نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Against the Gods 1840

الذئب السماوي تقرر الموت بنفسها

الذئب السماوي تقرر الموت بنفسها

1840 الذئب السماوي تقرر الموت بنفسها

“تشكيل… تشكيل سيف ذبح الخالد!” الوصي يلهث بصوت مرتعش. اسلوب السيف السادس – سيف ذبح الخالد قمر الدم. على الرغم من أنه لم يسبق له أن تحمل هذا الهجوم من قبل، فكيف يمكن لأي شخص قادر على أن يصبح وصيًا ألا يكون على دراية به!؟

“آه… آآآآههــه!!”

ثرمب!

إله نجم الشمس السماوي، إله نجم اللهب السماوي، إله نجم الروح السماوي، إله نجم السحر السماوي … جميع آلهة النجم الأربعة أطلقوا النحيب المملوء بالألم والحزن. في ذلك الوقت، رأوا جميعا النهاية المريرة والمأساوية التي كانت تنتظرهم. فقد عرفوا ان آلهة النجم المذهلة ذات مرة كانت على وشك ان ترسل الى الابد الى كتب التاريخ في عصرهم.

“وحيدا … مع كراهيتي… بدون … قلب …”

تضخمت صدورهم بالطاقة، إلى درجة بدت وكأنها ستنفجر، حيث بدأت كل الطاقة داخل أجسامهم تحترق بالغضب والكراهية. في هذه اللحظة، جميعهم كانوا هائجين تماما وقوة إله النجم خاصتهم كانت تنفجر مع ضوء نجمي غريب كان مسعورا أكثر من أي وقت مضى في حياتهم. انهمرت قوة إله النجم المسعورة هذه من أجسادهم كالطوفان وهم يجرفون كل ما أمامهم.

في تلك اللحظة، ساحة المعركة الرهيبة سقطت في صمت مفاجئ.

اختفى ضوء النجم في عيني كايزي ولم يبق سوى ظلام دامس لا حدود له. تحولت هالتها أكثر سخطًا حيث أصبحت طاقة سيفها أكثر شراسة وحدةً، صدى عويل الذئب السماوي المستاء في جميع أنحاء أرواح كل شخص في هذه المعركة المروعة.

عندما دقت صرخة التنين، انفجرت هالة وحشية أيضا وتحولت بسرعة إلى شكل أبيض شاحب لتنين. ثم شرع تنين الطاقة في الاصطدام رأسًا برأس بشعاع السيف الأسود ذاك.

نظرة لونغ إير ارتاحت على كايزي لفترة طويلة قبل أن يتنهد بشكل تعاطفي. “للإعتقاد بأن الذئب السماوي لهذا الجيل كان في الواقع مدهشًا للغاية”

عندما انفجر الجزء الأخير من طاقة السيف المظلم فوق جسد تشو كوزي، رش دم إمبراطور إله في الهواء. ظهر جرح يمتد نحو قدمين بشكل مائل على جذعه وكان الجرح عميقا جدا بحيث يمكن رؤية عظامه من خلال رش الدم.

“ولا حتى ثلاثين سنة من العمر؟” حتى شخص مثل لونغ يي كان بالكاد يصدق ما تستشعره عيونه وحواسه.

“من المؤسف أنها سقطت بعمق في الشيطنة، يا للأسف” تنهد لونغ سان وهو يهز رأسه.

في أقل من عقد من الزمان، خلال فترة قصيرة من الزمن، نمت كايزي من المستوى السابع لعالم السيد الإلهي إلى المستوى العاشر. فاقت سرعة نموها واستيقاظها الذئب السماوي الأخير بكثير، شيسو، في الحقيقة، تجاوزت سرعة كل إله نجم في تاريخ عالم إله النجم.

إذا تم إعطاءها الوقت الكافي، فإنها ستصبح بالتأكيد أقوى إله نجم في تاريخ عالم إله النجم.

لسوء الحظ، كانت لا تزال صغيرة جدا، وكان من الصعب عليها أن تحارب تشو كوزي، الذي كان لديه عشرات الآلاف من السنين من القوة المبنية والطاقة العميقة.

الأكثر من ذلك، كان لا يزال لديها ستة من أوصياء السماء الخالدة لتتعامل معهم.

“هيه هيه، هذا الذئب الصغير فقط صغير في العمر” لونغ إير تحدث “فقط إستناداً على قوتها الحالية وحدها، لقد تفوقت حتى الآن على كل آلهة نجم الذئب السماوي التي عرفتها”

عوى الذئب الشيطاني إلى السماء بينما كان سيفها يندفع في الهواء كنيزك كارثي. كايزي اخترقت أختام الطاقة لكل وصي حيث قام رثاء النجم السماوي بقمع خمسين كيلومترًا من الفضاء حولها إلى شكل “S” والعواء مباشرة إلى رأس تشو كوزي.

سقطت ذراعيها على جانبيها بلا حول ولا قوة وانزلق سيف الذئب السماوي من يدها وبدأ يسقط على الأرض.

لم يكن هناك سوى صورة تشو كوزي في عينيها الآن.

دوي انفجار يصم الآذان بدا وكأنه ابتلع السماء والأرض معا، انفجر في الهواء تشكيل سيف ذبح الخالد. تحطّم الشكل العملاق للذئب اللازوردي وتحوّل إلى آلاف من أشعة السيف الملونة بالدم.

قد يكون مقدر لها أن تموت في هذا المكان اليوم … لكن قبل ذلك، كان عليها أن تمزق تشو كوزي إلى ألف قطعة، مهما كلف الأمر.

“ولا حتى ثلاثين سنة من العمر؟” حتى شخص مثل لونغ يي كان بالكاد يصدق ما تستشعره عيونه وحواسه. ‏ “من المؤسف أنها سقطت بعمق في الشيطنة، يا للأسف” تنهد لونغ سان وهو يهز رأسه. ‏ في أقل من عقد من الزمان، خلال فترة قصيرة من الزمن، نمت كايزي من المستوى السابع لعالم السيد الإلهي إلى المستوى العاشر. فاقت سرعة نموها واستيقاظها الذئب السماوي الأخير بكثير، شيسو، في الحقيقة، تجاوزت سرعة كل إله نجم في تاريخ عالم إله النجم. ‏ إذا تم إعطاءها الوقت الكافي، فإنها ستصبح بالتأكيد أقوى إله نجم في تاريخ عالم إله النجم. ‏ لسوء الحظ، كانت لا تزال صغيرة جدا، وكان من الصعب عليها أن تحارب تشو كوزي، الذي كان لديه عشرات الآلاف من السنين من القوة المبنية والطاقة العميقة. ‏ الأكثر من ذلك، كان لا يزال لديها ستة من أوصياء السماء الخالدة لتتعامل معهم.

تراجع تشو كوزي بضع خطوات مع ارتخاء ذراعه اليمنى، مما تسبب في اتساع خفق ذيل الحصان في يده. الفضاء الذي كان يتلوّى من قبل سيف الذئب السماوي قد التوى فجأة نحو كايزي لأنه يشوه طاقة سيفها بعنف.

“…!” كانت يد لونغ يي متجمدة في الهواء وعينيه القديمتين ترتجفان بصدمة لم يستطع التخلص منها.

رامبل!!

“تشكيل سيف ذبح الخالد” قال لونغ يي بينما كان يحدق في كايزي مرة أخرى “دعني أرى مدى قوة الذئب الصغير في تشكيل سيف ذبح الخالد”

تم تدمير الفضاء على كلا جانبي تشو كوزي بالكامل ولكن الرياح القوية فقط وصلت الى المكان الذى كان يقف فيه.

“أوا… آآهـه” ارتد تشو كوزي مذعورا عندما وضع يده على صدره. خرج من شفتيه أنين منخفض من الألم وكانت روحه لا تزال ترتجف من الخوف.

في هذه اللحظة أيضاً، اختار الاوصياء الستة، الذين أُجبروا على الابتعاد، الهجوم في انسجام تام.

ظهرت شخصية الذئب السماوي الأسود فجأة في قلوب وأرواح الجميع في ساحة المعركة. كان مصبوغ بالدماء وجسده ملفوف بسلاسل سوداء وهو يتسلق من الهاوية الجهنمية.

كان هجوم كايزي جريئا ومتهورا، ولم تترك لنفسها طريق هروب إذا فشلت. ثلاث اشعة من الضوء الأبيض وثلاث اشعة من السيف ضربت كتلة مركزها وانفجرت بعيدا. بينما كانت تدور في الهواء، سرعان ما أحمر ثوب قوس قزح مع الدم.

رامبل!! ‏ تم تمزيق الفضاء بعيدا إلى أجزاء مثل صفائح رقيقة من الورق بينما تقيأ أوصياء السماء الخالدة الدم بينما تم نسفهم من قبل هجوم كايزي. كايزي نفسها قذفت بعيداً مثل الفراشة التي أمسكت بها العاصفة. ‏ بدأ شعر تشو كوزي الأبيض يرقص بعنف في الهواء وكان صوته مثل قرع جرس عميق وهو يقول “يا له من مدهش! للإعتقاد بأنكِ وصلتي إلى مثل هذه المرتفعات في هذه السنوات القليلة القصيرة. ومع ذلك، بما أنكِ قد سقطتي في مسار الشيطان، لا أستطيع أن اتجنبك!” ‏ “همف! ذئب سماوي صغير مثلك يريد قتل سيدنا؟ لابد أنكِ تحلمين!” الوصي الذي كان يحرس الجناح الأيمن لـ تشو كوزي زمجر بشراسة. ‏ كايزي أوقفت جسدها من أن تقذفها العاصفة ووجهت سيفها إلى السماء ورفعته عالياً في الهواء وتدفقت امواج الدم ببطء حول يديها، مشهد يجعل حتى الشخص الأكثر قسوة يتقلص.

لم تكلف نفسها عناء النظر إلى الإصابات التي تعرضت لها، سواء كانت داخلية أو خارجية. بدلاً من ذلك، ملأ الحقد الشيطاني لسيف الذئب السماوي السماء مرة أخرى، حيث أطلق الذئب السماوي عواء هائج وتحطّم السيف على رأس تشو كوزي.

لم تكن هناك معركة شرسة وفظيعة مثل هذه في تاريخ عالم الاله بأكمله.

في كل جزء من المنطقة الإلهية الجنوبية، عدد لا يحصى من العوالم النجمية والكواكب بدأت ترتجف وترتعش.

في الواقع، بدأت العوالم النجمية التي كانت بالقرب من عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة بالانهيار من موجات الصدمة الرهيبة الناجمة عن هذه المعركة.

قد يكون مقدر لها أن تموت في هذا المكان اليوم … لكن قبل ذلك، كان عليها أن تمزق تشو كوزي إلى ألف قطعة، مهما كلف الأمر.

مستوى قوة الشخص من شأنه أن يملي مدى معرفتهم بهذه المعركة. الممارسون العميقون رفيعو المستوى في عوالم النجم المجاورة قد بدأوا بالفرار مذعورين منذ اثنتي عشرة ساعة. ومع ذلك، لم يعتقد عدد لا يحصى من الممارسين العميقين العاديين أن المعركة في عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة البعيد ستؤثر على عالمهم النجمي … لذا أقل من نصفهم تمكنوا من الهرب بحياتهم عندما جاء رد الفعل العكسي.

قوة شعاع السيف الأسود بدا أخيرًا ضعيفًا وقوة السماء الخالدة الإلهية للوصي السادس تمكنت من إيقافه لنصف ثانية قبل أن يتطاير من خلاله أيضًا. هذه المرة لم يخترق الوصي بنظافة وسحابة من الدماء خرجت من الوصي السادس عندما مرّ شعاع السيف من خلاله.

كل زوج من العيون في المنطقة الإلهية الشرقية، المنطقة الإلهية الغربية، والمنطقة الإلهية الجنوبية كانت الآن موجهة نحو عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة.

ثرمب!

هذه المعركة، التي اندلعت من العدم، تحولت إلى معركة بين مناطق إلهية تجاوزت حتى أكثر خيالاتهم جموحا. كان قلب الجميع يدق بعنف في خوف وترقب وهم ينتظرون نهاية ذلك.

في تلك اللحظة، ساحة المعركة الرهيبة سقطت في صمت مفاجئ.

جميعهم تقريبا كانوا مقتنعين بأن آمالهم ستتحقق… وأن المنطقة الإلهية الغربية ستدمر تماما الشياطين الغازية، وتنقذ المنطقة الإلهية الشرقية والمنطقة الإلهية الجنوبية من أزماتهم، ووضع حد لهذا التهديد المظلم إلى الأبد.

في عقل تشو كوزي، كانت أنياب ذئب الشيطان المظلم ذلك على وشك الوصول لحلقه، لكنه ما زال عاجزًا عن الحركة. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله الآن هو التخبط في يأس …

في معظم الحالات، كان من الصعب جدا على الشخص أن يموت بمجرد دخوله عالم السيد الإلهي. لكن عندما كانت المعركة تتألف فقط من اسياد إلهيين، كانت حتى أجسادهم الصعبة تُمزق إربا بينما كانت دماؤهم تسقي الأرض.

كان هجوم كايزي جريئا ومتهورا، ولم تترك لنفسها طريق هروب إذا فشلت. ثلاث اشعة من الضوء الأبيض وثلاث اشعة من السيف ضربت كتلة مركزها وانفجرت بعيدا. بينما كانت تدور في الهواء، سرعان ما أحمر ثوب قوس قزح مع الدم.

رامبل!!

تم تمزيق الفضاء بعيدا إلى أجزاء مثل صفائح رقيقة من الورق بينما تقيأ أوصياء السماء الخالدة الدم بينما تم نسفهم من قبل هجوم كايزي. كايزي نفسها قذفت بعيداً مثل الفراشة التي أمسكت بها العاصفة.

بدأ شعر تشو كوزي الأبيض يرقص بعنف في الهواء وكان صوته مثل قرع جرس عميق وهو يقول “يا له من مدهش! للإعتقاد بأنكِ وصلتي إلى مثل هذه المرتفعات في هذه السنوات القليلة القصيرة. ومع ذلك، بما أنكِ قد سقطتي في مسار الشيطان، لا أستطيع أن اتجنبك!”

“همف! ذئب سماوي صغير مثلك يريد قتل سيدنا؟ لابد أنكِ تحلمين!” الوصي الذي كان يحرس الجناح الأيمن لـ تشو كوزي زمجر بشراسة.

كايزي أوقفت جسدها من أن تقذفها العاصفة ووجهت سيفها إلى السماء ورفعته عالياً في الهواء وتدفقت امواج الدم ببطء حول يديها، مشهد يجعل حتى الشخص الأكثر قسوة يتقلص.

اختفى ضوء النجم في عيني كايزي ولم يبق سوى ظلام دامس لا حدود له. تحولت هالتها أكثر سخطًا حيث أصبحت طاقة سيفها أكثر شراسة وحدةً، صدى عويل الذئب السماوي المستاء في جميع أنحاء أرواح كل شخص في هذه المعركة المروعة.

ظلمت السماء فجأة كما ظهر قمر ضخم بلون الدم فجأة من وراء ظهرها. كان ذئب أزرق شاهق يقف في منتصف القمر وعيناه كسجن قرمزي ملئ بالدماء. تثاءب فمه مفتوحا كما لو انه على وشك ابتلاع السماء قبل ان يطلق العواء المنخفض الذي يهدد بتحطيم أرواح كل الحاضرين.

“وحيدا … مع كراهيتي… بدون … قلب …”

الأوصياء الستة، الذين كانوا على وشك الانقضاض نحو كايزي، توقفوا فجأة في مساراتهم. قمر الدم وذلك الذئب المرعب جعل أعينهم ترتجف من الخوف والقلق.

تضخمت صدورهم بالطاقة، إلى درجة بدت وكأنها ستنفجر، حيث بدأت كل الطاقة داخل أجسامهم تحترق بالغضب والكراهية. في هذه اللحظة، جميعهم كانوا هائجين تماما وقوة إله النجم خاصتهم كانت تنفجر مع ضوء نجمي غريب كان مسعورا أكثر من أي وقت مضى في حياتهم. انهمرت قوة إله النجم المسعورة هذه من أجسادهم كالطوفان وهم يجرفون كل ما أمامهم.

“أوه؟” نظرات التنانين الذابلة المبجلة الخمسة تلتفت للنظر إلى كايزي.

استمرت أصوات الدمار خمسة أنفاس كاملة. ارتجف جرس الحلقات بعنف حيث صمّت الأصوات القوية آذان عدد لا يحصى من السادة الالهيين لفترة قصيرة من الزمن. قرب نهاية الانفجارات، بدأ الجرس القديم ينحني تدريجيا عن شكله. ‏ كراك! ‏ انفجاراً مرعباً ملأ الهواء عندما ظهر صدع فجأة على جرس الحلقات. انتشر الصدع على الفور في جميع أنحاء جسد الجرس، لكن في تلك اللحظة توقفت الانفجارات في النهاية. ‏ “…” صورة الذئب اللازوردي قد تبددت تماما والقمر الدامي وراء كايزي قد اختفى أيضا. حدّقت بفراغ في جرس الحلقات حيث غرقت ذراعيها بشدة وظهرت نظرة الإعياء في عينيها.

“تشكيل سيف ذبح الخالد” قال لونغ يي بينما كان يحدق في كايزي مرة أخرى “دعني أرى مدى قوة الذئب الصغير في تشكيل سيف ذبح الخالد”

بعد أن نظرت إلى الجرح الذي وجهته إلى تشو كوزي، تلاشى الجزء الأخير من الضوء في عيني كايزي تماما وتحولا إلى اللون الأسود الغامض.

“هيه هيه، هذا الذئب الصغير فقط صغير في العمر” لونغ إير تحدث “فقط إستناداً على قوتها الحالية وحدها، لقد تفوقت حتى الآن على كل آلهة نجم الذئب السماوي التي عرفتها”

عندما دقت صرخة التنين، انفجرت هالة وحشية أيضا وتحولت بسرعة إلى شكل أبيض شاحب لتنين. ثم شرع تنين الطاقة في الاصطدام رأسًا برأس بشعاع السيف الأسود ذاك.

“تشكيل… تشكيل سيف ذبح الخالد!” الوصي يلهث بصوت مرتعش. اسلوب السيف السادس – سيف ذبح الخالد قمر الدم. على الرغم من أنه لم يسبق له أن تحمل هذا الهجوم من قبل، فكيف يمكن لأي شخص قادر على أن يصبح وصيًا ألا يكون على دراية به!؟

لونغ يي! ‏ الآن بما أن الذئب السماوي قد استخدم أسلوبه الأسطوري السابع، قام أخيراً بخطوة أيضاً. ‏ بانغ!! ‏ اصطدم تنين الطاقة بشعاع طاقة الظلام العميقة الصلب وصرخة تنين مليئة بالغضب، الحزن، والاستياء قسمت السماء على الفور. ‏ تم سحب تنين الطاقة الذي أطلقه لونغ يي من الخصر قبل أن يثقب شعاع السيف جسده. يحتوي شعاع السيف المظلم الآن فقط على حوالي عشرين في المئة من قوته الأولية عندما ارتطم بتشو كوزي، الذي كان يدور بالفعل طاقة دفاعية عميقة. ‏ ااوووو ———— ‏ الذئب السماوي عوى إلى السماء مرة أخرى، لكن هذه المرة هذا العواء لم يحتوى فقط على القوة الشيطانية والكراهية ؛ كما أنه احتوى على أثر من الحزن المقفر.

فقط عندما لهث تلك الكلمات أدرك، بصدمته القصوى، ان أسنانه ترتعش عندما قال هذه الكلمات.

الطريقة التي ترتجف بها أرواحهم حاليا اخبرتهم ان هذا الهجوم هو هجوم استبدادي لا أمل لهم في الدفاع عنه!

عيون كايزي كانت مظلمة وقاتمة كأعمق هاوية وكانتا مليئتين بالكراهية والاستياء الغامضين. أشرق الضوء الدامي لقمرها المشؤوم في عيون الأوصياء الستة المصدومة والمفزوعة عندما شاهدوا ذراعيها تنزل ببطء.

آووو ————

عواء الذئب السماوي يملأ الهواء بينما كانت هيئته العملاقة تنزل من السماء. بدت هذان العينان الغاضبتان كمطهر دموي أُحرقت فيه أرواح لا تحصى حتى الموت.

ظلمت السماء فجأة كما ظهر قمر ضخم بلون الدم فجأة من وراء ظهرها. كان ذئب أزرق شاهق يقف في منتصف القمر وعيناه كسجن قرمزي ملئ بالدماء. تثاءب فمه مفتوحا كما لو انه على وشك ابتلاع السماء قبل ان يطلق العواء المنخفض الذي يهدد بتحطيم أرواح كل الحاضرين.

“ابتعدوا عن الطريق!!” تشو كوزي زأر. ومع ذلك، تقدم بدلا من التراجع، عندما واجه قمر الدم ذلك وذلك الذئب اللازوردي العملاق، نشر ذراعيه على نطاق واسع، مما تسبب في جرس قديم برونزي اللون يتجسد أمامه.

“جرس الحلقات” تحدث لونغ وو وهو يرفع رأسه للنظر إلى السلاح.

كان طول الجرس القديم حوالي عشرة أقدام فقط عندما ظهر لأول مرة، لكن مع تدفق الضوء الأبيض المشع من ذراعي تشو كوزي بجنون إليه، بدأ في الانتفاخ بسرعة. في لحظة، أصبح طوله مائة قدم، ألف قدم، عشرة آلاف قدم … فم الجرس، الذي يبدو الآن عميقاً كالهاوية، هبط نحو قمر الدم والذئب اللازوردي العملاق.

“هذا سيء جداً بالنسبة للذئب الصغير. لو لم يكن لدى تشو كوزي جرس الحلقات، لكان قد فقد ذراعاً على الأقل. من المؤسف أن هجومها لم يفلح” قال لونغ سي وهو يهز رأسه.

“جرس الحلقات” تحدث لونغ وو وهو يرفع رأسه للنظر إلى السلاح.

الذئب الشيطاني كان يقترب أكثر فأكثر حتى هرع إليه أخيراً. فتح فمه على مصراعيه وبدا أن كل واحد من أنيابه تتوهج بضوء أسود بارد دامي. نمت هذه الأنياب بسرعة هائلة في نظره عندما انغلق الذئب عليه. ‏ لكنه لم يستطع التحرك. لم يستطع حتى أن يصدر صوتاً واحداً. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يسمعه بشكل غامض هو صوت اوصياءه وهم يصرخون نحوه بيأس. ‏ كايزي، التي ظل رأسها متدليًا طوال هذا الوقت، رفعته أخيرًا لتنظر إليه. حملت مرة أخرى سيف الذئب السماوي عاليًا بينما كانت تتمتم ببضع كلمات. ‏ “الأرض… حزينة… والسماوات… مجروحة…” ‏

بوم!!!

“تشو … كو … زي …” رنّ صوت فتاة صغيرة في أذنيه، لكن في نفس الوقت، بدا صوتها كصوت عواء ذئب شيطاني.

دوي انفجار يصم الآذان بدا وكأنه ابتلع السماء والأرض معا، انفجر في الهواء تشكيل سيف ذبح الخالد. تحطّم الشكل العملاق للذئب اللازوردي وتحوّل إلى آلاف من أشعة السيف الملونة بالدم.

هذه الكراهية المروعة والشيطانية قد أثقلا عليه بشدة لدرجة أنها حبسته في حالة من الشلل والذهول … بينما كان شعاع السيف يثور عليه، أوصياءه الستة أطلقوا صرخات يائسة وهم يندفعون إلى الأمام، قوة السماء الخالدة الإلهية تنفجر بشدة ضد شعاع السيف من الطاقة المظلمة.

كل واحدة من اشعة السيف هذه احتوت على ما يكفي من القوة المدمرة لتقسم السماوات والأرض … لكن لا أحد منهم انفجر نحو تشو كوزي أو اوصياءه. بدلا من ذلك، تم امتصاصها جميعا إلى جرس الحلقات.

ثرمب!

استمرت أصوات الدمار خمسة أنفاس كاملة. ارتجف جرس الحلقات بعنف حيث صمّت الأصوات القوية آذان عدد لا يحصى من السادة الالهيين لفترة قصيرة من الزمن. قرب نهاية الانفجارات، بدأ الجرس القديم ينحني تدريجيا عن شكله.

كراك!

انفجاراً مرعباً ملأ الهواء عندما ظهر صدع فجأة على جرس الحلقات. انتشر الصدع على الفور في جميع أنحاء جسد الجرس، لكن في تلك اللحظة توقفت الانفجارات في النهاية.

“…” صورة الذئب اللازوردي قد تبددت تماما والقمر الدامي وراء كايزي قد اختفى أيضا. حدّقت بفراغ في جرس الحلقات حيث غرقت ذراعيها بشدة وظهرت نظرة الإعياء في عينيها.

في هذه اللحظة أيضاً، اختار الاوصياء الستة، الذين أُجبروا على الابتعاد، الهجوم في انسجام تام.

بدأ رأسها الرقيق يتساقط، وشكلت قطرات من الدم جداول مائية بينما كانت تتدفق على ذراعيها البيضاء اللامعة مثل اليشم. الدم تدفق على سيفها وبدأ يتقطر من طرف نصلها.

“تشكيل سيف ذبح الخالد” قال لونغ يي بينما كان يحدق في كايزي مرة أخرى “دعني أرى مدى قوة الذئب الصغير في تشكيل سيف ذبح الخالد”

انكمش جرس الحلقات بسرعة وعاد إلى راحة يد تشو كوزي. بينما كان ينظر الى الشقوق على سطح الجرس، اومضت نظرة من الألم في عينيه القديمتين. ثم تنهد بحزن شديد ووضعه جانبا.

“حتى لو اضطررت لحرق جسدي وتحطيم روحي، أنا… بالتأكيد… سأقتلك!!”

“تنهد” أعطى لونغ سان تنهيدة رقيقة، تقريبا كما لو كانت شفقة وندم.

استغرق الأمر لحظة، لحظة واحدة، حتى يتم قطع ستة من الأوصياء الأقوياء إلى نصفين بواسطة شعاع سيف واحد … عندما وصل شعاع السيف في النهاية إلى تشو كوزي، كان جسد الوصي الأول قد بدأ بالكاد في الانفصال إلى نصفين.

“هذا سيء جداً بالنسبة للذئب الصغير. لو لم يكن لدى تشو كوزي جرس الحلقات، لكان قد فقد ذراعاً على الأقل. من المؤسف أن هجومها لم يفلح” قال لونغ سي وهو يهز رأسه.

رييب! ‏ مع صوت تمزيق لين لدرجة أنه بالكاد يمكن سماعه، قطع شعاع السيف الأسود طاقة وجسد الوصي الأول مثل سكين ساخن خلال الزبدة. ‏ ريب! ‏ دق نفس الصوت الخافت مرة أخرى عندما مزّق شعاع السيف الأسود جسد الوصي الثاني … لم يشعر ذلك الوصي بأي ألم، ولم يستطع حتى أن يقول إن جسده قد قُطع إلى نصفين. ‏ ريب… الثالث. ‏ ريب—— ‏ الرابع. ‏ ريييب———— ‏ الخامس.

التنانين الذابلة المبجلة الخمسة لم تهاجم حتى ولو لمرة واحدة. بدلا من ذلك، تصرفوا كمراقبين محايدين وكانت وظائفهم التعليق على المعارك التي نشبت في ساحة المعركة. كان ذلك لأنهم شعروا بأن المعركة قد سويت بالفعل، ولم تكن هناك حاجة لهم للتدخل.

صدى هدير تنين يهز الأرض في الهواء وهزّ بعنف روح تشو كوزي، مما سمح لوعيه بالفرار فجأة من سجن الكراهية الذي خلقه الذئب السماوي الأسود … لسوء الحظ، كان شعاع السيف الأسود على وشك أن يضربه بالفعل، لذلك لم يستطع سوى رفع ذراعيه لمنعه.

“همم!؟” النظرة في عيون لونغ يي تغيرت فجأة.

اختفى ضوء النجم في عيني كايزي ولم يبق سوى ظلام دامس لا حدود له. تحولت هالتها أكثر سخطًا حيث أصبحت طاقة سيفها أكثر شراسة وحدةً، صدى عويل الذئب السماوي المستاء في جميع أنحاء أرواح كل شخص في هذه المعركة المروعة.

كانت تعبيرات التنانين الذابلة الأخرى أيضا في هذه اللحظة، وحتى لونغ باي نفسه، تغيرت بشكل كبير. حدّقوا جميعا في كايزي ونظرات ملتبسة في اعينهم.

“يبدو أنكِ أوشكتِ على بلوغ الحد” قال تشو كوزي وهو يسير ببطء إلى الأمام. لكن قبل أن ينطق بكلمة أخرى، تجمد جسده بأكمله في مكانه.

جميع الأصوات التي كانت ترنّ حوله اختفت فجأة.

صوت الناس وهم يصرخون، صوت زئير التنانين، صوت إنفجار الطاقة، وصوت الأجساد وهي تتمزق … كل ذلك اختفى دون أثر.

في الواقع، كان الأمر كما لو أن تشو كوزي قد انزلق إلى مكان غريب حيث الوقت نفسه قد تجمد. الشخصيات البعيدة، غيوم الدم، الشظايا المتطايرة من الغبار والصخور، كل هذه الأشياء قد تجمدت في هدوء غريب صامت. كل شيء من حوله بدأ يشوش مع بعضه البعض في هذا الهدوء المخيف.

كل واحدة من اشعة السيف هذه احتوت على ما يكفي من القوة المدمرة لتقسم السماوات والأرض … لكن لا أحد منهم انفجر نحو تشو كوزي أو اوصياءه. بدلا من ذلك، تم امتصاصها جميعا إلى جرس الحلقات.

استمر هذا حتى اختفى كل شيء من عينيه واندفع إلى عالم غريب فارغ. كان ذلك حتى ظهرت شخصية الذئب الأسود… في هذا العالم.

تراجع تشو كوزي بضع خطوات مع ارتخاء ذراعه اليمنى، مما تسبب في اتساع خفق ذيل الحصان في يده. الفضاء الذي كان يتلوّى من قبل سيف الذئب السماوي قد التوى فجأة نحو كايزي لأنه يشوه طاقة سيفها بعنف.

الذئب لم يكن كبيرا جدا ولو رفع رأسه إلى السماء، فسيكون تقريبا نفس ارتفاع كايزي. يطفو ببطء نحو تشو كوزي، عينيه مثل زوج من المطهرات الدموية. ومع ذلك، كان تشو كوزي يرى صورته تنعكس بوضوح شديد في تلك العيون القرمزية. بعد ذلك، كشّر الذئب فمه قبل أن يطلق أنينًا منخفضًا ويائسًا من خلال أنيابه المشؤومة.

“وحيدا … مع كراهيتي… بدون … قلب …”

ثرمب!

“هذا سيء جداً بالنسبة للذئب الصغير. لو لم يكن لدى تشو كوزي جرس الحلقات، لكان قد فقد ذراعاً على الأقل. من المؤسف أن هجومها لم يفلح” قال لونغ سي وهو يهز رأسه.

ثرمب!

“جرس الحلقات” تحدث لونغ وو وهو يرفع رأسه للنظر إلى السلاح.

ثرمب!

الذئب الشيطاني كان يقترب أكثر فأكثر حتى هرع إليه أخيراً. فتح فمه على مصراعيه وبدا أن كل واحد من أنيابه تتوهج بضوء أسود بارد دامي. نمت هذه الأنياب بسرعة هائلة في نظره عندما انغلق الذئب عليه. ‏ لكنه لم يستطع التحرك. لم يستطع حتى أن يصدر صوتاً واحداً. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يسمعه بشكل غامض هو صوت اوصياءه وهم يصرخون نحوه بيأس. ‏ كايزي، التي ظل رأسها متدليًا طوال هذا الوقت، رفعته أخيرًا لتنظر إليه. حملت مرة أخرى سيف الذئب السماوي عاليًا بينما كانت تتمتم ببضع كلمات. ‏ “الأرض… حزينة… والسماوات… مجروحة…” ‏

لم يستطع تشو كوزي أن يعرف إن كان هذا صوت نبضات قلبه أم صوت قلب ذلك الذئب الشيطاني.

“ولا حتى ثلاثين سنة من العمر؟” حتى شخص مثل لونغ يي كان بالكاد يصدق ما تستشعره عيونه وحواسه. ‏ “من المؤسف أنها سقطت بعمق في الشيطنة، يا للأسف” تنهد لونغ سان وهو يهز رأسه. ‏ في أقل من عقد من الزمان، خلال فترة قصيرة من الزمن، نمت كايزي من المستوى السابع لعالم السيد الإلهي إلى المستوى العاشر. فاقت سرعة نموها واستيقاظها الذئب السماوي الأخير بكثير، شيسو، في الحقيقة، تجاوزت سرعة كل إله نجم في تاريخ عالم إله النجم. ‏ إذا تم إعطاءها الوقت الكافي، فإنها ستصبح بالتأكيد أقوى إله نجم في تاريخ عالم إله النجم. ‏ لسوء الحظ، كانت لا تزال صغيرة جدا، وكان من الصعب عليها أن تحارب تشو كوزي، الذي كان لديه عشرات الآلاف من السنين من القوة المبنية والطاقة العميقة. ‏ الأكثر من ذلك، كان لا يزال لديها ستة من أوصياء السماء الخالدة لتتعامل معهم.

“تشو … كو … زي …” رنّ صوت فتاة صغيرة في أذنيه، لكن في نفس الوقت، بدا صوتها كصوت عواء ذئب شيطاني.

تم تدمير الفضاء على كلا جانبي تشو كوزي بالكامل ولكن الرياح القوية فقط وصلت الى المكان الذى كان يقف فيه.

“حتى لو اضطررت لحرق جسدي وتحطيم روحي، أنا… بالتأكيد… سأقتلك!!”

لم تكن هناك كلمات يمكن أن تصف هذا النوع من الكراهية والاستياء … أصبح جسد تشو كوزي بأكمله بارداً للغاية، سرعان ما عجز عن الشعور بهذا البرودة بعد أن أصبح جسمه خدراً.

الكراهية والاستياء!

ظهرت شخصية الذئب السماوي الأسود فجأة في قلوب وأرواح الجميع في ساحة المعركة. كان مصبوغ بالدماء وجسده ملفوف بسلاسل سوداء وهو يتسلق من الهاوية الجهنمية.

لم تكن هناك كلمات يمكن أن تصف هذا النوع من الكراهية والاستياء … أصبح جسد تشو كوزي بأكمله بارداً للغاية، سرعان ما عجز عن الشعور بهذا البرودة بعد أن أصبح جسمه خدراً.

ثرمب!

الذئب الشيطاني كان يقترب أكثر فأكثر حتى هرع إليه أخيراً. فتح فمه على مصراعيه وبدا أن كل واحد من أنيابه تتوهج بضوء أسود بارد دامي. نمت هذه الأنياب بسرعة هائلة في نظره عندما انغلق الذئب عليه.

لكنه لم يستطع التحرك. لم يستطع حتى أن يصدر صوتاً واحداً. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يسمعه بشكل غامض هو صوت اوصياءه وهم يصرخون نحوه بيأس.

كايزي، التي ظل رأسها متدليًا طوال هذا الوقت، رفعته أخيرًا لتنظر إليه. حملت مرة أخرى سيف الذئب السماوي عاليًا بينما كانت تتمتم ببضع كلمات.

“الأرض… حزينة… والسماوات… مجروحة…” ‏

رووور!!!

“وحيدا … مع كراهيتي… بدون … قلب …”

ثرمب!

بينما كانت تتمتم بهذه الكلمات، كان سيف الذئب السماوي يتأرجح في اتجاه تشو كوزي. شعاع سيف أسود الذي بدا مثل أبسط هجوم في العالم انطلق منه.

في الوقت الحالي، كراهية كايزي التي لا حدود لها واستيائها تم حبسها على تشو كوزي وحده.

في تلك اللحظة، ساحة المعركة الرهيبة سقطت في صمت مفاجئ.

“سـيـدي!!”

ظهرت شخصية الذئب السماوي الأسود فجأة في قلوب وأرواح الجميع في ساحة المعركة. كان مصبوغ بالدماء وجسده ملفوف بسلاسل سوداء وهو يتسلق من الهاوية الجهنمية.

كل زوج من العيون في المنطقة الإلهية الشرقية، المنطقة الإلهية الغربية، والمنطقة الإلهية الجنوبية كانت الآن موجهة نحو عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة.

فتح فكَّيه العريضين بما فيه الكفاية ليبتلع السماوات ويضرب تشو كوزي بكراهية واستياء لا حدود لهما.

“تشكيل سيف ذبح الخالد” قال لونغ يي بينما كان يحدق في كايزي مرة أخرى “دعني أرى مدى قوة الذئب الصغير في تشكيل سيف ذبح الخالد”

“سيدي!؟”

استمر هذا حتى اختفى كل شيء من عينيه واندفع إلى عالم غريب فارغ. كان ذلك حتى ظهرت شخصية الذئب الأسود… في هذا العالم.

“سـيـدي!!”

رووور!!!

كان جذر وسمة القوة الإلهية للذئب السماوي الكراهية والاستياء.

“تشكيل سيف ذبح الخالد” قال لونغ يي بينما كان يحدق في كايزي مرة أخرى “دعني أرى مدى قوة الذئب الصغير في تشكيل سيف ذبح الخالد”

في الوقت الحالي، كراهية كايزي التي لا حدود لها واستيائها تم حبسها على تشو كوزي وحده.

قد يكون مقدر لها أن تموت في هذا المكان اليوم … لكن قبل ذلك، كان عليها أن تمزق تشو كوزي إلى ألف قطعة، مهما كلف الأمر.

هذه الكراهية المروعة والشيطانية قد أثقلا عليه بشدة لدرجة أنها حبسته في حالة من الشلل والذهول … بينما كان شعاع السيف يثور عليه، أوصياءه الستة أطلقوا صرخات يائسة وهم يندفعون إلى الأمام، قوة السماء الخالدة الإلهية تنفجر بشدة ضد شعاع السيف من الطاقة المظلمة.

“حتى لو اضطررت لحرق جسدي وتحطيم روحي، أنا… بالتأكيد… سأقتلك!!”

رييب!

مع صوت تمزيق لين لدرجة أنه بالكاد يمكن سماعه، قطع شعاع السيف الأسود طاقة وجسد الوصي الأول مثل سكين ساخن خلال الزبدة.

ريب!

دق نفس الصوت الخافت مرة أخرى عندما مزّق شعاع السيف الأسود جسد الوصي الثاني … لم يشعر ذلك الوصي بأي ألم، ولم يستطع حتى أن يقول إن جسده قد قُطع إلى نصفين.

ريب… الثالث.

ريب——

الرابع.

ريييب————

الخامس.

بينما كانت تتمتم بهذه الكلمات، كان سيف الذئب السماوي يتأرجح في اتجاه تشو كوزي. شعاع سيف أسود الذي بدا مثل أبسط هجوم في العالم انطلق منه.

قوة شعاع السيف الأسود بدا أخيرًا ضعيفًا وقوة السماء الخالدة الإلهية للوصي السادس تمكنت من إيقافه لنصف ثانية قبل أن يتطاير من خلاله أيضًا. هذه المرة لم يخترق الوصي بنظافة وسحابة من الدماء خرجت من الوصي السادس عندما مرّ شعاع السيف من خلاله.

لم تكن هناك كلمات يمكن أن تصف هذا النوع من الكراهية والاستياء … أصبح جسد تشو كوزي بأكمله بارداً للغاية، سرعان ما عجز عن الشعور بهذا البرودة بعد أن أصبح جسمه خدراً.

استغرق الأمر لحظة، لحظة واحدة، حتى يتم قطع ستة من الأوصياء الأقوياء إلى نصفين بواسطة شعاع سيف واحد … عندما وصل شعاع السيف في النهاية إلى تشو كوزي، كان جسد الوصي الأول قد بدأ بالكاد في الانفصال إلى نصفين.

كل واحدة من اشعة السيف هذه احتوت على ما يكفي من القوة المدمرة لتقسم السماوات والأرض … لكن لا أحد منهم انفجر نحو تشو كوزي أو اوصياءه. بدلا من ذلك، تم امتصاصها جميعا إلى جرس الحلقات.

في عقل تشو كوزي، كانت أنياب ذئب الشيطان المظلم ذلك على وشك الوصول لحلقه، لكنه ما زال عاجزًا عن الحركة. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله الآن هو التخبط في يأس …

كل واحدة من اشعة السيف هذه احتوت على ما يكفي من القوة المدمرة لتقسم السماوات والأرض … لكن لا أحد منهم انفجر نحو تشو كوزي أو اوصياءه. بدلا من ذلك، تم امتصاصها جميعا إلى جرس الحلقات.

رووور!!!

“ولا حتى ثلاثين سنة من العمر؟” حتى شخص مثل لونغ يي كان بالكاد يصدق ما تستشعره عيونه وحواسه. ‏ “من المؤسف أنها سقطت بعمق في الشيطنة، يا للأسف” تنهد لونغ سان وهو يهز رأسه. ‏ في أقل من عقد من الزمان، خلال فترة قصيرة من الزمن، نمت كايزي من المستوى السابع لعالم السيد الإلهي إلى المستوى العاشر. فاقت سرعة نموها واستيقاظها الذئب السماوي الأخير بكثير، شيسو، في الحقيقة، تجاوزت سرعة كل إله نجم في تاريخ عالم إله النجم. ‏ إذا تم إعطاءها الوقت الكافي، فإنها ستصبح بالتأكيد أقوى إله نجم في تاريخ عالم إله النجم. ‏ لسوء الحظ، كانت لا تزال صغيرة جدا، وكان من الصعب عليها أن تحارب تشو كوزي، الذي كان لديه عشرات الآلاف من السنين من القوة المبنية والطاقة العميقة. ‏ الأكثر من ذلك، كان لا يزال لديها ستة من أوصياء السماء الخالدة لتتعامل معهم.

صدى هدير تنين يهز الأرض في الهواء وهزّ بعنف روح تشو كوزي، مما سمح لوعيه بالفرار فجأة من سجن الكراهية الذي خلقه الذئب السماوي الأسود … لسوء الحظ، كان شعاع السيف الأسود على وشك أن يضربه بالفعل، لذلك لم يستطع سوى رفع ذراعيه لمنعه.

استمر هذا حتى اختفى كل شيء من عينيه واندفع إلى عالم غريب فارغ. كان ذلك حتى ظهرت شخصية الذئب الأسود… في هذا العالم.

عندما دقت صرخة التنين، انفجرت هالة وحشية أيضا وتحولت بسرعة إلى شكل أبيض شاحب لتنين. ثم شرع تنين الطاقة في الاصطدام رأسًا برأس بشعاع السيف الأسود ذاك.

بينما كانت تتمتم بهذه الكلمات، كان سيف الذئب السماوي يتأرجح في اتجاه تشو كوزي. شعاع سيف أسود الذي بدا مثل أبسط هجوم في العالم انطلق منه.

لونغ يي!

الآن بما أن الذئب السماوي قد استخدم أسلوبه الأسطوري السابع، قام أخيراً بخطوة أيضاً.

بانغ!!

اصطدم تنين الطاقة بشعاع طاقة الظلام العميقة الصلب وصرخة تنين مليئة بالغضب، الحزن، والاستياء قسمت السماء على الفور.

تم سحب تنين الطاقة الذي أطلقه لونغ يي من الخصر قبل أن يثقب شعاع السيف جسده. يحتوي شعاع السيف المظلم الآن فقط على حوالي عشرين في المئة من قوته الأولية عندما ارتطم بتشو كوزي، الذي كان يدور بالفعل طاقة دفاعية عميقة.

ااوووو ————

الذئب السماوي عوى إلى السماء مرة أخرى، لكن هذه المرة هذا العواء لم يحتوى فقط على القوة الشيطانية والكراهية ؛ كما أنه احتوى على أثر من الحزن المقفر.

بوم!!!

عندما انفجر الجزء الأخير من طاقة السيف المظلم فوق جسد تشو كوزي، رش دم إمبراطور إله في الهواء. ظهر جرح يمتد نحو قدمين بشكل مائل على جذعه وكان الجرح عميقا جدا بحيث يمكن رؤية عظامه من خلال رش الدم.

1840 الذئب السماوي تقرر الموت بنفسها

لحسن حظه، لم يكن قويا بما يكفي لتقطيعه إلى نصفين وإنهاء حياته.

سقطت ذراعيها على جانبيها بلا حول ولا قوة وانزلق سيف الذئب السماوي من يدها وبدأ يسقط على الأرض.

“أوا… آآهـه” ارتد تشو كوزي مذعورا عندما وضع يده على صدره. خرج من شفتيه أنين منخفض من الألم وكانت روحه لا تزال ترتجف من الخوف.

نظرة لونغ إير ارتاحت على كايزي لفترة طويلة قبل أن يتنهد بشكل تعاطفي. “للإعتقاد بأن الذئب السماوي لهذا الجيل كان في الواقع مدهشًا للغاية”

“…!” كانت يد لونغ يي متجمدة في الهواء وعينيه القديمتين ترتجفان بصدمة لم يستطع التخلص منها.

“تشكيل… تشكيل سيف ذبح الخالد!” الوصي يلهث بصوت مرتعش. اسلوب السيف السادس – سيف ذبح الخالد قمر الدم. على الرغم من أنه لم يسبق له أن تحمل هذا الهجوم من قبل، فكيف يمكن لأي شخص قادر على أن يصبح وصيًا ألا يكون على دراية به!؟

بعد أن نظرت إلى الجرح الذي وجهته إلى تشو كوزي، تلاشى الجزء الأخير من الضوء في عيني كايزي تماما وتحولا إلى اللون الأسود الغامض.

ظهرت شخصية الذئب السماوي الأسود فجأة في قلوب وأرواح الجميع في ساحة المعركة. كان مصبوغ بالدماء وجسده ملفوف بسلاسل سوداء وهو يتسلق من الهاوية الجهنمية.

سقطت ذراعيها على جانبيها بلا حول ولا قوة وانزلق سيف الذئب السماوي من يدها وبدأ يسقط على الأرض.

في الوقت الحالي، كراهية كايزي التي لا حدود لها واستيائها تم حبسها على تشو كوزي وحده.

شعرت وكأن جسدها أصبح خفيفاً بشكل لا يصدق، خفيفاً لدرجة أنها بالكاد تستطيع أن تشعر بوجودها. أغمضت عينيها وسمحت للرياح الباردة أن تتخطفها بعيدا بينما سقطت في هاوية عميقة من الظلام واليأس.

شعرت وكأن جسدها أصبح خفيفاً بشكل لا يصدق، خفيفاً لدرجة أنها بالكاد تستطيع أن تشعر بوجودها. أغمضت عينيها وسمحت للرياح الباردة أن تتخطفها بعيدا بينما سقطت في هاوية عميقة من الظلام واليأس.

كل زوج من العيون في المنطقة الإلهية الشرقية، المنطقة الإلهية الغربية، والمنطقة الإلهية الجنوبية كانت الآن موجهة نحو عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط