نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 114

لقاء الأعداء القدامى

لقاء الأعداء القدامى

 

“هذا ليس جيد. كلما زاد عدد الأشخاص الذين معنا، أصبحنا هدفنا الأكبر. أغلق الجنود جميع مخارج القرية ولن نكسر حصارهم بعددنا فقط. نحن بحاجة إلى خطة لإخراجهم من هنا ، وإلا فلن يهم عدد الذين نجمعهم .”

 

أقواس العصا من الآثار ، تمامًا مثل العصا . قوتهم مباشرة ، لا شيء غير عادي ، لكنها لا تزال تفوق بكثير الأسلحة النموذجية في إيقاف القوة. سحب صائدو الشياطين الأوتار ، على الرغم من عدم وجود أي سهام. لم يكونوا بحاجة إلى أي شيء ، ما جاء من هذه الأقواس كان انفجارًا للطاقة بقوة عشر طلقات.

حلق أودبول فوقهم ، ويستكشف طريق هروبهم.

أعرب الرجل العجوز عن شكره الصادق مرة أخرى ، ثم استدار ليذهب.

على الأرض ، كانت كلوديا تستخدم أساليبها الخاصة لمساعدتهم على الطريقكلاهما له مزاياهعلى سبيل المثال ، يمكن لكلوديا أن تحدد بنفسها صائدي الشياطين الذين يستخدمون قدرات التخفيعلى الرغم من أن أودبول تمكن أيضًا من رؤية هذه الحيل ، إلا أنه لم يكن قادرا على قياس قوة هؤلاء الأفراد. أثر  أخبرها كلوديا عن القوة والقدرات النفسية العقلية لأي شخص داخل النطاق.

ووش ووش ووش!

تفوق دريك في المعركة المباشرة جعله المرشح المثالي لإشراك الأعداءكان يتدخل ، بينما كان جبرائيل ينسج خيوطه في جميع أنحاء ساحة المعركة. جذب كلاود هوك  أهدافه بعيدًا عن الأنظار ، ثم يقف خلفهم ويضربهمكانت هذه هي المرة الأولى التي يعمل فيها هؤلاء الأربعة معاً، لكنهم شكلوا فريقًا سلسًا.

كانت أصابع جبرائيل ملفوفة بالخيوط. مستعدًا لرميهم بالخارج للمساعدة ، ولكن بعد ذلك فقط انضمت الكرة والسلسلة الضخمة إلى القتال. يقطر بالدماء ، أرجح نحو الحشد مرة أخرى. وفجأة وقع المتدربون الأربعة بين كرة حديدية ضخمة وطلقات قوس قاتلة.

في الوقت الحاضر ، هناك ما يقرب من ثلاثمائة قروي متجمعين بالقرب منهم.

كان رد فعل جبرائيل سريعًا ، محاولًا لف الكرة المسننة بخيوطه. ولكن لدهشته ، دارت الكرة بسرعة كافية للتخلص منها. انزلقت باتجاه  كلاود هوك  بعد ذلك ، وسحبت عدة أطنان من القوة خلفها. قام القفر أولاً بدفع الناس على جانبيه بعيدًا قبل أن يدافع عن نفسه. للأسف ، كان هناك عدد قليل من القرويين الذين لم تكن لديهم سرعته وتم القضاء عليهم.

هذا ليس جيدكلما زاد عدد الأشخاص الذين معنا، أصبحنا هدفنا الأكبرأغلق الجنود جميع مخارج القرية ولن نكسر حصارهم بعددنا فقطنحن بحاجة إلى خطة لإخراجهم من هنا ، وإلا فلن يهم عدد الذين نجمعهم .”

الآن يقفزون من المقلاة إلى النار ، لم يكن أحد بأمان بعد. كان هناك بضع مئات تم إنقاذهم من صاعقة جندي ، ولكن ما إذا سينجون اليوم أم لا. لن يكون الأمر حتى هربوا من القرية.

كان لدى دريك نقطة. إنقاذ الأرواح يعني إبعادهم عن هنا.

قادهم الرجل العجوز نحو طريق الهروب ، وسرعان ما اجتمعوا جميعًا حول مدخل قناة ضيقة. هذه هي الطريقة التي سينجون بها. شعر الرجل العجوز بالارتياح لمعرفة أن هذه ليست الطريقة التي سيموت بها هو وشعبه. قال للمتدربين الشباب “شكراً لإنقاذنا.”

الآن يقفزون من المقلاة إلى النار ، لم يكن أحد بأمان بعدكان هناك بضع مئات تم إنقاذهم من صاعقة جندي ، ولكن ما إذا سينجون اليوم أم لالن يكون الأمر حتى هربوا من القرية.

نظر الناجون إلى الرجل قوي البنية وكأنه وحش.

أنا أعرف طريق سري ” تحدث شيخ ذو شعر أبيض في مجموعة الناجين ربما يمكننا استخدامه للخروج من هنا

عاش هذا الرجل العجوز في القرية سبعين عامًا وعرف عنها أكثر من غيره. الطريق الذي تحدث عنه عبارة عن قناة مياه قديمة ، صغيرة ، لكنها كبيرة بما يكفي لمرور شخص واحد في كل مرة. ومع ذلك ، أفضل طريقة لهم للخروج من القرية والهروب من أنظار الجنود.

عاش هذا الرجل العجوز في القرية سبعين عامًا وعرف عنها أكثر من غيره. الطريق الذي تحدث عنه عبارة عن قناة مياه قديمة ، صغيرة ، لكنها كبيرة بما يكفي لمرور شخص واحد في كل مرةومع ذلك ، أفضل طريقة لهم للخروج من القرية والهروب من أنظار الجنود.

كان تيل ريدج يقع مقابل جبل ، وقد تم إخبارهم عن نظام الكهوف المنتشر في جميع أنحاءه. إذا تمكنوا من الخروج من القرية ، يمكن للناجين أن يختفوا في الغابة ويجدون مأوى في تلك الكهوف. سيكون من الصعب على الجنود تعقبهم. عندها فقط سيكون لدى الأراضي  الإليسية  مجموعة أخرى من اللاجئين يتربصون في باطنها. العالم كله سيرى الأمر على أنه كارثة ، وليس نعمة ، وسيواجه الناجون حياة طويلة قاسية في المنفى.

اعتقدت كلوديا أنها خطة جيدة أين هي؟

على الأرض ، كانت كلوديا تستخدم أساليبها الخاصة لمساعدتهم على الطريق. كلاهما له مزاياه. على سبيل المثال ، يمكن لكلوديا أن تحدد بنفسها صائدي الشياطين الذين يستخدمون قدرات التخفي. على الرغم من أن أودبول تمكن أيضًا من رؤية هذه الحيل ، إلا أنه لم يكن قادرا على قياس قوة هؤلاء الأفراد. أثر  أخبرها كلوديا عن القوة والقدرات النفسية العقلية لأي شخص داخل النطاق.

كان تيل ريدج يقع مقابل جبل ، وقد تم إخبارهم عن نظام الكهوف المنتشر في جميع أنحاءهإذا تمكنوا من الخروج من القرية ، يمكن للناجين أن يختفوا في الغابة ويجدون مأوى في تلك الكهوفسيكون من الصعب على الجنود تعقبهمعندها فقط سيكون لدى الأراضي  الإليسية  مجموعة أخرى من اللاجئين يتربصون في باطنهاالعالم كله سيرى الأمر على أنه كارثة ، وليس نعمة ، وسيواجه الناجون حياة طويلة قاسية في المنفى.

أقواس العصا من الآثار ، تمامًا مثل العصا . قوتهم مباشرة ، لا شيء غير عادي ، لكنها لا تزال تفوق بكثير الأسلحة النموذجية في إيقاف القوة. سحب صائدو الشياطين الأوتار ، على الرغم من عدم وجود أي سهام. لم يكونوا بحاجة إلى أي شيء ، ما جاء من هذه الأقواس كان انفجارًا للطاقة بقوة عشر طلقات.

لكن مهما كان قادمًا ، سيكون أفضل من ذبحهم بنصل جندي.

انهار جدار  كلاود هوك  ووقف كلا الجانبين يحدقان في بعضهما البعض. تألف الجانب الآخر في الغالب من صائدي الشياطين ، بقيادة رجل أسود كبير يرتدي درعًا سميكًا. كانت ملامحه فريدة ومذهلة ، فكل بوصة من الجلد المكشوف لم تكن طبيعية. الجروح والندوب والنتوءات ، كلها ظلال مختلفة وكأنه خليط من لحاء الشجر. بدا لحمه البشع الذي يشبه الضفدع وكأنه مغطى بالطين وجميع الألوان المختلفة. ارتجف الناجون ونظروا بعيدًا ، لأنه بدا مثل الشيطان الذي خرج للتو من حفرة الجحيم.

قادهم الرجل العجوز نحو طريق الهروب ، وسرعان ما اجتمعوا جميعًا حول مدخل قناة ضيقة. هذه هي الطريقة التي سينجون بهاشعر الرجل العجوز بالارتياح لمعرفة أن هذه ليست الطريقة التي سيموت بها هو وشعبهقال للمتدربين الشباب شكراً لإنقاذنا.”

عرف أودبول .

ليس لدينا وقت يا شيخ ” كانت كلوديا قلقة بشكل واضح اذهب بسرعةإذا بقيت هنا لفترة أطول فسيكون قد فات الأوان .”

بالكاد يستطيع أن يتبع طريقهم!

أمسك دريك بقضبان البوابة التي تغطي مدخل القناةانتفخت عضلاته ، وأصدرت القضبان الحديدية بعرض الأصابع صرخة احتجاجًا على ثنيها وانقطاعهاألقى دريك شظايا المعدن من يديه واستقرت في الحائط كما لو تم إطلاقها من بندقية.

أمسكت كلوديا بعصاها وصرخت بغضب “من هناك! أظهر نفسك أيها الجبان! “

يا لها من قوة!

 

نظر الناجون إلى الرجل قوي البنية وكأنه وحش.

“الجزار؟” تعرف جبرائيل على البقايا ، وكلما نظر إليه كلما شعر أنه يعرفه أيضًا. فجأة قال “أنت … ما زلت على قيد الحياة!”

أعرب الرجل العجوز عن شكره الصادق مرة أخرى ، ثم استدار ليذهب.

أدار الرجل القوي أذنًا صماء للتحذير. أمسك سيفه الحديدي بيده اليمنى ، ووضع يساره على النصل نفسه. غرس قدميه ووضع نفسه بشكل مباشر في طريق الخطر. عندما اصطدمت الكرة الحديدية بسيفه ، شعر دريك وكأنه ضُرب بجبل ، بكل قوة البحار خلفه. ومع ذلك ، بدلاً من أن يتم طرده ، رد دريك بصرخة بدت وكأنها مدوية من أعماق الأرض نفسها.

ومع ذلك ، فقد تلقى  كلاود هوك  تحذيرًا من أودبول .

صرخ جبرائيل “ابتعد عن الطريق! هذه آثار ، لا يمكنك الوقوف أمامها فقط! “

انتظر!تراجع!”

اعتقدت كلوديا أنها خطة جيدة ” أين هي؟“

كان الرجل العجوز بطيئًا جدًا بنصف ثانيةشاهد الآخرون برعب شيء ما ينزل من فوقكانت سلسلة حديدية ضخمة مع كرة شائكة متصلة بنهايتها ، سريعة جدًا وشرسة جدًا بحيث لا يمكن لأي شخص الوقوف أمامهاأُجبر الجميع على مشاهدة الرجل العجوز يتم سحقه في كومة من اللحم والعظام المكسورة. سقط الناجون وتصدعت الجدران المجاورة.

كان الرجل العجوز بطيئًا جدًا بنصف ثانية. شاهد الآخرون برعب شيء ما ينزل من فوق. كانت سلسلة حديدية ضخمة مع كرة شائكة متصلة بنهايتها ، سريعة جدًا وشرسة جدًا بحيث لا يمكن لأي شخص الوقوف أمامها. أُجبر الجميع على مشاهدة الرجل العجوز يتم سحقه في كومة من اللحم والعظام المكسورة. سقط الناجون وتصدعت الجدران المجاورة.

حدّق دريك وكلوديا بعينين واسعتين.

صرخ جبرائيل “ابتعد عن الطريق! هذه آثار ، لا يمكنك الوقوف أمامها فقط! “

كان رد فعل جبرائيل سريعًا ، محاولًا لف الكرة المسننة بخيوطهولكن لدهشته ، دارت الكرة بسرعة كافية للتخلص منهاانزلقت باتجاه  كلاود هوك  بعد ذلك ، وسحبت عدة أطنان من القوة خلفهاقام القفر أولاً بدفع الناس على جانبيه بعيدًا قبل أن يدافع عن نفسهللأسف ، كان هناك عدد قليل من القرويين الذين لم تكن لديهم سرعته وتم القضاء عليهم.

اندفعت قوة جسده كله. ارتجفت الأرض من حوله وتشققت – لكنه طُرق خطوة واحدة إلى الوراء.

في مواجهة هذه الكرة الشائكة الضخمة ، ربما تكون الأجسام البشرية أيضًا مصنوعة من الزجاج.

أعرب الرجل العجوز عن شكره الصادق مرة أخرى ، ثم استدار ليذهب.

أمسكت كلوديا بعصاها وصرخت بغضب من هناكأظهر نفسك أيها الجبان! “

“متفاجئ؟” تغير صوت الجزار بشكل كبير. تطايرت الكلمات تتطاير في حلقه مثل الزجاج المكسور “أنا أعيش لأنها إرادة الآلهة. لقد أنقذوني حتى أتمكن من إثارة غضبهم عليك! “

عرف أودبول .

سكبت كلوديا طاقتها الروحية في زهرة العاصفة وبدأت على الفور تتفتح. انتشرت مائة بتلة ثم انطلقت في عرض لامع ، مثل عاصفة ممطرة مفاجئة. حطمت موجة القوة عباءة الظل التي تخفي مهاجميهم. ظهر أمامهم عشر أشخاص ، معظمهم مجهزون مثل صائدي الشياطين. أحدهم يحمل درعًا يستخدمه لحماية الآخرين من هجوم كلوديا. وأشار ثلاثة آخرون بأسلحتهم نحوهم.

حذر كلاود هوك إلى الجنوب الشرقي.”

كلهم رأوه. دريك ، مع لا شيء سوى قوته الداخلية ، أنقذهم من الضربة. لقد كان قوياً بلا شك ، لكنه لم يكن كافياً لإيقاف تلك الكرة والسلسلة. دعا كل أوقية من الإمكانات ، واستدعى القوة من أعمق أجزاء نفسه لإنقاذ حياتهم. من الواضح أن سيفه الهائل قد انبعج من التبادل.

سكبت كلوديا طاقتها الروحية في زهرة العاصفة وبدأت على الفور تتفتحانتشرت مائة بتلة ثم انطلقت في عرض لامع ، مثل عاصفة ممطرة مفاجئةحطمت موجة القوة عباءة الظل التي تخفي مهاجميهمظهر أمامهم عشر أشخاص ، معظمهم مجهزون مثل صائدي الشياطين. أحدهم يحمل درعًا يستخدمه لحماية الآخرين من هجوم كلودياوأشار ثلاثة آخرون بأسلحتهم نحوهم.

سكبت كلوديا طاقتها الروحية في زهرة العاصفة وبدأت على الفور تتفتح. انتشرت مائة بتلة ثم انطلقت في عرض لامع ، مثل عاصفة ممطرة مفاجئة. حطمت موجة القوة عباءة الظل التي تخفي مهاجميهم. ظهر أمامهم عشر أشخاص ، معظمهم مجهزون مثل صائدي الشياطين. أحدهم يحمل درعًا يستخدمه لحماية الآخرين من هجوم كلوديا. وأشار ثلاثة آخرون بأسلحتهم نحوهم.

تعرف عليهم دريك في لمحة احترس ، أقواس العصا!”

“ليس لدينا وقت يا شيخ ” كانت كلوديا قلقة بشكل واضح “اذهب بسرعة. إذا بقيت هنا لفترة أطول فسيكون قد فات الأوان .”

أقواس العصا من الآثار ، تمامًا مثل العصا . قوتهم مباشرة ، لا شيء غير عادي ، لكنها لا تزال تفوق بكثير الأسلحة النموذجية في إيقاف القوة. سحب صائدو الشياطين الأوتار ، على الرغم من عدم وجود أي سهاملم يكونوا بحاجة إلى أي شيء ، ما جاء من هذه الأقواس كان انفجارًا للطاقة بقوة عشر طلقات.

لم يصدق جبرائيل ما ينظر إليه. بعد ما فعله نابيروس به ، نجا؟ ومع ذلك ، عندما فكر في الأمر ، من عادة النحات الاحتفاظ بقطعته حية لأطول فترة ممكنة.

رفع كلاود هوك يده ، وارتفع جدار من الرمال بينهم وبين مهاجميهم.

 

ووش ووش ووش!

رفع كلاود هوك يده ، وارتفع جدار من الرمال بينهم وبين مهاجميهم.

بالكاد يستطيع أن يتبع طريقهم!

تعرف عليهم دريك في لمحة “احترس ، أقواس العصا!”

ظهرت الثقوب عبر جدار كلاود هوك  الرملي ، على الرغم من أنها أقوى من جدار حجرياخترقت سهام الطاقة الحشودرفع  كلاود هوك  سيفه ، ودريك ثقل سيفه ، ولوحت كلوديا بعصاهاتحرك كل منهم لاعتراض أحد السهام.

كان لدى دريك نقطة. إنقاذ الأرواح يعني إبعادهم عن هنا.

كانت أصابع جبرائيل ملفوفة بالخيوط. مستعدًا لرميهم بالخارج للمساعدة ، ولكن بعد ذلك فقط انضمت الكرة والسلسلة الضخمة إلى القتاليقطر بالدماء ، أرجح نحو الحشد مرة أخرىوفجأة وقع المتدربون الأربعة بين كرة حديدية ضخمة وطلقات قوس قاتلة.

“هذا ليس جيد. كلما زاد عدد الأشخاص الذين معنا، أصبحنا هدفنا الأكبر. أغلق الجنود جميع مخارج القرية ولن نكسر حصارهم بعددنا فقط. نحن بحاجة إلى خطة لإخراجهم من هنا ، وإلا فلن يهم عدد الذين نجمعهم .”

صر دريك على أسنانه ، سحب كتفيه للخلف ، وتقدم للأمام لمواجهة التهديد.

صرخ جبرائيل “ابتعد عن الطريق! هذه آثار ، لا يمكنك الوقوف أمامها فقط! “

صرخ جبرائيل ابتعد عن الطريقهذه آثار ، لا يمكنك الوقوف أمامها فقط! “

حذر كلاود هوك “إلى الجنوب الشرقي.”

أدار الرجل القوي أذنًا صماء للتحذيرأمسك سيفه الحديدي بيده اليمنى ، ووضع يساره على النصل نفسهغرس قدميه ووضع نفسه بشكل مباشر في طريق الخطرعندما اصطدمت الكرة الحديدية بسيفه ، شعر دريك وكأنه ضُرب بجبل ، بكل قوة البحار خلفهومع ذلك ، بدلاً من أن يتم طرده ، رد دريك بصرخة بدت وكأنها مدوية من أعماق الأرض نفسها.

ومع ذلك ، فقد تلقى  كلاود هوك  تحذيرًا من أودبول .

اندفعت قوة جسده كلهارتجفت الأرض من حوله وتشققت لكنه طُرق خطوة واحدة إلى الوراء.

لكن إذا كان الجزار هنا … فماذا عن فروست؟

كلهم رأوهدريك ، مع لا شيء سوى قوته الداخلية ، أنقذهم من الضربةلقد كان قوياً بلا شك ، لكنه لم يكن كافياً لإيقاف تلك الكرة والسلسلةدعا كل أوقية من الإمكانات ، واستدعى القوة من أعمق أجزاء نفسه لإنقاذ حياتهم. من الواضح أن سيفه الهائل قد انبعج من التبادل.

صرخ جبرائيل “ابتعد عن الطريق! هذه آثار ، لا يمكنك الوقوف أمامها فقط! “

من هم هؤلاء الرجال؟ من أين أتت هذه المجموعة من صائدي الشياطين فجأة؟

حدّق دريك وكلوديا بعينين واسعتين.

انهار جدار  كلاود هوك  ووقف كلا الجانبين يحدقان في بعضهما البعض. تألف الجانب الآخر في الغالب من صائدي الشياطين ، بقيادة رجل أسود كبير يرتدي درعًا سميكًاكانت ملامحه فريدة ومذهلة ، فكل بوصة من الجلد المكشوف لم تكن طبيعية. الجروح والندوب والنتوءات ، كلها ظلال مختلفة وكأنه خليط من لحاء الشجربدا لحمه البشع الذي يشبه الضفدع وكأنه مغطى بالطين وجميع الألوان المختلفةارتجف الناجون ونظروا بعيدًا ، لأنه بدا مثل الشيطان الذي خرج للتو من حفرة الجحيم.

“متفاجئ؟” تغير صوت الجزار بشكل كبير. تطايرت الكلمات تتطاير في حلقه مثل الزجاج المكسور “أنا أعيش لأنها إرادة الآلهة. لقد أنقذوني حتى أتمكن من إثارة غضبهم عليك! “

انزلقت الكرة الضخمة والسلسلة نحو هذا الرجل مثل ثعبان حديدي.

ومع ذلك ، فقد تلقى  كلاود هوك  تحذيرًا من أودبول .

الجزار؟” تعرف جبرائيل على البقايا ، وكلما نظر إليه كلما شعر أنه يعرفه أيضًافجأة قال أنت ما زلت على قيد الحياة!”

أدار الرجل القوي أذنًا صماء للتحذير. أمسك سيفه الحديدي بيده اليمنى ، ووضع يساره على النصل نفسه. غرس قدميه ووضع نفسه بشكل مباشر في طريق الخطر. عندما اصطدمت الكرة الحديدية بسيفه ، شعر دريك وكأنه ضُرب بجبل ، بكل قوة البحار خلفه. ومع ذلك ، بدلاً من أن يتم طرده ، رد دريك بصرخة بدت وكأنها مدوية من أعماق الأرض نفسها.

كان هذا الشيء القبيح وغير الإنساني رجلاً يعرفه لا شيء سوى القاتل المتوحش الذي جنده فروست مع جبرائيل لقتل كلاود هوكالجزارلكن ألم يتعامل نابريوس مع هذا الرجل في الغابة ؟ لقد رآه بأم عينيه ، وقد نحته إلى ما هو أكثر بقليل من العظمكيف من الممكن أن يكون هنا الآن؟

صر دريك على أسنانه ، سحب كتفيه للخلف ، وتقدم للأمام لمواجهة التهديد.

متفاجئ؟” تغير صوت الجزار بشكل كبير. تطايرت الكلمات تتطاير في حلقه مثل الزجاج المكسور أنا أعيش لأنها إرادة الآلهةلقد أنقذوني حتى أتمكن من إثارة غضبهم عليك! “

كان تيل ريدج يقع مقابل جبل ، وقد تم إخبارهم عن نظام الكهوف المنتشر في جميع أنحاءه. إذا تمكنوا من الخروج من القرية ، يمكن للناجين أن يختفوا في الغابة ويجدون مأوى في تلك الكهوف. سيكون من الصعب على الجنود تعقبهم. عندها فقط سيكون لدى الأراضي  الإليسية  مجموعة أخرى من اللاجئين يتربصون في باطنها. العالم كله سيرى الأمر على أنه كارثة ، وليس نعمة ، وسيواجه الناجون حياة طويلة قاسية في المنفى.

لم يصدق جبرائيل ما ينظر إليهبعد ما فعله نابيروس به ، نجا؟ ومع ذلك ، عندما فكر في الأمر ، من عادة النحات الاحتفاظ بقطعته حية لأطول فترة ممكنة.

عرف أودبول .

أُجبر جبرائيل نابريوس على الذهاب قبل أن تكتمل تحفته الفنية ، لذلك استمر الجزار في التنفسكان حظه خارقًا تقريبًا ، لأنه بعد أن غادر الآخرون وتركه معلقًا على تلك الشجرة ، لم يأت أي كناس لإنهاء المهمةاستمر في التنفس ، واحدًا تلو الآخر ، حتى عثرت عليه مجموعة من جنود وادي الجحيمتم إنقاذه وإعادته من حافة الموت ، ثم طرده من التدريب بإجراءات موجزة.

“ليس لدينا وقت يا شيخ ” كانت كلوديا قلقة بشكل واضح “اذهب بسرعة. إذا بقيت هنا لفترة أطول فسيكون قد فات الأوان .”

أبقته إرادته المذهلة للبقاء على قيد الحياة ، والآن أصبح وحشًا لا يمكن التعرف عليهلم يعرف أحد من هو ، وبطريقة ما أصبح أقوى من خلال هذه التجاربأدرك فروست مهارته وإرادته القوية وإيمانه الراسخكان هذا مناسبًا له ، لذا بدلاً من إعادة المجنون إلى السجن ، اختار فروست أن يبقيه إلى جانبه ككلب مخلص.

ومع ذلك ، فقد تلقى  كلاود هوك  تحذيرًا من أودبول .

لكن إذا كان الجزار هنا فماذا عن فروست؟

 

انسى هذا الرجلكانت مجموعته كبيرة وخطيرة ، لكن ما أخاف كلاود هوك والآخرين حقًا هو فروست نفسهمع وجود  كلاود هوك  في فخه وكل قوة صائد الشياطين الرئيسي ، يمكن لـ فروست قتلهم جميعًا دون عرقلم يكن من قبيل المبالغة القول إن المتمردين في حالة يرثى لها.

انزلقت الكرة الضخمة والسلسلة نحو هذا الرجل مثل ثعبان حديدي.

أعرب الرجل العجوز عن شكره الصادق مرة أخرى ، ثم استدار ليذهب.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط