نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Embers Ad Infinitum 143

غيظ

غيظ

 

على الرغم من أن جيانج بايميان يمكن أن تتخيل أن اسم المنظمة قد يكون سخيفًا من محتويات الورقة وأنه قد يحتوي حتى على أخطاء مطبعية ، إلا أنها لم تتوقع أبدًا استخدام مصطلح “مناهضة الفكر” علانية. لقد منحها ذلك الشعور بأنهم راضين عن وصفهم بأنهم مختلون عقليًا.
ضحكت جيانج بايميان وسألته بجدية “لماذا يسمون بذلك الاسم؟”
رد شانج جيان ياو قبل أن يتمكن أوديك ” من خلال خفض ذكاء الجميع ، سيكونون أكثر ذكاءً.”
نظر أوديك إلى الزميل الذي يتفوه بالهراء ولم يستطع معرفة ما إذا يمزح أو ما إذا هو ملائم للانضمام إلى الكنيسة المناهضة للفكر.
بعد الزفير ببطء ، أوضح أوديك ” تمامًا كما يعتقد الكثير من الناس ، تعتقد الكنيسة المناهضة للفكر أيضًا أن تدمير العالم القديم كان بسبب الأشخاص الذين بحثوا في مجالات محظورة مختلفة في ذلك الوقت ، مما تسبب في كارثة”
“ومع ذلك ، فقد تقدموا خطوة أخرى إلى الأمام من خلال الاعتقاد بأن البشر أذكياء للغاية واستوعبوا الكثير. إذا لم يفكر الناس في العالم القديم ، ولم يزيدوا ذكاءهم ، ولم يقرؤوا الكتب ، ولم يكتسبوا معرفة جديدة ، فسيكون من المستحيل عليهم استكشاف المجالات المحظورة. كما أنها لم تكن لتسبب نهاية العالم”
“إنهم يعتقدون أيضًا أن ظهور مرض هارتليس ووجود هارتليس ليسا كارثة فحسب ، بل أيضًا وحي قدمه التقويمات. طالما أن البشر يتراجعون إلى مستوى ذكاء هارتليس ، فسوف ينزل العالم الجديد ويفتح أبوابه.
لذلك تدعو الكنيسة المناهضة للفكر إلى اعتبار التفكير فخ وأن المعرفة سامة. إنهم يأملون في حرق جميع الكتب والقضاء على كل الأماكن التي توفر التعليم حتى يتمكن الناس من العيش فقط على الغريزة والتجربة التي يدرسها لهم آباؤهم”
“بالنسبة لاستكشاف المستقبل ، فإنهم يحتاجون فقط إلى اتباع إرشادات التقويمات والاستماع إلى عدد صغير من المختارين من التقويمات. بالنسبة لهم ، التفكير خطيئة “.
عند سماع هذا ، أومأ شانج جيان ياو وقال ما يفكر فيه ” إذن يجب أن يكونوا ساذجين للغاية.”
“في أراضي الرماد ، كل شخص لديه الكثير ليقلق بشأنه” قالت جيانج بايميان بنبرة ساخرة وعاطفية ” قد يكون نعمة أن تتخلى عن التفكير”
أخيرًا سألت ” بأي تقويم تؤمن الكنيسة المناهضة للفكر؟”
فكر أوديك للحظة وقال ” الرجل الأخير ، حاكم شهر مارس ”
“الرجل الأخير … أتذكر هذا المصطلح من عمل فلسفي شهير [1] للعالم القديم” قالت جيانج بايميان :” إنه يشير إلى الأشخاص المتواضعين ، المشوشين ، والمتوسطين ، والذين يشبهون العبيد”
فوجئ أوديك على الفور. نظر إلى جيانج بايميان ولم ينطق بكلمة واحدة. لم يعلم أن اسم الرجل الأخير له مثل هذا المعنى. قبل اليوم ، كان لا يزال يشعر أنه مليء بالغموض. إنه حقًا يستحق لقب تقويم.
بعد بضع ثوان من الصمت ، نظر أوديك حوله وقال ” هذا كل ما في الأمر. آمل أنه لا تزال هناك فرصة لتبادل المعلومات الاستخباراتية في المستقبل “.
عادت جيانج بايميان إلى رشدها وسألته بابتسامة ” لماذا سمحت لنا بطرح الكثير من الأسئلة؟ لقد قدمنا لك دليلًا واحدًا فقط “.
قال أوديك بصراحة: “قيمة الدليل الخاص بكِ أعلى من المعلومات التي قدمتها”.
أومأت جيانج بايميان برأسها ولم تطلب المزيد.
في هذه اللحظة ، سأل شانج جيان ياو فجأة ” من هو من أراضي الرماد بين والديك؟”
كان أوديك مرتبكًا قليلاً بهذا السؤال. لم يفهم كيف وصل الأمر إلى هذا ، لكن هذا لم يكن سريًا. ومن ثم أجاب عرضا ” والدي”.
“ما هو لقبه؟” بدا شانج جيان ياو متحمسًا.
أصبح أوديك مرتبكًا بشكل متزايد بشأن ما يحاول الطرف الآخر القيام به. أخذ خطوة إلى الوراء وقال بصوت عميق ” أوي”.
هو دائمًا أكثر يقظة تجاه مثل هذه المواقف غير الطبيعية لأنه واجه العديد من المستيقظين. علم أن الخطر يختبئ أحيانًا في الكلمات العادية.
ضحكت جيانج بايميان “بففت … إذن اسمك …”
كان لقبه أوي ، واسمه أوديك. هذان المجتمعان أعطيا شعورًا بلغة النهر الأحمر.
“كما هو متوقع.” ثبّت شانج جيان ياو قبضته اليمنى ولكم راحة يده اليسرى ، ووضع تعبيرًا كما لو قد خمّن بشكل صحيح.
“…” نظر أوديك إلى جيانج بايميان و شانج جيان ياو عدة مرات كما لو ينظر إلى مريض عقلي. في النهاية ، لم يقل أي شيء واستدار للعودة إلى قاعة نقابة الصيادين.
راقبته جيانج بايميان وهو يغادر وتحدثت دون أن تدير رأسها ” أنت في الحقيقة لم تقم بتكوين صداقات معه.”
“لقد أجاب حقًا على أسئلة كثيرة جدًا ” تنهد شانج جيان ياو.
“نعم.” أومأت جيانج بايميان برأسها وقالت ” لا يزال عليك أن يكون لديك محصلة نهائية عندما يتعلق الأمر باستخدام قدراتك. لم تقم بـ “تكوين صداقات” مع قائد القافلة فيرلين للتنقيب عن أسراره ، ولكن لتسهيل تعاوننا وضمان سلامتنا. لذلك لا توجد مشكلة”
“أما بالنسبة لأوديك ، فقد أخبرنا بكل ما يمكن أن يخبرنا به.” تكوين صداقات “معه لن يساعدنا إلا في معرفة ما إذا هو مستيقظ ، وما هي قدراته الثلاث ، وما هو الثمن. من الأفضل عدم القيام بذلك عندما لا يظهر لنا أي عداء. حاول ألا تؤذي الأبرياء “.
هي تنتهز الفرصة لتعليم شانج جيان ياو ومساعدته على ترسيخ القيم الصحيحة. هذه مسؤولية قائدة الفريق.
رد شانج جيان ياو : “وانج بيي تشينج.”
“…” غضبت جيانج بايميان بسبب الإذلال قبل أن تقول ” أنا فقط أقوم بافتراض لفظي. لم أضربه أبدًا! ”
نظر شانج جيان ياو إلى اليد اليسرى المرفوعة لجيانج بايميان وألقى بنظرته على زقاق ذئاب البرية ” أتساءل متى تفتح تلك الحانات؟”
سألت جيانج بايميان ” هل تريد أن تذهب من باب إلى باب وتتأكد من مكان لين فييفيي ؟ هل تريد الرقص في كل حانة؟ ”
أظهر شانج جيان ياو تعبير جاد ” يمكنني الرقص في حانة؟”
“كف عن التظاهر. ليس الأمر كما لو أنك لم تسمع الموسيقى الليلة الماضية ” كشفت جيانج بايميان بلا رحمة سر شانج جيان ياو.
على الرغم من أن التعليم الأساسي للشركة لم يذكر ما يمكن أن يفعله المرء في الحانة بصرف النظر عن الشرب ، إلا أن الموسيقى في الشارع الغربي لم تختف حتى الساعة الثانية أو الثالثة صباحًا. أي شخص لديه عقل سيربط الخيوط معاً.
دون انتظار حديث شانج جيان ياو ، قال جيانج بايميان ” علينا التواصل مع ليتل وايت للقيام بذلك. إنها على دراية بالسوق تحت الأرض هنا وتعرف من تسأل “.
“نعم.” شعر شانج جيان ياو بالأسف الشديد ، لكنه وافق أيضًا على أن باي تشين هي المرشحة الأنسب لهذه المسألة.
“دعنا نذهب. ليس هناك حاجة للانتظار في النقابة. لن تكون هناك أي أدلة جديدة في الوقت الحالي ” سارت جيانج بايميان إلى الميدان المركزي ، مستعدة لإجراء بعض التحقيقات في مدينة العشب.
هذه مهمة لا منهجية كلفتها بنفسها.
أثناء سيرهم ، ضحكت جيانج بايميان فجأة ” في فريقنا ، بصرف النظر عنك ، أسماءنا لها ألوان. بيج وايت ، ليتل وايت ، ليتل ريد . اسمك هو الوحيد الذي لا يناسبه أي لون “.
أجاب شانج جيان ياو على الفور “أنا لون ضوء الشمس”.
اعترفت جيانج بايميان بذلك بإيجاز ” هذا صحيح ” ياو” لها معنى ضوء الشمس .. ”

في المساء ، قادت باي تشين – التي أرتدت وشاحًا رماديًا – لونج يويهونج إلى زقاق ذئاب البرية .
مقارنةً بالطريقة التي كانت عليها في الصباح ، كان هذا المكان بالفعل نابضًا بالحياة للغاية. عملت الموسيقى في كل مكان وتشابكت في لحن حركي.
العديد من صيادي الأنقاض – الذين يفتقرون إلى الهموم – عاشوا حياتهم على حدود الموت. قد لا يكون هناك غد. بمجرد أن يكون لديهم فائض من المال والإمدادات ، فإنهم سيريدون حتماً أن يأتوا ويدلعوا أنفسهم.
سواء ذلك مع الكحول أو عناق النساء أو الرجال ، فقد ينسون مؤقتًا قسوة الحياة. لم يكن عليهم التفكير في المهام التي يتعين عليهم القيام بها غدًا ، أو أين سيغامرون بعد ذلك ، أو ما إذا لا يزال بإمكانهم العيش.
في مدينة العشب ، حيث نقابة الصيادين قوية بشكل غير طبيعي ، أدى ذلك أيضًا إلى ازدهار غير طبيعي في الحانات والنوادي الليلية المحلية.
عندما افتقرت العديد من مستوطنات البدو في منطقة أراضي الرماد إلى الطعام الكافي ، لا يزال بإمكانهم عصر بعض الطعام والفواكه لصنع النبيذ.
في الوقت نفسه ، أعطت إدارة البلدية في مدينة العشب بشكل تعاوني الضوء الأخضر وحددن الشوارع هنا لتكون خارج المنطقة السكنية. حتى في فصل الشتاء ، لم تكن هناك حاجة لإيقاف التيار الكهربائي.
تحت الأضواء الخافتة ، دخل باي تشن ولونج يويهونج إلى ملهى ليلي يسمى اليوم. داروا حول حلبة الرقص ، حيث العديد من الناس يتنقلون بجنون ، ووصلوا أمام البار .
ثنت باي تشين إصبعها وطرقت البار سبع مرات قبل أن تتحدث بنبرة عادية ” كأسان من أوراي الذهبية”
كان هذا نوعًا من نبيذ العنب المقطر. سبب تسميته بـ أوراي الذهبية هو أنها تحظى بشعبية كبيرة في المدينة الأولى ، كما هي مشهورة مثل العملة الورقية – أوراي ”
النادل – الذي يمسح الكأس – نظر إلى باي تشين ” لدي توصيات أفضل.”
“ما هذا؟” سألت باي تشن بشكل تعاوني.
ضحك النادل ”آذان القمح. يمكنكِ التوجه مباشرةً إلى الخلف لشرب عينات منها “.
أشار النادل إلى الباب الخشبي الذي يبدو أنه يؤدي إلى المطبخ على الجانب الآخر من طاولة البار.
” حسناً ” استدارت باي تشين.
في هذه اللحظة ، قام النادل أيضًا بالنقر على البار ثماني مرات – أربع نقرات طويلة وثلاث قصيرة بين كل نقرة.
لم تستدير باي تشين وهي تسمع النادل يخبرها أن الإشارة السرية التي اتفقا عليها قد تغيرت. عليها استخدام هذا في المرة القادمة.
بعد فتح باب المطبخ ، رأت باي تشن ولونج يويهونج رجلين مفتولي العضلات يرتديان ملابس سوداء يمسكان بنادق رشاشة في غرفة مليئة بالخردة وممر ضيق.
بعد مطابقة الإشارة السرية ، سُمح لهم بالدخول وذهبوا تحت الأرض من خلال الدرج.
هناك صالة كبيرة بها طاولات وكراسي وأشياء أخرى. جلس العشرات من الأشخاص في أماكن مختلفة ، وتحدثوا بسعادة مع أصدقائهم تحت المصابيح الشمسية.
بدا هذا كمكان للتجمعات الخاصة ، وليس سوقًا تحت الأرض. بدا الأمر مختلفًا تمامًا عما تخيله لونج يويهونج.
ألقت باي تشين نظرة وبحثت عن شخص مناسب لتسأله عما إذا قد رأوا لين فييفيي في الحانة.
فجأة ، تجمدت.
قام رجل من على أريكة طويلة حمراء داكنة. متوسط ارتفاعه حوالي 1.7 متر، ومع ذلك ذراعيه سميكتين ، وجسده عضلي. من الواضح أنه كان قوي جداً.
في الشتاء البارد ، أرتدى هذا الرجل قميصًا قطنيًا أسود بأكمام قصيرة وبنطالًا واسعًا بألوان زاهية. أفتقر إلى الشعور اللازم لدرجة الحرارة.
لديه رأس أصلع مع رمز ذئب أسود أزرق يمثل وشم المدينة الأولى عليه. بدا وجهه شرسًا ، وبدا مثل ذلك النوع من الأشخاص الذين يمكن أن يخيف الطفل حتى يبكي دون فعل أي شيء.
وخلفه كان اثنان من الحراس الشخصيين يرتدون ملابس سوداء. كانت هناك بقعة منتفخة حول خصورهم ، و من الواضح أنها أسلحة.
سار الرجل – الذي لم يكن عمره واضحاً – نحو باي تشين وابتسم بإزعاج ” بعد هروبكِ تجرؤين على العودة؟ ”
بدت عيناه باردتان دون أي عاطفة.
ارتجف جسد باي تشين قليلاً ، وفقدت هدوئها ورباطة جأشها المعتادة.
على الرغم من أن لونج يويهونج أصبح خائفًا بعض الشيء عندما رأى ذلك ، إلا أنه شعر أنه لا يستطيع المشاهدة فقط.
‘قالت قائدة الفريق إنه يتعين علينا حماية بعضنا البعض … ‘قام لونج يويهونج بالضغط على أسنانه واتخذ بضع خطوات للأمام ليضع نفسه بين باي تشين والرجل.
ارتجف جسده أيضًا بشكل لا يُدرك ، لكنه لا يزال ينظر إلى الرجل الأصلع شرس المظهر دون أن يرتجف.
‘أه … في الحقيقة ، أنا لست قصيرًا جدًا … ‘ عندما نظر إلى الرجل المقابل له ، ظهر هذا الفكر فجأة في ذهنه.

[ المترجم : هذا الفصل خاص بموقع ملوك الروايات ومترجم من Sadegyptian، لو شوفت الفصل على موقع تاني يبقا موقع علق سارق الفصل بدون إذني ]. إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن. ترجمة : Sadegyptian

[ المترجم : هذا الفصل خاص بموقع ملوك الروايات ومترجم من Sadegyptian، لو شوفت الفصل على موقع تاني يبقا موقع علق سارق الفصل بدون إذني ].
إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.
ترجمة : Sadegyptian

 

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط