نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Against the Gods 1826

أزمة البحر العميق (1)

أزمة البحر العميق (1)

1826 أزمة البحر العميق (1)

لونغ فاي كان إله التنين الأقوى في عالم إله التنين، الكائن المروع الذي تفوق على كل من تشياني فانتيان ونان وانشينغ! كان الشخص الثاني بعد عاهل التنين في هذا الكون.

بعد صمت قصير ولكن مرعب، التنانين المبجلة الذابلة الخمسة وقفت ببطء على أقدامهم. اهتز الفضاء الخافت تحت الأرض برفق للحظة وما زال يبدو وكأنه يرتجف حتى بعد أن هدأت الهزة.

صورة غريبة طفت على الفور إلى حيز الوجود.

“لدينا سبعة أيام فقط” قال لونغ يي.

رفع لونغ باي يديه وقام ببادرة احترام بسيطة كعاهل التنين. “بعد انقضاء هذه الأيام السبعة، العمل البطولي المجيد لكم انتم الخمسة المبجلين الذين اهلكتم الشياطين سيُنقَش في سجلات التاريخ”

“رغبة عاهل التنين القوية في إبادة الشياطين تستحق الثناء، لكن يجب عليك إعادة النظر في هذا الإجراء” قال لونغ سان.

“بمجرد أن تصبح تنين ذائب، أنت لا تهتم بأمور عابرة مثل الشهرة” لونغ إيه دمدم.

تشياني يينغ إير يمكن أن تشعر بالقلق العميق في قلب تشي ووياو، لذا لم تقل كلمة واحدة لإزعاجها.

آلهة التنين التي حافظت على آخر حياتها وقوتها للتحول إلى الأوصياء النائمين لعالم إله التنين قد تخلت بشكل طبيعي عن جميع رغباتهم الدنيوية منذ وقت طويل جدا.

جاءت هذه الصورة من عيني تشو كوزي وتشي ووياو استخدمت روح الشيطان نيرفانا الخاصة بها لوضعها في صورة.

كانوا جميعا ذات يوم شخصيات سادت الكون، لكنهم كانوا أيضًا أشخاصًا اعتقد العالم أنهم قد وضعوا في صفحات التاريخ.

تابع ببطء هذه الهالة الخافتة للغاية أعمق وأعمق في عالم الاله للبداية المطلقة. في كل مرة كان على وشك الاستسلام، كان هناك خيط آخر من هالتها يصل في الوقت المناسب ويجدد تصميمه على مواصلة البحث عنها.

“أين مخلوقات الظلام الآن؟” سأل لونغ سان، جلالته الإمبراطورية تهز الهواء.

“يشاع أن عالم الروح من السماء والأرض يحتوي على عالم عملاق داخله. طالما لديها ما يكفي من الموارد، يمكنها القفز عبر الفضاء كما تشاء. وتم تسجيل أن إله الشر قد وهبها لعشيرة إله روح السيف. لسوء الحظ، فقد اختفت منذ فترة طويلة في التاريخ”

من بين التنانين المبجلة الذابلة الخمسة، اثنان منهم كانوا عواهل التنين القدامى. أحدهما كان لونغ وو، والآخر كان لونغ سان.

لونغ يي، لونغ إير، ولونغ سي كانوا جميعا آلهة التنين السابقة.

ومع ذلك، أي شخص كان لديه امتياز زراعة السبات الإلهي للتنين الذابل ويصبح أحد الأوصياء النائمين لعالم إله التنين قد بلغ حدود الزراعة في العصر الحالي.

هذا ينطبق بشكل خاص على لونغ إير. كان أحد آلهة تنين لونغ سان في “الحياة”، لكن عندما دخل “السبات الإلهي”، تجاوزت قوته لونغ سان.

ظهور هذه التنانين المبجلة الذابلة الخمسة من شأنه أن يهز بلا شك في العالم.

“المنطقة الإلهية الجنوبية، في عالم البحر ذو الاتجاهات العشرة” أجاب لونغ باي “أعطيت الأمر بالفعل بحشد عرقنا بأكمله، وجمعت أيضا قوة عالم كيلين، عالم الإمبراطور تشي، عالم التنين الأزرق، عالم التنين هوي، وعالم التجلي الوافر، بعد يومين من الآن سننزل إلى جنس الشيطان”

ضاقت عينا لونغ باي قليلا، حيث أشرق ضوء مهيب صادم من عينيه. “بمجرد أن نستأصل هذا التهديد، لن يكون هناك شيء يمكن أن يهدد جنسنا مرة أخرى” ‏ “ومع ذلك، إذا سمحنا للشياطين بالفرار إلى المنطقة الشمالية، المناطق الإلهية الثلاث ستكون عاجزة عن التعامل معهم. إذا أردنا أن نرفع هذا التهديد من جذوره، علينا أن نمسكه على حين غرة وأن نتأكد من أنه لا سبيل أمامهم لتجنبنا أو الفرار منا. بمجرد أن نقطع طرق هروبهم، سننهي هذا الوباء إلى الأبد!” ‏ “وبالتالي، في الواقع هذا هو الوقت الأنسب لاستخدام مدينة التنين العالمية! بدلا من تركها تنام الى الأبد، أليس من الأفضل استخدامها في هذا الوقت المناسب جدا؟ دعونا نظهر للعالم معجزة فريدة من نوعها تأتي من العصور القديمة”

“بعد يومين من الآن؟” لونغ وو رفع رأسه للنظر إلى لونغ باي، البرد في صوته واضح. “لماذا أيقظتنا الآن؟”

إله التنين القرمزي المدمر سأل سؤالاً آخر “سيدي، هناك شيء ما زلت لا أفهمه. عندما وجدتك في عالم الاله للبداية المطلقة أرسلت لي نقل صوتي تخبرني أنك لا تزال بحاجة للبقاء في عالم الاله للبداية المطلقة لمدة شهرين آخرين. لماذا … ”

باعتباره شخصا تلقى بركة شين شي طوال حياته، كان لونغ باي بلا شك أقوى عاهل تنين في تاريخ عالم إله التنين، سواء كان ذلك في جسده التنين أو روحه التنين.

نتيجة لذلك، لم يتقلص حتى عندما واجه جبروت اسلافه. أجاب بهدوء “أفهم أنه لم يتبقى لكم جميعا سوى سبعة أيام قصيرة بعد استيقاظكم، لذلك أقترح أن يأخذ المبجلين الخمسة نظرة على العالم الجديد من حولهم بينما يوقظون تماما القوة النائمة داخل أجسادكم”

أباطرة إله الخمسة للمنطقة الإلهية الغربية مجتمعين جميعا وكانت القوى التي تجمعت هناك صادمة للنظر إليها. ومع ذلك، لم تكن عيون تشو كوزي مركزة على عاهل التنين أو أباطرة إله الخمسة. بالأحرى كان ينظر إلى الشخصيات الخمسة الرمادية التي تقف خلف عاهل التنين.

“بمجرد مرور هذين اليومين، سيستغرق الأمر ساعتين فقط للوصول إلى عالم البحر ذو الاتجاهات العشرة للمنطقة الجنوبية”

في وقت لاحق، سعى إله التنين القرمزي المدمر لهالته وأرسل له نقل صوتي لإبلاغه عن غزو الشمال والتغييرات الجذرية في المنطقة الإلهية الشرقية.

للسفر من عالم إله التنين للمنطقة الغربية إلى عالم البحر ذو الاتجاهات العشرة… في ساعتين؟

أي شخص يسمع هذه الكلمات سيتجاهلها على الفور باعتبارها هراء كامل.

“لدينا سبعة أيام فقط” قال لونغ يي. ‏ رفع لونغ باي يديه وقام ببادرة احترام بسيطة كعاهل التنين. “بعد انقضاء هذه الأيام السبعة، العمل البطولي المجيد لكم انتم الخمسة المبجلين الذين اهلكتم الشياطين سيُنقَش في سجلات التاريخ”

ومع ذلك، جاءت هذه الكلمات من فم عاهل التنين نفسه.

“أنا أفهم. يمكنك الرحيل” أجابت تشي ووياو ببساطة.

لونغ فاي كان قد إشتبه بشيء من هذا القبيل، لذا لم يبدو مصدوماً. ومع ذلك، استعداده العقلي كله لم يستطع ان يمنع قلبه من الارتجاف بعنف بسبب هذه الكلمات.

جميع التنانين الذابلة المبجلة تحولوا للنظر إلى لونغ باي في نفس الوقت عندما سمعوا تلك الكلمات.

“مدينة التنين العالمية” سأل لونغ سي.

أجاب لونغ باي، “هذا صحيح”

التنانين الذابلة المبجلة الخمسة سقطت صامتة في نفس الوقت. بعد مرور ثانية، قال لونغ يي “بما أننا الآن تنانين ذائبة، فنحن مدينون لأوامر عاهل التنين الحالي، لكن استخدام مدينة التنين العالمية هو أمر غير تقليدي للغاية. أرجوك أعد النظر، عاهل التنين”

قال لونغ إير “بالعودة لعصر الآلهة القديم، بنى إله الشر سفينتين عظيمتين وشبعهم بالقوة الإلهية لثاقب العالم، الأولى كانت تسمى عالم الروح من السماء والأرض والثانية كانت تسمى مدينة التنين العالمية”

في هذا الوقت، نهضت تشي ووياو فجأة من مقعدها، الهالة الشيطانية المظلمة حولها ترتجف بشكل فوضوي.

“يشاع أن عالم الروح من السماء والأرض يحتوي على عالم عملاق داخله. طالما لديها ما يكفي من الموارد، يمكنها القفز عبر الفضاء كما تشاء. وتم تسجيل أن إله الشر قد وهبها لعشيرة إله روح السيف. لسوء الحظ، فقد اختفت منذ فترة طويلة في التاريخ”

“الشخصيات الخمسة تشع الطاقة الوحشية التي هي فريدة من نوعها لجنس إله التنين. علاوة على ذلك … هالتهم ليست أقل أو ادنى من إله التنين الدمار القرمزي!”

“مدينة التنين العالمية هي السفينة التي وهبها إله الشر لجنس إله التنين. يمكنها ضغط الفراغ وتقليص المسافة بين نقطتين. لا تقفز عبر الفضاء ولكنها لا تزال تتجاوز مفهوم ‘السرعة’. لذلك حتى لو كنا نسافر من المنطقة الغربية إلى المنطقة الجنوبية، لن يستغرق الأمر سوى ساعتين”

_________________

“ومع ذلك، مصدر الطاقة لمدينة التنين العالمية غير عادي أيضا. في اللحظة التي نستخدمها، قد تذبل للأبد. فهي آخر ورقة رابحة لجنس إله التنين وطريقة للهروب. قال سلفنا المؤسس إننا لن نستخدمها إلا إذا تعرض جنسنا للخطر”

“الشخصيات الخمسة تشع الطاقة الوحشية التي هي فريدة من نوعها لجنس إله التنين. علاوة على ذلك … هالتهم ليست أقل أو ادنى من إله التنين الدمار القرمزي!”

“رغبة عاهل التنين القوية في إبادة الشياطين تستحق الثناء، لكن يجب عليك إعادة النظر في هذا الإجراء” قال لونغ سان.

لم يفوِّت كانغ شيتيان فرصة لتملق تشي ووياو حيث قال “ومع ذلك، أدت البصيرة الممتازة لملكة الشيطان إلى إعداد شيتيان لحاجز البحر العميق. يبدو كما لو أن ملكة الشيطان اشتبهت بالفعل في أن هذا السيناريو قد يحدث”

“لقد اتخذت قراري بالفعل”

بعد صمت قصير ولكن مرعب، التنانين المبجلة الذابلة الخمسة وقفت ببطء على أقدامهم. اهتز الفضاء الخافت تحت الأرض برفق للحظة وما زال يبدو وكأنه يرتجف حتى بعد أن هدأت الهزة.

لونغ باي لم يتذبذب ولو قليلاً على الرغم من نصيحة التنانين الذابلة المبجلة “جنس إلهنا التنين يسود فوق كل الخلق، قدرنا أن نكون حكام الكون. منذ بداية عالم الاله حتى الآن، لم يكن هنالك قط جنس يستطيع مجاراتنا”

“لا تسأل أي أسئلة غير ضرورية”

“ومع ذلك، يون تشي، الذي ورث تراث كل من إله الشر وإمبراطورة الشيطان، استغل تماما الكراهية الملتهبة في المنطقة الإلهية الشمالية ليصبح تهديدنا الوحيد، والورقة الجامحة الوحيدة في هذا الكون”

“كما أنه سيكون آخر تهديد وبطاقة جامحة في هذا الكون!”

أجبرت قيادة عاهل التنين شديدة اللهجة أباطرة إله الخمسة للمنطقة الإلهية الغربية، الذين وضعوا جميعهم خططهم الصغيرة والطوارئ الخاصة بهم في البداية، على الإسراع إلى عالم إله التنين في غضون تلك الساعات الثماني والأربعين. كما أنهم قد جلبوا بطاعة أفضل قواتهم معهم كما تجمعوا في مجال إله التنين.

ضاقت عينا لونغ باي قليلا، حيث أشرق ضوء مهيب صادم من عينيه. “بمجرد أن نستأصل هذا التهديد، لن يكون هناك شيء يمكن أن يهدد جنسنا مرة أخرى”

“ومع ذلك، إذا سمحنا للشياطين بالفرار إلى المنطقة الشمالية، المناطق الإلهية الثلاث ستكون عاجزة عن التعامل معهم. إذا أردنا أن نرفع هذا التهديد من جذوره، علينا أن نمسكه على حين غرة وأن نتأكد من أنه لا سبيل أمامهم لتجنبنا أو الفرار منا. بمجرد أن نقطع طرق هروبهم، سننهي هذا الوباء إلى الأبد!”

“وبالتالي، في الواقع هذا هو الوقت الأنسب لاستخدام مدينة التنين العالمية! بدلا من تركها تنام الى الأبد، أليس من الأفضل استخدامها في هذا الوقت المناسب جدا؟ دعونا نظهر للعالم معجزة فريدة من نوعها تأتي من العصور القديمة”

في هذا الوقت، نهضت تشي ووياو فجأة من مقعدها، الهالة الشيطانية المظلمة حولها ترتجف بشكل فوضوي.

التنانين الذابلة المبجلة الخمسة لم تحاول إقناعه مرة أخرى. قال لونغ يي، “بما أن عاهل التنين عازم على ذلك، فنحن ببساطة سنطيع. ببساطة سنؤدي الواجب الذي طال انتظاره، لا نهتم إن كانت أفعالك مضللة أم لا. ومع ذلك، ما زلنا نأمل أن ينظر عاهل التنين بجدية في هذه المسألة خلال اليومين المقبلين”

غادر كانغ شيتيان وأغمضت تشي ووياو عينيها مرة أخرى حيث ركّزت على عالم إله التنين مرة أخرى.

“ممم” عاهل التنين أعطى إيماءة طفيفة من رأسه، لكن كان من الواضح أنه لم يتأثر على الإطلاق بكلماتهم.

“…” لونغ باي لم يرد.

بعد أن خرجوا من المكان الذي كانت فيه التنانين الذابل المبجلة في حالة سُبات، قال إله التنين القرمزي المدمر في النهاية، “سيدي عاهل التنين، قبل أن تعود، كنت قلقًا للغاية من أنك سوف تستهين بشياطين الشمال. لكنني لم اتخيل قط انك ستعلِّق عليهم اهمية كهذه”

1. لم يكن هذا الشيء الذي فجّره عاهل التنين ضد شين شي في مواجهتهم القصيرة ولكن العنيفة. كان في الواقع جزء من الملابس التي مزّقها يون تشي إرباً بشكل منتظم. قامت هي لينغ بجمع هذه الملابس الممزقة بهدوء وبأدب ووضعتها في مكان لا يمكن رؤيته بسهولة. شخص غامض التقط شريطاً منهم عندما حققوا في أرض سامسارا المحرمة (في هذه اللحظة، أود أن أقدم إقتراح لخصم راتب هي لينغ)

“…” لونغ باي لم يرد.

“لدينا سبعة أيام فقط” قال لونغ يي. ‏ رفع لونغ باي يديه وقام ببادرة احترام بسيطة كعاهل التنين. “بعد انقضاء هذه الأيام السبعة، العمل البطولي المجيد لكم انتم الخمسة المبجلين الذين اهلكتم الشياطين سيُنقَش في سجلات التاريخ”

إله التنين القرمزي المدمر سأل سؤالاً آخر “سيدي، هناك شيء ما زلت لا أفهمه. عندما وجدتك في عالم الاله للبداية المطلقة أرسلت لي نقل صوتي تخبرني أنك لا تزال بحاجة للبقاء في عالم الاله للبداية المطلقة لمدة شهرين آخرين. لماذا … ”

هزّت تشياني يينغ إير رأسها بنظرة قاتمة على وجهها، سقطت كلمات تشي ووياو القليلة التالية عليها مثل النيازك من السماء.

“لا تسأل أي أسئلة غير ضرورية”

في وقت لاحق، سعى إله التنين القرمزي المدمر لهالته وأرسل له نقل صوتي لإبلاغه عن غزو الشمال والتغييرات الجذرية في المنطقة الإلهية الشرقية.

“نعم” إله التنين القرمزي المدمر نظر بعيدا عن عاهل التنين ولم يتابع المسألة أكثر من ذلك.

إله التنين القرمزي المدمر سأل سؤالاً آخر “سيدي، هناك شيء ما زلت لا أفهمه. عندما وجدتك في عالم الاله للبداية المطلقة أرسلت لي نقل صوتي تخبرني أنك لا تزال بحاجة للبقاء في عالم الاله للبداية المطلقة لمدة شهرين آخرين. لماذا … ”

لا يزال لا يعرف لماذا ذهب عاهل التنين إلى عالم الاله للبداية المطلقة.

لماذا ذهبت إلى هناك… كان هذا هو السؤال الذي لن يستطيع عاهل التنين الإجابة عليه.

قبل خمس سنوات، أقام شخصيا حاجزا عازلا حول أرض سامسارا المحرمة بينما كان يبحث بشكل مسعور عن أي آثار لشين شي سرا … كان على يقين من أن شين شي لم تمت، وبالتأكيد لم يكن قادرا على قبول موتها في كلتا الحالتين.

مضت خمس سنوات عقيمة، لكن لم يتم إنجاز أي شيء. كما لو أنها إختفت تماماً من العالم. لم تكن هناك آثار لتحركها في الكون كما لم تكن هناك أي تقارير عن اكتشاف جثتها. لم يكن هناك حتى أثر واحد لها ليتم العثور عليه.

قبل بضعة أشهر، قال له إله التنين الأزور أنه “اكتشف هالة ملكة التنين في عالم الاله للبداية المطلقة”، لم ينتظر ثانية واحدة قبل اتخاذ قراره. ترك فقط إله التنين الأزور مع بعض الأوامر الصارمة قبل أن يهرع إلى عالم الاله للبداية المطلقة.

لونغ فاي كان قد إشتبه بشيء من هذا القبيل، لذا لم يبدو مصدوماً. ومع ذلك، استعداده العقلي كله لم يستطع ان يمنع قلبه من الارتجاف بعنف بسبب هذه الكلمات. ‏ جميع التنانين الذابلة المبجلة تحولوا للنظر إلى لونغ باي في نفس الوقت عندما سمعوا تلك الكلمات. ‏ “مدينة التنين العالمية” سأل لونغ سي. ‏ أجاب لونغ باي، “هذا صحيح” ‏ التنانين الذابلة المبجلة الخمسة سقطت صامتة في نفس الوقت. بعد مرور ثانية، قال لونغ يي “بما أننا الآن تنانين ذائبة، فنحن مدينون لأوامر عاهل التنين الحالي، لكن استخدام مدينة التنين العالمية هو أمر غير تقليدي للغاية. أرجوك أعد النظر، عاهل التنين” ‏ قال لونغ إير “بالعودة لعصر الآلهة القديم، بنى إله الشر سفينتين عظيمتين وشبعهم بالقوة الإلهية لثاقب العالم، الأولى كانت تسمى عالم الروح من السماء والأرض والثانية كانت تسمى مدينة التنين العالمية”

في النهاية، كان قد استشعر بالفعل هالة شين شي في المنطقة التي أبلغ عنها إله التنين الأزور. على الرغم من أنها كانت ضعيفة للغاية، فقد احتوت بالفعل على هالتها الإلهية من الضوء التي لا يمكن لأحد في هذا الكون أن يكررها.

“ومع ذلك، مصدر الطاقة لمدينة التنين العالمية غير عادي أيضا. في اللحظة التي نستخدمها، قد تذبل للأبد. فهي آخر ورقة رابحة لجنس إله التنين وطريقة للهروب. قال سلفنا المؤسس إننا لن نستخدمها إلا إذا تعرض جنسنا للخطر”

تابع ببطء هذه الهالة الخافتة للغاية أعمق وأعمق في عالم الاله للبداية المطلقة. في كل مرة كان على وشك الاستسلام، كان هناك خيط آخر من هالتها يصل في الوقت المناسب ويجدد تصميمه على مواصلة البحث عنها.

ضاقت عينا لونغ باي قليلا، حيث أشرق ضوء مهيب صادم من عينيه. “بمجرد أن نستأصل هذا التهديد، لن يكون هناك شيء يمكن أن يهدد جنسنا مرة أخرى” ‏ “ومع ذلك، إذا سمحنا للشياطين بالفرار إلى المنطقة الشمالية، المناطق الإلهية الثلاث ستكون عاجزة عن التعامل معهم. إذا أردنا أن نرفع هذا التهديد من جذوره، علينا أن نمسكه على حين غرة وأن نتأكد من أنه لا سبيل أمامهم لتجنبنا أو الفرار منا. بمجرد أن نقطع طرق هروبهم، سننهي هذا الوباء إلى الأبد!” ‏ “وبالتالي، في الواقع هذا هو الوقت الأنسب لاستخدام مدينة التنين العالمية! بدلا من تركها تنام الى الأبد، أليس من الأفضل استخدامها في هذا الوقت المناسب جدا؟ دعونا نظهر للعالم معجزة فريدة من نوعها تأتي من العصور القديمة”

بحلول الوقت الذي مر فيه اليوم السابع، كان قد أدرك بالفعل أنه ربما كانت حيلة لجذبه بعيدا.

“لقد اتخذت قراري بالفعل”

ومع ذلك، اختار البقاء ومواصلة البحث عنها على الرغم من ذلك.

“بمجرد مرور هذين اليومين، سيستغرق الأمر ساعتين فقط للوصول إلى عالم البحر ذو الاتجاهات العشرة للمنطقة الجنوبية”

في وقت لاحق، سعى إله التنين القرمزي المدمر لهالته وأرسل له نقل صوتي لإبلاغه عن غزو الشمال والتغييرات الجذرية في المنطقة الإلهية الشرقية.

في هذا الوقت، نهضت تشي ووياو فجأة من مقعدها، الهالة الشيطانية المظلمة حولها ترتجف بشكل فوضوي.

ومع ذلك، فقد اكتشف هالة كثيفة بشكل استثنائي من الضوء في ذلك الوقت، كما وجد أيضا قطعة من القماش الأبيض. [1]

“ومع ذلك، يون تشي، الذي ورث تراث كل من إله الشر وإمبراطورة الشيطان، استغل تماما الكراهية الملتهبة في المنطقة الإلهية الشمالية ليصبح تهديدنا الوحيد، والورقة الجامحة الوحيدة في هذا الكون” ‏ “كما أنه سيكون آخر تهديد وبطاقة جامحة في هذا الكون!”

كان يستطيع أن يقول بلمحة واحدة أنه كان جزء من ملابس شين شي الخارجية!

ضاقت عينا لونغ باي قليلا، حيث أشرق ضوء مهيب صادم من عينيه. “بمجرد أن نستأصل هذا التهديد، لن يكون هناك شيء يمكن أن يهدد جنسنا مرة أخرى” ‏ “ومع ذلك، إذا سمحنا للشياطين بالفرار إلى المنطقة الشمالية، المناطق الإلهية الثلاث ستكون عاجزة عن التعامل معهم. إذا أردنا أن نرفع هذا التهديد من جذوره، علينا أن نمسكه على حين غرة وأن نتأكد من أنه لا سبيل أمامهم لتجنبنا أو الفرار منا. بمجرد أن نقطع طرق هروبهم، سننهي هذا الوباء إلى الأبد!” ‏ “وبالتالي، في الواقع هذا هو الوقت الأنسب لاستخدام مدينة التنين العالمية! بدلا من تركها تنام الى الأبد، أليس من الأفضل استخدامها في هذا الوقت المناسب جدا؟ دعونا نظهر للعالم معجزة فريدة من نوعها تأتي من العصور القديمة”

كانت هناك مجموعة من الكلمات الحمراء الباهتة تشع هالة خفيفة من الضوء مكتوبة على تلك القطعة من القماش … الكلمات أخبرته أنها ستعود إلى هذا المكان في وقت ما خلال الشهرين القادمين.

كانت شخصية عاهل التنين تنزل ببطء من السماء العالية فوقهم في عيون تشو كوزي.

عندما تلقى النقل الصوتي لإله التنين القرمزي المدمر، أصبح مقتنعا بأن هذه كانت مجرد حيلة لإغوائه بعيدا … فخ لا يمكن أن يكون أكثر بساطة.

ومع ذلك، لم يغادر بعد. حتى أنه أخبر إله التنين القرمزي المدمر أنه سيبقى في عالم الاله للبداية المطلقة لمدة شهرين آخرين.

حتى لو كان شبه مؤكد أن تكون حيلة، سيظل متمسكاً بأصغر جزء من الأمل.

تابع ببطء هذه الهالة الخافتة للغاية أعمق وأعمق في عالم الاله للبداية المطلقة. في كل مرة كان على وشك الاستسلام، كان هناك خيط آخر من هالتها يصل في الوقت المناسب ويجدد تصميمه على مواصلة البحث عنها.

أخيراً، بعد نصف شهر، اختفت آخر آثار هالتها من تلك القطعة من القماش وأغلق عينيه وأعطى تنهيداً طويلاً. كان يعلم أن الوقت قد حان ليستيقظ من هذا الحلم العقيم والمجنون.

في هذا الوقت، بدأت هالات قوية لا تحصى تقترب من عالم إله التنين، بدا وكأن كل القوة في المنطقة الإلهية الغربية تتجه نحوه.

ومع ذلك، هذه الحركة الضخمة للقوات لم تكن شيئا يمكن إخفاؤه. قريبا جدا، كل شخص في الكون عرف أن عالم إله التنين كان على وشك القيام بحركة وكانت على وشك أن تكون خطوة كبيرة.

الهالة الغريبة حول تشي ووياو تسببت في غرق قلب تشياني يينغ إير وخطت بسرعة إلى الأمام وقالت “ماذا حدث؟”

ما كان على وشك أن يتكشف ربما كان أكبر وأعظم معركة شهدها عالم الاله على الإطلاق. كما انها كانت بلا شك اشنع معركة شهدها عالم الاله على الإطلاق.

جاءت هذه الصورة من عيني تشو كوزي وتشي ووياو استخدمت روح الشيطان نيرفانا الخاصة بها لوضعها في صورة.

معركة من شأنها أن تكون مروعة لدرجة أنه حتى السياديين الإلهيين لم يكن لهم مكان فيها!

لونغ فاي كان قد إشتبه بشيء من هذا القبيل، لذا لم يبدو مصدوماً. ومع ذلك، استعداده العقلي كله لم يستطع ان يمنع قلبه من الارتجاف بعنف بسبب هذه الكلمات. ‏ جميع التنانين الذابلة المبجلة تحولوا للنظر إلى لونغ باي في نفس الوقت عندما سمعوا تلك الكلمات. ‏ “مدينة التنين العالمية” سأل لونغ سي. ‏ أجاب لونغ باي، “هذا صحيح” ‏ التنانين الذابلة المبجلة الخمسة سقطت صامتة في نفس الوقت. بعد مرور ثانية، قال لونغ يي “بما أننا الآن تنانين ذائبة، فنحن مدينون لأوامر عاهل التنين الحالي، لكن استخدام مدينة التنين العالمية هو أمر غير تقليدي للغاية. أرجوك أعد النظر، عاهل التنين” ‏ قال لونغ إير “بالعودة لعصر الآلهة القديم، بنى إله الشر سفينتين عظيمتين وشبعهم بالقوة الإلهية لثاقب العالم، الأولى كانت تسمى عالم الروح من السماء والأرض والثانية كانت تسمى مدينة التنين العالمية”

انتشرت الأخبار بسرعة عبر المنطقة الإلهية الغربية بأكملها قبل أن تبدأ في الانتشار عبر المناطق الأخرى.

“ممم” عاهل التنين أعطى إيماءة طفيفة من رأسه، لكن كان من الواضح أنه لم يتأثر على الإطلاق بكلماتهم.

نمت المنطقة الإلهية الشرقية والمنطقة الإلهية الجنوبية هادئة بعد تلقيهم الأخبار. كان الأمر كما لو أن جميع الممارسين العميقين في جميع أنحاء عالم الاله يحبسون أنفاسهم بشكل جماعي بينما كانوا ينتظرون المعركة لتقرير مصير عالم الاله.

“ومع ذلك، لا يبدو أن عاهل التنين قد أظهر وجهه خلال اليومين الماضيين”

كما أصبح كل من عالم شوانيوان وعالم الأرجواني الصغير مطيعين للغاية في ذلك الوقت. أباطرة إله العظماء في بيوتهما ورفضوا الخروج، هم بالتأكيد لن يجرؤوا على التقدم بخطوة واحدة في عالم البحر ذو الاتجاهات العشرة.

عودة عاهل التنين المفاجئة جعلت الوضع ملتوي للغاية.

مرت ثمان وأربعون ساعة في لمح البصر.

“أنا أفهم. يمكنك الرحيل” أجابت تشي ووياو ببساطة.

أجبرت قيادة عاهل التنين شديدة اللهجة أباطرة إله الخمسة للمنطقة الإلهية الغربية، الذين وضعوا جميعهم خططهم الصغيرة والطوارئ الخاصة بهم في البداية، على الإسراع إلى عالم إله التنين في غضون تلك الساعات الثماني والأربعين. كما أنهم قد جلبوا بطاعة أفضل قواتهم معهم كما تجمعوا في مجال إله التنين.

بحلول الوقت الذي مر فيه اليوم السابع، كان قد أدرك بالفعل أنه ربما كانت حيلة لجذبه بعيدا.

على أقل تقدير، لم يجرؤ هؤلاء القادة على الاحتفاظ بأي جزء من قواتهم التي يعرفها العالم.

————

داخل عالم البحر ذو الاتجاهات العشرة، كان كانغ شيتيان يقدم حاليا تقريرا بشأن التحركات الهائلة في المنطقة الإلهية الغربية إلى ملكة الشيطان.

“في الساعات الأربع الماضية، وصلت السفن الحربية العميقة من عالم كيلين، عالم الإمبراطور تشي، عالم التنين الأزرق، عالم التنين هوي، وعالم التجلي الوافر إلى عالم إله التنين. جميعها سفنهم الحربية العميقة الأساسية، وتجميع كامل لهذه القوات هو أمر مدهش. العديد من سيادي التنين وسادة التنانين الذين كانوا خارج عالم إله التنين يندفعون أيضا إلى العودة بأقصى سرعة… من الممكن جدا أن يتم استدعائهم جميعا”

_________________

“ومع ذلك، لا يبدو أن عاهل التنين قد أظهر وجهه خلال اليومين الماضيين”

آلهة التنين التي حافظت على آخر حياتها وقوتها للتحول إلى الأوصياء النائمين لعالم إله التنين قد تخلت بشكل طبيعي عن جميع رغباتهم الدنيوية منذ وقت طويل جدا.

تطلع كانغ شيتيان إلى مراقبة رد فعل تشي ووياو قبل أن يتابع، “سيد الشيطان كان يخطط في الأصل لشن هجوم مفاجئ على عالم إله التنين حتى يتمكن من القبض عليهم قبل عودة عاهل التنين، لكن عودة عاهل التنين مفاجئة قد أفسدت ذلك. علاوة على ذلك، يبدو كما لو أنه يستعد لحركته الحاسمة الخاصة أيضا”

في النهاية، كان قد استشعر بالفعل هالة شين شي في المنطقة التي أبلغ عنها إله التنين الأزور. على الرغم من أنها كانت ضعيفة للغاية، فقد احتوت بالفعل على هالتها الإلهية من الضوء التي لا يمكن لأحد في هذا الكون أن يكررها.

“على هذا النحو، لا توجد وسيلة لنا لشن هجوم مفاجئ بعد الآن، وقد نرغب في النظر في ما إذا كنا نريد حتى شن الهجوم على الإطلاق. الآن بعد أن بدا أن المنطقة الإلهية الغربية قد احتشدت … أخشى أن يطرقوا بابنا على الأرجح حتى قبل أن تتاح لنا الفرصة للهجوم”

أباطرة إله الخمسة للمنطقة الإلهية الغربية مجتمعين جميعا وكانت القوى التي تجمعت هناك صادمة للنظر إليها. ومع ذلك، لم تكن عيون تشو كوزي مركزة على عاهل التنين أو أباطرة إله الخمسة. بالأحرى كان ينظر إلى الشخصيات الخمسة الرمادية التي تقف خلف عاهل التنين.

لم يفوِّت كانغ شيتيان فرصة لتملق تشي ووياو حيث قال “ومع ذلك، أدت البصيرة الممتازة لملكة الشيطان إلى إعداد شيتيان لحاجز البحر العميق. يبدو كما لو أن ملكة الشيطان اشتبهت بالفعل في أن هذا السيناريو قد يحدث”

للسفر من عالم إله التنين للمنطقة الغربية إلى عالم البحر ذو الاتجاهات العشرة… في ساعتين؟ ‏ أي شخص يسمع هذه الكلمات سيتجاهلها على الفور باعتبارها هراء كامل.

“أنا أفهم. يمكنك الرحيل” أجابت تشي ووياو ببساطة.

ومع ذلك، فقد اكتشف هالة كثيفة بشكل استثنائي من الضوء في ذلك الوقت، كما وجد أيضا قطعة من القماش الأبيض. [1]

في الواقع لم تكن بحاجة لـ كانغ شيتيان ليقدم لها تقرير على الإطلاق. فقد تركز جُلّ اهتمامها على عالم إله التنين خلال الأيام القليلة الماضية حيث استخدمت عيني تشو كوزي للتجسس على جميع التغيرات التي تحدث في عالم إله التنين. على هذا النحو، كانت أكثر وضوحا بكثير على الوضع من كانغ شيتيان حتى.

كانت هناك مجموعة من الكلمات الحمراء الباهتة تشع هالة خفيفة من الضوء مكتوبة على تلك القطعة من القماش … الكلمات أخبرته أنها ستعود إلى هذا المكان في وقت ما خلال الشهرين القادمين.

كانغ شيتيان لم يغادر على الفور. بدلا من ذلك سأل، “ملكة الشيطان، شيتيان هذا لديه سؤال. إلى متى سيبقى سيد الشيطان في عزلة؟ قد يشن عالم إله التنين هجومهم في أي لحظة وسنحتاج إلى سيد الشيطان ليقرر ما إذا كان علينا القتال أو الفرار”

“لا حاجة لك لإهدار طاقتك في هذه المسألة. سيظهر سيد الشيطان بشكل طبيعي عندما يحين الوقت” اجابت تشي ووياو بصوت هادئ.

بطبيعة الحال لا يمكن أن تسمح بأن يكون معروفا أن يون تشي قد دخل لؤلؤة السماء الخالدة، لذلك فإن الأخبار التي نشرت علنا قد ذكرت أن يون تشي قد وجد فجأة فرصة لتحقيق اختراق في هذه الزراعة، وهذا هو السبب في عزلته المفاجئة في القاعة الملكية للبحر العميق. في الواقع، الاخبار التي تقول ان “سيد الشيطان يمكن ان يحقق اختراقا” ارسلت امواجا من الحماس في قلوب الشياطين.

“فهمت… شيتيان هذا سيغادر”

لونغ فاي كان إله التنين الأقوى في عالم إله التنين، الكائن المروع الذي تفوق على كل من تشياني فانتيان ونان وانشينغ! كان الشخص الثاني بعد عاهل التنين في هذا الكون.

غادر كانغ شيتيان وأغمضت تشي ووياو عينيها مرة أخرى حيث ركّزت على عالم إله التنين مرة أخرى.

“لقد اتخذت قراري بالفعل”

تشياني يينغ إير يمكن أن تشعر بالقلق العميق في قلب تشي ووياو، لذا لم تقل كلمة واحدة لإزعاجها.

كانت هناك مجموعة من الكلمات الحمراء الباهتة تشع هالة خفيفة من الضوء مكتوبة على تلك القطعة من القماش … الكلمات أخبرته أنها ستعود إلى هذا المكان في وقت ما خلال الشهرين القادمين.

عودة عاهل التنين المفاجئة جعلت الوضع ملتوي للغاية.

_________________

في هذا الوقت، نهضت تشي ووياو فجأة من مقعدها، الهالة الشيطانية المظلمة حولها ترتجف بشكل فوضوي.

“على هذا النحو، لا توجد وسيلة لنا لشن هجوم مفاجئ بعد الآن، وقد نرغب في النظر في ما إذا كنا نريد حتى شن الهجوم على الإطلاق. الآن بعد أن بدا أن المنطقة الإلهية الغربية قد احتشدت … أخشى أن يطرقوا بابنا على الأرجح حتى قبل أن تتاح لنا الفرصة للهجوم”

“من… هم … هؤلاء الناس…” تتمتم بصوت مظلم ورسمي.

“…!!؟؟” تشياني يينغ إير دارت حولها، النظرة على وجهها تغيرت بشكل كبير. صرخت وهي مصدومة “ماذا قلتي للتو؟”

الهالة الغريبة حول تشي ووياو تسببت في غرق قلب تشياني يينغ إير وخطت بسرعة إلى الأمام وقالت “ماذا حدث؟”

هزّت تشياني يينغ إير رأسها بنظرة قاتمة على وجهها، سقطت كلمات تشي ووياو القليلة التالية عليها مثل النيازك من السماء.

رفعت تشي ووياو رأسها للنظر إليها. بعد ذلك ضغطت بإصبع على جبهتها ووجهته للأمام.

“أين مخلوقات الظلام الآن؟” سأل لونغ سان، جلالته الإمبراطورية تهز الهواء.

صورة غريبة طفت على الفور إلى حيز الوجود.

غادر كانغ شيتيان وأغمضت تشي ووياو عينيها مرة أخرى حيث ركّزت على عالم إله التنين مرة أخرى.

جاءت هذه الصورة من عيني تشو كوزي وتشي ووياو استخدمت روح الشيطان نيرفانا الخاصة بها لوضعها في صورة.

“بمجرد أن تصبح تنين ذائب، أنت لا تهتم بأمور عابرة مثل الشهرة” لونغ إيه دمدم.

كانت شخصية عاهل التنين تنزل ببطء من السماء العالية فوقهم في عيون تشو كوزي.

“رغبة عاهل التنين القوية في إبادة الشياطين تستحق الثناء، لكن يجب عليك إعادة النظر في هذا الإجراء” قال لونغ سان.

أباطرة إله الخمسة للمنطقة الإلهية الغربية مجتمعين جميعا وكانت القوى التي تجمعت هناك صادمة للنظر إليها. ومع ذلك، لم تكن عيون تشو كوزي مركزة على عاهل التنين أو أباطرة إله الخمسة. بالأحرى كان ينظر إلى الشخصيات الخمسة الرمادية التي تقف خلف عاهل التنين.

لونغ فاي كان إله التنين الأقوى في عالم إله التنين، الكائن المروع الذي تفوق على كل من تشياني فانتيان ونان وانشينغ! كان الشخص الثاني بعد عاهل التنين في هذا الكون.

هذه الشخصيات والهالات التي كانت تشع كانت غريبة تماما بالنسبة لهم. بدا وكأنهم لا يرغبون في أن يلمسهم ضوء النهار وبقيت أجسادهم كلها مكسوة بتلك العباءات الرمادية.

تشياني يينغ إير يمكن أن تشعر بالقلق العميق في قلب تشي ووياو، لذا لم تقل كلمة واحدة لإزعاجها.

كان يرافقهم أقوى إله تنين، لونغ فاي.

الذي صدم تماما تشو كوزي… تشي ووياو، تشياني يينغ إير … أباطرة إله الخمسة… وكُلّ شخص حضر بأن هذه الشخصيات الخمسة وقفت مباشرة بين عاهل التنين وإله التنين القرمزي المدمر!

من خلال روح شيطان نيرفانا، يمكن أن تشعر تشي ووياو بوضوح بالتغيرات في مشاعر تشو كوزي. عندما تلامست الحواس والعيون الروحية لـ تشو كوزي مع تلك الشخصيات الرمادية الخمسة … شعر كما لو أن ألف جبل قد انهار عليه.

الأيدي التي رفعتها أباطرة إله الخمسة تجمدت في الهواء … نسوا حتى أن يحيوا عاهل التنين في صدمتهم الشديدة.

كما أصبح كل من عالم شوانيوان وعالم الأرجواني الصغير مطيعين للغاية في ذلك الوقت. أباطرة إله العظماء في بيوتهما ورفضوا الخروج، هم بالتأكيد لن يجرؤوا على التقدم بخطوة واحدة في عالم البحر ذو الاتجاهات العشرة.

“من هم… هؤلاء الناس؟” تتمتم تشي ووياو مرة أخرى.

1. لم يكن هذا الشيء الذي فجّره عاهل التنين ضد شين شي في مواجهتهم القصيرة ولكن العنيفة. كان في الواقع جزء من الملابس التي مزّقها يون تشي إرباً بشكل منتظم. قامت هي لينغ بجمع هذه الملابس الممزقة بهدوء وبأدب ووضعتها في مكان لا يمكن رؤيته بسهولة. شخص غامض التقط شريطاً منهم عندما حققوا في أرض سامسارا المحرمة (في هذه اللحظة، أود أن أقدم إقتراح لخصم راتب هي لينغ)

هزّت تشياني يينغ إير رأسها بنظرة قاتمة على وجهها، سقطت كلمات تشي ووياو القليلة التالية عليها مثل النيازك من السماء.

على أقل تقدير، لم يجرؤ هؤلاء القادة على الاحتفاظ بأي جزء من قواتهم التي يعرفها العالم. ‏ ———— ‏ داخل عالم البحر ذو الاتجاهات العشرة، كان كانغ شيتيان يقدم حاليا تقريرا بشأن التحركات الهائلة في المنطقة الإلهية الغربية إلى ملكة الشيطان. ‏ “في الساعات الأربع الماضية، وصلت السفن الحربية العميقة من عالم كيلين، عالم الإمبراطور تشي، عالم التنين الأزرق، عالم التنين هوي، وعالم التجلي الوافر إلى عالم إله التنين. جميعها سفنهم الحربية العميقة الأساسية، وتجميع كامل لهذه القوات هو أمر مدهش. العديد من سيادي التنين وسادة التنانين الذين كانوا خارج عالم إله التنين يندفعون أيضا إلى العودة بأقصى سرعة… من الممكن جدا أن يتم استدعائهم جميعا”

“الشخصيات الخمسة تشع الطاقة الوحشية التي هي فريدة من نوعها لجنس إله التنين. علاوة على ذلك … هالتهم ليست أقل أو ادنى من إله التنين الدمار القرمزي!”

“الشخصيات الخمسة تشع الطاقة الوحشية التي هي فريدة من نوعها لجنس إله التنين. علاوة على ذلك … هالتهم ليست أقل أو ادنى من إله التنين الدمار القرمزي!”

“…!!؟؟” تشياني يينغ إير دارت حولها، النظرة على وجهها تغيرت بشكل كبير. صرخت وهي مصدومة “ماذا قلتي للتو؟”

كانوا جميعا ذات يوم شخصيات سادت الكون، لكنهم كانوا أيضًا أشخاصًا اعتقد العالم أنهم قد وضعوا في صفحات التاريخ.

لونغ فاي كان إله التنين الأقوى في عالم إله التنين، الكائن المروع الذي تفوق على كل من تشياني فانتيان ونان وانشينغ! كان الشخص الثاني بعد عاهل التنين في هذا الكون.

تطلع كانغ شيتيان إلى مراقبة رد فعل تشي ووياو قبل أن يتابع، “سيد الشيطان كان يخطط في الأصل لشن هجوم مفاجئ على عالم إله التنين حتى يتمكن من القبض عليهم قبل عودة عاهل التنين، لكن عودة عاهل التنين مفاجئة قد أفسدت ذلك. علاوة على ذلك، يبدو كما لو أنه يستعد لحركته الحاسمة الخاصة أيضا”

ومع ذلك، تلك الشخصيات الأجنبية الخمسة التي بدت وكأنها ظهرت من الهواء الطلق كانت في الحقيقة … على الأقل مساوية له أو أفضل!

“يشاع أن عالم الروح من السماء والأرض يحتوي على عالم عملاق داخله. طالما لديها ما يكفي من الموارد، يمكنها القفز عبر الفضاء كما تشاء. وتم تسجيل أن إله الشر قد وهبها لعشيرة إله روح السيف. لسوء الحظ، فقد اختفت منذ فترة طويلة في التاريخ”

_________________

“يشاع أن عالم الروح من السماء والأرض يحتوي على عالم عملاق داخله. طالما لديها ما يكفي من الموارد، يمكنها القفز عبر الفضاء كما تشاء. وتم تسجيل أن إله الشر قد وهبها لعشيرة إله روح السيف. لسوء الحظ، فقد اختفت منذ فترة طويلة في التاريخ”

1. لم يكن هذا الشيء الذي فجّره عاهل التنين ضد شين شي في مواجهتهم القصيرة ولكن العنيفة. كان في الواقع جزء من الملابس التي مزّقها يون تشي إرباً بشكل منتظم. قامت هي لينغ بجمع هذه الملابس الممزقة بهدوء وبأدب ووضعتها في مكان لا يمكن رؤيته بسهولة. شخص غامض التقط شريطاً منهم عندما حققوا في أرض سامسارا المحرمة (في هذه اللحظة، أود أن أقدم إقتراح لخصم راتب هي لينغ)

هذه الشخصيات والهالات التي كانت تشع كانت غريبة تماما بالنسبة لهم. بدا وكأنهم لا يرغبون في أن يلمسهم ضوء النهار وبقيت أجسادهم كلها مكسوة بتلك العباءات الرمادية.

“أنا أفهم. يمكنك الرحيل” أجابت تشي ووياو ببساطة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط