نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Against the Gods 1287

الاختيار الذي منحته السموات

الاختيار الذي منحته السموات

تنهد، السماء كانت حقاً جيدة جداً لـ شيا تشينغيو.

1287 – الاختيار الذي منحته السموات

أما الفكرة القائلة ان “قلب الزجاج المصقول” يمنح حماية السموات، فقد كانت المنطقة الالهية الشرقية بكاملها مقتنعة بها، حتى ان العوالم الملكية كانت مقتنعة بذلك اكثر من باقي العوالم. وحتى عندما كانت ياسمين في قارة السماء العميقة، فقد ذكرت له بوضوح شديد من قبل عندما تحدثت عن هذا الموضوع، أن هناك هيئة تلقت بالفعل حماية السماوات ذاتها. حتى بعد اختفاء شيا تشينغيو، قالت ياسمين له أكثر من مرة أن شيا تشينغيو محمية من السماء نفسها لذلك لم يكن بحاجة إلى القلق بشأنها على الإطلاق.

“السماح لكِ بخلافة … إمبراطور إله القمر؟” شعر يون تشي مرة أخرى بالحيرة إزاء كلمات شيا تشينغيو “لماذا؟ “

كآبة عميقة وحزينة لمعت في عيون شيا تشينغيو، شعرها الطويل الناعم يتساقط بخفة على كتفيها المعطرة وصدرها. كان ضوء القمر الباهت في القصر السماوي ينير أمينة أحلامها الخيالية: “طيلة حياتي كنت أسكب كل شيء في الطريق العميق، لذا كنت أحلم أيضاً برؤية حدود المكان الذي يمكن أن تأخذني إليه الطريق العميق. حتى لو تعبت طوال حياتي، قد لا اتمكن من تحقيق هذا الهدف. ولكن إذا ورثت القوة الإلهية التي يتمتع بها ابي بالتبني، فسأكون قادرة على تحقيق هذه الأمنية بين ليلة وضحاها”

إمبراطور إله القمر كان له أبناؤه وبناته، حتى أنه كان له أحد عشر آلهة القمر الأخرى. إذن لماذا يريد شيا تشينغيو، التي وصلت إلى عالم الاله قبل بضع سنوات فقط، أن تخلف مركزه كإمبراطور إله القمر؟ علاوة على ذلك، ودون ذكر حقيقة أنها كانت فقط “ابنته بالتبني”، أظهرت هالة طاقتها العميقة أنها لم تكن إلا في المرحلة الأولى من عالم الروح الإلهي وأنها لم تكن حتى أقوى من يون تشي. وبالمقارنة مع الكلمتين “إمبراطور إله”، الذي وحده هالته يمكن أن تقمع السماء والأرض، كان شيئا لا يمكن أن يجمع معا على الإطلاق.

إذا قال أحد أن هناك من يستطيع أن يهزم إمبراطور إله القمر، فإن يون تشي سيصدق ذلك الشخص بالتأكيد. عاهل التنين يستطيع هزيمته وشياني فانتيان يستطيع فعل ذلك أيضاً.

هل يمكن أن يكون هذا بسبب “قلب الزجاج المصقول”؟

كان ذلك …

أي نوع من الوجود كان عالم إله القمر؟ فقد كانت احدى العوالم الملكية الاربعة في المنطقة الالهية الشرقية، عالم له تاريخ وتراث يناهز المليون سنة. لم يكن لـ شيا تشينغيو روابط دم أو علاقات عميقة مع عالم إله القمر… إذن كيف سمحوا لها أن تصبح إمبراطور إله القمر لأنها تملك قلب الزجاج المصقول؟ كان الأمر أشبه بتمرير عالم إله القمر الشاسع إلى دخيل. ألم تكن فكرة سخيفة وحمقاء؟

لو كانت يوي ووغو رجلاً واقعاً بين امرأتين، لما كان اختياره مؤلماً على الإطلاق، بل وكان من الممكن أن يتحول إلى أفضل نتيجة ممكنة. ولكن لأنها امرأة، مهما فعلت أو اختارت، في نظر العالم، فسيأتي ذلك إلى الأبد مع تسميات “ملطخة” و “خطيئة”… حتى لو لم يكن كل هذا ذنبها على الأقل، حتى لو كان إمبراطور إله القمر لم يكرها لها لهذا من قبل.

“هنالك أسباب كثيرة لذلك.” قالت شيا تشينغيو “السبب الأول يعود لقلبي الزجاج المصقول. الثاني يعود لجسدي التاسع المثالي العميق. الثالث قد يكون لأنني ابنة أمي. لكن السبب الأكثر أهمية هو… لم يكن امام ابي بالتبني خيار آخر”

ولكن، إذا لم تفعل ما فعلته، فإنها ستظلم أيضا يون تشي الذي “عاد من الموت”.

يون تشي أصبح أكثر ذهولاً بعد أن سمع هذه الكلمات: “أستطيع أن أفهم الجزء الذي يتحدث عن قلب الزجاج المصقول. في الماضي، أصبح عالم السماء الخالدة عالم ملكي لأن السلف الذي أسسها كان يمتلك قلباً من الزجاج المصقول. إذا كنتِ ستصيرين امبراطور إله القمر، فربما تسمح لعالم إله القمر ان ينال ما يُدعى ‘حماية السموات’. لكن … “

لكي يصبح المرء إمبراطورا إله، لا بد أن تكون زراعته على الطريق الإلهي قد وصلت إلى حدود عالم السيد الإلهي. على الرغم من أن يون تشي لم يفهم مدى قوة هذه العالم في واقع الأمر، فقد أدرك أن الموت سوف يكون أصعب من محاولة الوصول إلى السماء بمجرد بلوغك ذلك المستوى.

“ان السبب الرئيسي وراء كون العوالم الملكية قوية جدا هو وجود تراث فريد داخل كل عالم. فهذه الميراث يضمن ان هذه العوالم الملكية تملك اعلى مستوى من القوة وترسّخ نفوذها بعمق.” تابعت شيا تشينغيو كلامها “علاوة على ذلك، اذا اردت ان تحصل على اعتراف قوة اله القمر وتحصل على ميراث، فالمرء يحتاج إما الى موهبة فطرية عالية جدا او الى التوافق الكافي”

عينان شيا تشينغيو الجميلتان لمحتا نحوه وكانت هناك حيرة طفيفة بداخلها.

كانت هذه نقطة أدركها يون تشي لفترة طويلة. آلهة نجوم لعالم إله النجم وآلهة القمر لعالم إله القمر كانوا نفس بعض.

“تشينغيو” قال يون تشي فجأة “إن إمبراطور إله القمر، ملك عالم ملكي، شيء لا يجرؤ أغلب الناس حتى على الحلم به. ولكن، نظراً لمزاجك، هل كنتِ حقاً على استعداد لخلافة منصبه؟ ام انكِ تحاولين ان تسديد هذا الدين الذي تدينين به لأبيكِ بالتبني؟”

“ورث أبي بالتبني قوة إله القمر لأقوى قمر ‘البرج الأرجواني’. ولكن من بين جميع ذرية ابي بالتبني، لا يوجد طفل واحد يملك المؤهلات اللازمة للحصول على اعتراف بأي واحد من قوة إله القمر. لذلك كان من الطبيعي ألا يرث احد ايضا القوى الالهية لبرجه الارجواني. لكنَّ ‘جسدي التاسع المثالي العميق’ يسمح لي ان اكون ملائمة كاملا لأي نوع من القوة”

“لا” يون تشي هز رأسه في هذه اللحظة قائلاً: “على الرغم من أنني لست إمبراطور إله القمر، ولو كان الأمر هكذا حقا، فربما لم تكن كلماته لتعزيك. أنتِ في الحقيقة الاختيار الأكثر مثالية الذي أعطته السماوات له. حتى لو كان حقا أحد المنحدرين منه يستطيع ان يرث قوته الالهية، فسيظل على الأرجح يختارك انتِ أيضا”

“قال لي ابي بالتبني انني خياره الوحيد، وأنني الخيار الكامل الذي انهته له السموات”

حتى لو اباطرة إله الثلاثة الآخرون في المنطقة الالهية الشرقية توحدوا في أيديهم لمحاولة قتله، سيكون ذلك عبثا ما لم يكن امبراطور إله القمر نفسه، يسعى الى القتال حتى الموت. لو لم يكن الامر كذلك ولم يكن راغبا في ذلك، فلن يتمكن حتى اباطرة إله الثلاثة مجتمعين من قتله.

قام يون تشي بتجعد حواجبه وهو يتكلم بصوت محيّر، “هل يمكن أن يكون أبوكي بالتبني قد تعب من كونه إمبراطور إله القمر؟ بالاضافة الى ذلك، قد يظهر شخص يتوافق مع قوته بين ذريته، في نهاية المطاف، لمَ كان متلهفا الى اتخاذ قرار كهذا”

بواسطة :

“…” شيا تشينغيو تنهدت رثاء كئيب. بعد فترة طويلة فقط همست بهدوء “لأن وقت أبي بالتبني … لم يتبقى منه الكثير أيضاً.”

كل تلك السنوات، عندما ذكرت ياسمين الأمر له، أعطته تفسيراً بسيطاً. وقالت إن الشخص الذي يملك الجسد التاسع المثالي العميق سيكون له عالم صغير داخل عروقه العميقة يمكنه أن يتجاوز القوانين الطبيعية وحدود العوالم. ولهذا السبب ايضا استطاعت ان تزرع الفن الالهي لقانون إله العنقاء الجليدي في قصر السحابة المتجمدة الخالدة رغم انها لم تكن تملك سلالة العنقاء الجليدية.

صُعق يون تشي بهذه الكلمات حين أجاب بصوت مندهش: “ماذا قلتِ؟”

كان سيزيل الإذلال الذي عانى منه إمبراطور إله القمر منذ تلك السنوات وكان ذلك سيحل العبء الذي كانت تحمله يوي ووغو في قلبها ويسمح لها بالمرور بسلام إلى العالم الآخر. كان ذلك ليحقق الرغبات الأخيرة لإمبراطور إله القمر ويوي ووغو، بينما يرسي أسس الخطة التي ستسمح لـ شيا تشينغيو أن تخلفه كإمبراطور إله القمر القادم.

عيون شيا تشينغيو ضبابية عندما أخطأوا وكانت تعرف ما يمثله رحيلها حقا. وقد دمرت تماما كل كرامة أبيها بالتبني، ودمرت آماله، وحطمت الأمنية الأخيرة لأمها وله…

“…” شيا تشينغيو تنهدت رثاء كئيب. بعد فترة طويلة فقط همست بهدوء “لأن وقت أبي بالتبني … لم يتبقى منه الكثير أيضاً.”

كانت تعلم أنها ستقع تحت شعورها بالذنب تجاه والدها بالتبني لبقية حياتها.

يون تشي “…” (هل كانت حقا بهذه الدقة؟)

ولكن، إذا لم تفعل ما فعلته، فإنها ستظلم أيضا يون تشي الذي “عاد من الموت”.

“سبعة عشر ألف سنة” أجابته شيا تشينغيو.

اليوم فقط أدركت حقيقة كم كان مؤلماً لأمها عندما اتخذت قرارها منذ كل تلك السنوات. بغض النظر عمن تختاره، سيكون من الخطأ. بغض النظر عمن تختاره سيظل خطيئة.

AhmedZirea

لكنها كانت محظوظة ايضا، لأن الشخص الذي كان ينبغي ان يلومها ويبغضها اكثر كان قد اغدقها حقا بمحبة حقيقية “لا يصدأ”

1287 – الاختيار الذي منحته السموات

لو كانت يوي ووغو رجلاً واقعاً بين امرأتين، لما كان اختياره مؤلماً على الإطلاق، بل وكان من الممكن أن يتحول إلى أفضل نتيجة ممكنة. ولكن لأنها امرأة، مهما فعلت أو اختارت، في نظر العالم، فسيأتي ذلك إلى الأبد مع تسميات “ملطخة” و “خطيئة”… حتى لو لم يكن كل هذا ذنبها على الأقل، حتى لو كان إمبراطور إله القمر لم يكرها لها لهذا من قبل.

“قال لي ابي بالتبني انني خياره الوحيد، وأنني الخيار الكامل الذي انهته له السموات”

ولا شك في أن هذا مثال لأعظم مأساة.

“علاوة على ذلك، وبالنظر إلى ‘قلب الزجاج المصقول’، فإن ذلك سيمنح حماية السموات في عيون العالم. لذا إذا أصبحتِ إمبراطور إله القمر، هو من الطبيعي أن يكون ذلك لأنكِ يمكن أن تجعلي عالم إله القمر تحت نفس الحماية. بالنسبة الى إمبراطور إله القمر، ربما لم يكن هنالك شيء أهم من مستقبل عالم إله القمر”.

“تشينغيو، كم عمر والدك بالتبني الآن؟” من الواضح أن يون تشي لم يلاحظ حالة الاضطراب الكامل التي يعاني منها قلب شيا تشينغيو عندما طرح سؤالا بعد أن فكر في أمر ما لفترة من الوقت.

بعد كل شيء، فقد كان أمامهم مثال ضخم: عالم السماء الخالدة التي لا تزال قائمة على قمة المنطقة الالهية الشرقية حتى يومنا هذا. حتى أنه وضع فوق عالم إله القمر الذي له تاريخ أطول مما كان عليه، لذا من الصعب على أي شخص أن ينساه حتى لو أراد ذلك.

“سبعة عشر ألف سنة” أجابته شيا تشينغيو.

“كان هذا ‘سرّ سماوي’ تسلّمه قبل خمس سنوات. وكان هذا يعني أيضا أن، الآن، إمبراطور إله القمر لم يتبق له سوى خمس سنوات أخرى للعيش … إذا تحققت النبوة.”

“إذن لا يجب أن يكون هذا هو الحال” جعد يون تشي حواجبه “فقد سمعت سيدتي تقول لي، بمجرد وصولك إلى المستوى الذي بلغه إمبراطور إله القمر، فإن عمرك سوف يكون خمسين ألف عام، بل وقد يكون أطول من ذلك. حتى ان عالم إله القمر لم يبلغ بعد نصف عمره، فكيف ‘لم يتبق له وقت كثير’؟ ”

لقد بقي مُركّزاً بالكامل على رواية شيا تشينغيو. لكنه قد نسي أن كل هذه الأشياء قد دمرت بالكامل… أن كل هذه الأشياء قد دمرت بالكامل…

كان صوت شيا تشينغيو ناعما كالقطن عندما همست: “نبوة سماوية”

في هذه اللحظة، أدرك يون شي تماماً لماذا قالت شيا تشينغيو إن مراسم الزواج هذه هي أكثر ما يمكن أن يشهده شعب عالم إله القمر.

“إيه …” اتسعت عيون يون تشي بشكل كبير قبل أن يرتعش فمه بعنف، “هيه، كنت أعتقد في الواقع أن الأمر خطير. لكن اتضح أنهم مجموعة من المحتالين العجايز. هل تعنون انكم جميعا تصدقون كلمات هؤلاء المحتالين العجايز؟ “

“لم أكن أريد أن أخالف رغبات أبي بالتبني، ولكن جزءاً من ذلك كان حقاً إرادتي الشخصية.” قالت شيا تشينغيو

كان من الطبيعي أن يكون يون تشي مقتنعا بأن عالم السرّ السماوي مليئ بحفنة من “المحتالين العجايز”. فقد خرج من المحنات التسع التي نزلت من السماء سالم تماما بسبب قوته إله الشر. ومع ذلك، شيوخ السر السماوي الثلاثة ذكروا انه كان “طفل السموات”. وعلى الرغم من أن ذلك حل مشكلة عويصة بالنسبة له، فقد دفع يون تشي إلى وصفهم بصفة دائمة بأنهم “المحتالين العجايز”.

ومع ذلك، على الرغم من كل الأسباب، فإن جميع العوالم النجمية العظيمة في المنطقة الإلهية الشرقية آمنت إيمانا شديدا بـ “الأسرار السماوية” و “نبوءات” عالم السرّ السماوي، وشمل ذلك العوالم الملكية الأربعة العظيمة. خلال مؤتمر الاله العميق، جُلس أيضا شيوخ السر السماوي الثلاثة مع العوالم الملكية.

لكن من كان يظن أن العالم الرائع داخل عروقها العميقة يمكن أن يكون في الواقع وسيط مثالي لأي قوة …

“في كل آلاف السنين، كان أبي بالتبني يزور شخصيا عالم السرّ السماوي، وفي كل مرة يتلقى فيها نبوة، تتحقق بالتأكيد، دون أي استثناءات على الإطلاق”

ولكن، إذا لم تفعل ما فعلته، فإنها ستظلم أيضا يون تشي الذي “عاد من الموت”.

يون تشي “…” (هل كانت حقا بهذه الدقة؟)

لكن إذا قال أحد أن إمبراطور إله القمر يمكن أن يقتل بواسطة شخص ما، فربما لم يكن هناك أحد في هذا الكون كله قد يصدق ذلك، ناهيك عن يون تشي.

“آخر مرة زار فيها عالم السرّ السماوي كان قبل خمس سنوات. وحصل هناك على سر سماوي أخبره أنه خلال السنوات العشر القادمة سيموت لا محالة.”

حتى لو اباطرة إله الثلاثة الآخرون في المنطقة الالهية الشرقية توحدوا في أيديهم لمحاولة قتله، سيكون ذلك عبثا ما لم يكن امبراطور إله القمر نفسه، يسعى الى القتال حتى الموت. لو لم يكن الامر كذلك ولم يكن راغبا في ذلك، فلن يتمكن حتى اباطرة إله الثلاثة مجتمعين من قتله.

“كان هذا ‘سرّ سماوي’ تسلّمه قبل خمس سنوات. وكان هذا يعني أيضا أن، الآن، إمبراطور إله القمر لم يتبق له سوى خمس سنوات أخرى للعيش … إذا تحققت النبوة.”

“تشينغيو، كم عمر والدك بالتبني الآن؟” من الواضح أن يون تشي لم يلاحظ حالة الاضطراب الكامل التي يعاني منها قلب شيا تشينغيو عندما طرح سؤالا بعد أن فكر في أمر ما لفترة من الوقت.

“هذا غير ممكن!” هز يون تشي رأسه برفضه القاطع لهذه الفكرة. “إن عمر إمبراطور إله القمر الذي عاشه أبعد ما يكون عن النهوض، وقد رأيته اليوم في ذلك، وحيويته وتدفق طاقاته لا يمكن أن يكونا أفضل من ذلك. إذا واحد كان ان يخمن بأنه قد يقتل من قبل شخص ما… من في هذا العالم سيكون قادر على قتل إمبراطور إله؟”

أما الفكرة القائلة ان “قلب الزجاج المصقول” يمنح حماية السموات، فقد كانت المنطقة الالهية الشرقية بكاملها مقتنعة بها، حتى ان العوالم الملكية كانت مقتنعة بذلك اكثر من باقي العوالم. وحتى عندما كانت ياسمين في قارة السماء العميقة، فقد ذكرت له بوضوح شديد من قبل عندما تحدثت عن هذا الموضوع، أن هناك هيئة تلقت بالفعل حماية السماوات ذاتها. حتى بعد اختفاء شيا تشينغيو، قالت ياسمين له أكثر من مرة أن شيا تشينغيو محمية من السماء نفسها لذلك لم يكن بحاجة إلى القلق بشأنها على الإطلاق.

إذا قال أحد أن هناك من يستطيع أن يهزم إمبراطور إله القمر، فإن يون تشي سيصدق ذلك الشخص بالتأكيد. عاهل التنين يستطيع هزيمته وشياني فانتيان يستطيع فعل ذلك أيضاً.

“تشينغيو” قال يون تشي فجأة “إن إمبراطور إله القمر، ملك عالم ملكي، شيء لا يجرؤ أغلب الناس حتى على الحلم به. ولكن، نظراً لمزاجك، هل كنتِ حقاً على استعداد لخلافة منصبه؟ ام انكِ تحاولين ان تسديد هذا الدين الذي تدينين به لأبيكِ بالتبني؟”

لكن إذا قال أحد أن إمبراطور إله القمر يمكن أن يقتل بواسطة شخص ما، فربما لم يكن هناك أحد في هذا الكون كله قد يصدق ذلك، ناهيك عن يون تشي.

ولكن، إذا لم تفعل ما فعلته، فإنها ستظلم أيضا يون تشي الذي “عاد من الموت”.

لكي يصبح المرء إمبراطورا إله، لا بد أن تكون زراعته على الطريق الإلهي قد وصلت إلى حدود عالم السيد الإلهي. على الرغم من أن يون تشي لم يفهم مدى قوة هذه العالم في واقع الأمر، فقد أدرك أن الموت سوف يكون أصعب من محاولة الوصول إلى السماء بمجرد بلوغك ذلك المستوى.

لكن من كان يظن أن العالم الرائع داخل عروقها العميقة يمكن أن يكون في الواقع وسيط مثالي لأي قوة …

حتى لو اباطرة إله الثلاثة الآخرون في المنطقة الالهية الشرقية توحدوا في أيديهم لمحاولة قتله، سيكون ذلك عبثا ما لم يكن امبراطور إله القمر نفسه، يسعى الى القتال حتى الموت. لو لم يكن الامر كذلك ولم يكن راغبا في ذلك، فلن يتمكن حتى اباطرة إله الثلاثة مجتمعين من قتله.

لكنها كانت محظوظة ايضا، لأن الشخص الذي كان ينبغي ان يلومها ويبغضها اكثر كان قد اغدقها حقا بمحبة حقيقية “لا يصدأ”

“لكن أبي بالتبني يؤمن. علاوة على ذلك، حتى قبل الذهاب إلى عالم السرّ السماوي في ذلك الوقت، كان لديه هاجس مماثل.”

بسبب ظهوره، بسبب إختيار شيا تشينغيو، كل هذا الآن أصبح خراباً …

“مهما كانوا دقيقين من قبل، هذا النوع من الأشياء هو شيء لا تحتاج حتى لتصديقه.” يون تشي لا يزال يهز رأسه قبل أن يتلفظ بلعنة تحت أنفاسه، “هؤلاء المحتالون الثلاثة، إن خداعهم هذا لا يعرف حدودا حقا”.

لكن إن نقل مركزه إلى إمبراطورة إله القمر، فسيكون أمراً مختلفاً تماماً. على الرغم من أنه سوف تظل هناك مقاومة واعتراضات، فإنها بلا شك سوف تكون أقل من عشرة أو ربما مائة ضعف ما كان ليحدث في السيناريو الآخر.

“إذا لم يحدث ذلك فمن الطبيعي أن يكون هذا هو الأفضل على الإطلاق” قالت شيا تشينغيو وهي تتنهد الصعداء والكآبة “لكن أبي بالتبني هو إمبراطور إله القمر، وهو يؤمن بها، لذا فهو يحتاج إلى القيام بأفضل التحضيرات الممكنة قبل أن يحدث”

ومع ذلك، على الرغم من كل الأسباب، فإن جميع العوالم النجمية العظيمة في المنطقة الإلهية الشرقية آمنت إيمانا شديدا بـ “الأسرار السماوية” و “نبوءات” عالم السرّ السماوي، وشمل ذلك العوالم الملكية الأربعة العظيمة. خلال مؤتمر الاله العميق، جُلس أيضا شيوخ السر السماوي الثلاثة مع العوالم الملكية.

“بالنسبة الى ابي بالتبني، كان أهم شيء هو إيجاد شخص يخلفه. لكن بين ذريته لم يكن هناك واحد يمكنه أن يخلف مكانه كإمبراطور إله. علاوة على ذلك، لم يستطع ان يجد في كامل عالم الاله شخصا واحدا ينسجم مع القوة الإلهية لـ ‘البرج الأرجواني’ “

“لذا انتهى به المطاف ليختارني”

“لذا انتهى به المطاف ليختارني”

ومع ذلك، على الرغم من كل الأسباب، فإن جميع العوالم النجمية العظيمة في المنطقة الإلهية الشرقية آمنت إيمانا شديدا بـ “الأسرار السماوية” و “نبوءات” عالم السرّ السماوي، وشمل ذلك العوالم الملكية الأربعة العظيمة. خلال مؤتمر الاله العميق، جُلس أيضا شيوخ السر السماوي الثلاثة مع العوالم الملكية.

“على الرغم من ان ابي بالتبني قال اني افضل خيار له، عرفت ان هذا الخيار أُجبر على اتخاذه بسبب عجزه”

“علاوة على ذلك، وبالنظر إلى ‘قلب الزجاج المصقول’، فإن ذلك سيمنح حماية السموات في عيون العالم. لذا إذا أصبحتِ إمبراطور إله القمر، هو من الطبيعي أن يكون ذلك لأنكِ يمكن أن تجعلي عالم إله القمر تحت نفس الحماية. بالنسبة الى إمبراطور إله القمر، ربما لم يكن هنالك شيء أهم من مستقبل عالم إله القمر”.

“لا” يون تشي هز رأسه في هذه اللحظة قائلاً: “على الرغم من أنني لست إمبراطور إله القمر، ولو كان الأمر هكذا حقا، فربما لم تكن كلماته لتعزيك. أنتِ في الحقيقة الاختيار الأكثر مثالية الذي أعطته السماوات له. حتى لو كان حقا أحد المنحدرين منه يستطيع ان يرث قوته الالهية، فسيظل على الأرجح يختارك انتِ أيضا”

“أبوكي بالتبني ليس مثلنا. لقد عشنا ما لا يزيد على بضعة عقود، ولكنه عاش بالفعل قرابة عشرين ألف سنة. وبالنسبة لشخص على مستواه، فإن شيئاً مثل العلاقات الأسرية منذ فترة طويلة أصبح نحيفاً وغير مرتاح. بالنسبة له، الشيء الأكثر أهمية بلا شك هو عالم إله القمر الذي تعهد له بكل حياته. وبما انه هو امبراطور إله القمر، فلا شك ان وجود عالم إله القمر في قلبه يفوق كل شيء آخر بكثير”

عينان شيا تشينغيو الجميلتان لمحتا نحوه وكانت هناك حيرة طفيفة بداخلها.

“بالنسبة الى ابي بالتبني، كان أهم شيء هو إيجاد شخص يخلفه. لكن بين ذريته لم يكن هناك واحد يمكنه أن يخلف مكانه كإمبراطور إله. علاوة على ذلك، لم يستطع ان يجد في كامل عالم الاله شخصا واحدا ينسجم مع القوة الإلهية لـ ‘البرج الأرجواني’ “

“أبوكي بالتبني ليس مثلنا. لقد عشنا ما لا يزيد على بضعة عقود، ولكنه عاش بالفعل قرابة عشرين ألف سنة. وبالنسبة لشخص على مستواه، فإن شيئاً مثل العلاقات الأسرية منذ فترة طويلة أصبح نحيفاً وغير مرتاح. بالنسبة له، الشيء الأكثر أهمية بلا شك هو عالم إله القمر الذي تعهد له بكل حياته. وبما انه هو امبراطور إله القمر، فلا شك ان وجود عالم إله القمر في قلبه يفوق كل شيء آخر بكثير”

“إيه …” اتسعت عيون يون تشي بشكل كبير قبل أن يرتعش فمه بعنف، “هيه، كنت أعتقد في الواقع أن الأمر خطير. لكن اتضح أنهم مجموعة من المحتالين العجايز. هل تعنون انكم جميعا تصدقون كلمات هؤلاء المحتالين العجايز؟ “

“…” كانت كلمات يون تشي شيئا فهمته شيا تشينغيو جيدا.

“السماح لكِ بخلافة … إمبراطور إله القمر؟” شعر يون تشي مرة أخرى بالحيرة إزاء كلمات شيا تشينغيو “لماذا؟ “

“ليس هناك خلفاء مناسبين بين ذريته لذا هو حقا يمكن أن ينقل لقب ملك العالم إلى واحد من آلهة القمر الأخرى. لكنَّ قوته الالهية ‘البرج الأرجواني’ ليست الاقوى فحسب، بل هي أيضا قوة رافقته معظم حياته. لذلك من الطبيعي ان يأمل ان تستمر القوة التي رافقته طوال حياته في الحكم حتى بعد موته. وإذا كان بإمكانك حقا ان ترثيه بتوافق كاملا، حينئذ سيمتلئ ابوكي بالتبني فرحا غامر”

“مهما كانوا دقيقين من قبل، هذا النوع من الأشياء هو شيء لا تحتاج حتى لتصديقه.” يون تشي لا يزال يهز رأسه قبل أن يتلفظ بلعنة تحت أنفاسه، “هؤلاء المحتالون الثلاثة، إن خداعهم هذا لا يعرف حدودا حقا”.

كل تلك السنوات، عندما ذكرت ياسمين الأمر له، أعطته تفسيراً بسيطاً. وقالت إن الشخص الذي يملك الجسد التاسع المثالي العميق سيكون له عالم صغير داخل عروقه العميقة يمكنه أن يتجاوز القوانين الطبيعية وحدود العوالم. ولهذا السبب ايضا استطاعت ان تزرع الفن الالهي لقانون إله العنقاء الجليدي في قصر السحابة المتجمدة الخالدة رغم انها لم تكن تملك سلالة العنقاء الجليدية.

بعد كل شيء، فقد كان أمامهم مثال ضخم: عالم السماء الخالدة التي لا تزال قائمة على قمة المنطقة الالهية الشرقية حتى يومنا هذا. حتى أنه وضع فوق عالم إله القمر الذي له تاريخ أطول مما كان عليه، لذا من الصعب على أي شخص أن ينساه حتى لو أراد ذلك.

في الوقت نفسه، كانت أيضا أفضل حاضنة مزدوجة في الكون.

“إن وراثة قوة وعرش أبي بالتبني لن تحقق فقط آمال أبي بالتبني التي ائتمنني عليها، بل ستحقق أيضا حلما كنت أطارده دائما. لذا لم يكن هناك سبب لأرفض”

لكن من كان يظن أن العالم الرائع داخل عروقها العميقة يمكن أن يكون في الواقع وسيط مثالي لأي قوة …

لكن من كان يظن أن العالم الرائع داخل عروقها العميقة يمكن أن يكون في الواقع وسيط مثالي لأي قوة …

تنهد، السماء كانت حقاً جيدة جداً لـ شيا تشينغيو.

“أبوكي بالتبني ليس مثلنا. لقد عشنا ما لا يزيد على بضعة عقود، ولكنه عاش بالفعل قرابة عشرين ألف سنة. وبالنسبة لشخص على مستواه، فإن شيئاً مثل العلاقات الأسرية منذ فترة طويلة أصبح نحيفاً وغير مرتاح. بالنسبة له، الشيء الأكثر أهمية بلا شك هو عالم إله القمر الذي تعهد له بكل حياته. وبما انه هو امبراطور إله القمر، فلا شك ان وجود عالم إله القمر في قلبه يفوق كل شيء آخر بكثير”

“علاوة على ذلك، وبالنظر إلى ‘قلب الزجاج المصقول’، فإن ذلك سيمنح حماية السموات في عيون العالم. لذا إذا أصبحتِ إمبراطور إله القمر، هو من الطبيعي أن يكون ذلك لأنكِ يمكن أن تجعلي عالم إله القمر تحت نفس الحماية. بالنسبة الى إمبراطور إله القمر، ربما لم يكن هنالك شيء أهم من مستقبل عالم إله القمر”.

ومع ذلك، على الرغم من كل الأسباب، فإن جميع العوالم النجمية العظيمة في المنطقة الإلهية الشرقية آمنت إيمانا شديدا بـ “الأسرار السماوية” و “نبوءات” عالم السرّ السماوي، وشمل ذلك العوالم الملكية الأربعة العظيمة. خلال مؤتمر الاله العميق، جُلس أيضا شيوخ السر السماوي الثلاثة مع العوالم الملكية.

أما الفكرة القائلة ان “قلب الزجاج المصقول” يمنح حماية السموات، فقد كانت المنطقة الالهية الشرقية بكاملها مقتنعة بها، حتى ان العوالم الملكية كانت مقتنعة بذلك اكثر من باقي العوالم. وحتى عندما كانت ياسمين في قارة السماء العميقة، فقد ذكرت له بوضوح شديد من قبل عندما تحدثت عن هذا الموضوع، أن هناك هيئة تلقت بالفعل حماية السماوات ذاتها. حتى بعد اختفاء شيا تشينغيو، قالت ياسمين له أكثر من مرة أن شيا تشينغيو محمية من السماء نفسها لذلك لم يكن بحاجة إلى القلق بشأنها على الإطلاق.

هل يمكن أن يكون هذا بسبب “قلب الزجاج المصقول”؟

بعد كل شيء، فقد كان أمامهم مثال ضخم: عالم السماء الخالدة التي لا تزال قائمة على قمة المنطقة الالهية الشرقية حتى يومنا هذا. حتى أنه وضع فوق عالم إله القمر الذي له تاريخ أطول مما كان عليه، لذا من الصعب على أي شخص أن ينساه حتى لو أراد ذلك.

كانت هذه نقطة أدركها يون تشي لفترة طويلة. آلهة نجوم لعالم إله النجم وآلهة القمر لعالم إله القمر كانوا نفس بعض.

“خلال السنوات القليلة الماضية التي قضيتها في عالم إله القمر، أعطى اباكي بالتبني فهما كافيا لكِ عن عالم الاله. ربما، من بين كل هذه الأشياء، جزء منه يعود لمشاعره لوالدتك، لكن يجب أن يكون جزء صغير. ان ميراث قوته الالهية ومستقبل عالم إله القمر هو اهم الامور بالنسبة اليه. أنتِ في الحقيقة الاختيار الأكثر كمالاً الذي أنعم له من قبل السموات”

لو كانت يوي ووغو رجلاً واقعاً بين امرأتين، لما كان اختياره مؤلماً على الإطلاق، بل وكان من الممكن أن يتحول إلى أفضل نتيجة ممكنة. ولكن لأنها امرأة، مهما فعلت أو اختارت، في نظر العالم، فسيأتي ذلك إلى الأبد مع تسميات “ملطخة” و “خطيئة”… حتى لو لم يكن كل هذا ذنبها على الأقل، حتى لو كان إمبراطور إله القمر لم يكرها لها لهذا من قبل.

“…” التزمت شيا تشينغيو الصمت لفترة طويلة للغاية، وكأنها كانت تتأمل بصمت في كلمات يون تشي.

“…” التزمت شيا تشينغيو الصمت لفترة طويلة للغاية، وكأنها كانت تتأمل بصمت في كلمات يون تشي.

في هذه اللحظة، أدرك يون شي تماماً لماذا قالت شيا تشينغيو إن مراسم الزواج هذه هي أكثر ما يمكن أن يشهده شعب عالم إله القمر.

1287 – الاختيار الذي منحته السموات

على الرغم من أنها كانت قادرة بالفعل على أن ترث تماما قوة “البرج الأرجواني” الإلهية، وكانت تملك أيضا قلب الزجاج المصقول الذي يمكن أن يمنح حماية السماء على عالم إله القمر، إلا أن وضعها جعلها غير مؤهلة على الإطلاق لتصبح إمبراطور عالم إله القمر.

“آخر مرة زار فيها عالم السرّ السماوي كان قبل خمس سنوات. وحصل هناك على سر سماوي أخبره أنه خلال السنوات العشر القادمة سيموت لا محالة.”

إمبراطور إله القمر كان له أبناء وبنات، عالم إله القمر كان له ولي عهد، آلهة القمر الأخرى والعديد من الفصائل المختلفة. ولو تخطى المرء كل هذه الأمور ونقل العرش إلى “ابنة بالتبني” لم تولد في عالم إله القمر ولم يفهمها أحد حتى ولو كان ذلك بأوامر من إمبراطور إله القمر نفسه، فإن ذلك سيثير بالتأكيد اعتراضا شديدا وعنيفا ورفضا سيهز العالم بأسره… خاصة من ولي العهد.

“ايه؟” يون شي اندهش لذلك.

لكن إن نقل مركزه إلى إمبراطورة إله القمر، فسيكون أمراً مختلفاً تماماً. على الرغم من أنه سوف تظل هناك مقاومة واعتراضات، فإنها بلا شك سوف تكون أقل من عشرة أو ربما مائة ضعف ما كان ليحدث في السيناريو الآخر.

“فهمت” أومأ يون تشي برأسه ببطء، ولكن بينما كان على وشك الاستمرار في الكلام، ارتجف جسده كله بعنف.

كان ذلك …

كآبة عميقة وحزينة لمعت في عيون شيا تشينغيو، شعرها الطويل الناعم يتساقط بخفة على كتفيها المعطرة وصدرها. كان ضوء القمر الباهت في القصر السماوي ينير أمينة أحلامها الخيالية: “طيلة حياتي كنت أسكب كل شيء في الطريق العميق، لذا كنت أحلم أيضاً برؤية حدود المكان الذي يمكن أن تأخذني إليه الطريق العميق. حتى لو تعبت طوال حياتي، قد لا اتمكن من تحقيق هذا الهدف. ولكن إذا ورثت القوة الإلهية التي يتمتع بها ابي بالتبني، فسأكون قادرة على تحقيق هذه الأمنية بين ليلة وضحاها”

“تشينغيو” قال يون تشي فجأة “إن إمبراطور إله القمر، ملك عالم ملكي، شيء لا يجرؤ أغلب الناس حتى على الحلم به. ولكن، نظراً لمزاجك، هل كنتِ حقاً على استعداد لخلافة منصبه؟ ام انكِ تحاولين ان تسديد هذا الدين الذي تدينين به لأبيكِ بالتبني؟”

أي نوع من الوجود كان عالم إله القمر؟ فقد كانت احدى العوالم الملكية الاربعة في المنطقة الالهية الشرقية، عالم له تاريخ وتراث يناهز المليون سنة. لم يكن لـ شيا تشينغيو روابط دم أو علاقات عميقة مع عالم إله القمر… إذن كيف سمحوا لها أن تصبح إمبراطور إله القمر لأنها تملك قلب الزجاج المصقول؟ كان الأمر أشبه بتمرير عالم إله القمر الشاسع إلى دخيل. ألم تكن فكرة سخيفة وحمقاء؟

“لم أكن أريد أن أخالف رغبات أبي بالتبني، ولكن جزءاً من ذلك كان حقاً إرادتي الشخصية.” قالت شيا تشينغيو

“في كل آلاف السنين، كان أبي بالتبني يزور شخصيا عالم السرّ السماوي، وفي كل مرة يتلقى فيها نبوة، تتحقق بالتأكيد، دون أي استثناءات على الإطلاق”

“ايه؟” يون شي اندهش لذلك.

“لم أكن أريد أن أخالف رغبات أبي بالتبني، ولكن جزءاً من ذلك كان حقاً إرادتي الشخصية.” قالت شيا تشينغيو

كآبة عميقة وحزينة لمعت في عيون شيا تشينغيو، شعرها الطويل الناعم يتساقط بخفة على كتفيها المعطرة وصدرها. كان ضوء القمر الباهت في القصر السماوي ينير أمينة أحلامها الخيالية: “طيلة حياتي كنت أسكب كل شيء في الطريق العميق، لذا كنت أحلم أيضاً برؤية حدود المكان الذي يمكن أن تأخذني إليه الطريق العميق. حتى لو تعبت طوال حياتي، قد لا اتمكن من تحقيق هذا الهدف. ولكن إذا ورثت القوة الإلهية التي يتمتع بها ابي بالتبني، فسأكون قادرة على تحقيق هذه الأمنية بين ليلة وضحاها”

“على الرغم من ان ابي بالتبني قال اني افضل خيار له، عرفت ان هذا الخيار أُجبر على اتخاذه بسبب عجزه”

“خلال السنوات القليلة الماضية، اختبرت رحيل احبائي، الكارثة التي حلت بطائفتي، وكادت اخسر حياتي في مناسبات لا تحصى. إذاً أنا بالفعل أفهم تماماً معنى أن تكون ضعيفاً في هذا العالم. أنا لا اريد ان ابقى اشاهد أمورا ‘لا اريد ان تحدث’ تتكشف امام عيني بسبب عجزي”

لكن من كان يظن أن العالم الرائع داخل عروقها العميقة يمكن أن يكون في الواقع وسيط مثالي لأي قوة …

كانت دائما تطارد الطريق العميق وحالتها العقلية هذه السنوات كانت تتغير باستمرار أيضا. ولكنها لم تذكر أن هناك حدثا ضخما تسبب في كل هذه التغييرات، وأن ذلك الحدث كان “وفاة يون تشي”.

كانت دائما تطارد الطريق العميق وحالتها العقلية هذه السنوات كانت تتغير باستمرار أيضا. ولكنها لم تذكر أن هناك حدثا ضخما تسبب في كل هذه التغييرات، وأن ذلك الحدث كان “وفاة يون تشي”.

“إن وراثة قوة وعرش أبي بالتبني لن تحقق فقط آمال أبي بالتبني التي ائتمنني عليها، بل ستحقق أيضا حلما كنت أطارده دائما. لذا لم يكن هناك سبب لأرفض”

“خلال السنوات القليلة الماضية التي قضيتها في عالم إله القمر، أعطى اباكي بالتبني فهما كافيا لكِ عن عالم الاله. ربما، من بين كل هذه الأشياء، جزء منه يعود لمشاعره لوالدتك، لكن يجب أن يكون جزء صغير. ان ميراث قوته الالهية ومستقبل عالم إله القمر هو اهم الامور بالنسبة اليه. أنتِ في الحقيقة الاختيار الأكثر كمالاً الذي أنعم له من قبل السموات”

“فهمت” أومأ يون تشي برأسه ببطء، ولكن بينما كان على وشك الاستمرار في الكلام، ارتجف جسده كله بعنف.

حتى لو اباطرة إله الثلاثة الآخرون في المنطقة الالهية الشرقية توحدوا في أيديهم لمحاولة قتله، سيكون ذلك عبثا ما لم يكن امبراطور إله القمر نفسه، يسعى الى القتال حتى الموت. لو لم يكن الامر كذلك ولم يكن راغبا في ذلك، فلن يتمكن حتى اباطرة إله الثلاثة مجتمعين من قتله.

على الرغم من أن مراسم الزواج التي ستقام في عالم إله القمر اليوم كانت كذبة كبيرة، تماما كما أعلن إمبراطور إله القمر، فإنه كان أهم يوم بالنسبة له، وكان أيضا يوما سيقرر فيه مستقبل عالم إله القمر… لم يكن هذا على الأقل مبالغاً فيه بعد فوات الأوان.

“أبوكي بالتبني ليس مثلنا. لقد عشنا ما لا يزيد على بضعة عقود، ولكنه عاش بالفعل قرابة عشرين ألف سنة. وبالنسبة لشخص على مستواه، فإن شيئاً مثل العلاقات الأسرية منذ فترة طويلة أصبح نحيفاً وغير مرتاح. بالنسبة له، الشيء الأكثر أهمية بلا شك هو عالم إله القمر الذي تعهد له بكل حياته. وبما انه هو امبراطور إله القمر، فلا شك ان وجود عالم إله القمر في قلبه يفوق كل شيء آخر بكثير”

كان سيزيل الإذلال الذي عانى منه إمبراطور إله القمر منذ تلك السنوات وكان ذلك سيحل العبء الذي كانت تحمله يوي ووغو في قلبها ويسمح لها بالمرور بسلام إلى العالم الآخر. كان ذلك ليحقق الرغبات الأخيرة لإمبراطور إله القمر ويوي ووغو، بينما يرسي أسس الخطة التي ستسمح لـ شيا تشينغيو أن تخلفه كإمبراطور إله القمر القادم.

“لكن أبي بالتبني يؤمن. علاوة على ذلك، حتى قبل الذهاب إلى عالم السرّ السماوي في ذلك الوقت، كان لديه هاجس مماثل.”

لم يكن ذلك مجرد احتفال عرس بسيط، بل ان الامور التي تتضمنها إقامة هذا اليوم فاقت كثيرا مخيلة الجميع. إلى إمبراطور إله القمر، إلى يوي ووغو، إلى عالم إله القمر، وإلى شيا تشينغيو… لقد كان هذا حدثا بالغ الأهمية.

لقد بقي مُركّزاً بالكامل على رواية شيا تشينغيو. لكنه قد نسي أن كل هذه الأشياء قد دمرت بالكامل… أن كل هذه الأشياء قد دمرت بالكامل…

لقد بقي مُركّزاً بالكامل على رواية شيا تشينغيو. لكنه قد نسي أن كل هذه الأشياء قد دمرت بالكامل… أن كل هذه الأشياء قد دمرت بالكامل…

كان سيزيل الإذلال الذي عانى منه إمبراطور إله القمر منذ تلك السنوات وكان ذلك سيحل العبء الذي كانت تحمله يوي ووغو في قلبها ويسمح لها بالمرور بسلام إلى العالم الآخر. كان ذلك ليحقق الرغبات الأخيرة لإمبراطور إله القمر ويوي ووغو، بينما يرسي أسس الخطة التي ستسمح لـ شيا تشينغيو أن تخلفه كإمبراطور إله القمر القادم.

بسبب ظهوره، بسبب إختيار شيا تشينغيو، كل هذا الآن أصبح خراباً …

“لا” يون تشي هز رأسه في هذه اللحظة قائلاً: “على الرغم من أنني لست إمبراطور إله القمر، ولو كان الأمر هكذا حقا، فربما لم تكن كلماته لتعزيك. أنتِ في الحقيقة الاختيار الأكثر مثالية الذي أعطته السماوات له. حتى لو كان حقا أحد المنحدرين منه يستطيع ان يرث قوته الالهية، فسيظل على الأرجح يختارك انتِ أيضا”

بواسطة :

إمبراطور إله القمر كان له أبناؤه وبناته، حتى أنه كان له أحد عشر آلهة القمر الأخرى. إذن لماذا يريد شيا تشينغيو، التي وصلت إلى عالم الاله قبل بضع سنوات فقط، أن تخلف مركزه كإمبراطور إله القمر؟ علاوة على ذلك، ودون ذكر حقيقة أنها كانت فقط “ابنته بالتبني”، أظهرت هالة طاقتها العميقة أنها لم تكن إلا في المرحلة الأولى من عالم الروح الإلهي وأنها لم تكن حتى أقوى من يون تشي. وبالمقارنة مع الكلمتين “إمبراطور إله”، الذي وحده هالته يمكن أن تقمع السماء والأرض، كان شيئا لا يمكن أن يجمع معا على الإطلاق.

AhmedZirea


---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط