نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 121

خاتمة - سيلين كلود 

خاتمة - سيلين كلود 

 

رفعت الرياح سُحبًا من الغبار ، تتطاير عبر جبل قاحللم تكن هناك بقعة خضراء يمكن رؤيتها في أي اتجاه.

“لكنني أؤمن بحكم ملكي ” قام الوحش ذو الرداء الداكن بتحريك يده وتفتت الجمجمة إلى غبار.

كانت مثل هذه المشاهد شائعة مثل الموت في الأراضي القاحلة. تقدم شخص على جانب الجبل وعبر واد ضيق ، صارخًا أمام ضوء غروب الشمس ، متكئًا على الريح الجامحةعلى الرغم من كونه غامضًا ، إلا أنه كان هناك شيء سحري عنهأينما ذهب ، بدت الأرض متوهجة بالحيوية.

ظل خليفة الرمال جالسًا على منصته الحجرية حيث وضع  وولفبلايد  عدة شظايا من شيء ما أمامه. مع بعض الفحص يمكن للمرء أن يقول أنها جمجمة.

منذ أن ظهرت في الأراضي القاحلة ، أعطي لها أولئك الذين نظروا إلى فكرها كل جمال العالملم تفعل ملابسها الممزقة شيئًا ينتقص من حضورها المذهلبشرة شاحبة وناعمة مثل ألف ميل من الثلوج ، مليئة بالنقاء المقدسشعر داكن مثل جناح الغراب ، شلال ينبض بالحياة وسط الغبار الخانق.

أضاء وجه  وولفبلايد  بعمود من النار أطلق من سيلين وفي السماء فوقها. عندما اشتعلت النيران ، تحولت إلى طائر فينيق بطول ثمانية أمتار من جناح إلى جناح. كل ريشة صافية ومميزة ، رفرف اللهب في السماء. من الواضح أن الطائر من النار ، لكنه بدا حيًا مثل أي مخلوق آخر.

جمال مثلها بدا في غير محله في هذا العالم الفانيراقية للغاية وغريبة على المناظر الطبيعية الفاجعة حولهاكانت مثل ملاك يسير بين الشياطين الجبانة ، ينير الأراضي التي يكمن فيها الشر. هبت الرياح على عباءتها الممزقة ، مما جعلها تتطايركانت الأصابع الرقيقة مخبأة في قفازات مصنوعة بدقة وتدلى صليب فضي من رقبتها.

مد الجولم ذو الرداء الأسود يده وأطلق نبضة من الضوء الأزرق المغناطيسي من راحة يده. اندفعت نحو سيلين مثل قنبلة.

توقفت خطواتها ببطء ، على الرغم من أن الريح لم تترك لها مجالاًصر جلد قفازاتها وهي ترفعها وتنزل غطاء رأسهاالوجه الذي تم الكشف عنه سيجعل الآلهة تغارأطل زوج من العيون الحادة للأمام عبر الوادي ، متلألئة مثل النجوم المزدوجة ، باردة كالقمر ومشرقة مثل الشمسامتدت نظرتها كما لو تخترق الزمان والمكان.

“إذا كنتي ترغبين حقًا في اكتشاف ما حدث ، فلن يضرني أن أكشفه لك. والدك الذي سقط لديه أثر فريد من نوعه. النار الخضراء التي تلتهم الجسد وتأكل العقل. لقد سمعت أن المعلومات المتعلقة بمكان وجودها يمكن العثور عليها في المناطق الحدودية. ربما هذا هو المكان الذي يجب أن تبدأي فيه. علاوة على ذلك ، اختفى عمك سترلينج بعد عودته إلى سكايكلود. إذا عثرت عليه ، فيمكنه إخباركِ بما وجدوه .”

شرسة وجميلة بشكل لا يوصفملاك في خدمة الآلهة.

ابتسمت له ، ابتسامة غزلية، خطيرة ومغرية في نفس الوقت “أنا لست مثلكما. أنا مجرد باحثة ، لذلك تثيرني كل أنواع التكنولوجيا .”

توقف عن الاختباءاظهر نفسك

كان   وولفبلايد   هو التالي.

كان صوتها باردًا ودنيويًا حيث تردد صداه من الصخوروظهر زوجان من الشخصيات من خلف الصخور ، أحدهما مغطى من الرأس إلى أخمص القدمين بالضماداتكان كل ما هو مرئي عين واحدةتم ربط ثلاثة أسلحة غريبة على ظهره. أحاطت به هالة هالة خطيرة وإحساس وحشي محيطهأما الثاني فلم يكن يرتدي سوى عباءة سوداء كبيرة أخفته عن الأنظارلم يكن هناك شيء بشري في ذلك الشخص يمكن أن تشعر به.

حدقت الشابة في سيف الطاقة الخاص به ولم ترمش. لم يتباطأ تحسنها منذ مغادرة  سكايكلود! لكنه لم ينته من اختبارها.

  وولفبلايد   و جولم.

جمال مثلها بدا في غير محله في هذا العالم الفاني. راقية للغاية وغريبة على المناظر الطبيعية الفاجعة حولها. كانت مثل ملاك يسير بين الشياطين الجبانة ، ينير الأراضي التي يكمن فيها الشر. هبت الرياح على عباءتها الممزقة ، مما جعلها تتطاير. كانت الأصابع الرقيقة مخبأة في قفازات مصنوعة بدقة وتدلى صليب فضي من رقبتها.

تحدث زعيم دارك أتوم أولاً ، وتردد صوته مع الرياح القاسية سيدة سيلينأنت تثبتين أن لديك نفس قوة السيد بالدور .”

ومع ذلك ، لم يتصدع تعبير سيلين الراقي أبدًا. احتضنتها صدفة من نور مقدس ، ورقص شعرها الداكن بسبب الرياح. وقفت ثابتة مثل الآلهة ، ممتلئة بالجلالة والنعمة.

قامت سيلين بسحب غطاء الرأس لأسفل ، وكشفت عن وجه مذهل بما يكفي لخسوف الشمسلقد مرت أربع سنوات منذ أن تركت الأراضي  الإليسية  من أجل التنقل هذا المكان الشرير ، لكن كل مصاعبها لم تترك أي أثر عليهاعلى العكس من ذلك ، كانت أكثر من أي وقت مضى مثل زهرة تنمو وسط مياه المستنقعات النتنةجرفت المحن كل الفائض ، ولم يتبق لها سوى جمالها المثالي.

حدقت في هذا الرجل الإرهابي الذي استحق الموت لكن وجهها لم يتغير. قالت بهدوء خذني إليه

عندما قال ذلك توقف جولم المعدني. سلمها  وولفبلايد  أحد سيوفه الثمينة – القطع الأثرية ذات القيمة التي لا تُحصى – دون تفكير ثانٍ. حتى أنه لم يلقي نظرة شوق عليها بينما يتقدم أكثر في الكهف ، ويختفي في الظلام.

لا تكوني في عجلة من أمرك ” قام  وولفبلايد  بفك أحد سيوفه ببطءكان سلاحًا غريبًا بثلاث حواف بدأت تدور وهي تنظر إليهتجمعت طاقة في مركزها حتى بلغت ذروتها في شعاع من الضوء الشديد لدي فضول لمعرفة مدى قوة المرأة الأكثر موهبة في  سكايكلود  حقًا

كان   وولفبلايد   هو التالي.

كان هذا هو السيف الذي شق جدران وادي الجحيميمكن للمرء أن يتخيل فقط ما يمكن أن يفعله بجسد شخص ما.

ومض الضوء البرتقالي من الجدران المظلمة ، مما يعطي انطباعًا مقلقًا بأن الصهارة ستنفجر منها في أي لحظة. كان ينتظر في أعمق فترات الاستراحة شخصية شرسة تحترق عيناه مثل الفحم. تم تركيزها على سيلين “إذا بحثت عني ، فهذا يعني أنك رأيتِ قمة جبل الجليد. ما رأيكِ حتى الآن؟“

كان وجه سيلين غير مقروء مثل وجه التمثالانزلق العقد الفضي من حول رقبتها الرقيقة من تلقاء نفسه ، وأمسكت به في يدها اليسرىرفعت السحر إلى راحة يدها اليمنى وانبثق شعاع من الضوء الأبيض النقي ، ونحت قوساً عبر الأرض الميتةأصبح عقدها سيف نور مقدس بطول عشرة أمتار.

فجأة اشتعلت النيران في يديها بالضوء الأحمر ، وابتلعت النيران سيفها المقدس من القبضة إلى الشفرة. مع إضافتها ، ارتفعت القوة التي تتدفق من خلال سلاحها عدة أضعاف.تردد ضجيج مدوي ، كما لو أن الجبل كله كان يئن احتجاجًا. تشققت الحجارة وتفتت الصخور الخشنة في الوادي.

قفز   وولفبلايد   في الهواء ، وكلتا يديه على مقبض سلاح الطاقةعندما انزله لم تتحرك سيلينبدلاً من ذلك ، رفعت سيفها بسلاسة لمقابلته.

“هادئة جدًا ، مع العلم أنكِ على وشك مقابلة شيطان. نمت الشابة كثيرًا في وقتها هنا في الأراضي القاحلة. يجعلني أتساءل كيف حاله … “حدقت هيلفلاور بغيب في ظهر سيلين ، غابت عن التفكير للحظة. ثم حولت عيناها إلى   وولفبلايد   – أو بشكل أكثر تحديدًا ، الأسلحة المربوطة بظهره “الحارس الشخصي الخاص بك زميل مثير للاهتمام. لقد التقطت عددًا لا يحصى من الأنقاض ولم أر ألعابًا مثل هذه من قبل .”

التقى السلاحان الجباران.

 

وأعقب ذلك عاصفة من الرياح والقوة رافقت الرمال والصخورعندما غمرها تدفق السلطة ، تفككت عباءة سيلين الممزقة مثل بتلات في النارتشققت الأرض تحت قدميها من الضغط لكنها لم تتحركللحظة ، انخرط الاثنان في الصراع ، ولم يفوز أي منهما على الآخر ، قبل أن يبدأ ضوء متعصب يحترق خلف عيون  وولفبلايد تدريجيًا ، تدفقت القوة من خلال سيف الطاقة الخاص به باللون الرمادي حتى أصبح شعاعًا حارقًا من الغضب يثقل على صائدة الشياطين.

“يبدو-“

كل دقيقة شهدت قوتها الرهيبة تنمو!

اضطر  وولفبلايد  إلى إيقاف التبادل والتراجع.

ومع ذلك ، لم يتصدع تعبير سيلين الراقي أبدًااحتضنتها صدفة من نور مقدس ، ورقص شعرها الداكن بسبب الرياح. وقفت ثابتة مثل الآلهة ، ممتلئة بالجلالة والنعمة.

وقفت بهدوء في مواجهة نظرة الشيطان. ببطء ، لولت يداها في قبضتيها ولكن بعد ذلك استرخاء “أريد أن أعرف الحقيقة “

فجأة اشتعلت النيران في يديها بالضوء الأحمر ، وابتلعت النيران سيفها المقدس من القبضة إلى الشفرةمع إضافتها ، ارتفعت القوة التي تتدفق من خلال سلاحها عدة أضعاف.تردد ضجيج مدوي ، كما لو أن الجبل كله كان يئن احتجاجًاتشققت الحجارة وتفتت الصخور الخشنة في الوادي.

قفز   وولفبلايد   في الهواء ، وكلتا يديه على مقبض سلاح الطاقة. عندما انزله لم تتحرك سيلين. بدلاً من ذلك ، رفعت سيفها بسلاسة لمقابلته.

اضطر  وولفبلايد  إلى إيقاف التبادل والتراجع.

ومض الضوء البرتقالي من الجدران المظلمة ، مما يعطي انطباعًا مقلقًا بأن الصهارة ستنفجر منها في أي لحظة. كان ينتظر في أعمق فترات الاستراحة شخصية شرسة تحترق عيناه مثل الفحم. تم تركيزها على سيلين “إذا بحثت عني ، فهذا يعني أنك رأيتِ قمة جبل الجليد. ما رأيكِ حتى الآن؟“

حدقت الشابة في سيف الطاقة الخاص به ولم ترمشلم يتباطأ تحسنها منذ مغادرة  سكايكلودلكنه لم ينته من اختبارها.

أومأ  وولفبلايد  برأسه “إذن يمكنك الحصول عليه “

أدار رأسه جانباً ونظر إلى الجولم.

طفت القطع الخاملة أمامه بصمت. لم يكن هناك رد.

مد الجولم ذو الرداء الأسود يده وأطلق نبضة من الضوء الأزرق المغناطيسي من راحة يدهاندفعت نحو سيلين مثل قنبلة.

طفت القطع الخاملة أمامه بصمت. لم يكن هناك رد.

دون أن تتحرك ، صدتها سيلين مباشرةأطلقت قفازات الملائكة تدفقًا من الطاقة النارية في اللحظة المناسبة ، واستهلكت النبض تمامًا.

تقاطع مسار صغير مع جداول مشتعل نحو وسط بحيرة الصهارة.

رن صوت عالٍ شديد عبر الوادي!

وأعقب ذلك عاصفة من الرياح والقوة رافقت الرمال والصخور. عندما غمرها تدفق السلطة ، تفككت عباءة سيلين الممزقة مثل بتلات في النار. تشققت الأرض تحت قدميها من الضغط لكنها لم تتحرك. للحظة ، انخرط الاثنان في الصراع ، ولم يفوز أي منهما على الآخر ، قبل أن يبدأ ضوء متعصب يحترق خلف عيون  وولفبلايد . تدريجيًا ، تدفقت القوة من خلال سيف الطاقة الخاص به باللون الرمادي حتى أصبح شعاعًا حارقًا من الغضب يثقل على صائدة الشياطين.

أضاء وجه  وولفبلايد  بعمود من النار أطلق من سيلين وفي السماء فوقهاعندما اشتعلت النيران ، تحولت إلى طائر فينيق بطول ثمانية أمتار من جناح إلى جناح. كل ريشة صافية ومميزة ، رفرف اللهب في السماء. من الواضح أن الطائر من النار ، لكنه بدا حيًا مثل أي مخلوق آخر.

أضاء وجه  وولفبلايد  بعمود من النار أطلق من سيلين وفي السماء فوقها. عندما اشتعلت النيران ، تحولت إلى طائر فينيق بطول ثمانية أمتار من جناح إلى جناح. كل ريشة صافية ومميزة ، رفرف اللهب في السماء. من الواضح أن الطائر من النار ، لكنه بدا حيًا مثل أي مخلوق آخر.

طائر الفينيق المحترق اتجه مباشرة نحو الرجل المعدني ، اصطدم بصدره بانفجار مروع. حولت الحرارة الشديدة على الفور عباءته السوداء إلى رماد!

جمال مثلها بدا في غير محله في هذا العالم الفاني. راقية للغاية وغريبة على المناظر الطبيعية الفاجعة حولها. كانت مثل ملاك يسير بين الشياطين الجبانة ، ينير الأراضي التي يكمن فيها الشر. هبت الرياح على عباءتها الممزقة ، مما جعلها تتطاير. كانت الأصابع الرقيقة مخبأة في قفازات مصنوعة بدقة وتدلى صليب فضي من رقبتها.

اشتعلت النيران عندما اجتاحته ، مما أدى إلى اسوداد جدران الواديتحول اللوح لأول مرة إلى اللون الأحمر ثم بدأ بالتنقيط مثل الشمع في الفرنسرعان ما انحنت جوانب الوادي للخارج كما لو يحاولون الهروب من الحرائقتجمعت الصهارة تحت أقدامهم وتشوه الهواء من الحرارة الشديدة.

بقايا نار خضراء تلتهم الجسد والعقل؟ لم تسمع أبدًا عن أي بقايا من هذا القبيل. لكنها لم تنفق الكثير في التفكير في الأمر أيضًا. استدارت سيلين وغادرت.

كانت سيلين مكللة باللهبببطء ، رفعت السيف المحترق في يدها اليمنى ووجهته إلى خصمها هل ترغب في الاستمرار؟

“أنت هنا “

اعترف  وولفبلايد  دون ضجة لقد تعرضت للهزيمةلقد قللت من تقديركِأنتِ لست بلدور ، أنتِ أفضلأي شخص آخر ، وأنا لن أدخر جهدا للتأكد من أنك مت الآن قبل أن تصبحي مشكلة فيما بعدلكنكِ تسك تسك ، حسنًالا ينبغي أن نجعله ينتظر .”

“أنت هنا “

أعاد زعيم دارك أتوم سلاحه إلى غمدهتدحرج الجولم ووقف سالماً، على الرغم من أنه قد خاض للتو في بحيرة من النار.

“يبدو-“

ظهر عبوس على زوايا شفاه سيلين. عرفت ما يمكن أن تفعله حرائقهاأصبح أقوى الفولاذ سائلاً ، لكن هذا المعدن البشع بدا غير منزعج. من المنطقي بالنسبة إلى دارك أتوم أن تسبب  سكايكلود  الكثير من المتاعب لفترة طويلة ، يجب أن يكون لديهم العديد من الأسرار.

حدقت في هذا الرجل الإرهابي الذي استحق الموت لكن وجهها لم يتغير. قالت بهدوء “خذني إليه “

دخل الاثنان في شق صغير تفوح منه رائحة الكبريتتدفقت أنهار الصهارة عبرهاحوّل الهواء البارد السطح إلى لون أسود ، لكن يمكن للمرء أن يرى بسهولة الصخور المنصهرة من خلال الشقوقغالبًا ما يتكسر غلافه غير المستقر ويعيد ترتيب نفسهخطوة مهملة وستتكلف خطأ فادحًا في هذا المكان.

كل دقيقة شهدت قوتها الرهيبة تنمو!

تقاطع مسار صغير مع جداول مشتعل نحو وسط بحيرة الصهارة.

عندما قال ذلك توقف جولم المعدني. سلمها  وولفبلايد  أحد سيوفه الثمينة – القطع الأثرية ذات القيمة التي لا تُحصى – دون تفكير ثانٍ. حتى أنه لم يلقي نظرة شوق عليها بينما يتقدم أكثر في الكهف ، ويختفي في الظلام.

شق  وولفبلايد  طريقه بحذر ، وقاد سيلين أعمق في الداخل. توقف أمام مدخل الكهف وانزلق رمز غريب في فجوةأجاب صوت طحن ، صوت حجر على حجر ، كما ظهر أمامهم باب معدني سميكعندما فتحه  وولفبلايد  ، كشف عن وجود ممر أسود قاتم يقود إلى عمق أعمق في قلب الجبل.

كان وجه سيلين غير مقروء مثل وجه التمثال. انزلق العقد الفضي من حول رقبتها الرقيقة من تلقاء نفسه ، وأمسكت به في يدها اليسرى. رفعت السحر إلى راحة يدها اليمنى وانبثق شعاع من الضوء الأبيض النقي ، ونحت قوساً عبر الأرض الميتة. أصبح عقدها سيف نور مقدس بطول عشرة أمتار.

أنت هنا

دون أن تتحرك ، صدتها سيلين مباشرة. أطلقت قفازات الملائكة تدفقًا من الطاقة النارية في اللحظة المناسبة ، واستهلكت النبض تمامًا.

تردد صوت هامس من الظلام ، شرير ومغناطيسيينضج بالسحر والحكمةانزلقت شخصية طويلة وحسية من الظل كما لو ترتدي ثوبًاتدلى شعر طويل رمادي مائل إلى الفضي على كتفيها ، بنفس لون عينيهالم ينتقص لونها الشاحب من اللمعان الحاد الذي يتلألأ في أعماقها ، بل في الواقع بدا وكأنها تشع بجمال ضبابييصعب تحديدهتدلى زوج من المسدسات ذات المظهر المعقد من خصرها ، والتي تم إقرانها بشكل غريب بنظارات للباحثة على رأسها.

اضطر  وولفبلايد  إلى إيقاف التبادل والتراجع.

أنت سيلين؟ أنيقة كما توقعتاسمي هيلفلاور .” ابتسمت المرأة الناضجة والفكرية والجذابة بابتسامة آسرة صاحب الفخامة ، خليفة الرمال ، ينتظر في الداخلإنه ينتظرك .”

أدار رأسه جانباً ونظر إلى الجولم.

تبعت سيلين هيلفلاور دون كلمة.

“يبدو-“

هادئة جدًا ، مع العلم أنكِ على وشك مقابلة شيطاننمت الشابة كثيرًا في وقتها هنا في الأراضي القاحلةيجعلني أتساءل كيف حاله … “حدقت هيلفلاور بغيب في ظهر سيلين ، غابت عن التفكير للحظةثم حولت عيناها إلى   وولفبلايد   أو بشكل أكثر تحديدًا ، الأسلحة المربوطة بظهره الحارس الشخصي الخاص بك زميل مثير للاهتماملقد التقطت عددًا لا يحصى من الأنقاض ولم أر ألعابًا مثل هذه من قبل .”

ابتسمت له ، ابتسامة غزلية، خطيرة ومغرية في نفس الوقت “أنا لست مثلكما. أنا مجرد باحثة ، لذلك تثيرني كل أنواع التكنولوجيا .”

ألقى  وولفبلايد  نظرة على كتفها بعينه المكشوفة هل يثيرك؟

  وولفبلايد   و جولم.

ابتسمت له ، ابتسامة غزلية، خطيرة ومغرية في نفس الوقت أنا لست مثلكماأنا مجرد باحثة ، لذلك تثيرني كل أنواع التكنولوجيا .”

توقفت خطواتها ببطء ، على الرغم من أن الريح لم تترك لها مجالاً. صر جلد قفازاتها وهي ترفعها وتنزل غطاء رأسها. الوجه الذي تم الكشف عنه سيجعل الآلهة تغار. أطل زوج من العيون الحادة للأمام عبر الوادي ، متلألئة مثل النجوم المزدوجة ، باردة كالقمر ومشرقة مثل الشمس. امتدت نظرتها كما لو تخترق الزمان والمكان.

أومأ  وولفبلايد  برأسه إذن يمكنك الحصول عليه

”توقف عن الاختباء. اظهر نفسك “

لم يكن هذا ما كانت تتوقعه ماذا؟” تراجعت هيلفلاور ونظرت إلى وجهه.

“يبدو-“

أجاب  وولفبلايد : ” لن تكون آخر مرة نلتقي فيها

“أنت سيلين؟ أنيقة كما توقعت. اسمي هيلفلاور .” ابتسمت المرأة الناضجة والفكرية والجذابة بابتسامة آسرة “صاحب الفخامة ، خليفة الرمال ، ينتظر في الداخل. إنه ينتظرك .”

عندما قال ذلك توقف جولم المعدنيسلمها  وولفبلايد  أحد سيوفه الثمينة القطع الأثرية ذات القيمة التي لا تُحصى دون تفكير ثانٍحتى أنه لم يلقي نظرة شوق عليها بينما يتقدم أكثر في الكهف ، ويختفي في الظلام.

أعاد زعيم دارك أتوم سلاحه إلى غمده. تدحرج الجولم ووقف سالماً، على الرغم من أنه قد خاض للتو في بحيرة من النار.

ومض الضوء البرتقالي من الجدران المظلمة ، مما يعطي انطباعًا مقلقًا بأن الصهارة ستنفجر منها في أي لحظةكان ينتظر في أعمق فترات الاستراحة شخصية شرسة تحترق عيناه مثل الفحمتم تركيزها على سيلين إذا بحثت عني ، فهذا يعني أنك رأيتِ قمة جبل الجليدما رأيكِ حتى الآن؟

قفز   وولفبلايد   في الهواء ، وكلتا يديه على مقبض سلاح الطاقة. عندما انزله لم تتحرك سيلين. بدلاً من ذلك ، رفعت سيفها بسلاسة لمقابلته.

وقفت بهدوء في مواجهة نظرة الشيطانببطء ، لولت يداها في قبضتيها ولكن بعد ذلك استرخاء أريد أن أعرف الحقيقة

لم يتردد  وولفبلايد  ، سقط على ركبة واحدة “أنا أوافق “

إذا كان هذا هو سبب قدومك ، فأنا أخشى أنني سأحبطكلا استطيع ان أعطيك الحقيقةهذا شيء لا يمكن لأحد العثور عليه سواك .”

 طوال الوقت ، وقف  وولفبلايد  صامتا جانبا. لم يكن استعادة تلك القطعة الأثرية أمرًا سهلاً ، فقط قام الشيطان بتحطيمها بعد لحظات من تسليمها. سقطت عيون الخليفة المشتعلة عليه “هل فكرت في العرض؟“

ماذا يمكنك أن تخبرني عما حدث؟

كانت سيلين مكللة باللهب. ببطء ، رفعت السيف المحترق في يدها اليمنى ووجهته إلى خصمها “هل ترغب في الاستمرار؟“

كان صوت المخلوق غريبًا ، يتردد صداه ويأتي في طبقات عشرات الأصوات تتهامس فوق بعضها البعضلم يتحرك شبرًا واحدًا تم تكليف كل من بالدور وستيرلنج بمطاردتيومع ذلك ، يبدو أنهم اكتشفوا شيئًا آخر في هذه العمليةقتلت أحدهما وشوّهت الآخر ، لكن ما حدث بعدها لا أعرف. “

“أرى ” لم يتحرك الخليفة أبدًا ، لكن يبدو أن شظايا الجمجمة تتفاعل مع إرادته. نهضوا عن الأرض وشكلوا أنفسهم معًا. وبينما العظم المكسور يحوم أمامه ، نظر الشيطان إلى تجاويفه الفارغة. كان الأمر كما لو أنه ينظر إلى الوراء منذ ألف عام ، وجهاً لوجه مع العملاق الذي تنتمي إليه هذه الجمجمة ذات يوم “ملكي العظيم. منذ أن سقطت جنسنا قد تضاءل. لماذا اخترت إنسان؟ “

لكن يجب أن يكون لديك بعض الأدلة

“لا تكوني في عجلة من أمرك ” قام  وولفبلايد  بفك أحد سيوفه ببطء. كان سلاحًا غريبًا بثلاث حواف بدأت تدور وهي تنظر إليه. تجمعت طاقة في مركزها حتى بلغت ذروتها في شعاع من الضوء الشديد “لدي فضول لمعرفة مدى قوة المرأة الأكثر موهبة في  سكايكلود  حقًا “

إذا كنتي ترغبين حقًا في اكتشاف ما حدث ، فلن يضرني أن أكشفه لكوالدك الذي سقط لديه أثر فريد من نوعه. النار الخضراء التي تلتهم الجسد وتأكل العقللقد سمعت أن المعلومات المتعلقة بمكان وجودها يمكن العثور عليها في المناطق الحدوديةربما هذا هو المكان الذي يجب أن تبدأي فيهعلاوة على ذلك ، اختفى عمك سترلينج بعد عودته إلى سكايكلودإذا عثرت عليه ، فيمكنه إخباركِ بما وجدوه .”

جمال مثلها بدا في غير محله في هذا العالم الفاني. راقية للغاية وغريبة على المناظر الطبيعية الفاجعة حولها. كانت مثل ملاك يسير بين الشياطين الجبانة ، ينير الأراضي التي يكمن فيها الشر. هبت الرياح على عباءتها الممزقة ، مما جعلها تتطاير. كانت الأصابع الرقيقة مخبأة في قفازات مصنوعة بدقة وتدلى صليب فضي من رقبتها.

بقايا نار خضراء تلتهم الجسد والعقل؟ لم تسمع أبدًا عن أي بقايا من هذا القبيللكنها لم تنفق الكثير في التفكير في الأمر أيضًااستدارت سيلين وغادرت.

“أرى ” لم يتحرك الخليفة أبدًا ، لكن يبدو أن شظايا الجمجمة تتفاعل مع إرادته. نهضوا عن الأرض وشكلوا أنفسهم معًا. وبينما العظم المكسور يحوم أمامه ، نظر الشيطان إلى تجاويفه الفارغة. كان الأمر كما لو أنه ينظر إلى الوراء منذ ألف عام ، وجهاً لوجه مع العملاق الذي تنتمي إليه هذه الجمجمة ذات يوم “ملكي العظيم. منذ أن سقطت جنسنا قد تضاءل. لماذا اخترت إنسان؟ “

كان   وولفبلايد   هو التالي.

دخل الاثنان في شق صغير تفوح منه رائحة الكبريت. تدفقت أنهار الصهارة عبرها. حوّل الهواء البارد السطح إلى لون أسود ، لكن يمكن للمرء أن يرى بسهولة الصخور المنصهرة من خلال الشقوق. غالبًا ما يتكسر غلافه غير المستقر ويعيد ترتيب نفسه. خطوة مهملة وستتكلف خطأ فادحًا في هذا المكان.

ظل خليفة الرمال جالسًا على منصته الحجرية حيث وضع  وولفبلايد  عدة شظايا من شيء ما أمامهمع بعض الفحص يمكن للمرء أن يقول أنها جمجمة.

كانت سيلين مكللة باللهب. ببطء ، رفعت السيف المحترق في يدها اليمنى ووجهته إلى خصمها “هل ترغب في الاستمرار؟“

يبدو-“

أومأ الشيطان برأسه باستحسان. ارتد صوته الهادر عبر الكهف الذي يكتنفه الظل “جيد جدا. ستكون هناك أشياء يجب أن تتنازل عنها ، لكن كل تضحيات لها قيمة. سوف تجني الكثير في المقابل .”

أرى ” لم يتحرك الخليفة أبدًا ، لكن يبدو أن شظايا الجمجمة تتفاعل مع إرادتهنهضوا عن الأرض وشكلوا أنفسهم معًاوبينما العظم المكسور يحوم أمامه ، نظر الشيطان إلى تجاويفه الفارغةكان الأمر كما لو أنه ينظر إلى الوراء منذ ألف عام ، وجهاً لوجه مع العملاق الذي تنتمي إليه هذه الجمجمة ذات يوم ملكي العظيممنذ أن سقطت جنسنا قد تضاءللماذا اخترت إنسان؟

“لا تكوني في عجلة من أمرك ” قام  وولفبلايد  بفك أحد سيوفه ببطء. كان سلاحًا غريبًا بثلاث حواف بدأت تدور وهي تنظر إليه. تجمعت طاقة في مركزها حتى بلغت ذروتها في شعاع من الضوء الشديد “لدي فضول لمعرفة مدى قوة المرأة الأكثر موهبة في  سكايكلود  حقًا “

طفت القطع الخاملة أمامه بصمتلم يكن هناك رد.

كان وجه سيلين غير مقروء مثل وجه التمثال. انزلق العقد الفضي من حول رقبتها الرقيقة من تلقاء نفسه ، وأمسكت به في يدها اليسرى. رفعت السحر إلى راحة يدها اليمنى وانبثق شعاع من الضوء الأبيض النقي ، ونحت قوساً عبر الأرض الميتة. أصبح عقدها سيف نور مقدس بطول عشرة أمتار.

لكنني أؤمن بحكم ملكي ” قام الوحش ذو الرداء الداكن بتحريك يده وتفتت الجمجمة إلى غبار.

لم يكن هذا ما كانت تتوقعه “ماذا؟” تراجعت هيلفلاور ونظرت إلى وجهه.

 طوال الوقت ، وقف  وولفبلايد  صامتا جانبالم يكن استعادة تلك القطعة الأثرية أمرًا سهلاً ، فقط قام الشيطان بتحطيمها بعد لحظات من تسليمها. سقطت عيون الخليفة المشتعلة عليه هل فكرت في العرض؟

كانت سيلين مكللة باللهب. ببطء ، رفعت السيف المحترق في يدها اليمنى ووجهته إلى خصمها “هل ترغب في الاستمرار؟“

لم يتردد  وولفبلايد  ، سقط على ركبة واحدة أنا أوافق

تحدث زعيم دارك أتوم أولاً ، وتردد صوته مع الرياح القاسية “سيدة سيلين. أنت تثبتين أن لديك نفس قوة السيد بالدور .”

أومأ الشيطان برأسه باستحسانارتد صوته الهادر عبر الكهف الذي يكتنفه الظل جيد جداستكون هناك أشياء يجب أن تتنازل عنها ، لكن كل تضحيات لها قيمةسوف تجني الكثير في المقابل .”

كان وجه سيلين غير مقروء مثل وجه التمثال. انزلق العقد الفضي من حول رقبتها الرقيقة من تلقاء نفسه ، وأمسكت به في يدها اليسرى. رفعت السحر إلى راحة يدها اليمنى وانبثق شعاع من الضوء الأبيض النقي ، ونحت قوساً عبر الأرض الميتة. أصبح عقدها سيف نور مقدس بطول عشرة أمتار.

ركع  وولفبلايد  أمام سيده بامتنان وصمت.

لم يتردد  وولفبلايد  ، سقط على ركبة واحدة “أنا أوافق “

أومأ الشيطان برأسه باستحسان. ارتد صوته الهادر عبر الكهف الذي يكتنفه الظل “جيد جدا. ستكون هناك أشياء يجب أن تتنازل عنها ، لكن كل تضحيات لها قيمة. سوف تجني الكثير في المقابل .”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط