نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

lord of the mysteries 39

خدعة مثيرة للإهتمام.

خدعة مثيرة للإهتمام.

39: خدعة مثيرة للإهتمام.

‘في الواقع ، لا أعرف ما إذا كان دفتر الملاحظات قد تم تدميره أو إخفاؤه… لكن باستخدام التفكير المنطقي، إذا كان سيتم إتلافه ، فربما كان من الممكن القيام بذلك على الفور. لم تكن هناك حاجة لي لأخذه للقيام بالتدمير…’

‘في الواقع ، لا أعرف ما إذا كان دفتر الملاحظات قد تم تدميره أو إخفاؤه… لكن باستخدام التفكير المنطقي، إذا كان سيتم إتلافه ، فربما كان من الممكن القيام بذلك على الفور. لم تكن هناك حاجة لي لأخذه للقيام بالتدمير…’

عند سماع سؤال ليونارد ، ذهب كلاين على الفور إلى وضع محقق لوحة المفاتيح وقال بتنهد “ربما عندما اتصل ولش، نايا وأنا، بالوجود المجهول ، استمتع بتضحية الحياة أو تمنى مواقف مماثلة. من المؤكد أنه من السهل اكتشاف الانتحار بسهولة ، فقد اضطررت إلى إخراج دفتر الملاحظات لإخفائه من أجل الاستعداد للجولة الثانية من التسلية ، لكن حدثت بعض الحوادث أثناء العملية وفشلت في النجاح في انتحاري. “

لقد كان هذا تخمين متسلسل لكلاين مصنوع من استهلاكه للروايات والأفلام والمسلسلات التلفزيونية التي تضمنت تضحيات طوائف.

وأشار إلى القسم وقال “سأحتاج إلى التوجه إلى مستودع الأسلحة لأخذ الرصاص”.

أما بالنسبة للحادث الذي حدث في منتصف الطريق ، فقد عرف جيدًا أن السبب في ذلك هو المتغير غير المتوقع لكونه منتقل.

“مساء الخير يا آنسة روزان. إنه حقا الليل هنا دائمًا، ولكنه يجعل المرء يشعر بشعور من الصفاء. الوصف الذي قدمتِه لم يكن دقيقًا بدرجة كافية. يجب أن يقال إن جرعة التسلسل التي استهلكتها لها اسم المتنبئ.”

“تفسير جيدا جدا ، لكنني أعتقد أنه قد تكون هناك احتمالات أخرى. قد تكون تضحيات ولش ونايا الانتحارية قد مكنت الوجود المجهول من الهبوط في هذا العالم. اذا حسنها سيعد دفتر الملاحظات وعاء أو أرض خصبة للشر. لقد جعلك تأخذه لإخفائه، خشية أن ندمره إذا اكتشفنا ميلاده- قبل أن يصبح قوي.” اقترح ليونارد ميتشل إمكانية أخرى.

لقد أظهر تجربته المكتسبة بالكامل من النقاش مع الأشخاص على الرسائل الإجتماعية وأقنع ميليسا أخيرًا. لقد وافقت على أخذ النقل العام إلى المدرسة.

بعد قول هذا ، حدق في عيون كلاين وابتسم قليلاً.

جعدت روزان شفتيها وقالت: “بريدت. زميلنا. إنه يود تغيير المناوبة معي لتحرير ليلة بعد غد. إنه يخطط للذهاب إلى المسرح في المقاطعة الشمالية مع زوجته لمشاهدة الكبريائي. احتفلت بعيد زواجهما الخامس عشر. إنه رجل رومانسي حقًا “.

“بالطبع ، ربما تم تدمير دفتر الملاحظات. والهدف من ذلك هو إخفاء محتواه، إخفاء الوعاء أو ميلاد الشر. وبهذه الطريقة ، يوجد سبب كافٍ لقيامك بالانتحار الفاشل”.

“لكن! ولكن علينا أن نفكر في الحوادث المحتملة.” بقيت ميليسا حازمة في وجهة نظرها.

‘ماذا يقصد؟ هل هو يشك بي؟ هل هو يشك في أن جسد كلاين الأصلي هو وعاء أو يستخدم لولادع الشر؟ لا ، إنه وعاء لمنتقل… في الواقع ، ‘ميلاد’ ليس مصطلحًا صحيحًا.’ لقد فوجئ كلاين. وبينما انتقد الفكرة سراً ، كان يزن كلماته.

تماما عندما كان كلاين يخطط للتوجه إلى السوق أو الشارع لشراء المكونات لتناول العشاء ، فُتح الباب.

“لن أحاول الدفاع عن نفسي بما أنتي فقدت ذاكرتي من تلك الفترة. سواء أكان القائد أو السيدة دالي ، فقد أكدوا بالفعل أنني بخير. نكتتك ليست مضحكة”.

“بما أنك أخذت المال ، لماذا لم تأخذي العربة العامة إلى المدرسة؟” تم تذكير كلاين بهذه المسألة من الصباح.

“أنا فقط أفكر في احتمال. إن ذلك لا يلغي الضربة التي واجهها الوجود المجهول عندما هبط والتي تسببت في فشل انتحارك. نحن نعتقد أن الإلهة ستباركنا في النهاية”. ضحك ليونارد وهو يغير الموضوع. “هل اكتشفت أي شيء في فترة ما بعد الظهر؟”

“أنا فقط أفكر في احتمال. إن ذلك لا يلغي الضربة التي واجهها الوجود المجهول عندما هبط والتي تسببت في فشل انتحارك. نحن نعتقد أن الإلهة ستباركنا في النهاية”. ضحك ليونارد وهو يغير الموضوع. “هل اكتشفت أي شيء في فترة ما بعد الظهر؟”

بعد المحادثة واللقاءات السابقة ، كان كلاين شديد الحذر من ليونارد. أجاب بطريقة هادئة “لا. أخطط لمحاولة طريق مختلف بعد ظهر غد.”

لم يستطيع إلا وضع الأمر على إحساسع غير الكافي…

وأشار إلى القسم وقال “سأحتاج إلى التوجه إلى مستودع الأسلحة لأخذ الرصاص”.

“ماذا سنتعلم اليوم؟” سأل كلاين بفضول.

افتتح نادي الرماية في التاسعة ليلاً. بعد كل شيء ، لم يزد توافره إلا بعد توقف العديد من أعضائه عن العمل.

بالطبع ، كان لديه فترات راحة قليلة لمراجعة وتصحيح العملية.

“لتباركك الإلهة.” ابتسم ليونارد وهو يصتع علامة القمر القرمزي على صدره.

‘فقط التكلم عن ذلك يجعل لعابي يسيل…’

راقب كلاين يمر عبر القسم واستمع إلى خطاه أسفل الدرج. اختفت ابتسامة ليونارد تدريجياً بيتما ظهرت نظرة شك في عينيه الخضراء.

“صباح الخير ، لم تسمع أي شيء لم ينبغي لك أن تسمعه الليلة الماضية ، أليس كذلك؟”

همس بشيء ما بلهجة مستاءة.

لم تخفي فضولها وقلقها.

أسفل الدرج ، اتبع كلاين الممر المضاء بمصباح الغاز إلى مستودع الأسلحة والمحفوظات.

لقد أظهر تجربته المكتسبة بالكامل من النقاش مع الأشخاص على الرسائل الإجتماعية وأقنع ميليسا أخيرًا. لقد وافقت على أخذ النقل العام إلى المدرسة.

كان الباب الحديدي مفتوحًا وكانت روزان ذات الشعر البني تقف أمام الطاولة. كانت تتحدث مع رجل في منتصف العمر يرتدي قبعة رمسية ولحية سوداء كثيفة.

كرر كلاين العملية – إمساك المسدس، رفع ذراعيه، وإطلاق النار، وإطلاق الأسطوانة ، وإخراج القذائف الفارغة ، وحشو الرصاصات – مرارًا وتكرارًا. أصبح مألوف بهذه العملية وبناها في ذاكرته العضلات.

“صباح الخير ، لا. مساء الخير. دائماً ليل هنا. كلاين ، سمعت من العجوز نيل أنك أصبحت متجاوز؟ يطلق عليه المتنبئ؟” أدارت روزان رأسها وهاجمته بأسئلتها.

لم تخفي فضولها وقلقها.

توقفت ميليسا أولاً قبل أن تضيف: “إنه أمر جيد جدًا أن أمشي إلى المدرسة. قال مدرسنا إنه يجب على الجميع أن يتدربوا كثيرًا. علاوة على ذلك ، يمكنني إلتقاط بعض الأغراض التالفة من الطريق”.

أومئ كلاين بابتسامة.

“تفسير جيدا جدا ، لكنني أعتقد أنه قد تكون هناك احتمالات أخرى. قد تكون تضحيات ولش ونايا الانتحارية قد مكنت الوجود المجهول من الهبوط في هذا العالم. اذا حسنها سيعد دفتر الملاحظات وعاء أو أرض خصبة للشر. لقد جعلك تأخذه لإخفائه، خشية أن ندمره إذا اكتشفنا ميلاده- قبل أن يصبح قوي.” اقترح ليونارد ميتشل إمكانية أخرى.

“مساء الخير يا آنسة روزان. إنه حقا الليل هنا دائمًا، ولكنه يجعل المرء يشعر بشعور من الصفاء. الوصف الذي قدمتِه لم يكن دقيقًا بدرجة كافية. يجب أن يقال إن جرعة التسلسل التي استهلكتها لها اسم المتنبئ.”

قالت ميليسا بعبوس: “لماذا يجب عليّ أن أتنقل في العربة العامة. تكلف أربعة بنسات للذهاب إلى المدرسة. رحلة العودة تعني ثمانية بنسات. عند عد بينسون وأنت ، سننفق 24 بنسًا على النقل يوميًا. هذا سولي كله! في غضون أسبوع ، نعم ، دون احتساب يوم الأحد ، لا يزال هناك 12 سولي. إنه يساوي إيجارنا تقريبا”.

“لا زالت قد إخترت أن تصبح متجاوز بعد كل شيء…” قالت روزان وهي تتنهد بينما سقطت في تفكير عميق.

لم تخفي فضولها وقلقها.

نظر كلاين إلى الرجل في منتصف العمر بجانبها وسأل بأدب “أنت؟”

تماما عندما كان كلاين يخطط للتوجه إلى السوق أو الشارع لشراء المكونات لتناول العشاء ، فُتح الباب.

‘عضو صقور الليل أو أحد الموظفين المدنيين الآخرين الذين لم أقابلهم؟’

دفعت ميليسا شفتيها وبعد بضع ثوان من الصمت ، قالت “حسنا”.

جعدت روزان شفتيها وقالت: “بريدت. زميلنا. إنه يود تغيير المناوبة معي لتحرير ليلة بعد غد. إنه يخطط للذهاب إلى المسرح في المقاطعة الشمالية مع زوجته لمشاهدة الكبريائي. احتفلت بعيد زواجهما الخامس عشر. إنه رجل رومانسي حقًا “.

عند سماع سؤال ليونارد ، ذهب كلاين على الفور إلى وضع محقق لوحة المفاتيح وقال بتنهد “ربما عندما اتصل ولش، نايا وأنا، بالوجود المجهول ، استمتع بتضحية الحياة أو تمنى مواقف مماثلة. من المؤكد أنه من السهل اكتشاف الانتحار بسهولة ، فقد اضطررت إلى إخراج دفتر الملاحظات لإخفائه من أجل الاستعداد للجولة الثانية من التسلية ، لكن حدثت بعض الحوادث أثناء العملية وفشلت في النجاح في انتحاري. “

ابتسم بريدت وهو يمد يده وقال: “مع الآنسة روزان ، لا يوجد شيء يتطلب التكرار. مرحبًا ، كلاين. لم أتوقع منك أبدًا أن تصبح مت0اوز بهذه السرعة. أما بالنسبة لي ، هيه، قد لا يكون لدي الشجاعة أبدًا. “

“في غضون شهرين ، عندما أقوم بالدفع عن كل الدفع المسبق، يمكنني توفير المال لك ولبينسون. يمكن أن نرتدي ملابس جديدة.”

“ربما يكون الأمر كما يقول المثل ، الجاهل لا يعرف الخوف”. قال كلاين بسخرية من النفس وهو يمد يده ليهز يد بريدت.

“بالطبع ، ربما تم تدمير دفتر الملاحظات. والهدف من ذلك هو إخفاء محتواه، إخفاء الوعاء أو ميلاد الشر. وبهذه الطريقة ، يوجد سبب كافٍ لقيامك بالانتحار الفاشل”.

“ألا يكون لدي الشجاعة ليس شيئًا سيئًا”. وقال بريدت وهو يهز رأسه “لقد أخبرني صقر ليل ذات مرة قبل موته ألا أقوم أبداً بالتحقيق في الأمور الغريبة والخطيرة. فكلما كنت تعرف أقل كلما طالت مدة عيشك”.

أسفل الدرج ، اتبع كلاين الممر المضاء بمصباح الغاز إلى مستودع الأسلحة والمحفوظات.

في تلك اللحظة ، تدخلت روزان ، “كلاين ، ليست هناك حاجة إلى الاهتمام بذلك. سمعت من العجوز نيل أنه كمتنبئ، تستخدم كدعم. إنه آمن نسبيًا طالما أنك لا تحاول التواصل مع وجود غير معروف. لماذا ترتدي مثل هذه الملابس؟ إنه أمر غير مقبول من رجل محترم! ما سبب وجودك هنا؟ “

‘ماذا يقصد؟ هل هو يشك بي؟ هل هو يشك في أن جسد كلاين الأصلي هو وعاء أو يستخدم لولادع الشر؟ لا ، إنه وعاء لمنتقل… في الواقع ، ‘ميلاد’ ليس مصطلحًا صحيحًا.’ لقد فوجئ كلاين. وبينما انتقد الفكرة سراً ، كان يزن كلماته.

“أنا هنا لأخذ الثلاثين رصاصة.” لم يرد كلاين على سؤال روزان الأول.

“حسنا.” أشارت روزان إلى الطاولة وقال “بريدت، كل شيء لك. يجب أن تعرف أين توجد المفاتيح والرصاص. أوه، العجوز نيل حقًا بخيل. حتى أنت لم يترك  قهوته المطحونة باليد. لقد وعدني أن أتمكن من شرب ملئي اليوم… “

كان يعتقد أن السيدة سوف تنسى الأمر بسرعة.

“فووو، لقد شجعتها أخيرًا على القيام بذلك. لا ، كيف يمكنني أن أسمي هذا تشجيع. هذا ما يسمى بالإقناع…” سخر كلاين قبل أن يتولى البقالة التي اشترتها ميليسا. قال بتنهد، “تذكري أن تشتري اللحم البقري أو اللحم مثل لحم الضأن والدجاج… تناولي حتى تصبحي ممتلئة وتستمتعين بنفسك. عندها فقط سوف تكونين مجهزة بجسم صحي وعقل ذكي لتلائم المتطلبات المطلوبة لدراستك. “

“حسنا.” أشارت روزان إلى الطاولة وقال “بريدت، كل شيء لك. يجب أن تعرف أين توجد المفاتيح والرصاص. أوه، العجوز نيل حقًا بخيل. حتى أنت لم يترك  قهوته المطحونة باليد. لقد وعدني أن أتمكن من شرب ملئي اليوم… “

ابتسم كلاين لها وقال: “إذا ، يمكننا أن نأكل كميات أقل من اللحم. ألا تجدين أن قضاء خمسين ، لا ، مائة دقيقة على الطريق مضيعة للوقت؟ يمكنك استخدام هذا الوقت لقراءة المزيد والتفكير في المشكلات و تحسين النتائج الخاصة بك.”

لقد ثرثرت بينما تلقى كلاين الرصاص.

تماما عندما كان كلاين يخطط للتوجه إلى السوق أو الشارع لشراء المكونات لتناول العشاء ، فُتح الباب.

غادر الثنائي معًا وذهبا إلى طريق شارع زوتلاند. أخذ أحدهم عربة عامة إلى المنزل بينما دخل الآخر إلى نادي الرماية.

دفعت ميليسا شفتيها وبعد بضع ثوان من الصمت ، قالت “حسنا”.

بانغ! بانغ! بانغ!

كرر كلاين العملية – إمساك المسدس، رفع ذراعيه، وإطلاق النار، وإطلاق الأسطوانة ، وإخراج القذائف الفارغة ، وحشو الرصاصات – مرارًا وتكرارًا. أصبح مألوف بهذه العملية وبناها في ذاكرته العضلات.

ابتسم كلاين لها وقال: “إذا ، يمكننا أن نأكل كميات أقل من اللحم. ألا تجدين أن قضاء خمسين ، لا ، مائة دقيقة على الطريق مضيعة للوقت؟ يمكنك استخدام هذا الوقت لقراءة المزيد والتفكير في المشكلات و تحسين النتائج الخاصة بك.”

بالطبع ، كان لديه فترات راحة قليلة لمراجعة وتصحيح العملية.

ابتسم بريدت وهو يمد يده وقال: “مع الآنسة روزان ، لا يوجد شيء يتطلب التكرار. مرحبًا ، كلاين. لم أتوقع منك أبدًا أن تصبح مت0اوز بهذه السرعة. أما بالنسبة لي ، هيه، قد لا يكون لدي الشجاعة أبدًا. “

بعد الانتهاء من تمرينه ، استخدم كلاين الأرض لإجراء تمارين مختلفة مثل تمارين الضغط. لقد عمل بجد لتدريب جسده لتحسين لياقته البدنية.

ابتسم كلاين لها وقال: “إذا ، يمكننا أن نأكل كميات أقل من اللحم. ألا تجدين أن قضاء خمسين ، لا ، مائة دقيقة على الطريق مضيعة للوقت؟ يمكنك استخدام هذا الوقت لقراءة المزيد والتفكير في المشكلات و تحسين النتائج الخاصة بك.”

بمجرد أن انتهى كل شيء ، جلس في عربة بدون سكة للمنزل. عندها فقط أدرك أنها كانت تقارب السابعة والسماء كانت مظلمة بالفعل.

غادر الثنائي معًا وذهبا إلى طريق شارع زوتلاند. أخذ أحدهم عربة عامة إلى المنزل بينما دخل الآخر إلى نادي الرماية.

تماما عندما كان كلاين يخطط للتوجه إلى السوق أو الشارع لشراء المكونات لتناول العشاء ، فُتح الباب.

“صباح الخير أيها السيد نيل ، الآنسة روزان” حيا كلاين وهو يخلع قبعته.

كانت ميليسا قد عادت مع حقيبتها المليئة بالقرطاسية.

ماعدا ذلك ، حملت الكثير من البقالة.

ماعدا ذلك ، حملت الكثير من البقالة.

راقب كلاين يمر عبر القسم واستمع إلى خطاه أسفل الدرج. اختفت ابتسامة ليونارد تدريجياً بيتما ظهرت نظرة شك في عينيه الخضراء.

“…اعتقدت أنك وبينسون ستكونان في المنزل متأخرين بعض الشيء. هذا الصباح ، أخرجت سولي واحدًا من المكان الذي تخفي فيه المال”. عند رؤية نظرة استجواب شقيقها ، أوضحت ميليسا بطريقة جادة معتادة.

“بالطبع ، ربما تم تدمير دفتر الملاحظات. والهدف من ذلك هو إخفاء محتواه، إخفاء الوعاء أو ميلاد الشر. وبهذه الطريقة ، يوجد سبب كافٍ لقيامك بالانتحار الفاشل”.

“بما أنك أخذت المال ، لماذا لم تأخذي العربة العامة إلى المدرسة؟” تم تذكير كلاين بهذه المسألة من الصباح.

“صباح الخير ، لم تسمع أي شيء لم ينبغي لك أن تسمعه الليلة الماضية ، أليس كذلك؟”

قالت ميليسا بعبوس: “لماذا يجب عليّ أن أتنقل في العربة العامة. تكلف أربعة بنسات للذهاب إلى المدرسة. رحلة العودة تعني ثمانية بنسات. عند عد بينسون وأنت ، سننفق 24 بنسًا على النقل يوميًا. هذا سولي كله! في غضون أسبوع ، نعم ، دون احتساب يوم الأحد ، لا يزال هناك 12 سولي. إنه يساوي إيجارنا تقريبا”.

بانغ! بانغ! بانغ!

‘توقفي، توقففي، توقفي! لا تتباهى بقواك في الرياضيات…’ لقد أخفض كلاين راحة يده بتسلي.

بالطبع ، كان لديه فترات راحة قليلة لمراجعة وتصحيح العملية.

توقفت ميليسا أولاً قبل أن تضيف: “إنه أمر جيد جدًا أن أمشي إلى المدرسة. قال مدرسنا إنه يجب على الجميع أن يتدربوا كثيرًا. علاوة على ذلك ، يمكنني إلتقاط بعض الأغراض التالفة من الطريق”.

“لكن! ولكن علينا أن نفكر في الحوادث المحتملة.” بقيت ميليسا حازمة في وجهة نظرها.

ضاحك كلاين وقال: “إذن لنقم بالرياضيات مرة أخرى. يكلف النقل العام اثني عشر سولي. الإيجار هو 12 سولي وثلاثة بنسات. إنه ما مجموعه جنيه واحد وأربعة سولي وثلاثة بنسات. استخدام راتب بينسون يكفي لدفع ثمن ذلك وسيبقى الكثير من الكفة، نعم ، لقد حصل على راتب الأسبوع الماضي… أما بالنسبة لي ، فلا يزال بإمكاني الحصول على جنيه وعشرة سولي كل أسبوع ، حتى لو أكل اللحم كل يوم أثناء حساب النفقات مثل الغاز والفحم والخشب والتوابل ، لا يزال لدينا بعض الفكة إذا كنا مقتصدين بالطعام، ويمكننا حتى الاشتراك في الصحف الصباحية مقابل بنس واحد فقط. “

وأشار إلى القسم وقال “سأحتاج إلى التوجه إلى مستودع الأسلحة لأخذ الرصاص”.

“في غضون شهرين ، عندما أقوم بالدفع عن كل الدفع المسبق، يمكنني توفير المال لك ولبينسون. يمكن أن نرتدي ملابس جديدة.”

“بالطبع ، ربما تم تدمير دفتر الملاحظات. والهدف من ذلك هو إخفاء محتواه، إخفاء الوعاء أو ميلاد الشر. وبهذه الطريقة ، يوجد سبب كافٍ لقيامك بالانتحار الفاشل”.

“لكن! ولكن علينا أن نفكر في الحوادث المحتملة.” بقيت ميليسا حازمة في وجهة نظرها.

“أنا فقط أفكر في احتمال. إن ذلك لا يلغي الضربة التي واجهها الوجود المجهول عندما هبط والتي تسببت في فشل انتحارك. نحن نعتقد أن الإلهة ستباركنا في النهاية”. ضحك ليونارد وهو يغير الموضوع. “هل اكتشفت أي شيء في فترة ما بعد الظهر؟”

ابتسم كلاين لها وقال: “إذا ، يمكننا أن نأكل كميات أقل من اللحم. ألا تجدين أن قضاء خمسين ، لا ، مائة دقيقة على الطريق مضيعة للوقت؟ يمكنك استخدام هذا الوقت لقراءة المزيد والتفكير في المشكلات و تحسين النتائج الخاصة بك.”

39: خدعة مثيرة للإهتمام.

“بهذه الطريقة ، ميليسا ، سوف تتخرجين مع درجات ممتازة. ستتمكنين من العثور على وظيفة براتب جيد جدًا. وعندما يحدث ذلك ، ما الذي يدعو للقلق؟”

افتتح نادي الرماية في التاسعة ليلاً. بعد كل شيء ، لم يزد توافره إلا بعد توقف العديد من أعضائه عن العمل.

“…”

وأشار إلى القسم وقال “سأحتاج إلى التوجه إلى مستودع الأسلحة لأخذ الرصاص”.

لقد أظهر تجربته المكتسبة بالكامل من النقاش مع الأشخاص على الرسائل الإجتماعية وأقنع ميليسا أخيرًا. لقد وافقت على أخذ النقل العام إلى المدرسة.

“لا ، لقد نمت جيدا”. كان كلاين في حيرة من أمره.

“فووو، لقد شجعتها أخيرًا على القيام بذلك. لا ، كيف يمكنني أن أسمي هذا تشجيع. هذا ما يسمى بالإقناع…” سخر كلاين قبل أن يتولى البقالة التي اشترتها ميليسا. قال بتنهد، “تذكري أن تشتري اللحم البقري أو اللحم مثل لحم الضأن والدجاج… تناولي حتى تصبحي ممتلئة وتستمتعين بنفسك. عندها فقط سوف تكونين مجهزة بجسم صحي وعقل ذكي لتلائم المتطلبات المطلوبة لدراستك. “

لقد ثرثرت بينما تلقى كلاين الرصاص.

‘فقط التكلم عن ذلك يجعل لعابي يسيل…’

لم يستطيع إلا وضع الأمر على إحساسع غير الكافي…

دفعت ميليسا شفتيها وبعد بضع ثوان من الصمت ، قالت “حسنا”.

في اللحظة التي دخل فيها كلاين إلى الباب ، رأى العجوز نيل وروزان يتحدثان في مكتب الاستقبال. كان الأول لا يزال في ثوبه الأسود الكلاسيكي ، دون أي اهتمام بنظرات الآخرين. تلك الأخيرة قد غيرت إلى فستان عرضي كريمي اللون.

لقد ثرثرت بينما تلقى كلاين الرصاص.

في صباح اليوم التالي ، بعد التأكد من أخذ ميليسا خدمة النقل العام ، انفصل كلاين وبينسون وتوجها إلى شركاتهما.

“صباح الخير ، لا. مساء الخير. دائماً ليل هنا. كلاين ، سمعت من العجوز نيل أنك أصبحت متجاوز؟ يطلق عليه المتنبئ؟” أدارت روزان رأسها وهاجمته بأسئلتها.

في اللحظة التي دخل فيها كلاين إلى الباب ، رأى العجوز نيل وروزان يتحدثان في مكتب الاستقبال. كان الأول لا يزال في ثوبه الأسود الكلاسيكي ، دون أي اهتمام بنظرات الآخرين. تلك الأخيرة قد غيرت إلى فستان عرضي كريمي اللون.

بعد المحادثة واللقاءات السابقة ، كان كلاين شديد الحذر من ليونارد. أجاب بطريقة هادئة “لا. أخطط لمحاولة طريق مختلف بعد ظهر غد.”

“صباح الخير أيها السيد نيل ، الآنسة روزان” حيا كلاين وهو يخلع قبعته.

في تلك اللحظة ، تدخلت روزان ، “كلاين ، ليست هناك حاجة إلى الاهتمام بذلك. سمعت من العجوز نيل أنه كمتنبئ، تستخدم كدعم. إنه آمن نسبيًا طالما أنك لا تحاول التواصل مع وجود غير معروف. لماذا ترتدي مثل هذه الملابس؟ إنه أمر غير مقبول من رجل محترم! ما سبب وجودك هنا؟ “

أعطاه العجوز نيل نظرة مازحة.

تماما عندما كان كلاين يخطط للتوجه إلى السوق أو الشارع لشراء المكونات لتناول العشاء ، فُتح الباب.

“صباح الخير ، لم تسمع أي شيء لم ينبغي لك أن تسمعه الليلة الماضية ، أليس كذلك؟”

“لا ، لقد نمت جيدا”. كان كلاين في حيرة من أمره.

‘فقط التكلم عن ذلك يجعل لعابي يسيل…’

لم يستطيع إلا وضع الأمر على إحساسع غير الكافي…

“بما أنك أخذت المال ، لماذا لم تأخذي العربة العامة إلى المدرسة؟” تم تذكير كلاين بهذه المسألة من الصباح.

“هاها ، لا مانع من ذلك. في الواقع ، لم يسمع ذلك بسهولة.” أشار العجوز نيل إلى القسم وقال “اذهب إلى المستودع. سنواصل دروس الغوامض هذا الصباح”.

“صباح الخير ، لا. مساء الخير. دائماً ليل هنا. كلاين ، سمعت من العجوز نيل أنك أصبحت متجاوز؟ يطلق عليه المتنبئ؟” أدارت روزان رأسها وهاجمته بأسئلتها.

أومئ كلاين وتبع العجوز نيل أسفل الدرج ووصل إلى مخزن الأسلحة ليحل محل بريدت الذي كان في الخدمة طوال الليل.

لقد كان هذا تخمين متسلسل لكلاين مصنوع من استهلاكه للروايات والأفلام والمسلسلات التلفزيونية التي تضمنت تضحيات طوائف.

“ماذا سنتعلم اليوم؟” سأل كلاين بفضول.

“…اعتقدت أنك وبينسون ستكونان في المنزل متأخرين بعض الشيء. هذا الصباح ، أخرجت سولي واحدًا من المكان الذي تخفي فيه المال”. عند رؤية نظرة استجواب شقيقها ، أوضحت ميليسا بطريقة جادة معتادة.

سحب العجوز نيل رده وقال: “المعرفة المعقدة والأساسية. ولكن قبل ذلك ، اسمح لي أن أعلمك خدعة مثيرة للاهتمام.”

أومئ كلاين بابتسامة.

وأشار إلى السلسلة الفضية على معصمه. كان هناك حجر قمر نقي معلق من السلسلة.

كان يعتقد أن السيدة سوف تنسى الأمر بسرعة.

وأشار إلى السلسلة الفضية على معصمه. كان هناك حجر قمر نقي معلق من السلسلة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط