نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Against the Gods 1386

أمل...

أمل...

“لينغ اير هل وصل الأخ الأكبر يون و ووشين إلى موقعك؟” أُلقي قلبها في حالة من الفوضى العظيمة لذا أرسلت بسرعة نقلا صوتيا إلى سو لينغ اير.

1386 – أمل…

لكنها كانت تدرك تماماً ما إذا كانت “مفاجأة سارة” أو “صدمة مرعبة”.

“انتِ…” اندهاش أنها لم تستطع قمعه ظهر في عيني لين تشينغرو. بعد ذلك، عبرت ابتسامة وجهها، لكن تلك الابتسامة بدت قبيحة ومضطربة بشكل استثنائي، “هههي هههي هههي… لم أكن أتخيل حقاً أن مثل هذه القاعدة والعالم المتواضع سوف يخفيان في الواقع مفاجأة ضخمة وجميلة!”.

من الواضح أن عيون العنقاء مائلة إلى الأسفل. 

لكنها كانت تدرك تماماً ما إذا كانت “مفاجأة سارة” أو “صدمة مرعبة”.

ارتفع صدر فنج شو إير العطر وسقط وهي تلهث بشدة للتنفس. على الرغم من أنها اعتمدت على نيران العنقاء لقمع لين تشينغرو، فإن قوة خصمها العميقة كانت لا تزال أعلى بمستويين من قوتها، لذا كيف كان الأمر سهلاً؟ 

كان لهب العنقاء في العادة خفيف بشكل استثنائي “لهب يغني العالم” ولكن في هذه اللحظة، كان اللهب القرمزي الذي احترق على جسد فنج شو إير عنيفا وشنيعا مثل لهب الغراب الذهبي الذي كان يحترق على جسد يون تشي. علاوة على ذلك، فإن النار التي قد ينبعث منها فنج شو إير كانت على مستوى عال لدرجة أنها كانت مخيفة… احساس مرعب غزا جسد لين تشينغرو، احساس جعلها تخشى من مقابلة فنج شو إير لمدة طويلة جدًا. ولا شك ان هذا الاحساس جعل قلبها يقلق اكثر فأكثر. 

وووش!!

فنج شو إير نادراً ما كانت غاضبة وكانت هذه المرة الثانية في حياتها التي تشعر فيها بنية القتل تجاه شخص آخر. مدّت يدها، النيران في كفّها أطلقت النار مباشرة على صدر لين تشينغرو…

بانج!

“لكن، بالتأكيد لا يمكنكِ أن تكوني بهذه السذاجة لتظنين أنكِ … تستحقين حقًا أن تكوني خصمي؟” لين تشينغرو قالت بابتسامة باردة. ومع ذلك، بغض النظر عما إذا كانت كلماتها أو سلوكها، فإنها كانت خالية تماما من الهدوء والازدراء من قبل …بل على العكس من ذلك، فقد انتابها الآن خوف خافت لن تعترف به البتة.

ولكن في الوقت الحالي، واجهتهم أزمة لا يمكن حلها… ليس فقط لأن يون تشي عانى من إصابات قاتلة، بل أكثر من ذلك لأن أناسا من عالم الاله جاءوا بالفعل إلى هذا الكوكب الصغير!

فنج شو إير لم تتكلم. بدلا من ذلك، ومضت صورة العنقاء في عينيها مرة أخرى. في لحظة، اللهب القرمزي الذي كان محتدماً على جسدها تورم بشكل أكثر إنفجاراً مما خلق عاصفة هائلة من اللهب التي اجتاحت مباشرة نحو لين تشينغرو.

“ماذا حدث؟” اجتاحت الحواس الإلهية جسد يون تشي عندما تعمق صوت روح العنقاء فجأة.

“هم!”

تغيير الموقع وصوت فينغ شيان اير جعل يون ووشين تشعر بالعجز التام وفي ضياع تام. ومع ذلك، في هذه اللحظة، انفتحت فجأة عينان قرمزيتان كبيرتان في الهواء فوقهما، مشعتين ضوءا احمرا نارا في عالم الظلام هذا. صدمت يون ووشين كثيراً حتى أنها أطلقت الصراخ الناعم.

قامت لين تشينغرو بصرّ أسنانها بينما كانت النيران الأرجوانية تحوم حولها. هذه المرة، انطلقت قوتها العميقة بكامل قوتها عندما اشتعلت النيران الارجوانية الكثيفة جدا على ذراعها وحاولت ان تمسكها بقوة وبشدة. 

كما انها نسيت تماما انها هي التي كانت وقحة ومزدرئة منذ البداية، وأنها هي التي اهانتهم اولا، وأنها هي التي آذت احدا اولا.

فلو كانت تعرف ان النيران التي أُضرمت أمامها هي لهب العنقاء، حتى لو كانت لديها ثلاثة اضعاف احشائها، فلن تجرؤ على فعل ذلك.

1386 – أمل…

بينما كانت النيران تقترب من جسدها، تغيَّر تعبيرها على الفور وبشكل جذري اذ أثار دهشتها الشديدة وعدم تصديق بوضوح في أعماق عينيها. ومع ذلك، ردّ فعلها كان سريعا جدا لأن يدها تراجعت الى الوراء بسرعة البرق. مع لفّة سريعة في خصرها، إستعملت مهارة حركية رائعة ولكنها غريبة. إنقلب جسدها جانبًا وتحركت إلى نقطة تبعد أكثر من ثلاثة كيلومترات عن موقعها الأصلي. وفي هذه اللحظة، مدَّت ذراعها بكل قوتها. ملأت النيران الأرجوانية السماء وتحولت على الفور إلى شكل ذئب قبل أن يندفع مباشرة نحو فنج شو إير.

لكنها كانت تدرك تماماً ما إذا كانت “مفاجأة سارة” أو “صدمة مرعبة”.

أقدام فنج شو إير لم تتحرك. ومع تحول ضوء ذراعها، حلقت نيران العنقاء في السماء، فأحرق على الفور الذئب المصنوع من لهب ارجواني… كما لو أنها سحقت الخشب الفاسد.

على الرغم من أن لين تشينغرو أُحرقت بنيران العنقاء وسقطت في البحر، إلا أن فنج شو إير لن تكون ساذجة بحيث تعتقد أنها هُزمت بالفعل. نظراً لقوة لين تشينغرو العميقة، فهي على الأرجح لم تتعرض لأي إصابات خطيرة.

“!!!؟” هذا المشهد جعل هزات تجري عبر جسد لين تشينغرو. فبدا لها كما لو ان خيوط قلبها قُطعت، ولونها يستنزف من وجهها بالخوف والدهشة. كانت مصدومة جداً لدرجة أنها بالكاد تصدق عيناها.

من الواضح أن عيون العنقاء مائلة إلى الأسفل. 

كانت قوة خصمها العميقة في الواقع عند المستوى الثالث فقط من عالم الأصل الإلهي. 

فصار البحر الأزرق يتقلَّب، وغطّت السماء الزرقاء مرة اخرى بضوء ناري. 

ومع ذلك، فقد كان بوسعها بكل سهولة أن تخمد وتحرق النيران الإلهية التي أشعلتها بكل قوتها. 

وووش!!

الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفسر هذا هو أن مستوى فنّ خصمها العميق كان أعلى منها… وفن خصمها الحالي كان أعلى بكثير من فنها الخاص بها أيضا! 

لكن بعد أن أنهت إرسال كلامها القلق، أدركت… انها كانت غير قادرة على النقل؟! 

ممارس عميق من العوالم السفلية إمتلك فنّ عميق أعلى بكثير من فنها… لم تسمع قط مزحة سخيفة كهذه في حياتها كلها!

“هذا كل ما لديكِ” قالت فنج شو إير ببرود.

ومع اندثار اللهب الارجواني المجزأ في الهواء، كان على لين تشينغرو ان تشاهد لهيبها يتبدد الى العدم. لم يكن قلبها الآن مليئاً بالدهشة والخوف فحسب… لأن شعورها العميق كان إذلالا! 

فنج شو إير لكمت يديها أثناء تحديقها الشديد في البحر المموج … كانت قلقة للغاية للذهاب للعثور على يون تشي و يون ووشين، لكنها لم تستطع المغادرة بعد. لأنه أينما ذهبت، تلك المرأة كانت ستتبعها. 

إذلالها الحالي يعادل مقدار السخرية والإزدراء الذي أظهرته لـ فنج شو إير للتو.

كانوا داخل أراضي محاكمة العنقاء.

“هذا كل ما لديكِ” قالت فنج شو إير ببرود.

“هل يمكن أن يكون شخص من ‘ذلك العالم’ ؟” روح العنقاء سألت بصوت عميق. والناس الوحيدون الذين استطاعوا ان يتغلبوا على فنج شو اير هم الناس الذين عاشوا في عالم الاله – العالم الذي يُعتبر اليوم اعلى مستوى من البُعد البدائي للفوضى.

ولا شك أن هذه الكلمات طعنت قلب لين تشينغرو كإبرة مسممة، الأمر الذي جعل وجهها، الذي لا يزال من الممكن اعتباره جميلاً وساحراً، يلوي على الفور. كما أن صوتها أصبح أجش صوتها عندما قالت “هيهي … هيهي هيهي … أنتِ تعتقدين… أنكِ جديرة… قطعة قمامة من العوالم السفلى… هل تعتقين أنكِ جديرة بما فيه الكفاية لتتصرفي بغرور أمامي؟”

وقد شدد بشدة على أنه يجب ألا تجلب يون تشي إلى هنا بمفردها. كان عليها جلب يون ووشين أيضاً.

“قمامة العوالم السفلى… ستكون دائما مجرد قمامة! “

وقد شدد بشدة على أنه يجب ألا تجلب يون تشي إلى هنا بمفردها. كان عليها جلب يون ووشين أيضاً.

ارتفع صدرها بعنف كما تموّجت النيران الارجوانية على جسدها. فقد ظهر في يدها سيف طويل من اليشم، وفي اللحظة التي اشتعلت فيها النيران الارجوانية على سيفها، اشرق فجأة بوهج أرجواني غريب. في اللحظة التي أومض فيها هذا الضوء الأرجواني اندفع نحو فنج شو إير.

فنج شو إير لم تتكلم. بدلا من ذلك، ومضت صورة العنقاء في عينيها مرة أخرى. في لحظة، اللهب القرمزي الذي كان محتدماً على جسدها تورم بشكل أكثر إنفجاراً مما خلق عاصفة هائلة من اللهب التي اجتاحت مباشرة نحو لين تشينغرو.

بووووم!

“لم يفعلوا ذلك أيضًا … ما الذي حدث بالضبط؟”

فصار البحر الأزرق يتقلَّب، وغطّت السماء الزرقاء مرة اخرى بضوء ناري. 

فلو كانت تعرف ان النيران التي أُضرمت أمامها هي لهب العنقاء، حتى لو كانت لديها ثلاثة اضعاف احشائها، فلن تجرؤ على فعل ذلك.

ماذا كانت تعني المعركة بين القوى الإلهية العميقة في هذا العالم؟ لم تكن أقل من كارثة مملوءة بجبروت السماء. وفي غمضة عين، انتشرت الهزات في الفضاء إلى الفضاء بمئات الكيلومترات من حولهم.

حملت بسرعة جهاز نقل صوتي، “شيان إير، أين أنتم جميعاً؟ كيف حال جروح الأخ الأكبر يون؟”

في جنوب السماء العميقة، تطلق أعداد لا تحصى من الوحوش العميقة زئير مرعوب بسبب هذه الهالة العميقة المخيفة. وبعد ذلك، كانوا إما يتهافتون بعنف كالدجاج مقطوع الرأس أو يرتجفون على الارض مرتجفين تماما. فرفع كثيرون رؤوسهم ونظروا الى الجنوب. وانقسمت سماء الجنوب إلى قرمزية وأرجوانية… فأخبرهم شعور يصعب وصفه ان هذا النور الناري شيء لا يفهمونه، نور ناري يمكن ان يخترق حتى قبة السماء.

لم يخطر بباله أن يون تشي سيحضر إلى هنا بهذه السرعة. علاوة على ذلك، لم تكن هذه قطعا “الفرصة” التي كان ينتظرها. 

عندما تصل قوة الشخص العميقة إلى الطريق الإلهي، فحتى الفرق بين المستوى الواحد يعني التفوّق المطلق. ونتيجة لذلك، وحتى في عالم الأصل الإلهي، وهو أول عالم من العوالم السبع الإلهية العميقة، انقسم كل مستوى إلى “عوالم” أصغر توصف بأنها المراحل المبكرة، والمرحلة الوسطى، والمرحلة المتأخرة، والذروة. واستُخدمت هذه “العوالم” الصغيرة لتمييز رتب المرء. لكي نتجاهل الفرق في مستويات القوة الإلهية العميقة… عنت أحد شيئين. السيناريو الأول هو أن الشخص يتمتع بموهبة وكفاءة كبيرتين للغاية، فإما أن يكون فهمه لقوانين ومبادئ الطريق العميق أو قدرته على السيطرة على الطاقة العميقة جيدة بشكل غير عادي. اما السيناريو الثاني فيتمثل في ان جسد المرء او فنه العميق هو اسمى بكثير من الشخص الآخر. كان كل من هذين السيناريوهين نادراً للغاية.

بووووم! رمببب!!

قبل أن يفقد يون تشي قوته العميقة، كان الشخص الوحيد في الكون الذي يستطيع أن يتجاهل الفارق في العوالم الإلهية العميقة وأن يهزم خصمه. ويعزى ذلك أيضا إلى أنه أوفى بكلا السيناريوهين الوارد وصفهما أعلاه. سواء كان الأمر يتعلق بالموهبة أو البنية الجسدية فقد كان شذوذاً شديداً.

فعادت السماء الزرقاء فوق البحر تغمرها من جديد اشعة نارية.

فقد ورث قوة إله الخلق، وكانت عروقا عميقة وكاملة لإله الخلق أيضا. وهكذا، عندما واجه ممارس عميق بالكاد ورث قوة إله حقيقي، كان المعارضون الذين ورثوا على الأكثر بعض السلالات والفنون العميقة… وإذا كانوا في عالم القوة نفسه، يمكن القول انه كان يتنمر عليهم.

“هم!”

لكنه كان الإستثناء الوحيد في هذا الكون. عندما واجهت لين تشينغرو فنج شو إير، التي فاقت نيرانها بشكل واضح نيرانها من حيث الدرجة، كان بوسع المرء أن يقول إن عالمها انقلب رأساً على عقب بالكامل. 

انفجرت فجأة موجة مدّية هائلة دون سابق إنذار وانطلق شعاع من الضوء الأرجواني من الموجة المدّية المنشققة وحلّق مباشرة نحو صدر فنج شو إير… تحت ذلك الضوء الأرجواني، لين تشينغرو وقفت هناك عارية تماماً، وشعرها يطير بشدة وعيونها مليئة بكراهية عنيفة. كما لو أنها كانت تحدق في عدو لا يمكنها التصالح معه أبدًا!

لأنها لم تواجه هذا الوضع حتى في عالم الاله.

من الواضح أن عيون العنقاء مائلة إلى الأسفل. 

بووووم! رمببب!!

“هذا كل ما لديكِ” قالت فنج شو إير ببرود.

كانت منطقة البحر تتقلب وتتقلب بجنون، ومعظم المياه لم تستطع حتى أن تتحول إلى بخار ماء بعد أن تم حرقها فورا إلى لا شيء. 

ارتفع صدر فنج شو إير العطر وسقط وهي تلهث بشدة للتنفس. على الرغم من أنها اعتمدت على نيران العنقاء لقمع لين تشينغرو، فإن قوة خصمها العميقة كانت لا تزال أعلى بمستويين من قوتها، لذا كيف كان الأمر سهلاً؟ 

كان من الجيد أن يكون هذا في البحر. ولو حدثت هذه المعركة في قارة السماء العميقة او في عالم الشياطين الوهمي، لكان احد هذه الاماكن قد تحول الى منطقة كارثة.

ومع اندثار اللهب الارجواني المجزأ في الهواء، كان على لين تشينغرو ان تشاهد لهيبها يتبدد الى العدم. لم يكن قلبها الآن مليئاً بالدهشة والخوف فحسب… لأن شعورها العميق كان إذلالا! 

أضاءت السماء باللون الاحمر والارجواني بينما بقيت قواهم متوقفة مدة طويلة. ولكن بعد ان صرخت العنقاء مخترقة السماء، أُطفئت النيران الارجوانية بقوة. جسد فنج شو إير انقلب مع أعداد كبيرة من “الشياطين اللوتس اللامعة” تزهر في الهواء في غضون ثواني.

منذ عام ونصف، عندما كان يون تشي على وشك ترك عشيرة العنقاء، استدعت روح العنقاء بشكل خاص فينغ شيان اير لإعطائها بعض التعليمات… كلا، بل كان الطلب منها أن تبقى إلى جانب يون تشي في حين يمنحها أيضاً ريشة ذيل العنقاء التي تحتوي على قوة الأبعاد الخاصة. وهذا من شأنه أن يسمح لها ذات يوم، عندما يواجه يون تشي خطراً غير قابل للحل، بأن تحرق على الفور ريشة ذيل العنقاء، وتحضره هو ويون ووشين إلى هنا.

بوووم، بوووم، بوووم، بوووم، بوووم،-

منذ عام ونصف، عندما كان يون تشي على وشك ترك عشيرة العنقاء، استدعت روح العنقاء بشكل خاص فينغ شيان اير لإعطائها بعض التعليمات… كلا، بل كان الطلب منها أن تبقى إلى جانب يون تشي في حين يمنحها أيضاً ريشة ذيل العنقاء التي تحتوي على قوة الأبعاد الخاصة. وهذا من شأنه أن يسمح لها ذات يوم، عندما يواجه يون تشي خطراً غير قابل للحل، بأن تحرق على الفور ريشة ذيل العنقاء، وتحضره هو ويون ووشين إلى هنا.

نصف اللوتس كان قد سحق ولكن النصف الآخر دفن لين تشينغرو في جحيم مشتعل من اللوتس شيطان. فجأةً، أطلقت لين تشينغرو صرخة تعيسة وهي تنطلق مباشرة من السماء التي امتلأت بنور ناري، غارقة في منطقة البحر الهائج التي تحتها.

بانج!

ارتفع صدر فنج شو إير العطر وسقط وهي تلهث بشدة للتنفس. على الرغم من أنها اعتمدت على نيران العنقاء لقمع لين تشينغرو، فإن قوة خصمها العميقة كانت لا تزال أعلى بمستويين من قوتها، لذا كيف كان الأمر سهلاً؟ 

حاولت بسرعة نقل صوت إلى يون ووشين… لكنها واجهت نفس النتيجة بالضبط. 

على الرغم من أن لين تشينغرو أُحرقت بنيران العنقاء وسقطت في البحر، إلا أن فنج شو إير لن تكون ساذجة بحيث تعتقد أنها هُزمت بالفعل. نظراً لقوة لين تشينغرو العميقة، فهي على الأرجح لم تتعرض لأي إصابات خطيرة.

إذلالها الحالي يعادل مقدار السخرية والإزدراء الذي أظهرته لـ فنج شو إير للتو.

لم تقلع في مطاردتها. بدلاً من ذلك نظّمت طاقتها الخاصةَ وتنفست قبل ان تُطلق حواسها الإلهية بسرعة… ومع ذلك لم تتمكن من اكتشاف هالات فينغ شيان اير، يون ووشين، أو يون تشي. 

أقدام فنج شو إير لم تتحرك. ومع تحول ضوء ذراعها، حلقت نيران العنقاء في السماء، فأحرق على الفور الذئب المصنوع من لهب ارجواني… كما لو أنها سحقت الخشب الفاسد.

حملت بسرعة جهاز نقل صوتي، “شيان إير، أين أنتم جميعاً؟ كيف حال جروح الأخ الأكبر يون؟”

على الرغم من أن حس الإله نادراً ما امتد إلى العالم الخارجي، إلا أنه كان يدرك هوية “اختي الإلاهة” التي تحدث عنها فينغ شيان إير.

لكن بعد أن أنهت إرسال كلامها القلق، أدركت… انها كانت غير قادرة على النقل؟! 

ولكن في الوقت الحالي، واجهتهم أزمة لا يمكن حلها… ليس فقط لأن يون تشي عانى من إصابات قاتلة، بل أكثر من ذلك لأن أناسا من عالم الاله جاءوا بالفعل إلى هذا الكوكب الصغير!

حاولت بسرعة نقل صوت إلى يون ووشين… لكنها واجهت نفس النتيجة بالضبط. 

ولا شك أن هذه الكلمات طعنت قلب لين تشينغرو كإبرة مسممة، الأمر الذي جعل وجهها، الذي لا يزال من الممكن اعتباره جميلاً وساحراً، يلوي على الفور. كما أن صوتها أصبح أجش صوتها عندما قالت “هيهي … هيهي هيهي … أنتِ تعتقدين… أنكِ جديرة… قطعة قمامة من العوالم السفلى… هل تعتقين أنكِ جديرة بما فيه الكفاية لتتصرفي بغرور أمامي؟”

“لينغ اير هل وصل الأخ الأكبر يون و ووشين إلى موقعك؟” أُلقي قلبها في حالة من الفوضى العظيمة لذا أرسلت بسرعة نقلا صوتيا إلى سو لينغ اير.

فنج شو إير لكمت يديها أثناء تحديقها الشديد في البحر المموج … كانت قلقة للغاية للذهاب للعثور على يون تشي و يون ووشين، لكنها لم تستطع المغادرة بعد. لأنه أينما ذهبت، تلك المرأة كانت ستتبعها. 

“كلا لم يفعلا ذلك” أجابتها سو لينغ اير. وبسبب نبرة فنج شو إير القلقة توتَّر قلبها، وتغيرت أيضا نبرتها بوضوح: “ماذا حدث؟”

فلو كانت تعرف ان النيران التي أُضرمت أمامها هي لهب العنقاء، حتى لو كانت لديها ثلاثة اضعاف احشائها، فلن تجرؤ على فعل ذلك.

“لم يرسلوا لكِ أي نقل صوتي؟”

“لم يفعلوا ذلك أيضًا … ما الذي حدث بالضبط؟”

كما انها نسيت تماما انها هي التي كانت وقحة ومزدرئة منذ البداية، وأنها هي التي اهانتهم اولا، وأنها هي التي آذت احدا اولا.

“لقد أصيب الأخ الأكبر يون، ووشين إير وشيان إير بجانبه، نحن بحاجة إلى الإسراع والعثور عليهم!”

“لكن، بالتأكيد لا يمكنكِ أن تكوني بهذه السذاجة لتظنين أنكِ … تستحقين حقًا أن تكوني خصمي؟” لين تشينغرو قالت بابتسامة باردة. ومع ذلك، بغض النظر عما إذا كانت كلماتها أو سلوكها، فإنها كانت خالية تماما من الهدوء والازدراء من قبل …بل على العكس من ذلك، فقد انتابها الآن خوف خافت لن تعترف به البتة.

بانج!

AhmedZirea

كانت مشاعرها في حالة من الفوضى بحيث خرجت طاقتها العميقة عن السيطرة، مما جعل يشم نقل الصوت في يدها يتحطم فجأة ويتحول إلى تراب.

كيف يمكن لـ فينغ شيان اير الحالية أن تدخر مجهوداً لتزعج نفسها بشأن “ذلك العالم”؟ في الوقت الحالي، كانت قوة الحياة التي يتمتع بها يون تشي بين ذراعيها ضعيفة وخافتة إلى حد مخيف. إن خففت من طاقتها العميقة ولو للحظة، فقد يموت على الفور. توسلت، “سيدي إله العنقاء، السيد الشاب عانى من إصابات بالغة الخطورة… أتوسل إليك أن تنقذه… عندما أمرتني بملاحقته في ذلك الوقت، أخبرتني أنه إذا كان هناك يوم عندما حياته في خطر أو واجه أزمة غير قابلة للحل، كنت سأحرق ريشة ذيل العنقاء التي منحتني إياها وأحضره هو ووشين إلى هذا المكان… يمكنك بالتأكيد أن تنقذه … أتوسل إليك أن تنقذه بسرعة! “

فنج شو إير لكمت يديها أثناء تحديقها الشديد في البحر المموج … كانت قلقة للغاية للذهاب للعثور على يون تشي و يون ووشين، لكنها لم تستطع المغادرة بعد. لأنه أينما ذهبت، تلك المرأة كانت ستتبعها. 

كان لهب العنقاء في العادة خفيف بشكل استثنائي “لهب يغني العالم” ولكن في هذه اللحظة، كان اللهب القرمزي الذي احترق على جسد فنج شو إير عنيفا وشنيعا مثل لهب الغراب الذهبي الذي كان يحترق على جسد يون تشي. علاوة على ذلك، فإن النار التي قد ينبعث منها فنج شو إير كانت على مستوى عال لدرجة أنها كانت مخيفة… احساس مرعب غزا جسد لين تشينغرو، احساس جعلها تخشى من مقابلة فنج شو إير لمدة طويلة جدًا. ولا شك ان هذا الاحساس جعل قلبها يقلق اكثر فأكثر. 

إحتاجت لقتلها!

كابووووم!!

وووش!!

ارتفع صدر فنج شو إير العطر وسقط وهي تلهث بشدة للتنفس. على الرغم من أنها اعتمدت على نيران العنقاء لقمع لين تشينغرو، فإن قوة خصمها العميقة كانت لا تزال أعلى بمستويين من قوتها، لذا كيف كان الأمر سهلاً؟ 

انفجرت فجأة موجة مدّية هائلة دون سابق إنذار وانطلق شعاع من الضوء الأرجواني من الموجة المدّية المنشققة وحلّق مباشرة نحو صدر فنج شو إير… تحت ذلك الضوء الأرجواني، لين تشينغرو وقفت هناك عارية تماماً، وشعرها يطير بشدة وعيونها مليئة بكراهية عنيفة. كما لو أنها كانت تحدق في عدو لا يمكنها التصالح معه أبدًا!

كيف يمكن لـ فينغ شيان اير الحالية أن تدخر مجهوداً لتزعج نفسها بشأن “ذلك العالم”؟ في الوقت الحالي، كانت قوة الحياة التي يتمتع بها يون تشي بين ذراعيها ضعيفة وخافتة إلى حد مخيف. إن خففت من طاقتها العميقة ولو للحظة، فقد يموت على الفور. توسلت، “سيدي إله العنقاء، السيد الشاب عانى من إصابات بالغة الخطورة… أتوسل إليك أن تنقذه… عندما أمرتني بملاحقته في ذلك الوقت، أخبرتني أنه إذا كان هناك يوم عندما حياته في خطر أو واجه أزمة غير قابلة للحل، كنت سأحرق ريشة ذيل العنقاء التي منحتني إياها وأحضره هو ووشين إلى هذا المكان… يمكنك بالتأكيد أن تنقذه … أتوسل إليك أن تنقذه بسرعة! “

كما انها نسيت تماما انها هي التي كانت وقحة ومزدرئة منذ البداية، وأنها هي التي اهانتهم اولا، وأنها هي التي آذت احدا اولا.

نصف اللوتس كان قد سحق ولكن النصف الآخر دفن لين تشينغرو في جحيم مشتعل من اللوتس شيطان. فجأةً، أطلقت لين تشينغرو صرخة تعيسة وهي تنطلق مباشرة من السماء التي امتلأت بنور ناري، غارقة في منطقة البحر الهائج التي تحتها.

كابووووم!!

“انتِ…” اندهاش أنها لم تستطع قمعه ظهر في عيني لين تشينغرو. بعد ذلك، عبرت ابتسامة وجهها، لكن تلك الابتسامة بدت قبيحة ومضطربة بشكل استثنائي، “هههي هههي هههي… لم أكن أتخيل حقاً أن مثل هذه القاعدة والعالم المتواضع سوف يخفيان في الواقع مفاجأة ضخمة وجميلة!”.

فعادت السماء الزرقاء فوق البحر تغمرها من جديد اشعة نارية.

كان من الجيد أن يكون هذا في البحر. ولو حدثت هذه المعركة في قارة السماء العميقة او في عالم الشياطين الوهمي، لكان احد هذه الاماكن قد تحول الى منطقة كارثة.

 ……….

لكنها كانت تدرك تماماً ما إذا كانت “مفاجأة سارة” أو “صدمة مرعبة”.

لم تتمكن فنج شو إير من التواصل مع فينغ شيان اير و يون و ووشين وكان من الطبيعي أن يكون هناك سبب لذلك. لأنه في هذه اللحظة، كلاهما و يون تشي تم نقلهم إلى مساحة خاصة. 

ولكن في الوقت الحالي، واجهتهم أزمة لا يمكن حلها… ليس فقط لأن يون تشي عانى من إصابات قاتلة، بل أكثر من ذلك لأن أناسا من عالم الاله جاءوا بالفعل إلى هذا الكوكب الصغير!

كانوا داخل أراضي محاكمة العنقاء.

“!!!؟” هذا المشهد جعل هزات تجري عبر جسد لين تشينغرو. فبدا لها كما لو ان خيوط قلبها قُطعت، ولونها يستنزف من وجهها بالخوف والدهشة. كانت مصدومة جداً لدرجة أنها بالكاد تصدق عيناها.

العالم حولهم كان شديد السواد. فينغ شيان اير حضنت يون تشي بشدة، ولكن في اللحظة التي ظهروا فيها، كانت قد سقطت بالفعل على ركبتيها وبدأت تصرخ مذعورةً “سيدي إله العنقاء، أتوسل إليك، من فضلك اسرع وأنقذ … اسرع وانقذ السيد الشاب … سيدي إله العنقاء!”

لم يخطر بباله أن يون تشي سيحضر إلى هنا بهذه السرعة. علاوة على ذلك، لم تكن هذه قطعا “الفرصة” التي كان ينتظرها. 

تغيير الموقع وصوت فينغ شيان اير جعل يون ووشين تشعر بالعجز التام وفي ضياع تام. ومع ذلك، في هذه اللحظة، انفتحت فجأة عينان قرمزيتان كبيرتان في الهواء فوقهما، مشعتين ضوءا احمرا نارا في عالم الظلام هذا. صدمت يون ووشين كثيراً حتى أنها أطلقت الصراخ الناعم.

 ……….

“سيدي إله العنقاء!” روح العنقاء ظهرت، مسببة صرخة حزينة من فينغ شيان إير، جسدها بالكامل ينهار من الخوف.

في جنوب السماء العميقة، تطلق أعداد لا تحصى من الوحوش العميقة زئير مرعوب بسبب هذه الهالة العميقة المخيفة. وبعد ذلك، كانوا إما يتهافتون بعنف كالدجاج مقطوع الرأس أو يرتجفون على الارض مرتجفين تماما. فرفع كثيرون رؤوسهم ونظروا الى الجنوب. وانقسمت سماء الجنوب إلى قرمزية وأرجوانية… فأخبرهم شعور يصعب وصفه ان هذا النور الناري شيء لا يفهمونه، نور ناري يمكن ان يخترق حتى قبة السماء.

 

فنج شو إير لكمت يديها أثناء تحديقها الشديد في البحر المموج … كانت قلقة للغاية للذهاب للعثور على يون تشي و يون ووشين، لكنها لم تستطع المغادرة بعد. لأنه أينما ذهبت، تلك المرأة كانت ستتبعها. 

“ماذا حدث؟” اجتاحت الحواس الإلهية جسد يون تشي عندما تعمق صوت روح العنقاء فجأة.

لم تتمكن فنج شو إير من التواصل مع فينغ شيان اير و يون و ووشين وكان من الطبيعي أن يكون هناك سبب لذلك. لأنه في هذه اللحظة، كلاهما و يون تشي تم نقلهم إلى مساحة خاصة. 

“كانت امرأة مرعبة، أقدمت فجأة على مهاجمة السيد الشاب!” أطلقت فينغ شيان اير طاقة عميقة من كلتا يديها بينما كانت تبذل قصارى جهدها للحفاظ على الخيط الأخير من حياة يون تشي الضعيف والمضطرب. وكان صوتها يرتجف بشدة وهي تتكلم، “تلك المرأة كانت مرعبة للغاية، حتى اختي الإلاهة… من المحتمل أنها أقوى من اختي الإلاهة.” 

فقد ورث قوة إله الخلق، وكانت عروقا عميقة وكاملة لإله الخلق أيضا. وهكذا، عندما واجه ممارس عميق بالكاد ورث قوة إله حقيقي، كان المعارضون الذين ورثوا على الأكثر بعض السلالات والفنون العميقة… وإذا كانوا في عالم القوة نفسه، يمكن القول انه كان يتنمر عليهم.

من الواضح أن عيون العنقاء مائلة إلى الأسفل. 

قبل أن يفقد يون تشي قوته العميقة، كان الشخص الوحيد في الكون الذي يستطيع أن يتجاهل الفارق في العوالم الإلهية العميقة وأن يهزم خصمه. ويعزى ذلك أيضا إلى أنه أوفى بكلا السيناريوهين الوارد وصفهما أعلاه. سواء كان الأمر يتعلق بالموهبة أو البنية الجسدية فقد كان شذوذاً شديداً.

على الرغم من أن حس الإله نادراً ما امتد إلى العالم الخارجي، إلا أنه كان يدرك هوية “اختي الإلاهة” التي تحدث عنها فينغ شيان إير.

فلو كانت تعرف ان النيران التي أُضرمت أمامها هي لهب العنقاء، حتى لو كانت لديها ثلاثة اضعاف احشائها، فلن تجرؤ على فعل ذلك.

فنج شو اير هي التي حصلت على كل تراث وإرادة روح العنقاء الإلهية الأخرى، كانت أيضا أول شخص في هذا العالم يدخل حقا الطريق الإلهي. وعلى هذا النحو، كانت تستحق أن تسمى “الهة العنقاء”.

“هل يمكن أن يكون شخص من ‘ذلك العالم’ ؟” روح العنقاء سألت بصوت عميق. والناس الوحيدون الذين استطاعوا ان يتغلبوا على فنج شو اير هم الناس الذين عاشوا في عالم الاله – العالم الذي يُعتبر اليوم اعلى مستوى من البُعد البدائي للفوضى.

على الرغم من أن حس الإله نادراً ما امتد إلى العالم الخارجي، إلا أنه كان يدرك هوية “اختي الإلاهة” التي تحدث عنها فينغ شيان إير.

كيف يمكن لـ فينغ شيان اير الحالية أن تدخر مجهوداً لتزعج نفسها بشأن “ذلك العالم”؟ في الوقت الحالي، كانت قوة الحياة التي يتمتع بها يون تشي بين ذراعيها ضعيفة وخافتة إلى حد مخيف. إن خففت من طاقتها العميقة ولو للحظة، فقد يموت على الفور. توسلت، “سيدي إله العنقاء، السيد الشاب عانى من إصابات بالغة الخطورة… أتوسل إليك أن تنقذه… عندما أمرتني بملاحقته في ذلك الوقت، أخبرتني أنه إذا كان هناك يوم عندما حياته في خطر أو واجه أزمة غير قابلة للحل، كنت سأحرق ريشة ذيل العنقاء التي منحتني إياها وأحضره هو ووشين إلى هذا المكان… يمكنك بالتأكيد أن تنقذه … أتوسل إليك أن تنقذه بسرعة! “

بينما كانت النيران تقترب من جسدها، تغيَّر تعبيرها على الفور وبشكل جذري اذ أثار دهشتها الشديدة وعدم تصديق بوضوح في أعماق عينيها. ومع ذلك، ردّ فعلها كان سريعا جدا لأن يدها تراجعت الى الوراء بسرعة البرق. مع لفّة سريعة في خصرها، إستعملت مهارة حركية رائعة ولكنها غريبة. إنقلب جسدها جانبًا وتحركت إلى نقطة تبعد أكثر من ثلاثة كيلومترات عن موقعها الأصلي. وفي هذه اللحظة، مدَّت ذراعها بكل قوتها. ملأت النيران الأرجوانية السماء وتحولت على الفور إلى شكل ذئب قبل أن يندفع مباشرة نحو فنج شو إير.

منذ عام ونصف، عندما كان يون تشي على وشك ترك عشيرة العنقاء، استدعت روح العنقاء بشكل خاص فينغ شيان اير لإعطائها بعض التعليمات… كلا، بل كان الطلب منها أن تبقى إلى جانب يون تشي في حين يمنحها أيضاً ريشة ذيل العنقاء التي تحتوي على قوة الأبعاد الخاصة. وهذا من شأنه أن يسمح لها ذات يوم، عندما يواجه يون تشي خطراً غير قابل للحل، بأن تحرق على الفور ريشة ذيل العنقاء، وتحضره هو ويون ووشين إلى هنا.

فنج شو إير لكمت يديها أثناء تحديقها الشديد في البحر المموج … كانت قلقة للغاية للذهاب للعثور على يون تشي و يون ووشين، لكنها لم تستطع المغادرة بعد. لأنه أينما ذهبت، تلك المرأة كانت ستتبعها. 

وقد شدد بشدة على أنه يجب ألا تجلب يون تشي إلى هنا بمفردها. كان عليها جلب يون ووشين أيضاً.

قبل أن يفقد يون تشي قوته العميقة، كان الشخص الوحيد في الكون الذي يستطيع أن يتجاهل الفارق في العوالم الإلهية العميقة وأن يهزم خصمه. ويعزى ذلك أيضا إلى أنه أوفى بكلا السيناريوهين الوارد وصفهما أعلاه. سواء كان الأمر يتعلق بالموهبة أو البنية الجسدية فقد كان شذوذاً شديداً.

لم يخطر بباله أن يون تشي سيحضر إلى هنا بهذه السرعة. علاوة على ذلك، لم تكن هذه قطعا “الفرصة” التي كان ينتظرها. 

“كانت امرأة مرعبة، أقدمت فجأة على مهاجمة السيد الشاب!” أطلقت فينغ شيان اير طاقة عميقة من كلتا يديها بينما كانت تبذل قصارى جهدها للحفاظ على الخيط الأخير من حياة يون تشي الضعيف والمضطرب. وكان صوتها يرتجف بشدة وهي تتكلم، “تلك المرأة كانت مرعبة للغاية، حتى اختي الإلاهة… من المحتمل أنها أقوى من اختي الإلاهة.” 

ولكن في الوقت الحالي، واجهتهم أزمة لا يمكن حلها… ليس فقط لأن يون تشي عانى من إصابات قاتلة، بل أكثر من ذلك لأن أناسا من عالم الاله جاءوا بالفعل إلى هذا الكوكب الصغير!

إذلالها الحالي يعادل مقدار السخرية والإزدراء الذي أظهرته لـ فنج شو إير للتو.

بواسطة :

قامت لين تشينغرو بصرّ أسنانها بينما كانت النيران الأرجوانية تحوم حولها. هذه المرة، انطلقت قوتها العميقة بكامل قوتها عندما اشتعلت النيران الارجوانية الكثيفة جدا على ذراعها وحاولت ان تمسكها بقوة وبشدة. 

AhmedZirea


وقد شدد بشدة على أنه يجب ألا تجلب يون تشي إلى هنا بمفردها. كان عليها جلب يون ووشين أيضاً.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط