نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Against the Gods 1128

اكتمال المحنة الالهي

اكتمال المحنة الالهي

ومع ذلك، مو شوانيين جعلته يُزاول قانون إله عنقاء الجليدي من البداية الأولى ثانيةً.

1128 – اكتمال المحنة الالهي

لكن الآن، مو شوانيين كانت مرة أخرى تهديه الدم الإلهي لعنقاء الجليد. علاوة على ذلك…

بحيرة الصقيع السفلي السماوية كانت المكان الأول المقدّس في عالم اغنية الثلج دون أدنى شك. في طائفة عنقاء الجليد الإلهية، حتى تلاميذ القاعة الإلهية سيعتبرونه معروفا عظيما أن يكونوا قادرين ولو لمرة واحدة على دخول بحيرة الصقيع السفلي السماوية خلال حياتهم

“ولكن من الجدير بالملاحظة ان المحنة السماوية التي تواجهه الممارس العميق عندما يحاول الخروج من عالم المحنة الإلهي ليست هي نفسها تماما. كلما زادت موهبتك الفطرية، كلما زاد حسد السماء منك. وسيواجه أكثر من تسعين في المائة من الممارسين العميقين المرحلة الأولى من صعق المحنة، ولكن أولئك الذين يتمتعون بمواهب عالية للغاية سيجتمعون مع مرحلة ثانية أو حتى مع مرحلة أعلى. علاوة على ذلك، ستتضاعف قوة المحنة مع كل زيادة في المرحلة”

ومع ذلك، يبدوا أن البحيرة السماوية أصبحت ببساطة ملكية شخصية ليون تشي منذ الوقت الذي اعترفت فيه بمو شوانيين سيدة له. ومنذ أن قامت مو شوانيين بـ “سحبه” إلى الطائفة، كان يقضي ما لا يقل عن سبعين في المائة من وقته داخل بحيرة الصقيع السفلي السماوية.

بعد سبعة أيام.

كان يون تشي يجلس متخللا وعيناه مغلقتان في وسط البحيرة السماوية. لم يكن هناك هالة على جسده لكن موجة بعد موجة من الماء في البحيرة السماوية كانت ترتفع وتتدفق ببطء حوله. 

AhmedZirea

لم تكن مياه البحيرة السماوية في الواقع هي التي تأثرت بشكل غير سليم من قبل يون تشي، بل قوة الصقيع الموجودة داخلها.

صار الصوت بجانب اذنه غير واضح. كما لم يعر يون تشي أي قدر من الاهتمام لأي شيء آخر أثناء تركيزه بالكامل على القطرات الست للدم الإلهي لعنقاء الجليد.

وما من شك في أن قوة لهب الغراب الذهبي كانت الأقوى بين الطاقات التي امتلكها يون شي. فمن الواضح ان قوتها تخطت لهب العنقاء بعدما حصل على النسخة الكاملة من سجل الغراب الذهبي العالم المحترق. ولم تكن هناك حاجة حتى لذكر قوة طائر العنقاء الجليدي، التي كانت أضعف الطاقات في حوزته، حيث كانت مدعومة فقط بقطرة واحدة من الدم الإلهي.

قالت مو شوانيين بلهجة صارمة “السيدة لن تساعدك في التعامل مع هذه القطرات الست من الدم الإلهي. يجب أن تقوم بصقلها بنفسك! الدم الإلهي لعنقاء الجليد يحتوي على قوانين الصقيع العليا التي يمكن فهمها فقط إذا قمت بصقلها بنفسك. وهي ايضا افضل فرصة لك لتدخل الى عالم المحنة الإلهي!”

ومع ذلك، مو شوانيين جعلته يُزاول قانون إله عنقاء الجليدي من البداية الأولى ثانيةً.

“اجلس!”

ومقارنة بما كان عليه الحال آنذاك في قصر السحاب المتجمد الخالد، حين كان عليه أن يفهم الصيغة العميقة لـ “فنون النهاية الإلهية المتجمدة” بمفرده وأن يزرعها قسرا، كانت هناك مو شوانيين بجانبه هذه المرة، وكان جسمه غارقاً في بحيرة الصقيع السفلي السماوية التي كانت تنعم بهالة من الصقيع النقي للغاية. ونتيجة لذلك، كان هناك فرق كبير جدا في إدراكه لمحتويات قانون إله عنقاء الجليدي. علاوة على ذلك، شهد فهمه لقوانين الصقيع أيضا تغييرا نوعيا.

القطرات الإلهية المكتسبة حديثاً اندمجت ببطء مع الأوعية الدموية والأوردة العميقة في جسده، دم إله التنين، ودم العنقاء الإلهي، ودم الغراب الذهبي الإلهي استشعروا وجوده وأطلقوا هالات إلهية قوية، ولكن لم تكن هناك علامة على الرفض منهم كما يتوقع المرء عادة.

فـ مو شوانيين كانت في النهاية على مستوى عال للغاية. قد يكون يون تشي لا يقهر عندما يتعلق الأمر بقربه للعناصر حيث لديه عروق إله الشر العميقة، ولكن فهمه وتحكمه في قوانين الصقيع كانا أدنى كثيراً من فهم مو شوانيين. 

“في عالم الأصل الإلهي، يتخلص الممارسون من الجسد البشري، وفي عالم الروح الإلهي، تخضع الروح لتغير نوعي. لكن عالم المحنة الإلهي يختلف عن العالمين السابقين. فكلما ارتفع مستوى زراعتك بمقدار عالم صغير في عالم المحنة الإلهي، لن يؤدي ذلك إلا إلى زيادة في القوة العميقة، ولا يوجد فيه سوى تسع عوالم صغيرة. فمعنى ذلك هو، انك نقترب خطوة فخطوة من محنة السموات التسع!”

وفي ذلك الوقت، ظهرت سبعة أشعة باردة من السماء وأطلقت باتجاه ظهره. 

نزلت مو شوانيين من السماء وأتت إليه. فحركت يدها اليمنى بخفة في الهواء بينما كانت الاضواء الزرقاء تظهر الواحدة تلو الاخرى. في كل مرة يظهر ضوء أزرق، يكون مصحوباً بهالة باردة تثقب العظام ولكنها شاسعة كالمحيط.

كانت ردة فعل يون تشي سريعة على الفور تقريباً حين ارتفع جسمه بينما كان محتفظاً بنفس الموقف، ثم ثقبت الاشعة الباردة السبع خلال صورته الوهمية اللاحقة. 

“عالم الأصل الإلهي وعالم الروح الإلهي كلاهما ينتميان الى مرحلة بناء الأساس للطريق الإلهي. ولكن ما يفترض ان يفعله الممارس في عالم المحنة الإلهي هو ان يقترب خطوة بخطوة من الطريق الإلهي الحقيقي. ومع ذلك، البشري الذي يزرع ليصبح إله سيواجه حتما عقاب السماء. عندما تصل الى ذروة المستوى التاسع من عالم المحنة الإلهي، وتتقدم خطوة الى الأمام دون توقف، سينزل برق المحنة”

عندما دخل يون تشي عالم الأصل الإلهي، لم تتردد مو شوانيين حتى في مجادلته شخصياً على أساس يومي لمساعدته على إدراك وجود “الإحساس”.

“جيد جدا، أنت لم تخيب أملي، بعد كل شيء” مو شوانيين أعطته إيماءة خفيفة. ربما كانت أول كلمة رضيت بها خلال هاتين السنتين

لقد كان عالم الأصل الإلهي أول عالم للطريق الإلهي، وعالم بالغ الأهمية حيث وضع الممارسون الأساس لتقدمهم في المستقبل. في هذا العالم، يختبر الجسد تغيّراً نوعيّاً من العاديّ إلى الإلهي، وكان أقصى مدى للتغيّر إيقاظ “حسّ” الجسد. لكن لم يكن هناك حتى ممارس واحد من بين عشرة آلاف قادر على إنجاز شيء كهذا. حتى انه كان هنالك الكثير من الممارسين العميقين لعالم المحنة الإلهي وعالم الجوهر الإلهي الذين لم يدركوا حقا الاحساس.

لكن الآن، مو شوانيين كانت مرة أخرى تهديه الدم الإلهي لعنقاء الجليد. علاوة على ذلك…

ولكن إذا استطاع الممارس ان يوقظ الإحساس عندما يكون في عالم الأصل الإلهي، ويصل الى الحالة الكاملة في عالم الأصل الإلهي، فسيتمكن من وضع أساس مثالي لا يضاهى لتقدمه المستقبلي في الطريق الإلهي.

ينبغي له أن يكون متحمساً ومتهوراً بالبهجة، ولكن يون تشي كان يتمتع بحالة ذهنية هادئة في ذلك الوقت. فقد شعر فقط باكتفاء عميق وسعادة متوسطة في قلبه. 

في البداية، كان يون تشي قريباً من الإنجاز، ولكن بسبب وصوله مباشرة إلى عالم الروح الإلهي في خطوة واحدة بسبب يين عنقاء الجليد الحيوي لمو شوانيين، على الرغم من أن قوته العميقة قد تعاظمت، فقد فشل في تحقيق كمال عالم الأصل الإلهي. علاوة على ذلك، ادّى عدم فهمه لعالم الأصل الإلهي الى وضع اساسه على عجل

ولكن إذا استطاع الممارس ان يوقظ الإحساس عندما يكون في عالم الأصل الإلهي، ويصل الى الحالة الكاملة في عالم الأصل الإلهي، فسيتمكن من وضع أساس مثالي لا يضاهى لتقدمه المستقبلي في الطريق الإلهي.

أول شيء أرادت مو شوانيين من يون شي فعله هو إعادة بناء مؤسسته.

وفي ذلك الوقت، ظهرت سبعة أشعة باردة من السماء وأطلقت باتجاه ظهره. 

فبصرف النظر عن العروق العميقة أو البنية البدنية، كان يون تشي أكثر غرابة من أي شخص عادي. لذلك، على الرغم من أنه وضع أساسا سيئا جدا لطريقته الإلهية، كانت سرعة إعادة بنائه سريعة جدا. وربما لم تتقدم قوته العميقة على الاقل خلال نصف سنة بعد عودته الى عالم غناء الثلج، لكنَّ فهمه لقواعد الطريق الإلهي كان قد شهد تغييرا مهزًّا. الأشياء التي كانت غامضة بالنسبة له في الماضي كانت واضحة الآن كالنهار. وعندما أصبح وجود “الإحساس” أكثر وضوحاً بالنسبة له ووصل إلى نقطة حرجة، أصبح غامضاً مرة أخرى إلى أن أصبح عاجزاً تماماً عن إدراكه.

“اما عالم المحنة الإلهي نفسه، فقد ذكرت عنه أيضا من قبل. والسبب الذي دفعني الى اثارة هذا الموضوع هو ان تتذكر بثبات شيئا ما”

ومع ذلك، شعر آنذاك ان الطريقة التي ينظر بها جسده الى العالم قد تبدلت برشاقة.

الدم الإلهي لعنقاء الجليد!!

بمجرد إعادة بناء أساسه، بدأت مو شوانيين أخيراً في تقديم الإرشاد حول زراعة قوته العميقة. لم تتردد على الإطلاق في استخدام أعلى مستوى من الأعشاب الروحية في حيازة طائفة عنقاء الجليد الإلهية على يون تشي. ومنذ ذلك الحين فصاعدا، ازداد عالمه العميق بقفزات وحدود، بسرعة لم يكن يتخيلها من قبل. كما لو أنه كان يغطي ألف ميل في يوم واحد. خلال فترة قصيرة من سبعة أيام، تزايدت زراعته من المستوى الثاني إلى المستوى الثالث من عالم الروح الإلهي، ثم دخل المستوى الرابع بعد ثلاثة أشهر …

بدأت الأمواج تندفع بشكل مفاجئ على بحيرة الصقيع السفلي السماوية عندما انطلقت الهالات الفوضوية من كل مكان، وحتى من داخل البحيرة السماوية، باتجاه يون تشي. اختفت الهالة الموجودة على جسد يون شي للحظة، ثم انفجرت مرة أخرى بضراوة واضطرت على الفور إلى إبعاد الماء من حوله، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع دوامة كبيرة من الماء.

وصل مرة أخرى إلى المرحلة المتأخرة من عالم الروح الإلهي … وكانت زراعته قد تقدمت باستمرار حتى وصل إلى ذروة عالم الروح الإلهي.

“فهمت. سيتذكره هذا التلميذ” تجاوب يون تشي باحترام. 

في مثل هذه البيئة حيث فصلته مو شوانيين قسراً عن العالم ولم يتمكن من الاتصال بأي شخص من الخارج، فإن الشيء الوحيد الذي كان بوسع يون تشي أن يفعله هو أن يزرع. وقد دخل كل هذا تدريجيا في حالة من الهوس، لأنه لم يعد يشعر بمرور الوقت. والشيء الوحيد الذي شعر به هو التغيير المستمر في قوته العميقة، وفهمه للطريق الإلهي يصبح أكثر وضوحاً وشمولاً.

بحيرة الصقيع السفلي السماوية كانت المكان الأول المقدّس في عالم اغنية الثلج دون أدنى شك. في طائفة عنقاء الجليد الإلهية، حتى تلاميذ القاعة الإلهية سيعتبرونه معروفا عظيما أن يكونوا قادرين ولو لمرة واحدة على دخول بحيرة الصقيع السفلي السماوية خلال حياتهم

لم يكن هناك أي تحذير من أشعة الضوء السبعة الباردة التي كانت قادمة صوب ظهر يون شي. كما لو أنهم خرجوا فجأة من صدع في الفضاء. إدراكه الروحي لم يستشعرهم على الإطلاق، لكن جسده كان يتفاعل أسرع من إدراكه الروحي الذي كان ليدرك وجود الأشعة. وسرعان ما استدار يون تشي في السماء، ولكن قبل أن يتمكن من قول أي شيء، سقط تحت قوة لا تقاوم، بعد أن اصطدم عنوة بالبحيرة السماوية.

“بالإضافة الى ذلك، ينبغي ان تتذكر ايضا انه على الرغم من أن قوة الصقيع أضعف من اللهب، فلا يمكن حتى للهب الغراب الذهبي أو لهب العنقاء ان يقارن بعدد التغييرات الغير منتظمة فيه. والآن بعد ان وصل مستوى ممارستك في قانون إله عنقاء الجليد الى منتهاه، لا يمكنك إلا ان تدرك كيف تستعمله وحدك بينما تحارب مع الآخرين”

“سيدتي” يون تشي قال تحيته وهو راكع على ركبة واحدة في وسط البحيرة السماوية. 

اجتاز يون شي أخيرا عالم الروح الإلهي بعد عامين، ووصل بنجاح إلى عالم المحنة الإلهي!

“مو شوانيين كانت تنظر للأسفل من السماء. فقد اكتسحت نظرتها الباردة على جسده، اذ بدت وكأنها تتمتم قائلة: “يبدو ان الوقت قد حان”

“نعم.” يون تشي أومأ برأسه بشدة “هذا التلميذ سيبقي تعليمات السيدة في ذهنه.” 

“اجلس!”

هذه هي الأشياء التي قالتها له مو بينغيون أيضا عندما وصل يون تشي لأول مرة إلى عالم الاله. علاوة على ذلك، كان تفسيرها أكثر تفصيلا. ولكن يون تشي لا تزال يستمع بإخلاص إلى كلماتها من البداية إلى النهاية. 

لم تعطي يون تشي أي فرصة لطرح أي أسئلة. ونتيجة لهذا، فإن يون تشي لم يكن بوسعه إلا أن يصحح وضعه ويجلس على البحيرة السماوية.

“فهمت. سيتذكره هذا التلميذ” تجاوب يون تشي باحترام. 

نزلت مو شوانيين من السماء وأتت إليه. فحركت يدها اليمنى بخفة في الهواء بينما كانت الاضواء الزرقاء تظهر الواحدة تلو الاخرى. في كل مرة يظهر ضوء أزرق، يكون مصحوباً بهالة باردة تثقب العظام ولكنها شاسعة كالمحيط.

ومع ذلك، يبدوا أن البحيرة السماوية أصبحت ببساطة ملكية شخصية ليون تشي منذ الوقت الذي اعترفت فيه بمو شوانيين سيدة له. ومنذ أن قامت مو شوانيين بـ “سحبه” إلى الطائفة، كان يقضي ما لا يقل عن سبعين في المائة من وقته داخل بحيرة الصقيع السفلي السماوية.

كما أشارت مو شوانيين بخفة إلى الأمام، اندفعت الأضواء الزرقاء وهالتها إلى وسط حواجب يون تشي.

“على الرغم من ان أكثر من تسعين في المئة من الممارسين العميقين لا يواجهون سوى المرحلة الاولى من المحنة، لا يزال ستين في المئة منهم تقريبا يموتون تحت قوتها. لذلك، يختار عدد لا يحصى من الممارسين العميقين، الذين أمضوا حياتهم في السير على الدرب العميق ولكنهم يقدّرون حياتهم كثيرا، أن يخمدوا بالقوة قوتهم العميقة في عالم المحنة الإلهي وألا يحاولوا اختراقه أبدا.

هذا هو…

أرواح الجليد التي تغطي السماء كلها كانت لا تزال تحوم حوله. عندما هدأت مشاعر يون تشي ببطء، اكتشف أن مو شوانيين كانت لا تزال موجودة إلى جانبه، ويبدو أنها لم تتركه وحيدا طيلة هذه الفترة. 

الدم الإلهي لعنقاء الجليد!!

“في عالم الأصل الإلهي، يتخلص الممارسون من الجسد البشري، وفي عالم الروح الإلهي، تخضع الروح لتغير نوعي. لكن عالم المحنة الإلهي يختلف عن العالمين السابقين. فكلما ارتفع مستوى زراعتك بمقدار عالم صغير في عالم المحنة الإلهي، لن يؤدي ذلك إلا إلى زيادة في القوة العميقة، ولا يوجد فيه سوى تسع عوالم صغيرة. فمعنى ذلك هو، انك نقترب خطوة فخطوة من محنة السموات التسع!”

يون تشي لم يكن على دراية بهالة الدم الإلهي لعنقاء الجليد. في ذلك الوقت، عندما اعترف بأن مو شوانيين سيدته، منح قطرة من الدم الإلهي، والذي كان معروفاً لم يتمكن من الحصول عليه سوى تلاميذها المباشرين.

ومع ذلك، يبدوا أن البحيرة السماوية أصبحت ببساطة ملكية شخصية ليون تشي منذ الوقت الذي اعترفت فيه بمو شوانيين سيدة له. ومنذ أن قامت مو شوانيين بـ “سحبه” إلى الطائفة، كان يقضي ما لا يقل عن سبعين في المائة من وقته داخل بحيرة الصقيع السفلي السماوية.

لكن الآن، مو شوانيين كانت مرة أخرى تهديه الدم الإلهي لعنقاء الجليد. علاوة على ذلك…

“على الرغم من ان أكثر من تسعين في المئة من الممارسين العميقين لا يواجهون سوى المرحلة الاولى من المحنة، لا يزال ستين في المئة منهم تقريبا يموتون تحت قوتها. لذلك، يختار عدد لا يحصى من الممارسين العميقين، الذين أمضوا حياتهم في السير على الدرب العميق ولكنهم يقدّرون حياتهم كثيرا، أن يخمدوا بالقوة قوتهم العميقة في عالم المحنة الإلهي وألا يحاولوا اختراقه أبدا.

بمجموع ست قطرات!

“بالإضافة الى ذلك، ينبغي ان تتذكر ايضا انه على الرغم من أن قوة الصقيع أضعف من اللهب، فلا يمكن حتى للهب الغراب الذهبي أو لهب العنقاء ان يقارن بعدد التغييرات الغير منتظمة فيه. والآن بعد ان وصل مستوى ممارستك في قانون إله عنقاء الجليد الى منتهاه، لا يمكنك إلا ان تدرك كيف تستعمله وحدك بينما تحارب مع الآخرين”

كان من الصعب وراثة سلالة العنقاء الجليدية، وهو السبب الأكبر وراء كون عالم اغنية الثلج أضعف بكثير من عالم إله اللهب. استخدام قطرة من الدم الأصلي لعنقاء الجليد يعني انخفاض قطرة واحدة منها إلى الأبد. وهكذا، في طائفة عنقاء الجليد الإلهية، لم تمنح قطرة من الدم إلا بعد فترة تمتد آلاف السنين الى التلميذ المباشر لسيدة الطائفة.

إنه شيء لم يحدث في تاريخ عالم اغنية الثلج بأكمله. 

لكن يون تشي مُنح في الواقع… سبع قطرات من الدم الإلهي لعنقاء الجليد من قِبل مو شوانيين. 

“نعم.” يون تشي أومأ برأسه بشدة “هذا التلميذ سيبقي تعليمات السيدة في ذهنه.” 

إنه شيء لم يحدث في تاريخ عالم اغنية الثلج بأكمله. 

قالت مو شوانيين بلهجة صارمة “السيدة لن تساعدك في التعامل مع هذه القطرات الست من الدم الإلهي. يجب أن تقوم بصقلها بنفسك! الدم الإلهي لعنقاء الجليد يحتوي على قوانين الصقيع العليا التي يمكن فهمها فقط إذا قمت بصقلها بنفسك. وهي ايضا افضل فرصة لك لتدخل الى عالم المحنة الإلهي!”

إذا انتشرت هذه المسألة، فلا شك أنها ستصعق كل من في الطائفة.

“اما عالم المحنة الإلهي نفسه، فقد ذكرت عنه أيضا من قبل. والسبب الذي دفعني الى اثارة هذا الموضوع هو ان تتذكر بثبات شيئا ما”

“سيدتي…”

في مثل هذه البيئة حيث فصلته مو شوانيين قسراً عن العالم ولم يتمكن من الاتصال بأي شخص من الخارج، فإن الشيء الوحيد الذي كان بوسع يون تشي أن يفعله هو أن يزرع. وقد دخل كل هذا تدريجيا في حالة من الهوس، لأنه لم يعد يشعر بمرور الوقت. والشيء الوحيد الذي شعر به هو التغيير المستمر في قوته العميقة، وفهمه للطريق الإلهي يصبح أكثر وضوحاً وشمولاً.

“لا تشتت نفسك!”

بمجموع ست قطرات!

قالت مو شوانيين بلهجة صارمة “السيدة لن تساعدك في التعامل مع هذه القطرات الست من الدم الإلهي. يجب أن تقوم بصقلها بنفسك! الدم الإلهي لعنقاء الجليد يحتوي على قوانين الصقيع العليا التي يمكن فهمها فقط إذا قمت بصقلها بنفسك. وهي ايضا افضل فرصة لك لتدخل الى عالم المحنة الإلهي!”

كان يون تشي يجلس متخللا وعيناه مغلقتان في وسط البحيرة السماوية. لم يكن هناك هالة على جسده لكن موجة بعد موجة من الماء في البحيرة السماوية كانت ترتفع وتتدفق ببطء حوله. 

صار الصوت بجانب اذنه غير واضح. كما لم يعر يون تشي أي قدر من الاهتمام لأي شيء آخر أثناء تركيزه بالكامل على القطرات الست للدم الإلهي لعنقاء الجليد.

يون تشي لم يكن على دراية بهالة الدم الإلهي لعنقاء الجليد. في ذلك الوقت، عندما اعترف بأن مو شوانيين سيدته، منح قطرة من الدم الإلهي، والذي كان معروفاً لم يتمكن من الحصول عليه سوى تلاميذها المباشرين.

القطرات الإلهية المكتسبة حديثاً اندمجت ببطء مع الأوعية الدموية والأوردة العميقة في جسده، دم إله التنين، ودم العنقاء الإلهي، ودم الغراب الذهبي الإلهي استشعروا وجوده وأطلقوا هالات إلهية قوية، ولكن لم تكن هناك علامة على الرفض منهم كما يتوقع المرء عادة.

بمجرد إعادة بناء أساسه، بدأت مو شوانيين أخيراً في تقديم الإرشاد حول زراعة قوته العميقة. لم تتردد على الإطلاق في استخدام أعلى مستوى من الأعشاب الروحية في حيازة طائفة عنقاء الجليد الإلهية على يون تشي. ومنذ ذلك الحين فصاعدا، ازداد عالمه العميق بقفزات وحدود، بسرعة لم يكن يتخيلها من قبل. كما لو أنه كان يغطي ألف ميل في يوم واحد. خلال فترة قصيرة من سبعة أيام، تزايدت زراعته من المستوى الثاني إلى المستوى الثالث من عالم الروح الإلهي، ثم دخل المستوى الرابع بعد ثلاثة أشهر …

لم تغادر مو شوانيين المكان، ونظرت بصمت إلى يون تشي بعد أن استشعرت التغير في هالته. واستناداً إلى خبرتها التي دامت عشرة آلاف عام ومعرفتها الواسعة التي لا تُضاهى، كانت مقتنعة تمام الاقتناع بأنه فقط مع يون تشي يمكن أن يحدث مثل هذا التعايش الكامل للدم الإلهي والهالة الإلهية والجسد الإلهي في عالم الاله بأسره، في الفوضى البدائية التي لا حدود لها.

بمجموع ست قطرات!

بعد سبعة أيام.

أصبحت لهجة مو شوانيين رهيبة، “في المستقبل، عندما تصل قوتك العميقة إلى ذروتها في المستوى التاسع من عالم المحنة الإلهي وأنت على وشك الاختراق، يجب أن تبلغني على الفور. تأكد ألا تقوم بهذه الخطوة وحدك!”

بدأت الأمواج تندفع بشكل مفاجئ على بحيرة الصقيع السفلي السماوية عندما انطلقت الهالات الفوضوية من كل مكان، وحتى من داخل البحيرة السماوية، باتجاه يون تشي. اختفت الهالة الموجودة على جسد يون شي للحظة، ثم انفجرت مرة أخرى بضراوة واضطرت على الفور إلى إبعاد الماء من حوله، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع دوامة كبيرة من الماء.

لم تكن مياه البحيرة السماوية في الواقع هي التي تأثرت بشكل غير سليم من قبل يون تشي، بل قوة الصقيع الموجودة داخلها.

يون تشي فتح عينيه ببطء. وفي تلك اللحظة أيضا، توقفت الأرواح الجليدية فوق البحيرة السماوية عن الرقص الرشيق. ثم احتشدوا جميعاً باندفاع شديد نحو يون تشي، ثم طاروا بجانب جسده وهم يطلقون صرخات خافتة من الإثارة. لم يظهروا أي علامات تفرق حتى بعد فترة طويلة من الزمن

بدأت الأمواج تندفع بشكل مفاجئ على بحيرة الصقيع السفلي السماوية عندما انطلقت الهالات الفوضوية من كل مكان، وحتى من داخل البحيرة السماوية، باتجاه يون تشي. اختفت الهالة الموجودة على جسد يون شي للحظة، ثم انفجرت مرة أخرى بضراوة واضطرت على الفور إلى إبعاد الماء من حوله، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع دوامة كبيرة من الماء.

رفع يون تشي يده ببطء وشعر باندفاع القوة على جسمه وفي عروقه العميقة. “هذا هو … عالم … المحنة … الإلهي …”

هذه هي اللحظة التي كان يتوق إليها حتى في أحلامه. حتى هو نفسه لم يعتقد ابدا انه سيتمكن من تحقيق هذا التقدم الكبير بمجرد الاعتماد على الزراعة. لقد ظن أن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يدرك هذا الحلم المنشود له لا يمكن أن يكون أي شيء آخر غير حُبيبة يشم الكون الخماسية.

لقد وضعت مو شوانيين كل شيء جانبا لمدة عامين كاملين، واضعة كل قلبها في توجيهه. وأعادت بناء أساسه وخضع لتمرين شاق بغض النظر عن النهار والليل في بيئة مغلقة. وبمساعدة اضافية من اعلى المستويات الطب الروحي والبيئة في عالم اغنية الثلج، بالإضافة الى القطرات الست للدم الإلهي لعنقاء الجليد…

“أخيرًا … أخيرًا …” يون تشي وضع يديه على صدره بينما كان يتذمر لنفسه

اجتاز يون شي أخيرا عالم الروح الإلهي بعد عامين، ووصل بنجاح إلى عالم المحنة الإلهي!

“جيد جدا، أنت لم تخيب أملي، بعد كل شيء” مو شوانيين أعطته إيماءة خفيفة. ربما كانت أول كلمة رضيت بها خلال هاتين السنتين

هذه هي اللحظة التي كان يتوق إليها حتى في أحلامه. حتى هو نفسه لم يعتقد ابدا انه سيتمكن من تحقيق هذا التقدم الكبير بمجرد الاعتماد على الزراعة. لقد ظن أن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يدرك هذا الحلم المنشود له لا يمكن أن يكون أي شيء آخر غير حُبيبة يشم الكون الخماسية.

في كل مرة يخترق فيها ممارس عالم كبير، لن تتضخّم قوّته العميقة فحسب، بل سيتصاعد عالمهم أيضاً، مسبّبة تغيّراً واضحاً في نظرتهم للعالم. ولكن على نحو غير متوقع، لم يختبر مثل هذا التغيير هذه المرة، وكأن لا شيء لم يحدث في المقام الأول.

لكنه الآن وصل إلى عالم المحنة الإلهي. كان قد أنجزه من خلال الزراعة، دون أيّ مساعدة من حُبيبة يشم الكون الخماسية. كان شيئاً لا يمكن تصوره بالنسبة له قبل سنتين 

ومع ذلك، يبدوا أن البحيرة السماوية أصبحت ببساطة ملكية شخصية ليون تشي منذ الوقت الذي اعترفت فيه بمو شوانيين سيدة له. ومنذ أن قامت مو شوانيين بـ “سحبه” إلى الطائفة، كان يقضي ما لا يقل عن سبعين في المائة من وقته داخل بحيرة الصقيع السفلي السماوية.

ينبغي له أن يكون متحمساً ومتهوراً بالبهجة، ولكن يون تشي كان يتمتع بحالة ذهنية هادئة في ذلك الوقت. فقد شعر فقط باكتفاء عميق وسعادة متوسطة في قلبه. 

ومع ذلك، مو شوانيين جعلته يُزاول قانون إله عنقاء الجليدي من البداية الأولى ثانيةً.

كان الشيء الذي اعتبره ذات يوم أملاً باهظاً ونتاجاً لتوقه الذي لا مثيل له، يبدو مناسباً ومنطقياً في هذه اللحظة.

فـ مو شوانيين كانت في النهاية على مستوى عال للغاية. قد يكون يون تشي لا يقهر عندما يتعلق الأمر بقربه للعناصر حيث لديه عروق إله الشر العميقة، ولكن فهمه وتحكمه في قوانين الصقيع كانا أدنى كثيراً من فهم مو شوانيين. 

“أخيرًا … أخيرًا …” يون تشي وضع يديه على صدره بينما كان يتذمر لنفسه

ومع ذلك، يبدوا أن البحيرة السماوية أصبحت ببساطة ملكية شخصية ليون تشي منذ الوقت الذي اعترفت فيه بمو شوانيين سيدة له. ومنذ أن قامت مو شوانيين بـ “سحبه” إلى الطائفة، كان يقضي ما لا يقل عن سبعين في المائة من وقته داخل بحيرة الصقيع السفلي السماوية.

في كل مرة يخترق فيها ممارس عالم كبير، لن تتضخّم قوّته العميقة فحسب، بل سيتصاعد عالمهم أيضاً، مسبّبة تغيّراً واضحاً في نظرتهم للعالم. ولكن على نحو غير متوقع، لم يختبر مثل هذا التغيير هذه المرة، وكأن لا شيء لم يحدث في المقام الأول.

“على الرغم من ان أكثر من تسعين في المئة من الممارسين العميقين لا يواجهون سوى المرحلة الاولى من المحنة، لا يزال ستين في المئة منهم تقريبا يموتون تحت قوتها. لذلك، يختار عدد لا يحصى من الممارسين العميقين، الذين أمضوا حياتهم في السير على الدرب العميق ولكنهم يقدّرون حياتهم كثيرا، أن يخمدوا بالقوة قوتهم العميقة في عالم المحنة الإلهي وألا يحاولوا اختراقه أبدا.

أرواح الجليد التي تغطي السماء كلها كانت لا تزال تحوم حوله. عندما هدأت مشاعر يون تشي ببطء، اكتشف أن مو شوانيين كانت لا تزال موجودة إلى جانبه، ويبدو أنها لم تتركه وحيدا طيلة هذه الفترة. 

لقد وضعت مو شوانيين كل شيء جانبا لمدة عامين كاملين، واضعة كل قلبها في توجيهه. وأعادت بناء أساسه وخضع لتمرين شاق بغض النظر عن النهار والليل في بيئة مغلقة. وبمساعدة اضافية من اعلى المستويات الطب الروحي والبيئة في عالم اغنية الثلج، بالإضافة الى القطرات الست للدم الإلهي لعنقاء الجليد…

“جيد جدا، أنت لم تخيب أملي، بعد كل شيء” مو شوانيين أعطته إيماءة خفيفة. ربما كانت أول كلمة رضيت بها خلال هاتين السنتين

في البداية، كان يون تشي قريباً من الإنجاز، ولكن بسبب وصوله مباشرة إلى عالم الروح الإلهي في خطوة واحدة بسبب يين عنقاء الجليد الحيوي لمو شوانيين، على الرغم من أن قوته العميقة قد تعاظمت، فقد فشل في تحقيق كمال عالم الأصل الإلهي. علاوة على ذلك، ادّى عدم فهمه لعالم الأصل الإلهي الى وضع اساسه على عجل

“في عالم الأصل الإلهي، يتخلص الممارسون من الجسد البشري، وفي عالم الروح الإلهي، تخضع الروح لتغير نوعي. لكن عالم المحنة الإلهي يختلف عن العالمين السابقين. فكلما ارتفع مستوى زراعتك بمقدار عالم صغير في عالم المحنة الإلهي، لن يؤدي ذلك إلا إلى زيادة في القوة العميقة، ولا يوجد فيه سوى تسع عوالم صغيرة. فمعنى ذلك هو، انك نقترب خطوة فخطوة من محنة السموات التسع!”

في مثل هذه البيئة حيث فصلته مو شوانيين قسراً عن العالم ولم يتمكن من الاتصال بأي شخص من الخارج، فإن الشيء الوحيد الذي كان بوسع يون تشي أن يفعله هو أن يزرع. وقد دخل كل هذا تدريجيا في حالة من الهوس، لأنه لم يعد يشعر بمرور الوقت. والشيء الوحيد الذي شعر به هو التغيير المستمر في قوته العميقة، وفهمه للطريق الإلهي يصبح أكثر وضوحاً وشمولاً.

“عالم الأصل الإلهي وعالم الروح الإلهي كلاهما ينتميان الى مرحلة بناء الأساس للطريق الإلهي. ولكن ما يفترض ان يفعله الممارس في عالم المحنة الإلهي هو ان يقترب خطوة بخطوة من الطريق الإلهي الحقيقي. ومع ذلك، البشري الذي يزرع ليصبح إله سيواجه حتما عقاب السماء. عندما تصل الى ذروة المستوى التاسع من عالم المحنة الإلهي، وتتقدم خطوة الى الأمام دون توقف، سينزل برق المحنة”

كما أشارت مو شوانيين بخفة إلى الأمام، اندفعت الأضواء الزرقاء وهالتها إلى وسط حواجب يون تشي.

“ولكن من الجدير بالملاحظة ان المحنة السماوية التي تواجهه الممارس العميق عندما يحاول الخروج من عالم المحنة الإلهي ليست هي نفسها تماما. كلما زادت موهبتك الفطرية، كلما زاد حسد السماء منك. وسيواجه أكثر من تسعين في المائة من الممارسين العميقين المرحلة الأولى من صعق المحنة، ولكن أولئك الذين يتمتعون بمواهب عالية للغاية سيجتمعون مع مرحلة ثانية أو حتى مع مرحلة أعلى. علاوة على ذلك، ستتضاعف قوة المحنة مع كل زيادة في المرحلة”

بدأت الأمواج تندفع بشكل مفاجئ على بحيرة الصقيع السفلي السماوية عندما انطلقت الهالات الفوضوية من كل مكان، وحتى من داخل البحيرة السماوية، باتجاه يون تشي. اختفت الهالة الموجودة على جسد يون شي للحظة، ثم انفجرت مرة أخرى بضراوة واضطرت على الفور إلى إبعاد الماء من حوله، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع دوامة كبيرة من الماء.

“على الرغم من ان أكثر من تسعين في المئة من الممارسين العميقين لا يواجهون سوى المرحلة الاولى من المحنة، لا يزال ستين في المئة منهم تقريبا يموتون تحت قوتها. لذلك، يختار عدد لا يحصى من الممارسين العميقين، الذين أمضوا حياتهم في السير على الدرب العميق ولكنهم يقدّرون حياتهم كثيرا، أن يخمدوا بالقوة قوتهم العميقة في عالم المحنة الإلهي وألا يحاولوا اختراقه أبدا.

وما من شك في أن قوة لهب الغراب الذهبي كانت الأقوى بين الطاقات التي امتلكها يون شي. فمن الواضح ان قوتها تخطت لهب العنقاء بعدما حصل على النسخة الكاملة من سجل الغراب الذهبي العالم المحترق. ولم تكن هناك حاجة حتى لذكر قوة طائر العنقاء الجليدي، التي كانت أضعف الطاقات في حوزته، حيث كانت مدعومة فقط بقطرة واحدة من الدم الإلهي.

هذه هي الأشياء التي قالتها له مو بينغيون أيضا عندما وصل يون تشي لأول مرة إلى عالم الاله. علاوة على ذلك، كان تفسيرها أكثر تفصيلا. ولكن يون تشي لا تزال يستمع بإخلاص إلى كلماتها من البداية إلى النهاية. 

“سيدتي…”

“اما عالم المحنة الإلهي نفسه، فقد ذكرت عنه أيضا من قبل. والسبب الذي دفعني الى اثارة هذا الموضوع هو ان تتذكر بثبات شيئا ما”

هذا هو…

أصبحت لهجة مو شوانيين رهيبة، “في المستقبل، عندما تصل قوتك العميقة إلى ذروتها في المستوى التاسع من عالم المحنة الإلهي وأنت على وشك الاختراق، يجب أن تبلغني على الفور. تأكد ألا تقوم بهذه الخطوة وحدك!”

يون تشي لم يكن على دراية بهالة الدم الإلهي لعنقاء الجليد. في ذلك الوقت، عندما اعترف بأن مو شوانيين سيدته، منح قطرة من الدم الإلهي، والذي كان معروفاً لم يتمكن من الحصول عليه سوى تلاميذها المباشرين.

“انت بشري، ولكن هنالك الكثير جدا من الأشياء التي تتحدى العالم في جسدك. يجب أن تكون على دراية بأن لديك موهبة عالية أيضًا. إذا كنت تريد أن تتخذ هذه الخطوة بتهور عندما يحين الوقت وتتسبب في سقوط المحنة، فستكون بالتأكيد محنة سماوية أقوى بكثير مما سيواجهه الشخص العادي. هل تفهم؟”

بمجموع ست قطرات!

“نعم.” يون تشي أومأ برأسه بشدة “هذا التلميذ سيبقي تعليمات السيدة في ذهنه.” 

“اما عالم المحنة الإلهي نفسه، فقد ذكرت عنه أيضا من قبل. والسبب الذي دفعني الى اثارة هذا الموضوع هو ان تتذكر بثبات شيئا ما”

كان قد دخل لتوه عالم المحنة الإلهي. حتى مع موهبته، سيحتاج الى عشر سنوات على الأقل للوصول الى ذروة عالم المحنة الإلهي.

رفع يون تشي يده ببطء وشعر باندفاع القوة على جسمه وفي عروقه العميقة. “هذا هو … عالم … المحنة … الإلهي …”

“بالإضافة الى ذلك، ينبغي ان تتذكر ايضا انه على الرغم من أن قوة الصقيع أضعف من اللهب، فلا يمكن حتى للهب الغراب الذهبي أو لهب العنقاء ان يقارن بعدد التغييرات الغير منتظمة فيه. والآن بعد ان وصل مستوى ممارستك في قانون إله عنقاء الجليد الى منتهاه، لا يمكنك إلا ان تدرك كيف تستعمله وحدك بينما تحارب مع الآخرين”

وصل مرة أخرى إلى المرحلة المتأخرة من عالم الروح الإلهي … وكانت زراعته قد تقدمت باستمرار حتى وصل إلى ذروة عالم الروح الإلهي.

“فهمت. سيتذكره هذا التلميذ” تجاوب يون تشي باحترام. 

ولكن إذا استطاع الممارس ان يوقظ الإحساس عندما يكون في عالم الأصل الإلهي، ويصل الى الحالة الكاملة في عالم الأصل الإلهي، فسيتمكن من وضع أساس مثالي لا يضاهى لتقدمه المستقبلي في الطريق الإلهي.

“بما انك تذكرت كل شيء، فقم ببعض التحضيرات واذهب الى عالم إله السماء الخالدة للمشاركة في مؤتمر الإله العميق الذي كان يشغل بالك منذ وقت طويل. مؤتمر الإله العميق سيُعقد في غضون ثلاثة أيام”

لم يكن هناك أي تحذير من أشعة الضوء السبعة الباردة التي كانت قادمة صوب ظهر يون شي. كما لو أنهم خرجوا فجأة من صدع في الفضاء. إدراكه الروحي لم يستشعرهم على الإطلاق، لكن جسده كان يتفاعل أسرع من إدراكه الروحي الذي كان ليدرك وجود الأشعة. وسرعان ما استدار يون تشي في السماء، ولكن قبل أن يتمكن من قول أي شيء، سقط تحت قوة لا تقاوم، بعد أن اصطدم عنوة بالبحيرة السماوية.

كانت نغمة صوت مو شوانيين واضحة للغاية، ولكن كلماتها جعلت يون تشي يقفز على الفور من البحيرة السماوية وكأنه ضربه البرق. “ماذا؟ ثلاثة … ثلاثة أيام !؟ “

قالت مو شوانيين بلهجة صارمة “السيدة لن تساعدك في التعامل مع هذه القطرات الست من الدم الإلهي. يجب أن تقوم بصقلها بنفسك! الدم الإلهي لعنقاء الجليد يحتوي على قوانين الصقيع العليا التي يمكن فهمها فقط إذا قمت بصقلها بنفسك. وهي ايضا افضل فرصة لك لتدخل الى عالم المحنة الإلهي!”

بواسطة :

بحيرة الصقيع السفلي السماوية كانت المكان الأول المقدّس في عالم اغنية الثلج دون أدنى شك. في طائفة عنقاء الجليد الإلهية، حتى تلاميذ القاعة الإلهية سيعتبرونه معروفا عظيما أن يكونوا قادرين ولو لمرة واحدة على دخول بحيرة الصقيع السفلي السماوية خلال حياتهم

AhmedZirea


صار الصوت بجانب اذنه غير واضح. كما لم يعر يون تشي أي قدر من الاهتمام لأي شيء آخر أثناء تركيزه بالكامل على القطرات الست للدم الإلهي لعنقاء الجليد.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط