نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Against the Gods 1789

إرث امبراطورة الشيطان + (سبب توقف المؤلف مارس)

إرث امبراطورة الشيطان + (سبب توقف المؤلف مارس)

1789 إرث امبراطورة الشيطان

بدأت الرياح على الفور بالعواء والتنانين العملاقة التي تحجبها السحب بدأت في التحرك حيث بدأت التنانين من البداية المطلقة في الطيران عائدين إلى ذلك الفضاء الغريب. في غضون ثوان، وشمل ذلك إمبراطور التنين من البداية المطلقة نفسه، كل من التنانين من البداية المطلقة قد اختفت من المنطقة وحتى هالاتها العالقة كانت تنتشر بسرعة في مهب الريح.

تحولت عاصمة البحر الجنوبي إلى كومة من الأنقاض المتفجرة، لم يتبق حتى أي جزء من مجدها أو عظمتها السابقة.

ومض ضوء أسود في الهواء بجانبه بينما عادت تشياني يينغ إير إلى جانبه. تركز اهتمامها بشكل كامل على الفتاة البعيدة التي تتقمص شخصية متعجرفة بينما كانت تقف على رأس إمبراطور التنين من البداية المطلقة، كايزي. ‏ “للإعتقاد بأن عشيرة التنين القديمة التي انفصلت لفترة طويلة عن شؤون هذا العالم لن تظهر فحسب، بل ستغمر مخالبها في عمل القتل القذر في هذا اليوم بالذات. إذا كانت لديك أي طلبات، لا يجب أن تتردد في التعبير عن رأيك. بالنظر الى المساعدة التي قدموها لنا اليوم، لن تخيِّب أمل سيدنا الشيطان قطعا” ‏ بدأ إمبراطور التنين من البداية المطلقة في رفع رأسه للنظر في اتجاه تشياني يينغ إير قبل التحدث بصوت كان ممتلئًا بالقوة والعظمة القديمة. “كل ما فعلناه اليوم تم بأمر من سيدتنا” ‏ ومع ذلك، تلك الكلمات لم تُوجّه إلى تشياني يينغ إير. استقر زوج من عيون التنين الصارمة والجبارة على يون تشي كإمبراطور التنين من البداية المطلقة. “سيد الشيطان، انت الذي جلبت البلاء الى هذا العالم، لم تكن أفعالنا اليوم أكثر ولا أقل الوقوف الى جانب الظالم، معارين قوانا للأشرار. وهكذا، رتبنا سريرنا وسنضطجع فيه. إلا أننا نأمل في أن تعامل الأبرياء برأفة، بغض النظر عما يخبئه المستقبل”

تمددت أجساد لا تُحصى بقدر ما يمكن للعين أن ترى، وخُبِّئت مساحات شاسعة من الأرض تحت خليط مبهر من الدم والعظام. استمرت الطاقة السوداء العميقة التي لم تتبدد بعد في التهام كل شيء حولها، مما جعل ممارسي البحر الجنوبي الفارين يتركون عويل اليأس والأسى وهم يختفون في مكان بعيد. كانت الطاقة المظلمة مثل الدخان الذي كان يخيم على رأس العاصمة المتهالكة، ولم تكن هناك طريقة لمعرفة متى سيختفي.

1789 إرث امبراطورة الشيطان

ربما، كان هناك بعض الذين توقعوا أن عالم إله البحر الجنوبي، القوة التي رسخت نفسها بقوة كملك للمنطقة الالهية الجنوبية، ستسقط يوما ما. ومع ذلك، لم يكن أي من هؤلاء الناس يحلم بأنه سينهار في غضون يوم واحد.

ليلة الكارثة لم تنته بعد، بداية الفصل الأخير من إله الشر.

حتى يون تشي ذاته لم يتوقع هذه النتيجة.

“لذلك قررت ان تترك وراءها عدة قطع مخفية لتحميك قبل ان تغادر. فهذه ‘القطع’ ستنقذك من هلاك لا مفر منه أصابك. أنا واحدة من تلك القطع”

بينما كان يحدق في الدخان الذي لا نهاية له المتصاعد من الأنقاض، ظلت عيون يون تشي باردة وثاقبة كأي وقت مضى. الفرح لم يمر على وجهه مرة واحدة وبالكاد كان يومض في قلبه البارد.

تذكر بوضوح تام أن مبراطورة الشيطان معذبة السماء أخبرته بأسلوبها الصارم والمتعجرف أنها لن تتخلص من أي من أعدائه أو العقبات قبل أن تترك الفوضى البدائية. قالت له أيضا أنه سيدافع عن نفسه بعد ذلك. كانت قد قالت أن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يعيش حقا على إرث إله الشر. الطريقة الوحيدة التي يمكنه بها تكريم القوة والكرامة التي ورثها.

بعد كل شيء، مهما كان انتقامه كاملاً وبغيضاً، فإن هذا لن يسمح له أبداً باستعادة ما خسره. ولن يمحو حقا الاستياء والكراهية اللتين تحملهما تجاه عجزه التام في يوم الحساب المشؤوم.

كان حاجبي كايزي ملتصقان ببعضهما بينما كان الضوء الأسود يومض فجأة من خلال عينيها. قوة الذئب السماوي داخل جسدها إندلعت للخارج دون أي تحذير.

ومض ضوء أسود في الهواء بجانبه بينما عادت تشياني يينغ إير إلى جانبه. تركز اهتمامها بشكل كامل على الفتاة البعيدة التي تتقمص شخصية متعجرفة بينما كانت تقف على رأس إمبراطور التنين من البداية المطلقة، كايزي.

“للإعتقاد بأن عشيرة التنين القديمة التي انفصلت لفترة طويلة عن شؤون هذا العالم لن تظهر فحسب، بل ستغمر مخالبها في عمل القتل القذر في هذا اليوم بالذات. إذا كانت لديك أي طلبات، لا يجب أن تتردد في التعبير عن رأيك. بالنظر الى المساعدة التي قدموها لنا اليوم، لن تخيِّب أمل سيدنا الشيطان قطعا”

بدأ إمبراطور التنين من البداية المطلقة في رفع رأسه للنظر في اتجاه تشياني يينغ إير قبل التحدث بصوت كان ممتلئًا بالقوة والعظمة القديمة. “كل ما فعلناه اليوم تم بأمر من سيدتنا”

ومع ذلك، تلك الكلمات لم تُوجّه إلى تشياني يينغ إير. استقر زوج من عيون التنين الصارمة والجبارة على يون تشي كإمبراطور التنين من البداية المطلقة. “سيد الشيطان، انت الذي جلبت البلاء الى هذا العالم، لم تكن أفعالنا اليوم أكثر ولا أقل الوقوف الى جانب الظالم، معارين قوانا للأشرار. وهكذا، رتبنا سريرنا وسنضطجع فيه. إلا أننا نأمل في أن تعامل الأبرياء برأفة، بغض النظر عما يخبئه المستقبل”

فجأة رفعت رأسها الرقيق لتنظر إليه، كما أن تلك العيون السوداء كالظلام اللامحدود في سماء الليل حدقت عميقا في عينه. “الانتقام هو كل شيء بالنسبة لك، لكن هذا هو نفس الشيء بالنسبة لي. من أجل تحقيق أهدافنا المشتركة، سأقبل بأي شيء”

عندما قال إمبراطور التنين من البداية المطلقة عبارة “الوقوف إلى جانب الظالم، معارين قوانا للأشرار”، أعرب بشكل لا لبس فيه عن نواياه وأفكاره الحقيقية فيما يتعلق بأفعاله اليوم. فهو وعشيرته لم يرغبا قط في ترك عالم الاله للبداية المطلقة أو المشاركة في هذه المذبحة في المقام الأول. ومع ذلك، قيادة سيدتهم لم تتحمل أي تحدي.

“قالت لي أنها تؤمن بما قلته، وأنها أكثر استعدادا لإيمان واحترام خيار إله الشر ورغباته. ومع ذلك … هي ببساطة لم تستطع أن تجعل نفسها تثق بالطبيعة البشرية”

كل العيون سقطت على كايزي في هذه اللحظة. حتى أباطرة إله مثل كانغ شيتيان، إمبراطور إله شوانيوان، وإمبراطور إله الأرجواني الصغير، شعروا بقلوبهم ترتجف بعنف. ببساطة لم يتخيلوا كيف أن إله نجم الذئب السماوي المشؤومة كانت قادرة على جعل التنانين الجبابرة من البداية المطلقة تبدأ في الخضوع لها بهذه الطريقة!

ككل، كان إله الشر يبلي بلاءً حسناً العام الماضي. أصبحت الرواية الكلمة الرئيسية التي تم البحث عنها في بايدو وحتى محركات البحث الرئيسية الأخرى. ارتفع عدد اشتراكاتي لمدة أربع وعشرين ساعة بلا توقف، وبوسعي أن أقول بكل ثقة انني وصلت إلى ذروة مسيرتي المهنية. كان كحلم يتحقق …

رفعت كايزي يدها وأومض ضوء أحمر من طرف سيف الذئب السماوي المقدس الشيطاني الآن، مما تسبب في ظهور الفضاء الغريب مرة أخرى.

لا، ليس هكذا. كأن أحدهم ضغط زرًا بداخلي، وفقدت كل هيئتي بالكامل. أنا حتى لست متأكدا تماما كيف أصف ذلك. كنت غاضبا، رافضا التفاعل، خشيت التواصل، عجزت عن التركيز وأعاني الأرق. مررت بنوبات كهذه على مر السنين، لكنها لم تكن أبدا طويلة لدرجة أنها امتدت لسنة كاملة. كلما ظننت انني تعافيت، كان يصفعني على وجهي ويخبرني ان اجلس مرة اخرى.

بدأت الرياح على الفور بالعواء والتنانين العملاقة التي تحجبها السحب بدأت في التحرك حيث بدأت التنانين من البداية المطلقة في الطيران عائدين إلى ذلك الفضاء الغريب. في غضون ثوان، وشمل ذلك إمبراطور التنين من البداية المطلقة نفسه، كل من التنانين من البداية المطلقة قد اختفت من المنطقة وحتى هالاتها العالقة كانت تنتشر بسرعة في مهب الريح.

راجعت آخر منشور لي، وقد تم نشره في… 7 يونيو 2020؟ اللعنة، هذا فظيع!

تلاشى الشعور الواسع بالضغط وشعر الجميع وكأن جبلا ضخما قد رفع عن أكتافهم. بينما تنفس الجميع الصعداء، حدّقت تشياني يينغ إير في كايزي وقالت بصوت منخفض، “هذا يعني أنكِ قد كسرتي تشكيل النجوم الأربعة لبحر الشبح من البداية وكنتِ قد أرسلتِ بالفعل شخص إلى الإحداثي الآخر للتشكيل حتى يتمكن من قتل نان وانشينغ؟”

كايزي حدّقت بها ببرودة بينما كانت تغمد سيف الذئب السماوي وتستدير. لم تنطق بكلمة واحدة حتى قبل أن تختفي بعيداً.

“كايزي!” ارتعشت عينا يون تشي بشدة وبدا جسده يتحرك بشكل غريزي عندما أنطلق بعد كايزي بأقصى سرعة ممكنة.

وقف شيتيان وإمبراطور إله شوانيوان وإمبراطور إله الأرجواني الصغير بهدوء في موقعهم الأصلي … للمرة الأولى في حياتهم، تم تجاهل أباطرة إله الثلاثة هؤلاء تمامًا من قبل الجميع حولهم. عبثت تعابير مختلفة في وجوههم، لكن لم يكن أي منهم ينوي الفرار.

بدون أمر يون تشي الصريح، أسلاف ياما الثلاثة لن يهاجموا. ومع ذلك، ظلت هالتهم راسخة في أجساد أباطرة إله الثلاثة هؤلاء.

كايزي لم تتباطأ عندما شعرت بهالة يون تشي تقترب منها. اختارت في الواقع زيادة سرعتها بدلا من ذلك، كما حاولت قصارى جهدها لتخليص يون تشي من ذيلها.

“…” يون تشي لم يقل أي شيء بينما كان يستمع بإمعان إلى حكايتها. كان على الأرجح على نجم القطب الأزرق عندما حدث هذا.

“كايزي!”

قلب يون تشي مشدود. فتح على الفور “عاهل الجحيم”، مما تسبب في زيادة سرعته بشكل انفجاري.

تحولت عاصمة البحر الجنوبي إلى كومة من الأنقاض المتفجرة، لم يتبق حتى أي جزء من مجدها أو عظمتها السابقة.

على الرغم من أن كايزي وصلت إلى ارتفاعات مذهلة خلال السنوات القليلة الماضية، سرعتها لا تزال لا تقارن مع يون تشي عندما كان يخرج كل شيء. شعاع من الضوء الأسود أُطلق عليها عندما شعرت بيد يون تشي قريبة من يدها. بعد ذلك، دار يون تشي حول المكان وسارع إلى جذب ذلك الجسد الصغير الرائع إلى أحضانه.

تذكر بوضوح تام أن مبراطورة الشيطان معذبة السماء أخبرته بأسلوبها الصارم والمتعجرف أنها لن تتخلص من أي من أعدائه أو العقبات قبل أن تترك الفوضى البدائية. قالت له أيضا أنه سيدافع عن نفسه بعد ذلك. كانت قد قالت أن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يعيش حقا على إرث إله الشر. الطريقة الوحيدة التي يمكنه بها تكريم القوة والكرامة التي ورثها.

“… دعني أذهب!” كان جسدها قد سحق في جسد يون تشي في عناق لطيف ولكن لا يمكن كسره، لكن عيون كايزي السوداء كانت لا تزال باردة وبعيدة. كافحت بشراسة لتحرر نفسها، لكنها ببساطة لم تكن قوية بما يكفي.

كايزي، “…”

“لن أترككِ تذهبين!” أعلن يون تشي وهو يغمض عينيه بلطف. كان شعرها الطويل المتدفق يمسح ذقنه برفق بينما كان يضبط بحرص شديد قوة قبضته على ذراعيها. هذه المرة، بالتأكيد لن يتركها.

النظرة في عيني كايزي أصبحت أكثر رصانة. كل مخاوف إمبراطورة الشيطان معذبة السماء قد حدثت … في الواقع، لقد حدثت في نفس اللحظة التي غادرت فيها الفوضى البدائية.

كان حاجبي كايزي ملتصقان ببعضهما بينما كان الضوء الأسود يومض فجأة من خلال عينيها. قوة الذئب السماوي داخل جسدها إندلعت للخارج دون أي تحذير.

“كما كنت أظن… كانت هي مرة أخرى” تمتم يون تشي، مشاعر خيبة الأمل والإحباط يتردد صداها في قلبه إلى ما لا نهاية.

رامبل——

فتحت مجلداً جديداً الليلة الماضية بعنوان “ليلة الكارثة لم تنته بعد” سيكون نهاية ارك عالم الاله وبداية الارك الثالث والأخير لإله الشر. ومع ذلك، سيكون أقصر بكثير من كل من ارك القطب الأزرق وارك عالم الإله.

لطالما كانت قوة الذئب السماوي لا مثيل لها وساحقة وكانت كايزي نفسها قد ارتفعت إلى ارتفاع لا يُسبر غوره من القوة، لذلك يمكن لهذه القوة المروعة أن تتسبب في انهيار السماء نفسها. عندما تحطم الفضاء المحيط بهما، دُفع صدر يون تشي بعنف بينما كان صدى طحن العظام الذي يتحرك ببطء من مكانه يتردد من بين ذراعيه … ومع ذلك، رفض أن يتخلى عن قبضته القوية حول خصرها النحيل. لم يخفف عناقه ولو لثانية.

“أنت!” ظهر الذعر أخيرا في هاتين العينين المرصعتين بالنجوم وسرعان ما تبددت القوة التي خرجت من كايزي.

توقّفت تشياني يينغ إير قبل أن تستدير لرمي تلك الكلمات في وجه يون تشي. “إنحنيتما إلى السماء والأرض، قدمتما الإحترام إلى أسلافكما وتبادلتما بنود الخطوبة مع ياسمين كشاهدة … كزوج وزوجة شرعيان!”

ازدهر الألم الشديد في جميع أنحاء جسد يون تشي، وشعر وكأن ذراعيه قد تمزقت إلى نصفين، لكن ابتسامة خافتة ظهرت على وجهه. عندما تحدث مرة أخرى، كان صوته يحتوي على اللطف الذي فقده منذ وقت طويل. “كايزي، مهما فعلتِ، لن أترككِ هذه المرة”

“كايزي!” ‏ قلب يون تشي مشدود. فتح على الفور “عاهل الجحيم”، مما تسبب في زيادة سرعته بشكل انفجاري.

“دعني أذهب” كررت هذه الكلمات مرة أخرى، لكنها لم تعد تتجرأ على ممارسة نفس القوة التي كانت لديها منذ برهة. شدت فكها الرائع عندما استعادت عيناها قرارتهما الباردة “يون تشي، كان عليك أن تخرج من تلك الهاوية الشيطانية لتصل إلى ما أنت عليه الآن، حتى تعرف أكثر من أي شخص آخر ما يتطلبه الخروج من تلك الهاوية. إذا كنت لا تريد أن تقع في تلك الهاوية مرة أخرى، كنت أفضل … ”

“لأنكِ النجمة السماوية الوحيدة الملعونة؟” أجاب يون تشي بابتسامة خافتة.

“…” قامت كايزي بلهاث صغير قبل أن ترد بصوت منخفض “أمي، الخالة، الأخت الكبرى… وحتى أنت. كل من كان قريبا وعزيزا عليّ قد قابل نهايات رهيبة. بما أنك على علم بهذا جيدا… دعني أذهب”

“لماذا يجب أن أدعكِ تذهبي؟” قال يون تشي بابتسامة خافتة. “أنا حالياً أكثر نذير شؤم في الكون. إذا كنتِ حقا النجمة السماوية الوحيدة الملعونة، ثم أنتِ بالتأكيد النجم الذي ينتمي لي وحدي”

“لذلك قررت ان تترك وراءها عدة قطع مخفية لتحميك قبل ان تغادر. فهذه ‘القطع’ ستنقذك من هلاك لا مفر منه أصابك. أنا واحدة من تلك القطع”

كايزي، “…”

هز يون تشي رأسه بلطف. “الثأر شيء يجب أن أفعله، لكنه ليس كل شيء بالنسبة لي. لأنني مازلت أملكك”

“لا تنسي أبدا. أنتِ زوجتي، مما يعني أيضاً أنكِ العائلة الوحيدة المتبقية لي في هذا العالم. ركعنا للسموات والأرض، وقدمنا احترامنا لأسلافنا وتبادلنا بنود الخطوبة مع ياسمين كشاهدة لنا … لذا يمكنكِ نسيان الهروب من حقيقة أننا زوج وزوجة”

“…” يون تشي لم يقل أي شيء بينما كان يستمع بإمعان إلى حكايتها. كان على الأرجح على نجم القطب الأزرق عندما حدث هذا.

“أيضاً، هل أنتِ بخير؟” شدد يون تشي عناقه بلطف بينما وضع قبلة ناعمة على عنقها. ارتعشت الفتاة بين ذراعيه وهو يواصل “إذا كنتِ تريدين حقا أن تقطعي كل الروابط معي، فلماذا قطعتي كل هذه المسافة إلى المنطقة الإلهية الجنوبية لأجلي؟ حتى انكِ وصلتي ابكر مني”

عندما أطلق سيف الذئب السماوي المقدس الضوء الأحمر من طرفه، انفتح فضاء عجيب وغريب بشكل لا يصدق وطارت منه جميع تنانين البداية المطلقة، التي كانت تسكن في عالم الاله للبداية المطلقة منذ زمن سحيق. ذلك الضوء الأحمر الساطع والفضاء الغريب الذي يتحدى كل قوانين الفضاء في الكون الحالي قد نشأ بوضوح من ثاقب العالم. ‏ علاوة على ذلك، النمو الهائل الذي حققته كايزي في القوة وتأقلمها السريع مع قواها الشيطانية لا يمكن تفسيره إلا بأمر واحد. مساعدة إمبراطورة الشيطان معذبة السماء نفسها. ‏ “هذا صحيح” حدّقت كايزي بعيدا وبدت وكأنها نسيت أن تحاول التحرر من يد يون تشي. “بعد أن عادت الإمبراطورة الشيطانية معذبة السماء إلى الكون، كان أول ما فعلته هو أن تأتي لزيارتي في عالم الاله للبداية المطلقة. فقد بدأت قوتي تتغير بطريقة غريبة وعجيبة منذ موتك وشيطنة الأخت الكبرى، وكان من السهل للغاية على إمبراطورة شيطان مثلها أن تشعر بالتحول الغريب الذي تغلب علي”

“لا تكن… وقحا جدا” التنفس الحار أحرق رقبتها الثلجية وجعل جسدها كله يتراخى ويخدر. بدأت الرغبة في مقاومته تتلاشى وأصاب رفضها للانفصال قلبها في حالة من الذعر التام. صرّت أسنانها اليشمية مرة أخرى قبل أن تبصق بصوت قوي، “يون تشي، سأفعل كل ما في وسعي لمساعدتك على اكمال انتقامك، لأن انتقامك هو لي أيضا! ومع ذلك، سبق وأخبرتك قبل كل تلك السنوات في عالم الاله للبداية المطلقة. لن أبقى إلى جانبك، لذا يمكنك أن تنسى … ”

ومض ضوء أسود في الهواء بجانبه بينما عادت تشياني يينغ إير إلى جانبه. تركز اهتمامها بشكل كامل على الفتاة البعيدة التي تتقمص شخصية متعجرفة بينما كانت تقف على رأس إمبراطور التنين من البداية المطلقة، كايزي. ‏ “للإعتقاد بأن عشيرة التنين القديمة التي انفصلت لفترة طويلة عن شؤون هذا العالم لن تظهر فحسب، بل ستغمر مخالبها في عمل القتل القذر في هذا اليوم بالذات. إذا كانت لديك أي طلبات، لا يجب أن تتردد في التعبير عن رأيك. بالنظر الى المساعدة التي قدموها لنا اليوم، لن تخيِّب أمل سيدنا الشيطان قطعا” ‏ بدأ إمبراطور التنين من البداية المطلقة في رفع رأسه للنظر في اتجاه تشياني يينغ إير قبل التحدث بصوت كان ممتلئًا بالقوة والعظمة القديمة. “كل ما فعلناه اليوم تم بأمر من سيدتنا” ‏ ومع ذلك، تلك الكلمات لم تُوجّه إلى تشياني يينغ إير. استقر زوج من عيون التنين الصارمة والجبارة على يون تشي كإمبراطور التنين من البداية المطلقة. “سيد الشيطان، انت الذي جلبت البلاء الى هذا العالم، لم تكن أفعالنا اليوم أكثر ولا أقل الوقوف الى جانب الظالم، معارين قوانا للأشرار. وهكذا، رتبنا سريرنا وسنضطجع فيه. إلا أننا نأمل في أن تعامل الأبرياء برأفة، بغض النظر عما يخبئه المستقبل”

“أوه!” صوت مغري دخل في لحظتهم في وقت غير مناسب على الإطلاق بينما تشياني يينغ إير ترقص على مهل في سخطهم. تابعت “إذا كان ذلك حقا بسببي، يمكنني ببساطة أن أجعل نفسي غائبة عندما تكونين موجودة. سأبقى بعيدة قدر استطاعتي”

بدأت عيون كايزي بالبرودة عندما تحول صراعها فجأة إلى شراسة، لكنها كانت لا تزال غير قادرة على الهروب من احتضان يون تشي.

“تشياني…” صوت كايزي كان بارداً جداً “لقد بقيت يدي فقط بسبب فائدتك له حتى الآن، لذلك كان من الأفضل لكِ … عدم التفكير حتى في استفزازي مرة أخرى!”

“الذئب السماوي المخيفة التي لديها تنانين البداية المطلقة تحت إشرافها ودعوتها. شخص مثلك من الطبيعي أن يكون قادرا على أخذ حياتي مع قلب عادي من اليد” إقتربت تشياني يينغ إير ببطء من كايزي بينما حدّقت بشكل ثابت في عيني الذئب السماوي “ومع ذلك، للإعتقاد أن مثل هذا الشخص المرعب سيؤمن في الواقع بخرافات سخيفة مثل النجمة السماوية الوحيدة الملعونة. آه، كما كنت أتوقع، أنتِ لا تزالين مجرد طفل مدلل محاصر في أوهامه من العالم. ”

“أنتِ تتطلعين إلى المـوت!” نية قتل كايزي إندلعت من جسدها.

ومع ذلك، استدارت تشياني يينغ إير ببساطة وواصلت بصوتٍ ضعيف، “الذئب السماوي الصغير، لا يمكنكِ حتى أن تجعلي نفسك تتعايش مع أعدائك ولو للحظة، لذا أين ستجدين الشجاعة لتنتقمي مني؟ علاوة على ذلك … ”

تغيرت نبرتها بمهارة “عندما سافر يون تشي إلى عالم إله البحر الجنوبي هذه المرة، منع تشي ووياو من مرافقته ولم يبلغني حتى بقراره. تعقبته سرًا وقد رأيت بالفعل لماذا اخترت القيام بذلك”

نية قتل كايزي لازالت ثابتة على الفور.

“ستتأكد تشي ووياو دائما من أن خططها متماسكة في الحجر قبل أن تقوم بأي حركة. هو لا” تشياني يينغ إير واصلت التحدث، لكن لا أحد يعرف ما إذا كانت تخاطب كايزي أو يون تشي. “بالتأكيد لم يكن متأكدا حول ما إذا كانت قوة إله الشر ستكون حقا قادرة على عكس شعاع القوة الإلهية التي أطلقها مدفع إله البحر العملاق عليه. لو فشلت هذه المناورة، حتى وجود شياطين ياما الثلاثة لم يكن ليمنعه من الموت ألف مرة”

“علاوة على ذلك، حتى لو نجحت مناورته، بالنظر إلى القوة المخفية للبحر الجنوبي، ووجود أباطرة إله الثلاثة الآخرين في المنطقة الإلهية الجنوبية، وظهور نان غيوتشونغ المخفي منذ فترة طويلة، لم يكن هناك ضمان بأنه سيحصل على النصر الذي حققه اليوم”

“كل جزء من خطته خلال هذه الرحلة إلى عالم إله البحر الجنوبي كانت مقامرة كاملة” وجه ظهر تشياني يينغ إير نحو يون تشي طوال الوقت، كان الأمر كما لو أنها لا تريد أن يرى التعبير على وجهها. “في الماضي عندما كان لا يزال في المنطقة الإلهية الشمالية، كان قلبه ممتلئا بالكراهية، لكن ما دفن تحت كل تلك الكراهية هو الرغبة في الموت … في الواقع، كل عمل قام به صرخ نيته لإنهاء حياته الخاصة بعد الانتهاء من هذا الانتقام”

“رغبته في الموت ذهبت في نهاية المطاف، لكن كما ترين اليوم، عندما يواجه الناس الذين حقا يكرهم في جوهره، لن يتردد في المقامرة بحياته من أجل النصر.”

“هذا يكفي” قال يون تشي “ليس هناك شيء مثل خطة مثالية وخالية من العيوب في المقام الأول. عندما تواجه جباراً مثل عالم إله البحر الجنوبي، أن تهز على أعقابك بسبب مفاجأة أو اثنتين أفضل بكثير من السماح لكلا الطرفين بإعداد أنفسهما. بطبيعة الحال، كنت قد حسبت بالفعل الاحتمالات في رأسي قبل حتى أن ألزم نفسي بهذه المناورة”

“من قال أنه يمكنك التحدث؟” تشياني يينغ إير استدارت لتطلق وهجا شرسا على يون تشي. بعد ذلك، عادت نحو كايزي وتابعت، “الذئب السماوي الصغير، لقد رأيتِ بالفعل أنه لا تشي ووياو ولا أنا يمكننا كبح جماح هذا الرجل. لكن إن اخترتي البقاء إلى جانبه، قد يختار أن يحسن سلوكه قليلاً. بعد كل شيء … ”

“لا تنسي أبدا. أنتِ زوجتي، مما يعني أيضاً أنكِ العائلة الوحيدة المتبقية لي في هذا العالم. ركعنا للسموات والأرض، وقدمنا احترامنا لأسلافنا وتبادلنا بنود الخطوبة مع ياسمين كشاهدة لنا … لذا يمكنكِ نسيان الهروب من حقيقة أننا زوج وزوجة”

توقّفت تشياني يينغ إير قبل أن تستدير لرمي تلك الكلمات في وجه يون تشي. “إنحنيتما إلى السماء والأرض، قدمتما الإحترام إلى أسلافكما وتبادلتما بنود الخطوبة مع ياسمين كشاهدة … كزوج وزوجة شرعيان!”

لا، ليس هكذا. كأن أحدهم ضغط زرًا بداخلي، وفقدت كل هيئتي بالكامل. أنا حتى لست متأكدا تماما كيف أصف ذلك. كنت غاضبا، رافضا التفاعل، خشيت التواصل، عجزت عن التركيز وأعاني الأرق. مررت بنوبات كهذه على مر السنين، لكنها لم تكن أبدا طويلة لدرجة أنها امتدت لسنة كاملة. كلما ظننت انني تعافيت، كان يصفعني على وجهي ويخبرني ان اجلس مرة اخرى.

بعد ذلك، بدت تنهيدة حزينة صغيرة تفلت من شفتيها قبل أن تتخطاه وتسرع بعيدا.

“لن أترككِ تذهبين!” أعلن يون تشي وهو يغمض عينيه بلطف. كان شعرها الطويل المتدفق يمسح ذقنه برفق بينما كان يضبط بحرص شديد قوة قبضته على ذراعيها. هذه المرة، بالتأكيد لن يتركها.

“كايزي، لا تأخذي كلماتها على محمل الجد” قال يون تشي على الفور “أنا في الواقع أقدر حياتي حقا الآن، لكن لم يكن هناك طريقة تمكنني من الخروج بمخطط خال من المخاطر عندما أواجه خصما مثل عالم إله البحر الجنوبي. اعترف انني قامرت بعض المرات، لكنني كنت واثقا جدا ان خططي ستنجح”

“لذلك قررت ان تترك وراءها عدة قطع مخفية لتحميك قبل ان تغادر. فهذه ‘القطع’ ستنقذك من هلاك لا مفر منه أصابك. أنا واحدة من تلك القطع”

“…” بعد فترة طويلة من الصمت، مددت كايزي يدها وضغطت برفق على صدر يون تشي. هذه المرة، هربت أخيراً من أحضان يون تشي.

قلت هذا من قبل وسأقولها مرة أخرى: أتمنى ألا أفسد كل شيء!

“حسنا، سأبقى” قالت بصوت خافت. تساءل يون تشي عما إذا كانت كلماته أو كلمات تشياني هي التي أقنعتها. “سأتحمّل أيضاً وجود تشياني الآن”

“لن أترككِ تذهبين!” أعلن يون تشي وهو يغمض عينيه بلطف. كان شعرها الطويل المتدفق يمسح ذقنه برفق بينما كان يضبط بحرص شديد قوة قبضته على ذراعيها. هذه المرة، بالتأكيد لن يتركها.

فجأة رفعت رأسها الرقيق لتنظر إليه، كما أن تلك العيون السوداء كالظلام اللامحدود في سماء الليل حدقت عميقا في عينه. “الانتقام هو كل شيء بالنسبة لك، لكن هذا هو نفس الشيء بالنسبة لي. من أجل تحقيق أهدافنا المشتركة، سأقبل بأي شيء”

ارتجفت النجوم التي ملأت عيني كايزي العجائبية لتلك اللحظة القصيرة. ‏ إنه يخشى أن يفقدني. لكن هل هذا بسبب الواجب الذي كلفته به أختي، أم لأنه … لأنه يعتبرني حقًا زوجته… ‏ “لنذهب” ‏ بدأ يون تشي يطفو معها في الهواء وهو يطير عائداً إلى الاتجاه الذي أتيا منه. كان لا يزال هناك الكثير من الأشياء بالنسبة له لحلها مرة أخرى في العاصمة المدمرة للبحر الجنوبي. ‏ “ألن تسألني عن التنانين من البداية المطلقة؟” سألت كايزي.

هز يون تشي رأسه بلطف. “الثأر شيء يجب أن أفعله، لكنه ليس كل شيء بالنسبة لي. لأنني مازلت أملكك”

إذا كان ارك عالم الاله هو قصة تحول يون تشي إلى إله شيطان الانتقام وتلطخ جسده كله في الخطيئة، ثم الفصل التالي سيكون قصة له وللعالم للعثور على الخلاص لأنفسهم.

“همف!” الشيء الوحيد الذي أثاره إعلان العاطفة كان شخير بارد من كايزي. “أنا لم أعد كايزي التي عرفتها ذات مرة. أنا الآن الذئب السماوي التي قادتها الكراهية المتفوقة إلى الجانب المظلم. كان عليك ان تحتفظ بهذه الكلمات لأختي في حين كانت لديك الفرصة لقولها!”

لذا، نعم، هذا كُلّ ما عندي للقول حول هذا. كان محرجا، أريد نسيانه، وسأبذل قصارى جهدي كي لا أفكر أو أذكر ذلك مرة أخرى … جديا، أرجوك لا تعود، مهما كنت!

“…” توقف يون تشي للحظة، لكن عندما تحدث مرة أخرى، كان صوته ألطف من ذي قبل. “لأنني على وجه التحديد اختبرت الألم والندم لخسارة الكثير من الأشياء… بالتأكيد لن أخسرك أنتِ أيضا.”

بينما كان يتلفظ بهذه الكلمات، اشتدت قبضته على يد كايزي الصغيرة. كانت قوية جدا لدرجة أنه بدا وكأنه يعبر عن خوفه من أنها ستتحول فجأة وتهرب مرة أخرى.

لذا، نعم، هذا كُلّ ما عندي للقول حول هذا. كان محرجا، أريد نسيانه، وسأبذل قصارى جهدي كي لا أفكر أو أذكر ذلك مرة أخرى … جديا، أرجوك لا تعود، مهما كنت!

ارتجفت النجوم التي ملأت عيني كايزي العجائبية لتلك اللحظة القصيرة.

إنه يخشى أن يفقدني. لكن هل هذا بسبب الواجب الذي كلفته به أختي، أم لأنه … لأنه يعتبرني حقًا زوجته…

“لنذهب”

بدأ يون تشي يطفو معها في الهواء وهو يطير عائداً إلى الاتجاه الذي أتيا منه. كان لا يزال هناك الكثير من الأشياء بالنسبة له لحلها مرة أخرى في العاصمة المدمرة للبحر الجنوبي.

“ألن تسألني عن التنانين من البداية المطلقة؟” سألت كايزي.

هز يون تشي رأسه بلطف. “الثأر شيء يجب أن أفعله، لكنه ليس كل شيء بالنسبة لي. لأنني مازلت أملكك”

ظهرت ابتسامة صغيرة على وجه يون تشي قبل أن يجيب، “أدرك تلك القوة. انها القوة التي تنتمي الى ثاقب العالم. كما خمّنت، إمبراطورة الشيطان معذبة السماء حقا سعت وراءكِ آنذاك. ويبدو أيضا أنها أمضت قدرا كبيرا من الوقت معكِ”

“هل كل النساء بهذه (المراوغة/الازدواجية)؟ دائماً ما تقول أشياء لا تعنيها؟” تمتم يون تشي دون وعي لنفسه. بينما كان يتمتم بهذه الكلمات، ظهرت صورة شيا تشينغيو في دماغه لسبب غريب. ‏ ومع ذلك، على الفور مسح تلك الصورة من عقله.

عندما أطلق سيف الذئب السماوي المقدس الضوء الأحمر من طرفه، انفتح فضاء عجيب وغريب بشكل لا يصدق وطارت منه جميع تنانين البداية المطلقة، التي كانت تسكن في عالم الاله للبداية المطلقة منذ زمن سحيق. ذلك الضوء الأحمر الساطع والفضاء الغريب الذي يتحدى كل قوانين الفضاء في الكون الحالي قد نشأ بوضوح من ثاقب العالم.

علاوة على ذلك، النمو الهائل الذي حققته كايزي في القوة وتأقلمها السريع مع قواها الشيطانية لا يمكن تفسيره إلا بأمر واحد. مساعدة إمبراطورة الشيطان معذبة السماء نفسها.

“هذا صحيح” حدّقت كايزي بعيدا وبدت وكأنها نسيت أن تحاول التحرر من يد يون تشي. “بعد أن عادت الإمبراطورة الشيطانية معذبة السماء إلى الكون، كان أول ما فعلته هو أن تأتي لزيارتي في عالم الاله للبداية المطلقة. فقد بدأت قوتي تتغير بطريقة غريبة وعجيبة منذ موتك وشيطنة الأخت الكبرى، وكان من السهل للغاية على إمبراطورة شيطان مثلها أن تشعر بالتحول الغريب الذي تغلب علي”

تلاشى الشعور الواسع بالضغط وشعر الجميع وكأن جبلا ضخما قد رفع عن أكتافهم. بينما تنفس الجميع الصعداء، حدّقت تشياني يينغ إير في كايزي وقالت بصوت منخفض، “هذا يعني أنكِ قد كسرتي تشكيل النجوم الأربعة لبحر الشبح من البداية وكنتِ قد أرسلتِ بالفعل شخص إلى الإحداثي الآخر للتشكيل حتى يتمكن من قتل نان وانشينغ؟” ‏ كايزي حدّقت بها ببرودة بينما كانت تغمد سيف الذئب السماوي وتستدير. لم تنطق بكلمة واحدة حتى قبل أن تختفي بعيداً. ‏ “كايزي!” ارتعشت عينا يون تشي بشدة وبدا جسده يتحرك بشكل غريزي عندما أنطلق بعد كايزي بأقصى سرعة ممكنة. ‏ وقف شيتيان وإمبراطور إله شوانيوان وإمبراطور إله الأرجواني الصغير بهدوء في موقعهم الأصلي … للمرة الأولى في حياتهم، تم تجاهل أباطرة إله الثلاثة هؤلاء تمامًا من قبل الجميع حولهم. عبثت تعابير مختلفة في وجوههم، لكن لم يكن أي منهم ينوي الفرار. ‏ بدون أمر يون تشي الصريح، أسلاف ياما الثلاثة لن يهاجموا. ومع ذلك، ظلت هالتهم راسخة في أجساد أباطرة إله الثلاثة هؤلاء. ‏ كايزي لم تتباطأ عندما شعرت بهالة يون تشي تقترب منها. اختارت في الواقع زيادة سرعتها بدلا من ذلك، كما حاولت قصارى جهدها لتخليص يون تشي من ذيلها.

“ومع ذلك، اكتفت بزيارتي عندما زارتني للمرة الاولى. لم تتفاعل معي، حتى… ظهرت فجأة أمامي مرة أخرى في يوم من الأيام وأخبرتني انها قررت ان تترك الكون مرة اخرى لتعود الى الفراغ وراء الفوضى البدائية”

“…” بعد فترة طويلة من الصمت، مددت كايزي يدها وضغطت برفق على صدر يون تشي. هذه المرة، هربت أخيراً من أحضان يون تشي.

“…” يون تشي لم يقل أي شيء بينما كان يستمع بإمعان إلى حكايتها. كان على الأرجح على نجم القطب الأزرق عندما حدث هذا.

ربما، كان هناك بعض الذين توقعوا أن عالم إله البحر الجنوبي، القوة التي رسخت نفسها بقوة كملك للمنطقة الالهية الجنوبية، ستسقط يوما ما. ومع ذلك، لم يكن أي من هؤلاء الناس يحلم بأنه سينهار في غضون يوم واحد.

“قالت لي أنها تؤمن بما قلته، وأنها أكثر استعدادا لإيمان واحترام خيار إله الشر ورغباته. ومع ذلك … هي ببساطة لم تستطع أن تجعل نفسها تثق بالطبيعة البشرية”

حتى يون تشي ذاته لم يتوقع هذه النتيجة.

“لذلك قررت ان تترك وراءها عدة قطع مخفية لتحميك قبل ان تغادر. فهذه ‘القطع’ ستنقذك من هلاك لا مفر منه أصابك. أنا واحدة من تلك القطع”

1789 إرث امبراطورة الشيطان

النظرة في عيني كايزي أصبحت أكثر رصانة. كل مخاوف إمبراطورة الشيطان معذبة السماء قد حدثت … في الواقع، لقد حدثت في نفس اللحظة التي غادرت فيها الفوضى البدائية.

أخيراً، أنا فقط أقول، لكن أشعر أن الفصول الأخيرة تبدو … ضعيفة. ربما لأنني استعدت شكلي للتو؟ حسناً، سيتحسن الوضع بالتأكيد.

“نقشت ختم شيطاني على كل عشيرة التنانين من البداية المطلقة بينما أيضاً أدخلت أصل شيطاني خاص في جسدي. لو أن اليوم الذي كانت قلقة بشأنه قد حدث حقاً، وأود أن افرج عن هذا الأصل الشيطاني. هذا الأصل الشيطاني سيسبب قوى ذئبي السماوية للشيطان والاندماج مع طاقتي المظلمة العميقة الجديدة بمعدل أسرع. وهذا من شأنه أن يمنحني أيضا السيطرة الكاملة على تنانين البداية المطلقة”

“…” بعد فترة طويلة من الصمت، مددت كايزي يدها وضغطت برفق على صدر يون تشي. هذه المرة، هربت أخيراً من أحضان يون تشي.

“بعد ذلك، نقشت قليلاً من الطاقة المكانية لثاقب العالم في سيفي، مما سمح لي بجلب تنانين البداية المطلقة أينما ذهبت بسهولة.”

إذا كان ارك عالم الاله هو قصة تحول يون تشي إلى إله شيطان الانتقام وتلطخ جسده كله في الخطيئة، ثم الفصل التالي سيكون قصة له وللعالم للعثور على الخلاص لأنفسهم.

استدعت كايزي سيف الذئب السماوي المقدس الشيطاني، وسمحت ليون تشي برؤية الضوء الأحمر الوامض على رأس الذئب المنحوت على طرف نصل سيفها.

بعد كل شيء، مهما كان انتقامه كاملاً وبغيضاً، فإن هذا لن يسمح له أبداً باستعادة ما خسره. ولن يمحو حقا الاستياء والكراهية اللتين تحملهما تجاه عجزه التام في يوم الحساب المشؤوم.

لم يتبق لدى ثاقب العالم الكثير من قوته، لذلك فإن القوة التي نقشتها إمبراطورة الشيطان معذبة السماء في سيف الذئب السماوي المقدس كانت خافتة وضعيفة بشكل استثنائي. ومع ذلك، يبدو أنها ستستمر لفترة طويلة جدا.

ظهرت ابتسامة صغيرة على وجه يون تشي قبل أن يجيب، “أدرك تلك القوة. انها القوة التي تنتمي الى ثاقب العالم. كما خمّنت، إمبراطورة الشيطان معذبة السماء حقا سعت وراءكِ آنذاك. ويبدو أيضا أنها أمضت قدرا كبيرا من الوقت معكِ”

“كما كنت أظن… كانت هي مرة أخرى” تمتم يون تشي، مشاعر خيبة الأمل والإحباط يتردد صداها في قلبه إلى ما لا نهاية.

البشر مخلوقات غريبة…

تذكر بوضوح تام أن مبراطورة الشيطان معذبة السماء أخبرته بأسلوبها الصارم والمتعجرف أنها لن تتخلص من أي من أعدائه أو العقبات قبل أن تترك الفوضى البدائية. قالت له أيضا أنه سيدافع عن نفسه بعد ذلك. كانت قد قالت أن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يعيش حقا على إرث إله الشر. الطريقة الوحيدة التي يمكنه بها تكريم القوة والكرامة التي ورثها.

حتى يون تشي ذاته لم يتوقع هذه النتيجة.

على ما يبدو أنها نفذت وعدها. لم تتخلص من أي من المخاطر على حياته، لكنها تركت وراءها العديد من القوى الخفية لإنقاذ حياته …

كل العيون سقطت على كايزي في هذه اللحظة. حتى أباطرة إله مثل كانغ شيتيان، إمبراطور إله شوانيوان، وإمبراطور إله الأرجواني الصغير، شعروا بقلوبهم ترتجف بعنف. ببساطة لم يتخيلوا كيف أن إله نجم الذئب السماوي المشؤومة كانت قادرة على جعل التنانين الجبابرة من البداية المطلقة تبدأ في الخضوع لها بهذه الطريقة!

ربما، كان هناك أكثر مما يتخيل.

“أوه!” صوت مغري دخل في لحظتهم في وقت غير مناسب على الإطلاق بينما تشياني يينغ إير ترقص على مهل في سخطهم. تابعت “إذا كان ذلك حقا بسببي، يمكنني ببساطة أن أجعل نفسي غائبة عندما تكونين موجودة. سأبقى بعيدة قدر استطاعتي” ‏ بدأت عيون كايزي بالبرودة عندما تحول صراعها فجأة إلى شراسة، لكنها كانت لا تزال غير قادرة على الهروب من احتضان يون تشي. ‏ “تشياني…” صوت كايزي كان بارداً جداً “لقد بقيت يدي فقط بسبب فائدتك له حتى الآن، لذلك كان من الأفضل لكِ … عدم التفكير حتى في استفزازي مرة أخرى!” ‏ “الذئب السماوي المخيفة التي لديها تنانين البداية المطلقة تحت إشرافها ودعوتها. شخص مثلك من الطبيعي أن يكون قادرا على أخذ حياتي مع قلب عادي من اليد” إقتربت تشياني يينغ إير ببطء من كايزي بينما حدّقت بشكل ثابت في عيني الذئب السماوي “ومع ذلك، للإعتقاد أن مثل هذا الشخص المرعب سيؤمن في الواقع بخرافات سخيفة مثل النجمة السماوية الوحيدة الملعونة. آه، كما كنت أتوقع، أنتِ لا تزالين مجرد طفل مدلل محاصر في أوهامه من العالم. ” ‏ “أنتِ تتطلعين إلى المـوت!” نية قتل كايزي إندلعت من جسدها. ‏ ومع ذلك، استدارت تشياني يينغ إير ببساطة وواصلت بصوتٍ ضعيف، “الذئب السماوي الصغير، لا يمكنكِ حتى أن تجعلي نفسك تتعايش مع أعدائك ولو للحظة، لذا أين ستجدين الشجاعة لتنتقمي مني؟ علاوة على ذلك … ” ‏ تغيرت نبرتها بمهارة “عندما سافر يون تشي إلى عالم إله البحر الجنوبي هذه المرة، منع تشي ووياو من مرافقته ولم يبلغني حتى بقراره. تعقبته سرًا وقد رأيت بالفعل لماذا اخترت القيام بذلك” ‏ نية قتل كايزي لازالت ثابتة على الفور. ‏ “ستتأكد تشي ووياو دائما من أن خططها متماسكة في الحجر قبل أن تقوم بأي حركة. هو لا” تشياني يينغ إير واصلت التحدث، لكن لا أحد يعرف ما إذا كانت تخاطب كايزي أو يون تشي. “بالتأكيد لم يكن متأكدا حول ما إذا كانت قوة إله الشر ستكون حقا قادرة على عكس شعاع القوة الإلهية التي أطلقها مدفع إله البحر العملاق عليه. لو فشلت هذه المناورة، حتى وجود شياطين ياما الثلاثة لم يكن ليمنعه من الموت ألف مرة” ‏ “علاوة على ذلك، حتى لو نجحت مناورته، بالنظر إلى القوة المخفية للبحر الجنوبي، ووجود أباطرة إله الثلاثة الآخرين في المنطقة الإلهية الجنوبية، وظهور نان غيوتشونغ المخفي منذ فترة طويلة، لم يكن هناك ضمان بأنه سيحصل على النصر الذي حققه اليوم” ‏ “كل جزء من خطته خلال هذه الرحلة إلى عالم إله البحر الجنوبي كانت مقامرة كاملة” وجه ظهر تشياني يينغ إير نحو يون تشي طوال الوقت، كان الأمر كما لو أنها لا تريد أن يرى التعبير على وجهها. “في الماضي عندما كان لا يزال في المنطقة الإلهية الشمالية، كان قلبه ممتلئا بالكراهية، لكن ما دفن تحت كل تلك الكراهية هو الرغبة في الموت … في الواقع، كل عمل قام به صرخ نيته لإنهاء حياته الخاصة بعد الانتهاء من هذا الانتقام” ‏ “رغبته في الموت ذهبت في نهاية المطاف، لكن كما ترين اليوم، عندما يواجه الناس الذين حقا يكرهم في جوهره، لن يتردد في المقامرة بحياته من أجل النصر.” ‏ “هذا يكفي” قال يون تشي “ليس هناك شيء مثل خطة مثالية وخالية من العيوب في المقام الأول. عندما تواجه جباراً مثل عالم إله البحر الجنوبي، أن تهز على أعقابك بسبب مفاجأة أو اثنتين أفضل بكثير من السماح لكلا الطرفين بإعداد أنفسهما. بطبيعة الحال، كنت قد حسبت بالفعل الاحتمالات في رأسي قبل حتى أن ألزم نفسي بهذه المناورة” ‏ “من قال أنه يمكنك التحدث؟” تشياني يينغ إير استدارت لتطلق وهجا شرسا على يون تشي. بعد ذلك، عادت نحو كايزي وتابعت، “الذئب السماوي الصغير، لقد رأيتِ بالفعل أنه لا تشي ووياو ولا أنا يمكننا كبح جماح هذا الرجل. لكن إن اخترتي البقاء إلى جانبه، قد يختار أن يحسن سلوكه قليلاً. بعد كل شيء … ”

كانت مثل سيدة عجوز، يخفى سلوكها القاسي والبارد الكثير من الهموم وكل رعايتها.

هز يون تشي رأسه بلطف. “الثأر شيء يجب أن أفعله، لكنه ليس كل شيء بالنسبة لي. لأنني مازلت أملكك”

“هل كل النساء بهذه (المراوغة/الازدواجية)؟ دائماً ما تقول أشياء لا تعنيها؟” تمتم يون تشي دون وعي لنفسه. بينما كان يتمتم بهذه الكلمات، ظهرت صورة شيا تشينغيو في دماغه لسبب غريب.

ومع ذلك، على الفور مسح تلك الصورة من عقله.

تذكر بوضوح تام أن مبراطورة الشيطان معذبة السماء أخبرته بأسلوبها الصارم والمتعجرف أنها لن تتخلص من أي من أعدائه أو العقبات قبل أن تترك الفوضى البدائية. قالت له أيضا أنه سيدافع عن نفسه بعد ذلك. كانت قد قالت أن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يعيش حقا على إرث إله الشر. الطريقة الوحيدة التي يمكنه بها تكريم القوة والكرامة التي ورثها.

لأن تلك الشخصية، ذلك الاسم، لم يعد له الحق في الظهور في ذكرياته.

“مراوغة؟” ألقت كايزي نظرة عليه في حيرة. غمدت سيف الذئب السماوي المقدس وقالت “من الواضح أنها كانت واحدة من أباطرة الشيطان المخيفين ولكنها كانت بعيدة عن أن تكون مخيفة وقاسية كما يوحي مظهرها وسمعتها. على العكس من ذلك … يبدو أن مشاعر إله الشر وإمبراطورة الشيطان معذبة السماء لبعضهم البعض عميقة وحقيقية. وإلا، فمن المستحيل أن تعاملك معاملة خاصة لمجرد أنك ورثت قواته”

“نعم” يون تشي أومأ برأسه. ومع ذلك، كان يعرف أن الأشخاص التي أرادت إمبراطورة الشيطان معذبة السماء حقا حمايتهم، الكائنات الحقيقية لمودتها، كانوا هونغ إير ويو إير.

ثم أتيت.

______________

“كما كنت أظن… كانت هي مرة أخرى” تمتم يون تشي، مشاعر خيبة الأمل والإحباط يتردد صداها في قلبه إلى ما لا نهاية.

سبب توقف المؤلف مارس وتحدث اليشو معه (المترجم الأجنبي معه):

“…” بعد فترة طويلة من الصمت، مددت كايزي يدها وضغطت برفق على صدر يون تشي. هذه المرة، هربت أخيراً من أحضان يون تشي.

ليلة الكارثة لم تنته بعد، بداية الفصل الأخير من إله الشر.

فجأة رفعت رأسها الرقيق لتنظر إليه، كما أن تلك العيون السوداء كالظلام اللامحدود في سماء الليل حدقت عميقا في عينه. “الانتقام هو كل شيء بالنسبة لك، لكن هذا هو نفس الشيء بالنسبة لي. من أجل تحقيق أهدافنا المشتركة، سأقبل بأي شيء”

مر وقت طويل منذ رؤيتكم، الجميع.

“بعد ذلك، نقشت قليلاً من الطاقة المكانية لثاقب العالم في سيفي، مما سمح لي بجلب تنانين البداية المطلقة أينما ذهبت بسهولة.”

راجعت آخر منشور لي، وقد تم نشره في… 7 يونيو 2020؟ اللعنة، هذا فظيع!

على الرغم من أن كايزي وصلت إلى ارتفاعات مذهلة خلال السنوات القليلة الماضية، سرعتها لا تزال لا تقارن مع يون تشي عندما كان يخرج كل شيء. شعاع من الضوء الأسود أُطلق عليها عندما شعرت بيد يون تشي قريبة من يدها. بعد ذلك، دار يون تشي حول المكان وسارع إلى جذب ذلك الجسد الصغير الرائع إلى أحضانه.

كان هناك الكثير، الكثير، الكثير، الكثير من الناس سألوني أين ذهبت لأموت، لذلك يفترض أن أشرح الأشياء بإيجاز قبل الوصول إلى النقطة الرئيسية.

“نقشت ختم شيطاني على كل عشيرة التنانين من البداية المطلقة بينما أيضاً أدخلت أصل شيطاني خاص في جسدي. لو أن اليوم الذي كانت قلقة بشأنه قد حدث حقاً، وأود أن افرج عن هذا الأصل الشيطاني. هذا الأصل الشيطاني سيسبب قوى ذئبي السماوية للشيطان والاندماج مع طاقتي المظلمة العميقة الجديدة بمعدل أسرع. وهذا من شأنه أن يمنحني أيضا السيطرة الكاملة على تنانين البداية المطلقة”

ككل، كان إله الشر يبلي بلاءً حسناً العام الماضي. أصبحت الرواية الكلمة الرئيسية التي تم البحث عنها في بايدو وحتى محركات البحث الرئيسية الأخرى. ارتفع عدد اشتراكاتي لمدة أربع وعشرين ساعة بلا توقف، وبوسعي أن أقول بكل ثقة انني وصلت إلى ذروة مسيرتي المهنية. كان كحلم يتحقق …

البشر مخلوقات غريبة…

ثم أتيت.

“دعني أذهب” كررت هذه الكلمات مرة أخرى، لكنها لم تعد تتجرأ على ممارسة نفس القوة التي كانت لديها منذ برهة. شدت فكها الرائع عندما استعادت عيناها قرارتهما الباردة “يون تشي، كان عليك أن تخرج من تلك الهاوية الشيطانية لتصل إلى ما أنت عليه الآن، حتى تعرف أكثر من أي شخص آخر ما يتطلبه الخروج من تلك الهاوية. إذا كنت لا تريد أن تقع في تلك الهاوية مرة أخرى، كنت أفضل … ” ‏ “لأنكِ النجمة السماوية الوحيدة الملعونة؟” أجاب يون تشي بابتسامة خافتة. ‏ “…” قامت كايزي بلهاث صغير قبل أن ترد بصوت منخفض “أمي، الخالة، الأخت الكبرى… وحتى أنت. كل من كان قريبا وعزيزا عليّ قد قابل نهايات رهيبة. بما أنك على علم بهذا جيدا… دعني أذهب” ‏ “لماذا يجب أن أدعكِ تذهبي؟” قال يون تشي بابتسامة خافتة. “أنا حالياً أكثر نذير شؤم في الكون. إذا كنتِ حقا النجمة السماوية الوحيدة الملعونة، ثم أنتِ بالتأكيد النجم الذي ينتمي لي وحدي”

لا، ليس هكذا. كأن أحدهم ضغط زرًا بداخلي، وفقدت كل هيئتي بالكامل. أنا حتى لست متأكدا تماما كيف أصف ذلك. كنت غاضبا، رافضا التفاعل، خشيت التواصل، عجزت عن التركيز وأعاني الأرق. مررت بنوبات كهذه على مر السنين، لكنها لم تكن أبدا طويلة لدرجة أنها امتدت لسنة كاملة. كلما ظننت انني تعافيت، كان يصفعني على وجهي ويخبرني ان اجلس مرة اخرى.

ومض ضوء أسود في الهواء بجانبه بينما عادت تشياني يينغ إير إلى جانبه. تركز اهتمامها بشكل كامل على الفتاة البعيدة التي تتقمص شخصية متعجرفة بينما كانت تقف على رأس إمبراطور التنين من البداية المطلقة، كايزي. ‏ “للإعتقاد بأن عشيرة التنين القديمة التي انفصلت لفترة طويلة عن شؤون هذا العالم لن تظهر فحسب، بل ستغمر مخالبها في عمل القتل القذر في هذا اليوم بالذات. إذا كانت لديك أي طلبات، لا يجب أن تتردد في التعبير عن رأيك. بالنظر الى المساعدة التي قدموها لنا اليوم، لن تخيِّب أمل سيدنا الشيطان قطعا” ‏ بدأ إمبراطور التنين من البداية المطلقة في رفع رأسه للنظر في اتجاه تشياني يينغ إير قبل التحدث بصوت كان ممتلئًا بالقوة والعظمة القديمة. “كل ما فعلناه اليوم تم بأمر من سيدتنا” ‏ ومع ذلك، تلك الكلمات لم تُوجّه إلى تشياني يينغ إير. استقر زوج من عيون التنين الصارمة والجبارة على يون تشي كإمبراطور التنين من البداية المطلقة. “سيد الشيطان، انت الذي جلبت البلاء الى هذا العالم، لم تكن أفعالنا اليوم أكثر ولا أقل الوقوف الى جانب الظالم، معارين قوانا للأشرار. وهكذا، رتبنا سريرنا وسنضطجع فيه. إلا أننا نأمل في أن تعامل الأبرياء برأفة، بغض النظر عما يخبئه المستقبل”

قبل أن أعرف ذلك، مرت سنة على هذا النحو.

أخيرا، عيد عمال عالمي سعيد لكم جميعا، وتمنّوا جميعا دائما التحرر من المشاكل!

لذا، نعم، هذا كُلّ ما عندي للقول حول هذا. كان محرجا، أريد نسيانه، وسأبذل قصارى جهدي كي لا أفكر أو أذكر ذلك مرة أخرى … جديا، أرجوك لا تعود، مهما كنت!

ازدهر الألم الشديد في جميع أنحاء جسد يون تشي، وشعر وكأن ذراعيه قد تمزقت إلى نصفين، لكن ابتسامة خافتة ظهرت على وجهه. عندما تحدث مرة أخرى، كان صوته يحتوي على اللطف الذي فقده منذ وقت طويل. “كايزي، مهما فعلتِ، لن أترككِ هذه المرة”

أود أن أعتذر، لكن ليس هناك ما يكفي من المساحة الشخصية، لذلك. T_T

“حسنا، سأبقى” قالت بصوت خافت. تساءل يون تشي عما إذا كانت كلماته أو كلمات تشياني هي التي أقنعتها. “سأتحمّل أيضاً وجود تشياني الآن”

الشهر الماضي زارني الرئيس التنفيذي يو من Zongheng (الموقع الي ينشر عليه)، بعد أن نفست كل أفكاري أمامه شعرت وكأن عقدة خفية في قلبي قد فُككت. بعد ذلك، ذهبت إلى الشاطئ لبضعة أيام، لم أفعل شيئاً بالتحديد خلال ذلك الوقت، و… عدت الحياة هكذا. أعتقد.

“لا تكن… وقحا جدا” التنفس الحار أحرق رقبتها الثلجية وجعل جسدها كله يتراخى ويخدر. بدأت الرغبة في مقاومته تتلاشى وأصاب رفضها للانفصال قلبها في حالة من الذعر التام. صرّت أسنانها اليشمية مرة أخرى قبل أن تبصق بصوت قوي، “يون تشي، سأفعل كل ما في وسعي لمساعدتك على اكمال انتقامك، لأن انتقامك هو لي أيضا! ومع ذلك، سبق وأخبرتك قبل كل تلك السنوات في عالم الاله للبداية المطلقة. لن أبقى إلى جانبك، لذا يمكنك أن تنسى … ”

البشر مخلوقات غريبة…

فجأة رفعت رأسها الرقيق لتنظر إليه، كما أن تلك العيون السوداء كالظلام اللامحدود في سماء الليل حدقت عميقا في عينه. “الانتقام هو كل شيء بالنسبة لك، لكن هذا هو نفس الشيء بالنسبة لي. من أجل تحقيق أهدافنا المشتركة، سأقبل بأي شيء”

على أي حال، لننتقل إلى الموضوع الرئيسي، هلا فعلنا؟

تمددت أجساد لا تُحصى بقدر ما يمكن للعين أن ترى، وخُبِّئت مساحات شاسعة من الأرض تحت خليط مبهر من الدم والعظام. استمرت الطاقة السوداء العميقة التي لم تتبدد بعد في التهام كل شيء حولها، مما جعل ممارسي البحر الجنوبي الفارين يتركون عويل اليأس والأسى وهم يختفون في مكان بعيد. كانت الطاقة المظلمة مثل الدخان الذي كان يخيم على رأس العاصمة المتهالكة، ولم تكن هناك طريقة لمعرفة متى سيختفي.

فتحت مجلداً جديداً الليلة الماضية بعنوان “ليلة الكارثة لم تنته بعد” سيكون نهاية ارك عالم الاله وبداية الارك الثالث والأخير لإله الشر. ومع ذلك، سيكون أقصر بكثير من كل من ارك القطب الأزرق وارك عالم الإله.

أود أن أعتذر، لكن ليس هناك ما يكفي من المساحة الشخصية، لذلك. T_T

عنوان الارك الجديد هو الهاوية القديمة، وهناك طن من التنبؤات في الرواية بالفعل. الأكثر وضوحاً هي المشاهد التي كانت فيها إمبراطورة شيطان معذبة السماء.

استدعت كايزي سيف الذئب السماوي المقدس الشيطاني، وسمحت ليون تشي برؤية الضوء الأحمر الوامض على رأس الذئب المنحوت على طرف نصل سيفها.

إذا كان ارك عالم الاله هو قصة تحول يون تشي إلى إله شيطان الانتقام وتلطخ جسده كله في الخطيئة، ثم الفصل التالي سيكون قصة له وللعالم للعثور على الخلاص لأنفسهم.

لذا، نعم، هذا كُلّ ما عندي للقول حول هذا. كان محرجا، أريد نسيانه، وسأبذل قصارى جهدي كي لا أفكر أو أذكر ذلك مرة أخرى … جديا، أرجوك لا تعود، مهما كنت!

قلت هذا من قبل وسأقولها مرة أخرى: أتمنى ألا أفسد كل شيء!

عنوان الارك الجديد هو الهاوية القديمة، وهناك طن من التنبؤات في الرواية بالفعل. الأكثر وضوحاً هي المشاهد التي كانت فيها إمبراطورة شيطان معذبة السماء.

أخيراً، أنا فقط أقول، لكن أشعر أن الفصول الأخيرة تبدو … ضعيفة. ربما لأنني استعدت شكلي للتو؟ حسناً، سيتحسن الوضع بالتأكيد.

تمددت أجساد لا تُحصى بقدر ما يمكن للعين أن ترى، وخُبِّئت مساحات شاسعة من الأرض تحت خليط مبهر من الدم والعظام. استمرت الطاقة السوداء العميقة التي لم تتبدد بعد في التهام كل شيء حولها، مما جعل ممارسي البحر الجنوبي الفارين يتركون عويل اليأس والأسى وهم يختفون في مكان بعيد. كانت الطاقة المظلمة مثل الدخان الذي كان يخيم على رأس العاصمة المتهالكة، ولم تكن هناك طريقة لمعرفة متى سيختفي.

أخيرا، عيد عمال عالمي سعيد لكم جميعا، وتمنّوا جميعا دائما التحرر من المشاكل!

لأن تلك الشخصية، ذلك الاسم، لم يعد له الحق في الظهور في ذكرياته. ‏ “مراوغة؟” ألقت كايزي نظرة عليه في حيرة. غمدت سيف الذئب السماوي المقدس وقالت “من الواضح أنها كانت واحدة من أباطرة الشيطان المخيفين ولكنها كانت بعيدة عن أن تكون مخيفة وقاسية كما يوحي مظهرها وسمعتها. على العكس من ذلك … يبدو أن مشاعر إله الشر وإمبراطورة الشيطان معذبة السماء لبعضهم البعض عميقة وحقيقية. وإلا، فمن المستحيل أن تعاملك معاملة خاصة لمجرد أنك ورثت قواته” ‏ “نعم” يون تشي أومأ برأسه. ومع ذلك، كان يعرف أن الأشخاص التي أرادت إمبراطورة الشيطان معذبة السماء حقا حمايتهم، الكائنات الحقيقية لمودتها، كانوا هونغ إير ويو إير.

“كما كنت أظن… كانت هي مرة أخرى” تمتم يون تشي، مشاعر خيبة الأمل والإحباط يتردد صداها في قلبه إلى ما لا نهاية.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط