نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Against the Gods 1866

كانغ شوهي

كانغ شوهي

1866 كانغ شوهي

“همم؟” يون تشي جعد جبينه “من هذه بالضبط؟” ‏ سألت تشياني يينغ إير، “الآن وقد رأيت شخصية كانغ شيتيان الحقيقية، هل تعتقد أنه يريد حقا أن يصبح إمبراطور إله البحر العميق؟” ‏ فكر يون تشي في الأمر لثانية قبل أن يجيب “نظراً لكل ما شهدته حتى الآن، فلابد وأن أقول انه في الحقيقة لا يتفق مع لقب ‘إمبراطور إله’ ” ‏ على الرغم من أن لقب إمبراطور إله كان الرمز النهائي للمكانة والقوة، إلا أنه كان أيضًا شيئًا يقيّد أي شخص ورث اللقب. ويرجع ذلك إلى أن كل عمل وكل كلمة وكل موقف وكل موقف يتخذه إمبراطور إله يمثل عالمهم الملكي وحتى منطقة إلهية بأكملها في بعض الأحيان.

وجوه كل من كانوا حاضرين ملتوية على كلمات كانغ شيتيان، وحتى شفاههم بدأت في الارتعاش.

“عندما سقط عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة بأكمله في يد كانغ شيتيان، بدأت كانغ شوهي تتلاشى ببطء إلى الغموض. في الواقع، حتى الشائعات التي كانت تُشاع احيانا عنها كانت تقول انها ماتت بسبب المرض”

“همف” صوت تشي ووياو أصبح بارداً على الفور. “إمبراطور إله شيتيان، أنت مسموح لك أن تتصرف كالأحمق، لكن إذا كنت تجرؤ على تلطيخ اسم فخامته، ذلك سيكون خطيئة لا تغتفر”

يون تشي شاهد فقدان كانغ شيتيان السيطرة اللحظي وردّ فعل تشياني يينغ إير الغريب. أرسل على الفور نقًلا صوتياً إلى تشياني يينغ إير. “ما المميز في كانغ شوهي هذه؟”

غرق كانغ شيتيان بسرعة على ركبتيه وهتف بصوت رسمي، “أنا لا أجرؤ. ومع ذلك، أود أن أطلب من فخامتك وجلالتك أن توضحوا نواياكم… عندما يتعلق الأمر بعالم البحر العميق”

تابعت تشي ووياو، “بعد ستة أشهر من الآن، خلال مراسم تتويج فخامته الكبير، سنمنح هذا اللقب لك رسميا. سنبدأ بتشكيل الفرقة التي ستقودها في ذلك الوقت. كانغ شيتيان، فخامته لم يغفر لك خطاياك السابقة فحسب، بل قرّر وضع مثل هذا الإيمان والثقة فيك. من الأفضل ان لا تخذله”

يون تشي استدار لتنظر إلى تشي ووياو … ماذا كانت تخطط بالضبط لفعله بعالم البحر العميق ذو الإتجاهات العشرة؟ حتى هو لم يكن يعلم بما كانت تخطط له هذه المرة. لم تكن تشي ووياو قد تحدثت معه على انفراد حول هذا الموضوع من قبل، لذلك كان من الواضح أنها لم تكن تريده أن يرفضه صراحة.

نظراً لشخصية كانغ شيتيان، كونه مرتبط بشيء كان بالتأكيد الشيء الوحيد الذي يكرهه أكثر.

ومع ذلك، في هذه اللحظة تحولت عينيه فجأة حادة قبل أن ينظر نحو الجنوب الشرقي.

1. شيتيان مشتق من الإله البوذي “ساكرا”، حاكم أحد السماوات البوذية. لكنه سمى أخته، شوهي، والتي تعني أساسا “الجمال النقي واللطيف”. النكتة على النقيض.

قد ولّدت مجموعة واسعة من الهالات عاصفة هائلة خلفها وهي تكبر بسرعة نحو هذا المكان.

ألقت تشياني يينغ إير نظرة سريعة عليه وأجابت “ببساطة، إنها امرأة من عالم البحر العميق التي يريد تشانغ شيتيان بشدة أن ينسى كل شخص من الخارج وجودها. حتى أنا كدت أنسى أمرها. للإعتقاد أنها لا تزال على قيد الحياة … وأن تشي ووياو تمكنت في الواقع من حفر هذه المعلومات”

كانت مجموعة من أكثر من مائة شخص، لكن كل هالة كانت في عالم السيد الإلهي. بل كان هناك اثنان من أباطرة إله يقودان المجموعة. كان هذا دون شك تجمعا مرعبا من القوى التي يمكن أن تجتاح أي مكان مثل موجة عارمة.

للإعتقاد أن شخص ما دعا نفسه “شيتيان” سيطلق على أخته اسم “شوهي” يا لها من مزحة. [1]

ومع ذلك، فإن هذه المجموعة الواسعة والقوية بشكل غير طبيعي من الهالات كانت مليئة بوضوح بالذعر والخوف الشديدين. كلما إقتربوا أكثر، أصبحوا أكثر إرتباكاً وخائفين. بدا الأمر وكأن هؤلاء الناس ظنوا أنهم يقذفون أنفسهم في هاوية الهلاك العميقة.

كان السادة الإلهيين من عالم شوانيوان وعالم الأرجواني الصغير.

على الرغم من أن يوم واحد قد مر بالفعل، يمكن للمرء أن يتذوق رائحة كثيفة من دم التنين في الهواء، وهي رائحة التي ثقبت قلوب وأرواح السادة الإلهيين من كلا العوالم الملكية. صدمتهم أكوام جثث التنين المهترئة أكثر من ذلك، لكن رأس عاهل التنين هو الذي كاد أن يجعل مثاناتهم تنفجر من الخوف. بدأت أرجلهم ترتجف بجنون ولا يمكن السيطرة عليها.

ثود!

“نحن نفهم، نحن نفهم” إمبراطور إله شوانيوان وإمبراطور إله الأرجواني الصغير أومأوا برؤوسهم على عجل كما بدأ التوتر ينزف من قلوبهم. ‏ يمكن أن يقتلوا الذين يرفضون الاستماع… هذه العلاوة جعلت مهمتهم أسهل بكثير.

على الرغم من أنهم كانوا لا يزالون بعيدين، سقط إمبراطور إله شوانيوان وإمبراطور اله الأرجواني الصغير بشكل كبير على الأرض وهبطوا على ركبتيهما. كانوا يهتفون ويصرخون، “قوات عالم شوانيوان وعالم الأرجواني الصغير قد وصلت متأخرة، نتوسل إلى فخامتك وجلالتك للغفران … من حسن حظنا المطلق ونعمتنا أنك ما زلت آمنا وسليمًا. قوتك الإلهية تمتد إلى جميع أنحاء العالم وأنت تدوس على العوالم الملكية للغرب، والحد من الكارثة التي كادت أن تحل بك… سقطت جميع التنانين الشيطانية الفظيعة بيدك وسيصبح الكون كله الآن في راحة يديك. قوتك ستمتد في كل العصور وتغطي السموات الى الأبد!”

تابعت تشياني يينغ إير “لأنها أصيبت بجروح بالغة خلال محاولة الاغتيال، وُلدت كانغ شوهي مع العديد من الأمراض الخطيرة. كان جسدها ضعيفا للغاية ولولا حماية شقيقها، الذي كان قد أصبح إله البحر بالفعل في ذلك الوقت، لما عاشت على الأرجح أكثر من مائة سنة من العمر” ‏ “لسوء الحظ، هذه الأميرة المريضة فقط صادف أن تكون جميلة كما هي ضعيفة” تشياني يينغ إير أعطت شخيرا ناعما قبل أن تواصل روايتها. “يشاع أن ذلك الشيطان الشهواني نان وانشينغ رآها في الواقع خلال واحدة من ظهورها النادر في الأماكن العامة. بعد ذلك، زار عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة أكثر من عشرين مرة على مدى السنوات الثلاث المقبلة، سرعان ما ظهرت إشاعة منها. كانت الإشاعة أن إمبراطور إله البحر العميق كان سيزوج كانغ شوهي إلى نان وانشينغ كملكة له”

كان اعترافًا بخطاياهم، كلمات مدح مضنية، وقسم الولاء توالت جميعها في واحدة … ومع ذلك، يمكن للمرء أن يسمع بوضوح الرعشة العنيفة المتزايدة في كل من أصوات إمبراطور إله.

رأس لونغ باي كان على بعد كيلومتر بالكاد منهم.

كان كانغ شيتيان الآن في المرتبة الثانية بعد سيد الشيطان وملكة الشيطان، حتى أنه تم منحه لقب “حارس النظام”، وهو أمر من شأنه أن يملأ قلوب جميع الذين سمعوه بالرعب الشديد والتأمل العميق. هذا يعني انه امتلك عمليا مستوى من القوة والسلطة يجعله فوق باقي الكون، مكانة تجاوزت حتى لقبه السابق كـ امبراطور إله.

ورثة القوة الإلهية وشيوخ على مستوى السيد الإلهي في كلا العالمان الملكيان قد سقطوا جميعًا على ركبهم أيضًا. لم يجرؤ أحد منهم على إظهار غطرسته المعتادة.

انحنى رأسه بعمق، لذلك لم يستطع احد ان يرى بؤبؤ عينيه يتقلصان من الصدمة والارتباك. لم يسمعوا سوى الامتنان الشديد في صوته، وليس صوت أسنانه وهي تثرثر بخفة.

تم إبادة جميع السادة الإلهيين لأربعة عوالم ملكية في الغرب، وشمل ذلك أعظم عالم ملكي على الإطلاق بينهم، عالم إله التنين! كانت هذه الأخبار مخيفة جدا حتى ان احدا منهم لم يستطع ان يحمل نفسه على تصديقها في البداية.

“فخامتك، كيف نتعامل معهم؟” سألت تشي ووياو. ‏ حواجب يون تشي محبوكة معاً لفترة وجيزة قبل أن يعلن بأمر بارد ومقتضب “تجنبوا النافعين واقتلوا الحثالة عديمي الفائدة!” ‏ “نحن مفيدون بالتأكيد! بالتأكيد مفيدون!” كلمات يون تشي مرت من خلال اثنين من اباطرة إله مثل البرق. هتفوا بفارغ الصبر: ‏ “كل مخلوق حي في عالم شوانيوان ينتظر أمر سيد الشيطان. لن نندم او نتذمر ولو أمرتنا بموتنا!”

استدارت عيون تشي ووياو الشيطانية بهدوء نحوهم، نظرتها الباردة الجليدية تجتاح أجسادهم ببطء. “لقد اخترتم بالتأكيد الوقت المناسب للوصول”

تابعت تشي ووياو، “بعد ستة أشهر من الآن، خلال مراسم تتويج فخامته الكبير، سنمنح هذا اللقب لك رسميا. سنبدأ بتشكيل الفرقة التي ستقودها في ذلك الوقت. كانغ شيتيان، فخامته لم يغفر لك خطاياك السابقة فحسب، بل قرّر وضع مثل هذا الإيمان والثقة فيك. من الأفضل ان لا تخذله”

اتسعت عيون إمبراطور إله شوانيوان وإمبراطور إله الأرجواني الصغير إلى صحون حيث كانت أجسادهم متوترة مثل الينابيع الملتفة. قام إمبراطور إله شوانيوان على الفور بالضغط على جبهته على الأرض بينما كان يسجد نفسه عملياً أمام يون تشي وتشي ووياو. “عاهل التنين … أوه لا، قصدت ذلك التنين الشيطاني الخسيس في المنطقة الغربية. تصرفاته وتحركاته كانت ببساطة مفاجئة للغاية. ما ان سمعت الخبر حتى استعددت للمعركة وهرعت بأقصى سرعة، لكنني لم اتوقع ان تكون القوة الالهية لسيد الشيطان وملكة الشيطان قوية جدا بحيث لا تحتاجون سوى يوم قصير واحد لتدوسوا على هذه التنانين الشريرة”

سجد أباطرة إله العظماء نفسيهما أمام يون تشي وهما يثرثران بالدموع. لم يكن لديهم ذرة واحدة من كرامتهم المعتادة كـ أباطرة إله في هذه اللحظة… كل واحد من ورثة القوة الإلهية والشيوخ خلفهم ارتدوا نظرات معقدة للغاية على وجوههم وهم يشاهدون سلوك أباطرة آلهتهم المخزي وغير اللائق. ‏ في اجتماعهما الأخير، اضطر أباطرة إله إلى انحناء رؤوسهما كإجراء مؤقت لمنع يون تشي من تدميرهما. ومع ذلك، الوضع اليوم كان مختلفا تماما عن اجتماعهما الأخير. يبدو الإذلال السابق الذي أجبروا على تحمله الآن كأكثر الخيارات مباركة وحظوة في هذه اللحظة.

تابع إمبراطور إله الأرجواني الصغير بسرعة، “في اليوم الذي سقط فيه عالم إله البحر الجنوبي، رمينا أنفسنا بالفعل عند أقدام سيد الشيطان. يمكن للسموات والأرض ان تقفا كشهود على ولائنا. إنه مشرق مثل ضوء الشمس والقمر. ومع… ومع ذلك، لم نتمكن من تعزيز سيدنا في الوقت المناسب وكان ذلك فقط بسبب عدم كفاءتنا. أشعر بالخجل من مجرد البحث عن عذر وأنتظر عن طيب خاطر عقاب فخامته”

“لذا فعل كل هذا فقط ليحقق أمنية والدته الميتة؟” وجد يون تشي هذا صعب التصديق. كلب مجنون مثل كانغ شيتيان، شخص يستطيع بالكاد إحتواء رغبته في التبول على كل قاعدة وقانون مكتوب في الكون، كان في الواقع مثل هذا الشخص المخلص؟

سجد أباطرة إله العظماء نفسيهما أمام يون تشي وهما يثرثران بالدموع. لم يكن لديهم ذرة واحدة من كرامتهم المعتادة كـ أباطرة إله في هذه اللحظة… كل واحد من ورثة القوة الإلهية والشيوخ خلفهم ارتدوا نظرات معقدة للغاية على وجوههم وهم يشاهدون سلوك أباطرة آلهتهم المخزي وغير اللائق.

في اجتماعهما الأخير، اضطر أباطرة إله إلى انحناء رؤوسهما كإجراء مؤقت لمنع يون تشي من تدميرهما. ومع ذلك، الوضع اليوم كان مختلفا تماما عن اجتماعهما الأخير. يبدو الإذلال السابق الذي أجبروا على تحمله الآن كأكثر الخيارات مباركة وحظوة في هذه اللحظة.

بعد أن أنهت حديثها، لم تعد تشي ووياو تتكرم حتى بالنظر إليهم. استدارت نحو كانغ شيتيان. ‏ “كانغ شيتيان، بناءً على إقتراح سيد الشيطان، أنا أعيّنك ‘حارس النظام’ خاصتنا، الثاني بعدي انا وفخامته. مهمتك هي تهدئة جميع حركات التمرد ضد هذا النظام العالمي الجديد” ‏ الكلمتين “حارس النظام” وخزت بشراسة في أعصاب كانغ شيتيان. فهم فورا ما هو دوره وكل الدم في جسده بدأ يغلي مثل الحمم البركانية الهائجة. ظهرت نظرة الامتنان والإثارة العميقة على وجهه وهو ينحني وقال “أشكر فخامتك وجلالتك على هذا المعروف! أنا بالتأكيد سأكرس كامل حياتي للحفاظ على النظام في هذا العالم! سأبيد كل شيطان ووحش يحاول زعزعة سلامنا الجديد!” ‏ امتلأت قلوب إمبراطور إله شوانيوان وإمبراطور إله الأرجواني الصغير، اللذين كانا لا يزالان يسجدان على الأرض، بالصدمة حيث عبرت وجهيهما نظرات الإعجاب والحسد.

فقد اختاروا أن يكونوا مراقبين محايدين في المعركة الكبرى بين الغرب والشمال، لم يساعدوا لونغ باي أو يون تشي. على هذا النحو، حتى لو اختار يون تشي معاقبتهم، فإن ذلك لن يؤدي على الأرجح إلى إبادتهم.

“خط العالم الأرجواني الصغير سيخدم سيد الشيطان بالولاء إلى الأبد!” ‏ “شيوانيوان، العالم الأرجواني الصغير، اسمعوني” قالت تشي ووياو بصوت هادئ وملحن. سكت أباطرة إله على الفور لحظة خروج الكلمة الأولى من شفتيها. “سأمهلكم خمسة أشهر. يجب أن تستمروا في القضاء على بقايا سلالة البحر الجنوبي بينما تجعلون جميع ملوك عوالم النجم العليا في المنطقة الإلهية الجنوبية يركعون أمام يون تشي ويأقسموا بولائهم له. يجب إنجاز كل ذلك في غضون الأشهر الخمسة المقبلة”

“فخامتك، كيف نتعامل معهم؟” سألت تشي ووياو.

حواجب يون تشي محبوكة معاً لفترة وجيزة قبل أن يعلن بأمر بارد ومقتضب “تجنبوا النافعين واقتلوا الحثالة عديمي الفائدة!”

“نحن مفيدون بالتأكيد! بالتأكيد مفيدون!” كلمات يون تشي مرت من خلال اثنين من اباطرة إله مثل البرق. هتفوا بفارغ الصبر:

“كل مخلوق حي في عالم شوانيوان ينتظر أمر سيد الشيطان. لن نندم او نتذمر ولو أمرتنا بموتنا!”

كانت مجموعة من أكثر من مائة شخص، لكن كل هالة كانت في عالم السيد الإلهي. بل كان هناك اثنان من أباطرة إله يقودان المجموعة. كان هذا دون شك تجمعا مرعبا من القوى التي يمكن أن تجتاح أي مكان مثل موجة عارمة.

“خط العالم الأرجواني الصغير سيخدم سيد الشيطان بالولاء إلى الأبد!”

“شيوانيوان، العالم الأرجواني الصغير، اسمعوني” قالت تشي ووياو بصوت هادئ وملحن. سكت أباطرة إله على الفور لحظة خروج الكلمة الأولى من شفتيها. “سأمهلكم خمسة أشهر. يجب أن تستمروا في القضاء على بقايا سلالة البحر الجنوبي بينما تجعلون جميع ملوك عوالم النجم العليا في المنطقة الإلهية الجنوبية يركعون أمام يون تشي ويأقسموا بولائهم له. يجب إنجاز كل ذلك في غضون الأشهر الخمسة المقبلة”

“أما عدم توافقها مع قوة البحر العميق الالهية، ذلك أمر لا داعي للقلق منه. فخامته سيجعلها بطبيعة الحال متوافقة معها بشكل طبيعي بعد كل شيء، فلا يجوز لنا على أية حال أن نسمح لعالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة بأن يكون له إمبراطور إله لم يرث قوة البحر العميق الإلهية في كتب التاريخ. لذلك بالنسبة إلى كانغ شوهي، هذا هو أيضا تحقيق أمنية كبيرة وبركة عليها، أليس كذلك؟” ‏ “فهمت” انحنى كانغ شيتيان نحوهم بعمق “حينها سأطيعك. خلال شهر، سأنقل منصبي كإمبراطور إله البحر العميق إلى شوهي. أريد أيضاً أن أنتهز هذه الفرصة لأقدم خالص شكري لجلالتك بالنيابة عن شوهي. شكرا لكِ لأنكِ أظهرتِ لها هذا الصنيع”

عندما رفع إمبراطور إله شوانيوان وإمبراطور إله الأرجواني الصغير رؤوسهم للنظر إلى تشي ووياو، كانت وجوههم مليئة بالامتنان الشديد.

اتسعت عيون إمبراطور إله شوانيوان وإمبراطور إله الأرجواني الصغير إلى صحون حيث كانت أجسادهم متوترة مثل الينابيع الملتفة. قام إمبراطور إله شوانيوان على الفور بالضغط على جبهته على الأرض بينما كان يسجد نفسه عملياً أمام يون تشي وتشي ووياو. “عاهل التنين … أوه لا، قصدت ذلك التنين الشيطاني الخسيس في المنطقة الغربية. تصرفاته وتحركاته كانت ببساطة مفاجئة للغاية. ما ان سمعت الخبر حتى استعددت للمعركة وهرعت بأقصى سرعة، لكنني لم اتوقع ان تكون القوة الالهية لسيد الشيطان وملكة الشيطان قوية جدا بحيث لا تحتاجون سوى يوم قصير واحد لتدوسوا على هذه التنانين الشريرة”

“إذا تمكنتم من إنجاز هاتين المهمتين البسيطتين في الأشهر الخمسة المقبلة، ستبقون على قيد الحياة دون أن تفقدوا شعرة واحدة من رأسكم. لكن إن لم تستطيعوا… همف، ليس هناك حقا أي سبب لتجنب الخطاة عديمي الفائدة، أليس كذلك؟”

“أما عدم توافقها مع قوة البحر العميق الالهية، ذلك أمر لا داعي للقلق منه. فخامته سيجعلها بطبيعة الحال متوافقة معها بشكل طبيعي بعد كل شيء، فلا يجوز لنا على أية حال أن نسمح لعالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة بأن يكون له إمبراطور إله لم يرث قوة البحر العميق الإلهية في كتب التاريخ. لذلك بالنسبة إلى كانغ شوهي، هذا هو أيضا تحقيق أمنية كبيرة وبركة عليها، أليس كذلك؟” ‏ “فهمت” انحنى كانغ شيتيان نحوهم بعمق “حينها سأطيعك. خلال شهر، سأنقل منصبي كإمبراطور إله البحر العميق إلى شوهي. أريد أيضاً أن أنتهز هذه الفرصة لأقدم خالص شكري لجلالتك بالنيابة عن شوهي. شكرا لكِ لأنكِ أظهرتِ لها هذا الصنيع”

خمسة أشهر… جميع عوالم النجم العليا في المنطقة الإلهية الجنوبية … فروة رأس إمبراطور إله شوانيوان وفروة رأس إمبراطور إله الأرجواني الصغير خدرت عندما صرخت قلوبهم في فزع، لكنهم لم يجرؤ على تقديم شكوى واحدة أو محاولة التفاوض حتى مع تشي ووياو. بدلا من ذلك، قالوا بطاعة: “نحن نفهم. وسنبذل كل جهدنا لإنجاز هذه المهام”

بعد أن أنهت حديثها، لم تعد تشي ووياو تتكرم حتى بالنظر إليهم. استدارت نحو كانغ شيتيان. ‏ “كانغ شيتيان، بناءً على إقتراح سيد الشيطان، أنا أعيّنك ‘حارس النظام’ خاصتنا، الثاني بعدي انا وفخامته. مهمتك هي تهدئة جميع حركات التمرد ضد هذا النظام العالمي الجديد” ‏ الكلمتين “حارس النظام” وخزت بشراسة في أعصاب كانغ شيتيان. فهم فورا ما هو دوره وكل الدم في جسده بدأ يغلي مثل الحمم البركانية الهائجة. ظهرت نظرة الامتنان والإثارة العميقة على وجهه وهو ينحني وقال “أشكر فخامتك وجلالتك على هذا المعروف! أنا بالتأكيد سأكرس كامل حياتي للحفاظ على النظام في هذا العالم! سأبيد كل شيطان ووحش يحاول زعزعة سلامنا الجديد!” ‏ امتلأت قلوب إمبراطور إله شوانيوان وإمبراطور إله الأرجواني الصغير، اللذين كانا لا يزالان يسجدان على الأرض، بالصدمة حيث عبرت وجهيهما نظرات الإعجاب والحسد.

“أوه، هذا صحيح” تابعت تشي ووياو “إذا قابلتم أي حمقى عنيدين، فلا داعي لإضاعة الكثير من الوقت عليهم. فقط حطموا جماجمهم”

“لذا فعل كل هذا فقط ليحقق أمنية والدته الميتة؟” وجد يون تشي هذا صعب التصديق. كلب مجنون مثل كانغ شيتيان، شخص يستطيع بالكاد إحتواء رغبته في التبول على كل قاعدة وقانون مكتوب في الكون، كان في الواقع مثل هذا الشخص المخلص؟

“ومع ذلك، أنتم أيضا بحاجة لتذكر هذا. على الرغم من أن فخامته أنقذ الكون ذات مرة، انتهى به الأمر بالخيانة من قِبله ومن قِبل كل من فيها. والآن بعد أن أصبح صاحب السلطة العليا، كان بإمكانه أن يختار التنفيس عن كراهيته للعالم بسبب جرائمهم ضده. ومع ذلك، فقد اختار، بتعاطفه اللامتناهي، أن يعطي العالم السلام بدلا من ذلك. لكن من المؤسف أن بعض الناس الحمقى وعوالم النجم أشد عنفاً وعناد من أن يعترفوا بهذا. وهم ليسوا فقط غير شاكرين لعظمته، بل يريدون أن يخالفوا مرسوم السماء ويسببوا الفوضى في الأرض. لم يكن باستطاعتكم تجاهل ذلك، لذلك اخترتم معاقبتهم من أجل الحفاظ على السلام والأمن في المنطقة الإلهية الجنوبية. لا شيء من هذا له علاقة فخامته، فهمتم؟”

“أوه، هذا صحيح” تابعت تشي ووياو “إذا قابلتم أي حمقى عنيدين، فلا داعي لإضاعة الكثير من الوقت عليهم. فقط حطموا جماجمهم”

“نحن نفهم، نحن نفهم” إمبراطور إله شوانيوان وإمبراطور إله الأرجواني الصغير أومأوا برؤوسهم على عجل كما بدأ التوتر ينزف من قلوبهم.

يمكن أن يقتلوا الذين يرفضون الاستماع… هذه العلاوة جعلت مهمتهم أسهل بكثير.

“هذه هي الفرصة التي يمنحها فخامته لكم. من الأفضل أن لا تفسد الأمر”

“ومع ذلك، أنتم أيضا بحاجة لتذكر هذا. على الرغم من أن فخامته أنقذ الكون ذات مرة، انتهى به الأمر بالخيانة من قِبله ومن قِبل كل من فيها. والآن بعد أن أصبح صاحب السلطة العليا، كان بإمكانه أن يختار التنفيس عن كراهيته للعالم بسبب جرائمهم ضده. ومع ذلك، فقد اختار، بتعاطفه اللامتناهي، أن يعطي العالم السلام بدلا من ذلك. لكن من المؤسف أن بعض الناس الحمقى وعوالم النجم أشد عنفاً وعناد من أن يعترفوا بهذا. وهم ليسوا فقط غير شاكرين لعظمته، بل يريدون أن يخالفوا مرسوم السماء ويسببوا الفوضى في الأرض. لم يكن باستطاعتكم تجاهل ذلك، لذلك اخترتم معاقبتهم من أجل الحفاظ على السلام والأمن في المنطقة الإلهية الجنوبية. لا شيء من هذا له علاقة فخامته، فهمتم؟”

بعد أن أنهت حديثها، لم تعد تشي ووياو تتكرم حتى بالنظر إليهم. استدارت نحو كانغ شيتيان.

“كانغ شيتيان، بناءً على إقتراح سيد الشيطان، أنا أعيّنك ‘حارس النظام’ خاصتنا، الثاني بعدي انا وفخامته. مهمتك هي تهدئة جميع حركات التمرد ضد هذا النظام العالمي الجديد”

الكلمتين “حارس النظام” وخزت بشراسة في أعصاب كانغ شيتيان. فهم فورا ما هو دوره وكل الدم في جسده بدأ يغلي مثل الحمم البركانية الهائجة. ظهرت نظرة الامتنان والإثارة العميقة على وجهه وهو ينحني وقال “أشكر فخامتك وجلالتك على هذا المعروف! أنا بالتأكيد سأكرس كامل حياتي للحفاظ على النظام في هذا العالم! سأبيد كل شيطان ووحش يحاول زعزعة سلامنا الجديد!”

امتلأت قلوب إمبراطور إله شوانيوان وإمبراطور إله الأرجواني الصغير، اللذين كانا لا يزالان يسجدان على الأرض، بالصدمة حيث عبرت وجهيهما نظرات الإعجاب والحسد.

“بالحديث عن ذلك…” ضاقت عينان تشياني يينغ إير الذهبيتان قليلا عندما حدقت مباشرة في تشي ووياو. “حتى أنا لم أرى كانغ شوهي قط وكنت سأنسى هذا الاسم لو لم تقم بذكره. إذن أين اكتشفت تشي ووياو الأمر… ولماذا كانت واثقة جدا من أنها لا تزال في عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة؟”

كان كانغ شيتيان الآن في المرتبة الثانية بعد سيد الشيطان وملكة الشيطان، حتى أنه تم منحه لقب “حارس النظام”، وهو أمر من شأنه أن يملأ قلوب جميع الذين سمعوه بالرعب الشديد والتأمل العميق. هذا يعني انه امتلك عمليا مستوى من القوة والسلطة يجعله فوق باقي الكون، مكانة تجاوزت حتى لقبه السابق كـ امبراطور إله.

“كملكته!؟” حواجب يون تشي ترتعش بعنف. أن تصبح ملكة وأن تصبح محظية كانا مفهومين مختلفين تماما … علاوة على ذلك، كان هذا هو الملك رقم واحد في المنطقة الإلهية الجنوبية!

تابعت تشي ووياو، “بعد ستة أشهر من الآن، خلال مراسم تتويج فخامته الكبير، سنمنح هذا اللقب لك رسميا. سنبدأ بتشكيل الفرقة التي ستقودها في ذلك الوقت. كانغ شيتيان، فخامته لم يغفر لك خطاياك السابقة فحسب، بل قرّر وضع مثل هذا الإيمان والثقة فيك. من الأفضل ان لا تخذله”

“كملكته!؟” حواجب يون تشي ترتعش بعنف. أن تصبح ملكة وأن تصبح محظية كانا مفهومين مختلفين تماما … علاوة على ذلك، كان هذا هو الملك رقم واحد في المنطقة الإلهية الجنوبية!

“بالطبع” أجاب كانغ شيتيان بصوت مليء بالامتنان. بعد ذلك، سأل “بما أنني سوف أكرس نفسي لمساعدة سيد الشيطان وملكة الشيطان على الحفاظ على النظام في الكون، لن أكون قادرا على قيادة عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة. فيما يتعلق بالشخص الذي سيخلفني … هل لفخامتك وجلالتك أي أفكار في ذلك؟”

“هذا صحيح. وفقا لذكريات تشياني فانتيان، لم يكن كانغ شيتيان الخليف الأصلي لعرش عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة. كان قد انتزعه بالقوة باستخدام كل الوسائل المتاحة له، وكان السبب الرئيسي وراء سلوكه الذي لا يرحم وحقيراً هو شقيقته، كانغ شوهي” ‏ “لماذا؟” سأل يون تشي. خلال السنوات التي قضاها في عالم الاله، لم يسمع أحد يذكر اسم “كانغ شوهي” ولو لمرة واحدة. ‏ قامت تشياني يينغ إير بتدقيق ذكريات تشياني فانتيان، التي بدأت بالفعل في أن تصبح ضبابية، قبل أن تجيب، “كابن لمحظية إمبراطور إله البحر العميق السابق، لم يكن وضع كل من كانغ شيتيان ووالدته مرتفعة. ومع ذلك، لم يظهر كانغ شيتيان إمكانات مذهلة منذ شبابه فحسب، بل تمكن من التأثير على لؤلؤة البحر العميق الإلهية عندما بلغ ألف سنة من العمر” ‏ “ومع ذلك، أثار هذا أيضا الخوف والقلق لدى أخيه الاكبر. كان خائفا من أن كانغ شيتيان من شأنه أن يهدد منصبه كولي عهد عالم البحر العميق، لذلك تآمر لاغتياله قبل أن يرث قواه البحر العميق الإلهية… ومع ذلك، أحبطت والدة كانغ شيتيان محاولة الاغتيال هذه، كما أصيبت بجروح بالغة في هذه العملية. علاوة على ذلك، كانت حاملا في ذلك الوقت، لذلك غادرت هذا العالم بعد أن تمكنت بالكاد من ولادة ابنتها. قبل وفاتها مباشرة، لم تعهد والدته ابنتها إلى إمبراطور إله البحر العميق، الذي كان بالكاد يكن لها أي مشاعر في المقام الأول. بدلا من ذلك، ائتمنت الطفلة على شقيقها، كانغ شيتيان”

لطالما وجدت تشي ووياو الأمر منعشا عندما تحدثت مع شخص كان سريعا في الإهتمام. هذا يعني أنها لم تكن بحاجة إلى إهدار أي كلمات زائدة عليهم. أجابت على الفور “في غضون شهر، أريدك أن تنقل منصبك كإمبراطور إله للبحر العميق إلى شقيقتك الملكية، كانغ شوهي”

كان قد زار بالفعل عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة أكثر من عشرين مرة في غضون ثلاث سنوات، مما جعل افتتانه يشبه عمليا مطاردته لألف عام من تشياني يينغ إير. ‏ “هذا صحيح” أجابت تشياني يينغ إير “يمكنك أن تتخيل كم كان نان وانشينغ مهووس بـ كانغ شوهي. إلا أن حدثا غريبا ومفاجئا وقع بعد شهرين من بدء انتشار تلك الشائعات. استخدم كانغ شيتيان بعض الوسائل غير المعروفة لانتزاع السيطرة على لؤلؤة البحر العميق الإلهية من إمبراطور إله البحر العميق. ثم أجبر والده على التنحي عن العرش وأخذه لنفسه. ‏ “بعد أن أصبح كانغ شيتيان إمبراطوراً، أعلن على الفور أن كانغ شوهي قد سقطت مريضة إلى حد الموت وتحتاج إلى وقت طويل جداً للراحة والشفاء … في وقت لاحق، لم يكن هناك سوى القليل جدًا من الأخبار عن كانغ شوهي على الإطلاق. يبدو أيضاً أنها اختفت تماماً، حتى نان وانشينغ لم يتمكن من إلقاء نظرة عليها على الرغم من زياراته العديدة إلى عالم البحر العميق.

“…!؟” هذا الإسم فوراً سبّب لعيون كانغ شيتيان بإرتجاف عنيف.

تشياني يينغ إير عابسة على الفور. هي؟

كانغ شيتيان حني رأسه بشكل طبيعي وهو يهز بسرعة نظرة الصدمة المطلقة من عينيه. أجاب بصوت هادئ تماما، “للإعتقاد أن أختي شوهي سيظهر لها مثل هذا الإحسان. ياله من شرف وبركة. ومع ذلك، جلالتك قد لا تعرفين هذا لكن شوهي ضعيفة ومريضة منذ الولادة. ليس فقط أن زراعتها العميقة ضعيفة، بل هي أيضا غير ضليعة في طرق هذا العالم. لا يمكنها حتى أن ترث قوتنا البحر العميق الإلهية. أجرؤ على القول انها المرشحة الأقل ملاءمة لهذا المنصب بين العديد من إخوتي وأخواتي، وحتى أطفالي”

بعد أن أنهت حديثها، لم تعد تشي ووياو تتكرم حتى بالنظر إليهم. استدارت نحو كانغ شيتيان. ‏ “كانغ شيتيان، بناءً على إقتراح سيد الشيطان، أنا أعيّنك ‘حارس النظام’ خاصتنا، الثاني بعدي انا وفخامته. مهمتك هي تهدئة جميع حركات التمرد ضد هذا النظام العالمي الجديد” ‏ الكلمتين “حارس النظام” وخزت بشراسة في أعصاب كانغ شيتيان. فهم فورا ما هو دوره وكل الدم في جسده بدأ يغلي مثل الحمم البركانية الهائجة. ظهرت نظرة الامتنان والإثارة العميقة على وجهه وهو ينحني وقال “أشكر فخامتك وجلالتك على هذا المعروف! أنا بالتأكيد سأكرس كامل حياتي للحفاظ على النظام في هذا العالم! سأبيد كل شيطان ووحش يحاول زعزعة سلامنا الجديد!” ‏ امتلأت قلوب إمبراطور إله شوانيوان وإمبراطور إله الأرجواني الصغير، اللذين كانا لا يزالان يسجدان على الأرض، بالصدمة حيث عبرت وجهيهما نظرات الإعجاب والحسد.

تشي ووياو أطلقت ضحكة مكتومة جافة. “إذا قلت أنها مناسبة، فهي مناسبة. عليك فقط أن تمرر عرشك لها. ليس هناك حاجة لك لتمرر لها لؤلؤة البحر العميق الإلهية أيضا. بعد كل شيء، ستكون إمبراطورا بالاسم فقط. أنت، كانغ شيتيان، ستبقى الحاكم الحقيقي لعالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة. على هذا النحو، قدرتها الحقيقية لا علاقة لها على الإطلاق بهذه المناقشة”

“أما عدم توافقها مع قوة البحر العميق الالهية، ذلك أمر لا داعي للقلق منه. فخامته سيجعلها بطبيعة الحال متوافقة معها بشكل طبيعي بعد كل شيء، فلا يجوز لنا على أية حال أن نسمح لعالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة بأن يكون له إمبراطور إله لم يرث قوة البحر العميق الإلهية في كتب التاريخ. لذلك بالنسبة إلى كانغ شوهي، هذا هو أيضا تحقيق أمنية كبيرة وبركة عليها، أليس كذلك؟” ‏ “فهمت” انحنى كانغ شيتيان نحوهم بعمق “حينها سأطيعك. خلال شهر، سأنقل منصبي كإمبراطور إله البحر العميق إلى شوهي. أريد أيضاً أن أنتهز هذه الفرصة لأقدم خالص شكري لجلالتك بالنيابة عن شوهي. شكرا لكِ لأنكِ أظهرتِ لها هذا الصنيع”

“أما عدم توافقها مع قوة البحر العميق الالهية، ذلك أمر لا داعي للقلق منه. فخامته سيجعلها بطبيعة الحال متوافقة معها بشكل طبيعي بعد كل شيء، فلا يجوز لنا على أية حال أن نسمح لعالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة بأن يكون له إمبراطور إله لم يرث قوة البحر العميق الإلهية في كتب التاريخ. لذلك بالنسبة إلى كانغ شوهي، هذا هو أيضا تحقيق أمنية كبيرة وبركة عليها، أليس كذلك؟”

“فهمت” انحنى كانغ شيتيان نحوهم بعمق “حينها سأطيعك. خلال شهر، سأنقل منصبي كإمبراطور إله البحر العميق إلى شوهي. أريد أيضاً أن أنتهز هذه الفرصة لأقدم خالص شكري لجلالتك بالنيابة عن شوهي. شكرا لكِ لأنكِ أظهرتِ لها هذا الصنيع”

انحنى رأسه بعمق، لذلك لم يستطع احد ان يرى بؤبؤ عينيه يتقلصان من الصدمة والارتباك. لم يسمعوا سوى الامتنان الشديد في صوته، وليس صوت أسنانه وهي تثرثر بخفة.

“همم؟” يون تشي جعد جبينه “من هذه بالضبط؟” ‏ سألت تشياني يينغ إير، “الآن وقد رأيت شخصية كانغ شيتيان الحقيقية، هل تعتقد أنه يريد حقا أن يصبح إمبراطور إله البحر العميق؟” ‏ فكر يون تشي في الأمر لثانية قبل أن يجيب “نظراً لكل ما شهدته حتى الآن، فلابد وأن أقول انه في الحقيقة لا يتفق مع لقب ‘إمبراطور إله’ ” ‏ على الرغم من أن لقب إمبراطور إله كان الرمز النهائي للمكانة والقوة، إلا أنه كان أيضًا شيئًا يقيّد أي شخص ورث اللقب. ويرجع ذلك إلى أن كل عمل وكل كلمة وكل موقف وكل موقف يتخذه إمبراطور إله يمثل عالمهم الملكي وحتى منطقة إلهية بأكملها في بعض الأحيان.

“هل أنا بحاجة لإعطائك أي تعليمات أخرى حول ما عليك القيام به؟” قالت تشي ووياو بضحكة خفيفة.

“أما عدم توافقها مع قوة البحر العميق الالهية، ذلك أمر لا داعي للقلق منه. فخامته سيجعلها بطبيعة الحال متوافقة معها بشكل طبيعي بعد كل شيء، فلا يجوز لنا على أية حال أن نسمح لعالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة بأن يكون له إمبراطور إله لم يرث قوة البحر العميق الإلهية في كتب التاريخ. لذلك بالنسبة إلى كانغ شوهي، هذا هو أيضا تحقيق أمنية كبيرة وبركة عليها، أليس كذلك؟” ‏ “فهمت” انحنى كانغ شيتيان نحوهم بعمق “حينها سأطيعك. خلال شهر، سأنقل منصبي كإمبراطور إله البحر العميق إلى شوهي. أريد أيضاً أن أنتهز هذه الفرصة لأقدم خالص شكري لجلالتك بالنيابة عن شوهي. شكرا لكِ لأنكِ أظهرتِ لها هذا الصنيع”

أجاب كانغ شيتيان على الفور “بمجرد أن ترث شوهي العرش، سأجد وقتًا مناسبًا للإعلان عن أنها ستصبح أيضًا محظية لسيد الشيطان وأن عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة سينضم إلى سيد الشيطان إلى الأبد”

“أما عدم توافقها مع قوة البحر العميق الالهية، ذلك أمر لا داعي للقلق منه. فخامته سيجعلها بطبيعة الحال متوافقة معها بشكل طبيعي بعد كل شيء، فلا يجوز لنا على أية حال أن نسمح لعالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة بأن يكون له إمبراطور إله لم يرث قوة البحر العميق الإلهية في كتب التاريخ. لذلك بالنسبة إلى كانغ شوهي، هذا هو أيضا تحقيق أمنية كبيرة وبركة عليها، أليس كذلك؟” ‏ “فهمت” انحنى كانغ شيتيان نحوهم بعمق “حينها سأطيعك. خلال شهر، سأنقل منصبي كإمبراطور إله البحر العميق إلى شوهي. أريد أيضاً أن أنتهز هذه الفرصة لأقدم خالص شكري لجلالتك بالنيابة عن شوهي. شكرا لكِ لأنكِ أظهرتِ لها هذا الصنيع”

“جيد جدا” أعطت تشي ووياو إيماءة بطيئة من رأسها. “أنت حقاً جدير بثقة فخامته وثقة جلالته”

انحنى رأسه بعمق، لذلك لم يستطع احد ان يرى بؤبؤ عينيه يتقلصان من الصدمة والارتباك. لم يسمعوا سوى الامتنان الشديد في صوته، وليس صوت أسنانه وهي تثرثر بخفة.

يون تشي شاهد فقدان كانغ شيتيان السيطرة اللحظي وردّ فعل تشياني يينغ إير الغريب. أرسل على الفور نقًلا صوتياً إلى تشياني يينغ إير. “ما المميز في كانغ شوهي هذه؟”

1. شيتيان مشتق من الإله البوذي “ساكرا”، حاكم أحد السماوات البوذية. لكنه سمى أخته، شوهي، والتي تعني أساسا “الجمال النقي واللطيف”. النكتة على النقيض.

ألقت تشياني يينغ إير نظرة سريعة عليه وأجابت “ببساطة، إنها امرأة من عالم البحر العميق التي يريد تشانغ شيتيان بشدة أن ينسى كل شخص من الخارج وجودها. حتى أنا كدت أنسى أمرها. للإعتقاد أنها لا تزال على قيد الحياة … وأن تشي ووياو تمكنت في الواقع من حفر هذه المعلومات”

“نحن نفهم، نحن نفهم” إمبراطور إله شوانيوان وإمبراطور إله الأرجواني الصغير أومأوا برؤوسهم على عجل كما بدأ التوتر ينزف من قلوبهم. ‏ يمكن أن يقتلوا الذين يرفضون الاستماع… هذه العلاوة جعلت مهمتهم أسهل بكثير.

“همم؟” يون تشي جعد جبينه “من هذه بالضبط؟”

سألت تشياني يينغ إير، “الآن وقد رأيت شخصية كانغ شيتيان الحقيقية، هل تعتقد أنه يريد حقا أن يصبح إمبراطور إله البحر العميق؟”

فكر يون تشي في الأمر لثانية قبل أن يجيب “نظراً لكل ما شهدته حتى الآن، فلابد وأن أقول انه في الحقيقة لا يتفق مع لقب ‘إمبراطور إله’ ”

على الرغم من أن لقب إمبراطور إله كان الرمز النهائي للمكانة والقوة، إلا أنه كان أيضًا شيئًا يقيّد أي شخص ورث اللقب. ويرجع ذلك إلى أن كل عمل وكل كلمة وكل موقف وكل موقف يتخذه إمبراطور إله يمثل عالمهم الملكي وحتى منطقة إلهية بأكملها في بعض الأحيان.

يون تشي شاهد فقدان كانغ شيتيان السيطرة اللحظي وردّ فعل تشياني يينغ إير الغريب. أرسل على الفور نقًلا صوتياً إلى تشياني يينغ إير. “ما المميز في كانغ شوهي هذه؟”

نظراً لشخصية كانغ شيتيان، كونه مرتبط بشيء كان بالتأكيد الشيء الوحيد الذي يكرهه أكثر.

يون تشي استدار لتنظر إلى تشي ووياو … ماذا كانت تخطط بالضبط لفعله بعالم البحر العميق ذو الإتجاهات العشرة؟ حتى هو لم يكن يعلم بما كانت تخطط له هذه المرة. لم تكن تشي ووياو قد تحدثت معه على انفراد حول هذا الموضوع من قبل، لذلك كان من الواضح أنها لم تكن تريده أن يرفضه صراحة.

“هذا صحيح. وفقا لذكريات تشياني فانتيان، لم يكن كانغ شيتيان الخليف الأصلي لعرش عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة. كان قد انتزعه بالقوة باستخدام كل الوسائل المتاحة له، وكان السبب الرئيسي وراء سلوكه الذي لا يرحم وحقيراً هو شقيقته، كانغ شوهي”

“لماذا؟” سأل يون تشي. خلال السنوات التي قضاها في عالم الاله، لم يسمع أحد يذكر اسم “كانغ شوهي” ولو لمرة واحدة.

قامت تشياني يينغ إير بتدقيق ذكريات تشياني فانتيان، التي بدأت بالفعل في أن تصبح ضبابية، قبل أن تجيب، “كابن لمحظية إمبراطور إله البحر العميق السابق، لم يكن وضع كل من كانغ شيتيان ووالدته مرتفعة. ومع ذلك، لم يظهر كانغ شيتيان إمكانات مذهلة منذ شبابه فحسب، بل تمكن من التأثير على لؤلؤة البحر العميق الإلهية عندما بلغ ألف سنة من العمر”

“ومع ذلك، أثار هذا أيضا الخوف والقلق لدى أخيه الاكبر. كان خائفا من أن كانغ شيتيان من شأنه أن يهدد منصبه كولي عهد عالم البحر العميق، لذلك تآمر لاغتياله قبل أن يرث قواه البحر العميق الإلهية… ومع ذلك، أحبطت والدة كانغ شيتيان محاولة الاغتيال هذه، كما أصيبت بجروح بالغة في هذه العملية. علاوة على ذلك، كانت حاملا في ذلك الوقت، لذلك غادرت هذا العالم بعد أن تمكنت بالكاد من ولادة ابنتها. قبل وفاتها مباشرة، لم تعهد والدته ابنتها إلى إمبراطور إله البحر العميق، الذي كان بالكاد يكن لها أي مشاعر في المقام الأول. بدلا من ذلك، ائتمنت الطفلة على شقيقها، كانغ شيتيان”

للإعتقاد أن شخص ما دعا نفسه “شيتيان” سيطلق على أخته اسم “شوهي” يا لها من مزحة. [1]

“سمعت أنه بعد هذا الحدث بدأ يطلق على نفسه اسم ‘شيتيان’ ” زاوية شفاه تشياني يينغ إير كانت ترتعش بالمرح قبل أن تكمل “قد يبدو هذا سخيفا نوعا ما بالنسبة لك، لكنه كان أيضا الشخص الذي أعطى كانغ شوهي اسمها”

على الرغم من أنهم كانوا لا يزالون بعيدين، سقط إمبراطور إله شوانيوان وإمبراطور اله الأرجواني الصغير بشكل كبير على الأرض وهبطوا على ركبتيهما. كانوا يهتفون ويصرخون، “قوات عالم شوانيوان وعالم الأرجواني الصغير قد وصلت متأخرة، نتوسل إلى فخامتك وجلالتك للغفران … من حسن حظنا المطلق ونعمتنا أنك ما زلت آمنا وسليمًا. قوتك الإلهية تمتد إلى جميع أنحاء العالم وأنت تدوس على العوالم الملكية للغرب، والحد من الكارثة التي كادت أن تحل بك… سقطت جميع التنانين الشيطانية الفظيعة بيدك وسيصبح الكون كله الآن في راحة يديك. قوتك ستمتد في كل العصور وتغطي السموات الى الأبد!”

للإعتقاد أن شخص ما دعا نفسه “شيتيان” سيطلق على أخته اسم “شوهي” يا لها من مزحة. [1]

“سمعت أنه بعد هذا الحدث بدأ يطلق على نفسه اسم ‘شيتيان’ ” زاوية شفاه تشياني يينغ إير كانت ترتعش بالمرح قبل أن تكمل “قد يبدو هذا سخيفا نوعا ما بالنسبة لك، لكنه كان أيضا الشخص الذي أعطى كانغ شوهي اسمها”

“لذا فعل كل هذا فقط ليحقق أمنية والدته الميتة؟” وجد يون تشي هذا صعب التصديق. كلب مجنون مثل كانغ شيتيان، شخص يستطيع بالكاد إحتواء رغبته في التبول على كل قاعدة وقانون مكتوب في الكون، كان في الواقع مثل هذا الشخص المخلص؟

“همم؟” يون تشي جعد جبينه “من هذه بالضبط؟” ‏ سألت تشياني يينغ إير، “الآن وقد رأيت شخصية كانغ شيتيان الحقيقية، هل تعتقد أنه يريد حقا أن يصبح إمبراطور إله البحر العميق؟” ‏ فكر يون تشي في الأمر لثانية قبل أن يجيب “نظراً لكل ما شهدته حتى الآن، فلابد وأن أقول انه في الحقيقة لا يتفق مع لقب ‘إمبراطور إله’ ” ‏ على الرغم من أن لقب إمبراطور إله كان الرمز النهائي للمكانة والقوة، إلا أنه كان أيضًا شيئًا يقيّد أي شخص ورث اللقب. ويرجع ذلك إلى أن كل عمل وكل كلمة وكل موقف وكل موقف يتخذه إمبراطور إله يمثل عالمهم الملكي وحتى منطقة إلهية بأكملها في بعض الأحيان.

تابعت تشياني يينغ إير “لأنها أصيبت بجروح بالغة خلال محاولة الاغتيال، وُلدت كانغ شوهي مع العديد من الأمراض الخطيرة. كان جسدها ضعيفا للغاية ولولا حماية شقيقها، الذي كان قد أصبح إله البحر بالفعل في ذلك الوقت، لما عاشت على الأرجح أكثر من مائة سنة من العمر”

“لسوء الحظ، هذه الأميرة المريضة فقط صادف أن تكون جميلة كما هي ضعيفة” تشياني يينغ إير أعطت شخيرا ناعما قبل أن تواصل روايتها. “يشاع أن ذلك الشيطان الشهواني نان وانشينغ رآها في الواقع خلال واحدة من ظهورها النادر في الأماكن العامة. بعد ذلك، زار عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة أكثر من عشرين مرة على مدى السنوات الثلاث المقبلة، سرعان ما ظهرت إشاعة منها. كانت الإشاعة أن إمبراطور إله البحر العميق كان سيزوج كانغ شوهي إلى نان وانشينغ كملكة له”

“خط العالم الأرجواني الصغير سيخدم سيد الشيطان بالولاء إلى الأبد!” ‏ “شيوانيوان، العالم الأرجواني الصغير، اسمعوني” قالت تشي ووياو بصوت هادئ وملحن. سكت أباطرة إله على الفور لحظة خروج الكلمة الأولى من شفتيها. “سأمهلكم خمسة أشهر. يجب أن تستمروا في القضاء على بقايا سلالة البحر الجنوبي بينما تجعلون جميع ملوك عوالم النجم العليا في المنطقة الإلهية الجنوبية يركعون أمام يون تشي ويأقسموا بولائهم له. يجب إنجاز كل ذلك في غضون الأشهر الخمسة المقبلة”

“كملكته!؟” حواجب يون تشي ترتعش بعنف. أن تصبح ملكة وأن تصبح محظية كانا مفهومين مختلفين تماما … علاوة على ذلك، كان هذا هو الملك رقم واحد في المنطقة الإلهية الجنوبية!

عندما رفع إمبراطور إله شوانيوان وإمبراطور إله الأرجواني الصغير رؤوسهم للنظر إلى تشي ووياو، كانت وجوههم مليئة بالامتنان الشديد.

كان قد زار بالفعل عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة أكثر من عشرين مرة في غضون ثلاث سنوات، مما جعل افتتانه يشبه عمليا مطاردته لألف عام من تشياني يينغ إير.

“هذا صحيح” أجابت تشياني يينغ إير “يمكنك أن تتخيل كم كان نان وانشينغ مهووس بـ كانغ شوهي. إلا أن حدثا غريبا ومفاجئا وقع بعد شهرين من بدء انتشار تلك الشائعات. استخدم كانغ شيتيان بعض الوسائل غير المعروفة لانتزاع السيطرة على لؤلؤة البحر العميق الإلهية من إمبراطور إله البحر العميق. ثم أجبر والده على التنحي عن العرش وأخذه لنفسه.

“بعد أن أصبح كانغ شيتيان إمبراطوراً، أعلن على الفور أن كانغ شوهي قد سقطت مريضة إلى حد الموت وتحتاج إلى وقت طويل جداً للراحة والشفاء … في وقت لاحق، لم يكن هناك سوى القليل جدًا من الأخبار عن كانغ شوهي على الإطلاق. يبدو أيضاً أنها اختفت تماماً، حتى نان وانشينغ لم يتمكن من إلقاء نظرة عليها على الرغم من زياراته العديدة إلى عالم البحر العميق.

تابع إمبراطور إله الأرجواني الصغير بسرعة، “في اليوم الذي سقط فيه عالم إله البحر الجنوبي، رمينا أنفسنا بالفعل عند أقدام سيد الشيطان. يمكن للسموات والأرض ان تقفا كشهود على ولائنا. إنه مشرق مثل ضوء الشمس والقمر. ومع… ومع ذلك، لم نتمكن من تعزيز سيدنا في الوقت المناسب وكان ذلك فقط بسبب عدم كفاءتنا. أشعر بالخجل من مجرد البحث عن عذر وأنتظر عن طيب خاطر عقاب فخامته”

“عندما سقط عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة بأكمله في يد كانغ شيتيان، بدأت كانغ شوهي تتلاشى ببطء إلى الغموض. في الواقع، حتى الشائعات التي كانت تُشاع احيانا عنها كانت تقول انها ماتت بسبب المرض”

تشي ووياو أطلقت ضحكة مكتومة جافة. “إذا قلت أنها مناسبة، فهي مناسبة. عليك فقط أن تمرر عرشك لها. ليس هناك حاجة لك لتمرر لها لؤلؤة البحر العميق الإلهية أيضا. بعد كل شيء، ستكون إمبراطورا بالاسم فقط. أنت، كانغ شيتيان، ستبقى الحاكم الحقيقي لعالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة. على هذا النحو، قدرتها الحقيقية لا علاقة لها على الإطلاق بهذه المناقشة”

“بالحديث عن ذلك…” ضاقت عينان تشياني يينغ إير الذهبيتان قليلا عندما حدقت مباشرة في تشي ووياو. “حتى أنا لم أرى كانغ شوهي قط وكنت سأنسى هذا الاسم لو لم تقم بذكره. إذن أين اكتشفت تشي ووياو الأمر… ولماذا كانت واثقة جدا من أنها لا تزال في عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة؟”

تشي ووياو أطلقت ضحكة مكتومة جافة. “إذا قلت أنها مناسبة، فهي مناسبة. عليك فقط أن تمرر عرشك لها. ليس هناك حاجة لك لتمرر لها لؤلؤة البحر العميق الإلهية أيضا. بعد كل شيء، ستكون إمبراطورا بالاسم فقط. أنت، كانغ شيتيان، ستبقى الحاكم الحقيقي لعالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة. على هذا النحو، قدرتها الحقيقية لا علاقة لها على الإطلاق بهذه المناقشة”

“ربما تكون قد أمسكت بضعف كانغ شيتيان الحقيقي هذه المرة … وربما يكون حتى ضعفه الحقيقي الوحيد” ارتعش الضوء القاتم في عيني تشياني يينغ إير قليلا كما قالت “هذه المرأة حقا مخيفة بشكل مخيف في بعض الأحيان”

“فخامتك، كيف نتعامل معهم؟” سألت تشي ووياو. ‏ حواجب يون تشي محبوكة معاً لفترة وجيزة قبل أن يعلن بأمر بارد ومقتضب “تجنبوا النافعين واقتلوا الحثالة عديمي الفائدة!” ‏ “نحن مفيدون بالتأكيد! بالتأكيد مفيدون!” كلمات يون تشي مرت من خلال اثنين من اباطرة إله مثل البرق. هتفوا بفارغ الصبر: ‏ “كل مخلوق حي في عالم شوانيوان ينتظر أمر سيد الشيطان. لن نندم او نتذمر ولو أمرتنا بموتنا!”

حتى أنها شكت في أن تشي ووياو قد شقّت سرا في طريقها إلى روح كانغ شيتيان منذ وقت طويل.

“أما عدم توافقها مع قوة البحر العميق الالهية، ذلك أمر لا داعي للقلق منه. فخامته سيجعلها بطبيعة الحال متوافقة معها بشكل طبيعي بعد كل شيء، فلا يجوز لنا على أية حال أن نسمح لعالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة بأن يكون له إمبراطور إله لم يرث قوة البحر العميق الإلهية في كتب التاريخ. لذلك بالنسبة إلى كانغ شوهي، هذا هو أيضا تحقيق أمنية كبيرة وبركة عليها، أليس كذلك؟” ‏ “فهمت” انحنى كانغ شيتيان نحوهم بعمق “حينها سأطيعك. خلال شهر، سأنقل منصبي كإمبراطور إله البحر العميق إلى شوهي. أريد أيضاً أن أنتهز هذه الفرصة لأقدم خالص شكري لجلالتك بالنيابة عن شوهي. شكرا لكِ لأنكِ أظهرتِ لها هذا الصنيع”

“سيد الشيطان، ملكة الشيطان، إلى أين نذهب الآن؟” سأل فين داوكي وهو يخطو خطوة إلى الأمام.

استدارت عيون تشي ووياو الشيطانية بهدوء نحوهم، نظرتها الباردة الجليدية تجتاح أجسادهم ببطء. “لقد اخترتم بالتأكيد الوقت المناسب للوصول”

التفتت تشي ووياو لمواجهة فين داوكي واعطت تنهيدة ناعمة وحالمة. “لنعود إلى الشمال”

“إذا تمكنتم من إنجاز هاتين المهمتين البسيطتين في الأشهر الخمسة المقبلة، ستبقون على قيد الحياة دون أن تفقدوا شعرة واحدة من رأسكم. لكن إن لم تستطيعوا… همف، ليس هناك حقا أي سبب لتجنب الخطاة عديمي الفائدة، أليس كذلك؟”

__________

كان قد زار بالفعل عالم البحر العميق ذو الاتجاهات العشرة أكثر من عشرين مرة في غضون ثلاث سنوات، مما جعل افتتانه يشبه عمليا مطاردته لألف عام من تشياني يينغ إير. ‏ “هذا صحيح” أجابت تشياني يينغ إير “يمكنك أن تتخيل كم كان نان وانشينغ مهووس بـ كانغ شوهي. إلا أن حدثا غريبا ومفاجئا وقع بعد شهرين من بدء انتشار تلك الشائعات. استخدم كانغ شيتيان بعض الوسائل غير المعروفة لانتزاع السيطرة على لؤلؤة البحر العميق الإلهية من إمبراطور إله البحر العميق. ثم أجبر والده على التنحي عن العرش وأخذه لنفسه. ‏ “بعد أن أصبح كانغ شيتيان إمبراطوراً، أعلن على الفور أن كانغ شوهي قد سقطت مريضة إلى حد الموت وتحتاج إلى وقت طويل جداً للراحة والشفاء … في وقت لاحق، لم يكن هناك سوى القليل جدًا من الأخبار عن كانغ شوهي على الإطلاق. يبدو أيضاً أنها اختفت تماماً، حتى نان وانشينغ لم يتمكن من إلقاء نظرة عليها على الرغم من زياراته العديدة إلى عالم البحر العميق.

1. شيتيان مشتق من الإله البوذي “ساكرا”، حاكم أحد السماوات البوذية. لكنه سمى أخته، شوهي، والتي تعني أساسا “الجمال النقي واللطيف”. النكتة على النقيض.

“فخامتك، كيف نتعامل معهم؟” سألت تشي ووياو. ‏ حواجب يون تشي محبوكة معاً لفترة وجيزة قبل أن يعلن بأمر بارد ومقتضب “تجنبوا النافعين واقتلوا الحثالة عديمي الفائدة!” ‏ “نحن مفيدون بالتأكيد! بالتأكيد مفيدون!” كلمات يون تشي مرت من خلال اثنين من اباطرة إله مثل البرق. هتفوا بفارغ الصبر: ‏ “كل مخلوق حي في عالم شوانيوان ينتظر أمر سيد الشيطان. لن نندم او نتذمر ولو أمرتنا بموتنا!”

غرق كانغ شيتيان بسرعة على ركبتيه وهتف بصوت رسمي، “أنا لا أجرؤ. ومع ذلك، أود أن أطلب من فخامتك وجلالتك أن توضحوا نواياكم… عندما يتعلق الأمر بعالم البحر العميق”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط