نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 46

أبواب الشك

أبواب الشك

جر كلاود هوك الرجل العجوز عبر سلسلة من الجدران ، لكنه اضطر للتوقف في النهاية لأن قوته استنفدت.

تشبثت النيران بالسيف وهو يحاول أن يطردهم بعيدًا ، وألتصقت به مثل زحف موجات من النمل. فجأة اشتعلت النار في المذبحة الهادئة وكأنها مصنوعة من الخشب الجاف. أراد أن يرميها جانبًا ، لكنه تأخر كثيرًا. وصلت النيران إلى جسده وانزلقت إلى الداخل.

عندما رأى السكير من الذي أنقذ حياته ، ابتسم بسخرية إذن إنه أنت أيها الطفل المشاغب. متى دخلت القصر؟ لم يكن لدي أي فكرة أن لديك مثل هذه الموهبة في التسلل “.

أنبعث من اللهب الأخضر من مسامه.

إذا كنا نتحدث عن التسلل فأنا لا أقارن بك أيها الرجل العجوز. من المؤكد أنك فقدت كرات خصيتك لدخول القصر هكذا حشد  كلاود هوك  طاقة كافية لإهانة السكير اللعنة ، المجيء إلى هنا لقتل حاكم المنطقة. ماذا لو نجحت؟ هل تعتقد أنك ستخرج من هنا؟ ستقتله بلا شك ، ولكن هناك حدود لعدد الأشخاص الذين يمكن لشخص واحد التعامل معهم. إذا تم أكتشافك فلن أفلت بمؤخرتي ، سأكون أنا وورقة الخريف متورطين في المؤامرة الخاص بك. هرائك سيوقعنا في مشكلة! “

ثم قام بأرجحة  العصا .

أجاب بصوت صارم وجاف بعض الناس مقدر لهم أن يعيشوا بروحهم ، والبعض الآخر حياة طويلة وهم ميتون في الداخل. أنا لست سوى عجوز مشلول. لا فرق بالنسبة لي بين العيش والموت. قد أحاول أيضًا القيام بشيء ذي قيمة قبل أن يأتي وقتي. أما عنكما؟ حسنًا ، لم أفكر في ذلك “.

ثم قام بأرجحة  العصا .

كان ذلك صريحًا جدًا.

“سأتذكر ذلك!”

أصبح كلاود هوك في حيرة من أمره من أنت على أي حال؟ لماذا بحق الجحيم تريد قتل النمر المفترس؟

“لم أتمكن من قتلهم ، لكن لم يعد لديهم القوة للهرب ” نظر كريمسون  وان  إلى النمر المفترس مباشرة ”أغلق المستوطنة. اكتشف ما يمكنك معرفته بشأن هذين الشخصين وأي شخص على اتصال به. أحضرهم جميعًا للاستجواب “.

قبل أن يتمكن من الإجابة ، صدى صوت خطوات ثقيلة. أقترب حوالي عشرة جنود من ممرات مختلفة يحملون أقواسًا من النوع الذي يستخدمه الجيش الإليسي ، وفي المناطق الداخلية الضيقة من هذه الممرات صدى صوت انفجار. حتى صياد الشياطين رفيع المستوى سيجد نفسه محاصراً.

ترجمة : Sadegyptian

ندم  كلاود هوك  بشدة على إلصاق أنفه في هذا الأمر.

شعر كلاود هوك بأنه بدأ يحترق.

لعب دور البطل لم يكن بالتأكيد من مميزاته ، خاصة إذا لم تكن هناك فتيات في محنة. اللعنة ، لن يكسب حتى جولة من المشروبات لمشكلته. المشكلة أنه حتى بعد موت العجوز السكير فإن منطقة مستوطنة فيشمنونجر بورووڤ لن تعود مكانًا آمنًا لهم للبقاء فيها. من الأفضل له أن ينتزع حليفًا قويًا أثناء تواجده هنا ، بغض النظر عن مدى ندمه على ذلك لكن الندم على خياراته الآن سيؤدي فقط إلى قتله.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

هل لديك أي أسلحة احتياطية؟صرخ الرجل العجوز.

لا يصدق! ذكّر المشهد كلاود هوك  بشيء سمعه ذات مرة.

فقط هذهألقى عليه كلاود هوك العصا.

ثم قام بأرجحة  العصا .

عندما وجد الحراس المتسللين لم يدخروا لحظة للكلام. على الفور ملأت الممرات المألوفة للهواء المضغوط المنبعث من الأقواس ، حيث هبط وابل من السهام عليهم. تيبس وجه  كلاود هوك  حيث أُجبر على استدعاء قوة الحجر مرة أخرى. انزلقت السهام من خلاله بشكل غير مؤذٍ ، لكنه شعر بالضغط الذي يهدد بكسر تركيزه. لقد كان عبئًا كبيرًا ، خاصة أنه يستخدم آخر بقايا طاقته العقلية.

لعب دور البطل لم يكن بالتأكيد من مميزاته ، خاصة إذا لم تكن هناك فتيات في محنة. اللعنة ، لن يكسب حتى جولة من المشروبات لمشكلته. المشكلة أنه حتى بعد موت العجوز السكير فإن منطقة مستوطنة فيشمنونجر بورووڤ لن تعود مكانًا آمنًا لهم للبقاء فيها. من الأفضل له أن ينتزع حليفًا قويًا أثناء تواجده هنا ، بغض النظر عن مدى ندمه على ذلك … لكن الندم على خياراته الآن سيؤدي فقط إلى قتله.

يمكن أن يعتمد كلاود هوك على قوة تاحجر لحمايته. لكن ماذا عن الرجل العجوز؟ راقب بقلق السهام تأتي ، خائفًا من أنه قد أنقذه فقط ليتحول إلى وسادة مخرومة بعد لحظات. لقد رفض السماح بحدوث ذلك عليه أن يحصل على بعض العائدات من استثماره لإنقاذ حياة هذا الفاسق. دون تفكير حتى ثانية ، تقدم السكير نحو عش الدبابير. الآن أصبحوا في مشكلة .

“أشياء هذا الأحمق السخيف اللعين ملتصقة بنا مثل الرائحة الكريهة!”

كان لا يزال يفكر في ما يجب فعله عندما تقدم السكير. بعيون قاسية رفع عصاه واندفع نحو مهاجميهم مباشرة وسط عاصفة سهام القوس. لوح بالعصا وضرب السهام التي استهدفت أكثر مناطقه حساسية ، لكنه لم يستطع حماية جسده بالكامل. وجدت الكثير من السهام هدفها ، لكن عندما أصبه كان الأمر أشبه بضرب صفيحة حديدية. ارتدوا دون ترك أي علامة. وبينما يهاجمهم ، امتلأت الجدران والأرضيات في أعقابه بالسهام.

ولكن كيف؟ اشتهرت نيران الحُكم بقتل ضحاياها من الداخل إلى الخارج. لا يبدو أن هناك شيئًا عن هذا الشاب يختلف عن أي شخص آخر ، ليس ظاهريًا على أي حال. ومع ذلك كان يحمي نفسه بطريقة ما.

رأى  كلاود هوك  كل شيء. أي نوع من المهارة هذه؟

“فقط هذه” ألقى عليه كلاود هوك العصا.

لم يكن الرجل العجوز يستخدم بقايا ، كان بإمكانه معرفة ذلك. أعتمد على القدرة الجسدية وحدها. الطريقة الوحيدة لفعل ذلك هي من خلال القدرة القتالية ، القوة الحقيقية.

رفع الرجل العجوز رأسه ورأى عشرات النيران المتلألئة تحوم فوق القصر. تم تنبيههم لحظة ظهورهم خارج القصر وطاروا نحوهم.

هذا المستوى من المهارة لم يسمع به من قبل. كان المستوى الهائل من التدريب والإتقان على القوة الحقيقية للفرد مذهلاً.

لم يكن الرجل العجوز يستخدم بقايا ، كان بإمكانه معرفة ذلك. أعتمد على القدرة الجسدية وحدها. الطريقة الوحيدة لفعل ذلك هي من خلال القدرة القتالية ، القوة الحقيقية.

لطالما اشتبه كلاود هوك في أن هذا الرجل العجوز قد يكون مقاتلاً أفضل منه ، والآن تأكد ذلك. حتى السكير المصاب بالشلل يمكن أن يتنافس وجهاً لوجه مع صائد شياطين مخضرم ويكون له اليد العليا. عليه أن يكون صائد شياطين متفوق ، أو أفضل منه. حتى مع شكوك  كلاود هوك  ، فقد استخف بما يمكن أن يفعله السكير.

عندما رأى السكير من الذي أنقذ حياته ، ابتسم بسخرية “إذن إنه أنت أيها الطفل المشاغب. متى دخلت القصر؟ لم يكن لدي أي فكرة أن لديك مثل هذه الموهبة في التسلل “.

على الرغم من أنه من الواضح أنه يتمتع بقدرة نفسية كبيرة ، إلا أن تفوق الرجل العجوز في مهارته الجسدية هائل. للأسف تركته بعض الإصابات التي تهدد حياته بالشلل وسلبته قدرًا كبيرًا من الإمكانات. حتى الآن كان أعظم فنان قتالي رآه كلاود هوك هو إيكارد كتر ، المدرب من وادي الجحيم . لكن العديد من الرجال مثله ما زالوا غير قادرين على المقارنة بهذا الرجل العجوز الأعرج.

“لقد اكتشفت للتو كيفية استخدام رأس الحربة والآن تتوقع أن تتعلم إحدى أعظم قدرات الهيكل؟ تعلم الزحف قبل أن تتمكن من الطيران “.

ثم قام بأرجحة  العصا .

لكنهم لم يكونوا وحدهم في مرمى التصويب الآن. كل من عرفوه ، كل من تحدثوا إليه أصبح في خطر.

كان لا يزال على بعد عدة أمتار من الحراس ، ولكن مع اندفاع القوة عبر الآثار ، تم تفجيرهم جميعًا بسرعة. أصبح الرواق عرضًا بشعًا للدم والعظام والأحشاء المرتعشة.

لا يصدق! ذكّر المشهد كلاود هوك  بشيء سمعه ذات مرة.

رأى  كلاود هوك  كل شيء. أي نوع من المهارة هذه؟

تباهت أكبر عائلة صائدي شياطين في  سكايكلود بثلاثة أشخاص من عائلتهم. حاكم المدينة أركتوروس كلود ؛ والقائد العام لرابطة صائدي الشياطين بالدور كلود ؛ وفارس قائد القوات لصائد الشياطين سترلينج كلود.

“نار الحُكم. لا تلمسها ولا تقترب منها. إذا لمستك فأنت ميت “.

أهمهم جميعًا هو أعظم صائد شياطين في التاريخ المسجل ، أركتوروس. قُتل بلدور للأسف وسترلينج أصيب بجروح خطيرة.

“سأتذكر ذلك!”

لا يمكن أن يكون هذا الرجل العجوز ذا الرائحة الكريهة أضاءت عيون كلاود هوك. لم يضيعوا أي وقت في الفرار من مكان الدمار الذي خلفه الرجل العجوز ، لكن الواردن صرخ بأسئلته وهم يركضون أيها العجوز ، كيف دافعت عن نفسك من تلك السهام؟ هل يمكنك أن تعلمني ذلك؟

رأى الحاكم ردود فعل سيده وعرف أن أهدافهم لا بد وأنهم قد هربوا. كان إدراكًا مرعباً اكتشاف أن الرجل المرعب يمكن أن يفشل أيضًا.

لقد اكتشفت للتو كيفية استخدام رأس الحربة والآن تتوقع أن تتعلم إحدى أعظم قدرات الهيكل؟ تعلم الزحف قبل أن تتمكن من الطيران “.

“لقد اكتشفت للتو كيفية استخدام رأس الحربة والآن تتوقع أن تتعلم إحدى أعظم قدرات الهيكل؟ تعلم الزحف قبل أن تتمكن من الطيران “.

اللعنة. لا تقلق بشأن ما إذا كنت أمتلك المهارة أم لا ، فلا يكلفني الأمر أي شيء “.

ثم قام بأرجحة  العصا .

دعنا نرى ما إذا كنا سننجو أولاً!”

ولكن كيف؟ اشتهرت نيران الحُكم بقتل ضحاياها من الداخل إلى الخارج. لا يبدو أن هناك شيئًا عن هذا الشاب يختلف عن أي شخص آخر ، ليس ظاهريًا على أي حال. ومع ذلك كان يحمي نفسه بطريقة ما.

سأتذكر ذلك!”

قرر الرجل العجوز أن يتخلى عن  كلاود هوك  وينقذ نفسه. أدار رأسه ليلقي نظرة أخيرة على الروح المسكينة عندما جمده ما رآه أثناء هروبه. رقد كلاود هوك على الأرض ولحمه متشقق. انبعث اللهب الأخضر من الشقوق ومع ذلك بدا أنهما يندمجان معًا بالسرعة التي فتحتا فيها. بطريقة ما قاتل جسده ضد النار.

وجد  كلاود هوك  أخيرًا بعض الراحة في قراره المتهور. إذا تمكنوا من الفرار ، فربما يمكنه جعل السكير يعلمه أسلوبه. كان هذا شيئًا لا يمكن شراؤه بأي مبلغ من المال. مع وجود فرصة كهذه في حضنك ، ستكون غبيًا لتفويتها.

كان  كلاود هوك  مستعدًا لبصق الدم. هذا الرجل اللعين! في كل لحظة وقفوا هناك اقتربت النيران ، ومع اقترابهم أصبحوا أشبه بأرواح الملعونين. بدون أي خيارات متروكة لهم ، أمسك  كلاود هوك  بالعجوز السكير واستدعى قوة الحجر مرة أخرى. رمي الرجلان نفسيهما عبر أقرب جدار.

وبينما يتقدمون للأمام ، تم إغلاق طريقهم فجأة بسبب اللهب الأخضر المشؤوم. ظهرت مجموعة من الأجرام السماوية الخضراء الوامضة في طريقهم ، مثل اليراعات التي لا تعد ولا تحصى.

انبعثت تقلبات منتشرة في القوة المميتة منهم ، وهي حقيقة شعر كلاود هوك بغسل جسده. لم يستطع إخفاء تعبيره المحير والقلق. “اللعنة ما هذه الأشياء؟ كل واحد هو بمثابة بقايا مستقلة “.

انبعثت تقلبات منتشرة في القوة المميتة منهم ، وهي حقيقة شعر كلاود هوك بغسل جسده. لم يستطع إخفاء تعبيره المحير والقلق. “اللعنة ما هذه الأشياء؟ كل واحد هو بمثابة بقايا مستقلة “.

” ربما أقذه ذلك الأحمق العجوز!”

نار الحُكم. لا تلمسها ولا تقترب منها. إذا لمستك فأنت ميت “.

في هذه الأثناء كان كريمسون  وان  يقف في غرفة النمر المفترس. عادت النيران الخضراء لتنزلق مرة أخرى في جسده. وقف يحدق بغيب في المسافة بتعبير صارم “شاب ذو قدرات غير مسبوقة. لمسته النار لكنه نجا! “

بهذا السوء؟ أنت تمزح معي “.

رأى  كلاود هوك  كل شيء. أي نوع من المهارة هذه؟

نظر  كلاود هوك  حوله واكتشف أن الأضواء الوامضة تمنعه من الهروب. حتى الطريقة التي أتوا منها مغطاة باللون الأخضر. أصبح وجه الرجل العجوز شاحبًا وخطيرًا ، وهذا دليل على أنه لم يكن يبالغ. لقد هرب من كريمسون  وان  عندما رأى اللهب ، حتى أنه ترك آثاره وراءه للهرب. كان لابد أن تكون نيران الحُكم مروعة كما وصفها.

“دعنا نرى ما إذا كنا سننجو أولاً!”

استخدم قدرتك!” أمر الرجل العجوز.

رد  كلاود هوك  بغضب من السهل عليك أن تقول هذا! هل تعتقد أن الأمر بسيط؟! “

ثم قام بأرجحة  العصا .

لم يكن الرجل العجوز لديه وقت لسماع هذا الهراء استخدمها أو سنموت!”

أنبعث من اللهب الأخضر من مسامه.

لو كنت أنا وحدي فأستطيع فعل ذلك ، لكن إحضار شخص آخر يجعل الأمر أكثر صعوبة.”

قرر الرجل العجوز أن يتخلى عن  كلاود هوك  وينقذ نفسه. أدار رأسه ليلقي نظرة أخيرة على الروح المسكينة عندما جمده ما رآه أثناء هروبه. رقد كلاود هوك على الأرض ولحمه متشقق. انبعث اللهب الأخضر من الشقوق ومع ذلك بدا أنهما يندمجان معًا بالسرعة التي فتحتا فيها. بطريقة ما قاتل جسده ضد النار.

حسنًا ، أنت الشخص الذي قرر إنقاذي ، لذا إذا حاولت الهروب بدوني فسأحطم رأسك اللعين! “

“هل لديك أي أسلحة احتياطية؟” صرخ الرجل العجوز.

كان  كلاود هوك  مستعدًا لبصق الدم. هذا الرجل اللعين! في كل لحظة وقفوا هناك اقتربت النيران ، ومع اقترابهم أصبحوا أشبه بأرواح الملعونين. بدون أي خيارات متروكة لهم ، أمسك  كلاود هوك  بالعجوز السكير واستدعى قوة الحجر مرة أخرى. رمي الرجلان نفسيهما عبر أقرب جدار.

كان لا يزال يفكر في ما يجب فعله عندما تقدم السكير. بعيون قاسية رفع عصاه واندفع نحو مهاجميهم – مباشرة وسط عاصفة سهام القوس. لوح بالعصا وضرب السهام التي استهدفت أكثر مناطقه حساسية ، لكنه لم يستطع حماية جسده بالكامل. وجدت الكثير من السهام هدفها ، لكن عندما أصبه كان الأمر أشبه بضرب صفيحة حديدية. ارتدوا دون ترك أي علامة. وبينما يهاجمهم ، امتلأت الجدران والأرضيات في أعقابه بالسهام.

لحسن الحظ قادهم ذلك إلى الخارج. بوجه شاحب وجسد مغطى بالعرق ، لاهث  كلاود هوك  من التعب.

بعد فوات الأوان!

رفع الرجل العجوز رأسه ورأى عشرات النيران المتلألئة تحوم فوق القصر. تم تنبيههم لحظة ظهورهم خارج القصر وطاروا نحوهم.

“فقط هذه” ألقى عليه كلاود هوك العصا.

أشياء هذا الأحمق السخيف اللعين ملتصقة بنا مثل الرائحة الكريهة!”

“هل لديك أي أسلحة احتياطية؟” صرخ الرجل العجوز.

أستهلك كلاود هوك قوته، لذا قام برفع المذبحة الهادئة بهدف محاولة إبعادهم.

كانت مستوطنة فيشمنونجر بورووڤ مكانًا فريدًا. لا يستطيع الناس القدوم والذهاب كما يحلو لهم بدون مساعدة من قروش الرمال. كان إغلاق المدينة سهلاً مثل تقييد الوصول إلى الحيوانات.

حاول الرجل العجوز منعه لا تفعل!”

كان لا يزال على بعد عدة أمتار من الحراس ، ولكن مع اندفاع القوة عبر الآثار ، تم تفجيرهم جميعًا بسرعة. أصبح الرواق عرضًا بشعًا للدم والعظام والأحشاء المرتعشة.

بعد فوات الأوان!

لم يكن الرجل العجوز لديه وقت لسماع هذا الهراء “استخدمها أو سنموت!”

تشبثت النيران بالسيف وهو يحاول أن يطردهم بعيدًا ، وألتصقت به مثل زحف موجات من النمل. فجأة اشتعلت النار في المذبحة الهادئة وكأنها مصنوعة من الخشب الجاف. أراد أن يرميها جانبًا ، لكنه تأخر كثيرًا. وصلت النيران إلى جسده وانزلقت إلى الداخل.

حاول الرجل العجوز منعه “لا تفعل!”

ما هذا بحق الجحيم؟

انبعثت تقلبات منتشرة في القوة المميتة منهم ، وهي حقيقة شعر كلاود هوك بغسل جسده. لم يستطع إخفاء تعبيره المحير والقلق. “اللعنة ما هذه الأشياء؟ كل واحد هو بمثابة بقايا مستقلة “.

شعر كلاود هوك بأنه بدأ يحترق.

حاول الرجل العجوز منعه “لا تفعل!”

أنبعث من اللهب الأخضر من مسامه.

كان لا يزال يفكر في ما يجب فعله عندما تقدم السكير. بعيون قاسية رفع عصاه واندفع نحو مهاجميهم – مباشرة وسط عاصفة سهام القوس. لوح بالعصا وضرب السهام التي استهدفت أكثر مناطقه حساسية ، لكنه لم يستطع حماية جسده بالكامل. وجدت الكثير من السهام هدفها ، لكن عندما أصبه كان الأمر أشبه بضرب صفيحة حديدية. ارتدوا دون ترك أي علامة. وبينما يهاجمهم ، امتلأت الجدران والأرضيات في أعقابه بالسهام.

جعله الألم المفاجئ والشديد ينزلق في الظلام. كانت فكرته الأخيرة معلقة في مؤخرة عقله بينما هرب وعيه: الرجال الطيبون يعيشون حياة قصيرة. هذه هي نهايته!

حاول الرجل العجوز منعه “لا تفعل!”

ارتعد الرجل العجوز من الغضب. قال له ألا يلمسها ، لكن الطفل الأحمق لم يستمع! هل يعتقد أن صد نيران الحُكم بهذه السهولة؟ في مجال  سكايكلود بأكمله بإستثناء   أركتوروس كلود وعدد قليل من الآخرين الموهوبين لا يمكن لأحد أن يتحمل مثل هذه القوة الرهيبة!

لحسن الحظ قادهم ذلك إلى الخارج. بوجه شاحب وجسد مغطى بالعرق ، لاهث  كلاود هوك  من التعب.

كان الشاب غير قادر على الدفاع.

لم يجرؤ النمر المفترس على التردد “بالطبع بكل تأكيد!”

قرر الرجل العجوز أن يتخلى عن  كلاود هوك  وينقذ نفسه. أدار رأسه ليلقي نظرة أخيرة على الروح المسكينة عندما جمده ما رآه أثناء هروبه. رقد كلاود هوك على الأرض ولحمه متشقق. انبعث اللهب الأخضر من الشقوق ومع ذلك بدا أنهما يندمجان معًا بالسرعة التي فتحتا فيها. بطريقة ما قاتل جسده ضد النار.

لم يكن الرجل العجوز لديه وقت لسماع هذا الهراء “استخدمها أو سنموت!”

ولكن كيف؟ اشتهرت نيران الحُكم بقتل ضحاياها من الداخل إلى الخارج. لا يبدو أن هناك شيئًا عن هذا الشاب يختلف عن أي شخص آخر ، ليس ظاهريًا على أي حال. ومع ذلك كان يحمي نفسه بطريقة ما.

ثم قام بأرجحة  العصا .

أمسك الرجل العجوز كلاود هوك بمجرد إنطفاء النيران ورفعه. قفز من على الجدار إلى الشوارع بالأسفل واختفى في المدينة.

لحسن الحظ قادهم ذلك إلى الخارج. بوجه شاحب وجسد مغطى بالعرق ، لاهث  كلاود هوك  من التعب.

في هذه الأثناء كان كريمسون  وان  يقف في غرفة النمر المفترس. عادت النيران الخضراء لتنزلق مرة أخرى في جسده. وقف يحدق بغيب في المسافة بتعبير صارم شاب ذو قدرات غير مسبوقة. لمسته النار لكنه نجا! “

“أشياء هذا الأحمق السخيف اللعين ملتصقة بنا مثل الرائحة الكريهة!”

ربما أقذه ذلك الأحمق العجوز!”

“دعنا نرى ما إذا كنا سننجو أولاً!”

رأى الحاكم ردود فعل سيده وعرف أن أهدافهم لا بد وأنهم قد هربوا. كان إدراكًا مرعباً اكتشاف أن الرجل المرعب يمكن أن يفشل أيضًا.

كان ذلك صريحًا جدًا.

لم أتمكن من قتلهم ، لكن لم يعد لديهم القوة للهرب نظر كريمسون  وان  إلى النمر المفترس مباشرة ”أغلق المستوطنة. اكتشف ما يمكنك معرفته بشأن هذين الشخصين وأي شخص على اتصال به. أحضرهم جميعًا للاستجواب “.

لحسن الحظ قادهم ذلك إلى الخارج. بوجه شاحب وجسد مغطى بالعرق ، لاهث  كلاود هوك  من التعب.

لم يجرؤ النمر المفترس على التردد بالطبع بكل تأكيد!”

هذا المستوى من المهارة لم يسمع به من قبل. كان المستوى الهائل من التدريب والإتقان على القوة الحقيقية للفرد مذهلاً.

كانت مستوطنة فيشمنونجر بورووڤ مكانًا فريدًا. لا يستطيع الناس القدوم والذهاب كما يحلو لهم بدون مساعدة من قروش الرمال. كان إغلاق المدينة سهلاً مثل تقييد الوصول إلى الحيوانات.

لا يمكن أن يكون هذا الرجل العجوز ذا الرائحة الكريهة … أضاءت عيون كلاود هوك. لم يضيعوا أي وقت في الفرار من مكان الدمار الذي خلفه الرجل العجوز ، لكن الواردن صرخ بأسئلته وهم يركضون “أيها العجوز ، كيف دافعت عن نفسك من تلك السهام؟ هل يمكنك أن تعلمني ذلك؟ “

أصيب الشاب الذي كان قادرًا على التسلل عبر الفضاء بجروح بالغة. لم يكن هناك مكان يركض إليه الرجل العجوز. العثور على كلاهما مسألة وقت فقط. مع وجود خمسة آلاف جندي تحت تصرف النمر المفترس ، حتى الفأر لن يتمكن من التسلل من خلالهم.

أصبح كلاود هوك في حيرة من أمره “من أنت على أي حال؟ لماذا بحق الجحيم تريد قتل النمر المفترس؟ “

لكنهم لم يكونوا وحدهم في مرمى التصويب الآن. كل من عرفوه ، كل من تحدثوا إليه أصبح في خطر.

“نار الحُكم. لا تلمسها ولا تقترب منها. إذا لمستك فأنت ميت “.

[ المترجم: كلاود هوك لما كان عايز يهرب لوحدوا ولكن السكير هيفشخوا لو هرب وسابوا وفي نفس الوقت قوته خلصت، بفففففف ].

أصبح كلاود هوك في حيرة من أمره “من أنت على أي حال؟ لماذا بحق الجحيم تريد قتل النمر المفترس؟ “

ولكن كيف؟ اشتهرت نيران الحُكم بقتل ضحاياها من الداخل إلى الخارج. لا يبدو أن هناك شيئًا عن هذا الشاب يختلف عن أي شخص آخر ، ليس ظاهريًا على أي حال. ومع ذلك كان يحمي نفسه بطريقة ما.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

على الرغم من أنه من الواضح أنه يتمتع بقدرة نفسية كبيرة ، إلا أن تفوق الرجل العجوز في مهارته الجسدية هائل. للأسف تركته بعض الإصابات التي تهدد حياته بالشلل وسلبته قدرًا كبيرًا من الإمكانات. حتى الآن كان أعظم فنان قتالي رآه كلاود هوك هو إيكارد كتر ، المدرب من وادي الجحيم . لكن العديد من الرجال مثله ما زالوا غير قادرين على المقارنة بهذا الرجل العجوز الأعرج.

ترجمة : Sadegyptian

أهمهم جميعًا هو أعظم صائد شياطين في التاريخ المسجل ، أركتوروس. قُتل بلدور للأسف وسترلينج أصيب بجروح خطيرة.

 

“ما هذا بحق الجحيم؟“

بعد فوات الأوان!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط