي ألم يكن هذا بالضبط ما فعله في الأراضي القاحلة ، في نقطة لايتهاوس؟ تمامًا كما لم يُظهر أي خوف منها ، لم يتردد كلاود هوك في مواجهة القانون العسكريهذا هو ما عليه ، لم يتغير على الإطلاق.

من هم الأشرار؟ من على حق؟

يمكن الاعتراف ببعض الحقائق ، لكن لا يمكن قبولها أبدًا.

على الرغم من أن الإرهابيين لم يكونوا نداً للجنود الإليسيين ، إلا أنهم ما زالوا يقاتلون. كانت الخسائر أكبر بكثير من جانبهم ، لكن قوات الوادي ما زالت تعاني من الإصابات. نظر المساعدون إلى متدربين تارتاروس بتردد في أعينهم.

هذا ما جعل كلاود هوك من هولقد رفض مصيره باعتباره زبالًا ، وأعطاه الشجاعة ليقاتل في طريقه للخروج من الأراضي القاحلةلقد فعل مرارًا ما لا يستطيع الآخرون فهمه أو فهمه هو ، لأن التحدي متأصل في عظامه.

فتى لم يكن أكبر من عشر سنوات زحف من تحت الأنقاض. كان وجهه مغطى بالدماء وهو يبكي بشكل هستيري. شد الجثة أمامه ، متوسلاً إياها أن تستيقظ. لقد كانت صورة من أكثر الكوابيس إثارة للاشمئزاز. رأته مجموعة من الجنود وقاموا برفع أقواسهم تجاه الصبي.

وقف كلاود هوك  أمام حشد من سبعة عشر أو ثمانية عشر ناجيًامجموعة بهذه الضخامة يحاولون الهروب بدون ملاحظة لن يحدثركض أربعة جنود من الوادي نحوهم من زاوية قريبةعندما رأوا من يساعد الناجين توقفوا بدهشة ثم رفعوا أقواسهم.

فتى لم يكن أكبر من عشر سنوات زحف من تحت الأنقاض. كان وجهه مغطى بالدماء وهو يبكي بشكل هستيري. شد الجثة أمامه ، متوسلاً إياها أن تستيقظ. لقد كانت صورة من أكثر الكوابيس إثارة للاشمئزاز. رأته مجموعة من الجنود وقاموا برفع أقواسهم تجاه الصبي.

كابتن فرقة تارتاروس ، هل تعرف ماذا تفعل؟! أقتل هؤلاء الخونة على الفور! “

هل أرواح هؤلاء الأبرياء لا تساوي شيئًا بالنسبة لجيش وادي الجحيم؟ في ضوء المنطق البارد ، من المنطقي التضحية بواحد من أجل الكثيرين. لكنه أي شيء سوى الصالحين ، لا شيء يقبله أي إيليسي يحترم نفسه. إن القضاء على هؤلاء القرويين قد ينقذ آخرين ، لكن هل فكروا في ما خسروه؟

موت!”

فقاعة!

رمى كلاود هوك يده وارتفع جدار من الرمال من الأرض ، في الوقت المناسب تمامًا لحماية مجموعته من وابل من السهامومع ذلك ، لن يتم قتل الجنود بسهولةنجح عدد قليل من هجماتهم في الانزلاق عبر جداره ، وتوجهوا مباشرة إلى كلاود هوكضغط بيده اليسرى إلى الأمام ودفع جدار الرمال إلى الأمام ، بينما يصد السهام التي اقتربت بالسيف في يمينههرع إلى مهاجميه وجهاً لوجه.

هذا ما جعل كلاود هوك من هو. لقد رفض مصيره باعتباره زبالًا ، وأعطاه الشجاعة ليقاتل في طريقه للخروج من الأراضي القاحلة. لقد فعل مرارًا ما لا يستطيع الآخرون فهمه أو فهمه هو ، لأن التحدي متأصل في عظامه.

صرخ أحدهم هل أنت مجنون؟هذا تمرد! “

“هل تعتقدين أن هذا فظيع؟ تحدث أشياء مثل هذه كل يوم في الأراضي القاحلة. في كل مكان يذهب إليه شعبك ، هذا ما تركوه وراءهم .” أصبح وجه كلاود هوك قاسيًا وباردًا. فقط عندما غادر المساعدين ، ثارت يديه في قبضة غاضبة. رفع يده اليمنى ولفها حول يد سيفه “الآن هل تفهمين من أين أتيت؟“

رد كلاود هوك بابتسامة قاتمة أظن ذلك

سحب   كلاود هوك  المذبحة الهادئة من غمده، رفرفت عباءته الرمادية عندما سار بسرعة إلى الأمام. كان الجنود قريبين ، لكن كلاود هوك معهم – لم يكن أحد سيقف في طريقه. اقترب  كلاود هوك  ، ثم–

صرخ الجنود في وجههبحلول ذلك الوقت كان جدار الرمل قد نزل عليهمإذا أحاط بهم ، فسوف يتم سحقهم لعجينة كما لو كانوا عالقين في قبضة عملاقلم يكن هناك عودة إذا فعل كلاود هوك ذلك ، فلن ينقذه أي عذر من العواقب.

كان الجميع أكثر ضياعًا وتشويشًا من أي وقت مضى في حياتهم المحمية. ما شاهدوه حطم تمامًا كل ما عرفوه عن العالم.

تملصوا!”

كان الجنود رجالًا ماهرين ، ومع تساقط سيل الرمال قفزوا جميعًا في الهواء. تفرقوا بين أنقاض أو قذائف المباني ، وألقوا أقواسهم وأمسكوا الأسلحة  الإليسية  المربوطة على ظهورهم.

كان الجنود رجالًا ماهرين ، ومع تساقط سيل الرمال قفزوا جميعًا في الهواء. تفرقوا بين أنقاض أو قذائف المباني ، وألقوا أقواسهم وأمسكوا الأسلحة  الإليسية  المربوطة على ظهورهم.

اقتحم الإرهابي خط الجنود وفجره. تم ابتلعه على الفور في جحيم مرعب ، وقامت القوة بتفجير العديد من الجنود. لقد ضحى بحياته لمنح القرويين الناجين بعضًا من التنفس وفرصة للهروب. بعد لحظة من الخوف المتجمد بدأوا في التشتت ، بينما تدفق المزيد من أعضاء دارك أتوم لصد جنود جيش وادي الجحيم .

اللعنة‘ فكر كلاود هوك ‘هذا لن ينتهي بشكل جيد بالنسبة لي‘

شعر دريك أن كل شيء يقدره وكل ما يعرفه عن العالم قد انقلب رأسًا على عقب. لقد فكر مرة أخرى عندما التحقوا لأول مرة في هذا البرنامج التدريبي اللعين. قال أحد المساعدين: إذا كان مجال  سكايكلود  عبارة عن شجرة ، فنحن الجذور. لا نرى الشمس أبدًا ، فنحن نقضي حياتنا في الرطوبة والظلام. لا يمكنك تجنب القذارة هنا في الأسفل ، لكن بدوننا ما الذي تعتقد أنه سيحدث لمن هم مثلك – أوراق الشجر الفاخرة ، في الشمس؟ كل عبير الزهور والفاكهة الغنية الناضجة … لكن الناس لم يروا سوى الجمال أعلاه. لم يعرفوا القسوة التي تركت مثل هذه الأشياء تنمو. هل هذا حقا كيف كان الوضع؟

كلوديا ، دريك ، كاسبيان ، فيرونيكا ، فيلينا … نظر كل هؤلاء المتدربين النبلاء للمذبحة بصدمة مرعبة. على الرغم من تفوقهم بشكل كبير ، كان مقاتلو دارك أتوم يضحون بأرواحهم من أجل القرويين. الإرهابيون يقفون بين الأبرياء وقوات وادي الجحيم ، الذين يحاولون قتلهم جميعًا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط