نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Against the Gods 1778

شيطان مجنون (1)

شيطان مجنون (1)

1778 شيطان مجنون (1)

قام برفع يده ببطء وتم وضع البلورة المكانية التي تحتوي على جسد إله تنين الرماد بين اثنين من أصابعه. “دماء إله التنين، لحمه، أوتاره، وعظامه، أي من هذه الأشياء ثمينة للغاية ولا يمكن حتى لأبيك الملكي أن يحلم بالحصول عليها”

كل كائن حي في هذا العالم لديه نقطة ضعف. بالنسبة لإله تنين الرماد، شخص يعتز بكرامته كعضو في عالم إله التنين فوق كل شيء آخر في الحياة، كانت كلمات تشياني يينغ إير الموجزة أكثر إلواءً له من أي شيء فعله أسلاف ياما الثلاثة.

“تشيانتشيو، دم وعظام إله التنين هذا هو في الواقع كنوز حتى أنا، والدك، لا يمكن أن يحلم بالحصول عليها. عليك أن تشكر سيد الشيطان بشكل صحيح لمنحك هذه الهدية الكبرى”

نظر يون تشي نحوه ببطء وهو يتكلم بصوت مليء بالازدراء، “ماذا؟ هل هذا التنين الوضيع يحاول إعطائي الأوامر؟ إذا كنت تريد مني أن أمنحك الموت بلطف، عليك أن تتوسل من أجل ذلك”

قلب نان تشيانتشيو وروحه استقرت. فقد عرف ان الصدمة والخوف اللذين اظهرهما للتو خيبا أمل والده الملكي.

“…” خطوط ملونة بالدماء بدأت تنتشر ببطء عبر وجه إله تنين الرماد.

“…” خطوط ملونة بالدماء بدأت تنتشر ببطء عبر وجه إله تنين الرماد.

بعد أن أصبح إله تنين، لم يتوسل أو يناشد أي شخص آخر غير عاهل التنين نفسه. غير عاهل التنين، لم يكن هناك أحد آخر في هذا العالم لديه المؤهلات لسماعه يتوسل.

بعد أن أصبح إله تنين، لم يتوسل أو يناشد أي شخص آخر غير عاهل التنين نفسه. غير عاهل التنين، لم يكن هناك أحد آخر في هذا العالم لديه المؤهلات لسماعه يتوسل.

ومع ذلك، كل كلمة خرجت من فم تشياني يينغ إير أغرقته في كابوس جهنمي. لا أحد يجرؤ على فعل شيء كهذا! لا أحد قادر على فعل شيء كهذا! فقد كان عملا من شأنه أن يثير غضب عالم إله التنين، عمل يتعارض مع كل من قوانين السماء والأخلاق الإنسانية، شيء من شأنه أن يثير إدانة العالم.

“…” تشياني يينغ إير حدقت به على الرغم من انها بقيت صامتة، بدأ عقلها يتخبط بشراسة.

ومع ذلك يون تشي سيفعل!

نظر يون تشي نحوه ببطء وهو يتكلم بصوت مليء بالازدراء، “ماذا؟ هل هذا التنين الوضيع يحاول إعطائي الأوامر؟ إذا كنت تريد مني أن أمنحك الموت بلطف، عليك أن تتوسل من أجل ذلك”

مجرد نظرة واحدة الى الحالة المزرية للمنطقة الالهية الشرقية دليل على ذلك! كل ما فعله اليوم كان دليلا على ذلك! فقد برهن انه لم يكن يملك ذرة من الكرامة الملكية أو اللباقة رغم انه كان على مستوى أباطرة إله. من الواضح أنه لم يكن أكثر من مجنون كامل ومطلق!

كان مذعوراً و نادماً. ندم حقاً … ندم على أنه قد اختار إثارة مثل هذا المجنون!

بمجرد أن ينهار تصميم شخص ما، سرعان ما سيتبع جسده، وقد أدرك إله تنين الرماد الآن بحق ما تعنيه عبارة “يفضل الموت على أن يكون حيًا” في هذه اللحظة.

“أتوسل …” ارتجف فمه اذ انفتح وأغلق اكثر من اثنتي عشرة مرة قبل ان يتفوَّه اخيرا بكلمات لا ينبغي ان يقولها إله تنين في هذا العصر. “سيد الشيطان … أن يمنحني الموت …”

كانت هذه الكلمات الأصعب من نوعها في حياته كلها، الكلمات التي سببت له الألم الشديد.

ومع ذلك، هذه اللحظة من الإذلال والعار الشاسعَين سرعان ما خلَّفت شعورا عميقا بالارتياح. حتى أنه شعر كما لو أن الألم في جسده قد خف عدة مرات وتحولت عيون التنين ببطء من القرمزي إلى رمادي باهتة ومسطحة.

كل شخص من المنطقة الجنوبية تأثر بعنف بما حدث للتو.

أباطرة إله الأربعة في المنطقة الجنوبية لم يروا قط إله تنين يموت بهذه الطريقة الرهيبة. في واقع الأمر، حتى أسلافهم الكبار، أباطرة إله الأوائل للمنطقة الجنوبية، لم يشهدوا على شيء من هذا القبيل.

حتى مع ذلك، لم يختر يون تشي أن يسخر من إله التنين الرماد المهزوم اليائس. وجهه كان غير معبر تماما، كما لو أن كل ما حدث كان من المفترض أن يحدث. وواصل النظر إلى إله تنين الرماد قبل أن يقول بصوت بارد وغير مبالي، “أجب على سؤال أخير واحد. من… هو الأحمق الحقيقي هنا؟”

“…” ظهرت ابتسامة ساخرة على وجه إله تنين الرماد وسط ذلك الصمت المروع … كانت ابتسامة موجهة لنفسه. بعد ذلك، بدأ ينعق بالضحك قبل أن يجيب، “هي … هيهي … أنا … أنا الأحمق … هي … هي …”

كان إله تنين الرماد دائمًا رجلًا متعجرفًا، وتصرف بنفس الطريقة حتى عند التحدث إلى أباطرة إله من العوالم الأخرى.

حتى بعد أن التقى يون تشي، كان لا يزال يظهر نفس الغطرسة، العزلة، والازدراء الذي كان يفعله دائما … لأنه كان إله تنين!

نتيجة لذلك، دفع ثمنا لم يكن يحلم أبدا بأنه سيضطر إلى دفعه.

صحيح، لقد كان أحمقاً. الآن بعد أن وصلوا إلى هذه النقطة، لم يكن هناك طريقة للخروج من هذا على قيد الحياة. موته اليوم سيشعل الغضب الناري لعالم إله التنين … لكنه أيضا، بدون شك واحد، سيصبح عار آلهة التنين، عار عالم إله التنين.

“جيد جدا” قال يون تشي كلمة ثناء قبل أن يستدير ويمد يده بعفوية. “اقتلوه”

“نعم!” صرخ أسلاف ياما الثلاثة في نفس الوقت. بعد ذلك، قوى الشيطان ياما تفجرت من أجسادهم، تغطي عاصمة البحر الجنوبي الشاسعة في الظلام.

ومع ذلك، في الواقع لم يضطروا لفعل ذلك. لأن إله التنين الرماد خفض كل دفاعاته بعد أن قال تلك الكلمات القليلة الأخيرة. حتى أنه سحب كل طاقة التنين المتذبذبة في جسده … لأنه أراد فقط الموت السريع الآن.

بانغ!

وهكذا، كان يان الثاني عقد نواة إله تنين الأولى والوحيدة التي ظهرت في تاريخ عالم إله … وكانت بشكل رائع نواة التنين المثالية في ذلك. كانت هالتها قوية لدرجة أنه حتى إمبراطور إله البحر الجنوبي اضطر إلى التوقف والتحديق بها.

في لحظة واحدة، جسد إله تنين الرماد … الجسد الإلهي لإله التنين، شيء اعترف العالم بأنه أصلب وأقوى مادة في العالم، انفجر إلى عشرات القطع تحت القوة المرعبة لأسلاف الياما الثلاثة كما لو كان جسد التنين فاني عادي. انهمر وابل ضخم من دم التنين الأسود المحمر على العاصمة.

فقد خمنت على نحو أو آخر لماذا جاء يون تشي إلى عالم إله البحر الجنوبي. كان الأمر فقط انها لم تتخيل ابدا انه سيذهب الى هذا الحد. ‏ علاوة على ذلك، كانت تدرك تماما أن يون تشي لم يقتل إله تنين الرماد لوقاحته… حتى لو كان إله تنين الرماد قد دفع نفس الاحترام الذي أعطاه الحفيد لجده، كان يون تشي سيجد سببا “مناسبا” لقتله هنا والآن. ‏ قطرات من دم التنين كانت لا تزال ترقص في الهواء وأرواح الجميع كانت تهتز بشكل لا يمكن السيطرة عليه. إله تنين الرماد … أحد آلهة التنين، الكائنات التي وقفت على قدم المساواة مع أباطرة إله لعالم الاله، قد مات تماما هكذا!؟ ‏ لم تكن هناك معركة مريرة ورهيبة. لم يكن هناك حتى صراع كبير. لقد مات ببساطة في حادث عرضي لا يضاهى … وبطريقة مذلة. ‏ لقد حدقوا بتباهي في جثة إله التنين المهشمة وشكل يون تشي الأسود غير المحدود يبدو أنه يملأ كل شبر من أرواحهم المتزلزلة. ‏ اذا هذا … كان سيد الشيطان للشمال! الشخص الذي ألقى بالمنطقة الإلهية الشرقية إلى أعماق اليأس في أقل من شهر قصير! ‏ كان هذا يون تشي من المنطقة الشرقية الفتى الذي كان طيباً ونقياً جداً لمصلحته؟ ‏ ما حدث للتو سيهز بلا شك عالم الاله بأكمله. ومع ذلك، مع هذه الخطوة الواحدة، يون تشي قد شكّل الآن دين الدم مع عالم إله التنين التي لا يمكن حلها أبدا. ومن المؤكد أن المنطقة الإلهية الغربية، التي لعبت دور المراقب السلبي حتى الآن، ستتشاجر بالتأكيد مع المنطقة الإلهية الشمالية في المستقبل. ‏ بوصفه سيد الشيطان للمنطقة الشمالية، فمن المستحيل أن لا يكون يون تشي على علم بهذه الحقيقة. لكنه لم يظهر ذرة واحدة من التردد أو الخوف عندما قرر قتل إله تنين الرماد. ‏ إمبراطور إله البحر الجنوبي استدار ببطء، ابتسامة خافتة على وجهه “لقد قلت للتو أن الرجل النبيل يجب أن يسدد بكل سرور الديون والانتقام على حد سواء، ويمكن بالتأكيد اعتبار أعمال سيد الشيطان انتقام تماما! ليس لدي خيار سوى أن أمنحك احترامي” ‏ “احترام؟” يون تشي سأل ببلادة. “إمبراطور إله البحر الجنوبي النبيل يعرف هذه الكلمة؟ يا لها من مفاجأة” ‏ إمبراطور إله البحر الجنوبي لم يُكرم كلمات يون تشي بالرد. ألقى بكمه الذهبي فجأة واندفع اعصار الى الحياة، مما ادى الى اختفاء كل الأنقاض الموجودة داخل القاعة على الفور. ‏ ثم تشوش جسد إمبراطور إله البحر الجنوبي قبل أن يظهر مرة أخرى جالسا على عرشه الملكي. ارتدت أباطرة إله الآخرين وآلهة البحر تعابير قاسية ومجمدة على وجوههم، لكن نان وانشينغ وحده كان يرتدي ابتسامة صغيرة على وجهه. “بما أن سيد الشيطان للمنطقة الشمالية قد حل مشكلته الشخصية مع إله تنين الرماد، فقد حان الوقت لتحويل انتباهنا إلى حدث عالم إله البحر الجنوبي الكبير. لذا أطلب من كل ضيوفي الموقرين أن يجلسوا في مقاعدهم مرة أخرى …” ‏ بانغ!

جذر هذا المشهد أقدام الجميع إلى الأرض وبقيت أعينهم ثابتة على أين كان جسد إله تنين الرماد، على وابل ضخم من دم التنين.

مجرد نظرة واحدة الى الحالة المزرية للمنطقة الالهية الشرقية دليل على ذلك! كل ما فعله اليوم كان دليلا على ذلك! فقد برهن انه لم يكن يملك ذرة من الكرامة الملكية أو اللباقة رغم انه كان على مستوى أباطرة إله. من الواضح أنه لم يكن أكثر من مجنون كامل ومطلق! ‏ كان مذعوراً و نادماً. ندم حقاً … ندم على أنه قد اختار إثارة مثل هذا المجنون! ‏ بمجرد أن ينهار تصميم شخص ما، سرعان ما سيتبع جسده، وقد أدرك إله تنين الرماد الآن بحق ما تعنيه عبارة “يفضل الموت على أن يكون حيًا” في هذه اللحظة. ‏ “أتوسل …” ارتجف فمه اذ انفتح وأغلق اكثر من اثنتي عشرة مرة قبل ان يتفوَّه اخيرا بكلمات لا ينبغي ان يقولها إله تنين في هذا العصر. “سيد الشيطان … أن يمنحني الموت …” ‏ كانت هذه الكلمات الأصعب من نوعها في حياته كلها، الكلمات التي سببت له الألم الشديد. ‏ ومع ذلك، هذه اللحظة من الإذلال والعار الشاسعَين سرعان ما خلَّفت شعورا عميقا بالارتياح. حتى أنه شعر كما لو أن الألم في جسده قد خف عدة مرات وتحولت عيون التنين ببطء من القرمزي إلى رمادي باهتة ومسطحة. ‏ كل شخص من المنطقة الجنوبية تأثر بعنف بما حدث للتو.

أباطرة إله الأربعة في المنطقة الجنوبية لم يروا قط إله تنين يموت بهذه الطريقة الرهيبة. في واقع الأمر، حتى أسلافهم الكبار، أباطرة إله الأوائل للمنطقة الجنوبية، لم يشهدوا على شيء من هذا القبيل.

“أنت حقا تستحق أن يتم اختيارك كخليفة لإمبراطور إله البحر الجنوبي. ليس فقط مظهرك رائع، روحك غير عادية أيضا. على أقل تقدير، أنت محبوب أكثر بكثير من ذلك التنين الوضيع” قال يون تشي بصوت دافئ. “بما انك قبلت كرمي، فلن يكون من الصعب ان تجيب عن بعض اسئلتي، صحيح؟”

ومع ذلك، فإن الشخص الذي ظل الأكثر هدوءاً هو الشخص الذي نظم هذا الحدث المذهل للعقل في المقام الأول، يون تشي. عاد فجأة إلى مقعده وقال بصوت ضعيف “آمل أنني لم أفسد مزاج الجميع للاحتفال بينما تعاملت مع جزء من الأعمال الشخصية. تصرفاتي الطائشة دمرت هذا القصر الملكي وأتمنى أن يكون إمبراطور إله في البحر الجنوبي شهم بما فيه الكفاية ليسامحني”

كلمات يون تشي الهادئة والعادية جعلت الأمر يبدو كما لو أنه سحق نملة كانت تضايقه.

كلمات يون تشي الهادئة والعادية جعلت الأمر يبدو كما لو أنه سحق نملة كانت تضايقه.

“…” تشياني يينغ إير حدقت به على الرغم من انها بقيت صامتة، بدأ عقلها يتخبط بشراسة.

“…” تشياني يينغ إير حدقت به على الرغم من انها بقيت صامتة، بدأ عقلها يتخبط بشراسة.

فقد خمنت على نحو أو آخر لماذا جاء يون تشي إلى عالم إله البحر الجنوبي. كان الأمر فقط انها لم تتخيل ابدا انه سيذهب الى هذا الحد.

علاوة على ذلك، كانت تدرك تماما أن يون تشي لم يقتل إله تنين الرماد لوقاحته… حتى لو كان إله تنين الرماد قد دفع نفس الاحترام الذي أعطاه الحفيد لجده، كان يون تشي سيجد سببا “مناسبا” لقتله هنا والآن.

قطرات من دم التنين كانت لا تزال ترقص في الهواء وأرواح الجميع كانت تهتز بشكل لا يمكن السيطرة عليه. إله تنين الرماد … أحد آلهة التنين، الكائنات التي وقفت على قدم المساواة مع أباطرة إله لعالم الاله، قد مات تماما هكذا!؟

لم تكن هناك معركة مريرة ورهيبة. لم يكن هناك حتى صراع كبير. لقد مات ببساطة في حادث عرضي لا يضاهى … وبطريقة مذلة.

لقد حدقوا بتباهي في جثة إله التنين المهشمة وشكل يون تشي الأسود غير المحدود يبدو أنه يملأ كل شبر من أرواحهم المتزلزلة.

اذا هذا … كان سيد الشيطان للشمال! الشخص الذي ألقى بالمنطقة الإلهية الشرقية إلى أعماق اليأس في أقل من شهر قصير!

كان هذا يون تشي من المنطقة الشرقية الفتى الذي كان طيباً ونقياً جداً لمصلحته؟

ما حدث للتو سيهز بلا شك عالم الاله بأكمله. ومع ذلك، مع هذه الخطوة الواحدة، يون تشي قد شكّل الآن دين الدم مع عالم إله التنين التي لا يمكن حلها أبدا. ومن المؤكد أن المنطقة الإلهية الغربية، التي لعبت دور المراقب السلبي حتى الآن، ستتشاجر بالتأكيد مع المنطقة الإلهية الشمالية في المستقبل.

بوصفه سيد الشيطان للمنطقة الشمالية، فمن المستحيل أن لا يكون يون تشي على علم بهذه الحقيقة. لكنه لم يظهر ذرة واحدة من التردد أو الخوف عندما قرر قتل إله تنين الرماد.

إمبراطور إله البحر الجنوبي استدار ببطء، ابتسامة خافتة على وجهه “لقد قلت للتو أن الرجل النبيل يجب أن يسدد بكل سرور الديون والانتقام على حد سواء، ويمكن بالتأكيد اعتبار أعمال سيد الشيطان انتقام تماما! ليس لدي خيار سوى أن أمنحك احترامي”

“احترام؟” يون تشي سأل ببلادة. “إمبراطور إله البحر الجنوبي النبيل يعرف هذه الكلمة؟ يا لها من مفاجأة”

إمبراطور إله البحر الجنوبي لم يُكرم كلمات يون تشي بالرد. ألقى بكمه الذهبي فجأة واندفع اعصار الى الحياة، مما ادى الى اختفاء كل الأنقاض الموجودة داخل القاعة على الفور.

ثم تشوش جسد إمبراطور إله البحر الجنوبي قبل أن يظهر مرة أخرى جالسا على عرشه الملكي. ارتدت أباطرة إله الآخرين وآلهة البحر تعابير قاسية ومجمدة على وجوههم، لكن نان وانشينغ وحده كان يرتدي ابتسامة صغيرة على وجهه. “بما أن سيد الشيطان للمنطقة الشمالية قد حل مشكلته الشخصية مع إله تنين الرماد، فقد حان الوقت لتحويل انتباهنا إلى حدث عالم إله البحر الجنوبي الكبير. لذا أطلب من كل ضيوفي الموقرين أن يجلسوا في مقاعدهم مرة أخرى …”

بانغ!

حتى مع ذلك، لم يختر يون تشي أن يسخر من إله التنين الرماد المهزوم اليائس. وجهه كان غير معبر تماما، كما لو أن كل ما حدث كان من المفترض أن يحدث. وواصل النظر إلى إله تنين الرماد قبل أن يقول بصوت بارد وغير مبالي، “أجب على سؤال أخير واحد. من… هو الأحمق الحقيقي هنا؟” ‏ “…” ظهرت ابتسامة ساخرة على وجه إله تنين الرماد وسط ذلك الصمت المروع … كانت ابتسامة موجهة لنفسه. بعد ذلك، بدأ ينعق بالضحك قبل أن يجيب، “هي … هيهي … أنا … أنا الأحمق … هي … هي …” ‏ كان إله تنين الرماد دائمًا رجلًا متعجرفًا، وتصرف بنفس الطريقة حتى عند التحدث إلى أباطرة إله من العوالم الأخرى. ‏ حتى بعد أن التقى يون تشي، كان لا يزال يظهر نفس الغطرسة، العزلة، والازدراء الذي كان يفعله دائما … لأنه كان إله تنين! ‏ نتيجة لذلك، دفع ثمنا لم يكن يحلم أبدا بأنه سيضطر إلى دفعه. ‏ صحيح، لقد كان أحمقاً. الآن بعد أن وصلوا إلى هذه النقطة، لم يكن هناك طريقة للخروج من هذا على قيد الحياة. موته اليوم سيشعل الغضب الناري لعالم إله التنين … لكنه أيضا، بدون شك واحد، سيصبح عار آلهة التنين، عار عالم إله التنين. ‏ “جيد جدا” قال يون تشي كلمة ثناء قبل أن يستدير ويمد يده بعفوية. “اقتلوه” ‏ “نعم!” صرخ أسلاف ياما الثلاثة في نفس الوقت. بعد ذلك، قوى الشيطان ياما تفجرت من أجسادهم، تغطي عاصمة البحر الجنوبي الشاسعة في الظلام. ‏ ومع ذلك، في الواقع لم يضطروا لفعل ذلك. لأن إله التنين الرماد خفض كل دفاعاته بعد أن قال تلك الكلمات القليلة الأخيرة. حتى أنه سحب كل طاقة التنين المتذبذبة في جسده … لأنه أراد فقط الموت السريع الآن. ‏ بانغ!

رنّ إنفجار مُكتم الصوت عبر القاعة قبل أن ينتهي إمبراطور إله البحر الجنوبي من الكلام. بعد ذلك، أضاء ضوء رمادي غريب في الهواء، مما ادى الى طاقة تنين كثيفة وهائلة تملأ المنطقة.

رنّ إنفجار مُكتم الصوت عبر القاعة قبل أن ينتهي إمبراطور إله البحر الجنوبي من الكلام. بعد ذلك، أضاء ضوء رمادي غريب في الهواء، مما ادى الى طاقة تنين كثيفة وهائلة تملأ المنطقة.

يان الثاني رفع مخلبه الشبحي ببطء في الهواء، وكان يحمل نواة تنين في يده.

“جيد جدا” ألقى يون تشي نظرة عليه قبل أن يعطي إيماءة صغيرة برأسه. كان الأمر كما لو كان شيخاً يعطي نظرة الرضا لشاب صغير … على الرغم من أن نان تشيانتشيو كان أكبر بسنوات عديدة حتى من جده.

إله التنين الرماد تم قمعه تماما من قبل قوة روح إله التنين الحقيقي. بعد ذلك، كان مقيدًا تمامًا من قبل الأسلاف الخمسة ومنذ تلك اللحظة فصاعدًا، لم يكن لديه أي قوة للمقاومة أو الصراع. ونتيجة لذلك، كانت نواة تنينه سليمة تماما. ظلت في حالة مثالية لا تشوبها شائبة.

“أنت حقا تستحق أن يتم اختيارك كخليفة لإمبراطور إله البحر الجنوبي. ليس فقط مظهرك رائع، روحك غير عادية أيضا. على أقل تقدير، أنت محبوب أكثر بكثير من ذلك التنين الوضيع” قال يون تشي بصوت دافئ. “بما انك قبلت كرمي، فلن يكون من الصعب ان تجيب عن بعض اسئلتي، صحيح؟”

كان هذا قلب التنين لإله التنين!

عنصر إلهي لم يسبق لأي من أباطرة إله الحاضرين أن رآها من قبل!

قلب نان تشيانتشيو وروحه استقرت. فقد عرف ان الصدمة والخوف اللذين اظهرهما للتو خيبا أمل والده الملكي.

لأن كل إله تنين واحد في تاريخ عالم الإله قد مات من الشيخوخة، وتبددت نوايا تنينهم بشكل طبيعي عندما جاءت حياتهم إلى نهايتها. لم يستطع أحد قط قتل إله التنين.

“…” نان تشيانتشيو حدق في يون تشي بوضوح بينما كانت القشعريرة تضرب عموده الفقري. فروة رأسه خدرت تماما ولم يجد الكلمات المناسبة للرد.

حتى لو كان هناك شخص لديه القدرة والشجاعة لإجبار إله التنين على موتهم، بالنظر إلى فخرهم الشديد، كل إله تنين سيدمر نواة تنينهم الخاصة قبل موتهم. لن يسمحوا لجوهر قوتهم بأن تقع في أيدي عدوهم.

شخصية يان الثاني السوداء غير واضحة في الهواء قبل أن يظهر مرة أخرى أمام يون تشي. انحنى أمام يون تشي كما رفع نواة التنين باتجاهه. “سيدي، كيف يمكننا التعامل مع هذا الشيء؟” ‏ مد يون تشي يده، وطفت نواة تنين الرماد بلطف في راحة يده. ‏ تحت قوة إله التنين التي كانت تطلق بمهارة، هالة التنين التي بلا سيد نمت بشكل لا يصدق وداعةََ وسهلة الانقياد. لم تجرؤ على التوهج على الإطلاق. ‏ استخدم يون تشي إدراكه الروحي بمهارة للتحقيق في نواة التنين هذه التي كان عرضها حوالي عشرين سنتيمتر. في اللحظة التي تلامست فيها حواسه الروحية مع النواة، جعلته يشعر كما لو أنه تعثر في عالم لا حدود له. طاقة التنين داخل النواة كانت هائلة لدرجة أنها بدت بلا حدود. ‏ تشياني يينغ إير ألقت نظرة على يون تشي. بعد إلقاء نظرة واحدة على عينيه، كانت قد اكتشفت بالفعل ما سيفعله بنواة التنين هذه. ومع ذلك، هل يمكن لإتقان يون تشي الحالي للعدم أن يسمح له حقا بصقل الطاقة على مستوى إله تنين؟ ‏ أودع يون تشي نواة تنين الرماد في لؤلؤة السم السماوية بقلب من يديه، مما تسبب في انتفاخ عيون الجميع بشكل كبير. كما لو أنهم استيقظوا فجأة وظهرت ملايين التموجات في قلوبهم. ‏ يمكن للمرء فقط الحصول على نواة إله تنين عن طريق قتل إله تنين… هذا كان شيئا لا ينبغي أن يكون موجودا حتى في هذا الكون! ‏ لوّح يون تشي بيده قبل أن يقول بصوت غير مبالي “نظفوا الجثة، إنها مزعجة للعين” ‏ انطلق يان الثاني على الفور إلى العمل. بينما كان يمسح بمخلبه جسد إله تنين الرماد المدمر، تم امتصاصه على الفور إلى مجموعة من الضوء الأسود. بعد ذلك، أغلق يان الثاني يده، مما جعل الضوء الأسود ينكمش ويلتحم ببطء في بلورة مكانية سوداء كان طولها حوالي نصف بوصة. ‏ ظهرت فجأة ابتسامة غريبة على وجه يون تشي وهو يأخذ البلورة السوداء التي تحمل جسد إله تنين الرماد. استدار قليلاً ليواجه الشاب الواقف بجانب إمبراطور إله للبحر الجنوبي. ‏ بصفته ولي عهد البحر الجنوبي، فإن روح وعقل نان تشيانتشيو قد تم تلطيفها وصقلها منذ فترة طويلة. لم يكن رجلاً عادياً. ‏ ومع ذلك، فإن الأحداث التي وقعت للتو قد تمكنت من هز بعنف أرواح أباطرة إله المتجمعين لذلك لماذا هو، ولي عهد غير رسمي، سيكون مختلفاً؟

لسوء الحظ، قوة إله التنين الرماد تم قمعها تماما من قبل الأسلاف الخمسة. محاولة تدمير نواته قبل موته ستكون ببساطة مجرد أمنيات من جانبه.

“ولي عهد البحر الجنوبي، هل تجرؤ على قبول هذه الهدية السخية؟”

وهكذا، كان يان الثاني عقد نواة إله تنين الأولى والوحيدة التي ظهرت في تاريخ عالم إله … وكانت بشكل رائع نواة التنين المثالية في ذلك. كانت هالتها قوية لدرجة أنه حتى إمبراطور إله البحر الجنوبي اضطر إلى التوقف والتحديق بها.

عنصر إلهي لم يسبق لأي من أباطرة إله الحاضرين أن رآها من قبل!

شخصية يان الثاني السوداء غير واضحة في الهواء قبل أن يظهر مرة أخرى أمام يون تشي. انحنى أمام يون تشي كما رفع نواة التنين باتجاهه. “سيدي، كيف يمكننا التعامل مع هذا الشيء؟”

مد يون تشي يده، وطفت نواة تنين الرماد بلطف في راحة يده.

تحت قوة إله التنين التي كانت تطلق بمهارة، هالة التنين التي بلا سيد نمت بشكل لا يصدق وداعةََ وسهلة الانقياد. لم تجرؤ على التوهج على الإطلاق.

استخدم يون تشي إدراكه الروحي بمهارة للتحقيق في نواة التنين هذه التي كان عرضها حوالي عشرين سنتيمتر. في اللحظة التي تلامست فيها حواسه الروحية مع النواة، جعلته يشعر كما لو أنه تعثر في عالم لا حدود له. طاقة التنين داخل النواة كانت هائلة لدرجة أنها بدت بلا حدود.

تشياني يينغ إير ألقت نظرة على يون تشي. بعد إلقاء نظرة واحدة على عينيه، كانت قد اكتشفت بالفعل ما سيفعله بنواة التنين هذه. ومع ذلك، هل يمكن لإتقان يون تشي الحالي للعدم أن يسمح له حقا بصقل الطاقة على مستوى إله تنين؟

أودع يون تشي نواة تنين الرماد في لؤلؤة السم السماوية بقلب من يديه، مما تسبب في انتفاخ عيون الجميع بشكل كبير. كما لو أنهم استيقظوا فجأة وظهرت ملايين التموجات في قلوبهم.

يمكن للمرء فقط الحصول على نواة إله تنين عن طريق قتل إله تنين… هذا كان شيئا لا ينبغي أن يكون موجودا حتى في هذا الكون!

لوّح يون تشي بيده قبل أن يقول بصوت غير مبالي “نظفوا الجثة، إنها مزعجة للعين”

انطلق يان الثاني على الفور إلى العمل. بينما كان يمسح بمخلبه جسد إله تنين الرماد المدمر، تم امتصاصه على الفور إلى مجموعة من الضوء الأسود. بعد ذلك، أغلق يان الثاني يده، مما جعل الضوء الأسود ينكمش ويلتحم ببطء في بلورة مكانية سوداء كان طولها حوالي نصف بوصة.

ظهرت فجأة ابتسامة غريبة على وجه يون تشي وهو يأخذ البلورة السوداء التي تحمل جسد إله تنين الرماد. استدار قليلاً ليواجه الشاب الواقف بجانب إمبراطور إله للبحر الجنوبي.

بصفته ولي عهد البحر الجنوبي، فإن روح وعقل نان تشيانتشيو قد تم تلطيفها وصقلها منذ فترة طويلة. لم يكن رجلاً عادياً.

ومع ذلك، فإن الأحداث التي وقعت للتو قد تمكنت من هز بعنف أرواح أباطرة إله المتجمعين لذلك لماذا هو، ولي عهد غير رسمي، سيكون مختلفاً؟

شخصية يان الثاني السوداء غير واضحة في الهواء قبل أن يظهر مرة أخرى أمام يون تشي. انحنى أمام يون تشي كما رفع نواة التنين باتجاهه. “سيدي، كيف يمكننا التعامل مع هذا الشيء؟” ‏ مد يون تشي يده، وطفت نواة تنين الرماد بلطف في راحة يده. ‏ تحت قوة إله التنين التي كانت تطلق بمهارة، هالة التنين التي بلا سيد نمت بشكل لا يصدق وداعةََ وسهلة الانقياد. لم تجرؤ على التوهج على الإطلاق. ‏ استخدم يون تشي إدراكه الروحي بمهارة للتحقيق في نواة التنين هذه التي كان عرضها حوالي عشرين سنتيمتر. في اللحظة التي تلامست فيها حواسه الروحية مع النواة، جعلته يشعر كما لو أنه تعثر في عالم لا حدود له. طاقة التنين داخل النواة كانت هائلة لدرجة أنها بدت بلا حدود. ‏ تشياني يينغ إير ألقت نظرة على يون تشي. بعد إلقاء نظرة واحدة على عينيه، كانت قد اكتشفت بالفعل ما سيفعله بنواة التنين هذه. ومع ذلك، هل يمكن لإتقان يون تشي الحالي للعدم أن يسمح له حقا بصقل الطاقة على مستوى إله تنين؟ ‏ أودع يون تشي نواة تنين الرماد في لؤلؤة السم السماوية بقلب من يديه، مما تسبب في انتفاخ عيون الجميع بشكل كبير. كما لو أنهم استيقظوا فجأة وظهرت ملايين التموجات في قلوبهم. ‏ يمكن للمرء فقط الحصول على نواة إله تنين عن طريق قتل إله تنين… هذا كان شيئا لا ينبغي أن يكون موجودا حتى في هذا الكون! ‏ لوّح يون تشي بيده قبل أن يقول بصوت غير مبالي “نظفوا الجثة، إنها مزعجة للعين” ‏ انطلق يان الثاني على الفور إلى العمل. بينما كان يمسح بمخلبه جسد إله تنين الرماد المدمر، تم امتصاصه على الفور إلى مجموعة من الضوء الأسود. بعد ذلك، أغلق يان الثاني يده، مما جعل الضوء الأسود ينكمش ويلتحم ببطء في بلورة مكانية سوداء كان طولها حوالي نصف بوصة. ‏ ظهرت فجأة ابتسامة غريبة على وجه يون تشي وهو يأخذ البلورة السوداء التي تحمل جسد إله تنين الرماد. استدار قليلاً ليواجه الشاب الواقف بجانب إمبراطور إله للبحر الجنوبي. ‏ بصفته ولي عهد البحر الجنوبي، فإن روح وعقل نان تشيانتشيو قد تم تلطيفها وصقلها منذ فترة طويلة. لم يكن رجلاً عادياً. ‏ ومع ذلك، فإن الأحداث التي وقعت للتو قد تمكنت من هز بعنف أرواح أباطرة إله المتجمعين لذلك لماذا هو، ولي عهد غير رسمي، سيكون مختلفاً؟

عندما أدرك أن عيون يون تشي كانت تحفر في جسده، شعر نان تشيانتشيو بجسده، الذي رفض الانحناء والاحتكاك بأي شخص، كان ساحرًا وأنيقًا طوال الإجراءات بأكملها، بجسده جامدًا.

كان قد شهد شخصيا إله تنين يموت ميتة كلب حتى على الرغم من أنه كان ولي عهد البحر الجنوبي، لا يزال يشعر بفزع لا يصدق عندما يحدق مباشرة في يون تشي. كان شعورا بالرعب لم يشعر به من قبل في حياته.

شعر كما لو ان كل خلية دم في جسده توقفت عن الحركة وابتدأت يداه المرفوعتان الى قبضة اليد ترتجفان دون وعي. لم يتمكن من منعهم من الهز مهما شدد قبضته معا. بينما كان يون تشي ينظر إلى نان تشيانتشيو، ظهر شبح ابتسامة على وجهه وهو يتحدث بصوت خافت، “قلت للتو أنني سأقدم بالتأكيد لـ ولي العهد الجديد للبحر الجنوبي هدية كبيرة”

حتى لو كان هناك شخص لديه القدرة والشجاعة لإجبار إله التنين على موتهم، بالنظر إلى فخرهم الشديد، كل إله تنين سيدمر نواة تنينهم الخاصة قبل موتهم. لن يسمحوا لجوهر قوتهم بأن تقع في أيدي عدوهم.

قام برفع يده ببطء وتم وضع البلورة المكانية التي تحتوي على جسد إله تنين الرماد بين اثنين من أصابعه. “دماء إله التنين، لحمه، أوتاره، وعظامه، أي من هذه الأشياء ثمينة للغاية ولا يمكن حتى لأبيك الملكي أن يحلم بالحصول عليها”

كل كائن حي في هذا العالم لديه نقطة ضعف. بالنسبة لإله تنين الرماد، شخص يعتز بكرامته كعضو في عالم إله التنين فوق كل شيء آخر في الحياة، كانت كلمات تشياني يينغ إير الموجزة أكثر إلواءً له من أي شيء فعله أسلاف ياما الثلاثة.

“ولي عهد البحر الجنوبي، هل تجرؤ على قبول هذه الهدية السخية؟”

عنصر إلهي لم يسبق لأي من أباطرة إله الحاضرين أن رآها من قبل!

“…” نان تشيانتشيو حدق في يون تشي بوضوح بينما كانت القشعريرة تضرب عموده الفقري. فروة رأسه خدرت تماما ولم يجد الكلمات المناسبة للرد.

حتى لو كان هناك شخص لديه القدرة والشجاعة لإجبار إله التنين على موتهم، بالنظر إلى فخرهم الشديد، كل إله تنين سيدمر نواة تنينهم الخاصة قبل موتهم. لن يسمحوا لجوهر قوتهم بأن تقع في أيدي عدوهم.

كان قد شهد شخصيا إله تنين يموت ميتة كلب حتى على الرغم من أنه كان ولي عهد البحر الجنوبي، لا يزال يشعر بفزع لا يصدق عندما يحدق مباشرة في يون تشي. كان شعورا بالرعب لم يشعر به من قبل في حياته.

رنّ إنفجار مُكتم الصوت عبر القاعة قبل أن ينتهي إمبراطور إله البحر الجنوبي من الكلام. بعد ذلك، أضاء ضوء رمادي غريب في الهواء، مما ادى الى طاقة تنين كثيفة وهائلة تملأ المنطقة.

فقد شعر وكأن يون تشي يمسك بحياته بين يديه الشيطانيتين. حياة يستطيع تمزيقها على نزوة، حياة يستطيع سحقها لو جعله غاضباً قليلاً.

“أنت حقا تستحق أن يتم اختيارك كخليفة لإمبراطور إله البحر الجنوبي. ليس فقط مظهرك رائع، روحك غير عادية أيضا. على أقل تقدير، أنت محبوب أكثر بكثير من ذلك التنين الوضيع” قال يون تشي بصوت دافئ. “بما انك قبلت كرمي، فلن يكون من الصعب ان تجيب عن بعض اسئلتي، صحيح؟”

صُدم الجميع تماماً بأفعال يون تشي … أخذ في الواقع جسد إله تنين الرماد وقدمه كهدية تهنئة لولي عهد البحر الجنوبي!؟ هل هذا هو السبب الذي جعله يقول لإله تنين الرماد “من المؤسف أنك لن تكون في الجوار لرؤيتها؟”

انتظر لحظة، هل يمكن أن يكون قد قرر في ذلك الوقت … لا، هل يمكن أن يكون قد جاء فعلا هنا بنية قتل أي إله تنين أُرسل من قبل المنطقة الإلهية الغربية هنا!؟ هذه الأفكار أرسلت القشعريرة أسفل العمود الفقري للجميع.

في هذه المرحلة من الزمن، أدرك حتى أغبى الأشخاص بينهم أن يون تشي جاء لسبب مختلف تماماً عما كانوا يتصورونه. في الواقع، قد تكون نواياه معاكسة تمامًا لما توقعوه.

“هاهاها!”

في هذه اللحظة، اندفعت الضحكات عبر القاعة مثل قرع جرس قديم. كان نان تشيانتشيو مصدوما من هذه الضحكة لدرجة أنه كاد يقفز من جلده. توقف إمبراطور إله البحر الجنوبي عن الضحك كما قال بصوت واضح ومشرق، “على الرغم من أنك لا تزال شابًا، بما أنك ولي العهد للبحر الجنوبي، لا يوجد شيء في هذا العالم يجب أن تخشاه! فلماذا تخاف من قبول هذه الهدية السخية؟”

صُدم الجميع تماماً بأفعال يون تشي … أخذ في الواقع جسد إله تنين الرماد وقدمه كهدية تهنئة لولي عهد البحر الجنوبي!؟ هل هذا هو السبب الذي جعله يقول لإله تنين الرماد “من المؤسف أنك لن تكون في الجوار لرؤيتها؟” ‏ انتظر لحظة، هل يمكن أن يكون قد قرر في ذلك الوقت … لا، هل يمكن أن يكون قد جاء فعلا هنا بنية قتل أي إله تنين أُرسل من قبل المنطقة الإلهية الغربية هنا!؟ هذه الأفكار أرسلت القشعريرة أسفل العمود الفقري للجميع. ‏ في هذه المرحلة من الزمن، أدرك حتى أغبى الأشخاص بينهم أن يون تشي جاء لسبب مختلف تماماً عما كانوا يتصورونه. في الواقع، قد تكون نواياه معاكسة تمامًا لما توقعوه. ‏ “هاهاها!” ‏ في هذه اللحظة، اندفعت الضحكات عبر القاعة مثل قرع جرس قديم. كان نان تشيانتشيو مصدوما من هذه الضحكة لدرجة أنه كاد يقفز من جلده. توقف إمبراطور إله البحر الجنوبي عن الضحك كما قال بصوت واضح ومشرق، “على الرغم من أنك لا تزال شابًا، بما أنك ولي العهد للبحر الجنوبي، لا يوجد شيء في هذا العالم يجب أن تخشاه! فلماذا تخاف من قبول هذه الهدية السخية؟”

“تشيانتشيو، دم وعظام إله التنين هذا هو في الواقع كنوز حتى أنا، والدك، لا يمكن أن يحلم بالحصول عليها. عليك أن تشكر سيد الشيطان بشكل صحيح لمنحك هذه الهدية الكبرى”

“جيد جدا” ألقى يون تشي نظرة عليه قبل أن يعطي إيماءة صغيرة برأسه. كان الأمر كما لو كان شيخاً يعطي نظرة الرضا لشاب صغير … على الرغم من أن نان تشيانتشيو كان أكبر بسنوات عديدة حتى من جده.

قلب نان تشيانتشيو وروحه استقرت. فقد عرف ان الصدمة والخوف اللذين اظهرهما للتو خيبا أمل والده الملكي.

فقد شعر وكأن يون تشي يمسك بحياته بين يديه الشيطانيتين. حياة يستطيع تمزيقها على نزوة، حياة يستطيع سحقها لو جعله غاضباً قليلاً.

قضم لسانه بشراسة واستعادت عيناه تركيزهما وصفاءتهما. بعد ذلك، نظر مباشرة إلى عيون يون تشي عندما بدأ يسير ببطء نحوه. مد يده وأخذ البلورة المكانية التي تقع في راحة يد يون تشي…. وواصل التحديق مباشرة في عيني يون تشي طوال هذا التسلسل بأكمله، لم ترمش نظرته.

“…” خطوط ملونة بالدماء بدأت تنتشر ببطء عبر وجه إله تنين الرماد.

“شكرا لك على الهدية الباهظة، سيد الشيطان. بالتأكيد سأستخدم بقايا اله التنين جيداً” صوته كان قاسياً وفولاذياً كما حنى جسده نحو يون تشي.

يان الثاني رفع مخلبه الشبحي ببطء في الهواء، وكان يحمل نواة تنين في يده.

“جيد جدا” ألقى يون تشي نظرة عليه قبل أن يعطي إيماءة صغيرة برأسه. كان الأمر كما لو كان شيخاً يعطي نظرة الرضا لشاب صغير … على الرغم من أن نان تشيانتشيو كان أكبر بسنوات عديدة حتى من جده.

بعد أن أصبح إله تنين، لم يتوسل أو يناشد أي شخص آخر غير عاهل التنين نفسه. غير عاهل التنين، لم يكن هناك أحد آخر في هذا العالم لديه المؤهلات لسماعه يتوسل.

“أنت حقا تستحق أن يتم اختيارك كخليفة لإمبراطور إله البحر الجنوبي. ليس فقط مظهرك رائع، روحك غير عادية أيضا. على أقل تقدير، أنت محبوب أكثر بكثير من ذلك التنين الوضيع” قال يون تشي بصوت دافئ. “بما انك قبلت كرمي، فلن يكون من الصعب ان تجيب عن بعض اسئلتي، صحيح؟”

كان هذا قلب التنين لإله التنين!

بعد أن أصبح إله تنين، لم يتوسل أو يناشد أي شخص آخر غير عاهل التنين نفسه. غير عاهل التنين، لم يكن هناك أحد آخر في هذا العالم لديه المؤهلات لسماعه يتوسل.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط