نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 116

ظهور فروست 

ظهور فروست 

 

نظرًا لأن  كلاود هوك  قد رأى بالفعل من خلال خطة الجزار ، فقد علم أنها فخ وذهب من أجله على أي حال. أراد  كلاود هوك  دفعه ليرى ما يخفيه غريب الأطوار. لذلك ، بينما الجزار جاهز للهجوم ، كان كلاود هوك مستعدًا أيضًا لمواجهته. ومع ذلك ، في هذه الحالة ، فإن قدراته على مراحل لن تساعده. تم تنشيط قوة الحجر ببطء شديد ، ولم يكن متأكدًا من قدرته على الحفاظ عليه تحت الوزن الساحق للسندان القاتل.

 

اهتزت ذراعي الجزار. أرتدت الكرة والسلسلة للخلف مثل رأس ثعبان قبل أن تتجه نحو ظهر  كلاود هوك .

ظهر تعبير رسمي على وجه  كلاود هوك . رفع يده ، ناشدًا الآخرين أن يتوقفوا.

لم يفقد الجزار زخمه كما أعتقد كلاود هوكإنها حيلة لإغرائه ، لجعله يكشف عن نفسهمع استعداد هجومه ، سيكون من الصعب على  كلاود هوك  التهرب بمجرد سقوطه في الفخعلى الرغم من التوقعات ، لم يكن الجزار وحشاً قويًاكان أسلوبه القتالي معقدًاكادت حيلته الماكرة أن تنجح.

استخدم  كلاود هوك  عباءته ، مستخدمًا سرعته وخفته لإسماك دريك وإعادته إلى بر الأمان. كان الجندي مثل بطة جالسة ، ومن المؤكد أن الضربة التالية ستودي بحياته.

نظرًا لأن  كلاود هوك  قد رأى بالفعل من خلال خطة الجزار ، فقد علم أنها فخ وذهب من أجله على أي حالأراد  كلاود هوك  دفعه ليرى ما يخفيه غريب الأطوارلذلك ، بينما الجزار جاهز للهجوم ، كان كلاود هوك مستعدًا أيضًا لمواجهتهومع ذلك ، في هذه الحالة ، فإن قدراته على مراحل لن تساعدهتم تنشيط قوة الحجر ببطء شديد ، ولم يكن متأكدًا من قدرته على الحفاظ عليه تحت الوزن الساحق للسندان القاتل.

سقطوا على الجزار كما لو كان مغطى بمجال مغناطيسي. وبالسيوف في أيديهم طعنو جسده المعدني. قام بضربهم مثل الذباب من خلال أرجحة الصولجان المدبب الضخم ، لكن سجلاحه لم يفعل شيئًا سوى المرور من خلال أجسادهم.

قرر أن يحاول الدفاع!

“آه!”

ظهرت بالفعل طبقة من الرمل تحت قدميه ثم ارتفعت فجأة ، كما لو أن الجاذبية قد توقفتأجبرتها قوة غير مرئية على تشكيل درع سميكعلى الرغم من أنه مصنوع من الحصى ، بدا الدرع وكأنه يلمع بريق معدني جعله يبدو غير قابل للاختراق.

لقد كشف الجزار أسراره. بقاياه الثانية دفاعية ، والآن أدرك كلاود هوك أنه لا يوجد ما يخشاه.

سقط الصولجان القاتل عليه مثل الصاعقة.

 

تم تحطيم درع  كلاود هوك  على الفور إلى مسحوق.

سقطوا على الجزار كما لو كان مغطى بمجال مغناطيسي. وبالسيوف في أيديهم طعنو جسده المعدني. قام بضربهم مثل الذباب من خلال أرجحة الصولجان المدبب الضخم ، لكن سجلاحه لم يفعل شيئًا سوى المرور من خلال أجسادهم.

كان رد فعله سريعًا بما يكفي ليضع المذبحة الهادئة بينه وبين الكرة ، لكن الضربة تسببت في تشوه سلاحه من الضغطتم قذف  كلاود هوك  على بعد عدة أمتارلولا حماية إنجيل الرمال ، لكان الشاب القفر قد سُحِق بسبب هذا الهجوم.

صرخ أحد صائدي الشياطين الأصغر “ماذا باسم الآلهة؟!”

لذا أنت أقوى قليلاًِ مما اعتقدت وقف كلاود هوك  مرة أخرى على قدميه ومسح قطرة من الدم التي ظهرت من تحت قناعهتم تثبيت عينيه على الجزار لكن فقط قليلا

ترنح جبرائيل إلى الوراء ، وشحب وجهه. كان البرد قد غطاه أيضًا ، مما جعل يديه مخدرتين وغير مستجيبتين. كان بالكاد يستطيع التحرك ، وذلك فقط بعد أقصر اتصال.

لقد كشف الجزار أسراره. بقاياه الثانية دفاعية ، والآن أدرك كلاود هوك أنه لا يوجد ما يخشاه.

فعل صيادو الشياطين الباقون ما يمكنهم فعله لحماية أنفسهم ، لكن كيف يمكنهم الدفاع ضد ما لم يتمكنوا من رؤيته؟ كيف من المفترض أن يقاوموا؟ في خضم ارتباكهم ، جمع كلاود هوك الرمال من حوله ووجهها على المجموعة. يمكن لعاصفة رملية أن تمر عبر شبكة جبرائيل دون عوائق ، لذلك صنع الاثنان زوجًا مميتًا وفعالًا.

انتشرت ابتسامة بشعة على وجه الرجل لديك لسان حاد ، ولكن هذا كل ما في الأمر

ارتجف الجزار وسقطت عيناه على المذبحة هادئة وحدق بكفر.

رفرفت عباءة  كلاود هوك  ، على الرغم من عدم وجود ريحسرعان ما كشف مشهد غريب عن نفسه حيث ظهرت له أربع شخصيات نسخ مثالية من القفارمع واحد في المنتصف أصبحوا خمسة ، ولكن سرعان ما انقسم كل منهم مرة أخرىفجأة واجهت عشر نسخ لا يمكن تمييزها من  كلاود هوك  الجزار من جميع أنحاء الميدان.

سقطوا على الجزار كما لو كان مغطى بمجال مغناطيسي. وبالسيوف في أيديهم طعنو جسده المعدني. قام بضربهم مثل الذباب من خلال أرجحة الصولجان المدبب الضخم ، لكن سجلاحه لم يفعل شيئًا سوى المرور من خلال أجسادهم.

لم أر هذه الحيلة من قبل!” صرخ دريك في مفاجأة متى أتقن هذا؟

“اذهب!”

على الرغم من أن هذا يشبه إلى حد كبير استخدام  كلاود هوك  لإنجيل الرمال لإنشاء نسخ ، لم يكن هذا هو الحال في الواقعلم يكن هناك طريقة لإنشاء الكثير في وقت واحدبدلا من ذلك ، هذه مجرد أوهام.

لقد كشف الجزار أسراره. بقاياه الثانية دفاعية ، والآن أدرك كلاود هوك أنه لا يوجد ما يخشاه.

من خلال ميراثه واستكشافه الأعمق ، تعلم كلاود هوك أن عباءة التخفي لديها مميزات أكثر مما يعرفهوبصرف النظر عن زيادة السرعة وإخفاء المستخدم ، فلديها القدرة أيضًا على تكوين صور دقيقة لمستخدمهاومع ذلك ، على عكس الإنجيل ، فإن عباءته لم تخلق سوى الأشباح غير الملموسةمن الواضح أن هدفها هو ترك هدف خاطئ وراءه ، حتى يتمكن من استخدام قدرات العباءة الأخرى للفرار.

نظر كلاود هوك  إلى دريك وكلوديا “أنتما الاثنان أخرجا الناجين من هنا. سنقوم بتغطيتكم .”

قفزت جميع نسخ كلاود هوك العشرة في الهواءهناك طافوا مثل أوراق الشجر ترقص على الريح.

نظر كلاود هوك  إلى دريك وكلوديا “أنتما الاثنان أخرجا الناجين من هنا. سنقوم بتغطيتكم .”

سقطوا على الجزار كما لو كان مغطى بمجال مغناطيسيوبالسيوف في أيديهم طعنو جسده المعدنيقام بضربهم مثل الذباب من خلال أرجحة الصولجان المدبب الضخم ، لكن سجلاحه لم يفعل شيئًا سوى المرور من خلال أجسادهم.

 

هل كلها أوهام؟ لاذلك الحثالة الوثنية يجب أن تكون بينهم في مكان ما!‘

رفرفت عباءة  كلاود هوك  ، على الرغم من عدم وجود ريح. سرعان ما كشف مشهد غريب عن نفسه حيث ظهرت له أربع شخصيات – نسخ مثالية من القفار. مع واحد في المنتصف أصبحوا خمسة ، ولكن سرعان ما انقسم كل منهم مرة أخرى. فجأة واجهت عشر نسخ لا يمكن تمييزها من  كلاود هوك  الجزار من جميع أنحاء الميدان.

لم تكن هناك طريقة لتجنبهم ، ولم يحاول الجزار الهروبلقد وضع ثقته في دفاعاته وترك الأوهام تأتيقاموا جميعًا بضربه بسيوفهم ، كل واحد مر مباشرة في جسدهلا أحد منهم يؤذي أو يترك أثراعرف ذلك لم يكن  كلاود هوك  أكثر من مخادع.

“اذهب!”

لكن دريك هز رأسه وتمتم هذا الرجل انتهى

أخرج أحد صائدي الشياطين الأعداء ، وهو متتبع متخصص آثاره. على الفور ، أصبح وجهه شاحبًا “إنه أمر سيء. نحن محاطون بخيوط صغيرة. يجب أن يكونوا من بقايا ذلك الأشقر .”

اختفت تسعة من الأوهامبقي واحدتم وضع سيفه في الجانب الأيسر من صدر الجزار.

صرخ أحد صائدي الشياطين الأصغر “ماذا باسم الآلهة؟!”

عندما ترك كلاود هوك صدى أثره يهدأ ، استجابت قوة طاردة قوية من جسد الجزارعلى الرغم من أن بقايا الرجل حولت جسده إلى فولاذ ، فإن السلاح في يد كلاود هوك لم يكن لقطع الأغصانلقد كان بحد ذاته بقايا قاتلة ، وقد استقر في عمق صدر الرجل المجنون.

صرخ أحد صائدي الشياطين الأصغر “ماذا باسم الآلهة؟!”

ارتجف الجزار وسقطت عيناه على المذبحة هادئة وحدق بكفر.

ومع ذلك فقد خسر مرة أخرى.

كيف كان هذا ممكنا؟ كيف تخطى  كلاود هوك  دفاعهكيف؟ كانوا جميعًا أوهامًا ، وكان واثقًا من ذلكالأوهام لا يمكن أن تؤذي الناس!

انتشرت ابتسامة بشعة على وجه الرجل “لديك لسان حاد ، ولكن هذا كل ما في الأمر “

سحب كلاود هوك سيفه ، محاولًا الاستفادة من صدمة الجزار وقطع الرجل إلى نصفينومع ذلك ، كان الرجل القبيح لا يزال تحت حماية آثارهنزع سيفه دون أن يتسبب في مزيد من الضرر ، ثم انقلب في الهواء ليهبط على بعد عدة أمتار.

التقط فروست دي وينتر رمح الجليد من الأرض ، وعلى الفور أحاطه بهالة من البرد القارس. حيث يمشي ، غُطي العشب والتربة على الفور بحجاب من الجليد. غمره صوته مثل ريح شديدة البرودة من قمة جبل شاهق ، قاتمة عميقاً في أرواحهم.

سقط الجزار على ركبتيه عندما أختفى اللمعان المعدني من جلدهبدأ يتقيأ الدم مرارًا وتكرارًاوبينما يرتجف ، تجعدت الفتحة الكبيرة في صدره بشكل غريبعلى الرغم من عدم وجود الكثير من الدم من الجرح نفسهكان الجزار مبتهجاً لأنه لم يكن جسداً عادياًفي جسده ، كان القلب على الجانب الأيمن.

لا عجب أنه أحد مواهب  سكايكلود  الفريدة. لا عجب أنه تحت وصاية أعظم معلم سكايكلود.

ومع ذلك فقد خسر مرة أخرى.

قرر أن يحاول الدفاع!

نفد صبر بقية صائدي الشياطينعندما تعرض الجزار للضرب ردوا على الفور اقتلهم جميعا!”

منع شخص يرتدي عباءة بيضاء ثلجية طريقهم. تم إدخال رمح بلوري في الأرض بجانبه يتلألأ بضباب بارد. عندما اقتربوا ، فُتحت عيون الرجل الزرقاء المتجمدة وسقطت عليهم. كانت نظراته القاسية مثل بحيرة من الجليد.

قفز زوجان من المقاتلين من مسافة قريبة ، كل منهما متساوٍ في القوة مع الجزار ، إلى الأمام للاشتباك. ولكن سقطوا على الأرض على الفور ، وارتعشت أجسادهم بشكل مرعب عندما انقسموا إلى نصف كتلة من القطعكان الأمر كما لو أنهم قفزوا عبر مفرمة اللحم عن غير قصد. كل جرح نظيف وناعم ، وحتى الجروح الأكثر حدة في العالم ستكافح لمطابقتها.

 

صرخ أحد صائدي الشياطين الأصغر ماذا باسم الآلهة؟!”

نظر كلاود هوك  إلى دريك وكلوديا “أنتما الاثنان أخرجا الناجين من هنا. سنقوم بتغطيتكم .”

غمد كلاود هوك سلاحه كلكم حفنة من الحميرهل اعتقدتم حقًا أنني سأعلق كل شيء في معركة واحدة؟ كان التحدي ذريعة ، وسيلة لشراء بعض الوقت لصديقي جابيالآن بعد أن نسج شبكته ، أود أن أراكم تحاولون قتلنا! “

قرر أن يحاول الدفاع!

أخرج أحد صائدي الشياطين الأعداء ، وهو متتبع متخصص آثارهعلى الفور ، أصبح وجهه شاحبًا إنه أمر سيءنحن محاطون بخيوط صغيرةيجب أن يكونوا من بقايا ذلك الأشقر .”

تغير تعبير كلاود هوك أيضًا. كان فروست أقوى مما يتذكره.

[ المترجم: كلاود هوك وجابي 1، أبطال الروايات الصينية أصحاب معركة فارس لفارس 0 ].

حرك فروست رمحه حوله ، ورأسه ذو النصل حفر حفرة في الأرض. تحرك برشاقة ودقة وهو يرسم الدائرة. أيا كان الرمح الذي يمر ، فقد ترك وراءه ذيل من الجليد. ومنه ارتفع ثعبان بلوري منزلق ، مغطى بمقاييس جليدية مما جعله يبدو نابضًا بالحياة تمامًا. انزلق على رمح فروست حتى وصل إلى النهاية ، ثم طار باتجاه الناجين.

نظر كلاود هوك  إلى دريك وكلوديا أنتما الاثنان أخرجا الناجين من هناسنقوم بتغطيتكم .”

كيف كان هذا ممكنا؟ كيف تخطى  كلاود هوك  دفاعه! كيف؟ كانوا جميعًا أوهامًا ، وكان واثقًا من ذلك. الأوهام لا يمكن أن تؤذي الناس!

عوى العدو الشاب صائد الشياطين بغضب وإحراج جد طريقاً إلى الخارج!”

من خلال ميراثه واستكشافه الأعمق ، تعلم كلاود هوك أن عباءة التخفي لديها مميزات أكثر مما يعرفه. وبصرف النظر عن زيادة السرعة وإخفاء المستخدم ، فلديها القدرة أيضًا على تكوين صور دقيقة لمستخدمها. ومع ذلك ، على عكس الإنجيل ، فإن عباءته لم تخلق سوى الأشباح غير الملموسة. من الواضح أن هدفها هو ترك هدف خاطئ وراءه ، حتى يتمكن من استخدام قدرات العباءة الأخرى للفرار.

ألتوى وجه جبرائيل إلى ابتسامة دافئة ولطيفة أخشى أن هذا غير مرجح

سحب كلاود هوك سيفه ، محاولًا الاستفادة من صدمة الجزار وقطع الرجل إلى نصفين. ومع ذلك ، كان الرجل القبيح لا يزال تحت حماية آثاره. نزع سيفه دون أن يتسبب في مزيد من الضرر ، ثم انقلب في الهواء ليهبط على بعد عدة أمتار.

تحركت أصابعه ، وبدأت الخيوط ترقص معها.

تحركت أصابعه ، وبدأت الخيوط ترقص معها.

رد صائد الشياطين بقلق على رفيقه سيئ ، تحركوااحذروا ، إنهم يأتون نحونا! “

غمد كلاود هوك سلاحه “كلكم حفنة من الحمير. هل اعتقدتم حقًا أنني سأعلق كل شيء في معركة واحدة؟ كان التحدي ذريعة ، وسيلة لشراء بعض الوقت لصديقي جابي. الآن بعد أن نسج شبكته ، أود أن أراكم تحاولون قتلنا! “

فعل صيادو الشياطين الباقون ما يمكنهم فعله لحماية أنفسهم ، لكن كيف يمكنهم الدفاع ضد ما لم يتمكنوا من رؤيته؟ كيف من المفترض أن يقاوموا؟ في خضم ارتباكهم ، جمع كلاود هوك الرمال من حوله ووجهها على المجموعةيمكن لعاصفة رملية أن تمر عبر شبكة جبرائيل دون عوائق ، لذلك صنع الاثنان زوجًا مميتًا وفعالًا.

سحب كلاود هوك سيفه ، محاولًا الاستفادة من صدمة الجزار وقطع الرجل إلى نصفين. ومع ذلك ، كان الرجل القبيح لا يزال تحت حماية آثاره. نزع سيفه دون أن يتسبب في مزيد من الضرر ، ثم انقلب في الهواء ليهبط على بعد عدة أمتار.

اذهب!”

“آه!”

سارعت كلوديا ودريك بالناجين نحو القناة.

على الرغم من أن هذا يشبه إلى حد كبير استخدام  كلاود هوك  لإنجيل الرمال لإنشاء نسخ ، لم يكن هذا هو الحال في الواقع. لم يكن هناك طريقة لإنشاء الكثير في وقت واحد. بدلا من ذلك ، هذه مجرد أوهام.

حاول كلاود هوك و جبرائيل بلا هوادة كبح جماح خصومهمابمجرد هروب معظم تهمهم ، استهلكوا معظم طاقتهم النفسيةلقد انسحبوا واستعدوا للمغادرة أيضًاكان جبرائيل حريصًا على وضع موجة من الخيوط لتغطية انسحابهملن يكون اتباع  كلاود هوك  والآخرين أمرًا سهلاً على هؤلاء الملاحقين.

منع شخص يرتدي عباءة بيضاء ثلجية طريقهم. تم إدخال رمح بلوري في الأرض بجانبه يتلألأ بضباب بارد. عندما اقتربوا ، فُتحت عيون الرجل الزرقاء المتجمدة وسقطت عليهم. كانت نظراته القاسية مثل بحيرة من الجليد.

الجبال على بعد حوالي خمسة كيلومتراتهيا بنا!”

“حثالة قفر ، جندي ضعيف ، مضيعة للأنفاس ، وخائن ، أنتم تشكلون فريقاً جيداً .”

بينما يقود المتدربون الأربعة الناجين من القرية ، حصلوا على أول لمحة من الأملكانوا على بعد أقل من كيلومتر واحد عندما سُحق هذا الأمل.

منع شخص يرتدي عباءة بيضاء ثلجية طريقهم. تم إدخال رمح بلوري في الأرض بجانبه يتلألأ بضباب بارد. عندما اقتربوا ، فُتحت عيون الرجل الزرقاء المتجمدة وسقطت عليهم. كانت نظراته القاسية مثل بحيرة من الجليد.

منع شخص يرتدي عباءة بيضاء ثلجية طريقهمتم إدخال رمح بلوري في الأرض بجانبه يتلألأ بضباب باردعندما اقتربوا ، فُتحت عيون الرجل الزرقاء المتجمدة وسقطت عليهمكانت نظراته القاسية مثل بحيرة من الجليد.

“حثالة قفر ، جندي ضعيف ، مضيعة للأنفاس ، وخائن ، أنتم تشكلون فريقاً جيداً .”

ظهر تعبير رسمي على وجه  كلاود هوك رفع يده ، ناشدًا الآخرين أن يتوقفوا.

فعل صيادو الشياطين الباقون ما يمكنهم فعله لحماية أنفسهم ، لكن كيف يمكنهم الدفاع ضد ما لم يتمكنوا من رؤيته؟ كيف من المفترض أن يقاوموا؟ في خضم ارتباكهم ، جمع كلاود هوك الرمال من حوله ووجهها على المجموعة. يمكن لعاصفة رملية أن تمر عبر شبكة جبرائيل دون عوائق ، لذلك صنع الاثنان زوجًا مميتًا وفعالًا.

لم يعرف الناجون ما يحدث.

اختفت تسعة من الأوهام. بقي واحد. تم وضع سيفه في الجانب الأيسر من صدر الجزار.

التقط فروست دي وينتر رمح الجليد من الأرض ، وعلى الفور أحاطه بهالة من البرد القارسحيث يمشي ، غُطي العشب والتربة على الفور بحجاب من الجليد. غمره صوته مثل ريح شديدة البرودة من قمة جبل شاهق ، قاتمة عميقاً في أرواحهم.

ظهرت بالفعل طبقة من الرمل تحت قدميه ثم ارتفعت فجأة ، كما لو أن الجاذبية قد توقفت. أجبرتها قوة غير مرئية على تشكيل درع سميك. على الرغم من أنه مصنوع من الحصى ، بدا الدرع وكأنه يلمع بريق معدني جعله يبدو غير قابل للاختراق.

حثالة قفر ، جندي ضعيف ، مضيعة للأنفاس ، وخائن ، أنتم تشكلون فريقاً جيداً .”

لكن دريك هز رأسه وتمتم “هذا الرجل انتهى “

صر دريك على أسنانه  ”فروستهل ليس لديك أي واجبات أخلاقية؟

صرخ القرويون خوفا. كانوا عاجزين عن الدفاع عن أنفسهم.

الضرورات الأخلاقية؟”  رفع فروست رمح الجليد وأستعد للتحركبدأ نسيم بارد يطلق صافرة حوله واجبي الأخلاقي هو أن أساعدكم جميعًا في أرشاد طريقكم إلى الجحيم

بينما يقود المتدربون الأربعة الناجين من القرية ، حصلوا على أول لمحة من الأمل. كانوا على بعد أقل من كيلومتر واحد عندما سُحق هذا الأمل.

حرك جبرائيل أصابعه مما تسبب في انزلاق الخيوط. تحركت عشرة خيوط غير مرئية ، مما أدى إلى قطع العشب ونحت الأخاديد في الأرضمليئين بالنية القاتلة للخائن الأشقر ، بدأوا في نحت نمطهم.

اختفت تسعة من الأوهام. بقي واحد. تم وضع سيفه في الجانب الأيسر من صدر الجزار.

رفع فروست رمحه بكلتا يديه وخرجت موجة من الرياح الجليدية الباردة.

كيف كان هذا ممكنا؟ كيف تخطى  كلاود هوك  دفاعه! كيف؟ كانوا جميعًا أوهامًا ، وكان واثقًا من ذلك. الأوهام لا يمكن أن تؤذي الناس!

تجمدت خيوط جبرائيلكانت طبقات الجليد تثخنها حتى أصبحت مرئية ، بسماكة خيوط النسخ تقريبًاثم كُسروا.

كيف كان هذا ممكنا؟ كيف تخطى  كلاود هوك  دفاعه! كيف؟ كانوا جميعًا أوهامًا ، وكان واثقًا من ذلك. الأوهام لا يمكن أن تؤذي الناس!

آه!”

من خلال ميراثه واستكشافه الأعمق ، تعلم كلاود هوك أن عباءة التخفي لديها مميزات أكثر مما يعرفه. وبصرف النظر عن زيادة السرعة وإخفاء المستخدم ، فلديها القدرة أيضًا على تكوين صور دقيقة لمستخدمها. ومع ذلك ، على عكس الإنجيل ، فإن عباءته لم تخلق سوى الأشباح غير الملموسة. من الواضح أن هدفها هو ترك هدف خاطئ وراءه ، حتى يتمكن من استخدام قدرات العباءة الأخرى للفرار.

ترنح جبرائيل إلى الوراء ، وشحب وجههكان البرد قد غطاه أيضًا ، مما جعل يديه مخدرتين وغير مستجيبتينكان بالكاد يستطيع التحرك ، وذلك فقط بعد أقصر اتصال.

سحب كلاود هوك سيفه ، محاولًا الاستفادة من صدمة الجزار وقطع الرجل إلى نصفين. ومع ذلك ، كان الرجل القبيح لا يزال تحت حماية آثاره. نزع سيفه دون أن يتسبب في مزيد من الضرر ، ثم انقلب في الهواء ليهبط على بعد عدة أمتار.

تغير تعبير كلاود هوك أيضًاكان فروست أقوى مما يتذكره.

رفرفت عباءة  كلاود هوك  ، على الرغم من عدم وجود ريح. سرعان ما كشف مشهد غريب عن نفسه حيث ظهرت له أربع شخصيات – نسخ مثالية من القفار. مع واحد في المنتصف أصبحوا خمسة ، ولكن سرعان ما انقسم كل منهم مرة أخرى. فجأة واجهت عشر نسخ لا يمكن تمييزها من  كلاود هوك  الجزار من جميع أنحاء الميدان.

هل أصبح أقوى أيضًا في هذه الأشهر القليلة الماضية؟ خمّن  كلاود هوك  أنه قوي الآن مثل المدربين من  وادي الجحيم  بمرور الوقت ، سينمو بسهولة ليصبح ضعف قوته.

ارتجف الجزار وسقطت عيناه على المذبحة هادئة وحدق بكفر.

لا عجب أنه أحد مواهب  سكايكلود  الفريدةلا عجب أنه تحت وصاية أعظم معلم سكايكلود.

لم يفقد الجزار زخمه كما أعتقد كلاود هوك. إنها حيلة لإغرائه ، لجعله يكشف عن نفسه. مع استعداد هجومه ، سيكون من الصعب على  كلاود هوك  التهرب بمجرد سقوطه في الفخ. على الرغم من التوقعات ، لم يكن الجزار وحشاً قويًا. كان أسلوبه القتالي معقدًا. كادت حيلته الماكرة أن تنجح.

حرك فروست رمحه حوله ، ورأسه ذو النصل حفر حفرة في الأرضتحرك برشاقة ودقة وهو يرسم الدائرةأيا كان الرمح الذي يمر ، فقد ترك وراءه ذيل من الجليدومنه ارتفع ثعبان بلوري منزلق ، مغطى بمقاييس جليدية مما جعله يبدو نابضًا بالحياة تمامًاانزلق على رمح فروست حتى وصل إلى النهاية ، ثم طار باتجاه الناجين.

قفز زوجان من المقاتلين من مسافة قريبة ، كل منهما متساوٍ في القوة مع الجزار ، إلى الأمام للاشتباك. ولكن سقطوا على الأرض على الفور ، وارتعشت أجسادهم بشكل مرعب عندما انقسموا إلى نصف كتلة من القطع. كان الأمر كما لو أنهم قفزوا عبر مفرمة اللحم عن غير قصد. كل جرح نظيف وناعم ، وحتى الجروح الأكثر حدة في العالم ستكافح لمطابقتها.

آه!”

“الجبال على بعد حوالي خمسة كيلومترات. هيا بنا!”

صرخ القرويون خوفاكانوا عاجزين عن الدفاع عن أنفسهم.

صرخ أحد صائدي الشياطين الأصغر “ماذا باسم الآلهة؟!”

انفجرت مائة بتلة شفافة من جسد كلوديا ، لتصبح عاصفة من قطع المعادنومع ذلك ، عندما تقدم الثعبان الجليدي من خلالهم ، لم تفعل البتلات سوى القليل من الخدوش كل ما تمكنت من القيام به هو إبطاء الهجوم.

تغير تعبير كلاود هوك أيضًا. كان فروست أقوى مما يتذكره.

رأس الحربة!”

ترنح جبرائيل إلى الوراء ، وشحب وجهه. كان البرد قد غطاه أيضًا ، مما جعل يديه مخدرتين وغير مستجيبتين. كان بالكاد يستطيع التحرك ، وذلك فقط بعد أقصر اتصال.

انهارت الأرض تحت قدمي دريك وانطلق إلى الأماموبسرعة صاعقة ، أدخل النصل أولاً في الثعبان وقوبلوا بصوت عالٍبدأ الثعبان في التصدع ، وانفجر جسده الجليدي إلى مائة شظيةفي غمضة عين ، أصيب دريك بعشرات الثقوبانزلقت شظايا الجليد من خلاله بسهولة مثل الماء ، وشعر على الفور وكأنه مُجمد.

 

غير جيد!

التقط فروست دي وينتر رمح الجليد من الأرض ، وعلى الفور أحاطه بهالة من البرد القارس. حيث يمشي ، غُطي العشب والتربة على الفور بحجاب من الجليد. غمره صوته مثل ريح شديدة البرودة من قمة جبل شاهق ، قاتمة عميقاً في أرواحهم.

استخدم  كلاود هوك  عباءته ، مستخدمًا سرعته وخفته لإسماك دريك وإعادته إلى بر الأمانكان الجندي مثل بطة جالسة ، ومن المؤكد أن الضربة التالية ستودي بحياته.

لا عجب أنه أحد مواهب  سكايكلود  الفريدة. لا عجب أنه تحت وصاية أعظم معلم سكايكلود.

سقط الصولجان القاتل عليه مثل الصاعقة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط