نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Youjo Senki 1-3

الفصل 1: [السماء فوق نوردن الجزء 3]

الفصل 1: [السماء فوق نوردن الجزء 3]

 

” اللقيطة تهدف إلى ثور! “.

 

” يا له من شرف هذا عظيم! يا لها من لحظة رائعة هذا ممتع للغاية! أنا بالكاد يمكن أن أحتوي نفسي “.

عندما كنت أتعجب من حظي الجيد غرقت الضوضاء القادمة من قيادة نوردن تماماً على الرغم من أنهم أبلغوني بالتغيير الجذري في الوضع منذ ثوانٍ فقط، هذا منعطف حاسم للمعركة وكل ما يمكن أن يفعله اللاسلكي هو أن يصمت بالنظر إلى ما حصل في وقت سابق هناك فرصة كبيرة أن جهاز اللاسلكي نفسه معطل، إنه أمر مؤسف لا يمكن إنكاره نظراً لأن الراديو أمر حيوي بالنسبة لي لمواصلة رصد المدفعية وتلقي إستخبارات القوات، لكن وفقاً لذاكرة تانيا أخذ اللاسلكي أكثر من نصيبه العادل من سوء المعاملة خلال التدريبات المختلفة، إنها مكرمة لتحملها لكن معدات الإتصالات القتالية ليس من المفترض أن تكون بهذه الهشاشة، إنه أمر غريب ربما حدث ذلك لأنني أستخدمه في ظروف القتال الفعلية ولكن هذا لا يمنعني فقط عن الإبلاغ عن مكان هبوط الهجمات القادمة، هذا أمر مثير للقلق أيضاً يجعلني غير قادرة على القيام بواجباتي كمراقب مدفعية حتى لو كان ذلك بسبب صعوبات فنية، لكن في النهاية لست بحاجة إلى ذلك التحسر على فشل جهاز اللاسلكي لفترة طويلة.

” كنت أخشى أن لا أفرق بين أصدقائنا وأعدائنا في فوضى المعركة ولكن بدلاً من ذلك يمكنني الوقوف في دائرة الضوء “.

‘ إنبعاثات الرادار؟! إنها محض مصادفة أني لم أستطع إلتقاطهم ‘.

‘ إنبعاثات الرادار؟! إنها محض مصادفة أني لم أستطع إلتقاطهم ‘.

مع ذلك سرعان ما إستمعت إلى غرائز تانيا وإنحرفت عن المسار متجنبا الهجوم بصعوبة إنفجرت معادلات سحرية لا حصر لها على مسار الرحلة الذي كنت أتبعه منذ لحظات فقط لقد العدو قد وصل!.

كنت أتحدث مع نفسي وأعتزم أن يسمعني لذلك شعرت بالإرتياح يبدو أنه يلتقط صوتي بهذه الطريقة لديّ شاهد يمكنه أن يشهد على مدى حرصي على القتال، أنا أتفجر بالإثارة حتى عندما يكون العالم يدور بشكل مبهج يشغل الساحر دماغه للحفاظ على التفكير الواضح إنه شيء رائع حقاً، إنه يحمي بشكل فعال عمليات التفكير الخاصة بي من أن يتم طمسها بواسطة المخدرات أو الجنون، أنا محظوظة جداً لكوني ساحرة على الرغم من أنني لم أرد أن أصبح جندياً.

” إشارة إستغاثة! إشارة إستغاثة! من الجنية 08 إلى قيادة نوردن! من الجنية 08 إلى قيادة نوردن! تحذير إلى غرفة العمليات! طلب مساعدة فورية! “.

” تقرير الخسائر! “.

صرخت تانيا في اللاسلكي وضبطت الموجات على أقصى سعة لم تكن الموجات ثابتة بسبب العطل ولكن بسبب تشويش العدو، بلا شك هؤلاء السحرة هم أكبر تهديد بين قوات العدو الباقية على طول الحدود، تحالف الوفاق تعتبر دولة نامية في قسم السحر لذلك لديهم أعداد قليلة ولكن للتعويض عن نقص عددهم لديهم الأقوياء فقط، في الغالب أصبح هذا ممكناً بسبب الدعم من الدول المتحالفة ضد الإمبراطورية في الأساس إنها حالة كلاسيكية تدعى: “عدو عدوي صديقي”.

” القائد سو! دعنا نذهب مع الخطة البديلة ونضرب مدفعية العدو! إذا كان لديك فريق واحد مهما كانت سرعة السحرة يجب أن تكون أكثر من كافية للتعامل معهم! “.

لكن الإفتراض بأن سحرة تحالف الوفاق كانوا عديمي القدرة أمام سحرة الجيش الإمبراطوري – بمن فيهم أنا – أدى بنا إلى خفض حذرنا حتى بعد تلقي تقرير عن وصول السحرة لدعم خطوط العدو، حسب المعلومات الإستخبارية التي تم الحصول عليها قبل المعركة إنتشر معظم نخبة سحرة العدو في نوردن، لا يزالون يحاولون حشد القوات في إتجاه الشمال لهذا لم يتوقع أحد أي خطر من سحرة العدو بشكل خاص بجانبهم، أفترض أنه يمكنك القول إن هذا سمح للعدو بالإستفادة من إهمالنا على أي حال سيكون للإبلاغ على الفور إلى مركز القيادة عن ظهور قوات العدو قيمة تكتيكية، هناك أيضاً قيمة سياسيةً عالية وستترتب على ذلك آثار يجب مراعاتها، بطبيعة الحال سوف أتبع الإجراءات وأبلغ عنهم ومع ذلك ليس لدي رغبة في بذل كل ما في وسعي كبطل وحيد – محاربتهم كلهم وحدي – أي شخص لديه رغبة في الموت هو موضع ترحيب، أولويتي القصوى هي البقاء على قيد الحياة المشكلة هي ما إذا أمكن أن أفلت أم لا.

كنت أتحدث مع نفسي وأعتزم أن يسمعني لذلك شعرت بالإرتياح يبدو أنه يلتقط صوتي بهذه الطريقة لديّ شاهد يمكنه أن يشهد على مدى حرصي على القتال، أنا أتفجر بالإثارة حتى عندما يكون العالم يدور بشكل مبهج يشغل الساحر دماغه للحفاظ على التفكير الواضح إنه شيء رائع حقاً، إنه يحمي بشكل فعال عمليات التفكير الخاصة بي من أن يتم طمسها بواسطة المخدرات أو الجنون، أنا محظوظة جداً لكوني ساحرة على الرغم من أنني لم أرد أن أصبح جندياً.

” إكتشفت مجموعة من سحرة الأعداء إنهم يقتربون بسرعة “.

‘ أيها الإله لماذا؟ لماذا يجب أن يحدث هذا؟ ‘.

إتصلت باللاسلكي بينما أستعد للقتال الجوي
بعد رؤية مجموعة كبيرة من الأجسام الطائرة تقترب بسرعة.

‘ كيف يحدث هذا عندما نحلّق فوق المجال الجوي لأرض نوردن التي نعرفها مثل راحة يدنا؟ اليوم كل شيء يضع طعماً لاذعاً في فمي حتى هذه السماء المألوفة ‘.

” الإحداثيات: المسرح (ألف) المبنى الثامن الإرتفاع: 4300! “.

” كتيبة العقيد لاكامب ترسل إشارة إستغاثة إلى فريق الهجوم! إنهم يقفزون إلى معركة مع كتيبة سحرة الإمبراطورية يقولون إنهم لن يتمكنوا من الصمود في طريق الهروب لفترة طويلة “.

مهما كان الصراع أو الأجندة السياسية للطرف الآخر فهم يظهرون بالتأكيد إرادة شرسة للقتال بصراحة إنه أمر مؤلم كيف يظلون غير خائفين من خسارة المعركة – حتى وهم ينضحون باليأس – ومع ذلك فإن أعدائي هم جنود مجتهدين يفيضون بالروح القتالية من غير المحتمل أنهم يهتمون بأي شيء مما يحصل لي، من ناحية أخرى لا تزال قوات الإمبراطورية تنتصر على الورق، من الطبيعي أن تنتهي هذه المعركة بإنتصارنا – وهذا هو بالضبط لما لا يمكن أن يكون الوضع أسوأ، إذا إخترق العدو فقط عبر المنطقة التي تحت إشرافي بينما القوات الإمبراطورية تسيطر على باقي المناطق فإنها ستعتبر علامة الإمبراطورية السوداء الوحيدة في المعركة بأكملها.

” أخرجنا! إنسحبوا! “.

” سيتم تسجيل عدم كفاءتي على أنه الفشل الوحيد بين نجاحات الآخرين “.

” القائد سو! دعنا نذهب مع الخطة البديلة ونضرب مدفعية العدو! إذا كان لديك فريق واحد مهما كانت سرعة السحرة يجب أن تكون أكثر من كافية للتعامل معهم! “.

أنا مرعوبة من أن أفعالي قد تكون السبب لذا فكرت في ذلك لدرجة أنني لن أتمكن حتى من الدفاع عن نفسي أثناء تعرضي للوم، إنها فكرة مروعة أن الناس قد يسخرون من عدم قدرتي على القيام بشيء بسيط مثل أداء واجباتي الموكلة إليّ، بكون الأشياء كما هي عليه فإن هذا الإحتمال وحده يكفي لإثارة الخوف وبمجرد أن يعطي الرؤساء أوامر بالإعتراض فاللقطاء أمثالي لن يكون لهم الحق في الرفض، بدأت مناورات مراوغة خاطئة مع كل ما لدي عادةً ما أتوقع إنخفاضا طفيفاً في قوة الجاذبية، بسبب جسدي الصغير في الواقع لقد تهربت بصعوبة من وابل سحر، بالنظر إلى حجم المجموعة التي تندفع نحوي هذا يكفيهم على الأقل ليكونوا فصيلاً أو ربما يمكن أن يكون هذا فريقاً من النخبة، إنهم يمررون صفحات الكتب ويمطرون القذائف على الهدف أثناء إستخدام قوتهم النارية المتفوقة لإبطاء حركة العدو.

” إذا هذا هو شعور التأثر بعمق إنه يوم جيد للموت… اللعنة إنه كذلك “.

عندما يقتربون سيصبح هدفهم رمادا بدون وجود شخص واحد يوفر غطاءً جوياً فإن المدفعية الخاصة بالإمبراطورية ستصنع أهدافاً تكتيكية رائعة، منذ أن القوات الرئيسية للأعداء قد إخترقت دفاعهم بالفعل فإن خطتهم لتحييد الدعم الناري تستحق المخاطرة على أية حال فإن الوضع مريع، قد لا يكون الأمر سيئاً للغاية إذا إستخدم الفيلق مدفعية ذاتية الدفع لكن نصيب الأسد سيتكون من بضعة بيادق، حتى بالنسبة للإمبراطورية إنه كثير جداً لتجهيز أطقم المدفعية للعمل بشكل صحيح و أيضاً الحفاظ على الفرق المدرعة والقوات السحرية والقوات الجوية، بالطبع فرقة المدفعية تفتقر إلى الوقت الذي تحتاجه لتجهيز مدافع الهاوتزر وبعدها الركض أو الإختباء، وبالتالي فإن مصير الأسلحة على الأرض يتوقف على كيفية أداء الدوريات الجوية القتالية، لكن الأمر سيستغرق الكثير من القوة لوقف تقدم مجموعة من السحرة بذلك الحجم بإختصار من الضروري إبقائهم مشغولين حتى تصبح الوحدات الجوية المتحالفة منظمة.

في ساحة المعركة حيث يكون إنتصار جانبي مؤكداً بالفعل يجب أن أستعد حاليا للموت في قتال مميت، حسناً من الناحية الفنية فإن هدف العدو هو تقديم الدعم لقواته المنسحبة من خلال ضرب مدفعيتنا وليس القضاء علي، بعبارة أخرى إطلاق النار علي من المحتمل أن يكون شيئاً على غرار ضرب ذبابة مزعجة لسحرة العدو، إنه لأمر مهين حقاً أن تتعرض حياتي الشخصيه وحياتي المهنية للخطر بينما أعامل كملاحظة جانبية، من حقي أن أنظر بإزدراء على الآخرين لا ينبغي السماح لأحد بفعل ذلك بي، دون التفكير فيما سيحدث بعد ذلك بدأت في إستخدام صيغ سحرية واحدة بعد الأخرى، وقت رد الفعل المحسن زيادة القوة الفورية وقبل أن يسجل عقلي الألم القادم من إجبار نفسي على إستخدام الصيغ السحرية المتتالية تم ضخ القوة في جسدي الذي تحرك بالإثارة، أتساءل عما إذا كان هذا هو الشعور بالنشوة الآن إذا حدثت أسوأ حالة وتم إطلاق النار عليّ سأكون قادرةً على الهروب بدون أن أنهار من الألم.

” من قيادة نوردن للجنية 08! قدمي تحديثاً للحالة! “.

إذا كان بصره يمكن أن يشعل الحرائق لكان القائد سو قد أحرق سحرة العدو برشاقة وحلق بهم السماء حتى يحترقوا بشدة ولن يتبقى منهم شيء.

‘ لحسن الحظ يجب أن تكون إجراءاتنا المضادة الإلكترونية في أعلى مستوياتها أتوقع فرصة 100٪ من المتاعب، يقولون أن حدس المرأة غالباً ما يكون صحيحاً لكن على الرغم من أني أبدو كفتاة صغيرة في الخارج إلا أنني لا أفكر في نفسي كفتاة من الداخل… إذا ماذا هناك؟ لماذا
لدي مثل هذا الشعور السيئ؟ ‘.

‘ حقاً؟ يبدو أن التعزيزات ستصل خلال 10 دقائق هذا وقت كافٍ لتحضير بعض الرامن الفوري وتناوله والإنتهاء من التنظيف، بصراحة لا توجد طريقة يمكنني من خلالها الإنسحاب او أو تأخير موتي لمدة 10 دقائق ضد فرقة بأكملها، إذا أخذت في الإعتبار الحفاظ على حياتي الخاصة -والتي أعطيها أهمية قصوى – فمسار عملي هو التغلب عليهم بدل التراجع، يجب أن يكون الأمر واضحاً لكنني ببساطة لست وطنيةً بما يكفي لخوض معركة كبرى هنا وحدي، بعد قولي هذا أحتاج إلى ذريعة تؤكد عدم تخليدي في التاريخ العسكري كوصمة عار مروعة هربت من العدو، إذاً على الأقل يمكنني الحصول على أمر من القيادة العليا للإنتقال من هذا المجال الجوي بشكل إستراتيجي… ‘.

” هنا الجنية 08 لقد إتصلت أكرر لقد إتصلت فرقة سحرية معادية تخترق مجالنا الجوي “.

” أعتقد أن هذا يجعل هذه حربي الشخصية “.

” عُلم… حافظي على الإتصال وقومي بتأخير العدو أيضاً إذا كان ذلك ممكناً إجمعي المعلومات “.

لا توجد طريقة على الإطلاق لأموت هنا العالم ليس بعيداً عن أن يكون مجرد مسألة فشل سوقية يجب تصحيح أوجه القصور فيه، نظراً لأن المشكلة في النهاية تتلخص في التكلفة لا بد لي من رفع مشكلتي إلى أعلى مستوى ممكن وإستراتيجية التسويق أمر حتمي دائماً، أنا أحتاج أن أضع نفسي هناك وأعطيها كل ما لدي ولا أترك فرصة للترويج الذاتي، بمعنى آخر تحقيق أقصى إستفادة من كل فرصة إذا تمكنت من إدارة ذلك فستصبح الحياة ممتعة بدلاً من ذلك.

‘ هذا يفسر كل شيء أقسم أنه لا يمكن أن يكون الأمر أسوأ من هذا محاربة العدو وجمع المعلومات؟ لا إبطائهم يأتي أولا أليس كذلك؟ لكن بمفردي علي محاولة تأخير فرقة؟ في السماء المفتوحة بلا غطاء؟ إذا طلبوا مني ان أموت أتمنى أن يقولوا ذلك صراحة ‘.

” عُلم… حافظي على الإتصال وقومي بتأخير العدو أيضاً إذا كان ذلك ممكناً إجمعي المعلومات “.

” هناك فجوة كبيرة في القوة القتالية أريد طلب التعزيزات “.

إذا سُئلت على من يقع اللوم لكان الرد لا جدال فيه فاللعنة التي تخرج من فمه تشرح كل شيء أراد سو أن يأخذ الحمقى – أولئك الذين سخروا من معاهدة لوندينيوم والذين أهملوها ثم جعلوا ذلك جزءاً من حملتهم الإنتخابية – ويوقفهم في الخارج هنا، أولئك الذين يرميهم السياسيون في طريق الأذى هم مواطني الوطن الأم.

” عُلم… نحن بالفعل ندافع ضد سحرة متفرقين يجب أيضاً أن تكون الفرقة الإضافية الموجودة بالفعل في الهواء على أهبة الإستعداد ستصل التعزيزات في 600 ثانية “.

لا توجد طريقة على الإطلاق لأموت هنا العالم ليس بعيداً عن أن يكون مجرد مسألة فشل سوقية يجب تصحيح أوجه القصور فيه، نظراً لأن المشكلة في النهاية تتلخص في التكلفة لا بد لي من رفع مشكلتي إلى أعلى مستوى ممكن وإستراتيجية التسويق أمر حتمي دائماً، أنا أحتاج أن أضع نفسي هناك وأعطيها كل ما لدي ولا أترك فرصة للترويج الذاتي، بمعنى آخر تحقيق أقصى إستفادة من كل فرصة إذا تمكنت من إدارة ذلك فستصبح الحياة ممتعة بدلاً من ذلك.

‘ حقاً؟ يبدو أن التعزيزات ستصل خلال 10 دقائق هذا وقت كافٍ لتحضير بعض الرامن الفوري وتناوله والإنتهاء من التنظيف، بصراحة لا توجد طريقة يمكنني من خلالها الإنسحاب او أو تأخير موتي لمدة 10 دقائق ضد فرقة بأكملها، إذا أخذت في الإعتبار الحفاظ على حياتي الخاصة -والتي أعطيها أهمية قصوى – فمسار عملي هو التغلب عليهم بدل التراجع، يجب أن يكون الأمر واضحاً لكنني ببساطة لست وطنيةً بما يكفي لخوض معركة كبرى هنا وحدي، بعد قولي هذا أحتاج إلى ذريعة تؤكد عدم تخليدي في التاريخ العسكري كوصمة عار مروعة هربت من العدو، إذاً على الأقل يمكنني الحصول على أمر من القيادة العليا للإنتقال من هذا المجال الجوي بشكل إستراتيجي… ‘.

” القائد سو! دعنا نذهب مع الخطة البديلة ونضرب مدفعية العدو! إذا كان لديك فريق واحد مهما كانت سرعة السحرة يجب أن تكون أكثر من كافية للتعامل معهم! “.

” من الجنية 08 لقيادة نوردن أطلب الإذن للإنسحاب الفوري! أكرر أطلب الإذن للإنسحاب الفوري! “.

 

” من قيادة نوردن إلى الجنية 08 أخشى أنني لا أستطيع الموافقة على ذلك إفعلي ما تقدرين على فعله لتأخيرهم حتى وصول التعزيزات “.

لا تجعلني أقل سعادة وأنا الوحيدة في هذا المجال الجوي حقيقة أنني لا أستطيع الهرب تجعل هذا الوضع أسوأ، لقد تركتني الظروف في ملعب ذو خيارات قليلة في هذه الحالة كل ما يمكنني فعله هو التفكير في كيفية القيام بذلك من الأفضل إرضاء الجمهور (المعروف أيضاً بإسم كبار الضباط) مع أدائي، من المثير للدهشة أن البشر يمكن أن يقدموا عرضاً رائعاً عندما يصبحون محاصرين.

‘ اللعنة عليك! اللعنة على القيادة! يمكنك أن تضحي بالحياة بأمر واحد من الخطوط الخلفية! أريد بجدية أن أصرخ متسائلة عما إذا كانوا يريدون محاولة تبديل الأماكن معي، يجب أن يأتوا للخارج ليجربوا الأشياء قبل أن يبدأوا في طلب المستحيل ‘.

” أقرب تشكيل سيكون هنا في 480 ثانية! إذا لم نفعل ذلك على عجل سيكونون على ذيلنا! “.

” الجنية 08 الى قيادة نوردن كيف هي مدفعيتنا؟ “.

” عُلم… نحن بالفعل ندافع ضد سحرة متفرقين يجب أيضاً أن تكون الفرقة الإضافية الموجودة بالفعل في الهواء على أهبة الإستعداد ستصل التعزيزات في 600 ثانية “.

ومع ذلك فأنا شخص بالغ أعلم أنه إذا تجاهلت العمر الجسدي لتانيا فأفضل ما يمكنني فعله هو التصرف بناءً على هذه المشاعر، ولكن سيؤدي ذلك فقط إلى مشاكل على طول الخط يمكنني دائماً الإنتقام بعد أن أفعل ذلك، وهذا على وجه التحديد لأنني آمل أن أجعل الجميع يدفع في وقت لاحق أحتاج إلى بذل قصارى جهدي في الوضع الحالي، ستسمح جهودي للساحرة المعروفة بإسم تانيا ديغوريشاف بتجنب النقد بمجرد أن يعلم الجميع كيف أعطت كل شيء لتفي بواجبها حتى في أسوأ الظروف، وفقط في حالة إن كان حظي سيئاً سيحكم عليّ ككبش فداء يمكنني أخذ زمام المبادرة لذلك، سأظهر أنني أعرف الخطر الذي تواجهه المدفعية في العمق ويمكنني أن أدعي لاحقًا أنني فعلت كل شيء للتعامل مع المشكلة من الحكمة دائمًا أن يكون لديك البعض
تأمين.

” إشارة إستغاثة! إشارة إستغاثة! من الجنية 08 إلى قيادة نوردن! من الجنية 08 إلى قيادة نوردن! تحذير إلى غرفة العمليات! طلب مساعدة فورية! “.

” الفصيل السحري في طريقهم لتعزيزك يجب عليهم الوصول إلى المجال الجوي للمدفعية في حوالي 300 ثانية، وفي نفس الوقت فرقة السحرة الجوالين السابعة في طريقها إلى مكانك كما قلت من قبل نتوقع منهم أن يصلوا إليك في 600 ثانية “.

” إقترب! إستعد للهجوم! “.

‘ أسوأ سيناريو قد تم وضعه اللعنة على قانون السببية الذي أدى إلى هذا الوضع الغريب!! لماذا يتعين على قوات سحرة العدو الإندفاع مباشرة إلى المدفعية المتمركزة خلف المجال الجوي الخاضع لملكيتي؟ ما الذي تفعله القوات المسؤولة عن الإنذار المبكر بحق الجحيم؟ كيف يمكن لفرقة السحرة أن يصلوا الى هذا الحد بدون أن يلاحظ أحد؟ سيكون الأمر لا يطاق إذا تم إلقاء اللوم علي في هذا بسبب خطا شخص ما، إن الشعور بالرضا عن الذات بعد فوزنا أمرً مؤكد وإذا كان هؤلاء الرجال يريدون إخراج المدفعية ألن يكون الأمر نفسه بالنسبة لهم إذا ذهبوا إلى القطاع التالي؟ لماذا عليهم أن يأتوا إلى هنا من بين كل مكان؟! اللعنة عليك أيها الشيطان هل مازلت تشتمني؟! حسناً جيد إذا كان هذا ما تريد اللعنة كل هؤلاء الرجال خرجوا ليلتقطوني حقاً؟ في هذه الحالة لن أنزل وحدي لقد إتخذت قراري لو سأموت سنذهب جميعاً معاً لن أكون راضية إلا إذا أخذت مجموعة كاملة من قطاع الطرق معي ‘.

‘ هذا يفسر كل شيء أقسم أنه لا يمكن أن يكون الأمر أسوأ من هذا محاربة العدو وجمع المعلومات؟ لا إبطائهم يأتي أولا أليس كذلك؟ لكن بمفردي علي محاولة تأخير فرقة؟ في السماء المفتوحة بلا غطاء؟ إذا طلبوا مني ان أموت أتمنى أن يقولوا ذلك صراحة ‘.

” الجنية 08 إلى قيادة نوردن سأكافح بكل قوتي! “.

” الجنية 08 إلى قيادة نوردن سأكافح بكل قوتي! “.

” من قيادة نوردن حظاً سعيداً “.

وسط كل ذلك تأكد سو من أنه سمع “أمسكتك”.

‘ سأعترف بأني صرخت من اليأس لكن “حظاً سعيداً”؟ حقاً؟ أعني ما خطب هذا التعليق غير الضروري في النهاية؟ ‘.

إن غالبية رجاله يطاردون عدواً واحداً لا يمكن أن يطلق سو على هذا الساحر جباناً لبذل قصارى جهده للبقاء على قيد الحياة، إذا لم يكن متورطاً شخصياً لكان قد أعجب به بشدة وإحترم عرض الشجاعة والروح القتالية التي لا تقهر مع ذلك لم يكن لديهم الوقت لتقدير شجاعة العدو، سمعت آذان القائد سو إطلاق نيران المدفعية المتواصل ولم تر عيناه شيئاً سوى الحلفاء الذين إنفجروا إلى قطع صغيرة في القصف.

لم أستطع سوى خدش جبيني حيث رفرف شعور مشؤوم في صدري هذا الموقف يذكرني بكيف في تطور غريب من القدر جنود توكوغاوا الذين كانوا يسيطرون على معركة سيكيغاهارا واجهوا قوات شيمازو الغريبة بعبارة أخرى ما أريد قوله هو (لا تأتي إلى هنا إبتعد شوو)، عضضت شفتي السفلية لم يسعني إلا أن ألعن حظي السيئ حسناً أنا أتعامل مع الكيان X لذا إستعدت نفسي، أنا حقا لم أحلم أبداً بأن ينتهي بي الأمر إلى الدفاع عن المجال الجوي الذي يسيطر عليه العدو، هل لا توجد خدمات رعاية الطفل؟ لا أعلم إذا كنت لطيفةً مثل البرعم ولكن على الأقل أنا أبدو كطفلة وليس فقط أي طفلة بل طفلة صغير يكفي أن يشير الناس إليّ بإنتظام على أنني “شابة” أو “صغيرة”، أتمنى أن يتردد العدو في إطلاق النار عندما يراني لكن لا يمكن للشخص توقع الإنسانية في ساحة المعركة، أي شخص يعرف ما حدث في الهولوكوست ومن ثم في سراييفو ورواندا ينبغي أن يدرك الآن كيف حقاً من الخطورة أن تؤمن بشكل أعمى بالمثل العليا للإنسانية، من السهل على البشر أن يتحولوا إلى شياطين قادرة على أداء فظائع وحشية قد لا يتم تدريس ذلك في فصل الأخلاق لكنها طبيعتنا.

” سقط إثنان والقائد لاغارد مصاب بجروح خطيرة “.

من المسلم به أن التعليق الغربي يقول (يجب أن يوجد إله فاضل) وقد وجد بالتحديد بسبب أولئك الشياطين الذين يرتكبون مثل هذه الشرور إنه أمر مثير للإهتمام لسوء الحظ نظراً لكوني مجهولةً لا بد لي من الإعتراض… (مات الإله أليس كذلك؟) في حين أنه قول مثير للجدل فإن إستنتاج نيتشه هو ربما الحقيقة من المستحيل أن يوجد إله على الناس أن ينقذوا أنفسهم في هذه الحالة هذا يعني إتخاذ إجراء دفاعي، تشمل المعدات الموجودة في متناول يدي زياً خفيفاً مضاداً للرصاص وترس مخصص ووجرم سماوي من النوع 13 من مصنع فولكر للأسلحة، لأنني في مهمة مراقبة ليس لدي بندقية الذخيرة السحرية الخاصة بي والتي تسمح لإرادة مطلق النار بالظهور في نطاقات أكبر عن طريق تحميل الصيغ وإلى جانب ذلك فهي ثقيلة جداً على أي حال.

وقع لاغارد في ما هو أكثر بكثير من مجرد موجة صدمة – أصيب بضربة مباشرة من الإنفجار نفسه، تغيير مساره قليلاً لن يساعد في لحظة تقشر درعه الواقي وتحطمت قوقعته الدفاعية لقد اتخذ قراراً في جزء من الثانية أن يحمي وجهه بذراعيه لكن ذلك فقط من خلال نعمة الإله أنه نجا.

كيف لي أن أبطئ العدو بهذه الطريقة؟ بالطبع أعلم أن خياري الوحيد هو العثور على نقطة ضعف بطبيعة الحال لا توجد لدي نية على الإطلاق للموت بهدوء، إذا حدث الأسوأ فأنا أنوي تدمير نفسي أو كل ما يتطلبه الأمر لإسقاطهم إذا حدث ذلك ولم يتم ذبحهم لن أكون راضيةً ما لم أقتلهم معي، إذا كان ذلك ممكناً فإنني أفضل البقاء على قيد الحياة في الواقع البقاء على قيد الحياة هو أولويتي القصوى، حقاً أريد فقط أخذ إستراحة إذا قمت بتفريغ معدات دعم المدفعية الخاصة بي فسوف يجعلني ذلك أخف، قوات العدو التي تحاول الإختراق تستهدف المدفعية لذلك يمكنني بالتأكيد اللجوء إلى منطقة آمنة إذا ركزت على التراجع ووضع مسافة بيننا فقط، ولكن حتى لو تمكنت من الهرب لن أملك فرصة بعد ذلك يقال أن الجيش يعاقب الفارين من وجه الأعداء – بالإعدام رمياً بالرصاص من يوم هروبي سأصبح محاصرةً بينما ألعب لعبة ملحمية مع الشرطة العسكرية لن تنتهي أبداً، لا يوجد خيار سوى القتال على الرغم من كوني وحيدة تماماً بدون مساعد واحد.

” يا له من شرف هذا عظيم! يا لها من لحظة رائعة هذا ممتع للغاية! أنا بالكاد يمكن أن أحتوي نفسي “.

” أعتقد أن هذا يجعل هذه حربي الشخصية “.

‘ كيف يحدث هذا عندما نحلّق فوق المجال الجوي لأرض نوردن التي نعرفها مثل راحة يدنا؟ اليوم كل شيء يضع طعماً لاذعاً في فمي حتى هذه السماء المألوفة ‘.

في ساحة المعركة حيث يكون إنتصار جانبي مؤكداً بالفعل يجب أن أستعد حاليا للموت في قتال مميت، حسناً من الناحية الفنية فإن هدف العدو هو تقديم الدعم لقواته المنسحبة من خلال ضرب مدفعيتنا وليس القضاء علي، بعبارة أخرى إطلاق النار علي من المحتمل أن يكون شيئاً على غرار ضرب ذبابة مزعجة لسحرة العدو، إنه لأمر مهين حقاً أن تتعرض حياتي الشخصيه وحياتي المهنية للخطر بينما أعامل كملاحظة جانبية، من حقي أن أنظر بإزدراء على الآخرين لا ينبغي السماح لأحد بفعل ذلك بي، دون التفكير فيما سيحدث بعد ذلك بدأت في إستخدام صيغ سحرية واحدة بعد الأخرى، وقت رد الفعل المحسن زيادة القوة الفورية وقبل أن يسجل عقلي الألم القادم من إجبار نفسي على إستخدام الصيغ السحرية المتتالية تم ضخ القوة في جسدي الذي تحرك بالإثارة، أتساءل عما إذا كان هذا هو الشعور بالنشوة الآن إذا حدثت أسوأ حالة وتم إطلاق النار عليّ سأكون قادرةً على الهروب بدون أن أنهار من الألم.

لم يكن يريد أن يفهم مثل هذا المنظر لكنه شهده بنفسه.

” يا له من شرف هذا عظيم! يا لها من لحظة رائعة هذا ممتع للغاية! أنا بالكاد يمكن أن أحتوي نفسي “.

أنا مرعوبة من أن أفعالي قد تكون السبب لذا فكرت في ذلك لدرجة أنني لن أتمكن حتى من الدفاع عن نفسي أثناء تعرضي للوم، إنها فكرة مروعة أن الناس قد يسخرون من عدم قدرتي على القيام بشيء بسيط مثل أداء واجباتي الموكلة إليّ، بكون الأشياء كما هي عليه فإن هذا الإحتمال وحده يكفي لإثارة الخوف وبمجرد أن يعطي الرؤساء أوامر بالإعتراض فاللقطاء أمثالي لن يكون لهم الحق في الرفض، بدأت مناورات مراوغة خاطئة مع كل ما لدي عادةً ما أتوقع إنخفاضا طفيفاً في قوة الجاذبية، بسبب جسدي الصغير في الواقع لقد تهربت بصعوبة من وابل سحر، بالنظر إلى حجم المجموعة التي تندفع نحوي هذا يكفيهم على الأقل ليكونوا فصيلاً أو ربما يمكن أن يكون هذا فريقاً من النخبة، إنهم يمررون صفحات الكتب ويمطرون القذائف على الهدف أثناء إستخدام قوتهم النارية المتفوقة لإبطاء حركة العدو.

” الجنية 08؟ “.

” اللقيطة تهدف إلى ثور! “.

كنت أتحدث مع نفسي وأعتزم أن يسمعني لذلك شعرت بالإرتياح يبدو أنه يلتقط صوتي بهذه الطريقة لديّ شاهد يمكنه أن يشهد على مدى حرصي على القتال، أنا أتفجر بالإثارة حتى عندما يكون العالم يدور بشكل مبهج يشغل الساحر دماغه للحفاظ على التفكير الواضح إنه شيء رائع حقاً، إنه يحمي بشكل فعال عمليات التفكير الخاصة بي من أن يتم طمسها بواسطة المخدرات أو الجنون، أنا محظوظة جداً لكوني ساحرة على الرغم من أنني لم أرد أن أصبح جندياً.

” أعتقد أن هذا يجعل هذه حربي الشخصية “.

” كنت أخشى أن تكون هذه الوظيفة مملة لكنني الآن نجمة ساحة المعركة وأتحدى جيشاً كاملاً بنفسي “.

” تفجير… تفجير إنتحاري…؟ “.

لا توجد طريقة على الإطلاق لأموت هنا العالم ليس بعيداً عن أن يكون مجرد مسألة فشل سوقية يجب تصحيح أوجه القصور فيه، نظراً لأن المشكلة في النهاية تتلخص في التكلفة لا بد لي من رفع مشكلتي إلى أعلى مستوى ممكن وإستراتيجية التسويق أمر حتمي دائماً، أنا أحتاج أن أضع نفسي هناك وأعطيها كل ما لدي ولا أترك فرصة للترويج الذاتي، بمعنى آخر تحقيق أقصى إستفادة من كل فرصة إذا تمكنت من إدارة ذلك فستصبح الحياة ممتعة بدلاً من ذلك.

‘ كيف حدث هذا في العالم؟ ‘.

” كنت أخشى أن لا أفرق بين أصدقائنا وأعدائنا في فوضى المعركة ولكن بدلاً من ذلك يمكنني الوقوف في دائرة الضوء “.

” أنتِ لي! “.

لا تجعلني أقل سعادة وأنا الوحيدة في هذا المجال الجوي حقيقة أنني لا أستطيع الهرب تجعل هذا الوضع أسوأ، لقد تركتني الظروف في ملعب ذو خيارات قليلة في هذه الحالة كل ما يمكنني فعله هو التفكير في كيفية القيام بذلك من الأفضل إرضاء الجمهور (المعروف أيضاً بإسم كبار الضباط) مع أدائي، من المثير للدهشة أن البشر يمكن أن يقدموا عرضاً رائعاً عندما يصبحون محاصرين.

مهما كان الصراع أو الأجندة السياسية للطرف الآخر فهم يظهرون بالتأكيد إرادة شرسة للقتال بصراحة إنه أمر مؤلم كيف يظلون غير خائفين من خسارة المعركة – حتى وهم ينضحون باليأس – ومع ذلك فإن أعدائي هم جنود مجتهدين يفيضون بالروح القتالية من غير المحتمل أنهم يهتمون بأي شيء مما يحصل لي، من ناحية أخرى لا تزال قوات الإمبراطورية تنتصر على الورق، من الطبيعي أن تنتهي هذه المعركة بإنتصارنا – وهذا هو بالضبط لما لا يمكن أن يكون الوضع أسوأ، إذا إخترق العدو فقط عبر المنطقة التي تحت إشرافي بينما القوات الإمبراطورية تسيطر على باقي المناطق فإنها ستعتبر علامة الإمبراطورية السوداء الوحيدة في المعركة بأكملها.

” إذا هذا هو شعور التأثر بعمق إنه يوم جيد للموت… اللعنة إنه كذلك “.

” عُلم… نحن بالفعل ندافع ضد سحرة متفرقين يجب أيضاً أن تكون الفرقة الإضافية الموجودة بالفعل في الهواء على أهبة الإستعداد ستصل التعزيزات في 600 ثانية “.

قمت برمي معدات المراقبة هؤلاء الأعداء المدججين بالسلاح تخيلوا معركة أرضية بطيئة لكننا سنرقص في حين أننا في بداية مناورات المقاتلة الأساسية، ضخخت نفسي بهذا الفكر المبهج هذا ليس سوى أفضل إختيار لعين من بين جميع الخيارات الفظيعة وبقدر ما أنا غير راغبة في ذلك الشيء الوحيد المهم هو القيام بواجبي والبقاء على قيد الحياة، يكفي ظهور إنجاز مهمتي -بعد قتال عنيف محترم – يمكنني التظاهر بأن العدو إما هرب أو أطلق علي الرصاص حتى أسقطني ثم يمكن لشخص آخر التعامل معهم، بحساباتي حتى مجموعة مستعدة لتحمل المستحيل لتدمير مدفعيتنا لن تزعج نفسها بالقدوم ورائي إذا سافرت إلى مكان آخر، بدلاً من الفرار من وجه العدو فإن جهودي لن تكون إلا تقصيراً مما يجعلني غير قادرة على مواصلة القتال، سيكون من المثالي لو يمكن أن أسقط على الأرض في أقرب وقت ممكن من القوات الصديقة، سيكون من الأفضل إذا كان بإمكاني إبطاء ديدان تحالف الوفاق بعد كل شيء الوقت أغلى بكثير من الذهب والمتحمسون يحاولون كسره من خلال نهبه، في حين أنه ليس سوى تعزية طفيفة فإنه أيضاً أمر لطيف لتحصل على بعض المردود، لن أسمح لأي شخص بالخروج منتصراً في هذه المناوشة وإذا نجح فسيكون أنا، أنا لا أستمتع بالألم على الإطلاق وليس لدي أي رغبة على الإطلاق لحل كل شيء لكنني لا أريد أن أموت، لا يوجد أي سبب على الإطلاق لكي أموت على أي حال سوف أعثر على المياه الموحلة إذا كان هذا هو ما يتطلبه الأمر لأنجو فالحياة معركة في حد ذاتها.

أنا مرعوبة من أن أفعالي قد تكون السبب لذا فكرت في ذلك لدرجة أنني لن أتمكن حتى من الدفاع عن نفسي أثناء تعرضي للوم، إنها فكرة مروعة أن الناس قد يسخرون من عدم قدرتي على القيام بشيء بسيط مثل أداء واجباتي الموكلة إليّ، بكون الأشياء كما هي عليه فإن هذا الإحتمال وحده يكفي لإثارة الخوف وبمجرد أن يعطي الرؤساء أوامر بالإعتراض فاللقطاء أمثالي لن يكون لهم الحق في الرفض، بدأت مناورات مراوغة خاطئة مع كل ما لدي عادةً ما أتوقع إنخفاضا طفيفاً في قوة الجاذبية، بسبب جسدي الصغير في الواقع لقد تهربت بصعوبة من وابل سحر، بالنظر إلى حجم المجموعة التي تندفع نحوي هذا يكفيهم على الأقل ليكونوا فصيلاً أو ربما يمكن أن يكون هذا فريقاً من النخبة، إنهم يمررون صفحات الكتب ويمطرون القذائف على الهدف أثناء إستخدام قوتهم النارية المتفوقة لإبطاء حركة العدو.

” كنت أخشى أن تكون هذه الوظيفة مملة لكنني الآن نجمة ساحة المعركة وأتحدى جيشاً كاملاً بنفسي “.

” القائد سو! تعزيزات العدو! إنهم يأتون بسرعة! وأنا ألتقط إشارة سحرية من ورائهم أنا أظن أنها التعزيزات! “.

” توقف يا بالدر! إنسحب للخلف هذه الساحرة سوف… “.

‘ أيها الإله لماذا؟ لماذا يجب أن يحدث هذا؟ ‘.

إذا كان بصره يمكن أن يشعل الحرائق لكان القائد سو قد أحرق سحرة العدو برشاقة وحلق بهم السماء حتى يحترقوا بشدة ولن يتبقى منهم شيء.

” العدو إنتهك دفاعات فرقة هولشتاين السادسة عشرة! “.

‘ لحسن الحظ يجب أن تكون إجراءاتنا المضادة الإلكترونية في أعلى مستوياتها أتوقع فرصة 100٪ من المتاعب، يقولون أن حدس المرأة غالباً ما يكون صحيحاً لكن على الرغم من أني أبدو كفتاة صغيرة في الخارج إلا أنني لا أفكر في نفسي كفتاة من الداخل… إذا ماذا هناك؟ لماذا لدي مثل هذا الشعور السيئ؟ ‘.

‘ كيف حدث هذا في العالم؟ ‘.

” الفصيل السحري في طريقهم لتعزيزك يجب عليهم الوصول إلى المجال الجوي للمدفعية في حوالي 300 ثانية، وفي نفس الوقت فرقة السحرة الجوالين السابعة في طريقها إلى مكانك كما قلت من قبل نتوقع منهم أن يصلوا إليك في 600 ثانية “.

” كتيبة العقيد لاكامب ترسل إشارة إستغاثة إلى فريق الهجوم! إنهم يقفزون إلى معركة مع كتيبة سحرة الإمبراطورية يقولون إنهم لن يتمكنوا من الصمود في طريق الهروب لفترة طويلة “.

” أخرجنا! إنسحبوا! “.

‘ أين أخطأًنا؟ ‘.

” أخرجنا! إنسحبوا! “.

” أنا أعرف! ليس لدينا وقت لهذا لا يمكننا إلا إستخدام السحر؟! “.

” العدو إنتهك دفاعات فرقة هولشتاين السادسة عشرة! “.

من وجهة نظره في السماء إضطر القائد سو إلى أن يعترف بأن حالة جيش وطنه غارقة في اللهب والإنهيار ويزداد سوءاً مع كل مرة، ثانياً تلوى وجهه بغضب ونفاد صبر ولكن حتى لو صرخ لوقف النار غير المباشرة حتى يصير صوته أجشاً لن يتحسن الوضع على الإطلاق.

مباشرة أمام عينيه القائد لاغارد قد إندفع بشكل أعمى إتجاه ساحرة العدو وبقي دعمه غير متأكد من كيفية التصرف، غير متزامن وفي اللحظة التي توقفوا فيها عن إطلاق النار خوفاً من ضرب القائد ألقى العدو صيغة، إنطلق لاغارد تحت إفتراض أن نيران الدعم ستخنق حركة العدو والآن هو قريب جداً ولم يستطع الإنحراف.

” طلقاتنا لا تفيد! “.

” من قيادة نوردن للجنية 08! قدمي تحديثاً للحالة! “.

إذا كان بصره يمكن أن يشعل الحرائق لكان القائد سو قد أحرق سحرة العدو برشاقة وحلق بهم السماء حتى يحترقوا بشدة ولن يتبقى منهم شيء.

” إنسى الأمر لاغارد فتعزيزات العدو بالفعل على الطريق سيتم محونا! “.

‘ كيف يحدث هذا عندما نحلّق فوق المجال الجوي لأرض نوردن التي نعرفها مثل راحة يدنا؟
اليوم كل شيء يضع طعماً لاذعاً في فمي حتى هذه السماء المألوفة ‘.

” كنت أخشى أن لا أفرق بين أصدقائنا وأعدائنا في فوضى المعركة ولكن بدلاً من ذلك يمكنني الوقوف في دائرة الضوء “.

” اللقيط جعلنا في وضع جيد بالنسبة له قتال الحلفاء هو ألم في المؤخرة “.

عندما كنت أتعجب من حظي الجيد غرقت الضوضاء القادمة من قيادة نوردن تماماً على الرغم من أنهم أبلغوني بالتغيير الجذري في الوضع منذ ثوانٍ فقط، هذا منعطف حاسم للمعركة وكل ما يمكن أن يفعله اللاسلكي هو أن يصمت بالنظر إلى ما حصل في وقت سابق هناك فرصة كبيرة أن جهاز اللاسلكي نفسه معطل، إنه أمر مؤسف لا يمكن إنكاره نظراً لأن الراديو أمر حيوي بالنسبة لي لمواصلة رصد المدفعية وتلقي إستخبارات القوات، لكن وفقاً لذاكرة تانيا أخذ اللاسلكي أكثر من نصيبه العادل من سوء المعاملة خلال التدريبات المختلفة، إنها مكرمة لتحملها لكن معدات الإتصالات القتالية ليس من المفترض أن تكون بهذه الهشاشة، إنه أمر غريب ربما حدث ذلك لأنني أستخدمه في ظروف القتال الفعلية ولكن هذا لا يمنعني فقط عن الإبلاغ عن مكان هبوط الهجمات القادمة، هذا أمر مثير للقلق أيضاً يجعلني غير قادرة على القيام بواجباتي كمراقب مدفعية حتى لو كان ذلك بسبب صعوبات فنية، لكن في النهاية لست بحاجة إلى ذلك التحسر على فشل جهاز اللاسلكي لفترة طويلة.

إن غالبية رجاله يطاردون عدواً واحداً لا يمكن أن يطلق سو على هذا الساحر جباناً لبذل قصارى جهده للبقاء على قيد الحياة، إذا لم يكن متورطاً شخصياً لكان قد أعجب به بشدة وإحترم عرض الشجاعة والروح القتالية التي لا تقهر مع ذلك لم يكن لديهم الوقت لتقدير شجاعة العدو، سمعت آذان القائد سو إطلاق نيران المدفعية المتواصل ولم تر عيناه شيئاً سوى الحلفاء الذين إنفجروا إلى قطع صغيرة في القصف.

” الجنية 08 الى قيادة نوردن كيف هي مدفعيتنا؟ “.

” اللعنة على السياسيين! “.

 

إذا سُئلت على من يقع اللوم لكان الرد لا جدال فيه فاللعنة التي تخرج من فمه تشرح كل شيء أراد سو أن يأخذ الحمقى – أولئك الذين سخروا من معاهدة لوندينيوم والذين أهملوها ثم جعلوا ذلك جزءاً من حملتهم الإنتخابية – ويوقفهم في الخارج هنا، أولئك الذين يرميهم السياسيون في طريق الأذى هم مواطني الوطن الأم.

” اللعنة على السياسيين! “.

” إقترب! إستعد للهجوم! “.

” إضغط! تعال إضغط! “.

” القائد سو! دعنا نذهب مع الخطة البديلة ونضرب مدفعية العدو! إذا كان لديك فريق واحد مهما كانت سرعة السحرة يجب أن تكون أكثر من كافية للتعامل معهم! “.

” إشارة إستغاثة! إشارة إستغاثة! من الجنية 08 إلى قيادة نوردن! من الجنية 08 إلى قيادة نوردن! تحذير إلى غرفة العمليات! طلب مساعدة فورية! “.

” إنسى الأمر لاغارد فتعزيزات العدو بالفعل على الطريق سيتم محونا! “.

” القائد سو! تعزيزات العدو! إنهم يأتون بسرعة! وأنا ألتقط إشارة سحرية من ورائهم أنا أظن أنها التعزيزات! “.

كانت قوات القائد سو قد إخترقت بعمق في خطوط العدو ربما لو جاءوا مستعدين بعدد أكثر من الرجال لكان بإمكانهم إيقاف الأعداء، ولكن عندما إخترقوا في البداية توجب عليه أن يترك عدة وحدات لإبقاء الإختراق موجوداً هذا تركه مع مجموعة بحجم فصيل معزز.

بدأ سو بالصراخ ولكن في اللحظة التالية ألقى الساحر الإمبراطوري تعويذة إجتاحت الجميع من حولهم.

” كنغهام متى تصل تعزيزات العدو؟! “.

وسط كل ذلك تأكد سو من أنه سمع “أمسكتك”.

” أقرب تشكيل سيكون هنا في 480 ثانية! إذا لم نفعل ذلك على عجل سيكونون على ذيلنا! “.

” القائد إنتهى الوقت! إنهم على رأسنا تقريباً! “.

مع الوحدات الإمبراطورية القادمة للإعتراض واحدة تلو الآخرى حتى لو خاطروا بالفناء لتنفيذ الإعتداء لم يستطع أن يرى كيف سوف ينجون ومع ذلك سيفعل ما في وسعه بإستخدام القوى المتاحة له، هذا هو القرار السليم الذي إتخذه القائد سو بصفته أحد قادة جنود التحالف فضلاً عن الحد من ما يستطيع إنجازه بالنظر إلى المعلومات المحدودة التي لديه، غير مبال للرومانسية العسكرية لذلك عندما إكتشف أن بطاريات مدافع ستكون تحت حراسة مشددة سرعان ما تخلى عن مهاجمتهم لكن الحقيقة القاسية هي أن المجال الجوي فوق المدافع واسع ومفتوح.

” أخرجنا! إنسحبوا! “.

” أنا أعرف إذا كنا… اللعنة! لاغارد؟! “.

–+–

” القائد المنتخب؟! القائد لاغارد؟! “.

” الجنية 08 الى قيادة نوردن كيف هي مدفعيتنا؟ “.

” كنغهام قم بتغطيته! لاغارد هل يمكنك الوقوف؟ لاغارد؟! “.

قمت برمي معدات المراقبة هؤلاء الأعداء المدججين بالسلاح تخيلوا معركة أرضية بطيئة لكننا سنرقص في حين أننا في بداية مناورات المقاتلة الأساسية، ضخخت نفسي بهذا الفكر المبهج هذا ليس سوى أفضل إختيار لعين من بين جميع الخيارات الفظيعة وبقدر ما أنا غير راغبة في ذلك الشيء الوحيد المهم هو القيام بواجبي والبقاء على قيد الحياة، يكفي ظهور إنجاز مهمتي -بعد قتال عنيف محترم – يمكنني التظاهر بأن العدو إما هرب أو أطلق علي الرصاص حتى أسقطني ثم يمكن لشخص آخر التعامل معهم، بحساباتي حتى مجموعة مستعدة لتحمل المستحيل لتدمير مدفعيتنا لن تزعج نفسها بالقدوم ورائي إذا سافرت إلى مكان آخر، بدلاً من الفرار من وجه العدو فإن جهودي لن تكون إلا تقصيراً مما يجعلني غير قادرة على مواصلة القتال، سيكون من المثالي لو يمكن أن أسقط على الأرض في أقرب وقت ممكن من القوات الصديقة، سيكون من الأفضل إذا كان بإمكاني إبطاء ديدان تحالف الوفاق بعد كل شيء الوقت أغلى بكثير من الذهب والمتحمسون يحاولون كسره من خلال نهبه، في حين أنه ليس سوى تعزية طفيفة فإنه أيضاً أمر لطيف لتحصل على بعض المردود، لن أسمح لأي شخص بالخروج منتصراً في هذه المناوشة وإذا نجح فسيكون أنا، أنا لا أستمتع بالألم على الإطلاق وليس لدي أي رغبة على الإطلاق لحل كل شيء لكنني لا أريد أن أموت، لا يوجد أي سبب على الإطلاق لكي أموت على أي حال سوف أعثر على المياه الموحلة إذا كان هذا هو ما يتطلبه الأمر لأنجو فالحياة معركة في حد ذاتها.

مباشرة أمام عينيه القائد لاغارد قد إندفع بشكل أعمى إتجاه ساحرة العدو وبقي دعمه غير متأكد من كيفية التصرف، غير متزامن وفي اللحظة التي توقفوا فيها عن إطلاق النار خوفاً من ضرب القائد ألقى العدو صيغة، إنطلق لاغارد تحت إفتراض أن نيران الدعم ستخنق حركة العدو والآن هو قريب جداً ولم يستطع الإنحراف.

” لا لن تفعلي! غطيني “.

قمت برمي معدات المراقبة هؤلاء الأعداء المدججين بالسلاح تخيلوا معركة أرضية بطيئة لكننا سنرقص في حين أننا في بداية مناورات المقاتلة الأساسية، ضخخت نفسي بهذا الفكر المبهج هذا ليس سوى أفضل إختيار لعين من بين جميع الخيارات الفظيعة وبقدر ما أنا غير راغبة في ذلك الشيء الوحيد المهم هو القيام بواجبي والبقاء على قيد الحياة، يكفي ظهور إنجاز مهمتي -بعد قتال عنيف محترم – يمكنني التظاهر بأن العدو إما هرب أو أطلق علي الرصاص حتى أسقطني ثم يمكن لشخص آخر التعامل معهم، بحساباتي حتى مجموعة مستعدة لتحمل المستحيل لتدمير مدفعيتنا لن تزعج نفسها بالقدوم ورائي إذا سافرت إلى مكان آخر، بدلاً من الفرار من وجه العدو فإن جهودي لن تكون إلا تقصيراً مما يجعلني غير قادرة على مواصلة القتال، سيكون من المثالي لو يمكن أن أسقط على الأرض في أقرب وقت ممكن من القوات الصديقة، سيكون من الأفضل إذا كان بإمكاني إبطاء ديدان تحالف الوفاق بعد كل شيء الوقت أغلى بكثير من الذهب والمتحمسون يحاولون كسره من خلال نهبه، في حين أنه ليس سوى تعزية طفيفة فإنه أيضاً أمر لطيف لتحصل على بعض المردود، لن أسمح لأي شخص بالخروج منتصراً في هذه المناوشة وإذا نجح فسيكون أنا، أنا لا أستمتع بالألم على الإطلاق وليس لدي أي رغبة على الإطلاق لحل كل شيء لكنني لا أريد أن أموت، لا يوجد أي سبب على الإطلاق لكي أموت على أي حال سوف أعثر على المياه الموحلة إذا كان هذا هو ما يتطلبه الأمر لأنجو فالحياة معركة في حد ذاتها.

وقع لاغارد في ما هو أكثر بكثير من مجرد موجة صدمة – أصيب بضربة مباشرة من الإنفجار نفسه، تغيير مساره قليلاً لن يساعد في لحظة تقشر درعه الواقي وتحطمت قوقعته الدفاعية لقد اتخذ قراراً في جزء من الثانية أن يحمي وجهه بذراعيه لكن ذلك فقط من خلال نعمة الإله أنه نجا.

‘ أيها الإله لماذا؟ لماذا يجب أن يحدث هذا؟ ‘.

” اللقيطة تهدف إلى ثور! “.

” اللعنة على السياسيين! “.

لدى جانب سو أرقام متفوقة بينما يركزون على إطلاق النار لكن الثمن الذي دفعوه للتخلي عن العدو بعد ذلك مرتفع جداً.

أنا مرعوبة من أن أفعالي قد تكون السبب لذا فكرت في ذلك لدرجة أنني لن أتمكن حتى من الدفاع عن نفسي أثناء تعرضي للوم، إنها فكرة مروعة أن الناس قد يسخرون من عدم قدرتي على القيام بشيء بسيط مثل أداء واجباتي الموكلة إليّ، بكون الأشياء كما هي عليه فإن هذا الإحتمال وحده يكفي لإثارة الخوف وبمجرد أن يعطي الرؤساء أوامر بالإعتراض فاللقطاء أمثالي لن يكون لهم الحق في الرفض، بدأت مناورات مراوغة خاطئة مع كل ما لدي عادةً ما أتوقع إنخفاضا طفيفاً في قوة الجاذبية، بسبب جسدي الصغير في الواقع لقد تهربت بصعوبة من وابل سحر، بالنظر إلى حجم المجموعة التي تندفع نحوي هذا يكفيهم على الأقل ليكونوا فصيلاً أو ربما يمكن أن يكون هذا فريقاً من النخبة، إنهم يمررون صفحات الكتب ويمطرون القذائف على الهدف أثناء إستخدام قوتهم النارية المتفوقة لإبطاء حركة العدو.

” تقرير الخسائر! “.

” إنسى الأمر لاغارد فتعزيزات العدو بالفعل على الطريق سيتم محونا! “.

” سقط إثنان والقائد لاغارد مصاب بجروح خطيرة “.

كيف لي أن أبطئ العدو بهذه الطريقة؟ بالطبع أعلم أن خياري الوحيد هو العثور على نقطة ضعف بطبيعة الحال لا توجد لدي نية على الإطلاق للموت بهدوء، إذا حدث الأسوأ فأنا أنوي تدمير نفسي أو كل ما يتطلبه الأمر لإسقاطهم إذا حدث ذلك ولم يتم ذبحهم لن أكون راضيةً ما لم أقتلهم معي، إذا كان ذلك ممكناً فإنني أفضل البقاء على قيد الحياة في الواقع البقاء على قيد الحياة هو أولويتي القصوى، حقاً أريد فقط أخذ إستراحة إذا قمت بتفريغ معدات دعم المدفعية الخاصة بي فسوف يجعلني ذلك أخف، قوات العدو التي تحاول الإختراق تستهدف المدفعية لذلك يمكنني بالتأكيد اللجوء إلى منطقة آمنة إذا ركزت على التراجع ووضع مسافة بيننا فقط، ولكن حتى لو تمكنت من الهرب لن أملك فرصة بعد ذلك يقال أن الجيش يعاقب الفارين من وجه الأعداء – بالإعدام رمياً بالرصاص من يوم هروبي سأصبح محاصرةً بينما ألعب لعبة ملحمية مع الشرطة العسكرية لن تنتهي أبداً، لا يوجد خيار سوى القتال على الرغم من كوني وحيدة تماماً بدون مساعد واحد.

مع إحتراق ذراعيه فقد لاغارد واعيه بشكل خافت بسبب نزيف الدم والألم وأصيب الملازم الأول ثور بواسطة الصيغة المتفجرة من مسافة قريبة أيضاً عندما إندفع إلى خط النار على أمل أن يغطي رفيقه ولكنه لم يعد قادراً على القتال.

‘ أسوأ سيناريو قد تم وضعه اللعنة على قانون السببية الذي أدى إلى هذا الوضع الغريب!! لماذا يتعين على قوات سحرة العدو الإندفاع مباشرة إلى المدفعية المتمركزة خلف المجال الجوي الخاضع لملكيتي؟ ما الذي تفعله القوات المسؤولة عن الإنذار المبكر بحق الجحيم؟ كيف يمكن لفرقة السحرة أن يصلوا الى هذا الحد بدون أن يلاحظ أحد؟ سيكون الأمر لا يطاق إذا تم إلقاء اللوم علي في هذا بسبب خطا شخص ما، إن الشعور بالرضا عن الذات بعد فوزنا أمرً مؤكد وإذا كان هؤلاء الرجال يريدون إخراج المدفعية ألن يكون الأمر نفسه بالنسبة لهم إذا ذهبوا إلى القطاع التالي؟ لماذا عليهم أن يأتوا إلى هنا من بين كل مكان؟! اللعنة عليك أيها الشيطان هل مازلت تشتمني؟! حسناً جيد إذا كان هذا ما تريد اللعنة كل هؤلاء الرجال خرجوا ليلتقطوني حقاً؟ في هذه الحالة لن أنزل وحدي لقد إتخذت قراري لو سأموت سنذهب جميعاً معاً لن أكون راضية إلا إذا أخذت مجموعة كاملة من قطاع الطرق معي ‘.

” الحقيرة لن تفلت من هذا! أيها القائد سأقوم بالإندفاع نحو العدو إدعمني! “.

” اللعنة! غطيه! “.

” كنغهام قم بتغطيته! لاغارد هل يمكنك الوقوف؟ لاغارد؟! “.

” إضغط! تعال إضغط! “.

” أعتقد أن هذا يجعل هذه حربي الشخصية “.

” أنتِ لي! “.

‘ كيف يحدث هذا عندما نحلّق فوق المجال الجوي لأرض نوردن التي نعرفها مثل راحة يدنا؟ اليوم كل شيء يضع طعماً لاذعاً في فمي حتى هذه السماء المألوفة ‘.

وسط كل ذلك تأكد سو من أنه سمع “أمسكتك”.

” الفصيل السحري في طريقهم لتعزيزك يجب عليهم الوصول إلى المجال الجوي للمدفعية في حوالي 300 ثانية، وفي نفس الوقت فرقة السحرة الجوالين السابعة في طريقها إلى مكانك كما قلت من قبل نتوقع منهم أن يصلوا إليك في 600 ثانية “.

بدا الصوت سعيداً تقريباً – مثل ضحكة مجنون.

” هنا الجنية 08 لقد إتصلت أكرر لقد إتصلت فرقة سحرية معادية تخترق مجالنا الجوي “.

” توقف يا بالدر! إنسحب للخلف هذه الساحرة سوف… “.

” سيتم تسجيل عدم كفاءتي على أنه الفشل الوحيد بين نجاحات الآخرين “.

بدأ سو بالصراخ ولكن في اللحظة التالية ألقى الساحر الإمبراطوري تعويذة إجتاحت الجميع من حولهم.

كانت قوات القائد سو قد إخترقت بعمق في خطوط العدو ربما لو جاءوا مستعدين بعدد أكثر من الرجال لكان بإمكانهم إيقاف الأعداء، ولكن عندما إخترقوا في البداية توجب عليه أن يترك عدة وحدات لإبقاء الإختراق موجوداً هذا تركه مع مجموعة بحجم فصيل معزز.

” تفجير… تفجير إنتحاري…؟ “.

أنا مرعوبة من أن أفعالي قد تكون السبب لذا فكرت في ذلك لدرجة أنني لن أتمكن حتى من الدفاع عن نفسي أثناء تعرضي للوم، إنها فكرة مروعة أن الناس قد يسخرون من عدم قدرتي على القيام بشيء بسيط مثل أداء واجباتي الموكلة إليّ، بكون الأشياء كما هي عليه فإن هذا الإحتمال وحده يكفي لإثارة الخوف وبمجرد أن يعطي الرؤساء أوامر بالإعتراض فاللقطاء أمثالي لن يكون لهم الحق في الرفض، بدأت مناورات مراوغة خاطئة مع كل ما لدي عادةً ما أتوقع إنخفاضا طفيفاً في قوة الجاذبية، بسبب جسدي الصغير في الواقع لقد تهربت بصعوبة من وابل سحر، بالنظر إلى حجم المجموعة التي تندفع نحوي هذا يكفيهم على الأقل ليكونوا فصيلاً أو ربما يمكن أن يكون هذا فريقاً من النخبة، إنهم يمررون صفحات الكتب ويمطرون القذائف على الهدف أثناء إستخدام قوتهم النارية المتفوقة لإبطاء حركة العدو.

لم يكن يريد أن يفهم مثل هذا المنظر لكنه شهده بنفسه.

 

” القائد إنتهى الوقت! إنهم على رأسنا تقريباً! “.

” أنا أعرف إذا كنا… اللعنة! لاغارد؟! “.

” أخرجنا! إنسحبوا! “.

‘ هذا يفسر كل شيء أقسم أنه لا يمكن أن يكون الأمر أسوأ من هذا محاربة العدو وجمع المعلومات؟ لا إبطائهم يأتي أولا أليس كذلك؟ لكن بمفردي علي محاولة تأخير فرقة؟ في السماء المفتوحة بلا غطاء؟ إذا طلبوا مني ان أموت أتمنى أن يقولوا ذلك صراحة ‘.

–+–

 

ترجمة : Devil… تدقيق : Ozy…

‘ لحسن الحظ يجب أن تكون إجراءاتنا المضادة الإلكترونية في أعلى مستوياتها أتوقع فرصة 100٪ من المتاعب، يقولون أن حدس المرأة غالباً ما يكون صحيحاً لكن على الرغم من أني أبدو كفتاة صغيرة في الخارج إلا أنني لا أفكر في نفسي كفتاة من الداخل… إذا ماذا هناك؟ لماذا لدي مثل هذا الشعور السيئ؟ ‘.

‘ هذا يفسر كل شيء أقسم أنه لا يمكن أن يكون الأمر أسوأ من هذا محاربة العدو وجمع المعلومات؟ لا إبطائهم يأتي أولا أليس كذلك؟ لكن بمفردي علي محاولة تأخير فرقة؟ في السماء المفتوحة بلا غطاء؟ إذا طلبوا مني ان أموت أتمنى أن يقولوا ذلك صراحة ‘.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط