نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Embers Ad Infinitum 178

الخطوة التالية

الخطوة التالية

الفصل 178: الخطوة التالية

لم تعلق باي تشين على هوس لونغ يويهونغ الصغير. وجدت مقعدًا على حافة الساحة وجلست بهدوء تراقب حصة التدريب بأكملها.
بعد عودتها إلى متجر أسلحة آه فو والاجتماع مع جيانغ بايميان وشانغ جيان ياو، لم تنتظر حلول وقت الليل لزيارة ملهى توداي الليلي للتحقق مما إذا كانت السوق السوداء السرية مفتوحة أم لا. بدلاً من ذلك، أحضرت لونغ يويهونغ قبل أن تصبح السماء مظلمة.
“العم صن” – لم يكن منزل صن فاي في نفس المنطقة حول ملهى توداي الليلي ولكن في الشارع الشمالي، ومع ذلك كان بالفعل في مكتبه في زقاق الذئب البري.
كان لدى صن فاي انطباع عميق عن باي تشين بسبب حادثة يوجين. بعد تلقي الرسالة، جعل حراسه الشخصيين يقودونهم إلى الطابق العلوي في مصعد تم تعديله.
بعد فتح باب المكتب، قال الحارس الشخصي باحترام: “رئيس، إنهم هنا.”
بدا مكتب صن فاي مختلفًا تمامًا عما توقعه لونغ يويهونغ. لم يكن هناك مكتب ولا أرفف كتب ولا كراسي. بدلاً من ذلك، كانت هناك مجموعة من الشاشات السوداء التي تبدو عديمة الفائدة وضريحًا أنيقًا من نفس اللون.
بدا المكتب الكبير – الذي نتج عن هدم بعض الجدران – فسيحًا وصارمًا بفضل الزخارف المعقدة.
كان صن فاي النحيف ذو السوالف البيضاء جالسًا القرفصاء على وسادة. كان خلفه ضريحًا طويلًا وأمامه طقم شاي مصنوع من خشب الأبنوس.
أمسك سلسلة من الخرز اللامع في إحدى يديه وإبريق صغير في اليد الأخرى، وصب الشاي بلون العنبر في الكوب.
عطر رقيق يتطاير في الهواء، مما يجعل الجسد والعقل يهدأان.
“العم صن” حيته باي تشين.
“اجلسا.” وضع صن فاي إبريق الشاي وابتسم. ارتدى زيًا أسود يتبع النمط الكلاسيكي للعالم القديم. كان حوله العديد من الأواني من الفحم الأحمر المحروق عديم الرائحة.
هذا جعل المكتب بأكمله يبدو دافئًا نوعًا ما.
لم تخجل باي تشين. قادت لونغ يويهونغ وجلست على ركبتيها على الوسادة المقابلة لـ صن فاي.
لم تجلس القرفصاء مثله لأن تلك الوضعية لم تكن مناسبة للنهوض في حالة وقوع حادث.
قام صن فاي بتدوير سلسلة الخرز بإصبعه وابتسم لهم: “لم أعتقد أبدًا أن ذلك اليوم سيكون آخر يوم في حياة يوجين.”
’ماذا يعني هذا…’ شعر لونغ يويهونغ فجأة بالتوتر قليلاً، لكنه بذل قصارى جهده لعدم إظهار ذلك. لقد شعر أن كلمات العم صن تلمح إلى أنهم هم من كانوا وراء الهجوم على يوجين.
أجابت باي تشين بهدوء: “بالنسبة لما فعله فذلك هين للغاية.”. كما قالت هذا، حتى أنها شدّت الوشاح الرمادي حول رقبتها عمداً.
“بغض النظر، لقد كان تطورًا جيدًا. أنا وأخي ممتنون جدًا للشخص الذي فعل ذلك.” قال صن فاي بنبرة غير رسمية: “لولا تعرضنا للضغط بسبب وجودنا في أراضي المدينة الأولى ولدينا عمل وعائلة، فلن يتمكن يوجين بالتأكيد من العيش إلى هذا العام. هاهاها. إلى جانب ذلك، وبفضل نعمة ’سبهوتي’، أُتيحت له الفرصة لإدراك أخطائه والتوبة. لسوء الحظ، لم يستوعب الأمر”.
’هل تقول أن يوجين لم يكن ليتمكن من مغادرة مدينة العشب حياً، حتى لو لم يمت على أيدينا؟ انتظر لحظة، لا أستطيع أن أملك مثل هذه الأفكار. لديه علاقة عميقة بكنيسة الوعي الكريستالي وقد يكون مستيقظًا. قد يكون قادرًا على قراءة العقول…’ حوّل لونغ يويهونغ أفكاره بسرعة إلى مكان آخر.
في عجلة من أمره، امتلأ عقله ببعض الأمور المتنوعة التي تركت انطباعًا عميقًا عليه، قال أحدهم بفظاظة: “هااه، طولي 1.75 مترًا فقط بعد التحسين الجيني…”
فيو… أطلق لونغ يويهونغ نفسًا وبدأ يتذكر ما أكله في الأيام القليلة الماضية.
في تلك اللحظة، رأى العم صن ينظر تجاهه. عندما التقت نظراتهم، ابتسم له.
أدركت باي تشين الكلمة الأساسية في كلمات صن فاي وسألت: “هل تؤمن بالكالينداريا ’سبهوتي’ ؟”
أجاب صن فاي على مهل: “كلما طالت حياتك، كلما رأيت أكثر وكلما زاد إيمانك بوجود كالينداريا. وفي سني، بدأت صحتي تتدهور بالفعل. من المحتم أن أكون أكثر تركيزًا على تنمية عقلي وتهدئة روحي”.
’إذا كان شانغ جيان ياو هنا، فلكان قد قال بالتأكيد: “يمكنك الحصول على مساعدة الرهبان لنقل وعيك إلى جسد أقوى…” ’ تمتم لونغ يويهونغ داخليًا.
اجتاحت نظرة صن فاي لونغ يويهونغ و باي تشين، وأصبح تعبيره أكثر جدية: “إن مسار مجموعة الرهبان خاطئ. إن جسد من لحم ودم مع وعي أبدي ليس مثل استبدال الجسد والإحساس مما يؤدي إلى زيادة حدة ومزاجية الوعي. كل ذلك فقط حتى يكون موجودًا ولا يتم تدميره أبدًا، حتى لو ترك الجسد. هذه هي الطريقة الصحيحة للبوذية. أرى الوعي مثل الكريستال، تمامًا مثل ما أراه في تاغاتا.”
“هذا هو أيضًا الشكل الذي يوجد به الكالينداريا.”
‘ربما هذا مجرد تصور كنيستك للكالينداريا…’ بصراحة، مقارنة بفلسفة صن فاي، فلونغ يويهونغ أكثر ميلًا للموافقة على المسار التكنولوجي. لقد شعر أن تفسير الراهب جينغفا كان أكثر منطقية وله مسار واضح للإدراك.
كان لونغ يويهونغ ليكون مؤمنًا قويًا لولا حقيقة أن هذه المجموعة من الرهبان الميكانيكيين يشعرون بالضيق عند أدنى خطأ أو تفاصيل سلوكهم الكوميدي.
بالطبع، لم يكن شانغ جيان ياو، لذلك لم يدحض صن فاي. حافظ على أخلاقه واستمع بهدوء.
“فهمت…” لم تُعلق باي تشين على فلسفة صن فاي. بصفتها زميلة مؤهلة في الفريق، ترددت للحظة قبل أن تسأل: “هل للكنيسة التي تؤمن بها قربان مقدس؟ ما هو؟”
فوجئ صن فاي “إن القربان المقدس لدينا نباتي، ولا يجب أن يكون فخماً. فقط الفجل المسلوق العادي سيفي بالغرض”.
“أنت لا تأكل اللحوم؟” سأل لونغ يويهونغ بدهشة.
هز صن فاي رأسه: “القربان المقدس فقط لا يحتوي على لحوم أو أسماك. يمكن للمرء أن يأكل اللحوم طالما أن الحيوان لم يُقتل على يديه”.
‘يبدو أنكم لستم مقدرون مع شانغ جيان ياو…’ تنهد لونغ يويهونغ وشعر بالسعادة من أجلهم.
بعد محادثة قصيرة، ذهبت باي تشين مباشرة إلى صلب الموضوع: “العم صن، هل لديك أي أسلحة تحكم آلي هنا، مثل الهياكل الخارجية العسكرية أو الدروع الإلكترونية؟”
“كيف يمكن الحصول على تلك المعدات بهذه السهولة؟” هز صن فاي رأسه وقال بابتسامة: “حتى لو صادفنا أحيانًا واحدة أو اثنتين، فسيتم بيعها بسرعة كبيرة.”
ناقش للحظة قبل أن يضيف: “إذا كنتِ تريدين حقًا واحدة، يمكنكِ التوجه جنوبًا وزيارة مجموعة ريدستون.”
لم تكن باي تشين غريبة عن مجموعة ريدستون.
تقع مجموعة ريدستون على مقربة من ‘بحيرة راث’ المجاورة، ولم تكن تنتمي إلى أي قوة عظمى.
ربما بسبب هذا – إلى جانب حقيقة أنها كانت أقرب إلى ‘الصناعات المتحدة’ وعلى تقاطع الطرق المؤدية إلى أماكن مثل ‘استخبارات المستقبل’ و ‘فردوس الميكانيكا’ – تطورت تدريجياً إلى مركز تجاري للبضائع المهربة.
يمكن القول أن مجموعة ريدستون معادلة لنقابة الصيادين ولكن أكثر فوضوية واضطرابًا ومدينة العشب ولكن أقل قوة.
عند رؤية مظهر لونغ يويهونغ المحير، أوضح صن فاي: “هذا المكان قريب نسبيًا من الصناعات المتحدة. إنها نقطة تقاطع كبيرة، حيث يتم فيها تبادل البضائع المهربة. يتم الحصول على العديد من بضاعتي منها.”
“إنها داخل دائرة نفوذ الصناعات المتحدة؟ لا عجب… ” أصبح لونغ يويهونغ مستنيرًا.
كانت الصناعات المتحدة قوة رئيسية في دلتا النهر الأحمر، ومع ذلك لم تكن بالقرب من النهر الأحمر الرئيسي ولكنها تقع على طول نهر التوزيع، دلتا النهر الذهبي.
أيضاً، تقع جنوب المدينة الأولى. في البداية تم بناؤها من قبل عدد كبير من الفصائل الصغيرة ذات المصانع المختلفة والمزارع التابعة بعد تدمير العالم القديم.
كان لديهم بالفعل سلسلة إمداد وتحالف بين الفصائل الصغيرة المختلفة، ولكن في ظل قمع وغزو المدينة الأولى، تطوروا إلى كونفدرالية فضفاضة إلى حد ما مع هيكل كهيكل الشركات. ولكن مختلفة تمامًا عن هيكل بيولوجيا بانغو.
أعلى سلطة لاتخاذ القرار في الصناعات المتحدة هي ‘مكتب الرئيس’. وأسفله عدد كبير من المكاتب الفرعية والشركات التابعة. هناك خدمات أمنية محترفة، وتصنيع أسلحة، وتصنيع خفيف، وشركات معادن وفرت ما يكفي من الصلب. لديهم مجموعة كاملة إلى حد ما من القطاعات ويمكن اعتبارهم أكبر كيان صناعي في أراضي الرماد.
تُعد أسلحتهم الثقيلة موضع تقدير في جميع أنحاء أراضي الرماد. هم القوة الرئيسية التي تُصدر معدات الهيكل الخارجي العسكرية.
واصل صن فاي التحدث بعد رؤية نظرة لونغ يويهونغ المستنيرة: “إذا كنت ترغب في الحصول على هيكل خارجي عسكري من مجموعة ريدستون، فمن الأفضل أن يكون لديك بعض العملات الصعبة في متناول اليد. كما تعلم، فإن الأشياء التي تحد من توسع الصناعات المتحدة هي النفط والفحم وملح الطعام والرقائق الذكية والبطاريات عالية الأداء. هذه هي أفضل الأشياء للتبادل.”
“هيه، لا تضع نظرك فقط على أسلحة التحكم الآلي. هناك الكثير من الأشياء الجيدة في مجموعة ريدستون. يتم إنتاج أوراق الشاي هذه في الأجزاء الجنوبية من الصناعات المتحدة. هناك طلب كبير أيضاً عليهم من قوى مثل استخبارات المستقبل في الجبل القديم”.
بدا الأمر كما لو كان يعلم باي تشين ولونغ يويهونغ طريقة لكسب المال.
“شكراً لك.” لم تسأل باي تشين أكثر من ذلك.
قام لونغ يويهونغ بحساب الأصول المتبقية للفريق ووجد أنه لم يكن لديهم سوى ما يكفي من الطعام ما لم يبيعوا مركبة الدفع الرباعي المضادة للرصاص التي منحها لهم شو ليان.

في اليوم التالي، رأى شانغ جيان ياو – الذي زار الشارع الشمالي يوميًا للحصول على طعام وشراب مجاني – شو ليان مرة أخرى. قام شو ليان بإبعاد مساعديه، تاركًا سيد الزن جينغ نيان خلفه فقط، ثم نظر إلى جيانغ بايميان – التي كانت بجانب شانغ جيان ياو – وأومأ برأسه قليلاً: “لقد فكرت في الأمر. بالنظر إلى التنمية طويلة المدى لمدينة العشب، أخطط لإقامة شراكة معكِ، ومع ذلك لن نوقع أي عقود. الإخلاص أهم بكثير”. لم يكن يريد أن يتسرب العقد في المستقبل أو شيء من هذا القبيل، خشية أن يعطي ذلك المدينة الأولى سببًا للتدخل. من الممكن حتى أن بيولوجيا بانغو قد تهدده بالعقد لخدمة أغراض الشركة الخاصة في وقت ما. “لا مشكلة.” وافقت جيانغ بايميان – التي كانت تتمتع ‘بالسلطة الكاملة’ فيما يتعلق بالمفاوضات – على هذا الرأي. “إذن متى نبدأ؟” سأل شو ليان بفارغ الصبر. ابتسمت جيانغ بايميان: “حتى لو أبلغت الشركة عن الأمر الآن وطلبت من شخص ما إجراء عملية زرع الأطراف الاصطناعية الحيوية من أجلك، أشك في أنك ستفعل ذلك. هل تثق بنا كثيرًا؟” صمت شو ليان. صحيح تماماً أنه لا يثق في بيولوجيا بانغو. “لنبدأ بالشراكة الأساسية ونبني الثقة شيئًا فشيئًا.” استدعت جيانغ بايميان محتويات البرقية وقالت: “لذا، سنوفر دفعة من سائل التحسين الجيني. ويجب عليك تجهيز كمية معادلة من البضائع والمعادن للتجارة. أي معدن سيفي بالغرض.” “أيها الكاستيلان، على الرغم من أنك تجاوزت بالفعل أفضل سن للتعزيز الجيني، إلا أنه أفضل من لا شيء. ستظل تحصل على بعض الفوائد، وستكون آمنة بما فيه الكفاية. نعم، يمكنك أيضًا إعداده لأحفاد عائلتك”. فكر شو ليان للحظة: “بالتأكيد.”

في اليوم التالي، رأى شانغ جيان ياو – الذي زار الشارع الشمالي يوميًا للحصول على طعام وشراب مجاني – شو ليان مرة أخرى.
قام شو ليان بإبعاد مساعديه، تاركًا سيد الزن جينغ نيان خلفه فقط، ثم نظر إلى جيانغ بايميان – التي كانت بجانب شانغ جيان ياو – وأومأ برأسه قليلاً: “لقد فكرت في الأمر. بالنظر إلى التنمية طويلة المدى لمدينة العشب، أخطط لإقامة شراكة معكِ، ومع ذلك لن نوقع أي عقود. الإخلاص أهم بكثير”.
لم يكن يريد أن يتسرب العقد في المستقبل أو شيء من هذا القبيل، خشية أن يعطي ذلك المدينة الأولى سببًا للتدخل. من الممكن حتى أن بيولوجيا بانغو قد تهدده بالعقد لخدمة أغراض الشركة الخاصة في وقت ما.
“لا مشكلة.” وافقت جيانغ بايميان – التي كانت تتمتع ‘بالسلطة الكاملة’ فيما يتعلق بالمفاوضات – على هذا الرأي.
“إذن متى نبدأ؟” سأل شو ليان بفارغ الصبر.
ابتسمت جيانغ بايميان: “حتى لو أبلغت الشركة عن الأمر الآن وطلبت من شخص ما إجراء عملية زرع الأطراف الاصطناعية الحيوية من أجلك، أشك في أنك ستفعل ذلك. هل تثق بنا كثيرًا؟”
صمت شو ليان. صحيح تماماً أنه لا يثق في بيولوجيا بانغو.
“لنبدأ بالشراكة الأساسية ونبني الثقة شيئًا فشيئًا.” استدعت جيانغ بايميان محتويات البرقية وقالت: “لذا، سنوفر دفعة من سائل التحسين الجيني. ويجب عليك تجهيز كمية معادلة من البضائع والمعادن للتجارة. أي معدن سيفي بالغرض.”
“أيها الكاستيلان، على الرغم من أنك تجاوزت بالفعل أفضل سن للتعزيز الجيني، إلا أنه أفضل من لا شيء. ستظل تحصل على بعض الفوائد، وستكون آمنة بما فيه الكفاية. نعم، يمكنك أيضًا إعداده لأحفاد عائلتك”.
فكر شو ليان للحظة: “بالتأكيد.”

الفصل 178: الخطوة التالية

الفصل 178: الخطوة التالية

بعد الإبلاغ عن المسألة المتعلقة بالكنيسة المناهضة للفكر ومسألة شو ليان باستخدام جهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكي الذي تم شراؤه حديثًا، تلقت جيانغ بايميان وشانغ جيان ياو ردًا عندما كان المساء تقريبًا في اليوم التالي.
كان المحتوى الرئيسي هو: عُلم. سوف يُرتب لآخرين لتولي أمور المتابعة. الخطوة التالية لفريقك: اتبعي الدلائل التي تشير إلى فردوس الميكانيكا وقومي بإجراء تحقيق شامل حول سبب تدمير العالم القديم.

لم تعلق باي تشين على هوس لونغ يويهونغ الصغير. وجدت مقعدًا على حافة الساحة وجلست بهدوء تراقب حصة التدريب بأكملها. بعد عودتها إلى متجر أسلحة آه فو والاجتماع مع جيانغ بايميان وشانغ جيان ياو، لم تنتظر حلول وقت الليل لزيارة ملهى توداي الليلي للتحقق مما إذا كانت السوق السوداء السرية مفتوحة أم لا. بدلاً من ذلك، أحضرت لونغ يويهونغ قبل أن تصبح السماء مظلمة. “العم صن” – لم يكن منزل صن فاي في نفس المنطقة حول ملهى توداي الليلي ولكن في الشارع الشمالي، ومع ذلك كان بالفعل في مكتبه في زقاق الذئب البري. كان لدى صن فاي انطباع عميق عن باي تشين بسبب حادثة يوجين. بعد تلقي الرسالة، جعل حراسه الشخصيين يقودونهم إلى الطابق العلوي في مصعد تم تعديله. بعد فتح باب المكتب، قال الحارس الشخصي باحترام: “رئيس، إنهم هنا.” بدا مكتب صن فاي مختلفًا تمامًا عما توقعه لونغ يويهونغ. لم يكن هناك مكتب ولا أرفف كتب ولا كراسي. بدلاً من ذلك، كانت هناك مجموعة من الشاشات السوداء التي تبدو عديمة الفائدة وضريحًا أنيقًا من نفس اللون. بدا المكتب الكبير – الذي نتج عن هدم بعض الجدران – فسيحًا وصارمًا بفضل الزخارف المعقدة. كان صن فاي النحيف ذو السوالف البيضاء جالسًا القرفصاء على وسادة. كان خلفه ضريحًا طويلًا وأمامه طقم شاي مصنوع من خشب الأبنوس. أمسك سلسلة من الخرز اللامع في إحدى يديه وإبريق صغير في اليد الأخرى، وصب الشاي بلون العنبر في الكوب. عطر رقيق يتطاير في الهواء، مما يجعل الجسد والعقل يهدأان. “العم صن” حيته باي تشين. “اجلسا.” وضع صن فاي إبريق الشاي وابتسم. ارتدى زيًا أسود يتبع النمط الكلاسيكي للعالم القديم. كان حوله العديد من الأواني من الفحم الأحمر المحروق عديم الرائحة. هذا جعل المكتب بأكمله يبدو دافئًا نوعًا ما. لم تخجل باي تشين. قادت لونغ يويهونغ وجلست على ركبتيها على الوسادة المقابلة لـ صن فاي. لم تجلس القرفصاء مثله لأن تلك الوضعية لم تكن مناسبة للنهوض في حالة وقوع حادث. قام صن فاي بتدوير سلسلة الخرز بإصبعه وابتسم لهم: “لم أعتقد أبدًا أن ذلك اليوم سيكون آخر يوم في حياة يوجين.” ’ماذا يعني هذا…’ شعر لونغ يويهونغ فجأة بالتوتر قليلاً، لكنه بذل قصارى جهده لعدم إظهار ذلك. لقد شعر أن كلمات العم صن تلمح إلى أنهم هم من كانوا وراء الهجوم على يوجين. أجابت باي تشين بهدوء: “بالنسبة لما فعله فذلك هين للغاية.”. كما قالت هذا، حتى أنها شدّت الوشاح الرمادي حول رقبتها عمداً. “بغض النظر، لقد كان تطورًا جيدًا. أنا وأخي ممتنون جدًا للشخص الذي فعل ذلك.” قال صن فاي بنبرة غير رسمية: “لولا تعرضنا للضغط بسبب وجودنا في أراضي المدينة الأولى ولدينا عمل وعائلة، فلن يتمكن يوجين بالتأكيد من العيش إلى هذا العام. هاهاها. إلى جانب ذلك، وبفضل نعمة ’سبهوتي’، أُتيحت له الفرصة لإدراك أخطائه والتوبة. لسوء الحظ، لم يستوعب الأمر”. ’هل تقول أن يوجين لم يكن ليتمكن من مغادرة مدينة العشب حياً، حتى لو لم يمت على أيدينا؟ انتظر لحظة، لا أستطيع أن أملك مثل هذه الأفكار. لديه علاقة عميقة بكنيسة الوعي الكريستالي وقد يكون مستيقظًا. قد يكون قادرًا على قراءة العقول…’ حوّل لونغ يويهونغ أفكاره بسرعة إلى مكان آخر. في عجلة من أمره، امتلأ عقله ببعض الأمور المتنوعة التي تركت انطباعًا عميقًا عليه، قال أحدهم بفظاظة: “هااه، طولي 1.75 مترًا فقط بعد التحسين الجيني…” فيو… أطلق لونغ يويهونغ نفسًا وبدأ يتذكر ما أكله في الأيام القليلة الماضية. في تلك اللحظة، رأى العم صن ينظر تجاهه. عندما التقت نظراتهم، ابتسم له. أدركت باي تشين الكلمة الأساسية في كلمات صن فاي وسألت: “هل تؤمن بالكالينداريا ’سبهوتي’ ؟” أجاب صن فاي على مهل: “كلما طالت حياتك، كلما رأيت أكثر وكلما زاد إيمانك بوجود كالينداريا. وفي سني، بدأت صحتي تتدهور بالفعل. من المحتم أن أكون أكثر تركيزًا على تنمية عقلي وتهدئة روحي”. ’إذا كان شانغ جيان ياو هنا، فلكان قد قال بالتأكيد: “يمكنك الحصول على مساعدة الرهبان لنقل وعيك إلى جسد أقوى…” ’ تمتم لونغ يويهونغ داخليًا. اجتاحت نظرة صن فاي لونغ يويهونغ و باي تشين، وأصبح تعبيره أكثر جدية: “إن مسار مجموعة الرهبان خاطئ. إن جسد من لحم ودم مع وعي أبدي ليس مثل استبدال الجسد والإحساس مما يؤدي إلى زيادة حدة ومزاجية الوعي. كل ذلك فقط حتى يكون موجودًا ولا يتم تدميره أبدًا، حتى لو ترك الجسد. هذه هي الطريقة الصحيحة للبوذية. أرى الوعي مثل الكريستال، تمامًا مثل ما أراه في تاغاتا.” “هذا هو أيضًا الشكل الذي يوجد به الكالينداريا.” ‘ربما هذا مجرد تصور كنيستك للكالينداريا…’ بصراحة، مقارنة بفلسفة صن فاي، فلونغ يويهونغ أكثر ميلًا للموافقة على المسار التكنولوجي. لقد شعر أن تفسير الراهب جينغفا كان أكثر منطقية وله مسار واضح للإدراك. كان لونغ يويهونغ ليكون مؤمنًا قويًا لولا حقيقة أن هذه المجموعة من الرهبان الميكانيكيين يشعرون بالضيق عند أدنى خطأ أو تفاصيل سلوكهم الكوميدي. بالطبع، لم يكن شانغ جيان ياو، لذلك لم يدحض صن فاي. حافظ على أخلاقه واستمع بهدوء. “فهمت…” لم تُعلق باي تشين على فلسفة صن فاي. بصفتها زميلة مؤهلة في الفريق، ترددت للحظة قبل أن تسأل: “هل للكنيسة التي تؤمن بها قربان مقدس؟ ما هو؟” فوجئ صن فاي “إن القربان المقدس لدينا نباتي، ولا يجب أن يكون فخماً. فقط الفجل المسلوق العادي سيفي بالغرض”. “أنت لا تأكل اللحوم؟” سأل لونغ يويهونغ بدهشة. هز صن فاي رأسه: “القربان المقدس فقط لا يحتوي على لحوم أو أسماك. يمكن للمرء أن يأكل اللحوم طالما أن الحيوان لم يُقتل على يديه”. ‘يبدو أنكم لستم مقدرون مع شانغ جيان ياو…’ تنهد لونغ يويهونغ وشعر بالسعادة من أجلهم. بعد محادثة قصيرة، ذهبت باي تشين مباشرة إلى صلب الموضوع: “العم صن، هل لديك أي أسلحة تحكم آلي هنا، مثل الهياكل الخارجية العسكرية أو الدروع الإلكترونية؟” “كيف يمكن الحصول على تلك المعدات بهذه السهولة؟” هز صن فاي رأسه وقال بابتسامة: “حتى لو صادفنا أحيانًا واحدة أو اثنتين، فسيتم بيعها بسرعة كبيرة.” ناقش للحظة قبل أن يضيف: “إذا كنتِ تريدين حقًا واحدة، يمكنكِ التوجه جنوبًا وزيارة مجموعة ريدستون.” لم تكن باي تشين غريبة عن مجموعة ريدستون. تقع مجموعة ريدستون على مقربة من ‘بحيرة راث’ المجاورة، ولم تكن تنتمي إلى أي قوة عظمى. ربما بسبب هذا – إلى جانب حقيقة أنها كانت أقرب إلى ‘الصناعات المتحدة’ وعلى تقاطع الطرق المؤدية إلى أماكن مثل ‘استخبارات المستقبل’ و ‘فردوس الميكانيكا’ – تطورت تدريجياً إلى مركز تجاري للبضائع المهربة. يمكن القول أن مجموعة ريدستون معادلة لنقابة الصيادين ولكن أكثر فوضوية واضطرابًا ومدينة العشب ولكن أقل قوة. عند رؤية مظهر لونغ يويهونغ المحير، أوضح صن فاي: “هذا المكان قريب نسبيًا من الصناعات المتحدة. إنها نقطة تقاطع كبيرة، حيث يتم فيها تبادل البضائع المهربة. يتم الحصول على العديد من بضاعتي منها.” “إنها داخل دائرة نفوذ الصناعات المتحدة؟ لا عجب… ” أصبح لونغ يويهونغ مستنيرًا. كانت الصناعات المتحدة قوة رئيسية في دلتا النهر الأحمر، ومع ذلك لم تكن بالقرب من النهر الأحمر الرئيسي ولكنها تقع على طول نهر التوزيع، دلتا النهر الذهبي. أيضاً، تقع جنوب المدينة الأولى. في البداية تم بناؤها من قبل عدد كبير من الفصائل الصغيرة ذات المصانع المختلفة والمزارع التابعة بعد تدمير العالم القديم. كان لديهم بالفعل سلسلة إمداد وتحالف بين الفصائل الصغيرة المختلفة، ولكن في ظل قمع وغزو المدينة الأولى، تطوروا إلى كونفدرالية فضفاضة إلى حد ما مع هيكل كهيكل الشركات. ولكن مختلفة تمامًا عن هيكل بيولوجيا بانغو. أعلى سلطة لاتخاذ القرار في الصناعات المتحدة هي ‘مكتب الرئيس’. وأسفله عدد كبير من المكاتب الفرعية والشركات التابعة. هناك خدمات أمنية محترفة، وتصنيع أسلحة، وتصنيع خفيف، وشركات معادن وفرت ما يكفي من الصلب. لديهم مجموعة كاملة إلى حد ما من القطاعات ويمكن اعتبارهم أكبر كيان صناعي في أراضي الرماد. تُعد أسلحتهم الثقيلة موضع تقدير في جميع أنحاء أراضي الرماد. هم القوة الرئيسية التي تُصدر معدات الهيكل الخارجي العسكرية. واصل صن فاي التحدث بعد رؤية نظرة لونغ يويهونغ المستنيرة: “إذا كنت ترغب في الحصول على هيكل خارجي عسكري من مجموعة ريدستون، فمن الأفضل أن يكون لديك بعض العملات الصعبة في متناول اليد. كما تعلم، فإن الأشياء التي تحد من توسع الصناعات المتحدة هي النفط والفحم وملح الطعام والرقائق الذكية والبطاريات عالية الأداء. هذه هي أفضل الأشياء للتبادل.” “هيه، لا تضع نظرك فقط على أسلحة التحكم الآلي. هناك الكثير من الأشياء الجيدة في مجموعة ريدستون. يتم إنتاج أوراق الشاي هذه في الأجزاء الجنوبية من الصناعات المتحدة. هناك طلب كبير أيضاً عليهم من قوى مثل استخبارات المستقبل في الجبل القديم”. بدا الأمر كما لو كان يعلم باي تشين ولونغ يويهونغ طريقة لكسب المال. “شكراً لك.” لم تسأل باي تشين أكثر من ذلك. قام لونغ يويهونغ بحساب الأصول المتبقية للفريق ووجد أنه لم يكن لديهم سوى ما يكفي من الطعام ما لم يبيعوا مركبة الدفع الرباعي المضادة للرصاص التي منحها لهم شو ليان.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط