نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Against the Gods 1775

أمر قتل سيد الشيطان

أمر قتل سيد الشيطان

1775 أمر قتل سيد الشيطان

إلى جانب إمبراطور إله البحر الجنوبي، كل من سمع أسماء “تشياني بينغتشو” و “تشياني ووغو” قفز إلى أقدامه في صدمة. كان هذا ينطبق بشكل خاص على كانغ شيتيان، إمبراطور إله شوانيوان، وإمبراطور إله الأرجواني الصغير. كلهم شاهدوا تشياني بينغتشو في شبابهم والشخص بجانبه يشبه تماما تشياني ووغو في ذكرياتهم الموروثة.

كان عمر عرق التنين أطول من الجنس البشري، لذلك كان إله تنين الرماد قد رأى بالفعل ثلاثة أباطرة إله عاهل براهما يأتون ويذهبون. ونتيجة لذلك، تعرف على الفور على تشياني بينغتشو وتشياني ووغو.

في هذا الوقت أيضًا وقف إمبراطور إله البحر الجنوبي وتقدّم إلى الأمام. ابتسم وهو يقول “يينغ إير، لقد مرت سنوات عديدة منذ التقينا آخر مرة. كيف … ”

ومع ذلك، من الواضح انهما كانا قد توفيا!

لم يكن لدى تشياني بينغتشو وتشياني ووغو أي رد فعل على صدمة الآخرين أو ذعرهم. تشياني ووغو فتح فمه ليتحدث، صوته خافت كغيمة. “كلانا أشخاص كانا يجب أن يموتوا منذ وقت طويل ولم يعد لدينا الكثير من الوقت على أي حال. السبب في أننا لا نزال موجودين في هذا العالم هو إرسال عالم إله عاهل براهما، ليس هناك حاجة لك أن تقلق.” ‏ ومض ضوء غريب في عيني إله تنين الرماد كما تذبذبت هالته باستمرار. لكنه لاحظ على الفور فقدانه رباطة جأش، أمر ما كان ينبغي ان يحدث قط، فبدأ يكبح هيجانه. تحدث بصوت بارد، “يبدو أن الأخبار التي تلقيناها قبل سنوات عديدة كانت حقيقية في الواقع. الشيء الذي وجده عالمك إله عاهل براهما على طول حدود المنطقة الجنوبية … كان حقا الختم البدائي للحياة والموت!” ‏ انفجرت الكلمات الأربع “الختم البدائي للحياة والموت” في اذني الجميع كالرعد، هزت بعنف قلوب وأرواح جميع الحاضرين. ‏ “كما هو متوقع من عالم إله تنين” قال تشياني بينغتشو، صوته هادئ ورزين كما كان دائما. “من الصعب إخفاء أي شيء عنكم” ‏ “ومع ذلك، الختم البدائي للحياة والموت لم يعد في أيدي عالم إله عاهل براهما ولا حاجة لك أن تولي أي اهتمام لكلانا” قال تشياني ووغو. “كل شيء في عالم إله عاهل براهما الآن يقرره سيده الجديد” ‏ “اخرس” تشياني يينغ إير صرخت بصوت بارد. “لماذا تهدر الكثير من الكلمات على رجل ميت؟” ‏ تشياني ووغو و تشياني بينغتشو توقفا على الفور عن الحديث.

حتى لو وصل الإنسان إلى زراعة عالم السيد الإلهي، فإن عمره لا يزيد عن خمسين ألف سنة. بالنسبة للجنس البشري، كان العدد خمسين ألف لعالم السيد الإلهي للطريق العميق، كان الحدود التي لا يمكن كسرها.

ألقى إله تنين الرماد كل الأفكار من التحمل أو السلوك إلى الجانب كما ترك ضحكة وحشية ومتغطرسة بشكل لا يصدق. “جيد، جيد جدا. لقد كانت هذه هي حقاً النكتة الأكثر تسلية التي سمعتها في حياتي كلها… هاهاهاها!”

قد تجاوز عمر تشياني بينغتشو حدود هذا الحد منذ زمن بعيد، لذا من الطبيعي أن يكون قد توفي بالفعل بسبب الشيخوخة، ناهيك عن تشياني ووغو.

لم يظهروا امامهم فقط وهم مفعمون بالحياة. كانت هالاتهم كثيفة وثقيلة، وبدا انها تجاوزت ما كانت عليه آنذاك.

“بعد ذلك، عندما يتعلق الأمر بالأحقاد والمظالم، أنا سيدة عالم إله عاهل براهما، لذلك لدي أسباب أكثر بكثير للمجيء إلى هذا المكان مما تفعل”.

إلى جانب إمبراطور إله البحر الجنوبي، كل من سمع أسماء “تشياني بينغتشو” و “تشياني ووغو” قفز إلى أقدامه في صدمة. كان هذا ينطبق بشكل خاص على كانغ شيتيان، إمبراطور إله شوانيوان، وإمبراطور إله الأرجواني الصغير. كلهم شاهدوا تشياني بينغتشو في شبابهم والشخص بجانبه يشبه تماما تشياني ووغو في ذكرياتهم الموروثة.

قد تجاوز عمر تشياني بينغتشو حدود هذا الحد منذ زمن بعيد، لذا من الطبيعي أن يكون قد توفي بالفعل بسبب الشيخوخة، ناهيك عن تشياني ووغو. ‏ لم يظهروا امامهم فقط وهم مفعمون بالحياة. كانت هالاتهم كثيفة وثقيلة، وبدا انها تجاوزت ما كانت عليه آنذاك.

لم يكن لدى تشياني بينغتشو وتشياني ووغو أي رد فعل على صدمة الآخرين أو ذعرهم. تشياني ووغو فتح فمه ليتحدث، صوته خافت كغيمة. “كلانا أشخاص كانا يجب أن يموتوا منذ وقت طويل ولم يعد لدينا الكثير من الوقت على أي حال. السبب في أننا لا نزال موجودين في هذا العالم هو إرسال عالم إله عاهل براهما، ليس هناك حاجة لك أن تقلق.”

ومض ضوء غريب في عيني إله تنين الرماد كما تذبذبت هالته باستمرار. لكنه لاحظ على الفور فقدانه رباطة جأش، أمر ما كان ينبغي ان يحدث قط، فبدأ يكبح هيجانه. تحدث بصوت بارد، “يبدو أن الأخبار التي تلقيناها قبل سنوات عديدة كانت حقيقية في الواقع. الشيء الذي وجده عالمك إله عاهل براهما على طول حدود المنطقة الجنوبية … كان حقا الختم البدائي للحياة والموت!”

انفجرت الكلمات الأربع “الختم البدائي للحياة والموت” في اذني الجميع كالرعد، هزت بعنف قلوب وأرواح جميع الحاضرين.

“كما هو متوقع من عالم إله تنين” قال تشياني بينغتشو، صوته هادئ ورزين كما كان دائما. “من الصعب إخفاء أي شيء عنكم”

“ومع ذلك، الختم البدائي للحياة والموت لم يعد في أيدي عالم إله عاهل براهما ولا حاجة لك أن تولي أي اهتمام لكلانا” قال تشياني ووغو. “كل شيء في عالم إله عاهل براهما الآن يقرره سيده الجديد”

“اخرس” تشياني يينغ إير صرخت بصوت بارد. “لماذا تهدر الكثير من الكلمات على رجل ميت؟”

تشياني ووغو و تشياني بينغتشو توقفا على الفور عن الحديث.

ومع ذلك، فإن هؤلاء الرجال في الواقع اتخذوا “خيارا” كهذا؟ ‏ وسط هذا الصمت العميق، شعر جميع الحاضرين، من أدنى حراس البحر إلى جميع أباطرة إله المرموقين، بأن هذه الكلمات تزعزع قلوبهم كثيرا. ‏ “اخرس!” تشياني يينغ إير وبخت ببرودة “ألم أخبرك أن لا تضيع الكلمات على شخص ميت؟ هل انتما الاثنان اصمان حقا؟” ‏ “…” تشياني ووغو وتشياني بينغتشو صمتا على الفور. ‏ “رجل ميت؟” إله تنين الرماد أطلق ضحكة ساخرة” تشياني… آه، لا، تشيانيينغ من عشيرة يون، لا يمكن أن تتحدثي عن ذاتي السامية، صحيح؟”

“رجل ميت؟” إله تنين الرماد كان مذهولا للحظة ولكن بعد أن أدرك أن تشياني يينغ إير بدا وكأنها تشير إليه، انحنى جسده إلى الوراء قليلا حيث أطلق هدير الضحك المستهتر. “هاهاهاها——”

“أنا الآن سيدة وإمبراطورة عالم إله عاهل براهما. ليس هناك حاجة لأي احتفال كبير أو حتى حاجة أقل لك لتأتي وتشهده… هل تفهم!؟”

ومع ذلك، تشياني يينغ إير لم تعطه لمحة واحدة خلال نوبة الضحك. سارت ببساطة مباشرة نحو يون تشي.

“يا لتعجرفك!” بدأ صوت يون تشي يزداد ظلاماً وكآبة.

في هذا الوقت أيضًا وقف إمبراطور إله البحر الجنوبي وتقدّم إلى الأمام. ابتسم وهو يقول “يينغ إير، لقد مرت سنوات عديدة منذ التقينا آخر مرة. كيف … ”

“هيه” ضحكت تشياني يينغ إير ضحكة باردة وجافة بينما تباطأت مشيتها “نان وانشينغ. كلما عشت أطول، كلما تراجع عقلك أكثر. يبدو أن كل النساء على مر السنين قد أفرغن أكثر من جسدك فقط. هل أفرغن دماغك أيضا؟”

“نان وانيشنغ” تشياني يينغ إير خاطبته مباشرة بالاسم حيث أن شفتيها منحنية في ما بدا أنها ابتسامة ساخرة. “سأدعك تخمن. هل تعتقد أنني جئت اليوم لتهنئتك أو لتسديد ديوننا!؟”

فقد أصبحت مطيعة للغاية خلال الجزء الأخير من إقامتها في المنطقة الإلهية الشمالية. ولكن الآن بعد أن ورثت عالم إله عاهل براهما وحصلت على قوة فاقت كل ما كانت عليه في الماضي، بدأت “تتصرف” مرة أخرى.

على الرغم من أن تشياني يينغ إير كانت في المنطقة الإلهية الشمالية لبضع سنوات قصيرة، إلا أن حالتها العقلية ورغباتها شهدت تغييرًا هائلاً وجوهريًا. كان هذا بالإضافة إلى التغيرات الصغيرة التي أحدثها الدم الشيطاني، طاقة الظلام العميقة، وفن الشيطان الذي صنعه يون تشي على جسدها، مما تسبب في أن تخضع هالة ومزاج تشياني يينغ إير بأكملها لتحول هائل ودراماتيكي.

1775 أمر قتل سيد الشيطان

كل شخص في عالم الاله يعرف عن إفتتان إمبراطور إله البحر الجنوبي بـ إلهة عاهل براهما.

“أوه؟” ابتسامة عريضة انتشرت عبر وجه إمبراطور إله البحر الجنوبي.

بصفته إمبراطور إله رقم واحد في المنطقة الإلهية الجنوبية، لم يكن هناك أي شيء تقريبًا في هذا العالم لم يتمكن من الحصول عليه. ومع ذلك، فإن الشيء الوحيد الذي رغب فيه أكثر، تشياني يينغ إير، هو بالضبط الشيء الذي لم يكن قادرا على فعله.

يمكن القول أن نان وانيشنغ لم يتردد في فعل أي شيء لكسب صالح تشياني يينغ إير في الماضي. وهو ما كان ليرفض أبداً أياً من طلباتها، حتى ولو كان من الواضح أنها كانت تستغله فقط. علاوة على ذلك، كان قد سعى الى تلبية كل طلباتها شخصيا، حتى انه فعل ذلك بغض النظر عن العواقب في بعض الأحيان.

كان من المؤسف أنه لم يتمكن حتى من لمس تشياني يينغ إير بعد قرون من القيام بذلك، لكنه لم يشعر بأي استياء نحوها. في الواقع، شغفه لها كان ملتهبا جدا. كانت كالحكة التي لا يستطيع خدشها.

الآن، تغير مزاجها، أفسدها الظلام، والسحر والرشاقة التي رعاها يون تشي، كل ذلك كان بمثابة ضربة قاضية لإمبراطور إله البحر الجنوبي. في اللحظة التي رأى فيها تشياني يينغ إير، شعر وكأن السم يشتعل في عروقه، مما يتسبب في إثارة كل قطرة دم في جسده.

“هيهي.” ضحك خافت رنّ في الهواء بينما إله تنين الرماد يقف ببطء على قدميه. “الإمبراطورة الجديدة لعالم إله عاهل براهما؟ مع يون كلقبها؟ تشياني ووغو، لمَ لا تخبرني بشيء؟ هل يحمل عالم إله عاهل براهما الحالي لقب تشياني؟ أم أنه يحمل اللقب يون؟”

ومع ذلك …

إمبراطور إله البحر الجنوبي تجمد لنفسين كاملين عند سماعه كلمات تشياني يينغ إير الباردة، عندئذ فقط خفَّف من حدة تعابيره وابتسم لها. “حتى لو اتت يينغ إير لتسديد الديون، فسأظل أرحب بها بسرور. والآن بعد أن ترقيتي لتصبحي إمبراطورة إله عاهل براهما الجديد، لقد حققتي أمنية والدك الملكي العظيمة ويبدو أنه يستطيع أن يرقد في سلام”

كل شخص في عالم الاله يعرف عن إفتتان إمبراطور إله البحر الجنوبي بـ إلهة عاهل براهما.

“أنا فقط فضولي ولكن هل تم تحديد موعد تتويجك؟ بالكاد أستطيع احتواء شغفي لحضور المراسم!”

كواحد من آلهة التنين، الوجود تحت عاهل التنين وحده، الوجود الذي حكم أعلى بكثير من بقية الخلق، من يجرؤ على معاملته بهذه الطريقة؟ حتى تشياني فانتيان لم يجرؤ على معاملته بمثل هذه الطريقة الباردة والوقحة. ‏ “تشياني ووغو، لقد حافظت على حياتك الذابلة مع الختم البدائي للحياة والموت، لكن هل أصبحت أذنيك صماء بالفعل؟” ‏ لا أحد من آلهة التنين كان ليتحمل هذه المعاملة، ناهيك عن إله تنين الرماد. ‏ “هيه هيه.” تشاني ووغو أطلق ضحكة جافة، لكن وجهه ظل هادئا وعيونه ظلت مغلقة. “سيدتنا هنا. إذا كانت لديك أي شكوك، يمكنك أن تسأل سيدتنا بنفسك.” ‏ كان جدها لأبيها، ومع ذلك خاطب تشياني يينغ إير باسم “سيدتنا”، وكان هذا حتى بعد أن تخلت عن لقبها “تشياني” وتبنت لقب “يون”. التصقت حواجب إله تنين الرماد معا بينما تغيرت تعابير كل الناس من المنطقة الجنوبية. لم يتمكنوا من فهم ما حدث. ‏ “لذا أنت تقول” إله تنين الرماد قال بابتسامة “كسلف عالم إله عاهل براهما، انتم الاثنين مستعدّان أن تصبحوا …كلاب الشياطين!؟” ‏ “رماد، كلماتك خطيرة جدا إلى حد بعيد” أجاب تشياني بينغتشو “سيدتنا تهتم بمستقبل عالم إله عاهل براهما، ودم عالم إله عاهل براهما يسري في عروقها. إذاً، هل لقبها مهم جدا؟” ‏ “لولا سيدتنا، لكان عالم إله عاهل براهما قد اتبع منذ زمن بعيد خطوات عالم إله القمر. كلانا شهد كل شيء، لذا نحن راضون عن النتيجة. ونحن نتوق اكثر الى ان نشهد شخصيا مصير عالم إله عاهل براهما النهائي بعد هذا الاختيار”

“هيه” ضحكت تشياني يينغ إير ضحكة باردة وجافة بينما تباطأت مشيتها “نان وانشينغ. كلما عشت أطول، كلما تراجع عقلك أكثر. يبدو أن كل النساء على مر السنين قد أفرغن أكثر من جسدك فقط. هل أفرغن دماغك أيضا؟”

ومع ذلك، من الواضح انهما كانا قد توفيا!

“أوه؟” ابتسامة عريضة انتشرت عبر وجه إمبراطور إله البحر الجنوبي.

ألقى إله تنين الرماد كل الأفكار من التحمل أو السلوك إلى الجانب كما ترك ضحكة وحشية ومتغطرسة بشكل لا يصدق. “جيد، جيد جدا. لقد كانت هذه هي حقاً النكتة الأكثر تسلية التي سمعتها في حياتي كلها… هاهاهاها!”

“اسمي يون تشيانيينغ” نظرت بعيدا، لم تدخر لإمبراطور إله البحر الجنوبي نظرة أخرى. “أما تشياني يينغ إير التي تتحدث عنها، فقد ماتت منذ وقت طويل. كما أن تشياني فانتيان الميت ليس والدي الملكي أيضًا، إنه مجرد كلب عجوز كان يجب أن يموت قبل أن يموت بالفعل بفترة طويلة.”

“هيه” ضحكت تشياني يينغ إير ضحكة باردة وجافة بينما تباطأت مشيتها “نان وانشينغ. كلما عشت أطول، كلما تراجع عقلك أكثر. يبدو أن كل النساء على مر السنين قد أفرغن أكثر من جسدك فقط. هل أفرغن دماغك أيضا؟”

“أنا الآن سيدة وإمبراطورة عالم إله عاهل براهما. ليس هناك حاجة لأي احتفال كبير أو حتى حاجة أقل لك لتأتي وتشهده… هل تفهم!؟”

“حتى لو كنت متعجرفة” قالت تشياني يينغ إير وهي تطلق شخيرا رقيقا “فمن المؤكد أن العم غو، وأنا، والرجلين المسنين خلفي، لن يبطئوك بأي شكل من الأشكال”.

أثارت كلماتها الصدمة والذهول في قلوب الجميع. ومع ذلك، تشياني بينغتشو وتشياني ووغو، الذين تبعوا وراءها، في الواقع … لم يظهروا أي رد فعل على كلماتها.

“أوه؟” تشياني يينغ إير رفعت رأسها لتنظر إليه. بدا انها ضحكت ضحكة ناعمة جدا قبل ان تتكلم بصوت منخفض “لا يمكن ان يكون تفكيرك انك ستغادر هذا المكان حيا اليوم، أليس كذلك؟”

“أيضاً، ‘يينغ إير‘ هو إسمي السابق” حواجبها غرقت بينما أغمضت عينيها “بالنسبة لي، هو الاسم المشين لشخص مات بالفعل. ومع ذلك، فإن رجلي شخص ضيق الأفق، لذلك لا أستطيع أن أضمن ما إذا كان سيغضب أم لا إذا سمع هذا الاسم”

على الرغم من أن تشياني يينغ إير كانت في المنطقة الإلهية الشمالية لبضع سنوات قصيرة، إلا أن حالتها العقلية ورغباتها شهدت تغييرًا هائلاً وجوهريًا. كان هذا بالإضافة إلى التغيرات الصغيرة التي أحدثها الدم الشيطاني، طاقة الظلام العميقة، وفن الشيطان الذي صنعه يون تشي على جسدها، مما تسبب في أن تخضع هالة ومزاج تشياني يينغ إير بأكملها لتحول هائل ودراماتيكي.

تجمد وجه نان وانشينغ لوهلة.

كل شخص في عالم الاله يعرف عن إفتتان إمبراطور إله البحر الجنوبي بـ إلهة عاهل براهما.

وصلت تشياني يينغ إير أمام مقعد يون تشي وقالت لـ يان الثالث “اغرب عن وجهي”

عندما نظر الجميع إلى يان الثالث، الذي كان هالة مظلمة وشريرة للغاية لدرجة أنها تسببت في ضرب قلوب جميع أباطرة إله الحاضرين بعنف في صدورهم، تراجع إلى الوقوف خلف يون تشي دون أن يتجرأ على إصدار صوت واحد.

جلست تشياني يينغ إير بجانب يون تشي بينما سقط غو تشو وتشياني ووغو وتشياني بينغتشو وراءها ووجوههم متحجرة.

بدا الفضاء ينقبض بصمت عندما بدأت كل العيون التي تنظر إليهم ترتعش… لأنه داخل هذا القصر الإمبراطوري، هذه القاعة الصغيرة، كان هناك سبعة اسياد إلهيين من المستوى العاشر مجتمعين في بقعة واحدة!

علاوة على ذلك، باستثناء غو تشو وتشياني يينغ إير، وقف كل واحد من هؤلاء الناس في ذروة المستوى العاشر من عالم السيد الإلهي، وهي القوة القصوى التي يمكن للمرء أن يطمح إليها في هذا العصر. أي واحد منهم يمكن أن يهزم أي إمبراطور إله من المنطقة الجنوبية الذي لم يكن اسمه نان وانشينغ.

كانت هذه مجموعة مروعة من القوة.

كان سكان المنطقة الجنوبية لا يزالون يحاولون تشكيل أنفسهم بعد أن صدمهم ظهور أسلاف عاهل براهما القدماء وأخبار الختم البدائي للحياة والموت. لكن عندما أدركوا هذه النقطة، تعاظمت الصدمة التي كانوا لا يزالون يناضلون للتغلب عليها عشرات المرات.

حتى إله تنين الرماد، الذي تم استفزازه وغُضب من قبل تشياني يينغ إير، الذي كان على وشك الانفجار، بدأ يبدو كئيبا جدا. كان وجهه قاتما وكئيبا أكثر بكثير مما كان عليه في الماضي.

سبعة من المستوى العاشر للسيد الإلهي، خمسة وحوش قديمة… كان هذا قبل أن يأخذوا يون تشي، ذلك الذي لا يستطيع الجميع أن يستخفوا به والذي بالكاد يمكن تخمين قوته، في الحسبان. وحدث ذلك عندما لم تظهر ملكة الشيطان المخيفة و “الإمبراطور إله رقم واحد في المنطقة الشمالية”.

اعزى معظم الناس الهزيمة المطلقة للمنطقة الإلهية الشرقية إلى الحيل والمخططات للمنطقة الإلهية الشمالية. وهذا ينطبق بشكل خاص على المعارك ضد العوالم الملكية في المنطقة الإلهية الشرقية. الوحيد الذي هزموه في معركة مباشرة كان عالم إله السماء الخالدة.

في هذه اللحظة، إلى صدمتهم الجماعية، بدا أن كل الحاضرين يدركون أنهم لا يعرفون شيئا تقريبا … عن القوة الحقيقية للمنطقة الإلهية الشمالية.

أصبحت البيئة المحيطة صامتة وقمعية بشكل لا يصدق، لم يتحدث أحد لأطول فترة. إمبراطور إله شوانيوان وإمبراطور إله الأرجواني الصغير، اللذان قفزا على أقدامهما، جلسا على عجل كما مجموعة مذهلة من التعبيرات تلعب على وجوههما.

“لماذا أتيتي إلى هنا؟” سأل يون تشي بصوت قاتم بينما كان ينظر إليها.

“إذا كنت تستطيع أن تأتي، لماذا لا أستطيع أنا؟” تشياني يينغ إير ردّت عندما حوّلت وجهها إلى الجانب. بدا الأمر وكأنها كانت غير راضية عن الطريقة التي تعمد بها يون تشي تجنبها عندما غادر.

“هيه” ضحكت تشياني يينغ إير ضحكة باردة وجافة بينما تباطأت مشيتها “نان وانشينغ. كلما عشت أطول، كلما تراجع عقلك أكثر. يبدو أن كل النساء على مر السنين قد أفرغن أكثر من جسدك فقط. هل أفرغن دماغك أيضا؟”

“يا لتعجرفك!” بدأ صوت يون تشي يزداد ظلاماً وكآبة.

ومع ذلك، تشياني يينغ إير لم تعطه لمحة واحدة خلال نوبة الضحك. سارت ببساطة مباشرة نحو يون تشي.

“حتى لو كنت متعجرفة” قالت تشياني يينغ إير وهي تطلق شخيرا رقيقا “فمن المؤكد أن العم غو، وأنا، والرجلين المسنين خلفي، لن يبطئوك بأي شكل من الأشكال”.

كواحد من آلهة التنين، الوجود تحت عاهل التنين وحده، الوجود الذي حكم أعلى بكثير من بقية الخلق، من يجرؤ على معاملته بهذه الطريقة؟ حتى تشياني فانتيان لم يجرؤ على معاملته بمثل هذه الطريقة الباردة والوقحة. ‏ “تشياني ووغو، لقد حافظت على حياتك الذابلة مع الختم البدائي للحياة والموت، لكن هل أصبحت أذنيك صماء بالفعل؟” ‏ لا أحد من آلهة التنين كان ليتحمل هذه المعاملة، ناهيك عن إله تنين الرماد. ‏ “هيه هيه.” تشاني ووغو أطلق ضحكة جافة، لكن وجهه ظل هادئا وعيونه ظلت مغلقة. “سيدتنا هنا. إذا كانت لديك أي شكوك، يمكنك أن تسأل سيدتنا بنفسك.” ‏ كان جدها لأبيها، ومع ذلك خاطب تشياني يينغ إير باسم “سيدتنا”، وكان هذا حتى بعد أن تخلت عن لقبها “تشياني” وتبنت لقب “يون”. التصقت حواجب إله تنين الرماد معا بينما تغيرت تعابير كل الناس من المنطقة الجنوبية. لم يتمكنوا من فهم ما حدث. ‏ “لذا أنت تقول” إله تنين الرماد قال بابتسامة “كسلف عالم إله عاهل براهما، انتم الاثنين مستعدّان أن تصبحوا …كلاب الشياطين!؟” ‏ “رماد، كلماتك خطيرة جدا إلى حد بعيد” أجاب تشياني بينغتشو “سيدتنا تهتم بمستقبل عالم إله عاهل براهما، ودم عالم إله عاهل براهما يسري في عروقها. إذاً، هل لقبها مهم جدا؟” ‏ “لولا سيدتنا، لكان عالم إله عاهل براهما قد اتبع منذ زمن بعيد خطوات عالم إله القمر. كلانا شهد كل شيء، لذا نحن راضون عن النتيجة. ونحن نتوق اكثر الى ان نشهد شخصيا مصير عالم إله عاهل براهما النهائي بعد هذا الاختيار”

“بعد ذلك، عندما يتعلق الأمر بالأحقاد والمظالم، أنا سيدة عالم إله عاهل براهما، لذلك لدي أسباب أكثر بكثير للمجيء إلى هذا المكان مما تفعل”.

على الرغم من أن تشياني يينغ إير كانت في المنطقة الإلهية الشمالية لبضع سنوات قصيرة، إلا أن حالتها العقلية ورغباتها شهدت تغييرًا هائلاً وجوهريًا. كان هذا بالإضافة إلى التغيرات الصغيرة التي أحدثها الدم الشيطاني، طاقة الظلام العميقة، وفن الشيطان الذي صنعه يون تشي على جسدها، مما تسبب في أن تخضع هالة ومزاج تشياني يينغ إير بأكملها لتحول هائل ودراماتيكي.

“…” لم يتابع يون تشي المسألة أكثر من ذلك. بما أن تشياني يينغ إير قد أتت بالفعل، لا يمكنه أن يطردها ببساطة.

بدأ إمبراطور إله البحر الجنوبي بالضحك على الفور. “هاهاها، لطالما أحبت يينغ إير أن تلقي النكات، لذا أتمنى ألا يأخذها إله تنين الرماد على محمل الجد. فليجلس الجميع من فضلكم. لقد أعددت أكثر من بضعة احتفالات لتسلية الجميع قبل أن يبدأ الاحتفال. بالتأكيد لن يخيب ظنكم”

فقد أصبحت مطيعة للغاية خلال الجزء الأخير من إقامتها في المنطقة الإلهية الشمالية. ولكن الآن بعد أن ورثت عالم إله عاهل براهما وحصلت على قوة فاقت كل ما كانت عليه في الماضي، بدأت “تتصرف” مرة أخرى.

لم يكن لدى تشياني بينغتشو وتشياني ووغو أي رد فعل على صدمة الآخرين أو ذعرهم. تشياني ووغو فتح فمه ليتحدث، صوته خافت كغيمة. “كلانا أشخاص كانا يجب أن يموتوا منذ وقت طويل ولم يعد لدينا الكثير من الوقت على أي حال. السبب في أننا لا نزال موجودين في هذا العالم هو إرسال عالم إله عاهل براهما، ليس هناك حاجة لك أن تقلق.” ‏ ومض ضوء غريب في عيني إله تنين الرماد كما تذبذبت هالته باستمرار. لكنه لاحظ على الفور فقدانه رباطة جأش، أمر ما كان ينبغي ان يحدث قط، فبدأ يكبح هيجانه. تحدث بصوت بارد، “يبدو أن الأخبار التي تلقيناها قبل سنوات عديدة كانت حقيقية في الواقع. الشيء الذي وجده عالمك إله عاهل براهما على طول حدود المنطقة الجنوبية … كان حقا الختم البدائي للحياة والموت!” ‏ انفجرت الكلمات الأربع “الختم البدائي للحياة والموت” في اذني الجميع كالرعد، هزت بعنف قلوب وأرواح جميع الحاضرين. ‏ “كما هو متوقع من عالم إله تنين” قال تشياني بينغتشو، صوته هادئ ورزين كما كان دائما. “من الصعب إخفاء أي شيء عنكم” ‏ “ومع ذلك، الختم البدائي للحياة والموت لم يعد في أيدي عالم إله عاهل براهما ولا حاجة لك أن تولي أي اهتمام لكلانا” قال تشياني ووغو. “كل شيء في عالم إله عاهل براهما الآن يقرره سيده الجديد” ‏ “اخرس” تشياني يينغ إير صرخت بصوت بارد. “لماذا تهدر الكثير من الكلمات على رجل ميت؟” ‏ تشياني ووغو و تشياني بينغتشو توقفا على الفور عن الحديث.

“هيهي.” ضحك خافت رنّ في الهواء بينما إله تنين الرماد يقف ببطء على قدميه. “الإمبراطورة الجديدة لعالم إله عاهل براهما؟ مع يون كلقبها؟ تشياني ووغو، لمَ لا تخبرني بشيء؟ هل يحمل عالم إله عاهل براهما الحالي لقب تشياني؟ أم أنه يحمل اللقب يون؟”

على الرغم من أن تشياني يينغ إير كانت في المنطقة الإلهية الشمالية لبضع سنوات قصيرة، إلا أن حالتها العقلية ورغباتها شهدت تغييرًا هائلاً وجوهريًا. كان هذا بالإضافة إلى التغيرات الصغيرة التي أحدثها الدم الشيطاني، طاقة الظلام العميقة، وفن الشيطان الذي صنعه يون تشي على جسدها، مما تسبب في أن تخضع هالة ومزاج تشياني يينغ إير بأكملها لتحول هائل ودراماتيكي.

أغلق تشياني ووغو عينيه ببطء، لكنه لم يقل شيئا.

“حتى لو كنت متعجرفة” قالت تشياني يينغ إير وهي تطلق شخيرا رقيقا “فمن المؤكد أن العم غو، وأنا، والرجلين المسنين خلفي، لن يبطئوك بأي شكل من الأشكال”.

هو لم يحسم حتى حساباته مع تشياني يينغ إير بعد لأنها وصفته بأنه “كلب مدلل يعض كعب عاهل التنين”، والآن تشياني ووغو كان في الواقع يتجاهل سؤاله!

كان عمر عرق التنين أطول من الجنس البشري، لذلك كان إله تنين الرماد قد رأى بالفعل ثلاثة أباطرة إله عاهل براهما يأتون ويذهبون. ونتيجة لذلك، تعرف على الفور على تشياني بينغتشو وتشياني ووغو.

كواحد من آلهة التنين، الوجود تحت عاهل التنين وحده، الوجود الذي حكم أعلى بكثير من بقية الخلق، من يجرؤ على معاملته بهذه الطريقة؟ حتى تشياني فانتيان لم يجرؤ على معاملته بمثل هذه الطريقة الباردة والوقحة.

“تشياني ووغو، لقد حافظت على حياتك الذابلة مع الختم البدائي للحياة والموت، لكن هل أصبحت أذنيك صماء بالفعل؟”

لا أحد من آلهة التنين كان ليتحمل هذه المعاملة، ناهيك عن إله تنين الرماد.

“هيه هيه.” تشاني ووغو أطلق ضحكة جافة، لكن وجهه ظل هادئا وعيونه ظلت مغلقة. “سيدتنا هنا. إذا كانت لديك أي شكوك، يمكنك أن تسأل سيدتنا بنفسك.”

كان جدها لأبيها، ومع ذلك خاطب تشياني يينغ إير باسم “سيدتنا”، وكان هذا حتى بعد أن تخلت عن لقبها “تشياني”
وتبنت لقب “يون”. التصقت حواجب إله تنين الرماد معا بينما تغيرت تعابير كل الناس من المنطقة الجنوبية. لم يتمكنوا من فهم ما حدث.

“لذا أنت تقول” إله تنين الرماد قال بابتسامة “كسلف عالم إله عاهل براهما، انتم الاثنين مستعدّان أن تصبحوا …كلاب الشياطين!؟”

“رماد، كلماتك خطيرة جدا إلى حد بعيد” أجاب تشياني بينغتشو “سيدتنا تهتم بمستقبل عالم إله عاهل براهما، ودم عالم إله عاهل براهما يسري في عروقها. إذاً، هل لقبها مهم جدا؟”

“لولا سيدتنا، لكان عالم إله عاهل براهما قد اتبع منذ زمن بعيد خطوات عالم إله القمر. كلانا شهد كل شيء، لذا نحن راضون عن النتيجة. ونحن نتوق اكثر الى ان نشهد شخصيا مصير عالم إله عاهل براهما النهائي بعد هذا الاختيار”

“اسمي يون تشيانيينغ” نظرت بعيدا، لم تدخر لإمبراطور إله البحر الجنوبي نظرة أخرى. “أما تشياني يينغ إير التي تتحدث عنها، فقد ماتت منذ وقت طويل. كما أن تشياني فانتيان الميت ليس والدي الملكي أيضًا، إنه مجرد كلب عجوز كان يجب أن يموت قبل أن يموت بالفعل بفترة طويلة.”

كان تشيان بينغتشو وتشياني ووغو كلاهما إمبراطور إله عاهل براهما، لذلك كانت خبرتهما ورؤيتهما واسعتين مثل المحيط. كما أنهم تجاوزوا حدود الحياة والموت والتنوير والحكمة التي اكتسبوها عندما كانوا “متوفين” ربما وصلت إلى عالم لا يمكن لأي إنسان بشري أن يلمسها.

كل كلمة من الكلمات كانت تخفي معنى واسعا وعميقا مثل الكون بأكمله ؛ امتلأت بعمق لا حدود له وحكمة دنيوية.

ألقى إله تنين الرماد كل الأفكار من التحمل أو السلوك إلى الجانب كما ترك ضحكة وحشية ومتغطرسة بشكل لا يصدق. “جيد، جيد جدا. لقد كانت هذه هي حقاً النكتة الأكثر تسلية التي سمعتها في حياتي كلها… هاهاهاها!”

ومع ذلك، فإن هؤلاء الرجال في الواقع اتخذوا “خيارا” كهذا؟

وسط هذا الصمت العميق، شعر جميع الحاضرين، من أدنى حراس البحر إلى جميع أباطرة إله المرموقين، بأن هذه الكلمات تزعزع قلوبهم كثيرا.

“اخرس!” تشياني يينغ إير وبخت ببرودة “ألم أخبرك أن لا تضيع الكلمات على شخص ميت؟ هل انتما الاثنان اصمان حقا؟”

“…” تشياني ووغو وتشياني بينغتشو صمتا على الفور.

“رجل ميت؟” إله تنين الرماد أطلق ضحكة ساخرة” تشياني… آه، لا، تشيانيينغ من عشيرة يون، لا يمكن أن تتحدثي عن ذاتي السامية، صحيح؟”

بدأ إمبراطور إله البحر الجنوبي بالضحك على الفور. “هاهاها، لطالما أحبت يينغ إير أن تلقي النكات، لذا أتمنى ألا يأخذها إله تنين الرماد على محمل الجد. فليجلس الجميع من فضلكم. لقد أعددت أكثر من بضعة احتفالات لتسلية الجميع قبل أن يبدأ الاحتفال. بالتأكيد لن يخيب ظنكم”

“أوه؟” تشياني يينغ إير رفعت رأسها لتنظر إليه. بدا انها ضحكت ضحكة ناعمة جدا قبل ان تتكلم بصوت منخفض “لا يمكن ان يكون تفكيرك انك ستغادر هذا المكان حيا اليوم، أليس كذلك؟”

“نان وانيشنغ” تشياني يينغ إير خاطبته مباشرة بالاسم حيث أن شفتيها منحنية في ما بدا أنها ابتسامة ساخرة. “سأدعك تخمن. هل تعتقد أنني جئت اليوم لتهنئتك أو لتسديد ديوننا!؟”

بمجرد أن قيلت هذه الكلمات، الجميع في القاعة الإمبراطورية إلا حاشية يون تشي بدأوا يتحمسون.

كان تشيان بينغتشو وتشياني ووغو كلاهما إمبراطور إله عاهل براهما، لذلك كانت خبرتهما ورؤيتهما واسعتين مثل المحيط. كما أنهم تجاوزوا حدود الحياة والموت والتنوير والحكمة التي اكتسبوها عندما كانوا “متوفين” ربما وصلت إلى عالم لا يمكن لأي إنسان بشري أن يلمسها. ‏ كل كلمة من الكلمات كانت تخفي معنى واسعا وعميقا مثل الكون بأكمله ؛ امتلأت بعمق لا حدود له وحكمة دنيوية.

“هاهاها! هـاهـاهـاهـاهـا!”

بدأ إمبراطور إله البحر الجنوبي بالضحك على الفور. “هاهاها، لطالما أحبت يينغ إير أن تلقي النكات، لذا أتمنى ألا يأخذها إله تنين الرماد على محمل الجد. فليجلس الجميع من فضلكم. لقد أعددت أكثر من بضعة احتفالات لتسلية الجميع قبل أن يبدأ الاحتفال. بالتأكيد لن يخيب ظنكم”

ألقى إله تنين الرماد كل الأفكار من التحمل أو السلوك إلى الجانب كما ترك ضحكة وحشية ومتغطرسة بشكل لا يصدق. “جيد، جيد جدا. لقد كانت هذه هي حقاً النكتة الأكثر تسلية التي سمعتها في حياتي كلها… هاهاهاها!”

ومع ذلك، تشياني يينغ إير لم تعطه لمحة واحدة خلال نوبة الضحك. سارت ببساطة مباشرة نحو يون تشي.

بدأ إمبراطور إله البحر الجنوبي بالضحك على الفور. “هاهاها، لطالما أحبت يينغ إير أن تلقي النكات، لذا أتمنى ألا يأخذها إله تنين الرماد على محمل الجد. فليجلس الجميع من فضلكم. لقد أعددت أكثر من بضعة احتفالات لتسلية الجميع قبل أن يبدأ الاحتفال. بالتأكيد لن يخيب ظنكم”

فقد أصبحت مطيعة للغاية خلال الجزء الأخير من إقامتها في المنطقة الإلهية الشمالية. ولكن الآن بعد أن ورثت عالم إله عاهل براهما وحصلت على قوة فاقت كل ما كانت عليه في الماضي، بدأت “تتصرف” مرة أخرى.

ومع ذلك، تصرف إله تنين الرماد كما لو أنه لم يسمع محاولة إمبراطور إله البحر الجنوبي في الوساطة. بقيت ضحكاته وتوهج فجأة وهو ينظر إلى يون تشي وتشياني يينغ إير بعينين باردتين. “لقد تمكنتم من تسليم المنطقة الشرقية الإلهية خسارة مذلة واحدة تلو الأخرى، وانتهى بكم الأمر إلى غزوها في فترة قصيرة من شهر واحد. هذا يثبت أن لديكم بعض المهارة. ومع ذلك، لا يمكن أن تفكر في أن هذا سيعطيك المؤهلات للسخرية من عالمنا إله التنين، أليس كذلك؟”

“تسك، تسك.” هزّ إله تنين الرماد رأسه، كانت الابتسامة على وجهه ثلاثة أجزاء تهزأ، وسبعة أجزاء تشفق. “كنت في الأصل أشعر بالرضا بما فيه الكفاية لأريكم طريقة للخروج من هذه الفوضى ولكن من المؤسف أن الأمرين الأكثر صعوبة للشفاء في هذا العالم هما السذاجة والغباء”.

إمبراطور إله البحر الجنوبي لم يقل كلمة واحدة. من ناحية كان سيد الشيطان للشمال، من ناحية أخرى كان إله تنين من الغرب … بالنظر إلى موقف المنطقة الجنوبية، لا أحد يجرؤ على مقاطعة أي من الطرفين بتهور.

علاوة على ذلك، لماذا يريدون، بصفتهم اباطرة إله في المنطقة الجنوبية، ان يوسِّطوا في حين ان النتيجة المرجوة قد تحققت الى هذا الحد!؟

مزاج إله تنين الرماد كان متفجراً ومتغطرساً. ومع ذلك، لم يجرؤ أحد قط أو يتمكن من التشكيك في قوة عالم إله التنين والمنطقة الإلهية الغربية منذ نشأتها … علاوة على ذلك، فإن قوتهم، بوصفها من وقفوا في قمة الكون ذاته، كانت بالتأكيد أكثر روعة مما تم اظهاره بالفعل.

“هيه” ضحك يون تشي بصوت عميق قبل أن يتكلم بطريقة ضعيفة. “إذا تجرأ أحد على التصرف بغطرسة أمامي، بل وتجرأ حتى على إهانتي في وجهي، فأمامه خيارين فقط. إذا كان لديه بعض الفائدة، هو يمكن أن يصبح أحد كلابي الموالين ويعيش لرؤية يوم آخر. إن لم يكن … فقط الموت هو الذي ينتظره!”

“أما بالنسبة لك…” عندما رفع يون تشي رأسه لينظر إلى إله تنين الرماد، كانت عيناه مظلمتين وباردتين. بدا كما لو كان ينظر إلى شخص بائس ووضيع على وشك الموت، وليس إله التنين. “هناك فقط موت”

كلمات يون تشي المتسمة بالبرودة وعدم المبالاة جعلت الجو القمعي بالفعل يزداد برودة وثقلاً عدة مرات.

موت… كان سيقتل إله التنين هنا؟

فقط بسبب كلمات إله تنين الرماد الجامحة والمتغطرسة؟ السلوك الذي كان ببساطة شائع جدا بالنسبة له؟

لم يجرؤ هؤلاء على تصديق الكلمات التي قالها للتو. ببساطة لم يستطيعوا أن يجبروا أنفسهم على تصديق تلك الكلمات.

“بقوتك فقط؟” أدرك إله تنين الرماد فجأة أن يون تشي لم يبدو أنه يمزح عندما حدق في عينيه. ولكن هذا جعله يشعر بقدر أعظم من الازدراء والسخرية تجاه يون تشي.

اجتاحت نظرته ببطء الناس المتجمعين خلف يون تشي وهو يتكلم بصوت عميق، “أعترف بأنني لست نداً للوحوش القديمة التي خلفك. لكن إن أردت الرحيل، من يستطيع إيقافي؟ أما بالنسبة للعواقب … هيه، بالتأكيد لن تكون غبيا بما فيه الكفاية لاتخاذ تلك الخطوة، أليس كذلك؟”

إذا يون تشي حقاً هاجم إله تنين الرماد في القصر الملكي للبحر الجنوبي اليوم، هو كان سيغضب على الفور عالم إله تنين بأكمله!

كل ذلك لسبب لا يبدو صحيحًا حتى!

لم يعد من الممكن حتى وصف ذلك بأنه “مجنون” أو “غير عقلاني”.

تعبير يون تشي لم يتغير ذرة واحدة. بدا وكأنه يطرق إصبعه دون وعي على الطاولة كما قال بصوت ناعم مثل الحرير، “عندما تقتل طائرا، لا يزال عليك أن تقلق بشأن طيرانه بعيدا. أما بالنسبة لقتل التنانين؟ أليس هذا مثل قتل كلب؟”

هو لم يحسم حتى حساباته مع تشياني يينغ إير بعد لأنها وصفته بأنه “كلب مدلل يعض كعب عاهل التنين”، والآن تشياني ووغو كان في الواقع يتجاهل سؤاله!

في هذا الوقت أيضًا وقف إمبراطور إله البحر الجنوبي وتقدّم إلى الأمام. ابتسم وهو يقول “يينغ إير، لقد مرت سنوات عديدة منذ التقينا آخر مرة. كيف … ”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط