نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

80Years Of Signing-In At The Cold Palace, I Am Unrivalled 245

المظلمة ذات الطاقة السلبية للغاية

المظلمة ذات الطاقة السلبية للغاية

قمعت اللوحة تماماً الهالات التسعة لعالم الخالد الزائف في جبال كونلون.

 

 

نشأت الأميرة يولين في عهد أسرة الاله. توفي والدها عندما كانت في سن المراهقة. و بعد ذلك كادت أن تُجبر على الزواج من برابرة شيانبي.

على الرغم من أن هوانغ شيان اير لم تكن ترغب في ذلك إلا أنها اضطرت إلى التراجع. لم تكن تتوقع أن تمتلك أسرة يوهوا الإلهية كنزاً سحرياً قوياً.

لكن لين جوفينغ لم يسمح لها.

 

كان الملك كوشان على وشك التحدث.

لا لم يعد هذا كنزاً سحرياً.

 

 

ولكن الآن لم يكن الوقت المناسب لظهوره حقاً.

كانت هذه قطعة أثرية خالدة!

 

 

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) على الرغم من أن الناس في العالم كانوا سعداء إلا أن أسياد الطوائف المختلفة كانوا غير سعداء.

علاوة على ذلك كانت قطعة أثرية خالدة تم تفعيلها بالكامل. فقط بإيقاظ [الروح] في القطعة الأثرية الخالدة يمكن أن يكون لها مثل هذه القوة.

“لا ، العكس هو الصحيح. و بدلاً من ذلك أشعر أن وصولك هو أكبر مكسب لسلالة يوهوا الإلهية. أتساءل عما إذا كانت أسرة يوهوا الإلهية تتشرف بدعوتكم جميعاً للانضمام إلينا. لن تكون مقيَّداً ويمكنك القدوم والذهاب بحرية بصفتك المُكرِّسين الملكيين لسلالة يوهوا الإلهية “. دعت الأميرة يولين بصدق. و هذه العوالم الثمانية لعودة الفراغ التي جاءت للمساعدة كانت قوة هائلة. و إذا أصبحوا حقاً أعضاء في سلالة يوهوا الإلهية ، فسيكون ذلك بالتأكيد أمراً مبهجاً.

 

 

يمثل تراجع هوانغ شيان ير أن خطة جبال كونلون هذه المرة قد فشلت تماماً.

عرف الأشخاص الذين تمت دعوتهم أيضاً أن هذا السؤال كان مغروراً بعض الشيء.

 

 

كما أنه يمثل أن هيبة أسرة يوهوا الإلهية سترتقي إلى مستوى آخر.

 

 

في مثل هذا العصر كان العباقرة والأشخاص الطموحون هم الأسعد فقط.

في لحظة ، انتشر الخبر في جميع أنحاء العالم.

“إذا كنت تريد أن تبتسم ، فقط ابتسم. ما فائدة التظاهر بالقوة أمامي؟ ” تمتمت القطة البيضاء.

 

 

استخدمت أسرة يوهوا الإلهية لوحة للناس لقمع تسعة خالدين زائفين في جبال كونلون ، مما تسبب في اندلاع العالم.

ابتسمت الأخت دودة القز الإلهي بمرارة. “كان بإمكاني مقاومة كرة من الضوء مرسلة من ذلك الكنز السحري فقط عندما هاجمت بكل قوتي. و إذا لم نحافظ على الأضواء وجذبنا حقاً الخالد الزائف لأسرة يوهوا الإلهية للمجيء إلى هنا ، فستكون كارثة على العش الحالي المكون من 10,000 تنين “.

 

“هذه المرة ، لدي شعور غريب بوجود خطر لا يمكن تفسيره في أرض الطاقة السلبية للغاية. ليس من المناسب لك أن تتابعيني “.

شعر عامة الناس بسعادة غامرة. و يمكن أن يشعروا جميعاً بالهالات المرعبة للغاية وقدرة اللوحة. قاومت جبال كونلون وحمت عامة الناس في العالم. اجتمعوا معاً وهتفوا من الإثارة.

 

 

 

على الرغم من أن الناس في العالم كانوا سعداء إلا أن أسياد الطوائف المختلفة كانوا غير سعداء.

 

 

 

كانوا يعتقدون في الأصل أن جبال كونلون ستفوز على الأرجح. و تسببت الهالات التسعة المرعبة من جبال كونلون في إصابة عدد لا يحصى من الناس بالصدمة ، وشعورهم بأن سلالة يوهوا الإلهية ستنهار بالتأكيد.

“الجميع ، سنحرس هنا لمدة شهر.” قالت الأميرة يولين “إذا لم تكن هناك حركة من جبال كونلون بعد شهر ، فهذا يعني أنهم لا يخططون للقيام بأي تحرك على الإطلاق”.

 

يمثل تراجع هوانغ شيان ير أن خطة جبال كونلون هذه المرة قد فشلت تماماً.

خاصة عندما رفضت الأميرة يولين طلب هوانغ شيان إير.

 

 

“سواء كان بهذه القوة أم لا لم يعد ذا مغزى الآن. قامت أسرة يوهوا الإلهية بقمع تسعة مخلوقات خالد زائف في جبال كونلون. ارتفعت قوة سلالة يوهوا الإلهية وأصبحت قوية بشكل لا يضاهى. و من المستحيل القضاء على أسرة يوهوا الإلهية الآن. وبدلاً من ذلك زاد دعم الناس لها. أي منطق هذا؟ ” قال أحدهم في حزن.

اعتقد هؤلاء الناس حقاً أن الأميرة يولين كانت تسعى للموت ، وأن أسرة يوهوا الإلهية كانت تسعى للموت.

 

 

 

لكن عندما ظهرت اللوحة ، قمعتهم حتى بصقوا الدم. ارتجفت أجسادهم وكادت أن تتشقق. ثم لم يظنوا ذلك بعد الآن.

ولكن هذه المرة كان الأمر مختلفا. و بعد أن نجح لين جيوفينغ في تجاوز المحنه شعر بضعف بتقلبات أرض الطاقة السلبية للغاية.

 

حتى آلة الحرب لم تكن مفيدة مثل مسار ذروة السماء في التعامل مع هذه الطوائف الصغيرة والأعداء المختبئين لسلالة يوهوا الإلهية.

“من كان يظن أنه سيكون هناك بالفعل قطعة أثرية خالدة مخبأة داخل أسرة يوهوا الإلهية؟ قطعة أثرية خالدة استيقظت تماماً أيضاً “. سيد الطائفة الشيطانية صر أسنانه في الكراهية. أراد قلبه ببساطة أن يتقيأ دماً.

 

 

لقد كان هو نفسه في العصور السابقة ولم يتغير أبداً. و لكنها كانت مختلفة الآن.

شعر بالحزن!

 

 

 

كانوا جميعاً ينتظرون أن تسقط أسرة يوهوا الإلهية إلى أشلاء وأن يتم تدميرها من قبل الخالدون الزائفون في جبال كونلون. و من كان يظن أن سلالة يوهوا الإلهية ستنجح وتقمع جبال كونلون بدلاً من ذلك؟

في الماضي كانت مكاسب لين جيوفينغ في أرض الطاقة السلبية للغاية ضخمة. حصل على الكثير من الكنوز ، ولكن عندما أصبح أقوى تدريجياً ، اكتشف أن أرض الطاقة السلبية للغاية أصبحت عديمة الفائدة بشكل متزايد.

 

كانت الأجناس المئة في جبال كونلون غير مستعدة تماماً لقبول هذه النتيجة.

“الأداة الخالدة ليست مرعبة. المرعب هو قطعة أثرية خالدة مستيقظة تماماً. تتطلب مثل هذه القطعة الأثرية الخالدة قوة قوية للغاية لدعم استخدامها. فقط الخالد الزائف الذي تجاوز على الأقل العديد من محن الصواعق يمكن أن يكون لديه قوة سحرية تكفى لاستخدام قطعة أثرية خالدة مستيقظة تماماً. هل الخالد الزائف لسلالة يوهوا الإلهية بهذه القوة؟ ” تساءل سيد طائفة داوية.

كانت الأجناس المئة دعاية خادعة. حيث كانت طبيعة الأجناس المختلفة تقتل بعضها البعض. وكان على كل عرق أن يخطو على جثة عرق آخر لتحسين قاعدته التدريبية.

 

 

“سواء كان بهذه القوة أم لا لم يعد ذا مغزى الآن. قامت أسرة يوهوا الإلهية بقمع تسعة مخلوقات خالد زائف في جبال كونلون. ارتفعت قوة سلالة يوهوا الإلهية وأصبحت قوية بشكل لا يضاهى. و من المستحيل القضاء على أسرة يوهوا الإلهية الآن. وبدلاً من ذلك زاد دعم الناس لها. أي منطق هذا؟ ” قال أحدهم في حزن.

 

 

“لا تترددوا. و لقد رأى الجميع مدى قوة سلالة يوهوا الإلهية. و في الوقت نفسه ، يعرف الجميع مدى تفضيل أسرة يوهوا الإلهية لعامة الناس. و إذا لم تنضم ، هل ستستمر في كونك متدرب مارق وتقاتل بمفردك؟ في هذا العالم الذي على وشك العودة إلى ذروته ، سيكون من الصعب جداً أن تكون وحيداً “. نصح باي تياندي.

“لا داعي لأن تكون محبطاً جداً. حركة سلالة يوهوا الإلهية هذه المرة غير متوقعة ، لكن ألا ترى أنه بعد قتال الأعداء التسعة بمفردهم لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليالٍ ، ما زالت الصورة لا تقتل خالداً زائفاً واحداً؟ هذا يعني أنه على الرغم من أن سلالة يوهوا الالهيه لديها ورقة رابحة إلا أنها ليست بهذه القوة. و علاوة على ذلك فهم غير قادرين على الاستمرار في قمع هذا العدد الكبير من الناس “. برؤية هؤلاء الناس مكتئبين ، برز قائد الطائفة في مسار ذروة السماء على الفور ليهتف في الجميع.

كانت تعتقد ذلك دائماً في الماضي. بدت جبال كونلون والأجناس المئة وكأنها مجموعة.

 

لكن لين جيوفينغ لم يكن في عجلة من أمره. استقرت عقليته ، ثم استقر في مملكته وقوته القتالية قبل أن يقرر النزول.

“زعيم طائفة مسار ذروة السماء لقد قلت الكثير ، لكن لماذا لا أراك تتقدم لمقاومة سلالة يوهوا الإلهية؟ أنت الآن أقوى سيف في عهد الإمبراطور دي لأسرة يوهوا الإلهية. حيث استخدمكم الإمبراطور دي وقتل العديد من الطوائف التي قاومتهم. و قال أحد المتدربين الشيطانين بطريقة غريبة “إن مسار ذروة السماء الخاص بك هو أكبر خادم لسلالة يوهوا الإلهية”.

ابتسمت الأميرة يولين بسعادة بالغة ، لكنها اومأت ولم تجب على هذا السؤال.

 

ظهر سطر من الكلمات أمام عيون لين جوفينغ.

“بالفعل!” أومأ الآخرون برؤوسهم. و على الرغم من أن مسار ذروة السماء لم يكن راغباً إلا أنه كان بالفعل أخطر سكين في يد الإمبراطور دي خلال كل هذه السنوات.

 

 

 

حتى آلة الحرب لم تكن مفيدة مثل مسار ذروة السماء في التعامل مع هذه الطوائف الصغيرة والأعداء المختبئين لسلالة يوهوا الإلهية.

كانت عيون السلف الجميلة حادة وشكلها مستدير في الأماكن المناسبة. سيكون من الصعب على الرجال مقاومتها.

 

ظهر سطر من الكلمات أمام عيون لين جوفينغ.

نظراً لأن آلة الحرب كانت قوية جداً ، فقد أمضت معظم وقتها في التعافي من تلقاء نفسها ، وامتصاص الطاقة الروحية والتعافي إلى ذروتها.

 

 

 

ما لم تكن هناك حاجة ماسة إليها لم يرغب الإمبراطور دي في إزعاج آلة الحرب. لذلك عندما واجه طوائف كانت تتعارض مع السياسة الوطنية لسلالة يوهوا الإلهية أو العائلات القويتقراطية التي كانت تسيء استخدام سلطتها كان يرسل أمراً إلى مسار ذروة السماء ويمنحهم حداً لمدة ثلاثة أيام للقضاء تماماً على هذه الطائفة. أو العائلة الأرستقراطية.

الخالد رقم واحد في العالم!

 

 

في الأوقات العصيبة ، يجب استخدام الأساليب القوية.

استدار لين جيوفينغ وغادر.

 

حتى أن الأميرة يولين تولت إدارة منظمة الاستخبارات التي أمضى الإمبراطور دي عقوداً في بنائها وأصبحت أكبر قائد استخبارات في أسرة يوهوا الإلهية. و لقد رأت كل أنواع الأشياء القذرة وعانت كل أنواع قلوب بني آدم المظلمة.

كان الجزء الداخلي من أسرة يوهوا الالهيه سلمياً وعاش عامة الناس حياة سعيدة.

مواء ~

 

سيتعين عليهم فقط الانتظار لمدة عام واحد على الأكثر قبل أن يتمكن الخالدون الزائفون من النزول إلى هذا العالم.

لكن هذه الحقبة كانت فوضوية.

ابتسمت الأخت دودة القز الإلهي بمرارة. “كان بإمكاني مقاومة كرة من الضوء مرسلة من ذلك الكنز السحري فقط عندما هاجمت بكل قوتي. و إذا لم نحافظ على الأضواء وجذبنا حقاً الخالد الزائف لأسرة يوهوا الإلهية للمجيء إلى هنا ، فستكون كارثة على العش الحالي المكون من 10,000 تنين “.

 

“لوحة الناس مرعبة للغاية. و يمكن لكل هالة من هالاتها أن تقمعني حتى الموت “. نقر الرجل العجوز لوه على لسانه ، حسود للغاية.

دونت الكتب التاريخية أن كل عصر لاستعادة الطاقة الروحية كان حقبة فوضوية.

قبل ثلاثة أيام كان الوضع دقيقاً للغاية في ذلك الوقت. حيث ظهر تسعة من متدربي عالم الخالد الزائف من العدم وأخافوا العالم. و لقد أرادوا تهديد سلالة يوهوا الإلهية بالتخلي عن الأرض في دائرة نصف قطرها مليون ميل. حيث كان هذا حقاً اختباراً رائعاً لها.

 

 

كان العصر الذهبي للمتدربين عصراً صعباً للغاية بالنسبة لأولئك الذين لم يكونوا متدربين.

استدار لين جيوفينغ عاجزاً. نشر ذراعيه وقال “سوف آخذك معي.”

 

 

حتى المتدربين يمكن أن يموتوا بسهولة ويقتلوا في مثل هذه الحقبة.

“لا داعي لأن تكون محبطاً جداً. حركة سلالة يوهوا الإلهية هذه المرة غير متوقعة ، لكن ألا ترى أنه بعد قتال الأعداء التسعة بمفردهم لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليالٍ ، ما زالت الصورة لا تقتل خالداً زائفاً واحداً؟ هذا يعني أنه على الرغم من أن سلالة يوهوا الالهيه لديها ورقة رابحة إلا أنها ليست بهذه القوة. و علاوة على ذلك فهم غير قادرين على الاستمرار في قمع هذا العدد الكبير من الناس “. برؤية هؤلاء الناس مكتئبين ، برز قائد الطائفة في مسار ذروة السماء على الفور ليهتف في الجميع.

 

“هذه هي القضية في الواقع …” صُدمت هوانغ شيان إير.

كان استعادة الطاقة الروحية مأساة في الدم والعظام.

توحد فريق الخالدون الزائفون التسعة ، لكنهم تمكنوا فقط من أن ينتهي بهم الأمر بربطة عنق بلوحة واحدة. حيث كانت هذه بحد ذاتها مشكلة كبيرة.

 

 

في مثل هذا العصر كان العباقرة والأشخاص الطموحون هم الأسعد فقط.

نظرت الأميرة يولين إلى جبال كونلون المهيبة وتنفست الصعداء.

 

“هذه هي القضية في الواقع …” صُدمت هوانغ شيان إير.

لقد كان هو نفسه في العصور السابقة ولم يتغير أبداً. و لكنها كانت مختلفة الآن.

 

 

 

في هذا العصر لم يكن هناك نزيف واسع النطاق فحسب ، بل استفاد عامة الناس أيضاً من استعادة الطاقة الروحية. حيث كانت أجسادهم صحية ، ومدة حياتهم ممتدة ، وتدريبهم كان سلساً.

 

 

إذا حدث ذلك فستسعى أسرة يوهوا الإلهية للموت. بحلول ذلك الوقت كان من الطبيعي أن يغادر هؤلاء الأشخاص.

كان هذا هو المعنى الحقيقي لوجود أسرة يوهوا الإلهية.

حتى المتدربين يمكن أن يموتوا بسهولة ويقتلوا في مثل هذه الحقبة.

 

“مياو مياو مياو. كنت أعلم أنه لا يمكنك تحمل تركي بمفردي ، كما أنني لا أتحمل تركك. ” قالت القطة البيضاء بسعادة ” إذا واجهنا خطراً ، يمكننا مواجهته معاً.” قفزت إلى ذراعي لين جيوفينغ ، ومدت لسانها الوردي ، ولعقت كف لين جيوفينغ. حيث كانت حميمية جدا.

لهذا السبب كانت هذه الطوائف التي أرادت اغتنام الفرصة للنهوض واستعادة مجدها الماضي غير راضية.

كان هناك سر كبير في أرض الطاقة السلبية للغاية. فلم يكن الأمر بهذه البساطة بالتأكيد كما يبدو الآن.

 

 

لم يتمكنوا من الانتظار للإطاحة بأسرة يوهوا الإلهية تماماً.

أرض الطاقة السلبية للغاية!

 

أرادت القطة البيضاء الذهاب مع لين جيوفينغ.

وقف زعيم طائفة مسار ذروة السماء إلى الأمام في هذه اللحظة. و بعد استجوابه من قبل الجميع ، أوضح على عجل “الجميع يعلم أنه بعد تعافي مسار ذروة السماء تم التحكم فينا من قبل أسرة يوهوا الإلهية. أيضاً خلال هذه السنوات ، سلبت أسرة يوهوا الإلهيه آلة الحرب واستخدمتها لتهديدنا. ليس لدينا خيار سوى التنازل والمتابعة “.

 

 

كانوا جميعاً ينتظرون أن تسقط أسرة يوهوا الإلهية إلى أشلاء وأن يتم تدميرها من قبل الخالدون الزائفون في جبال كونلون. و من كان يظن أن سلالة يوهوا الإلهية ستنجح وتقمع جبال كونلون بدلاً من ذلك؟

لكن لم يصدق أحد هذا التفسير. سخر الجميع. حيث كانت أسرة يوهوا الإلهية في ذروتها الآن. كما يبدو أن جبال كونلون لن تشكل تهديداً لسلالة يوهوا الإلهية في الوقت الحالي.

استدار لين جيوفينغ عاجزاً. نشر ذراعيه وقال “سوف آخذك معي.”

 

إذا كان أي شخص آخر ، فسيتعين عليهم الخضوع لمحنتين أو ثلاث محن على الأقل ليشعروا به.

ومن ثم تنهد بعض سادة الطوائف بلا حول ولا قوة. حيث تم حل أزمة أخرى من قبل أسرة يوهوا الإلهية. اختبأوا في الظلام ولم يجرؤوا على التحرك. و إذا أغضبوا حقاً سلالة يوهوا الإلهية وتم استهدافهم ، فلن يكون لديهم تسعة مخلوقات خالد زائف لحمايتهم.

 

 

 

“دعونا ننتظر. لن يمر وقت طويل قبل أن يتمكن سلفي من التعافي “. في هذه اللحظة ، أراح سادة الطوائف المختلفة أنفسهم في قلوبهم.

ابتسمت الأميرة يولين بسعادة بالغة ، لكنها اومأت ولم تجب على هذا السؤال.

 

 

تعافت جبال كونلون القديمة بالفعل. حيث كانت الكمية الهائلة من الطاقة الروحية التي جلبتها تتدفق إلى العالم. و في المستقبل ، ستزداد كمية الطاقة الروحية بكميات كبيرة في كل لحظة.

 

 

“إنه ذلك الشخص في سلالة يوهوا الإلهية المرعب!” قالت الأخت دودة القز الإلهية.

سيتعين عليهم فقط الانتظار لمدة عام واحد على الأكثر قبل أن يتمكن الخالدون الزائفون من النزول إلى هذا العالم.

 

 

ابتسمت الأخت دودة القز المقدسة وقالت “أنتِ ما زلت صغيرة جداً. و لقد علمتك دائماً كيفية التدريب في الماضي ، لكنني نسيت أن أعلمك عن شر قلب الإنسان “.

وبالتالي ، ما زال بإمكانهم الانتظار.

أرادت القطة البيضاء الذهاب مع لين جيوفينغ.

 

“هل سلالة يوهوا الإلهية مرعبة للغاية حقاً؟” أصيبت هوانغ شيان إير بالصدمة والصمت.

لكن هذه الحقبة كانت فوضوية.

 

 

كانت الأجناس المئة في جبال كونلون غير مستعدة تماماً لقبول هذه النتيجة.

 

 

 

خاصة عِش الـ 10,000 تنين. و بعد عودة هوانغ شيان إير ذهبت مباشرة للبحث عن البطريك الخالد الزائف.

على الرغم من أنه تم حظره بواسطة طبقة عميقة جداً من الأرض والمكان البارد إلا أن لين جيوفينغ ما زال يشعر بشيء خاص قادم من أرض الطاقة السلبية للغاية.

 

“ماذا؟” نظرت هوانغ شيان إير إلى الأخت الكبرى دودة القز ، في حيرة.

البطريك الخالد الزائف لعِش الـ 10,000 تنين كان أيضاً امرأة. حيث كانت جميلة نسبيا. وكان جسدها نحيفاً وخفيفاً ، وكانت بشرتها ناصعة البياض ، شبه شفافة مثل اليشم.

 

 

إذا حدث ذلك فستسعى أسرة يوهوا الإلهية للموت. بحلول ذلك الوقت كان من الطبيعي أن يغادر هؤلاء الأشخاص.

في نظر الغرباء كانت مغطاة بسبعة ألوان وكان من الصعب رؤية وجهها.

في الماضي كانت مكاسب لين جيوفينغ في أرض الطاقة السلبية للغاية ضخمة. حصل على الكثير من الكنوز ، ولكن عندما أصبح أقوى تدريجياً ، اكتشف أن أرض الطاقة السلبية للغاية أصبحت عديمة الفائدة بشكل متزايد.

 

“هذه المرة ، لدي شعور غريب بوجود خطر لا يمكن تفسيره في أرض الطاقة السلبية للغاية. ليس من المناسب لك أن تتابعيني “.

لكن في عيني هوانغ شيان اير كان وجه سلفها واضحاً للعيان.

ابتسمت الأخت دودة القز الإلهي بمرارة. “كان بإمكاني مقاومة كرة من الضوء مرسلة من ذلك الكنز السحري فقط عندما هاجمت بكل قوتي. و إذا لم نحافظ على الأضواء وجذبنا حقاً الخالد الزائف لأسرة يوهوا الإلهية للمجيء إلى هنا ، فستكون كارثة على العش الحالي المكون من 10,000 تنين “.

 

 

كانت عيون السلف الجميلة حادة وشكلها مستدير في الأماكن المناسبة. سيكون من الصعب على الرجال مقاومتها.

“إنه ذلك الشخص في سلالة يوهوا الإلهية المرعب!” قالت الأخت دودة القز الإلهية.

 

 

كان شعرها الجميل ناعماً وأملساً. سارت نحو هوانغ شيان إير خطوة بخطوة ، مثل إلهة.

 

 

“هذه المرة ، لدي شعور غريب بوجود خطر لا يمكن تفسيره في أرض الطاقة السلبية للغاية. ليس من المناسب لك أن تتابعيني “.

“هل أنت في مزاج سيئ؟” سأل البطريك.

 

 

أومأ الآخرون برؤوسهم. حيث كانوا يعتقدون أيضاً أن جبال كونلون لن تجرؤ على فعل أي شيء بعد الآن.

“الأخت الكبرى دودة القز الإلهية ، أحدثنا ضجة كبيرة وعدنا إلى مصدر العالم ، ونخطط لاستعادة مجد 15,000 سنة مضت. ولكن الآن ، يتم قمعنا من قبل أسرة يوهوا الإلهية تماماً مثل هذا؟ ” سألت هوانغ شيان إير في حيرة.

 

 

نظر الجميع إلى الأميرة يولين.

كان البطريك الخالد الزائف لعِش الـ 10,000 تنين دودة القز الإلهية. ثم قامت بتدريس هوانغ شيان إير منذ أن كانت صغيرة ، لكنها طلبت دائماً من هوانغ شيان إير دعونها بأختها الكبرى وليس البطريك.

كانت كلمات الأميرة يولين صحيحة. لن تكون الورقة الرابحة لأسرة يوهوا الإلهية سوى شخص.

 

 

“هل شاهدت قوة تلك اللوحة الآن؟” سألت الأخت دودة القز الإلهية.

في لحظة ، انتشر الخبر في جميع أنحاء العالم.

 

أرض الطاقة السلبية للغاية!

“لقد رأيت ذلك. إنها حقاً قوية جداً ، لكنني أعتقد أن الأخت دودة القز الإلهية ستكون بالتأكيد قادرة على هزيمتها. ألم تقل الأخت دودة القز الإلهية أنكِ قد تجاوزتي بالفعل محنة برق واحدة؟ ” سألت هوانغ شيان إير.

لأنه بمجرد أن فقدوا سمعتهم على أنهم جيدون للناس ، ناهيك عن عامة الناس حتى العم الأكبر الكبير أيضاً ربما لن يهتم بسلالة يوهوا الإلهية بعد الآن.

 

 

“صحيح. و لقد تجاوزت محنة برق واحدة ، لكن هل تعرفي شيئاً؟ ” نظرت الأخت دودة القز الإلهية إلى هوانغ شيان إير بطريقة غريبة.

 

 

حتى آلة الحرب لم تكن مفيدة مثل مسار ذروة السماء في التعامل مع هذه الطوائف الصغيرة والأعداء المختبئين لسلالة يوهوا الإلهية.

“ماذا؟” نظرت هوانغ شيان إير إلى الأخت الكبرى دودة القز ، في حيرة.

 

 

 

قالت الأخت الكبرى دودة القز الإلهية “إذا كنت سأبذل قصارى جهدي ، فسأكون قادرةً على محاربتها ، ولكن ليس الآخرين”.

 

 

 

ظهرت جبال كونلون القديمة ، كما كانت القوى القوية في الداخل تتعافى تدريجياً. حيث كان من المستحيل تماماً أن يتعافى كل منهم في فترة قصيرة.

وقف زعيم طائفة مسار ذروة السماء إلى الأمام في هذه اللحظة. و بعد استجوابه من قبل الجميع ، أوضح على عجل “الجميع يعلم أنه بعد تعافي مسار ذروة السماء تم التحكم فينا من قبل أسرة يوهوا الإلهية. أيضاً خلال هذه السنوات ، سلبت أسرة يوهوا الإلهيه آلة الحرب واستخدمتها لتهديدنا. ليس لدينا خيار سوى التنازل والمتابعة “.

 

قبل ثلاثة أيام كان الوضع دقيقاً للغاية في ذلك الوقت. حيث ظهر تسعة من متدربي عالم الخالد الزائف من العدم وأخافوا العالم. و لقد أرادوا تهديد سلالة يوهوا الإلهية بالتخلي عن الأرض في دائرة نصف قطرها مليون ميل. حيث كان هذا حقاً اختباراً رائعاً لها.

“هؤلاء كبار الخالدون ليس لديهم طريقة لإضاعة الوقت بقوة. و يمكنهم فقط اختيار الاستمرار في النوم وانتظار الفرصة. و عندما تم إغلاق جبال كونلون القديمة كان من المستحيل عليهم الصعود. لذلك من بين الخالدين الزائفين المستيقظين ، أنا الوحيده التي تجاوزت المحنه بنجاح.” قالت الأخت دودة القز الإلهية “لقد اخترق الآخرون للتو إلى عالم الخالد الزائف ولم يتجاوزوا حتى محنة البرق.

 

 

 

“بما أن الأخت دودة القز الإلهية يمكنها محاربة رسم الشعب ، فلماذا قاتل التسعة منكم لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليالٍ ، مما زاد من مكانة سلالة يوهوا الإلهية بدون سبب؟” لم تفهم هوانغ شيان اير سبب قيامها بذلك.

مع الأميرة يولين ومتدربي عالم عودة الفراغ الذين يحرسون جبال كونلون ، لن يمثل ذلك مشكلة.

 

 

ابتسمت الأخت دودة القز المقدسة وقالت “أنتِ ما زلت صغيرة جداً. و لقد علمتك دائماً كيفية التدريب في الماضي ، لكنني نسيت أن أعلمك عن شر قلب الإنسان “.

 

 

 

“هل تعتقدي أن السلالات المئة التي تعيش في جبال كونلون ستتقدم وتتراجع معاً؟” سألت الأخت الإلهية دودة القز.

 

 

لكنها ما زالت تحمله ورفضت بشدة.

عبست هوانغ شيان إير. ألم يكن هذا هو الحال؟

 

 

“الجميع ، لقد سمعتم يا رفاق عن اسمي ، لورد النار. و أنا على وشك الدخول إلى مملكة الخالد الزائف ، لكنني ما زلت انضممت إلى أسرة يوهوا الإلهية واستمعت إلى أوامر الإمبراطور دي. و قال لورد النار رسمياً “ليس لسبب آخر سوى مستقبل مشرق وأيضاً لفعل شيء جيد لشعوب هذا العالم”.

كانت تعتقد ذلك دائماً في الماضي. بدت جبال كونلون والأجناس المئة وكأنها مجموعة.

 

 

 

قالت الأخت دودة القز الإلهية بجدية “لا تؤمنِ بالآخرين. ما يسمى بـ الأجناس المئة حتى في العصر الذي كان فيه جميع الأجناس موجودة جنباً إلى جنب قبل 15,000 عام لم يكن لديهم ما يسمى بالمفهوم الجماعي “.

 

 

“هذه هي القضية في الواقع …” صُدمت هوانغ شيان إير.

أخذت هوانغ شيان إير نفسا عميقا.و الآن فقط علمت أخيراً بهذا الأمر.

بالنسبة إلى لين جيوفينغ كان الأمر مجرد حادثة. و بعد إخافتهم بـ [نور المنازل] ، تجاهلهم لين جيوفينغ.

 

قالت الأخت دودة القز الإلهية بجدية “لا تؤمنِ بالآخرين. ما يسمى بـ الأجناس المئة حتى في العصر الذي كان فيه جميع الأجناس موجودة جنباً إلى جنب قبل 15,000 عام لم يكن لديهم ما يسمى بالمفهوم الجماعي “.

كان عصر عشرات الآلاف من الأجناس حقبة دم وموت. حيث كان القتل حدثاً شائعاً. و في كل يوم تم القضاء على عِرق ، وفي كل يوم كانت تظهر جبال من الجثث وبحار من الدماء. حيث كان من الشائع أيضاً أن تلتهم الوحوش القوية عشرات الآلاف من الأشخاص لمجرد نزوة. و في ذلك الوقت ، قاتلت أيضاً أجناس المئات من جبال كونلون ضد بعضها البعض. و في ذلك الوقت ، حكم عِش الـ 10,000 تنين منطقة وأسس سلالة الاله. أردنا حماية الشعب والأعراق الرئيسية لأسرة الاله ، لكننا فشلنا في النهاية. و في ذلك الوقت كانت أعراق جبال كونلون تأكل شعبنا بقدر ما يريدون وكانت عديمة الضمير. و هذه حقيقة دموية “تنهدت الأخت دودة القز الإلهية.

 

 

 

“هذه هي القضية في الواقع …” صُدمت هوانغ شيان إير.

 

 

في مثل هذا العصر كان العباقرة والأشخاص الطموحون هم الأسعد فقط.

على الرغم من أنها كانت أكبر من الأميرة يولين إلا أنها في الحقيقة لم تختبر مثل الأميرة يولين.

 

 

أرض الطاقة السلبية للغاية تحت القصر البارد كانت صديقة لين جيوفينغ القديمة.

نشأت الأميرة يولين في عهد أسرة الاله. توفي والدها عندما كانت في سن المراهقة. و بعد ذلك كادت أن تُجبر على الزواج من برابرة شيانبي.

“لا داعي لأن تكون محبطاً جداً. حركة سلالة يوهوا الإلهية هذه المرة غير متوقعة ، لكن ألا ترى أنه بعد قتال الأعداء التسعة بمفردهم لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليالٍ ، ما زالت الصورة لا تقتل خالداً زائفاً واحداً؟ هذا يعني أنه على الرغم من أن سلالة يوهوا الالهيه لديها ورقة رابحة إلا أنها ليست بهذه القوة. و علاوة على ذلك فهم غير قادرين على الاستمرار في قمع هذا العدد الكبير من الناس “. برؤية هؤلاء الناس مكتئبين ، برز قائد الطائفة في مسار ذروة السماء على الفور ليهتف في الجميع.

 

 

لحسن الحظ ، قابلت لين جيوفينغ الذي أحضرها إلى السهول. قطعت جبل طوابق الذئب إلى نصفين بسيف لين جوفينغ ووجهت إلى طريق التدريب. و على طول الطريق ، عندما جاءت المشاكل ، تحدت الرياح والمطر وتغلبت على العقبات لتحقيق إنجازاتها الحالية.

في العاصمة الإمبراطورية ، بعد أن طارت اللوحة ، علق لين جيوفينغ [نور المنازل].

 

“لوحة الناس مرعبة للغاية. و يمكن لكل هالة من هالاتها أن تقمعني حتى الموت “. نقر الرجل العجوز لوه على لسانه ، حسود للغاية.

حتى أن الأميرة يولين تولت إدارة منظمة الاستخبارات التي أمضى الإمبراطور دي عقوداً في بنائها وأصبحت أكبر قائد استخبارات في أسرة يوهوا الإلهية. و لقد رأت كل أنواع الأشياء القذرة وعانت كل أنواع قلوب بني آدم المظلمة.

 

 

 

ومع ذلك على الرغم من تجربتها كان قلب الأميرة يولين ما زال ثميناً مثل الذهب.

 

 

لكن لين جوفينغ لم يسمح لها.

لم يكن لدى هوانغ شيان اير الكثير من الخبرة. حيث تم إغلاق جبال كونلون القديمة ، لذا لم يكن لدى هوانغ شيان إير الكثير للمنافسة من أجله. لذلك استراحوا واستعادوا عافيتهم. اختارت القوى الكبرى إغلاق نفسها وإطالة حياتها لأنها لم تكن تريد أن تستيقظ وتنتظر الموت. ببطء شديد كانت هوانغ شيان إير محيره لما يسمى بالأجناس المئة.

 

 

قبل ثلاثة أيام كان الوضع دقيقاً للغاية في ذلك الوقت. حيث ظهر تسعة من متدربي عالم الخالد الزائف من العدم وأخافوا العالم. و لقد أرادوا تهديد سلالة يوهوا الإلهية بالتخلي عن الأرض في دائرة نصف قطرها مليون ميل. حيث كان هذا حقاً اختباراً رائعاً لها.

لقد اعتقدت أن الأجناس المئة يجب أن تساعد بعضها البعض ، ويجب أن تكون الأجناس المئة مجموعة جماعية واحدة.

 

 

 

ولكن الآن كانت الأخت الإلهية دودة القز تخبرها بجدية وبرودة أن الأمر لم يكن كذلك.

 

 

 

كانت الأجناس المئة دعاية خادعة. حيث كانت طبيعة الأجناس المختلفة تقتل بعضها البعض. وكان على كل عرق أن يخطو على جثة عرق آخر لتحسين قاعدته التدريبية.

 

 

 

معاً ، سمحت هذه الأشياء لـ هوانغ شيان اير بإجراء تحول.

“مياو مياو مياو. كنت أعلم أنه لا يمكنك تحمل تركي بمفردي ، كما أنني لا أتحمل تركك. ” قالت القطة البيضاء بسعادة ” إذا واجهنا خطراً ، يمكننا مواجهته معاً.” قفزت إلى ذراعي لين جيوفينغ ، ومدت لسانها الوردي ، ولعقت كف لين جيوفينغ. حيث كانت حميمية جدا.

 

قبل ثلاثة أيام كان الوضع دقيقاً للغاية في ذلك الوقت. حيث ظهر تسعة من متدربي عالم الخالد الزائف من العدم وأخافوا العالم. و لقد أرادوا تهديد سلالة يوهوا الإلهية بالتخلي عن الأرض في دائرة نصف قطرها مليون ميل. حيث كان هذا حقاً اختباراً رائعاً لها.

تابعت الأخت دودة القز الإلهية “هذه المرة ، جاءت أسرة يوهوا الإلهية لقمع ظهور جبال كونلون القديمة. أنتِ تعرف ما هو القرار بعد أن ناقشت مختلف الأجناس الكبرى هذا الأمر. أولاً ، نحافظ على رباطة جأشنا ونطلب منطقة نصف قطرها مليون ميل. ثانياً ، عندما يتعافى مختلف الأسلاف القدامى ، سندمر الاتفاقية ونسعى إلى حكم العالم بأسره “.

 

 

“ماذا لو واجهنا خطراً حقاً؟” نظر لين جوفينغ إلى القطة البيضاء الصغيرة.

أومأت هوانغ شيان إير. حيث كان هذا أيضاً ما أدى إلى اختيارها لمناقشة هذا الأمر مع الأميرة يولين.

“لقد رأيت ذلك. إنها حقاً قوية جداً ، لكنني أعتقد أن الأخت دودة القز الإلهية ستكون بالتأكيد قادرة على هزيمتها. ألم تقل الأخت دودة القز الإلهية أنكِ قد تجاوزتي بالفعل محنة برق واحدة؟ ” سألت هوانغ شيان إير.

 

قالت القطة البيضاء بحزم “طالما أنا معك ، فأنا لا أخاف من أي خطر”.

“لكن لم يتوقع أحد أن تكون أسرة يوهوا الإلهية قوية جداً. فاجأ ظهور لوحة الشعب الجميع. لم أستطع أنا و الخالدون الزائفون الآخرون فعل أي شيء حيال ذلك لذلك نحن بحاجة إلى التزام الصمت في الوقت الحالي “.

 

 

لحسن الحظ ، قابلت لين جيوفينغ الذي أحضرها إلى السهول. قطعت جبل طوابق الذئب إلى نصفين بسيف لين جوفينغ ووجهت إلى طريق التدريب. و على طول الطريق ، عندما جاءت المشاكل ، تحدت الرياح والمطر وتغلبت على العقبات لتحقيق إنجازاتها الحالية.

“الأخت دودة القز الإلهية ، ألم تقولِ فقط أنه يمكنك القتال ضد هذه اللوحة إذا هاجمتها بكامل قوتك؟” سألت هوانغ شيان إير في حيرة.

نشأت الأميرة يولين في عهد أسرة الاله. توفي والدها عندما كانت في سن المراهقة. و بعد ذلك كادت أن تُجبر على الزواج من برابرة شيانبي.

 

“لوحة الناس مرعبة للغاية. و يمكن لكل هالة من هالاتها أن تقمعني حتى الموت “. نقر الرجل العجوز لوه على لسانه ، حسود للغاية.

أصبح التعبير على وجه الأخت الكبرى الإلهية معقداً. و نظرت إلى هوانغ شيان إير وقالت بصوت خافت “إذا أخبرتك أن لوحة الأشخاص التي رأيناها هي في الأساس كرة من الضوء وليست الشكل الحقيقي لذلك الكنز السحري المرعب ، فهل ستصدقيني؟”

 

 

“هذا…”

“ماذا؟” نظرت هوانغ شيان إير إلى الأخت الكبيرة دودة القز الإلهية في حالة صدمة.

 

 

 

ابتسمت الأخت دودة القز الإلهي بمرارة. “كان بإمكاني مقاومة كرة من الضوء مرسلة من ذلك الكنز السحري فقط عندما هاجمت بكل قوتي. و إذا لم نحافظ على الأضواء وجذبنا حقاً الخالد الزائف لأسرة يوهوا الإلهية للمجيء إلى هنا ، فستكون كارثة على العش الحالي المكون من 10,000 تنين “.

هل كان هناك من هو أقوى من لوحة الناس؟

 

ربما لم يكن لديهم الشجاعة للإساءة إلى أسرة يوهوا الإلهية مرة أخرى .

“هل سلالة يوهوا الإلهية مرعبة للغاية حقاً؟” أصيبت هوانغ شيان إير بالصدمة والصمت.

على الرغم من أنه تم حظره بواسطة طبقة عميقة جداً من الأرض والمكان البارد إلا أن لين جيوفينغ ما زال يشعر بشيء خاص قادم من أرض الطاقة السلبية للغاية.

 

في هذا العصر لم يكن هناك نزيف واسع النطاق فحسب ، بل استفاد عامة الناس أيضاً من استعادة الطاقة الروحية. حيث كانت أجسادهم صحية ، ومدة حياتهم ممتدة ، وتدريبهم كان سلساً.

“إنه ذلك الشخص في سلالة يوهوا الإلهية المرعب!” قالت الأخت دودة القز الإلهية.

حتى آلة الحرب لم تكن مفيدة مثل مسار ذروة السماء في التعامل مع هذه الطوائف الصغيرة والأعداء المختبئين لسلالة يوهوا الإلهية.

 

 

 

 

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) على الرغم من أن الناس في العالم كانوا سعداء إلا أن أسياد الطوائف المختلفة كانوا غير سعداء.

نظرت الأميرة يولين إلى جبال كونلون المهيبة وتنفست الصعداء.

 

 

لكنها ما زالت تحمله ورفضت بشدة.

قبل ثلاثة أيام كان الوضع دقيقاً للغاية في ذلك الوقت. حيث ظهر تسعة من متدربي عالم الخالد الزائف من العدم وأخافوا العالم. و لقد أرادوا تهديد سلالة يوهوا الإلهية بالتخلي عن الأرض في دائرة نصف قطرها مليون ميل. حيث كان هذا حقاً اختباراً رائعاً لها.

لقد كان هو نفسه في العصور السابقة ولم يتغير أبداً. و لكنها كانت مختلفة الآن.

 

“هذه المرة ، لدي شعور غريب بوجود خطر لا يمكن تفسيره في أرض الطاقة السلبية للغاية. ليس من المناسب لك أن تتابعيني “.

لكنها ما زالت تحمله ورفضت بشدة.

 

 

ثم ظهرت لوحة الناس التي تمثل شعوب العالم من فراغ. و لقد أضاءت سلالة يوهوا الإلهية بأكملها ، مما تسبب في إصابة عدد لا يحصى من الناس وفصائل لا حصر لها بالصدمة. حيث كان الأمر كما لو أنهم رأوا شيئاً لا يصدق.

يمثل تراجع هوانغ شيان ير أن خطة جبال كونلون هذه المرة قد فشلت تماماً.

 

 

لم تخيب اللوحة آمال أسرة يوهوا الإلهية. نجحت في قمع تسعة خالدون زائفون في جبال كونلون.

خاصة عندما رفضت الأميرة يولين طلب هوانغ شيان إير.

 

 

توحد فريق الخالدون الزائفون التسعة ، لكنهم تمكنوا فقط من أن ينتهي بهم الأمر بربطة عنق بلوحة واحدة. حيث كانت هذه بحد ذاتها مشكلة كبيرة.

 

 

لهذا السبب كانت هذه الطوائف التي أرادت اغتنام الفرصة للنهوض واستعادة مجدها الماضي غير راضية.

ومن ثم كانت الأميرة يولين سعيدة الآن بشكل لا يضاهى. بابتسامة رائعة على وجهها الجميل ، استدارت وقالت للورد النار والآخرين “لا ينبغي أن تكون هناك مشكلة من جبال كونلون في الوقت الحالي. أعتقد أنهم لن يسببوا أي مشاكل في أي وقت قريب “.

نظرت الأميرة يولين إلى جبال كونلون المهيبة وتنفست الصعداء.

 

 

ضحك لورد النار بصوت عالٍ وقال “بعد ظهور اللوحة ، إذا كانوا ما زالوا يريدون الاستمرار في إحداث المشاكل ، فهم يبحثون عن الموت فقط.”

 

 

معاً ، سمحت هذه الأشياء لـ هوانغ شيان اير بإجراء تحول.

“لوحة الناس مرعبة للغاية. و يمكن لكل هالة من هالاتها أن تقمعني حتى الموت “. نقر الرجل العجوز لوه على لسانه ، حسود للغاية.

 

 

كان عصر عشرات الآلاف من الأجناس حقبة دم وموت. حيث كان القتل حدثاً شائعاً. و في كل يوم تم القضاء على عِرق ، وفي كل يوم كانت تظهر جبال من الجثث وبحار من الدماء. حيث كان من الشائع أيضاً أن تلتهم الوحوش القوية عشرات الآلاف من الأشخاص لمجرد نزوة. و في ذلك الوقت ، قاتلت أيضاً أجناس المئات من جبال كونلون ضد بعضها البعض. و في ذلك الوقت ، حكم عِش الـ 10,000 تنين منطقة وأسس سلالة الاله. أردنا حماية الشعب والأعراق الرئيسية لأسرة الاله ، لكننا فشلنا في النهاية. و في ذلك الوقت كانت أعراق جبال كونلون تأكل شعبنا بقدر ما يريدون وكانت عديمة الضمير. و هذه حقيقة دموية “تنهدت الأخت دودة القز الإلهية.

“هل هذه اللوحة للشعب هي الورقة الرابحة لسلالة يوهوا الإلهية؟” سأل صديق تمت دعوته من قبل باي تياندي بفضول.

“هل شاهدت قوة تلك اللوحة الآن؟” سألت الأخت دودة القز الإلهية.

 

شعر عامة الناس بسعادة غامرة. و يمكن أن يشعروا جميعاً بالهالات المرعبة للغاية وقدرة اللوحة. قاومت جبال كونلون وحمت عامة الناس في العالم. اجتمعوا معاً وهتفوا من الإثارة.

نظر الجميع إلى الأميرة يولين.

 

 

أخذت هوانغ شيان إير نفسا عميقا.و الآن فقط علمت أخيراً بهذا الأمر.

نظراً لأن هذا الأمر يتعلق بسلالة يوهوا الإلهية ، فلا يمكن الإجابة على هذا السؤال إلا من قبل الأميرة يولين.

لكن هؤلاء الناس لم يتمكنوا من الإطاحة بأسرة يوهوا الإلهية على أي حال. قد يؤدي تركهم على قيد الحياة إلى صقل الأميرة يولين والآخرين ، مما يحفز نموهم.

 

في العاصمة الإمبراطورية ، بعد أن طارت اللوحة ، علق لين جيوفينغ [نور المنازل].

هزت الأميرة يولين رأسها بلطف وقالت “إن أعظم ورقة رابحة في عهد أسرة يوهوا الإلهية ليست لوحة أبداً ، بل إنسان.”

 

 

 

“شخص؟” نظر عدد قليل من الأشخاص الذين تمت دعوتهم إلى الأميرة يولين بمفاجأة.

“لوحة الناس مرعبة للغاية. و يمكن لكل هالة من هالاتها أن تقمعني حتى الموت “. نقر الرجل العجوز لوه على لسانه ، حسود للغاية.

 

 

ماذا يعني هذا؟

 

 

 

هل كان هناك من هو أقوى من لوحة الناس؟

شعر عامة الناس بسعادة غامرة. و يمكن أن يشعروا جميعاً بالهالات المرعبة للغاية وقدرة اللوحة. قاومت جبال كونلون وحمت عامة الناس في العالم. اجتمعوا معاً وهتفوا من الإثارة.

 

“دعينا نذهب.” تلتف شفاه لين جوفينغ. أراد أن يبتسم ، لكنه قاومها بكل قوته.

أما بالنسبة لباي تياندي والثالثة الآخرين ، فقد كانت تعابيرهم دقيقة كما فكروا في السيد لين.

 

 

بشكل غير متوقع ، نظر الثمانية إلى بعضهم البعض واتفقوا بشكل مباشر.

كانت كلمات الأميرة يولين صحيحة. لن تكون الورقة الرابحة لأسرة يوهوا الإلهية سوى شخص.

 

 

على الرغم من أنه تم حظره بواسطة طبقة عميقة جداً من الأرض والمكان البارد إلا أن لين جيوفينغ ما زال يشعر بشيء خاص قادم من أرض الطاقة السلبية للغاية.

الخالد رقم واحد في العالم!

 

 

 

السيد لين.

قالت الأخت دودة القز الإلهية بجدية “لا تؤمنِ بالآخرين. ما يسمى بـ الأجناس المئة حتى في العصر الذي كان فيه جميع الأجناس موجودة جنباً إلى جنب قبل 15,000 عام لم يكن لديهم ما يسمى بالمفهوم الجماعي “.

 

 

ابتسمت الأميرة يولين بسعادة بالغة ، لكنها اومأت ولم تجب على هذا السؤال.

 

 

دونت الكتب التاريخية أن كل عصر لاستعادة الطاقة الروحية كان حقبة فوضوية.

عرف الأشخاص الذين تمت دعوتهم أيضاً أن هذا السؤال كان مغروراً بعض الشيء.

“دعينا نذهب.” تلتف شفاه لين جوفينغ. أراد أن يبتسم ، لكنه قاومها بكل قوته.

 

بالنسبة إلى لين جيوفينغ كان الأمر مجرد حادثة. و بعد إخافتهم بـ [نور المنازل] ، تجاهلهم لين جيوفينغ.

“تمت دعوة الإخوة هنا ، لكن لم نكن نتمتع بأي مساعدة على الإطلاق. و بدلاً من ذلك شهدنا جمال هذه اللوحة الذي لا يضاهى. و لقد اتسعت آفاقنا ، لكن في الوقت نفسه لم يسعنا إلا أن نشعر بالذنب “قال أحد المتدربين الهادئين لعودة الفراغ في خزي.

 

 

 

“لا ، العكس هو الصحيح. و بدلاً من ذلك أشعر أن وصولك هو أكبر مكسب لسلالة يوهوا الإلهية. أتساءل عما إذا كانت أسرة يوهوا الإلهية تتشرف بدعوتكم جميعاً للانضمام إلينا. لن تكون مقيَّداً ويمكنك القدوم والذهاب بحرية بصفتك المُكرِّسين الملكيين لسلالة يوهوا الإلهية “. دعت الأميرة يولين بصدق. و هذه العوالم الثمانية لعودة الفراغ التي جاءت للمساعدة كانت قوة هائلة. و إذا أصبحوا حقاً أعضاء في سلالة يوهوا الإلهية ، فسيكون ذلك بالتأكيد أمراً مبهجاً.

 

 

 

“هذا…”

 

 

ولكن الآن لم يكن الوقت المناسب لظهوره حقاً.

نظر المتدربون الثمانية لعودة الفراغ الذين تمت دعوتهم إلى بعضهم البعض. حيث تم إغراء البعض ، وتردد البعض ، وكان البعض الآخر يفكر.

حتى أن الأميرة يولين تولت إدارة منظمة الاستخبارات التي أمضى الإمبراطور دي عقوداً في بنائها وأصبحت أكبر قائد استخبارات في أسرة يوهوا الإلهية. و لقد رأت كل أنواع الأشياء القذرة وعانت كل أنواع قلوب بني آدم المظلمة.

 

 

“لا تترددوا. و لقد رأى الجميع مدى قوة سلالة يوهوا الإلهية. و في الوقت نفسه ، يعرف الجميع مدى تفضيل أسرة يوهوا الإلهية لعامة الناس. و إذا لم تنضم ، هل ستستمر في كونك متدرب مارق وتقاتل بمفردك؟ في هذا العالم الذي على وشك العودة إلى ذروته ، سيكون من الصعب جداً أن تكون وحيداً “. نصح باي تياندي.

يمكنه حل المئات من الأجناس في جبال كونلون والتسعة من عالم الخالد الزائف.

 

 

“الجميع ، لقد سمعتم يا رفاق عن اسمي ، لورد النار. و أنا على وشك الدخول إلى مملكة الخالد الزائف ، لكنني ما زلت انضممت إلى أسرة يوهوا الإلهية واستمعت إلى أوامر الإمبراطور دي. و قال لورد النار رسمياً “ليس لسبب آخر سوى مستقبل مشرق وأيضاً لفعل شيء جيد لشعوب هذا العالم”.

 

 

نشأت الأميرة يولين في عهد أسرة الاله. توفي والدها عندما كانت في سن المراهقة. و بعد ذلك كادت أن تُجبر على الزواج من برابرة شيانبي.

“الجميع ، لا داعي للقلق بشأن عدم الشعور بالانتماء إلى أسرة يوهوا الإلهية. و كما يقول المثل ، مكان السلام هو مسقط رأسنا. لم يتم رؤية سلالة مثل أسرة يوهوا الإلهية من قبل منذ العصور القديمة. أن نكون قادرين على الانضمام وخلق حقبة مجيدة معاً ، فأنا أضمن أن الجميع سيتمكنون بالتأكيد من اختراق عالم الخالد الزائف. ” كما انضم الرجل العجوز لوه في الإقناع.

فقط أولئك الذين تجاوزوا المحنه يمكن أن يشعروا بهذا التقلب.

 

 

كان الملك كوشان على وشك التحدث.

 

 

“إنه ذلك الشخص في سلالة يوهوا الإلهية المرعب!” قالت الأخت دودة القز الإلهية.

بشكل غير متوقع ، نظر الثمانية إلى بعضهم البعض واتفقوا بشكل مباشر.

 

 

“الجميع ، لا داعي للقلق بشأن عدم الشعور بالانتماء إلى أسرة يوهوا الإلهية. و كما يقول المثل ، مكان السلام هو مسقط رأسنا. لم يتم رؤية سلالة مثل أسرة يوهوا الإلهية من قبل منذ العصور القديمة. أن نكون قادرين على الانضمام وخلق حقبة مجيدة معاً ، فأنا أضمن أن الجميع سيتمكنون بالتأكيد من اختراق عالم الخالد الزائف. ” كما انضم الرجل العجوز لوه في الإقناع.

“الأميرة يولين ، نحن الثمانية جميعاً على استعداد للانضمام إلى أسرة يوهوا الحاكمة واتباع سلالة يوهوا الإلهية لتأسيس سلالة مجيدة. و هذا لأن الأميرة قالت إن أسرة يوهوا الإلهية تستخدم الناس كأساس. و إذا تغير هذا المثال في المستقبل ، فسنرحل نحن الإخوة “. من بين الثمانية ، قال أقوى متدرب ، هادئ ، بجدية.

 

 

معاً ، سمحت هذه الأشياء لـ هوانغ شيان اير بإجراء تحول.

تماماً مثل لورد النار كان في ذروة عالم عودة الفراغ ، خطوة واحدة لعالم الخالد الزائف.

“ماذا لو واجهنا خطراً حقاً؟” نظر لين جوفينغ إلى القطة البيضاء الصغيرة.

 

كان [نور المنازل] يمتص رائحة حياة عامة الناس. كلما كانت حياة عامة الناس أكثر استقراراً ، أصبح [نور المنازل] أقوى.

كان معروفا باسم الباحث ون. و لقد تدرب طاقة الاستقامة ، وكانت طبيعته من الطريق الأرثوذكسي. و بعد رؤية المثل العليا لسلالة يوهوا الالهيه ، وافق معهم بشدة. لذلك في هذه اللحظة ، مثل السبعة الآخرين وقدم الطلب.

قالت الأخت دودة القز الإلهية بجدية “لا تؤمنِ بالآخرين. ما يسمى بـ الأجناس المئة حتى في العصر الذي كان فيه جميع الأجناس موجودة جنباً إلى جنب قبل 15,000 عام لم يكن لديهم ما يسمى بالمفهوم الجماعي “.

 

أرض الطاقة السلبية للغاية!

“لا مشكلة. طالما اكتشف الجميع أن سلالة يوهوا الإلهية سيئة لعامة الناس وفقدت فكرة فعل الخير للناس ، فلا تترددوا في المغادرة “شعرت الأميرة يولين بسعادة غامرة وقالت بسعادة.

 

 

 

كانت واثقة جدا من هذا.

السيد لين.

 

أما بالنسبة لباي تياندي والثالثة الآخرين ، فقد كانت تعابيرهم دقيقة كما فكروا في السيد لين.

لأنه بمجرد أن فقدوا سمعتهم على أنهم جيدون للناس ، ناهيك عن عامة الناس حتى العم الأكبر الكبير أيضاً ربما لن يهتم بسلالة يوهوا الإلهية بعد الآن.

لكن لين جوفينغ لم يسمح لها.

 

 

إذا حدث ذلك فستسعى أسرة يوهوا الإلهية للموت. بحلول ذلك الوقت كان من الطبيعي أن يغادر هؤلاء الأشخاص.

“إنه ذلك الشخص في سلالة يوهوا الإلهية المرعب!” قالت الأخت دودة القز الإلهية.

 

 

“الجميع ، سنحرس هنا لمدة شهر.” قالت الأميرة يولين “إذا لم تكن هناك حركة من جبال كونلون بعد شهر ، فهذا يعني أنهم لا يخططون للقيام بأي تحرك على الإطلاق”.

 

 

“سواء كان بهذه القوة أم لا لم يعد ذا مغزى الآن. قامت أسرة يوهوا الإلهية بقمع تسعة مخلوقات خالد زائف في جبال كونلون. ارتفعت قوة سلالة يوهوا الإلهية وأصبحت قوية بشكل لا يضاهى. و من المستحيل القضاء على أسرة يوهوا الإلهية الآن. وبدلاً من ذلك زاد دعم الناس لها. أي منطق هذا؟ ” قال أحدهم في حزن.

أومأ الآخرون برؤوسهم. حيث كانوا يعتقدون أيضاً أن جبال كونلون لن تجرؤ على فعل أي شيء بعد الآن.

 

 

في مثل هذا العصر كان العباقرة والأشخاص الطموحون هم الأسعد فقط.

كانت لوحة الشعب مرعبة للغاية.

 

 

 

 

 

 

في العاصمة الإمبراطورية ، بعد أن طارت اللوحة ، علق لين جيوفينغ [نور المنازل].

 

 

على الرغم من أن هوانغ شيان اير لم تكن ترغب في ذلك إلا أنها اضطرت إلى التراجع. لم تكن تتوقع أن تمتلك أسرة يوهوا الإلهية كنزاً سحرياً قوياً.

“في هذه الحالة ، ستكون الأجناس المئة في جبال كونلون أكثر هدوءاً ، أليس كذلك؟” قال لين جيوفينغ لنفسه.

 

 

“سواء كان بهذه القوة أم لا لم يعد ذا مغزى الآن. قامت أسرة يوهوا الإلهية بقمع تسعة مخلوقات خالد زائف في جبال كونلون. ارتفعت قوة سلالة يوهوا الإلهية وأصبحت قوية بشكل لا يضاهى. و من المستحيل القضاء على أسرة يوهوا الإلهية الآن. وبدلاً من ذلك زاد دعم الناس لها. أي منطق هذا؟ ” قال أحدهم في حزن.

كان [نور المنازل] يمتص رائحة حياة عامة الناس. كلما كانت حياة عامة الناس أكثر استقراراً ، أصبح [نور المنازل] أقوى.

في الماضي كانت مكاسب لين جيوفينغ في أرض الطاقة السلبية للغاية ضخمة. حصل على الكثير من الكنوز ، ولكن عندما أصبح أقوى تدريجياً ، اكتشف أن أرض الطاقة السلبية للغاية أصبحت عديمة الفائدة بشكل متزايد.

 

ابتسمت الأميرة يولين بسعادة بالغة ، لكنها اومأت ولم تجب على هذا السؤال.

واصل لين جيوفينغ تعليقه. حيث كان الضوء الذي انطلق كافياً لردع التسعة من الخالدين الزائفين في جبال كونلون.

كان الجزء الداخلي من أسرة يوهوا الالهيه سلمياً وعاش عامة الناس حياة سعيدة.

 

كان الجزء الداخلي من أسرة يوهوا الالهيه سلمياً وعاش عامة الناس حياة سعيدة.

ولكن الآن لم يكن الوقت المناسب لظهوره حقاً.

كان عصر عشرات الآلاف من الأجناس حقبة دم وموت. حيث كان القتل حدثاً شائعاً. و في كل يوم تم القضاء على عِرق ، وفي كل يوم كانت تظهر جبال من الجثث وبحار من الدماء. حيث كان من الشائع أيضاً أن تلتهم الوحوش القوية عشرات الآلاف من الأشخاص لمجرد نزوة. و في ذلك الوقت ، قاتلت أيضاً أجناس المئات من جبال كونلون ضد بعضها البعض. و في ذلك الوقت ، حكم عِش الـ 10,000 تنين منطقة وأسس سلالة الاله. أردنا حماية الشعب والأعراق الرئيسية لأسرة الاله ، لكننا فشلنا في النهاية. و في ذلك الوقت كانت أعراق جبال كونلون تأكل شعبنا بقدر ما يريدون وكانت عديمة الضمير. و هذه حقيقة دموية “تنهدت الأخت دودة القز الإلهية.

 

لحسن الحظ ، قابلت لين جيوفينغ الذي أحضرها إلى السهول. قطعت جبل طوابق الذئب إلى نصفين بسيف لين جوفينغ ووجهت إلى طريق التدريب. و على طول الطريق ، عندما جاءت المشاكل ، تحدت الرياح والمطر وتغلبت على العقبات لتحقيق إنجازاتها الحالية.

“مواء ، لماذا لم تذهب شخصياً؟” خرجت القطة البيضاء وسأل لين جوفينغ بفضول.

وبالتالي ، ما زال بإمكانهم الانتظار.

 

 

“إذا اضطررت إلى اتخاذ إجراء من أجل كل شيء ، فهل سيظل لدى أفراد أسرة يوهوا الإلهية مجال للنمو؟” سأل لين جيوفينغ.

“لقد رأيت ذلك. إنها حقاً قوية جداً ، لكنني أعتقد أن الأخت دودة القز الإلهية ستكون بالتأكيد قادرة على هزيمتها. ألم تقل الأخت دودة القز الإلهية أنكِ قد تجاوزتي بالفعل محنة برق واحدة؟ ” سألت هوانغ شيان إير.

 

 

يمكنه حل المئات من الأجناس في جبال كونلون والتسعة من عالم الخالد الزائف.

كان عصر عشرات الآلاف من الأجناس حقبة دم وموت. حيث كان القتل حدثاً شائعاً. و في كل يوم تم القضاء على عِرق ، وفي كل يوم كانت تظهر جبال من الجثث وبحار من الدماء. حيث كان من الشائع أيضاً أن تلتهم الوحوش القوية عشرات الآلاف من الأشخاص لمجرد نزوة. و في ذلك الوقت ، قاتلت أيضاً أجناس المئات من جبال كونلون ضد بعضها البعض. و في ذلك الوقت ، حكم عِش الـ 10,000 تنين منطقة وأسس سلالة الاله. أردنا حماية الشعب والأعراق الرئيسية لأسرة الاله ، لكننا فشلنا في النهاية. و في ذلك الوقت كانت أعراق جبال كونلون تأكل شعبنا بقدر ما يريدون وكانت عديمة الضمير. و هذه حقيقة دموية “تنهدت الأخت دودة القز الإلهية.

 

 

لكن هؤلاء الناس لم يتمكنوا من الإطاحة بأسرة يوهوا الإلهية على أي حال. قد يؤدي تركهم على قيد الحياة إلى صقل الأميرة يولين والآخرين ، مما يحفز نموهم.

 

 

 

بالطبع كانت المشكلة الأكثر أهمية هي أن لين جيوفينغ كان لديه أشياء أكثر أهمية للقيام بها.

 

 

 

أرض الطاقة السلبية للغاية!

 

 

قالت القطة البيضاء بحزم “طالما أنا معك ، فأنا لا أخاف من أي خطر”.

أرض الطاقة السلبية للغاية تحت القصر البارد كانت صديقة لين جيوفينغ القديمة.

نظراً لأن آلة الحرب كانت قوية جداً ، فقد أمضت معظم وقتها في التعافي من تلقاء نفسها ، وامتصاص الطاقة الروحية والتعافي إلى ذروتها.

 

 

في الماضي كانت مكاسب لين جيوفينغ في أرض الطاقة السلبية للغاية ضخمة. حصل على الكثير من الكنوز ، ولكن عندما أصبح أقوى تدريجياً ، اكتشف أن أرض الطاقة السلبية للغاية أصبحت عديمة الفائدة بشكل متزايد.

“صحيح. و لقد تجاوزت محنة برق واحدة ، لكن هل تعرفي شيئاً؟ ” نظرت الأخت دودة القز الإلهية إلى هوانغ شيان إير بطريقة غريبة.

 

“لكن لم يتوقع أحد أن تكون أسرة يوهوا الإلهية قوية جداً. فاجأ ظهور لوحة الشعب الجميع. لم أستطع أنا و الخالدون الزائفون الآخرون فعل أي شيء حيال ذلك لذلك نحن بحاجة إلى التزام الصمت في الوقت الحالي “.

اعتقد لين جوفينغ ذات مرة أن أرض الطاقة السلبية للغاية لم تعد مفيدة له بعد الآن.

كان الجزء الداخلي من أسرة يوهوا الالهيه سلمياً وعاش عامة الناس حياة سعيدة.

 

لكن الحقيقة أثبتت أنه ما زال صغيراً وساذجاً.

 

 

اعتقد لين جوفينغ ذات مرة أن أرض الطاقة السلبية للغاية لم تعد مفيدة له بعد الآن.

أثبتت حقيقة أن أرض الطاقة السلبية للغاية يمكن أن تسبب عدداً لا يحصى من القوى الكبرى وعدد لا يحصى من أسياد الطوائف للقتال عليها في الحقبة السابقة ، على أهمية هذا المكان.

لكن لم يصدق أحد هذا التفسير. سخر الجميع. حيث كانت أسرة يوهوا الإلهية في ذروتها الآن. كما يبدو أن جبال كونلون لن تشكل تهديداً لسلالة يوهوا الإلهية في الوقت الحالي.

 

لا لم يعد هذا كنزاً سحرياً.

كان هناك سر كبير في أرض الطاقة السلبية للغاية. فلم يكن الأمر بهذه البساطة بالتأكيد كما يبدو الآن.

 

 

“تمت دعوة الإخوة هنا ، لكن لم نكن نتمتع بأي مساعدة على الإطلاق. و بدلاً من ذلك شهدنا جمال هذه اللوحة الذي لا يضاهى. و لقد اتسعت آفاقنا ، لكن في الوقت نفسه لم يسعنا إلا أن نشعر بالذنب “قال أحد المتدربين الهادئين لعودة الفراغ في خزي.

خاصة بعد أن تجاوز لين جيوفينغ المحنه شعر حقاً بالفرق في أرض الطاقة السلبية للغاية.

 

 

 

على الرغم من أنه تم حظره بواسطة طبقة عميقة جداً من الأرض والمكان البارد إلا أن لين جيوفينغ ما زال يشعر بشيء خاص قادم من أرض الطاقة السلبية للغاية.

 

 

قالت القطة البيضاء بحزم “طالما أنا معك ، فأنا لا أخاف من أي خطر”.

من أجل استكشاف أرض الطاقة السلبية للغاية ، قاوم لين جيوفينغ الرغبة في الخروج والعثور على أماكن لتسجيل الدخول. و بعد تثبيت قاعدته التدريبية التي ارتفعت بعد تجاوز المحنه بدأت في اتخاذ الاستعدادات بجدية.

حتى آلة الحرب لم تكن مفيدة مثل مسار ذروة السماء في التعامل مع هذه الطوائف الصغيرة والأعداء المختبئين لسلالة يوهوا الإلهية.

 

سيتعين عليهم فقط الانتظار لمدة عام واحد على الأكثر قبل أن يتمكن الخالدون الزائفون من النزول إلى هذا العالم.

لقد دخل مرة أخرى أرض الطاقة السلبية للغاية!

 

 

 

كانت هذه هي المرة الأولى في الأشهر القليلة منذ عودته إلى العاصمة الإمبراطورية التي كان يستعد فيها للذهاب إلى أرض الطاقة السلبية للغاية.

“لن أتحدث بعد الآن. و أنا فقط أحب أن أرى مظهرك المنعزل. تبدو رائعاً بهذه الطريقة. استمر فيه “. قطعت القطة البيضاء ابتسامة وفركت رأسها الصغير بين ذراعي لين جوفينغ.

 

ومع ذلك على الرغم من تجربتها كان قلب الأميرة يولين ما زال ثميناً مثل الذهب.

في السابق لم يذهب لزيارة أرض الطاقة السلبية للغاية. و من ناحية كان يستعد لتجاوز المحنه لذلك لم يرغب لين جيوفينغ في صرف انتباهه. غالباً ما كانت نتيجة تعدد المهام أنه لا يمكن للمرء أن يفعل أي شيء بشكل جيد.

“لا مشكلة. طالما اكتشف الجميع أن سلالة يوهوا الإلهية سيئة لعامة الناس وفقدت فكرة فعل الخير للناس ، فلا تترددوا في المغادرة “شعرت الأميرة يولين بسعادة غامرة وقالت بسعادة.

 

 

من ناحية أخرى ، شعر لين جيوفينغ أنه لن يكتشف أي شيء حتى لو سقط.

 

 

 

كانت أرض الطاقة السلبية للغاية كالعادة. لم يشعر بأي حركة خاصة قادمة منها.

 

 

ظهر سطر من الكلمات أمام عيون لين جوفينغ.

كانت هناك عدة مرات عندما نزل وأراد فتح أرض الطاقة السلبية للغاية ، لكنه اختار الاستسلام رغم أنها كانت بالفعل في متناول اليد.

كان هناك سر كبير في أرض الطاقة السلبية للغاية. فلم يكن الأمر بهذه البساطة بالتأكيد كما يبدو الآن.

 

دونت الكتب التاريخية أن كل عصر لاستعادة الطاقة الروحية كان حقبة فوضوية.

ولكن هذه المرة كان الأمر مختلفا. و بعد أن نجح لين جيوفينغ في تجاوز المحنه شعر بضعف بتقلبات أرض الطاقة السلبية للغاية.

 

 

 

فقط أولئك الذين تجاوزوا المحنه يمكن أن يشعروا بهذا التقلب.

 

 

نظرت الأميرة يولين إلى جبال كونلون المهيبة وتنفست الصعداء.

إذا كان أي شخص آخر ، فسيتعين عليهم الخضوع لمحنتين أو ثلاث محن على الأقل ليشعروا به.

 

 

 

لكن روح لين جيوفينغ الإلهية كانت قوية. و بعد معمودية المحنه أصبحت مرعبة بشكل متزايد. عندها فقط شعر بذلك.

 

 

تعافت جبال كونلون القديمة بالفعل. حيث كانت الكمية الهائلة من الطاقة الروحية التي جلبتها تتدفق إلى العالم. و في المستقبل ، ستزداد كمية الطاقة الروحية بكميات كبيرة في كل لحظة.

لكن لين جيوفينغ لم يكن في عجلة من أمره. استقرت عقليته ، ثم استقر في مملكته وقوته القتالية قبل أن يقرر النزول.

 

 

استدار لين جيوفينغ عاجزاً. نشر ذراعيه وقال “سوف آخذك معي.”

أما جبال كونلون؟

“لقد رأيت ذلك. إنها حقاً قوية جداً ، لكنني أعتقد أن الأخت دودة القز الإلهية ستكون بالتأكيد قادرة على هزيمتها. ألم تقل الأخت دودة القز الإلهية أنكِ قد تجاوزتي بالفعل محنة برق واحدة؟ ” سألت هوانغ شيان إير.

 

 

بالنسبة إلى لين جيوفينغ كان الأمر مجرد حادثة. و بعد إخافتهم بـ [نور المنازل] ، تجاهلهم لين جيوفينغ.

في نظر الغرباء كانت مغطاة بسبعة ألوان وكان من الصعب رؤية وجهها.

 

في مثل هذا العصر كان العباقرة والأشخاص الطموحون هم الأسعد فقط.

مع الأميرة يولين ومتدربي عالم عودة الفراغ الذين يحرسون جبال كونلون ، لن يمثل ذلك مشكلة.

 

 

 

ربما لم يكن لديهم الشجاعة للإساءة إلى أسرة يوهوا الإلهية مرة أخرى .

أما جبال كونلون؟

 

 

بعد أن انتهى لين جيوفينغ من استعداداته ، استعد للذهاب إلى أرض الطاقة السلبية للغاية.

 

 

من أجل استكشاف أرض الطاقة السلبية للغاية ، قاوم لين جيوفينغ الرغبة في الخروج والعثور على أماكن لتسجيل الدخول. و بعد تثبيت قاعدته التدريبية التي ارتفعت بعد تجاوز المحنه بدأت في اتخاذ الاستعدادات بجدية.

أرادت القطة البيضاء الذهاب مع لين جيوفينغ.

لقد كان هو نفسه في العصور السابقة ولم يتغير أبداً. و لكنها كانت مختلفة الآن.

 

إذا كان أي شخص آخر ، فسيتعين عليهم الخضوع لمحنتين أو ثلاث محن على الأقل ليشعروا به.

لكن لين جوفينغ لم يسمح لها.

“هل أنت في مزاج سيئ؟” سأل البطريك.

 

“هذه المرة ، لدي شعور غريب بوجود خطر لا يمكن تفسيره في أرض الطاقة السلبية للغاية. ليس من المناسب لك أن تتابعيني “.

يمكنه حل المئات من الأجناس في جبال كونلون والتسعة من عالم الخالد الزائف.

 

“ماذا لو واجهنا خطراً حقاً؟” نظر لين جوفينغ إلى القطة البيضاء الصغيرة.

انحنت القطة البيضاء ثم نظرت إلى لين جوفينغ بعيون دامعة. لم تتكلم ، فقط ألقت نظرة يرثى لها.

 

 

 

استدار لين جيوفينغ وغادر.

“تمت دعوة الإخوة هنا ، لكن لم نكن نتمتع بأي مساعدة على الإطلاق. و بدلاً من ذلك شهدنا جمال هذه اللوحة الذي لا يضاهى. و لقد اتسعت آفاقنا ، لكن في الوقت نفسه لم يسعنا إلا أن نشعر بالذنب “قال أحد المتدربين الهادئين لعودة الفراغ في خزي.

 

 

لم يكن يريد إحضار القطة البيضاء الصغيرة معه.

 

 

 

مواء ~

 

 

قبل ثلاثة أيام كان الوضع دقيقاً للغاية في ذلك الوقت. حيث ظهر تسعة من متدربي عالم الخالد الزائف من العدم وأخافوا العالم. و لقد أرادوا تهديد سلالة يوهوا الإلهية بالتخلي عن الأرض في دائرة نصف قطرها مليون ميل. حيث كان هذا حقاً اختباراً رائعاً لها.

مواء قطة حزينة جعل لين جوفينغ يتوقف في مساراته.

أثبتت حقيقة أن أرض الطاقة السلبية للغاية يمكن أن تسبب عدداً لا يحصى من القوى الكبرى وعدد لا يحصى من أسياد الطوائف للقتال عليها في الحقبة السابقة ، على أهمية هذا المكان.

 

“في هذه الحالة ، ستكون الأجناس المئة في جبال كونلون أكثر هدوءاً ، أليس كذلك؟” قال لين جيوفينغ لنفسه.

استدار لين جيوفينغ عاجزاً. نشر ذراعيه وقال “سوف آخذك معي.”

 

 

أصبح التعبير على وجه الأخت الكبرى الإلهية معقداً. و نظرت إلى هوانغ شيان إير وقالت بصوت خافت “إذا أخبرتك أن لوحة الأشخاص التي رأيناها هي في الأساس كرة من الضوء وليست الشكل الحقيقي لذلك الكنز السحري المرعب ، فهل ستصدقيني؟”

“مياو مياو مياو. كنت أعلم أنه لا يمكنك تحمل تركي بمفردي ، كما أنني لا أتحمل تركك. ” قالت القطة البيضاء بسعادة ” إذا واجهنا خطراً ، يمكننا مواجهته معاً.” قفزت إلى ذراعي لين جيوفينغ ، ومدت لسانها الوردي ، ولعقت كف لين جيوفينغ. حيث كانت حميمية جدا.

 

 

ومن ثم كانت الأميرة يولين سعيدة الآن بشكل لا يضاهى. بابتسامة رائعة على وجهها الجميل ، استدارت وقالت للورد النار والآخرين “لا ينبغي أن تكون هناك مشكلة من جبال كونلون في الوقت الحالي. أعتقد أنهم لن يسببوا أي مشاكل في أي وقت قريب “.

“ماذا لو واجهنا خطراً حقاً؟” نظر لين جوفينغ إلى القطة البيضاء الصغيرة.

 

 

 

قالت القطة البيضاء بحزم “طالما أنا معك ، فأنا لا أخاف من أي خطر”.

لكن روح لين جيوفينغ الإلهية كانت قوية. و بعد معمودية المحنه أصبحت مرعبة بشكل متزايد. عندها فقط شعر بذلك.

 

 

“دعينا نذهب.” تلتف شفاه لين جوفينغ. أراد أن يبتسم ، لكنه قاومها بكل قوته.

ولكن الآن لم يكن الوقت المناسب لظهوره حقاً.

 

 

“إذا كنت تريد أن تبتسم ، فقط ابتسم. ما فائدة التظاهر بالقوة أمامي؟ ” تمتمت القطة البيضاء.

لكن هذه الحقبة كانت فوضوية.

 

“ماذا؟” نظرت هوانغ شيان إير إلى الأخت الكبيرة دودة القز الإلهية في حالة صدمة.

قال لين جوفينغ ببرود “إذا واصلتي الحديث ، فلن أحضركي معي بعد الآن”.

 

 

 

“لن أتحدث بعد الآن. و أنا فقط أحب أن أرى مظهرك المنعزل. تبدو رائعاً بهذه الطريقة. استمر فيه “. قطعت القطة البيضاء ابتسامة وفركت رأسها الصغير بين ذراعي لين جوفينغ.

استخدمت أسرة يوهوا الإلهية لوحة للناس لقمع تسعة خالدين زائفين في جبال كونلون ، مما تسبب في اندلاع العالم.

 

 

كانت الحياة صعبة ، وكان من الصعب أيضاً أن تكون قطة.

 

 

لكن الحقيقة أثبتت أنه ما زال صغيراً وساذجاً.

حمل لين جيوفينغ القطة البيضاء الصغيرة وسار عبر ممر تحت الأرض إلى مدخل أرض الطاقة السلبية للغاية.

تماماً مثل لورد النار كان في ذروة عالم عودة الفراغ ، خطوة واحدة لعالم الخالد الزائف.

 

 

عند فتح الختم كانت أرض الطاقة السلبية للغاية يكتنفها الظلام.

لكن عندما ظهرت اللوحة ، قمعتهم حتى بصقوا الدم. ارتجفت أجسادهم وكادت أن تتشقق. ثم لم يظنوا ذلك بعد الآن.

 

في السابق لم يذهب لزيارة أرض الطاقة السلبية للغاية. و من ناحية كان يستعد لتجاوز المحنه لذلك لم يرغب لين جيوفينغ في صرف انتباهه. غالباً ما كانت نتيجة تعدد المهام أنه لا يمكن للمرء أن يفعل أي شيء بشكل جيد.

ظهر سطر من الكلمات أمام عيون لين جوفينغ.

كانت هذه قطعة أثرية خالدة!

 

 

[هل تريد تسجيل الدخول في الأرض المظلمة ذات الطاقة السلبية للغاية؟]

 

انحنت القطة البيضاء ثم نظرت إلى لين جوفينغ بعيون دامعة. لم تتكلم ، فقط ألقت نظرة يرثى لها.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط