نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Against the Gods 1783

تدمير البحر الجنوبي

تدمير البحر الجنوبي

1783 تدمير البحر الجنوبي

“تسك، هذا هو مدفع إله البحر العملاق الذي كل واحد منكم تفاخر به هو فقط هكذا؟ حتى أنت، إمبراطور إله البحر الجنوبي، تمكنت من الهرب منه.”

بينما شهد ملك بحر الجحيم الشرقي وملك بحر الجحيم الشمالي ما حدث، وميض ضوء غريب في نفس الوقت من خلال أعينهما المنتفختين. بعد ذلك كلاهما، اللذان كانا بالكاد يصمدان تحت إنفجار مدفع إله البحر العملاق، قاما بنفس الشيء في نفس اللحظة بالضبط! حتى الكلمات التي تفجرت من أفواههم كانت متشابهة تماماً.

بووم ————

“مليكي! يجب أن تتراجع!!”

كانت الطاقة التي انفجرت من إمبراطور إله البحر الجنوبي وملكيه البحريين هائلة القوة. على هذا النحو، تسبب تصادم هذه الطاقات الثلاث القوية بشكل طبيعي في حدوث موجة صدمة ضخمة. كانت القوة المنفرة لهذا الاصطدام كافية لقذف إمبراطور إله البحر الجنوبي متحررا من القوة الإلهية التي كانت تقيد كل تحركاته. دار جسده عبر الهواء، رذاذ من الضباب الدموي في أعقابه.

حتى عندما انحنت أجسادهم تحت الضغط الهائل لهذا الضوء الإلهي، أطلقوا بالقوة نصف قوتهم في إمبراطور إله البحر الجنوبي.

“…!!” وجه إمبراطور إله البحر الجنوبي الرمادي تحول إلى قرمزي وبدا وكأن كل الدم في جسمه يندفع حاليا إلى رأسه. تحولت رؤيته فجأة ضبابية بعنف عندما استدار للنظر إلى تشياني ووغو. كأقوى وجود في عالم إله عاهل براهما، كان بالتأكيد يعرف عن وجود مدفع إله البحر العملاق. لن يكون الأمر صادماً لو أنه أكد الوجود بنفسه.

أدرك إمبراطور إله البحر الجنوبي نواياهم على الفور. لم يتردد على الإطلاق بينما قلب جسده، الضوء الذهبي المحيط بجسده انفجر نحو شعاعين من الطاقة أطلق عليه من قبل ملوك البحر.

نظر اليهم الرجل العجوز ذو الشعر الأبيض ببطء، لكن لم تكن هنالك اية تموجات في هاتين العينين القديمتين. كما أنه أخرج تنهيدة رقيقة قبل أن يجيب، “فقط ‘الموت’ سيسمح لي بأن أعزل نفسي تماما عن العالم وأن أتأمل بهدوء في أسرار الكون. أعني، ألم يفعل الأخ بينغتشو والكبير ووغو نفس الشيء؟”

بووم ————

قام إمبراطور إله البحر الجنوبي بدفع يد نان تشيانتشيو جانبًا بينما كان يتقدم ببطء للأمام. عيناه القرمزيتان الملطختان بالدماء بدت شريرة كعيون الشيطان وكل جروحه بدأت تقطر دماً “يون تشي … أنا إمبراطور إله البحر الجنوبي، سأحولك إلى رماد قذر، أنت شيطان! حتى لو خسرت كلتا ذراعيّ لأفعل ذلك!”

كانت الطاقة التي انفجرت من إمبراطور إله البحر الجنوبي وملكيه البحريين هائلة القوة. على هذا النحو، تسبب تصادم هذه الطاقات الثلاث القوية بشكل طبيعي في حدوث موجة صدمة ضخمة. كانت القوة المنفرة لهذا الاصطدام كافية لقذف إمبراطور إله البحر الجنوبي متحررا من القوة الإلهية التي كانت تقيد كل تحركاته. دار جسده عبر الهواء، رذاذ من الضباب الدموي في أعقابه.

“ااررغغهه!!!!”

“هاه!” كل من إمبراطور إله شوانيوان وإمبراطور إله الأرجواني الصغير صرخوا في انسجام عندما “هاجموا” مرة أخرى. دوامة من الطاقة لويت نسيج الفضاء كما تدور نحو إمبراطور إله البحر الجنوبي وسحبته إلى جانبهم.

“ماذا… كان… ذلك…” تشياني ووغو همس بدون وعي.

كان الأمر كما لو أن إمبراطور إله البحر الجنوبي ورجاله وقعوا فجأة في كابوس. تمكن أباطرة إله عظيمان من إنقاذ إمبراطور إله البحر الجنوبي من حافة الدمار، لكن من الواضح أنهما لا يزالان يرتجفان.

“ماذا قلت؟” بالمقارنة مع نان وانشينغ، الذي فقد بوضوح السيطرة على مشاعره، كان تعبير يون تشي هادئا جدا لدرجة أنه بعث برعشة في العمود الفقري للجميع. بدا نظيفاً تماماً بجانب نان وانشينغ الدامي والمضرب.

أما بالنسبة لإمبراطور إله البحر الجنوبي… نصف جسده كان غارقاً بالدماء وعظام بيضاء صارخة يمكن رؤيتها وهي تختلس النظر من بعض جروحه. لم تعد يده اليمنى كاملة، لم يبق سوى عدد قليل من عظام الأصابع المكسورة واختفت تماما كل العظمة الإمبراطورية والغطرسة الوحشية على وجهه. لم يبقَ على هذا الوجه الدامي سوى الصدمة والخوف، بدا كما لو ان آلاف الشياطين ارهبته.

نفس المشهد كان أيضا يومض من خلال عقل امبراطور إله البحر الجنوبي. لكنه لم يستطع إقناع نفسه بأن نفس السيناريو قد حدث مرة أخرى. لأنه قد حدث ضد قوة مدفع إله البحر العملاق، القوة التي تتجاوز حدود هذا الكون الحالي. ‏ أراد أن يشد قبضاته، لكنه أدرك أنه لا يستطيع حتى الشعور بأصابعه. تحت صدمته الشديدة، ادرك انه لم يشعر بالالم لخسارتهم. رفع رأسه ببطء وحدق في يون تشي بعينين ترتجفان بمحض إرادتهما. حين رأى هذه الابتسامة الساخرة على وجه يون تشي، ظهرت فجأة فكرة مروعة عبر عقل امبراطور إله البحر الجنوبي الواعي بالكاد. ‏ “أنت … أنت … فعلت هذا … عن قصد …” هذه الكلمات كانت أصعب الكلمات التي قالها في حياته كلها. ‏ “هيه هيه” أطلق يون تشي ضحكة عميقة وهو يرفع رأسه للنظر نحو السماء. الغيوم السوداء في السماء كانت لا تزال تعكر بعنف ولم تتبدد جنبا إلى جنب مع القوة الإلهية لمدفع إله البحر العملاق. كان الأمر كما لو أنهم لم يظهروا بسبب مدفع إله البحر العملاق في المقام الأول. “بعد أن غزونا المنطقة الإلهية الشرقية، عرفت أنه سيكون من المستحيل استخدام نفس الطريقة للتعامل مع المنطقة الإلهية الجنوبية. حتى أنا، سيد الشيطان، لم أستطع التفكير في طريقة لإسقاط المنطقة الإلهية الجنوبية في فترة قصيرة من الوقت” ‏ رامبل~~

الآن بعد أن لم تعد قوة إمبراطور إله البحر الجنوبي تمنع إندلاع مدفع إله البحر العملاق، فقد أضعف ملوك البحر بشكل كبير، الذين استخدموا معظم قوتهم لإنقاذ إمبراطور إلههم، ولم يعد لدى آلهة البحر المتبقية القوة الكافية لمنع هذا الشعاع اللامع من القوة الإلهية.

شعر الجميع وكأن خيوطا لا تُحصى من الطاقة الجليدية الباردة تتدفق الى كل مسام من جسمهم وتتسرب الى عضلاتهم وعظامهم.

كل شيء حدث في نفس اللحظة تقريبا التي تم فيها إنقاذ إمبراطور إله البحر الجنوبي. ابتلع شعاع الضوء الإلهي الذي توقف لبضع ثوابت عابرة بشراسة جثتي ملكي البحر، وتحطم مثل قوس قزح الذي شق السماء.

الجميع قد أداروا أعينهم بشكل خشبي إلى يون تشي بعد أن تحدث. عندما رأوا يون تشي غير المصاب، تغيرت كل تعابيرهم بشكل جذري. لم يستطيعوا أن يجعلوا أنفسهم يصدقون ما يرونه، ولا يمكنهم حتى أن يبدأوا في فهم ما حدث للتو.

“ااررغغهه!!!!”

تلُج الغيوم السوداء وانقلبت بينما كانت تمتلئ بالقوة السماوية المرعبة، لكن لم يخرج منها صاعقة واحدة من برق المحنة. ويرجع ذلك إلى أن القانون السماوي اكتشف منذ سنوات عديدة أن قوة المعاقبة لديه غير فعالة على الإطلاق ضد يون تشي. لم يستطع حتى أن يؤذي شعرة من رأسه.

انطلق في الهواء سلسلة من العويل البائس، لكنها تلاشت قبل ان تتمكن حتى من التعبير عن اليأس الظاهر في تلك الأصوات. ابتلع الضوء الإلهي لمدفع إله البحر العملاق بالكامل كل آلهة البحر الذين كانوا يحاولون بيأس كبح جماحه.

داخل هذا العمود الكثيف من الضوء الذهبي، الذي بدا نقيا جدا بحيث لا يمكن وجوده في هذا العالم، لم يعد بإمكان الجميع رؤية أشكال ملوك البحر وآلهة البحر. في الواقع، لم يستطع احد حتى ان يسمع صوتهم أو يشعر بهالتهم. جميعهم قد استهلكوا بالكامل من قبل هذا الضوء الإلهي، ولا حتى قطعة واحدة باقية.

بانغ ———–

ذلك الشعاع من الضوء الذهبي اخترق السماوات وهبط مباشرة على قمة عاصمة البحر الجنوبي. كل شيء علق في نصف قطر الإنفجار تم إبادته في غمضة عين. واصل شعاع الضوء الذهبي النقي الحفر في العاصمة، مخترقاً بالكامل المكان الأكثر قدسية في عالم إله البحر الجنوبي، لكنه لم يتوقف عند هذا الحد. واصل الحفر في عالم إله البحر الجنوبي وثقبه في المنتصف!

حتى الضوء والصوت ابتلعتهما تلك القوة الإلهية المروعة، لذلك لم ترافق هذه الكارثة التي هزت العالم انفجارات هائلة ومذهلة. ومع ذلك، فقد حفرت إلى الأبد في عيون وأرواح المواطنين الذين يعيشون في عالم إله البحر الجنوبي.

الضوء الإلهي الذي قسم عالم إله البحر الجنوبي إلى قسمين لم يختفي بعد. استمر في الطيران إلى منطقة النجوم البعيدة… في هذه اللحظة بالضبط، رأى ما يقرب من نصف العوالم النجمية في المنطقة الإلهية الجنوبية خطا رائعا من الضوء الذهبي يمتد عبر الأفق.

لم يتخيلوا قط في أحلامهم أن هذا الخط من الضوء الذهبي قد شوه أو دمر كل عالم نجمي في طريقه.

رامــبــل…

انهارت عدد لا يحصى من المباني في عاصمة البحر الجنوبي بجنون في أعقاب هذا الانفجار المروع. كانت صرخات الصدمة والرعب تتردد في الهواء حتى انها كادت تهز السماء نفسها.

بالمقابل، ساد صمت رهيب في السماء العليا. سواء كان إمبراطور إله البحر الجنوبي أو النخب من العوالم الملكية الثلاثة، جميعهم بدا كما لو كانت أرواحهم قد انتزعت من أجسادهم. لم يتمكن أي منهم حتى من تحريك عضلة أو نطق صوت لفترة أطول … فقبل لحظات قليلة، كانت عيونهم تشع بحماس لا حدود له، وكانت قلوبهم تدق من الفرح النقي، وهم ينتظرون بشغف ليشهدوا القوة الإلهية لمدفع إله البحر العملاق يلتهم سيد الشيطان يون تشي.

ومع ذلك، في هذه اللحظة، عندما شاهدوا الضوء الإلهي لمدفع إله البحر العملاق يتلاشى ببطء، لم يتمكنوا من رؤية حتى أدنى أثر لملوك البحر أو آلهة البحر التي ابتلعها طوفان الضوء. الشيء الوحيد الذي بقي هو المساحة المشوهة التي تركت في أعقاب الانفجار.

“ماذا… كان… ذلك…” تشياني ووغو همس بدون وعي.

“تسك، هذا هو مدفع إله البحر العملاق الذي كل واحد منكم تفاخر به هو فقط هكذا؟ حتى أنت، إمبراطور إله البحر الجنوبي، تمكنت من الهرب منه.”

كل شيء حدث في نفس اللحظة تقريبا التي تم فيها إنقاذ إمبراطور إله البحر الجنوبي. ابتلع شعاع الضوء الإلهي الذي توقف لبضع ثوابت عابرة بشراسة جثتي ملكي البحر، وتحطم مثل قوس قزح الذي شق السماء.

تحدث يون تشي بصوت هادئ وغير متسرع، لكنه كان كافياً لإرتجاف قلوب الجميع بعنف. كما ألقى نظرة على الجانب ولاحظ المناطق النجمية التي تم قطعها، تمتم “حسنا، بعد رؤية الدمار الذي أحدثه على أقوى عالم ملكي في المنطقة الإلهية الجنوبية، أعتقد أنه يمر”

انطلق في الهواء سلسلة من العويل البائس، لكنها تلاشت قبل ان تتمكن حتى من التعبير عن اليأس الظاهر في تلك الأصوات. ابتلع الضوء الإلهي لمدفع إله البحر العملاق بالكامل كل آلهة البحر الذين كانوا يحاولون بيأس كبح جماحه. ‏ داخل هذا العمود الكثيف من الضوء الذهبي، الذي بدا نقيا جدا بحيث لا يمكن وجوده في هذا العالم، لم يعد بإمكان الجميع رؤية أشكال ملوك البحر وآلهة البحر. في الواقع، لم يستطع احد حتى ان يسمع صوتهم أو يشعر بهالتهم. جميعهم قد استهلكوا بالكامل من قبل هذا الضوء الإلهي، ولا حتى قطعة واحدة باقية. ‏ بانغ ———– ‏ ذلك الشعاع من الضوء الذهبي اخترق السماوات وهبط مباشرة على قمة عاصمة البحر الجنوبي. كل شيء علق في نصف قطر الإنفجار تم إبادته في غمضة عين. واصل شعاع الضوء الذهبي النقي الحفر في العاصمة، مخترقاً بالكامل المكان الأكثر قدسية في عالم إله البحر الجنوبي، لكنه لم يتوقف عند هذا الحد. واصل الحفر في عالم إله البحر الجنوبي وثقبه في المنتصف! ‏ حتى الضوء والصوت ابتلعتهما تلك القوة الإلهية المروعة، لذلك لم ترافق هذه الكارثة التي هزت العالم انفجارات هائلة ومذهلة. ومع ذلك، فقد حفرت إلى الأبد في عيون وأرواح المواطنين الذين يعيشون في عالم إله البحر الجنوبي. ‏ الضوء الإلهي الذي قسم عالم إله البحر الجنوبي إلى قسمين لم يختفي بعد. استمر في الطيران إلى منطقة النجوم البعيدة… في هذه اللحظة بالضبط، رأى ما يقرب من نصف العوالم النجمية في المنطقة الإلهية الجنوبية خطا رائعا من الضوء الذهبي يمتد عبر الأفق. ‏ لم يتخيلوا قط في أحلامهم أن هذا الخط من الضوء الذهبي قد شوه أو دمر كل عالم نجمي في طريقه. ‏ رامــبــل… ‏ انهارت عدد لا يحصى من المباني في عاصمة البحر الجنوبي بجنون في أعقاب هذا الانفجار المروع. كانت صرخات الصدمة والرعب تتردد في الهواء حتى انها كادت تهز السماء نفسها. ‏ بالمقابل، ساد صمت رهيب في السماء العليا. سواء كان إمبراطور إله البحر الجنوبي أو النخب من العوالم الملكية الثلاثة، جميعهم بدا كما لو كانت أرواحهم قد انتزعت من أجسادهم. لم يتمكن أي منهم حتى من تحريك عضلة أو نطق صوت لفترة أطول … فقبل لحظات قليلة، كانت عيونهم تشع بحماس لا حدود له، وكانت قلوبهم تدق من الفرح النقي، وهم ينتظرون بشغف ليشهدوا القوة الإلهية لمدفع إله البحر العملاق يلتهم سيد الشيطان يون تشي. ‏ ومع ذلك، في هذه اللحظة، عندما شاهدوا الضوء الإلهي لمدفع إله البحر العملاق يتلاشى ببطء، لم يتمكنوا من رؤية حتى أدنى أثر لملوك البحر أو آلهة البحر التي ابتلعها طوفان الضوء. الشيء الوحيد الذي بقي هو المساحة المشوهة التي تركت في أعقاب الانفجار.

أسلاف ياما الثلاثة الواقفين خلفه كانوا يحدقون به بغباء. كانت أعينهم تنتفخ من مقابسهم وسقطت أفكاهم على الأرض. كما لو أنهم رأوا شبحاً. لم يسقط الثلاثة على ركبهم ويسجدوا أمامه إلا بعد أن سمعوا صوت يون تشي.

أدرك إمبراطور إله البحر الجنوبي نواياهم على الفور. لم يتردد على الإطلاق بينما قلب جسده، الضوء الذهبي المحيط بجسده انفجر نحو شعاعين من الطاقة أطلق عليه من قبل ملوك البحر.

يان واحد “قوة السيد الإلهية يتردد صداها عبر كل العصور. السموات والأرض تسجد له”

بووم ————

يان الثاني “سيدنا يعيش حقا وفق اسمه. حتى هذا المدعو مدفع إله البحر العملاق لم يكن سوى شيء تافه أمامه”

نظر اليهم الرجل العجوز ذو الشعر الأبيض ببطء، لكن لم تكن هنالك اية تموجات في هاتين العينين القديمتين. كما أنه أخرج تنهيدة رقيقة قبل أن يجيب، “فقط ‘الموت’ سيسمح لي بأن أعزل نفسي تماما عن العالم وأن أتأمل بهدوء في أسرار الكون. أعني، ألم يفعل الأخ بينغتشو والكبير ووغو نفس الشيء؟”

يان الثالث “فويا! لا توجد كلمات في هذا العالم تستطيع وصف حتى جزء من قوة السيد الإلهية. أن نصبح عبيدا مخلصين للسيد كان أعظم ثروة في حياتنا، أعظم مجد يمكن أن نأمله على الإطلاق.”

انطلق في الهواء سلسلة من العويل البائس، لكنها تلاشت قبل ان تتمكن حتى من التعبير عن اليأس الظاهر في تلك الأصوات. ابتلع الضوء الإلهي لمدفع إله البحر العملاق بالكامل كل آلهة البحر الذين كانوا يحاولون بيأس كبح جماحه. ‏ داخل هذا العمود الكثيف من الضوء الذهبي، الذي بدا نقيا جدا بحيث لا يمكن وجوده في هذا العالم، لم يعد بإمكان الجميع رؤية أشكال ملوك البحر وآلهة البحر. في الواقع، لم يستطع احد حتى ان يسمع صوتهم أو يشعر بهالتهم. جميعهم قد استهلكوا بالكامل من قبل هذا الضوء الإلهي، ولا حتى قطعة واحدة باقية. ‏ بانغ ———– ‏ ذلك الشعاع من الضوء الذهبي اخترق السماوات وهبط مباشرة على قمة عاصمة البحر الجنوبي. كل شيء علق في نصف قطر الإنفجار تم إبادته في غمضة عين. واصل شعاع الضوء الذهبي النقي الحفر في العاصمة، مخترقاً بالكامل المكان الأكثر قدسية في عالم إله البحر الجنوبي، لكنه لم يتوقف عند هذا الحد. واصل الحفر في عالم إله البحر الجنوبي وثقبه في المنتصف! ‏ حتى الضوء والصوت ابتلعتهما تلك القوة الإلهية المروعة، لذلك لم ترافق هذه الكارثة التي هزت العالم انفجارات هائلة ومذهلة. ومع ذلك، فقد حفرت إلى الأبد في عيون وأرواح المواطنين الذين يعيشون في عالم إله البحر الجنوبي. ‏ الضوء الإلهي الذي قسم عالم إله البحر الجنوبي إلى قسمين لم يختفي بعد. استمر في الطيران إلى منطقة النجوم البعيدة… في هذه اللحظة بالضبط، رأى ما يقرب من نصف العوالم النجمية في المنطقة الإلهية الجنوبية خطا رائعا من الضوء الذهبي يمتد عبر الأفق. ‏ لم يتخيلوا قط في أحلامهم أن هذا الخط من الضوء الذهبي قد شوه أو دمر كل عالم نجمي في طريقه. ‏ رامــبــل… ‏ انهارت عدد لا يحصى من المباني في عاصمة البحر الجنوبي بجنون في أعقاب هذا الانفجار المروع. كانت صرخات الصدمة والرعب تتردد في الهواء حتى انها كادت تهز السماء نفسها. ‏ بالمقابل، ساد صمت رهيب في السماء العليا. سواء كان إمبراطور إله البحر الجنوبي أو النخب من العوالم الملكية الثلاثة، جميعهم بدا كما لو كانت أرواحهم قد انتزعت من أجسادهم. لم يتمكن أي منهم حتى من تحريك عضلة أو نطق صوت لفترة أطول … فقبل لحظات قليلة، كانت عيونهم تشع بحماس لا حدود له، وكانت قلوبهم تدق من الفرح النقي، وهم ينتظرون بشغف ليشهدوا القوة الإلهية لمدفع إله البحر العملاق يلتهم سيد الشيطان يون تشي. ‏ ومع ذلك، في هذه اللحظة، عندما شاهدوا الضوء الإلهي لمدفع إله البحر العملاق يتلاشى ببطء، لم يتمكنوا من رؤية حتى أدنى أثر لملوك البحر أو آلهة البحر التي ابتلعها طوفان الضوء. الشيء الوحيد الذي بقي هو المساحة المشوهة التي تركت في أعقاب الانفجار.

“…” تشياني يينغ إير تزفر ببطء.

قام إمبراطور إله البحر الجنوبي بدفع يد نان تشيانتشيو جانبًا بينما كان يتقدم ببطء للأمام. عيناه القرمزيتان الملطختان بالدماء بدت شريرة كعيون الشيطان وكل جروحه بدأت تقطر دماً “يون تشي … أنا إمبراطور إله البحر الجنوبي، سأحولك إلى رماد قذر، أنت شيطان! حتى لو خسرت كلتا ذراعيّ لأفعل ذلك!”

“…” تشياني ووغو وتشياني بينغتشو ظلا أيضا صامتين لفترة طويلة جدا. لم يظهروا مهزوزين حتى بعد أن أطلق مدفع إله البحر العملاق انفجاره من القوة الإلهية، لكن كل ما شاهدوه للتو تجاوز تماما حدود فهمهم، وفهم أي كائن بشري.

كما كان يون تشي على وشك الرد، فجأة نظر إلى الجانب وقال، “هممم؟” ‏ بانغ! ‏ كراك! ‏ انشقت الأرض حيث تم فتح صدع في الفضاء بعنف لا يصدق. شخصية شاحبة بيضاء تومض من خلال تلك الفتحة مثل شعاع من الضوء. وصلت بالفعل إلى جانب نان وانشينغ قبل أن يسمع أي شخص أو يرى الصفير الصوتي الذي تركه في أعقابه. كان وجهه قديما ولكن جلده كان لامعا وصافيا، كانت كل بوصة من جسده بيضاء ونقية. حتى شعره ولحيته الطويلة كانتا بيضاء كالثلج. بينما كان يحدق بهدوء في نان وانغشنغ، بدت عيناه مثل برك قديمة وهادئة. ‏ ارتعد جسد نان وانشينغ بعنف حيث سحب على الفور الطاقة العميقة المتدفقة بعنف عبر جسده وحوله. لم يستدير، ولم تكن لديه الوقاحة ليستدير ايضا. هو فقط سقط على ركبتيه، حنى رأسه، تحدث بصوت مرتعش، “ابي… الملكي…” ‏ نان تشيانتشيو وآلهة البحر الثلاثة بجانبه سقطوا على ركبهم أيضا. لا أحد منهم يستطيع حتى أن يصدر صوت واحد. لم يتخيلوا قط أن هذا الرجل العجوز سيعلن “عودته” إلى العالم في ظل هذه الظروف القاسية.

“ماذا… كان… ذلك…” تشياني ووغو همس بدون وعي.

أما بالنسبة لإمبراطور إله البحر الجنوبي… نصف جسده كان غارقاً بالدماء وعظام بيضاء صارخة يمكن رؤيتها وهي تختلس النظر من بعض جروحه. لم تعد يده اليمنى كاملة، لم يبق سوى عدد قليل من عظام الأصابع المكسورة واختفت تماما كل العظمة الإمبراطورية والغطرسة الوحشية على وجهه. لم يبقَ على هذا الوجه الدامي سوى الصدمة والخوف، بدا كما لو ان آلاف الشياطين ارهبته.

الجميع قد أداروا أعينهم بشكل خشبي إلى يون تشي بعد أن تحدث. عندما رأوا يون تشي غير المصاب، تغيرت كل تعابيرهم بشكل جذري. لم يستطيعوا أن يجعلوا أنفسهم يصدقون ما يرونه، ولا يمكنهم حتى أن يبدأوا في فهم ما حدث للتو.

“ماذا قلت؟” بالمقارنة مع نان وانشينغ، الذي فقد بوضوح السيطرة على مشاعره، كان تعبير يون تشي هادئا جدا لدرجة أنه بعث برعشة في العمود الفقري للجميع. بدا نظيفاً تماماً بجانب نان وانشينغ الدامي والمضرب.

إلا إذا كانوا قد وقعوا في فخ الوهم، فقد شاهدوا يون تشي يعكس الانفجار من مدفع إله البحر العملاق في إمبراطور إله البحر الجنوبي مع ضربة واحدة عادية من سيفه!

“تسك، هذا هو مدفع إله البحر العملاق الذي كل واحد منكم تفاخر به هو فقط هكذا؟ حتى أنت، إمبراطور إله البحر الجنوبي، تمكنت من الهرب منه.”

“ماذا حدث … أي نوع من الفن الشيطاني هذا!؟” إمبراطور إله شوانيوان كان يلهث بصوت مرتجف. كإمبراطور عالم ملكي، كان قد استخدم في الواقع الكلمتين “الفن الشيطاني”.

إمبراطور إله شيتيان تذكر فجأة ما رآه خارج نجم القطب الأزرق في ذلك الوقت. بعد وفاة مو شوانيين، كل الهجمات التي شنها أباطرة إله انعكست بشكل غريب من خلال قوة يون تشي الغريبة. كان ذلك مشهداً لم يستطع أحد تفسيره حتى يومنا هذا.

بينما شهد ملك بحر الجحيم الشرقي وملك بحر الجحيم الشمالي ما حدث، وميض ضوء غريب في نفس الوقت من خلال أعينهما المنتفختين. بعد ذلك كلاهما، اللذان كانا بالكاد يصمدان تحت إنفجار مدفع إله البحر العملاق، قاما بنفس الشيء في نفس اللحظة بالضبط! حتى الكلمات التي تفجرت من أفواههم كانت متشابهة تماماً.

نفس المشهد كان أيضا يومض من خلال عقل امبراطور إله البحر الجنوبي. لكنه لم يستطع إقناع نفسه بأن نفس السيناريو قد حدث مرة أخرى. لأنه قد حدث ضد قوة مدفع إله البحر العملاق، القوة التي تتجاوز حدود هذا الكون الحالي.

أراد أن يشد قبضاته، لكنه أدرك أنه لا يستطيع حتى الشعور بأصابعه. تحت صدمته الشديدة، ادرك انه لم يشعر بالالم لخسارتهم. رفع رأسه ببطء وحدق في يون تشي بعينين ترتجفان بمحض إرادتهما. حين رأى هذه الابتسامة الساخرة على وجه يون تشي، ظهرت فجأة فكرة مروعة عبر عقل امبراطور إله البحر الجنوبي الواعي بالكاد.

“أنت … أنت … فعلت هذا … عن قصد …” هذه الكلمات كانت أصعب الكلمات التي قالها في حياته كلها.

“هيه هيه” أطلق يون تشي ضحكة عميقة وهو يرفع رأسه للنظر نحو السماء. الغيوم السوداء في السماء كانت لا تزال تعكر بعنف ولم تتبدد جنبا إلى جنب مع القوة الإلهية لمدفع إله البحر العملاق. كان الأمر كما لو أنهم لم يظهروا بسبب مدفع إله البحر العملاق في المقام الأول. “بعد أن غزونا المنطقة الإلهية الشرقية، عرفت أنه سيكون من المستحيل استخدام نفس الطريقة للتعامل مع المنطقة الإلهية الجنوبية. حتى أنا، سيد الشيطان، لم أستطع التفكير في طريقة لإسقاط المنطقة الإلهية الجنوبية في فترة قصيرة من الوقت”

رامبل~~

بينما شهد ملك بحر الجحيم الشرقي وملك بحر الجحيم الشمالي ما حدث، وميض ضوء غريب في نفس الوقت من خلال أعينهما المنتفختين. بعد ذلك كلاهما، اللذان كانا بالكاد يصمدان تحت إنفجار مدفع إله البحر العملاق، قاما بنفس الشيء في نفس اللحظة بالضبط! حتى الكلمات التي تفجرت من أفواههم كانت متشابهة تماماً.

تلُج الغيوم السوداء وانقلبت بينما كانت تمتلئ بالقوة السماوية المرعبة، لكن لم يخرج منها صاعقة واحدة من برق المحنة. ويرجع ذلك إلى أن القانون السماوي اكتشف منذ سنوات عديدة أن قوة المعاقبة لديه غير فعالة على الإطلاق ضد يون تشي. لم يستطع حتى أن يؤذي شعرة من رأسه.

الجميع قد أداروا أعينهم بشكل خشبي إلى يون تشي بعد أن تحدث. عندما رأوا يون تشي غير المصاب، تغيرت كل تعابيرهم بشكل جذري. لم يستطيعوا أن يجعلوا أنفسهم يصدقون ما يرونه، ولا يمكنهم حتى أن يبدأوا في فهم ما حدث للتو.

“هذا هو الحال، لذلك قررنا انا وملكة الشيطان ان نترك المنطقة الإلهية الجنوبية وشأنها في الوقت الحاضر. ومع ذلك، عندما اكتشفت بالصدفة أن عالمك إله البحر الجنوبي كان يخفي قطعة أثرية من القوة الأسطورية والمحرمة، مدفع إله البحر العملاق، أدركت فجأة شيئا.” رفع ذراعه ببطء و أشار بإصبعه إلى إمبراطور إله البحر الجنوبي “الشخص الوحيد الذي ساعدني ان ادوس بسرعة على المنطقة الإلهية الجنوبية هو انت! إمبراطور إله البحر الجنوبي نفسه!”

تلُج الغيوم السوداء وانقلبت بينما كانت تمتلئ بالقوة السماوية المرعبة، لكن لم يخرج منها صاعقة واحدة من برق المحنة. ويرجع ذلك إلى أن القانون السماوي اكتشف منذ سنوات عديدة أن قوة المعاقبة لديه غير فعالة على الإطلاق ضد يون تشي. لم يستطع حتى أن يؤذي شعرة من رأسه.

“…!!” وجه إمبراطور إله البحر الجنوبي الرمادي تحول إلى قرمزي وبدا وكأن كل الدم في جسمه يندفع حاليا إلى رأسه. تحولت رؤيته فجأة ضبابية بعنف عندما استدار للنظر إلى تشياني ووغو. كأقوى وجود في عالم إله عاهل براهما، كان بالتأكيد يعرف عن وجود مدفع إله البحر العملاق. لن يكون الأمر صادماً لو أنه أكد الوجود بنفسه.

الآن بعد أن لم تعد قوة إمبراطور إله البحر الجنوبي تمنع إندلاع مدفع إله البحر العملاق، فقد أضعف ملوك البحر بشكل كبير، الذين استخدموا معظم قوتهم لإنقاذ إمبراطور إلههم، ولم يعد لدى آلهة البحر المتبقية القوة الكافية لمنع هذا الشعاع اللامع من القوة الإلهية.

“لذا أنت … أنت قتلت إله تنين الرماد فقط … فقط لـ …” إمبراطور إله البحر الجنوبي كان يهسهس كل كلمة من خلال أسنان مكزوزة وأسنانه كانت تطحن ضد بعضها البعض بقوة كافية لتحطيمها. عالم إله البحر الجنوبي قد إنقسم إلى إثنين وعدد لا يحصى من الناس قد ماتوا. ملوك البحر الأربعة قد سقطوا ومن بين آلهة البحر الستة عشر المتبجحة … لم يبق سوى أربعة هالات. كان هذا كابوسا لإنهاء جميع الكوابيس. كابوس يمكن أن يحطم عقل إمبراطور إله.

“إذا لم أتصرف بجنون، كيف يمكنني أن أجعلك تفعل ذلك أيضا؟” قال يون تشي بابتسامة خافتة. بينما كان يحدق في نان وانشينغ، ظهرت نظرة الاستحسان الساخرة في عينيه. “تدمير عالم إله البحر الجنوبي يعادل سحق نصف المنطقة الإلهية الجنوبية نفسها. نان وانشينغ، كلعبتي اليوم، فقد قمت بعمل ممتاز. لقد ساعدتني بكل سهولة في القضاء على أكبر عقبة أمام غزوتي المحتملة للمنطقة الإلهية الجنوبية. أنت حقا ترقى إلى مستوى اسمك كأعظم إله إمبراطور في المنطقة الإلهية الجنوبية. هاهاهاهاهاها!”

تابعت تشياني يينغ إير في صوت هادئ، “بمجرد أن تنحني المنطقة الإلهية الجنوبية على ركبتيها إلى سيد الشيطان، فإن هذا الإنجاز المجيد لإمبراطور إله البحر الجنوبي سيتردد صداه عبر التاريخ. عندما تذهب الى الجحيم، لا تنسَ ان هذا ‘المجد الخاص’ هو شيء منحك اياه سيد الشيطان”

كل كلمة ضربت ضربة مميتة لأرواح إمبراطور إله البحر الجنوبي المتداعية. سرعان ما تحول لون وجهه من القرمزي إلى الأسود المحمر عندما تصلبت ذراعاه وبدأت أسنانه في الثرثره. “يون … تشي، أنت … أنت …”

بفففتتت!!

تصلب جسده فجأة قبل أن تتسرب سحابة ضخمة من الدم من فمه.

“أبي… الملكي!”

“مليكي”

نان تشيانتشيو وآلهة البحر الثلاثة المتبقين هرعوا إلى الأمام مذعورين. إمبراطور إله البحر الجنوبي تقيأ دماً عشرات المرات قبل أن يستطيع التنفس مجدداً. عندما نظر إلى آلهة البحر الأربعة المتبقية، أصبحت رؤيته سوداء مرة أخرى. فقد صرّ أسنانه بقوة وضغط على الدم والطاقة اللذين كانا يهيجان في عروقه.

تحطمت أمواج عارمة في قلوب أباطرة إله الثلاثة الذين كانوا يقفون على بعد.

فقد شهدوا لأول مرة على غطرسة يون تشي التي لا تطاق وقراره بذبح وحش إله تنين الرماد بقسوة جعله يبدو كمجنون كامل بالنسبة لهم. الغطرسة المختلة والطموح الذي أظهره بعد ذلك جعلته يبدو تماما مثل ما وصفه إمبراطور إله البحر الجنوبي بأنه “كلب مجنون”. كما أن هذا الموقف هو الذي جعل إمبراطور إله البحر الجنوبي يتخلى عن “الدبلوماسية” ويختار الخيار النووي.

إلا إذا كانوا قد وقعوا في فخ الوهم، فقد شاهدوا يون تشي يعكس الانفجار من مدفع إله البحر العملاق في إمبراطور إله البحر الجنوبي مع ضربة واحدة عادية من سيفه!

يعتقد إمبراطور إله البحر الجنوبي أنه كان يسيطر على الوضع بأكمله من البداية إلى النهاية. حتى أنه تصور أنه كان مسيطراً على مصير يون تشي ذاته. لكن الآن فقط أدرك الجميع، في صدمتهم ورعبهم، أن إمبراطور إله البحر الجنوبي كان يرفرف بشكل أعمى مثل دمية في يد يون تشي طوال هذا الوقت. والواقع أن يون تشي لم يبذل أي جهد من تلقاء نفسه. لقد استخدم قوة إمبراطور إله البحر الجنوبي لتدمير نصف عالمه.

“هاه!” كل من إمبراطور إله شوانيوان وإمبراطور إله الأرجواني الصغير صرخوا في انسجام عندما “هاجموا” مرة أخرى. دوامة من الطاقة لويت نسيج الفضاء كما تدور نحو إمبراطور إله البحر الجنوبي وسحبته إلى جانبهم.

الشيء الأكثر رعبًا هو أن يون تشي كان يعرف بالفعل أن إمبراطور إله البحر الجنوبي سيعد مدفع إله البحر العملاق قبل وصوله.

“…” تشياني يينغ إير تزفر ببطء.

شعر الجميع وكأن خيوطا لا تُحصى من الطاقة الجليدية الباردة تتدفق الى كل مسام من جسمهم وتتسرب الى عضلاتهم وعظامهم.

“…” تشياني ووغو وتشياني بينغتشو ظلا أيضا صامتين لفترة طويلة جدا. لم يظهروا مهزوزين حتى بعد أن أطلق مدفع إله البحر العملاق انفجاره من القوة الإلهية، لكن كل ما شاهدوه للتو تجاوز تماما حدود فهمهم، وفهم أي كائن بشري.

قام إمبراطور إله البحر الجنوبي بدفع يد نان تشيانتشيو جانبًا بينما كان يتقدم ببطء للأمام. عيناه القرمزيتان الملطختان بالدماء بدت شريرة كعيون الشيطان وكل جروحه بدأت تقطر دماً “يون تشي … أنا إمبراطور إله البحر الجنوبي، سأحولك إلى رماد قذر، أنت شيطان! حتى لو خسرت كلتا ذراعيّ لأفعل ذلك!”

قام إمبراطور إله البحر الجنوبي بدفع يد نان تشيانتشيو جانبًا بينما كان يتقدم ببطء للأمام. عيناه القرمزيتان الملطختان بالدماء بدت شريرة كعيون الشيطان وكل جروحه بدأت تقطر دماً “يون تشي … أنا إمبراطور إله البحر الجنوبي، سأحولك إلى رماد قذر، أنت شيطان! حتى لو خسرت كلتا ذراعيّ لأفعل ذلك!”

“ماذا قلت؟” بالمقارنة مع نان وانشينغ، الذي فقد بوضوح السيطرة على مشاعره، كان تعبير يون تشي هادئا جدا لدرجة أنه بعث برعشة في العمود الفقري للجميع. بدا نظيفاً تماماً بجانب نان وانشينغ الدامي والمضرب.

بووم ————

كما كان يون تشي على وشك الرد، فجأة نظر إلى الجانب وقال، “هممم؟”

بانغ!

كراك!

انشقت الأرض حيث تم فتح صدع في الفضاء بعنف لا يصدق. شخصية شاحبة بيضاء تومض من خلال تلك الفتحة مثل شعاع من الضوء. وصلت بالفعل إلى جانب نان وانشينغ قبل أن يسمع أي شخص أو يرى الصفير الصوتي الذي تركه في أعقابه. كان وجهه قديما ولكن جلده كان لامعا وصافيا، كانت كل بوصة من جسده بيضاء ونقية. حتى شعره ولحيته الطويلة كانتا بيضاء كالثلج. بينما كان يحدق بهدوء في نان وانغشنغ، بدت عيناه مثل برك قديمة وهادئة.

ارتعد جسد نان وانشينغ بعنف حيث سحب على الفور الطاقة العميقة المتدفقة بعنف عبر جسده وحوله. لم يستدير، ولم تكن لديه الوقاحة ليستدير ايضا. هو فقط سقط على ركبتيه، حنى رأسه، تحدث بصوت مرتعش، “ابي… الملكي…”

نان تشيانتشيو وآلهة البحر الثلاثة بجانبه سقطوا على ركبهم أيضا. لا أحد منهم يستطيع حتى أن يصدر صوت واحد. لم يتخيلوا قط أن هذا الرجل العجوز سيعلن “عودته” إلى العالم في ظل هذه الظروف القاسية.

الجميع قد أداروا أعينهم بشكل خشبي إلى يون تشي بعد أن تحدث. عندما رأوا يون تشي غير المصاب، تغيرت كل تعابيرهم بشكل جذري. لم يستطيعوا أن يجعلوا أنفسهم يصدقون ما يرونه، ولا يمكنهم حتى أن يبدأوا في فهم ما حدث للتو.

“هيه” عيون يون تشي الضيقة اجتاحت هذا الرجل العجوز وهو ينبح ضحكة باردة.

كانت الطاقة التي انفجرت من إمبراطور إله البحر الجنوبي وملكيه البحريين هائلة القوة. على هذا النحو، تسبب تصادم هذه الطاقات الثلاث القوية بشكل طبيعي في حدوث موجة صدمة ضخمة. كانت القوة المنفرة لهذا الاصطدام كافية لقذف إمبراطور إله البحر الجنوبي متحررا من القوة الإلهية التي كانت تقيد كل تحركاته. دار جسده عبر الهواء، رذاذ من الضباب الدموي في أعقابه.

أطلق تشياني بينغتشو تنهيدا رقيقا قبل أن يتحدث أخيرا “عدد الأشخاص الذين ورثوا القوة الإلهية للبحر الجنوبي كان دائما قصيرا على مر السنين. كما كنت أشك، كنت حقا لا تزال على قيد الحياة، نان غيوتشونغ”

“هيه” عيون يون تشي الضيقة اجتاحت هذا الرجل العجوز وهو ينبح ضحكة باردة.

نظر اليهم الرجل العجوز ذو الشعر الأبيض ببطء، لكن لم تكن هنالك اية تموجات في هاتين العينين القديمتين. كما أنه أخرج تنهيدة رقيقة قبل أن يجيب، “فقط ‘الموت’ سيسمح لي بأن أعزل نفسي تماما عن العالم وأن أتأمل بهدوء في أسرار الكون. أعني، ألم يفعل الأخ بينغتشو والكبير ووغو نفس الشيء؟”

إمبراطور إله شيتيان تذكر فجأة ما رآه خارج نجم القطب الأزرق في ذلك الوقت. بعد وفاة مو شوانيين، كل الهجمات التي شنها أباطرة إله انعكست بشكل غريب من خلال قوة يون تشي الغريبة. كان ذلك مشهداً لم يستطع أحد تفسيره حتى يومنا هذا.

“هيه” عيون يون تشي الضيقة اجتاحت هذا الرجل العجوز وهو ينبح ضحكة باردة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط