نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Against the Gods 917

“اوه؟”

917 – ثلاثة أشياء

“…” توقف يون تشي عن الصمت لوهلة قبل أن تظهر على وجهه ابتسامة خافتة، “آه، لقد ذكرتني كلماتك بشيء بالفعل. أنت على حق، اثنين من الأراضي المقدسة التي استمرت لمدة عشرة آلاف سنة بطبيعة الحال لديها القدرة التي تتحدى إلى حد بعيد القاعدة. إذا تمكنا من الحفاظ على هاتين القوتين، فمن المؤكد أنها ستكون ذات قيمة لا حصر لها أكثر من مجرد قتل الكثير منكم. المذنبان الرئيسيان، شيوانيوان وينتيان و يي ميكسي، قد ماتا بالفعل، لذلك إذا كنت قد صرخت عن غير قصد غاضبًا منكم جميعًا، فهل هذا من شأنه أن يجعلني أكون شخصًا قاسيًا؟”

“آه … هذا … أنا … “شيا يوانبا كان مذهولا بسخافة. وأمسك صولجان الفوضى البدائية السماوي وختم القديس بلا حول ولا قوة بينما وقف هناك، دون أن يعرف ماذا يفعل. بعد ذلك، تلعثم “هذا التلميذ هو فقط … هو مجرد طفل صغير دخل حرم الملك المطلق منذ بضع سنوات، لذا كيف… كيف … كيف يمكنني …”

استدار يون تشي، وظهره مقابل قاعة شمس القمر الالهية ومنطقة السيف السماوي العظيم. كان هوانجي وويو هو الشخص الأقرب إليه، وعندما استدار يون تشي، رأى بوضوح شفاه يون تشي تتشبث بابتسامة سوداء شريرة لا مثيل لها. لم تكن هذه اللحظة من القتل قوية او حادة، لكنه شعر كانها إبرة فولاذية تأتي من أعماق جهنم نفسها عندما طُعنت بشراسة في روحه، مما جعل الشخص الذي حكم بصفته الامبراطور على حرم الملك مطلق مدة ألف سنة جامدا تماما. البرد انتشر في جميع أنحاء جسده ولم يبتدد إلا بعد وقت طويل _________

“يوانبا، هذه ليست مزحة بكل تأكيد” قال هوانغجي وويو بصوتٍ جاد “حتى لو لم تكن أحداث اليوم قد وقعت، فأنت من سيرث لقب الإمبراطور. عندما سمحت لك باستخدام السفينة السماوية المقدسة في ذلك الوقت، كان ذلك مثل إبلاغ الجميع في حرم الملك المطلق بهذه المسألة الوشيكة. وبالتالي فإن هذا الوضع الذي نجد أنفسنا فيه ليس إلا مجرد دفع هذه المسألة إلى الأمام بعض الشيء “.

في هذه اللحظة، هبّت ريح معطرة من الاتجاه الجنوبي وتأرجحت عشرات الآلاف من الزهور بلطف. وسرعان ما نزلت امرأة ترتدي درعا فضيا ضيقا تماما من السماء وركعت وراءها بشعرها الذهبي الطويل المتألق. أخفضت رأسها، كما لو أنها لا تجرؤ على النظر مباشرة إلى شخصيتها … حتى لو كان ظهرها فقط.

“يوانبا، ليس هناك حاجة لك أن تتهرب من هذا أو تدفعه بعيدا بعد الآن. لقد قبلت بالفعل صولجان الفوضى البدائية السماوي و ختم الإمبراطور كما نلت الاحترام الذي دفعناه لك. من هذه اللحظة فصاعداً، أنت الإمبراطور المقدس الجديد لحرمنا الملك المطلق. من الآن فصاعدا، سيطيع كل شخص في حرم الملك المطلق وصايا الإمبراطور الجديد بثبات.” في الوقت نفسه، راودته فكرة تقول: “اسرع يا سيد طائفتنا الصغير هذا وقبلها. إن لم تفعل، فجميعنا نحن العجائز هنا سنؤدي طقوسنا الأخيرة هنا، الآن. سرعة نمو سيد الطائفة الصغير وحشية لكن لماذا رأسه مثل الحجر؟ “

عندما سمع هاتين الأرضين المقدستين، اللذان كانا يرتجفان خوفا، هذه الكلمات الغير متوقعة، صُدما جميعا حتى ان الالوان استُنزفت من أجسادهم. انحنى شيوانيوان بو على الأرض فور تلعثمه قائلاً: “سيد القصر يون… أنقذ أرواحنا، أنقذ أرواحنا، رجاءً! نحن أيضا أجبرنا سيد السيف… اوه، لا، لقد أجبرنا على ذلك الشرير شيوانيوان وينتيان “

“يوانبا، بما أن كامل حرم الملك المطلق راغب في أخذك قائدا له من اليوم فصاعدا، فإن ذلك يعني أنهم جميعا اعترفوا بك. فما الذي يمكن رفضه على أية حال؟” يون تشي قال بضحكة. “إن علم والدك بذلك، من يعلم كم سيشعر بالابتهاج و الشرف”

في هذه اللحظة، هبّت ريح معطرة من الاتجاه الجنوبي وتأرجحت عشرات الآلاف من الزهور بلطف. وسرعان ما نزلت امرأة ترتدي درعا فضيا ضيقا تماما من السماء وركعت وراءها بشعرها الذهبي الطويل المتألق. أخفضت رأسها، كما لو أنها لا تجرؤ على النظر مباشرة إلى شخصيتها … حتى لو كان ظهرها فقط.

“علاوة على ذلك، إذا صاروا جميعا اشخاصا تحت امرتك، يمكنني ان أفكر بشكل طبيعي في تطهير أجسادهم من السمّ الشيطاني.”

كان شيا يوانبا عالقا في حالة من الذهول لفترة أطول قبل أن يقول فجأة،” حسنا، لا بأس. أيها الإمبراطور المقدس، سيدي، كل الشيوخ المختلفين، قفوا من فضلكم “

كان شيا يوانبا عالقا في حالة من الذهول لفترة أطول قبل أن يقول فجأة،” حسنا، لا بأس. أيها الإمبراطور المقدس، سيدي، كل الشيوخ المختلفين، قفوا من فضلكم “

917.5 دليل السماء المتحدي للعالم

في هذه اللحظة مد يون تشي يده في شكل قبة الضوء الأخضر الزمردي الذي غمر بالكامل كل أعضاء حرم الملك المطلق الذين أصيبوا بالسم الشيطاني. في غمضة عين كل السم الشيطاني تم تطهيره بالكامل من أجسادهم.

“سيد القصر يون” المبعوثون الإلهيون المجتمعون لقاعة شمس القمر الإلهية سارعوا للأمام متحدثين بخوف وهلع “الملك السماوي كان الشخص الوحيد الذي أراد ان يقسم بالولاء لذلك الشرير العجوز شيونيوان، بقيتنا بالتأكيد لا نشارك مشاعره. نحن نتوسل… نحن نتوسل لسيد القصر يون ليرحمنا ولا شك أننا سنكون تحت تصرفك وندعوك من الآن فصاعدا، وسنطيع كل وصية تعطينا اياها دون تردد”

وفي هذه اللحظة اختفى الألم والشعور بالموت الوشيك، وشعر جميع الأفراد الأقوياء في حرم الملك المطلق كما لو أنهم استيقظوا من كابوس. وقفوا ببطء، وجسد كل شخص غارق في العرق. وانحنى عدد قليل من الأساتذة الروحيين العظماء في نفس الوقت كما قالوا: “نشكر سيد القصر يون على إنقاذ حياتنا”.

“همف، لا حاجة الى تفسير” قالت المرأة ذو الشعر الذهبي ببرود. “إن فك رموز النصوص الالهية للبداية المطلقة صعب كصعود السماء. ومع ذلك، إذا استطاع الإنسان ان يزرع 【دليل السماء المتحدي للعالم】، فسيكون بإمكانه ان يصير الها حقيقيا. قد يبدو هذا مدهشاً تماماً وقريباً من الخرافة، ولكن من الواضح أن هذا قد نُقش على الطوطم في عالم إله للبداية المطلقة. بما أن 【دليل السماء المتحدي للعالم】 أصبح بين يدي الآن، فلا بد أنها فرصة قديمة منحتني إياها عالم إله البراهمة. مهما حدث، يجب أن يفك رموزها. إذا أستطعت أن أصبح إلهاً حقيقياً، البُعد البدائي للفوضى، الملايين من المجرات، سيخدمون جميعاً تحت عاهل العالم الالهي براهما”

قال يون تشي ببرود: “لا حاجة إلى ذلك، فأنا أفعل هذا فقط من أجل يوانبا”.

“دليل السماء المتحدي للعالم، الممارسون الإلهيون سيتحدون العالم، الممارسون البشريون سيصبحون إلهيون ” في وسط هذه الأزهار الكثيرة، همست المرأة ذات الشعر الذهبي بخفة قائلة: “في هذا العالم حيث اختفت الآلهة منذ زمن بعيد، حان الوقت لولادة كائن الهي جديد”

في تلك الزاوية النائية، تنهد تشين وشانغ تنهيدة عميقة عندما رأى أعضاء حرم الملك المطلق وقصر المحيط السامي وقد نجوا من قبضة السم الشيطاني بمساعدة يون تشي. بعد ذلك قال: “لقد تغير يون تشي بشكل واضح. فقد صار أكثر دفئا وتعاطفا بكثير مما كان عليه في السابق. منذ كل تلك السنوات قام بمحو عشيرة السماء المحترقة وأخشى ان يكون هذا أمرا لم ينساه أحد قط”

على الرغم من ان الجزء السفلي فقط من وجهها كُشف، إلا أن أحداً لم يشك في جمالها الذي لا مثيل له للوهلة الاولى. شفتاها وعنقها اللامع الشبيه باليشم كانا لوحدهما جميلتين لدرجة إلى حد الخنق. ومع ذلك، بغض النظر عن مدى قوة الشخص، في ظل الجو البارد والقامع الكثيف من جسدها، فإن المرء لا يزال يحني رأسه دون وعي ويرتجف أمامها.

“كلا.” قال دونغفانغ شيو وهو يهز رأسه:” ليس الأمر أن مزاجه تغير، بل إن الارتفاع الذي يقف عليه لم يعد هو نفسه “.

“جيد جدا، استمري بعد ذلك.”

“اوه؟”

“أما بالنسبة للبقية، فلا داعي لطلب المزيد. بعد تحديد موقع شخص يمتلك الجسد التاسع المثالي العميق، لديّ خططي الخاصة. “

“السبب الذي جعل يون تشي الماضي يريد القضاء على عشيرة السماء المحترقة لم يكن راجعاً إلى غضبه في ذلك الوقت فحسب. فعل ذلك أيضا لأنه كان خائفا. خائف من إحتمالية أن يعود شيء من الماضي ويطارده ولكن الآن، هل لا يزال هنالك شخص واحد تحت السماء مؤهل ليخيفه؟”

بواسطة :

قال دونغفانغ شيو بينما كان يضحك، فكر تشين ووشانغ في الأمر لفترة وجيزة قبل أن يبدأ يومئ برأسه ويبتسم أيضا ” يمكن لجلالتنا أن تعود أيضا في نهاية المطاف. مع وجود يون تشي، أخشى أن حتى دولة الرياح الزرقاء الصغيرة على وشك أن تصبح السيد الأعلى لقارة السماء العميقة “.

في عالم آخر.

“هاهاها” لم يستطع دونغفانغ شيو إلا أن يضحك بضحك شديد. من كان ليظن أن الشخص الذي قامت تسانج يوي بتغيير اسمها في ذلك الوقت إلى لان شورو، وجدت شخص بعد أن سافرت في جميع أنحاء أمة الرياح الزرقاء. سيرتفع إلى هذه المرتفعات… علاوة على ذلك، فقد رفع معه كل أمة الرياح الزرقاء

نتيجة لتآكل السم الشيطاني والإصابات الثقيلة التي لحقت به بالفعل، أصبحت هالة هوانغجي وويو ضعيفة وضحلة بشكل لا يُصدّق. كان مترنحا أمام يون شي قبل أن يتكلم: “لولا وجودك، لما كان حرمنا الملك المطلق فحسب، بل إن قارة السماء العميقة برمتها كانت ستغرق في كارثة. أنا هوانغجي وويو حاولت إيذائك مرتين في الماضي وأنا مدرك جيداً أنه ليس لدي مجال للتوسل للمغفرة. الآن بعد أن تم تسليم حرم الملك المطلق إلى إمبراطور قديس جديد، لم يعد لدي أي ندم. أنت حر في أن تفعل ما تريد لي. “

【لذا يبدو أنه يستطيع أن يرقد بسلام】

“… الإمبراطور المقدس!” كلمة هوانغجي وويو جعلت كامل حرم الملك المطلق مصدوم جدا.

كان بوسعهم أن ينكروا هذا أمام كل الناس الآخرين تحت السماء، لكن كيف كان بوسعهم أن يحاولوا الدفاع عن أنفسهم أمام يون تشي، “سيد الشيطان” في عالم الشياطين الوهمي؟

“هيه” يون تشي أعطى شخيرًا باردًا “إذا كنت تريد أن تموت، أنا بطبيعة الحال لن أقف في طريقك. ومع ذلك، سيكون من الأفضل إذا لم تسارع إلى موتك في الوقت الحالي. فحياتك لا تزال تفيدني”

“من الصعب البحث عن حائزي الجسد التاسع المثالي العميق حتى بين تريليون شخص، ولكن من المؤكد أن الحائزين هم من النساء. وبما ان 【دليل السماء المتحدي للعالم】 ذكر ان الزراعة تتطلب الجسد التاسع المثالي العميق، فمن الطبيعي ان اقوم بتحضيرات باكرة”

هوانغجي وويو “…”

【لقد تلقيت العديد من الرسائل من القراء الذين أخبروني بأنهم لم يتحملوا معاناة فين جوتشين من هذا المصير وأنهم كانوا يأملون في إنقاذ فين جوتشين. حتى ان البعض شعروا ان موته كان مفاجئا، حتى انهم شكّوا أنني قتلته في نوبة غضب. يبدو أن أحداً لم يلاحظ حقاً المعنى الضمني لاسم “فين جوتشين”】

استدار يون تشي وواجه كلاً من حرم الملك المطلق وقصر المحيط السامي قبل أن يتحدث بصوت عميق ومزدهر “إن السبب الأكبر وراء إنقاذي لكم جميعاً اليوم هو أنه لا يزال من الممكن اعتباركم جزءاً من الفصيل الصالح. على الرغم من أنني تخلصت من السم الذي اصابكم، لا يعني ذلك انني نسيت مشاعر الاستياء والتظلم التي نتشاطرها. إذا أردتم أن تواصلوا العيش في سلام ووئام في هذه القارة… فعليكم ان تعدوني بثلاثة أشياء!”

استدار يون تشي وواجه كلاً من حرم الملك المطلق وقصر المحيط السامي قبل أن يتحدث بصوت عميق ومزدهر “إن السبب الأكبر وراء إنقاذي لكم جميعاً اليوم هو أنه لا يزال من الممكن اعتباركم جزءاً من الفصيل الصالح. على الرغم من أنني تخلصت من السم الذي اصابكم، لا يعني ذلك انني نسيت مشاعر الاستياء والتظلم التي نتشاطرها. إذا أردتم أن تواصلوا العيش في سلام ووئام في هذه القارة… فعليكم ان تعدوني بثلاثة أشياء!”

شعر المجتمعون في حرم الملك المطلق وقصر المحيط السامي بالبرد يعصف بأجسادهم. سأل الموقر الأرجواني بقصر المحيط السامي بحذر شديد: “ماذا … ما الذي يرغب به سيد القصر يون بأخبارنا عنه؟ لقد أنقذ سيد القصر يون أرواحنا جميعاً، لذا إن استطعنا ذلك، سنبذل بالتأكيد كل جهودنا لإنجاز تلك المهمة “.

“أما بالنسبة للبقية، فلا داعي لطلب المزيد. بعد تحديد موقع شخص يمتلك الجسد التاسع المثالي العميق، لديّ خططي الخاصة. “

“سيد القصر يون، تكلم من فضلك. فنحن بالتأكيد لن نرفضك” قال السيد الروحاني للعذاب المرير.

بينما كانت يو يينغ على وشك المغادرة، أوقفتها المرأة ذو الشعر الذهبي فجأة مرة أخرى وقالت ببطء: “أرسلي بعض المرؤوسين إلى العوالم السفلى وأبحثي عن الأشخاص الذين يملكون الجسد التاسع المثالي العميق.”

“جيد!” قال يون تشي بصوت هادئ وراكز للغاية وهو يعطي إيماءة خافتة برأسه. “أول شيء أريدكم أن تنجزوه هو هذا. لا يهمني ما هي الطريقة التي تستخدمونها ولكن يجب أن يكون هناك تشكيل من الانتقال المكاني في غضون ثلاثين يوما! النقطة المرسلة يجب أن تكون في منطقة الجليد المتطرف في دولة الرياح الزرقاء. نقطة الإرسال في عالم الشياطين الوهمي ويجب أن توضع في مدينة الشيطان الامبراطورية… ومن الطبيعي ان اكون انا مَن يكلم الناس في مدينة الشيطان الامبراطورية ويرشدهم”

“آه؟” أظهرت يوي يينغ نظرة مذهلة “سيدتي، هذا المكان خطير جداً. على الرغم من أنكِ استخدمتِ إله نجم ذئب السماوي في ذلك الوقت للحصول على 【دليل السماء المتحدي للعالم】، إلا أنكِ ما زلتِ تعاني من إصابة كادت أن تكلفك حياتك ولم تتمكني من التعافي إلا بعد عدة سنوات من الراحة. إذا دخلته بقوة مرة أخرى، بمزاج سيدتي، فهذا أمر خطير حقًا. سيدتي، من فضلك فكري في هذا القرار مرة أخرى. “

ألقى الجميع نظرة على بعضهم البعض بعد تلك الكلمات. منذ كل تلك السنوات، تكاتفت الأراضي المقدسة الأربعة واحتاج الأمر لأكثر من شهر لإنشاء نفق مكاني يصل إلى عالم الشياطين الوهمي من قارة السماء العميقة. إذا كانت هناك أرضين مقدستين فقط، فلن تكون المهمة صعبة جدا فحسب، بل سيتطلب منهما ايضا ان ينفقا مقدارا هائلا من الموارد للقيام بذلك.

“يوانبا، بما أن كامل حرم الملك المطلق راغب في أخذك قائدا له من اليوم فصاعدا، فإن ذلك يعني أنهم جميعا اعترفوا بك. فما الذي يمكن رفضه على أية حال؟” يون تشي قال بضحكة. “إن علم والدك بذلك، من يعلم كم سيشعر بالابتهاج و الشرف”

ولكن كيف يجرؤون على رفضه؟ على الفور قال الأرجواني الموقر في قصر المحيط السامي: “لا تقلق يا سيد القصر يون، لن نخيب ظنك بكل تأكيد بعد شهر من الآن”.

كان بوسعهم أن ينكروا هذا أمام كل الناس الآخرين تحت السماء، لكن كيف كان بوسعهم أن يحاولوا الدفاع عن أنفسهم أمام يون تشي، “سيد الشيطان” في عالم الشياطين الوهمي؟

“جيد جدا، دعونا ننتقل إلى الشيء الثاني” قال يون تشي وهو يضيق عينيه بصعوبة: “في غضون ثلاثين يوما، بعد الانتهاء من تشكيل الانتقال الماكني، جميعكم بحاجة إلى استخدام تشكيل النقل المكاني للذهاب إلى مدينة الشيطان الإمبراطورية. بمجرد أن تكونوا جميعاً هناك، عليكم أن تنحنوا وتعتذروا للعائلة الإمبراطورية الشيطانية الوهمية! إذا أرادت الإمبراطورة الشيطانية الصغيرة قتل أي منكم، بغض النظر عمن وكم قتلت، لا أحد منكم مسموح له بالاعتراض! هذا هو الشر الذي زرعتموه جميعا، وهذه ايضا النتيجة التي حصدتموها”

خلف القصر الإلهي كانت هناك حديقة هائلة بحجم لبلاد. في الحديقة، انبعثت رائحة عطرة في الهواء وأزهرت مئات الزهور. كانت كل زهرة تتلألأ بإشراق جميل لا يُصدَّق، كما لو ان كلًّا منها هو اروع حجر كريم في العالم.

وجوه الأعضاء المجتمعين في حرم الملك المطلق وقصر المحيط السامي أصبحت كلها مظلمة ولم يتمكنوا من قول ولو كلمة واحدة. على الرغم من أنهم كانوا متورطين في مخطط شيوانيوان وينتيان منذ كل تلك السنوات، فإن الشيء الذي دفعهم إلى هذا المخطط كان دون شك جشعهم. لم يقتصر الأمر على وقوع كارثة على مدينة الشيطان الإمبراطورية فحسب، بل إنها حولت عالم الشياطين الوهمي إلى نوع من الأرض الشيطانية التي تتطلع إلى قارة السماء العميقة طمعا، إلى الناس في قارة السماء العميقة.

على الرغم من ان الجزء السفلي فقط من وجهها كُشف، إلا أن أحداً لم يشك في جمالها الذي لا مثيل له للوهلة الاولى. شفتاها وعنقها اللامع الشبيه باليشم كانا لوحدهما جميلتين لدرجة إلى حد الخنق. ومع ذلك، بغض النظر عن مدى قوة الشخص، في ظل الجو البارد والقامع الكثيف من جسدها، فإن المرء لا يزال يحني رأسه دون وعي ويرتجف أمامها.

كان بوسعهم أن ينكروا هذا أمام كل الناس الآخرين تحت السماء، لكن كيف كان بوسعهم أن يحاولوا الدفاع عن أنفسهم أمام يون تشي، “سيد الشيطان” في عالم الشياطين الوهمي؟

【لذا يبدو أنه يستطيع أن يرقد بسلام】

“على الرغم من أننا سُحرنا من ذلك الشرير العجوز شيوانيوان طوال تلك السنوات الماضية، إلا أننا لا نزال نرتكب خطأ فادحا. في ذلك الوقت… سنمضي قدماً بالتأكيد لنعتذر ونصحح الوضع وإذا استطعنا العودة بحياتنا، فسنطهر ايضا اسم عالم الشياطين الوهمي في قارة السماء العميقة” السيد الروحاني للمراثي التسعة تكلَّم بصوت مليء بالندم.

“على الرغم من أننا سُحرنا من ذلك الشرير العجوز شيوانيوان طوال تلك السنوات الماضية، إلا أننا لا نزال نرتكب خطأ فادحا. في ذلك الوقت… سنمضي قدماً بالتأكيد لنعتذر ونصحح الوضع وإذا استطعنا العودة بحياتنا، فسنطهر ايضا اسم عالم الشياطين الوهمي في قارة السماء العميقة” السيد الروحاني للمراثي التسعة تكلَّم بصوت مليء بالندم.

“جيد جدًا … الآن إلى المسألة الثالثة. بعد مرور ثلاثين يوماً، لا أتوقع أن أرى قاعة شمس القمر الإلهية أو منطقة السيف السماوي العظيم على هذه الأرض.” كانت هذه الكلمات القصيرة أمرا مروعا للقضاء تماما على قاعة شمس القمر الإلهية و منطقة السيف السماوي العظيم – لقد كان أمرا قاسيا تماما بتدمير هذين الارضين المقدستين اللتين استمرتا لعشرة آلاف سنة!

في اللحظة التي قالت فيها هذا، أصبح تعبير فو شيان شاحبا. سجدت على عجل وقالت بصوت يرتجف: “هذه الخادمة تستحق الموت، هذه الخادمة تتكلم كثيرا. أتوسل لسيدتي أن تسامحني…”

عندما سمع هاتين الأرضين المقدستين، اللذان كانا يرتجفان خوفا، هذه الكلمات الغير متوقعة، صُدما جميعا حتى ان الالوان استُنزفت من أجسادهم. انحنى شيوانيوان بو على الأرض فور تلعثمه قائلاً: “سيد القصر يون… أنقذ أرواحنا، أنقذ أرواحنا، رجاءً! نحن أيضا أجبرنا سيد السيف… اوه، لا، لقد أجبرنا على ذلك الشرير شيوانيوان وينتيان “

“كل هذه الخطايا يجب أن تُدفع بدماكم!”

“سيد القصر يون” المبعوثون الإلهيون المجتمعون لقاعة شمس القمر الإلهية سارعوا للأمام متحدثين بخوف وهلع “الملك السماوي كان الشخص الوحيد الذي أراد ان يقسم بالولاء لذلك الشرير العجوز شيونيوان، بقيتنا بالتأكيد لا نشارك مشاعره. نحن نتوسل… نحن نتوسل لسيد القصر يون ليرحمنا ولا شك أننا سنكون تحت تصرفك وندعوك من الآن فصاعدا، وسنطيع كل وصية تعطينا اياها دون تردد”

“جيد جدا، استمري بعد ذلك.”

“هيه” ضحك يون تشي ببرود “ما علاقة رغبتك أو عدم رغبتك بقسم الولاء لشيوانيوان وينتيان بي؟ ما زلت أستطيع أن أنسى حقيقة أنك أردت قتلي لكن… قبل مائة عام, كل من أرضكم المقدسة تضافرت لتسبب موت الامبراطور الشيطاني وموت أحد عشر من شيوخ عائلة يون الشيطانية! لقد تسببتم بوفاة جدي حتى أنكم حاولتم مطاردة وقتل والدي منذ أكثر من عشرين عاماً، كما أنكم تسببتم في انفصالي عن عائلتي لأكثر من عشرين سنة بينما قمتم بتدمير عائلة شياو في مدينة الغيوم العائمة…”

“سوف يعارض ذلك بشكل طبيعي، وهذا هو السبب أيضا أنا لديك لنقل كلماتي إلى أبي الملكي. « كان صوت المرأة ذات الشعر الذهبي خاليا تماما من المشاعر. “غداً سأقتحم عالم إله للبداية المطلقة ولن أكون لوحدي. أخبري أبي الملكي في اليوم التالي. أما بالنسبة لعالم النجم الإلهي، إله نجم الذابح السماوي ستأتي بالتأكيد لقتلي عندما تستعيد قوتها الإلهية. ليفكر ابي الملكي اولا في طريقة لمعالجة ذلك”

نية القتل التي أشعلت من جسد يون تشي تزداد حدة مع كل كلمة تخرج من شفاه يون تشي. كان ملطخا بالدماء والجراح، وبدا كما لو أنه لم يكن بعيدا عن الموت، لكن هالة الحقد الثقيلة للغاية التي كانت تشع منه جعلت مراكز القوة هذه، التي تسلقت أعلى درجات القوة، ترتعد بعنف. أحسّت صدورهم بثقل وقلبهم كان يسيطر عليه الخوف، عاجزين عن ابتكار ولو فكرة واحدة للمقاومة.

قال يون تشي ببرود: “لا حاجة إلى ذلك، فأنا أفعل هذا فقط من أجل يوانبا”.

“كل هذه الخطايا يجب أن تُدفع بدماكم!”

“علاوة على ذلك، إذا صاروا جميعا اشخاصا تحت امرتك، يمكنني ان أفكر بشكل طبيعي في تطهير أجسادهم من السمّ الشيطاني.”

كانت كلمات يون تشي ونيته في القتل سبباً في جعل كل وجوههم أكثر بياضاً. كان تعبير شيوانيوان بو مأساوياً حين صرخ قائلاً: “سيد القصر يون، نحن… فعلنا فقط ما أمرنا به. لكل خطأ مصدره ولكل دين مدينه. قوة سيد القصر يون العميقة تغطي السماء وقلبه واسع كالمحيط الأزرق… بالتأكيد سيفهم معنى هذه الكلمات. اه… صحيح، صحيح، سيد القصر يون قال هذه الكلمات من قبل، الأحياء دائماً أكثر نفعاً من الموتى. منطقتنا السيف السماوي العظيم ما زالت ذروة قوة موجودة منذ عشرة آلاف سنة، سيد القصر يون قد أنقذ بالفعل بكل تعاطف وإحسان حرم الملك المطلق وقصر المحيط السامي. إذا إستطعت إنقاذ منطقتنا السيف السماوي العظيم كذلك، كل من هو جزء من منطقتنا السيف السماوي العظيم سيستمع بالكامل لأوامر سيد القصر يون. بالتأكيد لن نفعل… بالتأكيد لن يجرؤ على تحديك بأي طريقةط

كلمات المرأة ذو الشعر الذهبي توقفت هناك. كانت نية القتل في تلك اللحظة قد جمدت على الفور العالم الذي لا يحصى من الزهور.

كانت كلمات شيوانيوان بو تافهة ومثيرة للشفقة. كان من الواضح جدا أنه كان شخصا عزيزا على حياته. بمجرد أن فتح شيوانيوان بو فمه، لم يكن بوسع المبعوثين الإلهيين لقاعة شم القمر الإلهية إلا أن يصروا أسنانهم وينحنوا وهم يتكلمون، “في الماضي، كنا نطيع كل كلمة تصدر من شفاه الملك السماوي، ولم يكن لنا رأي في المسألة. إذا تمكنا من الحصول على غفران سيد القصر يون، سنعتبر بالتأكيد أن سيد يون سيدنا من الآن فصاعداً ولن نتحدى كلمات سيد القصر يون أبدًا، حتى لو امرتنا عشرة آلاف مرة. “

كما اعلمي ابي الملكي أنني مستعدة لدخول عالم إله للبداية المطلقة” رفعت المرأة ذو الشعر الذهبي رقبتها قليلا، وكانت ابيض من اليشم الأبيض النقي.

“…” توقف يون تشي عن الصمت لوهلة قبل أن تظهر على وجهه ابتسامة خافتة، “آه، لقد ذكرتني كلماتك بشيء بالفعل. أنت على حق، اثنين من الأراضي المقدسة التي استمرت لمدة عشرة آلاف سنة بطبيعة الحال لديها القدرة التي تتحدى إلى حد بعيد القاعدة. إذا تمكنا من الحفاظ على هاتين القوتين، فمن المؤكد أنها ستكون ذات قيمة لا حصر لها أكثر من مجرد قتل الكثير منكم. المذنبان الرئيسيان، شيوانيوان وينتيان و يي ميكسي، قد ماتا بالفعل، لذلك إذا كنت قد صرخت عن غير قصد غاضبًا منكم جميعًا، فهل هذا من شأنه أن يجعلني أكون شخصًا قاسيًا؟”

“اوه؟”

جعلت كلمات يون شي جميع أعضاء قاعة شمس القمر الإلهية ومنطقة السيف السماوي العظيم تمتلئ فرحا ورجاء. بعد ذلك، تابع يون تشي، “بما أن هذه هي الحالة، فليكن الأمر كذلك. إستطعتُ قَتْل شيوانيوان وينتيان اليوم، لذا أَنا في مزاج جيد جداً. طالما أنتم مطيعون بما فيه الكفاية، لا يمكن أن أزعج نفسي بتلطيخ يدي بالدماء بعد الآن.”

“…” المرأة ذات الشعر الذهبي كانت صامتة لفترة قصيرة قبل أن تقول ببرود “هل عادت لتوها؟”

هذه الكلمات أخرجتهم من حافة النسيان. جميع أعضاء قاعة شمس القمر الإلهية ومنطقة السيف السماوي العظيم ركوعوا بينما كانوا يتحدثون بطريقة عاطفية لا تصدّق، “نشكر سيد القصر يون لأنه لم ينهي حياتنا، نقسم أن نتبع سيد القصر يون إلى موتنا من هذا اليوم فصاعدا.”

“… الإمبراطور المقدس!” كلمة هوانغجي وويو جعلت كامل حرم الملك المطلق مصدوم جدا.

“حسنا. ثم خلال هذا الشهر، جميعكم يجب أن تساعدوا حرم الملك المطلق وقصر المحيط السامي لبناء تشكيل التنقل المكاني الذي سيربط بين قارة السماء العميقة وعالم الشياطين الوهمي. ستحتاجوا لتكريس كل جهودكم لذلك وأنا بالتأكيد لا أتوقع أن أكتشف أي إنحرافات”

جسد يوي يينغ يرتجف كما قالت بصوت يرتجف “سيدتي، أرجوكِ أوقفي غضبكِ… عندما يتعلق الأمر بالنصوص الإلهية للبداية المطلقة، حتى في العصر البدائي، لم يتعرف عليها الكثير من الآلهة أو الشياطين. الرغبة في فك شفرتهم بالقوة، هو حقا…حقا…”

“نعم، نعم،” أجاب شيوانيوان بو وبقيتهم على عجل. كانوا قد ذهبوا للتو إلى أبواب الجحيم ثم عادوا، لذلك كانوا غارقين في العرق وكانوا يهزون رؤوسهم كالساعة.

“علاوة على ذلك، إذا صاروا جميعا اشخاصا تحت امرتك، يمكنني ان أفكر بشكل طبيعي في تطهير أجسادهم من السمّ الشيطاني.”

استدار يون تشي، وظهره مقابل قاعة شمس القمر الالهية ومنطقة السيف السماوي العظيم. كان هوانجي وويو هو الشخص الأقرب إليه، وعندما استدار يون تشي، رأى بوضوح شفاه يون تشي تتشبث بابتسامة سوداء شريرة لا مثيل لها. لم تكن هذه اللحظة من القتل قوية او حادة، لكنه شعر كانها إبرة فولاذية تأتي من أعماق جهنم نفسها عندما طُعنت بشراسة في روحه، مما جعل الشخص الذي حكم بصفته الامبراطور على حرم الملك مطلق مدة ألف سنة جامدا تماما. البرد انتشر في جميع أنحاء جسده ولم يبتدد إلا بعد وقت طويل
_________

تقف بهدوء في وسط الحديقة شخصية أنيقة لإمرأة. كانت ترتدي ثيابا ذهبية، وكان شعرها الذهبي الرائع يمتد الى وركيها. ملابسها الذهبية ضيقة بعض الشيء، والتي حددت معالم الجزء الخلفي من جسم الشخصية الساحرة التي يمكن أن تقود المرء إلى الجنون. وقفت بهدوء تحت شجرة اليشم، مستمتعة على ما يبدو بالمنظر العام او ربما غارقة في التفكير العميق. طبقة طبيعية رقيقة من الضوء الذهبي كانت تتدفق بخفة حول جسدها

ملاحظة المؤلف:

“على الرغم من أننا سُحرنا من ذلك الشرير العجوز شيوانيوان طوال تلك السنوات الماضية، إلا أننا لا نزال نرتكب خطأ فادحا. في ذلك الوقت… سنمضي قدماً بالتأكيد لنعتذر ونصحح الوضع وإذا استطعنا العودة بحياتنا، فسنطهر ايضا اسم عالم الشياطين الوهمي في قارة السماء العميقة” السيد الروحاني للمراثي التسعة تكلَّم بصوت مليء بالندم.

【لقد تلقيت العديد من الرسائل من القراء الذين أخبروني بأنهم لم يتحملوا معاناة فين جوتشين من هذا المصير وأنهم كانوا يأملون في إنقاذ فين جوتشين. حتى ان البعض شعروا ان موته كان مفاجئا، حتى انهم شكّوا أنني قتلته في نوبة غضب. يبدو أن أحداً لم يلاحظ حقاً المعنى الضمني لاسم “فين جوتشين”】

في تلك الزاوية النائية، تنهد تشين وشانغ تنهيدة عميقة عندما رأى أعضاء حرم الملك المطلق وقصر المحيط السامي وقد نجوا من قبضة السم الشيطاني بمساعدة يون تشي. بعد ذلك قال: “لقد تغير يون تشي بشكل واضح. فقد صار أكثر دفئا وتعاطفا بكثير مما كان عليه في السابق. منذ كل تلك السنوات قام بمحو عشيرة السماء المحترقة وأخشى ان يكون هذا أمرا لم ينساه أحد قط”

【على الرغم من أنني أسمي شخصياتي الثانوية بشكل عرضي للغاية (هذا صحيح، مولد الأسماء العشوائي)، فإن أسماء الشخصيات المهمة لا تزال وراءها بعض الأفكار. على سبيل المثال، فإن أسماء بوجون، وتشيوشو، ولانغيا، ويوانبا، كلها تترك بعض الدلائل على شخصياتهم ومصائرهم. لذا فإن اسم “فين جوتشين” يعني أساساً أن يتم حرقه حتى لا يتبقى منه حتى الغبار… منذ اللحظة التي أعطيته فيها هذا الإسم، عنى ذلك أنه كان مقدراً له أن يواجه النهاية حيث يتم تدمير جسده وروحه. ولأن وجوده في حد ذاته مأساة، فقد كان أداة ابتكرها شيوانيوان وينتيان وكان أيضاً أداة استخدمتها لخلق رئيس كبير. علاوة على ذلك، بما انه اضطر الى التناسخ باستخدام فنّ محرَّم، كانت روحه مشوهة ومتضررة جدا، فكان طبيعيا شخصا منعزلا ومتطرفا جدا. فضلاً عن ذلك فإن هذه ليست نفس الحالة التي كانت عليها حالة تيان تشين، حيث كان بارداً على السطح ولكنه دافئ على الداخل. لذلك اعتقدت في البداية أنه سيكون شخصية غير محبوبة على الإطلاق، ولذلك لم أتوقع أن يلقى كل هذا الترحيب من العديد من القراء】

فك تشفير 【دليل السماء المتحدي للعالم】 كان أكبر شىء مهم لهذه المرأة ذات الشعر الذهبي، ويمكن حتى أن يطلق عليه أهم مسألة منذ ولادتها. قالت يوي يينغ بسرعة بلهجة محترمة “ردًّا على سيدتي، في النصوص الالهية من دليل السماء المتحدي للعالم، كانت هنالك آية قصيرة مشابهة لمخطط مذكور في السجلات القديمة. بعد التحقيقات المتكررة، تم تأكيد المعنى الكامن وراء هذه الآية من النصوص الإلهية. “

【لذا يبدو أنه يستطيع أن يرقد بسلام】

“حول هذه النقطة، هذه الخادمة ليست متأكدة. لكنَ هذه الآية من النصوص الالهية تشير الى الجسد التاسع المثالي العميق، ولا ينبغي ان تكون هذه النقطة خاطئة”. قالت يوي يينغ باحترام.

【الإنبعاث؟ أيها الشباب، لا تبالغوا في هذا، قارة السماء العميقة ليس لديها سبع كرات تنين (يسخر من دراجون بول). حتى لو إستطعنا حقاً عبور الفضاء و الوصول إلى كوكب نامك و جمع كرات التنانين السبع لإحيائه وهكذا، مات شيوانيوان وينتيان، فتحقق هدفه في الحياة. جميع أقربائه ماتوا وليس لديه مكان ليعود إليك يحب شياو لينغكسي لكن شياو لينغكسي تعامله كمحسن لها】

عندما سمع هاتين الأرضين المقدستين، اللذان كانا يرتجفان خوفا، هذه الكلمات الغير متوقعة، صُدما جميعا حتى ان الالوان استُنزفت من أجسادهم. انحنى شيوانيوان بو على الأرض فور تلعثمه قائلاً: “سيد القصر يون… أنقذ أرواحنا، أنقذ أرواحنا، رجاءً! نحن أيضا أجبرنا سيد السيف… اوه، لا، لقد أجبرنا على ذلك الشرير شيوانيوان وينتيان “

وفين جوتشين المنبعث لديه أفكار ثانية. إنس الأمر، من الأفضل أن تذهب لتموت!

في تلك الزاوية النائية، تنهد تشين وشانغ تنهيدة عميقة عندما رأى أعضاء حرم الملك المطلق وقصر المحيط السامي وقد نجوا من قبضة السم الشيطاني بمساعدة يون تشي. بعد ذلك قال: “لقد تغير يون تشي بشكل واضح. فقد صار أكثر دفئا وتعاطفا بكثير مما كان عليه في السابق. منذ كل تلك السنوات قام بمحو عشيرة السماء المحترقة وأخشى ان يكون هذا أمرا لم ينساه أحد قط”

917.5 دليل السماء المتحدي للعالم

“كم من الناس مازالوا على قيد الحياة في جنوب البلاد الإلهية الصيفية؟” سألت المرأة ذات الشعر الذهبي فجأة، لم يكن يحتوي صوتها ولو قليلا من المشاعر.

في عالم آخر.

“سأعطيكِ خمسة عشر يومًا.”

كان سطح الأرض ذهبيا بعض الشيء، حتى السماء كشفت عن لون ذهبي نقي فاتح. كانت الطاقة البدائية التي تطفو بين السماء والأرض طاهرة للغاية وتجاوزت درجة كثافتها بكثير قارة السماء العميقة عشرات المرات. حتى أن ذروة القانون البدائي هنا تجاوزت نطاق الفهم حتى لأقوى خبير في قارة السماء العميقة.

“كلا.” قال دونغفانغ شيو وهو يهز رأسه:” ليس الأمر أن مزاجه تغير، بل إن الارتفاع الذي يقف عليه لم يعد هو نفسه “.

قصر ضخم يلوح في الأفق ويعتلي الجبال الشاهقة. يتلألأ بوهج ذهبي، وينضح بضغط يمكن مقارنته بقوة السماء والأرض. حتى لو كان هناك خبراء لا مثيل لهم هنا، فإن قلوبهم كانت ستتردد عميقاً تحت هذا الضغط المخيف، كما لو كانوا يحملون خمسة عشر طناً.

“كل هذه الخطايا يجب أن تُدفع بدماكم!”

خلف القصر الإلهي كانت هناك حديقة هائلة بحجم لبلاد. في الحديقة، انبعثت رائحة عطرة في الهواء وأزهرت مئات الزهور. كانت كل زهرة تتلألأ بإشراق جميل لا يُصدَّق، كما لو ان كلًّا منها هو اروع حجر كريم في العالم.

“للرد على ذلك، سيدتي، أُحرز تقدم في فك تشفير 【دليل السماء المتحدي للعالم】 “أجابت يوي يينغ بكل احترام.

تقف بهدوء في وسط الحديقة شخصية أنيقة لإمرأة. كانت ترتدي ثيابا ذهبية، وكان شعرها الذهبي الرائع يمتد الى وركيها. ملابسها الذهبية ضيقة بعض الشيء، والتي حددت معالم الجزء الخلفي من جسم الشخصية الساحرة التي يمكن أن تقود المرء إلى الجنون. وقفت بهدوء تحت شجرة اليشم، مستمتعة على ما يبدو بالمنظر العام او ربما غارقة في التفكير العميق. طبقة طبيعية رقيقة من الضوء الذهبي كانت تتدفق بخفة حول جسدها

“حول هذه النقطة، هذه الخادمة ليست متأكدة. لكنَ هذه الآية من النصوص الالهية تشير الى الجسد التاسع المثالي العميق، ولا ينبغي ان تكون هذه النقطة خاطئة”. قالت يوي يينغ باحترام.

على الرغم من انها اظهرت ظهرها فقط، إلا أن بحر الزهور الذي امتد عشرات الآلاف من الكيلومترات، طغت عليه هذه الشخصية الجميلة منقطعة النظير.

كان سطح الأرض ذهبيا بعض الشيء، حتى السماء كشفت عن لون ذهبي نقي فاتح. كانت الطاقة البدائية التي تطفو بين السماء والأرض طاهرة للغاية وتجاوزت درجة كثافتها بكثير قارة السماء العميقة عشرات المرات. حتى أن ذروة القانون البدائي هنا تجاوزت نطاق الفهم حتى لأقوى خبير في قارة السماء العميقة.

في هذه اللحظة، هبّت ريح معطرة من الاتجاه الجنوبي وتأرجحت عشرات الآلاف من الزهور بلطف. وسرعان ما نزلت امرأة ترتدي درعا فضيا ضيقا تماما من السماء وركعت وراءها بشعرها الذهبي الطويل المتألق. أخفضت رأسها، كما لو أنها لا تجرؤ على النظر مباشرة إلى شخصيتها … حتى لو كان ظهرها فقط.

“ماهذا؟” المرأة ذات الشعر الذهبي لم تستدير. كان صوتها مختلفا تماما عن شخصيتها الحالمة والجميلة. ينضح بقوة هائلة لا تضاهى.

“الخادمة فو شيان، تحيي السيدة إلَهة.”

“اوه؟”

“ماهذا؟” المرأة ذات الشعر الذهبي لم تستدير. كان صوتها مختلفا تماما عن شخصيتها الحالمة والجميلة. ينضح بقوة هائلة لا تضاهى.

في عالم آخر.

“ردّا على السيدة إلهة، جاءت أخبار من عالم النجم الإلهي. عادت إله نجم الذابح السماوي إلى عالم إله النجم ” ذكرت المرأة التي أشارت إلى نفسها باسم فو شيان.

“هذه الخادمة تفهم” قالت يوي يينغ بصوت يرتجف “إذا كان هناك أي شذوذ، هذه الخادمة سوف تقطع على الفور حياتها الخاصة بحيث لا ينكشف أي أثر.”

“…” المرأة ذات الشعر الذهبي كانت صامتة لفترة قصيرة قبل أن تقول ببرود “هل عادت لتوها؟”

ولكن كيف يجرؤون على رفضه؟ على الفور قال الأرجواني الموقر في قصر المحيط السامي: “لا تقلق يا سيد القصر يون، لن نخيب ظنك بكل تأكيد بعد شهر من الآن”.

“لا، وفقاً لمصادر موثوق بها “إله نجم الذابح السماوي” عادت إلى عالم النجم الإلهي قبل أربعة أشهر. لأنها كانت تتعافى كل هذا الوقت، بدا أن عالم النجمة الإلهي قد ختم هذا الخبر عن قصد. ويبدو أن اشاعات وحش متلهم الكون الذي قد صادفها آنذاك حقيقية تماما”

في هذه اللحظة، هبّت ريح معطرة من الاتجاه الجنوبي وتأرجحت عشرات الآلاف من الزهور بلطف. وسرعان ما نزلت امرأة ترتدي درعا فضيا ضيقا تماما من السماء وركعت وراءها بشعرها الذهبي الطويل المتألق. أخفضت رأسها، كما لو أنها لا تجرؤ على النظر مباشرة إلى شخصيتها … حتى لو كان ظهرها فقط.

“تتعافى؟ هل تعرفي لماذا لا تزال على قيد الحياة؟ “

بواسطة :

“ردّا على سيدتي، بحسب الاشاعات، بعدما ضُربت بسم ذبح الاله المطلق آنذاك، وجدت عن طريق الصدفة حاملا ممتازا للروح. وهكذا، تخلت عنوة عن جسدها وألقت نفسها بجسد شخص آخر، مانعة نفسها من مواجهة الموت. ومؤخرا فقط اعادت بناء جسدها، وهي الآن تتماثل للشفاء وتستعيد طاقتها الالهية. من المقدر أنه في غضون بضعة أشهر أخرى، سوف تتعافى تماما. “

“حول هذه النقطة، هذه الخادمة ليست متأكدة. لكنَ هذه الآية من النصوص الالهية تشير الى الجسد التاسع المثالي العميق، ولا ينبغي ان تكون هذه النقطة خاطئة”. قالت يوي يينغ باحترام.

“همف، أرى ذلك” المرأة ذات الشعر الذهبي شخرت ببرود “أنا لم أتوقع أبدا أن سم ذبح الاله المطلق لن يكون قادرا على القضاء على حياتها أيضا. حظها أفضل بكثير من إله نجم ذئب السماوي الساذج. يبدو ان هذا هو كل ما هنالك في ما يُدعى سمّ الشيطان المميت الذي يتحدى السماء في منطقة إله الجنوبية. وأنا حتى صدقتهم بذلك أيضا”

“ماهذا؟” المرأة ذات الشعر الذهبي لم تستدير. كان صوتها مختلفا تماما عن شخصيتها الحالمة والجميلة. ينضح بقوة هائلة لا تضاهى.

فوجئت فو شيان للحظة، قبل أن تقول لا شعوريا، “هل يمكن أن يكون مخطط منطقة إله الشمالية ضد إله نجم الذابح السماوي في ذلك الوقت، كان مخططا من سيدتي…”

“أما بالنسبة للبقية، فلا داعي لطلب المزيد. بعد تحديد موقع شخص يمتلك الجسد التاسع المثالي العميق، لديّ خططي الخاصة. “

في اللحظة التي قالت فيها هذا، أصبح تعبير فو شيان شاحبا. سجدت على عجل وقالت بصوت يرتجف: “هذه الخادمة تستحق الموت، هذه الخادمة تتكلم كثيرا. أتوسل لسيدتي أن تسامحني…”

“عندما يكون لدى حائزي الجسد التاسع المثالي العميق زراعة منخفضة، فإن طاقتهم العميقة ستكشف عن حالة تدفق متفردة ويمكن تمييزها بسهولة من قبل الناس الذين يدركون هذه الخاصية للجسد التاسع المثالي العميق. إذا كانت طاقتهم العميقة المطلقة يمكنها كسر قوانين حدود العوالم إلى حد ما، فمن الممكن التأكد من أنها بلا شك تمتلك الجسد التاسع المثالي العميق. ومع ذلك، خاصية الطاقة العميقة هذه تضعف عندما تصبح طاقتهم العميقة أغنى، وإذا خطوا في الطريق الإلهي، فإن هذه الخاصية ستختفي تماما. وبالتالي، فإن تحديد موقع واحدة في العوالم العليا أمر صعب ويصعب التحكم فيه أيضًا. “

“كم من الناس مازالوا على قيد الحياة في جنوب البلاد الإلهية الصيفية؟” سألت المرأة ذات الشعر الذهبي فجأة، لم يكن يحتوي صوتها ولو قليلا من المشاعر.

ولكن كيف يجرؤون على رفضه؟ على الفور قال الأرجواني الموقر في قصر المحيط السامي: “لا تقلق يا سيد القصر يون، لن نخيب ظنك بكل تأكيد بعد شهر من الآن”.

“سيدتي، لقد تم التأكيد بالفعل … لا يزال هناك أربعة مليارات ومائتان وستون مليون شخص يقيمون في جنوب البلاد الإلهية الصيفية؟” صوت فو شيان كان لا يزال يرتجف قليلاً.

“نعم، نعم،” أجاب شيوانيوان بو وبقيتهم على عجل. كانوا قد ذهبوا للتو إلى أبواب الجحيم ثم عادوا، لذلك كانوا غارقين في العرق وكانوا يهزون رؤوسهم كالساعة.

“سأعطيكِ خمسة عشر يومًا.”

“… الإمبراطور المقدس!” كلمة هوانغجي وويو جعلت كامل حرم الملك المطلق مصدوم جدا.

“نعم … نعم … هذه الخادمة ستتعامل مع الأمر الآن” وقفت فو شيان متوترةً وهي ترجع خطوتين للخلف. عندئذ فقط حلقت في السماء واختفت على الفور في بحر عشرات آلاف الزهور.

“يوي يينغ ، اخرجي” قالت المرأة ذات الشعر الذهبي ببرود، ومع ذلك لم تستدير.

“يوي يينغ ، اخرجي” قالت المرأة ذات الشعر الذهبي ببرود، ومع ذلك لم تستدير.

“سيد القصر يون، تكلم من فضلك. فنحن بالتأكيد لن نرفضك” قال السيد الروحاني للعذاب المرير.

في اللحظة التي سقط فيها صوتها، اهتز الفضاء خلفها بخمسة أقدام فجأة. خرجت شخصية امرأة رشيقة وجميلة من التموجات المكانية وانحنت بعمق، التلال الضخمة على صدرها، الملفوف بقماش من فضة، قد اهتزت قليلا. “الخادمة يوي يينغ، تحيي السيدة إلَهة”

【الإنبعاث؟ أيها الشباب، لا تبالغوا في هذا، قارة السماء العميقة ليس لديها سبع كرات تنين (يسخر من دراجون بول). حتى لو إستطعنا حقاً عبور الفضاء و الوصول إلى كوكب نامك و جمع كرات التنانين السبع لإحيائه وهكذا، مات شيوانيوان وينتيان، فتحقق هدفه في الحياة. جميع أقربائه ماتوا وليس لديه مكان ليعود إليك يحب شياو لينغكسي لكن شياو لينغكسي تعامله كمحسن لها】

“لماذا أنتِ هنا؟”

“للرد على ذلك، سيدتي، أُحرز تقدم في فك تشفير 【دليل السماء المتحدي للعالم】 “أجابت يوي يينغ بكل احترام.

“للرد على ذلك، سيدتي، أُحرز تقدم في فك تشفير 【دليل السماء المتحدي للعالم】 “أجابت يوي يينغ بكل احترام.

فك تشفير 【دليل السماء المتحدي للعالم】 كان أكبر شىء مهم لهذه المرأة ذات الشعر الذهبي، ويمكن حتى أن يطلق عليه أهم مسألة منذ ولادتها. قالت يوي يينغ بسرعة بلهجة محترمة “ردًّا على سيدتي، في النصوص الالهية من دليل السماء المتحدي للعالم، كانت هنالك آية قصيرة مشابهة لمخطط مذكور في السجلات القديمة. بعد التحقيقات المتكررة، تم تأكيد المعنى الكامن وراء هذه الآية من النصوص الإلهية. “

“ماذا؟” المرأة ذات الشعر الذهبي، التي كانت هادئة كالثلج طوال هذا الوقت، استدارت على الفور حين سمعت هذه الكلمات، وكشفت عن وجه نصف ذهب متوهج.

“كل هذه الخطايا يجب أن تُدفع بدماكم!”

فرشّت شعرها الذهبي الطويل المتألق على كتفيها. قناع العين الملون بالذهب شبيه بأجنحة العنقاء غطى عينيها الغامضتين. تحت قناع عينيها كان هناك زوج من الشفاه اللامعة المتألقة و من هذا الزوج من الشفتين، التي كانت أكثر حساسية من زنبق النيل، كان ما صدر هو الأكثر برودة وأكثر الأصوات بلا مشاعر “تحدثِ الآن”.

“الخادمة فو شيان، تحيي السيدة إلَهة.”

على الرغم من ان الجزء السفلي فقط من وجهها كُشف، إلا أن أحداً لم يشك في جمالها الذي لا مثيل له للوهلة الاولى. شفتاها وعنقها اللامع الشبيه باليشم كانا لوحدهما جميلتين لدرجة إلى حد الخنق. ومع ذلك، بغض النظر عن مدى قوة الشخص، في ظل الجو البارد والقامع الكثيف من جسدها، فإن المرء لا يزال يحني رأسه دون وعي ويرتجف أمامها.

قال يون تشي ببرود: “لا حاجة إلى ذلك، فأنا أفعل هذا فقط من أجل يوانبا”.

فك تشفير 【دليل السماء المتحدي للعالم】 كان أكبر شىء مهم لهذه المرأة ذات الشعر الذهبي، ويمكن حتى أن يطلق عليه أهم مسألة منذ ولادتها. قالت يوي يينغ بسرعة بلهجة محترمة “ردًّا على سيدتي، في النصوص الالهية من دليل السماء المتحدي للعالم، كانت هنالك آية قصيرة مشابهة لمخطط مذكور في السجلات القديمة. بعد التحقيقات المتكررة، تم تأكيد المعنى الكامن وراء هذه الآية من النصوص الإلهية. “

“الخادمة فو شيان، تحيي السيدة إلَهة.”

“الجسد التاسع المثالي العميق”

قال دونغفانغ شيو بينما كان يضحك، فكر تشين ووشانغ في الأمر لفترة وجيزة قبل أن يبدأ يومئ برأسه ويبتسم أيضا ” يمكن لجلالتنا أن تعود أيضا في نهاية المطاف. مع وجود يون تشي، أخشى أن حتى دولة الرياح الزرقاء الصغيرة على وشك أن تصبح السيد الأعلى لقارة السماء العميقة “.

“الجسد التاسع المثالي العميق” الحواجب الذهبية المخفية تحت قناع العين ترتعش قليلا. “هل يمكن أن يمتلك المرء الجسد التاسع المثالي العميق لزراعة 【دليل السماء المتحدي للعالم】؟”

“كل هذه الخطايا يجب أن تُدفع بدماكم!”

“حول هذه النقطة، هذه الخادمة ليست متأكدة. لكنَ هذه الآية من النصوص الالهية تشير الى الجسد التاسع المثالي العميق، ولا ينبغي ان تكون هذه النقطة خاطئة”. قالت يوي يينغ باحترام.

استدار يون تشي، وظهره مقابل قاعة شمس القمر الالهية ومنطقة السيف السماوي العظيم. كان هوانجي وويو هو الشخص الأقرب إليه، وعندما استدار يون تشي، رأى بوضوح شفاه يون تشي تتشبث بابتسامة سوداء شريرة لا مثيل لها. لم تكن هذه اللحظة من القتل قوية او حادة، لكنه شعر كانها إبرة فولاذية تأتي من أعماق جهنم نفسها عندما طُعنت بشراسة في روحه، مما جعل الشخص الذي حكم بصفته الامبراطور على حرم الملك مطلق مدة ألف سنة جامدا تماما. البرد انتشر في جميع أنحاء جسده ولم يبتدد إلا بعد وقت طويل _________

“همف، في غضون ثماني سنوات، تم فك شفرة أربع كلمات فقط. حقا حفنة من القمامة عديمة الفائدة.” صوت المرأة ذو الشعر الذهبي أصبح فجأة باردا

في هذه اللحظة مد يون تشي يده في شكل قبة الضوء الأخضر الزمردي الذي غمر بالكامل كل أعضاء حرم الملك المطلق الذين أصيبوا بالسم الشيطاني. في غمضة عين كل السم الشيطاني تم تطهيره بالكامل من أجسادهم.

جسد يوي يينغ يرتجف كما قالت بصوت يرتجف “سيدتي، أرجوكِ أوقفي غضبكِ… عندما يتعلق الأمر بالنصوص الإلهية للبداية المطلقة، حتى في العصر البدائي، لم يتعرف عليها الكثير من الآلهة أو الشياطين. الرغبة في فك شفرتهم بالقوة، هو حقا…حقا…”

“همف، أرى ذلك” المرأة ذات الشعر الذهبي شخرت ببرود “أنا لم أتوقع أبدا أن سم ذبح الاله المطلق لن يكون قادرا على القضاء على حياتها أيضا. حظها أفضل بكثير من إله نجم ذئب السماوي الساذج. يبدو ان هذا هو كل ما هنالك في ما يُدعى سمّ الشيطان المميت الذي يتحدى السماء في منطقة إله الجنوبية. وأنا حتى صدقتهم بذلك أيضا”

“همف، لا حاجة الى تفسير” قالت المرأة ذو الشعر الذهبي ببرود. “إن فك رموز النصوص الالهية للبداية المطلقة صعب كصعود السماء. ومع ذلك، إذا استطاع الإنسان ان يزرع 【دليل السماء المتحدي للعالم】، فسيكون بإمكانه ان يصير الها حقيقيا. قد يبدو هذا مدهشاً تماماً وقريباً من الخرافة، ولكن من الواضح أن هذا قد نُقش على الطوطم في عالم إله للبداية المطلقة. بما أن 【دليل السماء المتحدي للعالم】 أصبح بين يدي الآن، فلا بد أنها فرصة قديمة منحتني إياها عالم إله البراهمة. مهما حدث، يجب أن يفك رموزها. إذا أستطعت أن أصبح إلهاً حقيقياً، البُعد البدائي للفوضى، الملايين من المجرات، سيخدمون جميعاً تحت عاهل العالم الالهي براهما”

بينما كانت يو يينغ على وشك المغادرة، أوقفتها المرأة ذو الشعر الذهبي فجأة مرة أخرى وقالت ببطء: “أرسلي بعض المرؤوسين إلى العوالم السفلى وأبحثي عن الأشخاص الذين يملكون الجسد التاسع المثالي العميق.”

“نعم” أجابت يوي يينغ بقلق “ستستمر هذه الخادمة في التوجه لمختلف المجرات الكبيرة لتحصل على المزيد من المثقفين العارفين بالنصوص القديمة.”

ألقى الجميع نظرة على بعضهم البعض بعد تلك الكلمات. منذ كل تلك السنوات، تكاتفت الأراضي المقدسة الأربعة واحتاج الأمر لأكثر من شهر لإنشاء نفق مكاني يصل إلى عالم الشياطين الوهمي من قارة السماء العميقة. إذا كانت هناك أرضين مقدستين فقط، فلن تكون المهمة صعبة جدا فحسب، بل سيتطلب منهما ايضا ان ينفقا مقدارا هائلا من الموارد للقيام بذلك.

“تذكري، لابد أنكِ الشخص الوحيد المتجهه للخارج. لا حتى أقل أثر وإشاعة يجب أن تنكشف، وإلا … “

“آه … هذا … أنا … “شيا يوانبا كان مذهولا بسخافة. وأمسك صولجان الفوضى البدائية السماوي وختم القديس بلا حول ولا قوة بينما وقف هناك، دون أن يعرف ماذا يفعل. بعد ذلك، تلعثم “هذا التلميذ هو فقط … هو مجرد طفل صغير دخل حرم الملك المطلق منذ بضع سنوات، لذا كيف… كيف … كيف يمكنني …”

كلمات المرأة ذو الشعر الذهبي توقفت هناك. كانت نية القتل في تلك اللحظة قد جمدت على الفور العالم الذي لا يحصى من الزهور.

“عندما يكون لدى حائزي الجسد التاسع المثالي العميق زراعة منخفضة، فإن طاقتهم العميقة ستكشف عن حالة تدفق متفردة ويمكن تمييزها بسهولة من قبل الناس الذين يدركون هذه الخاصية للجسد التاسع المثالي العميق. إذا كانت طاقتهم العميقة المطلقة يمكنها كسر قوانين حدود العوالم إلى حد ما، فمن الممكن التأكد من أنها بلا شك تمتلك الجسد التاسع المثالي العميق. ومع ذلك، خاصية الطاقة العميقة هذه تضعف عندما تصبح طاقتهم العميقة أغنى، وإذا خطوا في الطريق الإلهي، فإن هذه الخاصية ستختفي تماما. وبالتالي، فإن تحديد موقع واحدة في العوالم العليا أمر صعب ويصعب التحكم فيه أيضًا. “

“هذه الخادمة تفهم” قالت يوي يينغ بصوت يرتجف “إذا كان هناك أي شذوذ، هذه الخادمة سوف تقطع على الفور حياتها الخاصة بحيث لا ينكشف أي أثر.”

“ولكن، لماذا علينا أن نبحث عن واحدة في العوالم السفلى؟” سألت يوي يينغ، غير قادرة على الفهم

“جيد جدا، استمري بعد ذلك.”

ملاحظة المؤلف:

“نعم.”

“هاهاها” لم يستطع دونغفانغ شيو إلا أن يضحك بضحك شديد. من كان ليظن أن الشخص الذي قامت تسانج يوي بتغيير اسمها في ذلك الوقت إلى لان شورو، وجدت شخص بعد أن سافرت في جميع أنحاء أمة الرياح الزرقاء. سيرتفع إلى هذه المرتفعات… علاوة على ذلك، فقد رفع معه كل أمة الرياح الزرقاء

“انتظري دقيقة!”

قال يون تشي ببرود: “لا حاجة إلى ذلك، فأنا أفعل هذا فقط من أجل يوانبا”.

بينما كانت يو يينغ على وشك المغادرة، أوقفتها المرأة ذو الشعر الذهبي فجأة مرة أخرى وقالت ببطء: “أرسلي بعض المرؤوسين إلى العوالم السفلى وأبحثي عن الأشخاص الذين يملكون الجسد التاسع المثالي العميق.”

“للرد على ذلك، سيدتي، أُحرز تقدم في فك تشفير 【دليل السماء المتحدي للعالم】 “أجابت يوي يينغ بكل احترام.

“العوالم السفلى؟ وجه يوي يينغ كان مليئاً بالشكوك

【لذا يبدو أنه يستطيع أن يرقد بسلام】

“من الصعب البحث عن حائزي الجسد التاسع المثالي العميق حتى بين تريليون شخص، ولكن من المؤكد أن الحائزين هم من النساء. وبما ان 【دليل السماء المتحدي للعالم】 ذكر ان الزراعة تتطلب الجسد التاسع المثالي العميق، فمن الطبيعي ان اقوم بتحضيرات باكرة”

شعر المجتمعون في حرم الملك المطلق وقصر المحيط السامي بالبرد يعصف بأجسادهم. سأل الموقر الأرجواني بقصر المحيط السامي بحذر شديد: “ماذا … ما الذي يرغب به سيد القصر يون بأخبارنا عنه؟ لقد أنقذ سيد القصر يون أرواحنا جميعاً، لذا إن استطعنا ذلك، سنبذل بالتأكيد كل جهودنا لإنجاز تلك المهمة “.

“ولكن، لماذا علينا أن نبحث عن واحدة في العوالم السفلى؟” سألت يوي يينغ، غير قادرة على الفهم

وفين جوتشين المنبعث لديه أفكار ثانية. إنس الأمر، من الأفضل أن تذهب لتموت!

“عندما يكون لدى حائزي الجسد التاسع المثالي العميق زراعة منخفضة، فإن طاقتهم العميقة ستكشف عن حالة تدفق متفردة ويمكن تمييزها بسهولة من قبل الناس الذين يدركون هذه الخاصية للجسد التاسع المثالي العميق. إذا كانت طاقتهم العميقة المطلقة يمكنها كسر قوانين حدود العوالم إلى حد ما، فمن الممكن التأكد من أنها بلا شك تمتلك الجسد التاسع المثالي العميق. ومع ذلك، خاصية الطاقة العميقة هذه تضعف عندما تصبح طاقتهم العميقة أغنى، وإذا خطوا في الطريق الإلهي، فإن هذه الخاصية ستختفي تماما. وبالتالي، فإن تحديد موقع واحدة في العوالم العليا أمر صعب ويصعب التحكم فيه أيضًا. “

“حول هذه النقطة، هذه الخادمة ليست متأكدة. لكنَ هذه الآية من النصوص الالهية تشير الى الجسد التاسع المثالي العميق، ولا ينبغي ان تكون هذه النقطة خاطئة”. قالت يوي يينغ باحترام.

“أما بالنسبة للبقية، فلا داعي لطلب المزيد. بعد تحديد موقع شخص يمتلك الجسد التاسع المثالي العميق، لديّ خططي الخاصة. “

“يوي يينغ ، اخرجي” قالت المرأة ذات الشعر الذهبي ببرود، ومع ذلك لم تستدير.

“نعم.”

فك تشفير 【دليل السماء المتحدي للعالم】 كان أكبر شىء مهم لهذه المرأة ذات الشعر الذهبي، ويمكن حتى أن يطلق عليه أهم مسألة منذ ولادتها. قالت يوي يينغ بسرعة بلهجة محترمة “ردًّا على سيدتي، في النصوص الالهية من دليل السماء المتحدي للعالم، كانت هنالك آية قصيرة مشابهة لمخطط مذكور في السجلات القديمة. بعد التحقيقات المتكررة، تم تأكيد المعنى الكامن وراء هذه الآية من النصوص الإلهية. “

كما اعلمي ابي الملكي أنني مستعدة لدخول عالم إله للبداية المطلقة” رفعت المرأة ذو الشعر الذهبي رقبتها قليلا، وكانت ابيض من اليشم الأبيض النقي.

كان بوسعهم أن ينكروا هذا أمام كل الناس الآخرين تحت السماء، لكن كيف كان بوسعهم أن يحاولوا الدفاع عن أنفسهم أمام يون تشي، “سيد الشيطان” في عالم الشياطين الوهمي؟

“آه؟” أظهرت يوي يينغ نظرة مذهلة “سيدتي، هذا المكان خطير جداً. على الرغم من أنكِ استخدمتِ إله نجم ذئب السماوي في ذلك الوقت للحصول على 【دليل السماء المتحدي للعالم】، إلا أنكِ ما زلتِ تعاني من إصابة كادت أن تكلفك حياتك ولم تتمكني من التعافي إلا بعد عدة سنوات من الراحة. إذا دخلته بقوة مرة أخرى، بمزاج سيدتي، فهذا أمر خطير حقًا. سيدتي، من فضلك فكري في هذا القرار مرة أخرى. “

“ولكن، لماذا علينا أن نبحث عن واحدة في العوالم السفلى؟” سألت يوي يينغ، غير قادرة على الفهم

“لا حاجة الى المزيد من التعليق” قالت المرأة ذو الشعر الذهبي ببرودة “【دليل السماء المتحدي للعالم】 الذي حصلت عليه، من الواضح أنه مجرد جزء من أجزاء، وعلى الأكثر، إنه ثلث الدليل بأكمله. بالنظر إلى العلامات المتبقية، هناك على الأقل دليلان آخران لتحدي العالم مبعثران في العالم. إذا لم أستطع تحديد دليل السماء المتحدي للعالم الكامل وأمسك فقط جزء منه، حتى لو تم فك تشفيره تمامًا، فلن يكون مفيدًا أيضًا”

“آه؟” أظهرت يوي يينغ نظرة مذهلة “سيدتي، هذا المكان خطير جداً. على الرغم من أنكِ استخدمتِ إله نجم ذئب السماوي في ذلك الوقت للحصول على 【دليل السماء المتحدي للعالم】، إلا أنكِ ما زلتِ تعاني من إصابة كادت أن تكلفك حياتك ولم تتمكني من التعافي إلا بعد عدة سنوات من الراحة. إذا دخلته بقوة مرة أخرى، بمزاج سيدتي، فهذا أمر خطير حقًا. سيدتي، من فضلك فكري في هذا القرار مرة أخرى. “

“الدليلان المتبقيان المتحديان للعالم هما على الأرجح متناثران في عالم إله للبداية المطلقة أيضاً”

“نعم …” لم يكن لدى يوي يينغ خيار سوى الإستجابة للاتفاق بلا حول ولا قوة. بعد ان تراجعت خطوتين الى الوراء، نهضت ببطء. وقد رسمت القمتان الضخمتان امام صدرها قوس جميل في السماء بينما غادرت بسرعة العالم المزدهر بعدد لا يُحصى من الزهور.

“حتى لو كان هذا هو الحال …” لا تزال يوي يينغ تريد التعليق أكثر، ولكن عندما تكلمت في منتصف الطريق، أصابها البرد في عمودها الفقري وغيرت كلماتها بسرعة. “هذه الخادمة… هذه الخادمة ستنقل فورا كلمات سيدتي إلى ملكي. ومع ذلك… اعذري هذه الخادمة لكونها فظة، لكن ملكي سيعارض بالتأكيد قرار سيدتي أيضاً”

“سأعطيكِ خمسة عشر يومًا.”

“سوف يعارض ذلك بشكل طبيعي، وهذا هو السبب أيضا أنا لديك لنقل كلماتي إلى أبي الملكي. « كان صوت المرأة ذات الشعر الذهبي خاليا تماما من المشاعر. “غداً سأقتحم عالم إله للبداية المطلقة ولن أكون لوحدي. أخبري أبي الملكي في اليوم التالي. أما بالنسبة لعالم النجم الإلهي، إله نجم الذابح السماوي ستأتي بالتأكيد لقتلي عندما تستعيد قوتها الإلهية. ليفكر ابي الملكي اولا في طريقة لمعالجة ذلك”

“هيه” يون تشي أعطى شخيرًا باردًا “إذا كنت تريد أن تموت، أنا بطبيعة الحال لن أقف في طريقك. ومع ذلك، سيكون من الأفضل إذا لم تسارع إلى موتك في الوقت الحالي. فحياتك لا تزال تفيدني”

“نعم …” لم يكن لدى يوي يينغ خيار سوى الإستجابة للاتفاق بلا حول ولا قوة. بعد ان تراجعت خطوتين الى الوراء، نهضت ببطء. وقد رسمت القمتان الضخمتان امام صدرها قوس جميل في السماء بينما غادرت بسرعة العالم المزدهر بعدد لا يُحصى من الزهور.

كان بوسعهم أن ينكروا هذا أمام كل الناس الآخرين تحت السماء، لكن كيف كان بوسعهم أن يحاولوا الدفاع عن أنفسهم أمام يون تشي، “سيد الشيطان” في عالم الشياطين الوهمي؟

“دليل السماء المتحدي للعالم، الممارسون الإلهيون سيتحدون العالم، الممارسون البشريون سيصبحون إلهيون ” في وسط هذه الأزهار الكثيرة، همست المرأة ذات الشعر الذهبي بخفة قائلة: “في هذا العالم حيث اختفت الآلهة منذ زمن بعيد، حان الوقت لولادة كائن الهي جديد”

“تتعافى؟ هل تعرفي لماذا لا تزال على قيد الحياة؟ “

بواسطة :

شعر المجتمعون في حرم الملك المطلق وقصر المحيط السامي بالبرد يعصف بأجسادهم. سأل الموقر الأرجواني بقصر المحيط السامي بحذر شديد: “ماذا … ما الذي يرغب به سيد القصر يون بأخبارنا عنه؟ لقد أنقذ سيد القصر يون أرواحنا جميعاً، لذا إن استطعنا ذلك، سنبذل بالتأكيد كل جهودنا لإنجاز تلك المهمة “.

AhmedZirea


وجوه الأعضاء المجتمعين في حرم الملك المطلق وقصر المحيط السامي أصبحت كلها مظلمة ولم يتمكنوا من قول ولو كلمة واحدة. على الرغم من أنهم كانوا متورطين في مخطط شيوانيوان وينتيان منذ كل تلك السنوات، فإن الشيء الذي دفعهم إلى هذا المخطط كان دون شك جشعهم. لم يقتصر الأمر على وقوع كارثة على مدينة الشيطان الإمبراطورية فحسب، بل إنها حولت عالم الشياطين الوهمي إلى نوع من الأرض الشيطانية التي تتطلع إلى قارة السماء العميقة طمعا، إلى الناس في قارة السماء العميقة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط