نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Youjo Senki 30

[ حرب داسيا - الجزء الاول ]

[ حرب داسيا - الجزء الاول ]

مـلـحمـة تـانـيـا الآثـمـة-المـجـ2ــلــد

مــا بـعـد الـحـدود

youjo 1
youjo senki 2
youjo senki 3
youjo senki 4

في اللحظة التالية شعر الأفراد في القيادة بقشعريرة تنزل على أعمدتهم الفقرية .

الفصل الاول[ حرب داسيا ]

الــفــصــ30ــل

“طليعة العدو وحدها مكونة من ثلاث فرق كما تعلمين ”


youjo senki 5
youjo senki 6

  • 24 سبتمبر السنة الموحدة 1924
  • منطقة رانسيلفانيا – مقاطعة توراو
  • منطقة مناورات الجيش الإمبراطوري

أول ما تسألت عنه قائدة الكتيبة فون ديغوريشاف هو الوضع في الجو .

أدرك أن الملازمة سيريبيراكوف على حق قليلاً، يجب أن أستخدم كلماتي بشكل صحيح، فوحدة داسيا تعتبر نفسها ثلاث فرق، هل تردد مساعدتي علامة على مخاوفها بشأن التراخي في إستخدامي للمفردات المتخصصة؟…

وعندما رد مشغل الراديو من القيادة بأن لا معلومات عن القوة الجوية للعدو ولا أي إتصالات جوية على الإطلاق ، هزت رأسها كما لو أنها لا تصدق ما سمعته .

« نادني بأي شيء إلا غير كفؤ »

إتضحت عدم ثقتها في سؤالها التالي – اتصالاتهم .

نعم مثلما توحي ملاحظة الملازمة سيريبيراكوف المذهولة نحن لا نقوم بشن هجوم سلاح الفرسان أبدا ولكننا نقوم بهجمات برية سحرية

هل اتصالاتنا بخير

“سيدي سأعطي داسيا بعض الإرشادات التعليمية أعتزم أن أقودهم شخصيًا إلى المنزل مقابل الثمن الباهظ الذي سيدفعونه والذي نسميه الخبرة ”

لكن المشغل أكد لها أن الإتصالات السلكية واللاسلكية تعمل بشكل طبيعي، هم يراقبون بشكل كامل قناة الإتصال الخاصة بداسيا.

“لا يبدو أنهم مرابكون، أعتقد أنهم يصنعون ساحة مشاة…”

في اللحظة التالية شعر الأفراد في القيادة بقشعريرة تنزل على أعمدتهم الفقرية .

إذا كانوا 600 ألف جندي من الفيدرالية أو الجمهورية بدعم جوي فلن يكون هناك عيب على الإطلاق في طلب التعزيزات وربما هذا ماكنت سأفعله، لكن مثل هذه المخاوف لا طائل من ورائها ضد عدو لم يكلف نفسه عناء القصف التحضيري أو تأمين التفوق الجوي.

إبتسمت الرائد فون ديغوريشاف – إبتسامة منتشية…

ركض أفراد القيادة بسبب الأسئلة والصراخ من أجهزة الراديو والهواتف الأرضية للإتصال بالقيادة أو للحصول على معلومات آخرى.

إنشرت الصدمة في أرجاء الغرفة ، لم يعرف أحد في ذلك الوقت ولكن إذا رأى ليرجن هذا التعبير فمن المحتمل أن يبتسم بنفس الطريقة ، إنها إبتسامة صياد شرس وتحتوي على بهجة ذئب جائع يتطلع إلى فريسته .

“مع كل الاحترام الواجب فإن قوات الإمارة عبارة عن حشد مدرب من الجنود والمزارعين بالكاد يصل مستواهم إلى تقنيات الحرب الحديثة”

هذا صحيح ، بالكاد يمكن أن تصدق مدى حظها الجيد وغير المتوقع ، لكن الأوضاع في الخارج تقول أن هذه هي الحقيقة ، فغمرتها موجة من الفرح .

تدقيق وتنسيق : NERO

نعم هذا ما يقصدونه عندما يقولون «مغمور بالعاطفة» لا عجب أنها لا تستطيع منع شفتيها من تشكيل تلك الإبتسامة – فالفرصة أمامها لا تقدر .

تركوا الموظفين المساعدين وحفنة من الضباط الزائرين من مكتب الأركان العامة لإدارة الحامية وقادت تانيا الكتيبة حيث إنطلقت بإعتبارها أسرع وحدة إستجابة في الجيش الإمبراطوري وهدفهم هو طليعة جيش داسيا المكون من ثلاث فرق أو نحو ذلك والذي عبر الحدود وبدأ الحرب

ساحة معركة بلا أي دعم جوي للعدو؟ نعم إنها ساحة معركة بلا دعم جوي للعدو! . أهمية هذا فاتنة ومغرية للغاية… كم عدد الضباط وكم عدد الرجال الذين تطلعوا إلى تفوق جوي كهذا في نوردن وميدان الراين؟

“هل هم مذعورون؟”.

إن وبفضل النقص الكامل للقوات الجوية للعدو في داسيا -وهو أمر لا يمكن تصوره في الحرب الحديثة- تم ضمان السيادة الكاملة .

 

لا قوى معادية في السماء؟ يجب أن أعترف أني لم أكن لأظن أبدًا ولو حتى بعد مليون عام أن جيش إمارة داسيا بهذا اليأس !

“أنا آسفة أيتها الملازمة سيريبيراكوف يبدو أنك على حق”.

أردت أن أتجنب الخطأ الغبي في الإستخفاف بالعدو ، لكن من كان ليظن أني بذلك بالغت في تقديرهم ! يقولون إن الحوادث غير المتوقعة يمكن أن تحدث في ساحة المعركة في أي وقت ، وبصراحة أنا أرحب بحرارة بأي شيء يسعدني … هل حدث مثل هذا التحول المفاجئ وفقا لإرادة السماء؟ نعم السماوات حرفيا إلى جانبنا!

“مع كل الاحترام الواجب فإن قوات الإمارة عبارة عن حشد مدرب من الجنود والمزارعين بالكاد يصل مستواهم إلى تقنيات الحرب الحديثة”

24 سبتمبر هو عيد ميلادها فقط على الورق ومع ذلك يمكن إعتبار هذه أول هدية عيد ميلاد لها على الإطلاق.

وفوق هذا العقيد فون ليرجن قلق بشكل واضح وهو يشاهد إستعداداتنا في حالة صمت ، حسنًا يبدو أنه يبالغ في تقدير هؤلاء 600 ألف من داسيا داخل مكتبه ذاك

اليوم سيصبح يومًا رائعًا ، أنا من المحتمل أن أبدأ في التصرف مثل طفل صغير مخمور

“ايتها الرائد لدينا تقرير من الأسطول الجوي السابع لقد تلقينا تردد مركز القيادة ”

“عزيزي اللورد أشكرك على فرصة الواحد في المليون هذه”

هل اتصالاتنا بخير

إحمر خدي تانيا وهمست دون تفكير ، في حالتها العقلية الطبيعية لن تفكر حتى في فتح شفتيها لمثل هذا الكلام .

لا قوى معادية في السماء؟ يجب أن أعترف أني لم أكن لأظن أبدًا ولو حتى بعد مليون عام أن جيش إمارة داسيا بهذا اليأس !

لا بد ان هذا تعبير عن مشاعرها إتجاه هذا الوضع وحصولها على فرصة إقامة سيادة جوية مطلقة .

قبل أن تعرف ذلك وجدت تانيا نفسها تبتسم بإرتياح من المؤكد أن الجميع متفقون على أن هناك شيئًا فريدًا ساحرًا حول الإنضباط الصارم .

على الأقل في تلك اللحظة من الزمن أعتبرت الشخص الوحيد الذي فهم هذه الأهمية ، هذا هو السبب في أنها بدأت في الجري مع إلقاء صيغ تخطي صغيرة ، لقد ظهر هذا المشهد للجميع حيث أمكن للكولونيل فون ليرجن رؤيته .

تم تفويض تانيا للتصرف وفقًا لتقديرها، بعبارة أخرى تم إعطائها الإذن لفعل ما ترى أنه الأفضل ، هذا هو الحد الأدنى لمتطلبات كونها قائدة بالإضافة إلى المعيار لجميع التقييمات التي ستتلقاها .

حتى مع كون وجهه يرتعش من التقرير الذي يفيد بأن 600 ألف جندي من داسيا قد عبروا الحدود و حتى مع تفكيره في الآثار الرهيبة التي قد تحدث على الجبهة ورغبته في دفن رأسه بين يديه .

“إنتظري أيتها الرائد ماذا تقولين؟”

إلا انه عندما رأى تانيا تركض مع أوامر نشر وحدتها في يدها وعلى ما يبدو بعد أن تخطت صلاحياتها .

لم يستطع هو وبعض الموظفين الآخرين في المقر الرئيسي إلا التحديق بها كما لو أن الأمر برمته لم يكن يحدث بالفعل .

إذا سأل أحدهم عما ينقص كتيبة السحرة الجوية 203 والتي صمدت أمام أهوال جبال آلبن بسبب تدريبهم الأصيل للغاية ، فإن تانيا ستقول على الفور ” تجربة قتالية

يمكنني تركهم كفرقة إحتياطية لكن الأمور تسير بسلاسة ولا يبدو أنني بحاجة إليهم فالفرق التي قامت بالهجوم لا تجتذب حتى أي نيران مضادة للطائرات بمناوراتهم الضيقة.

ذلك لا يعني الحاجة إلى مزيد من تطوير روح العمل الجماعي ومواصلة التدريب – إن هذه قضايا غير مهمة لكن ما تتطلع إليه هو مرؤوسين لا يفتقرون إلى الشيء الأكثر أهمية .
youjo senki c1
فبغض النظر عن مقدار تدريب المبتدئين في ميدان التمرين ، بمجرد تمركزهم في ساحة معركة حقيقية من المؤكد أنهم سيتسببون في إفساد الوضع ، ناهيك عن أنهم تدربوا في منطقة مناورة حقل توراو في الجنوب الشرقي – الإتجاه المعاكس تمامًا للقتال.

“الملازمة الثانية سيريبيراكوف . اتيت لتلبية استدعائك … سيدتي؟”

لا يمكنها أن تنكر أنهم يشعرون براحة مفرطة بعض الشيء كما يفعل الجميع عندما يتمركزون لفترة طويلة في الخلف .

“بجدية هؤلاء الفقراء ليسوا حتى نصف أذكياء”

ستكون مضيعة إذا أصبحت الموارد البشرية التي من المفترض أنها ستصبح دروعا لي لينة وناعمة ، لذا بعد أن تلقيت أوامر بمراقبة داسيا كنت أفكر في أنها وسيلة مفيدة للحفاظ على درجة من التوتر – وليس أكثر من ذلك بكثير

إذا لم يتمكنوا من فعل الكثير لهذا الجيش ، فسيكون من المخزي للغاية أن يطلقوا على أنفسهم إسم جيش بعد كل شيء فإن جيش الدولة هو عبارة عن تكتل كثيف من العنف المُدار بدقة .

نظرًا لتفاوت القوة بين البلدين وعادات الإمبراطورية في التخلص من العوائق بحرية فقد إعتقدت أن داسيا ستفهم الرسالة وتهتم بشؤونها الخاصة، ولهذا السبب عندما إنطلق الانذار كنت في حيرة من أمري .

“كل شيء على ما يرام يا رائد”

سوف تدخل داسيا إلى الحرب وتخاطر بإحتلال وطنها بإسم التعاون الدولي؟ لا أصدق بوجود أغبياء مثلهم في الواقع!

يجب أن يكون الأمر كذلك بدون أدنى شك، أعتقد أنه خطئي لأخذ ما هو ظاهر بإستخفاف، إنه أمر خطير للغاية عندما يتم تقييم المظاهر بناءً على الكلمات، لذا عليّ تحليل هذا ومعالجة خطئي

تمنت أن إصدار أمر صارم لإلغاء مناورات القتال هو بسبب تحذير خاطئ لكن للأفضل أو للأسوأ ولأسباب لا تستطيع تانيا فهمها لا يبدو أنهم يهتمون بكونهم قد بدأوا الحرب حقًا.

تستخدم الكتيبة تكتيكًا مدرسيًا واضحًا بشكل لا يصدق للسحرة الجويين، حيث تهاجم ثلاثة من الفرق الأربع من ثلاثة إتجاهات مختلفة، هذا يترك فرقة واحدة متبقية وهي مشكلة كبيرة في العادة.

“الفرقة 203 إلى محطات المعركة كيف هي قيادة الحدود؟”

“هذا غريب حقًا هل إعتقدوا أنهم يستطيعون ضربنا ولن نرد عليهم؟”.

ركض أفراد القيادة بسبب الأسئلة والصراخ من أجهزة الراديو والهواتف الأرضية للإتصال بالقيادة أو للحصول على معلومات آخرى.

“هل هم مذعورون؟”.

“الملازم وايس! أجمع الجميع وإجعل أحدهم يتفقد الذخيرة!”

تبدوا مخاوف الملازمة سيريبيراكوف والآخرين مسلية بعض الشيء، فالهدف من هذه المعركة بسيط، كل ما عليهم فعله هو حصاد رؤوس جنود العدو ثم ينسفون أي بقايا ناجين إلى قطع صغيرة.

“ايتها الرائد لدينا تقرير من الأسطول الجوي السابع لقد تلقينا تردد مركز القيادة ”

“أعني أيتها الرائد… إنها ثلاثة فرق، و لا أقصد أن أكون متغطرسة لكن إحساسك بهذه الأشياء هو… قليلاً… لا تهتمي”

“تحقق على الفور وأحضر لي الملازمة سيريبرياكوف!”

” جميع الأوامر المختومة التي سنت لك هي لإتخاذ الإجراء الأنسب للدفاع عن الحدود ”

بإلغاء التمرين بكفاءة وإعطاء التعليمات لخطوتهم التالية إبتسمت تانيا قليلاً في إتجاه الكولونيل فون ليرجن الذي يبدو أنه توقع ذلك .

“شكرا لك ملازم ، حسنًا أيتها القوات هذه الحرب أو بالأصح شيء يشبه الحرب… على وشك البدء ”

لقد ألقى تلميحًا لها سابقا ، إن رغبت جارتهم داسيا حقًا في معارضتهم فذلك يعني أنها تريد الحصول على فرصة لتوسيع نطاق حدودها الإقليمية وتضيفها كملحقات عسكري أو قواعد تواصل ، فبهذه الطريقة سيكون لديها فهم أفضل لطبيعة الأرض وبالتالي صورة أوضح لما يجب تفجيره .

نعم هذا ما يقصدونه عندما يقولون «مغمور بالعاطفة» لا عجب أنها لا تستطيع منع شفتيها من تشكيل تلك الإبتسامة – فالفرصة أمامها لا تقدر .

“حسنًا هذا الهجوم أتى كالصاعقة علينا ، أليس كذلك أيها الكولونيل فون ليرجن ؟”.

حتى مع كون وجهه يرتعش من التقرير الذي يفيد بأن 600 ألف جندي من داسيا قد عبروا الحدود و حتى مع تفكيره في الآثار الرهيبة التي قد تحدث على الجبهة ورغبته في دفن رأسه بين يديه .

“إعفيني من السخرية أيتها الرائد سوف تتأخرين بسببنا”

في اللحظة التالية شعر الأفراد في القيادة بقشعريرة تنزل على أعمدتهم الفقرية .

نظرًا لأن كتيبتي تخضع للقيادة المباشرة لهيئة الأركان العامة فقد أختيرت من قبل كبار الموظفين داخل وخارج الهيئة ، يبدو أن حدسي محق هم مهتمين بشكل أساسي بداسيا، لهذا السبب عندما ظهر الكولونيل فون ليرجن مع تحديث عاجل من الحدود وأوامر مختومة من مكتب الأركان العامة لم يكن في وسعي شيء

تستمتعوا ~~

“هاه؟ تأخير؟ تقصد أنك تريد من كتيبتي أن توقف جيش داسيا؟”

“كتيبتي قوة عسكرية مجهزة بالكامل ومدربة بشكل صحيح لذا سنهزم الكثير منهم”

“أدرك أنه لشيء غير معقول ولكن سواء حشدنا القوات في الشرق أو أرسلنا تعزيزات من الوسط فإن الحرب على جبهات متعددة تعني أننا سنحتاج إلى كسب الوقت في مرحلة ما…”

تستمتعوا ~~

لربما تكون قد شكلت وحدتها حديثًا وقد تكون قائدة بلا خبرة لكن لا يمكن الإستهانة بها .

الملازم الأول وايس صرخ الأوامر وكعبه مائل تمامًا بزاوية 45 درجة، ردا على ذلك قام أفراد الكتيبة بجعل أقدامهم مستقيمة بحركات لم تكن سريعة.

“وفقا للتقرير فقط 600 ألف جندي من داسيا يعبرون الحدود ، ونعم مشاتهم فقط من يعبرون عبر هذه المنطقة الجبلية إنهم مبتدئين أكثر من مجموعة للكشافة”

“الملازمة الثانية سيريبيراكوف . اتيت لتلبية استدعائك … سيدتي؟”

“مع كل الاحترام الواجب فإن قوات الإمارة عبارة عن حشد مدرب من الجنود والمزارعين بالكاد يصل مستواهم إلى تقنيات الحرب الحديثة”

حقيقة أن الجميع يطيرون في تشكيل مثالي ويتذكرون تدريبهم يعني أن عمل تانيا يؤتي ثماره بالفعل بما يرضيها.

بعد أن تولت منصبها قامت ببعض الإستقصاء عن داسيا كجزء من دراساتها وعلمت أن اسم الإمارة هو ما يطلق على الأمة الصغيرة التي تقف على أساس غير مستقر في هذا العصر.

“الملازم وايس! أجمع الجميع وإجعل أحدهم يتفقد الذخيرة!”

قد يكون لديها الكثير من الجنود ولكن حتى فتيان الكشافة أكثر إستعدادًا منهم لذا من السخف أن يعتقد ليرجن أن كتيبتها لا يمكنها إلا أن تؤخرهم .

إلا انه عندما رأى تانيا تركض مع أوامر نشر وحدتها في يدها وعلى ما يبدو بعد أن تخطت صلاحياتها .

“حشد مجموعة الجيش الإقليمي؟ أنا متأكدة من أن أربع فرق يتم تجميعها من المنطقة المحيطة ستكون كافية لطمسهم بالأحرى ستكون كتيبتي وحدها كافية لصد الطليعة وليس فقط التأخير”

هذا مطاردة بطريقة ما – إنها رياضة أو حدث لإحياء ذكرى الفارس الأسطوري دون كيشوت، بعد كل شيء عدونا عبارة عن مجموعة من الأبطال الذين طغى عليهم العمر أتوا من حقبة ماضية يتحدون وحشًا عصريًا مرعبًا

“هل تفهمين ما تقولينه أيتها الرائد؟”

يمكنني تركهم كفرقة إحتياطية لكن الأمور تسير بسلاسة ولا يبدو أنني بحاجة إليهم فالفرق التي قامت بالهجوم لا تجتذب حتى أي نيران مضادة للطائرات بمناوراتهم الضيقة.

“أنا أفعل سيدي، أراهم كجيش تقوده فرقة من الكشافة، سيكون قتالهم سهلا ”

ستكون مضيعة إذا أصبحت الموارد البشرية التي من المفترض أنها ستصبح دروعا لي لينة وناعمة ، لذا بعد أن تلقيت أوامر بمراقبة داسيا كنت أفكر في أنها وسيلة مفيدة للحفاظ على درجة من التوتر – وليس أكثر من ذلك بكثير

بعيدًا عن مستوى الحرس الوطني أو الجنود غير المتفرغين فإن قوات داسيا نصف مزارعين تماما مثل الجيش الشعبي الكوري .

“إنتباه يا أعضاء الكتيبة! تعليمات من قائدتنا!”

أي أن كتيبتي ستكون عصابة من اللصوص المسلحين أمام بضع قرويين ، إن إنضباط هؤلاء الحمقى معدوم لذا سوف تسحقهم القوات الإمبراطورية بضربة واحدة.

“لا”

إذا لم يتمكنوا من فعل الكثير لهذا الجيش ، فسيكون من المخزي للغاية أن يطلقوا على أنفسهم إسم جيش بعد كل شيء فإن جيش الدولة هو عبارة عن تكتل كثيف من العنف المُدار بدقة .

“لا”

ليس من الممكن أن يجد مثل هذا التكتل صعوبة في تشتيت حشد عفا عليه الزمن مكون من أي شخص متوفر ، فالفجوة في القوة القتالية بين القوى الحديثة وقوى ما قبل الحداثة لا يمكن التغلب عليها.

تستخدم الكتيبة تكتيكًا مدرسيًا واضحًا بشكل لا يصدق للسحرة الجويين، حيث تهاجم ثلاثة من الفرق الأربع من ثلاثة إتجاهات مختلفة، هذا يترك فرقة واحدة متبقية وهي مشكلة كبيرة في العادة.

” جميع الأوامر المختومة التي سنت لك هي لإتخاذ الإجراء الأنسب للدفاع عن الحدود ”

“أعني أيتها الرائد… إنها ثلاثة فرق، و لا أقصد أن أكون متغطرسة لكن إحساسك بهذه الأشياء هو… قليلاً… لا تهتمي”

تم تفويض تانيا للتصرف وفقًا لتقديرها، بعبارة أخرى تم إعطائها الإذن لفعل ما ترى أنه الأفضل ، هذا هو الحد الأدنى لمتطلبات كونها قائدة بالإضافة إلى المعيار لجميع التقييمات التي ستتلقاها .

“لقد إجتمع الجميع ، إن الملازم وايس يقوم حاليا بتوزيع الذخيرة وشرح الوضع”

هل سيهرب جيش كامل التجهيزات من تجمع هائج من الفلاحين؟… سيكون ذلك وصمة عار أبدية في سجلها وستكون تانيا إلى الأبد أضحوكة في التاريخ العسكري ، الآن وقد تم تكليفها بالمهمة أصبحت الأساليب في الأساس تحت مظلة سلطاتها التقديرية .

قبل مدة طويلة تمكنت من الإتصال بوحدات دورية الحدود التابعة للجيش الإمبراطوري وإقتنعت تانيا عند تلقي آخر أخبار العدو منهم ، أنه بدون شك وأيا كانت الإستراتيجية التي يفكر بها جيش داسيا فهي شيء من بقايا العصور الوسطى.

« نادني بأي شيء إلا غير كفؤ »

لقد مر شهران منذ تشكيل الكتيبة ومن الواضح لتانيا أن هيئة الأركان تراقب عن كثب أحوالهم، لذا هناك حاجة ماسة لإتخاذ إجراءات صارمة وتحقيق النتائج المناسبة.

“حضرة الكولونيل قبل عبور قوات داسيا الحدود هل رصدت اي نيران مدفعية أو صراع للسيطرة على المجال الجوي؟”

ساحة المعركة هذه خالية من الصوت القاسي لنيران الرشاشات الثقيل، انها مكان مروع للمشاة المجبرين على إستخدام أسلحتهم النارية البدائية في تكتيكات عتيقة مضادة للطائرات

“لا”

“إعفيني من السخرية أيتها الرائد سوف تتأخرين بسببنا”

إذا كانوا 600 ألف جندي من الفيدرالية أو الجمهورية بدعم جوي فلن يكون هناك عيب على الإطلاق في طلب التعزيزات وربما هذا ماكنت سأفعله، لكن مثل هذه المخاوف لا طائل من ورائها ضد عدو لم يكلف نفسه عناء القصف التحضيري أو تأمين التفوق الجوي.

إلا انه عندما رأى تانيا تركض مع أوامر نشر وحدتها في يدها وعلى ما يبدو بعد أن تخطت صلاحياتها .

هم كومة من الجنود مفيدون فقط للوقوف في صف واحد لسهولة الإستهداف ، التجربة معلم عظيم وهؤلاء المهرجون البدائيون على وشك معرفة الفرق الذي تحدثه الحضارة الحديثة

“إنتظري أيتها الرائد ماذا تقولين؟”

“سيكشف هذا صميم من نواجهه لذا سأقوم بإسقاط المطرقة الحديدية للحضارة على هؤلاء البرابرة وسوف نتغلب عليهم من السماء ونعلمهم أن يخافوا السحرة”

“تحقق على الفور وأحضر لي الملازمة سيريبرياكوف!”

“ماذا؟”

“إعفيني من السخرية أيتها الرائد سوف تتأخرين بسببنا”

“كتيبتي قوة عسكرية مجهزة بالكامل ومدربة بشكل صحيح لذا سنهزم الكثير منهم”

“حسنا يجب أن نشارك أيضا فرقة القيادة إتبعوني دعونا نهجم على قادتهم”

تعتمد الحرب الحديثة على القوة الوطنية إلى درجة وحشية.

“شكرا لك ملازم ، حسنًا أيتها القوات هذه الحرب أو بالأصح شيء يشبه الحرب… على وشك البدء ”

التعليم والتدريب واللوجستيات هناك فرق شاسع في هذه المجالات بين الدول التي تعتبر قوى عظمى وتلك التي ليست كذلك .

الفصل الاول[ حرب داسيا ] الــفــصــ30ــل

يقدم التاريخ شهادة بليغة حول مدى أهمية هذا التفاوت ، سأطرد هؤلاء الرجال من حياة الغزو بسهولة

“هذا غبي جدا…! لقد إنتهى عصر سلاح الفرسان!”

“طليعة العدو وحدها مكونة من ثلاث فرق كما تعلمين ”

24 سبتمبر السنة الموحدة 1924 منطقة رانسيلفانيا – مقاطعة توراو منطقة مناورات الجيش الإمبراطوري أول ما تسألت عنه قائدة الكتيبة فون ديغوريشاف هو الوضع في الجو .

على الخريطة مثل تقدم داسيا بأسهم متعددة ، من المفترض أن يتألف الجزء الذي يخترق أبعد داخل الأراضي الإمبراطورية من ثلاثة أقسام وهم النخبة الأساسية من الجيش النظامي

“مفهوم!”.

يا لها من حقيقة مضحكة

قد يكون لديها الكثير من الجنود ولكن حتى فتيان الكشافة أكثر إستعدادًا منهم لذا من السخف أن يعتقد ليرجن أن كتيبتها لا يمكنها إلا أن تؤخرهم .

بجدية هذا يسبب لي صداعا من المفترض أن هذه الطليعة هي الأفضل في جيشهم مع ذلك ليس لديهم أي فرق مدرعة أو مشاة بأسلحة ثقيلة بل فقط جنود مشاة طاعنون في السن .

“هاه؟ تأخير؟ تقصد أنك تريد من كتيبتي أن توقف جيش داسيا؟”

إنهم يعكسون القوة الحقيقية لأمتهم ، و هذا يجعلني بصراحة أشعر بالأسف إتجاههم ، مبدأ المنافسة في جوهره يفيد القوي ويسحق الضعيف ، ومع ذلك فهذه هي المرة الأولى التي أشعر فيها بالذنب لأن المعركة ليست عادلة

ركض أفراد القيادة بسبب الأسئلة والصراخ من أجهزة الراديو والهواتف الأرضية للإتصال بالقيادة أو للحصول على معلومات آخرى.

“لن تكون هذه معركة بل مجرد مجزرة ، سأعلمهم كيف يبدو الجيش الحقيقي والحرب الحديثة ”

تستخدم الكتيبة تكتيكًا مدرسيًا واضحًا بشكل لا يصدق للسحرة الجويين، حيث تهاجم ثلاثة من الفرق الأربع من ثلاثة إتجاهات مختلفة، هذا يترك فرقة واحدة متبقية وهي مشكلة كبيرة في العادة.

لا شيء أكثر من ثلاثة وحدات هواة ، هؤلاء الغزاة يمتلكون خيولًا وبنادق لكنهم ما زالوا يقاتلون على أرض مستوية ، سنطلق النار كالمجانين من بعدنا الثالث في السماء لذلك النصر مضمون ، سيصبح هذا فوضى لا توصف إلا بكونها تمرين بالذخيرة الحية

أدرك أن الملازمة سيريبيراكوف على حق قليلاً، يجب أن أستخدم كلماتي بشكل صحيح، فوحدة داسيا تعتبر نفسها ثلاث فرق، هل تردد مساعدتي علامة على مخاوفها بشأن التراخي في إستخدامي للمفردات المتخصصة؟…


“إذن إلى أي مدى يمكن أن نصل؟”

“أنا في حيرة يا ملازم لا يوجد شيء لنفعله”

“ماذا؟”

هل سيهرب جيش كامل التجهيزات من تجمع هائج من الفلاحين؟… سيكون ذلك وصمة عار أبدية في سجلها وستكون تانيا إلى الأبد أضحوكة في التاريخ العسكري ، الآن وقد تم تكليفها بالمهمة أصبحت الأساليب في الأساس تحت مظلة سلطاتها التقديرية .

“إذا وجدنا مقاومة العدو هشة لدرجة أن نتقدم بشكل زائد عن غير قصد فقد تكون هذه مشكلة لقسم اللوجستيات ”

بإلغاء التمرين بكفاءة وإعطاء التعليمات لخطوتهم التالية إبتسمت تانيا قليلاً في إتجاه الكولونيل فون ليرجن الذي يبدو أنه توقع ذلك .

“إنتظري أيتها الرائد ماذا تقولين؟”

“أدرك أنه لشيء غير معقول ولكن سواء حشدنا القوات في الشرق أو أرسلنا تعزيزات من الوسط فإن الحرب على جبهات متعددة تعني أننا سنحتاج إلى كسب الوقت في مرحلة ما…”

“سيدي سأعطي داسيا بعض الإرشادات التعليمية أعتزم أن أقودهم شخصيًا إلى المنزل مقابل الثمن الباهظ الذي سيدفعونه والذي نسميه الخبرة ”

لا زلنا في سبتمبر اي أنه لدينا عدد كبير من الفرص للهجوم قبل ان تغرب الشمس لكن كل تلك الأفكار تبددت عندما أتت مساعدتي مهرولة… لقد حان وقت العمل

حسنًا حان وقت الحرب أو بالأحرى حان وقت التنمر ، آه كم نحن محظوظون ، فقد ظهرت هذه المجموعة المثيرة للشفقة في الوقت المناسب تمامًا

هم كومة من الجنود مفيدون فقط للوقوف في صف واحد لسهولة الإستهداف ، التجربة معلم عظيم وهؤلاء المهرجون البدائيون على وشك معرفة الفرق الذي تحدثه الحضارة الحديثة

لعقت شفتي على على عكس ماحدث في ميدان الراين الموحل أو نوردن المتجمدة من المؤكد أن السماء فوق داسيا في الجنوب الشرقي المعتدل تتمتع بطقس طيران مثالي

قبل أن تعرف ذلك وجدت تانيا نفسها تبتسم بإرتياح من المؤكد أن الجميع متفقون على أن هناك شيئًا فريدًا ساحرًا حول الإنضباط الصارم .

لا زلنا في سبتمبر اي أنه لدينا عدد كبير من الفرص للهجوم قبل ان تغرب الشمس لكن كل تلك الأفكار تبددت عندما أتت مساعدتي مهرولة… لقد حان وقت العمل

“لجميع القوات هذه العملية تبدأ! علموا هؤلاء الحمقى معنى الحرب!”

“الملازمة الثانية سيريبيراكوف . اتيت لتلبية استدعائك … سيدتي؟”

24 سبتمبر هو عيد ميلادها فقط على الورق ومع ذلك يمكن إعتبار هذه أول هدية عيد ميلاد لها على الإطلاق.

“نعم أيتها الملازم ما هو وضع الكتيبة؟”

“أنا في حيرة يا ملازم لا يوجد شيء لنفعله”

“لقد إجتمع الجميع ، إن الملازم وايس يقوم حاليا بتوزيع الذخيرة وشرح الوضع”

لهذا السبب تساءلت كيف يمكن أن لا تكون هذه المعركة ضد عدو لا مكانة له في الجو جانب واحد

تقدمهم الحالي هو تعريف للسلاسة كل شيء يجري حسب الخطة حتى أن تانيا شعرت بإبتسامة من الرضا ترتسم على خديها ، لكنها أرادتهم مشدودين ( خديها ) ، فحتى طلاب المدارس الإبتدائية يعرفون أن الرحلة الميدانية لن تنتهي حتى يعودوا إلى المنزل قطعة واحدة .

لقد عبر الحلفاء الحمقى حدودنا دون نية القتال ولكن بمجرد الإنضمام إلى المعركة أخذوا الأمر على محمل الجد وقاتلوا بحماسة شديدة، الإمارة من ناحية أخرى لديها الكثير من الدوافع وأعلنت الحرب لكن ليس لديهم فكرة حتى عن ماهية الحرب

من اللامبالاة أن أبتهج جدًا قبل المغادرة ولكن حتى لو لم يعجبني ذلك فهذه حقيقة لا يمكن إنكارها وهي أنه لا أحد في القيادة يشاطرني وجهة نظري المتفائلة بشأن الموقف

أي أن كتيبتي ستكون عصابة من اللصوص المسلحين أمام بضع قرويين ، إن إنضباط هؤلاء الحمقى معدوم لذا سوف تسحقهم القوات الإمبراطورية بضربة واحدة.

وفوق هذا العقيد فون ليرجن قلق بشكل واضح وهو يشاهد إستعداداتنا في حالة صمت ، حسنًا يبدو أنه يبالغ في تقدير هؤلاء 600 ألف من داسيا داخل مكتبه ذاك

يمكنني تركهم كفرقة إحتياطية لكن الأمور تسير بسلاسة ولا يبدو أنني بحاجة إليهم فالفرق التي قامت بالهجوم لا تجتذب حتى أي نيران مضادة للطائرات بمناوراتهم الضيقة.

للأسف تانيا مجبرة على مواجهة حقيقة أنه الكولونيل قد يكون عبقريًا إلا أنه ظل خارج اللعبة لفترة طويلة.

يمكنني تركهم كفرقة إحتياطية لكن الأمور تسير بسلاسة ولا يبدو أنني بحاجة إليهم فالفرق التي قامت بالهجوم لا تجتذب حتى أي نيران مضادة للطائرات بمناوراتهم الضيقة.

لهذا السبب عندما إنتهت مساعدتها من إعداد التقارير أومأت برضى ووجهت قبضتها الصغيرة على صدرها كما لو تخبر العقيد فون ليرجن (أترك هذا لي)

أردت أن أتجنب الخطأ الغبي في الإستخفاف بالعدو ، لكن من كان ليظن أني بذلك بالغت في تقديرهم ! يقولون إن الحوادث غير المتوقعة يمكن أن تحدث في ساحة المعركة في أي وقت ، وبصراحة أنا أرحب بحرارة بأي شيء يسعدني … هل حدث مثل هذا التحول المفاجئ وفقا لإرادة السماء؟ نعم السماوات حرفيا إلى جانبنا!

كما قيل لها تم تجميع الوحدة بسرعة وجهزت بمعدات التدريب بالإضافة إلى الذخيرة الحية ، والجنود على إستعداد للقيام بدورية جوية على ما يبدو.

ذلك لا يعني الحاجة إلى مزيد من تطوير روح العمل الجماعي ومواصلة التدريب – إن هذه قضايا غير مهمة لكن ما تتطلع إليه هو مرؤوسين لا يفتقرون إلى الشيء الأكثر أهمية . فبغض النظر عن مقدار تدريب المبتدئين في ميدان التمرين ، بمجرد تمركزهم في ساحة معركة حقيقية من المؤكد أنهم سيتسببون في إفساد الوضع ، ناهيك عن أنهم تدربوا في منطقة مناورة حقل توراو في الجنوب الشرقي – الإتجاه المعاكس تمامًا للقتال.

فعلى الرغم من الشعور بالضيق قليلاً من التمرين المتقطع إلا أن هذا لا يكفي للتأثير على أدائهم القتالي.

ستكون مضيعة إذا أصبحت الموارد البشرية التي من المفترض أنها ستصبح دروعا لي لينة وناعمة ، لذا بعد أن تلقيت أوامر بمراقبة داسيا كنت أفكر في أنها وسيلة مفيدة للحفاظ على درجة من التوتر – وليس أكثر من ذلك بكثير

“إنتباه يا أعضاء الكتيبة! تعليمات من قائدتنا!”

لا بد ان هذا تعبير عن مشاعرها إتجاه هذا الوضع وحصولها على فرصة إقامة سيادة جوية مطلقة .

الملازم الأول وايس صرخ الأوامر وكعبه مائل تمامًا بزاوية 45 درجة، ردا على ذلك قام أفراد الكتيبة بجعل أقدامهم مستقيمة بحركات لم تكن سريعة.

هم كومة من الجنود مفيدون فقط للوقوف في صف واحد لسهولة الإستهداف ، التجربة معلم عظيم وهؤلاء المهرجون البدائيون على وشك معرفة الفرق الذي تحدثه الحضارة الحديثة

قبل أن تعرف ذلك وجدت تانيا نفسها تبتسم بإرتياح من المؤكد أن الجميع متفقون على أن هناك شيئًا فريدًا ساحرًا حول الإنضباط الصارم .

هناك بعض النيران المعاكسة بشكل متقطع ولكن لكي تخترق بنادق المشاة دروعنا فهم سيحتاجون إلى إطلاقها بوابل كثيف

“شكرا لك ملازم ، حسنًا أيتها القوات هذه الحرب أو بالأصح شيء يشبه الحرب… على وشك البدء ”

لا تستطيع تانيا إلا إظهار الندم على جعل مرؤوسيها يعتقدون أن جيش داسيا قوة عسكرية بسيطة، سيكون هذا الصراع هو بداية الحرب العالمية الأولى في هذا العالم.

ربما تانيا أصبحت غير واعية فبإبتسامة من الفرح الخالص كادت تغني لهم مدى سعادتها بهذا الأمر.

حماستها جعلت نيتها واضحة لجميع الحاضرين، فهذا إعلان وحشي بأن القوات المتقدمة للجيش الإمبراطوري ستسحق حرفيًا طليعة جيش داسيا، والنتيجة مأكدة لذلك أمرتهم بالخروج وتحقيق ذلك .

“اليوم عيد ميلادي وربما تعرفون إمارة داسيا تلك؟ كما سمعتم هم لطفاء بما يكفي لتقديم هدية مفاجئة كي يكونوا أهداف تمرين بالذخيرة الحية *

” جميع الأوامر المختومة التي سنت لك هي لإتخاذ الإجراء الأنسب للدفاع عن الحدود ”

” في الواقع تمنيت البعض وكان من اللطيف أن يتطوع رجال داسيا بأنفسهم لذا أنتم أحرار في إطلاق النار عليهم بالرصاص أو تفجيرهم بالتعاويذ”

على الأقل في تلك اللحظة من الزمن أعتبرت الشخص الوحيد الذي فهم هذه الأهمية ، هذا هو السبب في أنها بدأت في الجري مع إلقاء صيغ تخطي صغيرة ، لقد ظهر هذا المشهد للجميع حيث أمكن للكولونيل فون ليرجن رؤيته .

لن تكون لديهم فرصة حتى لأننا سنمحقهم محقا من السماء دون أي رد، ستكون عملية ذبح ديك رومي أكبر من تلك الموجودة في ماريانا والسؤال الوحيد هو ما مدى عظمة• النصر الذي يمكننا تحقيقه
[ معركة في الفيليبين بين اليابان والولايات .. اعرف بمعركة الديك الرومي ….. تم فشخ اليابان فيها ]

لكن ليس لدينا وقت للمشاهدة،قامت الفرقة بإعداد الصيغ وحديدت المواقع المثلى ثم اطلقت النار بكامل، قوتها لقد نسفنا المشاة بإحكام وإنفجر السهل في فوضى تامة بينما الجنود يركضون في جميع الإتجاهات في محاولة لتجنب الإنفجارات.

“أيتها القوات سنعلم هؤلاء الغزاة درسًا – بمطرقة من حديد”
.
هذا هو سبب قيامها بقبض يدها وإسقاطها مرارا على جيش داسيا الوهمي وهي تصرخ لسحقهم.

هناك بعض النيران المعاكسة بشكل متقطع ولكن لكي تخترق بنادق المشاة دروعنا فهم سيحتاجون إلى إطلاقها بوابل كثيف

“إضربوهم في الصميم!”

“ايتها الرائد لدينا تقرير من الأسطول الجوي السابع لقد تلقينا تردد مركز القيادة ”

حماستها جعلت نيتها واضحة لجميع الحاضرين، فهذا إعلان وحشي بأن القوات المتقدمة للجيش الإمبراطوري ستسحق حرفيًا طليعة جيش داسيا، والنتيجة مأكدة لذلك أمرتهم بالخروج وتحقيق ذلك .

“عزيزي اللورد أشكرك على فرصة الواحد في المليون هذه”

“شيء أخير، لم أتلق أي تأكيد على ذلك لكن تدريب الإستهداف يجب أن يستمر… من الناحية النظرية لا أعتقد أن أيًا منكم غبي بما يكفي ليسقط ضدهم، لكن حسنًا سنستأنف تمرين الذخيرة الحية… أيها السادة فلتبدأ الألعاب”

إن وبفضل النقص الكامل للقوات الجوية للعدو في داسيا -وهو أمر لا يمكن تصوره في الحرب الحديثة- تم ضمان السيادة الكاملة .

هذا مطاردة بطريقة ما – إنها رياضة أو حدث لإحياء ذكرى الفارس الأسطوري دون كيشوت، بعد كل شيء عدونا عبارة عن مجموعة من الأبطال الذين طغى عليهم العمر أتوا من حقبة ماضية يتحدون وحشًا عصريًا مرعبًا

“هذا تدريب بالذخيرة الحية حقًا”

[ دون كيشوت….قصة أحمق ظن نفسه في مهمة مقدسة …الـ600 الف أحمق من داسيا بطريقة ما اقرب لإمتداد لروحه ]

 

تركوا الموظفين المساعدين وحفنة من الضباط الزائرين من مكتب الأركان العامة لإدارة الحامية وقادت تانيا الكتيبة حيث إنطلقت بإعتبارها أسرع وحدة إستجابة في الجيش الإمبراطوري وهدفهم هو طليعة جيش داسيا المكون من ثلاث فرق أو نحو ذلك والذي عبر الحدود وبدأ الحرب

لا قوى معادية في السماء؟ يجب أن أعترف أني لم أكن لأظن أبدًا ولو حتى بعد مليون عام أن جيش إمارة داسيا بهذا اليأس !

حقيقة أن الجميع يطيرون في تشكيل مثالي ويتذكرون تدريبهم يعني أن عمل تانيا يؤتي ثماره بالفعل بما يرضيها.

“كنت أستعد لمعركة صعبة”

قبل مدة طويلة تمكنت من الإتصال بوحدات دورية الحدود التابعة للجيش الإمبراطوري وإقتنعت تانيا عند تلقي آخر أخبار العدو منهم ، أنه بدون شك وأيا كانت الإستراتيجية التي يفكر بها جيش داسيا فهي شيء من بقايا العصور الوسطى.

أدرك أن الملازمة سيريبيراكوف على حق قليلاً، يجب أن أستخدم كلماتي بشكل صحيح، فوحدة داسيا تعتبر نفسها ثلاث فرق، هل تردد مساعدتي علامة على مخاوفها بشأن التراخي في إستخدامي للمفردات المتخصصة؟…

بعد لحظات وبعد إجراء تعديلات دقيقة على مسارهم والإستعداد لهجومهم أثناء إندفاعهم للأمام رأت الكتيبة كتلة متحركة من البشر في الأفق.

تدقيق وتنسيق : NERO

يرتدون زي موحد بألوان زاهية في تشكيلات كثيفة….
إن عقيدتهم العسكرية البالية لا تأخذ في الإعتبار الضربات السحرية أو القصف الجوي، هم فريسة رائعة وجبل ضائع من الموارد البشرية في آن واحد يا لها من أمة مثيرة للشفقة.

” جميع الأوامر المختومة التي سنت لك هي لإتخاذ الإجراء الأنسب للدفاع عن الحدود ”

فكرة أن يكون لديك الكثير من القوى البشريى ولكن تكون غير قادر تمامًا على إستخدامه بشكل جيد تأرقني… على أي حال مهمة الجيش الإمبراطوري هي تفجير هؤلاء الرفاق

عندما انتهت تانيا من التواصل مع الفرق قامت بتعديل إرتفاعها للإستعداد لهجوم آخر لكنها لاحظت نوعًا من الحركة المنظمة تبدأ على الأرض، وفقًا للكتاب المدرسي للجيش الإمبراطوري سيكون رد العدو المتوقع على هذا الوضع هو إنتشار جنودهم وبدء نيران مضادة للطائرات في المناطق التي حددها قادتهم… لكن بدلاً من وضع مسافات بين بعضهم البعض بدأوا في تشكيل مربعات مكتظة.

“لجميع القوات هذه العملية تبدأ! علموا هؤلاء الحمقى معنى الحرب!”

“كنت أستعد لمعركة صعبة”

تستخدم الكتيبة تكتيكًا مدرسيًا واضحًا بشكل لا يصدق للسحرة الجويين، حيث تهاجم ثلاثة من الفرق الأربع من ثلاثة إتجاهات مختلفة، هذا يترك فرقة واحدة متبقية وهي مشكلة كبيرة في العادة.

“كل شيء على ما يرام يا رائد”

لأنه سيكون للعدو دعم مباشر وسترسل تلك الفرقة للقتال من أجل السيطرة على الجو لكن… إذا كنت تستطيع تصديق ذلك فإنهم اليوم مجرد إضافات.

بجدية هذا يسبب لي صداعا من المفترض أن هذه الطليعة هي الأفضل في جيشهم مع ذلك ليس لديهم أي فرق مدرعة أو مشاة بأسلحة ثقيلة بل فقط جنود مشاة طاعنون في السن .

“قادة الفرق أتوقع منكم أن تتبعوا الأوامر وتظهروا لي نتائجا جيدة!”

” في الواقع تمنيت البعض وكان من اللطيف أن يتطوع رجال داسيا بأنفسهم لذا أنتم أحرار في إطلاق النار عليهم بالرصاص أو تفجيرهم بالتعاويذ”

“مفهوم!”.

كل ما تستطيع القوات البرية للعدو فعله هو الذعر، حيث ألقى سحري بهم الخراب من السماء… إذا كان كل ما أفعله هو المشاهدة فقد فسيبدأ الناس بالقول إنني أتقاضى أجرًا للوقوف فقط

يمكنني تركهم كفرقة إحتياطية لكن الأمور تسير بسلاسة ولا يبدو أنني بحاجة إليهم فالفرق التي قامت بالهجوم لا تجتذب حتى أي نيران مضادة للطائرات بمناوراتهم الضيقة.

“حسنا يجب أن نشارك أيضا فرقة القيادة إتبعوني دعونا نهجم على قادتهم”

كل ما تستطيع القوات البرية للعدو فعله هو الذعر، حيث ألقى سحري بهم الخراب من السماء… إذا كان كل ما أفعله هو المشاهدة فقد فسيبدأ الناس بالقول إنني أتقاضى أجرًا للوقوف فقط

“ماذا؟”

“أنا في حيرة يا ملازم لا يوجد شيء لنفعله”

إذا لم يتمكنوا من فعل الكثير لهذا الجيش ، فسيكون من المخزي للغاية أن يطلقوا على أنفسهم إسم جيش بعد كل شيء فإن جيش الدولة هو عبارة عن تكتل كثيف من العنف المُدار بدقة .

ليس الأمر كما لو كنت مؤيدة للحرب أو مدمنة على العمل لكنني أشعر بالقلق مما سيفكر فيه الآخرون إذا كنت الوحيدة التي لا تكون منتجة بينما يعمل الجميع

بإلغاء التمرين بكفاءة وإعطاء التعليمات لخطوتهم التالية إبتسمت تانيا قليلاً في إتجاه الكولونيل فون ليرجن الذي يبدو أنه توقع ذلك .

لقد مر شهران منذ تشكيل الكتيبة ومن الواضح لتانيا أن هيئة الأركان تراقب عن كثب أحوالهم، لذا هناك حاجة ماسة لإتخاذ إجراءات صارمة وتحقيق النتائج المناسبة.

تدقيق وتنسيق : NERO

“كنت أستعد لمعركة صعبة”

لعقت شفتي على على عكس ماحدث في ميدان الراين الموحل أو نوردن المتجمدة من المؤكد أن السماء فوق داسيا في الجنوب الشرقي المعتدل تتمتع بطقس طيران مثالي

“أنت قلقة من ثلاثة فرق متواضعة في حالة ذعر؟ لا يبدو وكأنكِ أحد قدامى المحاربين من جبهة الراين”.

“كتيبتي قوة عسكرية مجهزة بالكامل ومدربة بشكل صحيح لذا سنهزم الكثير منهم”

“أعني أيتها الرائد… إنها ثلاثة فرق، و لا أقصد أن أكون متغطرسة لكن إحساسك بهذه الأشياء هو… قليلاً… لا تهتمي”

“جيش داسيا بطيئ للغاية، جميع الفرق أعطوني آخر المستجدات”

أدرك أن الملازمة سيريبيراكوف على حق قليلاً، يجب أن أستخدم كلماتي بشكل صحيح، فوحدة داسيا تعتبر نفسها ثلاث فرق، هل تردد مساعدتي علامة على مخاوفها بشأن التراخي في إستخدامي للمفردات المتخصصة؟…

لا بد ان هذا تعبير عن مشاعرها إتجاه هذا الوضع وحصولها على فرصة إقامة سيادة جوية مطلقة .

يجب أن يكون الأمر كذلك بدون أدنى شك، أعتقد أنه خطئي لأخذ ما هو ظاهر بإستخفاف، إنه أمر خطير للغاية عندما يتم تقييم المظاهر بناءً على الكلمات، لذا عليّ تحليل هذا ومعالجة خطئي

تستمتعوا ~~

“أنا آسفة أيتها الملازمة سيريبيراكوف يبدو أنك على حق”.

هؤلاء الرجال بحاجة لأخذ نصيحة من فريدريك العظيم أنا عالق مع أمر شن حرب ضد هؤلاء الأغبياء لذا من الواضح أنني أكثر من يعاني هنا، بالطبع منذ أن تدخل الكائن X الشرير في حياتي المهنية البالغة للغاية لم أكن متفائلاً بشأن مصيري ولو مرة واحدة….

“سيدتي؟”

تركوا الموظفين المساعدين وحفنة من الضباط الزائرين من مكتب الأركان العامة لإدارة الحامية وقادت تانيا الكتيبة حيث إنطلقت بإعتبارها أسرع وحدة إستجابة في الجيش الإمبراطوري وهدفهم هو طليعة جيش داسيا المكون من ثلاث فرق أو نحو ذلك والذي عبر الحدود وبدأ الحرب

“نعم من الناحية الفنية يجب أن أقول إنهم غوغاء من 50 ألف رجل في حالة ذعر … إذا لم تحددي المصطلحات الخاصة بك بشكل صحيح فسيؤدي هذا إلى سوء الفهم… بصراحة في ماذا كنت أفكر؟”

الملازم الأول وايس صرخ الأوامر وكعبه مائل تمامًا بزاوية 45 درجة، ردا على ذلك قام أفراد الكتيبة بجعل أقدامهم مستقيمة بحركات لم تكن سريعة.

يبدو أن الملازمة سيريبيراكوف والآخرين كانوا يتوقعون أن تكون المعركة أكثر صرامة، إن قدرتهم على الإستعداد لمعركة مروعة ضد عدو عظيم تظهر نقطة جيدة ، ولكني اخطأت عندما وصفت قوات العدو بعكس ذلك

في اللحظة التالية شعر الأفراد في القيادة بقشعريرة تنزل على أعمدتهم الفقرية .

لا تستطيع تانيا إلا إظهار الندم على جعل مرؤوسيها يعتقدون أن جيش داسيا قوة عسكرية بسيطة، سيكون هذا الصراع هو بداية الحرب العالمية الأولى في هذا العالم.

يا لها من حقيقة مضحكة

بالنسبة لمعظم جنود داسيا ستكون هذه هي تجربتهم الأولى مع العديد من الأشياء بما في ذلك خطر القوة القتالية الجوية، إنهم محاصرون في حرب ثنائية الأبعاد لدرجة أنهم لم يفهموا بعد قيمة السماء عندما تصبح المعارك ثلاثية الأبعاد.

بعد أن تولت منصبها قامت ببعض الإستقصاء عن داسيا كجزء من دراساتها وعلمت أن اسم الإمارة هو ما يطلق على الأمة الصغيرة التي تقف على أساس غير مستقر في هذا العصر.

“حسنا يجب أن نشارك أيضا فرقة القيادة إتبعوني دعونا نهجم على قادتهم”

ساحة معركة بلا أي دعم جوي للعدو؟ نعم إنها ساحة معركة بلا دعم جوي للعدو! . أهمية هذا فاتنة ومغرية للغاية… كم عدد الضباط وكم عدد الرجال الذين تطلعوا إلى تفوق جوي كهذا في نوردن وميدان الراين؟

لهذا السبب تساءلت كيف يمكن أن لا تكون هذه المعركة ضد عدو لا مكانة له في الجو جانب واحد

إبتسمت الرائد فون ديغوريشاف – إبتسامة منتشية…

تبدوا مخاوف الملازمة سيريبيراكوف والآخرين مسلية بعض الشيء، فالهدف من هذه المعركة بسيط، كل ما عليهم فعله هو حصاد رؤوس جنود العدو ثم ينسفون أي بقايا ناجين إلى قطع صغيرة.

إتضحت عدم ثقتها في سؤالها التالي – اتصالاتهم .

ننقض ونسقط القنابل المضادة للدروع ، الهدف من ذلك هو تشتيت الشظايا حتى تنفجر فوق جنود العدو،فهؤلاء الحمقى لا يرتدون حتى خوذات حديدية لذلك ستتحول رؤوسهم إلى عصائد.

إذا لم يتمكنوا من فعل الكثير لهذا الجيش ، فسيكون من المخزي للغاية أن يطلقوا على أنفسهم إسم جيش بعد كل شيء فإن جيش الدولة هو عبارة عن تكتل كثيف من العنف المُدار بدقة .

لكن ليس لدينا وقت للمشاهدة،قامت الفرقة بإعداد الصيغ وحديدت المواقع المثلى ثم اطلقت النار بكامل، قوتها لقد نسفنا المشاة بإحكام وإنفجر السهل في فوضى تامة بينما الجنود يركضون في جميع الإتجاهات في محاولة لتجنب الإنفجارات.

إذا كانوا 600 ألف جندي من الفيدرالية أو الجمهورية بدعم جوي فلن يكون هناك عيب على الإطلاق في طلب التعزيزات وربما هذا ماكنت سأفعله، لكن مثل هذه المخاوف لا طائل من ورائها ضد عدو لم يكلف نفسه عناء القصف التحضيري أو تأمين التفوق الجوي.

هناك بعض النيران المعاكسة بشكل متقطع ولكن لكي تخترق بنادق المشاة دروعنا فهم سيحتاجون إلى إطلاقها بوابل كثيف

“إذن إلى أي مدى يمكن أن نصل؟”

ساحة المعركة هذه خالية من الصوت القاسي لنيران الرشاشات الثقيل، انها مكان مروع للمشاة المجبرين على إستخدام أسلحتهم النارية البدائية في تكتيكات عتيقة مضادة للطائرات

هذا مطاردة بطريقة ما – إنها رياضة أو حدث لإحياء ذكرى الفارس الأسطوري دون كيشوت، بعد كل شيء عدونا عبارة عن مجموعة من الأبطال الذين طغى عليهم العمر أتوا من حقبة ماضية يتحدون وحشًا عصريًا مرعبًا

“جيش داسيا بطيئ للغاية، جميع الفرق أعطوني آخر المستجدات”

لعقت شفتي على على عكس ماحدث في ميدان الراين الموحل أو نوردن المتجمدة من المؤكد أن السماء فوق داسيا في الجنوب الشرقي المعتدل تتمتع بطقس طيران مثالي

“كل شيء على ما يرام يا رائد”

“هاه؟ تأخير؟ تقصد أنك تريد من كتيبتي أن توقف جيش داسيا؟”

“لا توجد مشاكل هنا”

“لا يبدو أنهم مرابكون، أعتقد أنهم يصنعون ساحة مشاة…”

“هذا تدريب بالذخيرة الحية حقًا”

يجب أن يكون الأمر كذلك بدون أدنى شك، أعتقد أنه خطئي لأخذ ما هو ظاهر بإستخفاف، إنه أمر خطير للغاية عندما يتم تقييم المظاهر بناءً على الكلمات، لذا عليّ تحليل هذا ومعالجة خطئي

“هذا غريب كنت على يقين من أننا نتعرض للهجوم لكن…”

فكرة أن يكون لديك الكثير من القوى البشريى ولكن تكون غير قادر تمامًا على إستخدامه بشكل جيد تأرقني… على أي حال مهمة الجيش الإمبراطوري هي تفجير هؤلاء الرفاق

هذه خيبة أمل، فالمشهد أدناه سخيف للغاية لدرجة أنني كدت أتساءل عما إذا كنا قد خلطنا بين من يهاجم ومت يدافع بطريقة ما

تمنت أن إصدار أمر صارم لإلغاء مناورات القتال هو بسبب تحذير خاطئ لكن للأفضل أو للأسوأ ولأسباب لا تستطيع تانيا فهمها لا يبدو أنهم يهتمون بكونهم قد بدأوا الحرب حقًا.

لقد عبر الحلفاء الحمقى حدودنا دون نية القتال ولكن بمجرد الإنضمام إلى المعركة أخذوا الأمر على محمل الجد وقاتلوا بحماسة شديدة، الإمارة من ناحية أخرى لديها الكثير من الدوافع وأعلنت الحرب لكن ليس لديهم فكرة حتى عن ماهية الحرب

“أنا في حيرة يا ملازم لا يوجد شيء لنفعله”

“هذا غريب حقًا هل إعتقدوا أنهم يستطيعون ضربنا ولن نرد عليهم؟”.

لعقت شفتي على على عكس ماحدث في ميدان الراين الموحل أو نوردن المتجمدة من المؤكد أن السماء فوق داسيا في الجنوب الشرقي المعتدل تتمتع بطقس طيران مثالي

“بجدية هؤلاء الفقراء ليسوا حتى نصف أذكياء”

“عزيزي اللورد أشكرك على فرصة الواحد في المليون هذه”

حتى في معركة بالأيدي تتوقع بعض الرد بعد لكم أحدهم، بالطبع عندما تصطدم أدوات عنف دولتين يجب أن تبقي على حد أدنى من الكرامة على الرغم من الشجار بالمدفعية شيء أحمق

حتى مع كون وجهه يرتعش من التقرير الذي يفيد بأن 600 ألف جندي من داسيا قد عبروا الحدود و حتى مع تفكيره في الآثار الرهيبة التي قد تحدث على الجبهة ورغبته في دفن رأسه بين يديه .

هؤلاء الرجال بحاجة لأخذ نصيحة من فريدريك العظيم أنا عالق مع أمر شن حرب ضد هؤلاء الأغبياء لذا من الواضح أنني أكثر من يعاني هنا، بالطبع منذ أن تدخل الكائن X الشرير في حياتي المهنية البالغة للغاية لم أكن متفائلاً بشأن مصيري ولو مرة واحدة….

التعليم والتدريب واللوجستيات هناك فرق شاسع في هذه المجالات بين الدول التي تعتبر قوى عظمى وتلك التي ليست كذلك .

“بالمناسبة ما هذا؟ مالذي يفعلونه؟”

هناك بعض النيران المعاكسة بشكل متقطع ولكن لكي تخترق بنادق المشاة دروعنا فهم سيحتاجون إلى إطلاقها بوابل كثيف

عندما انتهت تانيا من التواصل مع الفرق قامت بتعديل إرتفاعها للإستعداد لهجوم آخر لكنها لاحظت نوعًا من الحركة المنظمة تبدأ على الأرض، وفقًا للكتاب المدرسي للجيش الإمبراطوري سيكون رد العدو المتوقع على هذا الوضع هو إنتشار جنودهم وبدء نيران مضادة للطائرات في المناطق التي حددها قادتهم… لكن بدلاً من وضع مسافات بين بعضهم البعض بدأوا في تشكيل مربعات مكتظة.

هل اتصالاتنا بخير

“هل هم مذعورون؟”.

24 سبتمبر هو عيد ميلادها فقط على الورق ومع ذلك يمكن إعتبار هذه أول هدية عيد ميلاد لها على الإطلاق.

صحيح أن الفوضى في ساحة المعركة إحتمال مرعب، وربما يكون فهم مساعدي للوضع هو الأكثر واقعية حتى… ولكن مما يمكنني رؤيته فإن الأشخاص الذين يشبهون الضباط يأمرونهم بالفعل بالتشكيل في تلك الرتب

تم تفويض تانيا للتصرف وفقًا لتقديرها، بعبارة أخرى تم إعطائها الإذن لفعل ما ترى أنه الأفضل ، هذا هو الحد الأدنى لمتطلبات كونها قائدة بالإضافة إلى المعيار لجميع التقييمات التي ستتلقاها .

“لا يبدو أنهم مرابكون، أعتقد أنهم يصنعون ساحة مشاة…”

اليوم سيصبح يومًا رائعًا ، أنا من المحتمل أن أبدأ في التصرف مثل طفل صغير مخمور

“هذا غبي جدا…! لقد إنتهى عصر سلاح الفرسان!”

“كتيبتي قوة عسكرية مجهزة بالكامل ومدربة بشكل صحيح لذا سنهزم الكثير منهم”

نعم مثلما توحي ملاحظة الملازمة سيريبيراكوف المذهولة نحن لا نقوم بشن هجوم سلاح الفرسان أبدا ولكننا نقوم بهجمات برية سحرية

“حضرة الكولونيل قبل عبور قوات داسيا الحدود هل رصدت اي نيران مدفعية أو صراع للسيطرة على المجال الجوي؟”

فهذه ليست الإستجابة الصحيحة لتقليل الخسائر ومن الصعب بصراحة تخيل وجود جنود في هذا اليوم وهذا العصر يشكلون ساحة مشاة على أساس أنها ستحقق أي شيء… بجدية حتى المدنيون يعرفون أن التجمع سيكون خطيرًا.

” في الواقع تمنيت البعض وكان من اللطيف أن يتطوع رجال داسيا بأنفسهم لذا أنتم أحرار في إطلاق النار عليهم بالرصاص أو تفجيرهم بالتعاويذ”

–+–

24 سبتمبر السنة الموحدة 1924 منطقة رانسيلفانيا – مقاطعة توراو منطقة مناورات الجيش الإمبراطوري أول ما تسألت عنه قائدة الكتيبة فون ديغوريشاف هو الوضع في الجو .

لمعرفة موعد رفع الفصول : زورو حسابنا على تويتر : @youjosenki_AR / أو انظموا لسيرفر الموقع على الديسكورد من الرابط اسفل الفصل.

لا شيء أكثر من ثلاثة وحدات هواة ، هؤلاء الغزاة يمتلكون خيولًا وبنادق لكنهم ما زالوا يقاتلون على أرض مستوية ، سنطلق النار كالمجانين من بعدنا الثالث في السماء لذلك النصر مضمون ، سيصبح هذا فوضى لا توصف إلا بكونها تمرين بالذخيرة الحية

 

لا بد ان هذا تعبير عن مشاعرها إتجاه هذا الوضع وحصولها على فرصة إقامة سيادة جوية مطلقة .

ترجمة : OZY

على الخريطة مثل تقدم داسيا بأسهم متعددة ، من المفترض أن يتألف الجزء الذي يخترق أبعد داخل الأراضي الإمبراطورية من ثلاثة أقسام وهم النخبة الأساسية من الجيش النظامي

تدقيق وتنسيق : NERO

فعلى الرغم من الشعور بالضيق قليلاً من التمرين المتقطع إلا أن هذا لا يكفي للتأثير على أدائهم القتالي.

 

“جيش داسيا بطيئ للغاية، جميع الفرق أعطوني آخر المستجدات”

ساحة المعركة هذه خالية من الصوت القاسي لنيران الرشاشات الثقيل، انها مكان مروع للمشاة المجبرين على إستخدام أسلحتهم النارية البدائية في تكتيكات عتيقة مضادة للطائرات

تستمتعوا ~~

24 سبتمبر السنة الموحدة 1924 منطقة رانسيلفانيا – مقاطعة توراو منطقة مناورات الجيش الإمبراطوري أول ما تسألت عنه قائدة الكتيبة فون ديغوريشاف هو الوضع في الجو .

“إضربوهم في الصميم!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط