نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Youjo Senki 1-1

الفصل 1: السماء فوق نوردن [الجزء 1]

الفصل 1: السماء فوق نوردن [الجزء 1]

 

 

– يونيو العام الموحد 1923.  – خط الدورية الثالث – ميدان نوردن.  – المنطقة العسكرية الشمالية.

 

‘ لماذا أنا هنا أقاتل في الحرب؟ ‘.

 

 

– لتصلكم كل اخبار الرواية وتحديثات الفصول زوروا حساب الفريق على تويتر : @YoujoSenki_ar

طرحت الملازم الثاني الساحرة تانيا ديغوريتشاف -التي هي انا- السؤال مرة أخرى بينما تقوم بإمساك جرم في يدها الصغيرة تاركة البندقية التي كانت بمثابة صولجانها على الأرض ومحلقة في السماء.

 

 

ومع ذلك على الرغم من الحالة المقلقة للشؤون العالمية قرر رؤساء تانيا المتفائلون أن هذا كله مجرد دبلوماسية على حافة الهاوية، بفضلهم أصبحت عالقة هنا لتكمل تدريبها في الميدان ودوريات الطيران التي شاركت فيها بالتنسيق مع الجيش تهدف فقط إلى أن تكون إمتدادا للتعليم الذي تلقته في الأكاديمية، بعد أن فقدت فرصتها في الإنسحاب إلى الخلف تم تكليف تانيا رسميًا كملازم ثان وإرسالها عندما أكملت تدريبها، كما تم تكليفها أيضا برمز النداء الجنية 08 من الواضح أن الناس يقارنونها بجنية بناءً على المظهر الخارجي وحده – طفلة صغيرة – حقًا طفلة صغيرة بشكل لا يصدق، علاوة على ذلك لديها عيون زرقاء بدت وكأنها تعكس إرادة قوية وشعر أشقر قصير مربوط إلى الخلف لتسهيل تحركها بالنظر إلى بشرتها الفاتحة والصافية بدى رمز النداء خاصتها مناسبا.

‘ كيف إنتهى بي المطاف هكذا؟ ‘.

 

 

 

” من الجنية 08 إلى قيادة نوردن، من الجنية 08 إلى قيادة نوردن  حول “.

‘ لماذا ولدت من جديد في هذا العالم؟ لا وبل حتى في جسد للجنس الآخر وها أنا ذا عالق الآن في حرب؟ ‘.

 

” الجنية 08 تم الإستلام جاري مراقبة المدفعية حتى الحصول على أوامر جديدة حول “.

برزت نقطة واحدة فوق سماء نوردن القاتمة والملبدة بالغيوم هذه البقعة الصغيرة التي إمتزجت مع السحب ليست سوى أحد ضباط السحرة الجويين الأقوياء في الإمبراطورية – بسبب القدر السيء إذا ألقيت نظرة على نفسي فسأكون ملعونا لأني سأرى فتاة صغيرة تشارك في حرب فالزي الرسمي و الجرم السماوي الحسابي دليل على أنني جندية، من خلال الوسائل العلمية تتحكم الكرة التي أحملها في الظاهرة الخارقة للطبيعة المعروفة بإسم (التركيبات) والتي تسمح للسحرة بالتأثير على العالم بإرادتهم، كما يوحي الإسم الحديث للأجرام السماوية القديمة من باب المجاملة للعلم والسحر فقد كشفت ثمرة الهندسة السحرية هذه القيم الرقمية للعالم، مهمتي هي العمل كمراقب مدفعي من مجال جوي محدد مسبقًا مع الحفاظ على سرعة أرضية مريحة على إرتفاع ستة آلاف قدم.

 

 

 

” إلى الجنية 08 هنا مقر نوردن نسمعك بصوت عال وواضح ،لا توجد مشاكل  تتعقبك “.

” إلى الجنية 08 هنا مقر نوردن نسمعك بصوت عال وواضح ،لا توجد مشاكل  تتعقبك “.

 

 

حدثني عن الأشياء البسيطة، هذه مجرد مهمة دعم جوي على الحدود بين الإمبراطورية وقوى التحالف لكن هذه الساحرة المراقبة اليقظة التي تحافظ على تركيبة طيرانها مع الجرم السماوي الحسابي حول رقبتها تبدو ضئيلة بشكل مدهش.

لا أحد في الجوار ليسمع تمتماتها الأنانية حتى لو أن شخص ما يطير في مكان قريب فإن صوت إطلاق نيران المدفعية الإمبراطورية أدناه سيطغى على صوتها، ناهيك عن الصدى اللامتناهي للقذائف التي تسقط على اليابسة وتنفجر، إذا كنت أفكر في الضوضاء بإعتبارها عرضًا خاصا لكبار الشخصيات لعرض مناورات القوة الحربية لفوجي* ولكن مع وجود المدفعية الصاخبة عدة مرات فإن الأمر ليس بهذا السوء.

 

 

 

 

 

حجمي ضئيل جدا بصراحة هذا يجعل الناس يتساءلون عما إذا وصل عمري إلى رقم مزدوج بعد، علاوة على ذلك لدي جسد صغير حتى بالنسبة لفتاة إن مقارنة طول تانيا بجسد صحي في حياتي السابقة أمر مؤلم للغاية، من المؤسف سماع أن رقبة تانيا ضيقة جدًا بحيث لا يمكنها إرتداء السماعة والميكروفون بشكل صحيح.

” الجنية 08 تم الإستلام العدو حاليا تحت نيران قمعية أعتقد أننا قمنا بتحييدهم مشاة العدو يتركون صفوفهم “.

 

 

” هنا الجنية 08 تم الإستلام، لقد وصلت إلى المجال الجوي للمهمة أسمعك بصوت عال وواضح” أقول.. إستسلمت بالفعل للصوت المنبعث من فمي حتى أن النغمة العالية تجعلني أشعر وكأن شيئًا ما يطاردني، بغض النظر عن مدى إعتيادي على سماع ذلك لا يمكنني تحمله، عندما لا يستطيع لساني مواكبة ذهني وينتهي بي الأمر تقريبًا لعضه أو التلعثم أشعر بالإذلال التام.

 

 

مهمات الدوريات الحدودية بسيطة ولكنها خطيرة وحتى إذا حصلت على نتائج فهناك ميل لدى الضباط إلى الإدعاء بأن إنجازاتها غير موجودة رسميًا بفضل بعض “الإعتبارات السياسية” السخيفة، نتيجة لذلك فإن مهمة الدوريات في إقليم نوردن المتنازع عليه لها سمعة داخل الجيش الإمبراطوري بإعتبارها مكان الـ “كل العناء بلا ربح”، ليس من السهل تحقيق الإنجازات هناك الظروف غير المواتية جعلت الامر أسوأ سواء أعجبك ذلك أم لا تتمتع تانيا ديغوريتشاف بلياقة بدنية لطفلة صغيرة ذات بشرة فاتحة وعيون زرقاء وشعر أشقر، علاوة على ذلك مجرد نظرة سريعة على سجلاتها تظهر أنها خريجة أكاديمية عسكرية في طريقها لتصبح ساحرة من النخبة، إذا تم إختيارها لمهمة وفشلت فلن يكون هناك طريقة للتغلب على الإشاعات السيئة التي ستتهجم على الجيش بتهمة تدمير شاب بمستقبل واعد، إذا وضعنا قدراتها جانباً وتقدمنا بشكل صارم من خلال مظهرها الخارجي حتى تانيا تشعر بالإنزعاج من وجهها الذي يشبه الدمية.

” هنا قيادة نوردن تم الإستلام إنتقلي إلى المهمة المعينة لك “.

 

 

 

بالطبع تعتبر جدية الجيش شيئًا من مستوى آخر ليس لديهم هناك أي مشكلة حتى بعد سماع ذلك التلعثم الأنثوي، ربما يتعلق الأمر ببساطة بالواقعية لكن الجيش تبنى الموقف القائل بأن إستعداد الشخص للفنون السحرية يمثل شرطًا كافيًا للتجنيد العسكري وذلك نظرًا لأن السحرة الجويين يركزون على القتال الجوي، لذا في الإمبراطورية أصبحت قيود عمر السحرة شيئًا من الماضي، لهذا السبب ليس لدى الجيش مشكلة في إرسال شخص يبدو صغيرا بما يكفي ليلازم ولي أمره فقط لو كان مراقب مدفعية.

طرحت الملازم الثاني الساحرة تانيا ديغوريتشاف -التي هي انا- السؤال مرة أخرى بينما تقوم بإمساك جرم في يدها الصغيرة تاركة البندقية التي كانت بمثابة صولجانها على الأرض ومحلقة في السماء.

 

‘ قد لا يكون هذا سيئا للغاية بعد كل شيء ‘.

” هنا الجنية 08 تم الإستلام المنطقة كلها آمنة، أكرر المنطقة كلها آمنة “.

 

 

 

” هنا قياد نوردن تم الإستلام هناك كتيبة مشاة تعود لمنطقة المراقبة الخاصة بك رمز النداء جالوت 07، بإستثناء الاوامر الجديدة من مراقبة المجال الجوي إستمري في أداء واجبات المراقبة الخاصة بك حتى يتم تهدئة المنطقة ،إنتهى “.

” جالوت 07 هنا الجنية 08 لدينا تأثير جيد على الهدف أكرر تأثير جيد “.

 

 

لعبت متطلبات الموقع الجغرافي السياسي للإمبراطورية دورًا كبيرًا في تسيير الموارد البشرية بهذه الطريقة، محاطة بالقوى العالمية بسبب الظروف التاريخية إضطرت الدولة لمواجهة أعداء محتملين من كل إتجاه، يعد تأمين القوة العسكرية اللازمة للدفاع الوطني عن أراضي الدولة الكبيرة قضية ملحة على الدوام، من أجل حل المشكلة وصلت الجهود المسعورة لهيئة الأركان العامة إلى النقطة التي سيستغلون فيها أي شخص في متناول اليد.

 

 

ظل هذا المنظور الموضوعي ثابتًا منذ أن تم تجنيدها في الجيش الإمبراطوري من قبل لم تكن تتمتع بسمعة سيئة بين المدربين ولكن حقيقة أن مساهماتها في العمل تتناسب مع درجة راتبها لا يمكن أن تمحو ببساطة تلطيخات و شائعات حول “الفتاة الساحرة الصغيرة”، إن السبيل الوحيد للتغلب عليها هو تحقيق نتائج أكبر ولكن بقدر ما أرادت أن تفعل ذلك بالضبط لم تأتها الفرصة أبدًا – حتى الآن… بعبارة أخرى على الرغم من أن تانيا ساحرة لا أحد يعرف أنها كذلك، لقد عوملت كطفل رضيع يعترض طريق الجميع بمعنى ما إنهم يدّعون أنها معيبة إنه لأمر مهين كيف أنهم بالكاد ينتبهون إلى حياتها المهنية، ومن المفارقات إنتهى الأمر  بالإمبراطورية بإعطاء واجبها القتالي النشط في وضع فيه جيشها يسيطر بسهولة على ساحة المعركة – ضربة حظ غير متوقعة في معركتها الأولى.

” الجنية 08 هنا كتيبة المدفعية في الفيلق المؤقت رمز النداء جالوت 07 مفهوم؟ “.

” هنا قيادة نوردن تم الإستلام إنتقلي إلى المهمة المعينة لك “.

 

تبادلها الهادئ مع القيادة خالٍ من الضوضاء لدرجة أن تانيا فكرت في ذهنها بهدوء ‘ لم أكن أتوقع أن تعمل أجهزة الراديو بشكل جيد في ظروف القتال الفعلية ‘.

في هذه الحالة يبدو أن الجيش لا يهتم لرمي فتاة صغيرة الى الحدود لتقوم بدورية جوية إذا كان بإلإمكان إستخدامها.

 

 

 

‘ أنا حرفياً طفلة جندية ‘.

” الجنية 08 تم الإستلام العدو حاليا تحت نيران قمعية أعتقد أننا قمنا بتحييدهم مشاة العدو يتركون صفوفهم “.

 

” إنها الحرب! الجميع أكرر إنها الحرب! لقد بدأت الحرب للتو! أعلنت الإمبراطورية الحرب على تحالف ريغادونيا لإنتهاكه الحدود! منذ لحظات بدأ جيش التحالف بالعبور في مواقع متعددة!  قوات الجيش الإمبراطوري تندفع إلى الحدود واحدة تلو الأخرى للرد! لقد تلقينا تقارير تفيد بأن القتال قد إندلع بالفعل في بعض المناطق! “.

” جالوت 07 هنا الجنية 08 أسمعك بوضوح تام لقد تأكدت من تقدم مشاة العدو جاري إرسال البيانات حول “.

 

 

 

أراهن أن رؤية  فتاة صغيرة تطير في الهواء وتقوم بإرسال المستجدات بصوتها الرقيق يجب أن يبدو سرياليًا بشكل رهيب، عند التفكير في الامر من المفترض أن يتألف الجيش المناسب من جنود بالغين مناسبين هذه فقط الفطرة السليمة، لكن هذا ليس المعيار هنا – فقد أصبح سماع أصوات النساء والأطفال على الميكروفون أمرًا شائعًا بين السحرة، القوات المسلحة لديها إستثناء عملي لكل شيء تقريبا بالإضافة لكل هذا إستنفذت الأيام الصعبة في الخدمة الأشخاص المحترمين، لذا فإن أي إنزعاج من السماح لفتاة بالمشاركة في القتال قد تلاشى منذ فترة طويلة.

‘ قد لا يكون هذا سيئا للغاية بعد كل شيء ‘.

 

بغض النظر عن الشكوك والغموض إستجاب الجيش الإمبراطوري العملي بوقاحة من خلال إصدار أوامر برد فوري على لعملية عبور قوى التحالف الحدود، بينما هناك تردد وتشويش حول إجراءات قوى التحالف بمجرد أن أشارت الدلائل إلى أن صراعًا محتملاً يتشكل بدأ الجيش في تكديس الإمدادات إستعدادًا لذلك، تم تجميع كل فرق الجيش العظيم التي شكلت جوهر القوة العسكرية للإمبراطورية بعد ذلك بالسكك الحديدية من الوسط، إن الجيش الإمبراطوري فعال للغاية لدرجة أنه تمكن من القضاء على كل هذا دون وقوع حوادث، في الواقع سارت الأمور بسلاسة حتى أنه تم إعتباره داخليًا “إنتصارًا تنظيميًا” ولكن على الرغم من أن الإمبراطورية قد إشترت وفرة من الإمدادات بل وذهبت إلى حد تعبئة القوات إلا أنها مضطربة بإستمرار بسبب الشك.

” جالوت 07 تم الإستلام… القاعدة الأساسية بدأت نيرانا تحضيرية “.

 

 

‘ حقا؟ لم يكونو هكذا من قبل! ‘.

هذا هو السبب في أن الساحرة الجوية التي تم تجنيدها كملازم ثان تانيا ديغوريتشاف تعمل كمراقب للمدفعية خلال هذه المعركة في المناطق الشمالية من نوردن، حيث أنها تقدم بهدوء ومهارة تقارير دورية عبر جهاز الراديو الموجود على ظهرها والذي يكاد يكون بنفس حجمها.

 

 

 

‘ في الواقع ليس الأمر كما لو أنني لا أتساءل أو أشك في ما أفعله بالطيران هنا ‘.

” الجنية 08 تم الإستلام سوف تتقدمين وتستمرين مهمة المراقبة “.

 

من منظور منطقي لا يمكن وصف مطالب التحالف سوى بأنها “صادمة” ومع ذلك حتى ذلك الحين إستمرت الإمبراطورية في مراقبة الوضع وهذا مثير للشك، في حين أن التقارير التي تفيد بأن التحالف عبر الحدود لم تكن غير متوقعة تمامًا ،من الصعب على الإمبراطورية أن ترى كيف يمكن أن يحدث مثل هذا الشيء بالفعل، بدا الأمر سخيفًا جدًا لدرجة انه حتى ليرغن وهو ضابط في هيئة الأركان العامة للجيش الإمبراطوري أعرب لاحقًا عن شكوكه.

” تم تأكيد التأثير… الظاهر أنها ضربة قريبة يبدو أنها ضمن هامش الخطأ المسموح به المقدر بعشرة أمتار… الطلقة فعالة “.

ظل هذا المنظور الموضوعي ثابتًا منذ أن تم تجنيدها في الجيش الإمبراطوري من قبل لم تكن تتمتع بسمعة سيئة بين المدربين ولكن حقيقة أن مساهماتها في العمل تتناسب مع درجة راتبها لا يمكن أن تمحو ببساطة تلطيخات و شائعات حول “الفتاة الساحرة الصغيرة”، إن السبيل الوحيد للتغلب عليها هو تحقيق نتائج أكبر ولكن بقدر ما أرادت أن تفعل ذلك بالضبط لم تأتها الفرصة أبدًا – حتى الآن… بعبارة أخرى على الرغم من أن تانيا ساحرة لا أحد يعرف أنها كذلك، لقد عوملت كطفل رضيع يعترض طريق الجميع بمعنى ما إنهم يدّعون أنها معيبة إنه لأمر مهين كيف أنهم بالكاد ينتبهون إلى حياتها المهنية، ومن المفارقات إنتهى الأمر  بالإمبراطورية بإعطاء واجبها القتالي النشط في وضع فيه جيشها يسيطر بسهولة على ساحة المعركة – ضربة حظ غير متوقعة في معركتها الأولى.

 

 

” جالوت 07 تم الإستلام بدء مهمة إطلاق النار الآن “.

 

 

 

بينما تحدق عيناي الزرقاوان بإهتمام إلى الأسفل ليس هناك ما ينكر أنها تحمل بريقًا من الإحباط.

قاموا بفعلها حسب الكتاب(القوانين) والإستعداد لإعتراض قوات العدو فبصفتها ترسا في بلدها لم يكن أمام تانيا خيار سوى العمل بما يتناسب مع أجرها، بإعتراف الجميع في هذه المرحلة توقعت بتفاؤل أن كل هذا في الغالب للدعاية الداخلية.

 

 

‘ لماذا ولدت من جديد في هذا العالم؟ لا وبل حتى في جسد للجنس الآخر وها أنا ذا عالق الآن في حرب؟ ‘.

تبادلها الهادئ مع القيادة خالٍ من الضوضاء لدرجة أن تانيا فكرت في ذهنها بهدوء ‘ لم أكن أتوقع أن تعمل أجهزة الراديو بشكل جيد في ظروف القتال الفعلية ‘.

 

 

أكثر الأشياء المزعجة هي التغييرات الجسدية فجسد الطفل غير مريح بشكل فظيع على الرغم من أن أجساد الفتيات تتطور بشكل أسرع من الأولاد إلا أن اختلاف الحجم كان ببساطة كبيرا لأعتاد عليه وأحرك جسدي بنفس التوازن الذي كنت أثق به لسنوات، علاوة على ذلك لقد شعرت بشدة كيف أصبحت طفلة عاجزة في مناسبات متعددة منذ إنضمامي إلى الجيش، لم أستطع حمل بندقية فهي كبيرة جدا في النهاية لم أستطع أن أصوب على اي شيء لا وبل حتى أدى الإرتداد الى كدمات في كتفي، عندما كنت أتعارك ظهر دائما تلميح من الشفقة على وجه خصمي كلما رماني، إلى أن إستطعت أن أرى العالم على شكل ثلاثة نواقل رقمية مع الجرم السماوي الحسابي وتعامت فكرة تراكب عالم الأرقام مع تركيبات التداخل السحري صار علي أن أزحف على بطني بذراعي ورجلي التي رفضت طاعة.

 

 

” هنا الجنية 08 تم الإستلام المنطقة كلها آمنة، أكرر المنطقة كلها آمنة “.

لأنهم يعتمدون على العقل وليس العضلات كانت الفنون السحرية هي المجال الوحيد الذي نجحت فيه بالكاد، لا يمكن لقيود جسدي أن تزعجني ويمكنني التحليق عبر السماء طالما أقوم بتركيب العالم الرقمي مع التركيبات خاصتي، ربما تمكنت من التغلب على كل تحفظاتي حول السحر نظرًا لفائدته كأداة ولكن لماذا يجب علي إستخدام أداة لمجرد أنني أمتلكها؟ فهمت من الضروري أن أن نستخدم “صاروخ باليستي عابر للقارات” عندما يستدعي الأمر ذلك هذا هو السبب في أنه من الضروري وضع مخصصات للصيانة والتدريبات والعمليات، هذا يطرح السؤال هل هناك أي سبب أصلا لإمتلاك صواريخ باليستية عابرة للقارات في المقام الأول؟ بالحديث عن هذا فإن الثرثرة التي تدور حول العلاقات المتوترة مع الدول المجاورة ليست جديدة، كافحت الإمبراطورية وقوى التحالف لبعض الوقت في نزاعات حدودية غير رسمية لكن في ساحة السياسة الدولية على الأقل “ظاهريا”  لا يوجد خلاف على هذه المنطقة، لم يتم الإعتراف بالمشكلة لأن الإمبراطورية هي قوة لا تصدق بالنسبة لتانيا إنها مسألة بسيطة يمكن مقارنتها بكيفية تجنب الدول المحيطة بالإتحاد السوفيتي النزاعات الحدودية معه.

 

 

 

حسنًا  ”كانت هكذا ” الجزء الوحيد المؤسف من مناقشة قوة الإمبراطورية هو أنه يجب وصفها بصيغة الماضي، وقعت عدة حوادث متفرقة على طول الحدود فهناك نيران “غير مقصودة” من كلا الجانبين مما أدى إلى معارك نارية بسبب سوء الفهم، كل هذه الحوادث تم حلها على مستوى الضباط المحليين ولكن ليس هناك من ينكر التوتر المتصاعد بإستمرار، في ظل الظروف العادية إذا دخلت الإمبراطورية في حالة “شبه حرب” في هذه المرحلة فإن موقف تانيا سيسمح لها بالعودة إلى الصفوف الخلفية والعمل في أدوار غير قتالية، بعد كل شيء هي الرقيب الاول تانيا ديغوريتشاف تلميذة في الأكاديمية العسكرية حتى بعد إندلاع الأعمال العدائية، عديم الخبرة سوف يعيق الامور فقط على الصفوف الأمامية لذلك سيكون من الطبيعي لها أن تخدم في مكان ما في الخلف مثل الترسانة الفنية أو القيادة اللوجستية بمجرد أن تبدأ الإمبراطورية في الإستعداد للحرب.

 

 

‘ إذا لم أكن تانيا فلن أريد أن أفعل أي شيء معها خارج نداء الواجب ‘.

ومع ذلك على الرغم من الحالة المقلقة للشؤون العالمية قرر رؤساء تانيا المتفائلون أن هذا كله مجرد دبلوماسية على حافة الهاوية، بفضلهم أصبحت عالقة هنا لتكمل تدريبها في الميدان ودوريات الطيران التي شاركت فيها بالتنسيق مع الجيش تهدف فقط إلى أن تكون إمتدادا للتعليم الذي تلقته في الأكاديمية، بعد أن فقدت فرصتها في الإنسحاب إلى الخلف تم تكليف تانيا رسميًا كملازم ثان وإرسالها عندما أكملت تدريبها، كما تم تكليفها أيضا برمز النداء الجنية 08 من الواضح أن الناس يقارنونها بجنية بناءً على المظهر الخارجي وحده – طفلة صغيرة – حقًا طفلة صغيرة بشكل لا يصدق، علاوة على ذلك لديها عيون زرقاء بدت وكأنها تعكس إرادة قوية وشعر أشقر قصير مربوط إلى الخلف لتسهيل تحركها بالنظر إلى بشرتها الفاتحة والصافية بدى رمز النداء خاصتها مناسبا.

 

 

 

بدأت المشكلة بعد أن تولت تانيا رسمياً منصبها الجديد في الميدان مع جيش الحدود، تألفت الوحدة الإدارية من الذين حصلوا على ترقيات مباشرة من مدرسة تدريب ضباط السحر وعمليات الترحيل المحلية، كشخص منقول حديثا أُجبرت تانيا على قبول أوامر للوقوف لمدة ثمان وأربعين ساعة، بإفتراض أنه تمرين تدريبي تقليدي صممه الضباط لإختبار قدرتهم على التأقلم والحفاظ على اليقظة غيرت تانيا ملابسها  على مضض وذهبت الى الخدمة منذ أربع وعشرين ساعة، عندها جاءت تحذيرات الطوارئ من مواقع أمنية متفرقة على طول الحدود مع توقيت لا تشوبه شائبة جعل بالتأكيد الشيطان يبتسم، هناك مؤشرات واضحة على أن قوى التحالف تخطط لإجراء عملية واسعة النطاق عبر الحدود، إن التوجه السياسي الجديد للتحالف مدعاة للقلق بالفعل، تطلبت إعادة توزيع المديرين التنفيذيين الناتجة عن التغيير في الإدارة وما تلاه من صعود القومية تحولًا جذريًا في العقيدة.

 

 

بصراحة تم تنفيذ عملية قوى التحالف بتخطيط سيئ يبعث على السخرية لدرجة أنه ليس فقط تانيا ولكن أيضًا كل فرد في الجيش الإمبراطوري يتساءل لماذا الآن في جميع الأوقات؟ قبل أن يعرفوا ذلك قام التحالف بنثر إخطارات تطالب الإمبراطورية بالإنسحاب – إعلان الحرب، بعبارة أخرى أصرت قوى التحالف على هذا النحو : ” على الجنود الإمبراطوريين الإنسحاب من أراضي أمتنا في غضون أربع وعشرين ساعة ” ربما الجيش وضباطه غير قادرين على فهم أسباب قوى التحالف ولكن من الغطرسة الإعتقاد بأن الإمبراطورية ستتجنب الإشتباك العسكري الكامل لأن النزاعات الإقليمية حساسة للغاية من الناحية السياسية، إذا لم تتمكن قوى التحالف من مواجهة الواقع فمن المحتمل أن يسجلهم التاريخ كمسخرة لجميع الأسباب الممكنة، هل هم أغبياء؟ أو هكذا سيتساءل الناس ربما إبتكروا خطة عظيمة ستقودهم إلى النصر؟ على الرغم من عدم قدرتها على فهم أسباب قوى التحالف أو هدفهم فقد قامت الإمبراطورية رغم ذلك بمناورة بيروقراطية منظمة بدقة وتنظيمات عسكرية وفقًا للبروتوكول.

بالحفاظ على مسافة مناسبة أطلقت وحدات المدفعية الإستثنائية على الأهداف الغير مدرعة بتوجيه من مراقب في منطقة تم فيها حساب بيانات المقذوفات مسبقًا، من المستحيل أن يفشل الوابل في القضاء عليهم في الأسفل وقعت جحافل المشاة المنتظمة في السابق فريسة لمدافع الهاوتزر بمجرد أن بدأوا في الهروب في جميع الإتجاهات، بينما أكدت تانيا الموقف من خلال زوج من المناظير أصبح من الواضح أن أي شيء آخر سيكون مجرد إهدار للذخيرة.

 

 

قاموا بفعلها حسب الكتاب(القوانين) والإستعداد لإعتراض قوات العدو فبصفتها ترسا في بلدها لم يكن أمام تانيا خيار سوى العمل بما يتناسب مع أجرها، بإعتراف الجميع في هذه المرحلة توقعت بتفاؤل أن كل هذا في الغالب للدعاية الداخلية.

 

 

 

بعد كل شيء لم تكن هناك طريقة لتريد الفيدراليات القريبة من دولتين متجاورتين ان تتقاتلا على أعتابها، توقع الجميع أن يؤدي هذا إلى كبح جماح قوى التحالف سواء من خلال الوساطة أو التخويف علاوة على ذلك دول الكومنولث* والجمهورية يدعمان قوى التحالف، من المؤكد أنهم سيكبحون هذا التقدم الإنتحاري خوفًا من إهدار كل المساعدات التي قدموها، نعم الغالبية العظمى من الضباط والجنود متأكدين من المستقبل فالعسكريون واقعيين بطبيعتهم بعد كل شيء.

بعد أن فكرت الى هذا الحد قامت تانيا بثني شفتيها الورديتين دون وعي في إبتسامة وهي تعيد تقييم الموقف.

 

” جالوت 07 هنا الجنية 08 لدينا تأثير جيد على الهدف أكرر تأثير جيد “.

(مصطلح الكمنولث يُطلق على دولة يحكمها الشعب من أجل الشعب على عكس الدولة السلطوية التي تحكم من أجل طبقة معينة من المُلاك)

هذا هو السبب في أن الساحرة الجوية التي تم تجنيدها كملازم ثان تانيا ديغوريتشاف تعمل كمراقب للمدفعية خلال هذه المعركة في المناطق الشمالية من نوردن، حيث أنها تقدم بهدوء ومهارة تقارير دورية عبر جهاز الراديو الموجود على ظهرها والذي يكاد يكون بنفس حجمها.

 

برزت نقطة واحدة فوق سماء نوردن القاتمة والملبدة بالغيوم هذه البقعة الصغيرة التي إمتزجت مع السحب ليست سوى أحد ضباط السحرة الجويين الأقوياء في الإمبراطورية – بسبب القدر السيء إذا ألقيت نظرة على نفسي فسأكون ملعونا لأني سأرى فتاة صغيرة تشارك في حرب فالزي الرسمي و الجرم السماوي الحسابي دليل على أنني جندية، من خلال الوسائل العلمية تتحكم الكرة التي أحملها في الظاهرة الخارقة للطبيعة المعروفة بإسم (التركيبات) والتي تسمح للسحرة بالتأثير على العالم بإرادتهم، كما يوحي الإسم الحديث للأجرام السماوية القديمة من باب المجاملة للعلم والسحر فقد كشفت ثمرة الهندسة السحرية هذه القيم الرقمية للعالم، مهمتي هي العمل كمراقب مدفعي من مجال جوي محدد مسبقًا مع الحفاظ على سرعة أرضية مريحة على إرتفاع ستة آلاف قدم.

هذا من نافل القول ،لكن قوى التحالف لم تحضى بفرصة مواجهة الإمبراطورية وجهاً لوجه إن الجميع على يقين من أن أمة ما ستتدخل للتحكيم، ومن ثم سيقوم السياسيون والدبلوماسيون من الدولتين المتعارضتين بتقسيم الأشياء.

القذائف المنفجرة في الاسفل تحطم بشكل مرضٍ مشاة قوات التحالف الذين عبروا الحدود الوطنية، بغض النظر عن مدى وعورة التضاريس الجبلية في الشمال بمجرد نشر المدفعية بالكامل يصبح الجنود الذين يتقدمون بشكل عرضي على الحدود مجرد أهداف ويزداد الأمر سوءًا إذا تركتهم وضعية الارض مكشوفين.

 

بالطبع تعتبر جدية الجيش شيئًا من مستوى آخر ليس لديهم هناك أي مشكلة حتى بعد سماع ذلك التلعثم الأنثوي، ربما يتعلق الأمر ببساطة بالواقعية لكن الجيش تبنى الموقف القائل بأن إستعداد الشخص للفنون السحرية يمثل شرطًا كافيًا للتجنيد العسكري وذلك نظرًا لأن السحرة الجويين يركزون على القتال الجوي، لذا في الإمبراطورية أصبحت قيود عمر السحرة شيئًا من الماضي، لهذا السبب ليس لدى الجيش مشكلة في إرسال شخص يبدو صغيرا بما يكفي ليلازم ولي أمره فقط لو كان مراقب مدفعية.

لكن السيناريو الذي لم يكن يتصوره الجميع – بإستثناء قوى التحالف على ما يبدو – أصبح حقيقة واقعة وأذهل كل إنسان على قيد الحياة في هذا اليوم وهذا العصر

 

 

” جالوت 07 تم الإستلام بدء مهمة إطلاق النار الآن “.

” أسقطوا أسلحتكم وإستسلموا لجيش التحالف المتقدم أو غادروا على الفور “.

 

 

” الجنية 08 هنا جالوت 07 أطلب نتائج إطلاق النار “.

من منظور منطقي لا يمكن وصف مطالب التحالف سوى بأنها “صادمة” ومع ذلك حتى ذلك الحين إستمرت الإمبراطورية في مراقبة الوضع وهذا مثير للشك، في حين أن التقارير التي تفيد بأن التحالف عبر الحدود لم تكن غير متوقعة تمامًا ،من الصعب على الإمبراطورية أن ترى كيف يمكن أن يحدث مثل هذا الشيء بالفعل، بدا الأمر سخيفًا جدًا لدرجة انه حتى ليرغن وهو ضابط في هيئة الأركان العامة للجيش الإمبراطوري أعرب لاحقًا عن شكوكه.

 

 

 

” لم نكن قادرين على تحديد ما كانت تأمل قوى التحالف أن تحققه لدرجة أنه من المنطقي أن نشك في قادتنا العسكريين من المكيدة والعمل خلف الانظار “.

 

 

 

بغض النظر عن الشكوك والغموض إستجاب الجيش الإمبراطوري العملي بوقاحة من خلال إصدار أوامر برد فوري على لعملية عبور قوى التحالف الحدود، بينما هناك تردد وتشويش حول إجراءات قوى التحالف بمجرد أن أشارت الدلائل إلى أن صراعًا محتملاً يتشكل بدأ الجيش في تكديس الإمدادات إستعدادًا لذلك، تم تجميع كل فرق الجيش العظيم التي شكلت جوهر القوة العسكرية للإمبراطورية بعد ذلك بالسكك الحديدية من الوسط، إن الجيش الإمبراطوري فعال للغاية لدرجة أنه تمكن من القضاء على كل هذا دون وقوع حوادث، في الواقع سارت الأمور بسلاسة حتى أنه تم إعتباره داخليًا “إنتصارًا تنظيميًا” ولكن على الرغم من أن الإمبراطورية قد إشترت وفرة من الإمدادات بل وذهبت إلى حد تعبئة القوات إلا أنها مضطربة بإستمرار بسبب الشك.

” تم تأكيد التأثير… الظاهر أنها ضربة قريبة يبدو أنها ضمن هامش الخطأ المسموح به المقدر بعشرة أمتار… الطلقة فعالة “.

 

 

‘ حقا؟ لم يكونو هكذا من قبل! ‘.

‘ لماذا ولدت من جديد في هذا العالم؟ لا وبل حتى في جسد للجنس الآخر وها أنا ذا عالق الآن في حرب؟ ‘.

 

 

الإمبراطورية معروفة بتسلحها المتفوق حتى بين القوى العالمية العظمى في أوقات السلم ستنشر حامية بحجم فيلق على الحدود بحجة القيام بدوريات روتينية، يتم حشد الفيلق الإضافي لتلبية الحد الأدنى من الإحتياطيات فقط تحسبا بما في ذلك وحدة تانيا، مع وضع حرب المعلومات في الإعتبار وجهت الإمبراطورية دعوات إلى وسائل الإعلام من مختلف البلدان، هكذا كالعادة الجيش مستعد تمامًا لكن “المعتاد” بالضبط ما جعل الجميع يتساءل هل التحالف سيغزو حقًا؟ لم تحلم تانيا أبدًا بأن قوى التحالف دون أي مظهر من مظاهر التبرير ستطلق قواتها عبر الحدود في هجوم ضد عملاق عسكري أمام وسائل الإعلام مباشرة، لكن الحقيقة أغرب من الخيال وجدت تانيا بطبيعة الحال أن تحول الأحداث محير تمامًا، لو كان بإمكانها التحدث بحرية لربما وصفت الامر كمشهد إتخاذ أمنية الموت شكلاً ملموسًا.

 

 

” هنا الجنية 08 تم الإستلام المنطقة كلها آمنة، أكرر المنطقة كلها آمنة “.

” إنها الحرب! الجميع أكرر إنها الحرب! لقد بدأت الحرب للتو! أعلنت الإمبراطورية الحرب على تحالف ريغادونيا لإنتهاكه الحدود! منذ لحظات بدأ جيش التحالف بالعبور في مواقع متعددة!  قوات الجيش الإمبراطوري تندفع إلى الحدود واحدة تلو الأخرى للرد! لقد تلقينا تقارير تفيد بأن القتال قد إندلع بالفعل في بعض المناطق! “.

 

 

بعد كل شيء لم تكن هناك طريقة لتريد الفيدراليات القريبة من دولتين متجاورتين ان تتقاتلا على أعتابها، توقع الجميع أن يؤدي هذا إلى كبح جماح قوى التحالف سواء من خلال الوساطة أو التخويف علاوة على ذلك دول الكومنولث* والجمهورية يدعمان قوى التحالف، من المؤكد أنهم سيكبحون هذا التقدم الإنتحاري خوفًا من إهدار كل المساعدات التي قدموها، نعم الغالبية العظمى من الضباط والجنود متأكدين من المستقبل فالعسكريون واقعيين بطبيعتهم بعد كل شيء.

لكن لم يكن هناك من ينكر مشهد القوات المدرعة الصديقة والقوات الأخرى التي تنتشر بسرعة ورائهم، في نفس الوقت رفع المراسلون الحربيون أصواتهم لنقل آخر الأخبار إلى العالم أجمع عبر الموجات الاسلكية، من المؤكد أن الإمبراطورية لن تنشر هذه الدعاية إلا بثقة تامة في النصر، حسنًا نظرًا لقوتها الوطنية المتفوقة بشكل كبير ومستوى التكنولوجيا والأسلحة فقد كان خيارًا واضحًا القيام بالخطوة التالية مع التركيز على النصر، إذا كان الصحفيون ينقلون التطورات على الحدود حتى إعلان الحرب فهذا يعني أن الضباط مرتاحين بدرجة كافية بشأن الموقف للتفكير في الدعاية، إن نشر الدعاية حول الإمبراطورية لا يمكن أن يضر بالوضع السياسي أيضًا علاوة على ذلك قدمت قوى التحالف التي عبرت الحدود أولاً مبررًا شرعيًا ومن خلال الإعتراف بوسائل الإعلام كانوا يعلنون بشكل أساسي أن هذه حرب سينتصرون فيها، حتى في هذا العالم البديل فإن القادة الوطنيين الذين قد يفكرون في السماح للصحفيين بتغطية المعارك الخاسرة بحرية لم يكونوا موجودين إلا في الخيال، حقيقة أن المسؤولين الإمبراطوريين ليس لديهم ما يخفونه أو على الأقل القليل جدًا دليل على أن كل شيء يسير بسلاسة.

 

 

القذائف المنفجرة في الاسفل تحطم بشكل مرضٍ مشاة قوات التحالف الذين عبروا الحدود الوطنية، بغض النظر عن مدى وعورة التضاريس الجبلية في الشمال بمجرد نشر المدفعية بالكامل يصبح الجنود الذين يتقدمون بشكل عرضي على الحدود مجرد أهداف ويزداد الأمر سوءًا إذا تركتهم وضعية الارض مكشوفين.

كل هذه العوامل ساعدت على تهدئة أعصاب تانيا بصراحة عندما سمعت لأول مرة أنها ستُرسل إلى الشمال للتدريب الميداني أرادت ان تلعن بـ “آمل أن تتعفني!” للدولة العسكرية التي تخطط لإرسال فتاة صغيرة في المناطق الحدودية، لقد أرادت أن تلعن الكيان X لإحضارها الى هذا العالم في المقام الاول لكنها على ما يرام تمامًا مع منحها من الإمبراطورية فرصة لتسلق الرتب في صراع أحادي الجانب مثل حرب الخليج، هذه الحرب يمكن كسبها والجنود هم المنتصرون مهمتها هي ببساطة إيجاد الأعداء من السماء والحصول على ترقية، في حين أنها غير متوقعة بشكل غير عادي فهي ليست صفقة سيئة في الواقع إنه أفضل من “ليست سيئة” – حصلت تانيا على فرصة واحدة في المليون.

 

 

أكثر الأشياء المزعجة هي التغييرات الجسدية فجسد الطفل غير مريح بشكل فظيع على الرغم من أن أجساد الفتيات تتطور بشكل أسرع من الأولاد إلا أن اختلاف الحجم كان ببساطة كبيرا لأعتاد عليه وأحرك جسدي بنفس التوازن الذي كنت أثق به لسنوات، علاوة على ذلك لقد شعرت بشدة كيف أصبحت طفلة عاجزة في مناسبات متعددة منذ إنضمامي إلى الجيش، لم أستطع حمل بندقية فهي كبيرة جدا في النهاية لم أستطع أن أصوب على اي شيء لا وبل حتى أدى الإرتداد الى كدمات في كتفي، عندما كنت أتعارك ظهر دائما تلميح من الشفقة على وجه خصمي كلما رماني، إلى أن إستطعت أن أرى العالم على شكل ثلاثة نواقل رقمية مع الجرم السماوي الحسابي وتعامت فكرة تراكب عالم الأرقام مع تركيبات التداخل السحري صار علي أن أزحف على بطني بذراعي ورجلي التي رفضت طاعة.

مهمات الدوريات الحدودية بسيطة ولكنها خطيرة وحتى إذا حصلت على نتائج فهناك ميل لدى الضباط إلى الإدعاء بأن إنجازاتها غير موجودة رسميًا بفضل بعض “الإعتبارات السياسية” السخيفة، نتيجة لذلك فإن مهمة الدوريات في إقليم نوردن المتنازع عليه لها سمعة داخل الجيش الإمبراطوري بإعتبارها مكان الـ “كل العناء بلا ربح”، ليس من السهل تحقيق الإنجازات هناك الظروف غير المواتية جعلت الامر أسوأ سواء أعجبك ذلك أم لا تتمتع تانيا ديغوريتشاف بلياقة بدنية لطفلة صغيرة ذات بشرة فاتحة وعيون زرقاء وشعر أشقر، علاوة على ذلك مجرد نظرة سريعة على سجلاتها تظهر أنها خريجة أكاديمية عسكرية في طريقها لتصبح ساحرة من النخبة، إذا تم إختيارها لمهمة وفشلت فلن يكون هناك طريقة للتغلب على الإشاعات السيئة التي ستتهجم على الجيش بتهمة تدمير شاب بمستقبل واعد، إذا وضعنا قدراتها جانباً وتقدمنا بشكل صارم من خلال مظهرها الخارجي حتى تانيا تشعر بالإنزعاج من وجهها الذي يشبه الدمية.

لأنهم يعتمدون على العقل وليس العضلات كانت الفنون السحرية هي المجال الوحيد الذي نجحت فيه بالكاد، لا يمكن لقيود جسدي أن تزعجني ويمكنني التحليق عبر السماء طالما أقوم بتركيب العالم الرقمي مع التركيبات خاصتي، ربما تمكنت من التغلب على كل تحفظاتي حول السحر نظرًا لفائدته كأداة ولكن لماذا يجب علي إستخدام أداة لمجرد أنني أمتلكها؟ فهمت من الضروري أن أن نستخدم “صاروخ باليستي عابر للقارات” عندما يستدعي الأمر ذلك هذا هو السبب في أنه من الضروري وضع مخصصات للصيانة والتدريبات والعمليات، هذا يطرح السؤال هل هناك أي سبب أصلا لإمتلاك صواريخ باليستية عابرة للقارات في المقام الأول؟ بالحديث عن هذا فإن الثرثرة التي تدور حول العلاقات المتوترة مع الدول المجاورة ليست جديدة، كافحت الإمبراطورية وقوى التحالف لبعض الوقت في نزاعات حدودية غير رسمية لكن في ساحة السياسة الدولية على الأقل “ظاهريا”  لا يوجد خلاف على هذه المنطقة، لم يتم الإعتراف بالمشكلة لأن الإمبراطورية هي قوة لا تصدق بالنسبة لتانيا إنها مسألة بسيطة يمكن مقارنتها بكيفية تجنب الدول المحيطة بالإتحاد السوفيتي النزاعات الحدودية معه.

 

 

‘ إذا لم أكن تانيا فلن أريد أن أفعل أي شيء معها خارج نداء الواجب ‘.

 

 

 

ظل هذا المنظور الموضوعي ثابتًا منذ أن تم تجنيدها في الجيش الإمبراطوري من قبل لم تكن تتمتع بسمعة سيئة بين المدربين ولكن حقيقة أن مساهماتها في العمل تتناسب مع درجة راتبها لا يمكن أن تمحو ببساطة تلطيخات و شائعات حول “الفتاة الساحرة الصغيرة”، إن السبيل الوحيد للتغلب عليها هو تحقيق نتائج أكبر ولكن بقدر ما أرادت أن تفعل ذلك بالضبط لم تأتها الفرصة أبدًا – حتى الآن… بعبارة أخرى على الرغم من أن تانيا ساحرة لا أحد يعرف أنها كذلك، لقد عوملت كطفل رضيع يعترض طريق الجميع بمعنى ما إنهم يدّعون أنها معيبة إنه لأمر مهين كيف أنهم بالكاد ينتبهون إلى حياتها المهنية، ومن المفارقات إنتهى الأمر  بالإمبراطورية بإعطاء واجبها القتالي النشط في وضع فيه جيشها يسيطر بسهولة على ساحة المعركة – ضربة حظ غير متوقعة في معركتها الأولى.

 

 

 

” يبدو أن الحرب ستستمر لفترة في ظل ظروف مواتية كهذه إذا كانت تانيا تأمل في البقاء على قيد الحياة فإنها بحاجة إلى إستغلال ذلك الوقت لإكتساب المكانة والتأثير، أريدها أيضًا أن تؤمن بعض الإتصالات  تحقيقا لهذه الغاية من الضروري لها أن تلعب دورًا مناسبًا في هذه الحرب المتوقعة وأن تحصل على الأوسمة والثناء “.

القذائف المنفجرة في الاسفل تحطم بشكل مرضٍ مشاة قوات التحالف الذين عبروا الحدود الوطنية، بغض النظر عن مدى وعورة التضاريس الجبلية في الشمال بمجرد نشر المدفعية بالكامل يصبح الجنود الذين يتقدمون بشكل عرضي على الحدود مجرد أهداف ويزداد الأمر سوءًا إذا تركتهم وضعية الارض مكشوفين.

 

مهمات الدوريات الحدودية بسيطة ولكنها خطيرة وحتى إذا حصلت على نتائج فهناك ميل لدى الضباط إلى الإدعاء بأن إنجازاتها غير موجودة رسميًا بفضل بعض “الإعتبارات السياسية” السخيفة، نتيجة لذلك فإن مهمة الدوريات في إقليم نوردن المتنازع عليه لها سمعة داخل الجيش الإمبراطوري بإعتبارها مكان الـ “كل العناء بلا ربح”، ليس من السهل تحقيق الإنجازات هناك الظروف غير المواتية جعلت الامر أسوأ سواء أعجبك ذلك أم لا تتمتع تانيا ديغوريتشاف بلياقة بدنية لطفلة صغيرة ذات بشرة فاتحة وعيون زرقاء وشعر أشقر، علاوة على ذلك مجرد نظرة سريعة على سجلاتها تظهر أنها خريجة أكاديمية عسكرية في طريقها لتصبح ساحرة من النخبة، إذا تم إختيارها لمهمة وفشلت فلن يكون هناك طريقة للتغلب على الإشاعات السيئة التي ستتهجم على الجيش بتهمة تدمير شاب بمستقبل واعد، إذا وضعنا قدراتها جانباً وتقدمنا بشكل صارم من خلال مظهرها الخارجي حتى تانيا تشعر بالإنزعاج من وجهها الذي يشبه الدمية.

بعد أن فكرت الى هذا الحد قامت تانيا بثني شفتيها الورديتين دون وعي في إبتسامة وهي تعيد تقييم الموقف.

لا أحد في الجوار ليسمع تمتماتها الأنانية حتى لو أن شخص ما يطير في مكان قريب فإن صوت إطلاق نيران المدفعية الإمبراطورية أدناه سيطغى على صوتها، ناهيك عن الصدى اللامتناهي للقذائف التي تسقط على اليابسة وتنفجر، إذا كنت أفكر في الضوضاء بإعتبارها عرضًا خاصا لكبار الشخصيات لعرض مناورات القوة الحربية لفوجي* ولكن مع وجود المدفعية الصاخبة عدة مرات فإن الأمر ليس بهذا السوء.

 

 

‘ قد لا يكون هذا سيئا للغاية بعد كل شيء ‘.

 

 

بغض النظر عن الشكوك والغموض إستجاب الجيش الإمبراطوري العملي بوقاحة من خلال إصدار أوامر برد فوري على لعملية عبور قوى التحالف الحدود، بينما هناك تردد وتشويش حول إجراءات قوى التحالف بمجرد أن أشارت الدلائل إلى أن صراعًا محتملاً يتشكل بدأ الجيش في تكديس الإمدادات إستعدادًا لذلك، تم تجميع كل فرق الجيش العظيم التي شكلت جوهر القوة العسكرية للإمبراطورية بعد ذلك بالسكك الحديدية من الوسط، إن الجيش الإمبراطوري فعال للغاية لدرجة أنه تمكن من القضاء على كل هذا دون وقوع حوادث، في الواقع سارت الأمور بسلاسة حتى أنه تم إعتباره داخليًا “إنتصارًا تنظيميًا” ولكن على الرغم من أن الإمبراطورية قد إشترت وفرة من الإمدادات بل وذهبت إلى حد تعبئة القوات إلا أنها مضطربة بإستمرار بسبب الشك.

” في الواقع ألا يمكن أن ينجح هذا بشكل رائع في مسيرتي…؟ يجب أن أعتبر هذه صفقة جميلة “.

 

 

أكثر الأشياء المزعجة هي التغييرات الجسدية فجسد الطفل غير مريح بشكل فظيع على الرغم من أن أجساد الفتيات تتطور بشكل أسرع من الأولاد إلا أن اختلاف الحجم كان ببساطة كبيرا لأعتاد عليه وأحرك جسدي بنفس التوازن الذي كنت أثق به لسنوات، علاوة على ذلك لقد شعرت بشدة كيف أصبحت طفلة عاجزة في مناسبات متعددة منذ إنضمامي إلى الجيش، لم أستطع حمل بندقية فهي كبيرة جدا في النهاية لم أستطع أن أصوب على اي شيء لا وبل حتى أدى الإرتداد الى كدمات في كتفي، عندما كنت أتعارك ظهر دائما تلميح من الشفقة على وجه خصمي كلما رماني، إلى أن إستطعت أن أرى العالم على شكل ثلاثة نواقل رقمية مع الجرم السماوي الحسابي وتعامت فكرة تراكب عالم الأرقام مع تركيبات التداخل السحري صار علي أن أزحف على بطني بذراعي ورجلي التي رفضت طاعة.

لا أحد في الجوار ليسمع تمتماتها الأنانية حتى لو أن شخص ما يطير في مكان قريب فإن صوت إطلاق نيران المدفعية الإمبراطورية أدناه سيطغى على صوتها، ناهيك عن الصدى اللامتناهي للقذائف التي تسقط على اليابسة وتنفجر، إذا كنت أفكر في الضوضاء بإعتبارها عرضًا خاصا لكبار الشخصيات لعرض مناورات القوة الحربية لفوجي* ولكن مع وجود المدفعية الصاخبة عدة مرات فإن الأمر ليس بهذا السوء.

 

 

 

(أكبر مناورات عسكرية يمكن مشاهدتها في اليابان إنها مفتوحة لعامة الناس لمساعدة المدنيين على فهم أفضل لقوات الدفاع الذاتي اليابانية)

‘ لماذا أنا هنا أقاتل في الحرب؟ ‘.

 

” هنا قيادة نوردن تم الإستلام إنتقلي إلى المهمة المعينة لك “.

” الجنية 08 هنا جالوت 07 أطلب نتائج إطلاق النار “.

 

 

” إلى الجنية 08 هنا مقر نوردن نسمعك بصوت عال وواضح ،لا توجد مشاكل  تتعقبك “.

” جالوت 07 هنا الجنية 08 لدينا تأثير جيد على الهدف أكرر تأثير جيد “.

ظل هذا المنظور الموضوعي ثابتًا منذ أن تم تجنيدها في الجيش الإمبراطوري من قبل لم تكن تتمتع بسمعة سيئة بين المدربين ولكن حقيقة أن مساهماتها في العمل تتناسب مع درجة راتبها لا يمكن أن تمحو ببساطة تلطيخات و شائعات حول “الفتاة الساحرة الصغيرة”، إن السبيل الوحيد للتغلب عليها هو تحقيق نتائج أكبر ولكن بقدر ما أرادت أن تفعل ذلك بالضبط لم تأتها الفرصة أبدًا – حتى الآن… بعبارة أخرى على الرغم من أن تانيا ساحرة لا أحد يعرف أنها كذلك، لقد عوملت كطفل رضيع يعترض طريق الجميع بمعنى ما إنهم يدّعون أنها معيبة إنه لأمر مهين كيف أنهم بالكاد ينتبهون إلى حياتها المهنية، ومن المفارقات إنتهى الأمر  بالإمبراطورية بإعطاء واجبها القتالي النشط في وضع فيه جيشها يسيطر بسهولة على ساحة المعركة – ضربة حظ غير متوقعة في معركتها الأولى.

 

-تابعونا على تويتر من هنا

وظيفة تانيا بسيطة إنها تحتاج فقط إلى المراقبة بهدوء وإبلاغ وحدات المدفعية إن التحليق بجهاز الراديو الذي يثقل كاهلها مع الحفاظ على صيغة الطيران ليس بالأمر السهل، ولكن الجرم السماوي الحسابي للجيش الإمبراطوري كفيل لهذه المهمة نظرًا للطبيعة المتنازع عليها لإقليم نوردن فإن العديد من القوات المنتشرة عبر الشمال هم منقولون جدد من القيادة المركزية، على الورق تانيا هنا الان فقط لأن القيادة المركزية أعارتها للشمال بعد أن أكملت برنامج التدريب الميداني، إذا أخذت واجباتها على محمل الجد فيمكنها بالتأكيد العودة إلى الحامية في وسط المدينة في النهاية، الوضع في الصفوف الخلفية ليس مجرد حلم بعيد المنال بمجرد أن يتم ترقيتها كضابط ساحر في الخلف هناك إحتمال واضح أن تانيا يمكن أن تقضي بقية الحرب على أهبة الإستعداد بموجب أوامر للدفاع عن العاصمة، إعتمادًا على الطريقة التي تنظر بها إلى الأمر ربما يكون الموظفون قد منحوها بالفعل تذكرة ذهبية لتطوير مهنة واعدة على المدى الطويل، شعرت تانيا بالمرارة عندما علمت لأول مرة بقرار  تدريبها في الشمال الممل ولكن المحفوف بالمخاطر لكن الامر يظهر فقط أنه لا يوجد في الحياة ما يمكن أن يكون نعمة مقنعة.

 

 

” إلى الجنية 08 هنا مقر نوردن نسمعك بصوت عال وواضح ،لا توجد مشاكل  تتعقبك “.

” لقد تأخر الوقت قليلاً ولكن ربما ينبغي علي إرسال رسائل شكر إلى مدربيَ مع آخر تحديثاتي في أقرب وقت ممكن لا بد لي من بناء إتصالاتي يمكنني بالفعل توقع خلفية واعدة “.

 

” قيادة نوردن تم الإستلام نحن نرى ذلك جاري تصويب المدفعية على الموقع الآن إستمري في مراقبة نقاط التأثير “.

حتى في خضم المعركة بدت تانيا في حالة معنوية عالية بشكل واضح وهي تبحث عن المدفعية في ساحة المعركة.

 

 

 

” من الجنية 08 الى قيادة نوردن يرجى الرد “.

تدقيق: Ozy

 

 

” هنا قيادة نوردن أسمعك بشكل واضح “.

قاموا بفعلها حسب الكتاب(القوانين) والإستعداد لإعتراض قوات العدو فبصفتها ترسا في بلدها لم يكن أمام تانيا خيار سوى العمل بما يتناسب مع أجرها، بإعتراف الجميع في هذه المرحلة توقعت بتفاؤل أن كل هذا في الغالب للدعاية الداخلية.

 

 

القذائف المنفجرة في الاسفل تحطم بشكل مرضٍ مشاة قوات التحالف الذين عبروا الحدود الوطنية، بغض النظر عن مدى وعورة التضاريس الجبلية في الشمال بمجرد نشر المدفعية بالكامل يصبح الجنود الذين يتقدمون بشكل عرضي على الحدود مجرد أهداف ويزداد الأمر سوءًا إذا تركتهم وضعية الارض مكشوفين.

بينما تحدق عيناي الزرقاوان بإهتمام إلى الأسفل ليس هناك ما ينكر أنها تحمل بريقًا من الإحباط.

 

 

” الجنية 08 تم الإستلام العدو حاليا تحت نيران قمعية أعتقد أننا قمنا بتحييدهم مشاة العدو يتركون صفوفهم “.

” من الجنية 08 الى قيادة نوردن يرجى الرد “.

 

 

بالحفاظ على مسافة مناسبة أطلقت وحدات المدفعية الإستثنائية على الأهداف الغير مدرعة بتوجيه من مراقب في منطقة تم فيها حساب بيانات المقذوفات مسبقًا، من المستحيل أن يفشل الوابل في القضاء عليهم في الأسفل وقعت جحافل المشاة المنتظمة في السابق فريسة لمدافع الهاوتزر بمجرد أن بدأوا في الهروب في جميع الإتجاهات، بينما أكدت تانيا الموقف من خلال زوج من المناظير أصبح من الواضح أن أي شيء آخر سيكون مجرد إهدار للذخيرة.

 

 

‘ في الواقع ليس الأمر كما لو أنني لا أتساءل أو أشك في ما أفعله بالطيران هنا ‘.

” قيادة نوردن تم الإستلام لتتقدم دوريات الخط الثاني ولتوجه النيران القمعية ضد مشاة العدو الأساسية “.

” الجنية 08 هنا جالوت 07 أطلب نتائج إطلاق النار “.

 

 

” الجنية 08 تم الإستلام سوف تتقدمين وتستمرين مهمة المراقبة “.

” جالوت 07 تم الإستلام بدء مهمة إطلاق النار الآن “.

 

في هذه الحالة يبدو أن الجيش لا يهتم لرمي فتاة صغيرة الى الحدود لتقوم بدورية جوية إذا كان بإلإمكان إستخدامها.

تبادلها الهادئ مع القيادة خالٍ من الضوضاء لدرجة أن تانيا فكرت في ذهنها بهدوء ‘ لم أكن أتوقع أن تعمل أجهزة الراديو بشكل جيد في ظروف القتال الفعلية ‘.

 

 

أراهن أن رؤية  فتاة صغيرة تطير في الهواء وتقوم بإرسال المستجدات بصوتها الرقيق يجب أن يبدو سرياليًا بشكل رهيب، عند التفكير في الامر من المفترض أن يتألف الجيش المناسب من جنود بالغين مناسبين هذه فقط الفطرة السليمة، لكن هذا ليس المعيار هنا – فقد أصبح سماع أصوات النساء والأطفال على الميكروفون أمرًا شائعًا بين السحرة، القوات المسلحة لديها إستثناء عملي لكل شيء تقريبا بالإضافة لكل هذا إستنفذت الأيام الصعبة في الخدمة الأشخاص المحترمين، لذا فإن أي إنزعاج من السماح لفتاة بالمشاركة في القتال قد تلاشى منذ فترة طويلة.

السماء ملبدة بالغيوم بقدر ما تراه عيناها الزرقاوان ليس الأمر كما لو أن الطقس سيعيق تشويش إشارة العدو، ومع ذلك يمكن وصف مستوى الضوضاء بأنه “واضح” بالكاد يمكن إدراكه، الإشارة نظيفة للغاية لدرجة أنها تكاد تكون سخيفة حتى مع حملها جهاز الراديو الضخم للطيارين، والذي تم إصداره تحسبا لسوء الإستقبال بسبب التشوهات المغناطيسية التي تسببها الرواسب المعدنية في نوردن، مرت تانيا فوق جحافل الجنود المتقدمة لقوى التحالف وشعرت بالحيرة حقًا وهي تتقدم من أجل وضع نصب عينيها على بقايا جيش العدو المثابرة.

 

 

أكثر الأشياء المزعجة هي التغييرات الجسدية فجسد الطفل غير مريح بشكل فظيع على الرغم من أن أجساد الفتيات تتطور بشكل أسرع من الأولاد إلا أن اختلاف الحجم كان ببساطة كبيرا لأعتاد عليه وأحرك جسدي بنفس التوازن الذي كنت أثق به لسنوات، علاوة على ذلك لقد شعرت بشدة كيف أصبحت طفلة عاجزة في مناسبات متعددة منذ إنضمامي إلى الجيش، لم أستطع حمل بندقية فهي كبيرة جدا في النهاية لم أستطع أن أصوب على اي شيء لا وبل حتى أدى الإرتداد الى كدمات في كتفي، عندما كنت أتعارك ظهر دائما تلميح من الشفقة على وجه خصمي كلما رماني، إلى أن إستطعت أن أرى العالم على شكل ثلاثة نواقل رقمية مع الجرم السماوي الحسابي وتعامت فكرة تراكب عالم الأرقام مع تركيبات التداخل السحري صار علي أن أزحف على بطني بذراعي ورجلي التي رفضت طاعة.

‘ بجدية ما الذي يحاول التحالف فعله؟ إذا كانوا يريدون أن يكونوا أهدافًا حية للتدريبات ينبغي عليهم قول ذلك، كنت سأتطوع للمهاجمة بدلاً من المراقبة إذا علمت أننا سنبحث عن طيور الدودو بدلاً من الديوك الرومية، الأشخاص الذين يقومون بواجب القصف في هذه المعركة لديهم مرافقة وسيطرة على الهواء، إذا لم يكن ذلك كافيًا فإنهم يهاجمون الأهداف الأكثر تشويقًا أشعر بغيرة شديدة وبالكاد أستطيع تحمل ذلك ‘.

لا أحد في الجوار ليسمع تمتماتها الأنانية حتى لو أن شخص ما يطير في مكان قريب فإن صوت إطلاق نيران المدفعية الإمبراطورية أدناه سيطغى على صوتها، ناهيك عن الصدى اللامتناهي للقذائف التي تسقط على اليابسة وتنفجر، إذا كنت أفكر في الضوضاء بإعتبارها عرضًا خاصا لكبار الشخصيات لعرض مناورات القوة الحربية لفوجي* ولكن مع وجود المدفعية الصاخبة عدة مرات فإن الأمر ليس بهذا السوء.

 

أراهن أن رؤية  فتاة صغيرة تطير في الهواء وتقوم بإرسال المستجدات بصوتها الرقيق يجب أن يبدو سرياليًا بشكل رهيب، عند التفكير في الامر من المفترض أن يتألف الجيش المناسب من جنود بالغين مناسبين هذه فقط الفطرة السليمة، لكن هذا ليس المعيار هنا – فقد أصبح سماع أصوات النساء والأطفال على الميكروفون أمرًا شائعًا بين السحرة، القوات المسلحة لديها إستثناء عملي لكل شيء تقريبا بالإضافة لكل هذا إستنفذت الأيام الصعبة في الخدمة الأشخاص المحترمين، لذا فإن أي إنزعاج من السماح لفتاة بالمشاركة في القتال قد تلاشى منذ فترة طويلة.

” من الجنية 08 إلى قيادة نوردن لقد تقدمت إلى الموقع المحدد “.

بالحفاظ على مسافة مناسبة أطلقت وحدات المدفعية الإستثنائية على الأهداف الغير مدرعة بتوجيه من مراقب في منطقة تم فيها حساب بيانات المقذوفات مسبقًا، من المستحيل أن يفشل الوابل في القضاء عليهم في الأسفل وقعت جحافل المشاة المنتظمة في السابق فريسة لمدافع الهاوتزر بمجرد أن بدأوا في الهروب في جميع الإتجاهات، بينما أكدت تانيا الموقف من خلال زوج من المناظير أصبح من الواضح أن أي شيء آخر سيكون مجرد إهدار للذخيرة.

 

 

” قيادة نوردن تم الإستلام نحن نرى ذلك جاري تصويب المدفعية على الموقع الآن إستمري في مراقبة نقاط التأثير “.

لأنهم يعتمدون على العقل وليس العضلات كانت الفنون السحرية هي المجال الوحيد الذي نجحت فيه بالكاد، لا يمكن لقيود جسدي أن تزعجني ويمكنني التحليق عبر السماء طالما أقوم بتركيب العالم الرقمي مع التركيبات خاصتي، ربما تمكنت من التغلب على كل تحفظاتي حول السحر نظرًا لفائدته كأداة ولكن لماذا يجب علي إستخدام أداة لمجرد أنني أمتلكها؟ فهمت من الضروري أن أن نستخدم “صاروخ باليستي عابر للقارات” عندما يستدعي الأمر ذلك هذا هو السبب في أنه من الضروري وضع مخصصات للصيانة والتدريبات والعمليات، هذا يطرح السؤال هل هناك أي سبب أصلا لإمتلاك صواريخ باليستية عابرة للقارات في المقام الأول؟ بالحديث عن هذا فإن الثرثرة التي تدور حول العلاقات المتوترة مع الدول المجاورة ليست جديدة، كافحت الإمبراطورية وقوى التحالف لبعض الوقت في نزاعات حدودية غير رسمية لكن في ساحة السياسة الدولية على الأقل “ظاهريا”  لا يوجد خلاف على هذه المنطقة، لم يتم الإعتراف بالمشكلة لأن الإمبراطورية هي قوة لا تصدق بالنسبة لتانيا إنها مسألة بسيطة يمكن مقارنتها بكيفية تجنب الدول المحيطة بالإتحاد السوفيتي النزاعات الحدودية معه.

 

بالحفاظ على مسافة مناسبة أطلقت وحدات المدفعية الإستثنائية على الأهداف الغير مدرعة بتوجيه من مراقب في منطقة تم فيها حساب بيانات المقذوفات مسبقًا، من المستحيل أن يفشل الوابل في القضاء عليهم في الأسفل وقعت جحافل المشاة المنتظمة في السابق فريسة لمدافع الهاوتزر بمجرد أن بدأوا في الهروب في جميع الإتجاهات، بينما أكدت تانيا الموقف من خلال زوج من المناظير أصبح من الواضح أن أي شيء آخر سيكون مجرد إهدار للذخيرة.

” الجنية 08 تم الإستلام جاري مراقبة المدفعية حتى الحصول على أوامر جديدة حول “.

القذائف المنفجرة في الاسفل تحطم بشكل مرضٍ مشاة قوات التحالف الذين عبروا الحدود الوطنية، بغض النظر عن مدى وعورة التضاريس الجبلية في الشمال بمجرد نشر المدفعية بالكامل يصبح الجنود الذين يتقدمون بشكل عرضي على الحدود مجرد أهداف ويزداد الأمر سوءًا إذا تركتهم وضعية الارض مكشوفين.

 

 

” قيادة نوردن تم الإستلام “.

‘ حقا؟ لم يكونو هكذا من قبل! ‘.

–+–

– لتصلكم كل اخبار الرواية وتحديثات الفصول زوروا حساب الفريق على تويتر : @YoujoSenki_ar

ترجمة: Nero99

 

تدقيق: Ozy

بدأت المشكلة بعد أن تولت تانيا رسمياً منصبها الجديد في الميدان مع جيش الحدود، تألفت الوحدة الإدارية من الذين حصلوا على ترقيات مباشرة من مدرسة تدريب ضباط السحر وعمليات الترحيل المحلية، كشخص منقول حديثا أُجبرت تانيا على قبول أوامر للوقوف لمدة ثمان وأربعين ساعة، بإفتراض أنه تمرين تدريبي تقليدي صممه الضباط لإختبار قدرتهم على التأقلم والحفاظ على اليقظة غيرت تانيا ملابسها  على مضض وذهبت الى الخدمة منذ أربع وعشرين ساعة، عندها جاءت تحذيرات الطوارئ من مواقع أمنية متفرقة على طول الحدود مع توقيت لا تشوبه شائبة جعل بالتأكيد الشيطان يبتسم، هناك مؤشرات واضحة على أن قوى التحالف تخطط لإجراء عملية واسعة النطاق عبر الحدود، إن التوجه السياسي الجديد للتحالف مدعاة للقلق بالفعل، تطلبت إعادة توزيع المديرين التنفيذيين الناتجة عن التغيير في الإدارة وما تلاه من صعود القومية تحولًا جذريًا في العقيدة.

– لتصلكم كل اخبار الرواية وتحديثات الفصول زوروا حساب الفريق على تويتر : @YoujoSenki_ar

” إلى الجنية 08 هنا مقر نوردن نسمعك بصوت عال وواضح ،لا توجد مشاكل  تتعقبك “.

-تابعونا على تويتر من هنا

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط