نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Against the Gods 1805

المنطقة الإلهية الغربية المحبطة

المنطقة الإلهية الغربية المحبطة

1805 المنطقة الإلهية الغربية المحبطة

كانت كل هذه الخيارات صادمة بشكل لا يصدق. هل لأن كل هؤلاء الناس رأوا شيئاً في يون تشي؟

إله التنين القرمزي المدمر القوي والغامض ظهر على الشاشات فوقهم. قامت ملكة الشيطان في الشمال بضربه مرة تلو الأخرى وامتلأت صرخاته الشديدة وصيحات الألم الهواء قبل أن يكشف في النهاية عن جسده الحقيقي.

“إمبراطور كيلين، جئت لأزعجك مرة أخرى” أجابت إمبراطورة التنين الأزرق.

إله التنين القرمزي الضخم أطلق هدير مدمر للروح عندما هاجم في نوبة جنون. بدا تماما مثل إله التنين المجنون الذي فقد روحه … بعد ذلك، اجتاحت تشي ووياو هجماتها ووجّهت إليه ضربات لا تصدق، مما جعل السماء تمطر دم تنين، وهو مشهد صادم لم يخطر على بال أحد أنه سيشاهده أبدا.

“هذه الهالة …” قالت إمبراطورة التنين الأزرق وهي تمشي نحوه “إمبراطور إله التجلي الوافر قد جاء”

على الجانب الآخر، إله التنين النقي كانت تتعرض لقصف متواصل من قبل هجمات الساحراتين، وانتهى حتى مع وجهها يحصل على قطع من قبل شفرة من الطاقة السوداء. في النهاية، تمكنت أخيراً من الانفصال عنهم والهروب مع إله التنين القرمزي المدمر في السحب، درب طويل من الدم يجري وراءها.

المنطقة الإلهية الغربية، عالم كيلين.

مهما كانت قطعة من الأخبار دقيقة ومبررة، فلا يمكن ابدا ان يقارن تأثيرها بتأثير الصورة الفعلية. انتشرت هذه الصور بسرعة من المنطقة الإلهية الشرقية إلى بقية عالم الإله، وأرسلت موجة عارمة ضخمة تضرب المناطق الإلهية التي لا تزال مترنحة.

هزّ إمبراطور كيلين رأسه وقال “لكن الخسارة لا تزال خسارة. علاوة على ذلك، لم يخسر فقط، بل خسر أيضا بطريقة غير لائقة ومثيرة للشفقة. علاوة على ذلك، الأعضاء ذوي المراتب العالية في جنس التنين لم يختلقوا قط الأعذار لخسائرهم. وهكذا، نشّر عالم إله التنين هذه الأخبار مؤلمة في الواقع بدلا من أن تساعدهم، لأنها تظهر أن حتى آلهة التنين قد نمت عصبية حول الوضع”

الحقيقة المكشوفة على الملأ قد بددت ثقة الجميع. كانت الهزائم المتتالية للمنطقة الإلهية الشرقية والمنطقة الإلهية الجنوبية ضربات كبيرة على نفسيتهم. لكن هذه الصورة كانت بلا شك ضربة قاضية لثقة كل ممارس عميق في عالم الاله.

كان ذلك يصحّ بشكل مضاعف على الذين في المنطقة الإلهية الغربية!

أي نوع من الكائنات كانت آلهة التنين التسعة؟

كانوا الأذرع اليمنى واليسرى لعاهل إله التنين، أحجار الزاوية لعالم إله التنين. كانت مكانتهم في عالم الاله رفيعة جدا بحيث وقفوا على قدم المساواة مع أباطرة إله في العوالم الملكية الأخرى.

موت إله تنين الرماد البائس في عالم اله البحر الجنوبي قد أرسل موجات صدمة من خلال عالم الاله بأكمله والجميع توقع على الفور رد غضب عالم إله التنين. لكن لم يكن احد قد استخف بإله تنين الرماد او عبَّر عن خيبة امله.

كان يرجع ذلك بسبب الشائعات التي قالت ان أقوى الشياطين في المنطقة الإلهية الشمالية قد رافقت يون تشي إلى عالم إله البحر الجنوبي. لذا بغض النظر عن مدى قوة إله تنين الرماد، لم يكن هناك شيء يمكن أن يفعله إذا تحالفت القوى الأساسية للمنطقة الإلهية الشمالية ضده.

ومع ذلك، كانت الأمور مختلفة بالنسبة لإله التنين القرمزي المدمر … أظهرت الصور أنه وملكة الشيطان كانا يتنافسان مع بعضهما البعض ولم تتدخل أي قوى خارجية في قتالهما. ومع ذلك انتهى به الأمر إلى التعرض للإساءة من قبل ملكة الشيطان وانتهت المعركة بحفر حفرة من خلاله. حتى أنه تم سحبه بالقوة من قبل إله التنين النقي أثناء هروبها.

“…” إمبراطورة التنين الأزرق سقطت في فترة قصيرة من الصمت، لكن وجهها ظل هادئاً كأي وقت مضى.

علاوة على ذلك، تم قمع إله التنين النقي تماما من قبل اثنين من الساحرات الذين كانوا أقل شهرة بكثير منها. بالكاد تمكنت من رد ضربة وانتهى الأمر بتلقيها ضربة مهينة على وجهها.

اختار تشياني فانتيان، وهو رجل لا حدود له من الطموح، أن يراهن بكل شيء على مقامرة واحدة وأن يترك عالم إله عاهل براهما لرفيقة يون تشي، تشياني يينغ إير. سلفا براهما، اللذين عادا إلى العالم في تحول غريب للأحداث، اختارا أيضا أن يقفا إلى جانب الشياطين.

إله التنين الأول لم يخسر فقط أمام ملكة الشيطان، بل خسر بطريقة خالية من أي كرامة أو نعمة والانطباع الدائم الذي تركه على الجميع هو دم إله التنين الذي يسكب بجنون من جسده.

على الرغم من أن إله التنين القرمزي المدمر كان مركّزاً بالكامل الآن، روحه إله التنين كانت لا تزال تعذب من قبل توغل تشي ووياو الشيطاني. كان من الصعب عليه أن يسوي عقله وروحه على حد سواء، رؤيته أصبحت سوداء على الفور لحظة هبوطه على الأرض. تدفق الدم من فمه وكاد يغمى عليه هناك لاحقا.

اهتزت المنطقة الإلهية الشرقية بينما اهتزت المنطقة الإلهية الجنوبية، وحتى أولئك الشياطين الذين كانوا يتحركون حاليا إلى الجنوب غرقوا على ركبهم في رهبة وتعجب عندما رأوا الصور التي تذاع فوقهم. كما لو أنهم ركعوا جميعا في رهبة من القوة المهيبة لسيد الشيطان.

اختارت العوالم الملكية الثلاثة المتبقية في المنطقة الإلهية الجنوبية الخضوع دون قتال.

أما فيما يتعلق بالمنطقة الإلهية الغربية، فقد انحدر الشعب في صمت مخيف في هذه اللحظة بالذات.

على أقل تقدير، حتى إله التنين الأزور ذو المظهر الكئيب، الذي كان يحاول حاليًا مواساة إله التنين القرمزي المدمر بصوت هادئ، كان بعيدًا عن الهدوء الذي يبدو عليه. حتى لو تجاهلنا الخزي الهائل والجسيم الذي يشعر به الآن، كانت مشاعره لا تزال في فوضى عارمة.

على الرغم من أنها كانت أقوى منطقة إلهية في عالم الاله، المنطقة الغربية التي يقودها عالم إله التنين كانت غير مبالية تقريباً بغزو المنطقة الإلهية الشمالية. حتى عندما تم القضاء على قوات المنطقة الإلهية الشرقية وعندما تم قلب المنطقة الإلهية الجنوبية رأساً على عقب في ليلة واحدة، كانوا لا يزالون يعتقدون أن عالم إله التنين كان خندقاً سماوياً لا يمكن للشياطين ببساطة أن يعبروه.

هذا لأن عالم إله التنين كان بهذه القوة. في الواقع، كانت آلهة التنين التسعة نفسها تعادل عمليا تسعة آلهة من أباطرة إله.

علاوة على ذلك، الأفراد الأقوياء الذين ورثوا ذكريات من أسلافهم كانوا يعرفون أن رئيس آلهة التنين التسعة، إله التنين القرمزي المدمر، كان وجودا مرعبا يفوق كل أباطرة إله الآخرين، وهو الثاني فقط بعد عاهل إله التنين نفسه.

كان هذا الاعتقاد المتطرف هو الذي سمح لهم بمواجهة شياطين المنطقة الالهية الشمالية دون حتى أن يطرقوا أعينهم. لكن الآن، تحطم هذا الإيمان بقسوة على نحو مباشر وواضح، على نحو لا يمكن التشكيك فيه على الإطلاق.

عندما وصلت هذه الأخبار إلى قاعة إله التنين المقدسة، أصبح التعبير على وجه كل إله تنين كئيبا بشكل لا مثيل له.

1805 المنطقة الإلهية الغربية المحبطة

على الرغم من أن إله التنين القرمزي المدمر كان مركّزاً بالكامل الآن، روحه إله التنين كانت لا تزال تعذب من قبل توغل تشي ووياو الشيطاني. كان من الصعب عليه أن يسوي عقله وروحه على حد سواء، رؤيته أصبحت سوداء على الفور لحظة هبوطه على الأرض. تدفق الدم من فمه وكاد يغمى عليه هناك لاحقا.

“العالم في حالة خوف وقلق، لذلك لن ازعجك أكثر من ذلك. الوداع” إمبراطورة التنين الأزرق استدارت وسحبت هالتها قبل أن تستعد للرحيل.

عندما رأوا الصور، كل آلهة التنين الأخرى … شعرت بدمائهم تندفع بجنون إلى رؤوسهم. تناوبت وجوههم بين اللون الأحمر مثل الدم والأسود مثل قاع المقلاة حيث بدأوا في التنفس بشدة.

النتيجة الأكثر احتمالا لفقدان الثقة في عالم إله التنين كانت أن عوالمهم الملكية الأخرى يجب أن تعترف بإمكانية الهزيمة.

إله التنين يمكن أن يخسر أو حتى يموت، لكن كيف يمكن أن يسمحوا لأنفسهم بتقديم مثل هذا العرض المخزي، مثير للشفقة، والقبيح …

اختار تشياني فانتيان، وهو رجل لا حدود له من الطموح، أن يراهن بكل شيء على مقامرة واحدة وأن يترك عالم إله عاهل براهما لرفيقة يون تشي، تشياني يينغ إير. سلفا براهما، اللذين عادا إلى العالم في تحول غريب للأحداث، اختارا أيضا أن يقفا إلى جانب الشياطين.

بما انهم هم الذين فهموا إله التنين القرمزي المدمر أفضل، لم يستطيعوا ان يصدقوا ان إله التنين المسعور في تلك الصور هو في الواقع!

في البداية لفتت انتباههم نحو الشمال. بمجرد أن اكتشفت أن إله التنين القرمزي المدمر هو الذي تم إغوائه، قامت على الفور بتشكيل الجزء الثاني من خطتها. هذا الشعور غير المسبوق بالذل جعل كل آلهة التنين تشعر وكأن قذارة قد أمطرت حرفياً على رؤوسهم! ‏ كانوا في حالة جيدة وحقيقية في شبكتها، وفي النهاية، أدى ذلك إلى ضربة رعد هائلة انطلقت في عالم الاله المهتز بالفعل. ‏ “ساحرة … حقيرة… بالتأكيد… سأقتلك!” إله التنين القرمزي المدمر زمجر من خلال أسنان مكزوزة. عيناه كانتا كالهاوية القرمزية وكل كلمة من كلماته كانت مليئة بالكراهية. ‏ مائتي ألف سنة من الفخر والمجد قد دمرت في يوم واحد. ‏ “ليس هناك حاجة للتأمل في ذلك” عزّاه تنين الأزور في أهدأ صوت يمكن أن يتعامل معه. قام بقمع تلوي قلبه بالقوة قبل أن يتابع، “هذه القضية بلا شك ستهز قلوب المنطقة الإلهية الغربية، لكنها لن تؤثر على عالمنا إله التنين. من المؤكد ان الاخ الاكبر سيتمكن من رد الاستياء الذي يشعر به اليوم عشرة آلاف مرة بعد مرور شهرين” ‏ هكذا كان يواسي لونغ فاي. ‏ ومع ذلك، ألم يؤثر هذا حقا في عالم إله التنين؟

لم يفقد شرفه وكرامته فحسب، بل أفعاله كانت أيضاً مساوية لمعاناة جميع آلهة التنين من صفعات مذلة لا تحصى على الوجه.

علاوة على ذلك، تم قمع إله التنين النقي تماما من قبل اثنين من الساحرات الذين كانوا أقل شهرة بكثير منها. بالكاد تمكنت من رد ضربة وانتهى الأمر بتلقيها ضربة مهينة على وجهها.

في هذه اللحظة، كل آلهة التنين علمت أن تشي ووياو قد نصبت هذا الفخ حتى تتمكن من العار على كل جنس التنين عن طريق الارتباط.

حتى تنانين البداية المطلقة، الذين كانوا دائما يستبعدون أنفسهم من شؤون عالم الاله، اختاروا كسر حيادهم ومساعدة الشياطين.

في البداية لفتت انتباههم نحو الشمال. بمجرد أن اكتشفت أن إله التنين القرمزي المدمر هو الذي تم إغوائه، قامت على الفور بتشكيل الجزء الثاني من خطتها. هذا الشعور غير المسبوق بالذل جعل كل آلهة التنين تشعر وكأن قذارة قد أمطرت حرفياً على رؤوسهم!

كانوا في حالة جيدة وحقيقية في شبكتها، وفي النهاية، أدى ذلك إلى ضربة رعد هائلة انطلقت في عالم الاله المهتز بالفعل.

“ساحرة … حقيرة… بالتأكيد… سأقتلك!” إله التنين القرمزي المدمر زمجر من خلال أسنان مكزوزة. عيناه كانتا كالهاوية القرمزية وكل كلمة من كلماته كانت مليئة بالكراهية.

مائتي ألف سنة من الفخر والمجد قد دمرت في يوم واحد.

“ليس هناك حاجة للتأمل في ذلك” عزّاه تنين الأزور في أهدأ صوت يمكن أن يتعامل معه. قام بقمع تلوي قلبه بالقوة قبل أن يتابع، “هذه القضية بلا شك ستهز قلوب المنطقة الإلهية الغربية، لكنها لن تؤثر على عالمنا إله التنين. من المؤكد ان الاخ الاكبر سيتمكن من رد الاستياء الذي يشعر به اليوم عشرة آلاف مرة بعد مرور شهرين”

هكذا كان يواسي لونغ فاي.

ومع ذلك، ألم يؤثر هذا حقا في عالم إله التنين؟

“إمبراطور كيلين، جئت لأزعجك مرة أخرى” أجابت إمبراطورة التنين الأزرق.

على أقل تقدير، حتى إله التنين الأزور ذو المظهر الكئيب، الذي كان يحاول حاليًا مواساة إله التنين القرمزي المدمر بصوت هادئ، كان بعيدًا عن الهدوء الذي يبدو عليه. حتى لو تجاهلنا الخزي الهائل والجسيم الذي يشعر به الآن، كانت مشاعره لا تزال في فوضى عارمة.

“…” إمبراطورة التنين الأزرق سقطت في فترة قصيرة من الصمت، لكن وجهها ظل هادئاً كأي وقت مضى.

إله تنين الرماد قد مات بشكل بائس وقد تمكن فقط من إرسال نقل روحي واحد قبل وفاته.

أما فيما يتعلق بالمنطقة الإلهية الغربية، فقد انحدر الشعب في صمت مخيف في هذه اللحظة بالذات.

الآن إله التنين القرمزي المدمر عانى من هزيمة مذلة ورغم انه وقع في فخ ملكة الشيطان، كانت الخسارة لا تزال خسارة. الأكثر من ذلك، لم تكن القوة قط العامل الحاسم الوحيد بين النصر والهزيمة، المجد والعار.

أطلق إمبراطور كيلين تنهيدة طويلة قبل أن يتابع “في حياتي الطويلة، لم أشك أبدا في هذه الكلمات من قبل. على الأقل قبل يوم واحد”

يغمر الظلام حاليا المنطقة الإلهية الشرقية والمنطقة الإلهية الجنوبية. والآن، ظل طويل ومظلم قد دخل قلوب عالم إله التنين قبل أن يبدأوا حتى القتال ضد الشياطين.

أعطت إمبراطورة التنين الأزرق إيماءة صغيرة برأسها ردا على تلك الكلمات، ثم غادرت بصمت.

الشياطين التي قادهم يون تشي كانت أكثر رعبا مما كان يتصور أي شخص في السابق … علاوة على ذلك، ظلوا يتجاوزون حتى أعلى التقديرات التي وضعت لهم.

“تنهد” كان إمبراطور كيلين يقف على سطح برج شاهق بينما يتنهد بهدوء. بعد ذلك، نظر بعيدا عن السماء الملبدة بالغيوم واستدار ليرحب بآخر زائريه. “لقد أتيتي”

اليوم، حتى لو لم يعط عاهل إله التنين ذلك الأمر في عالم الاله للبداية المطلقة، لا أحد من آلهة التنين يجرؤ على القيام بأي تحركات متهورة أكثر من ذلك.

“…” إمبراطورة التنين الأزرق سقطت في فترة قصيرة من الصمت، لكن وجهها ظل هادئاً كأي وقت مضى.

فقط عودة عاهل إله التنين يمكن أن تعيد كل شيء لطبيعته الآن!

“بين السماوات والأرض، عبر العوالم الكثيرة، مع لونغ باي كملك ولونغ فاي كالثاني له، طالما أن كلا التنانين دائران في السماوات، لا توجد فوضى في الأرض التي ستذهب بلا قمع”

————

في البداية لفتت انتباههم نحو الشمال. بمجرد أن اكتشفت أن إله التنين القرمزي المدمر هو الذي تم إغوائه، قامت على الفور بتشكيل الجزء الثاني من خطتها. هذا الشعور غير المسبوق بالذل جعل كل آلهة التنين تشعر وكأن قذارة قد أمطرت حرفياً على رؤوسهم! ‏ كانوا في حالة جيدة وحقيقية في شبكتها، وفي النهاية، أدى ذلك إلى ضربة رعد هائلة انطلقت في عالم الاله المهتز بالفعل. ‏ “ساحرة … حقيرة… بالتأكيد… سأقتلك!” إله التنين القرمزي المدمر زمجر من خلال أسنان مكزوزة. عيناه كانتا كالهاوية القرمزية وكل كلمة من كلماته كانت مليئة بالكراهية. ‏ مائتي ألف سنة من الفخر والمجد قد دمرت في يوم واحد. ‏ “ليس هناك حاجة للتأمل في ذلك” عزّاه تنين الأزور في أهدأ صوت يمكن أن يتعامل معه. قام بقمع تلوي قلبه بالقوة قبل أن يتابع، “هذه القضية بلا شك ستهز قلوب المنطقة الإلهية الغربية، لكنها لن تؤثر على عالمنا إله التنين. من المؤكد ان الاخ الاكبر سيتمكن من رد الاستياء الذي يشعر به اليوم عشرة آلاف مرة بعد مرور شهرين” ‏ هكذا كان يواسي لونغ فاي. ‏ ومع ذلك، ألم يؤثر هذا حقا في عالم إله التنين؟

المنطقة الإلهية الغربية، عالم كيلين.

فقط عودة عاهل إله التنين يمكن أن تعيد كل شيء لطبيعته الآن!

يبدو أن أقوى عالم ملكي بعد عالم إله التنين في المنطقة الإلهية الغربية يستقبل الكثير من الضيوف اليوم. علاوة على ذلك، جاء هؤلاء الضيوف بأكثر الطرق رصانة وغادروا بهدوء بعد أقصر الزيارات.

“العالم في حالة خوف وقلق، لذلك لن ازعجك أكثر من ذلك. الوداع” إمبراطورة التنين الأزرق استدارت وسحبت هالتها قبل أن تستعد للرحيل.

“تنهد” كان إمبراطور كيلين يقف على سطح برج شاهق بينما يتنهد بهدوء. بعد ذلك، نظر بعيدا عن السماء الملبدة بالغيوم واستدار ليرحب بآخر زائريه. “لقد أتيتي”

يبدو أن أقوى عالم ملكي بعد عالم إله التنين في المنطقة الإلهية الغربية يستقبل الكثير من الضيوف اليوم. علاوة على ذلك، جاء هؤلاء الضيوف بأكثر الطرق رصانة وغادروا بهدوء بعد أقصر الزيارات.

تطايرت الطاقة الباردة في الهواء وانشق ضباب جليدي ببطء ليكشف عن عذراء طويلة وصفصافة ترتدي كل شيء باللون الأزرق.

————

“إمبراطور كيلين، جئت لأزعجك مرة أخرى” أجابت إمبراطورة التنين الأزرق.

حتى تنانين البداية المطلقة، الذين كانوا دائما يستبعدون أنفسهم من شؤون عالم الاله، اختاروا كسر حيادهم ومساعدة الشياطين.

“كنت أنتظرك لفترة طويلة في الواقع” قال إمبراطور كيلين بنظرة دافئة على وجهه. أراد ان يحييها بابتسامته المعتادة، لكن مهما حاول جاهدا، رفضت شفتيه الطاعة.

عندما رأوا الصور، كل آلهة التنين الأخرى … شعرت بدمائهم تندفع بجنون إلى رؤوسهم. تناوبت وجوههم بين اللون الأحمر مثل الدم والأسود مثل قاع المقلاة حيث بدأوا في التنفس بشدة.

“هذه الهالة …” قالت إمبراطورة التنين الأزرق وهي تمشي نحوه “إمبراطور إله التجلي الوافر قد جاء”

أما فيما يتعلق بالمنطقة الإلهية الغربية، فقد انحدر الشعب في صمت مخيف في هذه اللحظة بالذات.

“جميعهم قاموا بزيارتي” أجاب امبراطور كيلين.

تسبب هذا الرد في تجعد جبين إمبراطورة التنين الأزرق. سألت بحذر، “أنت تقول ذلك …”

“…” إمبراطورة التنين الأزرق سقطت في فترة قصيرة من الصمت، لكن وجهها ظل هادئاً كأي وقت مضى.

على الرغم من أن إله التنين القرمزي المدمر كان مركّزاً بالكامل الآن، روحه إله التنين كانت لا تزال تعذب من قبل توغل تشي ووياو الشيطاني. كان من الصعب عليه أن يسوي عقله وروحه على حد سواء، رؤيته أصبحت سوداء على الفور لحظة هبوطه على الأرض. تدفق الدم من فمه وكاد يغمى عليه هناك لاحقا.

“بين السماوات والأرض، عبر العوالم الكثيرة، مع لونغ باي كملك ولونغ فاي كالثاني له، طالما أن كلا التنانين دائران في السماوات، لا توجد فوضى في الأرض التي ستذهب بلا قمع”

“خاصة أنتِ” قال إمبراطور كيلين فجأة “على مدى السنوات القليلة الماضية، الضوء في عينيكِ نما باهتا وثقيل. هل هذا الثقل بسبب يون تشي؟”

أطلق إمبراطور كيلين تنهيدة طويلة قبل أن يتابع “في حياتي الطويلة، لم أشك أبدا في هذه الكلمات من قبل. على الأقل قبل يوم واحد”

مهما كانت قطعة من الأخبار دقيقة ومبررة، فلا يمكن ابدا ان يقارن تأثيرها بتأثير الصورة الفعلية. انتشرت هذه الصور بسرعة من المنطقة الإلهية الشرقية إلى بقية عالم الإله، وأرسلت موجة عارمة ضخمة تضرب المناطق الإلهية التي لا تزال مترنحة.

أجابت إمبراطورة التنين الأزرق “حتى أنت كنت مهزوزاً بحدث الأمس. ومع ذلك، وفقا للأخبار التي جاءت من عالم إله التنين، إله التنين القرمزي المدمر وقع في فخ ملكة الشيطان وكان ذلك هو السبب في خسارته. كان بالتأكيد في حالة غير طبيعية خلال بث أمس، لذلك القصة أكثر من معقولة”

“إمبراطور كيلين، جئت اليوم لطلب مشورتك” بعد قطعة قصيرة، إمبراطورة التنين الأزرق قررت أن تتحدث بصراحة “بعبارة أخرى، آمل أن أتمكن من الحصول على اعترافك بشأن مسألة معينة”

هزّ إمبراطور كيلين رأسه وقال “لكن الخسارة لا تزال خسارة. علاوة على ذلك، لم يخسر فقط، بل خسر أيضا بطريقة غير لائقة ومثيرة للشفقة. علاوة على ذلك، الأعضاء ذوي المراتب العالية في جنس التنين لم يختلقوا قط الأعذار لخسائرهم. وهكذا، نشّر عالم إله التنين هذه الأخبار مؤلمة في الواقع بدلا من أن تساعدهم، لأنها تظهر أن حتى آلهة التنين قد نمت عصبية حول الوضع”

فقط عودة عاهل إله التنين يمكن أن تعيد كل شيء لطبيعته الآن!

“نعم” كزميلة رفيعة المستوى في جنس التنين، لم يكن لدى إمبراطورة التنين الأزرق خيار سوى التنازل عن هذه النقطة.

“بعد أن يعود عاهل إله التنين إلى عالمه، لن يكون لدينا خيار سوى إطاعة أوامره. حتى لو لم يكن بسبب عالم إله التنين، لا يزال لدينا واجبنا كـ أباطرة إله في المنطقة الإلهية الغربية للقتال من أجل منطقتنا” توقف إمبراطور كيلين للحظة، لكن صوته كان قد تعمق عن قبل عدة درجات عندما اختار الاستمرار “ومع ذلك، هزيمة ‘عالم إله التنين’ هي الآن شيء علينا أن نفكر فيه ونستعد له”

“إمبراطور كيلين، جئت اليوم لطلب مشورتك” بعد قطعة قصيرة، إمبراطورة التنين الأزرق قررت أن تتحدث بصراحة “بعبارة أخرى، آمل أن أتمكن من الحصول على اعترافك بشأن مسألة معينة”

على الرغم من أن إله التنين القرمزي المدمر كان مركّزاً بالكامل الآن، روحه إله التنين كانت لا تزال تعذب من قبل توغل تشي ووياو الشيطاني. كان من الصعب عليه أن يسوي عقله وروحه على حد سواء، رؤيته أصبحت سوداء على الفور لحظة هبوطه على الأرض. تدفق الدم من فمه وكاد يغمى عليه هناك لاحقا.

“هيه هيه” قبل أن تسأل إمبراطورة التنين الأزرق حتى سؤالها، أطلق إمبراطور كيلين ضحكة جافة وقال “إمبراطورة التنين الأزرق، ليس هناك حاجة للشعور بالخجل أو الخوف على ما تشعري به أو تفكري فيه الآن. على العكس من ذلك، هذا بالضبط ما يجب أن تشعري به”

“لذلك احتفظي ببعض قوتك، تأكدي من أن لديكي بعض طرق الهروب، افعلي كل هذه الأشياء حسب تقديرك” إمبراطور كيلين أغلق عينيه “مهما كان اختيارك، تذكَّري، لا توجد اجابة صحيحة او خاطئة”

شفاه إمبراطورة التنين الأزرق ترتعش “…”

“إذا كنتِ مجرد ممارس عميق طبيعي، أي قرار تتخذيه لا يعني سوى دمك الساخن وحده. ومع ذلك، أنتِ إمبراطورة التنين الأزرق. كحاكمة عالم ملكي، أنتِ مسؤولة عن العالم النجمي العملاق الذي استمر لعشرات الآلاف من السنين. ليس لديكِ الحق في أن تكوني متهورة. لا يحق لكِ أن تكون أنانية وينبغي اتخاذ كل قرار من قراراتك من أجل استمرار ازدهار عالم التنين الأزرق وبقائه”

هذا بالضبط ما تمنت تشي ووياو رؤيته.

“أنا لا أختلف عنكِ في هذا الصدد”

بالنظر إلى كل هذه العوامل، حتى الشخص الذي يثق ويفهم عالم إله التنين سيبدأ في الشعور بشكوك شديدة في قلوبهم.

تسبب هذا الرد في تجعد جبين إمبراطورة التنين الأزرق. سألت بحذر، “أنت تقول ذلك …”

حتى تنانين البداية المطلقة، الذين كانوا دائما يستبعدون أنفسهم من شؤون عالم الاله، اختاروا كسر حيادهم ومساعدة الشياطين.

“بعد أن يعود عاهل إله التنين إلى عالمه، لن يكون لدينا خيار سوى إطاعة أوامره. حتى لو لم يكن بسبب عالم إله التنين، لا يزال لدينا واجبنا كـ أباطرة إله في المنطقة الإلهية الغربية للقتال من أجل منطقتنا” توقف إمبراطور كيلين للحظة، لكن صوته كان قد تعمق عن قبل عدة درجات عندما اختار الاستمرار “ومع ذلك، هزيمة ‘عالم إله التنين’ هي الآن شيء علينا أن نفكر فيه ونستعد له”

على الجانب الآخر، إله التنين النقي كانت تتعرض لقصف متواصل من قبل هجمات الساحراتين، وانتهى حتى مع وجهها يحصل على قطع من قبل شفرة من الطاقة السوداء. في النهاية، تمكنت أخيراً من الانفصال عنهم والهروب مع إله التنين القرمزي المدمر في السحب، درب طويل من الدم يجري وراءها.

عالم البحر الجنوبي العظيم دُمر في غضون يوم واحد.

كان هذا حتى قبل التفكير في موت إله تنين الرماد البائس وهزيمة إله التنين القرمزي الدمار المثيرة للشفقة …

اختارت العوالم الملكية الثلاثة المتبقية في المنطقة الإلهية الجنوبية الخضوع دون قتال.

أطلق إمبراطور كيلين تنهيدة طويلة قبل أن يتابع “في حياتي الطويلة، لم أشك أبدا في هذه الكلمات من قبل. على الأقل قبل يوم واحد”

اختار تشياني فانتيان، وهو رجل لا حدود له من الطموح، أن يراهن بكل شيء على مقامرة واحدة وأن يترك عالم إله عاهل براهما لرفيقة يون تشي، تشياني يينغ إير. سلفا براهما، اللذين عادا إلى العالم في تحول غريب للأحداث، اختارا أيضا أن يقفا إلى جانب الشياطين.

اختار تشياني فانتيان، وهو رجل لا حدود له من الطموح، أن يراهن بكل شيء على مقامرة واحدة وأن يترك عالم إله عاهل براهما لرفيقة يون تشي، تشياني يينغ إير. سلفا براهما، اللذين عادا إلى العالم في تحول غريب للأحداث، اختارا أيضا أن يقفا إلى جانب الشياطين.

حتى تنانين البداية المطلقة، الذين كانوا دائما يستبعدون أنفسهم من شؤون عالم الاله، اختاروا كسر حيادهم ومساعدة الشياطين.

“كنت أنتظرك لفترة طويلة في الواقع” قال إمبراطور كيلين بنظرة دافئة على وجهه. أراد ان يحييها بابتسامته المعتادة، لكن مهما حاول جاهدا، رفضت شفتيه الطاعة.

كانت كل هذه الخيارات صادمة بشكل لا يصدق. هل لأن كل هؤلاء الناس رأوا شيئاً في يون تشي؟

إله التنين يمكن أن يخسر أو حتى يموت، لكن كيف يمكن أن يسمحوا لأنفسهم بتقديم مثل هذا العرض المخزي، مثير للشفقة، والقبيح …

كان هذا حتى قبل التفكير في موت إله تنين الرماد البائس وهزيمة إله التنين القرمزي الدمار المثيرة للشفقة …

يبدو أن أقوى عالم ملكي بعد عالم إله التنين في المنطقة الإلهية الغربية يستقبل الكثير من الضيوف اليوم. علاوة على ذلك، جاء هؤلاء الضيوف بأكثر الطرق رصانة وغادروا بهدوء بعد أقصر الزيارات.

بالنظر إلى كل هذه العوامل، حتى الشخص الذي يثق ويفهم عالم إله التنين سيبدأ في الشعور بشكوك شديدة في قلوبهم.

إله التنين القرمزي الضخم أطلق هدير مدمر للروح عندما هاجم في نوبة جنون. بدا تماما مثل إله التنين المجنون الذي فقد روحه … بعد ذلك، اجتاحت تشي ووياو هجماتها ووجّهت إليه ضربات لا تصدق، مما جعل السماء تمطر دم تنين، وهو مشهد صادم لم يخطر على بال أحد أنه سيشاهده أبدا.

“لذلك احتفظي ببعض قوتك، تأكدي من أن لديكي بعض طرق الهروب، افعلي كل هذه الأشياء حسب تقديرك” إمبراطور كيلين أغلق عينيه “مهما كان اختيارك، تذكَّري، لا توجد اجابة صحيحة او خاطئة”

“جميعهم قاموا بزيارتي” أجاب امبراطور كيلين.

أومأت إمبراطورة التنين الأزرق برأسها ببطء، “لم تكن هذه الرحلة عبثًا. خففت كلماتك كثيرا العبء الذي في قلبي”

فقط عودة عاهل إله التنين يمكن أن تعيد كل شيء لطبيعته الآن!

“العالم في حالة خوف وقلق، لذلك لن ازعجك أكثر من ذلك. الوداع” إمبراطورة التنين الأزرق استدارت وسحبت هالتها قبل أن تستعد للرحيل.

في هذه اللحظة، كل آلهة التنين علمت أن تشي ووياو قد نصبت هذا الفخ حتى تتمكن من العار على كل جنس التنين عن طريق الارتباط.

“خاصة أنتِ” قال إمبراطور كيلين فجأة “على مدى السنوات القليلة الماضية، الضوء في عينيكِ نما باهتا وثقيل. هل هذا الثقل بسبب يون تشي؟”

على الرغم من أنها كانت أقوى منطقة إلهية في عالم الاله، المنطقة الغربية التي يقودها عالم إله التنين كانت غير مبالية تقريباً بغزو المنطقة الإلهية الشمالية. حتى عندما تم القضاء على قوات المنطقة الإلهية الشرقية وعندما تم قلب المنطقة الإلهية الجنوبية رأساً على عقب في ليلة واحدة، كانوا لا يزالون يعتقدون أن عالم إله التنين كان خندقاً سماوياً لا يمكن للشياطين ببساطة أن يعبروه. ‏ هذا لأن عالم إله التنين كان بهذه القوة. في الواقع، كانت آلهة التنين التسعة نفسها تعادل عمليا تسعة آلهة من أباطرة إله. ‏ علاوة على ذلك، الأفراد الأقوياء الذين ورثوا ذكريات من أسلافهم كانوا يعرفون أن رئيس آلهة التنين التسعة، إله التنين القرمزي المدمر، كان وجودا مرعبا يفوق كل أباطرة إله الآخرين، وهو الثاني فقط بعد عاهل إله التنين نفسه. ‏ كان هذا الاعتقاد المتطرف هو الذي سمح لهم بمواجهة شياطين المنطقة الالهية الشمالية دون حتى أن يطرقوا أعينهم. لكن الآن، تحطم هذا الإيمان بقسوة على نحو مباشر وواضح، على نحو لا يمكن التشكيك فيه على الإطلاق. ‏ عندما وصلت هذه الأخبار إلى قاعة إله التنين المقدسة، أصبح التعبير على وجه كل إله تنين كئيبا بشكل لا مثيل له.

تجمد جسد إمبراطورة التنين الأزرق للحظة قبل أن تجيب “جنس التنين الأزرق لديه ماء كأفكارنا، جليد كقلوبنا. نحن نرد الثأر بالثأر والامتنان بالامتنان. فقط يون تشي… أصبح عقدة في قلبي لم أستطع حلها”

فقط عودة عاهل إله التنين يمكن أن تعيد كل شيء لطبيعته الآن!

ضحك إمبراطور كيلين فجأة وكانت تلك الضحكة دافئة ولطيفة بشكل استثنائي. “كنتِ إمبراطورة لسنوات عديدة، لكن هذه السمة من صفاتك لم تتغير منذ شبابك. جيد جدا … جيد جدا”

الحقيقة المكشوفة على الملأ قد بددت ثقة الجميع. كانت الهزائم المتتالية للمنطقة الإلهية الشرقية والمنطقة الإلهية الجنوبية ضربات كبيرة على نفسيتهم. لكن هذه الصورة كانت بلا شك ضربة قاضية لثقة كل ممارس عميق في عالم الاله. ‏ كان ذلك يصحّ بشكل مضاعف على الذين في المنطقة الإلهية الغربية! ‏ أي نوع من الكائنات كانت آلهة التنين التسعة؟ ‏ كانوا الأذرع اليمنى واليسرى لعاهل إله التنين، أحجار الزاوية لعالم إله التنين. كانت مكانتهم في عالم الاله رفيعة جدا بحيث وقفوا على قدم المساواة مع أباطرة إله في العوالم الملكية الأخرى. ‏ موت إله تنين الرماد البائس في عالم اله البحر الجنوبي قد أرسل موجات صدمة من خلال عالم الاله بأكمله والجميع توقع على الفور رد غضب عالم إله التنين. لكن لم يكن احد قد استخف بإله تنين الرماد او عبَّر عن خيبة امله. ‏ كان يرجع ذلك بسبب الشائعات التي قالت ان أقوى الشياطين في المنطقة الإلهية الشمالية قد رافقت يون تشي إلى عالم إله البحر الجنوبي. لذا بغض النظر عن مدى قوة إله تنين الرماد، لم يكن هناك شيء يمكن أن يفعله إذا تحالفت القوى الأساسية للمنطقة الإلهية الشمالية ضده.

أعطت إمبراطورة التنين الأزرق إيماءة صغيرة برأسها ردا على تلك الكلمات، ثم غادرت بصمت.

“كنت أنتظرك لفترة طويلة في الواقع” قال إمبراطور كيلين بنظرة دافئة على وجهه. أراد ان يحييها بابتسامته المعتادة، لكن مهما حاول جاهدا، رفضت شفتيه الطاعة.

النتيجة الأكثر احتمالا لفقدان الثقة في عالم إله التنين كانت أن عوالمهم الملكية الأخرى يجب أن تعترف بإمكانية الهزيمة.

“بعد أن يعود عاهل إله التنين إلى عالمه، لن يكون لدينا خيار سوى إطاعة أوامره. حتى لو لم يكن بسبب عالم إله التنين، لا يزال لدينا واجبنا كـ أباطرة إله في المنطقة الإلهية الغربية للقتال من أجل منطقتنا” توقف إمبراطور كيلين للحظة، لكن صوته كان قد تعمق عن قبل عدة درجات عندما اختار الاستمرار “ومع ذلك، هزيمة ‘عالم إله التنين’ هي الآن شيء علينا أن نفكر فيه ونستعد له”

هذا بالضبط ما تمنت تشي ووياو رؤيته.

النتيجة الأكثر احتمالا لفقدان الثقة في عالم إله التنين كانت أن عوالمهم الملكية الأخرى يجب أن تعترف بإمكانية الهزيمة.

————

“إمبراطور كيلين، جئت لأزعجك مرة أخرى” أجابت إمبراطورة التنين الأزرق.

ومع ذلك، كانت الأمور مختلفة بالنسبة لإله التنين القرمزي المدمر … أظهرت الصور أنه وملكة الشيطان كانا يتنافسان مع بعضهما البعض ولم تتدخل أي قوى خارجية في قتالهما. ومع ذلك انتهى به الأمر إلى التعرض للإساءة من قبل ملكة الشيطان وانتهت المعركة بحفر حفرة من خلاله. حتى أنه تم سحبه بالقوة من قبل إله التنين النقي أثناء هروبها.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط