نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Against the Gods 810

ياسمين الملطخة بالدماء (6)

ياسمين الملطخة بالدماء (6)

 

بسرعة جداً، عرف جميع أعضاء الأراضي الأربعة المقدّسة…خصوصا اهل منطقة السيف السماوي العظيم، اكتشفوا بصدمة ورعب ان هذه الارض التي كانت عائمة أمامهم مألوفة جدا.

بالنظر إلى الشهرة والهيبة التي تتمتع بها الأراضي الأربعة المقدسة العظيمة في قارة السماء العميقة، على الرغم من أن اقوى سيد داخل الأمم السبع يجرأ على قتل إمبراطور إحدى هذه الأمم ، الا انهم بالتأكيد لن يكون لديهم الشجاعة لقتل حتى ادنى تابع لأي من الأراضي الأربعة العظيمة المقدسة.

 

 

لقد كان يعلم أن قوة ياسمين كانت مرعبة إلى حدٍ كبير ، لكنه لم يعرف أبدًا المدى الحقيقي لقوتها … لأن قوتها كانت على مستوى يتجاوز تمامًا المعرفة التي جمعها على مدى حياته.

 

فالكتلة الارضية التي كانت معلقة رأسا على عقب في الهواء -منطقة السيف السماوي العظيم الشمالية كانت تُمزَّق في انفجار هائل في الجو. بغض النظر عما إذا كانت الأرض، أو الأدوية الروحية، أو الوحوش العميقة، أو التلاميذ الذين كانوا يحرسون المكان، أو جميع الكيميائيين  المنتمين إلى منطقة السيف السماوي العظيم. في لحظة واحدة، تحول جميعهم إلى غبار أثناء محوهم في الهواء.

حتى لو كانوا الاراضي الأربعة المقدسة العظيمة ، فإنهم لا زالوا يفكرون مليا في الإيجابيات والسلبيات قبل أن يقرروا قتل تابع عادي من أرض مقدسة أخرى. لذا ، فهم بالتأكيد لن يفكروا مطلقًا في قتل شخص كان بمستوى شيخ … علاوة على ذلك، شيوخ الأراضي المقدسة لم يكونوا أشخاصًا يقتلون بسهولة. إذا حدث ذلك ، فمن المؤكد أنه سيثير غضب تلك الأرض المقدسة بأكملها.

 

 

في غضون بضعة أنفاس قصيرة، كانت قطعة ارض عملاقة يتجاوز عرضها ثلاثين كيلومترا معلّقة في السماء على ارتفاع خمسة كيلومترات فوق الأرض. بعد ذلك، اختفى الصدع المكاني الذي امتد عشرات الكيلومترات وبقيت الأرض التي علقت في الهواء هناك، وتبعت ذلك كل الكائنات الحية والميتة التي عليها. بقيت كلها معلَّقة في الهواء ولم تسقط ذرة واحدة من التراب على الأرض. لم يكن هناك سوى العديد من الأصوات البائسة التي بدت وكأنها تصرخ من أعماق مطهر يدق باستمرار…على الرغم من أن المسافة بينهما كانت خمسة كيلومترات، لا تزال تمزق في القلب.

 

 

ومع ذلك ، في غمضة عين ، خدم السيوف الثلاثة الذين يمثلون ذروة قوة منطقة السيف السماوي العظيم الأعمدة التي تدعم مكانة وشهرة أرضهم المقدسة قد تم سحقهم مع خمسة وعشرين شيخ من شيوخهم. دمائهم الطازجة لطخت الأرض باللون الأحمر، تجمعت دمائهم عند أقدام زملائهم من منطقة السيف السماوي. حتى سيد السيف نفسه قد سقط على الأرض. لكن لم يكن رد فعل أي منهم هو الغضب ولم يجرؤ أي منهم على الاندفاع للأمام. بدلاً من ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي فعلوه كان الارتعاش حيث استولى الرعب اللا محدود على قلوبهم.

 

 

 

 

حتى لو كانوا الاراضي الأربعة المقدسة العظيمة ، فإنهم لا زالوا يفكرون مليا في الإيجابيات والسلبيات قبل أن يقرروا قتل تابع عادي من أرض مقدسة أخرى. لذا ، فهم بالتأكيد لن يفكروا مطلقًا في قتل شخص كان بمستوى شيخ … علاوة على ذلك، شيوخ الأراضي المقدسة لم يكونوا أشخاصًا يقتلون بسهولة. إذا حدث ذلك ، فمن المؤكد أنه سيثير غضب تلك الأرض المقدسة بأكملها.

سبب ذلك كان رؤيتهم للفتاة ذات الفستان الأحمر تقتل خدم السيوف الثلاثة وشيوخ منطقة السيف السماوي العظيم بكل سهولة. كان شيوخ الارض المقدسة المتعجرفون والمتكبرون كالعشب أمامها. كانوا يعلمون أنهم إذا اندفعوا للأمام ، فإنهم سيسلمون أنفسهم كغنم للجزار.

 

 

 مع قلب يدها ، استطاعت ياسمين أن تمزق شقًا مكانيًا يصل طوله إلى عشرات الكيلومترات ، وفي غمضة عينٍ ، استطاعت أن تحضر قطعة أرض بعرض ثلاثين كيلومتراً وخمسةُ وثلاثون ألف كيلومتر بعيداً وتنقل كل شيئ الى هنا فوراً…

 

 

“هل أنتِ … بشرية حتى…” لهث شيوانيوان وينتيان ، استندت يده اليسرى على الأرض. لم يعد يستطيع رفع ذراعه اليمنى الدامية والمشوهة.

 

 

 

 

صرخات الصدمة والرعب الجارفة غطت الهواء وهو ينقشع على الأذنين. صدع مكاني كان عرضه عشرات الكيلومترات…بالكاد كانوا يصدّقون عيونهم، وبالكاد كانوا يصدّقون أن شخصا ما يملك مثل هذه القوة…لا، كلا، حتى لو كانت الآلهة الاسطورية، فمن المستحيل ان يمتلكوا قوة مرعبة كهذه!!

لأجل الحصول على سيف الخطيئة السماوية الإلهي ، كان قد خطط لمؤامرة خبيثة ودمر العائلة الملكية لليلة الأبدية. لكسر ختم سيف الخطيئة السماوية الالهي ، انتظر ألف سنة بفارغ الصبر ، وخطط واستعد لهذا اليوم بالذات. عندما وصل اليوم أخيرًا ، سار كل شيء وفقا لخطته… تم كسر ختم سيف الخطيئة السماوية الإلهي بالكامل.

 

 

 كان هو … كان ابن شوانيوان وينتيان – شوانيوان وينداو !!

 

 

إن كان قادرًا على الحصول على مرآة سامسارا، “الكنز السماوي العميق” الذي أخبرته به الروح الشيطانية في السيف ستكون خطته قد اكتملت تمامًا.

 كان فين جوتشن قد اختبر شخصيا كم كانت ياسمين مخيفة قبل عدة أشهر. ومن ذلك الوقت فصاعداً، كان يعلم أنه طالما كانت موجودة فلن يكون قادراً على قتل يون تشي.

 

 

 

 

لكنه لم يحلم أبداً أن تظهر مثل هذه الفتاة المرعبة في النهاية ، مما تسبب في اختفاء جميع مخططاته كالدخان … لقد فهم بوضوح تام أنه حتى لو حصل على القوة الكاملة لسيف الخطيئة السماوية الالهي ، فإنه بالتأكيد لن يكون قادرًا على مقاومة الفتاة ذات الفستان الأحمر ، نظرًا لقوتها التي تنافس الشياطين والآلهة … في الواقع ، لن يكون مؤهلاً لحمل حذائها.

 

 

من حيث المسافة، فقد كانت منطقة السيف السماوي العظيم الأقرب الى قصر المحيط السامي من بين الاراضي الاربعة المقدسة، ولكن كان لا يزال هنالك مسافة طولها خمسة وثلاثون ألف كيلومتر تفصل بين الاثنين!!

 

 

ذهب مؤتمر سيف الشيطان تماما وفقا لرغباته. لقد حصل على أكثر النتائج التي يرغب بها بهذه القضية… ومع ذلك ، قبل أن يتمكن من فهم قوة سيف الشيطان ، كان قد أساء بالفعل إلى إله شيطاني مرعب ، كانت قوته أكبر بملايين المرات من قوة سيف الشيطان.

 

 

 

 

 

علاوة على ذلك ، فإن تياره كان يشبه دودة صغيرة مثيرة للشفقة ترنح عند أقدام هذه الفتاة الصغيرة التي كانت تتمتع بقوة إله شيطاني.

 

 

 

 

 

طفت ياسمين في الهواء ، تجعدت شفتيها بابتسامة ساخرة وباردة لا تناسب سنها الرقيق ، ” شيوانيوان وينتيان ، لقد كنت حقًا مذهلا ومثيرا للأهتمام منذ لحظات ، أليس كذلك؟ أولا ، أردت القبض على يون تشي. بعد ذلك ، أردت أن تقتل هذه الأميرة. لكن الآن بعد أن أصبحت هذه الأميرة أمامك مباشرةً ، أين ذهب هذا التفاخر؟ ”

 

 

 

 

 

 

 بووووووووووووم ———-

“…” التوت زاوية فم شيوانيوان وينتيان بينما اتسعت عيونه كصحن فنجان. لم يستطع أن يشعر بأي أثر من الطاقة العميقة المنبعثة من جسد ياسمين ولم تقم بأي خطوة لقمع أو ختم طاقة شيوانيوان وينتيان العميقة. ولكن فقط من نظراتها شعر شيوانيوان وينتيان بضعف جسده، شعر بأن روحه ترتعش. ولم يجد القوة ليقف حتى.

 

 

“الآن فقط هذه الأميرة ذكّرتك أنه إذا أخبرتني بكذبة، ستكون هناك عواقب خطيرة جدا … يبدو أنك لن تبكي حتى ترى تابوتك !!”

 

 

انتقل نظر ياسمين لإتجاه تابعين منطقة السيف السماوي العظيم. تحت نظرتها، شعر شيوخ منطقة السيف الذين كانوا جميعًا على وشك الانهيار من الرعب بأن أجسادهم تبرد . كان الأمر كما لو كانوا قد غرقوا فجأة في الهاوية الأكثر برودة وشعروا بأن دمائهم كانت ستتجمد تمامًا. أصدر شيوانيوان وينداو الذي كان يقف في المقدمة صرخة خانقة بينما يهرع للخلف في ذعر قبل أن يتعثر ويسقط على مؤخرته.

 

 

شيوانيوان وينتيان وكل شخص حاضر اليوم … كل ما شعروا به في حياتهم من خوف وصدمة لن يكون سوى مجرد جزء بسيط من الخوف والصدمة اللذين شعروا بهما في هذه اللحظة.

 

في إطار مؤامرة شيوانيوان وانتيان، كان ليجد طريقة لكي “ينتزع” فين جوتشين “سراً” سيف الخطيئة السماوية الإلهي بعد كسر الختم على السيف والقيام بذلك بطريقة تبدو “طبيعية تماما”. في هذه اللحظة، رأى سيف الخطيئة السماوية الإلهي الذي يأخذه فين جوتشين لكنه لم يستطع حتى أن يضحك.

تجاوزت نظرة ياسمين الجميع قبل أن تستقر أخيرًا على سيف الخطيئة السماوية الإلهي الذي كان في الخلف. مددت يدها الصغيرة عرضا.

ولكن في كل منطقة السيف السماوي العظيم، المنطقة التي كانت الأكثر حراسة وفي الوقت نفسه، كانت الأكثر اهمية هي المنطقة الشمالية، التي هي أيضا الأصغر حجما.

 

 

 

 

وااااوووش!

 

 

 

 

 

نقل سيف الخطيئة السماوية الإلهي إلى يد ياسمين. مع تحديقه في سيف الخطيئة السماوية الإلهي الذي كانت ياسمين تمسكه ، شعر شيوانيوان وينتيان بتصلب جسده بالكامل لكنه لم يجرؤ على اصدار صوت واحد.

 

 

 

 

صرخات الصدمة والرعب الجارفة غطت الهواء وهو ينقشع على الأذنين. صدع مكاني كان عرضه عشرات الكيلومترات…بالكاد كانوا يصدّقون عيونهم، وبالكاد كانوا يصدّقون أن شخصا ما يملك مثل هذه القوة…لا، كلا، حتى لو كانت الآلهة الاسطورية، فمن المستحيل ان يمتلكوا قوة مرعبة كهذه!!

“هيه ، يا له من سيف شيطاني جيد”. نظرت ياسمين إلى الثقوب في سيف الخطيئة السماوية الإلهي… وبدأ جسد السيف يرتجف تحت بصرها.

 

 

 كان فين جوتشن قد اختبر شخصيا كم كانت ياسمين مخيفة قبل عدة أشهر. ومن ذلك الوقت فصاعداً، كان يعلم أنه طالما كانت موجودة فلن يكون قادراً على قتل يون تشي.

 

“هذه الأميرة تريد أن تسألك هذا” “قالت ياسمين عندما أصبح صوتها باردا،” منذ ثلاثة وعشرين عاما، من كان الشخص الذي قتل شياو يينغ في مدينة الغيمة العائمة! “؟

“بالتفكير بأن السيف الشيطاني القديم الشهير سيضعف إلى مثل هذه الحالة المثيرة للشفقة. يبدو أن الختم المليون سنة الذي وضعه إله الشر قد دمر بالفعل العقد الذي أبرمه مع هذا الشيطان ، لذلك أصبح السيف وجودًا مستقلًا منفصلًا عن جسد الشيطان. ولكن بعد ذلك ، تم تدميره بواسطة الختم حتى وصل إلى هذه الحالة “.

 

 

 

 

 

تمتمت ياسمين بالكلمات التي فهمها فقط يون تشي. مالت حواجبها الحساسه وقالت بصوت منخفض “في الواقع لم أتوقع أن تلك الروح شيطانية لم يتم إخمادها بعد إلقاؤها في قارة السماء العميقة منذ عشرة آلاف عام. لا يزال على قيد الحياة للأن ولكن تم تحويله إلى ثعبان مثير للشفقة يهز ذيله ويتوسل للشفقة … إنه حقًا مشهد مثير للشفقة يرثى له “.

تسبب السؤال الذي طرحته ياسمين في ارتعاش رأس يون تشي إلى الأعلى بينما كان يحدق في الثقوب الملتوية في شيوانيوان وينتيان. كان يعلم أن ياسمين كانت تسأل هذا السؤال من أجله وحده.

 

 

 

 

قالت ياسمين بضحكة مزعجة وباردة للغاية “أنت بائس للغاية لدرجة أن هذه الأميرة لن تزعج نفسها بتدميرك!” بعد ذلك ، دفعت يدها وألقت بالسيف بعيدًا … في اللحظة التي لامست سيف الخطيئة السماوية الإلهي فيها، اكتشفت أنه لا تزال هناك روح شيطانية ضعيفة للغاية باقية فيه. هي و يون تشي عرفوا أن الروح الشيطانية داخل السيف هي روح ابن الملك الشيطاني ذابح القمر. حقيقة أنه كان قادرا على البقاء على قيد الحياة حتى هذه النقطة دون أن يتبدد تماما كانت معجزة في حد ذاتها. ومع ذلك ، على الرغم من أنه نجا حتى الآن ، إلا أنه كان في حالة ضعيفة للغاية. حتى إذا تم إلقاء سيف الشيطان مرة أخرى في نفس البيئة المظلمة كعش الملك الشيطاني ذابح القمر، فإن الروح في الداخل ستستمر في التبدد.

“لقد كان … كان جوكسينغ، شيخ منطقة السيف السماوي العظيم شيوانيوان جوكسينغ!” أشار شيوانيوان وينتيان بأصابع الاتهام إلى جثة شيوانيوان جوكسينغ وهو يتلعثم بالرد.

 

انفتحت القبة الزرقاء للسماء عندما اهتز العالم وهزت الامواج العملاقة آلاف الكيلومترات من المحيطات المحيطة بهم. في جزء من السماء الذي كان مرتفعا جدا حتى انه لم تكن هنالك غيوم، انفتح صدع مكاني كبير بانفجار متفجر. بينما كادت أعين الجميع تنفجر بصدمة ورعب، اتسع الصدع المكاني فجأة وبسرعة نما على الفور عشرات الكيلومترات!

 

 بوووووووم ———-

ما أثار غضبها هي حقيقة أنه على الرغم من كونه روح إله شيطاني قديم ، إلا أنه لم يكن يمتلك حتى أدنى ذرة من الكرامة أو الكبرياء. في اللحظة التي سقط فيها السيف بين يدي ياسمين ، بدأ يرتجف خوفًا وهو يتوسل بشدة من أجل حياته. لقد كان أسوأ من أكثر البشر إثارة للشفقة. تسبب هذا في امتلاء ياسمين بمثل هذا الازدراء لدرجة أنها لم تزعج نفسها حتى لمحو روحه الشيطانية من الوجود.

 

 

“فين جوتشين…”قالت ياسمين بصوت بارد: “يون تشي يشعر دائما بشيء من الذنب تجاهك، فلنجعل هذا مكافأته لك. علاوة على ذلك، هذا شيء يخصك في المقام الأول. سيمنحك القدرة على قتل شيوانيوان وينتيان يوماً ما، وسيخفف الألم الذي يعذبك ليلاً ونهاراً. خذه و حلق بعيداً بقدر ما تستطيع الآن! من الآن فصاعدا، كل مظالمنا واستيائنا نظيفة. ولكن إذا كنت لا تزال تفشل في تقدير لطفي بعد هذا اليوم، فإن هذه الاميرة بالتأكيد ستقتلك!”

 

يمكن رؤية مساحة كبيرة من الأرض بسرعة وسط هذا الصدع المكاني. بالنظر الى نظر الحضور الحاضر، كان بإمكانهم ايضا ان يروا بوضوح الأزهار والنباتات الغريبة والعجيبة التي غطت الارض، عدة ابنية وأجنحة، حتى قطعان من الوحوش الكبيرة ومجموعات من الناس.

طار سيف الخطيئة السماوية الإلهي إلى حدود ساحة إله البحر ، متجاوزًا العديد من الأشخاص للأمام. ومع ذلك ، لم يجرؤ أي شخص على لمسه. في النهاية ، هبط أمام شخص ومد يده بدون وعي للأمساك به.

 

 

 

 

 

أمسك فين جوتشين بسيف الخطيئة السماوية الإلهي الذي طار فجأة أمامه. كان لا يزال مذهولا من سلسلة الأحداث بأكملها.

 

 

 “آه … أنتِ … أنتِ … أنتِ … أنتِ …” كان شيوانيوان وينتيان مصدومًا لدرجة أن روحه قد خرجت من جسمه.

 

 

“فين جوتشين…”قالت ياسمين بصوت بارد: “يون تشي يشعر دائما بشيء من الذنب تجاهك، فلنجعل هذا مكافأته لك. علاوة على ذلك، هذا شيء يخصك في المقام الأول. سيمنحك القدرة على قتل شيوانيوان وينتيان يوماً ما، وسيخفف الألم الذي يعذبك ليلاً ونهاراً. خذه و حلق بعيداً بقدر ما تستطيع الآن! من الآن فصاعدا، كل مظالمنا واستيائنا نظيفة. ولكن إذا كنت لا تزال تفشل في تقدير لطفي بعد هذا اليوم، فإن هذه الاميرة بالتأكيد ستقتلك!”

 

 

 

 

ما أثار غضبها هي حقيقة أنه على الرغم من كونه روح إله شيطاني قديم ، إلا أنه لم يكن يمتلك حتى أدنى ذرة من الكرامة أو الكبرياء. في اللحظة التي سقط فيها السيف بين يدي ياسمين ، بدأ يرتجف خوفًا وهو يتوسل بشدة من أجل حياته. لقد كان أسوأ من أكثر البشر إثارة للشفقة. تسبب هذا في امتلاء ياسمين بمثل هذا الازدراء لدرجة أنها لم تزعج نفسها حتى لمحو روحه الشيطانية من الوجود.

رفع فين جوتشين سيف الخطيئة السماوية الإلهي ولمح مرة واحدة شيوانيوان وينتيان، الذي انهار على الأرض، قبل أن يستدير ويغادر دون أن يتفوه بكلمة. وفي غمضة عين، اختفى من نظر جميع الحاضرين.

 

 

مرة اخرى، هز انفجارا هائلا المحيط من حولهم من على بعد آلاف الكيلومترات، مرسلا امواجا ضخمة تتصاعد الى السماء.

 

بقلب يديها، يمكن لياسمين أن تفتح شقّاً مكانيا طوله عشرات الكيلومترات، وفي غمضة عين

 كان فين جوتشن قد اختبر شخصيا كم كانت ياسمين مخيفة قبل عدة أشهر. ومن ذلك الوقت فصاعداً، كان يعلم أنه طالما كانت موجودة فلن يكون قادراً على قتل يون تشي.

 

 

 

 

 

في إطار مؤامرة شيوانيوان وانتيان، كان ليجد طريقة لكي “ينتزع” فين جوتشين “سراً” سيف الخطيئة السماوية الإلهي بعد كسر الختم على السيف والقيام بذلك بطريقة تبدو “طبيعية تماما”. في هذه اللحظة، رأى سيف الخطيئة السماوية الإلهي الذي يأخذه فين جوتشين لكنه لم يستطع حتى أن يضحك.

 

 

 

 

 

“شيوانيوان وينتيان، هذه الأميرة ستسألك سؤالاً. من الأفضل أن تجيبني بأمانة بقدر ما تستطيع” قالت ياسمين و زوايا شفتيها تلتوي قليلاً “بالطبع، يمكنك أن تختار عدم الإجابة او الكذب عليّ. لكنني أخشى أنك لن تستطيع تحمل عواقب هذه الأعمال!”

فقد استحوذ الرعب الذي لا حدود له على قلوب جميع الحاضرين، مما جعلهم يهتزون في أحذيتهم بينما تبددت شجاعتهم.

 

 

 

كان ذلك المكان حيث تُزرع وتُصنع وتُخزَّن كميات كبيرة من الحُبيبات الروح والأدوية. كل نبتة أو حُبيبة كانت تساوي مدينة كاملة وجميعها نادرة وثمينة للغاية. في الوقت نفسه، كان يُربى ايضا العديد من الوحوش العميقة الثمينة التي يمكن استخدامها في تنقيح الطب. كل هذه الأشياء كانت نتيجة تراكم عشرة آلاف سنة في منطقة السيف السماوي العظيم! كان مخزون الموارد هو الأكثر اهمية وهو الذي يدعم منطقة السيف السماوي العظيم.

“ما…ماذا تريدي أن تسألي؟” شيوانيوان وينتيان يتلعثم

انفتحت القبة الزرقاء للسماء عندما اهتز العالم وهزت الامواج العملاقة آلاف الكيلومترات من المحيطات المحيطة بهم. في جزء من السماء الذي كان مرتفعا جدا حتى انه لم تكن هنالك غيوم، انفتح صدع مكاني كبير بانفجار متفجر. بينما كادت أعين الجميع تنفجر بصدمة ورعب، اتسع الصدع المكاني فجأة وبسرعة نما على الفور عشرات الكيلومترات!

 

“لقد كان … كان جوكسينغ، شيخ منطقة السيف السماوي العظيم شيوانيوان جوكسينغ!” أشار شيوانيوان وينتيان بأصابع الاتهام إلى جثة شيوانيوان جوكسينغ وهو يتلعثم بالرد.

 

 

“هذه الأميرة تريد أن تسألك هذا” “قالت ياسمين عندما أصبح صوتها باردا،” منذ ثلاثة وعشرين عاما، من كان الشخص الذي قتل شياو يينغ في مدينة الغيمة العائمة! “؟

 

 

 

 

 

تسبب السؤال الذي طرحته ياسمين في ارتعاش رأس يون تشي إلى الأعلى بينما كان يحدق في الثقوب الملتوية في شيوانيوان وينتيان. كان يعلم أن ياسمين كانت تسأل هذا السؤال من أجله وحده.

 

 

 

 

 

وهو يعرف الآن ايضا ان ياسمين لن تقتل شيوانيوان وينتان اليوم، حتى لو عرفت الجواب عن سؤالها، فهي لن تقتل ذلك الشخص أيضا … لأنها قالت شيئًا عدة مرات من قبل. يجب أن تتم تسوية الثأر الشخصي شخصيًا!

لأجل الحصول على سيف الخطيئة السماوية الإلهي ، كان قد خطط لمؤامرة خبيثة ودمر العائلة الملكية لليلة الأبدية. لكسر ختم سيف الخطيئة السماوية الالهي ، انتظر ألف سنة بفارغ الصبر ، وخطط واستعد لهذا اليوم بالذات. عندما وصل اليوم أخيرًا ، سار كل شيء وفقا لخطته… تم كسر ختم سيف الخطيئة السماوية الإلهي بالكامل.

 

حتى يون تشي، الشخص الأكثر إلماماً بقوة ياسمين، كان مصدوماً إلى الحد الذي جعل عينيه تنقشعان من محجريهما تقريباً عندما رأى هذا الصدع المكاني الذي امتد لعشرات الكيلومترات، ناهيك عن أي شخص آخر.

 

 عندما سقط صوت ياسمين ، رفعت يدها الصغيرة ودفعتها نحو السماء.

عينان شيوانيان وينتيان ترتجفان. خلفه، شعر شيونيوان وينداو، الذي كان شيوخ منطقة السيف السماوي العظيم يدعمونه بحذر، بتشنج كامل جسمه بينما كانت ساقاه تنعمان مرة اخرى. ولولا حقيقة أن ذراعيه كانتا ممسوكتين، لكان سقط على الأرض مرة أخرى…بدأت رجلاه ترتجفان بشدة ولم يستطع ان يتوقف عن الارتجاف.

 

 

 

 

 

كان يون تشي قد شهد بوضوح ردة فعل شيوانيوان وينداو … وبطبيعة الحال لم يفلت من التصور الروحي لياسمين.

 

 

 

 

كان ذلك المكان حيث تُزرع وتُصنع وتُخزَّن كميات كبيرة من الحُبيبات الروح والأدوية. كل نبتة أو حُبيبة كانت تساوي مدينة كاملة وجميعها نادرة وثمينة للغاية. في الوقت نفسه، كان يُربى ايضا العديد من الوحوش العميقة الثمينة التي يمكن استخدامها في تنقيح الطب. كل هذه الأشياء كانت نتيجة تراكم عشرة آلاف سنة في منطقة السيف السماوي العظيم! كان مخزون الموارد هو الأكثر اهمية وهو الذي يدعم منطقة السيف السماوي العظيم.

 كان هو … كان ابن شوانيوان وينتيان – شوانيوان وينداو !!

حتى بعد مرور وقت طويل، لم تنجرف حتى ذرة غبار من الهواء.

 

 

 

 

أحكمت يدان يون تشي قبضتها عندما برزت كل الأوردة على ذراعيه وجبهته في غضب وامتلأ جسده بنية قاتلة ثاقبة للعظام والقتل المتجمد…لكنه لم يتفوه بكلمة واحدة ولم يقم بخطوة ضد شيونيوان وينداو. بدلا من ذلك، كان يائسا في قمع غضبه ونية القتل.

 

 

” آه– الشمال … المنطقة الشمالية!”

 

 

لأنه أقسم لشياو لي قبل ذلك سيقبض شخصياً على الجاني الرئيسي وراء موت شياو يينغ وتدمير عائلته ويحضره إلى شياو لي كي يكون شياو لي هو الذي يعاقبه، لينضخ بمشاعره ويقتله بنفسه!

 

 

لأن المنطقة الشمالية كانت حديقة الطب لمنطقة السيف السماوي العظيم!!

 

لقد أراد أن يفعل ذلك شخصياً وليس باستعارة قوة ياسمين!

لقد أراد أن يفعل ذلك شخصياً وليس باستعارة قوة ياسمين!

“هذه الأميرة تريد أن تسألك هذا” “قالت ياسمين عندما أصبح صوتها باردا،” منذ ثلاثة وعشرين عاما، من كان الشخص الذي قتل شياو يينغ في مدينة الغيمة العائمة! “؟

 

 

 

 

 هذا كان نذره وأيضاً كرامته!

حتى بعد مرور وقت طويل، لم تنجرف حتى ذرة غبار من الهواء.

 

لأجل الحصول على سيف الخطيئة السماوية الإلهي ، كان قد خطط لمؤامرة خبيثة ودمر العائلة الملكية لليلة الأبدية. لكسر ختم سيف الخطيئة السماوية الالهي ، انتظر ألف سنة بفارغ الصبر ، وخطط واستعد لهذا اليوم بالذات. عندما وصل اليوم أخيرًا ، سار كل شيء وفقا لخطته… تم كسر ختم سيف الخطيئة السماوية الإلهي بالكامل.

 

 عندما سقط صوت ياسمين ، رفعت يدها الصغيرة ودفعتها نحو السماء.

“لقد كان … كان جوكسينغ، شيخ منطقة السيف السماوي العظيم شيوانيوان جوكسينغ!” أشار شيوانيوان وينتيان بأصابع الاتهام إلى جثة شيوانيوان جوكسينغ وهو يتلعثم بالرد.

 

 

يمكن رؤية مساحة كبيرة من الأرض بسرعة وسط هذا الصدع المكاني. بالنظر الى نظر الحضور الحاضر، كان بإمكانهم ايضا ان يروا بوضوح الأزهار والنباتات الغريبة والعجيبة التي غطت الارض، عدة ابنية وأجنحة، حتى قطعان من الوحوش الكبيرة ومجموعات من الناس.

 

 

لقد كان بالفعل شيوانيوان وينداو هو الذي قتل شياو ينغ قبل كل تلك السنوات. لكن شيوانيوان وينداو كان ابنه، فكيف له أن يقول الحقيقة؟…بدلا من ذلك، وضعها عند قدمَي شخص كان قد مات بالفعل وكان يحتل موقعا رفيعا جدا ضمن منطقة السيف السماوي العظيم. لا شك انه كان افضل خيار يمكن أن يختاره.

 

 

 

 

 

“أوه … هل هذا صحيح.” قالت ياسمين بإبتسامة خافتة ولم يكن وجهها المبتسم بريئا بعض الشيء، لكن ابتسامتها كانت مشرقة وجميلة جدا بحيث ان ذلك يجعل كل النور في العالم مظلما ويفقد بريقه. ومع ذلك، هذه الابتسامة اشبه بالضحك الساخر لإله الموت بالنسبة الى شيونيوان وينتيان الأقرب إليها.

 

 

ذهب مؤتمر سيف الشيطان تماما وفقا لرغباته. لقد حصل على أكثر النتائج التي يرغب بها بهذه القضية… ومع ذلك ، قبل أن يتمكن من فهم قوة سيف الشيطان ، كان قد أساء بالفعل إلى إله شيطاني مرعب ، كانت قوته أكبر بملايين المرات من قوة سيف الشيطان.

 

 

“الآن فقط هذه الأميرة ذكّرتك أنه إذا أخبرتني بكذبة، ستكون هناك عواقب خطيرة جدا … يبدو أنك لن تبكي حتى ترى تابوتك !!”

أمسك فين جوتشين بسيف الخطيئة السماوية الإلهي الذي طار فجأة أمامه. كان لا يزال مذهولا من سلسلة الأحداث بأكملها.

 

 

 

 

 عندما سقط صوت ياسمين ، رفعت يدها الصغيرة ودفعتها نحو السماء.

 

 

“…” التوت زاوية فم شيوانيوان وينتيان بينما اتسعت عيونه كصحن فنجان. لم يستطع أن يشعر بأي أثر من الطاقة العميقة المنبعثة من جسد ياسمين ولم تقم بأي خطوة لقمع أو ختم طاقة شيوانيوان وينتيان العميقة. ولكن فقط من نظراتها شعر شيوانيوان وينتيان بضعف جسده، شعر بأن روحه ترتعش. ولم يجد القوة ليقف حتى.

 

لقد خفت حدة الضوء بعدة درجات عندما ظهر ثقب أسود عرضه عشرات الكيلومترات بشكل مروع في السماء فوق قصر المحيط السامي!!

 بووووووووووووم ———-

 

 

بسرعة جداً، عرف جميع أعضاء الأراضي الأربعة المقدّسة…خصوصا اهل منطقة السيف السماوي العظيم، اكتشفوا بصدمة ورعب ان هذه الارض التي كانت عائمة أمامهم مألوفة جدا.

 

إن كان قادرًا على الحصول على مرآة سامسارا، “الكنز السماوي العميق” الذي أخبرته به الروح الشيطانية في السيف ستكون خطته قد اكتملت تمامًا.

انفتحت القبة الزرقاء للسماء عندما اهتز العالم وهزت الامواج العملاقة آلاف الكيلومترات من المحيطات المحيطة بهم. في جزء من السماء الذي كان مرتفعا جدا حتى انه لم تكن هنالك غيوم، انفتح صدع مكاني كبير بانفجار متفجر. بينما كادت أعين الجميع تنفجر بصدمة ورعب، اتسع الصدع المكاني فجأة وبسرعة نما على الفور عشرات الكيلومترات!

 

 

لقد أراد أن يفعل ذلك شخصياً وليس باستعارة قوة ياسمين!

 

 

لقد خفت حدة الضوء بعدة درجات عندما ظهر ثقب أسود عرضه عشرات الكيلومترات بشكل مروع في السماء فوق قصر المحيط السامي!!

“فين جوتشين…”قالت ياسمين بصوت بارد: “يون تشي يشعر دائما بشيء من الذنب تجاهك، فلنجعل هذا مكافأته لك. علاوة على ذلك، هذا شيء يخصك في المقام الأول. سيمنحك القدرة على قتل شيوانيوان وينتيان يوماً ما، وسيخفف الألم الذي يعذبك ليلاً ونهاراً. خذه و حلق بعيداً بقدر ما تستطيع الآن! من الآن فصاعدا، كل مظالمنا واستيائنا نظيفة. ولكن إذا كنت لا تزال تفشل في تقدير لطفي بعد هذا اليوم، فإن هذه الاميرة بالتأكيد ستقتلك!”

 

 

 

 

صرخات الصدمة والرعب الجارفة غطت الهواء وهو ينقشع على الأذنين. صدع مكاني كان عرضه عشرات الكيلومترات…بالكاد كانوا يصدّقون عيونهم، وبالكاد كانوا يصدّقون أن شخصا ما يملك مثل هذه القوة…لا، كلا، حتى لو كانت الآلهة الاسطورية، فمن المستحيل ان يمتلكوا قوة مرعبة كهذه!!

ذهب مؤتمر سيف الشيطان تماما وفقا لرغباته. لقد حصل على أكثر النتائج التي يرغب بها بهذه القضية… ومع ذلك ، قبل أن يتمكن من فهم قوة سيف الشيطان ، كان قد أساء بالفعل إلى إله شيطاني مرعب ، كانت قوته أكبر بملايين المرات من قوة سيف الشيطان.

 

بقلب يديها، يمكن لياسمين أن تفتح شقّاً مكانيا طوله عشرات الكيلومترات، وفي غمضة عين

 

“هذه… هذه … هذه هي … المنطقة الشمالية … إنها المنطقة الشمالية !!” كان شيخ منطقة السيف السماوي العظيم شيوانيوان جوي يصرخ بصوت مرعب للغاية. الكلمات القليلة التي تفوه بها جعلت الدم يتدفق من حنجرته

كان الصدع المكاني الطويل والضيق يبلغ طوله ما لا يقل عن ثلاثين إلى خمسة وثلاثين كيلومتراً. فهو لم ينحرف او ينكمش، بل بدا وكأنه سحابة سوداء داكنة علقت بصمت في السماء.

 

 

انفتحت القبة الزرقاء للسماء عندما اهتز العالم وهزت الامواج العملاقة آلاف الكيلومترات من المحيطات المحيطة بهم. في جزء من السماء الذي كان مرتفعا جدا حتى انه لم تكن هنالك غيوم، انفتح صدع مكاني كبير بانفجار متفجر. بينما كادت أعين الجميع تنفجر بصدمة ورعب، اتسع الصدع المكاني فجأة وبسرعة نما على الفور عشرات الكيلومترات!

 

 

حتى يون تشي، الشخص الأكثر إلماماً بقوة ياسمين، كان مصدوماً إلى الحد الذي جعل عينيه تنقشعان من محجريهما تقريباً عندما رأى هذا الصدع المكاني الذي امتد لعشرات الكيلومترات، ناهيك عن أي شخص آخر.

كان أيضا هذا العويل المليء بالدماء الذي أنذر الجميع … خاصةً أعضاء منطقة السيف السماوي العظيم ، وأكد بشدة على حقيقة كانت أكثر فظاعة من أي كابوس.

 

 

 

 

لقد كان يعلم أن قوة ياسمين كانت مرعبة إلى حدٍ كبير ، لكنه لم يعرف أبدًا المدى الحقيقي لقوتها … لأن قوتها كانت على مستوى يتجاوز تمامًا المعرفة التي جمعها على مدى حياته.

 

 

 

 

 

يمكن رؤية مساحة كبيرة من الأرض بسرعة وسط هذا الصدع المكاني. بالنظر الى نظر الحضور الحاضر، كان بإمكانهم ايضا ان يروا بوضوح الأزهار والنباتات الغريبة والعجيبة التي غطت الارض، عدة ابنية وأجنحة، حتى قطعان من الوحوش الكبيرة ومجموعات من الناس.

“ما…ماذا تريدي أن تسألي؟” شيوانيوان وينتيان يتلعثم

 

 

 

سبب ذلك كان رؤيتهم للفتاة ذات الفستان الأحمر تقتل خدم السيوف الثلاثة وشيوخ منطقة السيف السماوي العظيم بكل سهولة. كان شيوخ الارض المقدسة المتعجرفون والمتكبرون كالعشب أمامها. كانوا يعلمون أنهم إذا اندفعوا للأمام ، فإنهم سيسلمون أنفسهم كغنم للجزار.

هذه الوحوش العميقة والبشر كانوا جميعا ينتحبون في صدمة شديدة ورعب شديد.

 

 

 

 

 

في غضون بضعة أنفاس قصيرة، كانت قطعة ارض عملاقة يتجاوز عرضها ثلاثين كيلومترا معلّقة في السماء على ارتفاع خمسة كيلومترات فوق الأرض. بعد ذلك، اختفى الصدع المكاني الذي امتد عشرات الكيلومترات وبقيت الأرض التي علقت في الهواء هناك، وتبعت ذلك كل الكائنات الحية والميتة التي عليها. بقيت كلها معلَّقة في الهواء ولم تسقط ذرة واحدة من التراب على الأرض. لم يكن هناك سوى العديد من الأصوات البائسة التي بدت وكأنها تصرخ من أعماق مطهر يدق باستمرار…على الرغم من أن المسافة بينهما كانت خمسة كيلومترات، لا تزال تمزق في القلب.

 

 

 

 

 

بسرعة جداً، عرف جميع أعضاء الأراضي الأربعة المقدّسة…خصوصا اهل منطقة السيف السماوي العظيم، اكتشفوا بصدمة ورعب ان هذه الارض التي كانت عائمة أمامهم مألوفة جدا.

 

 

 

 

 

“هذه… هذه … هذه هي … المنطقة الشمالية … إنها المنطقة الشمالية !!” كان شيخ منطقة السيف السماوي العظيم شيوانيوان جوي يصرخ بصوت مرعب للغاية. الكلمات القليلة التي تفوه بها جعلت الدم يتدفق من حنجرته

 

 

 

 

 

كان أيضا هذا العويل المليء بالدماء الذي أنذر الجميع … خاصةً أعضاء منطقة السيف السماوي العظيم ، وأكد بشدة على حقيقة كانت أكثر فظاعة من أي كابوس.

 

 

 

 

” آه– الشمال … المنطقة الشمالية!”

 

 

 

 

 

“هذا … هذا غير ممكن … لا بد أنني أحلم … هذا غير ممكن !!”

 

 

بسرعة جداً، عرف جميع أعضاء الأراضي الأربعة المقدّسة…خصوصا اهل منطقة السيف السماوي العظيم، اكتشفوا بصدمة ورعب ان هذه الارض التي كانت عائمة أمامهم مألوفة جدا.

 

 

“كيف يمكن لهذا أن يحدث… كيف يمكن لهذا أن يحدث …”

 

 

طفت ياسمين في الهواء ، تجعدت شفتيها بابتسامة ساخرة وباردة لا تناسب سنها الرقيق ، ” شيوانيوان وينتيان ، لقد كنت حقًا مذهلا ومثيرا للأهتمام منذ لحظات ، أليس كذلك؟ أولا ، أردت القبض على يون تشي. بعد ذلك ، أردت أن تقتل هذه الأميرة. لكن الآن بعد أن أصبحت هذه الأميرة أمامك مباشرةً ، أين ذهب هذا التفاخر؟ ”

 

 أي نوع من القوة السماوية كان هذا !؟

“هذه في الواقع … المنطقة الشمالية لمنطقة السيف السماوي العظيم”. تمتم السيد الروحاني لحرم الملك المطلق ، “لقد كنت هناك عدة مرات … لذا أنا بالتأكيد لست مخطئاً …”

يمكن رؤية مساحة كبيرة من الأرض بسرعة وسط هذا الصدع المكاني. بالنظر الى نظر الحضور الحاضر، كان بإمكانهم ايضا ان يروا بوضوح الأزهار والنباتات الغريبة والعجيبة التي غطت الارض، عدة ابنية وأجنحة، حتى قطعان من الوحوش الكبيرة ومجموعات من الناس.

 

حتى يون تشي، الشخص الأكثر إلماماً بقوة ياسمين، كان مصدوماً إلى الحد الذي جعل عينيه تنقشعان من محجريهما تقريباً عندما رأى هذا الصدع المكاني الذي امتد لعشرات الكيلومترات، ناهيك عن أي شخص آخر.

 

 

منطقة السيف السماوي العظيم قُسمت الى ست مناطق. كانت تسمى المنطقة الشرقية والمنطقة الغربية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الشمالية والمنطقة الوسطى ومنطقة السيف. من بين هذه المناطق، كانت المنطقة الوسطى تقع في قلب كامل منطقة السيف السماوي العظيم. كان قلب منطقة السيف السماوي العظيم أيضا. وكانت منطقة السيف مخصصة للزراعة والتدريب وكانت تستخدم أيضا كحقل للتجارب.

 

 

 

 

 

ولكن في كل منطقة السيف السماوي العظيم، المنطقة التي كانت الأكثر حراسة وفي الوقت نفسه، كانت الأكثر اهمية هي المنطقة الشمالية، التي هي أيضا الأصغر حجما.

 

 

 “آه … أنتِ … أنتِ … أنتِ … أنتِ …” كان شيوانيوان وينتيان مصدومًا لدرجة أن روحه قد خرجت من جسمه.

 

كان ذلك المكان حيث تُزرع وتُصنع وتُخزَّن كميات كبيرة من الحُبيبات الروح والأدوية. كل نبتة أو حُبيبة كانت تساوي مدينة كاملة وجميعها نادرة وثمينة للغاية. في الوقت نفسه، كان يُربى ايضا العديد من الوحوش العميقة الثمينة التي يمكن استخدامها في تنقيح الطب. كل هذه الأشياء كانت نتيجة تراكم عشرة آلاف سنة في منطقة السيف السماوي العظيم! كان مخزون الموارد هو الأكثر اهمية وهو الذي يدعم منطقة السيف السماوي العظيم.

لأن المنطقة الشمالية كانت حديقة الطب لمنطقة السيف السماوي العظيم!!

 

 

 

 

 كان فين جوتشن قد اختبر شخصيا كم كانت ياسمين مخيفة قبل عدة أشهر. ومن ذلك الوقت فصاعداً، كان يعلم أنه طالما كانت موجودة فلن يكون قادراً على قتل يون تشي.

كان ذلك المكان حيث تُزرع وتُصنع وتُخزَّن كميات كبيرة من الحُبيبات الروح والأدوية. كل نبتة أو حُبيبة كانت تساوي مدينة كاملة وجميعها نادرة وثمينة للغاية. في الوقت نفسه، كان يُربى ايضا العديد من الوحوش العميقة الثمينة التي يمكن استخدامها في تنقيح الطب. كل هذه الأشياء كانت نتيجة تراكم عشرة آلاف سنة في منطقة السيف السماوي العظيم! كان مخزون الموارد هو الأكثر اهمية وهو الذي يدعم منطقة السيف السماوي العظيم.

 

 

 

 

منطقة السيف السماوي العظيم قُسمت الى ست مناطق. كانت تسمى المنطقة الشرقية والمنطقة الغربية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الشمالية والمنطقة الوسطى ومنطقة السيف. من بين هذه المناطق، كانت المنطقة الوسطى تقع في قلب كامل منطقة السيف السماوي العظيم. كان قلب منطقة السيف السماوي العظيم أيضا. وكانت منطقة السيف مخصصة للزراعة والتدريب وكانت تستخدم أيضا كحقل للتجارب.

ليس من قبيل المبالغة في شيء أن نقول إنه إذا دُمرت المنطقة الشمالية، فإنها سوف تمحو نصف الأساس الذي تقوم عليه منطقة السيف السماوي العظيم الذي يمتد لعشرة آلاف سنة.

 

 

 

 

 

 بغضّ النظر عن الأرض المقدّسة، سيكون ما يعادلها!

“هذا … هذا غير ممكن … لا بد أنني أحلم … هذا غير ممكن !!”

 

 

 

 

 “آه … أنتِ … أنتِ … أنتِ … أنتِ …” كان شيوانيوان وينتيان مصدومًا لدرجة أن روحه قد خرجت من جسمه.

 

 

 

 

 

من حيث المسافة، فقد كانت منطقة السيف السماوي العظيم الأقرب الى قصر المحيط السامي من بين الاراضي الاربعة المقدسة، ولكن كان لا يزال هنالك مسافة طولها خمسة وثلاثون ألف كيلومتر تفصل بين الاثنين!!

 

 

 

 

 

بقلب يديها، يمكن لياسمين أن تفتح شقّاً مكانيا طوله عشرات الكيلومترات، وفي غمضة عين

 

 

 

 

 

 مع قلب يدها ، استطاعت ياسمين أن تمزق شقًا مكانيًا يصل طوله إلى عشرات الكيلومترات ، وفي غمضة عينٍ ، استطاعت أن تحضر قطعة أرض بعرض ثلاثين كيلومتراً وخمسةُ وثلاثون ألف كيلومتر بعيداً وتنقل كل شيئ الى هنا فوراً…

تسبب السؤال الذي طرحته ياسمين في ارتعاش رأس يون تشي إلى الأعلى بينما كان يحدق في الثقوب الملتوية في شيوانيوان وينتيان. كان يعلم أن ياسمين كانت تسأل هذا السؤال من أجله وحده.

 

 

حتى بعد مرور وقت طويل، لم تنجرف حتى ذرة غبار من الهواء.

 أي نوع من القوة السماوية كان هذا !؟

 

 

شيوانيوان وينتيان وكل شخص حاضر اليوم … كل ما شعروا به في حياتهم من خوف وصدمة لن يكون سوى مجرد جزء بسيط من الخوف والصدمة اللذين شعروا بهما في هذه اللحظة.

 

فقد أبيد كل شيء تماما ولم يترك دماره أثرا أو ندبة، ناهيك عن أي بقايا مادية.

شيوانيوان وينتيان وكل شخص حاضر اليوم … كل ما شعروا به في حياتهم من خوف وصدمة لن يكون سوى مجرد جزء بسيط من الخوف والصدمة اللذين شعروا بهما في هذه اللحظة.

رفع فين جوتشين سيف الخطيئة السماوية الإلهي ولمح مرة واحدة شيوانيوان وينتيان، الذي انهار على الأرض، قبل أن يستدير ويغادر دون أن يتفوه بكلمة. وفي غمضة عين، اختفى من نظر جميع الحاضرين.

 

“…” التوت زاوية فم شيوانيوان وينتيان بينما اتسعت عيونه كصحن فنجان. لم يستطع أن يشعر بأي أثر من الطاقة العميقة المنبعثة من جسد ياسمين ولم تقم بأي خطوة لقمع أو ختم طاقة شيوانيوان وينتيان العميقة. ولكن فقط من نظراتها شعر شيوانيوان وينتيان بضعف جسده، شعر بأن روحه ترتعش. ولم يجد القوة ليقف حتى.

 

 

“شيوانيوان وينتيان، من الأفضل أن تفتح عينيك وتشهد عواقب عدم الطاعة عندما تكون في حضور هذه الأميرة!”

 

 

تسبب السؤال الذي طرحته ياسمين في ارتعاش رأس يون تشي إلى الأعلى بينما كان يحدق في الثقوب الملتوية في شيوانيوان وينتيان. كان يعلم أن ياسمين كانت تسأل هذا السؤال من أجله وحده.

 

 

احتوى صوت ياسمين الهادئ والغير مبالي على قسوة غريبة بينما لوحت ببطء اليد البيضاء الصغيرة الرقيقة التي رُفعت الى السماء

“هذه… هذه … هذه هي … المنطقة الشمالية … إنها المنطقة الشمالية !!” كان شيخ منطقة السيف السماوي العظيم شيوانيوان جوي يصرخ بصوت مرعب للغاية. الكلمات القليلة التي تفوه بها جعلت الدم يتدفق من حنجرته

 

 

 

 

 بوووووووم ———-

 

 

 

 

عينان شيوانيان وينتيان ترتجفان. خلفه، شعر شيونيوان وينداو، الذي كان شيوخ منطقة السيف السماوي العظيم يدعمونه بحذر، بتشنج كامل جسمه بينما كانت ساقاه تنعمان مرة اخرى. ولولا حقيقة أن ذراعيه كانتا ممسوكتين، لكان سقط على الأرض مرة أخرى…بدأت رجلاه ترتجفان بشدة ولم يستطع ان يتوقف عن الارتجاف.

مرة اخرى، هز انفجارا هائلا المحيط من حولهم من على بعد آلاف الكيلومترات، مرسلا امواجا ضخمة تتصاعد الى السماء.

 

 

لكنه لم يحلم أبداً أن تظهر مثل هذه الفتاة المرعبة في النهاية ، مما تسبب في اختفاء جميع مخططاته كالدخان … لقد فهم بوضوح تام أنه حتى لو حصل على القوة الكاملة لسيف الخطيئة السماوية الالهي ، فإنه بالتأكيد لن يكون قادرًا على مقاومة الفتاة ذات الفستان الأحمر ، نظرًا لقوتها التي تنافس الشياطين والآلهة … في الواقع ، لن يكون مؤهلاً لحمل حذائها.

 

 أي نوع من القوة السماوية كان هذا !؟

فالكتلة الارضية التي كانت معلقة رأسا على عقب في الهواء -منطقة السيف السماوي العظيم الشمالية كانت تُمزَّق في انفجار هائل في الجو. بغض النظر عما إذا كانت الأرض، أو الأدوية الروحية، أو الوحوش العميقة، أو التلاميذ الذين كانوا يحرسون المكان، أو جميع الكيميائيين  المنتمين إلى منطقة السيف السماوي العظيم. في لحظة واحدة، تحول جميعهم إلى غبار أثناء محوهم في الهواء.

فالكتلة الارضية التي كانت معلقة رأسا على عقب في الهواء -منطقة السيف السماوي العظيم الشمالية كانت تُمزَّق في انفجار هائل في الجو. بغض النظر عما إذا كانت الأرض، أو الأدوية الروحية، أو الوحوش العميقة، أو التلاميذ الذين كانوا يحرسون المكان، أو جميع الكيميائيين  المنتمين إلى منطقة السيف السماوي العظيم. في لحظة واحدة، تحول جميعهم إلى غبار أثناء محوهم في الهواء.

 

فالكتلة الارضية التي كانت معلقة رأسا على عقب في الهواء -منطقة السيف السماوي العظيم الشمالية كانت تُمزَّق في انفجار هائل في الجو. بغض النظر عما إذا كانت الأرض، أو الأدوية الروحية، أو الوحوش العميقة، أو التلاميذ الذين كانوا يحرسون المكان، أو جميع الكيميائيين  المنتمين إلى منطقة السيف السماوي العظيم. في لحظة واحدة، تحول جميعهم إلى غبار أثناء محوهم في الهواء.

 

كان ذلك المكان حيث تُزرع وتُصنع وتُخزَّن كميات كبيرة من الحُبيبات الروح والأدوية. كل نبتة أو حُبيبة كانت تساوي مدينة كاملة وجميعها نادرة وثمينة للغاية. في الوقت نفسه، كان يُربى ايضا العديد من الوحوش العميقة الثمينة التي يمكن استخدامها في تنقيح الطب. كل هذه الأشياء كانت نتيجة تراكم عشرة آلاف سنة في منطقة السيف السماوي العظيم! كان مخزون الموارد هو الأكثر اهمية وهو الذي يدعم منطقة السيف السماوي العظيم.

حتى بعد مرور وقت طويل، لم تنجرف حتى ذرة غبار من الهواء.

 

 

 يتدفق الوقت في صمت مروع وبارد ومعزول ولفترة طويلة جدا، لم يكن ممكنا سماع صوت واحد.

 

 

فقد أبيد كل شيء تماما ولم يترك دماره أثرا أو ندبة، ناهيك عن أي بقايا مادية.

حتى لو كانوا الاراضي الأربعة المقدسة العظيمة ، فإنهم لا زالوا يفكرون مليا في الإيجابيات والسلبيات قبل أن يقرروا قتل تابع عادي من أرض مقدسة أخرى. لذا ، فهم بالتأكيد لن يفكروا مطلقًا في قتل شخص كان بمستوى شيخ … علاوة على ذلك، شيوخ الأراضي المقدسة لم يكونوا أشخاصًا يقتلون بسهولة. إذا حدث ذلك ، فمن المؤكد أنه سيثير غضب تلك الأرض المقدسة بأكملها.

 

 

 

 “آه … أنتِ … أنتِ … أنتِ … أنتِ …” كان شيوانيوان وينتيان مصدومًا لدرجة أن روحه قد خرجت من جسمه.

 يتدفق الوقت في صمت مروع وبارد ومعزول ولفترة طويلة جدا، لم يكن ممكنا سماع صوت واحد.

 هذا كان نذره وأيضاً كرامته!

 

 

 

 

فقد استحوذ الرعب الذي لا حدود له على قلوب جميع الحاضرين، مما جعلهم يهتزون في أحذيتهم بينما تبددت شجاعتهم.

ذهب مؤتمر سيف الشيطان تماما وفقا لرغباته. لقد حصل على أكثر النتائج التي يرغب بها بهذه القضية… ومع ذلك ، قبل أن يتمكن من فهم قوة سيف الشيطان ، كان قد أساء بالفعل إلى إله شيطاني مرعب ، كانت قوته أكبر بملايين المرات من قوة سيف الشيطان.

 

 

 

 

كان وجه شيوانيوان وانتيان رمادا كالرماد الميت، في حين تحول هوانغجي وويو، وتشو فينغيي، ويي ميكسي كلهم إلى اللون الأبيض كالورقة. كما لو أن اربعتهم أُصيبوا بمرض مميت.

 

 

 

 

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط