نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Against the Gods 1838

ثوران

ثوران

1838 ثوران

رامبل! رامبل!

في لحظة سقوط حاجز البحر العميق، تجمدت يد تشي ووياو المرفوعة في الهواء قبل أن تتنهد.

“هل هذه طاقة الضوء العميقة؟” سأل لونغ يي عندما كان الشك يلمع في عينيه.

في النهاية، كان كل ذلك من أجل لا شيء.

فقد تجاوزت قوة لونغ باي حتى أعظم تقديراتها، وكان هذا ينطبق بشكل خاص على جسده. كان قويا جداً لدرجة أنه تجاوز كل السجلات المتعلقة بجنس إله التنين.

حتى لو كان هذا هو الحال، كانت هناك بالتأكيد فرصة أنهم يمكن أن يقتلوه مع قواهم مجتمعة إذا استمر حاجز البحر العميق لمدة ثلاثين دقيقة أخرى.

كان هذا المصير. بذلوا قصارى جهدهم، لكن ذلك لم يكن كافيا لتقرير النتيجة.

وسط الشظايا المحطمة من الحاجز، شكّلت آلهة التنين الثمانية طرف الرمح حيث اندفع جميع السادة الإلهيين للمنطقة الإلهية الغربية. بدا وكأن العالم ينقلب رأساً على عقب في لحظة واحدة بينما كانت منطقة البحر العميق الإلهية بأكملها مقيدة بعنف بواسطة مجال طاقة مرعب بشكل لا يصدق.

انفجرت قوة آلهة التنين الثمانية وخمسة تنانين ذابلة مبجلة في تشكيل العدو، محطمة بسرعة تشكيل ختم محن السماء التسعة. بدأ جسد لونغ باي فجأة في الدوران في الهواء عندما بدأ يتوهج. سرعان ما تحول داخل الضوء الأبيض عندما استأنف شكل الإنسان وتراجع بسرعة تحت حماية التنانين الذائبة المبجلة. أعطى صرخة تنين بصوت عيمق لا يصدق وقاتم، “اندفعوا!”

تفوق قوى المنطقة الإلهية الغربية بشكل كبير على قوى المنطقة الإلهية الشمالية في كل مستوى. عندما بدأت الأرض في النمو مبتلة بالدم، كان على كل سيد إلهي في المنطقة الإلهية الشمالية مواجهة اثنين آخرين على الأقل من مستواهم.

في نفس الوقت تقريبا، صرخت تشي ووياو بنفس الكلمة بالضبط على جانب المنطقة الإلهية الشمالية. “اندفعوا!”

في النهاية، كان كل ذلك من أجل لا شيء. ‏ فقد تجاوزت قوة لونغ باي حتى أعظم تقديراتها، وكان هذا ينطبق بشكل خاص على جسده. كان قويا جداً لدرجة أنه تجاوز كل السجلات المتعلقة بجنس إله التنين. ‏ حتى لو كان هذا هو الحال، كانت هناك بالتأكيد فرصة أنهم يمكن أن يقتلوه مع قواهم مجتمعة إذا استمر حاجز البحر العميق لمدة ثلاثين دقيقة أخرى. ‏ كان هذا المصير. بذلوا قصارى جهدهم، لكن ذلك لم يكن كافيا لتقرير النتيجة. ‏ وسط الشظايا المحطمة من الحاجز، شكّلت آلهة التنين الثمانية طرف الرمح حيث اندفع جميع السادة الإلهيين للمنطقة الإلهية الغربية. بدا وكأن العالم ينقلب رأساً على عقب في لحظة واحدة بينما كانت منطقة البحر العميق الإلهية بأكملها مقيدة بعنف بواسطة مجال طاقة مرعب بشكل لا يصدق. ‏ انفجرت قوة آلهة التنين الثمانية وخمسة تنانين ذابلة مبجلة في تشكيل العدو، محطمة بسرعة تشكيل ختم محن السماء التسعة. بدأ جسد لونغ باي فجأة في الدوران في الهواء عندما بدأ يتوهج. سرعان ما تحول داخل الضوء الأبيض عندما استأنف شكل الإنسان وتراجع بسرعة تحت حماية التنانين الذائبة المبجلة. أعطى صرخة تنين بصوت عيمق لا يصدق وقاتم، “اندفعوا!”

رامبل!!

تركت الشفرات أغمادها مع حفيف فولاذي عندما اندلع ضوء عميق في جميع أنحاء ساحة المعركة. أي شخص كان ينظر إلى عالم البحر العميق من مناطق نجمية بعيدة كان يعتقد أن عدد لا يحصى من النجوم قد انفجرت فوق منطقة البحر العميق الإلهية.

“اندفعوا!!” رنّ عويل متعطش للدماء من قوات المنطقة الالهية الشمالية. نية القتل الباردة والشريرة تسببت في انخفاض درجة الحرارة في الهواء وجعلها تبدو وكأن السماء والأرض بدأت ترتجف.

لم تكن هناك هجمات تحقيقية أو تبادل للكلمات حيث تقدم كلا الجانبين إلى الأمام دون تردد. في الواقع، كانت الهجمات تقذف عشوائيا نحو الجيشين دون أي هدف محدد. يبدو أن عدد لا يحصى من براميل البارود قد انفجرت في اللحظة التي تحطم فيها الحاجز مع الظلام، الزئير، الانفجارات، والدم الطازج… سُحبت الستائر على هذه المعارك الأكثر فظاعة.

في لحظة، انطلقت أسهم لا تحصى من الدماء عبر السماء بينما انهار الفضاء وتشوه في كل أرجاء ساحة المعركة.

كانت تصرفات إله البحر الأول كافية لتبديد خوف وتردد الباقين. جميعهم صرّوا أسنانهم بشدّة وهم يندفعون للأمام … في تلك اللحظة، بدا الأمر وكأن المنطقة الإلهية الغربية والموت لم يكونا مخيفين في النهاية.

“اندفعوا! اندفعوا! اندفعوا!” تيان غوهو، الذي كان ينتظر في الأجنحة كل هذا الوقت، أصبح أخيرا مسؤولا عن جميع السادة الإلهيين في المنطقة الإلهية الشمالية في عوالم النجم العليا. اصبحت عيناه حمراوتين كالدم وهدير يصمّ الآذان من شفتيه، “لم يكن من السهل علينا ان نصل الى هذا الحد، لذلك إذا لم تأخذ على الأقل شخصا آخر معك، فستموت موت كلب!”

امتصت شوي ميان نفسا صغيرا قبل أن تجيب ببطء “سيدتك … لا تزال على قيد الحياة”

“اندفعوا!!”

أجاب تشياني بينغتشو “بما أننا جربنا بالفعل الحياة و ‘الموت’، فقد اعتقدنا أن رؤية جانب آخر من العالم واحتمال آخر لم يكن خيارا سيئا على الإطلاق”

رامبل! رامبل!

ومع ذلك، كايزي قد ظهرت بالفعل في الهواء فوق تشو كوزي وسيفها الشيطان تدلى عليه مثل سقوط نيزك.

ارتجفت السموات والأرض بعنف بينما كان الخبث يرتفع الى السماء.

ترددت صيحات البؤس في الجو مع احتدام المعركة، لكن الفراغ المحيط بهؤلاء الأفراد السبعة بدت هادئة وساكنة بشكل غريب.

تفوق قوى المنطقة الإلهية الغربية بشكل كبير على قوى المنطقة الإلهية الشمالية في كل مستوى. عندما بدأت الأرض في النمو مبتلة بالدم، كان على كل سيد إلهي في المنطقة الإلهية الشمالية مواجهة اثنين آخرين على الأقل من مستواهم.

تشو كوزي لم يتحرك بوصة واحدة بينما ستة أشعة من الضوء الأبيض انطلقت فوقه وسدت سيف كايزي بشدّة.

ومع ذلك، رفضوا الترهيب أو التخوف من قبل المنطقة الإلهية الغربية على الرغم من الاختلاف في القوة. لم تكن هناك ذرة خوف واحدة في أعينهم عندما واجهوا أعدائهم، فقط جنون وحقد، وهذا في الواقع تسبب للمنطقة الغربية الإلهية المتفوقة عدديا سادة إلهيين إلى التراجع أثناء القتال.

“أوه؟ أنت وحدك؟” قامت تشي ووياو برشاقة بمسح الدم الذي تناثر على شفتيها بأصابعها الطويلة والرفيعة. تحول صوتها إلى صوت خافت وقطني بينما كانت تشخر، “ألا تخشى أن ينتهي بك الأمر بمظهر أكثر إثارة للشفقة من المرة السابقة؟ كنت دائما قاسية جدا مع أي دودة صغيرة ليست واحدة من حيواناتي الأليفة”

تراجعت شخصية لونغ باي بعيدا عن مستنقع الدم والعنف تحت حماية التنانين الذابلة المبجلة. كان وجهه هادئا ولكنه قاتم وكان هناك ثقب دامي بعرض نصف كف تقريبا تم لكمه في صدره.

“هل هذه طاقة الضوء العميقة؟” سأل لونغ يي عندما كان الشك يلمع في عينيه.

أمسكت ذراعه اليسرى بكفه الأيمن المقطوع وأعاده ببطء إلى مكانه. بعد ذلك، بدأت طبقة من الضوء الأبيض تتحرك ببطء فوق جسده.

تحت ذلك الضوء الأبيض، كل الجروح على جسده كانت تلتئم بمعدل مرئي للعين.

علاوة على ذلك، حتى ذراعه اليمنى المبتورة بدأت تستعيد صحتها ونشاطها، رغم انها كانت لا تزال شاحبة.

“ساعدوني” قال بصوت عميق.

التنانين الذابلة المبجلة أومأت برؤوسها وخمسة أيادي ذابلة مضغطة على جسده وتوقف الدم المتدفق من الثقب في صدره على الفور وبعد حوالي اثني عشر نفسًا قصيرًا، بدأت طاقة لونغ باي الفوضوية وغير المتكافئة في تنظيم نفسها.

بعد اثني عشر نفسا آخر، كانت الثقوب في صدره وظهره مغطاة بالضوء الأبيض قبل أن تبدأ في الانكماش ببطء.

“لا” قال لونغ وو وهو يهز رأسه “من الصعب لجسد عاهل التنين أن يكون متوافق مع طاقة الضوء العميقة. هذا الشيء تم منحه من قبل ‘قوة خارجية’ فريدة من نوعها. للإعتقاد في ان ثلاثمئة ألف سنة من التكرير يمكن ان تؤدي الى نتائج مذهلة كهذه”

سرعة التعافي المرعبة هذه قد تقارن عملياً بسرعة يون تشي.

أمسكت ذراعه اليسرى بكفه الأيمن المقطوع وأعاده ببطء إلى مكانه. بعد ذلك، بدأت طبقة من الضوء الأبيض تتحرك ببطء فوق جسده. ‏ تحت ذلك الضوء الأبيض، كل الجروح على جسده كانت تلتئم بمعدل مرئي للعين. ‏ علاوة على ذلك، حتى ذراعه اليمنى المبتورة بدأت تستعيد صحتها ونشاطها، رغم انها كانت لا تزال شاحبة. ‏ “ساعدوني” قال بصوت عميق. ‏ التنانين الذابلة المبجلة أومأت برؤوسها وخمسة أيادي ذابلة مضغطة على جسده وتوقف الدم المتدفق من الثقب في صدره على الفور وبعد حوالي اثني عشر نفسًا قصيرًا، بدأت طاقة لونغ باي الفوضوية وغير المتكافئة في تنظيم نفسها. ‏ بعد اثني عشر نفسا آخر، كانت الثقوب في صدره وظهره مغطاة بالضوء الأبيض قبل أن تبدأ في الانكماش ببطء.

“هل هذه طاقة الضوء العميقة؟” سأل لونغ يي عندما كان الشك يلمع في عينيه.

ترددت صيحات البؤس في الجو مع احتدام المعركة، لكن الفراغ المحيط بهؤلاء الأفراد السبعة بدت هادئة وساكنة بشكل غريب.

“لا” قال لونغ وو وهو يهز رأسه “من الصعب لجسد عاهل التنين أن يكون متوافق مع طاقة الضوء العميقة. هذا الشيء تم منحه من قبل ‘قوة خارجية’ فريدة من نوعها. للإعتقاد في ان ثلاثمئة ألف سنة من التكرير يمكن ان تؤدي الى نتائج مذهلة كهذه”

هالة يون تشي لم تظهر حتى ولو لمرة واحدة.

عندما دخل لونغ وو في “السبات الإلهي”، كانت شين شي قد ظهرت بالفعل في عالم إله التنين.

تشو كوزي لم يتحرك بوصة واحدة بينما ستة أشعة من الضوء الأبيض انطلقت فوقه وسدت سيف كايزي بشدّة.

“…” ظل لونغ باي هادئا طوال العملية بأكملها، وركزت عيناه ببرود على ساحة المعركة.

جي شين وجي لينغ كانوا يسارعان نحو ملكة الشيطان عندما نزلت شخصيتان من آلهة التنين أمامهما لعرقلة طريقهما.

هالة يون تشي لم تظهر حتى ولو لمرة واحدة.

“يجب أن أقول، التنين الأزرق الصغيرة” ابتسم تشانغ شيتيان عندما ظهر ضوء أزرق متدفق على ذراعيه “للإعتقاد ان المرأة يجب ان تجلب مساعدين عند المبارزة مع رجل. هذا ليس ملائما جدا، أليس كذلك؟”

لم يكن لدى الطرف المعادي قوتهم الرابحة، القلب النابض لقواتهم، لذلك كان بلا شك يجعل هذه المعركة المفجعة أسهل. ومع ذلك، لم يشعر لونغ باي بأي ذرة من الفرح في قلبه. فقد شعر كما لو ان بركان الغضب اللامتناهي الذي يتأجج في قلبه يختنق ويُقمع. لو لم يكن يون تشي موجوداً، فما الفائدة من إيقاظ التنانين الذابله المبجلة أو إستخدام مدينة التنين العالمية؟

دار جسد تشو كوزي فجأة وقام خفق ذيل الحصان في يده بأخف الحركات. رنّ صوت خافت في الهواء عندما غيرت صورة الذئب السماوي مسارها وتجاوزته.

“هل نتخذ إجراء؟” سأل لونغ سان.

رامبل!! ‏ تركت الشفرات أغمادها مع حفيف فولاذي عندما اندلع ضوء عميق في جميع أنحاء ساحة المعركة. أي شخص كان ينظر إلى عالم البحر العميق من مناطق نجمية بعيدة كان يعتقد أن عدد لا يحصى من النجوم قد انفجرت فوق منطقة البحر العميق الإلهية. ‏ “اندفعوا!!” رنّ عويل متعطش للدماء من قوات المنطقة الالهية الشمالية. نية القتل الباردة والشريرة تسببت في انخفاض درجة الحرارة في الهواء وجعلها تبدو وكأن السماء والأرض بدأت ترتجف. ‏ لم تكن هناك هجمات تحقيقية أو تبادل للكلمات حيث تقدم كلا الجانبين إلى الأمام دون تردد. في الواقع، كانت الهجمات تقذف عشوائيا نحو الجيشين دون أي هدف محدد. يبدو أن عدد لا يحصى من براميل البارود قد انفجرت في اللحظة التي تحطم فيها الحاجز مع الظلام، الزئير، الانفجارات، والدم الطازج… سُحبت الستائر على هذه المعارك الأكثر فظاعة. ‏ في لحظة، انطلقت أسهم لا تحصى من الدماء عبر السماء بينما انهار الفضاء وتشوه في كل أرجاء ساحة المعركة.

“ليست هناك حاجة لذلك” قال لونغ سي بصوت هادئ.

كان آكلي القمر، شياطين ياما، ملوك براهما، الساحرات، آلهة النجم، والتنين السيادية للبداية المطلقة … يتصادمون وجها لوجه مع السادة الالهيين رفيعي المستوى من العوالم الملكية الستة للمنطقة الإلهية الغربية، لكن الفرق في الأرقام كان ساحقا. على هذا النحو، كانوا بالفعل على القدم الخلفية عندما بدأت المعركة. لكن بما ان البديل الوحيد للنصر كان الموت، اشتعلت نيران خفية في هذه القلوب. القلوب التي عزمت نفسها حتى الموت وهي تحرق قواها وإرادتها إلى أقصى حد.

“رآآآآآه!” كانت آلهة البحر في عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة تتراجع، لكن الانهيار التدريجي لمنطقتهم الإلهية تسبب في أن تصبح أعينهم بسرعة مغطاة بالضباب الدموي مع تحول الصدمة والخوف في قلوبهم بسرعة إلى كراهية.

“هذه المنطقة الإلهية الغربية اللعينة… عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة سيتم تدميره! يدمّر!” زأر إله البحر في يأس. هرع إلى الأمام مثل وحش بري الذي أُيقظ فجأة من نومه وأرسل تنين تشي الذي كان يحارب إله نجم اليشم السماوي يطير.

“نعم!” أعطت شوي ميان إيماءة ثقيلة من رأسها. جلست بجانب يون تشي وفتحت فمها وكأنها تقول شيئاً.

كانت تصرفات إله البحر الأول كافية لتبديد خوف وتردد الباقين. جميعهم صرّوا أسنانهم بشدّة وهم يندفعون للأمام … في تلك اللحظة، بدا الأمر وكأن المنطقة الإلهية الغربية والموت لم يكونا مخيفين في النهاية.

كانغ شيتيان كان في مشكلة أكبر. خصومه كانوا إمبراطورة التنين الأزرق ومرافقيها التنين الأزرق الإلهي.

أما بالنسبة لأولئك الذين كانوا في المستوى العاشر من عالم السيد الإلهي… أولئك الذين دخلوا عالم القوة المهيب الذي لا مثيل له وجدوا بالفعل خصومهم.

بووم ——

وقف إمبراطور كيلين أمام تشياني ووغو وتشياني بينغتشو، وخلفه أربعة من كيلين الحبر الذين كانوا أيضًا من المستوى العاشر لعالم السيد الإلهي.

“…” ظل لونغ باي هادئا طوال العملية بأكملها، وركزت عيناه ببرود على ساحة المعركة.

ترددت صيحات البؤس في الجو مع احتدام المعركة، لكن الفراغ المحيط بهؤلاء الأفراد السبعة بدت هادئة وساكنة بشكل غريب.

“اغرب عن وجهي! لا أحد سيتدخل في معركتي” كل الغضب والطاقة الوحشية في جسد إله التنين القرمزي المدمر يبدو أنها انفجرت في نفس الوقت الذي هرع فيه مباشرة إلى تشي ووياو.

قدّم إمبراطور كيلين قوس صغير، “الأصدقاء القدامى، كان وقتا طويلاً جداً”

كايزي أعطت أنين كاتم أثناء إرسالها محلقة. ومع ذلك، جسدها توقف بشكل قسري في اللحظة التالية. أطلق سيف الذئب السماوي عويلا دموي بينما أرسلته مندفعاً إلى أسفل بذراعها النحيلة.

تشياني ووغو تنهد متعاطفا “لم نلتقي منذ ما يقرب من مئة ألف عام، لكنّك ما زلت سليما وقويا. يجب ان اقول انني اغار منك تماما”

“هل مازلتي تخفي سراً عني؟” توسعت عيون يون تشي إلى صحون عندما ظهرت النظرة الساخطة على وجهه. مد كلتا يديه ليمسك وجه شوي ميان، “أسرعي وأخبريني! أسرعي وأخبريني!”

هزّ إمبراطور كيلين رأسه بضحكة مكتومة جافة قبل أن يسأل “منذ أن تلقيت خبراً بعودتك، كنت أشعر دوماً بالفضول الشديد حيال أمر واحد. لماذا أخترتم أن ترموا حصتكم مع الظلام؟”

تشياني ووغو تنهد متعاطفا “لم نلتقي منذ ما يقرب من مئة ألف عام، لكنّك ما زلت سليما وقويا. يجب ان اقول انني اغار منك تماما”

أجاب تشياني بينغتشو “بما أننا جربنا بالفعل الحياة و ‘الموت’، فقد اعتقدنا أن رؤية جانب آخر من العالم واحتمال آخر لم يكن خيارا سيئا على الإطلاق”

“هل نتخذ إجراء؟” سأل لونغ سان.

“علاوة على ذلك، هذا ما يشاء إمبراطور إلهنا وهذا كل شيء” أضاف تشياني ووغو.

“آه، هكذا هو الحال” قال إمبراطور كيلين كما بدا الفهم بزغ على وجهه. مدّ يده الكبيرة وتحطّم الفراغ الهادئ من حولهم. تتضخم ببطء من جسده كما قال، “بما أن وجهات نظرنا مختلفة هذه المرة، دعونا نستمتع بهذه المعركة”

انخرط سلفا براهما في معركة مع كيلين الخمسة الأقوياء.

تشياني ووغو تنهد متعاطفا “لم نلتقي منذ ما يقرب من مئة ألف عام، لكنّك ما زلت سليما وقويا. يجب ان اقول انني اغار منك تماما”

“ليبتعد الجميع عن طريقي!”

على الرغم من أن القوى التي كانت تتصادم في هذه المعركة كانت في قمة هذا الكون، قوة وحشية لا تصدق بشكل مدهش لا تزال تجتاح من خلالها دون عوائق كما هرع إله التنين الدمار القرمزي نحو تشي ووياو. الكراهية التي احترقت في عينيه كانت كثيفة لدرجة أنها كانت ملموسة تقريبا.

“ملكة الشيطان!” صوت إله التنين القرمزي المدمر بدا وكأنه انفجر من جسده عندما أطلق زئير قعقع العظام. “اليوم … أنا شخصياً … سأمزقك إلى أشلاء!”

“اغرب عن وجهي! لا أحد سيتدخل في معركتي” كل الغضب والطاقة الوحشية في جسد إله التنين القرمزي المدمر يبدو أنها انفجرت في نفس الوقت الذي هرع فيه مباشرة إلى تشي ووياو.

“أوه؟ أنت وحدك؟” قامت تشي ووياو برشاقة بمسح الدم الذي تناثر على شفتيها بأصابعها الطويلة والرفيعة. تحول صوتها إلى صوت خافت وقطني بينما كانت تشخر، “ألا تخشى أن ينتهي بك الأمر بمظهر أكثر إثارة للشفقة من المرة السابقة؟ كنت دائما قاسية جدا مع أي دودة صغيرة ليست واحدة من حيواناتي الأليفة”

تراجعت شخصية لونغ باي بعيدا عن مستنقع الدم والعنف تحت حماية التنانين الذابلة المبجلة. كان وجهه هادئا ولكنه قاتم وكان هناك ثقب دامي بعرض نصف كف تقريبا تم لكمه في صدره.

“هآآه!!” أعطى إله التنين القرمزي المدمر زئيرا متفجرا آخر، واحدا بصوت عال جدا لدرجة أنه تسبب على الفور في نزف آذان سيادي التنين الثلاثة الأقرب إليه. تحولت عيناه إلى قرمزية كما تورمت ذراعاه انفجارا إلى عدة مرات حجمها الأصلي. كل الطاقة في جسده اشتعلت وتمخضت مثل مليون بركان التي كانت على وشك الانفجار.

إمبراطورة التنين الأزرق لم تكلف نفسها عناء الرد. بدلا من ذلك، أعطت موجة ضوئية من يدها، حولت العالم حولها فورا إلى محيط أزرق الذي حبس كانغ شيتيان في داخله …

“أخي الأكبر، دعني أساعدك!” قال إله تنين قوس قزح الأبيض.

“هممم؟ أتريدين اخباري شيئاً؟” سألها يون تشي عندما أعطاها نظرة جانبية.

“اغرب عن وجهي! لا أحد سيتدخل في معركتي” كل الغضب والطاقة الوحشية في جسد إله التنين القرمزي المدمر يبدو أنها انفجرت في نفس الوقت الذي هرع فيه مباشرة إلى تشي ووياو.

“علاوة على ذلك، هذا ما يشاء إمبراطور إلهنا وهذا كل شيء” أضاف تشياني ووغو. ‏ “آه، هكذا هو الحال” قال إمبراطور كيلين كما بدا الفهم بزغ على وجهه. مدّ يده الكبيرة وتحطّم الفراغ الهادئ من حولهم. تتضخم ببطء من جسده كما قال، “بما أن وجهات نظرنا مختلفة هذه المرة، دعونا نستمتع بهذه المعركة” ‏ انخرط سلفا براهما في معركة مع كيلين الخمسة الأقوياء.

ترتجف شفاه إله التنين القزح الأبيض لبضع لحظات قبل أن يهرع إلى يان الثالث، الذي كان بالفعل يخوض معركة ضارية مع إله تنين الهاوية السماوية.

“هممم؟ أتريدين اخباري شيئاً؟” سألها يون تشي عندما أعطاها نظرة جانبية.

جي شين وجي لينغ كانوا يسارعان نحو ملكة الشيطان عندما نزلت شخصيتان من آلهة التنين أمامهما لعرقلة طريقهما.

“هل نتخذ إجراء؟” سأل لونغ سان.

كانت إله التنين النقي وإله تنين النهر الأرجواني.

“هم الذين خدشوا وجهك آخر مرة؟” كان صوت إله تنين النهر الأرجواني فاتناً وحريراً وكان تعبيرها ساحراً بشكل مغري … لسوء الحظ، كان إغراؤها أقل من تشي ووياو، التي يمكن لسحرها الشيطاني أن يأسر قلب الإنسان في لحظة واحدة.

“همف!” أعطت إله التنين النقي شخرة خفيفة من الازدراء.

كانت لا تزال مترددة في البداية، لكنها تحولت إلى ابتسامة سعيدة عندما قالت هذه الكلمات. لأنها عرفت أن الكلمات التي كانت على وشك أن تقولها ستجعل يون تشي يقفز فرحاً.

“هذه حقا خطيئة خطيرة لا تغتفر” ضيّقت إله تنين النهر الأرجواني عينيها كما ظهرت الابتسامة على وجهها. مددت ذراعها، أظافرها الطويلة تلمع بضوء بارد مثقب للقلب. “إذن دعيني أساعدك … لتمزيقهم إرباً”

جي شين وجي لينغ كانوا مثل نصفي المرآة وعلى الرغم من أن هالتهما كانت مقموعة بشرارة من قبل إلهي التنين، كان الضوء الأسود في عيونهما لا يزال قاتماً وعميقاً مثل الهاوية.

“هل نتخذ إجراء؟” سأل لونغ سان.

على الجانب الآخر، كان إله تنين الهاوية السماوية وإله تنين قوس قزح الأبيض يحاربان يان الثالث بينما كان يان الأول مشغولاً بمحاربة إله تنين اليشم، إله تنين السماء، وإمبراطور إله التجلي الوافر. أسلاف ياما العظماء أشعلوا كل دمهم شيطان ياما وأطلقوا عويلًا شريرًا ومروعًا من وقت لآخر.

كايزي أعطت أنين كاتم أثناء إرسالها محلقة. ومع ذلك، جسدها توقف بشكل قسري في اللحظة التالية. أطلق سيف الذئب السماوي عويلا دموي بينما أرسلته مندفعاً إلى أسفل بذراعها النحيلة.

كانغ شيتيان كان في مشكلة أكبر. خصومه كانوا إمبراطورة التنين الأزرق ومرافقيها التنين الأزرق الإلهي.

هالة يون تشي لم تظهر حتى ولو لمرة واحدة.

“يجب أن أقول، التنين الأزرق الصغيرة” ابتسم تشانغ شيتيان عندما ظهر ضوء أزرق متدفق على ذراعيه “للإعتقاد ان المرأة يجب ان تجلب مساعدين عند المبارزة مع رجل. هذا ليس ملائما جدا، أليس كذلك؟”

بووم ——

إمبراطورة التنين الأزرق لم تكلف نفسها عناء الرد. بدلا من ذلك، أعطت موجة ضوئية من يدها، حولت العالم حولها فورا إلى محيط أزرق الذي حبس كانغ شيتيان في داخله …

مرة أخرى رسم تشو كوزي خطاً عادياً في الهواء مستخدماً خفق ذيل الحصان. اومض ضوء ابيض كصوت جرس يدق في الهواء لفترة طويلة من الزمن. ‏ بانغ!!

الشخصان اللذان يقفان أمام تشياني يينغ إير وجو تشو كانا اثنين من أباطرة إله العظماء للمنطقة الإلهية الغربية … إمبراطور التنين تشي وإمبراطور التنين هوي.

مرة أخرى رسم تشو كوزي خطاً عادياً في الهواء مستخدماً خفق ذيل الحصان. اومض ضوء ابيض كصوت جرس يدق في الهواء لفترة طويلة من الزمن. ‏ بانغ!!

بالرغم من أن تنانين الـ تشي و هوي لم تكن مساوية لآلهة التنين، إلا أن جسدهم الوحشي سمح لهم بالسيطرة فوق كل شيء آخر. تشياني يينغ إير وجو تشو كانا سيتعرضان بالفعل لضغوط شديدة لمواجهة أحد هذين الأباطرة العظمين بمفردهما، لكن مواجهتهما لاثنين منهما كانت مقامرة كان عليهما المخاطرة بحياتهما عليها.

“لا” قال لونغ وو وهو يهز رأسه “من الصعب لجسد عاهل التنين أن يكون متوافق مع طاقة الضوء العميقة. هذا الشيء تم منحه من قبل ‘قوة خارجية’ فريدة من نوعها. للإعتقاد في ان ثلاثمئة ألف سنة من التكرير يمكن ان تؤدي الى نتائج مذهلة كهذه”

إمبراطور التنين للبداية المطلقة كان يحارب إله تنين الأزور بينما كان يان تيانشياو وشياطين ياما المصابين يحاربون تنانين تشي من المستوى العاشر لسيد الإلهي وتنين هوي من المستوى العاشر لسيد الإلهي… ومع ذلك، لا يزال هناك قلق عميق مدوي في قلوبهم.

هؤلاء التنانين الذابلة الخمسة المخيفين لم يقوموا بحركتهم بعد.

رامبل!

اكتساح واحد لسيف الذئب السماوي الخاص بـ كايزي قطع العمود الفقري لسيادي التنين. كما سقط على الأرض، استخدمت كايزي إحساسها الروحي لاكتساح ساحة المعركة بحثًا عن المزيد من الأعداء. في هذا الوقت اكتشفت هالة تشو كوزي.

في تلك اللحظة، توسعت عينيها إلى صحون عندما انفجر ضوء أزرق أسود مروع من عيني الذئب السماوي التي وضعت في سيفها الشيطاني.

“…” ظل لونغ باي هادئا طوال العملية بأكملها، وركزت عيناه ببرود على ساحة المعركة.

بووم ——

ترتجف شفاه إله التنين القزح الأبيض لبضع لحظات قبل أن يهرع إلى يان الثالث، الذي كان بالفعل يخوض معركة ضارية مع إله تنين الهاوية السماوية.

بدا أن الرعد السماوي ينفجر في الهواء عندما تضخمت القوة في سيف الذئب السماوي وتجمعت. كما نمت بالقرب من هدفها، الصورة الضخمة للذئب السماوي قطعت طبقات من الفضاء وتحطمت في جسد تشو شوزي.

1838 ثوران

دار جسد تشو كوزي فجأة وقام خفق ذيل الحصان في يده بأخف الحركات. رنّ صوت خافت في الهواء عندما غيرت صورة الذئب السماوي مسارها وتجاوزته.

“اغرب عن وجهي! لا أحد سيتدخل في معركتي” كل الغضب والطاقة الوحشية في جسد إله التنين القرمزي المدمر يبدو أنها انفجرت في نفس الوقت الذي هرع فيه مباشرة إلى تشي ووياو.

ومع ذلك، كايزي قد ظهرت بالفعل في الهواء فوق تشو كوزي وسيفها الشيطان تدلى عليه مثل سقوط نيزك.

“أوه؟ أنت وحدك؟” قامت تشي ووياو برشاقة بمسح الدم الذي تناثر على شفتيها بأصابعها الطويلة والرفيعة. تحول صوتها إلى صوت خافت وقطني بينما كانت تشخر، “ألا تخشى أن ينتهي بك الأمر بمظهر أكثر إثارة للشفقة من المرة السابقة؟ كنت دائما قاسية جدا مع أي دودة صغيرة ليست واحدة من حيواناتي الأليفة”

تشو كوزي لم يتحرك بوصة واحدة بينما ستة أشعة من الضوء الأبيض انطلقت فوقه وسدت سيف كايزي بشدّة.

رامبل!! ‏ تركت الشفرات أغمادها مع حفيف فولاذي عندما اندلع ضوء عميق في جميع أنحاء ساحة المعركة. أي شخص كان ينظر إلى عالم البحر العميق من مناطق نجمية بعيدة كان يعتقد أن عدد لا يحصى من النجوم قد انفجرت فوق منطقة البحر العميق الإلهية. ‏ “اندفعوا!!” رنّ عويل متعطش للدماء من قوات المنطقة الالهية الشمالية. نية القتل الباردة والشريرة تسببت في انخفاض درجة الحرارة في الهواء وجعلها تبدو وكأن السماء والأرض بدأت ترتجف. ‏ لم تكن هناك هجمات تحقيقية أو تبادل للكلمات حيث تقدم كلا الجانبين إلى الأمام دون تردد. في الواقع، كانت الهجمات تقذف عشوائيا نحو الجيشين دون أي هدف محدد. يبدو أن عدد لا يحصى من براميل البارود قد انفجرت في اللحظة التي تحطم فيها الحاجز مع الظلام، الزئير، الانفجارات، والدم الطازج… سُحبت الستائر على هذه المعارك الأكثر فظاعة. ‏ في لحظة، انطلقت أسهم لا تحصى من الدماء عبر السماء بينما انهار الفضاء وتشوه في كل أرجاء ساحة المعركة.

كان آخر ستة أوصياء لعالم إله السماء الخالدة.

“هل نتخذ إجراء؟” سأل لونغ سان.

مرة أخرى رسم تشو كوزي خطاً عادياً في الهواء مستخدماً خفق ذيل الحصان. اومض ضوء ابيض كصوت جرس يدق في الهواء لفترة طويلة من الزمن.

بانغ!!

كانت لا تزال مترددة في البداية، لكنها تحولت إلى ابتسامة سعيدة عندما قالت هذه الكلمات. لأنها عرفت أن الكلمات التي كانت على وشك أن تقولها ستجعل يون تشي يقفز فرحاً.

كايزي أعطت أنين كاتم أثناء إرسالها محلقة. ومع ذلك، جسدها توقف بشكل قسري في اللحظة التالية. أطلق سيف الذئب السماوي عويلا دموي بينما أرسلته مندفعاً إلى أسفل بذراعها النحيلة.

“…” ظل لونغ باي هادئا طوال العملية بأكملها، وركزت عيناه ببرود على ساحة المعركة.

فتاة واحدة وسيفها واجهوا ضد تشو كوزي واوصيائه الستة العظماء وحدهم.

لم تنطق بكلمة واحدة. في الواقع، الشيء الوحيد الذي يشع منها الآن هو الكراهية التي لا تنتهي.

————

ترتجف شفاه إله التنين القزح الأبيض لبضع لحظات قبل أن يهرع إلى يان الثالث، الذي كان بالفعل يخوض معركة ضارية مع إله تنين الهاوية السماوية.

عالم إله السماء الخالدة.

“فوي!”

فتح يون تشي عينيه وأخرج نفسا طويلا.

“كان هذا أسهل بكثير مما كان عليه في المرة السابقة” بدأت النجوم في عيني شوي ميان تتوهج بإعجاب سافر وهي تصرخ “الأخ الأكبر يون تشي، أنت رائع للغاية”

“بمجرد إتقانك التام لشيء ما، فإن السيطرة عليه ستصبح قريبا طبيعية وسهلة” أجاب يون تشي بابتسامة خافتة.

“يبدو أننا لن نحتاج حتى لثلاثة أسابيع. لا ينبغي ان أواجه أية صعوبة او أشعر بأي توتر في محاولتي التالية”

ترددت صيحات البؤس في الجو مع احتدام المعركة، لكن الفراغ المحيط بهؤلاء الأفراد السبعة بدت هادئة وساكنة بشكل غريب.

“نعم!” أعطت شوي ميان إيماءة ثقيلة من رأسها. جلست بجانب يون تشي وفتحت فمها وكأنها تقول شيئاً.

في لحظة سقوط حاجز البحر العميق، تجمدت يد تشي ووياو المرفوعة في الهواء قبل أن تتنهد.

“هممم؟ أتريدين اخباري شيئاً؟” سألها يون تشي عندما أعطاها نظرة جانبية.

أجاب تشياني بينغتشو “بما أننا جربنا بالفعل الحياة و ‘الموت’، فقد اعتقدنا أن رؤية جانب آخر من العالم واحتمال آخر لم يكن خيارا سيئا على الإطلاق”

“هناك … هناك سر آخر أعتقد أن الأخ الأكبر يون تشي يجب أن يعرف عنه في النهاية. فقط تعامل مع الأمر على أنه جائزتك للعمل بجد”

“يجب أن أقول، التنين الأزرق الصغيرة” ابتسم تشانغ شيتيان عندما ظهر ضوء أزرق متدفق على ذراعيه “للإعتقاد ان المرأة يجب ان تجلب مساعدين عند المبارزة مع رجل. هذا ليس ملائما جدا، أليس كذلك؟”

كانت لا تزال مترددة في البداية، لكنها تحولت إلى ابتسامة سعيدة عندما قالت هذه الكلمات. لأنها عرفت أن الكلمات التي كانت على وشك أن تقولها ستجعل يون تشي يقفز فرحاً.

عالم إله السماء الخالدة. ‏ “فوي!” ‏ فتح يون تشي عينيه وأخرج نفسا طويلا. ‏ “كان هذا أسهل بكثير مما كان عليه في المرة السابقة” بدأت النجوم في عيني شوي ميان تتوهج بإعجاب سافر وهي تصرخ “الأخ الأكبر يون تشي، أنت رائع للغاية” ‏ “بمجرد إتقانك التام لشيء ما، فإن السيطرة عليه ستصبح قريبا طبيعية وسهلة” أجاب يون تشي بابتسامة خافتة. ‏ “يبدو أننا لن نحتاج حتى لثلاثة أسابيع. لا ينبغي ان أواجه أية صعوبة او أشعر بأي توتر في محاولتي التالية”

“هل مازلتي تخفي سراً عني؟” توسعت عيون يون تشي إلى صحون عندما ظهرت النظرة الساخطة على وجهه. مد كلتا يديه ليمسك وجه شوي ميان، “أسرعي وأخبريني! أسرعي وأخبريني!”

إمبراطورة التنين الأزرق لم تكلف نفسها عناء الرد. بدلا من ذلك، أعطت موجة ضوئية من يدها، حولت العالم حولها فورا إلى محيط أزرق الذي حبس كانغ شيتيان في داخله …

“وووو… اذا الأخ الأكبر يون تشي، تحتاج لتجهيز قلبك أولاً، موافق؟” شوي ميان سمحت له بفرك وجهها وهي تضحك من الفرح.

“…” ظل لونغ باي هادئا طوال العملية بأكملها، وركزت عيناه ببرود على ساحة المعركة.

“حسنا!” الآن بعد أن استعاد نجم القطب الأزرق وبكى قلبه، لم يستطع التفكير في أي أخبار أخرى يمكن أن تزعزع روحه.

ومع ذلك، رفضوا الترهيب أو التخوف من قبل المنطقة الإلهية الغربية على الرغم من الاختلاف في القوة. لم تكن هناك ذرة خوف واحدة في أعينهم عندما واجهوا أعدائهم، فقط جنون وحقد، وهذا في الواقع تسبب للمنطقة الغربية الإلهية المتفوقة عدديا سادة إلهيين إلى التراجع أثناء القتال.

امتصت شوي ميان نفسا صغيرا قبل أن تجيب ببطء “سيدتك … لا تزال على قيد الحياة”

دار جسد تشو كوزي فجأة وقام خفق ذيل الحصان في يده بأخف الحركات. رنّ صوت خافت في الهواء عندما غيرت صورة الذئب السماوي مسارها وتجاوزته.

“علاوة على ذلك، هذا ما يشاء إمبراطور إلهنا وهذا كل شيء” أضاف تشياني ووغو. ‏ “آه، هكذا هو الحال” قال إمبراطور كيلين كما بدا الفهم بزغ على وجهه. مدّ يده الكبيرة وتحطّم الفراغ الهادئ من حولهم. تتضخم ببطء من جسده كما قال، “بما أن وجهات نظرنا مختلفة هذه المرة، دعونا نستمتع بهذه المعركة” ‏ انخرط سلفا براهما في معركة مع كيلين الخمسة الأقوياء.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط