نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

THE GODSFALL CHRONICLES 26

الشك

الشك

 

“نعم ، تعود أسطورة الوادي إلى آلاف السنين ، إلى حروب الآلهة ” شارك  سكوال  الأسطورة “يقال أن أحد الآلهة تمرد على نوعه وهرب من الحرب وأخذ معه كنزًا مقدسًا“.

بعد ثلاث سنوات من الانفصال ، كان هذا هو لم شملهم.

“إذًا بلاك فايند يسعى وراء هذا الكنز “

تغير سكوال كثيراً . أصبح أطول وأقوى وأكثر قسوة. تغيرت ملابسه وشعره معه. ولكن أكثر من تلك الاختلافات السطحية ، تغير  سكوال  من الداخل إلى الخارج.

“لا تموت ، هاه؟” اشتعلت النيران في عيون كلاود هوك “دعنا نرى إذا جمعت مؤخرتك برأسك المقرف  مرة أخرى بعد أن أحولك إلى قطع صغيرة لعينة .”

تناثرت لحية رقيقة على وجهه ، ونما شعره الفضي الطويل حتى كتفيه. بدا وكأنه مغطى بهالة باردة طوال الوقت هالة رجل لم يكن غريباً عن القتل. كان لديه انطباع بأن شخصًا قد شوه حياة سكوال ، وقد تعمد في الواقع القاسي للأراضي القاحلة. لقد جرده الزمن من مثله التي كان يتمتع بها.

 

جسديا ، هناك فرق ملحوظ بين ذراعه اليمنى واليسرى. كان الأمر أشبه بقطع ذراع شخص آخر وخياطتها مكان ذراعه. لا تنتمي إليه. من الواضح أن  سكوال  قد عانى ، حتى أكثر مما عرفه  كلاود هوك .

اقتربوا من الخيمة. ولكن بينما  سكوال  يستعد للدخول ، ضيق كلاود هوك عينيه ونظر حوله. شيء ما لم يكن على ما يرام. “توقف. الوضع هادئ للغاية “.

لا عجب أن بارب لم تتعرف عليه. لا يمكن إلقاء اللوم على ذاكرتها ، أو المسافة بينهما عندما حاولت التسلل لإلقاء نظرة خاطفة. لقد أصبح شخصًا مختلفًا تمامًا عن الشخص الذي قابلته في المناطق الحدودية. لم يكن صائد شياطين كامل في ذلك الوقت ، مجرد صبي مليء بالأمل والطاقة. لقد عبد   أركتوروس كلود ، و حلمه أن يكون يومًا ما صائد شياطين مثله.

الآن ، بعد ثلاث سنوات ، تحقق جزء من هذا الحلم على الأقل. لقد أصبح صائد شياطين وأصبح أقوى من بارب.

الآن ، بعد ثلاث سنوات ، تحقق جزء من هذا الحلم على الأقل. لقد أصبح صائد شياطين وأصبح أقوى من بارب.

“أنت تعرف الأخرى. هذه بارب – لقد قاتلتما معًا في  ساندبار “.

لكن الشاب المرح رحل ، وكبر ليصبح قائد لقطاع الطرق. قاد مجموعة من الرجال معروفين بالاغتصاب والقتل والسرقة. أولئك الذين أسماهم عائلة كانوا مسؤولين عن قدر كبير من الدماء والمعاناة في جميع أنحاء الأراضي القاحلة.

“بما أننا نتحدث عن الماضي ، هل رأيت آشا؟“

ما الذي يمكن أن يحدث لتغيير الرجل هكذا؟ في الوقت الحالي ، ومع ذلك ، لم يكن هذا سؤالًا ملحًا بالنسبة إلى  كلاود هوك . أولويته هي محاولة معرفة كيفية الهروب من بوندوك قطعة واحدة.

“أنت تعرف ذلك في قلبك. لا يمكنك التفوق علي ” نظر بلاك فايند إلى سهم  كلاود هوك  ، لكن لم يكن هناك خوف على وجهه “إذا كنت تعتقد أن هذا السهم سيقتلني ، فأنا أدعوك للمحاولة. أطلق ، لن أتحرك “.

بإمكان  سكوال  أن يرى أن  كلاود هوك  لم يكن مهتمًا بالدردشة ، لذلك لم يضغط عليه “على ما يرام. على الرغم من أنني لست متأكدًا من سبب محاولتك قتل بلاك فايند ، إلا أنه قوي جدًا بحيث لا يمكنك أن تشكل تهديدًا. ستكون في وضع مزري إذا وجدك ، لذلك لن نضيع الوقت في الدردشة. قل ما تحتاجه “.

جسديا ، هناك فرق ملحوظ بين ذراعه اليمنى واليسرى. كان الأمر أشبه بقطع ذراع شخص آخر وخياطتها مكان ذراعه. لا تنتمي إليه. من الواضح أن  سكوال  قد عانى ، حتى أكثر مما عرفه  كلاود هوك .

لوح كلاود هوك بسيفه وملأت الخيمة طاقة لا شكل لها ولكن محسوسة.

واصل كل من جرين سنايك والطفل الغامض النظر إلى  كلاود هوك  بريبة. كان يقف على بعد بضعة أقدام فقط ، لكن لم يستطع أي منهما سماع الكلمات المتبادلة بينه وبين  سكوال . يجب أن يكون نوعًا من القوة من السلاح الذي يحمله.

قبل أن يسأل ما هو الخطأ ، دعا  كلاود هوك بالفعل قوة حجر الطور. وصل إلى بُعد الجيب وسحب قوسًا. وبسرعة البرق أستدار وسحب الوتر وأفلته. طار سهم شبحي بسرعة ومزق قماش خيمة ومر عبر زوج من قطاع الطرق المختبئين في الداخل. رن مع صرخاتهم صوت لرذاذ الدم الذي تدفق عبر الخيمة.

ما هو بلاك فايند بحق الجحيم؟ هل هناك طريقة لإلحاق الهزيمة به؟ توقف  كلاود هوك  مؤقتًا لمدة دقيقة قبل أن يضيف أيضًا ، يقوم قطاع الطرق بمطاردة امرأة. لماذا؟

تقلصت عينا كلاود هوك أثناء التحديق على هدف قوسه. تم سحب الوتر للخلف واستعد للهجوم مرة أخرى. هذه المرة لم يكن سيتهدف قطاع الطرق ، ولكن قائدهم . تم ركل الغبار في كل مكان وأحاط به عاصفة رملية.

آسف ، لا يمكنني إخبارك بأي شيء عن السؤال الأول. مما يمكنني قوله ، لا أعتقد أن بلاك فايند هو إنسان. ما هو بالضبط ليس لدي أي فكرة. سأقول إن ضربه ربما يكون مستحيلا ، ونصيحتي هي الابتعاد قدر الإمكان لم يكن  سكوال  يعرف الكثير عن رئيسه الحالي ، وأوضح ذلك. تردد قبل أن ينتقل إلى السؤال الثاني أما بالنسبة للكنز فقد تحدث عنه بلاك فايند من قبل. لقد ذكر امرأة من وادي وودلاند تتجول في الأراضي القاحلة “.

“لا تموت ، هاه؟” اشتعلت النيران في عيون كلاود هوك “دعنا نرى إذا جمعت مؤخرتك برأسك المقرف  مرة أخرى بعد أن أحولك إلى قطع صغيرة لعينة .”

وادي وودلاند؟

أغمق وجه سكوال “ماذا يجري بحق الجحيم؟ كانوا يتابعوننا ؟ “

نعم ، تعود أسطورة الوادي إلى آلاف السنين ، إلى حروب الآلهة شارك  سكوال  الأسطورة يقال أن أحد الآلهة تمرد على نوعه وهرب من الحرب وأخذ معه كنزًا مقدسًا“.

“ما هو بلاك فايند بحق الجحيم؟ هل هناك طريقة لإلحاق الهزيمة به؟ ” توقف  كلاود هوك  مؤقتًا لمدة دقيقة قبل أن يضيف “أيضًا ، يقوم قطاع الطرق بمطاردة امرأة. لماذا؟“

إذًا بلاك فايند يسعى وراء هذا الكنز

تناثرت لحية رقيقة على وجهه ، ونما شعره الفضي الطويل حتى كتفيه. بدا وكأنه مغطى بهالة باردة طوال الوقت – هالة رجل لم يكن غريباً عن القتل. كان لديه انطباع بأن شخصًا قد شوه حياة سكوال ، وقد تعمد في الواقع القاسي للأراضي القاحلة. لقد جرده الزمن من مثله التي كان يتمتع بها.

صحح  سكوال : “لا ، الجميع يسعى وراء هذا الكنز، مهما يكون ، فإن الشيء الذي سرقه الإله قادر على إنتاج طاقة لا حدود لها. لم يفتقر وادي وودلاند إلى القوة لكل ما تحتاجه. فكر في الأمر. بعد ألف عام ، يجب أن يكون للوادي مخزون طاقة أكثر مما يمكن أن نتخيله. لهذا السبب يريد الجميع وضع أيديهم على هذه المرأة “.

لوح بيده وتبدد الحقل.

حسنًا ، هذا يفسر سبب تجوال  ورقة الخريف  مع الكثير من الإيبونكريس. تلك البلورات عبارة عن طاقة مكثفة بشكل أساسي ، وحتى الإليسيين يحتفظون بها بقيمة عالية. وذلك أكثر بأضعاف بالنسبة للأرض القاحلة المتعطشة للطاقة.

ما الذي يمكن أن يحدث لتغيير الرجل هكذا؟ في الوقت الحالي ، ومع ذلك ، لم يكن هذا سؤالًا ملحًا بالنسبة إلى  كلاود هوك . أولويته هي محاولة معرفة كيفية الهروب من بوندوك قطعة واحدة.

لم تكن شخصية  ورقة الخريف  الباهتة ناتجة عن نقص في الذكاء ، بل بالأحرى بسبب نشأتها. من أين أتت؟ لم يفتقروا أبدًا إلى الطاقة ، ومن الواضح من سلوكها أنها أول مرة تغادر فيها القرية المعزولة. لقد أوضح ذلك بالتأكيد جهلها.

اتسعت عيون  سكوال  من الدهشة “اللعنة. هل أنت من يخفيها؟ “

لا يزال  كلاود هوك  يمتلك بعض الأسئلة إذا كان بلاك فايند يعرف أنه في مكان ما في الأراضي القاحلة ، فلماذا لا يكتفي بتوسيع البحث؟ لماذا يحتاجها؟

“يمكنني تسوية جبل لعين بهذا السهم الواحد! انظر ماذا يدخل السهم في مؤخرتك! “

لا يمكنك تخيل قوة الآلهة. قام الإله المتمرد بحماية الوادي بقوى تخفيه عن الأشخاص العاديين. يُسمح فقط لأولئك الذين ينتمون إلى سلالة معينة بالدخول ، وما لم أكن مخطئًا في أن هذه المرأة هي واحدة من زعماء القبيلة هنا توقف  سكوال  مؤقتًا ، وشد حاجبيه لماذا تسأل؟ سمعت أنها محمية من قبل صائد شياطين قوي انتظر. أنه أأنت! “.

لوح بيده وتبدد الحقل.

تنهد كلاود هوك ، غير راغب في إخفاء الحقيقة للأسف هذا صحيح.”

“حسنًا ، أنت تحمي هدفًا لعينًا بالقرب من مؤخرتك. رجال قطاع الطرق ، دارك أتوم ، الأشخاص الكبار في المنطقة الشمالية ، الإليسيون … جميعهم يريدون تلك الفتاة ” كان  سكوال  متأثرًا بتغير الأحداث “ما تفعله خطير للغاية. لا يمكنك التعامل مع مثل هذا الكنز بمفردك. اقترب منها ، اجعلها بجانبك ، على الأقل حتى يكون لديك بعض الدعم. خلاف ذلك ، حتى لو وضعت يديك على هذا الكنز ، فلن تكون قادرًا على التمسك به“.

اتسعت عيون  سكوال  من الدهشة اللعنة. هل أنت من يخفيها؟

 

أظهرت الجملة التالية لـ  كلاود هوك  أن مفاجأة  سكوال  سابقة لأوانها لا ، لم أكن أخفيها. لقد سقطت في حضني. إنها في الواقع هنا الآن ، في بوندوك “.

“نعم ، تعود أسطورة الوادي إلى آلاف السنين ، إلى حروب الآلهة ” شارك  سكوال  الأسطورة “يقال أن أحد الآلهة تمرد على نوعه وهرب من الحرب وأخذ معه كنزًا مقدسًا“.

كان قطاع الطرق يجوبون كل شبر من الأراضي القاحلة بحثًا عن امرأة تهوي مؤخرتها هنا في منزلهم. كان الأمر دراميًا لدرجة أنه اضطر إلى منع نفسه من الضحك.

 

حسنًا ، أنت تحمي هدفًا لعينًا بالقرب من مؤخرتك. رجال قطاع الطرق ، دارك أتوم ، الأشخاص الكبار في المنطقة الشمالية ، الإليسيون جميعهم يريدون تلك الفتاة كان  سكوال  متأثرًا بتغير الأحداث ما تفعله خطير للغاية. لا يمكنك التعامل مع مثل هذا الكنز بمفردك. اقترب منها ، اجعلها بجانبك ، على الأقل حتى يكون لديك بعض الدعم. خلاف ذلك ، حتى لو وضعت يديك على هذا الكنز ، فلن تكون قادرًا على التمسك به“.

“أنت تعرف الأخرى. هذه بارب – لقد قاتلتما معًا في  ساندبار “.

اللعنة ، من الذي يهتم بهذا الكنز؟ لم يكن لدي أي فكرة عن هويتها والآن لدي هذا القرف ملتصق بمؤخرتي. دع هذه الجائزة تذهب وسأرتاح أصبح كلاود هوك محبطًا ، وظهر ذلك. ولم تكن كلماته مبالغة. لم يستطع التخلي عن  ورقة الخريف  فقط ، لم يكن ذلك من شخصيته. وصل مباشرة إلى النقطة لهذا السبب أنا هنا. هل هناك أي طريقة يمكنك التفكير بها لمساعدتنا على الخروج من بوندوك؟

“اللعنة ، من الذي يهتم بهذا الكنز؟ لم يكن لدي أي فكرة عن هويتها والآن لدي هذا القرف ملتصق بمؤخرتي. دع هذه الجائزة تذهب وسأرتاح ” أصبح كلاود هوك محبطًا ، وظهر ذلك. ولم تكن كلماته مبالغة. لم يستطع التخلي عن  ورقة الخريف  فقط ، لم يكن ذلك من شخصيته. وصل مباشرة إلى النقطة “لهذا السبب أنا هنا. هل هناك أي طريقة يمكنك التفكير بها لمساعدتنا على الخروج من بوندوك؟ “

هذا …” كان تعبير سكوال دليلاً على ذلك. شد قبضتيه ، وفي النهاية أجاب لو كنت أنت فقط ربما. ولكن…

على الرغم من أن السلاح من بين الآثار الأساسية ، إلا أنه لا يزال سلاحاً ذا جودة عالية. كمية الطاقة التي يمكن أن يستقبلها مذهلة ، وقد ثبت ذلك من خلال الكمية الهائلة من الطاقة التي تمر عبره والتي دعاها كلاود هوك من الحجر. كانت قوة هذه الضربة أكبر مما يمكن أن يخرجها صائد شياطين رفيع المستوى. عندما تشكلت في شكل سهم ، أعمى الضوء المنبعث منه العين.

لم يضيع  كلاود هوك  الوقت بالكلمات. أراد فقط إجابة.

طوال الوقت ، لم يتغير تعبير بلاك فايند أبدًا. مثل الآخرين ، شعر بالقوة الخانقة موجهة إليه ، لكن عندما تحدث كان صوته مثل بحيرة هادئة.

حسناً. يثق بي بلاك فايند ، يمكنني أن أجد طريقة لإخراجك من المدينة. أين هي الآن؟ خذني إليها “.

رفع المئات من قطاع الطرق أسلحتهم دفعة واحدة وهم يصرخون مبتسمين ومتشوقين لسفك الدماء. تقدموا مثل موجة المد والجزر ، من جميع الاتجاهات. لم يكونوا يعرفون من هو  كلاود هوك  ، لكنهم عرفوا أنه صائد شياطين. ومع ذلك ، مع بلاك فايند الذي لا يموت معهم ، لم يكن قطاع الطرق خائفين.

كانت مساعدة  سكوال  بمثابة فوز كبير لـ  كلاود هوك . بدا أمان بوندوك فضفاضًا ، لكنه في الواقع صارم جدًا. الخروج مع زوج من النساء ، دون تفسير ، أمر صعب. لكن ماذا عن هدف  سكوال؟ ماذا يفعل هنا؟ لم يبدو  سكوال  مهتمًا بمشاركة التفاصيل ، لذلك لم يطلب  كلاود هوك . كان متأكدًا من أنه سيكتشف ذلك في النهاية.

تبادل الاثنان نظرة هادئة ، لكنهما فعلا كما أمروا.

لوح بيده وتبدد الحقل.

وفجأة أصبحت المنطقة مليئة بالحركة. تدفق قطاع الطرق من جميع الجهات ، مئات منهم.

التفت سكوال إلى رفاقه جرين سنايك ، جريملين. لنخرج“.

اتسعت عيون  سكوال  من الدهشة “اللعنة. هل أنت من يخفيها؟ “

تبادل الاثنان نظرة هادئة ، لكنهما فعلا كما أمروا.

“حسنًا ، أنت تحمي هدفًا لعينًا بالقرب من مؤخرتك. رجال قطاع الطرق ، دارك أتوم ، الأشخاص الكبار في المنطقة الشمالية ، الإليسيون … جميعهم يريدون تلك الفتاة ” كان  سكوال  متأثرًا بتغير الأحداث “ما تفعله خطير للغاية. لا يمكنك التعامل مع مثل هذا الكنز بمفردك. اقترب منها ، اجعلها بجانبك ، على الأقل حتى يكون لديك بعض الدعم. خلاف ذلك ، حتى لو وضعت يديك على هذا الكنز ، فلن تكون قادرًا على التمسك به“.

ظلت بارب وورقة الخريف  في خيمتهما في ضواحي بوندوك عندما رأوا الشخصين قادمين. رآهم سكوال من بعيدغريب ، اثنان؟

“لا تموت ، هاه؟” اشتعلت النيران في عيون كلاود هوك “دعنا نرى إذا جمعت مؤخرتك برأسك المقرف  مرة أخرى بعد أن أحولك إلى قطع صغيرة لعينة .”

أنت تعرف الأخرى. هذه بارب لقد قاتلتما معًا في  ساندبار “.

أغمق وجه سكوال “ماذا يجري بحق الجحيم؟ كانوا يتابعوننا ؟ “

فحص سكوال ذكرياته. كان ذلك قبل ثلاث سنوات فقط ، ولكن بالنسبة له من الممكن أنه من قرن. في النهاية تذكرها. بارب صائدة الشياطين الفظة والصريحة آه ، هي. أنا كنت قريبا من نسيانها. ألم تكن تريد السفر حول العالم وإثبات نفسها؟ لما هي معك؟

“مجرد ظرف“.

مجرد ظرف“.

“أنت تعرف الأخرى. هذه بارب – لقد قاتلتما معًا في  ساندبار “.

بما أننا نتحدث عن الماضي ، هل رأيت آشا؟

“يمكنني تسوية جبل لعين بهذا السهم الواحد! انظر ماذا يدخل السهم في مؤخرتك! “

بالطبع بكل تأكيد لم يتوقع  كلاود هوك  السؤال من  سكوال تحدثت أيضًا عنك. يبدو أنك تركت انطباعًا في قلبها “.

“بلاك فايند ” رنت صرخة سكوال “عليك أن تهرب.”

حك سكوال رأسه بخجل. عند التفكير في هذا ، تنهد بلطف ثم نظر نحو الخيمة. لمع بريق في عينيه يجب أن أذهب وألقي التحية ، ألا تعتقد ذلك؟ على الرغم من أنني أشك في أن بارب ستتذكرني “.

على الرغم من أن السلاح من بين الآثار الأساسية ، إلا أنه لا يزال سلاحاً ذا جودة عالية. كمية الطاقة التي يمكن أن يستقبلها مذهلة ، وقد ثبت ذلك من خلال الكمية الهائلة من الطاقة التي تمر عبره والتي دعاها كلاود هوك من الحجر. كانت قوة هذه الضربة أكبر مما يمكن أن يخرجها صائد شياطين رفيع المستوى. عندما تشكلت في شكل سهم ، أعمى الضوء المنبعث منه العين.

اقتربوا من الخيمة. ولكن بينما  سكوال  يستعد للدخول ، ضيق كلاود هوك عينيه ونظر حوله. شيء ما لم يكن على ما يرام. “توقف. الوضع هادئ للغاية “.

لا يزال  كلاود هوك  يمتلك بعض الأسئلة “إذا كان بلاك فايند يعرف أنه في مكان ما في الأراضي القاحلة ، فلماذا لا يكتفي بتوسيع البحث؟ لماذا يحتاجها؟ “

توقف سكوال.

“لا تموت ، هاه؟” اشتعلت النيران في عيون كلاود هوك “دعنا نرى إذا جمعت مؤخرتك برأسك المقرف  مرة أخرى بعد أن أحولك إلى قطع صغيرة لعينة .”

قبل أن يسأل ما هو الخطأ ، دعا  كلاود هوك بالفعل قوة حجر الطور. وصل إلى بُعد الجيب وسحب قوسًا. وبسرعة البرق أستدار وسحب الوتر وأفلته. طار سهم شبحي بسرعة ومزق قماش خيمة ومر عبر زوج من قطاع الطرق المختبئين في الداخل. رن مع صرخاتهم صوت لرذاذ الدم الذي تدفق عبر الخيمة.

“لنجرب ونرى!” أستدعى  كلاود هوك قوته النفسية واستدعى جوهر حجر الطور. ارتقت القوة المستدعاة ، ممزوجة بقواه الخاصة. نعم – كان نفس الهجوم الذي استخدمه لهزيمة فروست ، لكن هذه المرة لم يستخدم سيفًا. تجمدت كل هذه الطاقة داخل القوس.

وفجأة أصبحت المنطقة مليئة بالحركة. تدفق قطاع الطرق من جميع الجهات ، مئات منهم.

“وادي وودلاند؟“

أغمق وجه سكوال ماذا يجري بحق الجحيم؟ كانوا يتابعوننا ؟

“مجرد ظرف“.

من بين الحشود ظهر شخص ملفوف برداء رمادي ، وجلده أسود مثل الفحم. بلاك فايند!

فحص سكوال ذكرياته. كان ذلك قبل ثلاث سنوات فقط ، ولكن بالنسبة له من الممكن أنه من قرن. في النهاية تذكرها. بارب صائدة الشياطين الفظة والصريحة “آه ، هي. أنا كنت قريبا من نسيانها. ألم تكن تريد السفر حول العالم وإثبات نفسها؟ لما هي معك؟ “

بلاك فايند رنت صرخة سكوال عليك أن تهرب.”

بإمكان  سكوال  أن يرى أن  كلاود هوك  لم يكن مهتمًا بالدردشة ، لذلك لم يضغط عليه “على ما يرام. على الرغم من أنني لست متأكدًا من سبب محاولتك قتل بلاك فايند ، إلا أنه قوي جدًا بحيث لا يمكنك أن تشكل تهديدًا. ستكون في وضع مزري إذا وجدك ، لذلك لن نضيع الوقت في الدردشة. قل ما تحتاجه “.

لكن كيف يمكنه ذلك؟ وقف كلاود هوك مثبتا في مكانه.

“يمكنني تسوية جبل لعين بهذا السهم الواحد! انظر ماذا يدخل السهم في مؤخرتك! “

أقترب بلاك فايند عندما رن صوته العميق كما هو الحال دائمًا  سكوال  ، أنت جدير بالثقة. لقد سلمت لي القاتل المحتمل. أنا متأكد من أن الأمر استغرق مجهودًا كبيرًا. ليمسك الجميع به. تذكروا أن تبقوه على قيد الحياة “.

اقتربوا من الخيمة. ولكن بينما  سكوال  يستعد للدخول ، ضيق كلاود هوك عينيه ونظر حوله. شيء ما لم يكن على ما يرام. “توقف. الوضع هادئ للغاية “.

رفع المئات من قطاع الطرق أسلحتهم دفعة واحدة وهم يصرخون مبتسمين ومتشوقين لسفك الدماء. تقدموا مثل موجة المد والجزر ، من جميع الاتجاهات. لم يكونوا يعرفون من هو  كلاود هوك  ، لكنهم عرفوا أنه صائد شياطين. ومع ذلك ، مع بلاك فايند الذي لا يموت معهم ، لم يكن قطاع الطرق خائفين.

“هذا …” كان تعبير سكوال دليلاً على ذلك. شد قبضتيه ، وفي النهاية أجاب “لو كنت أنت فقط ربما. ولكن…“

ماذا يهم إذا كان صائد شياطين؟ حتى أحد صائدي الشياطين سيموت مثل أي شخص آخر.

حك سكوال رأسه بخجل. عند التفكير في هذا ، تنهد بلطف ثم نظر نحو الخيمة. لمع بريق في عينيه “يجب أن أذهب وألقي التحية ، ألا تعتقد ذلك؟ على الرغم من أنني أشك في أن بارب ستتذكرني “.

أصبح سكوال مرعوباً. نادى بصوت منخفض أنت قوي بما يكفي لتخرج نفسك من هذا ، ولكن أنت فقط. لا تضيع الوقت واخرج من هنا! سأجد طريقة للتعامل مع هذه الفوضى “.

“ما هو بلاك فايند بحق الجحيم؟ هل هناك طريقة لإلحاق الهزيمة به؟ ” توقف  كلاود هوك  مؤقتًا لمدة دقيقة قبل أن يضيف “أيضًا ، يقوم قطاع الطرق بمطاردة امرأة. لماذا؟“

تقلصت عينا كلاود هوك أثناء التحديق على هدف قوسه. تم سحب الوتر للخلف واستعد للهجوم مرة أخرى. هذه المرة لم يكن سيتهدف قطاع الطرق ، ولكن قائدهم . تم ركل الغبار في كل مكان وأحاط به عاصفة رملية.

لم يضيع  كلاود هوك  الوقت بالكلمات. أراد فقط إجابة.

سكب كل الطاقة التي بداخله في سهم واحد. كانت قوة ذلك لا تصدق!

فحص سكوال ذكرياته. كان ذلك قبل ثلاث سنوات فقط ، ولكن بالنسبة له من الممكن أنه من قرن. في النهاية تذكرها. بارب صائدة الشياطين الفظة والصريحة “آه ، هي. أنا كنت قريبا من نسيانها. ألم تكن تريد السفر حول العالم وإثبات نفسها؟ لما هي معك؟ “

أنت تعرف ذلك في قلبك. لا يمكنك التفوق علي نظر بلاك فايند إلى سهم  كلاود هوك  ، لكن لم يكن هناك خوف على وجهه إذا كنت تعتقد أن هذا السهم سيقتلني ، فأنا أدعوك للمحاولة. أطلق ، لن أتحرك “.

لوح كلاود هوك بسيفه وملأت الخيمة طاقة لا شكل لها ولكن محسوسة.

لا تموت ، هاه؟اشتعلت النيران في عيون كلاود هوك دعنا نرى إذا جمعت مؤخرتك برأسك المقرف  مرة أخرى بعد أن أحولك إلى قطع صغيرة لعينة .”

“انت فقط؟” ألتوت أطراف فم بلاك فايند قليلاً “غير محتمل.”

انت فقط؟ألتوت أطراف فم بلاك فايند قليلاً غير محتمل.”

تقلصت عينا كلاود هوك أثناء التحديق على هدف قوسه. تم سحب الوتر للخلف واستعد للهجوم مرة أخرى. هذه المرة لم يكن سيتهدف قطاع الطرق ، ولكن قائدهم . تم ركل الغبار في كل مكان وأحاط به عاصفة رملية.

لنجرب ونرى!” أستدعى  كلاود هوك قوته النفسية واستدعى جوهر حجر الطور. ارتقت القوة المستدعاة ، ممزوجة بقواه الخاصة. نعم كان نفس الهجوم الذي استخدمه لهزيمة فروست ، لكن هذه المرة لم يستخدم سيفًا. تجمدت كل هذه الطاقة داخل القوس.

“لنكتشف ذلك“

على الرغم من أن السلاح من بين الآثار الأساسية ، إلا أنه لا يزال سلاحاً ذا جودة عالية. كمية الطاقة التي يمكن أن يستقبلها مذهلة ، وقد ثبت ذلك من خلال الكمية الهائلة من الطاقة التي تمر عبره والتي دعاها كلاود هوك من الحجر. كانت قوة هذه الضربة أكبر مما يمكن أن يخرجها صائد شياطين رفيع المستوى. عندما تشكلت في شكل سهم ، أعمى الضوء المنبعث منه العين.

حك سكوال رأسه بخجل. عند التفكير في هذا ، تنهد بلطف ثم نظر نحو الخيمة. لمع بريق في عينيه “يجب أن أذهب وألقي التحية ، ألا تعتقد ذلك؟ على الرغم من أنني أشك في أن بارب ستتذكرني “.

يمكنني تسوية جبل لعين بهذا السهم الواحد! انظر ماذا يدخل السهم في مؤخرتك! “

لا يزال  كلاود هوك  يمتلك بعض الأسئلة “إذا كان بلاك فايند يعرف أنه في مكان ما في الأراضي القاحلة ، فلماذا لا يكتفي بتوسيع البحث؟ لماذا يحتاجها؟ “

رن صوت  كلاود هوك  مثل الرعد. تم إلقاء الجوهر المرعب الذي أطلقه في موجات ، قوي بما يكفي لإيقاف قطاع الطرق مكانهم. لم يجرؤ أحد على الاقتراب خطوة أخرى.

بإمكان  سكوال  أن يرى أن  كلاود هوك  لم يكن مهتمًا بالدردشة ، لذلك لم يضغط عليه “على ما يرام. على الرغم من أنني لست متأكدًا من سبب محاولتك قتل بلاك فايند ، إلا أنه قوي جدًا بحيث لا يمكنك أن تشكل تهديدًا. ستكون في وضع مزري إذا وجدك ، لذلك لن نضيع الوقت في الدردشة. قل ما تحتاجه “.

حدق سكوال في وجهه أيضًا ، وعيناه واسعتان وفمه يغلق ويفتح. كيف أصبح قويا جدا هكذا؟

لا عجب أن بارب لم تتعرف عليه. لا يمكن إلقاء اللوم على ذاكرتها ، أو المسافة بينهما عندما حاولت التسلل لإلقاء نظرة خاطفة. لقد أصبح شخصًا مختلفًا تمامًا عن الشخص الذي قابلته في المناطق الحدودية. لم يكن صائد شياطين كامل في ذلك الوقت ، مجرد صبي مليء بالأمل والطاقة. لقد عبد   أركتوروس كلود ، و حلمه أن يكون يومًا ما صائد شياطين مثله.

طوال الوقت ، لم يتغير تعبير بلاك فايند أبدًا. مثل الآخرين ، شعر بالقوة الخانقة موجهة إليه ، لكن عندما تحدث كان صوته مثل بحيرة هادئة.

“حسناً. يثق بي بلاك فايند ، يمكنني أن أجد طريقة لإخراجك من المدينة. أين هي الآن؟ خذني إليها “.

لنكتشف ذلك

“أنت تعرف الأخرى. هذه بارب – لقد قاتلتما معًا في  ساندبار “.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

اتسعت عيون  سكوال  من الدهشة “اللعنة. هل أنت من يخفيها؟ “

ترجمة : Sadegyptian

لكن كيف يمكنه ذلك؟ وقف كلاود هوك مثبتا في مكانه.

 

اقتربوا من الخيمة. ولكن بينما  سكوال  يستعد للدخول ، ضيق كلاود هوك عينيه ونظر حوله. شيء ما لم يكن على ما يرام. “توقف. الوضع هادئ للغاية “.

 

لكن كيف يمكنه ذلك؟ وقف كلاود هوك مثبتا في مكانه.

لا يزال  كلاود هوك  يمتلك بعض الأسئلة “إذا كان بلاك فايند يعرف أنه في مكان ما في الأراضي القاحلة ، فلماذا لا يكتفي بتوسيع البحث؟ لماذا يحتاجها؟ “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط