نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Against the Gods 69

69 – القتال الذي صدم المدينة (6)

الفصل 69 – القتال الذي صدم المدينة (6)


الفصل 69 – القتال الذي صدم المدينة (6)

الفصل 69 – القتال الذي صدم المدينة (6)

بمجرد رؤيتهم لسلاسل الشمس الغائمة تتحطم بهذا الشكل الغير متوقع بين يدي يون تشي, الصدمة ظهرت على وجوههم. عيون يان مينغ كانت مفتوحة بشدة, ببساطة لم يكن قادرًا على تصديق ما تراه عيناه.
“كيف…..كيف يمكن حدوث هذا؟ هذه كانت إحدى الحركات النهائية لطائفة الشمس الغائمة! سلسلة النار تدعم بالطاقة العميقة و درجة حرارتها تتجاوز اللهب الحقيقي؛ و لديها طبيعة التهام قوية. كيف لها أن تتحطم من مجرد لمسة من يد يون تشي!” شيخ من قصر الهلال العميق تحدث في حيرة.
الشيوخ من طائفة الشمس الغائمة كانوا أكثر حيرة بكثير, وجوههم شحبت و فقدوا هدوئهم. زعيم الطائفة يان زيزاي وقف مدهوشًا, و اعتقد أن هناك خطب ما بعينيه. التلميذ الذي على جانبه قال مسرعًا : “زعيم, لا داعي للذعر. بعد كل شيء, الأخ الأصغر يان مينغ فقط في المستوى الثالث لنطاق الناشئ العميق؛ لا يزال بعيدًا جدًا عن التحكم في سلسلة الشمس الغائمة. و بالتالي, السلسلة تحطمت لأن طاقته العميقة غير كافية.”
“همف! التظاهر بالقوة بينما لا يملك حتى طاقة عميقة كافية؛ كما لو أنه يطلب السخرية لنفسه!” يان زيزاي تذمر ببرود. الحالة التي أمام عينيه لا يمكن تفسيرها إلا هكذا. فمن المستحيل له تصديق أن يون تشي, الذي في المستوى الأول لنطاق الناشئ العميق, يستطيع تحطيم سلسلة الشمس الغائمة بيديه العاريتين, و فوق هذا, يده بالكامل لم تتضرر.
يون تشي صفق بيديه, و تحدث بينما يضحك بودية : “الأخ يان مينغ مثير للإعجاب كبهلوان. مع مهاراتك السابقة, تسك تسك, إنها حقًا نفاية لا تستحق عرضها حتى في الشارع.”
“هذا…..هذا مستحيل!” قلب يان مينغ امتلئ بالفزع. لا يمكن للآخرين معرفة هذا, لكنه مدرك تماما أن سلسلة الشمس الغائمة السابقة كانت منفذة بإتقان؛ لقد كانت كافية لشوي كف يون تشي حتى الرماد, بمجرد لمس يده. لا يجب أن يوجد أي سبب يفسر تحطمها بشكل مفاجئ هكذا.
سخرية يون تشي سببت لـــ يان مينغ نوبة من الغضب؛ يان مينغ تحدث مهددًا : “لا تغتر بنفسك! فقط الآن, كنت أتحقق من قوتك ببساطة؛ سأدعك الآن تجرب سلسلة الشمس الغائمة الحقيقة من طائفة الشمس الغائمة حالًا!”
بالرغم من أن الكلمات تخرج بثبات من فمه,فالخسارة السابقة جعلته يخسر ثقته. هو لم يهتم بإخراج سلسلتين هذه المرة؛ بدلًا من هذا, ظهرت سلسلة أضخم و أقوى متمايلة من كفه الأيمن و متجهة نحو يون تشي, مثل ثعبان ناري.
هذه المرة, يون تشي لم يتحرك حتى. سلسلة الشمس الغائمة اقتربت منه بسرعة شديدة, و من ثم التفت حول جسده في لحظة….يان مينغ شعر بموجة من الفرحة تغمر قلبه. و فقط عندما كان على وشك تفجير الطاقة العميقة النارية, رأى سلسلة الشمس الغائمة الملتفة حول يون تشي بشكل مفاجئ تتحطم إلى أجزاء عديدة مباشرة كحبل قش بالي من مجرد شدة بسيطة لا مبالية من يون تشي. و بعد ذلك, انطفأت تمامًا.
يون تشي أصبح غاضبًا, هو مسح ملابسه التي لمستها سلسلة الشمس الغائمة, و تحدث بنبرة منزعجة : “نحن أتينا هنا لتبادل الخبرات, لكنك في الواقع تريني مثل هذه الحيل السركية! هذا ببساطة إضاعة لوقت الجميع! أعتقد أني يجب علي ركلك من على المنصة أيها المخادع!”
بانطلاقة خفيفة, يون تشي استخدم الظل المحطم للملك النجمي و ظهر فورًا على يمين يان مينغ, و وجه ضربة مباشرة لوجهه بقبضته المشبعة بالطاقة العميقة. يان مينغ الذي كسرت سلسلته مجددًا, كان عاجزًا و امتلأ بالفزع. نتيجة لأن عقله كان في حالة من الفزع, سرعة استجابته انخفضت للنصف؛ هو لم يملك الوقت الكافي لتوجيه ضربة مضادة أو حتى صد الضربة القادمة نحوه, كل ما كان قادرًا على فعله هو التراجع للخلف. ولكن, الضربة وصلت لمنتصف صدره بالفعل.
الطاقة العميقة الدفاعية لـــ يان مينغ تذبذبت؛ بالرغم من أن الطاقة العميقة لـــ يون تشي أقل منه بمستويين, فالحصول على إصابة من ضربة ثقيلة أمامية و مباشرة كان بالتأكيد غير سار. الغضب و الإحراج اختلطا داخل قلبه, و بصرخة منه “قبضة النار الحارقة”, قبضتيه اشتعلتا بالنار و وجه لكمة نحو يون تشي.
يون تشي أمال جسده قليلًا و تفادى لكمات يان مينغ المشتعلة. و من ثم رفع يده اليمنى, و ضغط على ذراع يان مينغ اليمنى التي كان ممدوده. زاوية فمه رجعت للخلف, و ارتسمت ابتسامة باردة طفيفة على وجهه….
“أاااااااا!!!!!”
صرخة كصرخة خنزير يحتضر تردد صداها خلال كامل القصر الرئيسي. يان مينغ الذي فَعل للتو قبضة النار الحارقة جثا على ركبتيه وسط صراخه المريع. كما لو أن كلا ذراعيه ضربا بالسوط بشكل مسعور, الشعلة على كلتا قبضتيه تلاشت. ولكن, كان هناك في الواقع أشرطة من دخان أسود ترتفع من أصابعه الخمسة, و راحة حرق لاذعه انتشرت تدريجيًا في أرجاء القصر.
يان زيزاي كان مندهشًا لأبعد الحدود؛ و في ومضه, اندفع نحو يان مينغ. كما لو كان برقًا, كلا يديه قَبضتا على يدي يان مينغ, و وجه الطاقة المشتعلة المتغلغلة داخل يديه خارجًا.
تقلص تعبير العذاب من على وجه يان مينغ أخيرًا, و لكن يديه كانت بالفعل نصف محترقة. كانت أصابعه الخمسة مشدودة بقوة, و ملتوية إلى حدما, هذا كان مخيفًا بعض الشيء. خطوط من دخان أسود انتشرت من اللحم المحترق من يديه.
“لتسمح بارتداد الطاقة المشتعلة إلى نفسك! هل تحول تدريب نموك طوال هذه السنوات إلى فضلات كلب!!” يان زيزاي نظر إلى يان مينغ, و وبخه بعنف مع وجه غاضب, بدون الإهتمام بمكانهم الحالي. كتلميذ بموهبة تصنف ضمن أعلى خمسة في الجيل الشاب لطائفة الشمس الغائمة, ليس فقط أن سلسلة الشمس الغائمة تحطمت مرتين, لكن أيضًا أظهر مثل هذا المستوى المنخفض و الخطء المثير للسخرية أمام كل المتواجدين؛ هو تقريبًا, خسر كل هيبة طائفة الشمس الغائمة.
الفنون العميقة ذات سمة النار تسمح للممارسين بتعزيز النار باستخدام الطاقة العميقة, لكن هذا لا يعني أنها تجعلهم محصنين ضد النار. كمثال, عندما كثف يان مينغ النار على يديه سابقًا, فقد كان هناك أيضًا طبقة من الطاقة العميقة الدفاعية بين يده و اللهب.
الوضع المحرج الذي ظهر به يان مينغ بعد استخدامه لقبضة اللهب الحارقة, بدا كما لو أنه كان غير قادر على التحكم بشكل جيد بطاقة اللهب. طاقة اللهب المدموجة بالطاقة العميقة لم تخرج بشكل كامل؛ جزء منها تحول إلى لهب على يديه, و الجزء المتبقي انفجر مباشرة داخل كفيه, و أحرق نفسه! لكن هذا النوع من الأخطاء, يحدث عادة في النصف السنة الأولى من ممارسة فن عميق ذو سمة نارية. أيضًا, طاقة هذه النار تضعف بعد مدة من الزمن, لذا حتى و إن أخطاء, فلا يجب أن يتضرر كثيرًا. و بعد مُضي فترة, التحكم بالنار عن طريق الطاقة العميقة يصبح سهلًا كالتحكم في يديه و قدميه؛ نكتة مثل هذا الخطء, يجب في الأساس أن لا تحدث.
بالطبع, يستحيل على يان زيزاي أن يفسر الأمر بأنه خلال الجزء من الثانية التي لمس فيها يون تشي ذراع يان مينغ, حول مسار النار من يديه إلى داخل كفيه. فحتى و إن صرح يون تشي بالحقيقة الآن, يان زيزاي سيظل لا يصدقه.
“أيها الزعيم, أنا…..”
“اخرس. ألم تخسر ما يكفي من الكرامة! لما لم تذهب لتلقى العلاج بعد!” يان زيزاي تحدث بنبرة غاضبة.
يان مينغ أغلق فمه, و أسقط كلتا يديه المحترقتين, و عاد مطأطئ الرأس. هو نظر إلى يون تشي و صر على أسنانه بغضب….هو قد شعر غريزيًا أن تحطم سلسلة الشمس الغائمة و ارتداد ناره العميقة كان بسبب شيء ما فعله يون تشي؛ مذ أنه يستحيل له أن يقوم بمثل هذا الخطء. لكن حتى و إن افترض هذا, فهو بكل بساطة لا يجد أي مبرر منطقي لما حدث. يون تشي كان فقط في المستوى الأول لنطاق الناشئ العميق, و من المستحيل أن يملك القدرة على تحطيم سلسلة الشمس الغائمة بيديه العاريتين؛ و تسببه في ارتداد ناره العميقة أشد استحالة حتى.
“هييه. هذا الوغد, حظه ليس سيئًا. هو حقًا واجه مثل هذا المغفل؛ لقد ظننت حقًا أنه سيدفع ثمن غروره السابق.” رجل متوسط العمر من طائفة شياو تذمر.
“هو لن يكون بمقدوره تجاوز الشخص التالي.” شياو ليو تشنغ ابتسم بطريقة غير ودية.
شيوخ و تلاميذ قصر الهلال العميق زفروا نفسًا طويلًا من الارتياح. فهم اعتقدوا أن يون تشي سيتعرض لهزيمة ساحقة. و ربما تغطيه الحروق أيضًا؛ هم لم يتوقعوا أن خصمه سيقوم بمثل هذا الخطء منخفض المستوى عند استخدامه لفن طائفته العميق, و الذي أدى لنصر يون تشي. بهذا, يون تشي مع قوته العميقة من المستوى الأول لنطاق الناشئ العميق, هزم خصمًا في المستوى الثاني لنطاق الناشئ العميق, و آخر في المستوى الثالث لنطاق الناشئ العميق على التوالي!!
هذا هو الإنجاز الرائع الذي يمكن لقصر الهلال العميق التفاخر به.
يون تشي قاطع ذراعيه أمام صدره. وجهه, الذي تسربت منه هالة عدم النضج, بدا و كأنه يكتب هذا بكل فخر : “لقد أصبحوا بالفعل اثنان, من سيكون الثالث!”
هذه النبرة المغرورة, أثارت موجة من السخرية من تلاميذ الطوائف السبعة. هذا الأحمق, الذي لا يعرف الفرق بين السماء و الأرض, و يرفع من شأن قدراته؛ ألا يستطيع رؤية أن سبب انتصاره السابق هو خطء يان مينغ الذي تسبب في إصابة نفسه؟
فجأة هبطة هيئة أمام يون تشي, التلميذ الذي ظهر كان شابًا من قصر العاصفة العميق.
“فينغ جوانغي! من القصر العاصف العميق, 16 عامًا!” بنية هذا الشاب لم تكن بذلك الطول, و مستقبله ليس بالشيء المميز. هو كان أيضًا في 16, و بالطبع, امتلك هالة من الغرور و التي بشكل طبيعي تصدر ممن هم في هذا العمر. هو نظر نحو يون تشي بنظرة احتقار شديدة, و قال بلامبالاة : “في الأصل أنا لا أريد أن أعاني معك, لأنك لا تستحق أن تكون خصمي حتى؛ كل ما في الأمر أني لم أعد أتحمل غرورك بعد الآن. أنت انتصرت فقط بالحظ أمام المرتبة الثانية شوان يو, و كنت أكثر حظًا بانتصارك على أضحوكة طائفة الشمس الغائمة. فهل تظن حقًا أنك أصبحت شخصًا مهمًا الآن؟ يلا الأسف, في نظري أنت مجرد أضحوكة أخرى!”
“أحسنت القول! أركله خارجًا!”
“هل ظن حقًا أن الطوائف السبعة لم تعتد تمتلك أي شخص أخر!”
“اممم, بالرغم من أن فينغ جوانغي في 16 أيضًا, فهو بالفعل وصل إلى المستوى الثالث من نطاق الناشئ العميق منذ أشهر قليلة. الإشاعات تقول أنه اخترق إلى المستوى الرابع من نطاق الناشئ العميق بالفعل؛ موهبته الفطرية تتجاوز بالتأكيد يان مينغ. يمكن القول أيضًا أن إدراكه الحسي عالي جدًا, و هو بالفعل يمارس الفنون العميقة لطائفته (فنون ثقب الإعصار) إلى مرحلتها الثالثة, و الذي صدم حتى الشيوخ الكبار الذين خضعوا لانغلاق باب التدريب لسنوات عديدة…..أنا أخمن أن ذلك المغرور يون تشي لا يكون قادرًا حتى على مبادلة عشر حركات معه.”
“عشر حركات؟ تشه, أنت ترفع من شأنه كثيرًا. خمس حركات كحد أقصى, و سيركل خارجًا!”
حديث فينغ جوانغي الساخر كان ثاقب للآذان؛ ولكن يون تشي لم يغضب و لو قليلًا, و رد عليه بنبرة و نظرة أكثر سخرية : “من سيكون الأضحوكة الحقيقية في النهاية, ستكتشف ذلك قريبًا جدًا.”
“همف!” فينغ جوانغي تذمر : “إن لم أجعلك تتدحرج من أعلى المنصة في عشر حركات, اسمي لن يكون فينغ جوانغي بعد الآن!”
بينما كان يتحدث, فينغ جوانغي فتح أعينه النصف مغمضة فجأة, ملابسه بدأت ترفرف و تصدر صوتًا كما لو أنه وسط رياح عاتية…..و حول جسده كان هناك بالفعل زوبعة قوية ملتفة حوله.
فينغ جوانغي رفع رأسه قليلًا, و تحدث بازدراء : “أيها الوغد الصغير يون تشي, تذكر هذا جيدًا؛ المهارة العميقة التي ستدحرجك بعيدًا, إنها مهارة طائفتي إعصار التحولات التسع!!”
بمجرد أن انتهى من كلامه, جسد فينغ جوانغي انطلق نحو يون تشي كالإعصار. وأثناء حركاته السريعة, جسده كان يغير اتجاهه باستمرار؛ حينًا على اليمين و حينًا على اليسار. كما أن سرعته تستمر في الزيادة, كتلة كبيرة من ظل غير واضح ظهرت فجأة أمام أعين يون تشي, ترافقها العديد من الزوابع المرعبة.
“التحول الأول………تشكيل الرياح العاتية!”
مع صوت صاخب, أربعة جدائل من الطاقة العميقة الوحشية حلقت صوب يون تشي كهبوب أربعة أعاصير شديدة. يون تشي عبس قليلًا, خياله ومض بسرعة, و تفادى ثلاثة من الأربعة. ولكن, لم يكن قادرًا على تجنب الرابعة؛ طاقته العميقة تدفقت بسرعة عالية و شيدت حاجزًا دفاعيًا أمامه بأقصى قوة ممكنة.
بانج!!
يون تشي تراجع ثلاث خطوات للخلف, دعمه تمخض داخل منتصف صدره. الدفاع مباشرة بطاقة عميقة دفاعية من المستوى الأول لنطاق الناشئ العميق ضد المستوى الثالث لنطاق الناشئ العميق, كما كان متوقعًا, بعيد المنال. بالكاد استطاع تحمل واحدة؛ لكن إن هاجم مجددًا, هو بلا ريب سيتأذى.
“التحول الثاني………تشكيل ظل الرياح!”
الزوبعة صارت أكثر عنفًا, و ملئت أذني يون تشي بعوائها. أيضًا سرعة فينغ جوانغي زادت إلى أقصى حد له؛ محيط يون تشي امتلئ بظلال فينغ جوانغي. و في هذه اللحظة, انطلقت بعض ظل انطلق نحو ظهر يون تشي مثل إعصار عنيف…..و بالنسبة لـــ يون تشي, هو التف أيضًا للخلف في نفس اللحظة تقريبًا.
سرعة رد فعل يون تشي, كانت خارج توقعات فينغ جوانغي بالكامل. و لكنه صدم لوهلة فقط, لأنه مدرك أنه حتى و إن كان يون تشي قادرًا على الاستجابة, فإنه من المستحيل له تفادى هجومه بأقصى سرعته. ضربته الشرسة توجهت لتحطيم عنق يون تشي.
ولكن, في أثناء اللحظة التي استدار بها يون تشي, قبضته انطلقت على الفور بقوة في نفس مسار قبضة فينغ جوانغي.
“ماذا! هل فقد عقله! ليقدم على مواجهة فينغ جوانغي وجهًا لوجه هكذا!”
“إن حاول حماية نفسه بكل قوته العميقة الدفاعية, ربما لن يصاب بشدة. لكن فينغ جوانغي في نهاية المستوى الثالث لنطاق الناشئ العميق! و هو فقط في المستوى الأول لنطاق الناشئ العميق, و مازال يجروؤ على مواجهته وجهًا لوجه؟ إنه حقا لا يعرف الفرق بين السماء و الأرض!”
بمجرد رؤية الأشخاص من قصر الهلال العميق لهذا المشهد, هم تيقنوا أن أمر يون تشي قد انتهى. ان تصادمت قبضاتهما, خلع معصمه يعتبر أقل ما قد يحدث له, لأنه ربما قد يتحطم مباشرة. ليس فقط أن قوة قبضة فينغ جوانغي تتخطى بمستويين قوة قبضة يون تشي؛ بل أيضًا تحمل قوة القوة العميقة لفن من قصر العاصفة العميق!
لكن, كيف لـــ يون تشي أن يكون بهذا الغرور في أفعاله و حديثه دون امتلاك أي شيء في جعبته!
في اللحظة التي سبقت تلاحم قبضة فينغ جوانغي و قبضته, شعاع لمع من خلال عينيه. و داخل أوردته العميقة, وسط تشكية الدب الأكبر كانت هناك بوابات مغلقة دائمًا. الأولى فتحت ببطء….
النطاقات السبعة لملك الشر—— النطاق الأول : روح الشر…..فتح!
المترجم و المنسق و المدقق / H-GO

69 – القتال الذي صدم المدينة (6)

بواسطة :

الفصل 69 – القتال الذي صدم المدينة (6)

Malek198


Malek198

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط