نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

A Monster Who Levels Up 148

البطل ، الأورك ، الإنسان (3)

البطل ، الأورك ، الإنسان (3)

الفصل 148: البطل ، الأورك ، الإنسان (3)

 

 

المترجم: pharaoh-king-jeki

 

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن*******
*
———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——-
*
———————————

كواهاهانج !!!

“… إيه؟ ماذا تقصد بذلك؟ ما المسابقة؟ ” (ساي جين)

عندما تبللت عيناها من أعماق عواطفها ، صعدت على متن كورنلاك وتوجهت نحو ساحة المعركة.

 

20 خطوة.

– “اسميًا ، إنه معرض لمعرفة من ساهم في المجتمع أكثر لكن منظم مثل المسابقة ، يا سيدي. قدمت الحكومة الطلب الرسمي الآن. و على ما يبدو ، إنهم يرغبون في مواساة المواطنين خلال هذا الوقت الذي يشهد اضطرابات كبيرة “. (جو هان سونج)

احمر وجهها في غمضة عين ، على الأقل في البداية ، ولكن سرعان ما تم صبغه بألوان الألم.

 

 

استخدم كيم ساي-جين عذرًا لأنه أصبح مضطربًا عندما كان خاملاً لمغادرة القرية لفترة قصيرة. أزعجته كيم يو-رين بتذكيره أنهم بحاجة إلى تثبيت الكثير من الفخاخ قريبًا لكن عندما طلب ساعة واحدة فقط لم يكن لديها خيار سوى السماح له بالرحيل على مضض.

تمامًا كما أمسكت كيم يو رين بزمام كورنلاك …

 

 

حسنًا ، إذا كانت النوايا جيدة فلن أقول لا ، ولكن … ولكن ، كيف ستساعد مسابقة كهذه في إرضاء الجماهير؟” (ساي جين)

 

 

 

لقد وجد مكانًا داخل الغابة لا يوجد به أشخاص على الإطلاق ، وقد تغير مرة أخرى إلى شكله البشري ، وكان أول شيء فعله هو لقاء نوعا ما مع يو ساي جونغ (على مدار 50 دقيقة) خلال الهاتف و الآن ، الشخص الموجود على الخط هو جو هان-سونغ الذي قال إن لديه مسائل متعلقة بالعمل ليناقشها.

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن******* * ———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——- * ———————————

 

 

وكان الموضوع الرئيسي هو استضافة ما يسمى بـ “معرض المساهمات للجمعية ككل” في الوحش.

“سيكون الأمر على ما يرام لذا دعنا نعود. و أنا مجهده.” (كيم يو رين)

 

 

استعارة اسم “المعرض” ، وكان الهدف الرئيسي لهذه المسابقة هو إلقاء نظرة فاحصة على الأشخاص ضمن الفئات الخمس للسحر ، والفرسان ، والفن ، والكيمياء ، والجمعية ، ومن خلال البحث عن من ساهم في العالم بأسره معظمهم ، اعترف بهم كأحدث أعضاء نقابة الوحش. وإذا ثبت أن الفئات الخمس أكثر من اللازم فعندئذٍ فقط فئتا “سحر” و “فرسان“.

” قادمون.” (ساي جين)

 

ومع ذلك فإن كيم يو-رين التي لم تكن بالتأكيد من الأورك لم يكن لها مكانها الخاص. لذلك وجدت مكانًا هادئًا بشكل مناسب على أرضية الكهف واستلقيت أثناء استخدام بطن كورنلاك كوسادة لها. حتى لو كانت فارسًا مدربة فقد كان مكانًا باردًا لتستريح فيه.

– “لقد فكرت في الأمر نفسه في البداية ، ولكن بعد سماعها ، أعتقد أنها معقولة بعد كل شيء ، سيدي. خلال هذه الأوقات العصيبة ، يمكن لهذه المسابقة أن تصبح شيئًا يمكن للمواطنين حتى لو كان ذلك قليلًا ، أن يصبحوا متحمسين له ويشاركون فيه “. (جو هان سونج)

 

 

 

حسنًا ، إذا اتضح الأمر على هذا النحو فسيكون ذلك رائعًا لكن هل سيركز المواطنون حقًا على هذه المسابقة؟” (ساي جين)

ومع ذلك فإن كيم يو-رين التي لم تكن بالتأكيد من الأورك لم يكن لها مكانها الخاص. لذلك وجدت مكانًا هادئًا بشكل مناسب على أرضية الكهف واستلقيت أثناء استخدام بطن كورنلاك كوسادة لها. حتى لو كانت فارسًا مدربة فقد كان مكانًا باردًا لتستريح فيه.

 

ومع ذلك كانت الغيلان معروفه بذكائهم المنخفض. و لهذا السبب ، قررت كيم يو-رين اتباع الاستراتيجيه الأساسية لجميعهم – الأفخاخ والكمائن.

لا ، لقد كان مؤكدًا أنهم سيركزون عليها. بادئ ذي بدء ، سيتم بث العملية بالكامل على التلفزيون.

***

 

بينما كان يخرج من مسكنه في عجلة من أمره لإجراء مكالمة هاتفية عاجلة ، اكتشفها ساي جين وكأنها تنام على هذا لذا أحضر بطانية سميكة من مكان ما وغطاها بها.

ومع ذلك للقول إنهم سوف يثيرون اكتئاب الجماهير أو بعض هؤلاء عندما كانوا يحاولون ببساطة العثور على عضو جديد للنقابة ، حسنًا كان هذا النوع محرجًا ، ناهيك عن أنه جعله مترددًا بعض الشيء أيضًا.

 

 

تمامًا كما ألمحت إليه يي هاي-رين في الماضي كان مظهره بالفعل أفضل من أقسام معينة من الإنسانية.

– “نعم طبعا. ليس فقط البلد ، أنا متأكد من أن العالم سيركز علينا يا سيدي. و في ذلك الوقت ، عندما اخترنا المديره يي يو-جين تم تشكيل قواعد المعجبين حول أولئك الذين يُطلق عليهم المفضلين الأقوياء وبدأوا في القتال فيما بينهم كما ترى. و نظرًا لأننا سنعلن رسميًا عن المرشحين ، أعتقد أنه سيكون أكثر سخونة هذه المرة ، سيدي “. (جو هان سونج)

غير مدركه للوضع كيم يو-رين المبتسمه تبعت نظرته ونظرت نحو المكان الذي كان يحدق فيه. ثم بصرخة قصيرة ولكن بصوت عالٍ “اهسك!” قفزت في الهواء وأخذت الدمية على عجل.

 

” حسنًا ، إذن.” (ساي جين)

“….حقا؟ لكن مع ذلك ألن يكون الأمر مزعجًا إذا أصبح هذا الشيء ناجحًا للغاية؟ أخشى ، قد ينتهي بنا الأمر بتلقي انتقادات بشأن تقليل يقظة الجمهور أو شيء من هذا القبيل … “(ساي جين)

 

 

“نعم. لا داعي للقلق. احتمالات فوزنا أكبر بكثير من هزيمتنا في الواقع. وبما أن الجنود المشاة يقاتلون المشاة ، والقادة يقاتلون القادة ، ينبغي تقليل الإصابات إلى حد كبير أيضًا “. (كيم يو رين)

– “المناخ الحالي محبط بالتأكيد لكنني أعتقد أن الإفراط في الخوف هو أسوأ ، سيدي. حتى الحكومة تعتقد أنه بدلاً من مشكلة اليقظة ، من الأفضل تقليل كمية الخوف الزائدة بين الجمهور “. (جو هان سونج)

وبعد عودة ساي-جين إلى مسكنه ، استغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يدرك أنه كان يحاول الخروج من المنزل لإجراء مكالمة هاتفية.

 

 

أمال كيم ساي جين رأسه.

 

 

20 خطوة.

لكن بمجرد استضافة معرض مثل هذا ، ستقل مخاوف الناس؟” (ساي جين)

 

 

 

– “إذا اخترنا عددًا قليلاً من المرشحين كأعضاء جدد في النقابة فسنكون قادرين على الإعلان على الصعيد الوطني عن وجود أكثر من عدد كافٍ من الفرسان أو السحرة الموهوبين والعمل الدؤوب في بلدنا والذين يتمتعون بالجودة التي تكفي لدخول الوحش. حيث يجب أن يكون ذلك جيدًا بما يكفي يا سيدي “. (جو هان سونج)

لابد أنها اعتقدت أنها قدمت عذرًا جيدًا لأنه كان يسمع تنهداتها تأتي من خلفه.

 

بمجرد وصول جيش الغول هذا إلى الموقع المحدد مسبقًا ، سيظهر 950 من العفاريت الأبطال من كلا الجانبين ويشتتوا انتباههم مما يتسبب في كسر حوالي 40 غولًا للتشكيل.

آها. حسنًا … و في هذه الحالة ، حسنًا ، يُرجى المضي قدمًا “. (ساي جين)

كان مشهدها وهي تنادي بألأورك الأخرين وحتى مساعدة كورنلاك مثيرًا للشفقة.

 

 

– “نعم سيدي. سوف أفعل.”

 

 

“همممم .. جيد. لنبدأ بالفعل. لضبط الفخاخ “. (كيم يو رين)

بعد إنهاء المكالمة هناك ، قام ساي-جين بـ “روحانية” الهاتف في جسده.

 

 

 

وإذا كان سيضيف شيئًا غير ضروري هنا قليلاً فإن الهاتف المحمول الروحاني يمنح قدرة غريبة إلى حد ما للشخص الذي يقوم بهذه التقنية. وهكذا كانت الكلمات الموجودة في نافذة التنبيه هي:

لقد أخفت الحقيبة الجلدية خلسة خلفها.

 

 

[تم استيعاب الهاتف الذكي عن طريق الروحانية. باستخدام عيون المضيف ، يمكن التقاط الصور وحتى لقطات الفيديو.]

 

 

 

على الرغم من أنه كان يبدو ممتعًا نوعًا ما وممتعًا بعض الشيء إلا أنه لم يكن هناك استخدام آخر بجانب ذلك.

بعد ذلك كانوا يقتلون تلك البطاطا المقلية الصغيرة المزعجة أولاً ، وعندما كان الرئيس الغول هو الوحيد المتبقي كانت كيم يو-رين تستخدم سمتها لإخراجه لمدة دقيقة تقريبًا. ثم يهاجمه الجميع.

 

 

***

لقد أخفت الحقيبة الجلدية خلسة خلفها.

 

 

أنت متأخر عشر دقائق.” (كيم يو رين)

 

 

 

كان فم كيم يو-رين يعبس كما لو كانت ستخترق ساي-جين معهم. خدش مؤخرة رقبته وقدم حجة لم تكن حقاً عذراً.

 

 

 

يمكنني أيضًا أن أتأخر.” (ساي جين)

أغلق ساي جين عينيه وترك جسده للحواس الخمس باستثناء بصره الملحوظ. حسنًا ، لكي يكون واضحًا تمامًا كانت أجساد الغيلان العملاقة أكبر من أن تلتقطها عينيه بالكامل ، على أي حال. لذلك كلما اقترب من هذه الوحوش و كلما أصبحت رؤيته أكبر.

 

في منتصف أعمدة الغول القذرة إلى حد ما المكونة من 10 ، وقف غول بجسد ضخم بشكل خاص. ثلاثة رؤوس وجلد أسود – كان من النادر للغاية برؤيه الغول يمتلك أيًا من تلك السمات ، ومع ذلك كان هذا الشخص الجشع يمتلكها جميعًا.

همممم .. جيد. لنبدأ بالفعل. لضبط الفخاخ “. (كيم يو رين)

– “نعم طبعا. ليس فقط البلد ، أنا متأكد من أن العالم سيركز علينا يا سيدي. و في ذلك الوقت ، عندما اخترنا المديره يي يو-جين تم تشكيل قواعد المعجبين حول أولئك الذين يُطلق عليهم المفضلين الأقوياء وبدأوا في القتال فيما بينهم كما ترى. و نظرًا لأننا سنعلن رسميًا عن المرشحين ، أعتقد أنه سيكون أكثر سخونة هذه المرة ، سيدي “. (جو هان سونج)

 

 

لحسن الحظ لم تشكو بلا داع. أمسكت كيم يو-رين بمعصمه بإحكام وحركت قدميها نحو المنطقة التي ستُركِب فيها الأفخاخ. و هذا صحيح كانت تمسك معصمه. و على الرغم من أن هذا القدر من القسوة لا ينبغي أن يكون شيئًا فإن الشخص الذي يفعل ذلك كان هي فانتهي الأمر بـ ساي-جين بالشعور بالغرابة.

 

 

 

أوي. خطتك ، ستنجح؟ ” (ساي جين)

 

 

“أنا ، أنا لم أحضره هنا هل تعلم ؟! أحد الأورك صنعها لي كما ترى ؟! ” (كيم يو رين)

لذلك طرح سؤالاً غير ضروري بشكل متعمد حتى يتمكن من سحب يده في نفس الوقت. ومع ذلك أمسكت معصمه بقبضة قوية بشكل غير متوقع ولم يستطع تحرير نفسه.

 

 

نعم. لا داعي للقلق. احتمالات فوزنا أكبر بكثير من هزيمتنا في الواقع. وبما أن الجنود المشاة يقاتلون المشاة ، والقادة يقاتلون القادة ، ينبغي تقليل الإصابات إلى حد كبير أيضًا “. (كيم يو رين)

 

 

 

محتويات “الخطة” التي كانت تتحدث عنها كيم يو-رين بابتسامة صحية ذهبت إلى شيء من هذا القبيل.

 

 

 

 

 

وفقًا لرادار الكشف عن TM كان يشتبه في أن جيش الغول يتكون من 50 إلى 60 فردًا شكلوا أعمدة مسيرة من 10. (طابور رأسي)

 

 

وكان الموضوع الرئيسي هو استضافة ما يسمى بـ “معرض المساهمات للجمعية ككل” في الوحش.

وكان الغول ذو الثلاثة رؤوس يرافقه 4 غيلان ذات رأسين يتصرفون مثل “الحراس الملكيين” ، ويفترض أنهم يتباهون بجلالة القائد وسط هذه الأعمدة المسيرة.

أمال كيم ساي جين رأسه.

 

 

ومع ذلك كانت الغيلان معروفه بذكائهم المنخفض. و لهذا السبب ، قررت كيم يو-رين اتباع الاستراتيجيه الأساسية لجميعهم – الأفخاخ والكمائن.

 

 

” قبل أن تذهبي ، خذ.” (ساي جين)

أولا ، الفخاخ. باستخدام مهارات العمل للأورك ، سيتم حفر الحفر ، وبعد ذلك سيتم سحب جزء من جيش الغيلان هناك.

“أنا ، أنا لم أحضره هنا هل تعلم ؟! أحد الأورك صنعها لي كما ترى ؟! ” (كيم يو رين)

 

“حسنًا ، إذا اتضح الأمر على هذا النحو فسيكون ذلك رائعًا لكن هل سيركز المواطنون حقًا على هذه المسابقة؟” (ساي جين)

على الرغم من أن الغول برأسين لن يقع في فخ واضح لأنه كان أكثر ذكاءً بشكل هامشي إلا أن الغول كان لا يزال غولًا في نهاية اليوم. تغلب عليه جيدًا واجعله يتذوق ألمًا أكثر مما يمكن أن يتحمله ، ثم سيتسبب الغضب في انخفاض هذا “الذكاء” إلى الحضيض ، وسيتبع الغول الطعم بشكل لطيف وسهل.

استعارة اسم “المعرض” ، وكان الهدف الرئيسي لهذه المسابقة هو إلقاء نظرة فاحصة على الأشخاص ضمن الفئات الخمس للسحر ، والفرسان ، والفن ، والكيمياء ، والجمعية ، ومن خلال البحث عن من ساهم في العالم بأسره معظمهم ، اعترف بهم كأحدث أعضاء نقابة الوحش. وإذا ثبت أن الفئات الخمس أكثر من اللازم فعندئذٍ فقط فئتا “سحر” و “فرسان“.

 

– “نعم سيدي. سوف أفعل.”

لا توجد أشياء أخرى للقيام بها بجانب ذلك؟” (ساي جين)

 

 

نعم. سنبني فقط الفخاخ لهذا اليوم ونعود “. (كيم يو رين)

 

 

 

بعد عشرين دقيقة من المشي ، وصلت كيم يو-رين وجيش الأورك بالقرب من أحد الأنهار.

بعد ذلك أمسكت بمعصم ساي جين مرة أخرى وبدأت في إبعاده.

 

 

تم إنشاء مصائد الوقوع حيث تم حفر الأرض وتثبيت المسامير الحادة في الأسفل في لمح البصر. و كما هو متوقع من مهارات العمل المتميزة للأورك التي جعلت الباحثين في الوحوش مندهشين.

 

 

 

انتهى ~ !!” (كيم يو رين)

 

 

 

وصلت الخطوة الأخيرة التي كانت تغطي المزالق بالعشب ، إلى نهايتها بسرعة كبيرة. أعلنت كيم يو-رين باسترخاء بينما تمسح قطرات العرق على جبهتها.

 

 

 

كان الرضا والسعادة واضحين تمامًا على وجهها المبهج لكن مشاعر ساي-جين كانت مختلفة قليلاً عن مشاعرها. لا يهم ، هذا المكان كله صرخ أن هذا هنا فخ ~~ لذلك كان هذا نوعًا ما …

أمال كيم ساي جين رأسه.

 

 

“… ضحل نوعا ما.” (ساي جين)

محتويات “الخطة” التي كانت تتحدث عنها كيم يو-رين بابتسامة صحية ذهبت إلى شيء من هذا القبيل.

 

***

سيكون الأمر على ما يرام. بسبب أجسامهم الكبيرة لا تهتم الغيلان بما يوجد تحت أقدامهم ، على أي حال “. (كيم يو رين)

 

 

كان في هذه اللحظة بالذات عندما انفجر بوق محارب الأورك العظيم. و مع ذلك كإشارة ، تحركت الأورك نحو المواقع المخصصة لهم بطريقة سريعة ومنضبطة. انقسم 950 محاربًا إلى نصفين متساويين وذهبوا إلى اليسار واليمين في حين أن الـ 50 الأورك المتبقية شقوا طريقهم بعناية نحو الموقع حيث كانت كيم يو-رين ستجذب اليه الزعيم الغول.

هممم …”

 

 

 

عندما قام ساي-جين الأورك بمسح الفخاخ المغطاة بوجه غير متأكد ، أخبرته كيم يو-رين ألا يقلق وصفعت ظهره.

لم يكن هناك أي تغيير فعليًا في ضعف ذكاء الغول. تكشفت المعركة تمامًا كما خططت كيم يو رين. انقسم حوالي 40 غول وسقطوا في الفخاخ في حين تعرض الزعيم الغول لضرب شديد من كيم يو رين ولم يتمكن من تهدئة غضبه العارم ، طاردها بجنون.

 

وصلت الخطوة الأخيرة التي كانت تغطي المزالق بالعشب ، إلى نهايتها بسرعة كبيرة. أعلنت كيم يو-رين باسترخاء بينما تمسح قطرات العرق على جبهتها.

سيكون الأمر على ما يرام لذا دعنا نعود. و أنا مجهده.” (كيم يو رين)

 

 

” إذن ، يجب أن أكون في طريقي. حيث يجب عليك أيضًا الوصول إلى موقع الكمين “. (كيم يو رين)

بعد ذلك أمسكت بمعصم ساي جين مرة أخرى وبدأت في إبعاده.

عندما تبللت عيناها من أعماق عواطفها ، صعدت على متن كورنلاك وتوجهت نحو ساحة المعركة.

 

 

كما لو أنها تمنعه من رفع يده بعيدًا كانت قبضتها ضيقة جدًا.

 

 

“آها. حسنًا … و في هذه الحالة ، حسنًا ، يُرجى المضي قدمًا “. (ساي جين)

عند رؤيه هذا لم يكن عملها بالتأكيد اللاوعي ، ولكنه متعمد. ضحك ساي جين وبدلاً من الابتعاد ، أمسك بيدها بدلاً من ذلك.

 

 

 

“…آه؟!”

الضربة المدمرة التي تمتلك القوة المرعبة قد حطمت تمامًا كاحل الغول ذو الرأسين في أرجوحة واحدة. فقد أحد ساقيه ، وانهار هذا الغول على الأرض ، ونزل العديد من الأورك على المخلوق الساقط.

 

من مسافة بعيدة حتى لو لم يفتح المرء عينيه على نطاق واسع لا يزال من الممكن رصد الصور الظلية العملاقة. حيث كانت النظرة غير الرسمية تكفى لتحديد أن أعدادهم تجاوزت 60 بسهولة. و على الرغم من أن العدد كان 60 فقط كانت الغيلان من الوحوش القوية عالية المستوى التي عاشت في مناطق الصيد من الطبقة الوسطى العليا وما فوقها.

احمر وجهها في غمضة عين ، على الأقل في البداية ، ولكن سرعان ما تم صبغه بألوان الألم.

استعارة اسم “المعرض” ، وكان الهدف الرئيسي لهذه المسابقة هو إلقاء نظرة فاحصة على الأشخاص ضمن الفئات الخمس للسحر ، والفرسان ، والفن ، والكيمياء ، والجمعية ، ومن خلال البحث عن من ساهم في العالم بأسره معظمهم ، اعترف بهم كأحدث أعضاء نقابة الوحش. وإذا ثبت أن الفئات الخمس أكثر من اللازم فعندئذٍ فقط فئتا “سحر” و “فرسان“.

 

 

آه آهك !! آه ، ماذا تفعل ؟! مهلا ، هذا مؤلم! قلت هذا يؤلم !! ككياك !! سوف تنكسر ، تنكسر !! الأورك ، الأورك أمسك بي! ” (كيم يو رين)

” قبل أن تذهبي ، خذ.” (ساي جين)

 

” قادمون.” (ساي جين)

واضح. الأورك يصطادون الناس “. (ملاحظة: تنهد. هناك نكتة أخرى مبنية على التورية لا تنجح عند تحويل اللغة الكورية إلى اللغة الإنجليزية. حسنًا ، لقد حاولت وفشلت مرة أخرى. هنا ، من المفترض أن تعني كلمة “يمسك” باللغة الكورية “القتل”).

 

 

من مسافة بعيدة حتى لو لم يفتح المرء عينيه على نطاق واسع لا يزال من الممكن رصد الصور الظلية العملاقة. حيث كانت النظرة غير الرسمية تكفى لتحديد أن أعدادهم تجاوزت 60 بسهولة. و على الرغم من أن العدد كان 60 فقط كانت الغيلان من الوحوش القوية عالية المستوى التي عاشت في مناطق الصيد من الطبقة الوسطى العليا وما فوقها.

إيييي ، إيييييييك !!!”

 

 

 

كان مشهدها وهي تنادي بألأورك الأخرين وحتى مساعدة كورنلاك مثيرًا للشفقة.

 

 

” آه …؟“

***

لم يكن هناك أي تغيير فعليًا في ضعف ذكاء الغول. تكشفت المعركة تمامًا كما خططت كيم يو رين. انقسم حوالي 40 غول وسقطوا في الفخاخ في حين تعرض الزعيم الغول لضرب شديد من كيم يو رين ولم يتمكن من تهدئة غضبه العارم ، طاردها بجنون.

 

أولا ، الفخاخ. باستخدام مهارات العمل للأورك ، سيتم حفر الحفر ، وبعد ذلك سيتم سحب جزء من جيش الغيلان هناك.

عاد الأورك إلى قريتهم متعبين تمامًا من تركيب الفخاخ.

وصلت الخطوة الأخيرة التي كانت تغطي المزالق بالعشب ، إلى نهايتها بسرعة كبيرة. أعلنت كيم يو-رين باسترخاء بينما تمسح قطرات العرق على جبهتها.

 

 

قاموا بسحب لحوم مجهولة الهوية من مخزن الطعام وشويها وأكلها. و بعد ذلك تشاجر البعض لفترة ، قبل أن يتقاعدوا إلى أماكن نومهم.

 

 

 

ومع ذلك فإن كيم يو-رين التي لم تكن بالتأكيد من الأورك لم يكن لها مكانها الخاص. لذلك وجدت مكانًا هادئًا بشكل مناسب على أرضية الكهف واستلقيت أثناء استخدام بطن كورنلاك كوسادة لها. حتى لو كانت فارسًا مدربة فقد كان مكانًا باردًا لتستريح فيه.

 

 

بمجرد وصول جيش الغول هذا إلى الموقع المحدد مسبقًا ، سيظهر 950 من العفاريت الأبطال من كلا الجانبين ويشتتوا انتباههم مما يتسبب في كسر حوالي 40 غولًا للتشكيل.

“… هممم.” (ساي جين)

نظرت كيم يو-رين بذهول إلى التميمة ، قبل أن تستلمها بكلتا يديها بلطف وأخذتها إلى صدرها.

 

 

بينما كان يخرج من مسكنه في عجلة من أمره لإجراء مكالمة هاتفية عاجلة ، اكتشفها ساي جين وكأنها تنام على هذا لذا أحضر بطانية سميكة من مكان ما وغطاها بها.

“… حيث تماما بالتأكيد ، ليس أنت. و على محمل الجد لابد أنك تعاني من متلازمة الأمير … “(المترجم: كتب المؤلف” 도끼 병 ” وهو مصطلح عام ليس له أي ترجمة مباشرة. أقرب ما يمكنني التفكير فيه هو” متلازمة الأميرة “ولكن منذ الشخصية الرئيسية ليست فتاة لقد غيرتها “أمير” بدلاً من ذلك).

 

“واضح. الأورك يصطادون الناس “. (ملاحظة: تنهد. هناك نكتة أخرى مبنية على التورية لا تنجح عند تحويل اللغة الكورية إلى اللغة الإنجليزية. حسنًا ، لقد حاولت وفشلت مرة أخرى. هنا ، من المفترض أن تعني كلمة “يمسك” باللغة الكورية “القتل”).

 

خونج ، خونج ، خونج… ..

لكن حواس الفارس كانت دائمًا يقظة و بمجرد أن غطتها البطانية فتحت عينا كيم يو رين في منتصف الطريق. ملأ مشهد الأورك المرتبك تلك العيون الشبيهة بالجواهر.

تسببت ابتسامتها اللطيفة وعيناها النعاستان في توقف قلبه عن النبض لكن ساي-جين الأورك بذل قصارى جهده لإيماء رأسه بلا مبالاة وعاد إلى مقر الزعيم. لا ، لقد حاول قبل أن يلفت انتباهه شيء.

 

“لا توجد أشياء أخرى للقيام بها بجانب ذلك؟” (ساي جين)

درسته كيم يو-رين بهدوء لبعض الوقت ، قبل أن تبتسم بتكاسل ثم تتحدث بصوت نائم.

تمامًا كما أمسكت كيم يو رين بزمام كورنلاك …

 

خونج ، خونج ، خونج.

كنت أشعر بالبرد الشديد الآن لذا … شكرًا لك.” (كيم يو رين)

 

 

 

“…….”

سلم ساي جين تميمة عليها شارة الأورك الأبطال لها. و لقد كانت واحدة من تلك “القطع الأثرية السلبية” باهظة الثمن التي عززت أداء الشخص بمجرد وضعها على الجسد.

 

 

تسببت ابتسامتها اللطيفة وعيناها النعاستان في توقف قلبه عن النبض لكن ساي-جين الأورك بذل قصارى جهده لإيماء رأسه بلا مبالاة وعاد إلى مقر الزعيم. لا ، لقد حاول قبل أن يلفت انتباهه شيء.

 

 

 

وكانت تلك دمية محشوة من الأورك ، تطل من حقيبة جلدية من ذيل كورنلاك.

 

 

نظرت كيم يو-رين بذهول إلى التميمة ، قبل أن تستلمها بكلتا يديها بلطف وأخذتها إلى صدرها.

غير مدركه للوضع كيم يو-رين المبتسمه تبعت نظرته ونظرت نحو المكان الذي كان يحدق فيه. ثم بصرخة قصيرة ولكن بصوت عالٍ “اهسك!” قفزت في الهواء وأخذت الدمية على عجل.

 

 

 

أنا ، أنا لم أحضره هنا هل تعلم ؟! أحد الأورك صنعها لي كما ترى ؟! ” (كيم يو رين)

 

 

بعد 20 خطوة ، سيصل عشرين غول حيث كان ساي جين. تحدث إلى الأورك الأخرى وأخذ نفسا عميقا.

“…. واحد من الأورك خاصتي؟” (ساي جين)

 

 

 

نعم. حيث كانت مهارته رائعة حقًا ، خاصة بالنسبة لـ الأورك… “(كيم يو-رين)

 

 

 

هذا يشبهني؟” (ساي جين)

” قادمون. إستعد.” (ساي جين)

 

 

كان لمظهر كيم ساي-جين هيئة الأورك وغيره من الأورك اختلافات واضحة. و لقد وصل الأمر إلى النقطة التي سينتهي بها المطاف بالقرد الأخرق في التفكير ، “أوه ، يجب أن يكون قائدهم” ، أو حتى ، “لماذا هو أكثر وسامة من الآخرين؟

 

 

 

تمامًا كما ألمحت إليه يي هاي-رين في الماضي كان مظهره بالفعل أفضل من أقسام معينة من الإنسانية.

“هممم …”

 

 

“… حيث تماما بالتأكيد ، ليس أنت. و على محمل الجد لابد أنك تعاني من متلازمة الأمير … “(المترجم: كتب المؤلف” 도끼  ” وهو مصطلح عام ليس له أي ترجمة مباشرة. أقرب ما يمكنني التفكير فيه هو” متلازمة الأميرة “ولكن منذ الشخصية الرئيسية ليست فتاة لقد غيرتها “أمير” بدلاً من ذلك).

 

 

“…آه؟!”

لقد أخفت الحقيبة الجلدية خلسة خلفها.

تسببت ابتسامتها اللطيفة وعيناها النعاستان في توقف قلبه عن النبض لكن ساي-جين الأورك بذل قصارى جهده لإيماء رأسه بلا مبالاة وعاد إلى مقر الزعيم. لا ، لقد حاول قبل أن يلفت انتباهه شيء.

 

 

” حسنًا ، إذن.” (ساي جين)

 

 

لذلك طرح سؤالاً غير ضروري بشكل متعمد حتى يتمكن من سحب يده في نفس الوقت. ومع ذلك أمسكت معصمه بقبضة قوية بشكل غير متوقع ولم يستطع تحرير نفسه.

ابتسم بتكلف وعاد إلى مقر الرئيس.

“انتهى ~ !!” (كيم يو رين)

 

“لكن بمجرد استضافة معرض مثل هذا ، ستقل مخاوف الناس؟” (ساي جين)

لابد أنها اعتقدت أنها قدمت عذرًا جيدًا لأنه كان يسمع تنهداتها تأتي من خلفه.

المترجم: pharaoh-king-jeki

 

 

وبعد عودة ساي-جين إلى مسكنه ، استغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يدرك أنه كان يحاول الخروج من المنزل لإجراء مكالمة هاتفية.

 

 

 

*

وكانت تلك دمية محشوة من الأورك ، تطل من حقيبة جلدية من ذيل كورنلاك.

 

 

” قادمون.” (ساي جين)

 

 

 

من مسافة بعيدة حتى لو لم يفتح المرء عينيه على نطاق واسع لا يزال من الممكن رصد الصور الظلية العملاقة. حيث كانت النظرة غير الرسمية تكفى لتحديد أن أعدادهم تجاوزت 60 بسهولة. و على الرغم من أن العدد كان 60 فقط كانت الغيلان من الوحوش القوية عالية المستوى التي عاشت في مناطق الصيد من الطبقة الوسطى العليا وما فوقها.

 

 

لم يكن من السهل محاربة غول متجول واحد لذا فإن رؤيه العديد منهم في مكان واحد حتى لو لم يكونوا منظمين جيدًا كان كافياً لجعل كيم يو-رين متوترة.

لم يكن من السهل محاربة غول متجول واحد لذا فإن رؤيه العديد منهم في مكان واحد حتى لو لم يكونوا منظمين جيدًا كان كافياً لجعل كيم يو-رين متوترة.

 

 

نظرت كيم يو-رين بذهول إلى التميمة ، قبل أن تستلمها بكلتا يديها بلطف وأخذتها إلى صدرها.

” هل تعرفت على الخطة؟” (كيم يو رين)

خونج ، خونج ، خونج… ..

 

كواهاهانج !!!

” نعم.” (ساي جين)

لكن حواس الفارس كانت دائمًا يقظة و بمجرد أن غطتها البطانية فتحت عينا كيم يو رين في منتصف الطريق. ملأ مشهد الأورك المرتبك تلك العيون الشبيهة بالجواهر.

 

***

في منتصف أعمدة الغول القذرة إلى حد ما المكونة من 10 ، وقف غول بجسد ضخم بشكل خاص. ثلاثة رؤوس وجلد أسود – كان من النادر للغاية برؤيه الغول يمتلك أيًا من تلك السمات ، ومع ذلك كان هذا الشخص الجشع يمتلكها جميعًا.

خونج ، خونج ، خونج ، خونج !!

 

 

بمجرد وصول جيش الغول هذا إلى الموقع المحدد مسبقًا ، سيظهر 950 من العفاريت الأبطال من كلا الجانبين ويشتتوا انتباههم مما يتسبب في كسر حوالي 40 غولًا للتشكيل.

لقد وجد مكانًا داخل الغابة لا يوجد به أشخاص على الإطلاق ، وقد تغير مرة أخرى إلى شكله البشري ، وكان أول شيء فعله هو لقاء نوعا ما مع يو ساي جونغ (على مدار 50 دقيقة) خلال الهاتف و الآن ، الشخص الموجود على الخط هو جو هان-سونغ الذي قال إن لديه مسائل متعلقة بالعمل ليناقشها.

 

عندما ينفصل هذا الرقم عن التشكيل فسيكون دور كيم يو-رين على قمة كورنلاك. حيث كانت تهب قدرًا هائلاً من الألم على الرئيس الغول وأتباعه ، وبالتالي جذبهم إلى موقع الكمين حيث كان ساي-جين ومجموعته ينتظرون.

عندما ينفصل هذا الرقم عن التشكيل فسيكون دور كيم يو-رين على قمة كورنلاك. حيث كانت تهب قدرًا هائلاً من الألم على الرئيس الغول وأتباعه ، وبالتالي جذبهم إلى موقع الكمين حيث كان ساي-جين ومجموعته ينتظرون.

 

 

[تم استيعاب الهاتف الذكي عن طريق الروحانية. باستخدام عيون المضيف ، يمكن التقاط الصور وحتى لقطات الفيديو.]

بعد ذلك كانوا يقتلون تلك البطاطا المقلية الصغيرة المزعجة أولاً ، وعندما كان الرئيس الغول هو الوحيد المتبقي كانت كيم يو-رين تستخدم سمتها لإخراجه لمدة دقيقة تقريبًا. ثم يهاجمه الجميع.

 

 

محتويات “الخطة” التي كانت تتحدث عنها كيم يو-رين بابتسامة صحية ذهبت إلى شيء من هذا القبيل.

” هل أنتي واثقه من التخلص منه؟” (ساي جين)

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن******* * ———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——- * ———————————

 

“آه آهك !! آه ، ماذا تفعل ؟! مهلا ، هذا مؤلم! قلت هذا يؤلم !! ككياك !! سوف تنكسر ، تنكسر !! الأورك ، الأورك أمسك بي! ” (كيم يو رين)

” نعم. و على الرغم من أنه كان مجرد استدعاء فقد قمت بضرب ليفاثان لمدة خمس دقائق في الماضي. لكي أكون دقيقه لم يكن طرقه ولكن جعله ينام ، رغم ذلك “. (كيم يو رين)

“آها. حسنًا … و في هذه الحالة ، حسنًا ، يُرجى المضي قدمًا “. (ساي جين)

 

بعد 20 خطوة ، سيصل عشرين غول حيث كان ساي جين. تحدث إلى الأورك الأخرى وأخذ نفسا عميقا.

” هممم.”

 

 

 

أومأ ساي جين الأورك برأسه. و منذ أن شهد هذا المشهد بنفسه لم يكن هناك حاجة لاستجوابها.

 

 

 

 

عندما تبللت عيناها من أعماق عواطفها ، صعدت على متن كورنلاك وتوجهت نحو ساحة المعركة.

” إذن ، يجب أن أكون في طريقي. حيث يجب عليك أيضًا الوصول إلى موقع الكمين “. (كيم يو رين)

خونج ، خونج ، خونج… ..

 

“انتهى ~ !!” (كيم يو رين)

” انتظري”. (ساي جين)

 

 

 

تمامًا كما أمسكت كيم يو رين بزمام كورنلاك …

 

 

 

” قبل أن تذهبي ، خذ.” (ساي جين)

“لا توجد أشياء أخرى للقيام بها بجانب ذلك؟” (ساي جين)

 

تمامًا كما أمسكت كيم يو رين بزمام كورنلاك …

سلم ساي جين تميمة عليها شارة الأورك الأبطال لها. و لقد كانت واحدة من تلك “القطع الأثرية السلبية” باهظة الثمن التي عززت أداء الشخص بمجرد وضعها على الجسد.

“….حقا؟ لكن مع ذلك ألن يكون الأمر مزعجًا إذا أصبح هذا الشيء ناجحًا للغاية؟ أخشى ، قد ينتهي بنا الأمر بتلقي انتقادات بشأن تقليل يقظة الجمهور أو شيء من هذا القبيل … “(ساي جين)

 

 

” علامة أنتي ، رفيقنا.” (ساي جين)

 

 

وبعد عودة ساي-جين إلى مسكنه ، استغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يدرك أنه كان يحاول الخروج من المنزل لإجراء مكالمة هاتفية.

” آه …؟

 

 

 

نظرت كيم يو-رين بذهول إلى التميمة ، قبل أن تستلمها بكلتا يديها بلطف وأخذتها إلى صدرها.

 

 

” انتظري”. (ساي جين)

“… شكرا لك.” (كيم يو رين)

” حسنًا ، إذن.” (ساي جين)

 

 

مؤثرات صوتية لنداء بصوت عالٍ للبوق *

عندما تبللت عيناها من أعماق عواطفها ، صعدت على متن كورنلاك وتوجهت نحو ساحة المعركة.

 

 

كان في هذه اللحظة بالذات عندما انفجر بوق محارب الأورك العظيم. و مع ذلك كإشارة ، تحركت الأورك نحو المواقع المخصصة لهم بطريقة سريعة ومنضبطة. انقسم 950 محاربًا إلى نصفين متساويين وذهبوا إلى اليسار واليمين في حين أن الـ 50 الأورك المتبقية شقوا طريقهم بعناية نحو الموقع حيث كانت كيم يو-رين ستجذب اليه الزعيم الغول.

 

 

 

” الرجاء المضي قدما وانتظرني.” (كيم يو رين)

 

 

” هممم.”

عندما تبللت عيناها من أعماق عواطفها ، صعدت على متن كورنلاك وتوجهت نحو ساحة المعركة.

 

 

خونج ، خونج ، خونج ، خونج !!

***

 

 

 

لم يكن هناك أي تغيير فعليًا في ضعف ذكاء الغول. تكشفت المعركة تمامًا كما خططت كيم يو رين. انقسم حوالي 40 غول وسقطوا في الفخاخ في حين تعرض الزعيم الغول لضرب شديد من كيم يو رين ولم يتمكن من تهدئة غضبه العارم ، طاردها بجنون.

 

 

 

” قادمون. إستعد.” (ساي جين)

 

 

بعد ذلك أمسكت بمعصم ساي جين مرة أخرى وبدأت في إبعاده.

20 خطوة.

 

 

 

بعد 20 خطوة ، سيصل عشرين غول حيث كان ساي جين. تحدث إلى الأورك الأخرى وأخذ نفسا عميقا.

 

 

“أنت متأخر عشر دقائق.” (كيم يو رين)

خونج ، خونج ، خونج ، خونج !!

وهكذا ، عندما سمع الخطوة الثالثة …

 

 

خطوات عديدة وفوضوية – مما لا شك فيه ، اختلط الغول ذو الرأسين والثلاثة رؤساء الغول هناك.

لا ، لقد كان مؤكدًا أنهم سيركزون عليها. بادئ ذي بدء ، سيتم بث العملية بالكامل على التلفزيون.

 

 

أغلق ساي جين عينيه وترك جسده للحواس الخمس باستثناء بصره الملحوظ. حسنًا ، لكي يكون واضحًا تمامًا كانت أجساد الغيلان العملاقة أكبر من أن تلتقطها عينيه بالكامل ، على أي حال. لذلك كلما اقترب من هذه الوحوش و كلما أصبحت رؤيته أكبر.

 

 

على الرغم من أن الغول برأسين لن يقع في فخ واضح لأنه كان أكثر ذكاءً بشكل هامشي إلا أن الغول كان لا يزال غولًا في نهاية اليوم. تغلب عليه جيدًا واجعله يتذوق ألمًا أكثر مما يمكن أن يتحمله ، ثم سيتسبب الغضب في انخفاض هذا “الذكاء” إلى الحضيض ، وسيتبع الغول الطعم بشكل لطيف وسهل.

استشعر ساي جين الأعداء القادمين بكامل كيانه ، أمسك صولجانه بإحكام. شرب جرعة “عفريت الغضب” من الروحانية وتنشيط “محارب الانعكاس” أيضًا.

 

 

“… حيث تماما بالتأكيد ، ليس أنت. و على محمل الجد لابد أنك تعاني من متلازمة الأمير … “(المترجم: كتب المؤلف” 도끼 병 ” وهو مصطلح عام ليس له أي ترجمة مباشرة. أقرب ما يمكنني التفكير فيه هو” متلازمة الأميرة “ولكن منذ الشخصية الرئيسية ليست فتاة لقد غيرتها “أمير” بدلاً من ذلك).

خونج ، خونج ، خونج.

كان لمظهر كيم ساي-جين هيئة الأورك وغيره من الأورك اختلافات واضحة. و لقد وصل الأمر إلى النقطة التي سينتهي بها المطاف بالقرد الأخرق في التفكير ، “أوه ، يجب أن يكون قائدهم” ، أو حتى ، “لماذا هو أكثر وسامة من الآخرين؟“

 

 

مع اتساع حواسه ، أصبحت خطواتهم أبطأ وأبطأ.

 

 

“انتهى ~ !!” (كيم يو رين)

خونج ، خونج ، خونج… ..

 

 

كواهانج !!

وهكذا ، عندما سمع الخطوة الثالثة …

 

 

 

سكب كل قوته الهائلة وفيضان الغضب ، قام بتأرجح صولجانه بأقصى ما يستطيع عند كاحل الغول الذي كان على وشك تجاوزه.

وبعد عودة ساي-جين إلى مسكنه ، استغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يدرك أنه كان يحاول الخروج من المنزل لإجراء مكالمة هاتفية.

 

 

كواهاهانج !!!

 

 

 

الضربة المدمرة التي تمتلك القوة المرعبة قد حطمت تمامًا كاحل الغول ذو الرأسين في أرجوحة واحدة. فقد أحد ساقيه ، وانهار هذا الغول على الأرض ، ونزل العديد من الأورك على المخلوق الساقط.

 

 

 

ومع ذلك ظلت عيون كيم ساي-جين مغلقة. حيث كان جسد البطل الأورك متوهجًا باللون الأحمر الفاتح ، وتمايل صولجانه بحثًا عن ضحية أخرى.

” آه …؟“

 

– “إذا اخترنا عددًا قليلاً من المرشحين كأعضاء جدد في النقابة فسنكون قادرين على الإعلان على الصعيد الوطني عن وجود أكثر من عدد كافٍ من الفرسان أو السحرة الموهوبين والعمل الدؤوب في بلدنا والذين يتمتعون بالجودة التي تكفي لدخول الوحش. حيث يجب أن يكون ذلك جيدًا بما يكفي يا سيدي “. (جو هان سونج)

كواهانج !!

 

 

“آه آهك !! آه ، ماذا تفعل ؟! مهلا ، هذا مؤلم! قلت هذا يؤلم !! ككياك !! سوف تنكسر ، تنكسر !! الأورك ، الأورك أمسك بي! ” (كيم يو رين)

هزت موجة اهتزازية ضخمة سفح الجبل بأكمله.

 

عاد الأورك إلى قريتهم متعبين تمامًا من تركيب الفخاخ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط