نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Against the Gods 1773

إله تنين الرماد

إله تنين الرماد

1773 إله تنين الرماد

وأظهرت كلماته الساخرة قبل أن يفعل ذلك. من بين كل آلهة التنين والسياديين التنين من عالم إله التنين، فقط إله تنين الرماد سوف يتصرف بمثل هذه الطريقة. ‏ إمبراطور إله البحر الجنوبي ارتفع لتحيته، لم يبدو غاضباً على الإطلاق ولم يكن فقط للعرض! على العكس، كانت نظرة غريبة ومتحمسة تومض في أعماق عينيه. ‏ من المستحيل أن يكون عالم إله التنين غافل عن الهدف الحقيقي لهذا “الاحتفال العظيم”. كان مكان وجود عاهل التنين لا يزال مجهولا، لكن الشخص الذي أرسله عالم إله التنين لم يكن إله التنين الأقوى، إله التنين الأكثر حكمة وتألُّفا، إله التنين الازوردي. بدلا من ذلك، ارسلوا إله تنين الرماد، إله التنين الأكثر غضبا وغطرسة وعنفا منهم جميعا! ‏ على هذا النحو، قد يكون هذا الأمر أكثر بساطة بكثير… مما توقعه في البداية أن يكون!

سماء زرقاء شاسعة ممدودة أمامهم، على مدى بصرهم. سبح قرش ضخم في الهواء بجانب سفينتين حربيتين عميقتين كانتا تنضح بهالات هائلة لا حدود لها. على الرغم من أن هذه كانت المرة الأولى التي يرى فيها يون تشي أياً من هذه الأشياء، فقد كان بوسعه أن يخمن إلى من تنتمي هذه الأشياء في المنطقة الإلهية الجنوبية استناداً إلى هالتها وحدها.

ظهرت في هذه اللحظة صورة رمادية شاهقة عند مدخل القاعة. سقطت عليه كل العيون وبدا وكأن نظرة مرفعة ومخيفة كانت تكتسح كل ركن من أركان القاعة. ‏ وقف إمبراطور إله البحر الجنوبي وأجاب بصوت مبتهج. “بحرنا الجنوبي يرحب كثيراً بإله تنين الرماد. رجاءً، اجلس في مقعدك.” ‏ كأنما لم يسمع هذه الكلمات الساخرة التي ترعد في آذان الجميع. ‏ الشخص الذي وصل لتوه كان أحد آلهة التنين التسعة في عالم إله التنين التي خدمت مباشرة تحت حكم عاهل التنين نفسه. ‏ عرق التنين كان قوياً لكن لم يكن لديهم رغبة للمعركة. كانوا جنسا متكبرا لا يمكن الاقتراب منه، لكنهم في الغالب كانوا ينعمون بمزاج هادئ وثابت. في الواقع، نادرا ما أظهروا مشاعرهم على وجوههم. كلما كان التنين أقوى، كلما كان أكثر تحفظاً. ‏ ومع ذلك، كان هناك استثناء واحد بين آلهة التنين التسعة… وكان ذلك إله تنين الرماد.

“هاهاها” ضحك عميق يرن في الهواء. إمبراطور إله البحر الجنوبي كان يتحرك بالفعل نحو مدخل قصره. خرج للقاء يون تشي وهو يحييه بصوت عالٍ وواضح “عالم البحر الجنوبي تشرَّف حقاً بأن سيد الشيطان قد اختار أن يُشرِفنا بحضوره المهيب”.

بينما كانت عيناه تجتاحان أسلاف ياما الثلاثة خلف يون تشي، تجمدت عين إمبراطور إله البحر الجنوبي للحظة. ثم حدق مباشرة في عيني يون تشي وهو يبتسم ويقول “لقد مر وقت طويل. ابن الاله من الماضي أصبح الآن سيد الشيطان العظيم والقوي. لن يكون إهمالا مني أن أقول أن نعمتك وروعتك الحاليين ليسا أقل من معجزة وهبتها السماء”

“حقاً؟” قال يون تشي وهو ينظر إليه بهدوء ولكن بعيون ضيقة. “الشخص الأنيق الذي أراني إياه إمبراطور إله البحر الجنوبي في عاصمة عالم عاهل براهما قبل بضعة أيام كانت أيضا فاتحة للعين جدا”.

وجه إمبراطور إله البحر الجنوبي لم يرتعش حتى في هذه الكلمات. ضحك عندما استدار وقال، “وهؤلاء السادة الثلاثة؟”

ومع ذلك، على الرغم من عدم تسرب هالة من أجساد الشيوخ الثلاثة ذوي الرداء الأسود الذين رافقوا يون تشي، فقد اقتنع في اللحظة الأولى التي اكتسح فيها إدراك إمبراطور إله البحر الجنوبي الروحي، وهو ما صدمه وأصابه بالذعر، بأن هؤلاء الناس كانوا موجودين في نفس المرتفعات التي كان قد وصل إليها.

كان يون تشي قد أحضر معه ثلاثة أشخاص فقط، ولكن هؤلاء الثلاثة وحدهم كانوا سبباً في اهتزاز قلب وروح إمبراطور إله البحر الجنوبي بقوة وبدون راحة. كان أقل هدوءاً بكثير مما يوحي به سلوكه.

1773 إله تنين الرماد

فقد رأى بطبيعته صور مذبحة عالم إله السماء الخالدة. لذا رأى أيضاً هؤلاء الرجال الثلاثة العجائز يدوسون على الأوصياء الأقوياء ويرمونهم كما لو كانوا دمى. فقد قمعو عالم إله السماء الخالدة بإحكام حتى أنهم عجزوا عن المقاومة. كانت هذه المشاهد صادمة جدا حتى ان امبراطور إله لم يستطع ان يبقى هادئا بعد ان رآها.

والآن بعد ان رآهم شخصيا وصار على مسافة قريبة منهم، عانى إمبراطور إله البحر الجنوبي أكثر بكثير من مجرد صدمة.

بصفته امبراطور إله الأول في المنطقة الالهية الجنوبية، كان عاهل التنين نفسه الشخص الوحيد الذي اعترف بأنه أفضل منه! والناس الوحيدون الذين اعتبرهم نظراءه كانوا تشياني فانتيان وأقوى إله تنين في عالم إله التنين، إله تنين التدمير القرمزي.

جاء يون تشي إلى هنا شخصياً وجلب معه ثلاثة أشخاص فقط. لذلك بدا انه اتى ليظهر اخلاصه في البداية، لكنّ أول ما فعله هو الصدام مع إمبراطور إله البحر الجنوبي. تعابير الجميع تغيرت برشاقة بعد أن قال هذه الكلمات. ‏ ومع ذلك، ظلت الابتسامة على وجه نان وانشينغ عريضة كعهدها. “ما دام المرء على قيد الحياة، فعليه أن يعيش حياة كاملة، ويسدد الديون والانتقام على حد سواء. فقط المشوهين عديمي الفائدة سيبتلعون تظلماتهم ويختنقون بها. هذا هو الشيء الذي نتشابه فيه نحن الاثنان كثيرا” ‏ “لطالما كان هناك أكثر من طريقة للانتقام لنفسك والتنفيس عن كراهيتك” قال إمبراطور إله البحر الجنوبي وهو ينظر الى يون تشي “كيف نعوض سيد الشيطان ونخفف من سخطه؟ أنا فقط بحاجة إلى سيد الشيطان أن يقول الكلمة ولا شيء مما تقوله سيهينني” ‏ “هاهاها!” صرخ يون تشي ضاحكاً وبدا الأمر وكأنه سخرية ورثاء متدحرج. “إمبراطور إله البحر الجنوبي الذي سمعت عنه كان دائما رجلا متوحشا ومتغطرسا. لدرجة أنني لست بحاجة لذكر احتقارك لكل الكائنات الحية. في الواقع، لطالما جرؤت على فعل حتى أبشع الأشياء لمنفعتك الخاصة. عندما كنت ضدي كل تلك السنوات الماضية، قمت بقطع بلا رحمة ساقي من تحتي ودفعتني الى زاوية. فلماذا يبدو اليوم إمبراطور اله البحر الجنوبي جبانا خجولا؟” ‏ نان وانشينغ لم يظهر أي أثر للغضب. أجاب برباطة جأش غير متعجلة “كان هذا العالم دائما عالما تحكمه القوة. عندما كان لدى يون تشي في الماضي إمبراطورة الشيطان ورضيع الشر لمساندته، لم يجرؤ أحد على التحرك ضده أيضاً. لكن عندما اختفت إمبراطورة الشيطان ورضيع الشر، ماذا تبقى له؟” ‏ “حقيقة أنك أنقذت العالم؟ هالتك كإبن الاله؟ هيهيهي، ما هذه الأشياء بحق الجحيم؟” ضاقت عيناه ببطء “لا، كنت فقط ضعيفا، وكنت ضعيفا مع إمكانيات غير محدودة في ذلك. الضعيف الذي هدد بأن يصبح خطر كبير علينا جميعاً. من سيهتم بمشاعر الضعفاء؟ من قد ينحني لإرادة الضعيف؟ لو كنت مكاني، أكنت ستفعل ذلك؟” ‏ “الوضع فى متناول اليد مختلف تماما. أنت لم تعد ذلك ما يسمى ابن الاله. لقد حولت نفسك إلى سيد الشيطان، شخص أقوى بكثير من تجسيدك السابق، شخص يتحكم الآن بكمية هائلة من القوة العسكرية. لقد نلت الآن الحق في الجلوس على الطاولة نفسها مثلي، لقد نلت خوفي وحذري”

ومع ذلك، على الرغم من عدم تسرب هالة من أجساد الشيوخ الثلاثة ذوي الرداء الأسود الذين رافقوا يون تشي، فقد اقتنع في اللحظة الأولى التي اكتسح فيها إدراك إمبراطور إله البحر الجنوبي الروحي، وهو ما صدمه وأصابه بالذعر، بأن هؤلاء الناس كانوا موجودين في نفس المرتفعات التي كان قد وصل إليها.

بدأ يون تشي يقرع الكأس أمامه، الأمر الذي أدى إلى دق إيقاع بطيء وثابت. “أحسنت قولاً. هذا يعني أيضا أن عالم إله البحر الجنوبي… أوه، لا، أن كامل المنطقة الإلهية الجنوبية على استعداد للاستسلام لي؟” ‏ كما وضع إمبراطور إله البحر الجنوبي يده على كأس اليشم أمامه وهو يبتسم قائلا “لقد شهدت منطقتنا الإلهية الجنوبية بوضوح مدى قوة منطقتك الإلهية الشمالية. وأنا متأكد أيضا أن سيد الشيطان مدرك جيدا لقوة المنطقة الإلهية الجنوبية. إذا رمينا نحن الإثنان الكرة في معركة حياة وموت، هو فقط سيكون نصر باهظ الثمن للفائز. سوف تخسرون ثمانمائة لتقتلوا ألفاً، لذا فإن هذا لن يكون إلا اقتراحاً خاسراً لكلا الجانبين” ‏ “علاوة على ذلك، فإن سيد الشيطان لا يكترث للضغينة على منطقتنا الالهية الجنوبية بقدر ما يكنها على المنطقة الالهية الشرقية. في هذه الحالة، لماذا علينا ان نقاتل حتى الموت؟ لو كان سيد الشيطان قد شعر حقا بهذه الطريقة، لما شرفتنا بحضورك ايضا، أليس كذلك؟” ابتهج إمبراطور إله البحر الجنوبي عندما رفع كأسه وزرع نخبا باتجاه يون تشي.

كان هذا صحيحا بشكل خاص عندما جاء إلى الرجل العجوز في المنتصف. في الواقع، أثار شعورا مروعا انتشر في جسد نان وانشينغ، الشعور بأنه “أعلى” منه.

هذه هي المرة الاولى التي يشعر فيها بهذه الطريقة منذ ان التقى بعاهل التنين!

لا عجب أن يكون عالم إله السماء الخالدة الشاسع قد تدمر تماما تحت مخالب هؤلاء الرجال الموقرين الثلاثة.

كان يون تشي قد أحضر معه ثلاثة أشخاص فقط، ولكن هؤلاء الثلاثة وحدهم كانوا سبباً في اهتزاز قلب وروح إمبراطور إله البحر الجنوبي بقوة وبدون راحة. كان أقل هدوءاً بكثير مما يوحي به سلوكه.

“همم؟” ألقى يون تشي نظرة سريعة على الجانب عندما سمع كلمات إمبراطور إله البحر الجنوبي. ضحك بخفة عندما قال “هم بالضبط ما يبدون عليه. فقط ثلاثة عبيد عجائز. التفكير ان إمبراطور إله البحر الجنوبي، الاسطوري بعجرفته الوحشية واحتقاره لكل الأشياء، يكون متواضعا جدا ويهتم بقلة من العبيد الوضعاء؟ يبدو أنك لا تستطيع أن تثق بأشياء تسمى شائعات، هوه”

“هاها، سيد الشيطان رجل مضحك” عيون إمبراطور إله البحر الجنوبي أومضت بعنف فور انتهائه من قول هذه الكلمات.

هؤلاء العجائز الثلاثة كانوا اقوياء جدا لدرجة ان ايًّا منهم قد بلغ مستوى امبراطور إله. في الواقع، قوتهم ستفوق بكثير قوة غالبية اباطرة إله الموجودين. من المؤكد أن هؤلاء الذين يمتلكون مثل هذه القوة الرهيبة سوف يتحلون أيضاً بقدر مماثل من الغطرسة والكبرياء. لم يكن هناك سبب يدفعهم إلى خدمة أي شخص على الإطلاق.

ومع ذلك، عندما خاطبهم يون تشي على أنهم “عبيد عجائز” و “عبيد”، لم تتقلب هالات هؤلاء الرجال العجائز الثلاثة ولو مرة واحدة. في الواقع سحبوا هالاتهم إلى أبعد من ذلك وحتى رؤوسهم كلها تتساقط مع تزامن غريب. كأنهم كانوا يظهرون مدى تقديرهم لسيدهم.

بينما كان يخفف الصدمة في قلبه، التفت إمبراطور إله البحر الجنوبي الى جانبه وقال “سيد الشيطان، من بعدك. اباطرة إله الآخرين وابني المتواضع ينتظرون وصولك بفارغ الصبر”

بينما كان يدخل القصر، تسارعت شبكة من الهالات المروعة لتحيته. تعرف يون تشي على كانغ شيشيان بنظرة واحدة، كما رأى ملكَي البحر ومجموعة من آلهة البحر. كان الشخصان الجالسين بجانب كانغ شيشيان ينضحان بهالات أباطرة إله. لا شك انهما الامبراطوران الالهيان العظيمان الآخران في المنطقة الإلهية الجنوبية — امبراطور اله الأرجواني الصغير وإمبراطور اله شوانيوان.

لم يكن هناك طريقة لتجمع العديد من الشخصيات هنا فقط من أجل مراسم إعلان ولي العهد.

“لا بد من الانتقام، ولا بد من الإفصاح عن المظالم وتسويتها. انا، امبراطور اله البحر الجنوبي، وكل المنطقة الالهية الجنوبية سترد بالتأكيد كل ما ندين به لسيد الشيطان” رغم ابتسامته على وجهه، كان صوته صارما وحازما. “إخواني أباطرة إله، ما هي آرائكم؟” ‏ “ليس لدي اي اعتراض.” أجابه الامبراطور شوانِيوان “لكي أعبر عن إخلاصي، عالمي شوانيوان قضت بأن لا نقتل باستهتار أي ممارس عميق مظلم من الآن فصاعداً” ‏ “مم” الإمبراطور الأرجواني الصغير أعطى إيماءة بطيئة من رأسه. “يكره عالم الأرجواني الصغير الصراع والمشاحنات. ونرى أيضا أن هذا هو أفضل سبيل للمضي قدما” ‏ “همف” أنف الإمبراطور شيشيان ارتعش من هذه الكلمات، ولكنه لم يقل أي شيء. ‏ “جيد جدا.” استعاد إمبراطور إله البحر الجنوبي اتجاهه نحو يون تشي وهو يتكلم بطريقة بطيئة ومتروية “سوف يكون لزاماً عليّ أن أكلّف سيد الشيطان لكي يكون صريحاً معي ويخبرني كيف نستطيع على وجه التحديد تهدئة غيظك وإشباع غضبك. ومع ذلك، إذا كانت منطقتنا الإلهية الجنوبية لا تستطيع حقا تلبية رغبات سيد الشيطان، أو إذا كان سيد الشيطان عاقد العزم على تحريض المنطقة الإلهية الشمالية ضد المنطقة الإلهية الجنوبية، ثم أنا، إمبراطور إله البحر الجنوبي، ساقابلك وجهاً لوجه” ‏ “بعد ان كنت امبراطورا مدى الحياة، إذا كان مقدرا لي ان أقابلك في المعركة، فلن تكون هذه الحياة بلا جدوى مهما كانت النتيجة! هاهاهاهاها!” إمبراطور إله البحر الجنوبي ضحك كثيرا وهو يرفع كأسه عاليا في الهواء ويفرغه بجرعة واحدة. ‏ كلماته كانت صريحة على نحو استثنائي، فقد نقل نواياه بكل وضوح. المنطقة الإلهية الجنوبية لم ترغب في محاربة المنطقة الإلهية الشمالية لكنهم لم يخشوا القتال أيضاً. ‏ إذ ملأ هذا الجو الحار القاعة، كان اهتمام الجميع منصبا على يون تشي. لقد ركزوا على كل تغيير في تعبيره بينما كانوا ينتظرون استجابته بفارغ الصبر. ‏ في هذه اللحظة بالذات، انتشر صوت عبر القاعة. كان صوت هز الروح الذي كان ثقيلا مثل الجبل “البحر الجنوبي! هل قمت بدعوتي الى هنا فقط من اجلي لأشهد هذا الاستعراض القبيح للجبن؟”

فقد سمعوا المحادثة بأكملها بين يون تشي وإمبراطور إله البحر الجنوبي عند أبواب القصر. عندما دخل يون تشي القاعة، تغير الجو تماماً. فصار الصمت الآن أثقل وأكثر قمعا من ذي قبل. كل العيون سقطت على يون تشي لكن لم يُصدر أحد صوتاً. كانغ شيشيان كان في منتصف الوقوف من مقعده. تحولت عينيه باستمرار من يون تشي إلى أسلاف ياما الثلاثة كما تغيرت تعبيراته.

1773 إله تنين الرماد

في ذلك الوقت، كان هذا الشخص ضعيفا جدا لدرجة انه لم يكن يمكن اعتباره “ضعيفا” في اعينهم. واستطاعوا أن يلعبوا بمصيره كما شاءوا، وأُجبر على الفرار إلى المنطقة الإلهية الشمالية بسببهم. لكن الآن، لم يقف بفخر بينهم فحسب، بل شعروا حتى بثقل شديد وقهر قد يشع من جسده.

بينما كانت قوة أسلاف ياما الثلاثة القمعية المظلمة تخترق القاعة، عبرت التعبيرات المصدومة وجوه ملكَي البحر وجميع آلهة البحر الحاضرين. كان ذلك على الرغم من موقعهم القوي وميزاتهم في البلاط.

كمستوى سيد إلهي من المستوى العاشر، ملك بحر الجحيم الشمالي وملك بحر الجحيم الشرقي كان من المفترض أن يقودا آلهة البحر في إظهار سيد الشيطان القوة الإلهية للبحر الجنوبي، ليقدموا عرض القوة له. ومع ذلك، قلوبهم وأرواحهم قد اهتزت تماما بسبب وجود أسلاف ياما الثلاثة. كان خانقاً لدرجة أنهم وجدوا صعوبة في التنفس. لم يستطيعوا حتى الحفاظ على تعبيراتهم الهادئة في وجه هذه الهالات الساحقة.

“سيد الشيطان، تفضّل بالجلوس” قال إمبراطور إله البحر الجنوبي بصوت مبتهج. سلوكه ونبرته ودودين جدا.

ومع ذلك، على الرغم من عدم تسرب هالة من أجساد الشيوخ الثلاثة ذوي الرداء الأسود الذين رافقوا يون تشي، فقد اقتنع في اللحظة الأولى التي اكتسح فيها إدراك إمبراطور إله البحر الجنوبي الروحي، وهو ما صدمه وأصابه بالذعر، بأن هؤلاء الناس كانوا موجودين في نفس المرتفعات التي كان قد وصل إليها.

لم يقف يون تشي في الإحتفال. فوقع على الفور في مقعده. كان هناك مقعد فارغ بجانبه وكان من الواضح أنه مخصص لملكة الشيطان.

“آه، من المؤسف أن ملكة الشيطان لم تأتي. لا استطيع ان أخفي خيبة أملي” قال إمبراطور إله البحر الجنوبي. مسح عينيه عبر أسلاف ياما الثلاثة الواقفين خلف يون تشي.

لوّح بيده وقال “اعدّوا بسرعة مقاعد لهؤلاء الشيوخ الثلاثة الموقَّرين”

“لا داعي لذلك” قال يان الثالث بصوت مظلم وقاتم قبل ان يكمل إمبراطور إله البحر الجنوبي خطابه. “لا أحد منا يستحق الجلوس بجانب السيد”

بصفته امبراطور إله الأول في المنطقة الالهية الجنوبية، كان عاهل التنين نفسه الشخص الوحيد الذي اعترف بأنه أفضل منه! والناس الوحيدون الذين اعتبرهم نظراءه كانوا تشياني فانتيان وأقوى إله تنين في عالم إله التنين، إله تنين التدمير القرمزي.

حتى أنه لم يرفع رأسه وهو يتكلم وكان من الواضح أنه يتكلم بطريقة متواضعة للغاية، لكن هذا التواضع كان موجها فقط نحو يون تشي. كل شخص آخر سمع هذه الكلمات شعر بأن ظلاما باردا يتسرب إلى أعماق أرواحهم.

1773 إله تنين الرماد

كان هؤلاء الرجال الموقرون الثلاثة أقوى من أغلب أباطرة إله ولكنهم تصرفوا كالكلاب المخلصة أمام يون تشي. لم يكن هناك طريقة لوصف الصدمة التي شعرت بها مراكز القوة في المنطقة الإلهية الجنوبية من مشاهدة هذا.

يون تشي ضحكَ ببرودة وجفاف. “بما ان امبراطور اله البحر الجنوبي هيَّأ لنا مقعدا خصوصيا، فلا شك انه سيكون أمرا مؤسفا تركه فارغا. يان الثالث، خذ مقعدا.”

“نعم.” أجاب يان الثالث عندما جلس بجانب يون تشي. ما زالَ لم ينزل حتى للنظر إلى أي شخص آخر. ظلت ذراعاه الذابلتان مخفيتين في رداءه الرمادي، لكن أصابعه كانت ترتعش بالفعل من تراكم القوة.

في اللحظة التي يتغير فيها الموقف، كان أي من أسلاف ياما الثلاثة قد يتحول إلى حركة، منذ أن كان يان الثالث يجلس بالقرب من يون تشي، كان في وضع أفضل لحمايته.

انتشرت طاقة مظلمة وباردة في القاعة. من الواضح أن هذا كان قصر البحر الجنوبي، المكان الأكثر علوا وقدسية في المنطقة الإلهية الجنوبية، لكن الظلام كان قد تسلل إلى قاعاته بهدوء.

قال هذا بوضوح لجميع الحاضرين إن الإرهاب الذي نُقل إليهم من قبل هؤلاء الرجال العجائز الثلاثة لم يكن أجوف… قد يكون أكثر رعباً مما شعروا به حتى الآن.

إمبراطور إله البحر الجنوبي جلس على عرشه وبسط ذراعيه عندما بدأ يتكلم بطريقة عظيمة و وقورة “ان تعيين ولي العهد الجديد لبحرنا الجنوبي ليس سوى مسألة صغيرة، لكنكم جميعا تعهَّدتم بالمجيء وشهادة ذلك. هذا حقاً ثروتي العظيمة. ويصح ذلك خصوصا في ما يتعلق بسيد الشيطان. أنا سعيدة للغاية لأنك قررت تشريفنا بحضور”

ضاقت عيون يون تشي عندما أجاب، “سعيد؟ لماذا؟”

قال إمبراطور إله البحر الجنوبي “حقيقة ان كون سيد الشيطان مستعدا ان يعطينا وجها ويظهر اليوم يعني على الاقل انك لن تصبح عدوا لعالم البحر الجنوبي والمنطقة الالهية الجنوبية. يمكن اعتبار ذلك من أكثر الأمور حظا من أي منظور”

“هيهي” يون تشي يضحك وهو يجيب بفظاظة، “أليس إمبراطور إله البحر الجنوبي يبتهج في وقت مبكر جدا؟ لطالما كنت شخصاً ينتقم للكراهية بالكراهية. أنا متأكد أيضاً من أنكم شهدتم جميعاً ما حدث للمنطقة الإلهية الشرقية. علاوة على ذلك، الأشياء التي قام بها بي بحرك الجنوبي منذ تلك السنوات…”

في ذلك الوقت، كان هذا الشخص ضعيفا جدا لدرجة انه لم يكن يمكن اعتباره “ضعيفا” في اعينهم. واستطاعوا أن يلعبوا بمصيره كما شاءوا، وأُجبر على الفرار إلى المنطقة الإلهية الشمالية بسببهم. لكن الآن، لم يقف بفخر بينهم فحسب، بل شعروا حتى بثقل شديد وقهر قد يشع من جسده. ‏ بينما كانت قوة أسلاف ياما الثلاثة القمعية المظلمة تخترق القاعة، عبرت التعبيرات المصدومة وجوه ملكَي البحر وجميع آلهة البحر الحاضرين. كان ذلك على الرغم من موقعهم القوي وميزاتهم في البلاط. ‏ كمستوى سيد إلهي من المستوى العاشر، ملك بحر الجحيم الشمالي وملك بحر الجحيم الشرقي كان من المفترض أن يقودا آلهة البحر في إظهار سيد الشيطان القوة الإلهية للبحر الجنوبي، ليقدموا عرض القوة له. ومع ذلك، قلوبهم وأرواحهم قد اهتزت تماما بسبب وجود أسلاف ياما الثلاثة. كان خانقاً لدرجة أنهم وجدوا صعوبة في التنفس. لم يستطيعوا حتى الحفاظ على تعبيراتهم الهادئة في وجه هذه الهالات الساحقة. ‏ “سيد الشيطان، تفضّل بالجلوس” قال إمبراطور إله البحر الجنوبي بصوت مبتهج. سلوكه ونبرته ودودين جدا.

صار صوته مظلما وعميقا بينما كان يتفوه بكل كلمة بحرص “أنت لم تنساهم بالفعل، هل فعلت؟”

سماء زرقاء شاسعة ممدودة أمامهم، على مدى بصرهم. سبح قرش ضخم في الهواء بجانب سفينتين حربيتين عميقتين كانتا تنضح بهالات هائلة لا حدود لها. على الرغم من أن هذه كانت المرة الأولى التي يرى فيها يون تشي أياً من هذه الأشياء، فقد كان بوسعه أن يخمن إلى من تنتمي هذه الأشياء في المنطقة الإلهية الجنوبية استناداً إلى هالتها وحدها.

جاء يون تشي إلى هنا شخصياً وجلب معه ثلاثة أشخاص فقط. لذلك بدا انه اتى ليظهر اخلاصه في البداية، لكنّ أول ما فعله هو الصدام مع إمبراطور إله البحر الجنوبي. تعابير الجميع تغيرت برشاقة بعد أن قال هذه الكلمات.

ومع ذلك، ظلت الابتسامة على وجه نان وانشينغ عريضة كعهدها. “ما دام المرء على قيد الحياة، فعليه أن يعيش حياة كاملة، ويسدد الديون والانتقام على حد سواء. فقط المشوهين عديمي الفائدة سيبتلعون تظلماتهم ويختنقون بها. هذا هو الشيء الذي نتشابه فيه نحن الاثنان كثيرا”

“لطالما كان هناك أكثر من طريقة للانتقام لنفسك والتنفيس عن كراهيتك” قال إمبراطور إله البحر الجنوبي وهو ينظر الى يون تشي “كيف نعوض سيد الشيطان ونخفف من سخطه؟ أنا فقط بحاجة إلى سيد الشيطان أن يقول الكلمة ولا شيء مما تقوله سيهينني”

“هاهاها!” صرخ يون تشي ضاحكاً وبدا الأمر وكأنه سخرية ورثاء متدحرج. “إمبراطور إله البحر الجنوبي الذي سمعت عنه كان دائما رجلا متوحشا ومتغطرسا. لدرجة أنني لست بحاجة لذكر احتقارك لكل الكائنات الحية. في الواقع، لطالما جرؤت على فعل حتى أبشع الأشياء لمنفعتك الخاصة. عندما كنت ضدي كل تلك السنوات الماضية، قمت بقطع بلا رحمة ساقي من تحتي ودفعتني الى زاوية. فلماذا يبدو اليوم إمبراطور اله البحر الجنوبي جبانا خجولا؟”

نان وانشينغ لم يظهر أي أثر للغضب. أجاب برباطة جأش غير متعجلة “كان هذا العالم دائما عالما تحكمه القوة. عندما كان لدى يون تشي في الماضي إمبراطورة الشيطان ورضيع الشر لمساندته، لم يجرؤ أحد على التحرك ضده أيضاً. لكن عندما اختفت إمبراطورة الشيطان ورضيع الشر، ماذا تبقى له؟”

“حقيقة أنك أنقذت العالم؟ هالتك كإبن الاله؟ هيهيهي، ما هذه الأشياء بحق الجحيم؟” ضاقت عيناه ببطء “لا، كنت فقط ضعيفا، وكنت ضعيفا مع إمكانيات غير محدودة في ذلك. الضعيف الذي هدد بأن يصبح خطر كبير علينا جميعاً. من سيهتم بمشاعر الضعفاء؟ من قد ينحني لإرادة الضعيف؟ لو كنت مكاني، أكنت ستفعل ذلك؟”

“الوضع فى متناول اليد مختلف تماما. أنت لم تعد ذلك ما يسمى ابن الاله. لقد حولت نفسك إلى سيد الشيطان، شخص أقوى بكثير من تجسيدك السابق، شخص يتحكم الآن بكمية هائلة من القوة العسكرية. لقد نلت الآن الحق في الجلوس على الطاولة نفسها مثلي، لقد نلت خوفي وحذري”

كان هذا صحيحا بشكل خاص عندما جاء إلى الرجل العجوز في المنتصف. في الواقع، أثار شعورا مروعا انتشر في جسد نان وانشينغ، الشعور بأنه “أعلى” منه. ‏ هذه هي المرة الاولى التي يشعر فيها بهذه الطريقة منذ ان التقى بعاهل التنين! ‏ لا عجب أن يكون عالم إله السماء الخالدة الشاسع قد تدمر تماما تحت مخالب هؤلاء الرجال الموقرين الثلاثة.

إمبراطور إله البحر الجنوبي إتكأ للأمام، عيناه كانتا محددتان على يون تشي طوال الوقت “إذا كيف يمكن ان يكون موقفي مماثلا الآن وأنا أتكلم مع شخص قوي؟ هذه قاعدة بسيطة من قواعد الحياة. ربما كان ابن الإله يون تشي من الماضي غافلاً عن هذا، ولكن من المستحيل أن يكون لسيد الشيطان، هل أنا على حق؟”

سماء زرقاء شاسعة ممدودة أمامهم، على مدى بصرهم. سبح قرش ضخم في الهواء بجانب سفينتين حربيتين عميقتين كانتا تنضح بهالات هائلة لا حدود لها. على الرغم من أن هذه كانت المرة الأولى التي يرى فيها يون تشي أياً من هذه الأشياء، فقد كان بوسعه أن يخمن إلى من تنتمي هذه الأشياء في المنطقة الإلهية الجنوبية استناداً إلى هالتها وحدها.

بدأ يون تشي يقرع الكأس أمامه، الأمر الذي أدى إلى دق إيقاع بطيء وثابت. “أحسنت قولاً. هذا يعني أيضا أن عالم إله البحر الجنوبي… أوه، لا، أن كامل المنطقة الإلهية الجنوبية على استعداد للاستسلام لي؟”

كما وضع إمبراطور إله البحر الجنوبي يده على كأس اليشم أمامه وهو يبتسم قائلا “لقد شهدت منطقتنا الإلهية الجنوبية بوضوح مدى قوة منطقتك الإلهية الشمالية. وأنا متأكد أيضا أن سيد الشيطان مدرك جيدا لقوة المنطقة الإلهية الجنوبية. إذا رمينا نحن الإثنان الكرة في معركة حياة وموت، هو فقط سيكون نصر باهظ الثمن للفائز. سوف تخسرون ثمانمائة لتقتلوا ألفاً، لذا فإن هذا لن يكون إلا اقتراحاً خاسراً لكلا الجانبين”

“علاوة على ذلك، فإن سيد الشيطان لا يكترث للضغينة على منطقتنا الالهية الجنوبية بقدر ما يكنها على المنطقة الالهية الشرقية. في هذه الحالة، لماذا علينا ان نقاتل حتى الموت؟ لو كان سيد الشيطان قد شعر حقا بهذه الطريقة، لما شرفتنا بحضورك ايضا، أليس كذلك؟” ابتهج إمبراطور إله البحر الجنوبي عندما رفع كأسه وزرع نخبا باتجاه يون تشي.

لم يرد يون تشي. وبدا وكأن الجميع يعتقدون أن وصوله إلى هنا كان إعلانا للنوايا، وأنه لم يكن ينوي أن يجعل من المنطقة الإلهية الجنوبية عدوا.

“همم؟” ألقى يون تشي نظرة سريعة على الجانب عندما سمع كلمات إمبراطور إله البحر الجنوبي. ضحك بخفة عندما قال “هم بالضبط ما يبدون عليه. فقط ثلاثة عبيد عجائز. التفكير ان إمبراطور إله البحر الجنوبي، الاسطوري بعجرفته الوحشية واحتقاره لكل الأشياء، يكون متواضعا جدا ويهتم بقلة من العبيد الوضعاء؟ يبدو أنك لا تستطيع أن تثق بأشياء تسمى شائعات، هوه” ‏ “هاها، سيد الشيطان رجل مضحك” عيون إمبراطور إله البحر الجنوبي أومضت بعنف فور انتهائه من قول هذه الكلمات. ‏ هؤلاء العجائز الثلاثة كانوا اقوياء جدا لدرجة ان ايًّا منهم قد بلغ مستوى امبراطور إله. في الواقع، قوتهم ستفوق بكثير قوة غالبية اباطرة إله الموجودين. من المؤكد أن هؤلاء الذين يمتلكون مثل هذه القوة الرهيبة سوف يتحلون أيضاً بقدر مماثل من الغطرسة والكبرياء. لم يكن هناك سبب يدفعهم إلى خدمة أي شخص على الإطلاق. ‏ ومع ذلك، عندما خاطبهم يون تشي على أنهم “عبيد عجائز” و “عبيد”، لم تتقلب هالات هؤلاء الرجال العجائز الثلاثة ولو مرة واحدة. في الواقع سحبوا هالاتهم إلى أبعد من ذلك وحتى رؤوسهم كلها تتساقط مع تزامن غريب. كأنهم كانوا يظهرون مدى تقديرهم لسيدهم. ‏ بينما كان يخفف الصدمة في قلبه، التفت إمبراطور إله البحر الجنوبي الى جانبه وقال “سيد الشيطان، من بعدك. اباطرة إله الآخرين وابني المتواضع ينتظرون وصولك بفارغ الصبر” ‏ بينما كان يدخل القصر، تسارعت شبكة من الهالات المروعة لتحيته. تعرف يون تشي على كانغ شيشيان بنظرة واحدة، كما رأى ملكَي البحر ومجموعة من آلهة البحر. كان الشخصان الجالسين بجانب كانغ شيشيان ينضحان بهالات أباطرة إله. لا شك انهما الامبراطوران الالهيان العظيمان الآخران في المنطقة الإلهية الجنوبية — امبراطور اله الأرجواني الصغير وإمبراطور اله شوانيوان. ‏ لم يكن هناك طريقة لتجمع العديد من الشخصيات هنا فقط من أجل مراسم إعلان ولي العهد.

“لا بد من الانتقام، ولا بد من الإفصاح عن المظالم وتسويتها. انا، امبراطور اله البحر الجنوبي، وكل المنطقة الالهية الجنوبية سترد بالتأكيد كل ما ندين به لسيد الشيطان” رغم ابتسامته على وجهه، كان صوته صارما وحازما. “إخواني أباطرة إله، ما هي آرائكم؟”

“ليس لدي اي اعتراض.” أجابه الامبراطور شوانِيوان “لكي أعبر عن إخلاصي، عالمي شوانيوان قضت بأن لا نقتل باستهتار أي ممارس عميق مظلم من الآن فصاعداً”

“مم” الإمبراطور الأرجواني الصغير أعطى إيماءة بطيئة من رأسه. “يكره عالم الأرجواني الصغير الصراع والمشاحنات. ونرى أيضا أن هذا هو أفضل سبيل للمضي قدما”

“همف” أنف الإمبراطور شيشيان ارتعش من هذه الكلمات، ولكنه لم يقل أي شيء.

“جيد جدا.” استعاد إمبراطور إله البحر الجنوبي اتجاهه نحو يون تشي وهو يتكلم بطريقة بطيئة ومتروية “سوف يكون لزاماً عليّ أن أكلّف سيد الشيطان لكي يكون صريحاً معي ويخبرني كيف نستطيع على وجه التحديد تهدئة غيظك وإشباع غضبك. ومع ذلك، إذا كانت منطقتنا الإلهية الجنوبية لا تستطيع حقا تلبية رغبات سيد الشيطان، أو إذا كان سيد الشيطان عاقد العزم على تحريض المنطقة الإلهية الشمالية ضد المنطقة الإلهية الجنوبية، ثم أنا، إمبراطور إله البحر الجنوبي، ساقابلك وجهاً لوجه”

“بعد ان كنت امبراطورا مدى الحياة، إذا كان مقدرا لي ان أقابلك في المعركة، فلن تكون هذه الحياة بلا جدوى مهما كانت النتيجة! هاهاهاهاها!” إمبراطور إله البحر الجنوبي ضحك كثيرا وهو يرفع كأسه عاليا في الهواء ويفرغه بجرعة واحدة.

كلماته كانت صريحة على نحو استثنائي، فقد نقل نواياه بكل وضوح. المنطقة الإلهية الجنوبية لم ترغب في محاربة المنطقة الإلهية الشمالية لكنهم لم يخشوا القتال أيضاً.

إذ ملأ هذا الجو الحار القاعة، كان اهتمام الجميع منصبا على يون تشي. لقد ركزوا على كل تغيير في تعبيره بينما كانوا ينتظرون استجابته بفارغ الصبر.

في هذه اللحظة بالذات، انتشر صوت عبر القاعة. كان صوت هز الروح الذي كان ثقيلا مثل الجبل “البحر الجنوبي! هل قمت بدعوتي الى هنا فقط من اجلي لأشهد هذا الاستعراض القبيح للجبن؟”

بصفته امبراطور إله الأول في المنطقة الالهية الجنوبية، كان عاهل التنين نفسه الشخص الوحيد الذي اعترف بأنه أفضل منه! والناس الوحيدون الذين اعتبرهم نظراءه كانوا تشياني فانتيان وأقوى إله تنين في عالم إله التنين، إله تنين التدمير القرمزي.

بينما يدق هذا الصوت في آذان الجميع، قد هبط تنين هائل لا حدود له على القاعة. بدا القصر كله يرتجف بشكل ضعيف عندما هبَّت موجات الطاقة في الهواء.

صار صوته مظلما وعميقا بينما كان يتفوه بكل كلمة بحرص “أنت لم تنساهم بالفعل، هل فعلت؟”

ظهرت في هذه اللحظة صورة رمادية شاهقة عند مدخل القاعة. سقطت عليه كل العيون وبدا وكأن نظرة مرفعة ومخيفة كانت تكتسح كل ركن من أركان القاعة.

وقف إمبراطور إله البحر الجنوبي وأجاب بصوت مبتهج. “بحرنا الجنوبي يرحب كثيراً بإله تنين الرماد. رجاءً، اجلس في مقعدك.”

كأنما لم يسمع هذه الكلمات الساخرة التي ترعد في آذان الجميع.

الشخص الذي وصل لتوه كان أحد آلهة التنين التسعة في عالم إله التنين التي خدمت مباشرة تحت حكم عاهل التنين نفسه.

عرق التنين كان قوياً لكن لم يكن لديهم رغبة للمعركة. كانوا جنسا متكبرا لا يمكن الاقتراب منه، لكنهم في الغالب كانوا ينعمون بمزاج هادئ وثابت. في الواقع، نادرا ما أظهروا مشاعرهم على وجوههم. كلما كان التنين أقوى، كلما كان أكثر تحفظاً.

ومع ذلك، كان هناك استثناء واحد بين آلهة التنين التسعة… وكان ذلك إله تنين الرماد.

لم يقف يون تشي في الإحتفال. فوقع على الفور في مقعده. كان هناك مقعد فارغ بجانبه وكان من الواضح أنه مخصص لملكة الشيطان. ‏ “آه، من المؤسف أن ملكة الشيطان لم تأتي. لا استطيع ان أخفي خيبة أملي” قال إمبراطور إله البحر الجنوبي. مسح عينيه عبر أسلاف ياما الثلاثة الواقفين خلف يون تشي. ‏ لوّح بيده وقال “اعدّوا بسرعة مقاعد لهؤلاء الشيوخ الثلاثة الموقَّرين” ‏ “لا داعي لذلك” قال يان الثالث بصوت مظلم وقاتم قبل ان يكمل إمبراطور إله البحر الجنوبي خطابه. “لا أحد منا يستحق الجلوس بجانب السيد”

كان إله التنين الوحيد الذي وضع قلبه على كمه، لكنه كان أيضاً أكثر إله التنين عنفاً وسوء الطف.

وأظهرت كلماته الساخرة قبل أن يفعل ذلك. من بين كل آلهة التنين والسياديين التنين من عالم إله التنين، فقط إله تنين الرماد سوف يتصرف بمثل هذه الطريقة.

إمبراطور إله البحر الجنوبي ارتفع لتحيته، لم يبدو غاضباً على الإطلاق ولم يكن فقط للعرض! على العكس، كانت نظرة غريبة ومتحمسة تومض في أعماق عينيه.

من المستحيل أن يكون عالم إله التنين غافل عن الهدف الحقيقي لهذا “الاحتفال العظيم”. كان مكان وجود عاهل التنين لا يزال مجهولا، لكن الشخص الذي أرسله عالم إله التنين لم يكن إله التنين الأقوى، إله التنين الأكثر حكمة وتألُّفا، إله التنين الازوردي. بدلا من ذلك، ارسلوا إله تنين الرماد، إله التنين الأكثر غضبا وغطرسة وعنفا منهم جميعا!

على هذا النحو، قد يكون هذا الأمر أكثر بساطة بكثير… مما توقعه في البداية أن يكون!

إمبراطور إله البحر الجنوبي إتكأ للأمام، عيناه كانتا محددتان على يون تشي طوال الوقت “إذا كيف يمكن ان يكون موقفي مماثلا الآن وأنا أتكلم مع شخص قوي؟ هذه قاعدة بسيطة من قواعد الحياة. ربما كان ابن الإله يون تشي من الماضي غافلاً عن هذا، ولكن من المستحيل أن يكون لسيد الشيطان، هل أنا على حق؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط