نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

سيف كايجين 5

الصياغة

الصياغة


الفصل 5: الصياغة

 “كان رجلاً من كوتيتسو يُدعى كينزو هو من شق طريقه عبر الرماد بعد أن تلاشى الدخان. وكان كينزو هو من وجد تاكيرو الصغير في الأنقاض وساعده برفق على الوقوف على قدميه. بحلول هذا الوقت ، كان يوكينو إيزومي قد أعلن نفسه حاكمًا في المنطقة ، وعرف كنزو أنه إذا تم اكتشاف الصبي ، فسيتم قتله. لذلك ، أخذ تاكيرو إلى منزله ورفع الكورو كواحد من أبنائه. وهذا العمل – هذا العمل اللطيف المنفرد – غيّر مصائر عائلة ماتسودا وعائلة كوتيتسو وكل شيروجيما إلى الأبد.

 لم يعرف مامورو بشكل غريزي طريقه حول هذا الجزء من الجبل بالطريقة التي سلك بها الدرجات ، لكنه تعمد إحضار قاربهم إلى الشاطئ بالقرب من الجدول الذي يجري من بحيرة كومونو . كان يعلم أنهم إذا اتبعوا الماء دون أن يفقدوا رتمهم ، سوف يأخذهم الى حيث المساعدة . نعقت الضفادع ودغدغت قطرات الندى كاحليه أثناء خوضها في العشب بجانب الجدول . لم تفعل اليراعات المتمايلة على طول الضفة الكثير لإضاءة الطريق ، ولكن بين قطرات الندى والمياه الجارية تمكن مامورو من إبقائهم في مسارهم دون استخدام عينيه .

 قال تاكيرو بهدوء: “أنا سافعل”.

 سأل كوانغ “إلى أي مدى سنسير أبعد؟” استطاع مامورو سماع التعب في صوته .

 “أنا لا.. – ماذا يعني هذا؟” همس كوانغ وهو يتبع مامورو الى مطبخ كوتيتسو

 “نحن على وشك الوصول ، انظر” وأشار إلى أسفل الجبل ، حيث ظهر وهج أحمر برتقالي فوق سلسلة من التلال الصخرية

 قال مامورو: “أنا كذلك . لهذا السبب أنا مدين له باحترام”

“ما هذا؟”

 قال كوتيتسو كاما: “إن نصل الهمس هي القوة المقدسة التي جمعت تاكايوبي معًا. من أجل الحفاظ على تقنية سلالة ماتسودا ، نجعل هذا الاستثناء الوحيد . بدون الجمع بين فنون نومو و كورو ، لا يمكن أن تكون هذه التقنية قد استمرت . ماتسودا تاكيرو كان ذلك النوع من العباقرة الذي يأتون مرة واحدة كل ألف عام . أولئك الذين يستطيعون تكرار أسلوبه غالبًا ما يكونون جيلًا استثنائيا “

 قال مامورو “نار حدادة . لقد وصلنا إلى قرية نومو”

  ساروا في صمت لبعض الوقت. لم يعد كوانغ بحاجة إلى مامورو لقيادته . تسلل الضوء الأول إلى السماء ، ليضيء الطريق أمامهم .

 “ماذا؟”

  قال مامورو: “وأنا كذلك”. “أعتقد أن الحرفيين في العالم يتشاركون مع بعضهم البعض أشياء لا تهمنا دائمًا كورونو”

 “قرية نومو ، كما تعلم حيث يعيش صانعو السيوف”

 عندما ذهب صانع السيوف ، التفت كوانغ إلى مامورو بنظرة مفاجئة .

 قال كوانغ ، بعين واسعة وخائفة في ضوء النار: “هذا هو المكان الذي ستأخذني إليه؟”

 “اجلس ، اجلس ،” ضحك كوتيتسو ، وضع يده على كتف كوانغ ليريحه من الخلف. “تبدو وكأنك في حالة من الفوضى. لا داعي لإجهاد نفسك. دعونا نلقي نظرة على تلك الذراع.”

 قال مامورو: “إنهم معالجون خبيرون وعلى دراية بما يفعلون . هم أفضل ما سنجده في هذا الوقت من الليل

 قال مامورو: “إنهم معالجون خبيرون وعلى دراية بما يفعلون . هم أفضل ما سنجده في هذا الوقت من الليل

 سيعرفون ماذا يفعلون بشأن ذراعك”

 في هذه الأيام ، لم يكن مجتمع نومو الذي ينتمي إليه تاكايوبي قرية بقدر ما كان عبارة عن مجموعة كبيرة من المنازل على طول مجرى كومونو . وعندما قاد مامورو كوانغ إلى المسار الرئيسي نحو ضوء النار ، استقبلهم صوت المطارق ورنين مثل أجراس المعبد تقصف الشوائب من المعدن بينما كان باقي الجبل هادءا ، كان الحدادون يعملون خلال برودة الليل عندما كانت حرارة السبائك أكثر ملائمة .

 على خريطة كايجن ، تم تجميع سكان جبل تاكايوبي في “قرية تاكايوبي” كانت هناك أربع قرى متميزة على الجبل ، يسكن كل منها نوع مختلف من الناس.

(نومووو- numowo) عضو في طبقة يامانكا الاجتماعية التي تتخصص في إنشاء الأدوات والأسلحة والأواني الفخارية والآلات

 كانت أدنى هذه المستوطنات هي قرية الصيد عند سفح الجبل ، حيث ولدت عمة مامورو سيتسوكو . في منتصف الطريق أعلى الجبل محاطة بغابات الصنوبر ، كانت القرية الغربية حيث أقام تدفق عائلات الكورو الذين انتقلوا إلى تاكايوبي على مر السنين على أمل التدرب مع ماتسودا ويوكينو العظيمين .

 “مامورو دونو … ما الذي دخلت فيه أنت وزميلك؟”

 كانت قرية مامورو الخاصة تقع على قمة الجبل ، أسفل خط السحب مباشرة . كانت القرية القديمة هي السبب في وجود الباقي ، موطن ماتسودا و يوكينو الذين حكموا هذا الجبل لأكثر من ألف عام . لم تكن قرية نومو بعيدة عن القديمة . قرية تقع بين الصخور ، تتوهج حتى في أبرد الليالي .

 “شكرًا لك ، كوتيتسو كاما” ، قال مع انحنائة اخرى

 كان كوانغ لا يزال يتطلع إلى النار وكأنها قد تقفز فوق التلال وتلدغه ، لكن قرية نومو كانت بمثابة منزل ثان لمامورو . أرسله والده هنا لبضعة أشهر كل عام ليتدرب مع صانعي سيوف كوتيتسو . في معظم مناطق كايجين ، كان من غير المعتاد – لدرجة ان لا يمكن تصوره – أن يتدرب كورو في فنون العدد ، لكن ماتسودا كانت لها علاقة خاصة مع جيرانهم من كوتيتسو .

 قال مامورو: “البعض منهم ….في أيام جدها كانت قرية كوتيتسو ضعف حجمها الحالي . انتقل الكثير من الحدادين من تاكايوبي شمالًا إلى المدن للذهاب إلى التصنيع لكن أفضلهم بقوا هنا”

 في هذه الأيام ، لم يكن مجتمع نومو الذي ينتمي إليه تاكايوبي قرية بقدر ما كان عبارة عن مجموعة كبيرة من المنازل على طول مجرى كومونو . وعندما قاد مامورو كوانغ إلى المسار الرئيسي نحو ضوء النار ، استقبلهم صوت المطارق ورنين مثل أجراس المعبد تقصف الشوائب من المعدن بينما كان باقي الجبل هادءا ، كان الحدادون يعملون خلال برودة الليل عندما كانت حرارة السبائك أكثر ملائمة .

 “إذن …” سارع مامورو إلى البحث عن موضوع مختلف للمحادثة. “هل كل الصغار بخير؟” أومأ برأسه نحو الغرفة الخلفية ، حيث افترض أن أصغر أطفال كوتيتسو الثلاثة كانوا نائمين.

 قال كوانغ بينما كان الجو دافئًا من حولهم: “لم أكن أدرك أن القرى مثل هذه كانت موجودة بعد الآن . أليست هناك مثلا آلات يمكنها القيام بعملها نيابةً عنهم الآن؟”

 “ليس بالضبط. وظيفته هي إعداد أماكن البنية التحتية التي تحتاج إلى استخدام أجهزة info-com أعتقد أن شخصًا ما في هذه المنطقة دفع لجيوميجول لتثبيت أبراج الأقمار الصناعية هنا ، حتى تتمكن من الحصول على استقبال أفضل باستخدام أجهزة info-com الخاصة بك . إنه هنا للإشراف على ذلك “.

 قال مامورو: “إذا كانت هناك آلات يمكنها تحسين عملهم ، فهذا ما سيستخدمونه . عائلة كوتيتسو هم أفضل صانعي السيوف في العالم”

 ابتلع كوانغ لعابه وأومأ برأسه.

 تحدى كوانج “إذا كانت سيوفهم هي الأفضل في العالم ، فكيف لا يزالون هنا؟”. “لماذا لا يذهبون للحصول على وظائف لتسليح الجيش الكايجني؟”

 “ماذا؟ ولكن … كيف؟” نظر كوانغ من مامورو إلى عائلة نومو. “لا يمكن للجليد قطع المعادن . إنه مستحيل علميًا حتى في درجات حرارة أقل من الصفر ، وتحت ضغط كبير ، لا يزال الجليد لا يمكنه الحصول على مثل كثيفة كالصلب . لقد اختبر الجيش ذلك في المختبرات. الجليد لا يستطيع اختراق المعدن. لا يمكنه ذلك “.

 قال مامورو: “البعض منهم ….في أيام جدها كانت قرية كوتيتسو ضعف حجمها الحالي . انتقل الكثير من الحدادين من تاكايوبي شمالًا إلى المدن للذهاب إلى التصنيع لكن أفضلهم بقوا هنا”

  قال مامورو: “وأنا كذلك”. “أعتقد أن الحرفيين في العالم يتشاركون مع بعضهم البعض أشياء لا تهمنا دائمًا كورونو”

 قال كوانغ باستغراب: “وهم يكسبون قوت يومهم من هذا؟ كم عدد السيوف التي يمكنك صنعها شهريًا من حفرة النار هذه؟”

 “نوموبا؟” قهقهت الجدة كوتيتسو في وجه يامانينكي شرفيًا. “إنه يتحدث كما لو كان من بعيد أيضًا. ماتسودا كون.” لم تتحرك عينا المرأة الخافتة لكنها كانت تميل رأسها باعتزاز في اتجاه مامورو. “لا يمكنك ذلك . ان تتوقع من فتى المدينة مثله أن يفهم طرقنا ، بغض النظر عن الطريقة التي تحاول أن تشرح بها. نحن مجرد شذوذ بالنسبة له. أسطورة. خيال سخيف من ماض بعيد “

 قال مامورو: “ثلاثة عندما يكونون في عجلة من أمرهم”

  بعد أن سأل كوانغ بضع عشرات من الأسئلة الأخرى حول تصنيع السيوف كانت زوجة كوتيتسو راضية عن أن كلا الصبيان قد أكل قدر استطاعتهما ، مشى الحداد مامورو وكوانغ إلى حافة قرية نومو وأرسلهما في طريقهما . بشكل ميكانيكيًا ، انحنى مامورو لمعلمه وتمنى له ليلة سعيدة .

 قال كوانغ: “انتظر ، ماذا؟” ، “ثلاثة فقط؟ وهذا كل ما يفعلونه؟ من يرعى ذلك؟”

  قال كوتيتسو “ليس هذا ما أعرفه” . “زيلازين يصنعون الآلات ليتم تشغيلها بواسطة تاجاكالو ، وليس جيجاكالو . استيراد هذا النوع من المعدات سيكون هراء وبالتأكيد ليس لدى كايجين أي حرفيين قادرين على صناعة زجاج زيلازين . أعتقد أنه سيتعين على حداد كايجيني أن يتزوج زيلزن سينكولي ليكون مطلعا على تلك الأسرار . حتى مع ذلك ، قد يكون تحت حراسة شديدة . ربما لا يُسمح إلا لمن لديهم دم زيلازين بالتعلم – لذا ، ربما الطفل من زواج مختلط ، ربما؟ “

 قال مامورو: “نحن نفعل ذلك . ما زالوا هنا لأن الجيش لا يستطيع تحمل تكاليفهم ؛ نحن ندفع لهم ما يستحقونه”

  والدته -بعد كل شيء- لم تتحدث عن ماضيها

 بصدق ، لم تستطع عائلة ماتسودا حاليًا دفع ما عليها لم تكن فترة تدريب مامورو الأخيرة التي دامت شهرين مع الحدادين تدريبا بقدر ما كانت تسدد آخر طلب سيف لعائلة ماتسودا في العمل

  “ماذا او ما؟”

 “أي واحد من هذه السيوف يستحق منزلًا كاملاً بسهولة”. لقد باعت عائلة يوكينو بالفعل إحدى قلاعهم القديمة لتغطية تكلفة السيوف القليلة التي طلبوها .

 “نشأ تاكيرو وتعلم مبادئ كلا الديانتين. لقد درس كليهما بنفس الاجتهاد الذي درس به النصل . وكقائد ، كان لديه قرار يتخذه”. توقف كوتيتسو مؤقتًا. “هل أنت متأكد من أنك بخير؟ ايشعرك جيا بتوعك – “

 بحلول هذا الوقت ، كان مامورو وكوانغ قد وصلوا إلى المسار الواسع والمضرب بالأقدام والذي يمتد على طول القرية . بينما ينام باقي الجبل في ضوء القمر البارد ، كانت مستوطنة نومو حية مع توهج ضوء المشاعل الأصفر البرتقالي . كان هناك ضوء ناري هنا لم ينطفئ أبدًا بغض النظر عن ساعة الليل كان هناك دائمًا شخص ما في العمل

 سأل تاكيرو بدافع الفضول ، “ماذا لو طلبت تطهير الفالييا من هذه المنطقة؟”

 تردد كوانغ واضطر مامورو إلى إقناعه بالسير على الطريق الرئيسي لم يكن رد فعله غير عادي . كان لدى معظم كورونو خوف صحي من المجال الناري لـ نوم ، لكن مامورو سار هنا بما يكفي لدرجة أنه لم يعد يخشى الحرارة.

 “على الرغم مما حدث لعائلته ، فقد كان قادرًا الاستماع إلى المبشر فيناوو ومعرفة قيمة فيلييا. على الرغم من دماء المحارب خاصته ، إلا أنه قام بالتشكيل مثل النومو الطبيعي ، وخلق سيوفًا ذات جودة ممتازة وجمال لا يصدق . مهارته كحداد كانت رائعة … كان يعلم أن من واجبه الانتقام لعائلته ومواصلة نسل ماتسودا . لذلك عندما كان شابًا انطلق متخفيًا للتدريب مع سيوف جيا من عشيرتي أمينو وجينكاوا ، في أقصى الشمال.

 ومع ذلك ، فقد شعر بموجة من الشعور بالذنب الغاضب تغلبت عليه مثل ألسنة اللهب على إشعال. طوال شهور التدريب التي قضاها هنا ، لم يكن قادرًا على صياغة فنون الصلب إلى جليد . صوت المطارق شحذ وذهل كل حلقة ، مذكّرًا مامورو بجهوده الخاصة لإنشاء شفرة – كلها شوائب

 في هذه الأيام ، لم يكن مجتمع نومو الذي ينتمي إليه تاكايوبي قرية بقدر ما كان عبارة عن مجموعة كبيرة من المنازل على طول مجرى كومونو . وعندما قاد مامورو كوانغ إلى المسار الرئيسي نحو ضوء النار ، استقبلهم صوت المطارق ورنين مثل أجراس المعبد تقصف الشوائب من المعدن بينما كان باقي الجبل هادءا ، كان الحدادون يعملون خلال برودة الليل عندما كانت حرارة السبائك أكثر ملائمة .

 لم يكونوا بعيدين على المسار عندما شاهد مامورو شخصية تتحرك في النار – رأس ابن صانع السيوف ، يحمل حزمة ضخمة من الحطب.

 “اس- آسف ، نوموبا ،” كوانغ تمتم.

 نادى مامورو على صديقه: “أتسوشي!”

 “أوه ، نعم يجب أن يتعلم النومو[4] دائمًا التقنيات الجديدة بالنسبة لرجل عجوز مثلي ، هذا النوع من الأشياء صعب ، ولكن بالنسبة للعقل المتنامي ، فهو ضروري. الشاب مامورو دونو هو حداد عادل ،” قال كوتيتسو مبتسمًا في مامورو: “إذا سمح والده بذلك ، فقد يكون قادرًا على مساعدتك أيضًا.”

 توقف نومو البالغ من العمر عشر سنوات ، ونظر إلى الأعلى ، وأضاءت ابتسامة وجهه

 قال تاكيرو: “لقد تم إجراء التحدي . كرجل وككورو ، لا يمكنني الانسحاب”.

 “مامو ماتسودا دونو!” قمع نفسه متذكرًا أخلاقه .

  عندما صعد هو وكوانغ الجبل ، توقع من الصبي الشمالي أن يعطيه شكلاً من أشكال “لقد أخبرتك بذلك”. كان مستعدًا لذلك ، لكن كوانغ لم يفرح . لقد اتبع بصمت في مامورو على الطريق المؤدي إلى القرية الغربية .

 عندما كان الاثنان طفلين ، كانا قد اعتادا على مناداة بعضهما البعض بأسمائهما ، ولكن الآن بعد أن اصبحا شابين ، كان على أتسوشي أن يتذكر مخاطبة ابن منزل راعيه باحترام مناسب . لقد تخبط للحظة قبل وضع الحطب على الأرض والانحناء .

  لم يكن صوت مامورو قاسيًا ولا عاصفًا . كان فارغا . “نعم.”

 “مرحبًا – أنا آسف جدًا. لم نكن نتوقع منك” ألقى نظرة خاطفة على مامورو. “ماذا … ماذا تفعل هنا؟”

 “ومن كان هذا؟” سأل كوانغ بينما تجاهل مامورو تعليمات المرأة ونقل حزمة الخشب بقية الطريق إلى عتبة منزل كوتيتسوس .

 قال مامورو: “أنا آسف جدًا لإزعاجك أنت وعائلتك . لدينا موقف …”

 قالت الجدة كوتيتسو: “قد تصدق القصة أو لا تصدقها ، لكنك لا تزال محتفظًا بالعديد من سييرانو”.

 “لقد تأذيت!” صاح أتسوشي ، ملاحظًا الدم على مفاصل أصابع مامورو

 قال كوتيتسو: “أعلم أنه يبدو غريبًا ، لكنه تقليد يسبق المجتمع الكايجيني الحديث”.

 قال مامورو على عجل “أنا بخير ، لكن زميلي يحتاج إلى عناية طبية . يؤسفني أن أسألك …”

 سأل كوانغ بعد لحظة: “إذن .. ماذا حدث؟”

 “سأحضر والدي على الفور.” انطلق أتسوشي إلى المنزل قبل أن يشكره مامورو ، وقد نسي حطب الوقود الخاص به في التراب

 نظر تاكيرو حوله وأجاب: “حراسك هم أبناء هذا الجبل ، كما أنا . أفضل عدم إيذائهم”.

 سأل كوانغ “إذن ، من كان هذا؟”

 “ليس بالضبط. وظيفته هي إعداد أماكن البنية التحتية التي تحتاج إلى استخدام أجهزة info-com أعتقد أن شخصًا ما في هذه المنطقة دفع لجيوميجول لتثبيت أبراج الأقمار الصناعية هنا ، حتى تتمكن من الحصول على استقبال أفضل باستخدام أجهزة info-com الخاصة بك . إنه هنا للإشراف على ذلك “.

 قال مامورو وهو ينحني لجمع الخشب الذي أسقطه أتسوشي: “كوتيتسو أتسوشي هو ابن صانع سيوف . لقد كنت أتدرب بجانبه منذ أن كنا صغارًا”.

 قال يوكينو اليتيم حديثًا لـ تاكيرو ، “لا أنوي قتالك للسيطرة على تاكايوبي ، لكنني لن أسمح لك بتنفيذ فيناوو لهذه المدينة أو تدمير معابدنا فالييا.”

 “أنت – انتظر ، ماذا تفعل؟”

 سأل تاكيرو بدافع الفضول ، “ماذا لو طلبت تطهير الفالييا من هذه المنطقة؟”

 قبل أن يشرح مامورو ، قامت امرأة بإخراج رأسها من المنزل ونادت “مامورو دونو أيها الفتى السخيف اترك ذلك!”

  لم يكن صوت مامورو قاسيًا ولا عاصفًا . كان فارغا . “نعم.”

 قال مامورو: “لا توجد مشكلة ، كوتيتسو سان. يمكنني …”

  لم يكن صوت مامورو قاسيًا ولا عاصفًا . كان فارغا . “نعم.”

 صاحت زوجة الحداد: “لا تكن سخيفا!” ، “ابني سيعالج ذلك . تعال أنت وصديقك إلى الداخل .”

  “أوه” مامورو لم يدرك ذلك “إذن ، لم ينتج الجيش الكايجني أبدًا أي شيء مصنوع من زجاج زيلازين؟”

 “ومن كان هذا؟” سأل كوانغ بينما تجاهل مامورو تعليمات المرأة ونقل حزمة الخشب بقية الطريق إلى عتبة منزل كوتيتسوس .

 قال مامورو “نار حدادة . لقد وصلنا إلى قرية نومو”

 “والدة أتسوشي ،” قال مامورو ، وهو يشعل الحطب “كوتيتسو تامامي”.

 قال كوانغ: “انتظر ، ماذا؟” ، “ثلاثة فقط؟ وهذا كل ما يفعلونه؟ من يرعى ذلك؟”

 “هل هي صانعة سيوف أيضًا؟”

سيرفر الديسكورد

 ضحك مامورو: “لا ، لا. لم تلمس النساء السيوف ناهيك عن صناعتها.”

 قبل أن يشرح مامورو ، قامت امرأة بإخراج رأسها من المنزل ونادت “مامورو دونو أيها الفتى السخيف اترك ذلك!”

 عندما دخل مامورو وكوانغ المنزل ، كانت تامامي في الموقد تطبخ ، بينما كانت حماتها المسنة ، تشيزوي ، تغفو على كرسي قريب . لم تكن صراخها وضحكاتها الصغيرة التي كانت تستقبل مامورو في أي مكان في أي مكان. شوهد ، ربما في السرير .

 ” جيوميجول… إنها شركة متخصصة في تكنولوجيا المعلومات.”

 قاتمة مثل شوارع وهياكل قرية نومو التي ظهرت من الخارج ، كان داخل منزل كوتيتسو المتواضع دائمًا نظيفًا . كان مامورو قد انتهى للتو من تقديم كوانغ بشكل صحيح إلى كوتيتسو تامامي وشكرها مرة أخرى عندما دخل صانع السيوف بنفسه من خلال الباب الخلفي ، مسح يديه الملطخة بالسخام على قطعة قماش .

 “في ذروة حكم عائلة ماتسودا ، جاء أول مبشرين من الفالييا إلى هذه الشواطئ بشكل جماعي. جاء بعضهم من البر الرئيسي ، وبعضهم جاء من ديسا ، والبعض الآخر جاء من أماكن بعيدة مثل إمبراطورية ياما. معهم تقنيات جديدة وطرق جديدة للنظر إلى العالم.اعتنق العديد من الناس في شيروجيما الدين الجديد ، ودمجه بشغف في حياتهم ، بما في ذلك أقرب جيران ماتسوداس ، منزل يوكينو.

 كان كوتيتسو كاتاشي رجلا كالجبل . كانت ذراعيه ذات بعضلات صلبة وكان كتفيه يملآن المدخل . قام باظهار صورة مخيفة عندما كان يهز بمطرقته ، وعيناه غاضبتان من التركيز . ولكن بعيدًا عن هذا ، كان لديه صوت دافئ وابتسامة لطيفة يمكن أن تريح أكثر الناس قلقًا ، وكانت تلك الابتسامة هي التي استقبلت مامورو الآن ، واسعة ومشرقة تحت اللطخات السوداء .

 “لكن ماذا حدث بعد ذلك؟” سأل كوانغ وهو ينضم إلى مامورو على طاولة العشاء الخشبية الخاصة بـ نومووو. “بعد أن قطع ماتسودا تاكيرو يوكينو إيزومي إلى نصفين؟ كان يقف في منتصف ساحة القرية فوق جثة اللورد ، إذن ، ماذا حدث بعد ذلك؟ “

 “كوتيتسو كاما ، مساء الخير” ، رحب مامورو بمعلمه. “أنا آسف للغاية! لم أقصد مقاطعة عملك”

 حذر كينزو يائسًا “يوكينو إيزومي هو أحد أفضل المبارزين في المنطقة. السيف الذي يستخدمه هو أحد سيوفي – أفضل ما صنعته على الإطلاق . كيف تتوقع أن تحمي نفسك بدون سلاح على الإطلاق؟”

 “آه ، لا بأس ماتسودا الصغير” ألوح به كوتيتسو. “يمكن لأتسوشي كون أن يهتم بنيران جباتي . دعني أغتسل وسألقي نظرة على صديقك. في هذه الأثناء ، يمكن ان تجلسا في المطبخ ، وستجلب زوجتي الشاي والطعام في لحظة “.

 قال كوانغ: “لكن … انتظري ثانية . في ظل حكم فالييا ، أليس من الغريب أن يتدرب كورونو مثل ماتسودا على نومووو؟”

 احتج مامورو قائلاً: “كوتيتسو كاما ، من فضلك ، هذا ليس ضروريًا لا نريد أن نزعجك”

  قال كوتيتسو “لا” ، “على الرغم من أن ابن عمي أخبرني أن الإمبراطورية كانت تستورد الكثير من رصاصات ياماناكا ، لذلك ربما -“

 “هذا هراء يا مامورو دونو . أنت لن تزعجنا في شيء هذا منزلك كما هو منزلنا.”

 نظر تاكيرو حوله وأجاب: “حراسك هم أبناء هذا الجبل ، كما أنا . أفضل عدم إيذائهم”.

 “لسنا بحاجة لتناول طعامك —”

 قال تاكيرو: “ثم أعرض عليك حلاً وسطًا . سأواجهك غير مسلح”.

 قال كوتيتسو بملاحظة نهائية اسكتت مامورو: “وماذا سأقول لماتسودا تاكيرو دونو؟ أنني أرسلت ابنه المصاب بعيدًا ومعدته فارغة؟ ستبقى لتناول العشاء”

 سيعرفون ماذا يفعلون بشأن ذراعك”

 “شكرًا لك ، كوتيتسو كاما” ، قال مع انحنائة اخرى

“ما هذا؟”

 انحنى كوانغ أيضًا ، مغمغمًا في هدوءه “شكرًا لك”.

 “إنها قصة طويلة. يرجى الانتظار ، كوانغ سان.”

 عندما ذهب صانع السيوف ، التفت كوانغ إلى مامورو بنظرة مفاجئة .

 في هذه الأيام ، لم يكن مجتمع نومو الذي ينتمي إليه تاكايوبي قرية بقدر ما كان عبارة عن مجموعة كبيرة من المنازل على طول مجرى كومونو . وعندما قاد مامورو كوانغ إلى المسار الرئيسي نحو ضوء النار ، استقبلهم صوت المطارق ورنين مثل أجراس المعبد تقصف الشوائب من المعدن بينما كان باقي الجبل هادءا ، كان الحدادون يعملون خلال برودة الليل عندما كانت حرارة السبائك أكثر ملائمة .

 قال بصوت منخفض: “هل تسميه” كاما؟ “. يمكن أن يفهم مامورو ارتباكه ؛ فعادة ما يستخدم الخادم أو المتدرب عبارات التشريف لمخاطبة سيده. “اعتقدت أنك من منزل محارب رفيع”

 صرخت والدة كوتيتسو قائلة: “هل هناك شيء خاطئ معك ، يا فتى؟” “اعتقدت أن ذراعك هو الذي كسر ، وليس فكك”.

 قال مامورو: “أنا كذلك . لهذا السبب أنا مدين له باحترام”

 أومأت الجدة كوتيتسو برأسها. “مرر تاكيرو شفرة الهمس إلى أبنائه ، الذين نقلوه بدورهم إلى أبنائهم . منذ وقته يتم دائمًا إرسال الأولاد من عائلة ماتسودا للتدريب مع احد عائلة حدادي كوتيتسو ، على أمل أن المهارة في الفولاذ ستؤدي إلى اتقان نصل الهمس “.

 “أنا لا.. – ماذا يعني هذا؟” همس كوانغ وهو يتبع مامورو الى مطبخ كوتيتسو

  “بالطبع لا” ضحك كوتيتسو “إن إنتاج هذه المادة هو أسلوب سلالة ، مثل الطي الفولاذي وشفرة الهمس. أسرارها لا تفارق عائلة زيلزن “

 “عائلتي لديها علاقة خاصة مع كوتيتسو . لن تفهم -“

 ظهر يوكينو ايزومي في اليوم التالي بالسيف الذي صاغه كوتيتسو كينزو من أجله ، أفضل سلاح في عصره ، مصاغ ألف مرة شحذ لقطع خمسة رجال بضربة واحدة. واجه يوكينو بماتسودا في وسط الساحة الرئيسية ، امام كل تاكايوبي … “

 “بالطبع ، الولد لا يفهم” ، صدى صوت نفد صبره سمعه مامورو ، ادرك أنه جاء من والدة كوتيتسو… لم يكن يعلم أن المرأة العجوز المتجعدة كانت مستيقظة… كيف يمكن أن يعلم اصلا؟ “انحنت المرأة إلى الأمام ، وعيناها الغامرتان ضاقتا .” قد لا أتمكن من الرؤية بعد الآن ، لكنني أعرف كل ذرة نياما على هذا الجبل . وأنت يا فتى ، لم تولد هنا . لقد اتيت من في مكان ما بعيدًا ، أليس كذلك؟ “

 “على الرغم مما حدث لعائلته ، فقد كان قادرًا الاستماع إلى المبشر فيناوو ومعرفة قيمة فيلييا. على الرغم من دماء المحارب خاصته ، إلا أنه قام بالتشكيل مثل النومو الطبيعي ، وخلق سيوفًا ذات جودة ممتازة وجمال لا يصدق . مهارته كحداد كانت رائعة … كان يعلم أن من واجبه الانتقام لعائلته ومواصلة نسل ماتسودا . لذلك عندما كان شابًا انطلق متخفيًا للتدريب مع سيوف جيا من عشيرتي أمينو وجينكاوا ، في أقصى الشمال.

 لم يكن كوانغ قادرًا الا على التحديق بفم مفتوح في نومو العجوز.

 تظاهر مامورو بعدم سماعه وتناول مشروبًا من فنجانه ، وكان من المفترض أن ينشط الكافيين المر ، وبدلاً من ذلك ، بدت الحرارة وكأنها تتسرب إلى عظامه ، وتلينه مثل الثلج فوق اللهب.

 صرخت والدة كوتيتسو قائلة: “هل هناك شيء خاطئ معك ، يا فتى؟” “اعتقدت أن ذراعك هو الذي كسر ، وليس فكك”.

  قال كوانغ: “نادني تشول هي” . “سقطنا على جانب جبل معًا. يمكننا أن نكون على أساس الاسم الأول ، أليس كذلك؟ “

 “اس- آسف ، نوموبا ،” كوانغ تمتم.

 “انا لم اقل-“

 “نوموبا؟” قهقهت الجدة كوتيتسو في وجه يامانينكي شرفيًا. “إنه يتحدث كما لو كان من بعيد أيضًا. ماتسودا كون.” لم تتحرك عينا المرأة الخافتة لكنها كانت تميل رأسها باعتزاز في اتجاه مامورو. “لا يمكنك ذلك . ان تتوقع من فتى المدينة مثله أن يفهم طرقنا ، بغض النظر عن الطريقة التي تحاول أن تشرح بها. نحن مجرد شذوذ بالنسبة له. أسطورة. خيال سخيف من ماض بعيد “

  “ليلة سعيدة مامورو”

 “انا لم اقل-“

 “ماذا؟” قال كوتيتسو متفاجئًا.

 قال تامامي بلطف: “من فضلك كوانغ سان . مامورو دونو ، أنت أيضًا . اشرب بعض الشاي”

 عندما ذهب صانع السيوف ، التفت كوانغ إلى مامورو بنظرة مفاجئة .

 قامت بصب كوب شاي ساخن لكل منهم قبل أن تسرع لوضع الطعام على الطاولة . سكب مامورو بعض الماء من وحاول ألا يعبس لأنه يستخدمه لتنظيف يديه . كانت مفاصل أصابعه لا تزال تسيل من الدم ، على الرغم من القشرة المؤقتة التي شكلها فوقهم ، لسعه الماء وشعر بعيون كوانغ تجاهه وهو يلقي الماء مرة أخرى في الهواء من حوله ، وبذل قصارى جهده لإبقاء عينيه كما هما .

 “والدة أتسوشي ،” قال مامورو ، وهو يشعل الحطب “كوتيتسو تامامي”.

 تمتمت الجدة كوتيتسو: “الكورو لدينا مضطرب . بدا الأمر تقريبًا لنفسها. يمكن أن يغلي الجيا ويغرقه”.

 قال مامورو على عجل “أنا بخير ، لكن زميلي يحتاج إلى عناية طبية . يؤسفني أن أسألك …”

 تظاهر مامورو بعدم سماعه وتناول مشروبًا من فنجانه ، وكان من المفترض أن ينشط الكافيين المر ، وبدلاً من ذلك ، بدت الحرارة وكأنها تتسرب إلى عظامه ، وتلينه مثل الثلج فوق اللهب.

 “نشأ تاكيرو وتعلم مبادئ كلا الديانتين. لقد درس كليهما بنفس الاجتهاد الذي درس به النصل . وكقائد ، كان لديه قرار يتخذه”. توقف كوتيتسو مؤقتًا. “هل أنت متأكد من أنك بخير؟ ايشعرك جيا بتوعك – “

 قال كوتيتسو: “الآن بعد ذلك ، أنا آسف لأنني نسيت أن أقدم نفسي.” التفت إلى كوانغ بانحناءة. “أنا نومو كوتيتسو كاتاشي.”

 صرخت والدة كوتيتسو قائلة: “هل هناك شيء خاطئ معك ، يا فتى؟” “اعتقدت أن ذراعك هو الذي كسر ، وليس فكك”.

 “أنا كوانغ تشول هي.” سارع كوانغ للوقوف والانحناء. “سعدت بلقائك -“

[4] هنا يقصد اسم يستخدم للاشارة الى لولائك الحدادين وهو يضاف الي اسم الشخص مثل سان او mr

 “اجلس ، اجلس ،” ضحك كوتيتسو ، وضع يده على كتف كوانغ ليريحه من الخلف. “تبدو وكأنك في حالة من الفوضى. لا داعي لإجهاد نفسك. دعونا نلقي نظرة على تلك الذراع.”

 ابتسم تاكيرو للتو. “ربما أعطيت يوكينو-دونو سيفًا عظيمًا ، لكن السلاح الذي أعطيته لي أكبر من المعدن. لقد أعطيتني معرفة بالشفرة نفسها.” وبهذا ، احتضن ماتسودا الشاب معلمه ووعده اباه الذي تبناه بالعودة إليه بعد القتال.

 قال مامورو: “إنه ينزف أيضًا من ساقه. حاولت صنع ضمادة ، لكنها …”

 قال كوتيتسو بملاحظة نهائية اسكتت مامورو: “وماذا سأقول لماتسودا تاكيرو دونو؟ أنني أرسلت ابنه المصاب بعيدًا ومعدته فارغة؟ ستبقى لتناول العشاء”

 قالت الجدة كوتيتسو بصوتها الخشن: “الصمت ، ماتسودا-كون. دع نومو يقوم بعمله”.

 نظر إليه الثلاثة الكبار بدهشة ، فقال كوتيتسو كاما: “حسنًا … نعم ، أنت تعرف القصة”

 “نعم سيدتي . آسف”.

 “على الرغم مما حدث لعائلته ، فقد كان قادرًا الاستماع إلى المبشر فيناوو ومعرفة قيمة فيلييا. على الرغم من دماء المحارب خاصته ، إلا أنه قام بالتشكيل مثل النومو الطبيعي ، وخلق سيوفًا ذات جودة ممتازة وجمال لا يصدق . مهارته كحداد كانت رائعة … كان يعلم أن من واجبه الانتقام لعائلته ومواصلة نسل ماتسودا . لذلك عندما كان شابًا انطلق متخفيًا للتدريب مع سيوف جيا من عشيرتي أمينو وجينكاوا ، في أقصى الشمال.

 “هنا.” وضعت تامامي بعض الأرز في وعاء ورفعه إلى مامورو “فل تأكل”.

 قال مامورو: “لا توجد مشكلة ، كوتيتسو سان. يمكنني …”

 “شكرا لك” عندما مد مامورو يده لقبول الوعاء ، سقط الضوء على يديه. تحركت عيون المرأة على مفاصل أصابعه الدامية ثم على وجهه ، مملوءة بالقلق.

 “إنها قصة طويلة. يرجى الانتظار ، كوانغ سان.”

 “مامورو دونو … ما الذي دخلت فيه أنت وزميلك؟”

 “نوموبا؟” قهقهت الجدة كوتيتسو في وجه يامانينكي شرفيًا. “إنه يتحدث كما لو كان من بعيد أيضًا. ماتسودا كون.” لم تتحرك عينا المرأة الخافتة لكنها كانت تميل رأسها باعتزاز في اتجاه مامورو. “لا يمكنك ذلك . ان تتوقع من فتى المدينة مثله أن يفهم طرقنا ، بغض النظر عن الطريقة التي تحاول أن تشرح بها. نحن مجرد شذوذ بالنسبة له. أسطورة. خيال سخيف من ماض بعيد “

 “بدأت أنا …مامورو “، ولكن قبل أن يتمكن من الانتهاء ، قاطعته الجدة كوتيتسو بنقرة مؤلمة على لسانها.

 “ماذا؟” نظر كوانغ إلى نفسه وبدا أنه يسجل أن كوتيتسو كاما قد نظّف كل جروحه وضمدها وضمدها.

 قالت لزوجة ابنها: “اترك عمل كورو[1] إلى كورونو*[2]. إذا ذهب هؤلاء الأولاد وأصابوا بالدماء ، فهذا شأنهم ، وليس عملنا”

 على الجانب الآخر من الغرفة ، كان كوتيتسو كاما قد شرع في ربط جبيرة حول ذراع كوانغ.

[1] : بادئة لعضو من كيلي كورو، مشابهة “mr” أو “ms”

 لم يكونوا بعيدين على المسار عندما شاهد مامورو شخصية تتحرك في النار – رأس ابن صانع السيوف ، يحمل حزمة ضخمة من الحطب.

[2] : عضو في فئة المحارب أو عامة الناس ، وتسمى أيضًا “كيلي كورو”

 “لكن … لماذا؟ لا أفهم.”

 قالت تمامي بتردد: “بالطبع ، القلق لم يترك وجهها” ، “أنا آسفة”.

 ما لم يعرفه كوانغ ولا أي من الكوتيتسو هو أن قوة نصل الهمس لم تأت من كثافتها وحدها. كانت قوتها في القطع نتاجًا لدقة عامل اللحام. كان على المبارز أن يتحكم بشكل كامل تمامًا في الجييا بحيث يمكنه شحذ حافتها إلى جزيء واحد ، مما يسمح لها بالانزلاق عبر أي مادة ، بغض النظر عن كثافتها.كانت هذه التقنية إنجازًا لمهارة بشرية وتركيز لا يمكن تكراره أبدًا في المختبر.

 “إذن …” سارع مامورو إلى البحث عن موضوع مختلف للمحادثة. “هل كل الصغار بخير؟” أومأ برأسه نحو الغرفة الخلفية ، حيث افترض أن أصغر أطفال كوتيتسو الثلاثة كانوا نائمين.

 لم يعرف مامورو بشكل غريزي طريقه حول هذا الجزء من الجبل بالطريقة التي سلك بها الدرجات ، لكنه تعمد إحضار قاربهم إلى الشاطئ بالقرب من الجدول الذي يجري من بحيرة كومونو . كان يعلم أنهم إذا اتبعوا الماء دون أن يفقدوا رتمهم ، سوف يأخذهم الى حيث المساعدة . نعقت الضفادع ودغدغت قطرات الندى كاحليه أثناء خوضها في العشب بجانب الجدول . لم تفعل اليراعات المتمايلة على طول الضفة الكثير لإضاءة الطريق ، ولكن بين قطرات الندى والمياه الجارية تمكن مامورو من إبقائهم في مسارهم دون استخدام عينيه .

 قالت تمامي بابتسامة: “نعم ، سيكون عليك زيارة بعض الوقت حيث يكونون جميعًا مستيقظين . إنهم يتحمسون للغاية كلما جئت.”

 “أنا لا.. – ماذا يعني هذا؟” همس كوانغ وهو يتبع مامورو الى مطبخ كوتيتسو

 على الجانب الآخر من الغرفة ، كان كوتيتسو كاما قد شرع في ربط جبيرة حول ذراع كوانغ.

  قال كوانغ: “نادني تشول هي” . “سقطنا على جانب جبل معًا. يمكننا أن نكون على أساس الاسم الأول ، أليس كذلك؟ “

 قال الحداد: “استرخ. أعرف أن صبيًا في المدينة مثلك ربما يكون معتادًا على العيادات ذات الإضاءة الزاهية مع الكثير من المعدات الفاخرة ، ولكن ليس هناك ما تخشاه. أنا أعرف ما أفعله”

 “ماذا؟”

 ابتلع كوانغ لعابه وأومأ برأسه.

 “لقد تأذيت!” صاح أتسوشي ، ملاحظًا الدم على مفاصل أصابع مامورو

 “كيف انتهى المطاف بصبي مثلك في قرية صغيرة مثل بلدتنا على أي حال؟”

قال مامورو: “الأنواع الصلبة حقًا من سبج ياماناكا”. “هل هناك حرفيون كايجنيون يعرفون كيف يصنعونها؟”

 جفل كوانج: “أبي يعمل لدى – آه! آسف ، والدي يعمل في جيوميجول .”

 “أوه ، نعم يجب أن يتعلم النومو[4] دائمًا التقنيات الجديدة بالنسبة لرجل عجوز مثلي ، هذا النوع من الأشياء صعب ، ولكن بالنسبة للعقل المتنامي ، فهو ضروري. الشاب مامورو دونو هو حداد عادل ،” قال كوتيتسو مبتسمًا في مامورو: “إذا سمح والده بذلك ، فقد يكون قادرًا على مساعدتك أيضًا.”

 “لماذا؟”

 نادى مامورو على صديقه: “أتسوشي!”

 ” جيوميجول… إنها شركة متخصصة في تكنولوجيا المعلومات.”

 “لكن … لماذا؟ لا أفهم.”

 “إذن ، هو بائع إلكترونيات متنقل؟”

 قال مامورو: “نحن نفعل ذلك . ما زالوا هنا لأن الجيش لا يستطيع تحمل تكاليفهم ؛ نحن ندفع لهم ما يستحقونه”

 “ليس بالضبط. وظيفته هي إعداد أماكن البنية التحتية التي تحتاج إلى استخدام أجهزة info-com أعتقد أن شخصًا ما في هذه المنطقة دفع لجيوميجول لتثبيت أبراج الأقمار الصناعية هنا ، حتى تتمكن من الحصول على استقبال أفضل باستخدام أجهزة info-com الخاصة بك . إنه هنا للإشراف على ذلك “.

 نظر إليه الثلاثة الكبار بدهشة ، فقال كوتيتسو كاما: “حسنًا … نعم ، أنت تعرف القصة”

 سأل كوتيتسو “هل يعلم والدك أن أي شخص هنا بالكاد لديه جهاز نن هذا القبيل؟”

 قال مامورو: “ثلاثة عندما يكونون في عجلة من أمرهم”

 “حسنًا ، تأمل الشركة أن تبيع بشكل أفضل بعد أن تكون البنية التحتية في مكانها للعمل فعليًا . هدفهم هو إنشاء أبراج كافية في السنوات الثلاث المقبلة بحيث يكون الاتصال المعلوماتي ممكنًا من أي مكان في كايجن. أنا أعرف أن والدي قال شيئًا عن التحدث إلى الحرفيين المحليين حول طلب مساعدتهم. لم تتح له الفرصة لفعل الكثير حتى الآن ، ولكن من المحتمل أن يأتي إلى هنا قريبًا باحثًا عن استئجار بعض النومو[3] أنا متأكد من ان بناء أبراج معدنية كبيرة ليس تخصصك بالضبط ، لذا إذا كنتم لا تريدون القيام بذلك ، يمكنني إخباره – “

 “ليس بالضبط. وظيفته هي إعداد أماكن البنية التحتية التي تحتاج إلى استخدام أجهزة info-com أعتقد أن شخصًا ما في هذه المنطقة دفع لجيوميجول لتثبيت أبراج الأقمار الصناعية هنا ، حتى تتمكن من الحصول على استقبال أفضل باستخدام أجهزة info-com الخاصة بك . إنه هنا للإشراف على ذلك “.

[3]

 قال مامورو: “البعض منهم ….في أيام جدها كانت قرية كوتيتسو ضعف حجمها الحالي . انتقل الكثير من الحدادين من تاكايوبي شمالًا إلى المدن للذهاب إلى التصنيع لكن أفضلهم بقوا هنا”

(نومووو- numowo) عضو في طبقة يامانكا الاجتماعية التي تتخصص في إنشاء الأدوات والأسلحة والأواني الفخارية والآلات

 “حسنًا ، تأمل الشركة أن تبيع بشكل أفضل بعد أن تكون البنية التحتية في مكانها للعمل فعليًا . هدفهم هو إنشاء أبراج كافية في السنوات الثلاث المقبلة بحيث يكون الاتصال المعلوماتي ممكنًا من أي مكان في كايجن. أنا أعرف أن والدي قال شيئًا عن التحدث إلى الحرفيين المحليين حول طلب مساعدتهم. لم تتح له الفرصة لفعل الكثير حتى الآن ، ولكن من المحتمل أن يأتي إلى هنا قريبًا باحثًا عن استئجار بعض النومو[3] أنا متأكد من ان بناء أبراج معدنية كبيرة ليس تخصصك بالضبط ، لذا إذا كنتم لا تريدون القيام بذلك ، يمكنني إخباره – “

 “على العكس ، يبدو الأمر رائعًا . سأرسل ابني أتسوشي.”

 كان كوانغ لا يزال يتطلع إلى النار وكأنها قد تقفز فوق التلال وتلدغه ، لكن قرية نومو كانت بمثابة منزل ثان لمامورو . أرسله والده هنا لبضعة أشهر كل عام ليتدرب مع صانعي سيوف كوتيتسو . في معظم مناطق كايجين ، كان من غير المعتاد – لدرجة ان لا يمكن تصوره – أن يتدرب كورو في فنون العدد ، لكن ماتسودا كانت لها علاقة خاصة مع جيرانهم من كوتيتسو .

 “ماذا؟ حقا؟”

 “مامورو دونو … ما الذي دخلت فيه أنت وزميلك؟”

 “أوه ، نعم يجب أن يتعلم النومو[4] دائمًا التقنيات الجديدة بالنسبة لرجل عجوز مثلي ، هذا النوع من الأشياء صعب ، ولكن بالنسبة للعقل المتنامي ، فهو ضروري. الشاب مامورو دونو هو حداد عادل ،” قال كوتيتسو مبتسمًا في مامورو: “إذا سمح والده بذلك ، فقد يكون قادرًا على مساعدتك أيضًا.”

 “انا لم اقل-“

[4] هنا يقصد اسم يستخدم للاشارة الى لولائك الحدادين وهو يضاف الي اسم الشخص مثل سان او mr

 التفت كوانغ إلى مامورو. “انتظر. إذن ، هناك بعض ماتسودا الذين يمكنهم استخدام نصل الهمس والبعض الآخر لا يستطيع؟”

 “صحيح.” نظر كوانغ بين مامورو كوتيتسو كاما في ارتباك. “لذا ، يقول ماتسودا سان إنه … متدرب معك؟”

 تظاهر مامورو بعدم سماعه وتناول مشروبًا من فنجانه ، وكان من المفترض أن ينشط الكافيين المر ، وبدلاً من ذلك ، بدت الحرارة وكأنها تتسرب إلى عظامه ، وتلينه مثل الثلج فوق اللهب.

 قال كوتيتسو: “أعلم أنه يبدو غريبًا ، لكنه تقليد يسبق المجتمع الكايجيني الحديث”.

 انحنى كوانغ أيضًا ، مغمغمًا في هدوءه “شكرًا لك”.

 “لكن … لماذا؟ لا أفهم.”

 “ماذا؟” قال كوتيتسو متفاجئًا.

 “إنها قصة طويلة. يرجى الانتظار ، كوانغ سان.”

 تظاهر مامورو بعدم سماعه وتناول مشروبًا من فنجانه ، وكان من المفترض أن ينشط الكافيين المر ، وبدلاً من ذلك ، بدت الحرارة وكأنها تتسرب إلى عظامه ، وتلينه مثل الثلج فوق اللهب.

 كان هناك صرير عندما انحرفت الجدة كوتيتسو إلى الأمام. “منذ ألف عام ،” بدأت ، “قبل وقت طويل من غزل المعدن في أسلاك موصلة وأقمار صناعية في الفضاء ، كان المعدن الأكثر رواجًا في كايجن من صنع عائلة صغيرة من الحدادين الذين يعيشون هنا في تاكايوبي. مهارتهم الفائقة في صياغة الأدوات والأسلحة أكسبتهم اسم كوتيتسو ، والذي يعني “الصلب” في لهجة تاشيروجيما. على الرغم من أن قوانين كافونو و كامايا لم تصل بعد إلى كايجين ، فقد شكلت عائلة الحداد هذه علاقة وثيقة مع رعاية منزل ماتسودا النبيل – رابطة عميقة من الدم والفولاذ ، والتي ضمنت حماية حدادي كوتيتسو دائمًا وسيوف ماتسودا المتفوقة دائمًا.

 تمتمت الجدة كوتيتسو: “الكورو لدينا مضطرب . بدا الأمر تقريبًا لنفسها. يمكن أن يغلي الجيا ويغرقه”.

 “في هذا الوقت ، كان ماتسودا سيدا في صنع الشفرات والرماح من الجليد . وبينما كانت أسلحة الجليد المبكرة هذه قاسية ، خدمهم أسلوب القتال جيدًا . استخدموا الجليد لخوض معارك طويلة المدى ، وفولاذهم المصنوع من الكوتيتسو للقتال في من مسافة قريبة ، سيطروا على شبه الجزيرة هذه وعلى جزء كبير من غرب شيروجيما “.

 “لا أحد يعرف بالضبط إلى أين ذهب خلال تلك الفترة أو من قام بتدريبه ، على الرغم من أن العديد من منازل كورو حاولت المطالبة بالفضل بعد وقوع الحدث. لكن قصة عودته ، بعد سنوات ، هي التي دفعته إلى الأسطورة …”

 كان كوانغ ينظر إلى الجدة كوتيتسو في حيرة ، لكنه بدا مفتونًا جدًا بالقصة. بالمقابل مامورو ، شعر انه من الغريب سماع قصة سمعها مرات عديدة باللهجة مترجمة إلى كايجينجوا.

 “صحيح.” نظر كوانغ بين مامورو كوتيتسو كاما في ارتباك. “لذا ، يقول ماتسودا سان إنه … متدرب معك؟”

 “في ذروة حكم عائلة ماتسودا ، جاء أول مبشرين من الفالييا إلى هذه الشواطئ بشكل جماعي. جاء بعضهم من البر الرئيسي ، وبعضهم جاء من ديسا ، والبعض الآخر جاء من أماكن بعيدة مثل إمبراطورية ياما. معهم تقنيات جديدة وطرق جديدة للنظر إلى العالم.اعتنق العديد من الناس في شيروجيما الدين الجديد ، ودمجه بشغف في حياتهم ، بما في ذلك أقرب جيران ماتسوداس ، منزل يوكينو.

 لم يكن كوانغ قادرًا الا على التحديق بفم مفتوح في نومو العجوز.

 “لكن البطريرك ماتسودا في ذلك الوقت رفض علانية فالييا ، وذهب إلى حد إرسال رجاله لقطع رؤوس المبشرين والمتحولين في الشوارع . وردا على ذلك ، قام جيش فالييا بقيادة اللورد يوكينو ايزوني بحصار قلعة ماتسودا وتسويتها على الأرض. ماتسودا الذين لم يموتوا في المعركة تم حرقهم حتى الموت في جحيم مستعر من النيران … الكل ماعدا واحد . كان هذا هو الابن الأصغر للاله ، ماتسودا تاكيرو ، الذي سمي والد هذا الصبي باسمه . أومأت نحو مامورو . عندما اشتعلت النيران حول الغرفة التي كان ينام فيها ، لفته والدته في معانقة من الماء والثلج . التهمت النار الخشب واللحم والعظام من حولهم ، لكن حبها حماه . وعندما أشرقت الشمس في اليوم التالي ، كانت المرأة ميتة ، بعد أن استسلمت أخيرًا للحرارة والدخان ، ولكن بين ذراعيها ، نجا الطفل تاكيرو “.

 “عائلتي لديها علاقة خاصة مع كوتيتسو . لن تفهم -“

 كان مامورو لا يزال -ويداه اللاسعتان تستريحان في حضنه- لقد سمع قصة ماتسودا تاكيرو عشرات المرات عندما كان طفلاً صغيراً ، جعله تدمير قلعة ماتسودا إلى البكاء. الآن كان عليه أن ينظر إلى منزله بمفاصل ملطخة بالدماء ويتساءل عما إذا كانت القصة حقيقية ، لم يشعر قط بالفراغ هكذا

 “أنا كوانغ تشول هي.” سارع كوانغ للوقوف والانحناء. “سعدت بلقائك -“

 تابعت الجدة كوتيتسو: “بذل جيش الفالييا بقيادة يوكينو إيزومي قصارى جهده لقتل كل كورو وجدوه في القلعة والمنازل المحيطة ، ولكن العائلة المقيمة من حدادين كوتيتسو لم تمس ، وتركت تشكيلاتهم الثمينة كما هي “.

 امتثالاً لطلب هياسي ، أبقى معابد فالييا قائمة ودمج قانونهم في حكمه ، وفي النهاية أصبح بنفسه فالييكامتدينًا. وبموجب قوانين كامايا الجديدة ، قام بتسمية عائلة نومو كوتيتسو بعائلةو ماتسودا ، وربط منزليهما بالولاء التام . الدعم المتبادل في كل الأوقات “

 أومأ كوانغ برأسه ، فبعد أن عاش في ياما ، كان سيفهم ذلك.

 لم يكونوا بعيدين على المسار عندما شاهد مامورو شخصية تتحرك في النار – رأس ابن صانع السيوف ، يحمل حزمة ضخمة من الحطب.

 “كان رجلاً من كوتيتسو يُدعى كينزو هو من شق طريقه عبر الرماد بعد أن تلاشى الدخان. وكان كينزو هو من وجد تاكيرو الصغير في الأنقاض وساعده برفق على الوقوف على قدميه. بحلول هذا الوقت ، كان يوكينو إيزومي قد أعلن نفسه حاكمًا في المنطقة ، وعرف كنزو أنه إذا تم اكتشاف الصبي ، فسيتم قتله. لذلك ، أخذ تاكيرو إلى منزله ورفع الكورو كواحد من أبنائه. وهذا العمل – هذا العمل اللطيف المنفرد – غيّر مصائر عائلة ماتسودا وعائلة كوتيتسو وكل شيروجيما إلى الأبد.

 انحنى كوانغ إلى الأمام وعيناه واسعتان.

 “مختبئًا تحت اسم مستعار ، تربى تاكيرو الصغير إلى سن المراهقة في منزل كوتيتسو كينزو ، تحت حكم ولاية فالييا بزعامة يوكينو إيزومي. ومع نمو تاكيرو ، أثبت أنه عبقري.

 لم يكن مامورو على ما يرام ، فقد كان يتأرجح مرة أخرى ، وأثارت حرارة جيا غضبه . “كيف يمكنه التخلي عن كل ما يعرفه – إرث عائلته – من أجل دين جديد؟”

 “على الرغم مما حدث لعائلته ، فقد كان قادرًا الاستماع إلى المبشر فيناوو ومعرفة قيمة فيلييا. على الرغم من دماء المحارب خاصته ، إلا أنه قام بالتشكيل مثل النومو الطبيعي ، وخلق سيوفًا ذات جودة ممتازة وجمال لا يصدق . مهارته كحداد كانت رائعة … كان يعلم أن من واجبه الانتقام لعائلته ومواصلة نسل ماتسودا . لذلك عندما كان شابًا انطلق متخفيًا للتدريب مع سيوف جيا من عشيرتي أمينو وجينكاوا ، في أقصى الشمال.

 “أي واحد من هذه السيوف يستحق منزلًا كاملاً بسهولة”. لقد باعت عائلة يوكينو بالفعل إحدى قلاعهم القديمة لتغطية تكلفة السيوف القليلة التي طلبوها .

 “لا أحد يعرف بالضبط إلى أين ذهب خلال تلك الفترة أو من قام بتدريبه ، على الرغم من أن العديد من منازل كورو حاولت المطالبة بالفضل بعد وقوع الحدث. لكن قصة عودته ، بعد سنوات ، هي التي دفعته إلى الأسطورة …”

 قال: “أنت تدعي أنك تاكيرو ، وريث منزل ماتسودا ، لكنني أعلم أن كل عائلة ماتسودا كانت قبل سنوات . وهذا يجعلكما قتلتما كاذبًا وخائنًا . ليس لدي أي التزام بقبول التحدي الخاص بك . سيتم إعدامك “.

 تراجعت كوتيتسو تشيزو ، وأومأت برأسها .

  قال كوتيتسو “ليس هذا ما أعرفه” . “زيلازين يصنعون الآلات ليتم تشغيلها بواسطة تاجاكالو ، وليس جيجاكالو . استيراد هذا النوع من المعدات سيكون هراء وبالتأكيد ليس لدى كايجين أي حرفيين قادرين على صناعة زجاج زيلازين . أعتقد أنه سيتعين على حداد كايجيني أن يتزوج زيلزن سينكولي ليكون مطلعا على تلك الأسرار . حتى مع ذلك ، قد يكون تحت حراسة شديدة . ربما لا يُسمح إلا لمن لديهم دم زيلازين بالتعلم – لذا ، ربما الطفل من زواج مختلط ، ربما؟ “

 سأل كوانغ بعد لحظة: “إذن .. ماذا حدث؟”

  قال مامورو: “لا يمكنني صنع نصل همس ، وعلى أي حال ، ربما لن تكون هناك فرصة لاختباره على الإطلاق. قال كوتيتسو كاما إن هناك أقل من مائة سيف زيلزن في العالم بأسره “

 قالت الجدة كوتيتسو في تسلية: “أوه ، هل تريدني أن أكمل؟” “اعتقدت أنك قد مللت من القصة الحمقاء لهذه السيدة العجوز”.

 “أي واحد من هذه السيوف يستحق منزلًا كاملاً بسهولة”. لقد باعت عائلة يوكينو بالفعل إحدى قلاعهم القديمة لتغطية تكلفة السيوف القليلة التي طلبوها .

 قال كوانغ بشكل قاطع “لا ، من فضلك. عليكي أن تستمري”

 سأل تاكيرو بدافع الفضول ، “ماذا لو طلبت تطهير الفالييا من هذه المنطقة؟”

 “حسنًا ، يا فتى المدينة” ، ضحكت. “عند عودة تاكيرو ، سار عبر بوابات المدينة بدون سلاح ، فقط قطعة قماش محمولة على ظهره. داخل المدينة ، أعلن نفسه للجميع ليسمعوا:” أنا ماتسودا تاكيرو ، لورد تاكايوبي. أنا هنا لاستعادة منزل عائلتي. “عند سماع ذلك ، قبض عليه حراس البلدة وأحضروه أمام اللورد يوكينو إيزومي.

 “كوتيتسو كاما ، مساء الخير” ، رحب مامورو بمعلمه. “أنا آسف للغاية! لم أقصد مقاطعة عملك”

 في قاعة يوكينو ، واجه تاكيرو قاتل عائلته للمرة الأولى وكرر تحديه . لم يكن يوكينو إيزومي متأثرًا .

 “ماذا؟”

 قال: “أنت تدعي أنك تاكيرو ، وريث منزل ماتسودا ، لكنني أعلم أن كل عائلة ماتسودا كانت قبل سنوات . وهذا يجعلكما قتلتما كاذبًا وخائنًا . ليس لدي أي التزام بقبول التحدي الخاص بك . سيتم إعدامك “.

 قال مامورو: “إنه ينزف أيضًا من ساقه. حاولت صنع ضمادة ، لكنها …”

 قال تاكيرو: “ثم أعرض عليك حلاً وسطًا . سأواجهك غير مسلح”.

 قال مامورو: “ثلاثة عندما يكونون في عجلة من أمرهم”

 ضحك يوكينو “غير مسلح! هل تعتقد أنك تستطيع قتلي بدون سيف؟”

 قال مامورو: “إنهم معالجون خبيرون وعلى دراية بما يفعلون . هم أفضل ما سنجده في هذا الوقت من الليل

 قال تاكيرو بهدوء: “أنا سافعل”.

  “بالطبع لا” ضحك كوتيتسو “إن إنتاج هذه المادة هو أسلوب سلالة ، مثل الطي الفولاذي وشفرة الهمس. أسرارها لا تفارق عائلة زيلزن “

 قال يوكينو: “إذا كنت واثقًا جدًا من مهاراتك ، فلماذا لا تقتلني الآن؟”

[2] : عضو في فئة المحارب أو عامة الناس ، وتسمى أيضًا “كيلي كورو”

 نظر تاكيرو حوله وأجاب: “حراسك هم أبناء هذا الجبل ، كما أنا . أفضل عدم إيذائهم”.

 “ماذا؟” نظر كوانغ إلى نفسه وبدا أنه يسجل أن كوتيتسو كاما قد نظّف كل جروحه وضمدها وضمدها.

 لقد أثار فضول يوكينو ، فوافق على المبارزة ، وحدد موعدًا ، وأطلق سراح تاكيرو . وعندما شكك رجاله في قراره ، قال اللورد ، “سيدير ذيله ويركض أو سيخطو معي في الدائرة ويموت . في كلتا الحالتين ، نحن سنتخلص منه “.

  قال كوتيتسو “لا” ، “على الرغم من أن ابن عمي أخبرني أن الإمبراطورية كانت تستورد الكثير من رصاصات ياماناكا ، لذلك ربما -“

 عند سماع عودة تاكيرو والتحدي الذي وجهه ، سارع كوتيتسو كينزو إلى ابنه بالتبني وتوسل إليه الانسحاب من القتال .

 عندما دخل مامورو وكوانغ المنزل ، كانت تامامي في الموقد تطبخ ، بينما كانت حماتها المسنة ، تشيزوي ، تغفو على كرسي قريب . لم تكن صراخها وضحكاتها الصغيرة التي كانت تستقبل مامورو في أي مكان في أي مكان. شوهد ، ربما في السرير .

 قال تاكيرو: “لقد تم إجراء التحدي . كرجل وككورو ، لا يمكنني الانسحاب”.

  قال مامورو: “أنا سعيد لأنك أحببتهم ، على الرغم من أنني آسف لأنك اضطررت إلى الجلوس في درس تاريخي كامل.”

 حذر كينزو يائسًا “يوكينو إيزومي هو أحد أفضل المبارزين في المنطقة. السيف الذي يستخدمه هو أحد سيوفي – أفضل ما صنعته على الإطلاق . كيف تتوقع أن تحمي نفسك بدون سلاح على الإطلاق؟”

  “شكرًا على تقديمي لأصدقائك في نومو ، بالمناسبة. كانوا لطفاء”

 ابتسم تاكيرو للتو. “ربما أعطيت يوكينو-دونو سيفًا عظيمًا ، لكن السلاح الذي أعطيته لي أكبر من المعدن. لقد أعطيتني معرفة بالشفرة نفسها.” وبهذا ، احتضن ماتسودا الشاب معلمه ووعده اباه الذي تبناه بالعودة إليه بعد القتال.

 نادى مامورو على صديقه: “أتسوشي!”

 ظهر يوكينو ايزومي في اليوم التالي بالسيف الذي صاغه كوتيتسو كينزو من أجله ، أفضل سلاح في عصره ، مصاغ ألف مرة شحذ لقطع خمسة رجال بضربة واحدة. واجه يوكينو بماتسودا في وسط الساحة الرئيسية ، امام كل تاكايوبي … “

 قال كوانغ: “وصبي يوكينو . تركه يعيش فقط؟”

 انحنى كوانغ إلى الأمام وعيناه واسعتان.

 “هل هي صانعة سيوف أيضًا؟”

 “سحب يوكينو سيفه العظيم – وانتهى القتال.”

 على الجانب الآخر من الغرفة ، كان كوتيتسو كاما قد شرع في ربط جبيرة حول ذراع كوانغ.

 قال كوانغ: “ماذا؟

 تظاهر مامورو بعدم سماعه وتناول مشروبًا من فنجانه ، وكان من المفترض أن ينشط الكافيين المر ، وبدلاً من ذلك ، بدت الحرارة وكأنها تتسرب إلى عظامه ، وتلينه مثل الثلج فوق اللهب.

 “بضربة واحدة ، قطع جيا ماتسودا تاكيرو من خلال شفرة كوتيتسو المصاغة وجسد يوكينو . مات المحتل قبل أن يسقط على الأرض ، وكان أول ضحية لنصل الهمس.”

 “ولكن كيف عرف؟” عبس مامورو “كيف يمكن أن يكون على يقين من ذلك؟” كيف يمكن لأي شخص أن يكون على يقين من القرار الذي يحدد مصير الآلاف؟ كيف؟

 “ماذا؟ ولكن … كيف؟” نظر كوانغ من مامورو إلى عائلة نومو. “لا يمكن للجليد قطع المعادن . إنه مستحيل علميًا حتى في درجات حرارة أقل من الصفر ، وتحت ضغط كبير ، لا يزال الجليد لا يمكنه الحصول على مثل كثيفة كالصلب . لقد اختبر الجيش ذلك في المختبرات. الجليد لا يستطيع اختراق المعدن. لا يمكنه ذلك “.

 قالت الجدة كوتيتسو بهدوء: “ومع ذلك فهي كذلك” ، “وقد قامت ، مرارًا وتكرارًا منذ أن كان ماتسودا تاكيرو رائدًا في هذه التقنية.”

 قالت الجدة كوتيتسو بهدوء: “ومع ذلك فهي كذلك” ، “وقد قامت ، مرارًا وتكرارًا منذ أن كان ماتسودا تاكيرو رائدًا في هذه التقنية.”

  اخرج تامامي شخيرا “تسك” رافضًا . “ما هو الثيونيت الجيد الذي يريد أن يلطخ سلالتهم بهذا الشكل؟”

 ما لم يعرفه كوانغ ولا أي من الكوتيتسو هو أن قوة نصل الهمس لم تأت من كثافتها وحدها. كانت قوتها في القطع نتاجًا لدقة عامل اللحام. كان على المبارز أن يتحكم بشكل كامل تمامًا في الجييا بحيث يمكنه شحذ حافتها إلى جزيء واحد ، مما يسمح لها بالانزلاق عبر أي مادة ، بغض النظر عن كثافتها.كانت هذه التقنية إنجازًا لمهارة بشرية وتركيز لا يمكن تكراره أبدًا في المختبر.

 قال كوانغ: “وصبي يوكينو . تركه يعيش فقط؟”

 قالت الجدة كوتيتسو: “قد تصدق القصة أو لا تصدقها ، لكنك لا تزال محتفظًا بالعديد من سييرانو”.

[3]

 “ماذا؟” نظر كوانغ إلى نفسه وبدا أنه يسجل أن كوتيتسو كاما قد نظّف كل جروحه وضمدها وضمدها.

 “أوه ، نعم يجب أن يتعلم النومو[4] دائمًا التقنيات الجديدة بالنسبة لرجل عجوز مثلي ، هذا النوع من الأشياء صعب ، ولكن بالنسبة للعقل المتنامي ، فهو ضروري. الشاب مامورو دونو هو حداد عادل ،” قال كوتيتسو مبتسمًا في مامورو: “إذا سمح والده بذلك ، فقد يكون قادرًا على مساعدتك أيضًا.”

 “كما ترى ، هذه السيدة عجوز لديها حيلها.”

قال مامورو: “الأنواع الصلبة حقًا من سبج ياماناكا”. “هل هناك حرفيون كايجنيون يعرفون كيف يصنعونها؟”

 قالت زوجة كوتيتسو ، مشيرة إلى كوانغ إلى المائدة: “الآن ، اجلس وتناول بعض الطعام”.

 ابتلع كوانغ لعابه وأومأ برأسه.

 “لكن ماذا حدث بعد ذلك؟” سأل كوانغ وهو ينضم إلى مامورو على طاولة العشاء الخشبية الخاصة بـ نومووو. “بعد أن قطع ماتسودا تاكيرو يوكينو إيزومي إلى نصفين؟ كان يقف في منتصف ساحة القرية فوق جثة اللورد ، إذن ، ماذا حدث بعد ذلك؟ “

 “قرية نومو ، كما تعلم حيث يعيش صانعو السيوف”

 قالت الجدة كوتيتسو: “يقولون إن أفضل مبارز يمكنه الفوز في قتال بجرعة واحدة. لقد فاز ماتسودا تاكيرو في تلك المعركة وسيأتي الجميع بهذا الخفض ، لأنه بعد أن شهد قوته ، لم يجرؤ أحد على تحديه. الشخص الوحيد للتقدم للأمام كان هاياس ، نجل يوكينو إيزومي ، وهو صبي في الثانية عشرة من عمره.

 تأثر تاكيرو بشجاعة الصبي ، وكان حكيمًا بما يكفي لعدم تكرار أخطاء والده ، وعلى الرغم من قوته إلا أنه لم يرغب في الحكم من خلال الترهيب .

 قال يوكينو اليتيم حديثًا لـ تاكيرو ، “لا أنوي قتالك للسيطرة على تاكايوبي ، لكنني لن أسمح لك بتنفيذ فيناوو لهذه المدينة أو تدمير معابدنا فالييا.”

 قال مامورو: “أنا كذلك . لهذا السبب أنا مدين له باحترام”

 سأل تاكيرو بدافع الفضول ، “ماذا لو طلبت تطهير الفالييا من هذه المنطقة؟”

 “نشأ تاكيرو وتعلم مبادئ كلا الديانتين. لقد درس كليهما بنفس الاجتهاد الذي درس به النصل . وكقائد ، كان لديه قرار يتخذه”. توقف كوتيتسو مؤقتًا. “هل أنت متأكد من أنك بخير؟ ايشعرك جيا بتوعك – “

 قال يوكينو هاياسىي دون تردد: “أود أن أتحداك في معركة واحدة”.

 “اجلس ، اجلس ،” ضحك كوتيتسو ، وضع يده على كتف كوانغ ليريحه من الخلف. “تبدو وكأنك في حالة من الفوضى. لا داعي لإجهاد نفسك. دعونا نلقي نظرة على تلك الذراع.”

 تأثر تاكيرو بشجاعة الصبي ، وكان حكيمًا بما يكفي لعدم تكرار أخطاء والده ، وعلى الرغم من قوته إلا أنه لم يرغب في الحكم من خلال الترهيب .

 “على العكس ، يبدو الأمر رائعًا . سأرسل ابني أتسوشي.”

 قال للجمهور المجتمعين: “أنا من دماء الآلهة ، كما أنتم جميعًا . لا يخشى القمر والمحيط أي تغيير”.

 قال يوكينو: “إذا كنت واثقًا جدًا من مهاراتك ، فلماذا لا تقتلني الآن؟”

 امتثالاً لطلب هياسي ، أبقى معابد فالييا قائمة ودمج قانونهم في حكمه ، وفي النهاية أصبح بنفسه فالييكامتدينًا. وبموجب قوانين كامايا الجديدة ، قام بتسمية عائلة نومو كوتيتسو بعائلةو ماتسودا ، وربط منزليهما بالولاء التام . الدعم المتبادل في كل الأوقات “

 قال مامورو: “أنا كذلك . لهذا السبب أنا مدين له باحترام”

 قال كوانغ: “وصبي يوكينو . تركه يعيش فقط؟”

 سأل كوتيتسو “هل يعلم والدك أن أي شخص هنا بالكاد لديه جهاز نن هذا القبيل؟”

 “ليس هذا فقط ، فقد سمح له بالعودة إلى قلعة يوكينو الأجداد والحكم هناك . تزوج ميتسوكي ، ابنة يوكينو إيزومي الكبرى ، لضمان سلام دائم بين منازلهم . سيد السيف يوكينو داي ، هو سليل يوكينو هاياسي مثل ماتسودا مامورو وعائلته من نسل ماتسودا تاكيرو . عاشت عائلتاهم في هذه المنطقة منذ ألف عام ، ولم يخلو أبدًا من التوترات ، ولكن أبدًا دون احترام . لأن أسلافنا – ماتسودا ، ويوكينو ، وكوتيتسو – هم من بدأوا أول ولاية ريوهون فالليا في شيروجيما “.

 لم يعرف مامورو بشكل غريزي طريقه حول هذا الجزء من الجبل بالطريقة التي سلك بها الدرجات ، لكنه تعمد إحضار قاربهم إلى الشاطئ بالقرب من الجدول الذي يجري من بحيرة كومونو . كان يعلم أنهم إذا اتبعوا الماء دون أن يفقدوا رتمهم ، سوف يأخذهم الى حيث المساعدة . نعقت الضفادع ودغدغت قطرات الندى كاحليه أثناء خوضها في العشب بجانب الجدول . لم تفعل اليراعات المتمايلة على طول الضفة الكثير لإضاءة الطريق ، ولكن بين قطرات الندى والمياه الجارية تمكن مامورو من إبقائهم في مسارهم دون استخدام عينيه .

 قال كوانغ: “واو ، وقد تم تمرير نصل الهمس على نسل ماتسودا تاكيرو طوال هذا الوقت؟”

 “والدة أتسوشي ،” قال مامورو ، وهو يشعل الحطب “كوتيتسو تامامي”.

 أومأت الجدة كوتيتسو برأسها. “مرر تاكيرو شفرة الهمس إلى أبنائه ، الذين نقلوه بدورهم إلى أبنائهم . منذ وقته يتم دائمًا إرسال الأولاد من عائلة ماتسودا للتدريب مع احد عائلة حدادي كوتيتسو ، على أمل أن المهارة في الفولاذ ستؤدي إلى اتقان نصل الهمس “.

 قال يوكينو: “إذا كنت واثقًا جدًا من مهاراتك ، فلماذا لا تقتلني الآن؟”

 قال كوانغ: “لكن … انتظري ثانية . في ظل حكم فالييا ، أليس من الغريب أن يتدرب كورونو مثل ماتسودا على نومووو؟”

 “نحن على وشك الوصول ، انظر” وأشار إلى أسفل الجبل ، حيث ظهر وهج أحمر برتقالي فوق سلسلة من التلال الصخرية

 قال كوتيتسو كاما: “إن نصل الهمس هي القوة المقدسة التي جمعت تاكايوبي معًا. من أجل الحفاظ على تقنية سلالة ماتسودا ، نجعل هذا الاستثناء الوحيد . بدون الجمع بين فنون نومو و كورو ، لا يمكن أن تكون هذه التقنية قد استمرت . ماتسودا تاكيرو كان ذلك النوع من العباقرة الذي يأتون مرة واحدة كل ألف عام . أولئك الذين يستطيعون تكرار أسلوبه غالبًا ما يكونون جيلًا استثنائيا “

 “اس- آسف ، نوموبا ،” كوانغ تمتم.

 التفت كوانغ إلى مامورو. “انتظر. إذن ، هناك بعض ماتسودا الذين يمكنهم استخدام نصل الهمس والبعض الآخر لا يستطيع؟”

 قالت الجدة كوتيتسو بهدوء: “ومع ذلك فهي كذلك” ، “وقد قامت ، مرارًا وتكرارًا منذ أن كان ماتسودا تاكيرو رائدًا في هذه التقنية.”

 قال كوتيتسو كاما: “معظمهم لا يتقنونها أبدًا” ، منعًا مامورو من الإجابة ، “على الرغم من أن مصير كل ماتسودا هو قضاء حياتهم في المحاولة. كانت هناك أجيال ضعيفة في الماضي ، يخشى الناس خلالها من أن التقنية قد تختفي من العالم. نحن محظوظون لأن هذا الجيل ، سيكون لدينا على الأقل متقنن لنصل الهمس . “أعطى تلميذه ابتسامة لم يستطع مامورو تجنبها إليها” نحن على يقين من ذلك. “

 “لقد تأذيت!” صاح أتسوشي ، ملاحظًا الدم على مفاصل أصابع مامورو

 في معظم الأيام ، كان مامورو متأكدًا من ذلك أيضًا ، ليس الآن فهو يشعر حاليا وكأنه صدفة هشة ، لا يمكنها أن تفعل شيئًا ، ولا تحتوي على شيء .

 قالت الجدة كوتيتسو في تسلية: “أوه ، هل تريدني أن أكمل؟” “اعتقدت أنك قد مللت من القصة الحمقاء لهذه السيدة العجوز”.

 لا يخشى القمر والمحيط أي تغيير . قال مامورو بهدوء: “إذن ، انتهى المطاف بماتسودا تاكيرو بتبني المثل العليا لقاتل والديه؟”

 انحنى كوانغ أيضًا ، مغمغمًا في هدوءه “شكرًا لك”.

 نظر إليه الثلاثة الكبار بدهشة ، فقال كوتيتسو كاما: “حسنًا … نعم ، أنت تعرف القصة”

 تأثر تاكيرو بشجاعة الصبي ، وكان حكيمًا بما يكفي لعدم تكرار أخطاء والده ، وعلى الرغم من قوته إلا أنه لم يرغب في الحكم من خلال الترهيب .

 تمتم مامورو: “لقد كان قوياً للغاية . كان دم الآلهة يجري في عروقه ، رغم هذا أفسح المجال للأفكار الأجنبية؟”

 قالت الجدة كوتيتسو في تسلية: “أوه ، هل تريدني أن أكمل؟” “اعتقدت أنك قد مللت من القصة الحمقاء لهذه السيدة العجوز”.

 قال كوتيتسو كاما: “كان لديه الذكاء ليرى أن فالييا هي الطريق إلى الأمام” ، وكان صوته العميق مهدئًا إلى حد ما بطريقة ما في أعصاب مامورو . “بينما كانت فالييا هي التي قتلت عائلته ، كانت فالييا هي التي أنقذت كوتيتسو الذي اعتمد عليه ، و ريوهون فالييا هو الرائد الذي جعل هذه المنطقة قوية جدًا منذ ذلك الحين “

 تأثر تاكيرو بشجاعة الصبي ، وكان حكيمًا بما يكفي لعدم تكرار أخطاء والده ، وعلى الرغم من قوته إلا أنه لم يرغب في الحكم من خلال الترهيب .

 “ولكن كيف عرف؟” عبس مامورو “كيف يمكن أن يكون على يقين من ذلك؟” كيف يمكن لأي شخص أن يكون على يقين من القرار الذي يحدد مصير الآلاف؟ كيف؟

  قال مامورو: “وأنا كذلك”. “أعتقد أن الحرفيين في العالم يتشاركون مع بعضهم البعض أشياء لا تهمنا دائمًا كورونو”

 سأل نومو بلطف: “هل أنت بخير يا مامورو دونو؟”

قال مامورو: “الأنواع الصلبة حقًا من سبج ياماناكا”. “هل هناك حرفيون كايجنيون يعرفون كيف يصنعونها؟”

 لم يكن مامورو على ما يرام ، فقد كان يتأرجح مرة أخرى ، وأثارت حرارة جيا غضبه . “كيف يمكنه التخلي عن كل ما يعرفه – إرث عائلته – من أجل دين جديد؟”

 سأل كوتيتسو “هل يعلم والدك أن أي شخص هنا بالكاد لديه جهاز نن هذا القبيل؟”

 “نشأ تاكيرو وتعلم مبادئ كلا الديانتين. لقد درس كليهما بنفس الاجتهاد الذي درس به النصل . وكقائد ، كان لديه قرار يتخذه”. توقف كوتيتسو مؤقتًا. “هل أنت متأكد من أنك بخير؟ ايشعرك جيا بتوعك – “

  ليس بعيدًا عن الطريق ، افترق الصبيان .

“كوتيتسو كاما ” نظر مامورو بحدة “أخبرني عن ياماناكا سبج.”

 قالت زوجة كوتيتسو ، مشيرة إلى كوانغ إلى المائدة: “الآن ، اجلس وتناول بعض الطعام”.

 “ماذا؟” قال كوتيتسو متفاجئًا.

 قالت الجدة كوتيتسو بهدوء: “ومع ذلك فهي كذلك” ، “وقد قامت ، مرارًا وتكرارًا منذ أن كان ماتسودا تاكيرو رائدًا في هذه التقنية.”

قال مامورو: “الأنواع الصلبة حقًا من سبج ياماناكا”. “هل هناك حرفيون كايجنيون يعرفون كيف يصنعونها؟”

 ضحك مامورو: “لا ، لا. لم تلمس النساء السيوف ناهيك عن صناعتها.”

  قال كوتيتسو “بالطبع” ، “في الوقت الحاضر ، هناك الكثير من التبادل التجاري والثقافي بين كايجين و ياما ، وهناك العديد من الكايجينيين الذين يعملون على زجاج جونجو”

  قال كوتيتسو “لا” ، “على الرغم من أن ابن عمي أخبرني أن الإمبراطورية كانت تستورد الكثير من رصاصات ياماناكا ، لذلك ربما -“

  “ولكن ليس زجاج زيلازين؟”

 قال مامورو وهو ينحني لجمع الخشب الذي أسقطه أتسوشي: “كوتيتسو أتسوشي هو ابن صانع سيوف . لقد كنت أتدرب بجانبه منذ أن كنا صغارًا”.

  “بالطبع لا” ضحك كوتيتسو “إن إنتاج هذه المادة هو أسلوب سلالة ، مثل الطي الفولاذي وشفرة الهمس. أسرارها لا تفارق عائلة زيلزن “

 “ليس هذا فقط ، فقد سمح له بالعودة إلى قلعة يوكينو الأجداد والحكم هناك . تزوج ميتسوكي ، ابنة يوكينو إيزومي الكبرى ، لضمان سلام دائم بين منازلهم . سيد السيف يوكينو داي ، هو سليل يوكينو هاياسي مثل ماتسودا مامورو وعائلته من نسل ماتسودا تاكيرو . عاشت عائلتاهم في هذه المنطقة منذ ألف عام ، ولم يخلو أبدًا من التوترات ، ولكن أبدًا دون احترام . لأن أسلافنا – ماتسودا ، ويوكينو ، وكوتيتسو – هم من بدأوا أول ولاية ريوهون فالليا في شيروجيما “.

  “أوه” مامورو لم يدرك ذلك “إذن ، لم ينتج الجيش الكايجني أبدًا أي شيء مصنوع من زجاج زيلازين؟”

 قال كوانغ بشكل قاطع “لا ، من فضلك. عليكي أن تستمري”

  قال كوتيتسو “لا” ، “على الرغم من أن ابن عمي أخبرني أن الإمبراطورية كانت تستورد الكثير من رصاصات ياماناكا ، لذلك ربما -“

 قال كوانغ بينما كان الجو دافئًا من حولهم: “لم أكن أدرك أن القرى مثل هذه كانت موجودة بعد الآن . أليست هناك مثلا آلات يمكنها القيام بعملها نيابةً عنهم الآن؟”

  “ماذا عن الأشياء الأكبر؟” سأل مامورو “هل كان لدى كايجين في أي وقت مضى آلات زجاج زيلازين؟ مثل الدبابات أو الطائرات؟ “

 أومأت الجدة كوتيتسو برأسها. “مرر تاكيرو شفرة الهمس إلى أبنائه ، الذين نقلوه بدورهم إلى أبنائهم . منذ وقته يتم دائمًا إرسال الأولاد من عائلة ماتسودا للتدريب مع احد عائلة حدادي كوتيتسو ، على أمل أن المهارة في الفولاذ ستؤدي إلى اتقان نصل الهمس “.

  قال كوتيتسو “ليس هذا ما أعرفه” . “زيلازين يصنعون الآلات ليتم تشغيلها بواسطة تاجاكالو ، وليس جيجاكالو . استيراد هذا النوع من المعدات سيكون هراء وبالتأكيد ليس لدى كايجين أي حرفيين قادرين على صناعة زجاج زيلازين . أعتقد أنه سيتعين على حداد كايجيني أن يتزوج زيلزن سينكولي ليكون مطلعا على تلك الأسرار . حتى مع ذلك ، قد يكون تحت حراسة شديدة . ربما لا يُسمح إلا لمن لديهم دم زيلازين بالتعلم – لذا ، ربما الطفل من زواج مختلط ، ربما؟ “

  قال كوتيتسو: “أعلم أن سيوف زيلازين الزجاجية صنعت في الماضي”

  اخرج تامامي شخيرا “تسك” رافضًا . “ما هو الثيونيت الجيد الذي يريد أن يلطخ سلالتهم بهذا الشكل؟”

 قال كوانغ بشكل قاطع “لا ، من فضلك. عليكي أن تستمري”

  قال كوتيتسو بلهجة: “لا أعرف” . “إذا رأينا في أي وقت مضى زجاج زيلازين كاتانا ، فإن النجاسة قد تستحق العناء.”

 في قاعة يوكينو ، واجه تاكيرو قاتل عائلته للمرة الأولى وكرر تحديه . لم يكن يوكينو إيزومي متأثرًا .

  “هل تعتقد أن ذلك ممكن؟” سأل كوانج ، ولم يستطع مامورو معرفة ما إذا كان متحمسًا حقًا أم متحمسًا فقط لتوجيه المحادثة بعيدًا عن الطائرات .

 “لسنا بحاجة لتناول طعامك —”

  قال كوتيتسو: “أعلم أن سيوف زيلازين الزجاجية صنعت في الماضي”

 قال مامورو على عجل “أنا بخير ، لكن زميلي يحتاج إلى عناية طبية . يؤسفني أن أسألك …”

  “حقا؟”

الفصل 5: الصياغة

  قال كوتيتسو: “إنها نادرة للغاية” . “لا يوجد أكثر من مائة في العالم.”

 قال مامورو: “ثلاثة عندما يكونون في عجلة من أمرهم”

  بعد أن سأل كوانغ بضع عشرات من الأسئلة الأخرى حول تصنيع السيوف كانت زوجة كوتيتسو راضية عن أن كلا الصبيان قد أكل قدر استطاعتهما ، مشى الحداد مامورو وكوانغ إلى حافة قرية نومو وأرسلهما في طريقهما . بشكل ميكانيكيًا ، انحنى مامورو لمعلمه وتمنى له ليلة سعيدة .

 سأل كوتيتسو “هل يعلم والدك أن أي شخص هنا بالكاد لديه جهاز نن هذا القبيل؟”

  عندما صعد هو وكوانغ الجبل ، توقع من الصبي الشمالي أن يعطيه شكلاً من أشكال “لقد أخبرتك بذلك”. كان مستعدًا لذلك ، لكن كوانغ لم يفرح . لقد اتبع بصمت في مامورو على الطريق المؤدي إلى القرية الغربية .

 تردد كوانغ واضطر مامورو إلى إقناعه بالسير على الطريق الرئيسي لم يكن رد فعله غير عادي . كان لدى معظم كورونو خوف صحي من المجال الناري لـ نوم ، لكن مامورو سار هنا بما يكفي لدرجة أنه لم يعد يخشى الحرارة.

  عندما تحدث ، كل ما قاله هو ، “هل ستكون بخير؟”

 قال يوكينو: “إذا كنت واثقًا جدًا من مهاراتك ، فلماذا لا تقتلني الآن؟”

  لم يكن صوت مامورو قاسيًا ولا عاصفًا . كان فارغا . “نعم.”

 قال كوانغ بينما كان الجو دافئًا من حولهم: “لم أكن أدرك أن القرى مثل هذه كانت موجودة بعد الآن . أليست هناك مثلا آلات يمكنها القيام بعملها نيابةً عنهم الآن؟”

  ساروا في صمت لبعض الوقت. لم يعد كوانغ بحاجة إلى مامورو لقيادته . تسلل الضوء الأول إلى السماء ، ليضيء الطريق أمامهم .

 بصدق ، لم تستطع عائلة ماتسودا حاليًا دفع ما عليها لم تكن فترة تدريب مامورو الأخيرة التي دامت شهرين مع الحدادين تدريبا بقدر ما كانت تسدد آخر طلب سيف لعائلة ماتسودا في العمل

  “كيف حال ذراعك ، كوانغ سان؟”

  قال كوانغ: “لا بأس” “أنا أحب الاستماع وتاريخك مثير جدا للاهتمام “

  “تشول هي”

 “ولكن كيف عرف؟” عبس مامورو “كيف يمكن أن يكون على يقين من ذلك؟” كيف يمكن لأي شخص أن يكون على يقين من القرار الذي يحدد مصير الآلاف؟ كيف؟

  “ماذا او ما؟”

 تظاهر مامورو بعدم سماعه وتناول مشروبًا من فنجانه ، وكان من المفترض أن ينشط الكافيين المر ، وبدلاً من ذلك ، بدت الحرارة وكأنها تتسرب إلى عظامه ، وتلينه مثل الثلج فوق اللهب.

  قال كوانغ: “نادني تشول هي” . “سقطنا على جانب جبل معًا. يمكننا أن نكون على أساس الاسم الأول ، أليس كذلك؟ “

 قال كوانغ ، بعين واسعة وخائفة في ضوء النار: “هذا هو المكان الذي ستأخذني إليه؟”

  مامورو لم يلتفت للنظر إلى الصبي الآخر . “كما تحب”

 “ماذا؟” قال كوتيتسو متفاجئًا.

  “شكرًا على تقديمي لأصدقائك في نومو ، بالمناسبة. كانوا لطفاء”

  “تشول هي”

  قال مامورو: “أنا سعيد لأنك أحببتهم ، على الرغم من أنني آسف لأنك اضطررت إلى الجلوس في درس تاريخي كامل.”

 قال مامورو: “إنه ينزف أيضًا من ساقه. حاولت صنع ضمادة ، لكنها …”

  قال كوانغ: “لا بأس” “أنا أحب الاستماع وتاريخك مثير جدا للاهتمام “

 قال مامورو: “أنا آسف جدًا لإزعاجك أنت وعائلتك . لدينا موقف …”

  اعتقد مامورو أنه إذا كان حقًا تاريخًا على الإطلاق . إذا كان من الممكن أن يكون هيبامي-سينسي مخطئًا بشأن ماضي تاكايوبي ، فقد تكون كذلك الجدة كوتيتسو . يمكن لأي شخص أن يخطأ

 صاحت زوجة الحداد: “لا تكن سخيفا!” ، “ابني سيعالج ذلك . تعال أنت وصديقك إلى الداخل .”

  “لذا ، اممم …” لابد أن كوانغ شعر بثقل نياما مامورو لأنه غير الموضوع . “إنه لأمر رائع ما قاله نومو كوتيتسو عن أسلحة زيلازين الزجاجية ، أليس كذلك؟ لم يكن لدي أي فكرة أن زيلزن صنعوا السيوف! “

 كان كوتيتسو كاتاشي رجلا كالجبل . كانت ذراعيه ذات بعضلات صلبة وكان كتفيه يملآن المدخل . قام باظهار صورة مخيفة عندما كان يهز بمطرقته ، وعيناه غاضبتان من التركيز . ولكن بعيدًا عن هذا ، كان لديه صوت دافئ وابتسامة لطيفة يمكن أن تريح أكثر الناس قلقًا ، وكانت تلك الابتسامة هي التي استقبلت مامورو الآن ، واسعة ومشرقة تحت اللطخات السوداء .

  قال مامورو: “وأنا كذلك”. “أعتقد أن الحرفيين في العالم يتشاركون مع بعضهم البعض أشياء لا تهمنا دائمًا كورونو”

 قامت بصب كوب شاي ساخن لكل منهم قبل أن تسرع لوضع الطعام على الطاولة . سكب مامورو بعض الماء من وحاول ألا يعبس لأنه يستخدمه لتنظيف يديه . كانت مفاصل أصابعه لا تزال تسيل من الدم ، على الرغم من القشرة المؤقتة التي شكلها فوقهم ، لسعه الماء وشعر بعيون كوانغ تجاهه وهو يلقي الماء مرة أخرى في الهواء من حوله ، وبذل قصارى جهده لإبقاء عينيه كما هما .

  “هل تعتقد أن الكاتانا الزجاجية من زيلازين ستكون أقوى من شفرة النصل الهامس السحرية؟”

 قال تاكيرو: “لقد تم إجراء التحدي . كرجل وككورو ، لا يمكنني الانسحاب”.

  قال مامورو: “لا يمكنني صنع نصل همس ، وعلى أي حال ، ربما لن تكون هناك فرصة لاختباره على الإطلاق. قال كوتيتسو كاما إن هناك أقل من مائة سيف زيلزن في العالم بأسره “

“كوتيتسو كاما ” نظر مامورو بحدة “أخبرني عن ياماناكا سبج.”

  ليس بعيدًا عن الطريق ، افترق الصبيان .

 قال تامامي بلطف: “من فضلك كوانغ سان . مامورو دونو ، أنت أيضًا . اشرب بعض الشاي”

  قال مامورو ليرى كيف سيكون شعور الاسم المألوف على لسانه: “ليلة سعيدة ، تشول هي كون”. شعر بالغرابة حتى استدار كوانغ وابتسم له – ابتسامة منهكة مليئة بالامتنان والولع الذي لم يكسبه

  “أوه” مامورو لم يدرك ذلك “إذن ، لم ينتج الجيش الكايجني أبدًا أي شيء مصنوع من زجاج زيلازين؟”

  “ليلة سعيدة مامورو”

  لم يكن لدى مامورو أي وسيلة لمعرفة أنه عاش حياته كلها و في متناول يده سيف زيلزن الزجاجي . تم وضع الشفرة السوداء بعيدًا تحت ألواح الأرضية في مطبخ ماتسودا قبل وقت قصير من ولادته وبقي هناك دون أن يمسها أحد منذ ذلك الحين. لقد كان سلاحًا طفيفًا ، بالكاد أكبر من واكيزاشي التقليدي ، لكنه شهد قتالًا أكثر من أي سلاح كاتانا في ماتسودا دوجو .

  لم يكن لدى مامورو أي وسيلة لمعرفة أنه عاش حياته كلها و في متناول يده سيف زيلزن الزجاجي . تم وضع الشفرة السوداء بعيدًا تحت ألواح الأرضية في مطبخ ماتسودا قبل وقت قصير من ولادته وبقي هناك دون أن يمسها أحد منذ ذلك الحين. لقد كان سلاحًا طفيفًا ، بالكاد أكبر من واكيزاشي التقليدي ، لكنه شهد قتالًا أكثر من أي سلاح كاتانا في ماتسودا دوجو .

 سأل كوانغ “إذن ، من كان هذا؟”

  بالطبع ، لم يكن لدى مامورو أي وسيلة لمعرفة أي شيء عن ذلك .

 “لا أحد يعرف بالضبط إلى أين ذهب خلال تلك الفترة أو من قام بتدريبه ، على الرغم من أن العديد من منازل كورو حاولت المطالبة بالفضل بعد وقوع الحدث. لكن قصة عودته ، بعد سنوات ، هي التي دفعته إلى الأسطورة …”

  والدته -بعد كل شيء- لم تتحدث عن ماضيها

 “شكرا لك” عندما مد مامورو يده لقبول الوعاء ، سقط الضوء على يديه. تحركت عيون المرأة على مفاصل أصابعه الدامية ثم على وجهه ، مملوءة بالقلق.


مرحبا معاكم المترجم نيرو ⁦;)⁩ انطلاقا من اليوم سيتم رفع فصل يوميا من هذه الرواية .⁦⁦\(°o°)/⁩…اسف على ترجمتي السيئة … شرفونا بآرائكم حول الرواية ككل …

 حذر كينزو يائسًا “يوكينو إيزومي هو أحد أفضل المبارزين في المنطقة. السيف الذي يستخدمه هو أحد سيوفي – أفضل ما صنعته على الإطلاق . كيف تتوقع أن تحمي نفسك بدون سلاح على الإطلاق؟”

للتواصل والدعم:

 لا يخشى القمر والمحيط أي تغيير . قال مامورو بهدوء: “إذن ، انتهى المطاف بماتسودا تاكيرو بتبني المثل العليا لقاتل والديه؟”

سيرفر الديسكورد

  “ماذا عن الأشياء الأكبر؟” سأل مامورو “هل كان لدى كايجين في أي وقت مضى آلات زجاج زيلازين؟ مثل الدبابات أو الطائرات؟ “

 “ماذا؟” نظر كوانغ إلى نفسه وبدا أنه يسجل أن كوتيتسو كاما قد نظّف كل جروحه وضمدها وضمدها.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط