نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

سيف كايجين 6

الماضي

الماضي

الفصل 6: الماضي

هز كينورو ذراعه ثم جاء نحوها.

[ملاحظة: الكاتب يستخدم عدة مصطلحات ترمز لاجناس مختلفة واعراق و….. ساضعها كلها يوما ما حيت تكتمل كلها]

انطلقت الفتاتان نحو الزاوية ، وعلى الفور استدارت كولونكا ماثابا لمواجهتهما ، جديلة سوداء طويلة تدلت على كتفها ، يداها كانتا مليئتان بالنار . خلفها كان روبن عالقا في قتال مع الشائن ياوتل تيكسكا ، ولكن ميساكي و إلين لا يمكن أن تقلق عليه في الوقت الراهن.

وقفت تسوسانو ميساكي وهي تتنفس بصعوبة لم تكن ترتجف- ليس تماما ، التذبذب هو اقرب ما كانت عليه

“حسناً ، بعد مقابلتك ، أشك في أنهم سيرتكبون هذا الخطأ مرة أخرى . أنت تدركين أن هذه هي الفكرة ، أليس كذلك؟ لا لتدمير سكان هذه المدينة ولكن لتحسينهم “.

“لقد فعلناها!” التفتت إلى الشكل المغطى الذي وقف على مسافة أبعد أسفل الزقاق . لم تشعر أبداً بأنها على قيد الحياة . “لقد فعلناها!”

“من يهتم إذا كانوا بخير؟” قالت ميساكي بفارغ الصبر . “كانوا فظيعين.”

“لقد فعلتها” سحبت إلين إلدن غطاء رأسها ، وتركت شعرها الذهبي يتساقط بينما كانت عيناها البنيتان المخيفتان تفحصان فوضى النزيف وفقدان الوعي . “لقد قمت باخضاعهم كلهم للتو”
كانت الليتيجي قد وضعت سكينها أمامها ، لكنها لم تكن بحاجة إليها . و في اللحظة التي سقط فيها الوهم ، اندفعت ميساكي وسقط الرجال الأربعة قبل أن يلاحظ أي منهم الظل يجتاح صفوفهم . حيث كانت إلين بالكاد فتاة شديدة الحساسية ، لكن العبوس أدى إلى تجعد ملامحها وهي تحدق في عمل ميساكي .

“من يهتم إذا كانوا بخير؟” قالت ميساكي بفارغ الصبر . “كانوا فظيعين.”

قالت “آسفة لذلك”. “ما كان يجب أن أترك نفسي أتذبذب” غالباً ما اشارت الين إلى أوهامها على أنها نفسها . “أنا فقط …عندما سحبوا مناجلهم ، فقدت التركيز . آسفة كان عليك التدخل. “

“طائر النار”. طوت ذراعيها “جئت لأتفقد ساقك ، لكني أرى أنك مشغول ، لذا سأذهب فقط” استدارت كما لو كانت تتسلق عائدة إلى الطريق التي أتت بها .

قالت ميساكي “لا ذاعي لذاك” ووجهها ينير بابتسامة.

“ألا تفهم؟ انت ستموت!”

“كان بإمكاننا احتجازهم هنا دون أن يتأذى أحد”. إلين قالت في عبوس عميق”إذا كنت قد حافظت على أعصابي –”

قالت ميساكي “إذن من الأفضل أن تبقي نفسك بعيداً عن الخطر” .

تردد صدى حادث تحطم في الشارع خلف الزقاق ونظرت الفتاتان إلى السماء . لا توجد إشارة لطائر حتى الآن حيث كان روبن ما زال يقاتل.

“هل تعرف كم من الوقت استغرق أصدقائي الكومبيا في تنقية تلك السكاكين” كان كولي صانع أسلحة فقيراً بالنسبة لـنومو ، لكنه قام بتنمية شبكة واسعة من الحرفيين الآخرين بحيث لم يكن ذلك مهماً . حيث كان يقوم برسم التصميمات والاستعانة بمصادر خارجية للأعمال المعدنية نفسها للأشقاء وأبناء العم والأصدقاء ، مقابل العمل التقني المعقد الذي لم يفهمه أي منهم.

“انا ذاهبة” صعدت ميساكي فوق أقرب رجل فاقد للوعي ، متجهة إلى الشارع ، لكن إلين أمسكت بذراعها

“لا تراعيني أيتها الأميرة.” الغريب أن الكلمات لم تخرج مع اللهجة المعادية التي كانت يجب أن تحملها.و بدلاً من ذلك بدت إلين حزينة.

“ماذا؟” سألت ميساكي إلين و كانت يدها الناعمة الضعيفة غير قادرة على تطبيق الكثير من الضغط، ارتعشت قبضتها التي كانت من المفترض أن تكون حازمة اظهر انها كانت متوترة

جعل هذا كولي يدور في كرسيه ، ورفع حاجبيه

“ماذا لو نزف هؤلاء الرجال قبل أن تأتي المساعدة؟”

“أردت أن أكون مفيدة ” حدقت إلين على الأرض. “كنت على استعداد لمحاربتها بمفردي”

“أوه” عادت ميساكي إلى الوراء لتنظر إلى ضحاياها ، الممتدة عبر الرصيف القذر . “أنا متأكدة من أنهم لن يفعلوا …” تراجعت بينما زحف الدم المتدفق بحرية إلى قدمها ، وأدركت على مضض أن إلين لديها وجهة نظر . حيث كانت بعض تلويحاتها المائلة قد قطعت أعمق مما كانت تنوي , لماذا كانت أجساد البشر ناعمة جداً؟ لم التاجاكالو قاسون ربما كان هؤلاء المهربين المالوسيين أضعف نتيجة اختلاط دمائهم .

“ها انتِ ذا، شادو ” الليتيجي لهثت وهي تركض . “توقيت ممتاز”

“حسنا” سحبت ميساكي ذراعها من قبضة إلين “سوف أتأكد من أنهم لن يموتوا”

ضحك المعلم وانجارا “نقطة واحدة ، الطفلة الجديدة”

قالت إيلين “سأذهب للانضمام إلى القتال” . “أنا متأكدة من أنك ستكونين قريبة من الخلف.”

قال وانجارا بثقة: “إذا دخلت إلى هنا لإشباع غرورك ، فسيكون موقفك أقبح الآن”. “هناك أشياء قليلة أقبح من الغرور. لقد أردت بصدق أن تري كيف تقوم بالقياس ، وأردت بصدق أن تقومي بعمل أفضل “.

“إذا لم أصل إلى هناك أولاً .”

وتابع روبن ” الأدين في وضع غير مؤات بدرجة أكبر” . “تم إحضارهم هنا كعبيد للعمل في كل تلك الأراضي التي سرقها اليامانكالو من السكان الأصليين ، ولكن عندما تم تحريرهم لم يتم منحهم أي ممتلكات خاصة بهم . و يمكن لبعض السكان الباكسيريين الأصليين التنافس على الأقل مع كيليندوغوكا جسدياً ، لكن الأدين ليس لديهم ذلك حتى . و من السهل الحكم عندما ترث ملكية ، واسماً مهماً ، وصلاحيات مذهلة من والديك “. اشتد صوت روبن. “ما مدى سهولة بناء حياة من لا شيء في رأيك؟”

“ها.” غمدت إلين سكينها ، وقلبت غطاء رأسها الأبيض لإخفاء شعرها وركضت عبر الزقاق.

قالت ميساكي “لم ألاحظ ذلك” .

لم تهتم ميساكي شخصياً بما إذا كان هؤلاء المقاتلون على قيد الحياة ، لكنها فكرت في مدى انزعاج روبن إذا اكتشف أن شخصاً ما قد مات خلال إحدى مهامه وعامل كل ؛ لذا عاملت كل تاجاكا جيداً . لقد تسببت في حدوث جروح صغيرة مما أدى إلى تخثر الدم الذي وجدته يتسرب منها . ثنان كانا ينزفان من الرأس حيث ضربت لكمات ميساكي المعززة بالجليد . الثالث كان مشوها بشكل رهيب ، حيث قطعت أحد ذراعيه حتى العظم . سيحتاج لعملية جراحية.

” نعم ” عبست إلين ولفّت لفيفه من الضوء بين أصابعها قبل أن تتركه يختفي “هذا ما كنت أحلم به دائماً كفتاة: التمسك بما يكفي ليخلصني ثيونايت حقيقي .”

بينما كانت تعمل على الإصابات الطفيفة التي تعرض لها الرجل الأخير ، تحرك وتأوه و ذهبت يدها إلى خنجرها ، لكن كان من الواضح أن المالوس كان مذهولاً جداً لدرجة أنه لا يمثل تهديداً . إلى جانب تلك كانت قد أصابت بجرح جيد في ربلة الساق لن يمشي – ناهيك عن القتال – في أي وقت قريب رمش في وجهها ، لكنه لم يلقي نظرة على وجهها. صمم كولي ملابسهم القتالية بعناية حتى مع غطاء رأسها إلى الخلف ، وكشف شعرها ، أخفى القناع الداكن الذي تعلق بوجه ميساكي ملامحها .

تركت البانتيرا المذهول مجمدا هناك ، ركضت ميساكي إلى حافة السطح وقفزت . لم تكن أفضل قفزة . لكنها اكتشفت أنها يمكن أن تضاعف مسافتها الطبيعية عن طريق جمع الثلج تحت قدميها وإطلاقه بضغطة من الجيا . حلقت بجوار الرياح في لحظة رائعة من الرحلة قبل أن تندفع الى السطح التالي لاتستمر.

” ماذا … ماذا –” بدأ الرجل يقول ، لكنه قوطع مع جفل عندما حاول تحريك ساقه المصابة

عندما شدّت نفسها على حافة السطح كان ما زال هناك ، واقفاً على حافة المجمع السكني ، وظهره لها. حيث كان لدى روبن مثل هذه الحواس القوية من بعض النواحي إلا أن وعيه العام بالنياما كان مفقوداً. و إذا لم يصدر ميساكي أي ضوضاء ، فإنه سيقف بلا شك على اليمين هناك ، ولا يلاحظ البقعة الباردة التي تشبه شكل الإنسان خلفه.

“أنت محظوظ جدا”

عادةً ما كان مدرب السيف الرئيسي في ‘الفجر’، ماكان وانجارا ، يفوض الإشراف على ممارسات المبتدئين إلى ابنه كينورو ، أو أحد طلابه الآخرين رفيعي المستوى ، لكن الكورو العجوز المتعثر كان يشرف دائماً على الممارسات المتقدمة بنفسه . اليوم وقف على المدرجات متجاهلاً الطلاب أثناء ترشيحهم حيث كانا التدريبات المتقدمة متاحة للجميع على الرغم من أن وانجارا كان معروفاً أنه يصطدم بالطلاب في مجموعة المبتدئين عندما يكون من الواضح أنهم خارج أعماقهم .

“لماذا؟” سأل وهو ما زال نصف واعي على ما يبدو.

“ماذا تقصدين؟”

“طائر النار لا يريدك أن تموت”

“أنا لست من معظم الكورونو .” قال روبن “ولا أريد أن أجادلك في هذا . ليس عليك الدفاع عما فعلته افهم ذلك . الأمر فقط … أريدك أن تعديني أنك لن تحاولي قتل أي شخص آخر في هذه المهام ، حسناً؟ “

“الطائر المحلق* ؟” تمتم . بالتأكيد كان فاقدا الوعي جزئياً

“آسفة” اقتربت ميساكي من الآدين ودفعته إلى الخلف تجاه الباب ، متجاهلة اللكمة التي كانت تتأرجح نحو وجهها.

[Firebird ~~~~ fly bird]

“هل فكرت يوماً في أن ذلك قد يكون لأنهم لا يستحقون ذلك؟”

كرّرت ميساكي بإيجاز “طائر النار” . ” ستتذكر الاسم لاحقا”

“أنا ميساكي تسوسانو . إنه لمن دواعي سروري مقابلتك ، كورو تاروري “.

بعد الانتهاء من ساق الرجل ، وقفت ميساكي وشرعت فى البحث عن السكين الذي فقدته أثناء القتال . شعرت بعدم الاتزان مع خنجر كومبيا الوحيد المربوط على وركها ، لكنها لم تستطع العثور على الآخر و ربما سقط أحد قوم المالوس فوقه؟

“روبن!” اندفعت ميساكي إلى الأمام وأمسك بيده

“أنت …” تحرك الرجل مرة أخرى ، محاولاً الوقوف.

“ماذا؟ لا أريدك أن تفعلي هذا “.

“ابق هناك” أمرت ميساكي بحدة “رب عملك الأبله قادك إلى منطقة بانتيرا . اذهب زحفا إلى الخارج وستحصل على سهم من خلال عنقك . استلقِ هنا بهدوء وسيحرص طائر النار على الاهتمام بك . لو كنت مكانك لكنت تظاهرت بالموت”

“هذا غريب.”

“التظاهر بالموت؟”

[مستفز ذا روبن]

“أجل. ولا تأخذ وظيفة من ياوتل تيكسكا مرة أخرى “

“طائر النار”. طوت ذراعيها “جئت لأتفقد ساقك ، لكني أرى أنك مشغول ، لذا سأذهب فقط” استدارت كما لو كانت تتسلق عائدة إلى الطريق التي أتت بها .

بعد أن قررت أن السكين المفقود كانت قضية خاسرة ، رفعت ميساكي غطاء رأسها وانطلقت في اتجاه المعركة الحقيقية ، عابرة الشارع إلى الزقاق التالي ، لقد أهدرت وقتاً كافياً مع أتباع تيكسا غير المجديين بينما كان يحتاجها روبن وإلين .

“فقط عدني بأنك ستكون أكثر حرصاً في حياتك.”

صرخت مجموعة من المتشردين المتفاجئين وهي تقترب منهم بشكل غير مريح . أغلقوا الزقاق لذا سيستغرق الأمر وقتاً طويلاً للالتفاف حوله . بدلاً من ذلك سارعت نحوهم واستدارت في اللحظة الأخيرة لتركض فوق الجدار الخرساني . و في خطوتها الخامسة ، اندفعت بكلتا ساقيها . اندفعت جزيئات الماء إلى يديها وقدميها . اصطدمت بالجدار المقابل ، وتشكل الجليد وعلقت هناك

“أين طائر النار؟” سألت ميساكي .

المشردون هتفو في ما بينهم في حالة صدمة ، ربما لم يروا في حياتهم فتاة أجنبية صغيرة تلتصق بجدار مثل السحلية . وبينما كانوا مفتوونين وفي ذهول ، صعدت ميساكي و أبقت الماء محكماً على يديها وباطن قدمها ، وكانت تجعله يذوب في كل مرة تحتاج فيها لرفع يدها أو قدمها ، ثم تعيد تجميدها مرة أخرى وهكذا

“انتِ ماذا؟”

كانت لا تزال أبطأ مما كانت ترغب في أسلوب التسلق الجديد الخاص بها ، ولكن بمجرد تعودها على الايقاع – القدم اليمنى واليد اليسرى والقدم اليسرى واليد اليمنى – لم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً للوصول إلى قمة المبنى . صعدت على السطح الخرساني المسطح ، استدارت ميساكي لتنظر الى المنطقة المحيطة.

“لأن لا أحد يبحث عنهم”

في مكان مرتفع فوق الأحياء الفقيرة في الطرف الشمالي ، ضربت الرياح غطاء رأسها وعباءتها فى وابل من الدخان وكشفت على بُعد بضعة مبان موقع روبن، كانت هناك إلين ايضا تعرفت عليها من خلال الخط المشرق في معطفها الأبيض . كان يمكن لميساكي اللحاق بهم بسهولة . لفتت نبضات قلب إنسان انتباهها واستدارت لتجد آديناً ذو شعر رملي يخرج من المدخل إلى السطح . حيث كان لديه قوس ونشاب في يده و وشاح أصفر يحمل شعار البانتيرا حول خصره .

“إخافتي هكذا! قلت لك لا تقف بالقرب من الحافة أيها الأحمق! أخبرتك!”

” شيماتا ” شتمت على أنفاسها بلهجة شيروجيما .

كان خيارها الوحيد ، على ما يبدو ، هو التمسك بكلا البوكن ومعرفة ما يمكنها فعله. لم تتعلم أبدًا بشكل صحيح كيفية استخدام السيف المزدوج ، لكن الخناجر التوأم التي حملتها في محاربة الجريمة أعطاها إحساسًا بالتوازن مع سلاح في كل يد . امسكت في يدها اليمنى واحدا كانت ستستخدمه ضربات أمامية المدى ، وقلبت البوكن الاخر في يدها اليسرى لاستخدامه في الدفاع إذا اقترب كينورو بشدة.

“أوي!” قال الرجل “ما الذي تفعلينه هنا؟ هذه أراضي بانتيرا! “

“لماذا لم أراك في هذه الممارسات من قبل؟”

رفع القوس ، لكنه كان بطيئاً مثل معظم الأدين . حيث أطلقت ميساكي الماء عليه وحولته إلى جليد بموجة قوية من الجيا .

لم تفهم ميساكي أبداً سبب كونه طائراً. و في ريوهون فالييا كانت الطيور شخصيات شريرة ، تنذر بالاضطراب والمرض والدمار . و في أساطير طفولتها كان أي إنسان يتخذ سمات الطيور نوعاً من الشيطان . و لكن روبن أوضح أنه كان يشرفه اتخاذ الطائر كرمز له . و على ما يبدو كان مخلوقاً للتمكين لدى الهادنيين و الباكسيريين الأصليين . اعتماداً على أنواع الطيور والقبيلة ، يمكن أن تمثل الحكمة أو الحرية أو الابعاث. افترضت ميساكي أنه إذا كان روبن شيطاناً ، فقد قام بعمل جيد وكأنه تجسيد للقوة والحرية في ذلك المعطف الأحمر .

صرخ الرجل بينما جمد الجليد القوس بيده. “دخيل! دخي – “

ضربته كرة الماء التالية في فمه ، مما أدى إلى تجميده.

ما زال الدم يلطخ الأسمنت بعيداً عن في موقع قتال ميساكي مع حراس تيكسكا ، لكن الرجال أنفسهم لم يروا في أي مكان.

“آسفة” اقتربت ميساكي من الآدين ودفعته إلى الخلف تجاه الباب ، متجاهلة اللكمة التي كانت تتأرجح نحو وجهها.

ميساكي التي كانت تتنفس بشكل مؤلم . ، بذراعيها اللتان تحت تأثير ضربات كينورو . لكن روبن سيعود كان روبن لا يزال سيستمر في القتال ، وكان على ميساكي أن تكون هناك لحمايته . شدّت يدها اليسرى على الأرض ، وصرت أسنانها . ثم انتقدت البوكن خاصتها في كينرو وأبعدتها عن رقبتها

كانت قد وجدت أن ضربة من شخص أديني بالغ كانت تعادل تقريبا ضربة من طفل بالغ من العمر أربع سنوات لكنها غير مؤذية في نهاية المطاف . حيث كان إخوتها الصغار يلقون لكمات أقوى من هذا الرجل قبل أن يتمكنوا من الكلام . و بعد أن أصاب مفاصل أصابعه بشكل رهيب على عظام خد ميساكي مد الأدين يده الى المنجل في حزامه. أمسكت ميساكي بيده قبل أن تصل إلى السلاح.

لا يزال وانجارا الأصغر مترددا “هل أنت واثقة؟” سأل ميساكي

كررت اعتذارها الفظ “آسفة” وهي تمسك بمقبض المنجل وتحركه خارجا من الغمد . “سأستعير هذا”

“لا” لقد كان افتراضًا مفهومًا . في معظم البلدان ، انضم المقاتلون الأكثر مهارة إلى الجيش . تم تجنيد إمبراطورية كايجين بشكل أساسي من مقاطعاتهم الأساسية ، تاركين منازل كورو في شيروجيما ومقاطعات أخرى لتسليح وتدريب منازلهم.

كان الابتعاد عن الرجل مريحاً ، حيث كانت رائحته غير المغسولة أكثر تأثرا بصراحة من اللكمة التي أخذتها على وجهها ؛ جرببت المنجل قليلا حيث كان التوازن رهيباً لكن الامتداد الإضافي سيكون تغييراً مرحباً به من الخناجر .

بجهد شديد ، تمكنت ميساكي من التقاط أنفاسه . كانت تعرج فقط كان وانجارا على حق ستكون بخير.لكنها لم تكن على ما يرام رغم ذلك. شعرت بالذعر والنقصان . القتال – لا الخسارة – لم تشعر بهذه الطريقة من قبل

قالت للأدين “لسنا هنا لنتعدى على أراضيك” على أمل أن يفهمها الرجل قالت بشكل بسيط من خلال لهجتها الكايجينية . ” سنختفي بمجرد أن ننتهي من التعامل مع الدخلاء المالوسيين .”

تيكسكا دار حول الزاوية واختفى . ركضت ميساكي وراءه ولكن بحلول الوقت الذي اقتربت فيه من الزاوية بنفسها كان قد رحل . لم تكن هناك علامة على الطريق أو الزقاق الذي سلكه . حيث كانت ستتسلق من أجل موقع أعلى وتحاول أن تحده ، لكنها عرفت من مشاهدة الرجل وهو يركض أنها لن تمسك به أبداً . قد يكون روبن قادرا على ذلك إذا لم يتم طعنه في ساقه مثل الأبله .

تركت البانتيرا المذهول مجمدا هناك ، ركضت ميساكي إلى حافة السطح وقفزت . لم تكن أفضل قفزة . لكنها اكتشفت أنها يمكن أن تضاعف مسافتها الطبيعية عن طريق جمع الثلج تحت قدميها وإطلاقه بضغطة من الجيا . حلقت بجوار الرياح في لحظة رائعة من الرحلة قبل أن تندفع الى السطح التالي لاتستمر.

“أنا – أحترمك” عدلت ، وما زال خديها يحترقان . “أحترم أنك لن تقتل ، وسأحاول أن أكون أكثر حرصاً مع شفراتي في المستقبل ، لكني أريدك أن تفهم شيئاً ما”

تم جمع مياه جديدة تحت حذاء ميساكي وحولته إلى ثلج -ليس كثيراً- يكفي فقط لإزالة بعض التأثير من ركبتيها وكاحليها أثناء هبوطها . صعدت إلى السطح ، تدحرجت بقوة دافعة ، وجهزت قدميها وواصلت الركض ، باستخدام الثلج كوسادة هبوط والجليد كعصا على الجدران ، ميساكي هبطت على بعد خطوة خطوة بجانب إلين .

“هذا يكفي كاستراحة ، يا أطفال” سيد السيف لم يتكلم بصوت عالٍ قط . لم يكن مضطرًا لذلك لقد كان من النوع الذي يميل الجميع إلى الاستماع له”حان الوقت لبعض المبارزات .”

“ها انتِ ذا، شادو ” الليتيجي لهثت وهي تركض . “توقيت ممتاز”

انطلقت الفتاتان نحو الزاوية ، وعلى الفور استدارت كولونكا ماثابا لمواجهتهما ، جديلة سوداء طويلة تدلت على كتفها ، يداها كانتا مليئتان بالنار . خلفها كان روبن عالقا في قتال مع الشائن ياوتل تيكسكا ، ولكن ميساكي و إلين لا يمكن أن تقلق عليه في الوقت الراهن.

كان مجهود إلين واضحا ، بالنظر إلى مدى ضعف معظم أفراد جنسها ، وجدت ميساكي أنه من المدهش أن تتمكن الفتاة البيضاء من الركض بأسرع ما يمكن لمثل هذه المسافة البعيدة . بدا أن الأرجل الطويلة والتصميم يعوضان عضلاتها الناعمة… انطلقت لاثنتان نحو الدخان.

“ سيلانغوي “ إلين قالت ، كان لها ذاكرة فوتوغرافية لم تفشل في التعرف على وجه مؤلوف قبلا .

طائر النار سيوقف الجرائم الصغيرة إذا كانت الاوضاع مناسبة لكنه كان يصطاد القتلة بنشاط وكان هؤلاء المهربون المالوسيون الثلاثة – ياوتيل تكسكا، وميكاتل سيلانغوي، وكولونكا ماثابا – قد داهموا منازل بعض منافسيهم الآبريين خلال الأسابيع القليلة الماضية ، مما أسفرعن مقتل شخصين أثناء العملية . وكان الرجل الذي واجهتاه ميساكي وإيلين في وقت سابق احد مساعدي تكسكا المستأجرين، وهم حفنة من المهاجرين المالوسيين التعساء الذين كانوا بحاجة إلى وظائف فقط . القتلة أنفسهم كانوا متقدمين

المحطة التالية لميساكي في ذلك اليوم كانت صالة الألعاب الرياضية الرئيسية ؛ لقد تجنبت ممارسات السيف المتقدمة المفتوحة في قاعة الفجر . و في وقت مبكر من العام كانت قد حضرت عدداً قليلاً من تمارين المبتدئين من أجل المتعة ، لكنها لم تشعر أبداً بضرورة الانضمام إلى الطلاب الأكثر جدية . رغم أنها قد تكون موهوبة إلا أن السيف لم يكن ممارسة جادة لها . كيف يمكن أن يكون؟ كانت طفلة . و لكن في ذلك الصباح انضمت إلى طلاب السيف المتقدمين تحت القبة الزجاجية للصالة الرياضية .

بينما ميساكي و إلين باشرتا العمل مروا على اللاوعي المالوسيان ، ممددا على الخرسانة بين بعض الزجاجات المحطمة وغيرها من القمامة.

“ولكن هل تعتقد أننا يجب أن نتحقق من ذلك؟ أو إرسال سيارة إسعاف؟ قد يحتاج شخص ما إلى المساعدة “

“أيهم هذا ؟” سألت ميساكي وألقت نظرة فقط على الشكل المنكمش.

بالكاد سمعت صراخ روبن ، قادت النصل نحو صدر ضحيتها ، لكن تيكسكا كان سريعا . ضرب ذراعها وهو في طريقه لأسفل ، مما أدى إلى تحويل مسار السكين فعلق في ذراعه ، واخطأ قلبه .

“ سيلانغوي “ إلين قالت ، كان لها ذاكرة فوتوغرافية لم تفشل في التعرف على وجه مؤلوف قبلا .

وفي نهاية القتال ، فكرت ميساكي بشعور مريض في أحشائها لا علاقة له بسيف التدريب الذي أصابها للتو.

كانت هناك ثلاث دقات قلب أو أدنى في الزاوية هناك ، وثلاث نقاط ساخنة في الهواء البارد . تيكسكا و مثابا ، المقاتلين الخطيرين كانا ما زالا في المعركة.

قال وانجارا بثقة: “إذا دخلت إلى هنا لإشباع غرورك ، فسيكون موقفك أقبح الآن”. “هناك أشياء قليلة أقبح من الغرور. لقد أردت بصدق أن تري كيف تقوم بالقياس ، وأردت بصدق أن تقومي بعمل أفضل “.

“هل أنتي جاهزة ، شادو؟” تنفست إلين .

“حسنا” تبعت عيون ميساكي الطالبين الآخرين خلال التسلسل للمرة الرابعة “لقد حصلت عليه.”

“إذا كنتِ كذلك”

كان روبن مقاتلا قويا، لكنه كان يعرف أكثر من أي شخص آخر أن الأمر لم يتطلب سوى إبرة واحدة مثبتة بشكل حاسم لتسقط عملاقاً . حيث كانت هناك بعض المعارك التي لا يمكنك الفوز بها إلا إذا كنت أكثر قسوة من خصمك . لحظة واحدة من التردد أو اللطف ضد خصم خطيرة حقا ستكلف روبن حياته . سوف ينطفئ هذا الضوء . خلقت هذه الفكرة حالة من الذعر لا يمكن كبتها في ميساكي .

انطلقت الفتاتان نحو الزاوية ، وعلى الفور استدارت كولونكا ماثابا لمواجهتهما ، جديلة سوداء طويلة تدلت على كتفها ، يداها كانتا مليئتان بالنار . خلفها كان روبن عالقا في قتال مع الشائن ياوتل تيكسكا ، ولكن ميساكي و إلين لا يمكن أن تقلق عليه في الوقت الراهن.

ضغطت “ولكن إذا لم تستطع” . “إذا كانوا أقوياء للغاية ، إذا لم يكن هناك طريقة أخرى ، فهل ستقتل حينها؟”

كان قلقهم الاكبر هو خطر اللهب الأزرق والأبيض الذي بدا اكثر سخونة بكثير من نيران التاجاكا العادية . والتي كانت تتجاوز قدرة ميساكي على اطفائه . لو لم تسحب إلين ميساكي من اردائها لما ادركت ميساكي. أنها سارت بوقاحة وبحماقة إلى الأمام نحوها .

قامت ميساكي بمسح المجموعة ، وقيّم خياراتها – لم تكن تعرف أيًا منها . لقد صلبت نفسها وسحبت كتفيها للخلف قبل تسمية خصمها.

قالت إيلين “عندما اعطيك الاشارة” كانت هي الوحيدة القادرة على الحفاظ على نبرتها هادئة في مواجهة النيران الساخنة بدرجة تكفى لإذابة اللحم من عظامها . من خلفها ، شعرت ميساكي أن الليتيجي المنهكة تأخذ نفساً عميقاً ، وتجمع تركيزها “اثبتي …” إلين جرت ميساكي إلى الوراء خطوة بينما كانت ماثابا تطاردهم ، ثم ضربت كفها في كتف ميساكي ودفعت . “انطلقي !”

بعد استراحة قصيرة أخرى ، دعا السيد وانجارا الطلاب إلى التجمع حول إحدى دوائر القتال المحددة في أرضية صالة الألعاب الرياضية.

اندفعت ميساكي إلى الأمام ، و بينما فعلت خرجت منها نصف دزينة من اشباهها ، اوهام متموجة كلها ترتدي نفس العبائة الزرقاء والسوداء ، وتتحرك بخفة بنفس الحراكات المميزة . نسخ ميساكي القوتوغرافية التي انتجتها الين انتشرت في كل الاتجاهات وأحدثت ارتباكا بسيطا في مثابا للحظات ، ولكن التاجاكا لم تكن حمقاء . تحولت ذراعها الى قوس عريض ، وأطلقت سوطاً من اللهب الأزرق الذي مر عبر حلقة الأوهام .

قال “نحن لا نقتل” وقد صرت أسنانه وهو يترنح إلى أقرب جدار ويتكئ عليه للحصول على الدعم.

كانت طريقة فعالة لتحديد أي فتاة ذات غطاء أسود كانت حقيقية. و في اللحظة التي غطت فيها ميساكي تحت النيران ، ميزت نفسها عن الأوهام التي لم تتأثر بالطبع بالحرارة.

“قلت لك ، فقط كولي .”

في النهاية ، اشترت لها الأوهام فقط بعض من الوقت ، لكن والدها قال دائماً إن المقاتل العظيم يمكنه الاستفادة من أقل ميزة . بحلول الوقت الذي ركزت فيه عيون مثابا على ميساكي الحقيقيه . كانت قد دخلت بالفعل في نطاق التاجاكا . ملفوفة بحرارة فائقة من هالة ماثابا ، ميساكي قطعت لاعلى . لم يقطع المنجل بشكل نظيف مثل الكاتانا ، والتي كانت من الممكن أن تقطع ذراع المرأة بسهولة ، لكنه أحدث قدراً كبيراً من الضرر .

كان روبن مقاتلا قويا، لكنه كان يعرف أكثر من أي شخص آخر أن الأمر لم يتطلب سوى إبرة واحدة مثبتة بشكل حاسم لتسقط عملاقاً . حيث كانت هناك بعض المعارك التي لا يمكنك الفوز بها إلا إذا كنت أكثر قسوة من خصمك . لحظة واحدة من التردد أو اللطف ضد خصم خطيرة حقا ستكلف روبن حياته . سوف ينطفئ هذا الضوء . خلقت هذه الفكرة حالة من الذعر لا يمكن كبتها في ميساكي .

صرخت مثابا ، وتناثرت ألسنة اللهب مع تدفق الدم الساخن المغلقي من ذراعها . خطت ميساكي جانباً لقطع ذراع المرأة الأخرى ، وأطلقت لكمة مدعمة بالجليد الى صدغها . و هبطت اللكمة نفسها بقوة لكن تايا مثابا كانت ساخنة جداً لدرجة أنها أضعفت جليد ميساكي مما خفف من حدة الهجوم. حيث كانت المرأة الطويلة تترنح في حالة ذهول ولكنها ليست فاقد للوعي.

عندما نظرت ميساكي نحو روبن وجدته مثبتاً على الأرض أسفل ياوتل تيكسكا . لم تكن قد شاهدت روبن مطلقاً ساقطا في قتال من قبل واشتاحها الخوف ، بالكاد يمكن أن تلوم صديقها ، كان يطارد ويقاتل هؤلاء الثيونيين الثلاثة الكبار بالتناوب منذ ترك إلين وميساكي لصد أتباعهم . كان عادة قادرًا على تكديس خصومه ، مستخدمًا سرعته ومعرفته بشوارع نورث إند ، ولكن كان من الواضح أنه كان يتأرجح ، ويداه ترتجفان بينما كان يحاول إبعاد منجل تيكسكا عن رقبته.

اشتعلت النيران ، مما أدى إلى ضعف ميساكي واسقاطها المنجل . تراجعت وسحبت ميساكي سكينها ممسكة السلاح القصير أمامها بيدها اليسرى . انحرفت يدها اليمنى اللاذعة في قبضة وسحبت مرة أخرى إلى وركها ، وتصلب جليد جديد عبر المفاصل .

عندما نظرت ميساكي نحو روبن وجدته مثبتاً على الأرض أسفل ياوتل تيكسكا . لم تكن قد شاهدت روبن مطلقاً ساقطا في قتال من قبل واشتاحها الخوف ، بالكاد يمكن أن تلوم صديقها ، كان يطارد ويقاتل هؤلاء الثيونيين الثلاثة الكبار بالتناوب منذ ترك إلين وميساكي لصد أتباعهم . كان عادة قادرًا على تكديس خصومه ، مستخدمًا سرعته ومعرفته بشوارع نورث إند ، ولكن كان من الواضح أنه كان يتأرجح ، ويداه ترتجفان بينما كان يحاول إبعاد منجل تيكسكا عن رقبته.

اشتعلت النيران الزرقاء حول مثابا مرة أخرى ، مما تسبب في موجات شديدة من الحرارة ، لكن ميساكي لم تكن خائفاة . و إذا كان هناك أي شيء فإن الحرارة دفعت دمها إلى الإثارة مثل الماء الذي يغلي . كل ما كان عليها فعله هو فتح جرح آخر بسكينها ، مما سيتسبب في تعثر تايا المرأة مرة أخرى ، ثم الهجوم بالجليد . سيكون سهلا ومرضيا. حيث كانت ميساكي تبتسم ، ومستعدة للقتال ، ومستعدة – تحطم!

ضربته كرة الماء التالية في فمه ، مما أدى إلى تجميده.

اللوح الخرساني الذي كانت إلين الكبيرة بالكاد قادرة على حمله ، انكسر إلى عدة قطع على رأس التاجاكا . كولونكا مثابا تمايلت بينما سحابة من غبار الصخور تفتت على شعرها و فكتفيها. خطت خطوة ثم سقطت على الرصيف فاقدة الوعي.

لم تكن تقصد تشتيت انتباهها – لم يكن الأمر كما لو أنها لم ترَ توهج طائر النار من روبن من قبل – لكن يديها سقطتا على جانبيها ووجدت نفسها تحدق كما لو كانت تمتص الحرارة بعينيها . ارتفعت ألسنة اللهب عالياً مقابل السحب قبل أن تنتشر في زوج من الأجنحة التي أعطت طائر النار اسمه. و الآن كان كل شخص في هذا الجزء من حجر الحياة يعرف ما تعنيه الإشارة: كان المجرمون جاهزين لتلتقطهم الشرطة

“أوه …” ميساكي خفضت سكينها بينما كانت إلين تنفض يديها. “شكر-“

مدركة أن أوهام إلين لن تحميها بعد الآن من بانيترا ، سارعت ميساكي إلى زقاق آخر. تجمعت المياه على يديها واستخدمتها لتسلق الجدار الخرساني باتجاه موقع روبن.

قالت إيلين “ساعدي طائر النار” .

بمجرد أن اعتقدت أنها اصابته بجرح ، كان يختفي فجأة – فقط ليعود للظهور بنصف نبضات قلب لاحقًا ويسجل نقطة عندما يتأرجح نصلها عرضيا ، ويكشف مركزها . لم يضربها بشدة ، لكن كل ضربة من البوكن تركتها تشعر بالاهتزاز . كان الطلاب على الهامش يدوسون ويصرخون بصوت عالٍ لدرجة أنها بالكاد تستطيع التفكير ، وكان سريعًا جدًا – لا ، اعتقدت أنه وميض من خلال حارسها مرة أخرى ليضرب كتفها . إنها ليست مجرد سرعة . إنه بعد نظر. تحرك كينورو وانجارا بتوقيت مثالي ، وتوقع كل حركة لها وضربت في الدينما المنقسم التي كانت ضعيفة. كان عليها فقط أن تكون أقل قابلية للتنبؤ بها .

عندما نظرت ميساكي نحو روبن وجدته مثبتاً على الأرض أسفل ياوتل تيكسكا . لم تكن قد شاهدت روبن مطلقاً ساقطا في قتال من قبل واشتاحها الخوف ، بالكاد يمكن أن تلوم صديقها ، كان يطارد ويقاتل هؤلاء الثيونيين الثلاثة الكبار بالتناوب منذ ترك إلين وميساكي لصد أتباعهم . كان عادة قادرًا على تكديس خصومه ، مستخدمًا سرعته ومعرفته بشوارع نورث إند ، ولكن كان من الواضح أنه كان يتأرجح ، ويداه ترتجفان بينما كان يحاول إبعاد منجل تيكسكا عن رقبته.

“السيف في حد ذاته شيء جيد ولكني أحب الشعور بالهدف لدى الطالب.” فكر السيد وانجارا في ميساكي للحظة وكان متوترا لأنه سيطلب منها توضيح سبب قدومها إلى هذه الحصص . لم تستطع أن تخبره هدفها . لم تستطع إخباره عن طائر النار ، لكنه لم يلح . بدلاً من ذلك قال “لدي وقت هذا السورادون× في الواتي× العاشرة.” ( سورادون يوم مثل الاحد والاثنين + عندهم 8 ايام في الاسبوع وذا السابع) ( الواتي تساوي ساعة و12 دقيقى بتوقيت الارض ……. للتذكير اسم كوكبهم دونيان )

دون تفكير آخر تجهزت ميساكي ؛ لم يكن من الحكمة أن تقاتل جيجاكا شابة مثلها تاجاكا أكبر سنًا يمكن للنياما خاصته أن تتغلب عليها ويحرقها ، لكن ميساكي علمت أنها تستطيع مؤقتًا أن تخمد النار من خصمها بموجة من الصقيع المركز . بوصولها الى اقصى سرعة ، حشدت كل الجيا الجليدية التي استطاعت جمعها وأطلقت جسدها في تيكسا .

“اختر أي شخص هنا للقتال”

كان التأثير مؤلمًا . هبطت هي والتاجاكا الضخم فوق بعضهما البعض على الخرسانة . بينما كانوا يتدحرجون ، أمسك تيكسكا بعباءتها ، ربما ظن أن حجمه سيجعل من السهل تثبيتها ، لكن ميساكي كانت أمامه استخدمت الزخم المتبقي لقلب التاجا من على وركها الى ظهره وتدحرجت فوقه ، ورفعت السكين لتطعنه .

“هذا هو أغبى شيء لقد سمعت من أي وقت مضى.” ميساكي قاطعته “لقد قلت بالفعل الكثير من الأشياء الغبية اليوم” لم تكن تعرف كيف تتعامل مع مقاتلي شوارع حجر الحياة ، لكن كل مبارز يعلم أن اسقاط الخصم في الضربة الأولى كان أمراً حاسماً.

بالكاد سمعت صراخ روبن ، قادت النصل نحو صدر ضحيتها ، لكن تيكسكا كان سريعا . ضرب ذراعها وهو في طريقه لأسفل ، مما أدى إلى تحويل مسار السكين فعلق في ذراعه ، واخطأ قلبه .

” ميساكي أنا بصراحة لا أهتم إذا هاجمت أشخاصاً من الخلف أو من أعلى ، أو قفزت من المجاري عليهم .” قال روبن وفاجأها مرة أخرى “قتال الشوارع دائماً فوضوي ومليء بالغش”

كان لدى ميساكي بالفعل ثلج على مفاصل أصابعها ، ضربت تيكسكا بأقصى ما تستطيع ، مرة ، مرتين ، ثلاث مرات. حطمت اللكمة الرابعة جليدها ولكن التاجاكا ما زالت واعية ثم قامت بضرب كعبي يديها في صدغه ، لكن في اللحظة التي سحبت فيها يديها ، خلقت فتحة .

بعد أن أنجزت وظيفتها ، توجهت ميساكي نحو مكان الاجتماع الذي أنشأته هي وروبن وإلين . و عندما وصلت إلى الزقاق الذي اتفقوا عليه لم يكن روبن في أي مكان يمكن رؤيته ، لكنها سرعان ما وجدت الشكل اللامع لإلين إلدن. حيث كانت الفتاة الشقراء تقف فوق سياج قصيرعلى حافة ملعب بدا لميساكي مثل أسوأ مكان يمكن لطفل اللعب فيه. حيث كانت المعدات المعدنية حادة ومشوهة يمكن ان ترا ان التاجاكالو قامول بلف القطع ونقلها بعيداً لصهرها لأسلحة. حيث كانت الرمال مليئة بالسهام من تبادل لإطلاق النار بين العصابات .

تقطر الدم من أنفه وفمه ، ترنح تيكسكا إلى أعلى ، وأمسكها من حلقها . يده الضخمة الساخنة لفت على طول الطريق حول رقبتها و ربما لن يتطلب الأمر الكثير من الجهد لكسر عمودها الفقري ، لكنها لم تمنحه الفرصة. تسارع الماء من مفاصل أصابعها حتى أطراف أصابعها وخدشت تكسكا ، إحدى يديها بدات في تمزيق وجهه ، والأخرى مزقت مؤخرة يده لتبعدها من حلقها . حيث صرخ وترك عنق ميساكي ليقبض على وجهه .

في المرة التالية التي تقدمت فيها ، صنعت نفس التلويح الحاسمة تجاه رقبته . لقد حاولت عدة مرات للأن . لقد تهرب كما كانت تعلم أنه سيفعل: التراجع بعيدًا بما يكفي ليكون خارج دائرة نصف قطرها هو نطاق ارجحة البوكن ، لكنه لا يزال قريبًا بدرجة كافية بحيث يؤدي اندفاع قوي من ساقه الخلفية إلى تسارعه مرة أخرى لشن هجوم. ومع ذلك ، بدلاً من مواجهته وهو يقفز للأمام ، قامت بالدوران ، وتركت الزخم التي تبعها ينتقل إلى تلويحة أخرى لأسفل في نفس اتجاه الأولى.

تحركت جيا ميساكي على أساس الغريزة ، حيث التقت المخالب الموجودة في يدها اليمنى لتشكل شوكة واحدة طويلة من الجليد على جميع الأصابع الخمسة . ثم قامت بسحب الشوكة إلى الوراء ، وهي تعلم أن تكسكا هذه المرة التي أعماه الدم والألم ، لن يكون قادرة على إيقافها – بذراع ملفوفة حول كتفيها . اهتز ظهرها . قطع جليدها رقبة تيكسكا لكنه لم يخترقها حيث تم سحبها من فريستها . و لقد قاتلت لكن روبن تمسك بها بعزيمة مثيرة للغضب ، ووضع نفسه بينها وبين تيكسكا .

تم جمع مياه جديدة تحت حذاء ميساكي وحولته إلى ثلج -ليس كثيراً- يكفي فقط لإزالة بعض التأثير من ركبتيها وكاحليها أثناء هبوطها . صعدت إلى السطح ، تدحرجت بقوة دافعة ، وجهزت قدميها وواصلت الركض ، باستخدام الثلج كوسادة هبوط والجليد كعصا على الجدران ، ميساكي هبطت على بعد خطوة خطوة بجانب إلين .

“لا تفعلي!” تشبث روبن بكتفيها – ولعنت الآلهة على ذلك لقد كان قوياً عندما كان يائساً . “من فضلك ، لا!”

” ماذا … ماذا –” بدأ الرجل يقول ، لكنه قوطع مع جفل عندما حاول تحريك ساقه المصابة

“ماذا تفعل؟” سألت ميساكي بخيبة أمل.

دون تفكير آخر تجهزت ميساكي ؛ لم يكن من الحكمة أن تقاتل جيجاكا شابة مثلها تاجاكا أكبر سنًا يمكن للنياما خاصته أن تتغلب عليها ويحرقها ، لكن ميساكي علمت أنها تستطيع مؤقتًا أن تخمد النار من خصمها بموجة من الصقيع المركز . بوصولها الى اقصى سرعة ، حشدت كل الجيا الجليدية التي استطاعت جمعها وأطلقت جسدها في تيكسا .

“لقد سقط . لست بحاجة إلى القيام بذلك “

“أنا لست من معظم الكورونو .” قال روبن “ولا أريد أن أجادلك في هذا . ليس عليك الدفاع عما فعلته افهم ذلك . الأمر فقط … أريدك أن تعديني أنك لن تحاولي قتل أي شخص آخر في هذه المهام ، حسناً؟ “

احتجت ميساكي قائلةً “إنه ليس فاقداً للوعي” منتزعةً قبضة روبن ، بالكاد خنقت الرغبة في قلب جليدها عليه . “إنه خطير!”

“أوي!” قال الرجل “ما الذي تفعلينه هنا؟ هذه أراضي بانتيرا! “

“هذا لا يمنحنا ترخيصاً لـ-” قوطع روبن بصرخة قصيرة من الألم ، نظرت ميساكي إلى الأسفل لتجد خنجرها بارزاً من كتف روبن . مزق تيكسكا السلاح من كتفه واستخدمه لطعن روبن في ساقه .

كان لدى ميساكي بالفعل ثلج على مفاصل أصابعها ، ضربت تيكسكا بأقصى ما تستطيع ، مرة ، مرتين ، ثلاث مرات. حطمت اللكمة الرابعة جليدها ولكن التاجاكا ما زالت واعية ثم قامت بضرب كعبي يديها في صدغه ، لكن في اللحظة التي سحبت فيها يديها ، خلقت فتحة .

المالوسيان اندفع بقدميه في دوامة من اللهب الأبيض والبرتقالي أُجبرت ميساكي على القفز للخلف لتفادي تعرضها للحروق حينها اصطدمت قبضة الرجل بصدر روبن مما دفعه للخلف . صاح روبن عندما سقط واتخذ موقفه القتالي ، من الواضح أنه كان جاهزا ، لكن تكسكا لم يبق للقتال . و عندما اندلعت ألسنة اللهب ، استدار وركض حيث انه كان سيهرب!

قالت للأدين “لسنا هنا لنتعدى على أراضيك” على أمل أن يفهمها الرجل قالت بشكل بسيط من خلال لهجتها الكايجينية . ” سنختفي بمجرد أن ننتهي من التعامل مع الدخلاء المالوسيين .”

سحبت ميساكي يدها للخلف ، وجمعت كل الرطوبة لتشكل رمح جليدي ودفعت كفها للأمام وانطلقت القذيفة نحو ظهر تيكسا .

“لذا أنت تهتم بحياة الجميع ، لكنك لا تهتم بما إذا كنت تقاتل بطريقة نظيفة؟” سألت ميساكي مرتبكه .

“لا!” صاح روبن و اندلعت ألسنة اللهب من يديه ، واشتعلت النيران بشدة لدرجة أنها أذابت رمح ميساكي الرقيق .

أطلق روبن تنهيدة غاضبة “الم يمكنك التصويب على ركبته؟”

[مستفز ذا روبن]

“يا للهول. هل تخططين للاغتيال أيتها الأميرة؟ “

تيكسكا دار حول الزاوية واختفى . ركضت ميساكي وراءه ولكن بحلول الوقت الذي اقتربت فيه من الزاوية بنفسها كان قد رحل . لم تكن هناك علامة على الطريق أو الزقاق الذي سلكه . حيث كانت ستتسلق من أجل موقع أعلى وتحاول أن تحده ، لكنها عرفت من مشاهدة الرجل وهو يركض أنها لن تمسك به أبداً . قد يكون روبن قادرا على ذلك إذا لم يتم طعنه في ساقه مثل الأبله .

“تلك السكاكين توأمان ؛ ميساكي …لا يمكنك استبدال واحدة فقط وتتوقع أن تكون المجموعة هي نفسها “

استدارت نحوه . “ما هذا بحق الجحيم؟”

قالت ميساكي “يجب أن يكون شعوراً رائعاً ، نظراً لأنك تثق في أنه سيضعك هناك على حافة موت محقق”. صعدت بجانبه لتفكر من مسافة من الأرض. “أنت تعلم أنك لست طائراً حقيقياً ، أليس كذلك؟ إذا سقطت من هذا الارتفاع ، فسوف تسقط وتموت “.

قال “نحن لا نقتل” وقد صرت أسنانه وهو يترنح إلى أقرب جدار ويتكئ عليه للحصول على الدعم.

قالت إيلين “سأذهب للانضمام إلى القتال” . “أنا متأكدة من أنك ستكونين قريبة من الخلف.”

احتجت ميساكي قائله “كان سيقتلنا ” . “كان على وشك الانتهاء منك عندما –”

“انتِ ماذا؟”

قال روبن “شكراً لك على ذلك” ثم كرر بحزم “نحن لا نقتل”.

“إذا اعتقدت أن حياتك في خطر ، سأقتل من أجلك.”

أرادت ميساكي الرد ، لكن تداعيات القتال لم تكن المكان المناسب لجدال طويل الأمد . حيث كان هذا هو الوقت المناسب لإنهاء كل شيء بأسرع ما يمكن وإزالته .

بالكاد سمعت صراخ روبن ، قادت النصل نحو صدر ضحيتها ، لكن تيكسكا كان سريعا . ضرب ذراعها وهو في طريقه لأسفل ، مما أدى إلى تحويل مسار السكين فعلق في ذراعه ، واخطأ قلبه .

إلين كبلت يدي سيلانغوي و مثابا ، ميساكي أخرجت كبسولة كولي كوروما قد ابتكرتها . وحطمتها على الارض. و عندما انفتحت، انسكب ضباب كيميائي أخضر فاتح حتى تتمكن ميساكي من تتبعه بسهولة أثناء انتشاره في جميع أنحاء الزقاق ، مما يؤدي إلى تغطية المشهدعند الحاجة ، دفعت السحب مع الجيا خاصتها، لتضمن أن الممر بأكمله مغطى .

“لا” لقد كان افتراضًا مفهومًا . في معظم البلدان ، انضم المقاتلون الأكثر مهارة إلى الجيش . تم تجنيد إمبراطورية كايجين بشكل أساسي من مقاطعاتهم الأساسية ، تاركين منازل كورو في شيروجيما ومقاطعات أخرى لتسليح وتدريب منازلهم.

عندما تم ذلك أخذت كبسولة ثانية وسارعت لتكرار العملية فوق المنطقة التي سقط فيها سيلانجوي . خدم المحلول الكيميائي غرضين ، وهو تشويه أي بصمات قد تكون تركتها هي أو روبن أو إلين وجعل الدم غير صالح لاختبار الحمض النووي . حيث كانت إحدى الطرق التي منعوا بها تطبيق القانون أو أي شخص آخر لديه معدات مخبرية من الكشف عن هوياتهم . وعندما انتهت ميساكي من نشر الضباب الاخضر لتغطي آخر بقع صغيرة من الدم الطازج على الرصيف ، انفجر عمود من النار من الزقاق حيث غادر روبن .

واضاف “انه وايتوين ، شادو ” إلين اوضحت لها.

لم تكن تقصد تشتيت انتباهها – لم يكن الأمر كما لو أنها لم ترَ توهج طائر النار من روبن من قبل – لكن يديها سقطتا على جانبيها ووجدت نفسها تحدق كما لو كانت تمتص الحرارة بعينيها . ارتفعت ألسنة اللهب عالياً مقابل السحب قبل أن تنتشر في زوج من الأجنحة التي أعطت طائر النار اسمه. و الآن كان كل شخص في هذا الجزء من حجر الحياة يعرف ما تعنيه الإشارة: كان المجرمون جاهزين لتلتقطهم الشرطة

“ماذا؟”

بالطبع لم يغادر طائر النار المشهد أبداً ووثق في الشرطة لإلقاء القبض على المقبوض عليهم دون وقوع حوادث . عليهم انت هناك كل أنواع الأشياء التي يمكن أن تسوء: يمكن لمجرم قوي بما فيه الكفاية أن يستعيد وعيه ويجرح الضباط ، أو يمكن للضباط الثابين أن يؤذي سجيناً عاجزاً ، أو يمكن لطرف ثالث أن يتدخل ويعرض الجميع للخطر .

“أتيت إلى هنا لغرض ما اليوم . يمكنني رؤيته على وجهك يجب أن يكون تحدي ابني من بين كل الناس شيئًا مهمًا للغاية بالنسبة لك “

“إختبئي وشاهدي الاوضاع من هنا ، حسناً؟” أخبرت
روبن ميساكي عندما عادت إلى الزقاق . “سأذهب وأعتني بالأربعة الآخرين”

“وهل تعتقد أن هذا سوف يعمل؟”

قالت ميساكي “يجب أن تدعني اعتني برجلك” . حيث كان خنجرها ما زال بارزاً بشكل غريب من ركبة روبن وشحب جلده البني الفاتح من الألم.

“لا شيئ . حيث يبدو أنني أتذكر اقتراح سيف في المرة الأولى التي أتيت فيها للأسلحة. و لقد أخبرتني بشيء تافه حقا . ماذا كان؟ ” ضاقت عينيه”السيوف هي سلاح الرجال؟”

قال روبن “ليس الآن” . ” لا أريد سحب الشفرة للخارج وانزف أكثر “

لم يكن البوكين° هنا خشبياً مثل تلك التي استخدمتها ميساكي في المنزل. و بدلاً من تلك كانت مصنوعة من نوع من المواد الاصطناعية التي لا تشتعل في أيدي تاجاكا مفرط الحماس . القليل من الأشياء في كاريثا كانت مصنوعة من الخشب باستثناء الأشجار . حيث كان عدد سكان البلاد أكثر من أربعين في المائة من التاجاكا ، مما يجعل الخشب مادة بناء غير عملية . [السيف المستخدم في التدريب]

أكدت له ميساكي “يمكنني إبقاء دمك بعيداً عن الأرض ، ولدي كبسولات احتياطية –”

“إذن لماذا؟” ضغطت ميساكي

“سنقلق بشأن ذلك مرة أخرى في المسكن.”

“أنا من شيروجيما ، كايجن.”

مع ذلك استدار وعرج في اتجاه الرجال الأربعة الذين اعاقتهم ميساكي ، وعملت إلين كعكاز له واستخدمت أوهامها لإخفائهم عن اعين الفضوليين .

“أوه …” ميساكي خفضت سكينها بينما كانت إلين تنفض يديها. “شكر-“

ميساكي وجدت لنفسها مكان مخفي على السقف فوق واستقرت لمراقبة مثابا و سالانغوي .هي لم تهتم بصدق إذا أساءت الشرطة معاملة المجرمين أو إذا تسلل البنتيرا من مخبأهم ، لكن روبن اهتم بذلك . إلين اهتمت . وكانت هذه مدينتهم وليست مدينتها . و بعد فترة طويلة ظهرت الشرطة حجر الحياة في سيارات جونجو الزجاجية خاصتهم لاخذ مثابا و سيلانغوي . فقط عندما كانوا يغلقون الأبواب في وجه المجرمين لفتت النيران انتباههم.

“استيقظي”

كان روبن قد أرسل الإشارة الثانية على موقع ميساكي و إلين في أول المعركة، لم تكن اجنحة طائر النار التي تنبه السلطات بانوالمجرمين جاهزين للاعتقال، ولكن الثلاث تشعبات لتاجاكا المضيئة: طلب ذو نطاق واسع للعناية الطبية . و عندما تحولت عيون الضباط نحو الإشارة ، انسحبت ميساكي بسرعة من حافة السطح لتجنب رصدها ، ربما كان حذرها غير ضروري ، حيث انه لن يلاحظ أحد قط ظلاً زاحفاً تحت تألق نيران روبن . حيث كانت هذه هي الفكرة.

“أشعر أن هذا يستحق السؤال قبل أن تدخلي الحلبة: هل تفهمين من تتحدين؟”

“هل تعتقد أن هذا طائر النار أيضاً؟” سأل ضابط شاب ، من الواضح أنه مرعوب.

“التظاهر بالموت؟”

قال رئيسه بنبرة أقل تأثراً “ربما” . “لا يهم. إنها مجرد شعلة مساعدة طبية وليست الأجنحة . ليس لديه تيكسكا “.

“نعم ، كوروبا”

“ولكن هل تعتقد أننا يجب أن نتحقق من ذلك؟ أو إرسال سيارة إسعاف؟ قد يحتاج شخص ما إلى المساعدة “

“الكثير من المقاتلين يتشوقون في التحدي المتمثل في محاولة توجيه ضربة إلى كينورو . يستمتع الآخرون بالنهوض منه ، لكن كل لحظة من ذلك كانت مرهقة لك . بالنسبة لشخص ماهر جدًا في القتال ، يبدو أنك تكرهين ذلك بالتأكيد “.

“ربما يفعلون. ليست مشكلتنا “

مع العلم أنها لم تكن ثقيلة بما يكفي لحمله حتى في وضعيتها الأكثر استقراراً ، ألقت ميساكي كل ثقلها للخلف انقلبوا معاً إلى السقف الأسمنتي ، وسقط روبن فوقها أمسك نفسه بين يديها ، ومنع جسده من الارتطام بجسدها ، لكن ميساكي أدركت في اندفاع شديد أن هذا كان أقرب حتى

“لكن-“

“لا تراعيني أيتها الأميرة.” الغريب أن الكلمات لم تخرج مع اللهجة المعادية التي كانت يجب أن تحملها.و بدلاً من ذلك بدت إلين حزينة.

بصق ضابط ثالث “إنهم يقتلون بعضهم البعض طوال الوقت” . ” إذا أرسلنا سيارة إسعاف في كل مرة ، فإن المدينة ستفلس . و الآن ، اركب السيارة الزجاجية ، كورودين . ما لم تكن تريد أن نتركك هنا في منطقة بانتيرا ليلا “

درست ميساكي صديقها للحظة و قالت “روبن … طائر النار … الناس يموتون” . “مما أسمعه عن هذا المكان ، يموت الناس هنا طوال الوقت. لماذا هذه الأرواح الصغيرة مهمة جداً بالنسبة لك؟ “

بعد ذلك صمت الشاب . حيث كان هناك تدافع في الأقدام وجلطة باب مغلق . استقامت ميساكي لتشاهد سيارات الشرطة وهي تتسارع بعيداً عن مكان الحادث ، والعجلات تنزلق على الطريق الممهد بشكل سيد . حتى في سياراتهم المصفحة بالزجاج ، بدا أن الضباط الثيونيين لم يتمكنوا من الذهاب إلى الجزء الأكثر سواداً من المدينة.

“هل تعرفين هيئات تسوسانو-ريو خاصتكم”

بعد أن أنجزت وظيفتها ، توجهت ميساكي نحو مكان الاجتماع الذي أنشأته هي وروبن وإلين . و عندما وصلت إلى الزقاق الذي اتفقوا عليه لم يكن روبن في أي مكان يمكن رؤيته ، لكنها سرعان ما وجدت الشكل اللامع لإلين إلدن. حيث كانت الفتاة الشقراء تقف فوق سياج قصيرعلى حافة ملعب بدا لميساكي مثل أسوأ مكان يمكن لطفل اللعب فيه. حيث كانت المعدات المعدنية حادة ومشوهة يمكن ان ترا ان التاجاكالو قامول بلف القطع ونقلها بعيداً لصهرها لأسلحة. حيث كانت الرمال مليئة بالسهام من تبادل لإطلاق النار بين العصابات .

“هل تعرف كم من الوقت استغرق أصدقائي الكومبيا في تنقية تلك السكاكين” كان كولي صانع أسلحة فقيراً بالنسبة لـنومو ، لكنه قام بتنمية شبكة واسعة من الحرفيين الآخرين بحيث لم يكن ذلك مهماً . حيث كان يقوم برسم التصميمات والاستعانة بمصادر خارجية للأعمال المعدنية نفسها للأشقاء وأبناء العم والأصدقاء ، مقابل العمل التقني المعقد الذي لم يفهمه أي منهم.

إلين تلألأت و اختفت من نطاق نظر ميساكي لذلك قتربت ، غالباً ما كانت الليتيجي تفعل ذلك – تلعب بالضوء عبر جسدها ، وتحول نفسها إلى نوع من السراب .

“إختبئي وشاهدي الاوضاع من هنا ، حسناً؟” أخبرت روبن ميساكي عندما عادت إلى الزقاق . “سأذهب وأعتني بالأربعة الآخرين”

في المدرسة الابتدائية ، تم إخبار ميساكي أن شعر وعيني الهاديين الفاتح اللون كانت علامة على أنهم أكثر بدائية من البشر ، ويرتبطون ارتباطًا وثيقًا بالكلاب والقردة الذين يتشاركون ألوانهم . كانت تدرك أنه قد تم إخبارها بالكثير من الأشياء السخيفة .

بدا أن التاجاكالو حقًا يحب الصراعات البائسة والممتدة التي تدفع كلا المقاتلين إلى حدودهما الجسدية وتوفر الكثير من الفرص للإبداع والتباهي . في مباريات السيف ، يتجلى ذلك في نظام نقاط مثير للسخرية سمح للمقاتلين باستخدام سيوف التدريب بالقتال بعيدًا عن النقطة التي كان من الممكن أن يموتوا فيها في معركة بأسلحة حقيقية.

كانت الحقيقة التي لا يمكن إنكارها هي أن إلين كانت جميلة – بطريقة قاسية ومؤلمة . يتهم الناس هنا دائمًا كايجينيي شيروجيما بأنهم متيبسين ، لكن هذه الفتاة المولودة في هيدين كانت لديها نوع مختلف من الصلابة تجاهها . لقد جاءت إلى كاريثا في سن مبكرة كلاجئة مثل روبن . لم تتحدث كثيرًا عما رأته في وطنها قبل ذلك ، قالت فقط إنه جعل شوارع (حجر الحياة) تبدو وكأنها جنة . مهما كان الأمر فقد جعلها تعاني ، على الرغم من أن شعر إيلين الذهبي وعينيها الشاحبة كانت مخيفة بعض الشيء – ربما لأنها كانت مخيفة بعض الشيء – فقد وجدتها ميساكي جميلة . لقد قررت أنه إذا كانت إلين مرتبطة بأي حيوان ، فسيكون شيء موقر وخطير مثل النمر أو الصقر.

“انت أحمق”

“ماذا تريدين ، شادو؟” كانت إلين تتمتع بلهجة مثيرة للاهتمام ، وواضحة للغاية ، ويبدو أنها جاءت من موطنها الأصلي في العالم السفلي . حيث كان بإمكانها تحدث الليندية مثل كاريثيان ، لكنها احتفظت عمداً بلهجة قبيلتها طوال هذه السنوات. تحولت عيونها البنية شاحبة للنظر إلى ميساكي . “أفترض أنك تتوقعين مني أن أشكرك؟ عادل بما فيه الكفاية.” على الرغم من صوتها الهادئ ، شعرت ميساكي أن صديقتها كانت بائسة “شكرا لك لانقاذي.”

كانت ميساكي تظن في أن هذا النهج في القتال هو الذي سمح لروبن بأن يخدع نفسه بالاعتقاد بأنه يمكن أن يخوض معارك مع ستة مجرمين كل أسبوع دون أن يموتوا . عرف أي مبارز من شيروجيما يستحق فولاذه أن المقاتل الحقيقي هو الذي يمكن أن يسقط خصمه في جرح واحد . ثم مرة أخرى ، قد يفيد ميساكي القتال المستمر بالنقاط ، إذا خططت ان تذهب عبر نورث إند حجر الحياة وتشرح وتقطع المجرمين دون قتلهم …

“لقد فكرت .. ربما لا يجب أن تجلسي هنا في العراء؟” نظرت ميساكي حولها بعصبية “هذه منطقة عصابة ، أليس كذلك؟ يمكن أن يكون هناك رماة “

عندما رفعت ميساكي البوكين خاصتها في وضعية دفاعية كان والدها قد علمها إياها ، تراجع كينورو في موقف غريب شبيه بالقطط لم تتعرف عليه . وأخذت نفسا بطيئا ، حاولت أن تعتبره مجرما . كان عليها أن تمنعه ​​من إيذاء روبن . كان عليها أن – “قتال!”

“الرماة لا يطلقون على المناطق مهجورة” إلين قالت باستخفاف. “يمكننا أن نرى بعضنا البعض ، ولكن فيما يتعلق بأي شخص في المباني المحيطة ، لا أحد هنا.”

قالت ميساكي ” ليست قواك هي التي تجعلك مميزاً ” “ولا اي منكما “.

“أوه.” نسيت ميساكي أن إلين لا يمكنها فقط نسج الضوء في صور من ذاكرتها الفوتوغرافية ولكن أيضاً تجعل الناس غير مرئيين من زوايا معينة .

لم تستجب ميساكي للحظة . كانت لا تزال تركز على التنفس بعمق .

قالت ميساكي “من فضلك لا تقلقي بشأن ما حدث في وقت سابق” . “لا أعتقد أن لديك أي شيء تخجلين منه . حيث كان وهمك لا يصدق . لقد أوقفهم حتى تمكنت من الوصول إليك . وحتى بعد أن فقد الوضوح كانوا مرتبكين لدرجة أن الجزء الذي كان أقوم به كان سهلاً “

“لماذا لم أراك في هذه الممارسات من قبل؟”

” نعم ” عبست إلين ولفّت لفيفه من الضوء بين أصابعها قبل أن تتركه يختفي “هذا ما كنت أحلم به دائماً كفتاة: التمسك بما يكفي ليخلصني ثيونايت حقيقي .”

“كينورو!” عاتب صوت أحد الطلاب الأكبر سنًا “كان ذلك صعبًا جدًا!”

“الي- وايتوين ، هل كل شيء على ما يرام؟” كان من المفترض أن يستخدموا جميعاً أسماء مقاتلي الجريمة عندما كانوا متنكرين – فقط في حالة الاستماع إلى فونياكا أو سونداتيجي – ولكن يبدو أن هذا كان الشيء الخطأ الذي يجب قوله. حيث نطقت الين ووجهها يشكل في سخرية .

كان روبن قد أرسل الإشارة الثانية على موقع ميساكي و إلين في أول المعركة، لم تكن اجنحة طائر النار التي تنبه السلطات بانوالمجرمين جاهزين للاعتقال، ولكن الثلاث تشعبات لتاجاكا المضيئة: طلب ذو نطاق واسع للعناية الطبية . و عندما تحولت عيون الضباط نحو الإشارة ، انسحبت ميساكي بسرعة من حافة السطح لتجنب رصدها ، ربما كان حذرها غير ضروري ، حيث انه لن يلاحظ أحد قط ظلاً زاحفاً تحت تألق نيران روبن . حيث كانت هذه هي الفكرة.

“هل لاحظتي” وقالت “أن كل مقاتل جريمة دموي من مجموعاي يكتلك كلمة “ابيض” في الاسم المستعار الخاص به كما لو أنهم بحاجة إلى التأهل – ليس مقاتل جريمة حقيقي ، بل مقاتل أبيض “.

“ل-لكن …” تنافس مقاتلون أفضل من ميساكي بشراسة للحصول على امتياز التدريب مع ماكان وانجارا . قالت بصراحة: “لكنك لا تدرب السنوات الأولى”.

قالت ميساكي “لم ألاحظ ذلك” .

بالكاد سمعت صراخ روبن ، قادت النصل نحو صدر ضحيتها ، لكن تيكسكا كان سريعا . ضرب ذراعها وهو في طريقه لأسفل ، مما أدى إلى تحويل مسار السكين فعلق في ذراعه ، واخطأ قلبه .

“أعتقد أنه لا ينبغي أن أتفاجأ. المخبر الذي أطلق علي اسم وايتوين هو نفس قطعة الخراء التي قررت أنني صديق طائر النار “.

“حسناً ، لقد أرسلتم ذوقاً أعرف أن الشرطة لم تستدعي سيارة إسعاف لكنني اعتقدت أن شخصاً ما سيفعل ذلك “على الرغم من أنها الآن فكرت في الأمر لم تسمع أي صفارات إنذار.

كانت إلين عادةً شخصًا رزينًا ، تقدم مزاحًا حادة على حساب الآخرين ، لكنها لم تكشف الكثير عن نفسها أبدًا. يبدو أن أحداث اليوم قد أزالت القشرة مرة أخرى بسبب انعدام الأمن . كان هذا هو نوع النزيف الذي لم تستطع ميساكي الصمود فيه.

“لقد فعلناها!” التفتت إلى الشكل المغطى الذي وقف على مسافة أبعد أسفل الزقاق . لم تشعر أبداً بأنها على قيد الحياة . “لقد فعلناها!”

بالنسبة إلى أي فتاة أخرى تبلغ من العمر أربعة عشر عامًا ، فإن مجرد البقاء على قيد الحياة في معركة مع كل الثيونايت
سيكون إنجازًا يجب أن تفخر به ، لكن إلين لم تبدو أبدًا سعيدة بما كانت قادرة على القيام به . لم يتم انشاء الهايدينيين لتحمل المنافسة الجسدية مع تاجاكالو و جيجاكالو. في مجرد النجاة من معركة تلو الأخرى ، كانت إلين غير عادية .

“سنقلق بشأن ذلك مرة أخرى في المسكن.”

اشارت ميساكي: “إذا كنت بحاجة إلى شكري ، فأنا مدين لك بنفس الشيء” ، على أمل أن ترتفع معنويات الليتيجي . “لقد أنقذتني أيضًا”

“وجهة نظري هي أن محاولة طعن المجرمين قبل طعنك ليست بالضرورة استراتيجية جيدة “

“أردت أن أكون مفيدة ” حدقت إلين على الأرض. “كنت على استعداد لمحاربتها بمفردي”

“الكثير من المقاتلين يتشوقون في التحدي المتمثل في محاولة توجيه ضربة إلى كينورو . يستمتع الآخرون بالنهوض منه ، لكن كل لحظة من ذلك كانت مرهقة لك . بالنسبة لشخص ماهر جدًا في القتال ، يبدو أنك تكرهين ذلك بالتأكيد “.

لم تعرف ميساكي ماذا تقول . لقد جاءت من ثقافة حيث كانت المرأة تعتبر ضعيفة . حيث كانت لا تزال تعتاد على كاريثا ، كان هناك جنس كامل من الناس كانوا حقا أكثر هشاشة من أي ثيونايت . و كانت إلين تتمتع بقدرات لا يمكن لمعظم البيض أن يحلموا بامتلاكها ، لكنها كانت لا تزال في وضع غير مؤات. لا بد أنها كانت محبطة بشكل جنوني .

“لقد فعلناها!” التفتت إلى الشكل المغطى الذي وقف على مسافة أبعد أسفل الزقاق . لم تشعر أبداً بأنها على قيد الحياة . “لقد فعلناها!”

“اعتقد أن أوهامك كانت جيدة –”

جعلت المفاجأة ميساكي صامتة. سرعان ما أعقب تلك المفاجأة شعور غير مريح بالذنب ، فتنهدت.

“لا تراعيني أيتها الأميرة.” الغريب أن الكلمات لم تخرج مع اللهجة المعادية التي كانت يجب أن تحملها.و بدلاً من ذلك بدت إلين حزينة.

قالت ميساكي في تسلية “لا أعتقد أنه سيكون من الصعب العثور على شخص على استعداد للتساؤل عما تفعله” .

أصرت ميساكي “لم أكن” . “حقا ، إيلين ، أنا –”

“ولكنك سوف تقتل” قالت هذا كما لو كان نداءا ، كما لو كان طلبا “إذا اضطررت الى ذلك ستفعل صحيح؟”.

واضاف “انه وايتوين ، شادو ” إلين اوضحت لها.

“هذا يكفي كاستراحة ، يا أطفال” سيد السيف لم يتكلم بصوت عالٍ قط . لم يكن مضطرًا لذلك لقد كان من النوع الذي يميل الجميع إلى الاستماع له”حان الوقت لبعض المبارزات .”

“أجل.”

ثم دفعته

“ابق وتأكدي من أن طائر النار لن يقع في أي مشكلة أخرى ، حسنا؟” قفزت من السياج وقامت بتقويم معطفها الأبيض. “سأعود وأقوم ببعض التدريب قبل العشاء.”

“هل أنتي جاهزة ، شادو؟” تنفست إلين .

“أين طائر النار؟” سألت ميساكي .

في العادة ، كانت ميساكي يستمتع بالقتال من مقاتل آخر . لقد حصلت على الكثير من الضحك الجيد وهي تلكم روبن وتجعل كازو يتعثر كازو على وجهه ، لكنها لم تشعر بالرغبة في الابتسام الآن .

رفعت إلين ذراعها وتابعت ميساكي بإصبعها الذي يشير بإصبعها إلى سطح يطل على الزقاق حيث قاتلوا حراس تيكسا . وقف على حافة المبنى مباشرة كانت حافة معطفه الأحمر ترفرف في الريح.

قالت ميساكي في تسلية “لا أعتقد أنه سيكون من الصعب العثور على شخص على استعداد للتساؤل عما تفعله” .

قالت إيلين “أراك في الفصل غداً” واختفت في الهواء ، والعلامة الوحيدة التي تدل على انها حية هي دقات قلبها التي تتراجع ببطء إلى زقاق قريب.

“لقد فكرت .. ربما لا يجب أن تجلسي هنا في العراء؟” نظرت ميساكي حولها بعصبية “هذه منطقة عصابة ، أليس كذلك؟ يمكن أن يكون هناك رماة “

مدركة أن أوهام إلين لن تحميها بعد الآن من بانيترا ، سارعت ميساكي إلى زقاق آخر. تجمعت المياه على يديها واستخدمتها لتسلق الجدار الخرساني باتجاه موقع روبن.

“أقوم بتدريب الطلاب الذين يحتاجون إلي” وضع وانجارا إصبع قدمه تحت قطعة ميساكي الساقطة وقلب السلاح في يده.”معظم السنوات الأولى ليس لديها خبرة كافية للاستفادة من تعليماتي أكثر مما قد يستفيدون من كينورو أو بعض المقاتلين الآخرين الأقل خبرة . إذا كنت تريدين أن تتجاوزي ما تعلمته بالفعل من والدك ، فأنت بحاجة إلي “

عندما شدّت نفسها على حافة السطح كان ما زال هناك ، واقفاً على حافة المجمع السكني ، وظهره لها. حيث كان لدى روبن مثل هذه الحواس القوية من بعض النواحي إلا أن وعيه العام بالنياما كان مفقوداً. و إذا لم يصدر ميساكي أي ضوضاء ، فإنه سيقف بلا شك على اليمين هناك ، ولا يلاحظ البقعة الباردة التي تشبه شكل الإنسان خلفه.

كان الابتعاد عن الرجل مريحاً ، حيث كانت رائحته غير المغسولة أكثر تأثرا بصراحة من اللكمة التي أخذتها على وجهها ؛ جرببت المنجل قليلا حيث كان التوازن رهيباً لكن الامتداد الإضافي سيكون تغييراً مرحباً به من الخناجر .

وقف ثابتاً في مواجهة السماء الرمادية ، تهب الرياح من خلال شعره الأسود وتجلد معطفه الأحمر خلفه. طبقات من القماش الأحمر القاسي متداخلة عبر الجزء الخلفي من الغلاف لتشكل رمز طائر النار الذي صممه كولي .

اندفع كينورو إلى الأمام كما لو أنه قذيفة مدفع انزلق البوكين الخاص به عبر وسط ميساكي قبل أن تتمكن حتى من البدء في الدفاع.

لم تفهم ميساكي أبداً سبب كونه طائراً. و في ريوهون فالييا كانت الطيور شخصيات شريرة ، تنذر بالاضطراب والمرض والدمار . و في أساطير طفولتها كان أي إنسان يتخذ سمات الطيور نوعاً من الشيطان . و لكن روبن أوضح أنه كان يشرفه اتخاذ الطائر كرمز له . و على ما يبدو كان مخلوقاً للتمكين لدى الهادنيين و الباكسيريين الأصليين . اعتماداً على أنواع الطيور والقبيلة ، يمكن أن تمثل الحكمة أو الحرية أو الابعاث. افترضت ميساكي أنه إذا كان روبن شيطاناً ، فقد قام بعمل جيد وكأنه تجسيد للقوة والحرية في ذلك المعطف الأحمر .

أمسكت ميساكي بالقطعة ووجدت نفسها تبتسم “هل أحتاج إلى إحضار أي شيء كوروبا؟”

تحدث كولي عن بناء ميزات جديدة في معطف طائر النار – ألياف ثلاثية الأبعاد لجعله يندمج مع الظلام ، أو يتوهج ، أو يبدو وكأنه مشتعل – لكن ميساكي اعتقدت أن ذلك كان سخيفاً. بالتأكيد ، يمكن أن يستفيد روبن على الأرجح من معطف مع وضع التخفي ، لكنه لم يكن بحاجة إلى أي مساعدة في التوهج.

قال رئيسه بنبرة أقل تأثراً “ربما” . “لا يهم. إنها مجرد شعلة مساعدة طبية وليست الأجنحة . ليس لديه تيكسكا “.

بعد اعتدالها ، قامت ميساكي بتنظيف حلقها.

قالت ميساكي ” إلين ستفعل” . “إنها تحب إخبارك أنك مخطئ ، ولديها شخصية مختلفة تماماً عن شخصيتك.”

قام روبن بتحريك رأسه” شادو “

“أتيت إلى هنا لغرض ما اليوم . يمكنني رؤيته على وجهك يجب أن يكون تحدي ابني من بين كل الناس شيئًا مهمًا للغاية بالنسبة لك “

“طائر النار”. طوت ذراعيها “جئت لأتفقد ساقك ، لكني أرى أنك مشغول ، لذا سأذهب فقط” استدارت كما لو كانت تتسلق عائدة إلى الطريق التي أتت بها .

تركت البانتيرا المذهول مجمدا هناك ، ركضت ميساكي إلى حافة السطح وقفزت . لم تكن أفضل قفزة . لكنها اكتشفت أنها يمكن أن تضاعف مسافتها الطبيعية عن طريق جمع الثلج تحت قدميها وإطلاقه بضغطة من الجيا . حلقت بجوار الرياح في لحظة رائعة من الرحلة قبل أن تندفع الى السطح التالي لاتستمر.

قال روبن “ساقي بخير” . “إنها مغطاة بشكل جيد بما يكفي لوقف النزيف في الوقت الحالي وسأقوم بإلقاء نظرة على عليها لاحقا. لا أعتقد أنني سأحتاج منك ان تعالجيها “.

“لقد حصلت عليه . من فضلك تعالي إلي كورو أزار “.

“من قال أي شيء عن علاجها” قالت ميساكي وهي تستدير إلى الوراء بإلقاء شعرها بسخط “أردت فقط استرجاع السكين.”

كانت ميساكي تظن في أن هذا النهج في القتال هو الذي سمح لروبن بأن يخدع نفسه بالاعتقاد بأنه يمكن أن يخوض معارك مع ستة مجرمين كل أسبوع دون أن يموتوا . عرف أي مبارز من شيروجيما يستحق فولاذه أن المقاتل الحقيقي هو الذي يمكن أن يسقط خصمه في جرح واحد . ثم مرة أخرى ، قد يفيد ميساكي القتال المستمر بالنقاط ، إذا خططت ان تذهب عبر نورث إند حجر الحياة وتشرح وتقطع المجرمين دون قتلهم …

قلب روبن ذراعه لأعلى و مد يده وظهر شكل فضي يدور . أمسكت ميساكي بالخنجر من مقبضه .

قالت “آسفة لذلك”. “ما كان يجب أن أترك نفسي أتذبذب” غالباً ما اشارت الين إلى أوهامها على أنها نفسها . “أنا فقط …عندما سحبوا مناجلهم ، فقدت التركيز . آسفة كان عليك التدخل. “

“شكرا” أدخلت السلاح مرة أخرى في غمده ثم قالت بجدية أكبر “أنت بصراحة لا تريدني أن أجرب على الإطلاق؟”

قال: “أنا فقط أتساءل ، لماذا تحتاج ربة منزل المستقبل إلى أن تكون مقاتلة ماهرة؟”

هز روبن كتفيه “انا اشعر اني بخير”

“لقد فكرت .. ربما لا يجب أن تجلسي هنا في العراء؟” نظرت ميساكي حولها بعصبية “هذه منطقة عصابة ، أليس كذلك؟ يمكن أن يكون هناك رماة “

قالت ميساكي “يجب أن يكون شعوراً رائعاً ، نظراً لأنك تثق في أنه سيضعك هناك على حافة موت محقق”. صعدت بجانبه لتفكر من مسافة من الأرض. “أنت تعلم أنك لست طائراً حقيقياً ، أليس كذلك؟ إذا سقطت من هذا الارتفاع ، فسوف تسقط وتموت “.

كانت قد وجدت أن ضربة من شخص أديني بالغ كانت تعادل تقريبا ضربة من طفل بالغ من العمر أربع سنوات لكنها غير مؤذية في نهاية المطاف . حيث كان إخوتها الصغار يلقون لكمات أقوى من هذا الرجل قبل أن يتمكنوا من الكلام . و بعد أن أصاب مفاصل أصابعه بشكل رهيب على عظام خد ميساكي مد الأدين يده الى المنجل في حزامه. أمسكت ميساكي بيده قبل أن تصل إلى السلاح.

“لا” نظر روبين اليها وكان صوته فيه تلميح من السخرية بلهجة كارثيان التي كانت ميساكي تعتاد عليها”لم أكن أعرف ذلك”

في المرة الأولى التي هاجمت فيها أزار ، فعلت ذلك بلطف ، وكأنها قلقة من أنها قد تكسر ميساكي إذا ضربتها بقوة. اعتادت ميساكي على ذلك ، لكن أزار زادت سرعتها وقوتها بمجرد أن رأت ميساكي وهي تتحرك.

ما زال الدم يلطخ الأسمنت بعيداً عن في موقع قتال ميساكي مع حراس تيكسكا ، لكن الرجال أنفسهم لم يروا في أي مكان.

كانت قد وجدت أن ضربة من شخص أديني بالغ كانت تعادل تقريبا ضربة من طفل بالغ من العمر أربع سنوات لكنها غير مؤذية في نهاية المطاف . حيث كان إخوتها الصغار يلقون لكمات أقوى من هذا الرجل قبل أن يتمكنوا من الكلام . و بعد أن أصاب مفاصل أصابعه بشكل رهيب على عظام خد ميساكي مد الأدين يده الى المنجل في حزامه. أمسكت ميساكي بيده قبل أن تصل إلى السلاح.

وأضاف “سأكون بخير” . “كان علي أن أبقى لأتأكد من أن هؤلاء الرجال بخير”

“وماذا عن إنقاذ حياتك؟” طالبت”إذا كان الأمر يتعلق بحياتك أو حياة عدوك –”

“من يهتم إذا كانوا بخير؟” قالت ميساكي بفارغ الصبر . “كانوا فظيعين.”

اشارت ميساكي: “إذا كنت بحاجة إلى شكري ، فأنا مدين لك بنفس الشيء” ، على أمل أن ترتفع معنويات الليتيجي . “لقد أنقذتني أيضًا”

“لقد كانوا مجرد حراس مستأجرين لنفطقابة تيكسكا و على حد علمنا لم يفعلوا أي شيء باستثناء قبول وظيفة من الشخص الخطأ “

واضاف “انه وايتوين ، شادو ” إلين اوضحت لها.

قالت ميساكي بسخط “لقد سحبوا مناجلهم اتجاه إلين “

هتف حشد الطلاب في استحسان ، لكن الصوت لم يكن سوى مزعج على ميساكي . نقطة واحدة لم تكن جيدة بما فيه الكفاية . كانت بحاجة إلى ضربة قاتلة . سيكون عليها القطع بشكل أسرع للحصول على فرصة لتحقيق ضربة حاسمة في نهاية القتال . بدون تردد

“حسناً ، بعد مقابلتك ، أشك في أنهم سيرتكبون هذا الخطأ مرة أخرى . أنت تدركين أن هذه هي الفكرة ، أليس كذلك؟ لا لتدمير سكان هذه المدينة ولكن لتحسينهم “.

لم تستجب ميساكي للحظة . كانت لا تزال تركز على التنفس بعمق .

“هؤلاء الرجال لم يعشوا حتى في هذه المدينة منذ أسبوع. إنهم أجانب “

قال ميساكي: “لا” ، وهو يراقب عن كثب بينما كان الطلاب بجانبهم يركضون في مجموعة الحركات مرة ، مرتين ، ثلاث مرات.

قال روبن “أنت كذلك” . “هكذا كنت انا عندما جئت إلى هنا لأول مرة لا يمكننا الادعاء بأننا مقاتلون للجريمة إذا لم نحترم الحياة بقدر ما نحارب المجرمين “

من الواضح أن لدى أزار المزيد من الأسئلة ، لكن المدرب وانجارا دعاهم مرة أخرى إلى التدريب . كان التمرين الثاني أكثر صعوبة ، وشعرت ميساكي بأنها مستيقظة . كانت أزار جيدة بما يكفي لإبقاء ميساكي مشغولة ، على الرغم من أن مواقفها كانت ضيقة وكانت تحمل الكثير من التوتر . لم تقل ميساكي ذلك بالطبع . كانت أزار من الطبقة العليا . لم تشعر ان الامر مناسب

قالت ميساكي “لا أعتقد أن قتل شخص معادي مروع هو حقا عدم احترام للحياة” . ” سيقول معظم الكورونو أنه واجب” تم الاتفاق بين جميع المحاربين في- كايجين ، ياما ، سيزوي- ان القتل دفاعا عن النفس أو دفاعا عن الأبرياء كان شيأ نبيلا.

“ماذا؟”

“أنا لست من معظم الكورونو .” قال روبن “ولا أريد أن أجادلك في هذا . ليس عليك الدفاع عما فعلته افهم ذلك . الأمر فقط … أريدك أن تعديني أنك لن تحاولي قتل أي شخص آخر في هذه المهام ، حسناً؟ “

“في المرة القادمة يجب أن تتدربي مع كينورو أو أحد طلاب السنة الرابعة ،” قالت بينما اعلن المدرب وانجارا نهاية التدريبات ، “شخص أقرب إلى مستواك”

عبست ميساكي . “أنت تعرف ما أنا ، أليس كذلك؟ أنا جيجيكا من عائلة محددة جداً تشتهر بقتل الناس بالسيوف . و إذا كنت لا تريد قتل أعدائك ، فلماذا تحضرني على متن الطائرة؟ لماذا … ” توقفت ميساكي مؤقتاً ، متسائلة عما إذا كان يجب عليها التعبير عن السؤال الذي كان يقضمها خلال الشهرين الماضيين. “لماذا انت اخترتني؟”

“لقد فعلتها” سحبت إلين إلدن غطاء رأسها ، وتركت شعرها الذهبي يتساقط بينما كانت عيناها البنيتان المخيفتان تفحصان فوضى النزيف وفقدان الوعي . “لقد قمت باخضاعهم كلهم للتو” كانت الليتيجي قد وضعت سكينها أمامها ، لكنها لم تكن بحاجة إليها . و في اللحظة التي سقط فيها الوهم ، اندفعت ميساكي وسقط الرجال الأربعة قبل أن يلاحظ أي منهم الظل يجتاح صفوفهم . حيث كانت إلين بالكاد فتاة شديدة الحساسية ، لكن العبوس أدى إلى تجعد ملامحها وهي تحدق في عمل ميساكي .

لقد أمضت ميساكي وقتاً أطول مما كانت تهتم به للاعتراف بالحيرة بشأن السؤال. بالتأكيد كانت بالفعل صديقة لروبن وإلين عندما قرر رفيقا دار الأيتام أنهما بحاجة إلى كورو ثالث في فريقهما . و لكن روبن على الأقل لم يكن لديه نقص في الأصدقاء أقوى بكثير من ميساكي . فلم يكن من المنطقي بالنسبة لها أبداً أنها كانت تلك التي اختارها روبن وإلين لدعوتهما إلى عالمهما السري.

“هل تستسلمين؟”

عندما لم يجب روبن لفترة طويلة ، شعرت بالقلق ووجدت المزيد من الكلمات تتسرب من فمها. “أعني ، أفترض أن قدرتي على شفاء الناس كانت جذابة ، بالطريقة التي تحب أن تبقي بها كل أعدائك على قيد الحياة.”

قالت بصوت خافت: “ن-نعم ، كوروبا”. “أنا على دراية بنقاط المباريات”

قال روبن “إنهم ليسوا أعدائي ، ولا علاقة لذلك بقدراتك.”

كان لابن سيد السيف كل ميزة بدنية ممكنة على ميساكي – الحجم والقوة والسرعة والمرونة – والأمر الأكثر إثارة للغضب هو أنه لم يكن بحاجة إلى أي منهم لقد تجاوزت مهارته حتى الآن مهاراتها لدرجة أنه ربما كان قادرًا على التغلب عليها بأي عدد من الإعاقات الجسدية . تم وضع كل خدعة بشكل مثالي لتعثرها ، كل ضربة تم وضعها بدقة كانت خطواته صعبة للغاية لدرجة أنه في بعض الأحيان بدا وكأنه ينتقل آنيا من جانب ميساكي إلى جانب آخر.

“إذن لماذا؟” ضغطت ميساكي

“أوا ، يمكنني أن أمشي معك من خلالها”

“لقد اخترتك بسبب هذا … لأنك ستجاديلينني في مثل هذه الأشياء. أنت ترين العالم بطريقة لا أفعلها ، وهذا … ” نظر بعيداً عن نظرتها الفضوليّة ، ويبدو أنه لا يريد مقابلة عينيها. “هذا مهم بالنسبة لي.”

أجاب روبن بلا تردد “لا” . “انظري لقد قتل مقاتلوا الجريمة الأوائل في حجر الحياة الناس ، وجميعهم ماتوا قتلى بشكل عنيف قبل أوانهم”

“حقا؟” أمالت ميساكي رأسها. “كنت أعتقد أنك تريد العمل مع الأشخاص الذين يرون العالم بالطريقة نفسها “. أليس هذا ما أراده الجميع؟ مجتمع من العقول المتشابهة؟

بدا أن التاجاكالو حقًا يحب الصراعات البائسة والممتدة التي تدفع كلا المقاتلين إلى حدودهما الجسدية وتوفر الكثير من الفرص للإبداع والتباهي . في مباريات السيف ، يتجلى ذلك في نظام نقاط مثير للسخرية سمح للمقاتلين باستخدام سيوف التدريب بالقتال بعيدًا عن النقطة التي كان من الممكن أن يموتوا فيها في معركة بأسلحة حقيقية.

قال روبن “أعتقد أن هذا سيكون خطأ” . “إذن من سيخبرني عندما كنت غبياً؟”

“في المرة القادمة يجب أن تتدربي مع كينورو أو أحد طلاب السنة الرابعة ،” قالت بينما اعلن المدرب وانجارا نهاية التدريبات ، “شخص أقرب إلى مستواك”

قالت ميساكي ” إلين ستفعل” . “إنها تحب إخبارك أنك مخطئ ، ولديها شخصية مختلفة تماماً عن شخصيتك.”

“ سيلانغوي “ إلين قالت ، كان لها ذاكرة فوتوغرافية لم تفشل في التعرف على وجه مؤلوف قبلا .

“بالتأكيد ، لكننا ما زلنا نأتي من نفس المكان. نحن مثل الأشقاء بهذه الطريقة. هناك الكثير من الأشياء التي لا يفكر أي منا في التشكيك فيها ربما ينبغي استجوابها. و هذا نوع من العمى لا يمكننا تحمله “.

أمسكت ميساكي بالقطعة ووجدت نفسها تبتسم “هل أحتاج إلى إحضار أي شيء كوروبا؟”

قالت ميساكي في تسلية “لا أعتقد أنه سيكون من الصعب العثور على شخص على استعداد للتساؤل عما تفعله” .

”لست اعرض عليكي نسوسانو. انا اصر “.

“نعم ، لكن … ليس شخصاً مثلك. كثير من الناس يجادلون معي فقط ليجعلوا أنفسهم أفضل أو أكثر ذكاءً أو نبلاً. أنت لا تفعل ذلك. انت شخص جيد.”

قال روبن بحزم “ثم سأتحمل المسؤولية عن ذلك” . “لن أنام حتى يتم القبض عليهم.”

جعلت المفاجأة ميساكي صامتة. سرعان ما أعقب تلك المفاجأة شعور غير مريح بالذنب ، فتنهدت.

اضلم وجه ازار وقالت: “في بعض الأحيان” ، “في بعض الأحيان ، يكون الأمر مخيفًا”

“اسمع … أنا آسفة لأنني أطلقت النار على ظهر تيكسكا ، حسناً؟” قالت على مضض “أنت على حق فلم يكن ذلك نبيلاً “. كان والدها ليشعر بالعار من هذا . حيث كان من المفترض أن تنظر في عيون المقاتل عند قتله و الجميع يعرف ذلك.

قامت ميساكي بمسح المجموعة ، وقيّم خياراتها – لم تكن تعرف أيًا منها . لقد صلبت نفسها وسحبت كتفيها للخلف قبل تسمية خصمها.

” ميساكي أنا بصراحة لا أهتم إذا هاجمت أشخاصاً من الخلف أو من أعلى ، أو قفزت من المجاري عليهم .” قال روبن وفاجأها مرة أخرى “قتال الشوارع دائماً فوضوي ومليء بالغش”

جعلت المفاجأة ميساكي صامتة. سرعان ما أعقب تلك المفاجأة شعور غير مريح بالذنب ، فتنهدت.

قالت ميساكي في حيرة “إذن ، ما هي المشكلة إذن؟”

مدركة أن أوهام إلين لن تحميها بعد الآن من بانيترا ، سارعت ميساكي إلى زقاق آخر. تجمعت المياه على يديها واستخدمتها لتسلق الجدار الخرساني باتجاه موقع روبن.

أطلق روبن تنهيدة غاضبة “الم يمكنك التصويب على ركبته؟”

“لأن لا أحد يبحث عنهم”

قالت بشكل دفاعي “الظهر هدف أكبر” . “من الصعب تصويب هذه الرماح الجليدية على أي مسافة . انظر أنا أفهم أنك تفضل عدم قتل أي شخص ، ولكن إذا كان الاختيار بين قتل مجرم خطير والسماح له بالفرار … “

“ميساكي انا افهمك انتي و روبن وإلين لأنني أريد ذلك. احترم ذلك ولا تعرضي لي المال مرة أخرى و إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الخناجر ، فهي ملكك “

قال روبن بحزم “ثم اتركيه يبتعد”

اندفع كينورو إلى الأمام كما لو أنه قذيفة مدفع انزلق البوكين الخاص به عبر وسط ميساكي قبل أن تتمكن حتى من البدء في الدفاع.

“لذا أنت تهتم بحياة الجميع ، لكنك لا تهتم بما إذا كنت تقاتل بطريقة نظيفة؟” سألت ميساكي مرتبكه .

“افعل مذا؟” سأل. “اسقط من مبنى؟”

“أعتقد أنه كان لدي دائماً مفهوم طفولي عن القتال النظيف” عقد روبن ذراعيه . “بالنسبة لي ” القتال النظيف “هو الذي يترك العالم أنظف مما كان عليه ، وليس أكثر دموية”

“من أين أتيتي؟” سألت أزار عندما اعطى السيد وانجارا استراحة بين التدريبات.

لم تقصد ميساكي الضحك – بدا روبن جدياً جداً – لكنها لم تستطع مساعدته. “هذه ليس مجرد صبيانية ، أيها الأحمق انه جنون .” ومع ذلك لطيف جدا ، لذا يا روبن هذا لا معنى له حتى”

“أنت دعوتني لهذا .” إنها قطعت.

“ماذا تقصدين؟”

“نقطة واحدة ، كينورو!”

“ماذا لو تركت شخصاً ما يذهب ولم يكن مجرد قاتل مظلل لمرة واحدة مثل ياوتل تيكسكا ؟ ماذا لو كان قاتل متسلسل ، أو شخص مجنون ، أو شخص ما في منتصف تنفيذ ثأر؟ ماذا لو تركهم يرحلون يعرض الآخرين للخطر؟ “

كانت الحقيقة التي لا يمكن إنكارها هي أن إلين كانت جميلة – بطريقة قاسية ومؤلمة . يتهم الناس هنا دائمًا كايجينيي شيروجيما بأنهم متيبسين ، لكن هذه الفتاة المولودة في هيدين كانت لديها نوع مختلف من الصلابة تجاهها . لقد جاءت إلى كاريثا في سن مبكرة كلاجئة مثل روبن . لم تتحدث كثيرًا عما رأته في وطنها قبل ذلك ، قالت فقط إنه جعل شوارع (حجر الحياة) تبدو وكأنها جنة . مهما كان الأمر فقد جعلها تعاني ، على الرغم من أن شعر إيلين الذهبي وعينيها الشاحبة كانت مخيفة بعض الشيء – ربما لأنها كانت مخيفة بعض الشيء – فقد وجدتها ميساكي جميلة . لقد قررت أنه إذا كانت إلين مرتبطة بأي حيوان ، فسيكون شيء موقر وخطير مثل النمر أو الصقر.

قال روبن بحزم “ثم سأتحمل المسؤولية عن ذلك” . “لن أنام حتى يتم القبض عليهم.”

“حسناً ، الأمر ليس متروكاً لك.”

“وهل تعتقد أن هذا سوف يعمل؟”

“حسناً …” قالت ميساكي في حيرة . حيث كانت تعرف كولي كوروما منذ شهور ، لكن سلوكه ما زال يربكها بلا نهاية.

“من المفترض ان يفعل .”

“أنا ميساكي تسوسانو . إنه لمن دواعي سروري مقابلتك ، كورو تاروري “.

درست ميساكي صديقها للحظة و قالت “روبن … طائر النار … الناس يموتون” . “مما أسمعه عن هذا المكان ، يموت الناس هنا طوال الوقت. لماذا هذه الأرواح الصغيرة مهمة جداً بالنسبة لك؟ “

“حسنا . أعدك بأنني سأبذل قصارى جهدي “

“لأن لا أحد يبحث عنهم”

في العادة ، كانت ميساكي يستمتع بالقتال من مقاتل آخر . لقد حصلت على الكثير من الضحك الجيد وهي تلكم روبن وتجعل كازو يتعثر كازو على وجهه ، لكنها لم تشعر بالرغبة في الابتسام الآن .

“هل فكرت يوماً في أن ذلك قد يكون لأنهم لا يستحقون ذلك؟”

“حسنا” تبعت عيون ميساكي الطالبين الآخرين خلال التسلسل للمرة الرابعة “لقد حصلت عليه.”

التفت روبن إليها بحدة ، وامضت عيناها من الفحم “انظر هناك” وأشار إلى عدد قليل من لطخات من الدم على الرصيف حيث ميساكي قطعت أسفل تيكسكا وبعض الحراس في وقت سابق “هل تعرف كيف خرج هؤلاء الرجال من هذا الزقاق؟”

“نعم ، كوروبا”

“حسناً ، لقد أرسلتم ذوقاً أعرف أن الشرطة لم تستدعي سيارة إسعاف لكنني اعتقدت أن شخصاً ما سيفعل ذلك “على الرغم من أنها الآن فكرت في الأمر لم تسمع أي صفارات إنذار.

“ماذا؟”

هز روبن رأسه. “هناك طرق يديرها الادين بالقرب من هنا.”

“هذا هو أغبى شيء لقد سمعت من أي وقت مضى.” ميساكي قاطعته “لقد قلت بالفعل الكثير من الأشياء الغبية اليوم” لم تكن تعرف كيف تتعامل مع مقاتلي شوارع حجر الحياة ، لكن كل مبارز يعلم أن اسقاط الخصم في الضربة الأولى كان أمراً حاسماً.

“طرق؟” عرفت ميساكي أنها سمعت المصطلح الكاريثي من قبل ، لكنها لم تكن متأكدة تمامًا مما يعنيه هذا المصطلح.

قامت ميساكي بمسح المجموعة ، وقيّم خياراتها – لم تكن تعرف أيًا منها . لقد صلبت نفسها وسحبت كتفيها للخلف قبل تسمية خصمها.

قال روبن: “أرض محايدة ، ملاذ آمن معترف به من قبل جميع العصابات الرئيسية . لا يمكن ان تهاجم شخصًا يحتمي هناك؛ إنه مخالف لقانون الشارع “.

قال روبن “أعتقد أن هذا سيكون خطأ” . “إذن من سيخبرني عندما كنت غبياً؟”

اعترفت ميساكي “لم أكن أعرف أن هناك أي قواعد شرف هنا”

“تولي ادارة المباريات ، كينورو استخدم الدائرة التالية “

“لا شيء معترف به من قبل الحكومة و لقد تم قمع كل شخص في هذا الجزء من المدينة أو تم التخلي عنه من قبل القوى الثيونية التي تعتمد عليها بقية العالم ، لكنهم لا يستسلمون . و بدلاً من ذلك صنعوا حياة وثقافة هنا لأنفسهم. إنه ليس مثالياً ، لكن الأمر يستحق الحماية حتى لو كان الحكام والسياسيون والشرطة قد قرروا جميعاً خلاف ذلك “.

صرخ الرجل بينما جمد الجليد القوس بيده. “دخيل! دخي – “

“إذا كان الناس هنا يحاولون بصدق ، فكيف يكون هذا المكان بهذه الفوضى؟” تحدت ميساكي . “لماذا ما زالون فقراء وغير متعلمين؟”

بالطبع لم يغادر طائر النار المشهد أبداً ووثق في الشرطة لإلقاء القبض على المقبوض عليهم دون وقوع حوادث . عليهم انت هناك كل أنواع الأشياء التي يمكن أن تسوء: يمكن لمجرم قوي بما فيه الكفاية أن يستعيد وعيه ويجرح الضباط ، أو يمكن للضباط الثابين أن يؤذي سجيناً عاجزاً ، أو يمكن لطرف ثالث أن يتدخل ويعرض الجميع للخطر .

“حسناً ، ضع في اعتبارك أنه في حوالي نصف نورث إند يسكنها سكان باكساريان الأصليون . و لقد كانوا بخير حتى ظهر مستعمرو يامانكا وقتلوا ثلثهم ، واستعبدوا ثلثاً آخر ، وأجبروا الثلث الأخير على الزواج من فاليكا “.

“ كولي …” شعرت بالغرابة عند استخدام الاسم الاول لحداد من عائلة مشهورة “أنا آسف لكنني فقدت أحد السكاكين التي أعطتني إياها”

“صحيح” بالعودة الى ايشيهاما الجاسيليوو كانوا دائما يخبرون ميساكي أن أهالي ابيريا و كاريثا كانت ممتنين للتزاوج مع اليامانكالو الاقوياء . سرعان ما ادركت من سكان باكساريين الأصليين الذين قابلتهم في كاريثا أن هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة. حيث يبدو أنه ليس كل شخص في العالم يعتبر السلالة القويه تجارة جيدة لاستقلاليتهم.

رفعت إلين ذراعها وتابعت ميساكي بإصبعها الذي يشير بإصبعها إلى سطح يطل على الزقاق حيث قاتلوا حراس تيكسا . وقف على حافة المبنى مباشرة كانت حافة معطفه الأحمر ترفرف في الريح.

وتابع روبن ” الأدين في وضع غير مؤات بدرجة أكبر” . “تم إحضارهم هنا كعبيد للعمل في كل تلك الأراضي التي سرقها اليامانكالو من السكان الأصليين ، ولكن عندما تم تحريرهم لم يتم منحهم أي ممتلكات خاصة بهم . و يمكن لبعض السكان الباكسيريين الأصليين التنافس على الأقل مع كيليندوغوكا جسدياً ، لكن الأدين ليس لديهم ذلك حتى . و من السهل الحكم عندما ترث ملكية ، واسماً مهماً ، وصلاحيات مذهلة من والديك “. اشتد صوت روبن. “ما مدى سهولة بناء حياة من لا شيء في رأيك؟”

“ابق وتأكدي من أن طائر النار لن يقع في أي مشكلة أخرى ، حسنا؟” قفزت من السياج وقامت بتقويم معطفها الأبيض. “سأعود وأقوم ببعض التدريب قبل العشاء.”

“أنت لا نتحدث فقط عن الأدين والكاريثيين الاصليين “ ميساكي قالت بهدوء. “أنت تتحدث عن نفسك” بعد أن أتى إلى كاريثا كلاجئ بدون أي شيء يحمل اسمه ، فلا عجب أنه يتعاطف بقوة مع هؤلاء الأشخاص.

اعترفت ميساكي “لم أكن أعرف أن هناك أي قواعد شرف هنا”

“ماذا؟” بدا روبن مندهشا. “لا. أعني – أنا أكثر حظاً بكثير من معظم نورث إندرز . بالتأكيد كنت أنا وإلين لاجئين في هذه الأحياء الفقيرة ، لكن ليس الكثير من أيتام (حجر الحياة) يتمتعون بخلفيات جيدة بما يكفي لقبولهم في أكاديمية ثيونايت “.

أومأت ميساكي برأسها

قالت ميساكي ” ليست قواك هي التي تجعلك مميزاً ” “ولا اي منكما “.

“حسناً …” قالت ميساكي في حيرة . حيث كانت تعرف كولي كوروما منذ شهور ، لكن سلوكه ما زال يربكها بلا نهاية.

قال والدها دائماً إن هناك اشخاصلا لا يمكنك تدريبهم ليصبحوا مقاتلين – الروح والشجاعة والقدرة على أن تكون شيئاً أكبر من نفسك . فلم يكن روبن مثل مئات الكورونو الذين ادعوا الشجاعة ونكران الذات . حيث كان سيموت بصدق لحماية أقذر متسول في هذا الحي الفقير . حيث كان الأمر سخيفاً و جميلاً ، وأرسل قلقاً رهيباً في ميساكي .

ثم دفعته

كان الأمر كما قال روبن: كانت قتالات الشوارع فوضوية ومليئة بالغش . قد يدعي أن عصابات نورث إند حافظت على ميثاق الشرف ، لكن ميساكي كانت متأكده تماماً من عدم وجود رموز لحماية صبي نزيه مثله . و شعرت بالغثيان ، وقفت هناك وفكرت في كل الطرق التي يمكن من خلالها لوحوش هذه الأزقة الاستفادة من لطف روبن وكل الأشياء التي يمكنهم فعلها به … فلم يكن السؤال عما إذا كان سيموت أم لا . حيث كان السؤال عما إذا كان سيموت بسرعة ، مع سلامة كل روحه ، أو ببطء ، بعد أن مزقت شرور العالم وتغلبت على كل ذرة من تفاؤله .

“لا شيء سوى تلك الابتسامة”

كان روبن مقاتلا قويا، لكنه كان يعرف أكثر من أي شخص آخر أن الأمر لم يتطلب سوى إبرة واحدة مثبتة بشكل حاسم لتسقط عملاقاً . حيث كانت هناك بعض المعارك التي لا يمكنك الفوز بها إلا إذا كنت أكثر قسوة من خصمك . لحظة واحدة من التردد أو اللطف ضد خصم خطيرة حقا ستكلف روبن حياته . سوف ينطفئ هذا الضوء . خلقت هذه الفكرة حالة من الذعر لا يمكن كبتها في ميساكي .

قال: “أنا فقط أتساءل ، لماذا تحتاج ربة منزل المستقبل إلى أن تكون مقاتلة ماهرة؟”

“ولكنك سوف تقتل” قالت هذا كما لو كان نداءا ، كما لو كان طلبا “إذا اضطررت الى ذلك ستفعل صحيح؟”.

“افعل مذا؟” سأل. “اسقط من مبنى؟”

“لا”

“إذا كنتِ كذلك”

“ولا حتى قاتل متسلسل؟ مغتصب؟ ماذا عن ذلك الطبيب الساحر الذي لا نزال نسمع حول تغذيته لأعدائه للحيوانات البرية؟ “

“أعتقد أنه كان لدي دائماً مفهوم طفولي عن القتال النظيف” عقد روبن ذراعيه . “بالنسبة لي ” القتال النظيف “هو الذي يترك العالم أنظف مما كان عليه ، وليس أكثر دموية”

هز روبن رأسه “هذا شيء لن افعله . لا يحتاج العالم إلى ثيونايت قوي آخر يحاول فرض فكرته عن العدالة على مدينة الآدين . و هذا ليس ما سأكون عليه “.
{امم مستفز جدا}

“ماذا-؟”

“وماذا عن إنقاذ حياتك؟” طالبت”إذا كان الأمر يتعلق بحياتك أو حياة عدوك –”

“أفضل الفوز”

“سأجد طريقة لإيقافهم بدون موت”

كان روبن قد أرسل الإشارة الثانية على موقع ميساكي و إلين في أول المعركة، لم تكن اجنحة طائر النار التي تنبه السلطات بانوالمجرمين جاهزين للاعتقال، ولكن الثلاث تشعبات لتاجاكا المضيئة: طلب ذو نطاق واسع للعناية الطبية . و عندما تحولت عيون الضباط نحو الإشارة ، انسحبت ميساكي بسرعة من حافة السطح لتجنب رصدها ، ربما كان حذرها غير ضروري ، حيث انه لن يلاحظ أحد قط ظلاً زاحفاً تحت تألق نيران روبن . حيث كانت هذه هي الفكرة.

ضغطت “ولكن إذا لم تستطع” . “إذا كانوا أقوياء للغاية ، إذا لم يكن هناك طريقة أخرى ، فهل ستقتل حينها؟”

كان التاجاكا منحنياً على طاولته ، ويداه العريضتان تتمايلان مثل العناكب فوق عمله. معظم النمو-وو لم يكن لديهم فائدة كبيرة لسرعت الثيونايت خاصتهم ؛ لكن استخدمها كولي للحفاظ على تحريك أصابعه بسرعة عقله.

أجاب روبن بلا تردد “لا” . “انظري لقد قتل مقاتلوا الجريمة الأوائل في حجر الحياة الناس ، وجميعهم ماتوا قتلى بشكل عنيف قبل أوانهم”

“أفضل الفوز”

قالت ميساكي “أوه ، جيد” مستخدمة سخرية كارثيان التي اكتشفتها حديثاً لإخفاء محنتها . ” هذا مطمئن للغاية”

قال روبن: “أرض محايدة ، ملاذ آمن معترف به من قبل جميع العصابات الرئيسية . لا يمكن ان تهاجم شخصًا يحتمي هناك؛ إنه مخالف لقانون الشارع “.

“وجهة نظري هي أن محاولة طعن المجرمين قبل طعنك ليست بالضرورة استراتيجية جيدة “

في مكان مرتفع فوق الأحياء الفقيرة في الطرف الشمالي ، ضربت الرياح غطاء رأسها وعباءتها فى وابل من الدخان وكشفت على بُعد بضعة مبان موقع روبن، كانت هناك إلين ايضا تعرفت عليها من خلال الخط المشرق في معطفها الأبيض . كان يمكن لميساكي اللحاق بهم بسهولة . لفتت نبضات قلب إنسان انتباهها واستدارت لتجد آديناً ذو شعر رملي يخرج من المدخل إلى السطح . حيث كان لديه قوس ونشاب في يده و وشاح أصفر يحمل شعار البانتيرا حول خصره .

“هذا هو أغبى شيء لقد سمعت من أي وقت مضى.” ميساكي قاطعته “لقد قلت بالفعل الكثير من الأشياء الغبية اليوم” لم تكن تعرف كيف تتعامل مع مقاتلي شوارع حجر الحياة ، لكن كل مبارز يعلم أن اسقاط الخصم في الضربة الأولى كان أمراً حاسماً.

“لا تفعلي!” تشبث روبن بكتفيها – ولعنت الآلهة على ذلك لقد كان قوياً عندما كان يائساً . “من فضلك ، لا!”

“أنا فقط أحاول تحسين الأمور.”

قلب روبن ذراعه لأعلى و مد يده وظهر شكل فضي يدور . أمسكت ميساكي بالخنجر من مقبضه .

“انت أحمق”

“من أين أتيتي؟” سألت أزار عندما اعطى السيد وانجارا استراحة بين التدريبات.

هز روبن كتفيه “كان أخي يقول ذلك بالضبط منذ أن كنا صغاراً. لم يغير رأيي أبداً “

“أنت محظوظ جدا”

حدقت ميساكي في روبن للحظة ، وهي تقضم خدها من الداخل ، تلميح غريب من الغضب ظهر بداخلها.

“أين طائر النار؟” سألت ميساكي .

ثم دفعته

تخمين جيد من شأنه أن يفسر سبب انتهاء الفتاة بتدريب السيف مع والدها ، لكن هذا لم يكن وضع ميساكي.

أطلق المقاتل اللطيف عادةً صوتا غير محرجا ، شاهدته ميساكي في لحظة من الرهبة نزلت على قلبها اعتقدت أنه في الواقع سوف يسقط – انها قتله بالفعل – لكنه بالكاد تمكن من الحفاظ على توازنه على حافة السطح .

“نعم ، لكن … ليس شخصاً مثلك. كثير من الناس يجادلون معي فقط ليجعلوا أنفسهم أفضل أو أكثر ذكاءً أو نبلاً. أنت لا تفعل ذلك. انت شخص جيد.”

” ميساكي !” استدار نحوها ، وارتفعت درجة حرارته في غضب . “ما هذا بحق الجحيم؟”

[مستفز ذا روبن]

“لا أعرف …” كان من الغريب كم كان من المريح رؤية الغضب على وجهه ، معرفة أنه لا يريد أن يموت . “كنت بحاجة للتأكد من أنك عاقل”

“هذا هو أغبى شيء لقد سمعت من أي وقت مضى.” ميساكي قاطعته “لقد قلت بالفعل الكثير من الأشياء الغبية اليوم” لم تكن تعرف كيف تتعامل مع مقاتلي شوارع حجر الحياة ، لكن كل مبارز يعلم أن اسقاط الخصم في الضربة الأولى كان أمراً حاسماً.

“ما بك؟”

قال السيد وانجارا ، “خمس نقاط – كينورو!”

“لا أريدك أن تموت.”

“ل-لكن …” تنافس مقاتلون أفضل من ميساكي بشراسة للحصول على امتياز التدريب مع ماكان وانجارا . قالت بصراحة: “لكنك لا تدرب السنوات الأولى”.

” ميساكي “هز رأسه “لا أعرف ما تعتقدين أنك تفعلينه ، لكن يمكنني الاعتناء بنفسي.”

رفعت إلين ذراعها وتابعت ميساكي بإصبعها الذي يشير بإصبعها إلى سطح يطل على الزقاق حيث قاتلوا حراس تيكسا . وقف على حافة المبنى مباشرة كانت حافة معطفه الأحمر ترفرف في الريح.

قالت “أعلم أنك تستطيع” . “لست متأكدة من أنك ستريد ذلك.”

“ألا تفهم؟ انت ستموت!”

“انا كذلك”

حدقت ميساكي في روبن للحظة ، وهي تقضم خدها من الداخل ، تلميح غريب من الغضب ظهر بداخلها.

“حقا؟ كم مرة كان بإمكانك اسقاط ياوتل تيكسكا اليوم قبل أن يضع منجل على رقبتك؟ كم مرة ستعرض حياتك للخطر لإنقاذ مجرم لا يستحق ذلك؟ إلى متى تعتقد أنه يمكنك الاستمرار في ذلك قبل أن تموت؟ “

“تلك السكاكين توأمان ؛ ميساكي …لا يمكنك استبدال واحدة فقط وتتوقع أن تكون المجموعة هي نفسها “

“إذا اضطررت للقتل من أجل هذا العمل ، فسأكون ميتاً . و لقد رأيت الكثير من الثيونيين الذين وضعوا حياتهم قبل الآخرين لأنهم اعتقدوا أنهم على حق لن أكون واحداً منهم “

بالطبع لم يغادر طائر النار المشهد أبداً ووثق في الشرطة لإلقاء القبض على المقبوض عليهم دون وقوع حوادث . عليهم انت هناك كل أنواع الأشياء التي يمكن أن تسوء: يمكن لمجرم قوي بما فيه الكفاية أن يستعيد وعيه ويجرح الضباط ، أو يمكن للضباط الثابين أن يؤذي سجيناً عاجزاً ، أو يمكن لطرف ثالث أن يتدخل ويعرض الجميع للخطر .

“ألا تفهم؟ انت ستموت!”

بدا أن التاجاكالو حقًا يحب الصراعات البائسة والممتدة التي تدفع كلا المقاتلين إلى حدودهما الجسدية وتوفر الكثير من الفرص للإبداع والتباهي . في مباريات السيف ، يتجلى ذلك في نظام نقاط مثير للسخرية سمح للمقاتلين باستخدام سيوف التدريب بالقتال بعيدًا عن النقطة التي كان من الممكن أن يموتوا فيها في معركة بأسلحة حقيقية.

“ثم سأموت على حق!” كان يتقدم نحوها عندما سقطت ساقه المصابة – وسقط.

“فقط أزار ، من فضلك .” قالت الفتاة بينما ذهبوا لاختيار سيوف التدرب من الصندوق.

“روبن!” اندفعت ميساكي إلى الأمام وأمسك بيده

قال قائد السيف بعد فترة: “نعم”.”اتخذوا مواقفكم”

مع العلم أنها لم تكن ثقيلة بما يكفي لحمله حتى في وضعيتها الأكثر استقراراً ، ألقت ميساكي كل ثقلها للخلف انقلبوا معاً إلى السقف الأسمنتي ، وسقط روبن فوقها أمسك نفسه بين يديها ، ومنع جسده من الارتطام بجسدها ، لكن ميساكي أدركت في اندفاع شديد أن هذا كان أقرب حتى

قالت ميساكي بسخط “لقد سحبوا مناجلهم اتجاه إلين “

اوه ناجي العظيم ! فكرت بدوار …. إنه دافئ جداً! ليس حارقا ، حاراً بوحشية مثل لهيب ماثابا الازرق . فقط … دافئ . تنفس وأطلق حرارة بخاره عبر برودة جسدها ، وغسلها في سحابة من البخار. شعرت ميساكي أن وجهها يتحول إلى اللون الأحمر الفاتح.

بعد الانتهاء من ساق الرجل ، وقفت ميساكي وشرعت فى البحث عن السكين الذي فقدته أثناء القتال . شعرت بعدم الاتزان مع خنجر كومبيا الوحيد المربوط على وركها ، لكنها لم تستطع العثور على الآخر و ربما سقط أحد قوم المالوس فوقه؟

“اعذرني!” قالت بصوت عال جدا.

“حقا؟” أمالت ميساكي رأسها. “كنت أعتقد أنك تريد العمل مع الأشخاص الذين يرون العالم بالطريقة نفسها “. أليس هذا ما أراده الجميع؟ مجتمع من العقول المتشابهة؟

“آسف.” تراجع روبن من فوقها ، وجلس مرتاحا . شاكرا أنه لم يكن يتمتع بحواسها الفائقة . لو كان كذلك لكان قد شعر بالطريقة التي كان قلبها ينبض بها من خلال مظهرها الخارجي الغاضب . وبما انها تستمتع أنها إليه الآن ، فقلبه كان ينبض بسرعة أيضاً . هل كان … حسناً ، لقد مر للتو بتجربة قريبة من الموت و ربما كان هذا هو السبب.

اوه ناجي العظيم ! فكرت بدوار …. إنه دافئ جداً! ليس حارقا ، حاراً بوحشية مثل لهيب ماثابا الازرق . فقط … دافئ . تنفس وأطلق حرارة بخاره عبر برودة جسدها ، وغسلها في سحابة من البخار. شعرت ميساكي أن وجهها يتحول إلى اللون الأحمر الفاتح.

قال بجدية “شكرا لكِ” . “أنا-“

التفت روبن إليها بحدة ، وامضت عيناها من الفحم “انظر هناك” وأشار إلى عدد قليل من لطخات من الدم على الرصيف حيث ميساكي قطعت أسفل تيكسكا وبعض الحراس في وقت سابق “هل تعرف كيف خرج هؤلاء الرجال من هذا الزقاق؟”

“لا تفعل ذلك مرة أخرى!” انفجرت ميساكي متفاجئة من العاطفة المطلقة في صوتها وبدا أنه أذهلت روبن أيضاً الذي حدق بذهول في وجهها.

“عدني!”

“افعل مذا؟” سأل. “اسقط من مبنى؟”

عندما نظرت ميساكي نحو روبن وجدته مثبتاً على الأرض أسفل ياوتل تيكسكا . لم تكن قد شاهدت روبن مطلقاً ساقطا في قتال من قبل واشتاحها الخوف ، بالكاد يمكن أن تلوم صديقها ، كان يطارد ويقاتل هؤلاء الثيونيين الثلاثة الكبار بالتناوب منذ ترك إلين وميساكي لصد أتباعهم . كان عادة قادرًا على تكديس خصومه ، مستخدمًا سرعته ومعرفته بشوارع نورث إند ، ولكن كان من الواضح أنه كان يتأرجح ، ويداه ترتجفان بينما كان يحاول إبعاد منجل تيكسكا عن رقبته.

“إخافتي هكذا! قلت لك لا تقف بالقرب من الحافة أيها الأحمق! أخبرتك!”

“طائر النار”. طوت ذراعيها “جئت لأتفقد ساقك ، لكني أرى أنك مشغول ، لذا سأذهب فقط” استدارت كما لو كانت تتسلق عائدة إلى الطريق التي أتت بها .

عندما كانت ميساكي تحدق به ، احمر خديها وكادا ينفجران من الغضب ، بدأ هدفها يتشكل أمامها .

قال السيد وانجارا ، “خمس نقاط – كينورو!”

قال روبن في حيرة “أنت من دفعتني” .

“ماذا؟ لا أريدك أن تفعلي هذا “.

“أنت دعوتني لهذا .” إنها قطعت.

“طرق؟” عرفت ميساكي أنها سمعت المصطلح الكاريثي من قبل ، لكنها لم تكن متأكدة تمامًا مما يعنيه هذا المصطلح.

“لماذا أنتي غاضبة مني؟”

كان الأمر كما قال روبن: كانت قتالات الشوارع فوضوية ومليئة بالغش . قد يدعي أن عصابات نورث إند حافظت على ميثاق الشرف ، لكن ميساكي كانت متأكده تماماً من عدم وجود رموز لحماية صبي نزيه مثله . و شعرت بالغثيان ، وقفت هناك وفكرت في كل الطرق التي يمكن من خلالها لوحوش هذه الأزقة الاستفادة من لطف روبن وكل الأشياء التي يمكنهم فعلها به … فلم يكن السؤال عما إذا كان سيموت أم لا . حيث كان السؤال عما إذا كان سيموت بسرعة ، مع سلامة كل روحه ، أو ببطء ، بعد أن مزقت شرور العالم وتغلبت على كل ذرة من تفاؤله .

“لاني معجبة بك!” صاحت ميساكي الكلمات دون تفكير . و مع اتساع عيني روبن شعرت ان احمرار خدودها قد زاد، مما جعل وجهها بالكامل بلا شك وردياً.

اضلم وجه ازار وقالت: “في بعض الأحيان” ، “في بعض الأحيان ، يكون الأمر مخيفًا”

“انتِ ماذا؟”

قالت: “تسو – ميساكي تسوسانو” ، تذكرت فقط أن تقدم اسمها على طريقة يامانكا – الاسم ثم اللقب.”أنا في السنة الأولى “

“أنا – أحترمك” عدلت ، وما زال خديها يحترقان . “أحترم أنك لن تقتل ، وسأحاول أن أكون أكثر حرصاً مع شفراتي في المستقبل ، لكني أريدك أن تفهم شيئاً ما”

“الرماة لا يطلقون على المناطق مهجورة” إلين قالت باستخفاف. “يمكننا أن نرى بعضنا البعض ، ولكن فيما يتعلق بأي شخص في المباني المحيطة ، لا أحد هنا.”

“أجل؟” قال روبن بحذر .

“ما الامر كوروبا؟”

“إذا اعتقدت أن حياتك في خطر ، سأقتل من أجلك.”

وقف ثابتاً في مواجهة السماء الرمادية ، تهب الرياح من خلال شعره الأسود وتجلد معطفه الأحمر خلفه. طبقات من القماش الأحمر القاسي متداخلة عبر الجزء الخلفي من الغلاف لتشكل رمز طائر النار الذي صممه كولي .

“ماذا؟ لا أريدك أن تفعلي هذا “.

“لا أريدك أن تموت.”

“حسناً ، الأمر ليس متروكاً لك.”

ضغطت “ولكن إذا لم تستطع” . “إذا كانوا أقوياء للغاية ، إذا لم يكن هناك طريقة أخرى ، فهل ستقتل حينها؟”

“لا أريدك أن تقتلي أحداً في هذه المدينة.”

“إذا اعتقدت أن حياتك في خطر ، سأقتل من أجلك.”

قالت ميساكي “إذن من الأفضل أن تبقي نفسك بعيداً عن الخطر” .

“أجل.”

“ماذا؟”

عندما كانت ميساكي تحدق به ، احمر خديها وكادا ينفجران من الغضب ، بدأ هدفها يتشكل أمامها .

قالت ميساكي “الأمر بسيط للغاية” وهي توازن نفسها للوقوف أمام روبن . “تريد أن تحافظ على القتلة و تجار المخدرات الثمينين خاصتك بأمان ، لا تسمح لهم بقتلك . كل ما أسأله هو أن تبقي نفسك على قيد الحياة . يمكنك فعل ذلك أليس كذلك؟ “

”لست اعرض عليكي نسوسانو. انا اصر “.

تنهد روبن ووضع يده على وجهه . “أنت الوحيدة التي يمكنها تحويل عرض المساعدة إلى تهديد”

قالت “نعم ، كوروبا” ، على الرغم من أنها لم تمارسها منذ وقت طويل ، “جميعها باستثناء أشكال نصل العاصفة”

“فقط عدني بأنك ستكون أكثر حرصاً في حياتك.”

سكتت صالة الألعاب الرياضية

“هذا غريب.”

كانت إلين عادةً شخصًا رزينًا ، تقدم مزاحًا حادة على حساب الآخرين ، لكنها لم تكشف الكثير عن نفسها أبدًا. يبدو أن أحداث اليوم قد أزالت القشرة مرة أخرى بسبب انعدام الأمن . كان هذا هو نوع النزيف الذي لم تستطع ميساكي الصمود فيه.

“عدني!”

“أردت أن أكون مفيدة ” حدقت إلين على الأرض. “كنت على استعداد لمحاربتها بمفردي”

“حسنا . أعدك بأنني سأبذل قصارى جهدي “

“انت أحمق”

في صباح اليوم التالي ، استيقظت ميساكي مبكراً وذهبت لرؤية كولي كوروما في برج فيلدحجر. لم تحصل السنوات الأولى عادةً على ورش العمل الخاصة بها ، ولكن لم يكن بمقدور السنوات الأولى عادةً بناء أجهزة الكمبيوتر وأجهزة العرض الثلاثية الأبعاد الخاصة بهم.

في المرة التالية التي تقدمت فيها ، صنعت نفس التلويح الحاسمة تجاه رقبته . لقد حاولت عدة مرات للأن . لقد تهرب كما كانت تعلم أنه سيفعل: التراجع بعيدًا بما يكفي ليكون خارج دائرة نصف قطرها هو نطاق ارجحة البوكن ، لكنه لا يزال قريبًا بدرجة كافية بحيث يؤدي اندفاع قوي من ساقه الخلفية إلى تسارعه مرة أخرى لشن هجوم. ومع ذلك ، بدلاً من مواجهته وهو يقفز للأمام ، قامت بالدوران ، وتركت الزخم التي تبعها ينتقل إلى تلويحة أخرى لأسفل في نفس اتجاه الأولى.

كان التاجاكا منحنياً على طاولته ، ويداه العريضتان تتمايلان مثل العناكب فوق عمله. معظم النمو-وو لم يكن لديهم فائدة كبيرة لسرعت الثيونايت خاصتهم ؛ لكن استخدمها كولي للحفاظ على تحريك أصابعه بسرعة عقله.

واضاف “انه وايتوين ، شادو ” إلين اوضحت لها.

” نومو كوروما ؟” قالت ودفعت الباب ليفتح. “معذرة للمقاطعة-“

قال السيد وانجارا: “إنها بخير”. “اتركها”

“قلت لك ، فقط كولي .”

وقفت تسوسانو ميساكي وهي تتنفس بصعوبة لم تكن ترتجف- ليس تماما ، التذبذب هو اقرب ما كانت عليه

“ كولي …” شعرت بالغرابة عند استخدام الاسم الاول لحداد من عائلة مشهورة “أنا آسف لكنني فقدت أحد السكاكين التي أعطتني إياها”

قال ، “لقد أبليت بلاء حسناً” ، ولم تكن عيناه السوداوان بحاجة إلى التعاطف. “لكي احترامي.”

“هل تعرف كم من الوقت استغرق أصدقائي الكومبيا في تنقية تلك السكاكين” كان كولي صانع أسلحة فقيراً بالنسبة لـنومو ، لكنه قام بتنمية شبكة واسعة من الحرفيين الآخرين بحيث لم يكن ذلك مهماً . حيث كان يقوم برسم التصميمات والاستعانة بمصادر خارجية للأعمال المعدنية نفسها للأشقاء وأبناء العم والأصدقاء ، مقابل العمل التقني المعقد الذي لم يفهمه أي منهم.

“إذا كنتِ كذلك”

“أنا آسف . هل من الممكن الحصول على بديل؟ “

كانت ميساكي واثقة من قدرتها على مواكبة هذه المجموعة ، ؛ بعضهم كان يتدرب بالسيف لمدة ثلاث أو أربع سنوات قضاها في الفجر ؛ ومع ذلك شعرت أنها صغيرة بشكل يدعو للشفقة لأنهم جميعاً وقفوا للعثور على شركاء تدريب . حيث كانت قصيرة بين الأشخاص في نفس عمرها ، وكان هؤلاء الطلاب أكبر منها بعمر سنتين إلى أربع سنوات .

“تلك السكاكين توأمان ؛ ميساكي …لا يمكنك استبدال واحدة فقط وتتوقع أن تكون المجموعة هي نفسها “

حتى الآن ، كانت لعبة السيف دائمًا تجربة فرح خالص . موهبتها الطبيعية وإمكانية وصولها إلى تعليمات والدها جعلتها تلقائيًا أعلى من تسعين بالمائة من المقاتلين الآخرين الذين واجهتهم . وإذا خسرت معركة بين الحين والآخر – إذا حصلت كازو على ضربة محظوظة أو إذا أسقطها صبي – حسنًا ، ما الذي يهم؟ كانت فتاة ، ولم يراهن أحد على فتاة بالسيف . لقد كان كل شيء مجرد هواية – فرحة إذا قامت بعمل جيد ، غير مهم إذا لم تفعل ذلك. . ولكن إذا كانت إحدى تلك الأخطاء تعني الفرق بين حياة روبن والموت … لم يكن هناك فرح في هذا الفكر . فقط الألم .

ميساكي قالت في السخط. “حسناً ، إذا كان هذا يزعجك ، فسوف آخذ زوجاً مختلفاً . يسعدني أن أدفع أي شيء – “

“ممتاز . نظرًا لأن هذه هي المرة الأولى لك معنا ، يمكنك الاختيار أولاً “

“عائلتي لديها أموال أكثر مما رأيته في حياتك ، أيتها الأميرة.”

“ربما أنا مجرد غبيو مع غرورة كبيرة”

“حسناً …” قالت ميساكي في حيرة . حيث كانت تعرف كولي كوروما منذ شهور ، لكن سلوكه ما زال يربكها بلا نهاية.

هز روبن رأسه. “هناك طرق يديرها الادين بالقرب من هنا.”

“أعلم أنك مهمة … الكورونو يعتقدون دائماً أن النومو وو بحاجة إلى الحماية والرعاية ، لكنني لا أعمل من أجل المال.”

قالت بشكل دفاعي “الظهر هدف أكبر” . “من الصعب تصويب هذه الرماح الجليدية على أي مسافة . انظر أنا أفهم أنك تفضل عدم قتل أي شخص ، ولكن إذا كان الاختيار بين قتل مجرم خطير والسماح له بالفرار … “

لم تكن ميساكي متأكده مما يجب قوله حول هذا . لم تكن تعرف لماذا يتكلم مثل هذه النبرة الاتهامية . الغالبية العظمى من النومو وو يعتمدون على دعم الكورو للعيش. كانت عائلة كولي الثرية على نطاق واسع واحدة من عدد قليل من عشائر النومو في العالم التي قاتلت وحصلت على الحق في إدارة شركة والا الخاصة بها التي تبلغ قيمتها عدة ملايين . لا توجد سابقة كهذه في كايجن .

تركت البانتيرا المذهول مجمدا هناك ، ركضت ميساكي إلى حافة السطح وقفزت . لم تكن أفضل قفزة . لكنها اكتشفت أنها يمكن أن تضاعف مسافتها الطبيعية عن طريق جمع الثلج تحت قدميها وإطلاقه بضغطة من الجيا . حلقت بجوار الرياح في لحظة رائعة من الرحلة قبل أن تندفع الى السطح التالي لاتستمر.

“لم أقل شيئاً عن –”

بالنسبة إلى أي فتاة أخرى تبلغ من العمر أربعة عشر عامًا ، فإن مجرد البقاء على قيد الحياة في معركة مع كل الثيونايت سيكون إنجازًا يجب أن تفخر به ، لكن إلين لم تبدو أبدًا سعيدة بما كانت قادرة على القيام به . لم يتم انشاء الهايدينيين لتحمل المنافسة الجسدية مع تاجاكالو و جيجاكالو. في مجرد النجاة من معركة تلو الأخرى ، كانت إلين غير عادية .

“ميساكي انا افهمك انتي و روبن وإلين لأنني أريد ذلك. احترم ذلك ولا تعرضي لي المال مرة أخرى و إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الخناجر ، فهي ملكك “

أجاب روبن بلا تردد “لا” . “انظري لقد قتل مقاتلوا الجريمة الأوائل في حجر الحياة الناس ، وجميعهم ماتوا قتلى بشكل عنيف قبل أوانهم”

“أنا – أم … أردت في الواقع أن أتحدث إليكم عن ذلك نومو -كو… كولي . كنت أفكر في الابتعاد عن الخناجر. و أنا … ” توقفت “اريد سيفا.”

قلب روبن ذراعه لأعلى و مد يده وظهر شكل فضي يدور . أمسكت ميساكي بالخنجر من مقبضه .

جعل هذا كولي يدور في كرسيه ، ورفع حاجبيه

“كينورو!” عاتب صوت أحد الطلاب الأكبر سنًا “كان ذلك صعبًا جدًا!”

“ماذا؟” سألت ميساكي خجوله تحت نظره

“قلت لك ، فقط كولي .”

“لا شيئ . حيث يبدو أنني أتذكر اقتراح سيف في المرة الأولى التي أتيت فيها للأسلحة. و لقد أخبرتني بشيء تافه حقا . ماذا كان؟ ” ضاقت عينيه”السيوف هي سلاح الرجال؟”

“لماذا لم أراك في هذه الممارسات من قبل؟”

عبست ميساكي . “أنت تعرف ماذا ، لا تهتم و إذا كنت لا تريد المساعدة ، يمكنني الحصول على سلاح جديد بنفسي ” ثم استدارت لتذهب وكانت على وشك الخروج من الباب عندما تحدثت كولي مرة أخرى “المواصفات؟”

“لماذا لم أراك في هذه الممارسات من قبل؟”

كانت ساكنة ، وإحدى يداها تستقر على إطار الباب.

كان لدى ميساكي بالفعل ثلج على مفاصل أصابعها ، ضربت تيكسكا بأقصى ما تستطيع ، مرة ، مرتين ، ثلاث مرات. حطمت اللكمة الرابعة جليدها ولكن التاجاكا ما زالت واعية ثم قامت بضرب كعبي يديها في صدغه ، لكن في اللحظة التي سحبت فيها يديها ، خلقت فتحة .

قررت بعد لحظة ” لا شيء خارج عن المألوف” . “أنا فقط بحاجة إلى نصل بمدى أكبر من تلك الخناجر ، وهو شيء يحمل حافته جيداً بما يكفي للمرور عبر بعض الأجسام إذا لزم الأمر.”

قال السيد وانجارا: “لم أرك هنا من قبل”.”من أنت؟”

“يا للهول. هل تخططين للاغتيال أيتها الأميرة؟ “

اندفعت ميساكي إلى الأمام ، و بينما فعلت خرجت منها نصف دزينة من اشباهها ، اوهام متموجة كلها ترتدي نفس العبائة الزرقاء والسوداء ، وتتحرك بخفة بنفس الحراكات المميزة . نسخ ميساكي القوتوغرافية التي انتجتها الين انتشرت في كل الاتجاهات وأحدثت ارتباكا بسيطا في مثابا للحظات ، ولكن التاجاكا لم تكن حمقاء . تحولت ذراعها الى قوس عريض ، وأطلقت سوطاً من اللهب الأزرق الذي مر عبر حلقة الأوهام .

شددت يدها على إطار الباب . “لا اتمنى”

لم تقصد ميساكي الضحك – بدا روبن جدياً جداً – لكنها لم تستطع مساعدته. “هذه ليس مجرد صبيانية ، أيها الأحمق انه جنون .” ومع ذلك لطيف جدا ، لذا يا روبن هذا لا معنى له حتى”

المحطة التالية لميساكي في ذلك اليوم كانت صالة الألعاب الرياضية الرئيسية ؛ لقد تجنبت ممارسات السيف المتقدمة المفتوحة في قاعة الفجر . و في وقت مبكر من العام كانت قد حضرت عدداً قليلاً من تمارين المبتدئين من أجل المتعة ، لكنها لم تشعر أبداً بضرورة الانضمام إلى الطلاب الأكثر جدية . رغم أنها قد تكون موهوبة إلا أن السيف لم يكن ممارسة جادة لها . كيف يمكن أن يكون؟ كانت طفلة . و لكن في ذلك الصباح انضمت إلى طلاب السيف المتقدمين تحت القبة الزجاجية للصالة الرياضية .

قال المعلم وانجارا بإيماءة مدركة: “تسوسانو”.”أرى~~ سأخاطر بتخمين أنه ليس لديك إخوة؟ “

عادةً ما كان مدرب السيف الرئيسي في ‘الفجر’، ماكان وانجارا ، يفوض الإشراف على ممارسات المبتدئين إلى ابنه كينورو ، أو أحد طلابه الآخرين رفيعي المستوى ، لكن الكورو العجوز المتعثر كان يشرف دائماً على الممارسات المتقدمة بنفسه . اليوم وقف على المدرجات متجاهلاً الطلاب أثناء ترشيحهم حيث كانا التدريبات المتقدمة متاحة للجميع على الرغم من أن وانجارا كان معروفاً أنه يصطدم بالطلاب في مجموعة المبتدئين عندما يكون من الواضح أنهم خارج أعماقهم .

” نومو كوروما ؟” قالت ودفعت الباب ليفتح. “معذرة للمقاطعة-“

كانت ميساكي واثقة من قدرتها على مواكبة هذه المجموعة ، ؛ بعضهم كان يتدرب بالسيف لمدة ثلاث أو أربع سنوات قضاها في الفجر ؛ ومع ذلك شعرت أنها صغيرة بشكل يدعو للشفقة لأنهم جميعاً وقفوا للعثور على شركاء تدريب . حيث كانت قصيرة بين الأشخاص في نفس عمرها ، وكان هؤلاء الطلاب أكبر منها بعمر سنتين إلى أربع سنوات .

كانت الضربة القاتلة الأولى تساوي خمس نقاط. كل ضربة قاتلة بعد ذلك كانت تساوي نقطتين في حين أن أي ضربة كانت ستخرج دماء ولكنها ليست قاتلة كانت تستحق نقطة واحدة فقط. قام الحكم ببساطة باستدعاء النقاط كما رآها دون فترات راحة. في حين أنها أعطت هذا التقدير القيم المكون من خمس نقاط للضربة القاتلة الأولى ، إلا أنها كانت غير واقعية على الإطلاق.

أشفقت فتاة بيلادوغوكا ذات البشرة السمراء على ميساكي وعرضت التدريب معها . بدت وكأنها في الخامسة عشرة من عمرها ، في سنتها الثانية أو الثالثة .

“السيف في حد ذاته شيء جيد ولكني أحب الشعور بالهدف لدى الطالب.” فكر السيد وانجارا في ميساكي للحظة وكان متوترا لأنه سيطلب منها توضيح سبب قدومها إلى هذه الحصص . لم تستطع أن تخبره هدفها . لم تستطع إخباره عن طائر النار ، لكنه لم يلح . بدلاً من ذلك قال “لدي وقت هذا السورادون× في الواتي× العاشرة.” ( سورادون يوم مثل الاحد والاثنين + عندهم 8 ايام في الاسبوع وذا السابع) ( الواتي تساوي ساعة و12 دقيقى بتوقيت الارض ……. للتذكير اسم كوكبهم دونيان )

“أنا ازار تاروري .” الفتاة استقبلت ميساكي على طريق يامانكا ، اخذت يد الجيجاكا ووضعت شفتيها على المفاصل.

“ابق هناك” أمرت ميساكي بحدة “رب عملك الأبله قادك إلى منطقة بانتيرا . اذهب زحفا إلى الخارج وستحصل على سهم من خلال عنقك . استلقِ هنا بهدوء وسيحرص طائر النار على الاهتمام بك . لو كنت مكانك لكنت تظاهرت بالموت”

“أجل” أعادت ميساكي هذه البادرة ، وضربت بشفتيها بشكل محرج في مفاصل أصابع تارور ، وتركت يدها بأسرع ما يمكن دون أن تكون وقحة . لم تكن قد اعتادت على مقدار اللمس الذي قام به التاجاكالو ، ولم تكن متأكدة من أنها ستفعل ذلك. لسبب غير مفهوم لم تمانع هذا ، لكنها عرفت أن بشرتها الباردة تجعلها تشعر بعدم الارتياح ، ودائماً ما تركها تشعر بالخجل … و على الرغم من أن روبن لم يخطر ببالها أبداً – هزت نفسها وأعادت الابتسام للفتاة .

كان قلقهم الاكبر هو خطر اللهب الأزرق والأبيض الذي بدا اكثر سخونة بكثير من نيران التاجاكا العادية . والتي كانت تتجاوز قدرة ميساكي على اطفائه . لو لم تسحب إلين ميساكي من اردائها لما ادركت ميساكي. أنها سارت بوقاحة وبحماقة إلى الأمام نحوها .

“أنا ميساكي تسوسانو . إنه لمن دواعي سروري مقابلتك ، كورو تاروري “.

“حسنا” سحبت ميساكي ذراعها من قبضة إلين “سوف أتأكد من أنهم لن يموتوا”

“فقط أزار ، من فضلك .” قالت الفتاة بينما ذهبوا لاختيار سيوف التدرب من الصندوق.

تخمين جيد من شأنه أن يفسر سبب انتهاء الفتاة بتدريب السيف مع والدها ، لكن هذا لم يكن وضع ميساكي.

لم يكن البوكين° هنا خشبياً مثل تلك التي استخدمتها ميساكي في المنزل. و بدلاً من تلك كانت مصنوعة من نوع من المواد الاصطناعية التي لا تشتعل في أيدي تاجاكا مفرط الحماس . القليل من الأشياء في كاريثا كانت مصنوعة من الخشب باستثناء الأشجار . حيث كان عدد سكان البلاد أكثر من أربعين في المائة من التاجاكا ، مما يجعل الخشب مادة بناء غير عملية .
[السيف المستخدم في التدريب]

“ما بك؟”

نادى السيد وانجارا اسم تمرين لم يتعرف عليه ميساكي واندفع باقي المقاتلين إلى الحركة ، وتجمع البوكين الاصطناعي معًا. على الرغم من خبرتها ، لم تكن ميساكي معتادة على مصطلحات يامانكا وأساليب التدريب.

“حسناً ، ضع في اعتبارك أنه في حوالي نصف نورث إند يسكنها سكان باكساريان الأصليون . و لقد كانوا بخير حتى ظهر مستعمرو يامانكا وقتلوا ثلثهم ، واستعبدوا ثلثاً آخر ، وأجبروا الثلث الأخير على الزواج من فاليكا “.

“هل قمت بهذا التمرين من قبل؟” سأل أزار بصبر.

“أردت أن أكون مفيدة ” حدقت إلين على الأرض. “كنت على استعداد لمحاربتها بمفردي”

قال ميساكي: “لا” ، وهو يراقب عن كثب بينما كان الطلاب بجانبهم يركضون في مجموعة الحركات مرة ، مرتين ، ثلاث مرات.

[ملاحظة: الكاتب يستخدم عدة مصطلحات ترمز لاجناس مختلفة واعراق و….. ساضعها كلها يوما ما حيت تكتمل كلها]

“أوا ، يمكنني أن أمشي معك من خلالها”

“هل قمت بهذا التمرين من قبل؟” سأل أزار بصبر.

“حسنا” تبعت عيون ميساكي الطالبين الآخرين خلال التسلسل للمرة الرابعة “لقد حصلت عليه.”

“أنا – أم … أردت في الواقع أن أتحدث إليكم عن ذلك نومو -كو… كولي . كنت أفكر في الابتعاد عن الخناجر. و أنا … ” توقفت “اريد سيفا.”

“ماذا-؟”

المالوسيان اندفع بقدميه في دوامة من اللهب الأبيض والبرتقالي أُجبرت ميساكي على القفز للخلف لتفادي تعرضها للحروق حينها اصطدمت قبضة الرجل بصدر روبن مما دفعه للخلف . صاح روبن عندما سقط واتخذ موقفه القتالي ، من الواضح أنه كان جاهزا ، لكن تكسكا لم يبق للقتال . و عندما اندلعت ألسنة اللهب ، استدار وركض حيث انه كان سيهرب!

“لقد حصلت عليه . من فضلك تعالي إلي كورو أزار “.

“أجل؟” قال روبن بحذر .

في المرة الأولى التي هاجمت فيها أزار ، فعلت ذلك بلطف ، وكأنها قلقة من أنها قد تكسر ميساكي إذا ضربتها بقوة. اعتادت ميساكي على ذلك ، لكن أزار زادت سرعتها وقوتها بمجرد أن رأت ميساكي وهي تتحرك.

قال السيد وانجارا: “مثير للاهتمام” ، وهو يشد ذراعيه

“من أين أتيتي؟” سألت أزار عندما اعطى السيد وانجارا استراحة بين التدريبات.

“لقد فعلناها!” التفتت إلى الشكل المغطى الذي وقف على مسافة أبعد أسفل الزقاق . لم تشعر أبداً بأنها على قيد الحياة . “لقد فعلناها!”

“أنا من شيروجيما ، كايجن.”

“أوه ، أنا متأكد من ذلك ، لكنك لم تأت إلى هنا اليوم من أجل المتعة أتيت إلى هنا بدافع الحاجة “

“لماذا لم أراك في هذه الممارسات من قبل؟”

المالوسيان اندفع بقدميه في دوامة من اللهب الأبيض والبرتقالي أُجبرت ميساكي على القفز للخلف لتفادي تعرضها للحروق حينها اصطدمت قبضة الرجل بصدر روبن مما دفعه للخلف . صاح روبن عندما سقط واتخذ موقفه القتالي ، من الواضح أنه كان جاهزا ، لكن تكسكا لم يبق للقتال . و عندما اندلعت ألسنة اللهب ، استدار وركض حيث انه كان سيهرب!

هزت ميساكي كتفيها “أنا – أم …” ، لا يريد حقًا أن أشرح.

“انتِ ماذا؟”

تميل الفتيات الأخريات في الفجر إلى رد فعل اشمئزاز من فكرة أن يكبرن ليصبحن ربات منزل . شعر جزء عميق ومضطرب من ميساكي بالارتياح لوجودها في مكان حيث كانت ضراوتها متوقعة وليست مفاجأة . شعر جزء آخر عميق بنفس القدر منها بالحاجة إلى الدفاع عن ثقافتها من هؤلاء الغرباء الذين من الواضح أنهم لم يفهموها.

“اذن” قال المعلم وانجارا وأدركت ميساكي أنها كانت تحدق به بغباء للحظة.

“من علمك؟” سأل أزار.

عندما رفعت ميساكي البوكين خاصتها في وضعية دفاعية كان والدها قد علمها إياها ، تراجع كينورو في موقف غريب شبيه بالقطط لم تتعرف عليه . وأخذت نفسا بطيئا ، حاولت أن تعتبره مجرما . كان عليها أن تمنعه ​​من إيذاء روبن . كان عليها أن – “قتال!”

“والدي .”

وبخ السيد وانجارا قائلاً: “لا تكن وقحًا ، كينورو”.”قالت إنها تريد القتال أظهر للفتاة بعض الاحترام “

“أوه. هل هو رجل عسكري؟ “

في المرة الأولى التي هاجمت فيها أزار ، فعلت ذلك بلطف ، وكأنها قلقة من أنها قد تكسر ميساكي إذا ضربتها بقوة. اعتادت ميساكي على ذلك ، لكن أزار زادت سرعتها وقوتها بمجرد أن رأت ميساكي وهي تتحرك.

“لا” لقد كان افتراضًا مفهومًا . في معظم البلدان ، انضم المقاتلون الأكثر مهارة إلى الجيش . تم تجنيد إمبراطورية كايجين بشكل أساسي من مقاطعاتهم الأساسية ، تاركين منازل كورو في شيروجيما ومقاطعات أخرى لتسليح وتدريب منازلهم.

قال روبن بحزم “ثم سأتحمل المسؤولية عن ذلك” . “لن أنام حتى يتم القبض عليهم.”

من الواضح أن لدى أزار المزيد من الأسئلة ، لكن المدرب وانجارا دعاهم مرة أخرى إلى التدريب . كان التمرين الثاني أكثر صعوبة ، وشعرت ميساكي بأنها مستيقظة . كانت أزار جيدة بما يكفي لإبقاء ميساكي مشغولة ، على الرغم من أن مواقفها كانت ضيقة وكانت تحمل الكثير من التوتر . لم تقل ميساكي ذلك بالطبع . كانت أزار من الطبقة العليا . لم تشعر ان الامر مناسب

قال سيد السيف باستخفاف: “أنت لم تستمتعي بهذا”.

مع انتقالهم إلى التدريبات الأكثر تقدمًا ، بدأت أزار في فهم مستوى مهارة ميساكي.

“أوه ،” قالت ميساكي في مفاجأة “ممتع”

“رائع!” وتسائلت . “لم أرَ أي شخص يغير تحركاته بهذه السرعة!”

قال ميساكي: “إنهم تقليديون جدًا”. “ما زالوا سيزوجونني عندما أنتهي من دراستي هنا.” قبل بضعة أشهر ، لم تكن هناك فكرة لتتخلص من هذا الشعور المؤلم الغريب في صدر ميساكي . لماذا يملأ وجه روبن عقلها فجأة؟

“أنا ضئيلة ” تجاهلت ميساكي المجاملة ” اي ان مركز ثقل جسمي منخفض.”

“ابي!” نظر كينورو إلى والده الذي خانه ، وارتفعت درجة حرارته . كان من الصعب معرفة ما إذا كان منزعجًا أكثر من ميساكي أو والده ، لكن الانزعاج كان جيدًا . ربما سيجعله قذرًا . عاد إلى ميساكي وأشار إليها “سأضربكِ الآن حقًا”

على عكس بعض الكورونو ، لم يكن رد فعل ازار السريع تجاه مهارة ميساكي هو أن تكون دفاعية وتنافسية بل بدت متحمسة .

في المرة التالية التي تقدمت فيها ، صنعت نفس التلويح الحاسمة تجاه رقبته . لقد حاولت عدة مرات للأن . لقد تهرب كما كانت تعلم أنه سيفعل: التراجع بعيدًا بما يكفي ليكون خارج دائرة نصف قطرها هو نطاق ارجحة البوكن ، لكنه لا يزال قريبًا بدرجة كافية بحيث يؤدي اندفاع قوي من ساقه الخلفية إلى تسارعه مرة أخرى لشن هجوم. ومع ذلك ، بدلاً من مواجهته وهو يقفز للأمام ، قامت بالدوران ، وتركت الزخم التي تبعها ينتقل إلى تلويحة أخرى لأسفل في نفس اتجاه الأولى.

“في المرة القادمة يجب أن تتدربي مع كينورو أو أحد طلاب السنة الرابعة ،” قالت بينما اعلن المدرب وانجارا نهاية التدريبات ، “شخص أقرب إلى مستواك”

من الواضح أن لدى أزار المزيد من الأسئلة ، لكن المدرب وانجارا دعاهم مرة أخرى إلى التدريب . كان التمرين الثاني أكثر صعوبة ، وشعرت ميساكي بأنها مستيقظة . كانت أزار جيدة بما يكفي لإبقاء ميساكي مشغولة ، على الرغم من أن مواقفها كانت ضيقة وكانت تحمل الكثير من التوتر . لم تقل ميساكي ذلك بالطبع . كانت أزار من الطبقة العليا . لم تشعر ان الامر مناسب

كانت ميساكي قد التقطت لمحات من تدريب كينورو وانجارا وعرفت أن ازار كانت سخية عندما اشارت الى انها كانت في مكان ما قريب من مستواه . هذا أو هي لم تفهم الفرق بين المقاتل الكفء والمعجزة.

لم تفهم ميساكي أبداً سبب كونه طائراً. و في ريوهون فالييا كانت الطيور شخصيات شريرة ، تنذر بالاضطراب والمرض والدمار . و في أساطير طفولتها كان أي إنسان يتخذ سمات الطيور نوعاً من الشيطان . و لكن روبن أوضح أنه كان يشرفه اتخاذ الطائر كرمز له . و على ما يبدو كان مخلوقاً للتمكين لدى الهادنيين و الباكسيريين الأصليين . اعتماداً على أنواع الطيور والقبيلة ، يمكن أن تمثل الحكمة أو الحرية أو الابعاث. افترضت ميساكي أنه إذا كان روبن شيطاناً ، فقد قام بعمل جيد وكأنه تجسيد للقوة والحرية في ذلك المعطف الأحمر .

بعد استراحة قصيرة أخرى ، دعا السيد وانجارا الطلاب إلى التجمع حول إحدى دوائر القتال المحددة في أرضية صالة الألعاب الرياضية.

“لا أريدك أن تموت.”

“ماذا يحدث الآن؟” همست ميساكي لأزار

في المرة الأولى التي هاجمت فيها أزار ، فعلت ذلك بلطف ، وكأنها قلقة من أنها قد تكسر ميساكي إذا ضربتها بقوة. اعتادت ميساكي على ذلك ، لكن أزار زادت سرعتها وقوتها بمجرد أن رأت ميساكي وهي تتحرك.

“ألم تعرفي تنتهي الممارسة المتقدمة دائمًا بالمباريات . الجميع يقاتل مرة واحدة على الأقل “.

تمكنت ميساكي من الالتواء في الهواء ووضع قدميها تحتها ، لكن ذلك لم يفيدها . كانت قد هبطت بالكاد عندما ارتطم كف كينورو بصدرها ، مما دفعها للخلف . كلاهما طار من قبضة الاخر . كان يمكن سماعهم يتقرقون بعيدًا بينما تحطم جسدها على الأرض وانزلق وشكل حفرة على الارض . لم تستطع التنفس.

“أوه ،” قالت ميساكي في مفاجأة “ممتع”

وبخ السيد وانجارا قائلاً: “لا تكن وقحًا ، كينورو”.”قالت إنها تريد القتال أظهر للفتاة بعض الاحترام “

اضلم وجه ازار وقالت: “في بعض الأحيان” ، “في بعض الأحيان ، يكون الأمر مخيفًا”

“ها انتِ ذا، شادو ” الليتيجي لهثت وهي تركض . “توقيت ممتاز”

صفق المعلم وانجارا يديه معًا ، داعيًا المجموعة للانتباه والتوقف عن الدردشة

“وماذا عن إنقاذ حياتك؟” طالبت”إذا كان الأمر يتعلق بحياتك أو حياة عدوك –”

“هذا يكفي كاستراحة ، يا أطفال” سيد السيف لم يتكلم بصوت عالٍ قط . لم يكن مضطرًا لذلك لقد كان من النوع الذي يميل الجميع إلى الاستماع له”حان الوقت لبعض المبارزات .”

عندما لم يجب روبن لفترة طويلة ، شعرت بالقلق ووجدت المزيد من الكلمات تتسرب من فمها. “أعني ، أفترض أن قدرتي على شفاء الناس كانت جذابة ، بالطريقة التي تحب أن تبقي بها كل أعدائك على قيد الحياة.”

“هل تريدني أن أحكم على حلبة ثانية ، والدي” عرض كينورو

أرادت ميساكي الرد ، لكن تداعيات القتال لم تكن المكان المناسب لجدال طويل الأمد . حيث كان هذا هو الوقت المناسب لإنهاء كل شيء بأسرع ما يمكن وإزالته .

“لا. قال السيد وانجارا ، “سأبدأ الحكم” ، “وبقدر ما يتعلق بالمقاتلين …” فرك يديه معًا ، واستدار لاستطلاع الطلاب حول الدائرة. “أنتِ” أشار إلى ميساكي ، فاجأها “الطفلة جديدة . هل أنت على دراية بمطابقات النقاط؟ “

“حسناً ، ضع في اعتبارك أنه في حوالي نصف نورث إند يسكنها سكان باكساريان الأصليون . و لقد كانوا بخير حتى ظهر مستعمرو يامانكا وقتلوا ثلثهم ، واستعبدوا ثلثاً آخر ، وأجبروا الثلث الأخير على الزواج من فاليكا “.

تجهم ميساكي من الداخل . كانت على دراية بالأسلوب الدولي في النزال بالسيف . لم تفكر كثيرًا في ذلك

“لقد حصلت عليه . من فضلك تعالي إلي كورو أزار “.

بدا أن التاجاكالو حقًا يحب الصراعات البائسة والممتدة التي تدفع كلا المقاتلين إلى حدودهما الجسدية وتوفر الكثير من الفرص للإبداع والتباهي . في مباريات السيف ، يتجلى ذلك في نظام نقاط مثير للسخرية سمح للمقاتلين باستخدام سيوف التدريب بالقتال بعيدًا عن النقطة التي كان من الممكن أن يموتوا فيها في معركة بأسلحة حقيقية.

وبخ السيد وانجارا قائلاً: “لا تكن وقحًا ، كينورو”.”قالت إنها تريد القتال أظهر للفتاة بعض الاحترام “

كانت الضربة القاتلة الأولى تساوي خمس نقاط. كل ضربة قاتلة بعد ذلك كانت تساوي نقطتين في حين أن أي ضربة كانت ستخرج دماء ولكنها ليست قاتلة كانت تستحق نقطة واحدة فقط. قام الحكم ببساطة باستدعاء النقاط كما رآها دون فترات راحة. في حين أنها أعطت هذا التقدير القيم المكون من خمس نقاط للضربة القاتلة الأولى ، إلا أنها كانت غير واقعية على الإطلاق.

لم تهتم ميساكي شخصياً بما إذا كان هؤلاء المقاتلون على قيد الحياة ، لكنها فكرت في مدى انزعاج روبن إذا اكتشف أن شخصاً ما قد مات خلال إحدى مهامه وعامل كل ؛ لذا عاملت كل تاجاكا جيداً . لقد تسببت في حدوث جروح صغيرة مما أدى إلى تخثر الدم الذي وجدته يتسرب منها . ثنان كانا ينزفان من الرأس حيث ضربت لكمات ميساكي المعززة بالجليد . الثالث كان مشوها بشكل رهيب ، حيث قطعت أحد ذراعيه حتى العظم . سيحتاج لعملية جراحية.

كانت ميساكي تظن في أن هذا النهج في القتال هو الذي سمح لروبن بأن يخدع نفسه بالاعتقاد بأنه يمكن أن يخوض معارك مع ستة مجرمين كل أسبوع دون أن يموتوا . عرف أي مبارز من شيروجيما يستحق فولاذه أن المقاتل الحقيقي هو الذي يمكن أن يسقط خصمه في جرح واحد . ثم مرة أخرى ، قد يفيد ميساكي القتال المستمر بالنقاط ، إذا خططت ان تذهب عبر نورث إند حجر الحياة وتشرح وتقطع المجرمين دون قتلهم …

أصرت ميساكي “لم أكن” . “حقا ، إيلين ، أنا –”

“اذن” قال المعلم وانجارا وأدركت ميساكي أنها كانت تحدق به بغباء للحظة.

قالت بشكل دفاعي “الظهر هدف أكبر” . “من الصعب تصويب هذه الرماح الجليدية على أي مسافة . انظر أنا أفهم أنك تفضل عدم قتل أي شخص ، ولكن إذا كان الاختيار بين قتل مجرم خطير والسماح له بالفرار … “

قالت بصوت خافت: “ن-نعم ، كوروبا”. “أنا على دراية بنقاط المباريات”

قالت للأدين “لسنا هنا لنتعدى على أراضيك” على أمل أن يفهمها الرجل قالت بشكل بسيط من خلال لهجتها الكايجينية . ” سنختفي بمجرد أن ننتهي من التعامل مع الدخلاء المالوسيين .”

“ممتاز . نظرًا لأن هذه هي المرة الأولى لك معنا ، يمكنك الاختيار أولاً “

حاولت ميساكي ، لكن بدون القوة الدافعة للقتال وراء عضلاتها ، لم تستطع السيطرة على نفسها . كل شيء مؤلم

“ماذا؟”

كان التاجاكا منحنياً على طاولته ، ويداه العريضتان تتمايلان مثل العناكب فوق عمله. معظم النمو-وو لم يكن لديهم فائدة كبيرة لسرعت الثيونايت خاصتهم ؛ لكن استخدمها كولي للحفاظ على تحريك أصابعه بسرعة عقله.

“اختر أي شخص هنا للقتال”

قال والدها دائماً إن هناك اشخاصلا لا يمكنك تدريبهم ليصبحوا مقاتلين – الروح والشجاعة والقدرة على أن تكون شيئاً أكبر من نفسك . فلم يكن روبن مثل مئات الكورونو الذين ادعوا الشجاعة ونكران الذات . حيث كان سيموت بصدق لحماية أقذر متسول في هذا الحي الفقير . حيث كان الأمر سخيفاً و جميلاً ، وأرسل قلقاً رهيباً في ميساكي .

قامت ميساكي بمسح المجموعة ، وقيّم خياراتها – لم تكن تعرف أيًا منها . لقد صلبت نفسها وسحبت كتفيها للخلف قبل تسمية خصمها.

“هل أنتي جاهزة ، شادو؟” تنفست إلين .

“كينورو وانجارا”.

قال السيد وانجارا ، “خمس نقاط – كينورو!”

سكتت صالة الألعاب الرياضية

“انا ذاهبة” صعدت ميساكي فوق أقرب رجل فاقد للوعي ، متجهة إلى الشارع ، لكن إلين أمسكت بذراعها

لقد كان صارما وتعجرفا ولم يكن على الإطلاق شيء ق
تفعله ميساكي عادةً ، لكنها كانت بحاجة إلى أن تصبح شيئًا أكثر من مجرد ميساكي إذا كانت ستفي بوعدها . لن يكون مقاتل السيف متوسط الخبرة قادرًا على حماية روبن .

عبس ميساكي بعناد. “ربما يكون الأمر ممتعًا بالنسبة لي ، كوروبا.”

كان المعلم وانجارا ينظر إليها باهتمام اكثر حتى . بينما اندلعت الهمهمة بين الطلاب الآخرين.

قالت ميساكي “الأمر بسيط للغاية” وهي توازن نفسها للوقوف أمام روبن . “تريد أن تحافظ على القتلة و تجار المخدرات الثمينين خاصتك بأمان ، لا تسمح لهم بقتلك . كل ما أسأله هو أن تبقي نفسك على قيد الحياة . يمكنك فعل ذلك أليس كذلك؟ “

“أشعر أن هذا يستحق السؤال قبل أن تدخلي الحلبة: هل تفهمين من تتحدين؟”

تم جمع مياه جديدة تحت حذاء ميساكي وحولته إلى ثلج -ليس كثيراً- يكفي فقط لإزالة بعض التأثير من ركبتيها وكاحليها أثناء هبوطها . صعدت إلى السطح ، تدحرجت بقوة دافعة ، وجهزت قدميها وواصلت الركض ، باستخدام الثلج كوسادة هبوط والجليد كعصا على الجدران ، ميساكي هبطت على بعد خطوة خطوة بجانب إلين .

“نعم ، كوروبا”

كانت ساكنة ، وإحدى يداها تستقر على إطار الباب.

“جيد بما فيه الكفاية” أومأ وانجارا برأسه لينتقل ابنه إلى الدائرة ، لكن كينورو تردد . تحركت نظرته من والده إلى ميساكي ، عائدة إلى والده.

“ماذا تريدين ، شادو؟” كانت إلين تتمتع بلهجة مثيرة للاهتمام ، وواضحة للغاية ، ويبدو أنها جاءت من موطنها الأصلي في العالم السفلي . حيث كان بإمكانها تحدث الليندية مثل كاريثيان ، لكنها احتفظت عمداً بلهجة قبيلتها طوال هذه السنوات. تحولت عيونها البنية شاحبة للنظر إلى ميساكي . “أفترض أنك تتوقعين مني أن أشكرك؟ عادل بما فيه الكفاية.” على الرغم من صوتها الهادئ ، شعرت ميساكي أن صديقتها كانت بائسة “شكرا لك لانقاذي.”

“هل أنت متأكد ، ابي” هو قال

“جيد بما فيه الكفاية” أومأ وانجارا برأسه لينتقل ابنه إلى الدائرة ، لكن كينورو تردد . تحركت نظرته من والده إلى ميساكي ، عائدة إلى والده.

قال قائد السيف بعد فترة: “نعم”.”اتخذوا مواقفكم”

التفت روبن إليها بحدة ، وامضت عيناها من الفحم “انظر هناك” وأشار إلى عدد قليل من لطخات من الدم على الرصيف حيث ميساكي قطعت أسفل تيكسكا وبعض الحراس في وقت سابق “هل تعرف كيف خرج هؤلاء الرجال من هذا الزقاق؟”

لا يزال وانجارا الأصغر مترددا “هل أنت واثقة؟” سأل ميساكي

“افعل مذا؟” سأل. “اسقط من مبنى؟”

كان كينورو وانجارا يبلغ من العمر ستة عشر عامًا – أكبر من ميساكي بسنتين – مع بشرة داكنة نموذجية وفوضى من الضفائر السوداء التي يربطها بربطة شعرعندما يقاتل . لقد بُني مثل قطة الغابة ، أطرافه طويلة رقيقة لكنها مموجة بالعضلات .

“جيد بما فيه الكفاية” أومأ وانجارا برأسه لينتقل ابنه إلى الدائرة ، لكن كينورو تردد . تحركت نظرته من والده إلى ميساكي ، عائدة إلى والده.

وبخ السيد وانجارا قائلاً: “لا تكن وقحًا ، كينورو”.”قالت إنها تريد القتال أظهر للفتاة بعض الاحترام “

في صباح اليوم التالي ، استيقظت ميساكي مبكراً وذهبت لرؤية كولي كوروما في برج فيلدحجر. لم تحصل السنوات الأولى عادةً على ورش العمل الخاصة بها ، ولكن لم يكن بمقدور السنوات الأولى عادةً بناء أجهزة الكمبيوتر وأجهزة العرض الثلاثية الأبعاد الخاصة بهم.

تراجع كينورو ، وصعد إلى الحلبة واتخذت ميساكي موقعها مقابله . أطلق الطلاب المحيطون صرخات وصفقوا بأيديهم . كان لهؤلاء الغير-الكايجينين عادة مزعجة تتمثل في الصراخ والدوس ، وإحداث كل أنواع الضوضاء المشتتة أثناء انخراط المقاتلين في القتال بقدر ما كانوا مهتمين ، كانوا متعاونين كان لديهم فكرة غريبة مفادها أن المديح والاغاني يمكن أن يضفي على الشخص قوة يبدو أن الكثير من عمل يامانكا جاسليك يتألف من متابعة كورون في جميع الأنحاء والتحدث معهم والغناء عن إنجازاتهم .

“ماذا لو نزف هؤلاء الرجال قبل أن تأتي المساعدة؟”

لم تفهم ميساكي أبدًا كيف كان من المفترض أن تجعل الأغنية الشخص قويًا وُلدت القوة في الإنسان وعاشت في أعماق روحه الصامتة . لم تكن قوة السلالة شيئًا تغني
عنه ؛ كانت شيئًا يعرفه حامله ويشهدها الآخرون . نادراً ما كان الجاسيليو يتبعون الكرونو الكايجينيين في الرجاء . القوة الحقيقية لا تحتاج إلى كلمات . بل تتحدث عن نفسها

“حسناً ، ضع في اعتبارك أنه في حوالي نصف نورث إند يسكنها سكان باكساريان الأصليون . و لقد كانوا بخير حتى ظهر مستعمرو يامانكا وقتلوا ثلثهم ، واستعبدوا ثلثاً آخر ، وأجبروا الثلث الأخير على الزواج من فاليكا “.

انحنت تلقائيًا ، يداها على جانبيها ، تستريح في قبضة عكسية على الجزء الخلفي من ذراعها الأيمن . لم يكن القوس جزءًا من طقوس القتال هنا ، ولكن شعرت أنه من الخطأ بدء المباراة بأي طريقة أخرى أعاد كينورو القوس بسلاسة ، كما يفعل أي مبارز كايجني وتذكرت ميساكي أن أل وانجارا اشتهروا بالتدريب بأساليب مختلفة في جميع أنحاء العالم ، من سيزوي ، إلى رانجا ، إلى بيلادوجو. من شبه المؤكد أن هذا الصبي قد تدرب مع الكايجينيين مثلها من قبل . كان يعرف حيلها ، لكنها لم تكن مألوفة له.

تحدث كولي عن بناء ميزات جديدة في معطف طائر النار – ألياف ثلاثية الأبعاد لجعله يندمج مع الظلام ، أو يتوهج ، أو يبدو وكأنه مشتعل – لكن ميساكي اعتقدت أن ذلك كان سخيفاً. بالتأكيد ، يمكن أن يستفيد روبن على الأرجح من معطف مع وضع التخفي ، لكنه لم يكن بحاجة إلى أي مساعدة في التوهج.

قال السيد وانجارا: “اتخذي وضعيتك”

“ماذا؟”

عندما رفعت ميساكي البوكين خاصتها في وضعية دفاعية كان والدها قد علمها إياها ، تراجع كينورو في موقف غريب شبيه بالقطط لم تتعرف عليه . وأخذت نفسا بطيئا ، حاولت أن تعتبره مجرما . كان عليها أن تمنعه ​​من إيذاء روبن . كان عليها أن – “قتال!”

قالت ميساكي ” إلين ستفعل” . “إنها تحب إخبارك أنك مخطئ ، ولديها شخصية مختلفة تماماً عن شخصيتك.”

اندفع كينورو إلى الأمام كما لو أنه قذيفة مدفع انزلق البوكين الخاص به عبر وسط ميساكي قبل أن تتمكن حتى من البدء في الدفاع.

“أجل؟” قال روبن بحذر .

قال السيد وانجارا ، “خمس نقاط – كينورو!”

قال روبن “إنهم ليسوا أعدائي ، ولا علاقة لذلك بقدراتك.”

وفي نهاية القتال ، فكرت ميساكي بشعور مريض في أحشائها لا علاقة له بسيف التدريب الذي أصابها للتو.

اشتعلت النيران ، مما أدى إلى ضعف ميساكي واسقاطها المنجل . تراجعت وسحبت ميساكي سكينها ممسكة السلاح القصير أمامها بيدها اليسرى . انحرفت يدها اليمنى اللاذعة في قبضة وسحبت مرة أخرى إلى وركها ، وتصلب جليد جديد عبر المفاصل .

لكن هذه كانت قواعد التاجاكا واستمرت القتال ؛ حاولت ميساكي رد الضربة ، بقطع البوكين الخاص بها في رقبة كينورو ، لكنه قفز للخلف سريعًا لدرجة أنه كان خارج النطاق بحلول الوقت الذي يتأرجح فيه السلاح. كانت بصدد قلب النصل لجرح ثانٍ عندما ضربها مرة أخرى ، وهذه المرة في ساقها.

قال بجدية “شكرا لكِ” . “أنا-“

“نقطة واحدة ، كينورو!”

كان مجهود إلين واضحا ، بالنظر إلى مدى ضعف معظم أفراد جنسها ، وجدت ميساكي أنه من المدهش أن تتمكن الفتاة البيضاء من الركض بأسرع ما يمكن لمثل هذه المسافة البعيدة . بدا أن الأرجل الطويلة والتصميم يعوضان عضلاتها الناعمة… انطلقت لاثنتان نحو الدخان.

كان لابن سيد السيف كل ميزة بدنية ممكنة على ميساكي – الحجم والقوة والسرعة والمرونة – والأمر الأكثر إثارة للغضب هو أنه لم يكن بحاجة إلى أي منهم لقد تجاوزت مهارته حتى الآن مهاراتها لدرجة أنه ربما كان قادرًا على التغلب عليها بأي عدد من الإعاقات الجسدية . تم وضع كل خدعة بشكل مثالي لتعثرها ، كل ضربة تم وضعها بدقة كانت خطواته صعبة للغاية لدرجة أنه في بعض الأحيان بدا وكأنه ينتقل آنيا من جانب ميساكي إلى جانب آخر.

“سنقلق بشأن ذلك مرة أخرى في المسكن.”

بمجرد أن اعتقدت أنها اصابته بجرح ، كان يختفي فجأة – فقط ليعود للظهور بنصف نبضات قلب لاحقًا ويسجل نقطة عندما يتأرجح نصلها عرضيا ، ويكشف مركزها . لم يضربها بشدة ، لكن كل ضربة من البوكن تركتها تشعر بالاهتزاز . كان الطلاب على الهامش يدوسون ويصرخون بصوت عالٍ لدرجة أنها بالكاد تستطيع التفكير ، وكان سريعًا جدًا – لا ، اعتقدت أنه وميض من خلال حارسها مرة أخرى ليضرب كتفها . إنها ليست مجرد سرعة . إنه بعد نظر. تحرك كينورو وانجارا بتوقيت مثالي ، وتوقع كل حركة لها وضربت في الدينما المنقسم التي كانت ضعيفة. كان عليها فقط أن تكون أقل قابلية للتنبؤ بها .

قال “الكثير من الكورونو يفضلون الفوز” . “معظم هؤلاء ليسوا أغبياء بما يكفي لتحدي ابني في قتال منفرد”

في المرة التالية التي تقدمت فيها ، صنعت نفس التلويح الحاسمة تجاه رقبته . لقد حاولت عدة مرات للأن . لقد تهرب كما كانت تعلم أنه سيفعل: التراجع بعيدًا بما يكفي ليكون خارج دائرة نصف قطرها هو نطاق ارجحة البوكن ، لكنه لا يزال قريبًا بدرجة كافية بحيث يؤدي اندفاع قوي من ساقه الخلفية إلى تسارعه مرة أخرى لشن هجوم. ومع ذلك ، بدلاً من مواجهته وهو يقفز للأمام ، قامت بالدوران ، وتركت الزخم التي تبعها ينتقل إلى تلويحة أخرى لأسفل في نفس اتجاه الأولى.

اندفعت ميساكي إلى الأمام ، و بينما فعلت خرجت منها نصف دزينة من اشباهها ، اوهام متموجة كلها ترتدي نفس العبائة الزرقاء والسوداء ، وتتحرك بخفة بنفس الحراكات المميزة . نسخ ميساكي القوتوغرافية التي انتجتها الين انتشرت في كل الاتجاهات وأحدثت ارتباكا بسيطا في مثابا للحظات ، ولكن التاجاكا لم تكن حمقاء . تحولت ذراعها الى قوس عريض ، وأطلقت سوطاً من اللهب الأزرق الذي مر عبر حلقة الأوهام .

تجنب كينورو ضربة في الرأس عن طريق تغيير اتجاهه بشكل غير مفهوم . كانت هناك صفعة عندما اصطدم بوكن ميساكي بإحدى ضفائره ، وتضخم هدير تقديري من أطراف الدائرة .على ما يبدو حتى نقطة واحدة تقريبًا ضد كينرو كانت سببًا كافيًا للاحتفال . لكن ليس لميساكي . كان عليها أن تقدم ما هو أفضل

أطلق المقاتل اللطيف عادةً صوتا غير محرجا ، شاهدته ميساكي في لحظة من الرهبة نزلت على قلبها اعتقدت أنه في الواقع سوف يسقط – انها قتله بالفعل – لكنه بالكاد تمكن من الحفاظ على توازنه على حافة السطح .

لقد كانت دائمًا متعلمة سريعة ، ولكن يبدو أن كينورو وانجارا تاقلم بشكل أسرع . في المرة الثانية التي حاولت فيها التظاهر بالدوران ، رد بالدوران هو الاخر ، واضعل ساقه فوق قدمي ميساكي من تحتها . كان دافعها الفوري هو الثني واخراج قدمها من تحت ساقه ، لكن كينورو ربط كاحلها بأصابع قدمه بطريقة ما °، مما جعل ذلك مستحيلاً . ألقت نفسها على ساعديها بقوة كدمات ، وبالكاد تتجنب كسر أنفها على أرضية جونجو الزجاجية .
[قرد]
“نقطتان ، كينورو!” اعلن السيد وانجارا بينما لامس طبق تاجاكا مؤخرة عنق ميساكي واستراح هناك .

بالطبع لم يغادر طائر النار المشهد أبداً ووثق في الشرطة لإلقاء القبض على المقبوض عليهم دون وقوع حوادث . عليهم انت هناك كل أنواع الأشياء التي يمكن أن تسوء: يمكن لمجرم قوي بما فيه الكفاية أن يستعيد وعيه ويجرح الضباط ، أو يمكن للضباط الثابين أن يؤذي سجيناً عاجزاً ، أو يمكن لطرف ثالث أن يتدخل ويعرض الجميع للخطر .

“أثمر” قال كينورو.

“اذن” قال المعلم وانجارا وأدركت ميساكي أنها كانت تحدق به بغباء للحظة.

ميساكي التي كانت تتنفس بشكل مؤلم . ، بذراعيها اللتان تحت تأثير ضربات كينورو . لكن روبن سيعود كان روبن لا يزال سيستمر في القتال ، وكان على ميساكي أن تكون هناك لحمايته . شدّت يدها اليسرى على الأرض ، وصرت أسنانها . ثم انتقدت البوكن خاصتها في كينرو وأبعدتها عن رقبتها

ارجحت ميساكي بكل قوتها . وقد أصابت كاحل كينورو العاري بصدع عالٍ .

هلل الطلاب الآخرون وغنوا وهي تترنح على قدميها ، ولكن لم يمض وقت طويل قبل أن يضعها كينوروعلى الأرض مرة أخرى . هذه المرة هبطت على ظهرها ، والنجوم تتأرجح عبر مجال رؤيتها بينما لمس بوكين كينورو حلقها . كان عليها أن ترمش بشدة لتسلط الضوء على وجه التاجاكا المظلم فوقها . خيل لها انه لم يكن هناك أي شماتة في تعبيره . ميساكي نفسها لم تكن أبدًا لطيفة مع المقاتلين الأقل شأناً.

ثم دفعته

قال ، “لقد أبليت بلاء حسناً” ، ولم تكن عيناه السوداوان بحاجة إلى التعاطف. “لكي احترامي.”

قال قائد السيف بعد فترة: “نعم”.”اتخذوا مواقفكم”

فكرت بمرارة ، لا أريد احترامك . اريد ان اكون افضل منك

كان قلقهم الاكبر هو خطر اللهب الأزرق والأبيض الذي بدا اكثر سخونة بكثير من نيران التاجاكا العادية . والتي كانت تتجاوز قدرة ميساكي على اطفائه . لو لم تسحب إلين ميساكي من اردائها لما ادركت ميساكي. أنها سارت بوقاحة وبحماقة إلى الأمام نحوها .

“هل تستسلمين؟”

“عائلتي لديها أموال أكثر مما رأيته في حياتك ، أيتها الأميرة.”

ضغطت ميساكي على فكها . لم تسقط بعد . نظر كينورو إلى والده . “ابي ، هل يمكنك إلغاء -“

“إذا كنت تريدين أن تكوني مبارزة رائعة ، فستحتاجين إلى إيجاد الهدف والمتعة في قتالك في نفس الوقت . الآن إذا سمحت لي ، فسأشرف على بعض المباريات الأخرى “

ارجحت ميساكي بكل قوتها . وقد أصابت كاحل كينورو العاري بصدع عالٍ .

بعد ذلك صمت الشاب . حيث كان هناك تدافع في الأقدام وجلطة باب مغلق . استقامت ميساكي لتشاهد سيارات الشرطة وهي تتسارع بعيداً عن مكان الحادث ، والعجلات تنزلق على الطريق الممهد بشكل سيد . حتى في سياراتهم المصفحة بالزجاج ، بدا أن الضباط الثيونيين لم يتمكنوا من الذهاب إلى الجزء الأكثر سواداً من المدينة.

“آه!” صرخ كينورو . تسبب الألم المفاجئ في إرخاء قبضته على البوكين الخاص به وقامت ميساكي بلفه من يده تدحرجت للخلف إلى الوراء مع سلاحين .

قالت ميساكي “إذن من الأفضل أن تبقي نفسك بعيداً عن الخطر” .

“كان هذا بلا مبرر!” صاح كينورو وهو يمسك كاحله.

” ميساكي !” استدار نحوها ، وارتفعت درجة حرارته في غضب . “ما هذا بحق الجحيم؟”

ضحك المعلم وانجارا “نقطة واحدة ، الطفلة الجديدة”

“أفضل الفوز”

“ابي!” نظر كينورو إلى والده الذي خانه ، وارتفعت درجة حرارته . كان من الصعب معرفة ما إذا كان منزعجًا أكثر من ميساكي أو والده ، لكن الانزعاج كان جيدًا . ربما سيجعله قذرًا . عاد إلى ميساكي وأشار إليها “سأضربكِ الآن حقًا”

كان روبن مقاتلا قويا، لكنه كان يعرف أكثر من أي شخص آخر أن الأمر لم يتطلب سوى إبرة واحدة مثبتة بشكل حاسم لتسقط عملاقاً . حيث كانت هناك بعض المعارك التي لا يمكنك الفوز بها إلا إذا كنت أكثر قسوة من خصمك . لحظة واحدة من التردد أو اللطف ضد خصم خطيرة حقا ستكلف روبن حياته . سوف ينطفئ هذا الضوء . خلقت هذه الفكرة حالة من الذعر لا يمكن كبتها في ميساكي .

في العادة ، كانت ميساكي يستمتع بالقتال من مقاتل آخر . لقد حصلت على الكثير من الضحك الجيد وهي تلكم روبن وتجعل كازو يتعثر كازو على وجهه ، لكنها لم تشعر بالرغبة في الابتسام الآن .

“أنا آسف . هل من الممكن الحصول على بديل؟ “

نظرًا لأن كينورو ، الذي أصبحت الآن بلا سلاح ، ملتف في موقف قتالي ، حسبت ميساكي خياراتها . كان مقاتلًا شريفًا رمى التاجاكا سلاحه إلى الخلف ، لكنها تخلت عن الشرف عندما قامت بتلك التلويحة على كاحله . لا أحد يهتم بقواعد الاشتباك في الشارع . إذا أرادت أن تنجح حيث كانت ذاهبة ، فإنها لا تستطيع تحمل المجاملة .
كان إلقاء البوكن الإضافي على كينورو بمثابة إلهاء أيضًا كانت ردود أفعاله سريعة لدرجة أنه أمسكه مباشرة من الهواء. لم تثق بنفسها حتى في رمي سيف التدريب خارج الحلبة دون أن يتمكن الصبي المخادع بطريقة ما من الإمساك به.

“ماذا لو نزف هؤلاء الرجال قبل أن تأتي المساعدة؟”

كان خيارها الوحيد ، على ما يبدو ، هو التمسك بكلا البوكن ومعرفة ما يمكنها فعله. لم تتعلم أبدًا بشكل صحيح كيفية استخدام السيف المزدوج ، لكن الخناجر التوأم التي حملتها في محاربة الجريمة أعطاها إحساسًا بالتوازن مع سلاح في كل يد . امسكت في يدها اليمنى واحدا كانت ستستخدمه ضربات أمامية المدى ، وقلبت البوكن الاخر في يدها اليسرى لاستخدامه في الدفاع إذا اقترب كينورو بشدة.

صرخت مجموعة من المتشردين المتفاجئين وهي تقترب منهم بشكل غير مريح . أغلقوا الزقاق لذا سيستغرق الأمر وقتاً طويلاً للالتفاف حوله . بدلاً من ذلك سارعت نحوهم واستدارت في اللحظة الأخيرة لتركض فوق الجدار الخرساني . و في خطوتها الخامسة ، اندفعت بكلتا ساقيها . اندفعت جزيئات الماء إلى يديها وقدميها . اصطدمت بالجدار المقابل ، وتشكل الجليد وعلقت هناك

تابعت عيون التاجاكا الحماسة الحركة ، وقرأت بلا شك سلسلة أفكارها لم يطلب من والده الغاء النزال مرة أخرى. كان مصمما الآن . ركز ضجيج الحشد على التصفيق المنتظم ، مثل دقات القلب ، وتسارعت تدريجياً مع تحليق المقاتلين.

سحبت ميساكي يدها للخلف ، وجمعت كل الرطوبة لتشكل رمح جليدي ودفعت كفها للأمام وانطلقت القذيفة نحو ظهر تيكسا .

مع وجود السيف في يدها اليسرى كدفاع احتياطي ، تمكنت ميساكي من شق طريقها لخصمها بحرية أكبر . بينما تحرك كينورو ، تمكنت من محاصرته على حافة الحلبة . حتى في الزاوية ، تمكن من صد هجومها وأخذ الضربة على ساعده بدلاً من أضلاعه ، قبل أن يندفع متجاوزًا ميساكي ، بعيدًا عن النطاق.

أمسكت ميساكي بالقطعة ووجدت نفسها تبتسم “هل أحتاج إلى إحضار أي شيء كوروبا؟”

“نقطة واحدة ، الطفلة الجديدة!” أعلن السيد وانجارا.

“لقد سقط . لست بحاجة إلى القيام بذلك “

هتف حشد الطلاب في استحسان ، لكن الصوت لم يكن سوى مزعج على ميساكي . نقطة واحدة لم تكن جيدة بما فيه الكفاية . كانت بحاجة إلى ضربة قاتلة . سيكون عليها القطع بشكل أسرع للحصول على فرصة لتحقيق ضربة حاسمة في نهاية القتال . بدون تردد

“أنا آسف . هل من الممكن الحصول على بديل؟ “

هز كينورو ذراعه ثم جاء نحوها.

“حسنا” تبعت عيون ميساكي الطالبين الآخرين خلال التسلسل للمرة الرابعة “لقد حصلت عليه.”

هناك! تأرجحت – وفاتت . بطريقة ما ، تمكن كينورو من البط أسرع مما تعتقد . امسك بيدها اليسرى ، التي كان ينبغي أن ترفع البوكن الثاني للدفاع عن وسطها ، في قبضة كينورو المحترقة . حاولت إعادة يدها اليمنى لقطع مرة أخرى ، لكنها تأرجحت بشدة لدرجة أنها تسببت في عدم توازنها. استخدم كينورو هذا الزخم لقلبها ، مما جعلها يضربها على ظهرها.

“استيقظي”

تمكنت ميساكي من الالتواء في الهواء ووضع قدميها تحتها ، لكن ذلك لم يفيدها . كانت قد هبطت بالكاد عندما ارتطم كف كينورو بصدرها ، مما دفعها للخلف . كلاهما طار من قبضة الاخر . كان يمكن سماعهم يتقرقون بعيدًا بينما تحطم جسدها على الأرض وانزلق وشكل حفرة على الارض . لم تستطع التنفس.

” ميساكي !” استدار نحوها ، وارتفعت درجة حرارته في غضب . “ما هذا بحق الجحيم؟”

“كينورو!” عاتب صوت أحد الطلاب الأكبر سنًا “كان ذلك صعبًا جدًا!”

[ملاحظة: الكاتب يستخدم عدة مصطلحات ترمز لاجناس مختلفة واعراق و….. ساضعها كلها يوما ما حيت تكتمل كلها]

“آسف!” قال كينورو ، وكان ميساكي على دراية باهتة بخطواته السريعة التي تقترب “هل أنت-“

“أوه ،” قالت ميساكي في مفاجأة “ممتع”

قال السيد وانجارا: “إنها بخير”. “اتركها”

قال روبن بحزم “ثم اتركيه يبتعد”

توقفت الخطى. “لكن ابي -“

قال السيد وانجارا: “وأنت هنا ، مما يعني أن والديك لا يمكن أن يكونا تقليديين تمامًا”

“تولي ادارة المباريات ، كينورو استخدم الدائرة التالية “

قال السيد وانجارا: “مثير للاهتمام” ، وهو يشد ذراعيه

بجهد شديد ، تمكنت ميساكي من التقاط أنفاسه . كانت تعرج فقط كان وانجارا على حق ستكون بخير.لكنها لم تكن على ما يرام رغم ذلك. شعرت بالذعر والنقصان . القتال – لا الخسارة – لم تشعر بهذه الطريقة من قبل

“أعتقد أنه لا ينبغي أن أتفاجأ. المخبر الذي أطلق علي اسم وايتوين هو نفس قطعة الخراء التي قررت أنني صديق طائر النار “.

حتى الآن ، كانت لعبة السيف دائمًا تجربة فرح خالص . موهبتها الطبيعية وإمكانية وصولها إلى تعليمات والدها جعلتها تلقائيًا أعلى من تسعين بالمائة من المقاتلين الآخرين الذين واجهتهم . وإذا خسرت معركة بين الحين والآخر – إذا حصلت كازو على ضربة محظوظة أو إذا أسقطها صبي – حسنًا ، ما الذي يهم؟ كانت فتاة ، ولم يراهن أحد على فتاة بالسيف . لقد كان كل شيء مجرد هواية – فرحة إذا قامت بعمل جيد ، غير مهم إذا لم تفعل ذلك. . ولكن إذا كانت إحدى تلك الأخطاء تعني الفرق بين حياة روبن والموت … لم يكن هناك فرح في هذا الفكر . فقط الألم .

“طائر النار”. طوت ذراعيها “جئت لأتفقد ساقك ، لكني أرى أنك مشغول ، لذا سأذهب فقط” استدارت كما لو كانت تتسلق عائدة إلى الطريق التي أتت بها .

بينما كانت مستلقية تحدق في سقف صالة الألعاب الرياضية ، اقتربت خطوات أبطأ ووجدت السيد وانجارا واقفا امامها .

قال روبن “ساقي بخير” . “إنها مغطاة بشكل جيد بما يكفي لوقف النزيف في الوقت الحالي وسأقوم بإلقاء نظرة على عليها لاحقا. لا أعتقد أنني سأحتاج منك ان تعالجيها “.

قال سيد السيف باستخفاف: “أنت لم تستمتعي بهذا”.

“أوه ،” قالت ميساكي في مفاجأة “ممتع”

لم تستجب ميساكي للحظة . كانت لا تزال تركز على التنفس بعمق .

“هذا غريب.”

“ه-هل يجب على” لقد شخرت أخيرًا.

هزت ميساكي كتفيها “أنا – أم …” ، لا يريد حقًا أن أشرح.

“الكثير من المقاتلين يتشوقون في التحدي المتمثل في محاولة توجيه ضربة إلى كينورو . يستمتع الآخرون بالنهوض منه ، لكن كل لحظة من ذلك كانت مرهقة لك . بالنسبة لشخص ماهر جدًا في القتال ، يبدو أنك تكرهين ذلك بالتأكيد “.

“لا تراعيني أيتها الأميرة.” الغريب أن الكلمات لم تخرج مع اللهجة المعادية التي كانت يجب أن تحملها.و بدلاً من ذلك بدت إلين حزينة.

“أفضل الفوز”

اشتعلت النيران الزرقاء حول مثابا مرة أخرى ، مما تسبب في موجات شديدة من الحرارة ، لكن ميساكي لم تكن خائفاة . و إذا كان هناك أي شيء فإن الحرارة دفعت دمها إلى الإثارة مثل الماء الذي يغلي . كل ما كان عليها فعله هو فتح جرح آخر بسكينها ، مما سيتسبب في تعثر تايا المرأة مرة أخرى ، ثم الهجوم بالجليد . سيكون سهلا ومرضيا. حيث كانت ميساكي تبتسم ، ومستعدة للقتال ، ومستعدة – تحطم!

قال “الكثير من الكورونو يفضلون الفوز” . “معظم هؤلاء ليسوا أغبياء بما يكفي لتحدي ابني في قتال منفرد”

هتف حشد الطلاب في استحسان ، لكن الصوت لم يكن سوى مزعج على ميساكي . نقطة واحدة لم تكن جيدة بما فيه الكفاية . كانت بحاجة إلى ضربة قاتلة . سيكون عليها القطع بشكل أسرع للحصول على فرصة لتحقيق ضربة حاسمة في نهاية القتال . بدون تردد

استلقت ميساكي ساكنة، تتنفس ببطء.

“أنت دعوتني لهذا .” إنها قطعت.

“استيقظي”

اللوح الخرساني الذي كانت إلين الكبيرة بالكاد قادرة على حمله ، انكسر إلى عدة قطع على رأس التاجاكا . كولونكا مثابا تمايلت بينما سحابة من غبار الصخور تفتت على شعرها و فكتفيها. خطت خطوة ثم سقطت على الرصيف فاقدة الوعي.

حاولت ميساكي ، لكن بدون القوة الدافعة للقتال وراء عضلاتها ، لم تستطع السيطرة على نفسها . كل شيء مؤلم

قال السيد وانجارا: “مثير للاهتمام” ، وهو يشد ذراعيه

بحسرة ، فتح السيد وانجارا يده وأطلق النار عليها. صرخت ميساكي وتدحرجت على قدميها في الوقت المناسب لتتخلص من النيران.

“آسف.” تراجع روبن من فوقها ، وجلس مرتاحا . شاكرا أنه لم يكن يتمتع بحواسها الفائقة . لو كان كذلك لكان قد شعر بالطريقة التي كان قلبها ينبض بها من خلال مظهرها الخارجي الغاضب . وبما انها تستمتع أنها إليه الآن ، فقلبه كان ينبض بسرعة أيضاً . هل كان … حسناً ، لقد مر للتو بتجربة قريبة من الموت و ربما كان هذا هو السبب.

قال السيد وانجارا: “لم أرك هنا من قبل”.”من أنت؟”

التفت روبن إليها بحدة ، وامضت عيناها من الفحم “انظر هناك” وأشار إلى عدد قليل من لطخات من الدم على الرصيف حيث ميساكي قطعت أسفل تيكسكا وبعض الحراس في وقت سابق “هل تعرف كيف خرج هؤلاء الرجال من هذا الزقاق؟”

قالت: “تسو – ميساكي تسوسانو” ، تذكرت فقط أن تقدم اسمها على طريقة يامانكا – الاسم ثم اللقب.”أنا في السنة الأولى “

في المدرسة الابتدائية ، تم إخبار ميساكي أن شعر وعيني الهاديين الفاتح اللون كانت علامة على أنهم أكثر بدائية من البشر ، ويرتبطون ارتباطًا وثيقًا بالكلاب والقردة الذين يتشاركون ألوانهم . كانت تدرك أنه قد تم إخبارها بالكثير من الأشياء السخيفة .

قال المعلم وانجارا بإيماءة مدركة: “تسوسانو”.”أرى~~ سأخاطر بتخمين أنه ليس لديك إخوة؟ “

“لا!” صاح روبن و اندلعت ألسنة اللهب من يديه ، واشتعلت النيران بشدة لدرجة أنها أذابت رمح ميساكي الرقيق .

تخمين جيد من شأنه أن يفسر سبب انتهاء الفتاة بتدريب السيف مع والدها ، لكن هذا لم يكن وضع ميساكي.

واضاف “انه وايتوين ، شادو ” إلين اوضحت لها.

قالت بملاحظة فخر: “لدي ثلاثة” ، “فقط لا شيء جيد مثلي.”

“أجل؟” قال روبن بحذر .

قال السيد وانجارا: “وأنت هنا ، مما يعني أن والديك لا يمكن أن يكونا تقليديين تمامًا”

قالت إيلين “أراك في الفصل غداً” واختفت في الهواء ، والعلامة الوحيدة التي تدل على انها حية هي دقات قلبها التي تتراجع ببطء إلى زقاق قريب.

قال ميساكي: “إنهم تقليديون جدًا”. “ما زالوا سيزوجونني عندما أنتهي من دراستي هنا.” قبل بضعة أشهر ، لم تكن هناك فكرة لتتخلص من هذا الشعور المؤلم الغريب في صدر ميساكي . لماذا يملأ وجه روبن عقلها فجأة؟

“ماذا؟”

قال السيد وانجارا: “مثير للاهتمام” ، وهو يشد ذراعيه

“آسف.” تراجع روبن من فوقها ، وجلس مرتاحا . شاكرا أنه لم يكن يتمتع بحواسها الفائقة . لو كان كذلك لكان قد شعر بالطريقة التي كان قلبها ينبض بها من خلال مظهرها الخارجي الغاضب . وبما انها تستمتع أنها إليه الآن ، فقلبه كان ينبض بسرعة أيضاً . هل كان … حسناً ، لقد مر للتو بتجربة قريبة من الموت و ربما كان هذا هو السبب.

“ما الامر كوروبا؟”

قال بجدية “شكرا لكِ” . “أنا-“

قال: “أنا فقط أتساءل ، لماذا تحتاج ربة منزل المستقبل إلى أن تكون مقاتلة ماهرة؟”

بعد الانتهاء من ساق الرجل ، وقفت ميساكي وشرعت فى البحث عن السكين الذي فقدته أثناء القتال . شعرت بعدم الاتزان مع خنجر كومبيا الوحيد المربوط على وركها ، لكنها لم تستطع العثور على الآخر و ربما سقط أحد قوم المالوس فوقه؟

عبس ميساكي بعناد. “ربما يكون الأمر ممتعًا بالنسبة لي ، كوروبا.”

“من علمك؟” سأل أزار.

“أوه ، أنا متأكد من ذلك ، لكنك لم تأت إلى هنا اليوم من أجل المتعة أتيت إلى هنا بدافع الحاجة “

سحبت ميساكي يدها للخلف ، وجمعت كل الرطوبة لتشكل رمح جليدي ودفعت كفها للأمام وانطلقت القذيفة نحو ظهر تيكسا .

نظرت ميساكي إلى قائد السيف في مفاجأة “كيف يمكنك-“

[مستفز ذا روبن]

“أتيت إلى هنا لغرض ما اليوم . يمكنني رؤيته على وجهك يجب أن يكون تحدي ابني من بين كل الناس شيئًا مهمًا للغاية بالنسبة لك “

“عائلتي لديها أموال أكثر مما رأيته في حياتك ، أيتها الأميرة.”

“ربما أنا مجرد غبيو مع غرورة كبيرة”

ميساكي قالت في السخط. “حسناً ، إذا كان هذا يزعجك ، فسوف آخذ زوجاً مختلفاً . يسعدني أن أدفع أي شيء – “

قال وانجارا بثقة: “إذا دخلت إلى هنا لإشباع غرورك ، فسيكون موقفك أقبح الآن”. “هناك أشياء قليلة أقبح من الغرور. لقد أردت بصدق أن تري كيف تقوم بالقياس ، وأردت بصدق أن تقومي بعمل أفضل “.

“ربما يفعلون. ليست مشكلتنا “

أومأت ميساكي برأسها

“لا” نظر روبين اليها وكان صوته فيه تلميح من السخرية بلهجة كارثيان التي كانت ميساكي تعتاد عليها”لم أكن أعرف ذلك”

“السيف في حد ذاته شيء جيد ولكني أحب الشعور بالهدف لدى الطالب.” فكر السيد وانجارا في ميساكي للحظة وكان متوترا لأنه سيطلب منها توضيح سبب قدومها إلى هذه الحصص . لم تستطع أن تخبره هدفها . لم تستطع إخباره عن طائر النار ، لكنه لم يلح . بدلاً من ذلك قال “لدي وقت هذا السورادون× في الواتي× العاشرة.”
( سورادون يوم مثل الاحد والاثنين + عندهم 8 ايام في الاسبوع وذا السابع)
( الواتي تساوي ساعة و12 دقيقى بتوقيت الارض ……. للتذكير اسم كوكبهم دونيان )

“فقط أزار ، من فضلك .” قالت الفتاة بينما ذهبوا لاختيار سيوف التدرب من الصندوق.

نظرت ميساكي بحدة “ماذا ؟؟”

“حسنا . أعدك بأنني سأبذل قصارى جهدي “

“سأحاول أن أجد لك شريك تدريب أقرب إلى حجمك وقوتك . حتى ذلك الحين أخشى أنه سيتعين عليك الاكتفاء بـكينورو “.

أطلق المقاتل اللطيف عادةً صوتا غير محرجا ، شاهدته ميساكي في لحظة من الرهبة نزلت على قلبها اعتقدت أنه في الواقع سوف يسقط – انها قتله بالفعل – لكنه بالكاد تمكن من الحفاظ على توازنه على حافة السطح .

“انت…” شعرت ميساكي فجأة بدوار أكثر مما شعرت حين أصابها كينورو “ه- هل تعرض أن تدربني؟”

تراجع كينورو ، وصعد إلى الحلبة واتخذت ميساكي موقعها مقابله . أطلق الطلاب المحيطون صرخات وصفقوا بأيديهم . كان لهؤلاء الغير-الكايجينين عادة مزعجة تتمثل في الصراخ والدوس ، وإحداث كل أنواع الضوضاء المشتتة أثناء انخراط المقاتلين في القتال بقدر ما كانوا مهتمين ، كانوا متعاونين كان لديهم فكرة غريبة مفادها أن المديح والاغاني يمكن أن يضفي على الشخص قوة يبدو أن الكثير من عمل يامانكا جاسليك يتألف من متابعة كورون في جميع الأنحاء والتحدث معهم والغناء عن إنجازاتهم .

”لست اعرض عليكي نسوسانو. انا اصر “.

في العادة ، كانت ميساكي يستمتع بالقتال من مقاتل آخر . لقد حصلت على الكثير من الضحك الجيد وهي تلكم روبن وتجعل كازو يتعثر كازو على وجهه ، لكنها لم تشعر بالرغبة في الابتسام الآن .

“ل-لكن …” تنافس مقاتلون أفضل من ميساكي بشراسة للحصول على امتياز التدريب مع ماكان وانجارا . قالت بصراحة: “لكنك لا تدرب السنوات الأولى”.

“هذا لا يمنحنا ترخيصاً لـ-” قوطع روبن بصرخة قصيرة من الألم ، نظرت ميساكي إلى الأسفل لتجد خنجرها بارزاً من كتف روبن . مزق تيكسكا السلاح من كتفه واستخدمه لطعن روبن في ساقه .

“أقوم بتدريب الطلاب الذين يحتاجون إلي” وضع وانجارا إصبع قدمه تحت قطعة ميساكي الساقطة وقلب السلاح في يده.”معظم السنوات الأولى ليس لديها خبرة كافية للاستفادة من تعليماتي أكثر مما قد يستفيدون من كينورو أو بعض المقاتلين الآخرين الأقل خبرة . إذا كنت تريدين أن تتجاوزي ما تعلمته بالفعل من والدك ، فأنت بحاجة إلي “

شددت يدها على إطار الباب . “لا اتمنى”

“وانجارا كاما ، لا أعرف ماذا أقول . شكر-“

“طائر النار لا يريدك أن تموت”

“هل تعرفين هيئات تسوسانو-ريو خاصتكم”

بعد أن أنجزت وظيفتها ، توجهت ميساكي نحو مكان الاجتماع الذي أنشأته هي وروبن وإلين . و عندما وصلت إلى الزقاق الذي اتفقوا عليه لم يكن روبن في أي مكان يمكن رؤيته ، لكنها سرعان ما وجدت الشكل اللامع لإلين إلدن. حيث كانت الفتاة الشقراء تقف فوق سياج قصيرعلى حافة ملعب بدا لميساكي مثل أسوأ مكان يمكن لطفل اللعب فيه. حيث كانت المعدات المعدنية حادة ومشوهة يمكن ان ترا ان التاجاكالو قامول بلف القطع ونقلها بعيداً لصهرها لأسلحة. حيث كانت الرمال مليئة بالسهام من تبادل لإطلاق النار بين العصابات .

قالت “نعم ، كوروبا” ، على الرغم من أنها لم تمارسها منذ وقت طويل ، “جميعها باستثناء أشكال نصل العاصفة”

“أوه ، أنا متأكد من ذلك ، لكنك لم تأت إلى هنا اليوم من أجل المتعة أتيت إلى هنا بدافع الحاجة “

“جيد” ألقى البوكين عليها بسرعة مذهلة لرجل في مثل عمره وبدا سعيدًا عندما أمسكت به “مارسيهم . كوني جاهزة لإظهارهم لي السورادون القادم – ولا تحاولي تحريفها . أعرف كيف يفترض أن تبدوا “

“ه-هل يجب على” لقد شخرت أخيرًا.

أمسكت ميساكي بالقطعة ووجدت نفسها تبتسم “هل أحتاج إلى إحضار أي شيء كوروبا؟”

قالت إيلين “أراك في الفصل غداً” واختفت في الهواء ، والعلامة الوحيدة التي تدل على انها حية هي دقات قلبها التي تتراجع ببطء إلى زقاق قريب.

“لا شيء سوى تلك الابتسامة”

نادى السيد وانجارا اسم تمرين لم يتعرف عليه ميساكي واندفع باقي المقاتلين إلى الحركة ، وتجمع البوكين الاصطناعي معًا. على الرغم من خبرتها ، لم تكن ميساكي معتادة على مصطلحات يامانكا وأساليب التدريب.

“ماذا؟”

قال رئيسه بنبرة أقل تأثراً “ربما” . “لا يهم. إنها مجرد شعلة مساعدة طبية وليست الأجنحة . ليس لديه تيكسكا “.

“إذا كنت تريدين أن تكوني مبارزة رائعة ، فستحتاجين إلى إيجاد الهدف والمتعة في قتالك في نفس الوقت . الآن إذا سمحت لي ، فسأشرف على بعض المباريات الأخرى “

صرخت مجموعة من المتشردين المتفاجئين وهي تقترب منهم بشكل غير مريح . أغلقوا الزقاق لذا سيستغرق الأمر وقتاً طويلاً للالتفاف حوله . بدلاً من ذلك سارعت نحوهم واستدارت في اللحظة الأخيرة لتركض فوق الجدار الخرساني . و في خطوتها الخامسة ، اندفعت بكلتا ساقيها . اندفعت جزيئات الماء إلى يديها وقدميها . اصطدمت بالجدار المقابل ، وتشكل الجليد وعلقت هناك

أومأت ميساكي برأسها و قالت: “السورادون في الواتي العاشرة” ، فقط للتأكد من أنها لم تتخيل الامر . “هيئات تسوسانو-ريو.”

في المرة الأولى التي هاجمت فيها أزار ، فعلت ذلك بلطف ، وكأنها قلقة من أنها قد تكسر ميساكي إذا ضربتها بقوة. اعتادت ميساكي على ذلك ، لكن أزار زادت سرعتها وقوتها بمجرد أن رأت ميساكي وهي تتحرك.

“لا تنسي ان تبتسمي ،” قال وانجارا وذهب للحكم في المباراة التالية .

في صباح اليوم التالي ، استيقظت ميساكي مبكراً وذهبت لرؤية كولي كوروما في برج فيلدحجر. لم تحصل السنوات الأولى عادةً على ورش العمل الخاصة بها ، ولكن لم يكن بمقدور السنوات الأولى عادةً بناء أجهزة الكمبيوتر وأجهزة العرض الثلاثية الأبعاد الخاصة بهم.

قالت ميساكي “من فضلك لا تقلقي بشأن ما حدث في وقت سابق” . “لا أعتقد أن لديك أي شيء تخجلين منه . حيث كان وهمك لا يصدق . لقد أوقفهم حتى تمكنت من الوصول إليك . وحتى بعد أن فقد الوضوح كانوا مرتبكين لدرجة أن الجزء الذي كان أقوم به كان سهلاً “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط